شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   أنا الذي لا يهزني برقٌ ولا رعدٌ أعينين متلألأةٌ تهزمُ ثباتي/ للكاتبة شادن، مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t482622.html)

لامارا 06-05-21 03:18 PM

أنا الذي لا يهزني برقٌ ولا رعدٌ أعينين متلألأةٌ تهزمُ ثباتي/ للكاتبة شادن، مكتملة
 




https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أنا الذي لا يهزني برقٌ ولا رعدٌ أعينين متلألأةٌ تهزمُ ثباتي
/ للكاتبة شـادن




https://upload.rewity.com/do.php?img=169534


قراءة ممتعة للجميع.....

لامارا 06-05-21 03:21 PM

رابط التحميل هنا


البارت الاول
-

"بالـيونان"
وقفت وهي تعّدل بِلوفرها اللي شبة طويل وتلبس العبايه وتنقبت اخِذت شنطتها وجوالها:صباح الخير
علي:صباح النور وين رايحه ؟
اشِجان:بقابل وسن بنتقهوى بعدين بنروح المول
علي:جهزي نفسك ترا حِجزت للسعوديه وبكره رحِلتنا الساعه 7 الصَباح
اشِجان:ليش نرجع للسعوديه ؟
علي:اشِجان ترا جالسين باليونان لنِا 10 سنوات قاعِدين هنا وحنا المَفروض راجعين مِنزمان طيب ؟ بس انا سكِت لانك حابه تدرسين هنا التصميم وانتِ لك 3 شهور مِتخرجه خَلاص افضل شي نرجع وتتوظفين بنفس مجالك بالسعوديه
اشِجان طلعت بدون لاتِنطق بأي كلمة وهي مقهوره موحابة انها تِرجع ركبت سيارتها وهي تتصل على وسن:وينك انتِ للحين نايمه ؟
وسن ضحكت:يلا تعالي انتظرك انتِ الي نايمه
دخلت للكوفي وهي تجلس:السلام عِليكم
وسن:وعليكم السلام وينك انتِ ؟
اشِجان:وقفني ابوي وقال انه بنرجع بكره للسعوديه تدرين ؟
وسن:تمزحين يعني خلاص بتروحين للسعوديه !
اشِجان:ايوه بكره ساعه 7
وسن:طيب خلينا نروح للمول وقفو وهم يطلعون ويرحون للمول
"السعـوديه"
سهاد:دق عليه خليه يجي له 3 شهور مانعرف عنه شي نبي موظفة لقسم التصميم ضاري دخل:رد علي ويقول انه بالطريق اليوم بيجي ع المغرب كذا
تغريد وقفت وهي تطلع من الصاله ضاري ناظر فيها وهو يدخل وراها:شفيك انتِ !
تغريد لفت نظرها له:نعم تكلمني ؟
ضاري:ايه اكلمك ليش كل ماشفتيني تقومين ؟
تغريد:لان مابي اشوف وجهك عايفتك طيب ؟
ضاري:تغريد خلاص ليش مَانتي راضيه بالشيء هذا !
تغريد لفت نظرها له:ارضى !متزوج اعز صاحباتي واشوف خياناتك لي وتبيني اكون معاك عادي ! يعني اشوفك تكلم بنات قدامي وتقابلهم كَمان وتبيني قاطعها:بس بكيفي انا اسوي اللي ابيه
تغريد:اوك وانا بسوي اللي ابيه وللمعلوميه تراني جالسه عِندك عشان ايلان مابيها تكبر بدون اب عاد لو تشوف ابوها حَركاته حركات مُراهقين مو بيصك ال 30
ضاري:انتِ تدرين اني مابيك وانا تزوجتك عشان وصية جدي فقطط ولاانا ماحبك
تغريد:طيب اطلع برا اطلللع !
ضاري:انتِ شايفه لبسك ؟ انتِ اصلا ذوق مِاعندك ذوق بس جالسه بالجلابيات كانك عِجوز ! مو وحده عِمرها 24 سنه
وتبيني اجلس عِندك انتِ شوفي كشخة البنات الي يجذبونك غصب عنك وانا رجال قاطعته:ضاري اطلع برا ! اطللع
ضاري ضحك بسخريه:انجرحتي ؟
طلع ضاري وسكرت الباب بقوه دخلت للحمام "يكرم القارى"وفتحت الدش وجلست تحته بملابسها وهي تعض اصبعها السّبابه تمنع شِهقاتها مِن الخروج ماتبي تبين ضعفها لأحد وخصوصاً ضاري نِدمت على زواجها مِنه كرهت حياتها فعلاً تعبت نفسيتها مِنه
"شروق,جمانه"
جمانه:تبين تطلعين معاي ؟
شروق:مالي نفس اطللع
جمانه:خلينا نطلع نغير جو واليوم الجو ممطر فيه احلا من كذا ؟
شروق:عارفه بس مالي نفس اطلع
جمانه:بكيفك اخذت جوالها وهي تنزل وجلست بالحوش وكان ينزل مطر كثير ابتسمت وهي ترفع يدها وتدعيي وسط المطر
نجد ناظرت ب روابي:نعم شتبين ؟
روابي:مابي شي انتِ الي شتبين ناويه على مشكله ترا ابد مورايقه لك
نجد ناظرتها مِن فوق لتحت وهي ترقى للغرفه وتتصل على صقر ثواني ورد عِليها:هلا
نجد:وينك ليش ماصرت تتصل علي اشتقت لك والله
صقر ابتسم:انا والله الي اشتقت نجد ياعمري عندي شغل اليوم كثير فترة الغدا اكلمك عادي ؟
نجد بزعل:صقر وش فترة الغدا ساحب علي يومين ماسمعت صوتك الا الحين
صقر:لاتزعلين مني بس تقروشنا بسبب ماعندنا مصممه ف الشغل صاير كثير وندور على موظفه صار لنا شهر ندور ف ماش مالقينا وحده تاخذ مِحل الي راحت اكلمك شوي تمام ؟
نجد:لاتتصل لاني مراح ارد عليك
"اليونان"
علي:جيتي ؟
اشِجان:ايوه جيت شريت كم لبس لي وشريت اكسسوارت ودعت وسن
علي:جهزي اغراضك لان بكره نبي نروح قبل الرحله بساعه
اشِجان:يعني لزوم نرجع للسعوديه ؟
علي:ايوه لزوم وترا قِلت لاخوي يدبر لك شغل بالرياض
اشِجان:حنا بنروح الرياض ؟
علي:ايوه بنسكن بالرياض حُولت لاخوي فلوس من كم شهر عشان يشتري لنا بيت
اشِجان:انت مخطط ولاقلت لي انه بنرجع للسعوديه الا اليوم ! ابوي انا مافكر اني ارجع مابي ارجع
علي:اليونان ماردنا بنتركها اليوم او بكره او عِقبه لان اهلنا وناسنا بالسعوديه موهنا باليونان طيب !
اشِجان وقفت وهي تدخل لغرفتها وتفتح الدولاب وتطلع الشنطه وتحط اغراضها وتكوي عبايتها والطِرحه خلصت اغراضها ولفت للساعه تُشير للساعه 9:30 اليل انسدحت على السرير وهي ميتته تبي النوم غِفت بدون لاتحس على نفسها
دخل للشقه:اخبار حبيبي ايان ؟
ايان ابتسم ضاري:وين ماما ؟ صار يدور حصه ماشاف زولها دخل للغرفه وانصدم بأنها نايمه وايان لحاله مافِيه فوق راسه مُراقبه لوصار له شي
صرخ باعلى صوته:ححصصصة ! فزت بخوف:بسم الله شصاير !
ضاري:شصاير كل ذا وش صاير ! حصه منجدك مخليه ايان لحاله ! وياكل شبس بدون مراقبه منك لوغص فيها لو شرق بالعصير
حصه:مراح يصير له شي لاتكبر الموضوع
ضاري مسك مِعصمها:يعني ننتظر يصير له شي انتِ بعقلك يامره !
حصه:ضاري تراك طفشتني خلاص انا اعرف لولدي لاتاذيني
ضاري:ترا بتندمينن ياحصه بتندمييين على حركاتك !
حصه:مراح اندم دخلت للحمام "يكرم القارى"وهي تغسل وجها وتوضي وتصلي العصر دخلت للمطبخ وهي تسوي قهوه بعد 10 دقايق جلست وهي تصب قهوه وتِمدها لضاري:ترا لي شهر عن اهلك ودي ازورهم
ضاري:بعدينن مالي خلق لك انتِ وتغريد
حصه مِيلت فمها بملل وهي ترتشف من فنجال قهوتها
ضاري:لاعاد اشوفك تكررين حِركتك اليوم تنامين وتخلين ايان لحاله فاهمه !
حصه:فاهمه وايان كبير عمره 4 سنين ويفهم
ضاري:هذا طفل طفل وش كبير الي عمره 15سنه لزوم عليه مراقبه شلون طفل عمره 4 سنين
حصه:تمام ضاري فهمت فهمت
ضاري ابتسم لها وهو يقوم:يلا انا ماشي ومِد لها 1000 روحي السوق واشتري الي ناقصك انتِ وايان
حصه ابتسمت:تمام مشكور
طلع ضاري وهو يرد على البنت:طيب خلاص لاتزعجيني نكد
الساعه 2 اليل طلعت شروق وهي تمشي بشويش وتفتح الباب الي كان بينهم وبين بيت عمتها جوزاء دخلت للبيت وهي تمشي على اطراف اصابعها دخلت غرفة رائد شافته نايم والمُهدئات عند راسه
نزلت دمعتها بحزن على حاله تغير رائد من سنه ونص والسبب مخفي ماحد يعرف ايش صار له حتى اهله مِلامحه بهتت صار غير رائد ماهو رائد الاولي مسحت على شعره وهي تبكي وقف بخوف وهي تشوف عمتها دخلت:شروق ؟ وش جايبك باليل ؟
شروق:عمتي تكفين لاحد يدري توبه والله مراح ادخل عنده مره ثانيه انا اسفه والله مراح ادخل ولااعيدها
جوزاء ضحكت:شفيك خفتي اكيد مراح اقول لاحد تعالي ابيك انا ترا اشوفك وانتِ تدخلين بنفس الوقت وتتطمنين عليه وتطلعين
شروق مسحت دمعتها بطرف اصبعها:تغير رائد ياعمتي تغير وكثيير ماهو رائد الاولي
جوزاء تنهدت بتعب:مدري ايش فيه والله خايفه عليه وانا وابوه عِجزنا فيه رفض يروح للمستشفى رفض تام
شروق:ليش ماتخلون واحد من العيال يكلمه لزوم يروح للمستشفى تكفين عمتي حاولي فيه يمكن قاطعهم رائد وهو يصحى شهقت وهي تلف حجابها عّدل رائد:شجايبك انتِ ! امي ليش ذي بغرفتي !
جوزاء:خلاص ارجع نام شروق طلعت وهي تنزل بسرعه بترجع للبيت
رائد:امي وش جايبها هنا ؟
جوزاء:شفيك جايه تساعدني وانا جيت اتطمن عليك وهي دخلت معاي
رائد:ترا فِيه شي اسمه خصوصيه قليلة الادب هاذي لاعاد تدخل غرفتي صدق وقحه
جوزاء مسحت على شعره:ارجع نام انسدح رائد وهو متنزفز من وجود شروق عِنده وبالساعه هاذي ثواني بسيطه ورجع ينام لفت جوزاء وهي تدور شروق بعيونها عرفت انها رجعت للبيت

لامارا 06-05-21 03:22 PM


البارت الثاني
-

الساعه 7 الصَباح ركبو الطياره وربطو الاحزام وتّم الاقلاع علي مسك يدها:يابوي ترا انتِ سعوديه ليش زعلانه ؟
اشِجان:تعودت وكثيير على اليونان 10 سنوات ماهي سهله
علي:بتتعودين على السعوديه وهاذي ديرتك واهلك وناسك هناك اليونان مافيها احد وانا مِليت
اشِجان ضحكت:نتعود غصب عنا ليش مانتعود
علي ابتسم: وجدانك راح تحبينهم
اشِجان:طيب نشوف بنام ممكن مِيلت راسها على كتف ابوها غفت
علي مسح على راسها:نوم العوافي ياقلب ابوك
"الشِركة"
وصل ذعار وهو يعدل غترته الشتويه:هاه انا جيت ! شتبون يعني ماتسون شي الا فيني ؟
سهاد ضحك:وينك انت 3 شهور ياذعار ماهي بسيطه تختفي وماندري عنك
ذعار:كنت بالمخيم والله ياهي اجواء وعاد لاتحسبون اني لحالي معاي اخوياي
مناور:المصمم شصار عليها ؟
زيد:تقصد يابوي المصممه لان اليوم تكلمت معانا وبكره بتجي وتجيب اوراقها
ذعار:لا البنت ماتجلس عندي بالمكتب !
زيد:غرفة المصمم بغرفتك يعني بتكون عندك !
ذعار:مابيها عندي افتحو لها باب ثاني بس عندي لا !
سهاد:مايمدي نفتح باب لانه على قسم الماليه وتعرف ممنوع موظفين قسم التصميم يدخلون لقسم الماليه صح ؟
ذعار:اجل حطوها بمكتب ثاني بس البنت ماتجلس عِندي !
عايض:يابن الحلال لاتطيرها مِن يدينا خلاص اسكت عِنا ! لنا شهر كامل ندور واذ لقينا مايعجبنا تصاميمها
صحت اشِجان:اف نمت كثير كم باقي ؟
علي وهو يرفع ساعته:ساعه وحده بس جهزي نفسك
اشِجان:اوفف لهدرجه ماحسيت ونمت عاد تدري نايمه من 9 مدري شلون نمت الحين
علي:عادي ياقلب ابوك
بعد ساعه وصلت الطياره لأراضي السعوديه نزلو وكان الجو ممطر اخذت نفس عميق:الله الاجواء تفتح النفس مره
علي:تعالي يلا تراني تعبانه وهلكان ودي انام بس
ركبو تاكسي وعطاه العنوان بعد ساعه اشِجان: موطبيعي الزحمه وربي فيني الصيحه
علي ضحك:توك ماشفتي زحمة الرياض على اصولها وصلو للبيت ونزلو كان واقف عِنده محمد علي ضمه وسّلم عليه:هاذي اشِجان والله وكبرتي اشِجان ابتسمت:هلا عمي باست راسه
محمد:ادخلو اكيد تعبانين عاد والله ياعلي زوجتي وبناتي هم الي اثثو البيت كانكم تبون تغيرون فيه
دخلت اشِجان:لاعمي ماشاءالله الاثاث يجنن الله يعطيهم العافيه
محمد:يعافيك ربي يلا ارتاحو وانا استأذن
علي:وين اجلس شوي
محمد:بكره انشاءالله العصر بنجي عندك وترا جبت لكم اغراض للبيت يلا فمان الله
علي وصله لين باب البيت ورجع ماشاف اشِجان رقى وراها:هاه اخترتي غرفتك ؟
اشِجان ضحكت:وهو يمدي اختار بس حلوه اكبر غرفه بالبيت لي
علي:ايه ترا الغرفه صغيره بس توسعت من الغرفه الي فتحوها عليها يعني شوفي الغرفه هاذي حقت ملابسك يالفوضويه وهاذي حقت نومك
اشِجان ضمته مِن الجنب:افا انا فوضويه ؟
علي ضحك:ايه يلا نامي الحين عشان بكره تروحين للشركه
اشِجان:ابوي بقولك شي عادي نجيب مساعده ؟
وتكون تطبخ وكذا عشانك بعد
علي:وصيت محمد عليها هي عنده بكره بيجيبها
اشِجان:اف احبك ابوي
علي باس راسها وهو يطلع لغرفته
بنفس الساعه وقفت وهي تسحب حجابها وتاخذ جوالها كـ احتياط نزلت وهي تفتح باب الحوش وتدخل لبيت عمتها ورقت لغرفة رائد دخلت وهي تسكر الباب بشويش جلست على الكنب بعيد عنه عشان مايصحى جته نوبة صحى فجاه وهو يرجع على وراء ويصرخ:بعد بعد عني بععد لاتقرررب لاتقرب مني لاتقرب من قال انك صديقي انت موصديقي موصديقي !
شروق لفت نظرها للباب وهي تشوف للان ماحد دخل ورائد يصرخ بـ لا تقرب ! ركضت عنده وهي تحضنه لصدرها وتمسح على راسه وتقرا ايات من القران وتمسح على راسه بعد دقايق بسيطه رجع نام رجعت راسه للمخده ورفعت نظرها للباب وهو ينفتح فزت وهي تشوف عمتها:شروق ؟ ليش جايه
شروق:ماقدرت انام الا اذ تطمنت عليه
جوزاء وهي تناظر فيه:غريبه النوبه للحين ماجته لايكون جته وانا غافيه مادريت
شروق:ايوه بس ماعليك هديته ورجع نام
جوزاء:تعالي ابيك معاي
شروق طلعت وهم يدخلون للغرفه الثانيه:تحبين رائد ؟
شروق شتت انظارها وهي تحاول انها تغير السالفه
جوزاء:لاتستحين مني تحبينه ؟
شروق:اكذب عليك اذ قلت لا
جوزاء ابتسمت وهي تضمها:ماقدر اخطبك له الفتره هاذي رائد لازم يتعالج
شروق:ليش ماتخليني اكمله ؟ يعني مادام مانفع معاه العيال بس بيكون بيني وبينك وماحد يعرف اني كلمته واقنعته بالعلاج
جوزاء:شلونن ؟
شروق:اذا صحى بكره انا بجي ونجلس انا وانتِ ونتكلم معاه وانشاءالله يوافق
جوزاء:طيب بس انتِ تعرفين اسلوب رائد يعني قاطعتها شروق:عادي يلا انا بروح قبل لاحد يفقدني وقفت وهي تطلع برا وتدخل لبيتهم ورقت لغرفتها رمت نفسها على السرير وهي تحس براحه تطمنت عليه والحين بتنام وصار روتين انها تروح لرائد بدون لاحد يعرف باستثناء عمتها جوزاء
الصباح صحت وهي تطلع نقابها من الشنطه وتكويه وتلبس عبايتها السودا الخَاليه من الزينه حطت شوي مسكرا ماكثرت تنقبت وهي تاخذ اوراقها وتنزل علي:يلا انا ماشيه
علي:تعرفين العنوان ؟
اشِجان:ايوه انت ارسلت لي
علي:تمام انتبهي على نفسك ابتسمت وهي تطلع وتركب سيارتها شافت انه بدري فتحت جوالها على قوقل ماب وهي تحدد ستاربكس وشافته قرريب مره طلبت ايس وايت موكا وحِركت وهي تمشي على اللوكيشن لين وصلت للوجهه وهي الشركه
وقفت بمواقف السيارات وهي تعدل نقابها نزلت وهي تمشي بثقه دخلت للشركه وكانت تدور بعيونها على قسم التصميم لقته وهي تسال السكرتيره:سهاد الحمد ؟
السكرتيره:مين اقوله ؟
اشِجان:المصممه الجديده
السكرتيره وقفت وهي مستانسه تبي تفتك من صراخ المُدراء عليها بسبب انها مالقت مصممه طقت الباب بغرفة الاجتماع:وصلت المصممه
كانو جالسين ذعار سهاد مناور عايض ضاري زيد
سهاد وقف وهو يمد يده يسلم عليها اشِجان:اعتذر عن مصافحتك
سهاد:مومشكله اجلسي جلست قدامهم
ذعار:اوراقك ؟
وقفت وهي تمد له الملف فتحه وصار يتصفح عِملها ورسمها ودقتها بالرسم:سمعت انك درستي باليونان ؟
اشِجان:ايوه
سهاد:من متى وانتِ باليونان ؟
اشِجان:من كنت صغيره وانا باليونان
مناور هّمس لسهاد:شف شغلها زين خلونا نقبلها
سهاد:ومن قالك بنرفضها بليالله لقينها
ذعار سكر الملف:تم قِبولك ابتسمت اشِجان:يعني من اليوم ؟
سهاد:ايوه
اشِجان:طيب مين مديري ؟
سهاد لف نظره:الاستاذ ذعار بيكون مديرك
اشِجان:مين فيكم معليش بس قاطعها مناور:الي بالاخير
اشِجان ناظرته:اوك وقف ذعار وهو ياخذ ملفها وكم ورقه
سهاد:الباقي عليك ياذعار
ذعار:ولايهمك وقفت وهي تمشي وراه دخلو للمكتب وجلس على مكتبه اتِصل على السكرتيره
دخلت انوار وهي ترجف وخايفه:امر استاذ ذعار
ذعار:افتحي المكتب انوار اخذت المفتاح مِنه وهي تفتح المكتب
دخلت وكان صغير مره ومافيه الا باب واحد وهو الي بينها وبين ذعار رجعت:شلون بطلع ؟
ذعار:موعاجبك الباب ذا الي وش كبره ؟
اشِجان بنرفزه:نعم ؟ اكون معاك بنفس الغرفه بس يفرق بيني وبينك باب سكتنا بس اطلع من عندك معليش لا
ذعار:صوتك لاترفعينه علي فاهمه !!!!
اشِجان:مارفعت صوتي بس انا ابي اغير المكتب مابيه
ذعار:والله عاد هذا الموجود وهذا مكتب المصمم الي قبلك
اشِجان:هذا انت قلتها مصمم انا ليش قاعده اتكلم معاك اروح لمدير القسم واكلمه طلعت وهي مطنشته
ذعار وقف وهو يمشي وراها وهو معصب دخلو عند سهاد:انتِ موتسفهيني وتمشين اكلمك تنثبرين لين اخلص كلامي !
اشِجان:اذ كنت محترم معاي ذيك الساعه اسمع كلامك اما تكون وقح معاي لهنا وبس
ذعار:انتِ من اول يوم تبين تفرضين شخصيتك علينا انا مديرك واذ قلت شي تنفذينه بدون لاتناقشيني
اشِجان:توني ماقلت بسم الله هاذي بدايتها تنعاف تاليها معليش انا مابي عند هذا المُختل !
سهاد تنهد:بس المشكله ماعندنا مكتب فاضي الا هذا المكتب
اشِجان:مومشكلتي انا ماجلس عنده ثانيه وحده غيرو مكتبي !
ذعار انرفع ضغطه بنت وتعلي صوتها علي ! قرب مِنها وهي ترجع للخلف:لاتخليني احطك براسي واندمك على الساعه الي رفعتي صوتك علي لاتحسبيني العب معاك !
اشِجان ناظرت فيه وبتحدي:وش بتسوي ؟
ضحكت بسخريه وهي تبعد وتوجه الكلام لسِهاد مابي الوظيفه لان مستحيل اشتغل مع واحد مِثل هذا اسلوبه همجي سهاد:طيب انا مدير القسم وذعار قاطعته:تبوني اشتغل معاكم ماتخلوني معاه بنفس المكتب اذ قررتو دقو علي رقمي عندكم طلعت بعد مارمقت ذعار بنظرة كره .


لامارا 06-05-21 03:23 PM



البارت الثالث
-

"الخميس"
تغريد:بروح مع ابوي اصلاً
ضاري وهو يعّدل فروته ونظارته الشمسّيه:يكون احسن
تغريد مسكت ايلان بيدها وهي تركب بسيارة ابوها نجد اخذت ايلان بحضنها تغريد لفت نظرها للدريشه ضاري ركب سيارته متوجهه لشقته مِع حصة بعد ثواني طلعت وهي تركب السياره توجهو للمخيم وحِركت السيارات كلها مع بعض
نجد لفت نظرها وهي تشوف صقر يطلع ويركب مع السواق ومعاه نور وامه ابتسمت بحماس وهي تاخذ جوالها لكِن لفت نظرها انه صقر معطيها بلوك انصدمت ليش يعطيني بلوك ! رمت جوالها بالشنطه وهي تهز رجلها بقهر تغريد:خلاص شفيك تهزين رجلك
نجد:مافيني شي انتِ اللي شفيك منفسه
تغريد:مافيني شي شروق ركبت جنب نجد:اف بروح معاكم
نجد:ركبتي وخلصتي وتقول بروح معاكم ضحكت تغريد:شتبين فيها وين جمانه ؟
شروق:مع امي وابوي بروح معاكم لاني احبكم وضحكت لفت نظرها وهي تشوف سيارة ابوها ماتشتغل نجد:قولي كذا انه خلص البنزين احبكم ومدري ايش
طلع ابورائد:زيد يابوك تاخذ عمتك ورائد لان عندي شغل وماقدر اروح
زيد:مافيه مشكله اركبي ياعمتي معاي
عمر:عادي اروح مع جدي ؟
زيد:لا وين تروح تعال معي
عمر:بروح مع عمتي تغريد يبه تكفى
تغريد فكت الشباك:تعال عمر
تالا وتولين:وحنا ؟
تغريد ضحكت:تعالو يلا
زيد:نجد امشي معاي اجل
جوزاء:انا بروح مع اخوي مناور وانت خذ شروق ونجد معك انت ورائد
زيد:اجل يلا امشو خلصونا
نزلو شروق ونجد مع زيد ورائد
جمانه وام جمانه وابوجمانه مع ذعار
سند:خير ماحد بيروح معاي اجلس لحالي يعني !!
احسسن ركب سيارته لكِن وقفه عمه عايض:انا بروح معك ماترك ولد اخوي يزعل
قاطعهم وقوف سيارات الشرطه قِدامهم وهّم ينزلون:سند سهاد الحمد !
نزل سند وهو مِستغرب:انا امر ؟
سحبوه وهم يكلبشونه ويركبونه السياره
جمانه شهقت:شصاييير ! دقيقه لاياخذونه وش مسوي !
سهاد مناور وعايض ركبو مع ذعار متوجهين لمركز الشرطه
الضابط:سند مُتهم بقضية قتل !
سهاد ضغط على يد اخوه مناور:قتل اكيد فيه شي غلط !
الضابط طلع السكين:زي مانت شايف البصمات بصمات سند يعني الدليل واضح قدامك وطاعن خويه رامي 7 طعنات
عايض بصدمه:ياحضره الضابط اكيد فيه شي بالموضوع سند عندنا ولاطلع لمكان!
الضابط:بيتم التحقيق بالموضوع بس الادله اثبتت على سند واهل القِتيل يطالبون برقبة سند !
سهاد جاه هبوط بالسكر واغمى عليه شالوه الاسعاف ذعار:ممكن اشوف سند ؟
الضابط:لا حالياً ماتقدر تشوفه
ذعار طلع وهو يتصل على جمانه ثواني وردت:خالي شصار ؟
ذعار:لاحد يدري متهم بقضية قتل
جمانه شهقت:قتلل بس سند مايسويها والله مايسويها
ذعار:لااحد يدري اذ جيت تعالي لشقتي ابيك بسالفه
جمانه وهي مستغربه من برود خالها:طيب
"غرفة تغريد"
نومت بنتها وهي تقوم بدلت ملابسها وتنزل لخالتها الي انهارت بسبب الي صار جلست عند ركبتها:خالتي سند بيطلع لاتشيلين هّم
دخلت حصه:السلام عليكم خالتي اخبارك
ام ضاري ماردت عليها
تغريد ردت السلام بس بصوت ماينسمع
حصه:طيب ردي السلام مراح تموتين
تغريد طنشتها:خالتي بسوي لك حاجه تاكلينها من الصبح وانتِ على لحم بطنك
ام ضاري:مالي نفس ياتغريد اكل شي مالي نفسس
وقفت تغريد:بسوي لك وانتِ بتشتهينه اكيد
راحت للمطبخ ولحقتها حصه:انتِ شفيك ماتكلميني 5 سنوات حقد وماتكلميني نسيتي اني صديقتك ؟
تغريد ضحكت بسخريه:حصه ! كم مره فشلتك ؟ كم مره طردتك ؟ كم مره مسحت بكرامتك القاع ؟
حصه:شف مِن يتكلم عن الكرامه! تغريد انتِ غلطانه وكنتي تدرين انا وضاري نحب بعض من قبل لايخطبك !
تغريد:المطلوب مني الحين ؟ تبي ترجع علاقتنا زي قبل ؟
حصه:ايوه انتِ صديقتي تغريد ليش مومصدقتني ؟
تغريد:حصه انقلعي عن وجهي ! موفاضيه لك !
"الساعه 9 اليل"
دخل ضاري:السلام عليكم
ام ضاري وقفت:طمني شصار ؟
ضاري:هاه سالفه بتعدي انشاءالله وقريب
ام ضاري:طلعتوه ؟
ضاري:لا بس مطوله السالفه شوي
ام ضاري بكت:علمني وش السالفه ابوك وينه ؟
ضاري بتوتر:يمه هدي سند بخير وابوي بعد بخير بس هم بمركز الشرطه يشوفون الموضوع
دخلت تغريد وشافت حصه تتافف بطفش وملل:خالتي تكفين رفضتي تاكلين اليوم والحين مابيك ترفضين
ام ضاري:مالي نفس ماني مشتهيه شي
جلست تغريد على ركبتها وهي تحط الصينيه على الطاوله:خالتي بس شوي بس ملعقتين تكفين خالتي والجوء الحين بارد اشربيها خِليها تدفيك
ام ضاري شافت مافيه مفر:طيب
تغريد ابتسمت وهي تاخذ الشوربه بملعقه وتشربها بعد دقايق:خالتي بس شوي شوي
شربت اخر ملعقه انتهى الي بالصحن وهي تاخذهم للمطبخ جلست حصه جنبه:متى ارجع؟
ضاري:وين ترجعين ؟
حصه بملل:بيتي وين يعني ترا من الظهر وانا هنا وماحد طايقيني بعد
ضاري بعصبيه:شايفه احد فاضي لك ولحركاتك !
حصه:انت شفيك يعني اخوك انسجن لانه قاتتل ! شهقت ام ضاري:قاتل شقاعده تقولين انتِ تكلمي شقاعده تقوليييين فهموني شصاير لفت لضاري وكانت بتتكلم بس اغمى عليها
ضاري ركض بخوف لامه:يمه يمه اصحييي يمه
دخلت تغريد وهي ترجف:خالتي يمه خالتي اصحييي ضاري اخذ مويه وصار يمسح على وجها بخوف بعد دقايق صحت وهي تصيح بحضن ضاري وتردد:هاتو لي سند هاتووه
دخل سهاد وهو تعبان والدنيا ضاقت عليه من كل الجهات بكره بتكون محكمة سند بسبب ثبوت الادله عليه بانه قاتل !
"اشِجان"
صحت وهي تشهق بقوه وترجف بخوف:بسم الله اخذت جوالها والساعه 2 اليل استغفرت وقرت اذكارها وهي تقوم تغسل وجها والحَلم مايفارقها ابد من كانت صغيره وهي عارفه الشيي هذا وتدري انه حقيقه بس ابوها يرفض ويقول ماهو صحيح ويحاول يخليها تنساه تدري انه حقيقه وتدري انه فعلاً موجود بس قاطع افكارها دخول علي:صحيتي ؟
اشِجان تنهدت:ايوه
علي:الحلم ؟
اشِجان وقفت:ابوي الحلم اكيد انا متاكده صار لي بحياتي بس موقادره كل شي مشوش وبس انا الي باينه فيه يعني الحلم وراه شي وراه سرر ابوي تكفى تعرف شي عن الحلم ؟
علي:لا يابنتي ماعرف



لامارا 06-05-21 03:57 PM


البارت الرابع
-

حصه كانت للان جالسه بالصاله وتغريد جالسه بغرفتها دخل ضاري وهو تعبان:ممكن تطلعين ؟
تغريد باستغراب:ليش ؟
ضاري:خلي حصه تنام هنا وانتِ نامي عند ايلان
تغريد:ايش ؟ انت شقاعد تقول مريض متخلف انت ! فيك شي ضاري تطلعني من غرفتي عشان زوجتك الثانيه تنام فيها ! وصلت فيك الوقاحه تقول كذا ! اوك انت ماتحبني انت متزوجني عشان وصية جدي فقط بس ماتوصل تقول لي اطلعي من غرفتك عشان زوجتي تنام فيها ! ضاري انا تحملتك وكثير كثيييير تحملتك ! بس تدري انا ببلع موس واسكت لاجل خالتي وعمي فقطط لانهم تعبانييين بسبب سند بس تشوف ياضاري مراح اقعد عندك ثانيه وحده والغرفه خلها لك يامُتخلف طلعت وهي تصفق الباب بقوه وتدخل غرفة ايلان وهي تجلس على الارض كورت يدها وهي تضربها بعُنف على البلاط وهي تتنفس بقوه طلعت وهي تدخل للغرفه مره ثانيه وتشوفه جالس على السرير ويمسح على صدره وكانه يحاول يتنفس دموعه نزلت من الي يحس فيه بسبب جاه ضيق تنفس
تغريد بخوف:ضاري فيك شي !
ضاري:تغريد موقادر اتنفس موقادر تكفين لبست عبايتها وهي تلف الطرحه وتتنقب:امش المستشفى يلا قوم معاي
ضاري وقف وهو يضغط على يد تغريد نزلو وحصه شافتهم مقبلين وقفت:ماشاءالله اقولك ودني لبيتي ترفض بس اذ تغريد طلبت منك شي توديها
تغريد صرخت بوجها:بلا حركات مبزره انقلعي وهي تدفها بقوه وطلعت هي وضاري صارت تطق باب السواق طلع السواق:ايوه ماما تغريد ؟ تغريد:شغل السياره بسرعه بسرعه طلع وهو يركض شغل السياره وركبت هي وضاري بالخلف تغريد مسكت وجهه:ضاري شوي شوي على نفسك وصلو للمستشفى ودخلوه لغرفة الفحص الدكتور:ماكنتي تدرين انه فيه ربو ؟
تغريد:الا اعرف لان معاه بخاخ بس اليوم مدري شفيه اول مره اشوفه كذا
الدكتور:مومشكله الحين عطيناه بخار وبصرف له ادويه واهم شي الحرص على اوقات الادويه بوقتها
تغريد:تمام يعطيك العافيه طلع الدكتور جلست على الكرسي وهي تمد يدها وتاخذ جوال ضاري لان نست جوالها فتحت الجوال ببصمة اصبع ضاري فتح الجوال دقت على نجد وردت:نعم ؟
تغريد:روحي عند ايلان ولاحد يدري تمام ؟
نجد:تغريد وينك ؟
تغريد:بالمستشفى مع ضاري وهذا رقمه ف عشان مذا لاحد يدري احرصي على ايلان بالله
نجد:تمام تمام
حطت الجوال بجيب عبايتها تنفست براحه كانت تعبانه صاحيه من 6 الفجر والحين 5 الفجر تطمنت عليه وانسدحت على الكَنبه ثواني وغفت صحى ضاري وهو يعدل جلسته دخلت الممرضه:خلاص تقدر تطلع وقف ضاري وهو يعدل ازرار ثوبه وصار يهز تغريد:تغريد تغريد
تغريد:همم
ضاري:يلا بنروح البيت اصحي وقفت وهي دايخه وفيها النوم لفت نظرها له:كيفك الحين ؟
ضاري ابتسم لها:الحمدالله يلا نطلع
طلعو وشافو السواق واقف قريب من البوابه اشر له ركب ضاري جنبه وتغريد بالخلف غفت مره ثانيه بعد ساعه وصلو للبيت نزل ضاري وهو يفتح الباب الخلفي وكان بيشيل تغريد بس فزت:وش تسوي ؟
ضاري:بوديك لغرفتك ماكنت ابيك تصحين
موشلتيني انتِ ؟ خليني اشيلك
تغريد:لا ضاري انت معاك ربو حاد اخاف عليك ويرجع نفس اللي قبل شوي شهقت:ضاري نسينا نجيب ادويتك
ضاري:الحين انا بخير مافيني شي ومفعول الادويه اللي عطوني للان مراح فـ عادي ننام وبكره يجيبها السواق او انا اروح
تغريد هزت راسها دخلت ودخل وراها حصه:انت شفيك على الاقل خل السواق يوديني ولدك تعب وانا تعبت !
ضاري بتعب:حصه نامي هنا وبكره اوديك مايصير تروحين الحين لحالك مع السواق
حصه:انام هنا خير انشاءالله ؟؟؟
تغريد:نامي انتِ ولدك بغرفة ايلان وايلان بتنام عندي
ضاري:هاه يلا انحلت المشكله رقى لفوق وهو تعبان ودايخ
حصه تاففت وهي تعباننه وفيها نوم اخذت ولدها وهم يرقون تغريد فتحت الدولاب وطلعت بجامه ايلان:لبسيها ايان
حصه اخذتها وهي تجلس وتلبس ايان وطلعت مفرش وعطتها اخذت بنتها وهي تطلع من الغرفه دخلت وشافت ضاري خلص من الصلاه وانسدح على السرير سدحت ايلان جنبه وراحت تصلي خلصت من الصلاه وانسدحت بس استغربت من ايلان ماتحس فيها جنبها لفت وهي تدورها شافت ضاري حاضنها ونايم هو وياها انسدحت وسرعان ماغفت مِن التعب .
اشِجان شافت الواتس وكانت رسالة من ذعار:لايوجد عمل ومِكتوب بالاسِفل ذعار الغانم
باستغراب:شعندهم ! تاففت بعدم اهتمام وهي تحس بملل موطبيعي نزلت تحت وهي تشوف المساعده تنظف:ممكن اذ خلصتي تسوين لي قهوه ؟
المُساعده هزت راسها بأيه صارت تتمشى بالبيت وهي تشوف تصاميم المجالس وغيره وكانت حلوه كان فيه باب استغربت وهي تفتحه وكان يفتح على الحوش الخلفي وكان فيه انوار كثيره لفت نظرها كيس اسود صارت تمشي وهي تتفقد الكيس برجلها وكان شي صلب اخذت الكيس واستغربت كاميرا ! اخذتها ورقت للغرفه وهي تحطها بالدرج وتقفل الدرج تبي تشوف وش سالفة الكاميرا هاذي
نزلت وهي تشوف القهوه جاهزه طلع علي وهو يسكر ثوبه:بيكون فيه غدا بيتجمعون عمانك وعيالهم وجدك وجدتك
اشِجان:تمام بس عيال مافيه بنات ؟
علي:فيه بس اصغر منك بكثييير يعني حول 12 و9 سنوات بس
اشِجان:طيب لف علي:ليش مارحتي للشركه اليوم ؟
اشِجان:ارسلو علي رساله انه مافيه عمل
علي:طيب انتبهي على نفسك بروح اجيب اغراض للغدا واجي مراح اطول
اشِجان:مين اللي بيسوي الغدا ؟
علي:المُساعده تعرف تطبخ
اشِجان هزت راسها بالايِجاب:تمام طلع علي فتحت اللاب وهي تشوف مسلسلها وراح عن بالها الكاميرا تماماً
"المحكمة"
القاضي:اثبتت الادله على المُتهم سِند سهاد الحمد بِقتل رامي نايف السفيان وحكمت المحكمة على المُتهم سنِد سهاد الحمد بالقصاص بعد 3 شهور بتاريخ 7/7/1442
سند اغمى عليه من قوة الصدمه
سهاد مسك راسه من المصيبه اللي نزلت عليهم:لاحول ولاقوة الابالله
شالو سند لانه مغمي عليه
رجعو للبيت وسهاد موقادر يمشي
ام ضاري سمعت ضاري وذعار وهّم يتكلمون:مدري وش اقول لامي مدري مدري
ذعار مسح دمعة ضاري:ضاري سند بيطلع باذن الله بيطلع وبنتكلم مع اهل القتيل يتنازلون عنه ونعطيهم ديه واللي يبونه
ام ضاري طلعت وهي تصيح وتصارخ:حكمو على ولدي بالقصاص ياوييييللليييييي
اشِجان اتصلت مره ومرتين وثلاث على وسن ارسلت لها واتس:ليش ماتردي ؟
وسن بعد ساعه دقت عليها
اشِجان:وجع خير توك تردين ؟
وسن:اشِجان بقولك شي ومنزمان كان ودي اقوله لك انتِ تعرفين انك صاحبتي وانا احبك مثل اختي يارا واعز بس هذا الشيء موبيدي
اشِجان بخوف:شفيك ؟
وسن:ممكن ماعاد تدقين علي ؟
اشِجان ضحكت:شلون يعني ماعاد ادق عليك ؟
وسن:ايوه يعني شوفي فؤاد منزمان قايل لي اني اترك بس انا كنت ارفض وصار لي مشاكل بسبب هالشيء وانا احب فؤاد ولاابي اخسره وانتِ قاطعتها اشِجان:اوك فهمت فهمت قفلت بوجها وهي ترمي جوالها بعيد عنها قاطعها دخول المُساعده:بابا علي يقول انزلي وصلو
لبست العبايه ولفت الطرحه ولبست النقاب ولبست سليبر نزلت:السلام عليكم
سلمت على جدها وجدتها بعدين عمانها وحِريمهم
علي:عيال عمك ؟
اشِجان لفت نظرها لهُم:اعتذر مراح اسلم عليكم الا من بعيد فقط وهي تبتعد وتجلس بعيد عنهم
عثمان رفع نظره وهو يناظر فيها نظَرات غريبه:اخبارك يابنت عمي ؟
اشِجان بدون لاتناظره:تمام الحمدالله
"المستشفى"
ام ضاري ماهي قادره تتكلم من الصدمه اللي جتها بولدها الصغير كانت نايمه على المُهدئات
سهاد موقادر يتصرف من كبر المُصيبه
جمانه:خالي ليش ماترحون لاهِل رامي وتتكلمون معاهم
ذعار تنهد:وتحسبين ماتكلمنا ؟ مايبون الا رقبته لاحول ولاقوة الابالله
جمانه خافت على سند تدري انه بريئ بس شلون تثبت برائته ؟ قدامها 3 شهور من وين تبدا ؟
سند جالس وشاد على شعره وهو نقطة وينجن من التفكير شلون انقتل رامي مين اللي رمى التهمه علي بطلع ولا هز راسه بالنفي وهو يرفع يده ويدعي مِن قلب دموعه نزلت لاشعورياً مسح على وجهه وهو يمسح دمعته بسرعه جاء الشرطي:سند سهاد الحمد زياره وقف سند وهو يطلع وكانت جمانه:سند اخبارك ؟
سند:جمانه وش جايبك ؟
جمانه:راح اطلعك راح اسوي اللي اقدر عليه سند جبت لك اغراض لان رفضو يدخلون عمي
سند هز راسه:طيب مشكوره
جمانه طلعت مصحف من شنطتها:استمر على القران يريح لك قلبك ياسند ويخفف عنك وراح اسوي اللي اقدر عليه
سند ابتسم بحِزن:قدامك 3 شهور ياجمانه 3 شهور تقدرين تطلعيني وتثبتين برائتي يابنت عمي ؟
جمانه:باذن الله ياسند راح اقدر مراح ارتاح الا اذ شفتك طالع باذن الله ياسند راح اطلعك
سند ابتسم:تمام وقف وهو يلف نظره لها دخل دخله الشرطي للزنزانه
"اشِجان"
نزلت وهي تشوف جدها وجدتها وابوها يتهامسون بشكل خفيف التفت علي وهو يتنحنح وسكتو
اشِجان لاحظت انهم سكتو وقت مادخلت اكتفت بالسكِوت وهي تجلس
الجده:اشِجان ياقلبي اخبارك ؟
اشِجان ابتسمت:الحمدالله تمام
الجده:تعالي ابيك عندي هنا تعالي
اشِجان جلست جنبها الجده مسحت على شعرها الطويل:يابنتي انتِ كبرتي وانتِ بسن الزواج
وعمك مسفر يبيك لولده عثمان
اشِجان:بس اللي اعرفه عثمان متزوج !
الجده:مافيها شي تكونين زوجة ثانيه
اشِجان ضحكت:مراح اتزوجه وانا مافكر بالزواج
رجاءً يعني لاتفتحون معي الموضوع هذا
الجد:براحتك بس فكري وقولي لنا لاتتسرعين
اشِجان:بس انا موموافقه اني اتزوج ومراح افكر لان عثمان مستححيل اتزوجه اعتذر جدي ممكن ماتفتحون معي الموضوع هذا واضن انه شيي بسيط وسهل وقفت وهي ترقى لغرفتها تنرفزت وكثيرر امس شافها بالسِرعه ذي صار يحبها ضحكت بسخريه حُب من 10 دقايق الله



لامارا 06-05-21 03:57 PM




البارت الخامس
-

اشِجان بدت تتذكر صديقتها الاكترونيه اللي تعرفت عليها سنه ونص من رجعت للسعوديه وهي ناسيتها تذكرتها اخذت جوالها وهي تتصل عليها بعد ثواني ردت:هلا اشِجان وينك انتِ مختفيه ؟
اشِجان:معليش والله انشغلت شوي وتدرين ؟ رجعت للسعوديه
جمانه ضحكت:واخيراً رجعتي وينك بالضبط ؟
اشِجان:بالرياض مالنا يومين ساكنين بيتنا الجديد
جمانه رفعت نظرها للساعه وكانت تِشير ل7:30 العشاء:تجين بيتي ؟ ودي افضفض لك احسني متضايقه اشِجان مره مره متضايقه
اشِجان:طيب اشوف ابوي واقولك ارسلي اللوكيشن
جمانه ابتسمت:تمام يلا
اشِجان نزلت وكان ابوها جالس هو وجدتها فقط:ابوي بروح لبيت صديقتي عازمتني
علي باستغراب:من متى عندك صديقات بالرياض ؟
اشِجان:اعرفها من سنه ونص شدعوه يبه البنت ثقه
علي:اشِجان مافيه روحه لبيت صديقاتك ماتعرفين خيرهم من شرهم بس تعرفينها بالجوال
اشِجان:طيب شوف مكان البيت اذ بعيد مره خلاص مانروح
علي:لا يعني لا
اشِجان فتحت الواتس وهي تشوف اللوكيشن كان قدام بيتها ضحكت بصدمه:بيتها قدام بيتنا ابوي
علي:شلون يعني بيتها قدام بيتنا !
اشِجان:ايوه قدام بيتنا يبه بالله بروح
علي:يمه تعرفين اهِل البيت اللي قدامنا ؟
الجده:وانا شعرفني فيهم ؟ ماعرفهم
اشِجان باست راسه:ابوي بالله بروح لها
علي:طيب البسي يلا عشان اوديك لبست جينز اسود وتيشيرت ابيض نايك
لبست سليبر وعبايتها وتنقبت واخذت شنطتها وجوالها دقت على جمانه:افتحي انا عند الباب
جمانه باستغراب:بالسرعه ذي ؟ بنت مايمدي قايله لك من 5 دقايق
اشِجان وقفت عند باب بيتها:اقول افتحي رجلي اوجعتني وانا واقفه
لفت نظرها للسياره اللي وقفت نزل وهو مستغرب منها لفت نظرها له شهقت بصدمه وبهّمس:ذعار شجايبه هنا !

دخلت اشِجان:ساعه تفتحين ياربي
جمانه ناظرتها:شكلك موعلى صوتك وضحكت
اشِجان:انتِ اللي شكلك على صوتك بس طلعتي حلوه احلا من الصور
جمانه:شايفه يلا تعالي مسويه جلسة بالحوش
اشِجان:يلا بس فيه احد ؟
جمانه:ماعندي اخوان وابوي طالع مراح يجي الحين
جلسو فصخت النقاب وعبايتها وانتثر شعرها الطويل
جمانه:مشاءالله شعرك يجننن
اشِجان:تدرين يتعبني ودي اقصه بس ابوي رافض طبعاً
جمانه:لاتقصينه وربي حلو الا ماقلتي لي شلون جيتي بالسرعه ذي وربي جايه بهيلكوبتر انتِ ؟
اشِجان:البيت قدام البيت ياحلوه
جمانه:شلون يعني ؟
اشِجان:بيتنا قدامكم بالضبط
جمانه صرخت:تستهببلييين الله شلونن ؟
لايكون بيت عمي سهاد ؟
اشِجان هزت اكتافها:ماعرف بس اللي اعرفه بيتنا قدام بيتكم بس مشاءالله بيتك يشابه مع البيوت الثانيه وربي كنت واقفه عند اللي جنبكم نزل واخر شي طلع مديري الغثيث مدري وش ذي الصدفه
جمانه:دقيقه دقيقه مديرك ؟ انتِ وين تشتغلين ؟
اشِجان:بشركة الحَمد للتمور
جمانه:لاياشيخه ؟ بعد بعد هاذي شركة ابوي وعماني
اشِجان:يعني اللي شفته برا عمك ؟
جمانه:منهو ايش اسمه ؟
اشِجان:ذعار
جمانه:هذا خالي ذعار واشرت باصبعها على الشباك اللي قدامهم وهذا بيته فوق
اشِجان:ايه اشوا ماسبيته
جمانه:ترا خالي شوي عصبي وماتقربين منه يعني ماتدقين ميانه واجد
اشِجان:شفيك احسك متضايقه ؟
جمانه تنهدت وهي تقول لها السالفه
اشِجان:شلون وش بتسوين جمانه قدامك 3 شهور انتِ عطيتيه امل انك بتقدرين تطلعينه
جمانه:عطيته امل وخايفه ياشِجان اني اخسر بالقضية وماثبت برائته وربي سند موقادره اتخيل
اشِجان:جمانه هدي وخلينا نفكر وشوي شوي
اخذت جوالها وهي تفتح الباسورد وتفتح الاستديو وتوريه صورتها:لوتشوفين بس بيومين تغير شكله سند اختفت ابتسامته وبان الحزن عليه سند تغير 180 درجه بيومين لو يصير 3 شهور وش بيصير عليه خايفه
اشِجان ضمتها:خلي ثقتك بالله كبيره جمانه وهدي شوي وخلينا نفكر ليش ماتكلمين اصحابه ؟
جمانه:تدرين مايردون علي وشكيت فيهم والله
اشِجان:شلون يعني مايردون ؟
جمانه:سند اخوياه 3 رامي وعساف وظافر
رامي انقتل والمُتهم سند وانا متاكدة انه بريئ عساف وظافر ليش مايردون لان مستحيل مايعرفو باللي صار
اشِجان:لاتتسرعين وتظلمينهم ماتدرين
جمانه:مدري مدري اشِجان تكفين ساعديني موقادره افكر
اشِجان:طيب شوفي الحين موقال لك خالك انه بيساعدك ؟
جمانه:ايوه
اشِجان:انا برجع البيت وانتِ لاتضيعين دقيقه او ثانيه حاولي قد ماتقدرين تجمعين ادله
جمانه:اجلسي ليش تروحين تو الناس
اشِجان:مايصير انتو عندكم مشكلة وانا جايه ادور الوناسه لا مايصير اذ تبين شي كلميني وقفت وهي تلبس عبايتها وتربط شعرها وكان ثقيل لانه مِن النوع الكثيف ذعار واقف ومبتسم نِقطة ضعفه الشعر الطويل وشعرها سواده مِثل سواد اليل وهو مِن عشاق اليل وكثير طلعت وهو يراقبها بعِيونه لين دخلت لبيتها قاطع ابتسامه جرس شقته فتحه وكان جمانه:مين اللي كانت عندك ؟
جمانه:صديقتي خالي هذا مو موضوعنا سند ؟
ذعار:كلمت عساف قال انه مايعرف عنهم شي
جمانه عصبت:يكذبب ! انا متاكدة يكذب
ذعار:شلون يكذب فهميني ؟
جمانه:مو لقو جثة رامي طايحه بالبر لها يومين ؟
ذعار:ايوه ؟
جمانه:طيب هّم باليومين هاذي موطلعو من بيت عمي سهاد ؟ بعدها القو القَبض على سند ؟ يعني لهم يد وهّم خايفين ترا واكيد صارو يتهربون عشان ماينكشفون
شروق شهقت بخوف من مِسك معصمها:انتِ شلون تتجرئين للمره الثانيه تدخلين عندي ! لاتخليني اجرم فيك هنا اطلعي احسن لك ولاعاد ترجعين فاهمه !
شروق نزلت دموعها:رائد
رائد صرخ بوجها:لاتنطقين اسميي شروق لاتخليني افضحك واقول لعمي عنك !
شروق مسكت وجهه:رائد افهمني انا احببك ليش موراضي تفهمني !
رائد دفها بقوه لين ارتطم ظهرها بالجدار غمضت عيونها بألم
رائد قرب منها وكور يده وضربها بالجدار قريب من راسها صار وحرارة انفاسه تلفح على رقبتها لانها اقِصر منه بكثير:تطلعين الحين ولاتبيني اخليك تطلعين وانتِ تبكين دم
شروق هزت راسها بالايجاب اخذت جوالها اللي طاح عِند رجلها وهي ترجف طلعت وهي تركض جوزاء شافتها منهاره تبكي عرفت انه رائد
طلعت عِند رائد:يمه رائد شفيك ؟
رائد وهو يهز رجله بعصبيه:لاعاد تدخل عندي
ورجع بينام لف نظره لامه جاهزه اوراقي ابتعالج
جوزاء ابتسمت بفرحه اكيد ؟
رائد هز راسه وانسدح وهو يحاول يرجع ينام
رجعت شروق وهي تشوف جمانه بوجها وكانت معصبه:انا ودي افهم انتِ بنفس ذا الوقت وين تروحين ؟
شروق:كنت بالحوش !
جمانه ضحكت بسخريه:وتبيني اصدقك انك كنتي بالحوش شروق قولي لي وين طسيتي !
شروق:شفيك تصارخين لايصحون امي وابوي
جمانه:لاانتِ ودك اقوم ابوي واقوله الانسه شروق تطلع كل يوم الساعه 2 وماترجع الا 3 ساعه كامله وين تروحينن !
شروق:جمانه خليني افهمك
جمانه:يلا فهميني وين رحتي !
شروق:خلينا نطلع الغرفه واقولك تكفين لاتفضحينا
جمانه اشرت باصبعها بمعنى امشي قدامي
اشِجان صحت من نومها ولفت نظرها للجوال اخذت نفس عميق تاخرت بالنومه ساعه فقط وهي دايم تصحى 2 بسبب الحلم اللي يصحيها بنفس الساعه تعبت من الحلم صارت مرهقه من قِلة النوم تصحى بس ماتقدر ترجع تنام اخذت جوالها ونزلت تحت شافت البيت طافي النور ومافيه احد
شغلت انوار الصاله وجلست بملل فتحت جوالها وكانت رساله من جمانه:صاحيه ؟
ردت عليها:ايه صاحيه
جمانه:نطلع الساعه 7 بكوفي ؟
اشِجان:تمام بس أي كوفي ؟
جمانه:مدري تسوقين انتِ ؟
اشِجان:ايوه
جمانه:خلاص نروح مع بعض ونحدد اي كوفي نجلس فيه
اشِجان:طيب خلاص
"الساعه 7 ونص"
طلعت اشِجان وهي تشغل سيارتها وقفت عند بيت جمانه طلع سهاد وماسكه ضاري وزيد وكان تعبان بالحِيل ركبوه السياره حِزنت على حاله وكيف تعبان والهّموم باينه عليه وكيف تغير شكله 180 درجه عكس اول ماشافته بالشِركه ركبت السياره جمانه وهي تبكي اشِجان بخوف:شفيك تبكين ؟
جمانه وهي ترجف:باقي3 ايام 3 ايام اشِجان ماعاد فيه وقت اثبت برائة سند انا وعدته اني اثبت برائته
اشِجان مسحت على ظهرها:هدي هدي راح تقدرين جمانه معاك وقت قدامك 3 ايام راح تقدرين
جمانه:شلون معاي وقت شلون ؟ اشِجان انا ماقدر شوفي حال عمي انا ماقدر ماقدر
اشِجان ضغطت على يدها:لاتستسلمين سند معاه ربي تبين نروح كوفي ولانتمشى بحديقه افضل لك
جمانه:مدري كيفك
اشِجان حركت وهي متوجه للحديقه القريبه من البيت وقفت وهي تنزل هي وجمانه وصارو يمشون الجو كان بارد مره
جمانه كانت تبكي وللان ماسكتت
اشِجان مدت لها المويه:سمي بالله واشربي مويه
شربت ويدها ترجف
ذعار فصخ شماغه:سند شفته الحمدالله
ضاري:ماقدرت اروح شلونه ؟
ذعار ابتسم:الابتسامه مافارقته لوتشوفه ثقته بالله كبيره وعارف انه بيطلع برائة وقال لي انِي موكل امري لله
ضاري مسح على وجهه:ان شاءالله بس ابوي تعب 3 شهور ماينام زين
ذعار:انا مانمت والله بنام شوي راسي مصدع وقف وهو يسحب شماغه ويرقى لشقته
انسدح بثوبه مافيه حيل يفصخ ثوبه وعلطول غفى
"شروق ونجد"
نجد:وربي متضايقه على سند وكثير صاير البيت كئيب زيد لوتشوفينه وربي بس يجي ينام ويطلع
شروق:سمعت بيروحون لاهل رامي وبياخذون جدي
نجد:ايوه راحو اليوم بس رفضو
شروق:طيب انا بروح انام
نجد:تمام نوم العوافي
طلعت شروق تنام وجلست نجد قاطعها اتصال صقر تاففت وهي تقفل جوالها مالها خِلق له
دخلت جمانه للبيت شروق لفت:وين كنتي ؟
جمانه:كنت طالعه شتبين ؟
شروق:طالعه من 7 الصباح والحين 9 اليل وين كنتي !
جمانه:كنت مع اشِجان بعدين رحت للمكتب حقي اشتغل على قضية سند ويمكن اشوف دليل يثبت برائته تعبت وجيت
شروق:تمام نامي
جمانه:بنام
"اشِجان"
وهي تتذكر الكاميرا فتحت الدرج وشغلت الكاميرا وجلست على السرير عِقدت حواجبها باستغراب
وكانت تشوف الفيديو بصمت ارتجفت وهي تبعد الكاميرا لفت نظرها للمره الثانيه وقفت وهي تمشي بانحاء الغرفه قاطعها دخول ابوها علي صرخت بخوف
علي:بسم عليك شفيك ؟
اشِجان سكرت الكاميرا:هاه لامافيني شي بس خوفتني يوم دخلت بسرعه




لامارا 06-05-21 03:58 PM



البارت السادس
-
طلع علي وجلست تكمل الفيد شهقت وهي تاخذ عبايتها وتتنقب واخذت جوالها والكاميرا نزلت وهي تركض طلعت وهي تركض لبيت جمانه طقته اكثر من مره فتح ابوجمانه:خير ان شاءالله ؟
اشِجان وهي تِلقط انفاسها:عمي جمانه وين ؟
ابوجمانه:ماهي موجوده ليش ؟
اشِجان:عمي ممكن تجي معاي لبيت ابوسند ؟
ابوجمانه:يابنتي شصاير شفيك ؟
اشِجان:شي مهم مشى ابوجمانه ومشت وراه طق الباب وفتح ضاري دخلت وكانو مجتمعين جمانه وسهاد وذعار وزيد
جمانه وقفت:اشِجان وش جايبك ؟
اشِجان اخذت نفس عميق:لقيت الدليل لقيته
جمانه:وش دليله ؟
اشِجان:دليل برائة سند لقيته
سهاد وقف بصدمه:شلون يعني
جمانه ركضت لعندها:وينه وين الدليل ؟
اشِجان فتحت الكاميرا لِهم وكان سند يشغل الكاميرا وحط الكاميرا على سقف السياره وهو بنِيته يخليها تصور يومهم كله
جلس ودخلت سيارة نزلو مِنها عساف ومحمد
سند وقف:وين رامي ؟
عساف:مدري عنه جلس وهو يناظر بعيونه وين الشاهي ؟
سند وقف:بسويه يلا
محمد:لا لا انا اسويه
عساف:اي محمد يسويه انت اجلس
سند جلس وهو يسولف مع عساف ومحمد كان يسوي الشاهي لف نظره بخوف ورجفه وهو يحط منوم بالشاهي طلع وهو يصب اول شي لـ سند بعدين عساف وله وجلسو يسولفون سند جلس يشرب 3 كاسات ورا بعض تثاوب وهو يرجع ظهره للخلف يرتكي على المركه
عساف ومحمد يسون نفسهم يشربون سند 5 دقايق ونام
محمد وقف وهو يهزه:سند سند سند مارد عليه لانه نايم والسبب المنوم
عساف وقف:يلا يلا خلنا نتخلص من جثته
محمد لبس القلفز وهو يمسك السكين ومسك يد سند وصارت بصمات سند على السكين
اخذو رامي وهو يحذفونه بعيد شوي ويرمون السكين عليه رجعو وهم يطلعون ثياب ثانيه ويلبسونها وهّم مو دارين عن الكاميرا اللي تصور كل شي جلسو بعد 10 دقايق صحى سند وهو مستغرب منه ومن نومته عساف:شكلك تعبان ونمت محمد رفع نظره وانصدم من الكاميرا شاف انه سند مو يمه وقف وهو يجي ورا وياخذ الكاميرا ويحطها بنشطة ملابسه وهو يمسح على جبته بخوف وتوتر جلس وكان عساف مرتاح وعادي عنده الوضع محمد موقادر يرتاح كان كل تفكيره ب رامي وخايف سكرت الكاميرا وهي تبتسم:لقينا الدليل
ضاري كِور يده وضربها بالجدار:الله ياخذهم عيال *****
اشِجان مسكت جمانه:عطيتكم الدليل يلا انا ماشيه
جمانه مسكتها:تعالي وين رايحه بيحققون منين جبنا الدليل فـ بتشرحين كل شي
اشِجان:وشو ؟ يعني انا لازم اشرح انا اقولك واشرحي لهم
جمانه:وين لقيتيها ؟
اشِجان:كنت اتمشى وشفت بالحوش الخلفي الكاميرا ذي مغطية بكيس اسود اخذتها اليوم فتحتها وعلطول جبتها لكم انا برجع البيت طلعت بدون لاتسمع رد مِنهم
دخلت وهي ترقى لغرفتها وتفصخ عبايتها وناظرت للساعه وكانت تُشير لـ11 اليل انسدحت وغفت علطول
"محمد,عساف"
عساف بصراخ:وتوك تقول لي عنها يمكن لقوها !
محمد:نسيت نسيت انشغل بالي بـ رامي ونسيت يمكن للان موجوده خلنا نروح نشوف
عساف كور يده وضربها بالطاوله:محمد انت ناوي علينا اكيد شافوها اكيد انت شلون تحط دليل مثل هذا يخليني انا وياك نروح بداهيه يعني ترا شوف كل شي انكشف والسبب انت
محمد وقف:السبب انا انت اللي طعنته 6 طعنات موانا يعني انت اللي قتلته
عساف قِرب منه وهو مِبتسم:بس انت ايش ؟ مشارك بالجريمه يعني كلنا بالهواء سوا اللي بيصير لي بيصير لك طيب ؟
طِلع سند من السجن وشاف ابوه وذعار وضاري موجودين حضن ابوه بقوه وصار يبكي
سهاد:الحمدالله ركبو السياره وهم فرحانين
ذعار:يبي له عشاء كبير عشان طلعتك
سند:مايحتاج والله
سهاد:وش اللي مايحتاج لا بنسوي لك اليوم ترتاح وبكرا نسوي لك
سند هّز راسه بالايجاب:شلون طلعتو دليل برائتي ؟
سهاد:من لولا الله ثم اشِجان ماقدرنا نجيب الدليل
سند باستغراب:اشِجان مين ذي ؟
ضاري:شفت المصممه اللي بشركتنا ؟
سند:طيب وبعدين ؟
ضاري:البيت اللي بعناه اخذه ابوها وهي تقول جلست اتمشى بالبيت وشفته ورا الحوش بكيس اسود
سند:يعني اللي ماخذين الكاميرا محمد وعساف ؟
ذعار:ايه وشكل راح عن بالهم الكاميرا وشافتها اشِجان
سهاد:طيب حنا سحبنا على الشغل ذعار ارسل رساله من بعد بكره بيكون فيه عمل
ذعار:طيب اخذ جواله وارسل الرساله
جمانه دقت على اشِجان:افف احبكك تدرين ؟
اشِجان ضحكت:قلبي ليش شفيه ؟
جمانه:تدرين من لولا الله ثم انتِ ماقدرنا نطلع سند
اشِجان:الحمدالله على سلامته كيفك الحين ؟
جمانه ابتسمت:مرتاحه وكثير ماتتخيلين قد ايش فرحانه بطلعة سند ردت لي روحُي والله
اشِجان:دوم يارب الفِرحة اخليك عندي شوية شغل تمام ؟
جمانه:تمام يلا باي
اشِجان سكرت منها نزلت تحت:السلام عليكم
علي:وعليكم السلام
اشِجان:اخبارك ؟
علي:الحمدالله اشِجان مافكرتي باللي قاله ابوي لك ؟
اشِجان:بأيش ؟
علي:بزواجك مِن عثمان
اشِجان:ماني موافقه ممكن ابوي ماتفتح الموضوع ؟
دخل ضاري للغرفه وانصدم بتغريد حاطه ملابسها بالشنطه وتِلم اغراضها:وين رايحه ؟
تغريد لفت نظرها له:بيت اهلي ماني جالسه عندك ثانيه وحده
ضاري:ليش شفيك تغريد !!!
تغريد لفت نظرها له:مراح اسكت ورقة طلاقي توصلني وانا سكِت عشان سالفة سند وقلت مو وقتك ياتغريد تزيدين الهّم هِمين تحملتك وبلعت موس5 سنوات ياضاري بس ليتني ماسكت يوم شفت خياناتك لي وزواجك من حصه
ضاري:بس انا احب حصه وكِنت بتزوجها قبل لاتزوجك
تغريد ضحكت بسخريه:تحبها ؟ كان صارحتني وجيت لي وانا اللي بسوي المستحيل وارفض
ضاري:ترفضين وهاذي وصية جدي ؟ نسيتي شكلك
تغريد صرخت بوجه:لامانسيت والحين انا مابيك عِفتك
ضاري:معسلامه اجل تبيني ابوس رجلك عشان تجلسين ؟ روحي بيت اهلك ماني ماسك
تغريد ضحكت بسخريه وبداخِلها:وش كنتي متوقعه هذا ضاري وهذا اسلوبه الجاف معاك
سحبت شنطتها وجت المُساعده اخذت الشناط تنزلهم تحت سهاد وقف:شصاير الشناط ذي لمِين ؟
قاطعتهم تغريد:لي ياعمي
ام ضاري:وين رايحه ؟
تغريد:بروح بيت اهلي خلاص انا ابي الطلاق مابي ضاري
سهاد:تغريد يابوي اجلسي خلينا نتفاهم !
تغريد:عمي انا تفاهمت مع ضاري وخلاص بنتطلق
وانا سكت عشان بس لين تحلون سالفة سند وانا عمي مابيه لاتجبروني على شي انا مابيه
شروق لبست عبايتها وهي تتحجب
جمانه:وين رايحه ؟
شروق:بطلع انا ونجد شتبين ؟
جمانه:وين ؟
شروق:بنتمشى بعدين بنروح المول نشتري فساتين عشان عشاء سند
جمانه:مايحتاج فساتينك واجد
شروق:شتبين ناشبه لي اضن ماحد يقولك شي وانتِ تطلعين من 6 الصباح لين انصاص اليالي
جمانه قربت منها:انا اطلع اخلص اشغالي وطبيعة شغلي كذا عادي انتِ ؟ تبين اعلم ابوي عن حركاتك !
شروق:وش سويت عشان تعلمين يع وش الحركات هاذي !
جمانه ابتسمت وتكِتفت:تطلعين ساعه كامله تروحين غرفة رائد ؟
شروق:جمانه خلاص لاتصيرين انتِ والزمن ضدي !
جمانه:ماتخافين يسوي فيك شي ! رائد بفترة المفروض انتِ ماتقربين منه ممكن يسوي اي شي
فيك
شروق اخذت شنطتها وطلعت وهي معصبه من جمانه وكِلامها عن رائد نجد:شفيك تاخرتي السواق بالموت اقنعته طلع يخاف من خالي مسبب له رعب
شروق:طيب يلا قبل لايدخل العمليه
نجد:طيب امشي بسرعه
ركبو السياره
نجد:عمي أجِل العشاء وبيسونه مره وحده عشان سند ورائد اذ طلع بالسلامه
شروق:تمزحين ! انا اشوف جمانه استقعدت لي
ياربي ليتني ماكذببت وربي حسيت انها شاكه فيني
نجد:شعليك منها خليها تدري ماسويتي شي غلط انتِ رايحه تتطمنين على عمتي جوزاء
شروق:حلو بس يارب ماننكشف
بعد ساعه من زحمة الطريق وصلو نزلت شروق:يمه خلاص مراح ادخل
نجد:ليش خلينا ندخل تعالي شروق تطمني عليه قبل لايدخل غرفة العَمليات خلصينا
اشِجان فزت من نومها بكت من اللي شافته كانو اشخاص غِير عن اللي قبل ومِن بينهم ابوها علي مسحت دموعها وهي تقراء الاذكار وتتعوذ مِن الشيطان اخذت كوب المويه وهي تشرب لفت نظرها وكانت الساعه12 الظهر وقفت وهي تدخل للحمام"يكرم القارى" توضي وطلعت تصلي
"نِرجع لشروق"
نجد:شوفي عمتي هناك تعالي تعالي
مشو لعِندها:عمتي اخبارك ؟
جوزاء رفعت راسها:وش جايبكم انتِم ؟
شروق:وين رائد ؟
جوزاء:5 دقايق ويدخلونه
شروق:بدخل اشوفه تكفين عمتي
جوزاء:طيب ادخلي بسرعه لايجي حمد
دخلت للغرفه وكان نايم لفت نظرها للخلف بتوتر وقفت عند راسه ومسحت على شعره باست جِبينه وهّمست بأذنه وكانت تبكي:استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعة باست يده وهي تمسح دمعتها مِن سمعت صوت الدكتور يتكلم مع النيرس رائد حمد يدخل العمليه الان طلعت شروق ضمت نجد وهي تبكي نجد:شروق يلا شفتيه خلينا نرجع
شروق:ماقدر اخليه تكفين خلينا نجلس شوي
او نتطمن لين يطلع تكفين
جوزاء:شروق اول مايصحى رائد بقولك واطمنك ارجعي ياقلبي للبيت لفت وهي تضم عمتها
طلعو من المستشفى شروق:كان خليتينا نجلس شوي !
نجد:وين نجلس تستهبلين ؟ خلينا نرجع البيت ورائد عمليته مطوله
شروق:طيب خلينا نجلس شوي بعدين نروح
نجد:طيب تعالي خلينا نجلس على الكراسي هاذي
انتهى.



لامارا 06-05-21 04:12 PM



البارت السابع
-
اشِجان وهي ناويه تبحث عن الموضوع هذا الحلم وراه سر وسر كبير وله عِلاقه بحياتها وابوها وكل شي دخلت غرفة ابوها وهي تفتش بالاوراق اللي كانت بالدرج سمعت خِطوات قريبه وكان ابوها ركضت وهي تاخذ الشاحن وتطلع
علي:شعندك ؟
اشِجان رفعت الشاحن:شاحن الشاحن حقي مايشحن
علي:طيب انا باخذ غفوه وصحيني صلاة العصر
اشِجان:طيب طلعت وهي تاخذ نفس عميق خافت يكشفها ويعرف بشكها بالموضوع جلست بالمجلس وهي تفتح جوالها وتتصل على جمانه بعد ثواني ردت:هلا ؟
اشِجان:ابيك بموضوع جمانه ضروري
جمانه بخوف:فيك شي ؟
اشِجان:تعالي انتِ وبعدين اقولك
جمانه:طيب طيب جايه
اشِجان:اوك تمام وقفت وهي تنزل
سوي قهوه وجيبي كيك فوق غرفة تمام ؟
المُساعدة هزت راسها بالايجاب ورقت اشِجان للغرفه
"بيت صقر"
صقر:تعالي وين رايحه ؟
نور:للمطبخ
صقر:طيب خلاص روحي
نور جلست عند رجله:شفيك متضايق ؟
صقر:لامافيني شي بس انا افكر بالعلاج
نور ابتسمت:حلو طيب
صقر:وامي وانتِ اخليكم لحالكم ؟
نور:كلها 3 شهور صقر ليش مصعب الامور !
صقر:3 شهور عادي عندك انتِ موانا طيب !
نور:طيب انا اقولك عادي
صقر:لاموعادي نور روحي روحي لاترفعين ضغطي
نور وقفت وهي تدخل للمطبخ:اكيد متضايق عشان نجد تاففت وهي تاخذ كوب مويه وتشربه
رقت للغرفه بسرعه وهي تدق على نجد:الوو
نجد:هلاا
نور:توني نزلت وشفت صقر يابنت معصب معصب
نجد:احسن شعلي منه تدرين هو اللي معطيني بلوك من رقمه الاول وغير رقمه ؟ يعني هو السبب موانا
نور:والله لوتشوفينه فُل عصبيه

مناور:ترجعين لزوجك ولاعطينا سبب تبين الطلاق !
تغريد:هذا شي بيني وبينه افضحه ؟ هذا ابو بنتي مستحيل افضحه واطلع اسرار بيتي
مناور:ماتبين تطلعين اسرار بيتك ارجعي له
تغريد:اشياء بيني وبينه ومابي احد يتدخل فيها
نفذنا الوصيه وجبت بنت وبعدين ؟ مشاكل ورا مشاكل موقادرين نتفاهم واشوف انه نتطلق
مناور:بكل بيت فيه مشاكل موبس بيتك !
تغريد:متزوج علي بعد اسبوع من زواجي !
مناور:انتِ عرفتي بعدها ب3 شهور ليش ماطلبتي الطلاق الا بعد 5 سنين زواج وعندك بنت ليش ماطلبتي قبل لاتحملين ؟
تغريد:ابوي لاتصير انت والزمن ضدي لاتعبوني زياده فوق تعبي خلاص كافي ارحموني انا هاذي رغبتي ابي الطلاق
ام تغريد:خلاص شفيك عليها بكيفها البنت وبعدين هي فاهمه وعارفه كل شي
مناور وقف:وتبون علاقتي مع اخوي تخرب !
تغريد:عمي سهاد شخص فاهم اخذت بنتها وهي ترقى لغرفتها دخلت وتنهدت وهي تسدح بنتها ع السرير وتنسدح جنبها نزلت دموعها ماوقفها وطلب انِهم يفتحون صفحة جديده تحبه حِتى بعيوبه بس موقادره كرامِتها فوق كِل شيي
لف ظهرها للخلف وهي ودها تنام مولان فيها نوم لا تبي تنسى ودها تنام وتصحى وتنسى كل شي صار معها امنيتها ودها تتحقق
"بيت سهاد -المَجلس"
ضاري:مراح اطلقها دخلت ولقيتها تِلم اغراضها قلت روحي مراح امسك
مناور:بس هي تبي الطلاق وقالت انكم تفاهمتو !
ضاري:تفاهمنا ماعطتني فرصه اتكلم معها اخذت ايلان وشنطتها وطلعت ليه قايله لك شي ؟
مناور:والله حاولت فيها بس رفضت وتقول اسرار بيتي ماطلعها لأحد
ضاري:طيب انا بتفاهم معها خلوها اليوم وبكره انشاءالله اتفاهم معها
سهاد:لاموبكره خلها فترة ترتاح بعدين تفاهم معها
"الساعه 1 ونص اليل "
تمشي بالغرفه حست بدوخه جلست على السرير شربت فقط قهوه عِربية نزلت تحت وهي تمشي بشويش خايفه تطيح جلست على اخر درج وهي تضغط على راسها بعدين وقفت وهي تدخل للمطبخ وتفتح الثلاجه وتاخذ تفاح وتاكله بس تبي تفتك من الدوخه اخذت موز وبرتقال وجلست وهي تقطع البرتقال واكلت الموز وقفت وهي تشرب مويه وتطلع للغرفه تبي تنام بس لو شوي وماتبي تنام انسدحت وهي تدفن وجها بالمخده
بعد ثواني بسيطه غفت بدون لاتحس على نفسها
"المستشفى"
بعد عملية استغرقت 7 ساعات طلع الدكتور وهو ياخذ نفس عِميق:الحمدالله العملية نجحت
جوزاء بكت:الحمدالله يارب الحمدالله كيف رائد ؟
الدكتور:صحته كويسه بس طبعاً لازم يرتاح بيجلس بالمستشفى عندنا 3 ايام ومن بعدها بيطلع
ناجي ابو رائد:متى نقدر نشوفه ؟
الدكتور:بنتقله للغرفه واذ صحى من البنج تقدرون تشوفونه
ناجي ابتسم:يعطيك العافيه
الدكتور:ولو واجبنا
بعد ساعه صحى من البنج وكانو قاعدين عنده جوزاء و ناجي رفعت جوالها وكانت تصوره فيديو وهو يسولف مع ناجي "ابوه" وارسلته لشروق وكتبت بالاخير"الحمدالله على سلامته"
شروق فِزت على صوت الرساله وهي تاخذ جوالها شهقت بفرحه من شافته يضحك ويسولف مع ابوه بكت لاشعورياً من الفرحه ضمت الجوال لصدرها ورفعت نظرها للاعلى:الحمدالله يارب الحمدالله
اشِجان صحت الساعه 8:30 تاففت لو كملت نومتها راح عليها الدوام دخلت تاخذ شور سريع وجففت شعرها ولبست جينز اسود وبلوفر اخِضر وشوز ابيض "يكرم القارى"طلعت عبايتها وحطتها على السرير والشنطه حطت فيها جوالها وكريم مُرطب اخذت عبايتها بيدها والشنطه ونزلت سوت لها توست بجبن مع عصير تفاح خلصت وهي تلبس عبايتها ولفت الطرحه ونقابها وتطلع
ركبت السياره قاطعها اتِصال جمانه:هلا
جمانه:دقيقه بجي بجي بروح معاك
ضحكت:تمام تعالي يلا انتظرك
طلعت جمانه وهي تركض وركبت:خير كنتي بتسحبين علي
حِركت اشِجان:ماكنت ادري انك بتروحين معاي
جمانه:تكفين ميته جوع وديني اقرب فوال ابي معصوب
اشِجان لفت نظرها:معصوب ؟ كان قلتي لي عشان مافطر بس برضو باكل معاك
جمانه:هيه حقي انقلعي وش اللي تبين تاكلين معاي
اشِجان وقفت عند الفوال ونزلت جمانه تجيب معصوب جت ومعها ملعقتين:شفتي انا حنونه جبت لك ملعقه يلا كلي معاي
اشِجان:من يومك حنونه حِركت للشركه
"بيت ابوعلي"
الجد:وهي ليش رافضته ؟ علي لاتخلي البنت تمشيك على كيفك
الجده:وهي صادقه ماتبي تصير زوجه ثانيه عبدالصمد فكنا مانبي مشاكل وخل البنت بحالها وعثمان هذا هو يمشي ويطلق بالحريم
علي:امي صادقه اشِجان ماتصلح لعثمان
الجد:انا ابي مصلحتها
علي:مومع عثمان يابوي مايصير
الجد تنهد:طيب بكيفكم
دخل مسفر:السلام عليكم
ردو السلام مسفر:هاه ماقلتو لي وافقتو على زواج عثمان من اشِجان ؟
علي:لا ماهي راضيه انها تتزوج عثمان
مسفر ضحك:وانت تاخذ رايها ؟
علي:زواج مولعبة وانا مراح اغصبها على شي
مسفر:تزوجها ولا ؟
علي:وش بتسوي ؟ تبي ازعل بنتي عشان رضى ولدك ؟
"بيت مناور"
تغريد:نجد اطلعي مابي اتكلم مع احد !
نجد:لاتحبسين نفسك عشانه تغريد والحياه ماتوقف على احد ياعمري
تغريد:طيب ادري انا نجد خلاص انا موبزر !
نجد:طيب لاتعصبين انا اسفه ماكان قصدي
تغريد:ممكن تخليني لحالي ؟
نجد:طيب بس حبيت اقولك بكره فيه عزيمه عن عمي سهاد بمناسبة لـ سنِد ورائد
تغريد:مواكيد يعني يمكن ماروح
نجد:ليش ؟
تغريد:لي اسِبابي اطلعي نجد خلاص
"بيت عِـلي"
كانت نايمه والوقت صار بعد العشاء صحت وهي تضغط على راسها بقوه وتصارخ مِن قوة الصّداع
بدت تصيح من صداع راسها وبدا يذكر على بالها كل شي صار لها مِن وهي صغيره
جلست على الارض وهي ماسكه راسها بقوه موقادره تفتح عيونها من قوة الصداع دخلت المُساعدة وانصدمت:اشِجان اشِجان
اشِجان اغمى عليها دخل علي وهو مصدوم شالها بين يدينه ويركض فيها ركبها السياره وحِرك للمستشفى دخلوها للطوارى وقف علي وهو يمسح على وجهه بتِوتر طلع الدكتور:قِريبها ؟
علي:ابوها
الدكتور:مافيها شي بس اشِجان عندها فقدان ذاكره وهي صغيره والان بدت تتذكر الاشياء عشان كذا راسها يوجعها وتصيح مِنه شي طبيعي
علي:يعطيك العافيه مشكور علي كان يعرف بموضوع فقدان الذاكره دخل عند اشِجان رفعت نظرها له
علي:يلا بكتب لك خروج وقفت وهي تلبس عبايتها وتلف الطرحه وترميها على وجها وطلعت قبله
بعد ثواني ركبو السياره وكانو ملتزمين الصمت



لامارا 06-05-21 04:13 PM



البارت الثامن
-

دخل ضاري التِفت بعيونه يدور حصه ماشافها جاء بيدخل للغرفه وقف وهو يسمعها: ماحبيت ضاري الا عشان فلوسه حاولت قد ماقدر اني اخليه يحبني ومايلتفت لتغريد وصار اللي فبالي زي مابغيت بس الحين انا مابي فلوسه مابي شي منه لان حياتي ممله معاه انتِ تدرين سويت كل هذا عشان اسدد ديون ابوي وانتِ عارفه اني احب خالد وهو يحبني وهو للحين يبيني يعني عادي لو اتطلق من ضاري خالد للان يبيني حتى لو معي ولد فِزت بخوف وطاح الجوال من يدها ضاري قِرب منها:يرضى فيك ومعك ولد عادي ؟ هذا تفكيرك تتطلقين مني وتاخذين حبيب القلب ؟
حصه:دقيقه انت موفاهم خلني افهمك ضاري
ضاري بصراخ:وش اللي تفهمينييي علمييني وش ؟
انتِ ماخذتني عشان فلوسي ؟
حصه:ضاري اسمعني اسمعني طيب
ضاري:مراح اسمعك وانتِ طالق
راح لأيان وشاله وطلع من الغرفه حصه وقفت عند الباب:تدري ؟ خّل ولدك عندك بشوف حياتي منزين هالحياه اللي عايشتها عندك نكد بِنكد
طلع وأيان يبكي صار يهديه وركب سيارته وقف عند اقِرب بقالة نزل واخذ ايان معاه وصار يشتري له عشان يسكت ركب السياره وتُوجه لبيت ابوه
"الساعه 12:40"
اشِجان وسِرحانه والاكل نفس ماهو ماتغير منه شي
دخل علي طلعت المُساعده:ماكلت على نفس حالها ولانامت
علي:من متى الاكل هنا ؟
المُساعده:من جيتو من المستشفى حطيت لها الاكل ورحت ارتب غرفتها رجعت وكلمتها رفضت تاكل
علي:خوذي الاكل وسخنيه وجيبيه انا بخليها تاكل
اخذت الصينيه وعلي جلس جِنبها ليش ماكلتي ؟
اشِجان ساكته ولا تكلمت علي تنهد:اشِجان شفيك ساكته من رجعنا من المستشفى وانتِ ساكته !
"المستشفى"
نجد:الله يوفقك شروق خلينا نرجع تدرين مراح يدخلونا وقت الزياره خلص هم يفتحون وقت الزياره 7 العشاء والحين 1 وشوي
شروق لفت عليها:انتِ ماتاكلين تبن ؟ قلت لك انتظريني بالسياره بس ماتفهمين
نجد:برجع للسياره وانتِ خلصي وتعالي
شروق:طيب خلاص روحي روحي اف ازعاج بس شلون ادخل من العسكر ؟
نجد:الحين موقلتي لي انه عمتي وعمي رجعو للبيت وشفتيهم بعِينك ؟
شروق:ايه ؟
نجد:قولي مُرافقه وادخلي مراح يشكون فيك
شروق:طيب خلاص انقلعي جت عِند البوابه ودخلت بعدها وقفت من وقفها العسكري:وين داخله ؟
شروق:مرافقه مع زوجي
العسكري بعد وهو يفتح الباب دخلت شروق وهي تتنفس بتوتر مِشت بسرعه وهي تدور غرفة رائد وقفت عند الغرفه وفتحتها بشويش ودخلت سكرت الباب وهي تاخذ مويه وتشربها دفعة وحده جلست على الكِنب شوي عشان تتنفس بشويش
صحى رائد من سمع الحركه اللي حوله
شروق وقفت وهي تِفرك يدها بتوتر
رائد عّدل نفسه تنهد وهو يشبك يده فِبعض:هاه شروق شعندك جايه ؟ شروق انتِ ماتخافين على نفسك مني ؟
شروق:ليش اخاف على نفسي منك ؟ مراح تضرني ! وانت كان فيك ورم عشان كذا صارت تهلوس بأشخاص غِير موجودين بالحياه ولاانت مافيك شي ترا
رائد:طيب شايفه الوقت الحين ؟
شروق:طيب انا اسفه ماعاد بجيك ولاراح تشوف وجهي من اللحظة هاذي ادري ضايقتك جت بتطلع لفت نظرها له وطلعت علطول بدون لاتسمع رد مِنه

علي:اشِجان كافي اللي تسوينه بنفسك
اشِجان لفت نظرها له:انت شتبي الحين خلاص خلاص لاتكلمني لاتكلمننني طيب !
علي:بنت تكلمين ابوك كذا انجنيتي ؟
اشِجان:ابوي ؟؟؟؟ ايش قلت ابوي ! لاتضحكني لان فعلاً مالي خلق اضحك اليوم وخر عني انتو كلكم كذااابين كذاااابييييين بدت تكسر الاشياء اللي قدامها اخذت كوب قزاز وضربته بالارض اخذت قطعة من القزاز وحطتها بيدها الثنتين وصارت تِضغط على يدها بقوة علي صرخ:بنتت!! انهبلتتتي
مسك يدها وهو يحاول يفكها بس هي شادة على يدها بقوه المُساعده طلعت وانهبلت من شافت اشِجان تضحك ويدها تنزف دم علي عّصب ورفع يده وضربها كِف لعّل وعسى تصحى على نفسها وتشوف ايش هي قاعده تسوي طاحت على الارض مِن قوة الكف وفكت شِدة يدها شالها بِين يدينه وهو يطلع بيروح للمستشفى ركب سيارته متوجه للمستشفى بعد دقايق طلع الدكتور:اشِجان عندها انهيار عصبي تِحتاج دكتور نفسي دخلت بفترة اكتئاب وقلق يِفضل انك توديها دكتور نفسي عشان ماتتطور الحاله مِعها
علي مسح على وجهه:طيب ماتعرف دكتور نفسي كويس ؟
الدكتور:طيب انا بسوي لها تحويل على الدكتور اسامه
علي:يعطيك العافيه تعبناك مِعنا
الدكتور:ولو واجبنا
علي دخل عليها:كيفك الحين ؟
اشِجان:لمتى بتكذب علي ليش ماتقول لي الحقيقه ؟
علي جلس على طِرف السرير:ايش حقيقته ؟ قولي لي وابشري راح اقولك كل شي
اشِجان بكت:انت عارف انا ايش قاعده اقصد انت عارف
علي:طيب انتِ الحين نامي وريحي نفسك وبكره نتكلم
اشِجان انسدحت دفِنت وجها بالمخده ثواني وغِفت من التعب

جمانه وقفت عند باب البيت وهي تضغط زر الجرس وصل علي ونزل:هلا ؟
جمانه:عمي اشِجان بخير وينها ؟
علي:اشِجان مسافره الفترة هاذي تقريباً بعد شهرين تجي
جمانه:شلون يعني بعد شهرين ليش هي وين رايحه ؟
علي:رجعت لليونان عندها كم شغله ترجع ان شاءالله
جمانه باستغراب:طيب اعذرني ازعجتك بعدت وهي مستغربه من اشِجان سافرت بدون لاتقول لاحد مادخل الموضوع براسِها
شروق:هاه شصار لقيتيها ؟
جمانه:لا يقولي رجعت لليونان عندها كم شغله هناك وبترجع
شروق:الحين صديقتك هاذي من اليونان ؟
جمانه:لا هي سعوديه بس يعني من وهي صغيره باليونان
شروق:طيب ادخلي شفيك واقفه
"مِجلس مناور"
دخلت تغريد:السلام عليكم
ضاري وبحضنه ايان:وعليكم السلام
جلست تغريد: تبي تشوفني ؟
ضاري تنهد:تغريد بدون مقدمات ارجعي لي
تغريد:بس انا اتخِذت قراري مابي ارجع لك ضاري
ضاري:طيب انا اسف على كل اللي سويته
تغريد ضحكت بسخريه:اسف ؟ ترا الكِلمه هاذي مراح تصلح شعور بداخلي انِكسر وسبب كسره انت
ضاري مراح ارجع لك !
ضاري وقف:ليش عطيني فرصه
تغريد:ليش جايبه معاك ؟
ضاري لف نظره لأيان:طلقتها
تغريد ببرود:طلقت حصه تستهبل ؟
ضاري:لاماستهبل صادق انا ارجعي لي
تغريد:مراح ارجع لك وخذ ولدك واطلع برا يلا
ضاري:تغريد ! انا طلقت حصه
تغريد ضحكت:طلقتها وش السبب اللي طلقتها عشاِنه ؟
ضاري:اجلسي واعِلمك !
تغريد:عندك 10 دقايق تقول اللي عندك
ضاري:تكلم صديقتها مدري اختها مدري مين تكلم وهي تزوجتني عشان فلوسي
تغريد ضحكت بسخريه:وانت جاي لي شتبي موهاذي اللي فضلتها علي ؟

اشِجان وقفت وهي تعدل بجامتها الرماديه وقفت قدام الشباك وضحكت بسخريه:المُصممة اشِجان اللي عاشت بين رسم والوان الحين ! بغرفة بيضاء خاليه من اللوان صرتي تتعالجين عند دكتور نفسي ليش يحبسوني هنا ! انا مافيني شي
الدكتور:شوية علاج وراح تطلعين مافيك شي بس تحتاجين لشوية راحه وهدوء
اشِجان لفت نظرها:راحه ؟ ماظنتي برتاح وانا مالقيت اهلي
الدكتور جلس:ليش ماتنسينهم ! وتعيشين حياتك زي اول واحسن
اشِجان لفت نظرها:اعيش عند واحد ماهو ابوي ؟
الدكتور:بس صار رباك ودرسك وتخرجتي من افضل الجامعات باليونان والحين تشتغلين باحسن شركات بالسعوديه
اشِجان:انا مانكر انه سوا لي اشياء كثيره بس ليش يخبي علي ليش ماقال لي الحقيقه ليش !
الدكتور:يبيك تعيشين حياة طبيعيه بدون قلق بدون ماتحسين بغرابه بمى انه ماهو ابوك مايبيك تحسين انك عايشه بدون اهل
اشِجان ضحكت بسخريه:الحين صار كل شي واضح وهو ماهو ابوي
الدكتور:طيب نوقف لهنا ترتاحين شوي ؟
اشِجان لفت نظرها له:تعطيني جوالك ؟
الدكتور:ليش ايش تبين فيه ؟
اشِجان:بتصل على ابوي بقوله شي
الدكتور:طيب طلع جواله ومده لها
بعد دقايق رد علي:هلا
اشِجان:انا اشِجان ممكن طلب بسيط ؟
علي ابتسم:امري يابوي اشِجان ؟
اشِجان:تجي تطلعني مابي اجلس ولاثانيه بالمستشفى
علي:تتعالجين عن اللي فيك وابشري اجي اطلعك
اشِجان بكت:بس مابي تعبت من اول يوم انا مابي اجلس لحالي بغرفة بيضاء تعبت نفسيتي وانا هذا ثاني يوم لي تعال طلعني مابي اجلس
علي:طيب بطلعك بجيك الحين
مدت له الجوال



لامارا 06-05-21 04:14 PM



البارت التاسع
-
عِند شروق واقفه قدام الشباك سِرعان مامسحت دموعها من شافت دخول نجد للغرفه:هلا نجد
نجد:وينك مختفيه انتِ ؟
شروق:موجوده ليش وش صاير ؟
نجد:موصاير شي بس بعد يومين بيصير فيه عزيمه فِبيت عمي سهاد وخلينا نروح السوق نشتري ملابس واكسسوارت
شروق:مالي نفس روحو لحالكم بالله
نجد:ليش تعالي شفيك انتِ ؟
شروق جلست على السرير:مافيني شي بس بلبس من فساتيني اللي قبل
نجد:لا موعلى كيفك امشي معانا
شروق:خليك مني كيفك مع صقر ؟
نجد:مطنشني تدرين حسيت انه كشفني والله
شروق:اكيد بيكشفك قايله له اسمك نجد لوكذبتي عليه باسم ثاني احسن
نجد:يعني مافيه الا نجد مناور ؟ بالله فكري شوي ولا كشفني يوم اكلم نور شكله شكله كشفني من صوتي
شروق:ترا صقر موغبي اكيد كاشفك منزمان
نجد:وربي مشتاقه له وكثيير تدرين ؟ ودي الحين اروح لبيتهم
شروق:روحي روحي عشان يصير فيك مثل ماصار فيني
نجد صفقت:ايه قولي طلعي اللي بقلبك انتِ قايل لك رائد شي ؟
شروق:ايوه "سردت لها كِل شي صار"
نجد:والله معاك حق قولي احمد ربك بس قاطعِهم دخول روابي تاففت نجد
شروق:ماتعرفين تطقين الباب ؟
روابي:الااعرف ماتبون تروحون للسوق تاخرتو علينا بسرعه جالسين ننتظركم
نجد لفت نظرها لشروق وبهّمس:بذبحها ياكرهي بس
وقفت شروق وهي تلبس عبايتها وتتحجب واخذت شنطتها وجوالها ونزلت وشافت جمانه وتغريد ينتظرونهم
تغريد:نجد الحين حنا قايلين روحي نادي شروق تروحين تجلسين عندها وتطقونها سوالف وحنا ننتظرك هنا !
"بِيت علي"
غرفة اشِجان مقفله جوالها وكانت غرفتها مليانه لوح رسِم وفرش والوان وملابسها مبهذله من اللوان دخل علي:تعالي تغدي
اشِجان:مالي نفس اكل
علي:مايصير تحبسين نفسك بالغرفه لك اسبوع كامل ماتطلعين ولاتجلسين معاي!
اشِجان:مابي اشوف احد ابي اكمل رسمتي ممكن تخليني لحالي ؟
علي تنهد:طيب براحتك مابي اضغط عليك سكر الباب لفت نظرها للباب كان هذا حاله من اسبوع يحاول فيها تجلس معاه على الاقل تركت الفرشاه:اعاقبه على شي ماله دخل فيه ! موذنبه اذا اهلك تركوك هو صار لك اب وام واخ واخت ترك اهله وحياته وشغله وسافر لليونان ودرسك بأفضل مدارس وجامعات اليونان وانتِ شوفي كيف قاعده تسوين فيه وقفت وهي تدخل للحمام"يكرم القارى" غسلت جِسمها وجها وطلعت لبست بجامة مُريحه ومشطت شعرها وتعطرت ونزلت له كان جالس ويتصفح بجواله حِضنته:ماتبي تاكل ؟
علي ضحك:باكل بس تاكلين معي
اشِجان ركضت وبصراخ:باكل الاكل عنك ولاراح اخلي لك شي
علي وقف وهو يضحك:بالعافيه
جلسو على الطاوله وبدو ياكلون اشِجان:ودي اطلع اروح السوق اشتري لي ملابس واغير شوي من نفسيتي
علي:ابشري نروح بس الحين اكلي
اشِجان لفت نظرها له:انا اسفه مـ, قاطعها علي:ليش تتاسفين ؟ اشِجان مانبي نتذكر الماضي
اشِجان:تمام
علي:قلت لصديقتك انك باليونان واذ قالت شي قولي ايه كنت باليونان والشركه كلمتهم واخذت لك اجازه شهر وقلت لهم انك مشغوله الفترة هاذي ومحتاجه الاجازه ذي ضروري
اشِجان:احسن لان محتاجه فترة راحه والله

نور دخلت:هيه متجمعين ولاقلتو لي !
نجد:شف شف الكذابه مودقيت عليك وقلت لك ؟
نور جلست:ايوه اخباركم افف اشتقت لكم
تغريد:انتِ اللي ماندري وينك قاطعه
نور:شسوي نومي متلخبط والحين لي16 ساعه صاحيه بس بجلس شوي عشان انام
جمانه:اشربي اشربي قهوه عشان ماتنامين الا 1 اليل
نور:ايوه ماقلتو لي وش بتلبسون بكره ؟
روابي:شرينا لبس
نور:عاد انا متاكدة اللي بيغطون علينا جمانه وشروق
نجد بهّمس:عشان حبايب القلب وضحكت هي ونور
روابي:وش تتهامسون فيه ؟
نجد لفت نظرها:روابي شتبين ؟ شي بيني وبين نور
روابي:وليش تحسبوني ماعرف ؟
نجد:مادامك تعرفين ليش تسالين ؟
تغريد:خلاص انتِ وياها لاتقلبون جلستنا هواش
نجد:هي تتدخل بشي مايخصها اوفر نشبه !
"الساعه4 الفِجر"
فتحت جِوالها مِقفل له اسبوع رسايل ومُكالمات مِن جمانه رمِت الجوال بعيد عنها اخذت الشال الجو كان بارد ونزلت سوت لِها كوب شاهي ونزلت للحوش اخذت نِفس عميق جلست على الكرسي فتحت جِوالها وشغلت اغِنية ضحكت وهي تصفق بحماس وتِلف الشال على خصرها وبدت ترقص وتِهز بحماس اعتلى صوت ضحِكاتها طلع علي:اشِجان بسم الله جنيتي ؟
اشِجان طفت الاغِنية وشالت الشال:وشو وش يصحيك ؟
علي تِكتف: يابنت اقصري حِسك فضحتينا شايفه الساعه كِم ترقصين بالحوش ؟
اشِجان:والله معليش تحمست ونِسيتت نفسي

نزلت فرشاة البلاشر وهي تتنهد وترفع نظرها للمرايه دخلت نجد:الله الميك اب يجننن سوي لي نفسك
تغريد ماردت عِليها هِزت كتفها:تغريد !
تغريد:هاه شفيك ؟
نجد:عِلامك انتِ من اليوم اكلمك ليش ماتردين !
تغريد:مانتبهت لكِ
نجد:تفكرين بضاري صح !
تغريد:لا افكر بأيان
نجد:شفيه ايان ؟
تغريد:طلق حصه وحذفت ولدها عليه يعني طفل عمره 4 سنين كبر بنتي ايلان ضاري رجال مراح يعتني فيه
نجد جلست:تستهبلين ! تفكرين بولد عدوتك الحمدالله والشكر صدق يبي لك كف
تغريد:ليش ماقلت شي غلط
نجد:ترجعين له ! ماعندك كرامه انتِ
تغريد:نجد اطلعي لاتنرفزينييي اطلعي !
نجد:تغريد لاترجعين له واذ رجعتي لاتفكرين ترجعين بيت ابوي مره ثانيه ماهي حلوه بحقك ترجعين للمره الثانيه والسبب ضاري البزر
تغريد:انا برجع عشان بنتي بس
نجد:ترجعين عشان بنتك ؟ بنتك فبيت جدها معززه ومكرمه دخل زيد:وش تسولفون عنه سمعت معززه مكرمه
تغريد:ولاشي تعرف نجد كلام فاضي
نجد:لاموكلام فاضي نتكلم عن ضاري واقول لها لاترجعين
زيد:وليش ماترجع مافيها شي لارجعت له زوجته هي
نجد:ترجع لواحد ذلها 5 سنين ! وبيوم وليله تنسى اللي سواه فيها ؟
زيد:نجد لاتزوجتي وصار عندك اطفال بتعرفين شلون بتتحملين عشان عيالك
نجد:اتحمل الذل والاهِانه يخسى ويعقب !

اشِجان صحت ع صوت جوالها وردت بدون لاتشوف مِن المتصل:هاه
جمانه:اخيراً رديتي وينك انتِ لك اسبوعين !
اشِجان:توني وصلت من اليونان ليش شفيك ؟
جمانه:متى وصلتي ؟
اشِجان:8 ونص الصَباح
جمانه:زين الساعه الحين 3 العصر قومي يلا صحصحي واكشخي وتعالي بيت عمي سهاد
اشِجان:وليش اجي !
جمانه:فيه عشاء كبير عشان ولد عمي ولد عمتي
اشِجان:والله مايمدي اجي جايه من سفر وحوسه
ولارتبت اغراضي
جمانه:تزعليني منك تعالي بعرفك وقلت لأمي بعد اذ جت اشِجان بدري خليتها تجي
اشِجان ماحبت تردها:طيب بقول لابوي وارد لك خبر
جمانه:حاولي تجين تمام ؟
اشِجان: طيب وسِكرت من جمانه دخل علي:صحيتي ؟ من كنتي تكلمين
اشِجان:ايه توني صاحيه جمانه تعزمني على عزيمه عِندهم
علي:ايه انا بعد مِعزوم والله انسان راقي ابوضاري
اشِجان:يعني اقولها اني بجي ؟
علي:ايه اشِجان هِزت راسها بالايجاب
"الساعه 8 ونص "
تغريد:اسمعي جيبي الكيكه وحطيها على الطاوله لان شوي ويدخلون عشان يقطعون الكيك
جمانه:كبيره الكيكه شروق ونجد يروحون يجيبونها
دخلت اشِجان وهي تفصخ النِقاب وفِلت شعرها الطويل جمانه:اففف عمري جيتيي ؟
اشِجان ضحكت:ايه جيت سلمو ع بعض
جمانه:لالا تفصخين عبايتك بيدخلون العيال الحين رائد وسند
اشِجان:يوه شكلي الوحيده اللي غريبه عليهم
جمانه:لا نور موجوده وفيه بنات عم رائد يعني البنات اللي يتغطون كثير
دخلت اشِجان وسلمت عليهم بعد دقايق دخل سند ورائد وضاري وزيد فقط
شروق جت بتطلع مسكتها نجد:شفيك وين رايحه ؟
شروق:بشرب مويه شوي واجي
نجد:خليك لاتطلعين عشان رائد !
شروق:انا بطلع مابيه يشوفني مستحيه منه والله
لان فكرت بحركاتي كِلها غلط بغلط معاه
لفت نظرها له والدموع مِتحجره بعيونها
نور اخذت منديل:امسحي دموعك لاتفضحينا !




الساعة الآن 12:56 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.