آخر 10 مشاركات
358- البحث عن السعادة - هيلين دوفال - م.د (عدد جديد)** (الكاتـب : Gege86 - )           »          354 - الحلم و الحقيقة - هيلين ستراسر - المركز الدولي** (الكاتـب : angel08 - )           »          353-الحب الصامت - بيليه وليامز... [م.د] حصرياً فقط على منتدى روايتي** (الكاتـب : Andalus - )           »          352 - ملاك وشيطان - ليندا بشيستر - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          355 - ليلة الليالي - ايما دارسي - م.د*كاملة* (الكاتـب : سنو وايت - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          351 - من أجل عينيك - سوزان هوغ - م.د ( عدد جديد )** (الكاتـب : Dalyia - )           »          350- لن أبقى وحيدة- بولا جوهانسن- عبير جديدة -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          349- زائرة الجزيرة - جان هوبر -مركز دولي (الكاتـب : samahss - )           »          348 - حلم ليلة صيف - كاثلين سميث - م.الدولي** (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-21, 09:42 PM   #11

نوارة البيت

? العضوٌ??? » 478893
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,845
?  نُقآطِيْ » نوارة البيت is on a distinguished road
افتراضي


مبرووووووك روايتك الجديدة

نوارة البيت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-21, 06:36 AM   #12

user0001n

? العضوٌ??? » 456056
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 166
?  نُقآطِيْ » user0001n is on a distinguished road
افتراضي

أهلاً بكِ ومرحباً عزيزتي
عوداً حميداً و مبارك الرواية الجديدة وهنيئاً لنا ولكِ بها...لقد فاجأني العنوان واسم الكاتبة المرفق به فأسعدني للغاية خبر عودتكِ أخيراً بعد طول غياب
رغم كوني في انتظار نزول ملف روايتك السابقة "خلف قضبان الأعراف" -التي أود شكركِ للغاية علي تقديمها لنا وإمتاعنا بها بكل واقعية حيادية مؤثرة تمتلكينها وبالمناسبة أود لو تفكرين في تجميعها كملف كامل قريباً لأنني أحببتها للغاية وانتظرتها منذ انتهائها للآن إلا أن حضرتكِ اختفيتِ بعدها للأسف- إلا أنني لم أستطِع منع نفسي من قراءة أول فصل من هذه الرواية الآن !
تبهرني انسيابية حبكتكِ التي جذبتني الآن لقراءتها رغم شدة انشغالي فلكلماتكِ أثر مبهر متميز لا سيما وقد استمتعت بقراءة سطور البداية للغاية وأنا متشوقة لمعرفة خبايا حكاية البطلين معاً منذ الآن...
تراودني عدة تساؤلات عن ماهية هذا "الماضي" ذي الأهمية العظمي لدي سارة والممحو من ذهن بركات علي ما يبدو - للآن علي الأقل فلا أعلم ما تخبئه الأيام الماضية ولا ما تحمله القادمة لهما - فعليّ الاعتراف أنني أحب هذا الأسلوب الموحي بذكريات وماضٍ ثم انكشاف ثنياته تباعاً علي مدار الأحداث فهذا يشغل الذهن بالتفكير فيما صار ولما آلت إليه الأمور وما وراء السطور ويمنع الملل بتنقله بين الماضي والحاضر وتُري ما هو سبب ندم سارة...ماذا جنَت يداها؟ وبركات هل سبق والتقي بها من قبل وأنكر الآن لأسباب مجهولة أم أنه حقاًّ لا يذكرها أصلاً ؟!
غالباً هنالك سر كبير من الماضي وهو حل لغز غموض هذا الفصل وأعتقد أنه حدث جلل جمعهما في الماضي وأثّر سلباً علي حياة سارة إلي الآن رغم مضي سنوات كما ذكرَتْ في حديثها لنفسها ولا أعلم لماذا أشم من الأجواء رائحة انتقام من نوع ما أو ربما تكفير لذنب مضي !
في انتظار القادم بشوق
دمتِ بكل الخير وخالص شكري ومودتي لكِ


user0001n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-21, 03:48 AM   #13

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
Rewity Smile 1 اروقة الخوف .... الفصل الثاني

أروقة الخوف


الفصل الثاني ....

(تكهنات عرافة)

صوته الرخيم جعلها تفتح عينيها بسرعة وقد انتشلها من قاع الماضي واجفلها وهو يستدير: "من انت؟ ولما كل هذه الضجة؟"

وحالما التقت عينيهما سادت لحظة فراغ مجهولة التعابير مع احساس ايجابي اعتراها لعله الان تذكرها

لكن اعقبت تلك اللحظة المجردة نبرة صوته التي جعلت عينيها تتسعان بالتدريج وكأنه رمى بها من اعلى البناية: "من سارة بشير؟"

نظرتها الصقرية اخترقت عينيه كالسهام ولم تفهم ما السر وراء تلك النظرة الجامدة التي غزت عينيه؟

شعرت لوهلة ان جبل الآمال التي راكمتها منذ عرفت عنوانه حتى لحظة دخولها باب مكتبه اهتز وتزعزع من مكانه وهز معه ثقتها وصمودها وكمية رجائها بحفاوة اللقاء والاهتمام اضمحلت
الا انها ابت ان تصدق زعمه بعدم معرفتها وتجاهلت نظرته الجادة الفوقية ونبرته الواثقة ووضعت يديها على صدرها قائلة كمن يتشبث بقشة: " لا ارجوك .... انظر بعيني ركز بملامحي لا يجدر بك ان تنسى سارة بشير"

تطلع بها بشيء من الاستغراب عقبه بنظرة اتهام وغطرسة قائلا بضجر وبنبرة تنطوي على تهديد: "قلت لا اعرف ذلك الاسم ولا اعرفك أساسا .... ارجوك تفضلي قبل ان اصرفك بطريقتنا هنا"


شعرت انه يعاملها كمتسولة واقتربت قائلة بإلحاح متغاضية عن غطرسته محاولة ان تنعش ذاكرته: "انصرف! مستحيل ان الذي لي عندك ...."

وبسرعة انزلت بصرها الى يده التي وضعها على سماعة الهاتف الأرضي وملامحه وتعابيره اوحت لها انه سيقدم على امر ما وانه غير مستعد لسماعها
وقبل ان تواصل كلامها صدمها بنبرته الخشنة: "فهمت الان .... حسنا انا اعرف من انت وامثالك لكن الذي استغربه كيف بلغت بك الجرأة للوصول الى هذا المكان والاحتكاك بي شخصيا لابتزازي .... لذا سأطلب الامن او ........ ان تخرجي من هنا بهدوء تحاشيا لحرجك؟"

تراجعت خطوة الى الوراء وقالت بتعجب وصدمة: "تعرفني وتطلب لي الامن! انا التي استغرب كيف بلغت بك الجرأة على مقابلتي هكذا!"

اجفلت عندما هتف بغضب: "اعرف من بعثك .... قصص الابتزاز الوهمية كثرت في الآونة الأخيرة ويبدو ان الشخصيات الهامة مستهدفة بدافع الحقد والضغائن لتلويث سمعة شخصيات معروفة واستحصال الأموال من وراء افتعال الازمات واثارة البلبلة"

ثم ضرب بثورة وهياج على زر بقربه حتى دخلوا رجاله وحاولوا اجبارها على الخروج من غرفة المكتب تحت تأثير كلامه: "اخرجوا هذه الفتاة انها تتفوه بكلام غير مفهوم وغريب .... اخرجوها بسرعة انها مدسوسة حتما"

ولم يعطها أي فرصة للكلام متجاهلا إصرارها وكأنه يشوش على ما تريد ان تعلنه وبحكم مركزه ونفوذه اجبروها على مغادرة البناية واضطرت ان تبتعد خشية على بعثرة كرامتها أكثر من ذلك.

في الشارع وعلى البلاط امام المبنى تطلعت وهي تحوم الى نوافذ البناية الشاهقة وهتفت بحرقة ووجع: "تظن انني استسلمت هكذا؟ لا وألف لا .... لا تستطيع ان تمنعني يا بركات"


وبقيت تندد بعبارات وتذرف الدموع غير آبه لنظرات المارة في الشارع وحراس المبني الذين يحدقونها بدهشة لأنها تذكر اسم بركات جودت دون وجل حتى اعتقدوا انها فاقدة لرشدها وربما عقلها وهي تعرف بقرارة نفسها ان ما تفعله الان هو ما يسمونه حيلة العاجز

لم تنتبه أيضا لتلك السيدة المسنة التي تجلس على قارعة الطريق تراقبها بصمت وابتسامة شبه ساخرة تلوح على شفتيها كل الوقت وتومأ برأسها بين الحين والأخر

لم تمض دقائق حتى سمعت صوت رجل يهمس لها من على مسافة: "تعالي يا آنسة"

التفتت بسرعة وعقدت حاجبيها وهو يشير لها بيده لتتبعه الى كشك الشاي القريب.

لما وصلت الى هناك استغربت دعوته لها ان تشرب معه كوب شاي الا ان استغرابها هذا لم يدم طويلا حين فاجئها وبنظرة جامدة وهو يقدم لها مظروف وبنبرة تثير الريبة: "خذي هذا وانصرفي من هنا ولا تفكري ان تكرري ما فعلته"

هتفت بانفعال وهي تجذب المظروف بعنف: "ما هذا؟ ماذا تعني؟ من بعثه؟"

وفظته بأنامل قاسية لتخفق اهدابها وتنساب الدموع من عينيها وهي ترى ما بداخله
شيك مصرفي مجددا!

رمت بالمظروف اتجاه الرجل وقالت وهي تنزع من حقيبتها شيك قديم بال قائلة: "خذ هذا أيضا واذهب به الى حيث من بعثك وأخبره انه ردي على عرضه"


شعرت ان اشعة الشمس قاسية جدا عليها بهذا الوقت من الظهيرة وهي لم تبارح المبنى الذي منعت من دخوله
والتعب سلب طاقتها وأنهكها وقررت ان تجلس تحت ظل تلك السقيفة القريبة التي تفترش الأرض تحتها سيدة مسنة
وما ان جرتها قدميها نحو السيدة حتى لمحتها تتطلع بها باهتمام!

عندما دخلت تحت السقيفة فوجئت بأن العجوز تفترش الأرض بالأحجار الغريبة الملونة والخرز وبلورات تشير الا انها مشعوذة او عرافة او كاهنة أي شيء يتصل بتلك الاعمال

وما ان نظرت بوجه سارة حتى قالت بصوت منخفض: "اجلسي يا فتاة وارمي ما في حقيبتك لأقرئ لك الطالع"

وقبل ان تنطق سارة بشيء شاهدت بركات جودت يخرج وينزل سلم المبنى متوجها الى سيارته مع رجاله وحارسه الشخصي وبسرعة هرولت الى هناك.

قبل ان يصعد سيارته اوقفته قائلة بشيء من القوة وقد اصطبغ وجهها حمرة من حرارة الطقس وقهرها: "لماذا تريد ان تبعدني؟ هذا دليل على انك تتذكرني وتعرفني حق المعرفة"
خلع نظارته السوداء وتتطلع بها بنظرة مبهمة لا تعرف لها مغزى وقال ببرود: "انت أيضا؟ لا افهم عمن تتحدثين لكن لا بأس .... اذهبي الان وتعالي غدا نتكلم"

هدأت أنفاسها الثائرة وبردت ثورتها وقطبت جبينها وهي تتطلع بوجهه الهادئ التعابير وراقبته وهو يخفي عينيه بنظارته مجددا ويصعد سيارته ثم ينصرف ولا تفهم لماذا بردت هكذا من كلامه؟ انه يخدر اعصابها ام ماذا؟

عادت وهي تجر اذيال الحيرة

والقلق يغلف قلبها ووجدت نفسها تتطلع ناحية العرافة التي استفزتها بضحكتها المزعجة ثم اقتربت منها قائلة بضيق: "علاما تضحكين انت أيضا؟"

العجوز وبابتسامة كاشفة عن اسنان نخرتها السنوات: "اضحك على طالعك"

استفزها ذلك وقالت بانزعاج: "انا لا أؤمن بهذه الأعمال والأوهام"

العجوز وبتسلية: "أرى انك تصارعين وتلاوي تنين وترومين هزيمته جاهلة بالنار التي سيفتحها عليك بمجرد فتح فمه"

عبست سارة وواصلت العجوز: "اجلسي وهات كفك وسأرى لك ما هو مخبوء تحت قلبك وانا واثقة انك ستقصدينني بالمرة القادمة"

تناولت يد سارة التي استسلمت لها من باب الفضول ومسحت على باطنها ثلاث مرات تتحسس خطوطها الدقيقة الغائرة بتأني
كأنها تتخللها الى الأعماق وتنساب مع امتدادها!
ثم همست وهي مغمضة العينين: "انها المحطة الأخيرة من محطات سفرك وامامك دهليز مظلم طويل جدا ترومين ان تدخلينه وتظنينه بلا منفذ ولا نهاية لكن هناك قبس يضيئه لك أحدهم دون ان يشعر وتقتفينه دون ان تشعرين ودون ان يقصد سيرشدك الى ضآلتك او الى مكان ابعد من ذلك والله اعلم يا بنيتي"

اشاحت سارة ببصرها الى الناحية الأخرى وانقبض صدرها وهي كارهة ان تصدق شيء من ترهاتها لكنها ارتعدت من الداخل وقالت بيأس: "بالفعل انها المحطة الأخيرة لأني قاصدة هدف واحد ووصلت اليه انه بركات جودت"

افلتت العرافة كفها وفتحت عينيها قائلة بجدية: "ابتعدي عن ذلك الرجل"

التفتت سارة وقد نضحت جبهتها عرقا وجف حلقها: "ماذا تعرفين عنه؟"

الكاهنة وبجمود: "اعرف انه فرعون زمانه .... اعرف ان الله مكنه من غاياته وفتح عليه من كل جانب وأغدق عليه بخيراته من كل باب رزق وهو يقفل الخير بوجوه الناس ويطغى .... واعرف أيضا ان لكل طاغ في الأرض عاقبة"

لم يرف طرف لسارة وبقيت متسمرة بوجه تلك السبعينية ذات التقاسيم المدببة وغطاء الرأس العتيق الشفاف وبدت للعجوز انها صامدة لكن كمية هلع اجتاحتها من الداخل وشلت حركتها وهمست: "أخبريني عنه المزيد"

ثم أخرجت من حقيبتها شيء من النقود ورمته لها في شرشفها لكن العرافة امتنعت عن امدادها بشيء فقط حذرتها منه وأشارت لها انه التنين الذي تقصده.

ثم رمت بلوراتها وقطبت جبينها بقلق وتمتمت بكلمات غريبة وهي تقول "اعوذ بالله من غضب الله .... ظلام في ظلام .... عاقبة الظالمين .... عاصفة هوجاء ونار ستأكل الأخضر كله وتحل عتمة قاتمة"

خشيت سارة من كلام العرافة خصوصا بتوعدها بالعاقبة والعذاب للظالمين وهي من الظالمين
لكن يا ألهي يكفيني ما لقيته من عذاب الندم وجلد الضمير سنوات؟

.................................................. ................

عادت الى الفندق محبطة جدا واحساس عابث يوحي لها ان أحدا ما يراقبها ويقتفي أثرها او ربما مخاوفها اوحت لها بذلك والا من يفكر ان يراقب بائسة مثلها؟

استلمت مفتاح حجرتها وقالت لها سيدة الفندق السليطة بنبرة استخفاف: "اراك عدت شاحبة وخائرة القوى والشمس قد لوحت بشرتك ولم ار انك عدت برفقة احدهم كما تفوهت امس؟"

سارة والهموم قد اثقلتها: "صدقت مخاوفي السابقة .... يبدو الامر ليس هينا"

واجفلت عندما استدارت ووجدت شاب خلفها مباشرة كاد ان يلاصقها لولا انها رجعت خطوة
والتفتت الى السيدة التي قالت له بلهجة آمرة: "ادخلت السيارة في المرآب؟ ..... خليفة!"
ابتعدت سارة وهو يحدجها بطريقة مزعجة وهرولت على السلم ولما توارت عن الأنظار أعاد بصره الى زبيدة وغمز بعينه هامسا: "ما موضوعها؟"

زبيدة وبنبرة حادة: "أدخلت السيارة؟ هات المفتاح اذن"

رمى بمفاتيح السيارة على سطح المكتب امامها وابتعد وهو يشعل سيجارة وقد ضاقت عينيه الواسعتين.
.................................................. ...............

نامت سارة ليلتها آمله لقاء بركات غدا كما وعدها ومتأملة منه ان يغير موقفه ويصلان معا الى حل يرضي الطرفين وتسوى الأمور لم تعلم ماذا تخبأ لها الأيام في هذه البقعة التي نزلت بها غريبة وحيدة وما المصير او الخطر المحدق بها.

.................................................. ........................


توجست بداخلها وخفقت اهدابها عندما كانت هناك في مكتب بركات جودت وهو يغرس نظراته الثاقبة بوجهها
لاحظت هدوء مريب وانسيابية وتسهيل لدخولها ثم حركة غريبة واتصالات وسرعان ما امتلأ المكان بالشرطة!
جمد الدم بعروقها وتعرقلت الكلمات بحلقها عندما تم اعتقالها من مكتب بركات وامام عينيه وبأمره وتخطيطه الذي تعلن عنه خبث ابتسامته الخفية.
لا تعرف لماذا وكيف وبأي ذنب اقتادوها؟ لا أحد يجيبها ويرد على سؤالها لماذا؟ ماذا فعلت؟ ما ذنبي؟ ما جرمي؟ ما مذكرة الاعتقال تلك؟ وبأي حق صدرت وانا هنا في غربة؟

خرجت من المبنى برفقة رجال الشرطة يقتادونها الى السيارة امام مرآي الجميع وبدت كأن لا قطرة دم تسري بعروقها فقط عرق الحياء والحرج يتصبب من جبينها ومن بين كل الوجوه وقع بصرها على وجه تلك العرافة الأسمر التي لوحته الشمس كثيرا وكانت تحدجها وابتسامة مستفزة مرسومة على محياها وعينيها الصغيرتان تلمعان لمعان ذا مغزى!



هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 14-06-21, 03:51 AM   #14

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة user0001n مشاهدة المشاركة
أهلاً بكِ ومرحباً عزيزتي
عوداً حميداً و مبارك الرواية الجديدة وهنيئاً لنا ولكِ بها...لقد فاجأني العنوان واسم الكاتبة المرفق به فأسعدني للغاية خبر عودتكِ أخيراً بعد طول غياب
رغم كوني في انتظار نزول ملف روايتك السابقة "خلف قضبان الأعراف" -التي أود شكركِ للغاية علي تقديمها لنا وإمتاعنا بها بكل واقعية حيادية مؤثرة تمتلكينها وبالمناسبة أود لو تفكرين في تجميعها كملف كامل قريباً لأنني أحببتها للغاية وانتظرتها منذ انتهائها للآن إلا أن حضرتكِ اختفيتِ بعدها للأسف- إلا أنني لم أستطِع منع نفسي من قراءة أول فصل من هذه الرواية الآن !
تبهرني انسيابية حبكتكِ التي جذبتني الآن لقراءتها رغم شدة انشغالي فلكلماتكِ أثر مبهر متميز لا سيما وقد استمتعت بقراءة سطور البداية للغاية وأنا متشوقة لمعرفة خبايا حكاية البطلين معاً منذ الآن...
تراودني عدة تساؤلات عن ماهية هذا "الماضي" ذي الأهمية العظمي لدي سارة والممحو من ذهن بركات علي ما يبدو - للآن علي الأقل فلا أعلم ما تخبئه الأيام الماضية ولا ما تحمله القادمة لهما - فعليّ الاعتراف أنني أحب هذا الأسلوب الموحي بذكريات وماضٍ ثم انكشاف ثنياته تباعاً علي مدار الأحداث فهذا يشغل الذهن بالتفكير فيما صار ولما آلت إليه الأمور وما وراء السطور ويمنع الملل بتنقله بين الماضي والحاضر وتُري ما هو سبب ندم سارة...ماذا جنَت يداها؟ وبركات هل سبق والتقي بها من قبل وأنكر الآن لأسباب مجهولة أم أنه حقاًّ لا يذكرها أصلاً ؟!
غالباً هنالك سر كبير من الماضي وهو حل لغز غموض هذا الفصل وأعتقد أنه حدث جلل جمعهما في الماضي وأثّر سلباً علي حياة سارة إلي الآن رغم مضي سنوات كما ذكرَتْ في حديثها لنفسها ولا أعلم لماذا أشم من الأجواء رائحة انتقام من نوع ما أو ربما تكفير لذنب مضي !
في انتظار القادم بشوق
دمتِ بكل الخير وخالص شكري ومودتي لكِ

اهلا وسهلا بك عزيزتي اسعدتني حقا بكلامك الرقيق عني واسعدني ترحيبك المميز الذي يعلن مودة وتقدير بقلبك لي ولما تخطه يدي

شكرا لتعليقك
شكرا لتفاعلك واليك الفصل الثاني وردتي



هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 14-06-21, 03:52 AM   #15

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة البيت مشاهدة المشاركة
مبرووووووك روايتك الجديدة
الله يبارك بك عزيزتي

انرت


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 14-06-21, 03:54 AM   #16

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobosty2005 مشاهدة المشاركة
مرحباً بك عزيزتى 😘



لنرى معك حكاية ساره و بركات 🤓
اشتاقيت لغموض ابطالك



بالتوفيق 🤗
اهلا وسهلا بك غاليتي انرت


يسرني ترحيبك ودعمك
شكرا جزيلا


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 14-06-21, 03:56 AM   #17

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesrine nina مشاهدة المشاركة
ألف ألف مبروووووووك روايتك الجديدة هند حبيبتي
اشتقنا كثير لقلمك المميز

لنشوف حكاية سارة وبركات
كيف راح تكون
لا اطولي علينا حبي وارضي فضولنا
اتمنى لك كل التوفيق
الله يبارك بك ويسعد قلبك وكل ايامك

انا ايضا اشتقت لكم احبتي

سعيدة بمتابعتك وترحيبك وتواجدك

شكرا من القلب


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 14-06-21, 01:35 PM   #18

وهج٢

? العضوٌ??? » 443536
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » وهج٢ is on a distinguished road
افتراضي

اهلا بالغاليه كاتبتنا المبدعه هند

اشتقنا كثيرا لما تخطه اناملك المميزة وغموض ابطالك

رواياتك مميزة دائما ومشوقه

في انتظار الفصل القادم

بداية مشوقه سلمت اناملك المبدعه


وهج٢ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-21, 03:32 PM   #19

نوارة البيت

? العضوٌ??? » 478893
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,845
?  نُقآطِيْ » نوارة البيت is on a distinguished road
افتراضي

في انتظار الفصل القادم

بداية مشوقه سلمت اناملك المبدعه


نوارة البيت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-21, 08:52 PM   #20

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء المسك والعنبر... نرجو من الكاتبة فضلاً التنبيه عن تنزيل الفصول حتى ما تسقط منا الفصول سهواً...

ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.