آخر 10 مشاركات
إعدام الزيزفون *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          547 - صيف مصيري - مارغريت واي - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          نقد كتاب الإستهزاء بالدين وأهله مسائل وأحكام (الكاتـب : الحكم لله - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عيناك يا نورة! (الكاتـب : أَسْماء - )           »          272 - ويبقى السؤال - مارغريت واى (الكاتـب : monaaa - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          فِي قَلْبِكَ مَنـْـفَاي (الكاتـب : Hya ssin - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree36Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-21, 09:06 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,119
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت 30


كِنان:هاذي شلونن دخلت بدون بطاقة دعوه ؟
نوف فكت الجِـركل « أنـاء» كان فيه دم ونثرته بوجِيهم شهقت اشِجان من الدم اللي لطخ فِسـتانها وجِها دمّر ثوب كِنان وكانو مليانين بالدم !!
كِنان رفع صّوته:خلوها تطلع شلون دخلت ذي شلونن !!!
تغريد:الله لايوفقك يانوف دمرتي فِستانها
نجد:ياويـلي وجّـها راح فيها الله ياخذك يانوف
نوف بكت وتعالى صوت بكاءها بالقاعه:ليت ربي اخِذني ولااشوف اخِتي مِـع خطيبي اللي المفروض انا اللي مِكـانها اللي بتكون معاه تحت سقف واحد وبيكون لها طفل وابوه كِنان الله ياخِذك ياشِجان
اشِجان موقادرة تتكلم بسبب الدّم اللي يغطي شِفايفها واخِتلط الدّم بروجِها بكت وجلست على الكِنبة اللي خِلفها جمانه جابت مناديل وصارت تّمسح وجها:لازم تغسلين وجهك صّرتي كلك دم
كِنان نزل وهو يسرع بخطواته لـ نوف لف معصمها وتاوهت بألم:وش اللي جبتي وكبيتيه عليها ؟
نوف:دم خروف تدري تمنيت اللي تلطخ ثوبك فيه يكون دمها مو دم الخروف !!
كِنان دفعها:طلعوها طلعوها !!! دخل الحّارس وهو يسحبها لبرا القاعه لف نظره لأشجان اللي محتاسه والدم ينقط وتبكي والبنات حُولها
مُنظمة العرس:يُفضل تبدلين لبسك بمكانك عشان مايتوصخ المكان اكِثر من كذا والكِنبه اندمرت فـ بنشيلها جمانه:بدور لك شـِي تلبسينه
تغريد:مافيه فستان ناعم ؟
شروق:مافيه فساتين لان ماخليت فستان هنا توقعتها بتروح بفستانها بس فيه ليقنز وتيشيرت نجيبه لها ؟
اشِجان:جيبو أي زفت بسرعه !!
تغريد وصلت ومِعها مناديل مبلله وصارت تمسح رقبتها وجِها واضِطرو يمسحون الميك اب
اشِجان ابتسمت بسخريه:عروس بدون ميك اب وفستان
كِنان: طفي انوار القاعه لين تخلص
مُنظمة العرس هّزت راسها بالايجاب واغِلقو أنوار القاعه ومافيه الا انوار خافته لبست التيشيرت والليقنز شروق: جبت لك سليبر البسيه
لبست السليبر ونزلت من المّنصه دخلو العاملات بالمُنظفات وصارو ينظفون مكان الدّم وشالو الكِنبه اشتغلت الانوار ودخلو بالمباخر بسبب انِتشار رائحة الدم بالمكان رقت للغرفه وهي تجلس وتهّز رجلها بقهر وغبنة من نوف دخل وكان مغير ثوبه ولابس بدلة رياضِية من اديداس ضحك:معاريس بدون كشخه
اشِجان اخذت مُزيل الميك اب وصارت تمسح الميك اب بعنف:قسم بالله حقيره حقيره وينها عن حبها اللي تتكلم عنه ماحّليت بعيونها الا يوم خطبتني ؟
كِنان جلس قريب منها:لاتضايقين روحِك نوف مريضة نفسيه
اشِجان:بالله شايف اشكالنا ؟
كِنان:شفتك بكشختك وكامل أناقتك وانتِ كذالك خلاص الحين وقت نشوف بعض عادين بدون كشخه
اشِجان:بترقع الموضوع يعني ؟
كِنان حّك شعره: يعني ماتبين نمشي ؟

"بعد العرس"
شروق:ياعمري اشِجان قسم بالله حقيره نوف ايش الانانيه هاذي ؟
تغريد:ماعليك قاعده تضحك الحين روقّها خالي كِنان
جمانه:بنات نمشي ؟
شروق:طيب بجيب عبايتي واجيكم
جمانه:تمام بننتظرك عند المدخل شروق هّزت راسها بالايجاب وفصخت الكعب بداية الدرج رفعت فِستانها وهي تركض ودها بس تروح للبيت وترتاح دخلت للغرفه شهقت من اللي سحبها وضمها له بالقوه وانفِاسه الحاره تلفح على رقبتها غمضت عيونها لـثِواني بسيطه و دفعـته وصارت تضرب صدره ضربات متتاليه:قلت لي شهر وراجع والشهر صار اربع شهور !!!
زيد ابتسم:حاولت قد ماقدر اني ارجع بس عمر كان يبي يجلس عند امه اكثر من شهر وماقدرت ارفض له طلب وهِـذا انا قدامك
شروق:مابي بعد عني
زيد:ماتـبيني ؟
شروق:ايه مابيك سحبت عبايتها ولبستها بالسيب
زيد:مايرضيني تروحين وانتِ زعلانه تعالي للمستودع انِتظرك هناك
شروق لفت نظرها له:لا صرت حلالك ذيك الساعه اجي !!
زيد:قريب قريب ياشِـروقي
" كِنان واشِـجان "
اشِجان وهي تكلم ابوها:ابوي قهرتني الله لايوفقها فجاه دخلت وكبت علي دم خروف وش مسويه لها انا ! الحين يوم صرت زوجة كِنان اعترفت فيني هي وامها !! ويبون يجون يعتذرون ؟
سهاد تنهد:اشِجان شفيك بالعه راديو خليني اتكلم
اشِجان:طيب اسفه
سهاد:جميله بتجي تتكلم معاك وتعتذر بالنيابة عن نوف وتصلح بينك وبينها
اشِجان:مابي اشوف رقعة وجيهم لاهي ولاامها موكافي اللي سوته فيني طول السنين ذي ؟
وبكل برود جايه تبي تصلح بيني وبين بنتها ؟ ولا عشان تتقرب من كِنان تبي تسوي نفسها تصالحني ؟
سهاد:انا عارف ان امك غلطت معاك بس مايصير لمتى ياشِجان ؟
اشِجان:لين اخر يوم بحياتي موقادره موقادره اسامحها وهي زورت شهادة وفاة لي !!
سهاد:طيب نامي الحين وريحي بالك والصَبـاح رباح
اشِجان:طيب قفلت وهي ترمي الجوال على الكَنبه طلع كِنان وهو يجفف شعره بالفوطه:كلمتي ابوك ؟
اشِجان:ايه وكالعاده يحاول فيني اسامح جميله
كِنان فّضل السكوت
اشِجان شبكت اصابعها فِـي بعض
كِنان رفع نظره لها:ودك تمسكين خط ؟
اشِجان:شلون يعني ؟
كِنان:يعني ودي امسك خط نسافر يعني
اشِجان:صدق والله ؟
كِنان:الساعه 2 خلينا نمشي لمكه وبعدها للمدينه
اشِجان:تدري ماعمري رحت مكه ولا قد شفتها
كِنان:جهزي نفسك بتشوفين مكه ياروح كِنان
اشِجان ضحكت:تمام يلا يلا

شروق تاففت وهي تفتح الشباك:خير ياخي انت ازعاج !!
زيد بهّمس:انزلي فضحتيناا الجيران درو انِـي واقف على شباكك !
شروق:مراح انزل بنام اهجد اهجد !!
زيد:والله ماتنامين الا اذ تكلمت معاك لاتقطعين حلفي !!
شروق:زيد!!!
زيد:عشان خاطري انِـزلي بس شوي بتكلم معاك
شروق:طيب جايه جايه مزعج نزلت وهي تدخل للمستودع
زيد:اجلسي شفيك واقفه ؟
شروق:اختصر كلامك بسرعه !!
زيد:ماعندي كِلام بس ودي اطالع عيونك وانا بِلبنان افكر بجمال عِيونك هزمتنيي والله العظيم
شروق:عندك بنات لِبنان وش تبي فيني ؟
زيد:كل وحده لِها جمالها الخاص وانتِ جمالك شلع قِـلبي من مكانه
شروق ضحكت وهي تشتت انِظارها بعيد عنه
مسك فكها:طالعيني لاتبعدين عيـونك عنيي
شروق حكت شعرها بأحراج:طيب تسمح لي بروح انام ؟
زيد:المشكله ماقدر اقولك لا روحِـي نامي ياجعله عافيه ياقلب زيد
شروق ابتسمت طلعت وهي تغمض عيونها تحس بتوتر موطبيعي
"السيـاره كِنان واشِجان "
كِنان وقف على جنب وهو يتمغط نزلت اشِجان:اركب مكاني بكمل عِنك
كِنان:وشو تكلمين عني ؟
اشِجان:يلا اركب مكاني وانا بسوق انا طول الطريق نايمه ويوم صحيت شربت قهوه واكلت وانت وانت ماريحت ولا نمت
كِنان:احس بصداع موطبيعي
اشِجان:طيب يلا اركب ركبت مكان السايق كِنان:الطريق فاضي خلي عليك حجابك بس اكشفي عن وجهك
اشِجان لفت نظرها للشارع:مره انكتمت فكت النقاب وشالت الطرحه ورفعت شعرها زين ورجعت الطرحت وهي تلفها لفت نظرها له شافته يراقبها لاتناظرني ممكن ؟
كِنان ضحك:نتأمل جمالك شوي
اشِجان:كِنان صدق والله ماحب احد يناظرني كذا بذات انت نظراتك غريبه
كِنان:اشِجان بسالك سؤال ؟
اشِجان:أسال
كِنان:انتِ امس ندمتي على قرار زواجِك مني ؟
اشِجان لفت نظرها له:لا
كِنان:وكنتي عارفه اني خطيب اختك السابق ؟
اشِجان:اي كنت اعرف
كِنان:وقالو لكِ القصه اللي صارت بيني وبين نوف ؟
اشِجان راسها بالايجاب:كل شي عرفته من اول تعارف لين تفارقتو واشوف انه سبب غير مقنع انها تترك
كِنان:نوف من النوع اللي مايحب احد يتدخل بحياته
اشِجان:بس انت مو أي احد !! كان قريب بتصير زوجها



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 09:09 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,119
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 31

اشِجان مسكت يده وحطتها بحضنها:اللي يحبك يترك الكل عشانك ويقدر غيرتك عليه ويسوي المستحيل عشان يرضيك ويسامحك حتى لو اخِطيت ويسمع منك مومن غيرك ومايجرحك بكلامه ولا يخذلك بيوم من الايام ولا يتكلم عنك عند الغير نوف ماحبتك ياكِنان نوف تبي تشبع فضولها من ناحية العلاقات فقط !!
قاطعها وهو يحتضن وجها بكُفوف يده البارده وسُرعان ماقترب منها مِن غير وعي وهو يبوس خدها هّمس بأذنها:ليتني شفتك قبل لااشوف نوف ليت حبي وغيرتي كانت عليك
اشِجان فتحت الشبابيك من التوتر
كِنان ضحك وهو يعدل جلسته:سكري الشبابيك فيه مكيف
اشِجان ضحكت بأحراج:اقول لاتسوي شي يحرجني شفيك انت ؟؟ قسم بالله احرجتني
كِنان سحب الطرحه عن شعرها:فاضي الشارع خليني اتأملك شوي
اشِجان وقفت على جنب ولفت له:كِنان فاضي انت ؟؟
كِنان ضحك وهو يرفع النظاره لشِعره:شفيك انتِ زوجتي وحلالي اتأملك متى مابي صح ؟
اشِجان:تدري اللي يشوفك يقول هذا مسكين مايعرف يقول السوالف ذي ياويلي كِنان انصدمت والله
كِنان:توك ماشفتي شي اقول حركي حركي بس مابقى شي على دخولنا لمكه
اشِجان اشرت بأصبعها على عيونها:من عيونيي
كِنان:وتقول ليش تحرجنيي يابنت غصب عني والله غصب
" جمانه وهِثـيم"
هيثم:ليش ماتبين عرس ؟
جمانه:لا مابي يكفي ملكه بسيطه بالبيت بدون أي تكاليف
هيثم:ليش ياقلبي ؟
جمانه:هيثم والله مابي عرس وحوسه يكفي ملكه وتكون عائلية بعد افِضل وتدخل ونقطع الكيك ونصور وخلاص مايحتاج قاعه وحوسه
هيثم:ودك كذا اكيد ؟ لان انا ماعندي مشكله اسوي لك عرس
جمانه:لا زي ماقلت لك بالبيت وبسوي كوشه بالبيت وكل شي بالبيت
هيثم:لا ماتدفعين شي مهرك يكون لك انتِ عطيني المكان اللي ودك تسوين عندهم الكوشه وراح اسوي لك اللي تبين
جمانه:تمام برسل لك كل شي على الواتس وصدقني راح نستانس صح ؟
هيثم:اهم شي تكونين حلاللييي مايهمني أي شي والله
جمانه:طيب
هيثم:وشو طيب تستحين ياجمانه ماني خابرك تستحين
جمانه شهقت:خير وش اللي ماتستحين !! الا استحي وش عرفك فيني تراني حياويه لو تشوفني مره حياويه
هيثم ضحك:المشكله اللي قاعد اشوفه عكس كل اللي تقولينه
جمانه ضحكت:تمون تمون ياهيثم

"العصر"
دخل زيد:زين شفتكم متجمعين اوه الحلوه نجد عندنا
نجد:زيد مالي خلق لك نفسي بخشمي
زيد:بمشيها لك عشانك بفترة الوحِام بس
نجد:اسكت اسكت !!
زيد:طيب بدخل بالموضوع بسرعه ابي اتزوج
نجد:خير ان شاءالله تسوي فينا زي ذيك المره نخطب لك وبعدين تقول خلاص مابيها انقلع يالبزر
زيد:شوفي نجد ترا بصفقك كف اخليك ماتقدرين تتكلمين ياختي اسكتي اسكتي شتبين !!!
وبعدين البنت اللي خطبتوها قلت لكم ماعجبتني كيفي
مناور:خلاص اسكتي عن اخوك من تبي تخطب ؟
زيد:شروق
نجد:تمزح شروق بنت عمي عايض ؟لالا حبيبي اكيد عمي مراح يرضى فيك
زيد:وليش ان شاءالله ؟
نجد:عندك عيال لو ماعندك يمكن يوافق
مناور:زين حنا نبيك منزمان تتزوج من العائله بس عاندتنا وتزوجت اللبنانيه وتركتك بعدين
زيد:اول شي لها اسم وهو كارما ثاني شي هِـي ام عيالي قدرو العشره اللي بيني وبينها وكانت طِيـبه معاكم ولاغلطت عليكم
مناور:قّم معاي نروح نكلمه
زيد:الحين ؟؟
مناور:اي الحين الموضوع مايتأجل ليوم ثاني
طلعو
عايض:ماني موافق !!
مناور:ليش ياخوي زيد وتعرفه زين ومن هو صغير وهو قدامك وتعرف تربيتي زين
عايض:عندك عيال يازيد !!
زيد ضحك:وش مشكله عيالي بالموضوع ؟
عايض:ويمكن شروق موقادره تتحمل مسؤولية عيالك
زيد:بتخسر شي لو قلت لها عن الموضووع ؟ انا ابي شروق ومابي غيرها !!
عايض:ان شاءالله بكلمها وارد لك خِبر
زيد:عمي لاتطولون !!
مناور:ماعليك منه خذو راحتكم بالموضوع ولاتستعجلونن
عايض:تقهوى ياخوي تقهوى
جمانه:مابي بمنتجع ابي بالبيت
شروق:يالله غبيييه شوفي تبينه عائلي سويه فِي منتجع يطلع يجنن وفخم ياختي تكفين قولي ابيه بمنتجع
جمانه:ودك بمنتجع ؟
شروق:اي نفسييي يكون العرس بمنتجع
جمانه:ان شاءالله يكون عرسك بالمكان اللي تبينه ياقلبي
شروق:مطوله ياروحي مطوله
عايض:من قال ؟ جايك عريس ياحلوه
شروق:لاتقولها اخيراً
جمانه بصدمه:خير ؟؟
عايض ضحك:ماعليك منها ماسالتيني منهو العريس ؟
شروق:اي منهو ؟

عايض:زيد ولد عمك مناور مايحتاج اتكلم عنه لانك عارفته
شروق وقفت:عندي شغل رقت وسكرت باب الغرفه الله ياخذك ياشروق وربي كنت اطقطق اي صار الموضوع جدي اشوفك اكلتي ترابب
قاطعها طّرق الباب فتحت الباب:هاه ؟
جمانه ضحكت:اشوفك هربتي شفتي اقولك لاعاد تمزحين لان بتطيحين بموقف بايخ
شروق:اف ليت سمعت كلامك ياربي ماتوقعت ابوي صادق لانه دايم يمزح معاي كذا عشان يحرجني واسكت
جمانه مسكت يدها:تعالي وقولي لي انتِ موافقه عليه ؟
شروق:ماعرف موافقه او لا متردده وكثيير
جمانه:شوفي شروق صلي صلاة الاستخاره وفكري كويس وانا عارفه انك تطلعين وتقابلينه وتسولفون مع بعض بالساعات
شروق غطت فمها بيدها:تمزحين كنتي تراقبيني ؟
جمانه:ماكنت انام لان اسولف مع هيثم الا اسمع صوت باب غرفتك وعلى هالموال لين جاني الفضول وين تذلفين ولحقتك وسمعتك انتِ وزيد بالمستودع جالسين وتسولفون وبعض الاحيان يجيب لك قهوه
شروق:الله ليت حبيت زيد ولا حبيت الحيوان رائد لطيف بشكل يعني مدري شلون اوصِفه لك
جمانه:وش افهم مِنك ؟
شروق:اكيد بوافق عليه تحسبيني برفضه بس بطول شوي بالموافقه
جمانه:طيب ليش مانخلي عرسي وعرسك مع بعض
شروق:انا ابيه بمنتجع وانتِ تبينه بالبيت
جمانه:والله بالبيت يطلع حلوو تعالي بوريك بوريك
شروق:هيه ماندري يمكن يطول زواجي
جمانه:اطلبي انه يكون مع زواجي والله بيطلع حلو
شروق ضحكت:خليني اوافق بالاول بعدين نشوف
"الاسِتراحه"
ذعار:والله انا عن نفسي ناوي اطق الاربعين ولا راح اتزوج
سند:انا معاك والله ياعيال احس الزواج مايناسبني
ذعار:صادق
ضاري:اقول سوالفكم طولت انا ماشي
زيد:انا مامعي سيارة وجاي مع سند بروح معك
سند:تخلي خويك ؟
زيد:خويي طاقها سوالف وراي دوام بكره
ذعار:الله يادوام ترا كلنا نشتغل مع بعض اقول اجلس بنسهر ونروق شفيكم كانكم عجايز تنامون بدري
ضاري:اقول اسكت تبي تروح معي زيد ؟
زيد:اي اي معاك بس باخذ سلك الشاحن
ذعار:يليل اجيبه معاي ياخوي
زيد:تصير زي ذيك المره وماجبته وزرفه كِنان
ذعار:كِنان مسافر ماهو هِنا بجيبه والله اجيبه
سند:من حلف بالله فـ صدقوه
زيد:يلا تجيبه ياويلك تنساه



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-21, 09:11 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,119
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاخير

"زواج جمانه وهِيثم , شروق وزيد"
جمانه:ليش ماتبين تسوين زفة ؟؟
شروق:احلفي وش اسوي زفه مابي مو حلو بجلس هنا مروقه واكل لين يجي وقت دخول الشيخ زيد
اشِجان:وانتِ همك بطنك ؟ بنات خير طيب ليش مسوين الزواج عائلي موعشان ناخذ راحتنا اكثر ونستانس مع بعض ؟
جمانه:ايوه
نجد:مافيني حيل اقوم وارقص معاكم ارقصو عني
تغريد ضحكت:ياعمري نجد قسم بالله شكلك
شروق:نجد ياختي مع الحمل صرتي نتفه اكثر من قبل
نجد:ياحيوانه مولابِسه كعب قسم بالله مافيني حيل البس كعب شايفه بطني وش طوله البس كعب ؟
شروق:تولدين بالسلامه ان شاءالله
اشِجان:يلا خلصوني من تبي تنزف اول ؟
جمانه:خلاص انا اول بعدين شروق تمام ؟
شروق هزت راسها بالايجاب جلست وشهقت بقوه:بناتت !!
لفو عليها بخوف
شروق:احسني اشتهيت مكرونه بالباشميل
نجد:اقول انا اطلع المجنونه ذي بتخليني اولد الحين والله
اشِجان:سخخيييفه اول مره اشوف عروس مثلك تفكر فِي بطنها وش تاكل
تغريد:يوم زواجي قسم بالله حتى مويه ماشربت من الخوف
جمانه:انا ماتشوفين حلقي ناشف احس موقادره اشرب و هاذي بلعت كل شي موجود ماشاءالله
بعد ساعتين ونِص
"الفندق "
زيد:وش حابة تاكلين على العشاء ؟
شروق:مومشتهيه نفسي مسدوده
زيد:ليش ؟
شروق:والله صدق مابي اكل مومشتهيه شي
زيد مسك يدها شروق علطول سحبتها:ليش ؟
شروق:وشو ليش اقولك بعد عني خير !!
زيد ضحك:يابنت انا زوجك وش بعد عني ؟
شروق:لا والله اقول بعد عني
زيد:طيب قصري صوتك فضحتينا خلاص ماني مقرب منك
شروق:يكون احسن خلك بعيد
زيد:طيب قومي بدلي ملابسك
شروق:ياويلك تلحقني يازيد ياويلك
زيد:طيب خلاص ادخلي مراح الحقك
دخلت للغرفه بسرعه وهي تسكر الباب ماكان فِيه مفتاح تاففت وهي تجلس على السرير وتحط يدها على قلبها:شلون اهرب منه ذا يمه امزح رجعوني
فتحت الشنطه واخذت لها بجامه ودخلت للحمام "يكرم القارى" مسحت الميك اب وعدلت لبسها وطلعت شهقت من سحبها ورصها على الجدار: وتتوقعين اترك يوم صرتي حلالي ؟
شروق:زيد ؟ زيد حّاوط خصرها:اشش لاتحاوليين !

"جمانه وهِيثم"
هيثم:تعالي اجلسي بقولك سالفتي اللي انتِ موفاهمتها من الاساس
جلست جِنبه شبك يده بيدها كنتي طالبه بالثانويه يمكن ثالث او ثاني ثانوي ماذكر والله وكنتي طالعه من المدرسه معصبه وكنتي محجبه فقط عكس البنات الباقي متغطين والله العظيم دخلتي قلبي علطول كنتي جميله جميله بشكل كانت تدرس معاك وحده من بنات خالاتي وماكان عندي خوات يدرسون وقتها بالثانوي مافيه الا فتون بنت خالتي وحاولت فيها انها تجيب لي اسمك بالبدايه رفضت بس حاولت قد ماقدر اني اجيب اسمك وفعلاً جابته لي كامل حتى سجلته لي بورقه عشان ماتنساه ضحكت جمانه:كمل ؟
هيثم:بعدين صرت اكتب لك رسايل غّزل واتعب عليها بالساعات ارتب الكلام وكانت تحط الرساله بشنطتك وانتِ تجيني وتقطعينها وتحطينها بالزباله "يكرم القارى" بدون لاتقرين ايش فيها
وكانت تجي فتون وتقول لي ايش سويتي بالرساله وهكذا لمدة 4 شهور وانا ارسل لك صارت الاختبارات النهائيه وتعرفين الشارع يكون فاضي بالتمام كنت انتظرك تطلعين عشان اشوفك بس مسكتي فتون المسكينه وضربتيها عند الشيء ذا وعرفتي اني انتظرك برا وعرفتي سيارتي بعد طلعتي وصرتي تدورين سيارتي شفتك تضحكين وترفعين الرساله وتقطعينها وترمينها على الارض ودعستي عليها انا هنا عصبت منك ولحقتك لين بيتك نزلت وانتِ خفتي وصرتي تصارخين جمانه صرخت:امانهه اللي جلدوك زيد وضاري ؟
هيثم ضحك:اي عيال عمك
جمانه:ياعمري عليييك انا اسفه
هيثم:شوفي وجهي بسبب زيد ولد عمك والله حيوان ماعنده تفاهم طلع المفتاح وصار يمشخ وجهي فيه
جمانه تحسست مكان المخشه:هي اللي مّحليتك تدري ؟
هيثم:من صراخك يابنت الناس قسم بالله اني خفت بس اشوا عدت على خير ومن بعدها لو برجع للحاره برجع وانا خاطبك بعد
جمانه:ياروحي انت
هيثم سحبها لحِضنه: ‏يا كثر حبّك بقلبي .. ويا حلو قلبي فيك
"تغريد وضاري "
دخلت للبيت لان تأخرت شوي بالجلسه عند اهلها
سمعت ضحكات ضاري تتعالى بالغرفه ابتسمت وهي تتجه للغرفه اختفت ابتسامتها مُجرد ماقال لها انا اشتقت لك اكثر والله ماتبي تتسرع وتحكم على ضاري بالخيانه للمره المليون جلست عند باب الغرفه وهِـي تسمع كلامه معاها ضحكت بسخريه:الخيانه طبع والطبع غِلب التطبع !!
وقفت وهي تفتح باب الغرفه بقوه لدِرجه صفق بالجدار فز ضاري بخوف:بسم الله !!
تغريد:لمتى ياضاري وانت تسوي هالحركات وتستغفلني !! للمره العاشره اعطيك فرصه ليش ياضاري تسوي فيني كذا ليشش !!! ماتقدر تصبر الا اذ كلمت بنات وش تستفيد قُل لي وش تستفيد ماتخاف الدنيا تدور واللي تسويه في بنات الناس يرجع على بنتك بيوم من الايام !!
ضاري:بس

تغريد:ضاري والله مليت منك والله انا تفشلت خلاص كل شوي رايحه لبيت اهلي وبعدين ارضى وارجع لك بس تدري ؟ هاذي المره الاخيره اللي بتشوفني فيها عندك ومراح اروح بيت اهلي لان اعرف بيزنون فوق راسي لين ارجع لك ضاري خلاص اللي بيني وبينك انتهى لانك واحد كذااب وماتستاهل أي فرصه ثانيه ضاري:اسمعيني طييبب !!
تغريد لفت نظرها له:الطلاق وبس ابي اسمع منك الطلاق بس اللي بيني وبينك انتهى !!!
‏‎ضاري مسكها مع يدها:اسمعيني لاتستعجليين بقرارك طيب

تغريد نزلت دموعها وهي تضربه على صدره ضربات متتاليه:تعبت منك ومن حركاتك !!!
اتركنيييي
ضاري:تكفين تغريد سامحينننيي
تغريد بعدت عنه وهِـي تنزل على الارض وسندت راسها على الجدار ضحكت وهي تمسح دموعها بعنف رفعت نظرها له وكان جالس ويناظر لها:شي واحد وابيك تنفذه وتريحني !!!
ضاري:إذا كان الطلاق ماقدر اطلقك انا ابيك واحبك والله
تغريد:اللي يحبني مايخون ويخلف بوعده ومَايلهي مع غيري وينساني
ضاري:مانسيتك مانسيتك من قال اني ناسيك انتِ تعرفين بحبي لك !!
تغريد ضحكت بسخريه وهي توقف وتعّدل عبايتها:اللي يحبك تبان افعاله ولا الحكّي ؟ كلن يقوله سحبت شنطتها وحملت ايلان بين يدينها وطلعت من البيت
"نجد ورائد"
نجد:ارسلت لك اغراض للبيت جيبها
رائد تافف:نجد خلاص كل شوي طلبات طلبات !!
نجد:طيب اغراض ناقصتنا بالبيت وجيبها معاك
رائد:طيب خلاص لاتكثري هرج
نجد:انت شفيك لك يومين منفس بوجهي خير ان شاءالله
رائد:انتِ كل همك تصرفين ترا انا مو على بنك كل شي جيب جيب جيب !!!
نجد:رائد انا ماعمري طلبت منك الا الضروري وين المشكله بالموضوع
رائد:ليتك تهتمين فيني زي ماتهتمين بنواقص البيت
نجد:رائد ودك تتهاوش مو رايقه لك ترا كافي الحمل لاعب فيني ومخلي نفسيتي زفت بالله لاتزيدها علي انت بعد
رائد:لو هِـي مكانك ماقالت الكلام ذا وقف وهو يسحب مفاتيحه مسكته
نجد:تعال مين اللي لو هِـي مكاني ؟ رائد شقاعد تقول انت !!
رائد:ماقول شي وخري عني موتبين اجيب لك نواقص البيت ؟
نجد:لا قول لي من هِي اللي مفروض تكون مكاني ؟
رائد:ودك تعرفين لـذي الدرجه ؟
نجد:ايوه قول مين هي ؟
رائد:اجلل شوفي ليت شروق هي اللي مكانك لو فكرت بس شوي اني اتزوج اللي تحبني وراح تسوي أي شي عشان ترضيني
نجد:تفكر بشروق انت الحين تفكر بشروق وهي على ذمة رجال ثاني ؟
رائد:هذا اللي قاهرني تدرين لو ماتزوجها زيد انا اللي بتزوجها وبجيبها فوق راسك بعد طلع وهو يصفق الباب بقوه
نجد جلست على الكنبة وهي حاسه بالبرود بعِلاقتهم من بعد ماحملت:مافكرتي يانجد لو شوي انه ممكن يفكر فيها ويحب اهتمامها اللي خسره بعد ماتزوجك !!
«وعَانق الرّوحِ ، إن الروحَ مُتعبةُ، ضمة منك بعد الموت تحييها، املأ فوادي بقربٍ منك ينعشهُ فرَاحتِي من سنا عينك أجنيها »

دخل للبيت وكان ظلام رغم انه الان ظهر الا انه البيت صار على هالحال من 9 أشهر تنهد بتعب وهو يفصخ جاكيته حِق البدله خلخل اصابعه بشعره مايعرف كيف يطلعها من هالحال طلعت وكانت ملامِحها باكيه ماكانت تبي تبين له انها كانت تبكي ولكِن هو عارفها زين فتح يده لها وماعارضت ابداً اسّرعت بخطواتها وجلست بحضنه ودفنت وجها بصدرها حاولت قد ماتقدر انها تخفي بكاءها نزل نظره لها وشاف اهِتزاز جسمها وعرف انها تبكي شدها له وهو يحاول يهديها رفعت نظرها له وهي تمسح دموعها:كِنان ضايقتك ؟
كِنان هز راسه بالنفي:لا ياعين كِنان انتِ
اشِجان:ضمني ياكِنان لعّل وعسى يخف وجعي تعبت ياكِنان تعببت هلكني الكيماوي والله هلكني
كِنان:اصبري ياعمري انتِ ولك الاجر بأذن الله
اشِجان:خايفه اموت واكون بعيده عنك وعن ابوي واخواني خايفه وكثييير
كِنان:لاتخافين انا معاك مراح اخِليك
اشِجان:بسالك انت تحبني ؟
كِنان ابتسم وهو يبوس راسها: أنتِ الوححِيده اللي استقريتِ في اعمق جزء في ققَلبي ، أنتِ اللي اغنيتني عن كل اللي حولي ، أنتِ حبيبتي وصدفتي الحلوه وكل اششِيائي
اشِجان رفعت نظرها له وهي تبتسم له
كِنان رد لها الابتسامه وباس خدها
رفع يده وهو يمسح على شعرها لف نظره ليده وهو يشوف كمية الشعر اللي طاحت بين يدينه
شد اشِجان لحضنه بحيث يكون وجها عند صدره
اخفى شعرها بجيب بنطلونه نزلت دمعه مِنه احرقت خده .

.. تِـمت ..



قمرااي likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-21, 01:34 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,119
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-21, 01:39 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,119
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-21, 08:19 PM   #36

منـال مختار
 
الصورة الرمزية منـال مختار

? العضوٌ?ھہ » 477586
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 573
?  نُقآطِيْ » منـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond repute
افتراضي

شكراً وبارك الله فيك🧡🧡🧡

منـال مختار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:02 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.