آخر 10 مشاركات
أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-21, 12:56 AM   #1

شروق منصور

نجم روايتي و شاعرة متألقة في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية شروق منصور

? العضوٌ??? » 242556
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 2,115
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » شروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي جنة الأحلام * مكتملة *


بسم الله الرحمن الرحيم


رواية جنة الأحلام


من أعماق اليأس تبرق حياة أعظم. بطولات تفوق الخيال.
حينما تتحقق الأحلام لواقع أحلى وأجمل من أجمح الأحلام.
من أعماق اليأس تبرق حياة أعظم. أحلام تتحقق واقعا. جنة محققة، ووعود رغدة، وآمال وارفة واعدة الأفضل للأبد.
لأحلام أروع من الخيال وأجمل من أن توصف بدر الشعر أو أي الكلام؛ آي من الأمنيات طاردة وهم اليأس وظلم الأمس الطاحنات، عندما تشع الجنان ناثرات نور العبور، وأنهر من حبور، وعطور من بشائر تزف الفرح بعبق من نور وإكسير مباهج جنة الأحلام.













رواية
جنة الأحلام


المقدمة

في مهمة هي الأولى من نوعها في التاريخ، مهمة آفاق، كان عليه أن يتخذ قرارا قد يؤثر على مستقبله ومستقبل عالمه وربما عوالم أخرى بل قد يؤثر في الكون بأسره. ضحك سرا لنفسه على جدية أفكاره، هو كان في مهمة بالغة الأهمية وغاية في السرية. وقد أوشكت رحلته الفضائية على الإنتهاء بدون نجاح يذكر، إلا الآن، ولكنه ليس النجاح الذي كان يصبوه، المرجو من مهمته، حول الأرض مع فريق عمل من صفوة من رواد الفضاء للبحث عن ثاني صاروخ فضائي جامح في فترة قصيرة والأكثر جنونا، وإعادته لمساره "المعد له" هذه كانت تبدو مهمته للباقيين، إلا أنه لم يكن فقط مجرد رائدا للفضاء. نعم كان رائدا للفضاء ولكن بمواصفات خاصة للغاية، كانت مهمته الحقيقية هي إماطة اللثام عن أسرار الصواريخ الجامحة، كانت هناك شكوكا أنه كان يتم تسريب أشياء بالغة الخطورة تخص نشأة الكورونا إلى أماكن معينة وهذا ماكان يريد سبر أغواره، إلا أنه وبعد أن كاد يتآكله اليأس لانجاز أي تقدم ولو حثيث_ وهو مدرب على عدم الإحباط أو الاهتزاز تحت أعتى الظروف_ إلا أنه من شدة حرصه على بلوغ غايته القصوى من هذه الرحلة، سمح لنفسه برفاهية الخوف من عدم الانجاز، وخوفه هذا يخيفه، يخشى أن يتخذ قرارا غير صائب.
إنه يهذي لنفسه من شدة فرحه بالمفاجأة التي لا يصدقها والتي تتجلى ببهاء جم أمام ناظريه. لقد تبدى له كوكب مأهول يشبه كوكبه أو هكذا يبدو له من بعيد.
لقد تسلل من الصاروخ العالمي المجمع الباحث عن الصاروخ الثاني الجامح بحجة أنه سيقتفي أثر ما، ولكنه لايريد تغيير مسارهم ولكنه سيبقى على اتصال معهم، هكذا وعدهم؛ إلا أنه نوى على المماطلة ليقتفي أثر الصاروخ الأول الجامح، على أن يعود معهم في رحلة العودة ومشاركة الحد الأدنى المسموح به من المعلومات التي قد يجمعها معهم.
في خضم أفكاره لم ينتبه إلى منطاده الفضائي تلتف خيوطه حوله وإذا به يهبط بلا هواده ناحية الكوكب المأهول، لقد صدمه شئ ما، ربما جسم فضائي، لا يملك رفاهية التفكير فيما صدمه الآن، عليه أن ينقذ نفسه أولا.



الفصل الأول


كوكب ارثيانو، دولة ايجبتا عام ١٩١٩🤔😄
كانت سهر صحفية دؤوبة، محبة لعملها، أيما حب، كانت جامعة المتناقضات ظاهريا بطريقة ظريفة ولطيفة، كانت تداري حسها المرهف للتآلف الواضح بين أبيها العملي للغاية وأخاها الأكبر والذي كان صحفيا نابغة لامعا في مجاله وفي تحقيقاته الصحفية المبهرة والتي تتلقفها أيادي وكالات الأنباء والمحطات التليفزيونية المشهورة.
سهر جميلة جمال غير إعتيادي بملامح دقيقة مرسومة كلوحة طبيعية ملونة بأرق ألوان الطبيعة، متوسطة الطول، بوزن وهيئة كهيئة عارضات الأزياء. توفيت والدتها وهي صغيرة، لذا تحاول إخفاء جانبهاا الأنثوي، على الأقل في التفكير، أو هكذا كانت تعتقد، إلا أن كل مافيها أنثوي برقة من ملبسها لمظهرها مثلما دائما يتباهى والدها بوالدتها الراحلة والتي كانت تحقق المعادلة الصعبة في الذكاء ورجاحة العقل والأنوثة والرقة. وهكذا الحال مع سهر. إلا أن محاولاتها لمجاراة الجوانب العملية لوالدها وأخيها، تجعلها مضحكة بدون بذل أدنى مجهود، يزيد من مواقفها الفكاهية حسها المرح وخفة ظلها الطبيعية وتواضعها، فهي تؤلف بسهولة، وتنفتح لها القلوب منذ البداية.
كانت هناك صفقة أسلحة متطورة للغاية محاطة بالغموض وأخوها كان بطبعه الرخم يسعى بدأب وراء هذه الصفقة لإماطة اللثام عنها.
كانت الفترة التي تمر بها البلاد فترة تغيير ، فكان هذا مسموحا به، فالجميع كان يتصرف بحرية، من منطلق حرصهم الشديد والمطلق بدون أي أغراض إلا الأفضل لدولتهم.
أما بالنسبة للجيش فهو مثالا للمسؤولية وكمال الالتزام بحماية الدولة والحرص الشديد على رعاية إرادة التجديد والتغيير الأمثل. لقد كان تغييرا أبيض. ربما فوجئ به قلة ولكن ليس الكل . إلا أن الجميع أقروا بصواب الخطوات التي اتخذت وتوالت المباحثات والتي أدلى كل بدلوه بها لاقرار أصح وأنسب التصورات لحاضر وطنهم والأفضل لمستقبلهم جميعا قدر المستطاع.
وفجأة وبعد أن كان أخوها، أدم، شغوفا بفك طلاسم صفقة الجيش، إذا بأنظاره تتجه لصيد أثمن، الخبطة الصحفية الكنز، والتي قد لا تتبدى إلا مرة واحدة في العمر. هكذا سمعته صدفة يخبر والدهم، فخطرت على بالها أخطر فكرة وأجرأها على مدى حياتها، وأخذت تقنع والدها وتقنع نفسها بأنها أفضل من يتابع مهمة أخيها السابقة ممنية النفس، الغير مقتنعة؟ في كشف النقاب عن مهمة أخيها مع الجيش! ضبطت نفسها وهي تمر هكذا ببالها الكثير من علامات التعجب والإستفهام، واعتبارها الصفقة مازالت خبطة أخاها الصحفية وليست مهمتها الجديدة، جديدة بكل ما في الكلمة من معنى على نحو سيغير حياتها مرة واحدة وإلى الأبد...
وتمكن رئيس تحرير الجريدة التي تعمل بها والتي يملكها والدها (مع عدة مؤسسات إعلامية متنوعة ومتكاملة ) من التوصل للحصول لها على عقد عمل مع الجيش لمدة شهر تعمل كمتطوعة وفي نفس الوقت تكتب مقالات لرفع الروح المعنوية للجميع بصفة عامة وللجيش بصفة خاصة_ لأن هناك بعض من لا يألفون التغيير ولا يتآلفون معه وإن كان أفضل شئ حدث لهم، يستصعبون هجر المألوف وإن كان مضرا لهم_ وفي الظل تواصل بحثها لإماطة لثام الصفقة. وبعد ليال من السهر المتواصل والبحث الدائم في الصحف والمجلات والمجلدات والمراجع المتخصصة والكتب ذات المرجعية والدوريات والتدقيق في جوجل واللاب توب( الحاسوب الشخصي المحمول). ذهبت لتحضر المقابلة الشخصية وتمضي العقد، وهي بالكاد تستطيع فتح عيناها.
أما هو فرتبة عالية جدا في الجيش، رغم سنه الصغيره نوعا ما، بفضل عبقريته الجمة وعشقه للتحصيل العلمي الذاتي وطعم ذلك بالمذاكرة المستمرة فهذا شغفه فنال شهادات عدة بعد التخرج بكل سهولة ويسر مثل ماجستير العلوم العسكرية وأكثر من دكتوراة متخصصة في مجالات بعضها معلن والبعض منها لدواع سرية، تخص الدولة مسدل عليه الستار. حياته كلها سلسلة من البحوث المستمرة، مما جعله يؤجل أي مشاريع أخرى في حياته، ومنها الزواج؛ مما أقلق عائلته، وجعلهم في حالة بحث مستمرة عن العروس التي تليق به.
وفي يوم من الأيام قررت العائلة، مضطرة بإجماع الآراء وعلى مضض من البعض الآخر للطريقة الفجة في معالجة أمر من أقدس أمور العمر، إرسال العروس 'المناسبة'الفذة اللوذعية من وجهة نظر الجميع لمقر عمله. ليس هذا فقط، ولكن تمادوا_ من كثرة رفضه لملكات جمال وفضليات من أرقى العائلات وأكثرها أصلا_ لدرجة إرسال المأذون أيضا( وذلك لأن جدته الحبيبة، حبيبتهم جميعا، كانت على فراش الموت( كريم كان حفيدها المفضل لشدة شبهه لجده) وهي التي انتقت له العروس. وأخذ أخاه وتوأمه المطابق له، رامي، يقنعه ليلة بأكملها عن طريق الهاتف الخلوي، بأن يقدم على هذه الخطوة من أجل جدته، وراحة بال العائلة كلها، القلقين عليه وعلى الجدة على حد سواء. وظل يتجادل مع توأمه إذا كان الوضع معكوسا، فهل سيقبل على عقد قرانه على عروس اختارتها له العائلة؟!! فأقسم له أنه لو مكانه سيفعل.
بعد أن رجعت سهر من عند الحيش بعد امضاء العقد. أخذت ترتب لأخذ إجازة لمدة شهر، لذا عمدت لترتيب العمل في غيابها في هذه الفترة. فوجدت الجريدة مقلوبة رأسا على عقب.
لماذا؟ حدثت حادثة "إرهابية" في مكان قريب من المكان الذي كانت فيه، ولبالغ أساها ومفاجأتها الماحقة _ لعدة أسباب_ أصيب فيها نفس اللواء الذي أمضى معها العقد، وهي لم تكن حينها تستطيع فتح عيناها. وإذا بها فجأة وعلى حين غفلة وهي تكاد تغفو من شدة الإجهاد موضع تحقيق من الجميع، الكل يريد أن يستقي منها أصغر وأدق التفاصيل عما إذا كانت لاحظت أي شئ غير طبيعي. أعلموها بأنها تقريبا آخر إنسان رآه. هي أحست بحزن شديد وأسف بالغ لأنه إنسان غير عادي ولولا أنها تقريبا كانت نائمة ل... ماذا؟!! لاتدري. هي لا تستطيع أن تنساه. وكأن مستقبلها كان باديا لها في عيناه. وكأن يداه كانت تلون رتوش لوحة أفق حياتها وعمرها الآتي. لماذا لا تستطيع أن تنساه بسهولة؟ ليس لمجرد التعاطف الإنساني لشخص تكن له كشخص رأته لعدة دقائق لم تكن بوعيها الكلي خلالها الاحترام علاوة على، الاحترام الشديد الذي تكنه لمن ينتمون للجيش. وليس بسبب دهشتها لأنهم يستمتعون منذ فترة بسنوات استقرار كلي، لا منغصات ولاأكدار بل أقدار رائقة، هي فقط لا تستطيع أن تنساه لسبب لا تستطيع أن تدرك كنهه. وكأن حياتها على وشك أن تتغير على يديه أو بسببه. تنهدت: " إنها تشعر بحسها الصحفي أن هناك شيئا غامضا في هذه الحادثة."
' ترى هل لهذا علاقة بالصفقة التي تسعى للغوص في أعماقها لاستكشاف المزيد؟!' ربما. أجابت في سرها. ثم خطرت على بالها خاطره كالبرق، تتعلق بأخيها آدم ثم اختفت من خيالها في لحظة من الإرهاق. وعندما حاولت التمسك بالخاطرة المرتحلة لتربط خيوط مايجري، إذا بهم يخبروها بأن رئيس التحرير يستدعيها.
طرقت الباب ليطالعها وجه قريبها وصديق والدها الصدوق، ينضح منه التعاطف والاهتمام. أشار لها لتدخل.
- كيف حالك؟ هل أصابك شئ؟
تنهدت: أنا بخير، لم يصبني شئ، فقط مصدومة ومستغربة ومرهقة أيما ارهاق، خجلت في نفسها، ولكن هذا يذوي بجانب ماجرى.
أطرق رئيس التحرير بسرعه محاولا اخفاء النظرات المراوغة نوعا ما في وجه ينضح بالطيبة.
ولكنها كانت التقطت النظرة وتيقظت: هل تشك في شئ؟
أشار لها باصبعه السبابة قرب فمه بأن: صه.
وعندما نظرت إليه بعينين طفوليتين متوسلتين، محاولة استقاء المعلومات لتتأكد.
تبسم وهمس مداعبا ليوحي بجو من السرية: 'توب سكريت'
تأجج فضولها، وقبل أن تفتح فمها لتصر على الاستفسار، اضطر أن يعترف بأنها مجرد شكوك.
- ما هي مهمة آدم العظيمة؟
اتسعت ابتسامته: ألم يخبروكي!
- أليست سرية؟
- إنها السرية مجسدة.
تيقظت بالكامل: هل لها علاقة بسد... وقبل أن تكمل استفسارها، قاطعها: ' للحيطان آذان، وإن لم يكن لايجب التحدث في هذا، ليس معنى أنك نابهة للغاية أن ... ثم تنبه لاعترافه عندما تبسمت ابتسامتها الطفولية المنتصرة: إذا هو صحيح.
- لن أجيب. اذهبي للمنزل أنت في إجازة لباقي اليوم. ثم استدرك ولكن وقعي عقد الحيش الذي أرسلوه لك قبل أن تذهبي.
قطبت: عقد الحيش!
استجمعت أفكارها: بالتأكيد العقد الأول لم يعد ساريا. هكذا حدثت نفسها وهي مصرة على أن هناك شئ مريب.
ذهبت إلى منزلها، لاتعرف كيف من دوامة الأفكار التي تتناوب عليها؛ ثم دلفت إلى غرفتها مباشرة. استغرقت في النوم عنوة لأن أفكارها كانت كخلية نحل. واستيقظت فزعة على صوت شجار وأصوات تلفاز ومذياع كل في آن واحد، فشعرت بالرعب.
اقتحمت عمتها ووالدها والأقارب غرفتها، تخبت تحت الغطاء مستغربة تصرفاتهم المستهجنة.
- هل استيقظت يامدام!؟ خاطبها والدها بغضب مكتوم. في حضور بعض الأقارب الذين يدمنون على الشماتة على أتفه سبب وعلى أي كان؛ لشعورهم بالنقص.
أمسكته عمتها الحنونة، وخاطبته بصوت مهدئ: ' لايمكن أن تفعل هذا، لا يمكن أن يكون هذا ماحدث، لابد أنها إشاعة.'
▪▪▪▪▪▪
أفاق رائد الفضاء أحمد على ألم بشع يشج كيانه وبالذات رأسه فحرك رأسه، طالبا اختفاء الألم، فإذا به يجد نفسه محاطا بعدة رجال أشداء بعضهم يرتدي زي الجيش. وكأنهم في مهمة هكذا استشعر، بحاسته التي لاتخطئ إلا ماندر...
- أين أنا؟
- من أنت؟
- أين أنا؟
- لم أنت هنا؟
- هل أنا مصاب؟ كان يستبينهم ويستطلعهم هم والمكان إلا أن اصابته كانت بالغة.
- ستكون على مايرام؟ لقد تم اسعافك بكل كفاءة. من أين أتيت؟
- تبسم بمجهود: هبطت من السماء.
ضحكوا ظنا منهم أنه يتفكه.
- هل هذه بلدة ...؟ وقال أول اسم خطر على باله.
-ضحكوا مرة أخرى، ولكن على استحياء. فأدرك أنهم استغربوا الإسم.
نظروا لبعضهم متوجسين، يبدو أنه فاقدا للذاكرة بسبب اصابته هكذا تحدثوا بعيونهم. و قرأهم بسهولة.
- كيف أصبت؟! من أين أنت!
- أين أنا؟ أصر
- أنت عند منابع النهر. هل تعاني فقدان ذاكرة أم ماذا؟
- أي نهر؟!! أي دولة هذه؟





نعتذر من الأعضاء ان الروابط غير مضبوطة لان الكاتبة تكرر تنزيل الفصول وتلعب مع الاوبشنز الموجودة في صندوق الرسالة



روابط الفصول

المقدمة .. بالأسفل
الفصل 1 .. بالأسفل

الفصل 2
الفصل 3
الفصول 4, 5, 6 نفس الصفحة
الفصول 7, 8, 9, 10, 11 نفس الصفحة
الفصل 12, 13 الأخير نفس الصفحة





التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 25-08-21 الساعة 04:53 PM
شروق منصور غير متواجد حالياً  
التوقيع
رواية/ حنين السنين
رواية نبض فيض القلوب
https://www.rewity.com/forum/t487493.html
الكاتبة /شروق منصور
رد مع اقتباس
قديم 23-06-21, 01:16 AM   #2

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

ليلتك سعيدة... متى موعد تنزيل اول فصل ؟ لان هذه تعتبر دعاية ومكانها الشرفة...

بانتظار ردك...


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
قديم 23-06-21, 03:28 AM   #3

شروق منصور

نجم روايتي و شاعرة متألقة في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية شروق منصور

? العضوٌ??? » 242556
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 2,115
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » شروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebti مشاهدة المشاركة
ليلتك سعيدة... متى موعد تنزيل اول فصل ؟ لان هذه تعتبر دعاية ومكانها الشرفة...

بانتظار ردك...
ليلتك سعيدة حبيبتي إن شاء الله المقدمة الآن ويليها الفصل الأول إن شاء الله على دفعات.
أنا كاتبة الرواية منذ عام في دفتر ومحتفظة بها عندي. أنا أقوم الآن بنقلها على جهازي، المشكلة أني قمت بتصميم غلاف من ناحيتين ولكتي كلما قمت بارفاقه في ملف لا أعرف كيف أرفعه. وهذا ماأخرني في الرد. لم أرى الرسالة إلا الآن للأسف.
إن شاء الله غدا يكون الفصل الأول اكتمل. وشكرا لك.


شروق منصور غير متواجد حالياً  
التوقيع
رواية/ حنين السنين
رواية نبض فيض القلوب
https://www.rewity.com/forum/t487493.html
الكاتبة /شروق منصور
رد مع اقتباس
قديم 23-06-21, 02:43 PM   #4

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء المسك والعنبر... نرجو منك تعديل الغلاف الثاني لان حجمه اثر على شكل الصفحة في ستايل اللاب ....

مقاس الحجم مذكور في الترحيب او اعمليه مثل حجم الغلاف الأول ....


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
قديم 24-06-21, 01:35 AM   #5

شروق منصور

نجم روايتي و شاعرة متألقة في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية شروق منصور

? العضوٌ??? » 242556
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 2,115
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » شروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebti مشاهدة المشاركة
مساء المسك والعنبر... نرجو منك تعديل الغلاف الثاني لان حجمه اثر على شكل الصفحة في ستايل اللاب ....

مقاس الحجم مذكور في الترحيب او اعمليه مثل حجم الغلاف الأول ....
مساء جميل كجمال المسك والعنبر يليق بك، آسفة جدا على التأخير وشكرا على لون الخط الجميل. مش عارفة ايه اللي حصل مش باعرف زي قبل كده أعمل اطار للكتابة ولا ألون الخط. وان شاء الله هاغير الصورة حالا.


شروق منصور غير متواجد حالياً  
التوقيع
رواية/ حنين السنين
رواية نبض فيض القلوب
https://www.rewity.com/forum/t487493.html
الكاتبة /شروق منصور
رد مع اقتباس
قديم 24-06-21, 02:45 AM   #6

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

ليلتك سعيدة ... الحجم اصبح اكبر نرجو منك تعديل الغلاف الثاني فقط بنفس الغلاف الذي تم وضعه في المشاركة الأولى...

ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
قديم 24-06-21, 09:38 AM   #7

بنت أرض الكنانه

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 252896
?  التسِجيلٌ » Jul 2012
? مشَارَ?اتْي » 2,408
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

خيالك في حته حلوه يا شروق استمري.... لسه مفيش حاجه واضحه لكن برعم لزهره متفتحه ان شاء الله

بنت أرض الكنانه غير متواجد حالياً  
التوقيع
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنصَرُونَ
رد مع اقتباس
قديم 24-06-21, 11:21 AM   #8

شروق منصور

نجم روايتي و شاعرة متألقة في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية شروق منصور

? العضوٌ??? » 242556
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 2,115
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » شروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أرض الكنانه مشاهدة المشاركة
خيالك في حته حلوه يا شروق استمري.... لسه مفيش حاجه واضحه لكن برعم لزهره متفتحه ان شاء الله
ازيك ياحبيبتي. الحمد لله إنها راقتك، دايما بتشجعيني بنت أرض الكنانة، وحشاني، أنا مقصرة، كنت أتمنى أستمر في النشر هنا، والتواجد معكم. كنت أكتب وأترك ما كتبته بدون نشر. إن شاء الله تكون أجمل شجرة ورد. حلو أوي وصفك للرواية. أتمنى أن يروق لكي باقي الرواية وباقي الكتابات إن شاء الله. تواجدك يسعدني دائما ورأيك يهمني.


شروق منصور غير متواجد حالياً  
التوقيع
رواية/ حنين السنين
رواية نبض فيض القلوب
https://www.rewity.com/forum/t487493.html
الكاتبة /شروق منصور
رد مع اقتباس
قديم 24-06-21, 11:32 AM   #9

شروق منصور

نجم روايتي و شاعرة متألقة في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية شروق منصور

? العضوٌ??? » 242556
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 2,115
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » شروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond reputeشروق منصور has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebti مشاهدة المشاركة
ليلتك سعيدة ... الحجم اصبح اكبر نرجو منك تعديل الغلاف الثاني فقط بنفس الغلاف الذي تم وضعه في المشاركة الأولى...
صباح جميل كجمال المكان.
حاولت أمسح الحجم الكبير ليلة أمس لم أستطع. لا أخفي عنك سرا لست دارسة للتصميم. كل ما أتمناه أن يكون الغلاف على شكل رواية كما هو مألوف أمامي عليه العنوان وكنت أتمنى أن تكون الصورة ضبابية أكثر. وخلفي عليه نبذة عن الرواية وأن يكون اللون موحد. وكنت أتمنى أن يكون الغلافان متصلان. فلو ممكن مساعدة إن أمكن لو متاح هذا هنا. وأتمنى تدقيق نحوي لو أمكن.


شروق منصور غير متواجد حالياً  
التوقيع
رواية/ حنين السنين
رواية نبض فيض القلوب
https://www.rewity.com/forum/t487493.html
الكاتبة /شروق منصور
رد مع اقتباس
قديم 24-06-21, 09:59 PM   #10

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق منصور مشاهدة المشاركة
صباح جميل كجمال المكان.
حاولت أمسح الحجم الكبير ليلة أمس لم أستطع. لا أخفي عنك سرا لست دارسة للتصميم. كل ما أتمناه أن يكون الغلاف على شكل رواية كما هو مألوف أمامي عليه العنوان وكنت أتمنى أن تكون الصورة ضبابية أكثر. وخلفي عليه نبذة عن الرواية وأن يكون اللون موحد. وكنت أتمنى أن يكون الغلافان متصلان. فلو ممكن مساعدة إن أمكن لو متاح هذا هنا. وأتمنى تدقيق نحوي لو أمكن.


مساء الورد والجوري... بعد تنزيلك الفصل الرابع يمكنك طلب غلاف لرواية بتقديم طلبك في موضوع طلب تصميم غلاف للرواية اشرحي طلبك لمصممات هناك واعيد عليك ان الطلب يقدم بعد تنزيلك الفصل الرابع هذا رابط الموضوع

https://www.rewity.com/forum/t201524.html



لماذا تمت اعادة تنزيل الفصل الأول؟؟؟؟


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.