آخر 10 مشاركات
عشق من قلـب الصوارم * مميزة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          أميرالد(139)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء3من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          حمقاء الضاري-نوفيلا شرقية زائرة -للكاتبة الرائعة : hadeer mansour*كاملة & الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          منطقة الحب محظورة! - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::سارة عاصم - كاملة+روابط (الكاتـب : noor1984 - )           »          قلوبٌ محرّمة على النسيان *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : بقايا بلا روح - )           »          متوجة لأجل ميراث دراكون(155)للكاتبة:Tara Pammi(ج1من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree38Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-21, 04:15 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,532
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت العاشر
-

بعد ثواني دخل ذعار وهو يدخن بزقارته ركِز نظره على اشِجان عرفها مِن زولها وعِيونها اشِجان بهّمس:جعل عينك للفقع وقح !
مِشت وهي توقف بعيد عن باب المّدخل
جمانه لفت نظرها وهي تدور اشِجان شافتها واقفه بعيد:شفيك تعالي جنبي
اشِجان:لاخليك اذا طلعو بجيك
جمانه:تمام بيطلعون اساساً الحين بعد 10 دقايق طلعو واشِجان مارتاحت تِمنت انها ماجت والسبب ذِعار
جمانه:تعالي عند باب المدخل فيه مكان خاص بالعبايات
اشِجان:طيب وقفت عند المرايه اللي فِبداية المدخل فصخت عبايتها وكانت لابِسـة فستان قِصير اسود وكِعب ذهبي دخلت وهي مبتسمه
جمانه وصلت لجدتها:جده هاذي صديقتي اشِجان
الجده:هاذي اليونانيه بسم الله عليها
اشِجان ضحكت وباست راسها:اخبارك ياجده ؟
الجده:الحمدالله يامي بخير لفت نظرها ل ام ضاري وام زيد تحركو واخطبو اليونانيه لواحد من عيالكم
اشِجان ماحبت موضوع الزواج بأكمله سِلمت عليهم وجلست وهي تتضايق مِن هذا الموضوع جمانه حست فيها انها زعلت وبهّمس:جدتي تمزح ترا يعني هي كذا مزوحه لاتزعلين
اشِجان:لامازعلت والله بس تذكرت حاجه وتضايقت
مازعل بذات مِن الحريم الكبار
جمانه:تبين قهوه ؟ ولا شاهي ؟
اشِجان:قهوه
نجد:تبي حلا ياحلا ؟
اشِجان ابتسمت:تسلمين ياقلبي
تغريد:اخبارك اشِجان صح ؟
اشِجان:ايه الحمدالله انتِ كيفك ؟
تغريد:تمام بس اسمك غريب شوي يمكن لان ماعمري سمعت بأسم اشِجان
اشِجان:اي شوي غريب بس مومره
تغريد:هاه كيف السعوديه ولا اليونان
اشِجان:اكيد السعوديه بس اليونان غير غير اجوائها
شروق:وين امك ؟
جمانه:شروق حبيبتي خلينا نقفل الموضوع !
اشِجان:لاعادي مومشكله

شروق:انا اسفه ماكنت اقصد اني اضايقك بسؤالي
اشِجان:لاعادي مومشكله
دخلت روابي وجلست بعيد عنهم
نجد بهّمس لتغريد:شوفي الوقاحه ! ولاكان فيه ضيفه عشان تسلم صدق صدق وقحه
تغريد:اسكتي ترا لسانها مِتبري منها تفضحنا الحين
وقفت تبي تسوي حليب لبنتها وشافت ايان جالس ويمسح دموعه بطرف كُمه جلست على ركبتها:تبي كيكه ؟
ايان هز راسه بالايجاب شالته ودخلت للمطبخ شربته مويه وسوت الحليب طلعت وهي تمد الرضاعه لـ نجد:عطيها ايلان
وجلست وخلته بحضنها:شروق قطعي لي من الكيك قطعت لها من الكيك وبدت توكل ايان
نجد:ياربي اول مره اشوف وحده تعتني بولد عدوتها !
تغريد:نجد عن حركات المبزره ! ايان صغير وش ذنبه باللي قاعد يصير ؟
نجد:تغريد قاطعتها:مو وقت مُناسب نتكلم بالموضوع تمام ؟
" بعد 3 سِاعات"
اشِجان:لاخلاص شوفي الساعه كم وابوي مِخلص من 10 والحِين الساعه 1 ونص
جمانه:والله ماشبعت مِن سوالفك
اشِجان وهي تضبط النقِاب:نطلع بكره او بعده شفيك وبيتي قدام بيتك يابنت
جمانه:اكيد موتروحين فجاه لليونان !
اشِجان:لاجيت بروح باخذك معاي
جمانه:ماعندي مشِكله دقيقه اجيب عبايتي اوصلك لين بيتك
اشِجان:لاخِليك بتصل ع ابوي لين اوصل البيت
جمانه:تمام طلعت اشِجان وهي تتصل ع ابوها لكِن مايرد درت انه نِايم رفعت نظرها مِن شافت ذعار واقف ع الباب بهّمس:لوسمحت وخر شوي
ذعار لف نظره وهو ينِفث الدخان بوجها نِزلت نظرهت للاسِفل وجت بتمشي وقفها بصوته:غطي عِيونك وشعرك ترا ذا مايسمى ستر طِنشته وهي تحاول تِسرع بخطواتها خايفه منه والشارع ظَلام

دخلت للغرفه ونِزلت نظرها ليدها اللي ترجف جلست على الكِرسي وهي تحاول تهِدي نفسها كانت نِظراته غِريبه ومُخيفه بالنسبة لها وقفت وهي تفصخ عبايتها ونقابها وتطفي الانوار فتحت الشباك وشافته للان واقف ويدخن رفع نظره للشباك شهقت بخوف وهي تبتعد عن الشباك:يمه ليش توني اللاحظ نظراته ! معقوله يفكر فيني بالسوء ! معقوله نيته تجاهي وصخه ؟ شقاعده تقولين اشِجان يمه والله الموضوع صار يخوف ! بس لو يفكر فيني بالشينه ماقال لي غطي عيونك ولاشعرك ! يالله استغفرالله ليش ادخل بنية الرجال استغفرالله دخلت للحمام" يكرم القارى"
طلعت وهي تِسمع شِعار من الواتس رسِالة من ذعار:تجين بكره الساعه 8 ضروري !
اشِجان تاففت وهي ترمي الجوال بعيد وتنسدح تبي تنام
"الشِركة الساعه 8:13”
دخلت وهي تشوف الساعه تاخرت 13 دقيقه طِقت الباب ودخلت:طلبتني ؟
ذعار:تفضلي اجلسي جلست وهي خايفه مِنه
اشِجان بصوت راجِف:ايوه ؟
ذعار:عندنا شِغل ضروري ولازم نسافر للقِصيم
اشِجان:نعم اسافر مِعاك ؟ لا طبعاً
ذعار:ومِن قالك بتسافرين معاي لحالي !
اشِجان:مع مين طيب !
ذعار:جمانه بتِكون معنا وضروري نروح هّناك واذ حَابه يروح معاك ابوك مافيه مشكله بس اليوم لازم نمشي للقصيم
اشِجان:طيب بتصل على ابوي
وقفت وهي تبعد شوي عنه بعد ثواني رد عليها وقالت له كِل شي :بتكون معاي جمانه والاستاذ ذعِار
علي:عثمان يروح معاك !
اشِجان اعتلى صوتها بالمِكان:عثمان يخسى ويعقب يروح معي ابوي انا قلت لك ابيك انت مابي عِثمان ليش مجبورين تدخلونه بخشمي ! مابيه مابيه اكره اكره وفوق ذا متزوج !
علي:اشِجان ! تقدرين تقولينه بهدوء ماله داعي الانفعال !
اشِجان:جالسين تضايقوني بموضوع عثمان ! واكيد مومِنك من جدي جالس يضغط عليك وعِلي !
علي:اشِجان هذا جدك عيب احترميه وعثمان موضوعه مِن اللحظة هاذي منتهي تمام ؟
اشِجان:تمام انا جايه للبيت وهِناك نتكلم
قِفلت وهي تجلس قدام ذعار:تمام متى الرحِله ؟
ذعار:الساعه 9:30 بنروح بسياره وحده وهي سياره السواق
اشِجان:طيب طلعت وهي تِركب سيارتها مِتوجهه للبيت وسيارة ذعار وراها
"نِجد وصِقر"
فتحت جِوالها وشافت رسالة منه:نتقابل ؟
نجد ردت عليه:اللي اعرفه انك تِدل بيت اهلي تبيني تعالي اخطبني ع سنة الله ورسوله حِركات المُراهقين تركتها وعِرفت اني غلطانه بمُكالماتي لِك
صقر:طيب تِجهزي اليوم العصر جاي اخِطبك انا عِند كلمتي
نجد:نشوف ! رمت الجوال بعِيد وهي عارفه انه اهِلها مُستحيل يرضون بـ صقر يكون شِريك حياتها
دخلت تغريد:وش قاعده تسوين ؟
نجد:ماسوي شي بس افكر انِي اتوظف اشغل نفسي شوي مِليت من قعدة البيت
تغريد:وين تبين تشتغلين ؟
نجد:مِثلي مثل جمانه اشتغلت مُحامية الشركة واشِجان المُصممه
تغريد:طيب هذا انتِ قلتيها جمانه مُحاميه واشِجان مُصممه انتِ وش تبين تصيرين ؟
نجد بِتفكير:ليش ماشتغل بقسم المُحاسبه ؟
تغريد:ماعرف قولي لابوي وشوفي



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 04:16 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,532
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادي عشر
-

"القِصيم-عائلة لأول مره نزورها"
دخلت نوف ومعها اطِفالها مَلاذ وسِحر:السلام عِليكم
جميله:شصاير لكِ بعد ؟
نوف:وش صاير يعني مافيه غِيره الله لايوفقه ! انا تعبت ابي اتطلقك !
راضي طلع:ترجعين لزوجك وكِلامة طلاق مابي اسمعها فاهمه !
نوف:بس تعبت منه كل شوي يضربني بناتي شوي ويصير فيهم حَالة نفسيه منه يجيني كل يوم سكران وعاطل عن العِمل ولايعرف ربه لايصلي ولايصوم ! عادي عندكم اقعد عنده ؟
راضي:نوف لو تطلقتي مِين بيقبل فِيك معاك بنتين
نوف:مراح اتزوج وليش انتو مو اهلي ؟
جميله:حنا اهلك بس مايصير تتطلقين منه وانتِ معاك بنات مين بيصرف عليهم ويعتني فيهم خِليك عند زوجك افِضل لك
نوف ضحكت بسخريه:وانا مِن كل عقلي راجعه لكم هاذي ثاني مره تطردوني وترجعوني له بالغصب
راضي:حنا مانطردك تجين بأي وقت بس تتطلقين تنسين شي اسمه طلاق !
طلال:شلون يعني ماتبي ترجع غصب !
لفت نظرها جميله:طلال ادخل انت وريان مالكم دخل
ريان مِسك طلال:خلنا ندخل ابوي بيعصب علينا !
طلال:مراح ادخل اختي تنضرب وتبونا نسكت ؟
راضي لف نظره:انت واخوك لسى ماصار عِمركم 16 سنه ادخلو داخل يلا بلاكثرة كِلامم !
دخلو طلال:انا اكرهه ابوك اكرهه !
ريان:اسكت لايسمعنا ونوف وحده كبيره ليش ماتدافع عن نفسها !
طلال:اطلع ريان لااحط حِرتي فيك
ريان:انا ايش دخلني ؟ استغفرالله كلكم مُتخلفين طلع لغرفته

اخذت مِلابس تِكفيها 3 ايام وعبايتين نِزلت تحت وهي تشوف ابوها وجدها وعِمها استغربت مِن وجودهم الجِده
محمد:وين رايحه ؟
اشِجان:عِندي شغل بسافر للقصيم 3 ايام
محمد:ارجعي لغرفتك وقِدمي استقالتك ماعندنا بنات ينفلتون ويرحون مع رجال غريب للقصيم !
اشِجان:رايحه عشان شغل !
الجد:مراح تروحين عيب عليك وش تبين الناس تقول عِنك !
اشِجان:انا مايهمني كلام الناس رايحه شغل مورايحه دعاره !
علي صرخ بوجها:اشِجان !
اشِجان:ابوي انت عارف تِربيتك زين ! قربت وباست راسِه وطلعت مِطنشه جدها ومِحمد
طلعت وهي تشوف ذعار واقف عند السياره ركِب قِدام وركبِت ورا:وين جمانه ؟
ذعار:مراح تِروح معنا فِيه مشكله ؟
اشِجان:لاعادي مومشكله بالاخِير رايحين شغل !
وجود جمانه ضروري ؟
ذعار شِغل زقارته:لا بس عِشانك
اشِجان لفت نظرها للشباك بعد سـاعة وصِـلو للمطار
"جِمعة البنات"
كان الجو مره بارد وممطر وجالسين بالحوش
شروق:اتصلي على صديقتك خليها تجي
جمانه:ماهي موجوده مسافره
نجد:ياحظها اكيد مسافره لليونان ليتها اخذتني معها
جمانه:لا سافرت القصيم مع خالي ذعار
شهقت نجد:وش يوديها مع خالي !!!
تغريد:اشِتغل الغباء مُصممة الشركة ورايحه عشان شغل
روابي:موسبب تسافر مع واحد ماتعرفه وربي انِسانه مومتربيه !
جمانه لفت بعصبيه:احترمي نفسك اشِجان متربيه احِسن تربيه موتجين انتِ واشكالك تشككين بتربيتها !
روابي:بنت عايشه من سِنين باليونان واكيد ماخذه طبع اليونانيات !

"القِصيم - الفِندق"
طلعت من الغرفه وهي تعدل نقابها رفعت يدها وتشوف الساعه 4:00 العِصر نزلت وشافته جَالس على طاوله والاوراق مُبعثره حُول الطاوله وكان عَاقد حاجبه جلست:تحتاج مُساعده ؟
ذعار:لا على وشك اني اخلص ابدي بالتصميم عشان الاجتماع بيكون 8 اليل
اشِجان بدت ترسم وكَانت على وشك تخلص سحب الورقه وهو ياخذ القلم ويخربها اشِجان سحبت منه الورقه بعنف:خير ليش تسوي كذا ساعه جالسه ارسمها وانت بكل برود تخربها !
ذعار:بس انا مابي التصميم هذا شوفي عندي اقتراح اشِجان حطت الورقه قدامه:انت فاهم شغلي اكثر مني ؟ خلاص انت اللي ارسم مراح اسوي شي
ذعار:خليني اخِبرك لان فكرتي افِضل من فكرتك بميلون مره وراح نستفيد الاجتماع مره مُهم ولازم نخيلهم يوقعون العقد وخليني اقول فكرتي لان افضل اشوفها
اشِجان عصبت وقفت وهي تاخذ جوالها مِسك مِعصمها ولفها له:اذ كِنت اكلمك موتطنشيني فاهمه ! لاتخليني اتصرف معك تصرف ثاني والحين اجلسي احسن لك !
اشِجان دفته:وخر عني مالك حق تلمسني طيب ولا لك حق تفرض رايك علي فاِهم !
ذعار نِفث الدخان بوجها وببتسامه زاد مِن غيضها:الا انا مديرك واللي ابيه بيصير الحين اجلسي وعن الفضايح تمام ؟
اشِجان ضحكت بسخريه:والله ! اشتغل لحالك مِشت تاركته خِلفها
جلس جِاته رساله انه مايقدرون يعقدون الاجتماع اليومين هاذي تافف:وش يومين انت الثاني جاي القصيم على الفاضي

"قِبل اسِبوع "
اخذت جوالها وهي تشوف اتِصال من رقم صِقر القِديم:نعم ؟
صقر:فاضيه اكِلمك بموضوع ؟
نجد:ابداً موفاضيه لك ولاراح اسمع موضوعك !
صقر:بس الموضوع يخصك وراح تسمعينه ممكن تعطيني 10 دقايق مِن وقتك بدون مقاطعه !
نجد مِيلت فمها بملل:قول شِعندك اسمعك ؟
صقر:ليش اخفيتي عني موضوع انك بنت مناور الحمد اللي انا قاعد اشتغل عِندهم !
نجد:اخفيته لاني عارفه ومتاكدة لودريت اني بنت مناور الحمد تركتني ! انا فعلاً حبيتك صقر بس ماكان عِندي الجراءة اني اقول اسمي كامل لكِ لاني عارفتك !
صقر:وشكلك ماتعرفين انه زيد قريب اقِرب واحد لي من عيال عمك نجد حنا غلطنا بمكالماتنا لبعض !
نجد:خلصت كلامك ؟ لان اشوف اللي بيننا انتهى خلاص واضح جداً ! جاء بيرد سِكرت بوجهه وهي ترمي الجوال بعيد عِنها
"الساعه 8 العِشاء"
نزلت تغريد وهي مِستغربه من وجود ام ضاري وجِدتها وبنات عمها وعِمتها جوزاء لفت نظرها للطاوله اللي عليها طِقوم الذهب رجعت تناظر لِهم وهي مستغربه ايش المُناسبه وايش صاير بعد
تغطو كِلهم دخل ضاري وهو يبوس راسها ومسك يدها وقف عند الطاوله واخذ من طِقوم الذهب ولبسها هّمس بأذنها:رضاوه 50 الف وذهب وش تبين بعد ! بيت وبيتسجل بأسمك بس ارجعي لي
تغريد عِصبت حتى لو ايش مايحرجها قِدامهم وهي مراح تِفشله ولاتِفشل نفسها كِتمت غيضها بداخلها

"القِصيم-ذعِار اشِجان"
ذعار طِق باب غرفة اشِجان سمع صوت ردها:مين ؟
ذعار:افتحي انا ذعار بتكلم معاك
اشِجان لبست عبايتها ونقابها:نعم !
ذعار:بتخليني واقف على الباب ؟
اشِجان:لا وسكرت الباب بوجهه
ذعار تأفف مِن جاه اتِصال من سهاد:هلا سهاد بِعد عن الغرفه وقف قِدام غرفته اللي مُقابل لغرفتها
سهاد:هاه وش صار على الاجتماع اتفقتو ؟
ذعار:تأجل الاجتماع لبعد يومين بس شسوي بأشجان يمكن اقولها وتحسب اني مخطط على الحِركة هاذي البنت عصِبية وحاره ولاتقدر تتفاهم مِعها يعني صدق تقروشت فِيها صراحه
سهاد:تفاهم معها انه موغلطتك ورها الرساله وهي بتعرف
ذعار:يلا انا ابي انزل اتقهوى راسي مصدع والله
سهاد:فمان الله
ذعار:فمان الكريم سكر مِن سهاد ولِف نظره وشاف اشِجان مِتكتفه وتضحك بسخريه:كأني سمعت انك متقروش فيني ؟
ذعار:يابنت الحلال انا اقصد انك ماتفهمين
اشِجان:والله مافهم ؟ جت بتمشي مِسك يدها:دقيقه دقيقه افهميني طيب
اشِجان نِفضت يدها منه ورفعت السبابه بِوجهه:اول شي ماتلمسني لانك مومحرم لي!
ذعار يهز راسِه بالايجاب طِلع بكت الدخان وشِغل الزقِاره
اشِجان ضحكت مِن حركاته
ذعار ابتسم:توك معصبه شدعوه كملي
اشِجان:طيب متى الاجتماع ؟
ذعار:ممكن نجلس نتقهوى ونروق واعِلمك السالفه
اشِجان:طيب مِشت قدامه لفت امش قدامي خلاص
ذعار:خليك عادي
اشِجان:لا انت خِلك قدامي افِضل
ذعار:خلينا جنب بعض وخلصنا نتعازم حِنا ؟
صارو يمشون جِنب بعض بس بِينهم مِسافه خِفيفه
لِف نظره لها وابِتسم وهو يشوف فرق الطول بِينهم



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 04:18 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,532
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني عشر
-
اشِجان:تمام مومشكله نكِمل شغلنا ؟
ذعار:طيب بس فكرتي اشِوف انها افِضل من فكرتك يعني !
اشِجان:بس اللي اعرفه اني انا مُصممه الشركة ؟
ذعار:وانا مديرك يعني رايي اهِم من رايك
اشِجان:تبي تسوي الحركات هاذي انا مراح ارسم ولااسوي شي لان اشوف فكرتي افضل وراح تِعجبهم
ذعار:فكرتك ماهي شينه ولااقول ماهي حلوه بس وقتها مومناسب والاجتماع هِذا مره مهم نبي نخِليهم يوقعون على العقد !
اشِجان:كذا السالفه ؟ انا مالي دخل وانت سو كل شي حتى اجتماع مراح ادخل معك وبرجع للرياض وقفت بتروح للغرفه مِسكها من مِعصمها ولفها له تأوهت بألم:وخر عني !!!
ذعار بعصبيه:تنثبرين الحين وخلينا نتفاهم حركات البزران هاذي مابيها وانتِ مُجرد موظفة وكِلامي هو اللي بيمشي فاهمه ؟
اشِجان:لا موفاهِمه ! والكلام مِعاك عقيم اصلاً مابي اتناقش مع بولا شي يامُتخلف دفته وهي متوجهه للغرفه فِصخ شماغه ورماه بِكل عنف ع الطاوله شغل الزقاره الثانيه وصار يدخن بشراهه
-
وقف سيارته قِدام بيت اخِته ام زيد كان مِنعزل عن العالم لمدة شهرين جَالس بالبر لانه مِن عشاق البر دخل للبيت:ياولد
نجد:يع هذا مو صوت كِنان ؟
تغريد:الا والله صوته وينه ذا توه يجي
استغفرالله وربي مالي خلق اقابله كريه
نجد:انتِ شايفه ثقيل دم والله يازين خالي ذعار يهبل ونيس مو ذا شايف نفسه مدري على ايش لااخلاق ولا شكل
تغريد:وش تبين نسوي عاد بس امي لاتسمعك
نجد:مومشكلتي بالله عِمرك شفتي احد يحبه الا امي وخالتي طبعاً البنات كِلهم يكرهونه وربي لنا شهرين واكِثر مرتاحين مِنه نكدي نكدي والله
كِنان:مافيه احد بالبيت
تغريد طلعت وابتسمت مُجامله:هلا خالي تو مانور البيت
كِنان:هلاا وين امِك ؟
تغريد:عند عمتي جوزاء

كِنان:طيب خلاص اذ جت تعرفون رقمي مايحتاج
تغريد:طيب
نجد طلعت:راح وجع غثيث والله
دخل للشقه وهو ينزل اغراضه جاه اتِصال من ذعار رد عليه:هلا
ذعار:وينك ماشاءالله ؟
كِنان:توي راجع مِن البر ليش ؟
ذعار:لا ولاشي
كِنان:وينك انت الشِقه حقتك فاضيه ؟
ذعار:ليه انت بالرياض الحين ؟
كِنان:خلصت اجازتي ورجعت
ذعار:طيب انا لازم اقِفل عندي شغل
كِنان:طيب فِمان الله
ذعار:فمان الكريم سكر مِنه جاء
المُوظف:اتِصلو علي وقالو انه الاجتماع بيكون 7:30 الصَباح لان هّم مشغولين كِثير وهذا وقِت مناسب
ذعار:خِبر المُصممه اشِجان انه لازم يكون شغلها خَالص قبل 7 الصَباح
الموظف هِز راسه بالايجاب
"بِيت سهاد"
دخل ضاري ومِعه ايان
ام ضاري:شصار عليه ؟
ضاري:اصرفو له شِوية ادويه وعطوه ابره وزي مَانتي شايفه نايم من التعّب
ام ضاري:وده لغِرفته خِله يكمل نومته
ضاري:انا بنام بعد عشان اذ صحى انا اكون جِنبه
ام ضاري:حِطه بغرفته افضل بعدين يعديك !
ضاري:لا عادي
طلع سِند:ليش ماتخليه بغرفته انا كل شوي ادخل اشوفه

"المِطار"
وصُلت للرياض وطلعت وركبت تاكسي مِتوجهه للبيت له يومين مايرد رسايلها ولاعلى اتصالاتها !
اسِتغربت وصِلت للبيت وهي ماتشوف غير سيارتها وسيارة عِلي موموجوده فتحت شنطتها وهي تفتح الباب ودخلت شافت انوار البيت طافيه وظلام
طلعت المُساعده:اشِجان لفت نظرها:هلا
مدت لها ورقِة فتحتها انِصدمت:ربيتك وكِبرتك ودرستك بأفضل مدارس وجامعات اليونان انتهى وقتي مِعاك عِنوان اهلك طِلعته أسالي جمانه عنه وراح تِخبرك اسِتودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه
اشِجان صرخت وهي تِقطع الورقه بكِل عنف:صرت تمنها علي صرت تمن رعايتك لي بوقت اهلي تركوني فيه عشان الفلوس الله ياخذكم كلكم كلكم كذابين كذاااااابين تركتوني لحاليي بوقت انا محتاجتهم فيه وقفت وهي تمسح دموعها بكِل عنف طلعت وطقت الباب بقوه على بيت جمانه فِتح الباب عايض:هلا ؟
اشِجان:ابي جمانه ممكن تناديها لي ؟
عايض:طيب دخل عايض وهو ينادي جمانه
جمانه:هلا
عايض:صديقتك تبيك برا وقفت جمانه وهي تركض ابتسمت:الحمدالله على السلامه
تعالي تعالي
اشِجان:عطيني العنوان اللي عطاك ياه علي
جمانه:اشِجان ارتاحي الحين اهِلك موهنا بالرياض بالقصيم هّم بكره روحي لهِم موالحين
اشِجان صرخت صِرخة ارعِبت جمانه وطِلعو كل اللي بالبيت:عطيني العنوان عطيني ياه
جمانه:مراح اخليك تروحين بالحاله هاذي اهدي وخلينا نتفاهم
اشِجان بدت تدف جمانه:عطيني ياه انتِ شدخلك شدخلك عطيني ياه ومالك دخل فيني
جمانه:اشِجان اهدي لاتسوين بنفسك كذا تعالي خلينا نجلس

اشِجان بدت تضرب صِدر جمانه بكل عُنف:مالك دخل فيني مالك دخل هاتي العنوان هااااتييييه
جمانه رفعت يدها وضِربتها كف:اصحي اصحي ناس تِخلو عنك تبين ترجعين وتشوفينهم ليش لهِدرجه ماعندك كرامه ترجعين لناس تِخلو عنك عشان الفلوس عشان يفتكون من الدين اللي كان عليهم باعوك للغريب برخص التراب ! انتِ كنتي طفله بعمر ال 12 سنه امك حِنت عليك لا لا لانك بنت طليقها الثاني كِان قلبها مليان حِقد وكراهيه انتِ ماتصحين ؟ خيروها انا تتِخلى عن واحد مِن عيالها وهي ايش سوت ! اشِرت عليك من بين اخوانك الثّلاث ! قالت اشِجان 10 سنوات يأشِجان 10 سنوات اشِجان صرخت:يكفي يكفييييي طلعت تركض تبي بس تِدخل لبِيتها صرخت وهِي تغطي وجها صِدمتها السياره طاحِت على الارض راسها ينزف دم طلعت جمانه:اشِجان اشِجان مسكها ذعار :ادخلي ادخلي !
جمانه بكت:خلني تكفى خلني وصِلت الاسعاف واخذت اشِجان
عايض:خلونا نروح مع البنت جمانه البسي عبايتك بسرعه
ذعار:رح معاهم كِنان وانا ببقى واذ صار شي قولو لي جت جمانه وهي تركض ركبو السياره وحِركو ورا الاسعاف
بعد ساعتين طلع الدكتور:كانت اصابه خفيفه بس لازم نسوي لها شوية فحوصات وبكره ان شاءالله تقدر تطلع
عايض:مشكور دكتور لف نظره لجُمانه:وين ابوها عطيني رقمه اتِصل عليه
جمانه:غير رقمه وهو تِركها يعني نقل هو وعائلته لبرا الرياض
كِنان:هي عن أي عنوان تتكلم ؟
جمانه:عنوان اهِلها
كِنان:كان عطيتيها وفكيتينا من المصايب شوفي لوين وصلنا والسبب عِنادك لوصار فيها شي انتِ المسؤوله !

"الساعه 8 الصباح "
كانت صاحيه لها ساعه وماشافت احد عندها نزلت دموعها لكِن سرعان مامسحتها من شافت دخول جمانه:صحيتي ؟
اشِجان صوتها مبحوح:تدرين لو عطيتني العنوان كان انا ماصار فيني كذا
جمانه:خفت عليك اشِجان انا اعرفك بتشغلين السياره وبتمشين للقصيم مايصير انا اروح معاك ونشوف اهلك بس ماتروحين لحالك
اشِجان:ابحجز الحين انا بروح الحين مابي اضيع ثانيه وحده ابي اشوف ابوي
جمانه:تمام انت تبين توصلين لابوك ارتاحي اليوم وبكره نحجز ونروح للقصيم بس اليوم ارتاحي عشاني
اشِجان نزلت راسها للاسفل وشِبكت اصابعها فِي بعض
"بيت مناور"
نجد:وربي كِسرت خاطري يعني معقوله صاير فيها كذا حرامم
شروق:كله كِوم وغثاثة خالك كِنان كوم ثاني موقادره اتحمل غثاثته يارب صبرنا
تغريد:اسكتو لايسمعكم والله يكسر البيت فوق روسنا
نجد:حتى خطيبته ماتحملته وهّم بفترة الخطوبه
شروق:ايه شايفه معقد ذا وربي مع انها كانت حبه الاول بس شوفي من تصرفاته كرهت الحب
نجد:من قالك كرهت الحب ؟ تزوجت وصار عندها بنتين
شروق:تمزحين تزوجت ؟
نجد ضحكت:شكلك موبعالمنا ابد ايه تزوجت عرفت من امي قالت انه بيكلمونها يرجعونها له بس هي رفضت ترجع له بسبب عصبيته الزايده وحركاته المعقده تقول هذا وحنا بفترة الخطوبه بس يسوي فيني كذا لاتزوجنا وصرنا تحت سقف واحد ايش بسوي تقول طقت روحي منه مابيه
شروق:ياعمري كسرت خاطري بس تزوجت اكيد رجال زين صح ؟
نجد:اخر مره شفتها بالاستراحه اللي قبل3 سنين كانت تقول لجمانه وتغريد انه زين معي ومدلعني ومومقصر علي بشي

تغريد:ايه قاطعِهم دخول كِنان:شروق سوي لي شاهي نعناع وطِلع
نجد:لايكون سمعنا ؟
تغريد:لالا ماضن لوسمعنا كسر المطبخ فوق روسنا المهم سوي له شاهي
شروق تاففت وهي تقلده:شروق سوي لي شاهي نعناع مالقى غيري يعني مريض وربي
نجد:ودك تتصفقين اسمعي لاتحطين له سكر
شروق:لاوالله عشان يصب الشاهي فوق راسي
تغريد:ايه صادقه نجد حطي السكر على جِنب وهو يحط لنفسه يلا انا بروح له مابيه يجلس لحاله
كِنان كان عاقد حواجبه ويطقطق بجواله
نجد:يوه انا بجلس بالمطبخ شكله معصب وبيطلع اللي فيه فينا حنا اهربو
تغريد ضحكت:اوص فضحتينا
كِنان رفع نظره وشاف نجد بترجع للمطبخ:تعالي ارجعي مكانك
نجد:مين انا ؟
كِنان:ايه انتِ تعالي اجلسي بكلمك بموضوع
نجد جلست وهي ترجف:هلا خالي
كِنان نزل شماغه وحِطه جمبه:ايش تعرفين عن موضوع نوف !
نجد:هاه ماعرف شي والله ماعرف شي
كِنان:انا سمعتك تتكلمين مع شروق بالمطبخ ايش كانت تقول لكم عني !
"بعد يومين"
راضي:مين انتِ ؟
اشِجان:هذا بيت جميله عبدالوهاب ؟
راضي:ايه بس ماقلتي لي مين انتِ ؟
اشِجان:لي كلام معها ممكن تناديها لي !
راضي لف نظره لريان:خل امك تجي دخل ريان وبعد ثواني بسيطه طلعت جميله اشِجان رفعت نظرها
جميله:هلا والله بس مين انتِ ماعرفتك !
اشِجان:معقوله ماتعرفين البنت اللي انقذتي حياة زوجك ورميتي البنت اللي عمرها 12 سنه مع ناس ماتعرفين خِيرهم من شرهم اهم شي راحتك وراحت عِيالك ؟
جميله مصدومه مِن اللي قاعده تشوفه:شِجن ؟
اشِجان:اللي هو عطيني اسم ابوي كامل وعنوانه !
جميله:شِجن تعالي افِهمك الموضوع
اشِجان ضحكت بسخريه:اي موضوع توك تجين تفهميني وينك عني من 10 سنوات ؟ قولي لي اسم ابوي ولايكثر !
جميله هِزت راسها بالايجاب:



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 04:22 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,532
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث عشر
-

جميله:ابوك سهاد عبيد الحِمد
اشِجان ارجعت للخِلف:قلتي سهاد عبيد الحمد ؟
جميله:ايه قربت منها لكِن اشِجان بعدت:ابعدي عني ماسمح لك تقربين مِني خطوه وحده !
جميله:شِجن تعالي والله تعذبت بغيابك عني !
اشِجان صرخت:بس ماتعذبتي وقت أشرتي علي من بين عِيالك الثلاث قلتي شِجن شلون طاوعك قلبك ترفعين اصبعك وتأشرين علي عطيني سبب مُقنع !
جميله سكتت وهي تنزل راسها للاسفل راضي:تكلمي مع امك بأحترام !
اشِجان:اقول لاتكثر كلام وخِر عني وجهي وعطوني اوراقي !
راضي:بس ماعِندنا اوراق لك واطلعي يلا !
اشِجان:ماعندكم اسمع راضي لايكون نسيت حركتك وشهادة الوفاه المزوره ؟ واشياء كثيره مابي اقول قِدام عيالك وتطيح من عيونهم
لفت لجميله:بتعطيني الاوراق ولاشلون ؟
جميله دخلت وهي تاخذ الصندوق نِزلت دموعها اشِجان سحبت منها الصندوق:وفري دموع التماسيح طلعت وركبت السياره
جمانه:شصار ؟ اشِجان كِتمت غيضها بداخلها:ولاشي
جمانه ماحِبت تضغط عليها:طيب
اشِجان:نرجع للرياض ؟
جمانه:بدور حِجز وان شاءالله القى
اشِجان لفت نظرها للشباك نِزلت دموعها نزلت نظرها للصندوق
جمانه:لقيت بعد ساعه تمام ؟ اشِجان هِزت كتفها
اشِجان:هلاا ؟
جمانه:لقيت بعد ساعه كويس ؟
اشِجان:ايه بعد دقايق بسيطه وصِلو للمطار
"غِرفة تغريد"
صحت وهي تشوف الحوسه اللي بغرفتها:ايش صاير !
ام زيد:نجهز اغراضك بتروحين بيت رجالك
تغريد نفضت المفرش:ايش ؟ انا اسمع زين شلون يعني ارجع له ماتبوني اجلس عندكم ؟
دخل مناور:عطيني سبب واحد يخليك ماتبين ترجعين له
تغريد:يـبه ! انا مابي اقولكم شي مابي اقولكم شي هاذي اسرار بيتي وهذا ولد عمي قبل لايصير زوجي وابو بنتي مابي اقولكم شي !
زيد:ارجعي اجل له مادامك ماتبين تقولين لنا سبب مقنع يخليك تطلبين الطلاق !
تغريد:تمام مابي اقولكم شي وبرجع لبيتي ومشكورين وماقصرتو !
وصِلو من القصيم
ركبت السياره:جمـانه !
جمانه:هلا ؟
اشِجان:يفضل الموضوع يكون بيننا ومايعرف احد بالموضوع
جمانه بأستغراب:ليش !
اشِجان:بس فترة ابي ارتاح مابي مشاكل ابي اجلس لوحِدي ممكن ؟
جمانه:طيب بس بقول لعمي والله راح يفرح كثير !
اشِجان:ممكن ماتقولين لأحد فتره بس ؟
جمانه:طيب بس وقت تكونين جاهزه خِبريني اول تمام ؟
اشِجان:طيب وقف السواق عند البيت ونزلت وهي تفتح الباب ودخلت وسكرته
رامين ! رامين ! صارت تدور بالبيت تدورها دخلت للغرفه وشافت اغراضها مو موجوده وعرفت انِها هربت تاففت وهي ترقى لغرفتها سكرت الباب وقفلته جلست على الارض وارتِكت على الباب ضحكت بسخريه:وبقيتي لحِالك للمره الثانيه ! ضغطت على صدرها تحس بكتمه موطبيعيه نزلتت دموعها غِصب عِنها لكِن سرعان مامسحتها ابكي ليش ابكي اخذت الصندوق وضِربته بالجدار تبعثرت الاوراق وكِان من بينهم صوره وحده فقط انسدحت على المخده تبي تهرب من كل شي تبي ترتاح ثواني وغِفت
"بيت عايض"
صحت مِن رنين جوالها مدت يدها وهي تشوف الرقم غريب ردت:هلا
:المحاميه جمانه ؟
جمانه:ايه نعم مين معاي ؟
:تتزوجيني ؟
جمانه رفعت الجوال عِن اذنها وهي تضحك:لاوالله ؟ وقالت بسخريه" موافقه " وقفلت وهي تشوف الساعه تُشير لـ6ونص الصَباح
تاففت وهي ترمي الجوال وترجع تنام فزت مِن تذكرت اشِجان فزت وهي تدخل للحِمام يكرم القارى طلعت وهي تلبس عبايتها وتربط شعرها وتلف الطرحه بأهِمال اخذت جوالها وصارت تركض
شروق:بسم الله وش فيك انتِ توك صاحيه ؟
جمانه:بعدين بعدين فتحت باب الشارع وركضت لبيت اشِجان ضغطت على زر الجرس

جمانه بكت:يمه اشِجان ردي لايكون سويتي بنفسك شي !!!
طلع وهو يعدل بدلته العسكريه رفع نظره وشاف جمانه واقفه وترجف وتطق الباب بقوه مِشى لها بعصبيه وغِضب:بنت وش يطلعك من البيت بالحزه هاذي !!!
جمانه:خالي اشِجان اشِجان لايكون سوت بنفسها شي !
كِنان:وش بتسوي يعني يمكن نايمه انتِ شايفه الساعه كم ؟
جمانه:طيب على الاقل ترد علي !
كِنان بحدة:ارجعي للبيت وانثبري فيه لين ترد عليك تطلعين مِن صباح الله خير بدون لايعرف احد لو جاك سربوت وش بتسوين !
جمانه عصبت:انت شفيك انا بنتظرها لين ترد علي
كِنان:شوفي جمانه لاتخليني استخدم معاك اسِلوب ثاني ارجعي للبيت وقدامي يلا
جمانه:انت عاجبك اسلوبك هذا الحِين اللي تخلي الناس كلهم ينفرون منك وفيه اسلوب ثاني بعد ؟
كِنان صرخ بوجها:ترجعين للبيت واحِمدي ربك اني متاخر ولاكان عرفت اتعامل مِعاك ! دفعها وهو يتوجهه لسيارته وحِرك للدوام
جمانه دخلت للبيت لكِن ندمت بكِلامها له فتحت جِوالها وارسلت له:انا اسفـة دخلت وهي تجلس على الكّنب
شروق:انت شفيك اليوم موطبيعيه والله
جمانه:مافيني شي بس غلطت اليوم وكثير
شروق:غلطتي بأيش ؟
جمانه:انا طلعت عشان اشِجان وشافني خالي كِنان وجلس يهاوشني ليش طالعه "سِردت لها الموضوع كِله"
شروق:يستاهل يعني الحين هو كِسر خاطرك ياختي الانسان هذا وربي فيه مرض يعني شخصيته مُقرفه ومألوم نوف يوم تركته
جمانه:شروق احترمي نفسك ترا خالي كِنان طيب صح انه شخصيته شوي مُعقده بس انتو فاهمينه غِلط !
شروق ضحكت:اشوف كِلامك تغير ؟
جمانه:بدون قِصد اللي قلته له
شروق:بس وقت العصبيه اضِن كل شي يطلع صح ؟
جمانه:شروق ! خلاص لاتخليني اندم اني تكلمت معاك
شروق:زعلتي عشان خالك النفسيه ؟ وانا صادقه
جمانه رقت للغرفه قاطعها رنين جوالها تاففت:نعم شتبي انت الثاني !
:ابي اسمع صوتك بس
جمانه:انت مين ايش حركات المِبزره هاذي !
:انا احِبك
جمانه ضحكت بسخريه:يعني انا موعارفه ليش للحين اتكلم معاك المفروض اسِكر بوجهك اول ماعرف انه انت
:المره الجايه مراح تقدرين تسكرين بوجهي
جمانه تاففت وهي تقفل بوجهه وترمي الجوال ع الكِنبه

اشِجان صحت وهي تغطي وجها بيدها عن ضوء الشمس:يالله الساعه كم ! اخذت جوال وشهقت اوف 1 ونص ظهر ! شافت الرسايل والمُكالمات من جمانه كانت بتتصل بس قاطعها صوت الجرس وقفت ونزلت:مين ؟
جمانه:افتحي انا جمانه فتحت لكِن انصدمت وهي تشوف ضاري يسحبها لأحضنه توسعت عيونها بصدمه
جمانه:اسفه بس كان لازم اقول لضاري خفت صاير لك شي
ضاري بعد:انا اسف بس قالت لي جمانه كل شي ومعها اثبات يثبت انك اختي
اشِجات تخصرت:والله وش الاثبات كل شي معاي شلون جمانه وصلت لها ؟
جمانه ابتسمت بأحراج وهي ترفع الصوره اللي كان فيها سهاد وضاري وسند واشِجان بحضن ضاري
اشِجان:وش هاذي من وين جبتيها ؟
جمانه:من صندوق عمي
ضاري لف نظره:عادي تخلينا لحالنا بتكلم معها شوي
اشِجان:دقيقه لا وش تخليني لحالي معاه !
جمانه:شكلك نسيتي ؟ ضاري يكون اخوك عادي
اشِجان:بس
جمانه لوحت بيدها بمعنى باي
اشِجان رجعت ظهرها للخلف:طيب ادخل
دخلو وجلسو بالصاله
ضاري ضحك بِفرحه واضحِه:تدرين ؟ والله اني فرحان انه طلعت اختي شِجن عايشه
اشِجان:اشِجان مو شِجن
ضاري:اللي هو اهم شي انك عايشه عشنا أيام صعبه وقت عرفنا بوفاتك مِن امك
اشِجان:ماشفتو مكان القبر ؟
ضاري:لا بس ابوي تعب كثير وماكان فِيه حيل بس اللي وصلت لنا شهادة الوفاه ماتعّدل حال ابوي الا من سنتين يعني بدا يتحسن شوي شوي
الحين اشِجان ممكن تجين معاي للبيت ؟
اشِجان:مدري والله متوتره قسم بالله احس موقادره
ضاري:موقاره على ايش ؟ اشِجان حنا اهِلك ومِصير الحقيقه بتنكشف
اشِجان:انا عارفه بس ممكن تعطيني وقت ؟ ابغى اريح راسي شوي ابي افكر شوي
ضاري:تجلسين لحالك هنا ؟
اشِجان:جمانه موجوده والبيت مُقابل للبيت
ضاري:انا عارف بس اشِجان افِضل لك تعالي معاي
اشِجان:ضاري ممكن تعطيني وقت ارتاح فيه ؟
ضاري تِنهد:طيب براحِتك مابي اضغط عليك طلع جواله سجلي رقمي
اشِجان مدت جوالها له:تفضل
وقف:رقمي موجود عندك اي شي تحتاجينه اتصلي علي تمام ؟
اشِجان:تمام جاء بيطلع لف نظره وهو يفتح البوك
وطلع 200 ريال:خذيها
اشِجان:لا ضاري خِلها معاك انا راتبي موجود نسيت اني موظفه عندكم ؟
ضاري:اكيد لاتستحين تراني اخوك
اشِجان:لا مشكور راتبي موجود والله
ضاري:طيب

دخل للبيت:يمه أيان وينه ؟
ام ضاري:عند تغريد فوق
ضاري:دقيقه تغريد رجعت ؟
سند ضحك:بشويش يالخفيف ايه من ساعه جايه
ضاري ركض وهو يفتح باب الشقه شاف تغريد جالسه وأيان وايلان جالسين قدامها ويلعبون مع بعض ابتسم
تغريد:اشوفك رجعت ؟
ضاري:ايه
تغريد وقفت وهي تدخل للغرفه:تعال معاي
ضاري ابتسم ولحقها دخل لكِن غمض عيونه من بوجهه الفلوس:تحسب بتراضيني بفلوس وذهب ؟ انت مِصدق ؟
ضاري:اجل ليش رجعتي مادام لاترضيك فلوس ولاذهب ؟
تغريد:مابي اقولك شي والحين خِذ فلوسك مابيها
ضاري:تغريد خلينا نجلس ونتفاهم مايصير كذا !
تغريد:انا اشوفه يصير اسمعني الغرفه هاذي لاتدخلها لو ايش فاهم ! الغرفه الثانيه بتكون لك
ضاري:حِقت ايلان وايان !!
تغريد:ايلان وايان بينامون عندي هِنا الا اذ تبي ولدك خله عندك مومشكله اوك ؟
ضاري:تغريد !
تغريد طلعت من الغرفه بدون لاتسمع رده
ضاري تافف بضيق كيف بيكون حِالهم من الحِين ؟
"غـِرفة نجد "
هلا صقر ؟
صقر:اخبارك ؟
نجد:صقر وبعدين معاك انا موقايله لكِ لاعاد تدق علي ؟
صقر:انتِ ليش موراضـية تفهميني ؟ انا بجي اخطبك بس عِقب ماتعالج وقت العلاج ياخذ وقت !
نجد:صقر اسمعني قاطعها دخول زيـد توترت وصارت ترجف
زيد سِكر الباب وقِفله:مين هذا ؟
نجد:زيد دقيقه افهم اول شي افهم
زيد:افهم وش افهم اختي قاعده بالغرفه ومسكره الباب وتكلم واحد وش اللي افهمه اكثر من هذا ؟
اخذ الجوال وصرخ بوجها:افتحي لي جوالك افتحيه ! فتحت الباسورد ودموعها صارت تنزل
شاف الرقم غِير مسجل بأسم كان وده يكون فيه اختلاف رقم لو رقم واحد ضغط على الرقم ثواني ورد عليه:نجد حبيبي شفيك قفلتي ؟
زيد وسع عِيونه بصدمه قفل بوجهه ورمى الجوال على الجدار لف نظره لنجد وقِرب منها وهي صارت ترجع للخِلف:زيد الله يوفقك اسمعني والله اني ندمانه سامحني زيد سامحني مسكها بشعرها وصار يضربها بكِل عنف صفق راسها بالجدار مرتين طاحت على الارض من قوة الضربه واخذ الاعِقال وصار يضربها فيه

طلع وهو يركض لبيت صقر بعد ماضرب نجد وقفل الباب عِليها فتح الباب السِواق ودخل للمجلس صقر ابتسم:هلا ابو عِمر شعندك جاي ؟
زيد قرب ومسك ياقته ولكِمه على وجهه:انت شلون تكلم اختي يالخسيسس شلونن !
صقر تِوجع من ضربته:زيد اقعد شوي خلينا نتفاهم
زيد وهو يضربها عِدة مرات على وجهه:نتفاهم نتفاهم بوش ! بوش نتفاهم ؟؟؟ صار فِوق صقر كان صقر موقادر يتحرك دخل السِواق وهو يشوف زيد سحب زيد من فوق صقر طلع وهو راجع يكمل على نجد دخل بعد مافتح الغرفه شافها طالعه من الحمام وتمسح خِشمها اللي ينزف دم وجِسمها اللي تورم من الضرب فتح الدرج اللي قريب منها واخذ الايباد واللاب:مافيه اجهزه من اليوم ورايح فاهمه تفتحين فمك وتقولين لأبوي زيد اخذ اجهزتي انا هنا عاد اقوله كل شي
نجد مِشت له وهي ترجف وتبكي:زيد وربي غلطت انا اسفه والله العظيم اسفه غلطت غلطت
زيد:لو ماكشفتك كِنتي كلمتي حركاتك الوصخه حسافه تربية امي وابوي تدرين من اليوم ورايح مافيه طلعات مع شروق ولاتطلعين الا مع تغريد او مع امي حركات مع جمانه ولاشروق احش رجولك حش مسك معصمها فاهمه ؟
نجد وهي تحط المنديل على خشمها:وربي فاهمه فاهمه دفعها وضِرب جسمها بالجدار جلست على الارض وهي تبكي نِدمانه خسرت ثِقة زيد
"الساعه 1 ونص الظِهر "
شروق:يعني لازم اجي معاك كان خليتي المساعده تجي معاك وربي مالي خلق اشوف خشته
جمانه:تعرفين تستكتين ؟
طقت الباب وثواني وطلع كِنان:هلا
جمانه ابتسمت:جبت لك الغدا
كِنان:بس انا طلبت الغدا
جمانه:تقدر تلغيه خالي والله تعبت عليه مسويته لك يعني صاير تاكل من اكل المطاعم بكثره
كِنان:طيب ادخلي
شروق دخلت ونزلت الصينيه ع الطاوله:انا بروح
كِنان:تغدو معاي !
شروق:مومشتهيه وطلعت
جمانه:انا بتغدا معاك دخل ذعار:اف وش الريحه هاذي
كِنان:مسويه لنا الغدا اليوم جمانه
ذعار:الله يسامحك تدري ماعمرها طقت علي الباب وقالت جبت لك الغدا
جمانه:المره الثانيه لك فرشو السفره وجلسو كان جوالها يدق بأستمرار جمانه رفعت نظرها لـ كِنان:فيه قضية مهمه وعشان كذا يدقون
ذعار:طيب ردي عليهم
جمانه قفلت جوالها:لاشوي ادق عليهم
كِنان مامشت عليه السالفه وكان يسرق النظر لجمانه كانت متوتره وتحاول تخفف من توترها


قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 04:22 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,532
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع عشر
-
جمانه ضغطت زر الجرس بعد دقايق فتحت الباب:شفيك تأخرتي ؟
اشِجان:ولاشي كنت قاعده انظف المطبخ اي ادخلي
جمانه:يمه اشِجان بقولك موضوع صار يخوفني وربي شويات ويكشفني خالي كِنان
اشِجان:طيب ادخلي عِلامك ؟
جمانه:شوفي فيه واحد امس اتصل علي ويقول تزوجيني احسه فعلاً انسان غريب والله
اشِجان:عطيه بلوك يعني مِطوله الموضووع ليش
جمانه:تستهبلين ؟ اقولك يعرفني اكثر من نفسي شلون اعطيه بلوك اخاف يسبب لي مِشاكل !
اشِجان:تخافين من ايش ؟
جمانه:مدري والله مدري سكِتو لثواني بعدين جاها اتِصال رفعت نظرها لـ اشِجان هو
اشِجان:ردي وقولي له اذ صدق تبيني تعال من الباب مومن الشباك
جمانه:مجنونه انتِ اقول لواحد ماعرف حتى اسمه تعال اخطبني فيك شي
اشِجان:هاتي انا اقوله اذ مستحيه
جمانه:اف مِنك طيب
اشِجان:سبيكر بسمع وش يقول حطت السبيكر
:ليش ماتردين تدرين كم مره اتصلت عليك ؟
جمانه:انت وبعدين معاك احرجتني عند اهلي خير ان شاءالله ؟
:انا اسف بس انتِ ماتردين على ولاعلى رسايلي
جمانه:لوسمحت لاعاد تدق علي!
:ليش بس انا قلت لك مشاعري تجاهك ليش ؟
جمانه:انت صادق بكلامك ؟
:ايه صادق ليش اكِذب عليك يعني ؟
جمانه:وقد قِلت لي تعرف بيتي صح ؟
:ايه اعرفه !
جمانه:اجل تعال واخطبني حركات تتصل علي وتبيني اكلمك لا يعني لا !
:يعني موافقه تتزوجيني ؟ لان ابي اشوف موافقتك قبل لااجيب اهلي واجي اخطبك
جمانه:اذ كنت رجال زين واخلاقك حلوه ليش لا ؟

"بعد فترة بسيطه"
صحت وهي تشوف الساعه تُشير لـ10ونص اليل
غسلت وجها ونزلت تحت كان البيت فاضي طفشت من حِالها ماكان فِيه الا جمانه اخذت جوالها واتصِلت عليها ماردت شافت رقم ضاري واتصلت ثواني وجاها شعور التردد ايش بتقوله سكرت الجوال رجع اتصل عليها:ياربي وش اقول له ردت عليه هلا ضاري ؟
ضاري:شفيك اتصلتي وسكرتي ؟
اشِجان:ولاشي
ضاري:افتحي الباب جايك
اشِجان:ضاري خلاص والله مافيه شي
ضاري:اقولك افتحي انا عند الباب
اشِجان:طيب طلعت وفتحت الباب دخل:عِلامك ؟
اشِجان:والله مافيه شي
ضاري مسك يدها ودخلو:اشِجان لاتخبين علي شي
اشِجان تحجرت الدموع بعيونها:تعبانه والله احس بفراغ كبير بحياتي
ضاري:تعالي معاي
اشِجان:وين معاك ؟
ضاري:البسي عبايتك قابلي ابوي خليه يعرف انه بنته عايشه ليش انتِ تبين تبعدين عنه ؟
اشِجان:موعارفه خايفه امك ماتتقبلني اذ درت اني بنت جميله واشياء كثيره
ضاري:تعالي معاي انا ماحبيت جلستك لحالك هِنا بالبيت
اشِجان:ضاري ممكن تخليها بكره ؟
ضاري:تمام انا طالع تبين شي ؟
اشِجان:لا شكراً
ضاري:انتبهي على نفسك وقفلي الباب اي شي تحتاجينه اتصلي علي
اشِجان:تمام طلع ضاري وقفلت الباب
تنهدت بملل دخلت للمطبخ تسوي لها حِاجه تاكلها لفت بخوف من سمعت حِركة بالبيت تجاهلت الموضوع بعد دقايق بسيطه انتشر الدخان بالبيت صرخت بخوف وهي تشوف النار تشتعل بأرجاء البيت ماتعرف وين تروح لان مِن تند باب المدخل اشتعل نار صرخت لعّل وعسى احد ينقذها
شروق صرخت:جمانه جمانه بيت اشِجان احترق احترررققق جمانه فزت من نومها وهي تشوف البيت اللي مشتعل نار كِنان طلع وهو يتلطم بالشماغ:بدخل
ذعار مسكه:وين تدخل الدفاع المدني بيجي
كِنان صرخ:الدفاع المدني ؟ البنت بتموت وانت تبيني انتظر الدفاع المدني يجي وخر عني بدخل
ذعار كان ماسكه بشدة بس كِنان دفعه ودخل للبيت صارت الرؤية عنده مشوشه

صار يدورها لفِت انتباهه يدها اللي طالعه من حافة الكِنب ركض وهو يشوفها طايحه على الارض مغشي عليها شالها بين يدينه وهو يحاول يطلع فيها لكِن النار كانت عائق لخروجه كانت اللوحه المشتعله نار بتطيح على اشِجان لكِن دفعها بكتفه شِق ثوبه واحرق جلده غِمض عيونه بألم ضِرب الباب بكتفه اكثر من مره وصل الدفاع المدني وفتحو الباب طلع كِنان وجلس على ركبته واشِجان بحضنه موقادر يتكلم من الدخان اللي كتمه نزل نفسه للأسِفل
بحيث يغطي وجهه وشعر اشِجان بسبب تجمع الرجال الاسعاف قربو وهّم يحطون اشِجان على الحماله ودخلوها الاسعاف وقف كِنان بمساعدة المسعفين وركبو الاسعاف
سهاد:وين ابوها عِنها ؟
ضاري:البنت يايبه اختي اختي
سهاد لف نظره:انت شقاعد تقول ؟
ضاري:اشِجان هي اختي شِجن يايبه
سهاد مسك ياقته وبعصبيه:ضاري انت تسمع ايش تقول ؟
جمانه:عمي ضاري صادق اشِجان هي نفسها شِجن
سهاد رجع للخِلف مِسكه مناور:انت شفيك ابوك تعبان ليش ماتقوله بمكان هادي ليشش تفجعه !
ضاري سِكت سهاد مسح على وجهه وهو يحاول يصدق انه اشِجان هي شِجن:خلنا نروح للمستشفى بسرعه سند:انا اسوق اركب بس
حِركو للمستشفى بعد ساعه من زحمة الطريق
"غـرفة اشِجان "
طلع الدكتور:اهِل اشِجان ؟
ضاري:ايوه !
الدكتور:صار عِندها كسر باليد اليُمنى حِروق بالساق بس بسيطه بتبقى تحت الملاحظه يومين
ضاري:يعطيك العافيه دكتور
جاء سند:هاذي غرفة كِنان 309
سهاد:ادخلو تطمنو عليه بروح للدكتور واجيكم
سند:اجي معاك ؟
سهاد:لااحد يجي معي دخل ضاري وراه سند
كِنان فِتح عيونه وهو يشيل الاكسجين:شفيكم ؟
ضاري:مافينا شي رجع رجع الاكسجين تراك طالع من دخان
كِنان:البنت بخير ؟
سند:ايه بس فيها كسر باليد اليمنى وحروق بسيطه بالساق
كِنان تنهد براحه:الحمدالله وقف ضاري وهو يعدل الاكسجين:خلك ارتاح
بعد ساعه دخلت النيرس وشالت الاكسجين عنه:خلاص يجي دكتور الحين ويصير تطلع
دخل سهاد وهو يمسح دموعه
ضاري وقف بخوف:يبه شفيك اشِجان صاير فيها شي ؟
سهاد:طلعت بنتي اشِجان هي شِجن ياضاري
سند وقف:ايش ؟
كِنان نزل نظره للأسفل وبهّمس:طلعتي بنت سِهاد واخت نوف ياشِجن !
انتهى



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 04:23 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,532
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



‎ البارت 15

شروق لبست عبايتها وهي تروح لبيت عِمها مناور
شافت زيد قِدامها
زيد:وين رايحه ؟
شروق:لنـجد !
زيد:ارجعي شايفه الساعه كم يوم تبين تروحين لنجد ؟
شروق:اكيد صاحيه هي ماتنام الا متاخر
زيد:اقولك ارجعي
شروق خافت منه:طيب تاففت وهي تدخل بيت ابوها وتشوف جمانه واقفه بالحوش:وانتِ شفيك بعد للحين واقفه ؟
جمانه:كنت اكلم خالي ذعار ايوه ايش تبين ؟
شروق:مابي شي بروح انام
جمانه:نوم العوافي طلعت شروق لـ غرفتها
دخل عايض جمانه:ايش صار ؟
عايض:طلعت بنته
جمانه ابتسمت:كِنت عارفه طيب متى تطلع ؟
عايض:بعد يومين قاطعهم دخِول كِنان ومعه ذعار
جمانه:ياعمري مِسحت على شعره
كِنان:جمانه ابعدي عني
جمانه حضنته:خالي شدعوه عشاني خايفه عليك ؟
كِنان:جسمي يوجعني وفيه حروق عشان كذا
جمانه:اوك اسفه جوعان ؟
كِنان:اكذب عليك اذ قلت لك لا
ميت من الجوع
جمانه:افا عليك ايش تبي اسوي لك ؟
كِنان:شوفي طقيتي الصدر تحملي
جمانه:ابشر قول ايش تبي والحين اسويه لك ؟
كِنان:كبسة
ذعار:انا معه باكل
جمانه:يلا اسوي لكم كبسه كويس نقعت دجاج من زمان يلا بسويها واجيبها لكم تبونها هنا بالحوش ولابالشقه عندك ؟
كِنان:يكون افضل هنا ودي اشم هوا
جمانه:يلا بسوي لكم قهوه لين تخلص الكبسه
ذعار:جمانه غير عن بنات خواتي كلهم
كِنان:وتغريد بعد
عند جمانه دقت عليه وبعد ثواني:غريبه دقيتي علي بالعاده انا اللي ادق عليك !
جمانه:بقولك لاتدق لان بجلس مع خوالي وربي ذيك المره انحرجت مدري شقول لِهم
:انتِ اوعديني انك تدقين علي وتخلينا نتفاهم ومادق عليك ولااحرجك
جمانه:تمام بنشوف لوين يوصل التفاهم
يلا باي سكرت بدون لاتسمع رده وصلت لها رساله منه:كان خليتني اكمل كلامي
"المِستشفى"
صحت اشِجان وعِقدت حواجبها بألم لفت نظرها وهي تشوف ضاري نايم على الكنب وسند جِسمه على الكرسي وراسه قريب من يدها نزلت دموعها وبداخِلها:ويني عنكم ياخواني وينييي !
تحرك ضاري بتعب من نومة الكنب فِتح عيونه وشافها صاحيه عّدل جلسته:صحيتي ؟
اشِجان:ايه ليش نمتو هِنا ليش مارحتو للبيت تريحون
ضاري:ونقدر نخليك ؟ تدرين ابوي رفض يروح بس لزمنا عليه انا وسند وراح مع ذعار
اشِجان وهِي تبي تجلس وقف ضاري:بشويش بشويش ساعِدها وخِلاها تجلس
سند صحى:ليش جلسي مايصير ارتاحي
ضاري:ارجع ارجع اخِمد
سند:لاشبعت نوم بس والله ظهري يوجعني
ضاري:طيب شبعت نوم قُوم غسل وجهك ورح جب لي قهوه مصدع
سند:طيب شِجن تبين شي ؟
اشِجان هِزت راسها بالنفي
طلع سند اشِجان:ضاري بسالك اللي طلعني مومِن الدفاع المدني صح ؟
ضاري:ايوه اللي طلعك كِنان لان شاف مافيه وقت ننتظر الدفاع المدني دخل بس حاولو يمنعونه وانا كنت بدخل بس الباب تِقفل وعيا ينفتح
اشِجان غِمضت عيونها وهي تتذكر كان شعورها بوقت الحريق عِباره عِن " حقد , وكره , وغِضب" لجِمـيله خافت تموت وماخذت حِقها من راضي وجِميله ! خافت تموت وماعاشت بحضن ابوها
كانت عايشه بخوف ورعب وتصحى مِن نص نومها بسبب حِلم صار يراودها من يوم اخذوها الديانين والسبب يرجع لراضي وجِميله ! ضاري:اشِجان تبين تاكلين ؟
اشِجان مسحت دموعها:لا مابي بس ابغى مويه
اخذ علبة المويه ومِدها لها جلس على طرف السرير:علميني شفيك ؟
اشِجان:مافيني شي
ضاري مسح على شعرها:اشِجان تخبين علي ؟
اشِجان حضنته:اشياء كثيييره بصدري توجعني

نوف اخذت جوالها واتصلت على كِنان مايرّد عليها تاففت وهي تضغط على رقم جمانه ثواني وردت عليها:هلا نوف ؟
نوف:جمانه خالك كِنان وينه ؟
جمانه بأستغراب:ايش ؟
نوف:خالك وينه ؟
جمانه:كِنان ؟
نوف:ايوه وينه ابي اكلمه ضروري
جمانه:طيب دقيقه بعدت الجوال وهي تركض لشِقة خالها كِنان طلع ذعار:شفيك ؟
جمانه:وين خالي كِنان ؟
ذعار:هذا هو عندي دخلت وهي تمد له الجوال وبهّمس:نوف تبيك
كِنان اخذ الجوال ودخل الغرفه:هلا ؟
نوف:كِنان !
كِنان:ايوه كِنان هلا نوف ؟
نوف:لي يومين خلصت العدة
كِنان:عدة ؟
نوف:تطلقت من خالد
كِنان:طيب المطلوب مني داقه علي عشان تقولين لي انك تطلقتي ؟
نوف:كِنان انت تدري اني احبك والله مانسيتك
كِنان:نوف قبل كل شي لازم يكون بوجهك حياء!!!
نوف:كِنان انت تعرفني وانا احبك وانت تحبني ايش المشكله ؟
كِنان:لاعاد تدقين علي يابنت الناس ! انا قريب بتكون مِلكتي !
نوف بقهر:كِنان ليش ليش تسوي فيني كذا انت تدري اني احبك بتتزوج وانت تحبني ؟
كِنان:مستحيل اتزوج وحده مِثلك ! قليله حياء ويلا لاعاد تدقين علي فاهمه ! سكر بوجها
وطِلع:عطيها بلوك وقولي للبنات ماعاد يتواصلون معها فاهمه !!!
جمانه:طيب طلعت وقفت على الدرج وهي تفكر ايش كانت تبي نوف من كِنان ! قاطعها صوت رنين جوالها:هلا
:اشتقت لك !
جمانه:وبعدين معك انت ؟ انا قلت لك تبيني تعال اخطبني ! قاطعها صوت الرشاش طلع كِنان وذعار:وش الصوت ذا !!!
نزلو للأسفل وهّم يشوفون ضاري وسند ماسكين الرشاش ويطلقون بالهواء وام ضاري تزغرط
جمانه ركضت وحضنتها:الحمدالله على السلامه ياروحي
اشِجان:الله يسلمك جمانه بهّمس:شوفي المنقذ شكلك ماشفتيه صح
اشِجان:يابنت مو وقت مِزحك والله
جمانه:يالله يارب تكونين من نصيب واحد من خِوالي
جِلست على يمينها سِهاد ويسارها ضاري
ام ضاري دخلت وبيدها كاسة عصير مدتها لأشِجان:اشربي ياقلبي عصير
اشِجان:كان خليتي المساعده تجيبه ليش تعبتي نفسك ؟
ام ضاري:هو كلها كاسه عصير حطيتها وجبتها لك بالعافيه
سهاد:شِجن تقدرين تقولين لي شصار لكِ ؟ اذ تعبانه خليها بوقت ثاني
اشِجان:كِنا راجعين من الحديقه وكانت فيه سيارات غريبه عند باب البيت دخلنا وكانو فيه رجال كثير صارو يتكلمون عن راضي انه اخذ منهم مبلغ عشان مشروع او شي زي كذا طبعاً سألو عنه بس مانعرف وين مكانه ابعدونا عن جميله وامسكونا وخيروها بيني وبين اختي واخواني التؤام بالبدايه رفضت انها تتخلى عن واحد فينا وكأنها تذكرت اني بنتك وهي تكرهك وماكانت تبيني على هالحياه قالت فرصه افتك منها أشرت علي من بين اخواني ونطقت بأسمي وقالت:شِجن !
اخذوني معاهم لين يرجع راضي فلوسهم ويسلموني لأهلي مرت سنه وطلعوني من الغرفه اللي كنت محبوسه فيها عطوني واحد عمره حِول ال55 وفوق وسمعتهم يقولون ودها للعنوان هذا اخذني وطلع موديني للبيت اللي اخذوني منه طلع البيت فااضي ! سأل الجيران وقال انهم طلعو متخيلين طلعو بعد ماخذوني الديانين بشهر! هّرب بزوجته وعياله وترك وراه بنت ماتعدا عمرها ال13 سنه ! درست بمدرسه باليونان ودخلت الجامعه وزي مانتو شايفين هذا انا قدامكم
سهاد ضمها لصِدره:راضي بيدفع الثمن صدقيني صدقنني!
اشِجان هِزت راسها بالايِجاب
سهاد:روحي لغرفتك ارتاحي ونقومك على الغدا
اشِجان:مافيني نوم بجلس معاكم
ضاري:انا بروح شوي واجي
ام ضاري:خّل تغريد تنزل اليوم بتتغدا عندنا
ضاري:طيب رقى لشِقته دخل وشاف تغريد جالسه وتوكِل ايان وايلان رفعت نظرها له وسِرعان مانزلتها
ضاري:جهزي نفسك ولاتسوين غدا
تغريد:لا !
ضاري:بكيفك بس انا وصِلت لك عزيمة امي
غِرفة نجد دخل زيد:قومي الحين وبدلي ملابسك وان سمعت انك قايله لوحده من البنات شي ماتلومين الا نفسك !
نجد:زيد الله يوفقك سامحني والله انا غلطانه عارفه
زيد!
زيد:خلصي وانِزلي لااشوف دموعك عند امي وابوي والباب ماعاد يتقفل !
نجد هزت راسها بالايجاب طلعت لها قميص يوصل لنِصف الساق مُريح وله اكِمام اخذت شور سريع وطلعت حطت خافي عِيوب وشوية مسكرا ومُرطب

نزلت جلست بعيد وبهدوء
مناور:نجد يابوي علامك مالك صوت
نجد رفعت نظرها لـ زيد:ولاشي بس نومي مومنِظم واسهر انا وشروق لين الصَباح وننام ومانصحى الاباليل بس اليوم ماكان فيني نوم وجيت جلست معاكم
ام زيد:تغريد دقت علي وقالت انه نجد ماترد علي
نجد:ماعرف والله مانتبهت
ام زيد:اليوم خميس وتعرفين عمانك والعيال يجتمعون كِل خميس بأستراحه فـ اليوم مِجمعتنا تغريد عِندها
نجد:طيب مادري يمكن اروح ويمكن لا
مناور:ليش تجلسين بالبيت لحالك ؟
زيد:لا بتروحين وش يجلسك لحالك
نجد:طيب بروح
"بيت عايض"
دخل كِنان وشاف شروق:وين امك ؟
شروق:بالمجلس !
كِنان:طيب دخل وشاف ام جمانه وعايض جالسين
السلام عليكم ردو السَلام جِلس وصار يتقهوى معاهم
ام جمانه:موبالعاده تجيني هالحزه !
كِنان:بتكلم معاك بموضوع وقف عايض:انا ماشي وانت سولف مع اختك
كِنان:كان جلست تسمع الموضوع ابي رايك فيه
عايض جّلس
كِنان:ابي اتزوج
ام جمانه:بتتزوج ؟
كِنان:ايه ابيك تخطبين لي وبعدين شِفيك مستغربه ؟
ام جمانه:خلاص فيه بنت ماشاءالله كنت حاطه عيني عليها
كِنان:لالا لاتروحين بعيد ابي بنت سهاد !
ام جمانه:انت صادق البنت توها راجعه لأبوها بتاخذها منهم وتراها اخت نوف تبيها عادي ؟
كِنان:ايه ابيها واذ اخت نوف لاتنسين انا ونوف ماصار بيننا شي وكانت فقط خطبه !
عايض:وهو صادق واذا كانت اخت نوف اخطبيها له
ام جمانه:انهبلتو البنت توها طالعه من المستشفى تبوني اخطبها الحين خلوها على الاقل شهر ؟
كِنان:شهر وان راحت البنت وحنا ننتظر شهر ؟
عايض:ماعليك من سوالف اختك انا بطلبها من سهاد لكِ
ام جمانه:ودي اعرف خِلصو البنات تخطب اشِجان ؟
كِنان:عارف انهم ماخلصو بس انا ابيها ولاخلاص
ام جمانه:طيب خلاص مواليوم
كِنان:موفيه عزيمه عند تغريد اليوم كِلمي ام ضاري وانت كلم سهاد وقف:يلا لاتنسون !



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 05:02 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,532
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 16

"المِستشفى"
الدكتور:فترة عِلاجك بتكون 3 شهور اقِل شي
صقر:يعني خلاص اقدر امشي ؟
الدكتور:ايوه تقدر بس بعد فترة العلاج بتكون على عكاز لفِترة بسيطه
صقر:مشكور دكتور
الدكتور:ولو واجبنا بس صقر اهّم شي الراحه
صقر ابتسم وهِز راسه بالايجاب
دخلت نور:نرجع البيت ؟
صقر:باقي شوية فحوصات ونرجع ان شاءالله
نور:تمام بنتظرك برا اذ خلصت نادني
صقر:كان خليتي السواق يبقى معاي
نور:السواق امي تبيه ضروري فـ انا ببقى معاك
"عِزيـمة تغريد"
اشِجان:جمانه بالله ارفعي شعري تضايقت منه
شروق:اشِجان قصي منه شوي افِضل لك
اشِجان:تدرين افكر كثير اني اقصه بس تعبت عليه كثير والله
تغريد:لاتقصينه شعرك يجنن ماشاءالله تبارك الله
ام جمانه:والله احرجني مدري وش اقول له بس تعرفين كِنان
ام ضاري:ليش وش صاير ؟
ام جمانه:والله يام ضاري انا عارفه انه موقته ابد بس بقولك
ام زيد ضحكت:نبي اشِجان لأخوي كِنان
ام ضاري ضحكت:هاذي الساعه المباركه بس مو تصبرون شوي يعني البنت توها رجعت لنا بعد سنين
ام زيد:ماحنا مستعجلين بس كلمي ابو ضاري
ام ضاري:ابشري ياعيني
وقفت اشِجان:بروح شوي واجي
تغريد:بطريقك تغريد شوفي ايان وينه اختفى قبل شوي كان يحوس عندي
اشِجان:طيب دخلت للمطبخ شربت مويه وشافت روابي واقفه بالمطبخ
اشِجان:ليش ماتجلسين معنا ؟
روابي رفعت نظرها عن جوالها:ولاشي بس كذا
اشِجان:تعالي شدعوه جالسه لحِالك
روابي:طيب بجي الحين
طلعت اشِجان تدور ايان وشافته واقف عند باب الشقه:ايان تعال شعندك واقف هنا
وصلت للباب لكِن شهقت بخوف من شافته يناظر فِيها رجعت للخلف بحيث تغطي نفسها بالباب عِضت شفايفها بأحراج كِنان تنحنح:نادي لي اختي عواطف
اشِجان وبهّمس:طيب سكرت الباب ودخلت للمجلس خالتي اخوك يبيك
ام جمانه:انا ؟
اشِجان:ايوه طلعت ام جمانه:هاه كِنان وش عندك ؟
كِنان:كلمتيها ؟
ام جمانه:ايه كلمتها تقول عطونا وقت انت شفيك مطفوق ماني خابرتك كذا وبعدين تعال لايكون شفتها ؟
كِنان طِلع الزقاره من فمه ونفث الدخان بالهواء:تبين الصراحه ؟ شفتها هو شوفي شفتها من قبل يوم طلعتها من الحريق بس الحين وضح لي شكلها البنت حلوه ومافيها شي اقول خِليهم يعجلون علي بالموافقه .

"الساعه 2 اليل"
جلست وهي تناظر بالغرفه بملل قاطعها طِرق الباب:ادخل
سند:صاحيه ؟
اشِجان:زي مانت شايف تعال
سند:طفشان وجيت اجلس معاك
اشِجان:تدري انا ماكلت شي وجوعانه مرره
سند:طيب ننزل نسوي لنا اكل ؟ لان صدق صدق جوعان
اشِجان ضحكت:وش اسوي وانا يدي مكسوره زي مأنت شايف ؟
دخل ضاري:سمعتكم انا مشتهي مكرونه باشميل
سند:انت صادق نبي شي سهل وبسرعه يخلص
اشِجان:صادق ضاري انا بعد ابيها يلا خلونا نسويها
امشو يلا نزلو ضاري وسند واشِجان للمطبخ
ضاري:انتِ خليك مشرفه وقولي لنا وش نسوي
اشِجان:قبل كل شي نسلق المكرونه وبعدين نسوي الاشياء الباقيه بعد ساعه جلس ضاري:اهه ظهري وربي تعب تعب تعب
اشِجان:يلا سند خلص وقتها طِلعها
ضاري:اف شكلها تشههيي بس موكان المطبخ صار حوسه ؟
اشِجان:تنظفه انت وسند اذ خلصتو
دخلت ام ضاري:ياويلي منكم المطبخ ليش صاير كذا ؟
اشِجان ضحكت:مالي دخل ضاري وسند
ام ضاري:اشوفكم تطبخون ؟ كلها مكرونه بالباشميل تحتاج الحوسه ذي كلها ؟
اشِجان:لو انا اللي مسويتها كان المطبخ يلق يلق بس ضاري وسند يعني
ام ضاري:بالعافيه عليكم بس قصرو اصواتكم ابوكم نايم اشِجان يمه اكلتي دواك ولانسيتيه ؟
اشِجان:اخلص واكله لان باقي على موعده ساعه
ضاري رفع نظره:اشِجان اسمعي بقولك شي بس لاحد يدري اني قلت لك
سند غِمز له وهِز راسه بالنفي
ضاري:شفيك عادي انا بقولها بس اسمعي اشِجان والله لو يدري ابوي اني قايل لك يفرمني هنا
اشِجان:عادي قول مراح اقول لاحد
سند:ماعليك من ضاري وسوالفه يحب يطقطق شوي
ضاري:من قال اني اطقطق الموضوع جدي ترا
اشِجان لفت لسِند:انتظر خلنا نشوف ايش بقول
ضاري صار يلعب بالملعقه ويبتسم بخفيف:تدرين فيه واحد مِتقدم لك ؟
اشِجان:مافهمت ؟
سند:يمزح يمزح معاك !
ضاري:اسكت انت مِتقدم لك للزواج يعني
اشِجان:شوف ضاري مو وقت مزحك خلني اكل زي الناس لوسمحت يعني
ضاري:والله مامزح شوفي اليوم كلمني انا وابوي وطبعاً ابوي رفض بالبدايه بس جِلس يحاول فيه انه يوافق وقال اصبر علينا شهرين وبعدين بنقول لها
اشِجان:مين هو ؟
سند:خلاص ضاري شفيك عليها ماعليك منه كملي اكلك
ضاري:كِنان خَال تغريد والبنات
اشِجان وقفت وطلعت من المطبخ بدون لاتِصدر أي ردة فعل دخلت للغرفه وسكرت الباب ارتكت عليه حاولت تهدي مِن نفسها:خطبني ! مالقى الا انا ؟ صارت تمشي بالغرفه بتوتر قاطعها طِرق الباب وكان صوت ضاري:اشِجان افتحي الباب بكلمك
اشِجان ناظرت بنفسها بالمرايه كان واضح التّوتر عليها اخذت نفس عميق فتحت الباب:هلا ؟
ضاري:تعالي اجلسي بكلمك
اشِجان:ضاري اذ مو مِهم خله لين بكره تمام ؟
ضاري:لا مهم ضروري اقولك واكلمك عشان تعرفين ولوقت يفتحون معاك الموضوع تكونين مفكره كويس اجلسي
جلست وجِلس جنبها اسمعيني اشِجان قبل لاتتوفى ام كِنان طلبت نوف اختك لكِنان وكانو يبون تصير الملكه بأسرع وقت نوف رفضت تبي تتعرف على كِنان اكثر تبي تعرف شخصيته كيف بتكون كيف هو طبعه ماتبي تعيش مع شخص جاهله شخصيته على كلامها كلمت كِنان وقالت نبي تصير فترة الخطوبة قبل الملكه فترة تعارف اتعرف عليك ومابي تتصنع شخصيته غير شخصيتك ابي طبعك يطلع عندي ابغى اعرفك كِنان مارفض وهو عجبه الوضع عشان يعرفها هي بعد فتره التعارف استمرت 3 شهور فقط ! بعدها اتصلت عليه وقالت انا مابيك ! كِنان سألها ليش تدرين ايش كان ردها ؟
اشِجان:ايش ؟
ضاري:شخصيتك معقده تفكيرك محدود ماتعرف تهدي الشخص اللي تحبه ولاتعرف تعّبر عن مشاعرك او تقول كلام حلو
اشِجان ضحكت:طيب هي شافت الجانب السيء ماشافت الجانب الجميل ؟
ضاري:يعني انتِ راضيه فيه ؟
اشِجان عّدلت جلستها:انا بسالك شرايك فيه ؟
ضاري:هو صح كِنان صارم بقرارته وشديد بس يعني رجال ونعم فيه
اشِجان هِزت راسها بالايجاب
ضاري:طيب انا الحين بروح انام
اشِجان:نوم العوافي لف نظره:اي صح بقولك
طلع جواله هذا جوالي الثاني تسلي فيه لين اشتري لك جوال غير اللي راح
اشِجان:تمام طلع ضاري جلست على الكرسي وتناظر بالمرايه شكلها:ايش شاف فيني عشان يطلبني انا ! ياربي ليتك ماتكلمت ياضاري
طفت الانوار انسدحت مدت يدها للجوال تتسلى فيه ويبعدها شوي عن التفكير بموضوع كِنان
جمانه:وين بتروحين ؟
شروق:لنجد مدري عنها مختفيه صرت ماشوفها زي قبل
جمانه:يمكن مشغوله
شروق:وش تنشغل فيه ماعندها شي لادراسه ولاوظيفه
جمانه:والواحد اذ بينشغل لازم يكون عنده دراسه او وظيفه ؟
شروق:تأخرت طلعت ودخلت لبيت عمها مناور قاطعها خروج زيد:وين رايحه ؟
شروق:لـنجد !
زيد:اي طيب رقت لغرفة نجد لكِن نجد فزت بخوف تحسب انه زيد
شروق:شفيك انتِ صايره غريبه الاطوار
نجد مدت يدها لكوب المويه وشربته دفعه وحده:مافيني شي ليش ؟
شروق:جوالك وينه !!
نجد:شروق خير ان شاءالله موراقيه لك ترا
شروق:شفيك عصبتي سالت وين جوالك فقط !
نجد:انكسر
شروق:طيب اخوك ذا شفيه صاير يحرس البيت ويشوف الرايح والجاي
نجد غِمضت عيونها لثواني بسيطه ورجعت فتحتها:شروق انتِ جايه تسالني ؟ روحي اساليه واطلعي بنام
شروق:الحمدالله والشكر العائله كلها مجانين طلعت وهي تصفق الباب بقوه نزلت وشافت زيد يدخن تاففت زيد شافها طلعت رقى لنجد وشافها منسدحه وسِرحانه بالسقف
زيد:قومي البسي بنطلع انا وياك
نجد:مالي نفس اطلع
زيد بحده:نجد قومي يلا
نجد تحجرت الدموع بعيونها:زيد خلاص مالي نفس ! زيد طلع من الغرفه وهو يدخل غرفته شاف عياله يلعبون جلس وهو يبوس تالا ويحضن تولين
" شِقـة ضاري"
دخل وثوبه مليان دم ويتنافض من قوة الضربه اللي براسه تاوه بألم وجلس على الكنب رجع راسه للخِلف وراسه ويده تحسس مكان الجرح اللي براسه نزلت دموعه من قوة اللالم صار يتنفس بسرعه طلعت تغريد بعد مانومت ايان وايلان صرخت لاشعورياً من مِنظره ركضت له:ضاري شفيك من مسوي فيك كذا ؟
ضاري:تغريد ماقدر راسي يوجعني نادي سند ناديه
تغريد اخذت الجلال وهي تركض مع الدرج شافت اشِجان تغريد بكت:اشِجان خلي سند يجي ياخذ ضاري خليه يجي ضاري كله دم ماعرف ايش فيه
اشِجان:دقيقه شفيه ضاري شفيه ؟
تغريد صرخت:ماعرف نادي سننند ناديه طلع سند وهو منصدم:شفيكم وش الصراخ هذا ؟
تغريد:سند الله يوفقك ود ضاري للمستشفى شفه فوق ينزف دم بسسسرعه ركض سند دخل وشاف مُغشي عليه تحسس النبض رفع نظره وسِرعان مانزله وبلع ريقه بخوف تغريد صرخت: ايش فيه ايش فيه



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 05:03 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,532
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 17

سند:مافيه نبض !
اشِجان اتصلت على الاسعاف
تغريد دفعت سند وصارت تتحسس النبض عنده جلست على الارض وسندت راسها على ركبته رفعت راسها لـ اشِجان:فيه نبض
بعد دقايق بسيطه دخلو الاسعاف وحِملو ضاري
طلع سهاد ويشوف الاسعاف معاهم ضاري لف نظره لسند:مافيه مافيه شي بس اصابات خفيفه
سهاد:سند قّل لي وش فيه اخوك تكلم ؟
تغريد ودموعها تِنزل:عمي والله دخل علي دايخ مدري شفيه وكله دم وراسه مفتوح وينزف ويده تنزف
سهاد:طيب امش نلحق اخوك امش
تغريد:بروح معاكم انتظروني البس عبايتي
سهاد لف نظره لها وتنهد:تغريد وانا عمك اجلسي انا بتصل عليك كل شوي وبطمنك عنه
تغريد:بس عمي اشِجان:تعالي معاي
تغريد مسحت دموعها اول ماشافت دخول ام ضاري للمطبخ عِلت صوتها اشِجان ابتسمت:ايوه كملي سالفتك
تغريد مسحت دموعها:خلصت السالفه بروح اشوف ايان وايلان
اشِجان:بجي معاك
"بيت جوزاء"
جوزاء:خلني اخطب لك شروق مافيه احسن منها ولاراح تلقى مثلها
رائد:شروق ذي والله ماتزوجها انا حلفت مابيها تبين تزوجيني دوري لي وحده غيرها ليه خلصو البنات تزوجيني ذي
جوزاء:انت شفيك عليها ترا شروق تحبك
رائد:انا ماحب اللي مثلها تجي لغرفة ولد عمها ايش الحركات ذي !!
جوزاء:تجي تتطمن من خوفها عليك
رائد:يمه لاتتعذرين عنها انا مابيها شروق لا يعني لا
جوزاء:طيب تبي جمانه ؟
رائد:لا مابي جمانه
جوزاء:مين تبي طيب ؟ اشِجان ؟
رائد:اشِجان المخطوفه ؟ لا مابيها
جوزاء:عيب بنت عمك !
رائد:انا صادق مخطوفه
جوزاء:مافيه الا وحده نجد ؟
رائد:اي نجد ابيها
جوزاء:طيب تمام بكلم خالك اليوم ونشوف ردها
رائد:طيب وقف
جوزاء:على وين ؟
رائد:عندي شغل مراح اطول ساعه بالكثير وراجع تامرين على شي ؟
جوزاء:سلامتك طلع رفع نظره وشاف زيد طالع من البيت
زيد:هلا بـ رائد
رائد:ياهلا اركب اركب خلنا نروح نتقهوى
زيد:ودي والله لكن نجد ودها تطلع وبطلعها
رائد:خيرها بغيرها ان شاءالله بس بقولك شي يازيد
زيد:امرني ؟
رائد:ابيك تتكلم مع نجد انا ابيها على سنة الله ورسوله ومراح القى مثلها وغير كذا تكون بنت عمي
زيد:هاذي الساعه المباركه ان شاءالله طلعت نجد وكانت متنقبه بطلب مِن زيد رفعت نظرها لرائد اللي وجِهه نظره لها شتت انِظارها بعيد عنه
زيد:يلا تبي شي ؟
رائد:لا سلامتك ركب سيارته وحِرك
زيد ركب وجِنبه نجد:زيد انا مالي نفس اطلع خلني ارجع لغرفتي
زيد:بنطلع الحين ونتقهوى وبتكلم معاك عن مواضيع كثيره
نجد:زيد انا مابي اتكلم عن شي ممكن ؟
صحى ضاري وكان فيه كسر باليد وخيطو الجرح اللي براسه
سهاد:انت مِن مسوي فيك كذا ؟
ضاري:فيه شباب عن الاشاره تهاوشت معهم
سند ضحك:تهاوشت ؟ انت شايف كم عمرك ولا عندك اطفال بعد !
سهاد:ماهي اول مره تسويها ياضاري عيب عيب اكبر عن هالحركات والمشاكل بوسط الشوارع
ضاري:والله المشاكل تجيني لين رجلي شسوي ؟
سند:وانت ماتعرف تطنش المشكله ؟
ضاري ابتسم:لا
سهاد:مافيك شي بس خوفت تغريد عليك البنت راحت فيها من الخوف
ضاري بهّمس:هذا المطلوب وقف بمساعده سند
سهاد:بزر بزر انت ؟
ضاري ضحك:لا بس افضل يكون حالي كذا محتاج شوية اهتمام
سند:ابوي صادق قسم بالله انك بزر
بعد ساعه بالضبط دخل للشقه رفعت نظرها له وتنهدت براحه وقفت اشِجان:الحمدالله على السلامه شصاير لك انت ؟
ضاري:تهاوشت مع شباب وزي مانتي شايفه
اشِجان:يلا انا طالعه ارتاح انت طلعت ضاري لف نظره لتغريد اللي وقفت وبتدخل للغرفه مشى بسرعه ومسكها مع معصمها:وين رايحه ؟
تغريد رفعت اصبعها واشِرت على الغرفه
ضاري:لاتروحين ابيك محتاجك قسم بالله
تغريد:بس انا مابيك ! ومرتاحه وانت بعيد عني !
ضاري:تغريد لاتعانديني تعالي خلينا نتفاهم ونحل مشاكلنا مايصير نِضل على هالحال !
تغريد:الا يصير ! بعدت عنه بتدخل للغرفه قاطعها صوته:انتِ عارفه اني احبك وابي نصير احسن من اول بكثير ! عطيني فرصه
تغريد ضحكت بسخريه ولفت نظرها له:فرصه ؟ ضاري كم فرصه عطيتك ؟
ضاري:ابي جواب لسؤالي انتِ تبين نِضل على هالحال ولا يتعدل وضعنا ويصير كأي زوجين ؟
تغريد:ابي نِضل على هالحال ولاابي وضعنا يتعدل تمام لقيت الجواب لسؤالك ؟
ضاري:طيب ابتعدت عنها وهو يدخل المجلس ويسكر الباب
تغريد:تأدب ياضاري موكل شي تبيه يجيك على طبق من ذهب ! تعذب وانت تدور رضاي دخلت الغرفه وتسكر الباب
"مِكتب جمانه"
ضحكت وهي تعرف انِه هاذي عادته يتصل بالوقت هِذا
عليها:هلا ؟
:ولاتسالين عني ؟
جمانه:اسال عنك انا ماعرف اسمك حتى
:بتعرفين اسمي وقريب
جمانه:متى طيب قول لي !
:يمكن اواجه الرفض منك !
جمانه:ليش معقوله ؟
:يمكن ماعرف والله .
اشِجان باست راس ابوها وخِالتها:اخباركم ؟
ام ضاري:ياهلا بأشِجان الحمدالله يامي انتِ اخبارك
سهاد سحبها لحِضنه:تعالي ياقلب ابوك انتِ
اشِجان ضحكت:الحمدالله ياعمري انتِ دوم ان شاءالله ابوي بقولك برجع للشِركه عادي
سهاد:ارجعي ياقلبي ومكتبك موجود
اشِجان:لا ابي اغير المكتب صغير وغمته ممكن ؟
سهاد:طيب خلاص مكتب سند كبير نحط لك مكتب فيه ؟
اشِجان:اي عادي بس قبل بشوف هو كبير وكذا
سند دخل:كأني سمعت اسمي ؟
سهاد:اختك بتجلس معاك بنفس الغرفه
سند:ايه والله مكتبي كبير وقلت لضاري يجي معاي بس رفض يلا حلو انا بطلع تطلعين معاي ؟
اشِجان:وين تروح افكر يمكن اروح ويمكن لا
سند:نروح المول نتمشى وبشتري لي شوية ملابس
اشِجان:طيب يلا
سهاد:تعالي بتروحين كذا بدون فلوس ؟
اشِجان:مراح اشتري شي بس قاطعها:تاخذين من ملابس جمانه وتقولين مراح تاخذين شي ؟ لاتروحين وتشترين اللي تبين
اشِجان باست راسه:مشكور ماقصرت
طلع بطاقة وكانت بأسِمها:هاذي صرافتك ومِثلك مثل اخوانك حِقك بتاخذينه
ركبت السياره:سند نقابي زين ياربي احس شكلي غلط ماعرفت اسوي نقابي وخليت خالتي تسويه لي
سند ضحك:تدرين اسمع ضاري وزيد يقولون البنات شغلتهم شغله ماصدقتهم الا يوم طلعتي ياختي يابنت شكلك حلو خلااص
اشِجان:سند منجدك ؟ لازم يكون شكلي مرتب مومبهذل اهه الله ياخذ الجبيره تعبت منها
وصِلو للمول سند:شوفي ببدا بنفسي بعدين انتِ لان واضح بتطولين
اشِجان ضحكت:اي ياحبيبي بشتري ميك اب وعطور والخ....
سند:طيب تعالي اختاري لي ملابس ابيها للنادي
اشِجان مسكت يده ودخلو للمحل:تعال الله شوف التيشرت يجننن
سند:لا ابي ابيض او اسود
اشِجان:وش ابيض او اسود حاول تغير بعدين تصير ممل
سند:افِضل ابيض او اسود لف نظره وهو يشوف كِنان واقف سند :دقيقه بروح واجي
اشِجان هِزت راسها بالايجاب
سند:شعندك هنا ؟
كِنان لف نظره:هلا والله لا بس يعني زي ماتشوف كنت بالبر 3 شهور ورجعت وانشغلت بالدوام وانا ابي اشياء رياضيه عشان بطق لي طريق ثاني
سند:طيب خذنا معك
كِنان:المدة بتكون شهرين
سند:اولله شهرين ؟ وش بنسوي فيها ؟
كِنان:والله يعني هاذي مدة المكاشيت عندي
سند:طيب شرايك خل الشهرين ذي ونطلع طلعه عائليه والله المشاكل ذي صارت تتحذف علينا من كل جهه ودنا نطلع طلعه مرتبه ونستانس

كِنان:خلاص بكره الخميس تعرف نجتمع وكذا بقول لهم والمكان طبعاً على مزاجي
سند:اي كيفك بس عِجلو علينا الجو صاير حلو الايام ذي وامطار يعني حلو
كِنان:خلاص طيب لف نظره وشافها شتت انظارها عِنه وكان واضح التوتر عليها
سند:يلا تبي شي ؟
كِنان:مين اللي معاك ؟
سند:اختي اشِجان
كِنان:طيب يلا انا ماشي
سند:بحفظ الرحمن رجع لـ اشِجان وكانت تحاول تخفف توترها بإنشغالها بالتيشيرتات وكانت ترجف هي مومركزه بالتيشيرتات سند ضحك:اشِجان شفيك ؟
اشِجان:وشو مافيني شي هاه خلصت ؟
سند:خلاص باخذ التيشيرتين ذولي ونطلع عشان تتسوقين
اشِجان:طيب بعد 3 ساعات انتهو وطلعو من المول
سند:تبين تاكلين ؟
اشِجان:ايه بس دقيقه بتصل على تغريد وضاري نجيب لهن معانا عشاء
سند:طيب اتصلي اشِجان اتصلت على تغريد ثواني وردت:هلا اشِجان
اشِجان:لاتسوين عشاء بنجيب لكم معانا قاطعتها تغريد:انا فِي بيت اهلي احسبو حساب ضاري بس
اشِجان:تمام قفلت احسب حساب ضاري بس
سند نزل للمِطعم
"نجد"
كانت واقفه وتدور بالغرفه دخلت تغريد:شفيك تدورين ؟
نجد:تغريد انتِ عارفه انه شروق تحب رائد مستحيل اخذه منها مستحيل !
تغريد:نجد ! رائد طلبك وقال اسمك لو يحب شروق كان خِطبها
نجد:تبيني اوافق على رائد وشروق تحبه ؟
تغريد:اي وافقي ليش ماتوافقين وشروق بيجيها نصيبها وش فاد الحب معاي ؟
نجد:بس انتِ غير !!
تغريد:لاموغير انا مثل شروق تدرين نجد ؟ كنت مانام لين اشوف ضاري وصل للبيت واصحى بدري عشان اشوفه وهو يطلع وكنت فرحانه يوم خطبوني له بس تدرين ؟ كرهت حياتي شفتي ايش سوا فيني 5 سنوات يانجد 5 سنوات وانا عايشه بـنكد ضاري نكد علي عيشتي عشان حصه وشوفي حصه وش سوت فيه !شروق خيره لها ماتتزوج رائد وهو مايبيها لان بتصير حياتها مثل حياتي واتعِس !
نجد تنهدت:بصلي صلاة اسِتخاره وافكر اليوم وبكره بِرد لهم قراري عن زواجي من رائد
تغريد ابتسمت:فكري زينن ولا تحطين شروق بينك وبين قرارك تمام ؟
نجد:طيب



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 05:08 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,532
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 18


نوف جالسه بالغرفه طلعت وهي تشوف طلال وريان واقفين وكِأنهم مترددين للدخول
طلال:امي تبيك
نوف:طيب كان دخلت وقلت لي ليش صعبه عليك تقول لي امي تبيك ؟
ريان:نوف انزلي وبعدين تعرفين
نزلت وشافت ابوها وامها يناظرون لها:هلا ؟
جميله:تعالي وش مسويه انتِ ؟
نوف:وش مسويه مافهمت ؟
راضي:انت قاعده تتصلين على كِنان للحين صح ؟
نوف تاففت صرخ راضي:لاتتاففين بوجهي دقيتي على الرجال ولالا ؟
نوف:ايه دقيت عليه فيها شي ؟
جميله:انتِ ماتستحين على وجهك متصله عليه وتترجينه يتزوجك ؟
نوف:انا ترجيته ؟ من قالكم اني ترجيته ؟؟؟
راضي:كِنان انسيه انسيييه توه كلمني وقال انه بيتزوج خللاص !!!
نوف:بيتزوج مين ؟؟
جميله:اشِجان
نوف:بيتزوج اختي ؟ واختي شلون رضت انها تتزوج خطيب اختها السابق !
راضي:هذا انتِ قلتيها السابق السابببق ! يلا لاتخليني استخدم معاك اسلوب ثاني
نوف دخلت لغرفتها نزلت دموعها:اخذتيه مني ياشِجن اخذتيه !!!
"شِقـة تغريد وضاري"
كانت تحس انها اتِخذت القرار الصحيح والافِضل لها ولـ ضاري طلعت من الغرفه ودخلت للمجلس كان جالس ويحط الكريم على الجِرح جلست تنتظر انه يخلص سكر عِلبة الكريم ولف نظره لها:وش ؟
تغريد:بتكلم معاك بموضوع
ضاري:طيب قولي ؟
تغريد:ابي الطلاق
ضاري رفع نظره:تبين الطلاق ؟
تغريد:ايه ابي الطلاق افِضل لي ولك
ضاري تنهد:فكرتي زين ولاتسرعتي بقرارك ياتغريد ؟
تغريد:ايه متاكده من قراري افِضل لي ولك
ضاري:طيب بكره توصل لك ورقة طلاقك
تغريد وقفت وطلعت من المجلس بسرعه دخلت للغرفه وسكرت الباب اخِذت نفس عِمـيق بكت جلست على الارض غطت وجها بيدينها فِزت بسرعه من سمعته يناديها وقفت قدام المرايه مسحت دموعها اخذت علبة المويه وشربتها دفعه وحده اخذت نفس عميق فتحت الباب:هلا ؟
ضاري:تعالي لفِي لي الشاش ماقدرت الفه
اخذته وهي تلفه كان يراقب تحركاتها خِلصت وجت بتدخل للغرفه مِسكها مع يدها:تعالي
تغريد شتت انظارها مِسك فكها:حطي عينك بعيني واطلبي الطلاق وقولي انك ماتبيني وانك كارهتني
تغريد رفعت نظرها له ضغطت على يدها بقوه:ابي الطلاق وانا مابيك زين كذا ؟ صدقت ؟
ضاري وقف:اسمعي تغريد بكره توصل لك ورقة طلاقك واللي بيني وبينك انتهى خلاص لان انا سويت اللي علي وحاولت ارضيك بس انتِ شكلك موناويه تفتحين صفحة جديده معاي !
تغريد:افِضل لي ولك دخلت للغرفه اخذت نفس عميق وانسدحت دفنت وجها بالمخده

"صباح يوم جِديد"
دخلت تغريد وشافتِهم جالسين على سُفرة الفطور
وقف زيد:بسم الله وش جابك انتِ ؟
تغريد:تطلقت !
مناور وقف:ايش تطلقتي ؟ تغريد سويتي اللي براسك وطلقك ضاري !
تغريد:انا ماعاد ابي ضاري خلاص اخذت بنتها ورقت لغرفتها المساعده دخلت الشناط دخلت نجد:مومشكله ياروحي اهم شي راحتك ياعيوني انتِ
تغريد ابتسمت:وافقتي ؟
نجد:بالبدايه كنت متردده وكثير وحاطه شروق بيني وبين قراري بس استخرت وارتحت وافقت على رائد
تغريد:الله يكتب اللي فيه الخير
نجد ابتسمت:طيب ننزل تحت وش يقعدك بالغرفه
تغريد تنهدت:يمكن يقطون علي كلمه يانجد
نجد:لا مراح يقطون هّم عصبو عشان مايبونك تتطلقين من ضاري لانه ولد عمك وكذا بس عادي لاتهتمين اهم شي راحتك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 05:10 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,532
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 19

"جِمـانه"
جوالها وهي تتفقده تشوف جِاها اتصال منه لكِن مافيه ولااتصال او رسِالة عقدت حواجبها بضيقه نزلت نظرها للفِنجال فِزت من شافت رسالته:
"اشِجان"
تتمشى بالحوش وبيدها كوب شاي فزت بخوف من شافت دخول نوف بعصبيه:انتِ شلون ترضين على نفسك تاخذين خطيب اختك السابق ؟
اشِجان ارتشفت مِن كوبها وهي مبتسمه:وهذا انتِ قلتيها السااابق ! وتعالي مين قال انك اختي انا ماعترف لافيك ولابأمك ويلا اطلعي برا
نوف:تدرين عاذرتك لانك تربيتي بالشوارع مسكينه ! والحين ماصدقتي على الله بيت يضفك
اشِجان كانت بتتكلم بس ضاري سحبها:شفيك شصاير !
اشِجان:خلها تطلع خِلها تطللع مابي اشوفها
نوف ضحكت بسخريه:كيف شعورك وامي تتكلم عنك وتقول كِانت غلطه !!
نجد:شوفي انتِ بكره بنطلع للمخيم شرايك نروح المول ؟ يالله نسيت انك بـ عدة
تغريد:وليش ماعندك ملابس ترا دولابك مايتنفس من كثر ملابسك البسي اي شي حلو عندك وخلصنا ترا كله كم ساعه وراجعين للبيت
نجد:اي بالساعه هاذي بكشخ ليش حبيبتي اطلع قدام عمتي جوزاء مو كاشخه ؟
تغريد ضحكت:ايه عشان رائـد ؟ شوفي نجد تعالي خلينا ندور لك لبس حلو بلاش تروحين وتتعبين عشان كم ساعه
نجد:طيب مافيه تغريد:الا فيه تعالي
دخلت شروق:نجد بكلمك
نجد لفت نظرها:طيب تغريد شوفي اللبس اللي يعجبك وحطيه هنا بجيك طلعت هي وشروق ودخلو غرفة تغريد
شروق دفعتها بقوه لين ارتطم جِسمها بالجدار:انتِ شلون تقدرين توافقين على رائد وتدرين انِـي احبه !
نجد:شروق هذا نصيب تبين الحين نتهاوش وتخرب علاقتنا عشان رجال ؟
شروق:نجد ارفضي رائد ارفضيه !
نجد:شوفي شروق انتِ بنت عمي وانا احبك بس موضوعي انا ورائد مالك دخل فيه ولاترمين نفسك عليه وان شاءالله بتلقين اللي يحبك
شروق:وخري عني دفعتها وهي تطلع من الغرفه نجد تنهدت وهي تدخل الغرفه:وش ذي ؟
تغريد:الملابس الحلوه
نجد:وش فساتين شوضعي البس فستان بالبر
تغريد:عادي انتِ شفيك
نجد:شوفي بلبس فستان واخذ جينز معاي شرايك ؟
تغريد:والله بكيفك يعني بتطولون هناك 4 الفجر وراجعين
نجد:تمزحين لازم اخذ ميك اب معي لان بيمشون من 12 ظهر استغفرالله الناس تطلع بعد المغرب
وربي موعارفه ايش اسوي
تغريد:نجججد !!! موكانك معطيه الموضوع اكبر من حجمه ؟
نجد:ماعلينا شروق تبيني اقول لهم اني رافضه رائد
تغريد:ترفضين ؟ ليش ترفضين انتِ عطيتي موافقتك لعمتي جوزاء واكيد رائد عرف بموافقتك
وقد قلت لك شروق لاتحطينها بينك وبين رائد ؟
نجد جلست:ماعرف والله
تغريد:هاذي اللي بتجنني ليش تفكرين بشروق كثير !!
نجد:حسيت اني غلطت يوم وافقت على رائد والله
تغريد:تدرين شلون بالطقاق اللي يطقك انا ليش اوجع راسي بسوالفك اللي فيني مكفيني
"بيت صقر"
دخل للبيت ومعه اوراقه حطها على الكنب وجلس بتعب نور:شفيك جاي بدري ؟
صقر:استقلت مابي اجلس بالشركه ثانيه وحده وقدمت على شركه ثانيه واليومين ذي بيردون لي
نور:ليش فيه سبب يعني
صقر:لا مافيه نور انتِ شدخلك ؟؟
نور:طيب خلاص تبي شي ولاارقى غرفتي
صقر:امي وينها
نور:نامت تبي ترتاح شوي
صقر هّز راسه بالايجاب

اشِجان مسحت دموعها:هذا اللي صار
جمانه:وعمي ايش قال
اشِجان:طردها وقال مو صحيح الكلام اللي تقوله
جمانه:ماعليك منها اهم شي عمي واخوانك عندك لايهمونك الباقي حبيبتي انتِ تبين نطلع نتمشى شوي بالممشى ؟
اشِجان:طيب لان ضايق خلقي والله ودي اطلع اشم هواء وارتاح نِزلو وكان سهاد جالس بالصاله هو وضاري فز:وين رايحه اشِجان يابوي ؟
اشِجان:بنطلع نتمشى شوي بالممشى مراح نطول
سهاد قرب وهو يبوس راسها:لاتضايقين نفسك استانسي وخّلي الماضي وكلام امك واختك خِلفك
انا معاك
اشِجان ابتسمت: طيب طلعت هي وجمانه
طلع من دوامه وركب سيارته وصل للبيت طلعت قدامه نزل وهو معصب:خير ان شاءالله ترمين نفسك على السياره لو صار لك شي !!
نوف:تخاف علييي !
كِنان:اخاف عليك مريضه انتِ فيك شي نوف شكل مانفع معاك اني كلمت ابوك
نوف:كِنان انا ندمانه والله ندمانه
كِنان:ارتكى على كبوت السياره قلتي لي ندمانه عقب 3 او 4 سنين ندمتي وعندك بنات الحين جايه تقولين لي ندمانه ؟
نوف:كِنان انا للحين احبك مانسيتك والله والله مانسيتك
كِنان صرخ بوجها:لاتحلفين وانتِ تكذبين
جمانه:دقيقه دقيقه ذي مو نوف ؟
اشِجان بعدم اهِتمام:هي ! امشي ماعلي منها
جمانه مسكتها:منجدك انتِ وشو اللي ماعليك منها نسيتي انه خالي كنان قريب بيصير زوجك مافيك غيره عليه انتِ ؟
اشِجان:لاصار زوجي ذيك الساعه نتكلم امشي بس
جمانه:لا امشي وربي ناويه عليها الحيوانه ذي
اشِجان مسكت معصمها:تعالي تروحين لهم والله ارجع البيت ولااطلع معاك
جمانه:تستهبلليين ! اشِجان تكفين 5 دقايق اكلمها ودي اقولها كلام ودي ابرد حرتتي
اشِجان:ليش تنزلين نفسك لها ؟ هاذي الكلام معها عقيم والله امشي جمانه طنشيها !
جمانه وقفت بين كِنان ونوف
نوف صرخت:بعدي شتبين انتِ ؟
كِنان مسك كِتفها:جممانه !
جمانه لفت نظرها له:خالي دقيقه بس دقيقه ولفت نظرها لـ نوف خالي تتركينه فاهمه خلاص ياحبي صار خطيب اختك وانتِ للحين راميه نفسك عليه وهو مايبيك وفوق ذا كله عندك بنات خالي وش يبي بوحده مطلقه وعندها بنات !
نوف صرخت:جمانه بعدي مالك دخل هذا شي بيني وبين كِنان
اشِجان سحبت جمانه:امشي خلينا نرجع البيت
جمانه:ماني راجعه حنا طلعنا عشان نتمشى نخرب طلعتنا عشان الوقحه هاذي !
اشِجان:مالي خلق والله خلينا نرجع
جمانه:لايعني لا نوف طلبت سياره ثواني وراحت
كِنان:اركبو خلوني اوصلكم للبيت
جمانه:لابنروح نمشي بالممشى

‏‎




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.