آخر 10 مشاركات
1015- بعد شهر العسل - الكسندرا سكوت- عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          1014 - معا إلى الأبد - ليز فيلدينغ . د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          98 - امرأة في حصار - بيني جوردان ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : حنا - )           »          251 - زائر الليل - كيم لورنس (الكاتـب : PEPOO - )           »          ديزي والدوق (44) للكاتبة :Janice Maynard .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          1128 - طيف من الحلم - آرلين جايمس - دار النحاس ... ( عدد جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى القصص القصيرة المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-21, 02:17 AM   #1

مملكة الصمت
 
الصورة الرمزية مملكة الصمت

? العضوٌ??? » 488378
?  التسِجيلٌ » May 2021
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » مملكة الصمت has a reputation beyond reputeمملكة الصمت has a reputation beyond reputeمملكة الصمت has a reputation beyond reputeمملكة الصمت has a reputation beyond reputeمملكة الصمت has a reputation beyond reputeمملكة الصمت has a reputation beyond reputeمملكة الصمت has a reputation beyond reputeمملكة الصمت has a reputation beyond reputeمملكة الصمت has a reputation beyond reputeمملكة الصمت has a reputation beyond reputeمملكة الصمت has a reputation beyond repute
افتراضي الخبز الحلال


الخبز الحلال

وصلت للشارع الرئيسي بعد النصب الذي حصلت عليه نتيجة اسلوبها المخادع نظرت لسائق التكسي الذي في منتصف الثلاثين اشارت بيدها لايقافه وهي تفكر في الهروب من اجرته
دخلت من الباب الخلفي وهي دارسة لخطواته اعتادت دراسة كل شي قبل البدء به
تكلمت بصوت انثوي وخافت قليلا: اخوي توكل مكان **شارع **
استغرب فالمكان ليس قريب كيف لها الركوب مع شخص لوحدها وفي هذا الوقت وقد شارفت الشمس على الاختفاء
هز راسه ثم ذهب حيث تريد

بعد الوصول حيث اشارة: اختي وصلنا وين بيتك ؟
اجابته: خلاص وقف بنزل هني بس اخوي طلبتك تنتظر شوي بالاجرة بروح اجيبها لك
احتار خوفاً من ان تكون قد تم خداعه توكل على الله: تم اختي بكون هنا
ابتسمت تحت لثامها بأنتصار هذا ما تريد:الله يحفظك
نزلت بسرعه وذهبت لبيتها
رأها مبتسمة علم بأمرها: باين نصبة كبيرة والاجرة بلاش

اجابته بغرور: انت ما تعرف من اكون انا الشموخ الي اموت بالفلس يحبي لها

اجابها بأستهزاء:راح تموتين وش بتحصلين منها بتحصلك بيت بالجنة ولا تدخلك لها
اردف بيأس: عمر الفلوس ما كانت شفاعه لحد الا ان كانت زكاة
كيف وانتي سارقتها
الشموخ بغضب وحدة جمعت قبضة يدها: محد قال لهم يكونوا اغبياء ينصب عليهم بسهولة والله وبعدين وش لهم بالفلوس وهم بخير مو مثل حظي مالت علي انت شوف البيت الي حنا فيه وتالي تكلم هذا بيت حد يعيش فيه

ضحك ضحكة رجت البيت واجابها ليصدمها بما فعل




علم بانه قد تم النصب عليه باحتراف نزلت دمعته على خديه رفع يداه
:يارب مالي غيرك كيف بشتري للهنوف لعبتها وانا واعدها بجيبها الليلة لها
نغمة جواله اخرجته من بكائه مسح دموعه وبدء يتنحنح بصوته لكي لا يبان عليه بصوته ويفضح: الو

جائه صوتها الناعم الطفولي: هلا بابا كيفك
ابتسم: بخير انتي كيفك يروح ابوك
الهنوف بحماس : بخير الحمد لله جبتلي اللعبه
صمته كيف يجيبها ب لا ويخيب امالها عليه ان يفعل شي: لا بجيبها الحين وبجي وين امك
الهنوف: بتصلي
اجابها: بروح اجيب لعبتك انتظريني وان تأخرت نامي وبتكعدين هي كدامك
الهنوف: اوك مع السلامة
ابتسم: مع السلامة يروح ابوك

عاد لزحمة الشارع الكبير وهو على امل ان يتم تاجيره لتكتمل اموال تلك اللعبه ليهديها لطفلتهُ الوحيدة رائ شخص يوقفه وقف وهو يدعي في سره رباه اعني
اوصله حيث اشار الرجل واعطاه اجرته ولكنه ليس المبلغ الذي يريده رضخ لامره وحمد ربه على رزقه وهو في طريقه اشارة اليه رجل اخر وزوجته توقف وركبو في سيارته وبدء بالمشي ولكنه لاحظ ان المرأة التي كانت مع الرجل تهمس للرجل عن شي لكن لم يثير فضوله انتبه لقيادته لا شأن له

اوصلهم حيث ارادوا وسلموه اجرته ليحمد الله انه العدد الذي اراده ولكنه تفاجأة بالرجل وهو يقدم له مبلغ من المال وتكلم: اخوي هذا المبلغ شافته زوجتي في المقعد الخلفي ان كان لك تفضل وان كان لغيرك كون كد امانتك وروح لمكان ما وصلته يمكن تلاقيه

ابتسم له :شكرا بكون كد امانتي وبوصلها

ابتسم له: الله يعطيك العافية
وذهب
قرر الرجوع حيث ترك الرجل وهو في طريقه بدأت الوساوس تزين له الاسباب لاخذها وصرفها تعوذ فهو لم يفعلها يوماً ولن يفعلها. رباه اعني على حمل الامانه
وصل للمكان الذي ترك فيه الرجل ونزل
ليقول الرجل:وش جابك مو وصلتني
لييجيبه ضاري: انت مضيع شي
اجابه: يي ضيعت فلوسي
ضاري: كم؟
اجابه ط&ط
ضاري بعد ما عرف انه هو لم يستقل اليوم الا ثلاثة وهم تلك المرأة المخادعه وهذا الرجل وذلك الرجل وزوجته ابتسم واخرج المبلغ من جيبه: تفضل اخوي هذي فلوسك

ليبتسم الاخر ويجيبه: كنت كد الامانه وهذا المبلغ لك ماني بحاجته وانا تركته عمدا كنت ابي اشوف بتصون ولا بتخون الحمد لله طلعت كدها
استغرب: ليه انا
اجابه: انا سويتها مع كثير قبلك ناس خانت وناس صانت وانا مو بحاجتها الحمد لله عندي ما يكفيني وهذا اختبار لك ونجحت فيه الله يوفقك ويرزقك
وقف حائراً بامره هل يرده ام ياخذها
ليجيبه الرجل وهو فهم سكوته: سبحان الله يرزق عباده من حيث لا يحتسب وهذي مو من عندي من عند ربك وهذا مو مالي ماله انا ما املك شي. ابتسم ليطمئنه :توكل لبيتك واهلك
ضاري وهو اطمئن لكلامه: الله يجزاك خير ويعينك على فعله
:امين
وذهب كل شخص لمكانه ضاري وهو يحمد ربه وذهب للمول ليشتري لطفلته لعبتها ويعطيها اياها قبل موعد نومها



اعان الله اشخاصاً يبذلون جهدهم ليحصلوا على اموالهم بالحلال






نرجع ل الشموخ
بعد ضحكته تكلم :شفتي البيت والفلوس الي معك والي موب عاجبتك

تكلمت برفعة حاجبها الايسر: شفيهم


ضحك مرة اخرى: تذكرين الشركة الي بنيتيها

غضبت وتخصرت: شفيههههههم تكلم

ضحك :ابشرك الي تعاقدتي معه علشان المناقصة الكبيرة طلعت بح ماهي مناقصة طلعت ورقة لتسليمك كل هالشغل الي بالحرام

وقعت ارضاً
تأكد من نبضها ما زالت عايشة تركها :ما خلتني اكمل لها انه ورقة طلاقها بعد وبدون مؤخر
تذكر انها قد نصبت اليوم على احدهم فاخرجه





بعد مدة فتحت عينيها ببطء تشعر بالم في يدهانظرت لها قد تغير لونها اصبحت حمراء حاولت تتذكر ما حدث ضربت بقوةعلى رأسها فهي لم تحسب ذلك لانها عميت بذالك المبلغ الذي كان في المناقصه بكت بشدة نظرت حولها وقعت عينيها على تلك الورقة قرأتها بصدمه اخرى الجمتها اكثر من ذي قبل كان محتواها :اغمى عليك قبل لا اقولك انك تطلقتي من المناقصة وان الفلوس توزعت للايتام والفقراء بعدة طرق سلامات مافيك الا العافية وهذي الفلوس الحرام مثل ما اخذتيها بالنصب راحت لغيرك بالنصب بس ما توزعت بالنصب تاكدت ان كل شي يكون خير باي مُطلقتي ولا تطالبيني بالمؤخر لانك وقعتي انه يكون بدون ولا فلس
انتبهت لرسمة الفيس المبتسم
لم تكن تعرف ماذا تفعل فلم يعد لها اي شي لم تعد تملك اي شي تذكرت كلامه

*
اجابها بأستهزاء:راح تموتين وش بتحصلين منها بتحصلك بيت بالجنة ولا تدخلك لها *


تذكرت كلامه لها دائما: الحرام عمره ما دام

رجعت بها الذكرى لليوم الذي التقت به لم تنفي انها احبته لرزانته وعضلاته واصرت ان تكون زوجة له حتى وان كانت بالاجبار وعند معرفة اهلها تخلى الجميع عنها لدنائتها كيف تفرض نفسها عليه اين الحياء والاخلاق التي تربة عليها
كانت تتصل به ولا يجيبها فقررت ان تتنكر وتضع له ورقة فارغه وعند رؤيته: ياي انت ياسر القحطاني ما اصدك ياي اخرجة الورقة وهي متحمسة لذالك ليتوضح له انها معجبه بياسر لا يريد اكسار فرحتها وحماسها ولكنه قال: اختي اتمنى ما اكسر فرحتك لكنك مشبهة انا ماني ياسر ولا كد شفته توكلي
تباً له بدأت بالبكاء وسقطت بجانبه
لم يريد ان يحدث ذالك فقرر مسايرتها فتوقيع لن يؤثر عليه والورقة فارغه
جلب الماء وايقظها وقع له وذهبت وهي في قمة سعادتها بنصبها عليه والان اصبحت امورها بسيطة فقط عليها ان تخبره كيف تزوجته
بعد يومين

بعد عدة اتصالات اجرتها ومعرفتها بمكانه ومن هو واسمه الكامل اصبحت الورقة بين يديها اصبحت زوجته قلبها يتراقص فرحاً بفعلة صاحبته وقفت امام بابهُ بعد عدة طرقات ليفتح لها وهو بكامل اناقته رغم انه لا يمتلك الكثير من المال لينزل راسه: تفضلي اختي وش تبين
ضحكة بخفة: انا مو اختك تنحنحت:احم انا زوجتك قانوناً يبقى الشرع
انصدم من وقاحة اسلوبها وكلامها: اختي اني ماني متزوج ولا اني مقرر وقبل لا تتكلمين تأكدي من الشخص روحي بيت اهلك الله يوفقك واعرفيه عدل وروحي له استغفر الله يربي

الشموخ :انا اعرف زوجي انت واذا مانت متاكد تفضل *قدمت له الورقة لاثبات كلامها *

اخذها وهو في قمة عصبيته كيف تتكلم وكيف تجرأ على ذالك
رويداً رويداً بدأت تتغير ملامحه للصدمة
:كيف كذا انتي كييييف جبتيها وكيف سويتيها
الشموخ: لا بغيت الشي جبته وانت طالع حالك جبتك وانا الشموخ طلاق مافي لو على قص ارقبتي
غضب اكثر واكثر: بوريك من انا ومن انتي بينا الايام يا *بأستهزاء *الشموخخخخخ
الشموخ: اعلى ما بخيلك اركبه وبجيبك مرة وثنين وثلاث وعشر
عادة للواقع ودموعها قد اغرقت خديها وثيابها وصاحت بصوت عالي :وووووين فلوووووسي وبيتي وزجي ابيهم
صوت بداخلها يردد من دخل الحرام خرج بدون شي منه وهذا انتي خسرتي كل شي بنفسك
:ماهو وقت ضميري يصحى الحين ابد اهئ اهئ اهئ
تقبلت واقعها وبدأت توبتها بالصلاة ثم بالعمل الحلال ثم حصلت على زوج حلال بعد رجوعها لاهلها واعترفها بغلطها



ليس الاعتراف بالغلط جريمة احيانا راحة تسكن القلوب بعد ان كانت حمل ثقيل قم وتوكل على ربك انه لا يرد عبداً دعاه بصدق



تذكر افعالك ان كانت حلال نفعتك واهلك وان كانت حرام ضرتك واهلك



اكتبو لي وش رايكم فيها اكمل او اسكت احسن 😂😂


مع تحياتي جوجو


مملكة الصمت غير متواجد حالياً  
التوقيع
تحياتي جوجو ❤❤
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.