آخر 10 مشاركات
ليس بملاك (12) للكاتبة: Lucy monroe .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          سجل حضورك ببيت شعر ^^ * مميزة * (الكاتـب : ميار بنت فيصل - )           »          أصابك عشق؟ - قلوب شرقية(119)- [حصرياً] للكاتبة::مروى شيحة*مميزة*الفصل 21* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          فِي قَلْبِكَ مَنـْـفَاي (الكاتـب : Hya ssin - )           »          تحميل رواية في أحضان الجنوب ..لأنثى الحُلم بصيغة pdf_ txt _ Word (الكاتـب : جرح الذات - )           »          [تحميل]انا لا اريدك ولكنى اطررت ان اكون معك،للكاتبة/الوردة السوداء،مصرية(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          ضائع في ضبابها (7) للكاتبة: Meagan Hatfield (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree38Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-21, 05:11 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,294
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت 20

اشِجان نزلت نظرها للأسفل
كِنان:طيب انتبهو على نفسكم جمانه ليش مالبستي نقاب افِضل لك
جمانه:مغطيه شعري ومو حاطه ميك اب
كِنان تنهد:يلا انتبهو على نفسكم ركب سيارته وحِرك
جمانه ضحكت:شفيك صنمتي ؟
‏‎اشِجان:لاوالله ماتشوفين كيف يناظرني قسم بالله وترني
شروق:تهددني انت ؟ وبعدين من قالك ؟؟
زيد ابتسم:ماحد قالي انا كنت ادخن برا وكنت اتمشى كنت اشوفك اذ طلعتي وتطلعين بوقت محدد شوفي شروق تعيدين الحركات ذي ثاني مره انا اللي اربيك فاهمه !
شروق:متخلفف انت ؟ وش اللي تربيني اهلي مربيني احسن تربيه
زيد:شوفي انا عارف انه عمي ماقصر بتربيته لك بس يبي لك شوية تربيه
شروق:انا مدري ليش للان واقفه اتكلم معاك قسم بالله انك متخخللف ومعتوه بعد
زيد ضحك:روحي روحي بعدين اعلمك مين المعتوه
شروق لفت له وبقهر:اي معتوه عندك شي ؟
زيد رفع يده وببتسامه:لا ابد ماعندي شي روحي روحي يابابا
شروق دخلت للبيت وهي مفوره منه شلون عرف معقوله نجد قالت له ؟ صارت تدور بالغرفه من القهر راحت وقفت عند الشباك شافته للان واقف صارت تطِق اصابعها بخوف وقِلق:معقوله يعلم ابوي ؟ والله يسويها يالله انا شسويت بنفسي
"اشِجان وجمانه"
اشِجان:طيب تحبينه انتِ ؟
جمانه:مادري مره اقول اني احبه ومره اقول هذا شخص ماعرفه بس تعودت عليه متخيله صار له فوق الثّلاث شهور يكلمني ؟
اشِجان:شوفي جمانه انا حاسه انه يلعب مِعاك
ماعرف بس ماقال لك أي شي عنه طيب لو تشوفينه قدامك يمشي بتعرفينه ؟
جمانه:لا
اشِجان:هذا يلعب عليك واضضح
جمانه:مدري والله احسه صادق من كلامه تدرين بعض الاحيان مارد عليه لان اخاف انه يلعب علي ومرات اقول لا هو يحبني ومستحيل شخص يعطي اهِتمام مثل كذا فتحت جِوالها من سمعت اشِعار برسالة ابِتسمت وهي تشِوف محتوى الرساله وكِانت : أنا البعيد اللّي يحبّك أكثر من القريب
ضمت الجوال لصِدرها:انا حبيته فعلاً
اشِجان:والهذره اللي من اليوم نهذرها وين احطها ؟
جمانه:بجيبك وضحكت
اشِجان:ياخفيفه اثقلي اثقلي شوي المهم نرجع ؟
جمانه:احسني طايره من الفرحه ودي اسمع صوته تسمحين لي ؟
اشِجان:طرتي من الفرحه عشان سِطر سارقه بعد وليته هو اللي كاتبه
جمانه:قد احد قال لكِ انك نكديه ؟
اشِجان:ايه انتِ يلا يلا بسرعه عندك 5 دقايق بس
جمانه:لو ثانيه اهم شي اسمع صوته كانت بتتصل بس قاطِعها واتصل ابتسمت:جت منه افِضل
اشِجان:ردي ردي وخلصيني
جمانه:هلا
:اخبارك ياقلبي ؟
جمانه:الحمدالله تمام وانت ؟
:مِادام انتِ بخير انا بخير والله
جمانه سكتت
:وين رحتي ؟
جمانه:معاك معاك بس ممكن أسالك سؤال ؟

‏‎أسالي ياروحي انتِ ؟
جمانه:ممكن اعِرف اسمك ؟
:قد قِلت لك بتشوفيني وبتعرفين اسمي بعد
جمانه:طيب متى انت ملاحِظ لك معاي ثِلاث شهور وماعرف عنك ولاشي غير صوتك
:ومايكفيك انك تعرفين صوتي ؟
جمانه:لامايكفيني لو تمّر من جنبي ماعِرفتك والله
:انا مراح امّر انا بحضن كِفك بكـفي انتظريني شوي ياجمانه
جمانه:طيب بنتظر واشِوف يامِجهول
ضحك:تبين شي عندي شغل اكِلمك شوي
جمانه:لاتتصل بنام اليوم
‏‎:طيب مراح اتِصل اهم شي راحتك عندي
"تغريد"
تغريد تاففت:ليت اقدر اروح
مناور:تبين تروحين خلي ضاري يرجعك على ذمته وتقدرين تطلعين
تغريد:انا ماعاد ابي ضاري خلاص !
مناور:وليش شفيه تغريد للحين ماقلتي لي سبب طِلاقك من ضاري
تغريد:مافيه سبب وهذا شي بيني وبينه وقفت وطلعت لغرفتها
نجد دخلت:شفيك ؟
تغريد:سالفة ضاري كالعادة
نجد:ياختي قولي لهم سبب وخلصي نفسك من الموال اللي يصير كل يوم
تغريد:ماني قايله لأحد شي نجد شوفي احترم العشره اللي بيني وبينه بعيييد عن المشاكل
نجد:منزين عشرته عاد
تغريد:طيب ترا جهزت ملابس ايلان خوذيها معاك بكره خليها تستانس
نجد:طيب تعالي بنجلس انا وياك بالمجلس
تغريد:بنام شوي
نجد:تمام طلعت تغريد خِلخت اصابعها بشعرها وهي تضغط على راسها بتعب
" الساعه 6 الصَباح "
صحت وهي تسمع اصواتهم وحوستهم دخلت نجد:خالي كنان مدري شوضعه فيه احد يمشي الساعه 5 الفجر
تغريد:طيب شفيك مشتطه ؟ هدي هدي
نجد:اي شعليك انتِ انا اللي اكلتها شايفه شعري كيف مايمديني اسويه استغفرالله
تغريد:لاتصارخين طيب فقعتي اذني خوذي الستريت الشِحن وسويه بالسياره
نجد:لاوالله ماقدر لازم اسويه قدام مرايه
تغريد:شوضعك بالله تراك رايحه بر لو ترفعين شعرك وتريحين نفسك بعد
نجد:اقول نزلي بنتك واغراضها امي تنتظرها تحت
تغريد:ليه امي بتروح الحين ؟
نجد:ايه زيد راح يجيب اغراض وبيرجع ياخذني تكفين ساعديني خليني اخلص شعري واسوي الميك اب بالسياره
تغريد:يلا تعالي اسويه لك
اشِجان دخلت وهي تتنفس بقوه:نجد سند ينتظرنا امشي
نجد:شفيكم اليوم انتو مستعجلين ترا عادي لو نروح الظهر ياربي منكم
اشِجان:امشي خلصينا اسوي شعرك انا بس خوذيه معاك
نجد:اف اف منكم زيد مو قال انه بيرجع ؟
اشِجان:لا مراح يرجع بتجين معنا
نجد لفت نظرها:بتجلسين لحالك ؟
تغريد ضحكت:اجل وش اسوي !!
اشِجان:شرايك نكنسل ونجلس عند تغريد ؟
نجد:ماقول لا والله
تغريد:لا روحو واستانسو انا بجلس اكمل المسلسل
وعندي شغل كثير مادام معاكم ايلان اتفرغ لنفسي
اشِجان ابتسمت وهي تحضنها:اذ بغيتي شي دقي علي
تغريد:تمام طلعو اشِجان ونجد
لفت نظرها للغرفه:ورجعتي لغرفتك ياتغريد بدت ترتب الغرفه سمعت صوت حركة بالبيت لفت نظرها بخوف معقوله زيد رجع ؟ ولانجد !
طلعت وهي تتلفت بخوف صرخت من سحبها وكان شِبه حاضنها:خفتي ؟
تغريد ضربت صدره:ماخفت وخر عني ولاتقرب مني مره ثانيه
ضاري عِصب وصِرخ بوجها:تغريد !!!
تغريد:اطِلع برا لااشوفك ولا والله لأتصل على ابوي وزيد يفكوني منك
ضاري:لا والله يكفي انك نمتي برا البيت وانتِ بالعده ! وانتِ عارفه انه مايصير تقضين عدتك الا فِي بيتي ومايصح لك الخروج الا بأذني طول فترة العده
تغريد نزلت راسها للأسفل تعرف انها غلطت بموضوع نومتها عند اهلها وهذا الشي حرام
ضاري:بسرعه خذي اللي تحتاجينه وتعالي معاي لبيتك لين تنتهي فترة عدتك
تغريد:بس !
ضاري:شفيك انتِ قلت لك لين تنتهي عدتك
تغريد:طيب بجي أيان وينه ؟
ضاري:راح مع امي واشِجان بتضلين واقفه ؟ روحي تجهزي بسرعه عشان تروحين معاي !
تغريد تاففت وهي تدخل وتسكر الباب بقوه ابِتسم وهو يمسح على وجهه طلعت وهي ماسكه الشنطه
ضاري اخذها:يلا بنطلع بندخل من باب الحوش افِضل
تغريد:نزلت وهي تشيل الطرحه عن شعرها وتدخل من باب الحوش الى بيت عمها سهاد دخلت للشِقه وكانت مرتبه ونظيفه والشبابيك مفتوحه والقهوه والحلا على الطاوله بشكل مُرتب وحلو
لفت له تغريد ضاري:لاتتكلمين اسكتي اسكتي ! خلينا نجلس نسولف لاتقلبينها نكد ياتغريد
تغريد:يعني انا نكديه !!!
"المخيم"
اشِجان:بنات لبسي مره ماسك يعني احس فشله قدام عماني وجدتي
نجد:لبسك ساتر انا مادريت احِسب الرجال لحِال والحريم لحِال طلعو عماني بيجلسون عندنا اشوا ماتحمسو وخِلو العيال بعد معنا
جمانه:يلا ماتبون نطلع نجلس الجو يجننن
نجد:دقيقه بغير لبسي والبس الجينز واريح نفسي
جمانه:طيب يلا سويت الجلسه لنا برا
شروق:واشِجان ؟
جمانه:شوفي جمانه قلبي البسي عباييتك وحطي لثِمه
اشِجان:تدرين شلونن ؟ انا مراح اقعد معاكم بطلع اتمشى شوي واذ طلعو انا بدخل
جمانه:برد عليك تعالي خلاص بنجلس عندك
اشِجان:خاطري اتمشى شوي بس عطوني حليب باخذه معاي
جمانه:بجي معاك
اشِجان:لا اجلسي مع خوالك شوي وانا بتمشى بعدين دقو علي
جمانه:بس !
نجد:خلاص روحي ياقلبي سوي اللي تبينه بس دقيقه بجيب لك الحليب تبين بسكويت ؟
اشِجان:لا بس حليب



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 08:24 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,294
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 21

اشِجان اخذت كوب الحليب وطلعت صارت تتمشى قريب من المخيم وجلست على بِلكه فتحت السناب وصارت تصور قاطعها جِلوس جمانه:ماحبيت اتركك لحِالك
اشِجان ضحكت:للحين موجودين ؟
جمانه:خالي ذعار طلع عشان يبي يلعب ورقه معاهم وكِنان للان موجود تبين ندخل ولا نبقى ؟
اشِجان:خليه لين يطلع افضل
جمانه:اشِجان خلاص بيصير زوجك شدعوه !
اشِجان:جمانه للحين ماعطيت اهلي الموافقه عليه شفيك انتِ !
جمانه:بكره بتعطينهم امشي اف ذبحني البرد
اشِجان:اجل فيه احد يلبس فستان انتِ ونجد مدري شوضعكم
جمانه:امشي امشي اهم شي الكشخه قاطعها رسِاله منه وقفت وكان مرسل:غطي جسمك وشعرك باين مايصير تطلعين كذا وعيال عمك موجودين !
جمانه صارت تتلفت وهي تدوره بعيونها
ارسل لها رسالة ثانيه:لاتعبين نفسك مراح تعرفيني حتى لو دورتيني
اشِجان:شوفي ذاك ذاك اللي حاط كاب شكله هو
جمانه:مو كانه واقف مع خالي ذعار لا لا مستحيل هو
اشِجان الا شوفي شكله هو لان كان يلتفت بعدين لف وجهه
جمانه رفعت الجوال وصورته
اشِجان:وش تسوين ؟
جمانه:خلينا نكذب ونقول عرفناك يمكن يعترف
اشِجان:يالله ذكائك
جمانه ارسلت له:عرفتك
رد عليها:ماهو انا انا اشوفك بس انتِ ماتشوفيني
جمانه:يمه ذا وينه صدق لايكون يشوفني !
اشِجان:اكيد يشوفك تدرين شلون طنشيه هو يبيك تقولين قابلني بس طنشيه
جمانه:اي اي
امشي ندخل دخلت وشالت النقاب وهي تعّدل شعرها وهي ناسيه تماماً وجود كِنان وتفكر باللي يرسل لجِمانه لفت لجمانه:تدرين شلون ؟ خليه يثبت لك انه يشوفك عشان نعرف هو وينه بالضبط او يمكن نلقط له شي
جمانه:تمام قاطعهم صوت جدة اشِجان
اشِجان:هي تناديني ولا يتهيالي ؟
جمانه ضحكت:والله تناديك
اشِجان:روحي انتِ كِنان موجود ماقدر ماقدر
جمانه:شوفي عادي لفي حجابك زين وغطي شعرك وجسمك وسوي نفسك عادي وادخلي
اشِجان:لا يعني لا
جمانه:طيب دقيقه بقوله يطلع
اشِجان سحبتها:اجلسي الحين تستلمني خالتك ذي
جمانه:طيب ادخلي
اشِجان مشت بهدوء ودخلت ونِطقت بهّمس خفيف:السلام عليكم

ضاري جالس يشرب قهوه طلعت وهي طفشت من الجلسه بالغرفه لها ثّلاث ساعات واكثر صبت لها قهوه وهي تفتح جوالها وتدق على نجد
بعد ثواني ردت:كيف ايلان ؟
نجد:تمام هي وايان وعمر وتالا وتولين يلعبون مع بعض وقدامنا مايفارقونا
نجد:هاه كيفك انتِ ؟
تغريد:الحمدالله زينه
نجد:تدرين انه ضاري ماجاء توقعت يجي بس ماجاء
تغريد بهّمس:وين يجي وهو زي الثور جالس قدامي
نجد صرخت:تمزحين الله تصالحتو ؟
تغريد بعدت الجوال عن اذنها:ياحيوانه اذني اذني !
نجد:بعلم امي انكم تصالحتو !
تغريد:تعالي ياتبن انتِ عارفه اني غلطت بخروجي من البيت وانا بعده !
نجد:اي صحح نسيتت يعني انتِ رجعتي ولا هو رجعك ؟
تغريد:هو اللي رجعني
نجد:معناته يحبك تكفين سامحيه احس حزنت عليه
تغريد:انتبهي على ايلان وايان وسكرت بوجها
ضاري:لمتى وانتِ تعاندين وماتبين نفتح صفحة جديده ؟
تغريد:ضاري الكلام انتهى ومايحتاج اعيد واكرر بكلامي يعني تبيني ارجع لك وانت خلني ساكته
ضاري:لالا تسكتين وانا ايش ايش ؟
تغريد:ضاري خلاص
ضاري:حق بنات ؟ وانتِ كنتي تدرين ! وتركت البنات اصلاً بعد ماتزوجتك
تغريد صرخت:لا لا تكذب بليلة زواجي جالس بالصاله وتكلم !!!
ضاري غِمض عيونه لثواني:كنت اكلم حصه !
تغريد ضحكت:حصه ؟ قلت لي حصه ليش حصه خويك ؟؟
ضاري:شوفي تغريد انتِ كنتي عارفه منزمان انا واحد اول كنت صايع وراعي بنات ماكذب عليك بس بعد ماطلقت حصه والله تبت تبت واثبت لك اني غيرت شريحتي يعني خلاص ابغى ابدا حياه جديده معاك
تغريد:ضاري اللي بيصير بيني وبينك ايلان بس وقفت وهي تدخل للغرفه وتسكر الباب
ضاري:مراح اخليك ياتغريد وتشوفين !
"عند اشِجان"
كِنان رفع نظره وهو يشوفها كيف متوتره وماتعرف ايش تسوي
الجده:تعالي عندي ابيك بسالفه
اشِجان جلست جنبها:هلا جده ؟
الجده هّمست بخفيف:انا اليوم سمعت بخطبة كِنان لك وخليتك تدخلين متعمده عشان تشوفينه ويشوفك
اشِجان:بس عارفه شكله وهو عارف شكلي فـ مايحتاج جدتي
الجده:كِنان انت شايف اشِجان ؟
كِنان وقف وهو يحط النظاره الشِمسيه:اي
طلع عشان لايحرجونها اكِثر



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 08:25 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,294
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 22

"المخيم باليل"
جمانه هّمست:تبين نطلع اكيد بيرسل اذ شافني برا
اشِجان لفت لها:تعالي بقولك شي
وقفو بعيد عن جلسة البنات:جمانه خبله انتِ شايفه الظلام ! لو مسك وسوا فيك شي لا لا خلينا جالسين
جمانه:مراح يسوي شي
‏‎اشِجان:وش يضمن لك يمكن معاه واحد ثاني يمه لالا
اشِجان:حبيبتي خلينا جالسين ومستانسين لاينقلب يومنا نكد بـ نكد
جمانه:عن أي نكد تتكلمين ؟
اشِجان:اسمعي جمانه افِضل لي ولك مانبي فضايح انا خايفه مره من الموضوع ذا
جمانه:اشِجان مافيه شي عشان نخاف تكفين بدق عليه وبقوله بقابلك
اشِجان:لاتدقين !! خليه هو يدق عليك اسمعي كلامي ومراح تندمين
جمانه:اشِجان الشخص ذا غريب غريب بشككل !
اشِجان:هذا انتِ قلتيها اسمعي جمانه لاتطلعين معاه ولاحتى تعطينه وجهه بالمكالمات نصيحه جمانه
جمانه كانت بترد عليها ارسل لها رسِالة:تعالي عند حق اللي يأجر دبابات
اشِجان:منجده ذا تدرين وين حق الدبابات ؟
جمانه:وين ؟
اشِجان:اخر شي يعني يبعد عن المخيمات بكثير والحين باليل ارفضي ارفضي لاتروحين !
جمانه:وهذا اللي بيصير للحين موواثقه فيه
اشِجان:طيب انا بروح البس جاكيتي بردت
جمانه:جيبي جاكيتي معاك جلست واتصِل عليها ردت وسكتت
:ليش رفضتي تجين ؟
جمانه:لاوالله المكان هناك كله شباب وبعيد عن المخيمات وش بتسوي فيني انت !
ضحك:وش بسوي فيك يعني شفيك خوافه ؟
جمانه:اكيد بخاف واحد فالبر يدق علي ويقول تعالي هناك تبيني اجي لك اركض عشان تسوي اللي فبالك ؟
:معقوله ماتثقين فيني ؟
جمانه:اي ماثق فيك شخص ماعرف عنه لااسمه ولاشي تبيني اثق فيك والله شي يضحك صراحه
:طيب براحِتك انا بسكر
جمانه سكرت بدون لاترد عليه بأي شي
نجد:انتو شفيكم جالسين لحالكم تعالو اجلسو معنا
جمانه:طيب تعالي خلينا نجلس معاهم
جلسو وبدو يسولفون مع بعض
روابي:يلا بنمشي
جمانه:ويينن تو الناس الساعه للحين ماجت 3 شدعوه !
نجد:والله برد ابي انام لبسو عبايتهم والكِل ركب سيارته البنات كانو واقفين يلمون اغراضهم
جمانه:تعالي معنا
اشِجان:بروح مع سند
جمانه:خالي كِنان وخالي ذعار على الجيب يعني السياره كبيره توسع لنا كلنا
اشِجان:شوفي جمانه ذعار وكِنان خوالكم يعني مايصير اركب معاهم
جمانه:طيب براحتك
اشِجان:يلا باي شروق:بتجي ؟
جمانه:رفضت ليت صدق جت
روابي:مدري احس شكلها بيكون غلط
كِنان:اقول اركبي وبلا كثرة هرج !

ضاري:انت سوي اللي عليك وايان لايجيني هو وايلان
اشِجان ضحكت:شوف ايان اقدر اتدبر امره واخليه عندي بس ايلان شلونن ؟
ضاري:اتفقي مع نجد بس يومين يومين اشِجان
اشِجان ضحكت:طيب طيب بحاولل
ضاري:مابي تحاولين ابي اكيد اشِجان !!
اشِجان:طيب اذ وصلت باخذ ايان واخليه عندي واقول لنجد تخلي ايلان عندها تمام ؟
ضاري:تمام بسكر الحين
اشجِان:طيب يلا باي سكر منها
تغريد:مين كنت تكلم ؟
ضاري:اشِجان
تغريد:وليش تكلمها ؟؟
ضاري:اختي واكلمها فيه مشكله يوم كلمتها ؟
تغريد:لا مافيه رجعو ؟
ضاري:مدري ماسالتها
تغريد:طيب اخذت جوالها واتصِلت على امها وردت طيب جيتو ايلان وينها ؟
ام زيد:نامت عند نجد البنت تعبت من اللعب والركض ونامت
تغريد:بجي اخذها
ام زيد:انثبري مكانك خلاص بكره اذ صحت اجيبها لك
تغريد:طيب سكرت ولفت نظرها لـ ضاري وين ايان ؟
ضاري:صاير يحب يجلس عند عمته ومايجي لي الا وقت النوم والحين ارسلت لي رساله وقالت انه نام
تغريد شمقت بعيونها وهي ابد مومصدقته
"الساعه 3 العصر "
صحت غسلت وجها وضت وصلت العصر نزلت وهي تصب لها قهوه
ام ضاري رفعت نظرها لـسهاد بمعنى تكلم
سهاد اشِر بعيونه بمعنى اصبري
اشِجان ضحكت:شفيكم
سهاد:تقهوي تقهوي بعدين نعلمك
اشِجان وهي:عادي اسمعكم ؟
سهاد:كِنان جاي يخطبك صح انه خاطبك لك شهر وشي بس قلت له اصبر لين تفك الجبيره وترتاح ونسألها انتِ شرايك ؟
ام ضاري:انت علامك سألتها وش رايك خلها تفكر وتصلي صلاة استخاره
سهاد ضحك:وانا قايل شي بس بشوف رايها عن الموضوع
اشِجان اخذت نفس عميق:ابوي خالتي انا داريه عن خطبة كِنان لي قاطعها:جدتك قالت لك صح !
اشِجان:لا انا كنت عارفه مِن وقت ماخطبني يعني من شهر وشي على قولتك
سهاد:مين علمك ؟
دخل سند:مو انا اللي علمتها والله ضاري
سهاد:طيب يعني لك شهر داريه اكيد فكرتي بالموضوع زين بدون أي ضغط وانتِ عارفه انه كان خطيب اختك نوف !
اشِجان:اول شي ماهي اختي ولااعترف فيها ثاني شي ماصارت زوجته كان كلام فقط ونوف مستحيل ادخلها بقراري !
سهاد:طيب الحين حنا نبي قرارك



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 08:27 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,294
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 23

نجد:شلون يعني ملكتي تحددت ؟؟
تو الناس شفيهم ذولي وماسألوني بعد !
تغريد:طيب وين المشكله بالموضوع ؟
نجد:ماسويت شي حددو الملكة السبت الجاي !
تغريد:مايبي لك شي فستان والباقي بنسويه حنا يعني لاتتعبين نفسك وهي ملكة بين العائله بس
نجد:تستهبللين وش لااتعب نفسييي !
تغريد ضحكت:تدرين ؟ ملكتي انا وضاري ماسويت زي ماسويتي وهّم خِلوها بعد يومين انتِ عندك 7 أيام يمديك تسوين اللي تبينه وحنا بنساعدك
نجد:تكفين ملكتك انتِ وضاري تقروشنا مدري شلون جت
تغريد:كانت أيام حلوه
نجد ضحكت:أيام حلوه ؟
تغريد:ايه أيام حلوه يمكن لاني ماعرفت شخصية ضاري كويس
نجد:والحين ندمتي ؟
تغريد:فيه اشياء ندمت عليها ومنها الفرص اللي عطيتها لضاري وكل فرصه يخذلني وحبي الغبي له كنت ضعيفه جداً وهو استغل حبي له نجد شفيك صايره تفتحين معاي مواضيع احاول انساها !!
نجد:انتِ تحبين ضاري وخلصنا كاشفينك ترا
قفلت بسرعه تغريد ضحكت لفت نظرها وشافته واقف ومبتسم كِشرت بوجهه وهي تتافف
ضاري ضمها مِن الخلف:عطيني اخر فرصه
تغريد فكت يده اللي محاوطِه خصرها:تعطيني فرصه افكر ضاري انا مابي اعطيك فرصه وتخذلني زي كل مره !
ضاري:طيب تعطيني فرصه اكيد ولاتلعبين علي تحسبيني بزر !
تغريد جلست على الكِنبه:7 أيام فققط ! اعطيك قراري بعد مِلكة نجد ورائد ؟ بالوقت هذا كِلـه لاتضغط وخلني افكر على راحتي تمام ؟
ضاري:طيب
"غرفة جمانه"
:شفيك معصبه ؟
جمانه ضحكت بسخريه:معصبه انت شايف حركاتك اللي تخلي الواحد يجن ويعيش بخوف والسبب انت
:انا ماسويت شي عشان تخافين مني !
جمانه:وحركاتك امس جالس تراقبني تدري وربي مارتحت خايفه طول الوقت ومشغول بالي فيك لاتحسب اني ميته عليك لاا ! خايفه تسوي لي مشكله
ضحك:مراح اسوي لك شي بس راح تعرفين قريب
جمانه:قاعد تلعب علي ! كل يوم تقولي قريب قريب متى بيجي اليوم ذا ؟
:قلت لك قريب
جمانه:تدري شلون انت واضح انك تلعب لاعاد تدق على هالِرقم ولا اقولك ؟ بغير رقمي وتشوف يلا باي سكرت بوجهه وهي معصبه دخلت شروق وكانت معصبه:تدرين حددو المِلكة الله ياخذها
جمانه صرخت بوجها:شرروق !!!!
شروق:لايكون زعلتي عشان دعيت عليها !!
جمانه مسكت مِعصمها:انسيه انسييه كافي لاترمين نفسك عليه وهو مايبيك خلاص
شروق بكت وهي تدفع جمانه:انتِ كل همك مشاعر بنت عمك وناسيه اختكك ترا انا اقرب لك منها !!!

اشِجان نزلت راسها للأسفل لثواني بسيطه رفعت راسها:موافقه
سند:متاكدة ؟
اشِجان:اي متاكدة لاني فكرت كثير واخذت قراري بعد تفكير دام لمدة شهر
سهاد:مبروك
اشِجان باست راسه:الله يبارك فيك وباست راس ام ضاري
سند:اجلل نتصل ونقول له الموافقه ؟
سهاد:اي اتصل عليه وقل انها وافقت بس باقي التحاليل والباقي بعد التحاليل ان شاءالله
سند اخذ جواله واتصل على كِنان اشِجان وقفت:بروح لجمانه شوي
سهاد:طيب انا بطلع بروح اجيب اغراض للبيت
ام ضاري:خذني معاك
سهاد ضحك:تجهزي ويلا
سند:اجل انا بطلع مع زيد بنروح مشوار
لبست عبايتها ولفت الحجاب بأهمال لان بتطلع من باب الحوش دخلت وشافت جمانه وشروق يتهاوشون وعايض وام جمانه واقفه انحرجت انها جايه بوقت غلط طلعت بدون لاينتبهون عليها:ياه فشلله استاههل دايم اتصل على جمانه مدري وش لقفني ورحت لهم الحين دخلت لداخِل البيت وشافت ضاري بس:وينكم مختفين
اشِجان:ابوي وخالتي طلعو بيجيبون اغراض للبيت وسند طلع مع زيد وانا زي مانت شايف قدامك
ضاري:طيب تعالي اجلسي بكلمك بموضوع
اشِجان جلست جنبه:تكلم شفيك ؟
ضاري:تغريد صارت ماتبيني وصارت تكرهني بعد !
اشِجان:اللي اعرفه تغريد للان تحبك
ضاري:تحبني وانتِ شدراك ؟
اشِجان:ماعرف بس احساسي يقول كذا
ضاري:وش الاحساس ذا قالت عطني فرصه افكر واشاور نفسي واعطيك القرار بعد 7 أيام !
اشِجان:طيب وانت وش مسوي لها عشان هي تكرهك على قولتِك ؟
ضاري عّدل جلسته واخذ نفس عميق:بقولك بس لأحد يعرف شوفي هّم يعرفون شوي بس مايعرفون الباقي
"بيت راضي"
جميله:انت السبب ياراضي انت !!
راضي ضحك:انا السبب انا قلت لك تخلي عن بنتك ؟ انا قلت لك اذ شفتي شي وشاكه فيه خوذي عيالك واهربي لبيت واحد من الجيران واتصلي علي ماقلت لك تخلي عن شِجن !
جميله:خفت يذبحون طلال وريان كانو صغار !!
راضي:شوفي جميله لاتقولين اني انا السبب وانتِ اللي قلتي طلع لي أي شي عشان افتك من سهاد ومايحقق بالموضوع ولايسالني عن شِجن صح ولالا ؟
جميله:اي
راضي:وماكان فيه غير قرار واحد قدامنا وهو تزوير شهادة وفاة وكلفني الموضوع فلوس كثيره !! وانتِ رضيتي اهّم شي تفتكين من سهاد
جميله:ليتني ماسويت كذا مافكرنا انه بيوم من الايام بتطلع
راضي:قلت لك بيوم من الايام بتطلع شِجن وينكشف كل شي !!!
جميله:كيف اخلي بنتي ترجع تحبني مثل اول ؟
راضي:لاتحاولين مو شوية اللي سويتيه فيها

روابي:وافقتي ؟
اشِجان هّزت راسها بالايجاب
روابي:ماعرف بس مولاقين على بعض
شروق:اكرمينا بسكوتك
جمانه:روابي خلاص !!!
روابي:انا ماقلت شي واشِجان ماتزعل مني صح ؟
اشِجان:صح عادي هي قالت رايها مافيها شي
شروق:تخلي رايها لنفسها ولاعاد تقوله
روابي:شروق ممكن افهم مشكلتك معاي ؟
شروق:ابد مافيه مشكله دخلت نجد:السلام علليكم
ردو السّلام ماعدا شروق اللي متجاهلتها واخذت جوالها تسوي نفسها مشغوله فيه
نجد جلست وهي منتبه على حركة شروق من وقت مادخلت
جمانه لفت نظرها لشِروق وهي تشوف تعابيرها وجها تغيرت للانزعاج رفعت نظرها لـ نجد اللي نزلت راسها للأسفل وشبكت يدها فِي بعض
اشِجان كانت ملاحِظه صمت شروق ونِظرات نجد جمانه:تبون نشغل اغاني ؟
اشِجان:لاعندي لعبة راح تعجبكم
وقفت وجت بتدخل وقفها صوت جمانه:وين رايحه ؟
شروق:بنام لاني صاحيه من امس
جمانه: بس ؟
شروق:بنام !!! دخلت
روابي:يلا انا ماشيه امي مِرسله لي تبيني ارجع والحين الساعه 12 يلا
جمانه:دقيقه طلبت العشاء !!!
روابي:بالعافيه عليييكم وقفت وهي تلبس عبايتها وطلعت
نجد:انا بعد ماشيه
جمانه:شفيكم انتِم ؟ تو الناس والعشاء طيب ؟
نجد:بالعافيه مالي نفس وعندي قومة من صباح الله خير عندي شغلل لـفوق راسي
جمانه وقفت:لايكون زعلتي بسبب شروق !!
نجد:لامازعلت يلا تصبحون على خير طلعت من باب الحوش
جمانه:منجدهم ذوللي !!!
اشِجان:معليش جمانه شروق هي اللي خربت جلستنا
جمانه:عارفه عارفه خليني. ساكته الحين وش نسوي بالعشااء ؟ دخلت الاكياس وكان حق 5 اشِخاص
اشِجان:والله كثرتي الاكل الله يهديك
جمانه:طيب شنسوي ؟اشِجان:خلي العشاء حقنا على جنب ونعطي سند او خوالك
جمانه:اتصلي على سند بعد ثواني رد عليها:لاتعشيت بالعافيه عليكم
جمانه:مافي الا خوالي تعالي ساعديني بس دقيقه بجيب صينية
اشِجان:هوب هوب وش اساعدك خلي المساعده تروح معاك انا لا
جمانه:نامت نامتت
اشِجان:خلي شروق ولا تدرين وديهم حبه حبه
جمانه:الاكل بيبرد وانتِ تقولين حبه حبه
اشِجان:تكفين جمانه مابي اروح معاك



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 08:29 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,294
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 24

جمانه:انا قلت لك ادخلي وتكي معاهم ؟ وقفي لي على الدرج وانا بعطيهم الاكل
اشِجان:اتصلي عليهم يمكن مايبون
جمانه تاففت واتصلت عليهم
كِنان:وش عشاك عاد توني صاحي !
جمانه ابتسمت:سمك يحبه قلبك والله طلبت عشاء يكفي 5 اشخاص بس البنات نفسيات كل وحده راحت بيتها
كِنان:طيب هاتيه بفتح لك باب الشقه
جمانه:وخالي ذعار وينه ؟
كِنان:بالاستراحه اقول اخلصي جيبي العشاء
جمانه:طيب يلا يلا
اشِجان:مايحتاج اجي لان الاكل موكثير !
جمانه:لاتجين لاتجين مسويه مستحيه ترا بيصير زوجك خلاص عاد
اشِجان ضحكت:ياختي خليني اسوي نفسي مستحيه شتبين انتِ تخيلي اودي له الاكل ولا شرايك نتعشى معه بعد ؟
جمانه:والله فكره حرام يتعشى لحاله !
لو انه مملك عليك اخذك ونتعشى انا وياك معاه غصب
اشِجان:روحي روحي لاتخليني اجرم فيك
جمانه ضحكت:حطي الاكل ورتبيه لين اجي
اشِجان:من عييييوني كم عندي جمانه انا ؟
جمانه :وحده طبعاً
طلعت شروق وهي تشوف اشِجان مشغوله بترتيب الاكل وقفت خِلف الجدار دخلت اشِجان ركضت شروق وهي تدخل لبيت عمتها جوزاء فرصتها عشان تخلي رائد يغير رايه من ناحية زواجه من نجد دخلت وكان البيت هدوء دخلت لغرفته وصارت تلتفت تدوره بعيونها شهقت بخوف من شافته دخل للغرفه وبيده كوب قهوه:انتِ وش جابك هنا !!!
شروق:ممكن اكلمك ؟
رائد:انتِ ماتفهمين تبيني اجرم فيك هنا شروق بطلي حركاتك الرخيصه ذي وبعدي عني مستحيل اتزوج وحده مثلك وشكل ماينفع فيك الا اني اقول لعمي عنك !
شروق:وش فيها زود يوم اخذتها !!!
رائد:اقول اطلعي لاافضحك الحين يلا اطلعي
شروق تشبثت فيه:انا احبك رائد ليشش ليشش تسوي فيني كذا
رائد حاول يفك نفسها:وخري عني شروق وخري !!!
شروق ضمته بقوه:لاتبعدني عنك رائد انا احبك والله احبك ماقدر اعيش بدونك
رائد دفعها وارتِطم جسمها بالجدار:قلت لك وخري عني وعيب عليك الحركات ذي
شروق دفعته:انت قاعد تسوي فيني كذا عشاني احبك تبي تتزوج نجد مو حب فيها تبي تقهرني وتبعدني عنك رائد ليش ليشش !!!
رائد تاففت:اطلعي اطلعييي !
شروق:مراح اطلع وش بتسوي مراح اطلعع !!
رائد ضحك:بتندمين !!
شروق:وش بتسوي ؟
رائد جلس على الكِنبة:افضل لك تطلعين من هالباب بدون أي فضايح لان شوفي لو احد كشفك انِك عندي بتجيبين الفضيحه لنفسك وماحد راح يطق بابكم وبتخربين على اختك بعد فـ عشان كذا فكري بنفسك وبأهلك ولاتحاولين انك ترجعين لي مره ثانيه لو رجعتي لي كسرت رجلك فاهمه والحين تقلعي يلا لاتخليني اجرم فيك واخلي عمي يعيد تربيته لك !!
شروق:رائد !
رائد وقف وأشر بأصبعه على الباب:اطلعيي !! لك 3 ثواني ماطلعتي بفضحك !!
شروق خافت وهي تطلع وبكت نزلت شافت بوجها زيد اللي واقف بالحوش حِقهم
زيد:انا موقلت لك لاعاد اشوفك رايحه له !
شروق:وانت شدخلك فيني زيد فكني من شرك موفاضيه لك
زيد سحبها ودخل في غرفة المستودع:دخلت انا وياك هنا لاتفهميني غلط اجلسي
شروق عّدلت حجابها وجلست وكان بعيد عنها شوي
زيد طلع زقارته وكان بيشغلها سحبتها من فمه قبل يشغلها:ناوي تفضحنا ؟
زيد:ترانا بالمستودع مراح يشكون
شروق:انت عارف انه مافيه رجال عندنا غير ابوي ومايدخن الحين تفوح الريحه بالحوش
زيد:طيب شوفي شروق كلها 10 دقايق عندي كلام لك وبطلع واتمنى تفكرين بكلامي طيب ؟
شروق هزت راسها بالايجاب
"شقة ضاري وتغريد"
تغريد شابكه يدها فِي بعض وقفت وهي تدور بالغرفه كثير فيه اشياء فِي بالها اخذت نفس عّميق وشربت المويه دُفعه وحده طلعت وماشافته موجود صارت تلتفت تدوره اتصلت على اشِجان وبعد ثواني ردت:اشِجان ضاري عندكم ؟
اشِجان:لا دقيقه بسأل سند وين ضاري ؟
سند:اي توني اتصلت عليه وقال لي انه بالسطح
اشِجان:تغريد حبيبي شوفيه بالسطح
تغريد:طيب يلا بسكر سكرت من اشِجان وهي تحذف الجوال على الكنبه ورقت للسطح اخذت نفس وهي ترتب شعرها ونفسها دخلت وشافته جالس رفع نظره من حِس بحركة حوله جلست جنبه وشبكت يدها بردت اطِرافها من التوتر
ضاري فِضل السكوت ومايبي يضايقها بأي كلمه يبيها بس جِنبة
تغريد رفعت راسها وبهدوء:حاولت كثير وكثير أنِي اكرهك لكِن تفضحني كل نبضة من عِروقي تقول أسمك
ضاري ابتسم وسحبها لحِضنه تنهد براحِة وهو يمسح على شعرها

"ليلة مِلكة نجد"
دخلت شروق جمانه لفت لأشجان:وش جابها !
اشِجان وهي تاكل من قِطعة الشكولاته:طيب عادي ؟
جمانه ضحكت:ياخوفي تسوي شي
اشِجان:لاشوفيها مبتسمه ومتكشخه يعني لاتخافين مراح تسوي شي
جمانه:بس هي رفضت تجي !
اشِجان:دقيقه شوي نفهم وش عندها
جمانه:طيب شرايك ناخذ قشنا ونسهر بالحوش ؟
اشِجان:تمام اسكتي قربت ابتسمت بعد ماسّلمت على الكّل
شروق:بالله شرايكم فيني غّطيت عليكم
اشِجان ضحكت:الثقه اللي الله يحرمنا منها
شروق شهقت:تكفين مو حلو شكلي؟؟
اشِجان:شوفي انتِ كشختك ماعليها كلام بس حركات اني غّطيت عليكم قويه ذي
جمانه:وريني متى شريتي اللبس ذا ؟
شروق:مدري والله ناسيه فتحت الدولاب الا ويطلع بوجهي قلت هلا بالزين ماشفتك ولبسته وهذاني جيتكم
اشِجان ضحكت:تدرين اسحب كلمتي غطيتي علينا
شروق:شفتي انا اقولك بس موصدقتني
دخلت نجد وسلمت على الكل وصِلت لين شروق ابتسمت شروق:مبروك الله يتمم لكم على خير
نجد ابتسمت لكِن من داخلها مِصدومه وش اللي غيرها وهي لها اكثر من اسبوعين ماتكلمها جلست وكل شوي تسرق النظِر لها وتشوفها مبسوطه وتضحك ولاكانها اللي كانت قبل اسبوع !
بعد دقايق دخّل رائد لبِسها الشِبكة شروق لفت نظرها لزيد وهي تبتسم
جمانه واشِجان وتغريد يناظرون بعض بصدمه من حركاتها زيد رفّع نظره وشافها تناظر له ردّ لها الابتسامه
اشِجان لاحِظت نِظراتهم لبعض:ايه عرفت السبب
ياعيني ياعيني
جمانه:زيييد وشروق !!
اشِجان ضربتها بكِوعها:خلي صوتك عالي اكثر
شروق:شفيها شرووق ؟
اشِجان:ايه عرفنا من حبيب القلب واللي غّير رايك
وخلاك تجين بعد
شروق:مين ؟
جمانه قِرصتها:لايكون حبيتي زيد ؟؟
شروق:وش حبيته ؟؟ لاطبعاً
جمانه:اججل وش الحركات ذي ؟
شروق:وشو تبيني اكشر بوجهه ؟؟
جمانه:انطمي انطمي انا اوريك شوي
اشِجان ضحكت:بنات اوص فضحتونا
بعد المِلكة طلعت شروق وجمانه واشِجان:بنات خلاص روحو لحالكم شايفين كيف طويل الكعب ؟
شروق:هلقت فينا بالكعب
جمانه:شفيكم خير بنطلب وحنا بالسياره نقول لحق البقاله يجي وبس
شروق:طيب كان خليتني اغير السليبر
وقف كِنان وهو ينزل من السياره وكان يدخن:هيه هيه على وين ؟
شروق:استغفرالله كان ناقصنا يلا عاد وش يقعنه الحين
جمانه:مراح يوافق اقنعيه اشِجان تكفين
اشِجان شهقت وهي تشوفه يقرب:شدخلني



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 08:50 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,294
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 25

نجد:انا مصدومه شفتيها ؟ رقصت على كل اغنيه نشغلها ولاكان صاير شي
تغريد:ماعرف والله
نجد:للحين مستغربه منها شي مايدخل العقل اللي مسويه لي مشاكل وجايه تهدد فجاه ترقص وتضحك وتبارك لي وفوق ذا كله جايبه لي بوكيه ورد وكاتبه فيه مبروك الملكة من شروق يعني مدري مدري احس فيه شي غلط
تغريد:نجد شفيك خايفه يمكن شافت انه هذا الشيء خيره لها ونصيب بعد
تغريد:طيب انا بروح لبيتي
نجد:الا تعالي ماشفتك الا اليوم تصالحتو خلاص ؟
تغريد ضحكت:حرام احس قسيت عليه بس الحين مدلعني الحمدالله ضاري تغير تغير
نجد:الله يخليكم لبعض
"بالسياره"
دخلو للسوبر ماركت
جمانه:يلا يلا بنات لاتستحون
شروق ضحكت:الله يعينه بتجيه فاتوره اطول مني بمرتين
كِنان:يلا خذو اللي بخاطركم لاتستحون
جمانه وشروق اخذو عربيه وصارو يركضون
اشِجان بداخِلها:منجدهم ذولي سحبو عليي !!
لف نظره وشافها تمشي وراه بهدوء:ليش مارحتي معاهم
اشِجان:مدري والله
كِنان:ماتدرين شلون يعني ماتدرين ؟
اشِجان ضحكت:والله مدري انت شقاعد تقول ؟
كِنان ضحك:فاهيه انتِ ؟
اشِجان:شوي يعني بس موفهاوه اللي ترفع الضغط
كِنان:طيب تروحين معي ؟
اشِجان:وين نروح ؟
كِنان:يعني عادي تروحين معي مادامك سألتي مسك يدها وقف عند الفريزر وطلع له ايسكريم بالمانجو لف نظره لها:تبين ايسكريم ؟
اشِجان ضحكت:لا مابي
كِنان:شوفي اختاري اللي يعجبك ولاباخذ لك اكثر من نكهه
اشِجان:مثلك المانجو
كِنان:حلو بيني وبينك شي مشترك شي ثاني للمره الثانيه اقولك لاتستحين
اشِجان:والله مافيه خلاص تلقى البنات جابو كل شي
كِنان:اكيد ؟
اشِجان هِزت راسها بالايجاب
ركبو السياره جمانه:وين رحتي
اشِجان:توهم يتذكروني المشافيح
شروق ضحكت:ايه حنا مشافيح اول مره احد يعزمنا على سوبر ماركت وفلوس غير محدوده
جمانه:ايه طيب بس بعض الناس مسوي نفسه مستحي لايغرك خالي تراها اشفح منها
شروق:فعلاً تهاوشت معي قبل شوي عشاني اخذت الشكولاته المحشوه بالبستاشيو وكانت اخر حبه
اشِجان لفت نظرها:كذابه متى !!!
شروق:صح جمانه ؟؟
جمانه ضحكت:ايه ايه انا اقول لاتغرك المظاهر
"الساعه 4 الفجر "
اشِجان:عادي انام عندكم مافيني حيل اروح للبيت
جمانه:نامي
شروق:تو الناس خير ان شاءالله ؟
جمانه:حبيبي انا واشِجان صاحين من 10 الصباح وانتِ صحيتي العصر يعني شبعانه نوم
شروق:بتنامون يعني ؟
اشِجان:شكلها بتصير يلا ضفي وجهك وسكري الباب معاك
جمانه:يلا يلا
شروق:بنات خير تو الناس خلونا نسولف !!
جمانه:سولفي مع نفسك سمعت انه يزيد الثقه عند الانسان
شروق:سخيفاتت اخذت الشيبس والكولا والايسكريم
اشِجان:ام بطين روحي روحي
شروق اخذت جوالها وجلست بالحوش شغلت اغنيه طلع عايض:وش الازعاج ذا قومي نامي يلا يلا
شروق:مافيني نوم
عايض:اجل ادخلي تجلسين بالحوش الوقت ذا ليش لايجيك احد
شروق:ابووي لاتخوفنننييي
عايض ضحك:قومي ياعيني انتِ وروحي غرفتك وارقصي على كيفك بس سمي بالله
شروق:ودي اجلس الجو يجننن
عايض:اجل بجلس معك لين اصلي الفجر
شروق:ياهلا والله تو مازانت جلستتي
"صباح يوم جديد"
:جمانه ياروحي انتِ قلت لك انه بيجي يوم تعرفيني صح ولالا ؟
جمانه:ومتى يجي هاليوم يالمجهول ؟؟
:بتعرفين جوابك اليوم او بكره
جمانه بأستغراب:مافهمتك ؟
:عاد انتظري وقلت لك اليوم او بكره
جمانه:وش جوابه انت شقاعد تقول ؟؟
:عندي شغل تذكري ايش قلت لك ببداية المكالمه وراح تعرفين ايش قلت انا سكر بدون لايسمع ردها
جمانه:متخلف والله شهقت لايكون يقصد !! طلعت وهي تدور شروق لقتها صاحيه وتدندن بروقان
شروق:بسم الله خوفتيني خير خير
جمانه:فيه احد جانا اليوم ؟
شروق:مين بيجي يعني ؟
جمانه:مدري بس فيه احد جاي
شروق:اسالني امي ولا ابوي انا شدراني زين زين مني اني اعرف اسمي
جمانه:الحمدالله انِك اعترفتي
نزلت تحت ولقت امها وابوها يتهامسون بصوت خفيف صفقت بيدها:شعندكم ؟
عايض:نسولف انا وامك يلا يلا ارجعي غرفتك
جمانه جلست جنبه:شدعوه تدري طفشانه ؟
عايض:وش مطفشك ؟ من امس وانتِ تهابدين من مكان لِمكان
جمانه ضحكت:الله يسامحك الا بسالكم فيه احد جانا اليوم ؟
ام جمانه:بسم الله وانتِ شدراك ؟
عايض:لايكون دريتي ؟
جمانه:عن وش !!
عايض:انتِ شايفه الرجال اللي طلع ؟
جمانه بِكذب:ايه شفته شعنده ؟
عايض:طيب مادامك شفتيه
جمانه:ايه ؟
عايض:هذا الله يسلمك جاني الاسبوع اللي راح وطلبك على سنة الله ورسوله وقلت بسال عنك اذ انت رجال زين وكفو بفتح الموضوع مع بنتي وهو وافق ورجع اليوم يبي ياخذ رقمي عشان مو كل شوي بيجي
جمانه:بيخطبني انا بيخطبني انا ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 08:51 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,294
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 26

عايض:ايه انتِ فيه احد غيرك جالس معنا بالصاله ؟
جمانه:طيب سألت عنه رجال زين ؟
ام جمانه:يابنت عيب استحي
جمانه:يمه هذا موضوع مو وقت استحي فيه الزواج مسؤوليه ويعني لازم اتناقش معاكم عن موضوعه واعرف كل شي عنه
عايض:هي صادقه والله شوفي سألت عنه وماقالو عنه الا كل خير والله والرجال مشاءالله عليه موظف بالبنك وراتبه زين انتِ فكري بالموضوع ياجمانه تراه رجال ماشاءالله عليه
جمانه:طيب انا بروح لأشجان
عايض:الحين حنا نقولك فكري تقولين بروح لأشجان !!
جمانه:اي صح مأسالت عن اسمه ؟؟
عايض:هيثم بن حسام العيسى
جمانه:ايه طيب يلا بروح اخذت عبايتها وطلعت لبيت اشِجان بعد دقايق
اشِجان:معقوله يكون هو ؟
جمانه:اي هو لان قالي بتعرفين جوابك اليوم او بكره
اشِجان:مافيه الا حل واحد اتصلي عليه ؟
جمانه ضحكت:ياشيخه وش اقول له ؟
اشِجان:قولي انت هيثم حسام العيسى ؟
جمانه:شوفي صح انه ابوي قال لي عنه بس للان ماعرف مين هو
اشِجان:شوفي انتِ اكيد راح تتعرفين عليه وعلى شخصيته بس قبل كل شي انتِ موافقه عليه ؟
جمانه:ايه اكيد موافقه
اشِجان:بالسرعه ذي وافقتي ؟
جمانه:اي عادي ليش وابوي سال عنه وقالو انه سمعته كويسه وشخص مشاءالله
اشِجان:الله يوفقك يارب بكره بروح احلل
جمانه:الله الله يوفقكم يارب
اشِجان ابتسمت:امين وياك يارب
"شقة تغريد وضاري"
ضاري:ايه وافقت خلاص
تغريد:وانا اخر من يعلم ؟
ضاري ضحك:والله نسيت اقولك وبعدين ماقالو لك هّم ؟
تغريد:مين هّم ؟
ضاري:اكيد اشِجان قايله لجمانه لان ماتخبي عنها شي
تغريد:طيب انتو موافقين على خالي ؟
ضاري:اي ليش لا طيب ؟
تغريد:مدري بس شوف احسه كبير عليها بزياده
ضاري:كبير ؟
تغريد:ايه اشِجان عمرها 22 سنه وهو 34 سنه يعني هو اكبر منها بـ 12 سنه
ضاري:بس ماشوف انها مشكله العمر عادي
تغريد:مدري والله بس ماشوف لايقين لبعض مع اني حاولت بأمي ناخذها لـ ذعار اذ ودهم يعني تكون زوجة اخوهم
ضاري:وش فرق كِنان عن ذعار كلهم بالثلاثين
تغريد:فيه فرق ذعار بيكون اكبر منها بـ 8 سنوات عكس كِنان 12 سنه كبير عليها بس تدري الله يوفقهم يارب
ضاري:طيب انتِ شايفه فارق العمر اللي بيني وبينك ؟
تغريد ضحكت:انت تدري كم بيني وبينك ياعمري ؟ 4 سنوات بس
ضاري:عارف بس انتِ كانك بزر على حركاتك ذي
تغريد:ودك تتهاوش انت ؟ مورايقه لك ترا
مّسك خدها:انتِ تدرين اني امزح معاك سحبها لحِضنه لاتخلينا نزعل من بعض ياتغريد

"بعد فترة "
اشِجان:شلون يعني مافهمت ؟
ضاري:بتفهمين اذ دخلتي
اشِجان:ادخل عنده لحالي ؟
ضاري:اي هو يبيك لحالك ويبي يتفاهم معاك عن اشياء كثيره
اشِجان:طيب ادخل معاي انت
سهاد:يابنت ادخلي لحالك تدرين له ساعه ينتظرك ؟
اشِجان:احد يدخل معاي ليش ادخل لحالي !!
سهاد:ادخلي واجلسي بعيد عنه انتِ اسمعي وش يقول وتناقشو مافيها شي ترا
اشِجان:بس !
سهاد:لابس ولاشي يلا ادخلي
اشِجان عّدلت حجابها دخلت:السلاام عليكم
رفع نظره:وعليكم السلام جلست بعيد عنه وشبكت يدها فِي بعض
كِنان عّدل جلسته:اشِجان انا بدخل بصلب الموضوع بدون مقدمات كم تبين مهرك ؟
اشِجان:عادي مايفرق معاي
كِنان:لا انا مابي مايفرق معاك انا طلبت اني اجلس معاك عشان اعرف طلباتك وابي اعرف كم تبين مهرك وكم الفلوس اللي تكفي لك ؟
اشِجان:50 الف يكفي
كِنان:بس ؟
اشِجان:ايوه يكفي
كِنان:الزواج والمِلكه بيكونون بيوم واحد
اشِجان:ماعندي مشكله
كِنان:وبيكون بعد شهرين اذ حابه اغير الموعد واخليه اطول عشان تجهزين نفسك اذ تبين
اشِجان:ممكن يكون بعد 4 شهور افِضل
كِنان:يعني تقريباً بشهر 10 ؟
اشِجان:ايوه
كِنان:زين احدد يوم من شهر 10 وادور قاعه
اشِجان:طيب
كِنان:المهر بحوله لك بكره بأذن الله
اشِجان هزت راسها بالايجاب
كِنان:عطيني رقمك عشان ارسلك كل شي واذ تبين تساليني عن حاجه
اشِجان:عطني جوالك اسجله اخذت الجوال رفعت نظرها بفشله نست رقمها من التوتر
كِنان:سجلي رقمي طيب
اشِجان:طيب بدت تسجل رقمه وقفت وهي تطلع من المجلس اخذت نفس عميق وهي تشيل الحجاب يمه يالتوترر
ضاري ضحك:تكفين شوفي شكلك بالمرايه
اشِجان:يالله يسخافه اقولك ادخل معاي رفضت
ضاري:كنت بدخل معاك بس ابوي رفض اني ادخل معاك
اشِجان:يمه يدي ترجف شف
ضاري:لو تشوفين تغريد عاد من دخلت علي وهي تضحك
تغريد:من الخوف والله اضحك عاد نسيت يوم ضحكت معاي؟ولا صار يسالني اساله غبيه وانا من كل عقلي اجاوب ضاري كّشر:وانتِ لازم تعيدين بالسالفه ذي ؟
اشِجان ضحكت:اي احسن من طق الباب لقى الجواب انت اللي بديت
ضاري:ماينمزح معاكم انتو ؟
تغريد:امزح ماحد قايل لك شي بس لاتطقطق علي



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 08:52 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,294
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 27

نجد: خليني اقولك انا مومرتاحه لك الصراحه
شروق:ليش ؟
نجد:بيوم وليله نسيتي حبك لـرائد ولاكانك اللي جيتي وقلتي ارفضيه واتركيه
شروق:كنت غلطانه انا مابي ارخص نفسي لرائد اكثر من كذا وندمانه بشكل موطبيعي على اللي سويته وكرهت نفسي ورائد وعرفت انه رائد مجرد حُب مراهقه راجعت اشياء كثيره وعرفت كيف اني غلطانه تمام ؟
نجد:بس ياشروق
شروق:لابس ولاشي الله يوفقك معاه بس رائد صار زوجك وانا اعرفه بس على انِه ولد عمتي فقطط !! ومن الافضل تنسين كل شي ومن اللحظه هاذي ابدي حياه جديده والماضي خليه خلفك يلا انا ماشيه طلعت بالحوش وهي تعّدل حجابها شافت زيد معصب من تالا وتولين:بشويش بشويش عليهم
زيد وهو مِفور من العصبيه:مالك دخل وهذولي بناتي !!! لفت نظرها لتالا وتولين ابتسمت:روحو كِملو لعب يلا
زيد:انتِ مين عشان تعصين كلمتي قدام بناتي !!!
شروق:زيد !! انت اللي بديت تتدخل فيني وتحشر نفسك بشي مايخصك وكنت ارفض وبفضلك انا تخطيت مرحله بفتره قصيره فقط والسبب يرجع لك اسمح لي انِي اساعدك انت رجال وماتعرف احتياجات البنات او ايش يبغون عكس العيال
زيد ضحك:صدق تبيني تساعديني ؟
شروق هِزت راسها بالايجاب:اكيد
زيد:ابعدي عني ياشروق وبكذا انتِ تساعديني
شروق: مافهمت ؟
زيد:خايف عليك من نفسي ابعدي ياشروق ابعدي
شروق:زيد انت شقاعد تقول شلون يعني خايف علي من نفسك
زيد:اقولها لِك بالصريح ؟
شروق:ايه ؟
زيد:بنت جميله كامله والكامل الله انا رجال ماقدر امسك نفسي والشيطان شاطر مابي اسوي شي اندم عليه
شروق هِزت راسها بالايجاب طلعت وهي متوجهه لبِيتهم
" غِرفة جمانه"
وينه ذا من عِقب خطبته لي حتى مارسل رساله !
اتصلت على اشِجان وقالت لها الموضوع
اشِجان:بسيطه اتصلي عليه واساليه وينه يعني هو دايم اللي يتصل بادري المره ذي
جمانه:ياختي اخاف يكون مو هو
اشِجان:طيب جربي مراح تخسرين شي يلا يلا جمانه:طيب يلا باي سكرت وهي تناظر بأسمه
ياربي اتصل ولالا ؟ اخذت نفس عميق وهي تضغط على اسمه وصارت تتصل اكثر مِن مره مسحت على وجها ورفعت نظرها للجوال لايكون صاير فيه شي !! لالا بتصل عليه يمكن يرد
بعد ثواني رد عليها:هلا معليش كان جوالي بالشاحن
جمانه تنفست براحه:وينك انت خوفتني عليك
ضحك:صدق والله صرتي تخافين علي و 7 مكالمات
جمانه:هيثم ؟
هيثم:ياعيون هيثم يازين اسمي تصدقين اول مره احس انِه اسمي حلو تدرين ؟
جمانه ضحكت:والله
هيثم:اخخ لو تشوفين انا قد ايش مستانس
جمانه:الله يديم السعاده ان شاءالله
هيثم:جمانه بتنامين شوي ؟
جمانه:ماعرف ليش
هيثم:بكلمك لان الحين عندي شغللل ضروري ولازم اخلصه
جمانه:تمام

اشِجان دخلت:السلام عليكم
جمانه:وعليكم السلام هلا والله تعالي تعالي
وش سويتي ؟
اشِجان:ماسويت شي بس بديت احجز المصوره والكيك وحوسه والله العظيم والعرس بيتحدد بـ شهر 10
جمانه:تدرين نجد تحدد زواجِها ؟ وبيكون الشهر الجاي بعد
اشِجان:تمزحين احس مالي خلق احضره لاني متقروشه بنفسي والله قدامي 4 شهور مدري وش الحق ؟
جمانه:انتِ يمديك تخلصين كل يوم تسوين شي عكس نجد الشهر الجاي مدري شلون بتحلق والله
اشِجان:اشوا سالني قال متى تبينه
جمانه:لا يمديك ان شاءالله لازم نكتب كل شي ونوزع الفلوس عشان نعرف
اشِجان:طبعاً قلت لتغريد تروح معاي قالت ودي بس متقروشه مع نجد يعني مافيه الا انتِ وشروق
دخلت شروق:كأني كأني سمعت اسمي ؟
جمانه:تبينا نساعدها عشان تجهز
شروق:الله خاطري منزمان اجهز لعروسه كنت انتظر جمانه تتزوج بس شكلها مطوله
جمانه:ياحليلك مادريتي ؟
شروق:عننن ؟
اشِجان:اختك انخطبت وانتِ ماتدرين ؟
شروق صرخت:تمزحين وليش ماقلتي لي ياحقيره !!
جمانه ضربتها على يدها:وش حقيره مدري نسيت راح عن بالي
شروق:اي شروق اختك من امك وابوك راحت عن بالك واشِجان بنت عمك ماشاءالله اول الناس تعرف
اشِجان:طيب نست نست ماصار شي ترا
شروق:بس الصراحه زعلتوني منكم
جمانه:الا تعالي وش غير رايك عن رائد كنتي نقطه وتذبحين نفسك !!
شروق:انتو شفيكم قلت لكم اكثر من مِره غلطانه غلطانه بحبي لشِخص مايستاهل حبي من الاسسساس ! تدرون مُجرد مافكر باللي سويته عشانه اكره نفسي مليون مره ورائد خلاص صار زوج بنت عمي وهو الان فقطط يكون لي ولد عمتي بنات ممكن تسكرون عن الموضوع وتنسونه وتخلوني انسى !
اشِجان:خيره لك ونصيبك بيجيك ان شاءالله
شروق ابتسمت:طيب الحين فاضين ؟ خلونا نبدا احسني متحمسه وكثير
جمانه:انا بعد متحمسه
اشِجان:طيب خلونا نقِسم شرايكم ؟
شروق:جوي جوي شوفي اشِجان خوذي ذوقي بالعطور والميك اب هاذي اللي جنبك ماتفهم بشي
جمانه:مالي خلق اتناقش معاك
اشِجان:تمام باخذ ذوقكم كلكم لاتزعلون شدعوه
جمانه:مراح ازعلل لان ذوقي نفس ذوقك
"شقة تغريد وضاري"
تغريد وقفت قدام الباب وهي تسمع ايش يقول دخلت بسرعه رفع نظره بسرعه:شفيك خير داخله كذا ؟
تغريد:مين تكلم ضاري وليش قفلت بسرعه ؟
ضاري:تغريد !! واحد من العيالل
تغريد تخِصرت:اي واحد من العيال ضاري قسم بالله لو شكيت مُجرد شك هاه مُجرد شك لااقوم الدنيا علييك
ضاري قّرب ومسك خصرها:تغريد لو ابي كلمت قدامك بعد وانتِ عارفتني زيين
تغريد:ومستانسس بعد ضاري خير !!!



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 08:53 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,294
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 28

تغريد:ومستانسس بعد ضاري خير !!!
ضاري فتح باسورد جواله ومّده لها:خوذي وفتشيه
تغريد ابتسمت:ليه تحسبني بقول لك لا ؟
اخذته وهي تجلس على السرير تربعت وهي ترفع نظرها اذ فيه شي من الحين قوول !
ضاري:فتشي وشوفي انا مراح اتكلم او اشتت انتباهك
تغريد تاففت وهي ترمي الجوال عليه:خلاص مراح افتشه
ضاري:فتشي عشان ترتاحين ولا اقولك بشيل الباسورد ارتاحي
تغريد:يكون احسن تشيله
ضاري:طيب سوي لي شاهي من يدينك الحلوين
تغريد:من عيوني كم عندي ضاري انا ؟
" غرفة شروق"
دخلت وضرب الباب بالجدار فّزت:بسم الله الرحمن الرحيم خير ان شاءالله !!
نجد:وش بينك وبين زيد !!
شروق:مابيني وبينه شي وش بيكون يعني !!
نجد ضحكت بسخريه:شايفتني طفله وبصدق كلامك ! شروق انا عارفتك زين وعارفه ايش تبين توصلين له
شروق:مالك دخل فاهمه ويلا اطلعي برا يلا !!!
نجد صرخت بوجها:مراح اطلع واذ مابعدتي عن زيد والله لاعلم عن حركاتك معاه
شروق ضحكت:طيب خلصتي ؟ اطلعي !!
نجد:ابعدي عن زيد ولا راح يصير لك شي مايسرك فاهمه !!!
دخلت اشِجان:نجد !!
نجد لفت نظرها:شتبين اشِجان ؟
اشِجان:ليش تكلمين شروق بـ ذي الطريقه ؟
نجد:مالك دخل موضوع بيني وبين شروق خليك بعيده عنه احسن لك
اشِجان:اشوف الغلط واسكت ؟ انتِ غلطانه عليها
نجد:ماغلطت قلت لها بعدي عن اخوي فيها شي ؟
شروق:اشِجان لاتدخلين نفسك بسالفة تافهه !
نجد:اعيد واكرر ابعدي عن اخوي
اشِجان سحبتها من عبايتها:نجججد !! يكفي يكفي زيد مو بزر وماله داعي تتدخلين بحياته
نجد:لو تحبه بصدق مراح اوقف ضِدها وانا عارفه قلب شروق يميل لِمـين وماله داعي نكذب على بعض شروق تحب رائد للان بيوم وليله نسيتي حبك له وحبيتي زيد سبحان الله
شروق جلست وهي تضغط على راسها:نجد تكفين خليك بحياتك ولاتتدخلين بحياتي لوسمحتي
نجد:شروق خلاص ارخصتي نفسك وكثير ليش طايحه بكبد نفسك يوم تسوين الحركات ذي ؟
اشِجان انصدمت من كِلامها:نجد ايش الوقاحه ذي اطلعي ولاوالله لاعلم عمي بكل شي وتعرفينييي !
نجد عّدلت عبايتها وطلعت جمانه:وش عندك ؟
نجد:ماعندي شي
دخلت جمانه وشافت شروق تبكي واشِجان حاضنتها:شفيكم شصاير ؟
اشِجان:ولاشي
شروق:ممكن تتركوني لحالي احس بصّداع ودي انام شوي
اشِجان:لاتنامين خلينا نطلع ونتمشى شوي
شروق:مالي نفس اطلع أي مكان
جمانه:اشِجان خليها على راحتها شروق اذ تبين شي تعالي قولي لي
شروق هّزت راسها بالايجاب
سكرو الباب اشِجان:هاذي نجد صايره وقحه !!
جمانه:استغفرالله ياربي شفيهم ذولي انهبلو والله !

اشِجان:وكل اللي صاير بسبب رائد تدريين ونجد تحسب انه شروق تسوي كل شي عشان تتقرب من رائد اكثر مدري شلون تفكر !!
جمانه:الحين شروق تسوي كذا عشان تتقرب من رائد !! تكفين ذي شلون فكرت فيها ايش العقل ذا
اشِجان:انا بروح انام شوي احس للحين فيني نوم
جمانه:اجلل بكمل مسلسلييي
"يوم زواج نجد ورائد"
جمانه:بتروححين ؟؟
شروق:ليش ماروح يعني شفيكم انتم
جمانه:مدري بس اشوفك قاعده تسوين الميك اب حقك
شروق:بروح وبرقص وبستانس نجد عندها شي !
جمانه:شروق !!!
شروق:تبين شي يوم انك واقفه فوق راسي ولابس جايه تنكدين علي وتمشين ؟؟
جمانه:بنروح الصالون تروحين معنا ؟
شروق:خلصت الميك اب حقي بس بسوي شعري بالصالون
جمانه:طيب يلا اشِجان تنتظرنا تحت لبست عبايتها ونزلت قبل جمانه شافت زيد واقف وهي تلتفت تدور اشِجان تاففت:منزليني بالحر ذا
زيد:خير ان شاءالله طالعه بالشارع وجهك مليان مكياج ؟؟
شروق:وانت شدخلك زيد خلك بنفسك ركبت السياره وهي تتافف
اشِجان:وش قالك ؟
شروق:ماقال شي اشِجان تكفين جمانه لاتدري تحقق معي
اشِجان:اوشش جت جت
جمانه:يلا متاخرين ترا عن موعدنا حِركت للصالون
" القاعه "
تغريد:انتِ بوقت شاغله بالك بـ شروق خلاص انسيها وانسي الماضي نجد ماتوقعتك كذا !!
مسوين مشاكل بين بعضكم عشان رجال !!
نجد وقفت بعصبيه:ماقدر استحملها ماقدر كل ماشوفها اكرها اكثر من اليوم اللي قبله !
كل مافكر بحركاتها وتقّربها لزيد
تغريد:شوفي نجد تراك زودتيها مع شروق وش اللي غيرك عليها ايش الحركات ذي البنت ماسوت لك مشاكل وبعدت عنك خلاص ابعدي عن طريقها وخليها تعيش حياتها وعيشي حياتك !!
ثواني ودخلو جمانه واشِجان وروابي سّلمو على نجد تغريد:وينن شروق ؟
روابي:تحت رفضت تجيي
نجد بهّمس:يكون احسن
اشِجان رفعت نظرها وهي تشوف كره نجد لشـروق بشكل مبالغ وبسبب تافه بس مايوصل انِها تكرها عشان كذا
جت وحده كبيره بالسن ومسكت شروق وصارت تسألها شروق ابتسمت:معليش انا مخطوبه
وجلست جمانه:شسويتي ياخبله مخطوبه من مِين !
شروق:شف الثانيه صدقت من قال اني مخطوبه ؟
اشِجان:طيب ليش قلتي كذا لو كشفتك !
شروق:خليها تكشفني انا مابي اتزوج
جمانه:والله لو تعرف امي بس بتجربك
شروق:خليها ماهمتني اقول من تجي ترقص معاي
اشِجان:مالي حيل رجلي توجعني من الكعب
جمانه:بتقهوى ماحب ارقص تدرين يعني
ام جمانه:شروق تعالي !!
شروق وقفت وهي تروح لامها:هلا ؟



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 09:04 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,294
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 29

ام جمانه:انتِ وش قايله لـ ام سامي ؟
شروق:وشو مين ام سامي ؟
ام جمانه اشرت بعيونها:ذي وش قايله لها ؟
شروق:ماقلت شي وشو ؟؟
ام جمانه:تدرين اذ رجعت البيت اتفاهم معاك
شروق:طيب رجعت وجلست وهي تتافف
جمانه:قلت لك بتكشفك بس انتِ ماصدقتيني !!
شروق:وجع مسرع قالت لامي طيب تعرفيني ليش تسالين انا بنت مين
‏‎اشِجان:بتفتح معاك موضوع ياخبله ومالقت الا ذي
"الساعه 10 الصَباح"
دخل رائد:نجد تعالي افطري طلعت نجد:رائد ؟
رائد:هلا
نجد:بتكلم معاك بموضوع مهم ممكن ؟
رائد:طيب جلس وجلست مُقابله
نجد:بصراحه انت تزوجتني عشان تبعد عنك شروق ؟
رائد:ايش ؟
نجد:كلامي واضح مايحتاج اعيده
رائد:لا انا تزوجتك عشاني ابيك اما حركات اتزوج عشان ابعد وحده عني ماهي حلوه اصلاً
نجد:اكيد ؟
رائد:ليش صاير شي ؟
نجد:شوف رائد انا اعرف عن شروق كل شي واعرف عن حبها لك يعني انت ماحبيتها ابد او حبيت اهتمامها فيك ؟
رائد:اول شي انا شروق ماحبيتها والسبب حركاتها شلون اثق بوحده تدخل غرفتي بأنصاص الليالي ؟
وتحاول تحضني وتتقرب مني نجد انسي شروق وخلينا بحياتنا لاتفكرين فيها كثير لان شروق ماحبيتها ولا راح احبها تمام ؟
نجد ابتسمت رائد رّد الابتسامه لها:افطري الحين عشان نطلع
نجد هزت راسها بالايجاب:تمام
"بيت عايض"
ام جمانه:توها تكلمني تقول بيروح لبنان عشان زوجته تشوف عيالها
عايض:موهي اللي طلبت الطلاق ورمت عيالها على زيد ؟
ام جمانه:عاد الحين تدق عليه وتترجاه تبي تشوف عيالها وزيد قال من حقها تشوفهم حتى لو هي غلطانه مراح اغلط مثلها واحرمهم من شوفتها
عايض:متى بيروح ؟
ام جمانه:اليومين ذي قاعد يجهز لسفرته للبنان
جمانه:مين اللي بيسافر لـ لبنان ؟
عايض:زيد
جمانه:شعنده بيسافر ؟
ام جمانه:بيودي عياله يشوفون امهم
جمانه:اهاه
شروق سمعتهم وطلعت للحوش:معقوله يرجعها ؟
عشان كذا قال ابعدي عني !! عشان يرجع زوجته ؟
جمانه:شروق وش مطلعك بالحر ؟
شروق:انتظر المطعم يجي مو قلتي اطلبي لنا اكلل ؟
جمانه:ايه اقول مادريتي عن زيد ؟
شروق:لا وشو ؟
جمانه:بيروح لبنان انا اقول شكله بيرجعها على ذمته
شروق:مدري عاد شدخلني انا
جمانه:اي طيب اذ جاء الاكل تعالي بالصاله انتظرك
شروق فتحت الباب اللي بينهم وبين حوش عمها مناور نادته:زيدد !
زيد لف نظره لها:شروق ؟
شروق اشرت له بمعنى تعال قرب منها
شروق:صدق بتسافر لـ لبنان ؟
زيد:ايه بودي تالا وتولين وعمر يشوفون امهم
شروق:للحين تحبها يازيد ؟
زيد:مين ؟
شروق:كارما

زيد:لا ليش هالسؤال ؟
شروق هّزت كتفها بمعنى مدري
زيد:طيب تبين شي ؟
شروق:لا سلامتك جت بتسكر الباب وقفها
زيد:انتظري بطلب منك طلب !!
شروق:طيب ؟
زيد:انتظريني لين اجي من لبنان لاتوافقين على أحد ياشروق تكفين
شروق:مافهمت شلون يعني ؟
زيد:يعني انا ابيك !!!
شروق ضحكت:متاكد يازيد انك تبيني راجع نفسك لمليونن مره ولاتتسرع بقرار زي كذا !
زيد:ليش ياشروق !!
شروق:ماعرف بس راجع نفسك ولاتتسرع ولاجيت من لبنان بالسلامه نشوف وش قرارك عن هالموضوع وماقدر اقولك قراري الا اذ شفت اقتناعك عن هالموضوع ولاتتسرع تمام ؟
زيد:بس قاطعته:يُفضللل لي ولك
زيد هّز راسه بالايجاب:طيب طلع من البيت وهي سكرت الباب اخذت نفس عميق دخلت
جمانه:وين الاككل ؟
شروق:مدري ماجاء للحين
جمانه:وش قاعده تسوين برا انتِ ؟
شروق:جمانه خلاص خلاص رفعتي ضغطيي
رقت لغرفتها رمت نفسها على السرير:حتى موقادره اتكلم مع زيد والسبب نجد واقفه بيني وبينه !!
"نجد ورائد"
نجد تاففت:احسن احسن تستاهلين ياربيه يالفشله اقول له ماعرف اطبخ بيقول لي وش الرفاله هاذي
رائد ضمها له بحيث يكون ظهرها مُلاصق لصدره:مراح اقول عادي بساعدك ونسوي مع بعض
نجد عّضت شفايفها بفشله
رائد ضحك:شوفي ماقلت لك ترا عادي عندي تتعلمين مني
نجد:ليه تعرف تطبخ ؟
رائد:ايه تعلمت الطبخ من امي كنت اساعدها قبل تعبي وصرت اعرف
نجد:اهاه عشان كذا انا صراحه ماقد دخلت المطبخ لو بدخل شربت مويه وطلعت
رائد:مين اللي يطبخ لكم طيب ؟
نجد:تغريد قبل تتزوج والحين امي و المساعده عندها بعد
رائد ضحك:اولهه تغريد متزوجه لها 6 سنين وانتِ بال 6 سنين ماطبختي ؟
نجد:اول شي تغريد لها 5 سنين زدت سنه على كيفك وطبخ مافكرت اني اطبخ وماتوقعت اني بتزوجك بعد مدري
رائد:ليه ماكان ودك تتزوجين يعني ؟
نجد:لا موقصة كذا بس يعني ولا اقول كنسلل
رائد:لا صدق وشو ماتوقعتي اني اكون زوجك ؟
نجد:لا ابد
رائد:النصيب النصيب ياعيني نجد

" ليلة زواج كِنان واشِجان "
اشِجان:بنات الفستان كاتم على نفسي يمه احس بصيح
جمانه ضحكت:شوفي انتِ تبين حجه عشان تصيحين يلا صيحي بس بشويش عشان الميك اب
شروق:اوفر على فكرة ترا كِنان مايخوف
اشِجان:شدخل كِنان انتِ الثانيه انا اقصد الفستان
جمانه:بنعطيك على جوك ونقول الفستان هو اللي بيخليك تصيحين
شروق:انا بنزل اشوف كل شي جاهز وتمام لان بنسوي زفة قبل الناس يجون
اشِجان:دقيقه تبون اسوي زفتين لا والله !
شروق:وشو لاوالله نسيتي انك طالبه تسوين زفتين ؟ الزفه الاولى انتِ وكِنان والثانيه لحالك
اشِجان:لا ابيه معي بالزفه الثانيه تخيلو اطيح واتفشل !!
جمانه ضربتها على كتفها:لاتفاولين على نفسك انك بتطيحين ولا صدق بيصير اللي تقولينه
اشِجان:شرايكم نكنسل سالفة الزفه انا بروحي متوتره تبون اتوتر زياده خلوني هنا مستوره احسن
شروق:شكلك نكته نكته
اشِجان رفعت يدها:يارب اشوفك كذا واطقطق عليك عشان اردها لك واقول شكلك نكته
شروق:يارب تكفين مع الشخص اللي فبالي
جمانه لفت نظرها:عيب وشو الكلام ذا وانتِ للحين مانزلتي ؟؟
شروق:بنزل بنزل نزلت وشافت نجد توها داخله
لفت نظرها وبتدخل للمطبخ لكِن نجد سحبتها وضمتها:ماودك تسلمين ؟
شروق ابتسمت:شدعوه موقصة كذا بس كنت بشوف شغله وبجي اسلم عليك
نجد:ننسى كل شي ؟
شروق:انا نسيت كل شي بس انتِ اللي موراضيه تنسين !!
نجد:انا اسفه على اللي سويته
شروق ضمتها:مازعلت منك
تغريد:ياماحلاكم صدق وش ذا الزين ياشروقي ونجدي ؟
شروق:طالعين عليك يابنت العّم نزلت نظرها لـنجد موكانك حامل ؟؟
نجد:واضح ؟ يابنت حاولت قد ماقدر اني اخفي بطني بس شسوي يارب ماحد يلاحظ
شروق ضحكت:مبروك بس ليش ؟
نجد:امي تقول مفروض ماتجين للعرس بعد بس حاولت فيها
تغريد ضحكت:مثلي يوم حملت بس ماكان فيه عرس الا بعد ماولدت جاء عرس
نجد:ياحظك يارب ماتنتبه للكعب لان شوي وتصفقني
شروق:تمام نرقى لأشِجان ؟
تغريد:يلا لان كل شي خالص بس ننزل وقت الاستقبال
اشِجان مسحت دموعها وقت مادخلو البنات
تغريد:ليش اشِجان عطيني البودره
جمانه:اشربي العصير لان ماكلتي شي اشِجان ياقلبي
اشِجان شربت منه ونزلته على الطاوله
شروق:بتجي المصوره تصور وبعدها بتنزلين زفتك الاولى
اشِجان:بنات خلونا نكنسل الزفه الاولى
المصوره:بس افِضل تسوين زفة اولى انتِ وزوجك لان لو زفتك قدام المعازيم بتكون صعبه عليك انك تتصورين زين بتكونين متوتره وزحمة المعازيم
اشِجان:تمام

دخلت جمانه وهي تركض بالفير:دقيقه بسوي شعرك عشان خالي بيدخل
اشِجان:دقيقه الاسواره وين شروق ؟؟
شروق فتحت الطقم:نسينا نلبسك الطقم اصلاً
اشِجان:بنات البخور ؟؟
روابي:الفحم طول على ماخلص تبخري يلا
اشِجان:شكلي تمام ؟
جمانه:خلونا نصور سناب مع بعض يلا
وقفو جنب بعض ورفعت روابي الجوال صورت كِم صوره وفيد تنحنح:يابنات يلا خّلص وقتكم
نجد:يمه يمه حلو حلو تدري لو انِك مو خالي عرضت عليك الزواج ؟
كِنان ابتسم:صدق والله ؟
نجد:مبروك ياقلبي انت
كِنان سّلم عليهم كلهم:الله يبارك فيكم وعقبال جمانه وشروق وروابي ان شاءالله
جمانه:امين يارب
شروق:كثر كثر من هالدعاوي ياخالي بالله
كِنان:يابنت عيب استحي يلا تفضلو من غير مطرود
طِلعو البنات قّرب منها وابتسم لشكلها وخوفها منه:مبروك اشِجان رفعت نظرها له:وش ارد عليك ؟
كِنان ضحك:سهله الله يبارك فيك
اشِجان:طيب نعيد ولا وشو
كِنان ضحك وهو يسحبها لحِضنه:مايحتاج تقولين شي
دخلت المصوره:زفتكم الاولى بتبدا الحين نطلع ؟
طلعو وقفو بداية الدرج اشِجان لفت نظرها له ومسكت يده بقوه:امانه امسكني اخاف اطيح
كِنان انفجر من الضحك:يابنت ياخوافه
اشِجان:وش يضحك وربي خايفه
نزلت هي وياه بشويش كان مركز نظره لقِدام:لاتخافين وانا معك ياروحي انتِ ؟
اشِجان:دقيقه ماصدق انت تقول كلام حلو ؟
كِنان:اي اقول كلام حلو بس ماقوله الا لحبيبة قلبي بس وماخلي احد يسمعه غيرها
وصِلو للكوشه وبدت المصوره تصورهم كِنان:طيب فيه زفة ثانيه ولابس هاذي ؟
اشِجان:تحقق لي امُنيتي وننزف للمره الثانيه ؟
كِنان:ودك تنزفين للمره الثانيه
اشِجان:خوفي من الدرج بيخليني اكنسل فكرة الزفه الثانيه
كِنان:يُفضل تكنسلونها لانِـي اغار عليك لو بكيفي ماخليتك تنزلين بعد
اشِجان ابتسمت بخجل كان كل شوي يهّمس لها لفت نظرها له:خلاص بس بالله يكفي
كِنان ضحك وهو يعّدل بشته:طيب بكمل لا جينا الفّندق شرايك
اشِجان ضحكت:والله يكفي احرجتني
كِنان باس راسها:الله يخليك لي
المصوره:خلصنا اذ حابين ترقون للغرفه تِفضلو
وقف لكِن قاطعهم صِراخها رفعت نظرها:نوف !!
نوف ضحكت بسخريه:اي نوف ليش ماكِنتي متوقعه انِـي اجي ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:28 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.