آخر 10 مشاركات
زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree4016Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-21, 03:36 PM   #21

ام جواد
 
الصورة الرمزية ام جواد

? العضوٌ??? » 443659
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 771
?  نُقآطِيْ » ام جواد has a reputation beyond reputeام جواد has a reputation beyond reputeام جواد has a reputation beyond reputeام جواد has a reputation beyond reputeام جواد has a reputation beyond reputeام جواد has a reputation beyond reputeام جواد has a reputation beyond reputeام جواد has a reputation beyond reputeام جواد has a reputation beyond reputeام جواد has a reputation beyond reputeام جواد has a reputation beyond repute
افتراضي


ابدعتي ابرار
تسلمي ايدك
منتضرينك في الفصل الجاااي


ام جواد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-21, 04:13 PM   #22

مرمر1
alkap ~
 
الصورة الرمزية مرمر1

? العضوٌ??? » 200309
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,064
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » مرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مرحبا مشكورة على القصة هذي الجميلة

مرمر1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 15-09-21, 12:09 AM   #23

ضاقت انفاسي
 
الصورة الرمزية ضاقت انفاسي

? العضوٌ??? » 351847
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 222
?  نُقآطِيْ » ضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الخير للجميع ....قبل ما انزل البارت السابع ... بالنسبة لموعد البارت بصراحه ما اشوف تفاعل ....فعلى هذا الحال انا رح انزله يوم اربعاء او ثلاثاء حسب وقتي ! .. وشكر خاص لمرمر وام جواد على تعليقاتهم 🥰




البارت السابع

رفعت حاجب وهي تمسك من يده قطعه قماش باللون الاسود .....هي تعرف ماهية هذا الشيء لكن سألت وكأنها تجهل معرفته ....نطقت بعد ما زمت شفتها بسخرية : وش هذا ؟!
نطق بطول بال : إلبسي النقاب ... عبدالرحمن ما يبغى تطلعين كاشفة وجهك!
توسعت ابتسامتها الساخرة : صدق !
سرعان ما احتدت ملامحها بقهر وهي تنطق : لا تظن اني سكتت على هذا الزواج تظن اني عبده عندكم ؟!
قاطعها بعد ما بدأ يتنرفز : إلبسيه ولا تأخرينا على المحكمة !
تحاول قد ما تقدر تكون صلبة وقوية وما تبكي وهي تشوفه جالس يمشيها على كيفه ...نطقت بقوة: وش الي تغير ؟!
اعتقد قبل فترة طلبت منك ألبس النقاب ...وقتها مسحت فيني الارض وانت تهدد وتتوعد إذا لبسته ! واقول انه تخلف وعبل ؟!
والحين وش الي تغير ؟!
والا خايف عريس الغفلة يهون عن الزواج؟!
هذه البنت تتعمد تستفزه بعنادها : لا تضيعي الوقت وخلصيني ترى عندي مشاغل لفوق رأسي ...
وضعته على السرير بهدوء عكس النيران المشتعلة بداخلها ..ونطقت بحزم : ما رح ألبسه...لما أفكر ألبسه رح ألبسه لأني انا ابغى ألبسه ما هو علشان فلان وعلان ...تبغى اطلع كذا اهلا وسهلا ما تبغى يا حلاة العنوسة !
استفزته بقوة ...عيال اسماء كذا دوم يستفزونه وما يقدر يمسك اعصابه وبدون سابق انذار استقرت يده على خدها وهو ينطق بقوة وغضب: لا تجبريني ارتكب فيك جريمه إلبسيه بسرعة وبدون فلسفه
ردت بقوة وهي تحبس دموعها بصعوبه: ما رح ألبسه وان جبرتني أقسم بالله الا بالمحكمة أمام القاضي اقول اني مجبورة وأفركش كل هالزواج ...ولا تحدني أعمل كذا وأفشلك ...وانت تعرف اننا عيال اسماء نعمل الي نبغى وما يهمنا شيء ...فرجاء لا تفرض علي اشياء ...انا ما امشي على هواكم !
قبض يده بقوة من القهر ...ما يستبعد عنها تفشله قدام الجماعة ... نطق بقهر وعجز: الله يأخذها أمك !
كذا علموك بالمدارس تكلمين ابوك ؟!
مطت شفتها بضجر .. دائما يعيد نفس هذه الجملة "كذا علموك بالمدارس" ..ردت بصوت ثابت قوي: ايه علمونا كيف نصلي علمونا التعاون علمونا الاخلاق الحسنة وكيف نعامل الجيران ...علمونا الزكاة ونتصدق على الفقير والمسكين وما نأكل اموال الناس بالباطل ...علمونا حقوق الابناء على اهلهم ....علمونا انه الزواج اختيار وما هو بالغصب ...علمونا انه الزواج هو اللبنة الاولى لبناء اسرة مليئة بالمحبة والمودة والاحترام ...علمونا بر الوالدين لكن قالوا لنا الوالدين ما لهم حق يجبرونا على اختياراتنا !
علمونا
قاطعها بغضب وهو ينقض عليها ويمسكها من فكها ويشد عليه بقوة : انكتمي!
اوقح من كذا ما شفت !
تكلميني ابوك كذا وبعد وقت ترجعي تقولين اسف !
وش ابغى بأسفك ولسانك مثل السكين ...يا حسافة على الفلوس الي صرفتها عليك لانك ما تستاهلين !
دفها عنه بقرف وهو يؤشر على الباب : تحركي تأخرنا !
مسحت مكان قبضته ..توقعت للحظات رح يحطم فكها تحت قبضته ...استغفرت بهمس هي ما هي سيئة لكن ابوها يحملها فوق طاقتها !
توجهت للمراية عدلت الشال وتوجهت للخارج وهي واثقه من نفسها ...عمرها ما رح تغير من نفسها علشان فلان وعلان ...خطبها وهي كذا .... غصب عنه يرضى بشكلها كذا ... وإن بغت تلبس النقاب تلبسه بدافع من داخلها ما هو علشانه !
**
**
**
تمت إجراءات الملكة والحين صارت على ذمة عبدالرحمن ...ما تشعر بالفرح بالعكس تحس كأنه حمل الجبال فوق صدرها من لما وقعت ....
ناظرته وكأنه دوبه دفن احد من أهله ...او كأنه الطير فوق رأسه ....حتى ابتسامه ما ابتسم ولا سلم ولا بارك ...التقت عينها بعينه ...تقدر تقرأ وتشوف القهر والزعل بعيونه بكل سهوله ... لأنها جربت هذا الشيء وذاقته !!
وبنفس الوقت يتملكها حزن اتجاه هذا الشخص ....عاش وكبر وهو يروح ويتحرك ويركض ...ودخل الجامعة وبنى احلام وطموحات لكن فجأة حادث قلب حياته ...ياااااه ما اضعف الانسان !
والحين يجلس على كرسي متحرك منعزل عن كل العالم بعد ما ترك الدراسة ودفن نفسه بغرفته !
والحين اكيد يتمنى لو كان بصحته ويدخل المحكمة على رجوله بكل ثقة ...اكيد الحين يشعر بالنقص من وضعه ...وبطبعها ما تحب تجرح احد لو بنظره ...ارغمت نفسها على رسم ابتسامه على محياها... لكن سرعان ما انمحت ابتسامتها لما عفس ملامحه وصد عنها !!
ما لقت مبرر لتصرفه الا انه مريض نفسي ..رح تطلع هالحركه من عيونه !
لفت سمعها كلام ابوها: مثل ما تبغون ما يبغى عبدالرحمن حفلة براحته !
ما عندنا مشكله!
اقتربت خطوة منهم ونطقت بقوة متناسية انها عروس والمفترض اي بنت بهذا الموقف يكسوها الحياء ...لكن هي وضعها مختلف تماما ...ما حست انها عروس ...تحس نفسها وقعت على صفقة من صفقات ابوها ...حتى لو انجبرت توقع على هذه الصفقة لكن ما رح تسمح لهم يمحون حقوقها : ومين قال انها ما هي مشكلة؟!
خزها ابوها بقوة ما هي حلوة تتكلم قدام ابو صالح بهذه القوة !
طنشت نظراته من متى يهمه كلام الناس... و تتكلمت بنبرة ثابته قوية: أنا ابغى اعمل حفلة خطوبة ...ورح اعزم كل الي اعرفه ...ورح تحضرون لي الشبكة مثلي مثل باقي البنات تراني مب ناقصني شيء!
رح اعمل كل شيء يعملوه باقي البنات وما ينقص علي شيء ...وخبر ولدك إنه معزوم باكر على الحفلة الا اذا يبغى يحبس نفسه داخل الغرفة مثل الحريم هذا شيء ثاني
قاطعها أبوها بغيض : انكتمي
هزت رأسها بالرفض : ما رح اسكت !
لا تعاملوني وكأني مطلقه او أرملة...او عندي ٦ عيال ...اذا هو قلبه ميت ...انا غير لساتني بعز شبابي ومو مجبور ادفن نفسي معه ...
قطعت كلامها وهي تحس انها تحدثت كثير وان ظلت واقفه رح تجيب العيد بالكلام ...بداخلها بركان يغلي غليان ...وفقدت اعصابها .....تنهدت بضيق وناظرت ابو صالح وهو يكلمها بهدوء: كل الي قلتيه من حقك !
الحين اذا تبغين تروحين للسوق او لما نرجع تطلع معك ام صالح والبنات ...انت عروس ومن حقك كل الي قلتيه!
منصور نطق بملامح متجهمه: بعد العصر تطلع مع ام صالح وتعمل الي تبغاه ...
نطقت بهدوء : ما له داعي تغلب حالها خالتي ام صالح ...انا رح اروح مع خالاتي!
ناظرها منصور بغبن وقهر وكأنها متعمده تقهره وتفشله وتعانده بكل شيء!
ابو صالح بلامبالاة : بكيفك !
منصور خزها بقوة وبعدها ناظر ابو صالح : الحفلة في بيتي ما يمداك تحجز قاعة
ابو صالح قاطعه : انا ادبر الموضوع ....ورح اعطيكم اليوم اسم القاعة كل شيء تمام !
ما فاتها ملامح عبدالرحمن الي انتفخت من الغضب ...اشاحت عنه وبداخلها طق وموت بقهرك ! 💃
&&
&&
&&
يحس نيران مشتعلة بداخله من كل شيء حوله ... ناظر امه ونطق باستحقار: لو شفتيها تتشرط علينا ...الي يسمعها يقول ميتين عليها !!!
صدق قليلة ادب وبدون اخلاق !
انا اعرف الوحدة تخجل بهذه اللحظات ... أما هذه وجهها مغسول بمرق وهي واقفه بوجهنا وتتشرط علينا !
اقسم بالله تمنيت اني امشي على رجولي واقوم واعطيها طراق يعدل لسانها ؟؛
زفرت ام صالح بضيق ..وناظرته برجاء: عبدالرحمن خلاص يمه ارضى بنصيبك !
البنت ما شاء الله عليها
قاطعها بشماته : ايه كثير تعرفينها ؟!
تخيلي ابوي يقول لها خلاص ام صالح تروح معك
قاطعته وهي تقول بتبجح "خالاتي يروحون معي " وكأنها مستعرة منك !!
زمت شفتها بضيق من عبدالرحمن الي يحاول بأي طريقة يشوه صورتها بعينها : من حقها تروح مع خالاتها !
يعني ما هي حلوة حنا اهل العريس
قاطعها بانقراف: بالله يمه لا تقولين عريس ترى احس كبدي يحوم من هالكلمة!
افففف اكرهها كره ما هو طبيعي !
لو كانت ملكة جمال وش رح تعمل هالهنديه؟!
ام عبدالرحمن ابتسمت على ملامحه الغاضبة: الله يهديك !!
دخلت سما وهي تقاطعهم بصوت مرتفع وهي تنطق: حي العريس
قاطعها بغضب وصراخ: كلي تبن وانقلعي براااا!
**
**
**
يوم الخميس ...جالسه على الكوشه والابتسامة المزيفة تزين ثغرها ....البارحة كان متعب لها ...بغياب أمها وأختها خلاها تعتمد على نفسها .....راحت للصالون وحجزت واختارت فستان وكل شيء بنفسها ولوحدها !
هي حفلة خطوبة وحده بالعمر ما رح تقلبها لمناحة وحزن وكآبة ..هي رح تصنع الفرح والسعادة بنفسها ....
وقفت بابتسامة دافئة وهي تشوف ام عبدالرحمن جايه تسلم عليها ومعها خالاتها ...مع انها توقعت ما يحضرون ..
ام عبدالرحمن ناظرتها بإعجاب : مبارك يا ابنتي ربي يوفقك ويسعدك !
قبلت رحيق راس جدتها : ربي يسعدك ويطول بعمرك !
زينب تقدمت سلمت عليها وعيونها طايره إعجاب برحيق ...ذكرت الله وهي تردد: بسم الله ما شاء الله !
ابتسمت رحيق بحياء من سيل المدح الي بدأت فيه زينب !
فاطمه خزت زينب بهمس: قل اعوذ برب الفلق ..يا خوفي تصكي هالبنت عين
زينب كشت عليها ونطقت : عيني باردة !
شهد اقتربت من رحيق وامسكت يدها: تعالي نرقص
زينب باعتراض : لا عيب مو الحين تنزل للرقص!
شهد ابتسمت وانسحبت بهدوء ...ام صالح تتكلم مع ام عبدالرحمن والفرح يشع من عيونها ..فرحانه برحيق ... بالنسبة لها رحيق مثل بناتها ربتها تحت عيونها !
زينب باستغراب: وين العريس
انخطف وجه رحيق وناظرت ام صالح الي تعذرت وقالت إنه ما رح يدخل وهي رح تلبسها الشبكة!
ما تدري ارتاحت لفكرة عدم قدومه .... لامت نفسها على هذا الشيء ما تبغى توصل لمرحلة انها تستعر منه !
هزت رأسها بالنفي تنكر هالشيء هي ما تستعر منه لكن ما تعرف وش هالشعور الي يرافقها !
تنهدت بعدم راحة وهي تشوف ام صالح تناول زينب الجوال حتى تشوف صورة المعرس !
لحظات وظهرت الصدمة على ملامح زينب وما أظهرت شيء ..ارجعت الجوال وهي تردد: الله يحفظه لك وتفرحي فيه !
اشاحت رحيق نظرها عن زينب الي حست بعيونها كلام كثير !!!
وما لها خلق لاي سؤال او استفسار او عتاب !
نصيبها مع عبدالرحمن وهي راضيه بنصيبها لكن ما رح تسكت على وضعه هذا أبدا !!!
**
**
**
زينب للحين ما هي مستوعبه ..نطقت باستنكار: وقسم بالله احس رأسي اصابه صداع !
مب قادر اتخيل هالسالفة!!
ام عبدالرحمن بعتب : وانت ليه حارقه بصلتك كذا ؟!
البنت راضيه ومبسوطة وكأنها متزوجه ملك نازل من السماء!
زينب بقهر : بعدها صغيرة اكيد ضحكوا عليها !
مط شفته فارس ببرود: يمه تراها بالجامعة !
زينب مب قادرة تستوعب السالفة: انا اشوفها صغيرة بريئة جميلة!
قلبي محروق عليها البنت مثل اللعبة ليه تتزوج هذا الشخص؟!
هذه تدلل على ألف واحد !
شفت يا فاطمة ما احلاها !
اه يا قلبي ما هي طالعه من نفسي تمنيتها لواحد من عيالي !
فارس بضجر: الحمد لله انها تملكت !
طيب انت وش حارق بصلتك ..يعني العريس وش فيه؟!
زينب شوي وتبكي: العريس مشلول !
تخيل كيف
قاطعتها فاطمه بحزن على العريس: كسر خاطري لما سمعت سالفته من الحريم !
لو تشوفه ما شاء الله شخصية.... وهو بالجامعة من صار عليه حادث وصار الي صار !
بس سمعت بعض الحريم يقولون العريس يبغاها من لما كانت صغيرة واتوقع انها هي تبغاه ما شفتي ابتسامتها شاقه حلقها !
زينب هزت راسها بالرفض لكل هذا الكلام : ما هي داخله رأسي اكيد أبوها غصبها!
حسبي الله عليك يا منصور ...وانا كنت مخطط اخطبها ل سراج !
فارس فتح عيونه بصدمه : وش تقولين ؟!
لا الظاهر انك يمه حرارتك مرتفعة ..قومي نرجع للبيت افضل لنا !
والله لو يسمع ابوي كلامك الا يقوم الدنيا فوق راسك !!!
تمددت على الكنبة على طولها وهي تحط يدها فوق عيونها : اتركني ترى والله اني مرضت ...ليتني ما رحت ولا حضرت ولا دريت !!!
أشرت فاطمة لفارس بضحكة وهي تهمس: تراها انجنت رسمي!
**
**
**
جالسه في الصالة وتحضر مسلسل السخرية التافه وهي ماسكه اعصابها !
رفعت حاجب وهي تناظره وهو يتكلم بسخريه: اوووه عريس الغفلة اليوم ما زارك ؟!
رياض يكمل عنه وهو يضرب جبهته : اووووه نسينا يبغى احد يجيبه وختم كلامه بضحكة مستفزة!
فيصل وهو يمثل انه يجر عربايه: تخيلي شكلك وانت تجرين فيه كذا ...توقفين عند البقالة وتقولين له وش ابغى اشتري لك يا ****
رياض يمثل بنفس السخريه وهو يضع اصبعه في فمه: ابغى حلاوة !
فيصل اقترب منها : بالله وش شعورك ؟!
رياض بضحكة شماته: تدرين هذا الانسان بالذات يا كرهي له !
كان رافع خشومه للسماء الحمد لله ما عدنا نشوف خشته بالشارع !!؛
نطقت وبداخلها تشفق على إخوانها ..وبنصيحه نطقت: لا تتشمت بأحد ربنا قادر يعافيه ويبتليك !
على الاقل عبدالرحمن الي يساعدونه كثير ...لكن انت مين يساعدك ؟!
قاطعها رياض بوقاحة: حضرتك موجوده لا تنسين عندك خبرة بالتعامل مع المعاقين!
وقفت وهي تنطق بغضب: ترى الإعاقة ما هي بالجسم الاعاقة بالعقل !
روح ناظر نفسك انت واخوك كيف عالة على المجتمع !
بدل ما تساهموا ببناء المجتمع جالسين تهدمونه !
انت المعاق عقليا !
احكم قبضته بشعرها وهو ينطق بفحيح : فلسفتك ولسانك الطويل ما تتركينه ...عامله نفسك حكيمة زمانك !
رح نتجاوز انا وفيصل عن سالفة ملكتك بدون علمنا لانه ما يهمنا ...لكن الي يهمنا منصور!
منصور متأكد ما زوجك لهذا المعاق الا خلفه مخطط من هالشيء ...تكلمي على وش ساومك حتى توافقي عليه !!
ناظرته بغيض وكره وهي تحاول تفك نفسها منه : اتركني !
فيصل تقدم وهو يفك يد رياض من شعرها: اترك شعرها بلاه تقطعه والبنت على وجه زواج !
وختم كلامه بنظرات ساخرة!
عدلت شعرها وهي تناظرهم بغضب : وقاحتكم تعدت كل شيء!
فيصل طنش كلامها وسألها بهدوء: تكلمي وش عرض عليك منصور حتى توافقي على هالعريس؟!
جلست على الكنبة ...نطقت وهي تناظرهم بحدة: ما يخصكم !
لا تخافوا ما سجل البيت بإسمي !
ورسمت ملامح ساخره من الغباء الي فيهم ... ابوها مستحيل يسجل لهم البيت بإسمهم ..ما يعطيهم فلس واحد كيف يرتجون يعطيهم بيت كبير مثل هذا !
صدق عقول فارغة!
فيصل ناظرها بتقييم وبعدها نطق حتى يستفزها : تدرين ذيك المرة التقيت بجدتك الهندية سبحان الله وكأنكم فوله وانقسمت نصفين !
الشبه بينكم كبير !
وختم كلامه بضحكة ساخرة وهو يضرب يده بيد رياض !
رفعت حاجب وبداخلها غيض ونار تشتعل من هذا اللقب ..لكن ما رح تنوله مراده ...ابتسمت بهدوء: ليه ما عزمتها هنا حتى اتعرف على شبيهتي!
رياض رفع يده بتهديد: وقسم بالله يا رحيق ان علمت انك على علم بمخططات منصور الا اذبحك بيديني أنا حذرتك وانت حرة !
فيصل هز رأسه يؤكد كلام رياض : يا ويلك !
اعطوها نظرات وعيد وخرجوا من المكان...زفرت بضجر وقهر من كل شيء ...
كل شيء حولها يقهرها .....نفسها تسافر تهج تروح لأي مكان وترتاح منهم كلهم !
**
**
**
في الجامعة بعد ما اصرت على شهد وليلى يجتمعون ...جلسوا بكفتيريا الجامعه ....زفرت رحيق بضيق ونطقت : ما بغيتم نلتقي!
ليلى باعتذار: تدرين دراستي صعبة والله ما القى وقت يرحم ايام المدرسة ...تدرين اكتشفت سخافة دراستي بالمدرسة بالنسبة للصيدلة !
رحيق خزتها وهي تهز رأسها وبعدها ناظرت شهد : وانت وش عذرك ؟!
ضحكت شهد على ملامح رحيق : قبل ما اتكلم من ملامحك مب مصدقتيني ومع ذلك رح اقولك..نفس ليلى ضغط دراسه ما هو طبيعي !
تنهدت رحيق بضجر وبدأت تشرب العصير بملل !
شهد ناظرت ليلى وهزت رأسها بأسف وهي متاكدة رحيق تحطمت بزيادة مع هذه الخطوبة!
رحيق رفعت حاجب باستغراب : تدرين الحين انتبهت عليك يا ليلى انك لابسه النقاب !
ليلى بابتسامة : الحمد على السلامة وين عيونك ؟!
الظاهر عقلك ضارب!
رحيق زمت شفتها بضيق : يمكن عقلي ضارب وما بقى شيء ويصيبني الجنون من
سكتت وبداخلها بركان يغلي !
ليلى : كملي وش سبب هالجنون!
مطت شفتها بملل : انسي !
صحيح وش صار على قريبك الي يبغى يخطبك ؟!
ليلى اكتسى وجهها بالالوان : ما صار شيء ابوي قال لما اتخرج !
هزت رأسها رحيق بهدوء وعقلها يفكر بوضعها من لما ملكت ما زارها عبدالرحمن ...تفكر بينها وبين نفسها تعمل خير وتكسب اجر فيه ...رح تزوره وتخرجه من العزلة الي دافن نفسها فيه ...رح تجبره يتعالج دام فيه امل ما رح تضيعه ...ورح تخليه يرجع للدراسة ويكمل غصب عنه ...بهذه الفترة رح تشتغل على عبدالرحمن ...رح تضع بصمتها بحياته ويكون لها إنجاز بهذه الحياة ...رح تحول السلبية الى الإيجابية ...لكن تشعر إنها خطوة صعبة عليها زيارته ...تحس ما هي حلوة تكون هي المتبادرة الى الزيارة !
قطعت افكارها وناظرت شهد وهي تتكلم عن بعض المواقف الطريفة حدثت معها خلال الدراسة !
ابتسمت رحيق بعفوية ونطقت وهي تروي موقف صار معها : نسيت اقولكم ...البارحة رحت لمطعمنا المفضل وجلست هناك تخيلوا وانا طالعه الي يشتغل هناك يقولي غريبه لوحدك وين صديقاتك ؟!
ليلى عقدت حواجبها باستنكار: صدق!
وقح وش علاقته ؟!
انت وش قلت له ؟!
رحيق توسعت ابتسامتها : تجاهلته لاني ما كنت في مزاج له
شهد تنهدت براحه: الحمد لله ...كويس انك ما قومت الدنيا فوق رأسه اعرفك اذا عصبت !
رحيق ابتسمت لها : انا اتجاهل مرة ومرتين وثلاث لكن في حد خلاص بعدها بنفجر بوجه الي بوجهي !
بس حسيت انه هالشخص فاقد وحدة فيكم وجاي يعرف اخباركم !
شهد تحمست وهي تسأل: كيف شكله ؟!
يمكن صاحب المطعم فقدني 😜
رحيق عفست ملامحها بعدم تذكر: والله ما ادري لمحته بس لمحه ...يمكن عامل جديد
ليلى بتحليل : يمكن يبغى يخطفك ويبغى يتأكد انه صديقاتك القويات ما هم معك 💪
عفست رحيق ملامحها لسخافتها 😒 وتوسعت ابتسامتها وهي تنطق بتحليل جديد : ترى حنا الثلاثة جواكر وش يبغى فينا حتى يناظرنا ..يمكن لفت انتباهه انه دوم بأي شلة لازم يكون بينهم بنت ملكة جمال فهو يبحث عنها 😁
شهد ابتسمت وهي تفتح جوالها :على هذا الطارئ شوفي صورك بالحفلة على جوالي!
رحيق عضت على شفتها بانحراج : حيوانه ليه تصوريني ؟!
اخذت الجوال وهي تناظر صورها وتضحك على شكلها : حسبي الله على عدوك!!
ليلى تناظر معها : والله حلوات !
بصراحه كنت كثير حلوة في الحفلة
شهد قاطعتها بتأييد: كل الاقارب يقولون من وين لقيتوها ؟! مثل اللعبة!
ابتسمت بسخرية من هالاطراء: الحين اصدق وارجع للمطعم واعطيه صورتي واقول له هذه ملكة الجمال الي تبحث عنها !
ليلى خزتها بضحكة: يا بنت تراك باعتبار متزوجه ..احشمي خطيبك واتركي المجال للعزابية !
شهد بحماس: انت يا ليلى مضبطه وضعك اتركوا السالفة لي وبدون انانية !
رسمت ابتسامة واسعة وهي تناظر شهد : تدرين لما تتحمسي كذا تشبهين سما !
شهد : اختي واكيد رح يكون فيه شبه بيننا !
**
**
**
بالرغم انها متعبة من دوام الجامعة قررت تروح وتنفذ الي برأسها !
ابتسمت باحراج وهي جالسه بالصالة لام صالح لما نطقت بهدوء: الحين انادي عبدالرحمن اكيد رح يتفاجئ بزيارتك ورح يفرح!
هزت راسها رحيق بتسليك وبداخلها رددت بسخرية" من كثر الوناسة رح يقفز عن ظهر السطح "
مسكت الجوال تعبث فيه بملل والسكون يعم المكان ...ما في احد بالبيت من عيال ام صالح البنات والاولاد كلهم برا البيت ...وهو الافضل حتى تأخذ راحتها بالتنفيذ !
رفعت راسها باستغراب ما رجعت ام صالح كل هذا حتى تناديه !
مط شفتها بسخريه يمكن يبغى يضبط نفسه !
ناظرت ام صالح لما دخلت عليها والارتباك واضح عليها: حياك الله يا ابنتي !
عبدالرحمن كان نائم ...انتظري شوي ..وختمت كلامها ابتسامة مرتبكه !
هزت رأسها بهدوء : عادي على راحته!
رجعت ام صالح لغرفة عبدالرحمن ..دخلت وقفلت الباب بهدوء ...اقتربت منه وهو جالس على كرسيه ويناظر من النافذه ...وبصوت اقرب للهامس : عبدالرحمن لا تفضحنا قدام البنت !
قوم اطلع لها !
ناظر أمه بغضب : ما رح اطلع !
بلااااء بوجهها هذه ما في بوجهها حياء ؟!
وجهها مغسول بمرقه !
بكل وقاحة جايه بيت خطيبها وبكل وقاحة جايه تجلس معي ؟!
قولي لها ما ابغى اشوفها ...خليها تطلع احسن ما اطردها بنفسي !
قليلة ادب لا سائل ولا مسؤول على كيفها طالعه نازله !
ام صالح تحس الضغط ارتفع عندها ...حضنت راسها من هالاحراج : عبدالرحمن تبغى تجلطني ؟!
من متى نطرد ضيوفنا ؟!
تبغى تفشلني ؟!
اذا لي خاطر عندك يمه اطلع لها ؟!
عبدالرحمن لا تقهرني بعنادك تراك تذبحني بكلامك هذا !
هز رأسه بعناد: ما ابغى اشوفها هو بالغصب ؟!
مب طايق ثوبي وما لي مزاج للمجاملة ...خلاص يمه لا تضغطيني
قاطعته ودموعها تتساقط : لا تتكلم معي ولا تقول عندي ام دامك كذا !
قبض يده بقوة وهو يحاول يمسك اعصابه : يمه لا تقهريني وتحطين نفسك بالسالفة !
ام صالح بإصرار: تأخرنا عليها وقسم بالله اذا ما طلعت يحرم علي لسان
قاطعهابقهر: خلاص خلاص الحين نطلع نقابل هالهنديه!
أما عند رحيق حست موقفها بايخ وهي تنتظر ...لامت نفسها انها تسرعت ...
قطعت افكارها لما شافتهم توجهوا لها ...شعرت بالاحراج والتوتر ..حاولت تسيطر على نفسها وتكون هادئة وواثقة !
وقفت وناظرت ام صالح وهي تنطق : نور البيت !
هزت رأسها بثقل وناظرت عبدالرحمن للحظة وقلبها يدق بقوة من الاحراج والتوتر ..وزعت نظرها بأي مكان..قررت تتكلم حتى تكسر هالحاحز لأنه باين ما في عنده نيه يسلم عليها ....نطقت بهدوء : كيفك يا عبدالرحمن ؟!
رفع حاجب باستنكار لوقاحتها ... الي بمكانها يستحوون يرفعون عيونهم وهذه جالسه تكلمه بهذا الانفتاح...نغزته امه حتى يرد عليها ...رد بدون نفس : بخير !
جلست وعيونها على ام صالح وهي تنطق بابتسامة: خذوا راحتكم!
وما اعطت لاحد فرصة الاعتراض وغادرت المكان ...تبخر الكلام الي كان مجهزيته ...وحل التوتر والانحراج فوق رأسها....تفرك يدينها وعيونها بالارض ....رفعت رأسها لما نطق : وش تحسين يوم تدخلين بيت خطيبك
تعجبت من هجومه علامه يكلمها كذا وكأنها اكلت حلاله ...لكن ردت بلطف وكلام مبطن بدون ما تناظره: دام إنه ما هو حرام قلت ازورك دام انك مب قادر توصلني !
رفع حاجب بحده: وش تقصدين؟!
مطت شفتها بلامبالاة : ما اقصد شيء... أنا اقول الحقيقة دام انك دافن نفسك هنا عمرك ما رح تزورني ...اذا اجيت لباب بيتكم وما طلعت الا بعد ألف جاهة ... لهذه الدرجة انت تخجل من نفسك بهذه الصورة والا ما عندك الجرأة تقابلني؟!
قاطعها بنغزه وتحقير: ما ظل الا الهنديه تتفلسف علي
بهتت ملامحها من هالكلمة ...حست بخنجر شرخ قلبها لما نطق هالكلمة .. وبهدوء نطقت: وليه تخطب هالهنديه دام ما هو عاجبك ؟!
مط شفته بسخرية : يقال
سكت لما دخلت امه ومعها الضيافة!
ناظر امه ومط شفته بضجر ....
حست ام صالح العلاقة بينهم متكهربه ...وزعت الضيافة واعتذرت ببعض الاشغال وغادرت !
تنهدت رحيق ونطقت بابتسامة دافئة وهي تتذوق الحلا : خالتي فنانه بالحلويات !!
ناظرها وهي تأكل بلباقه وتناظر كل شيء الا هو ...نطق وبداخله كره ينبع لكل الناس : من صغرك وانت مشفوحه وتأكلين الحلا الي تجهزه امي لنا !
بس ما تنلامين ما عندك ام تعمل لكم هالاشياء ما هي فاضيه لكم!
مجرد ما سمعت كلامه بهتت ملامحها من كلامه .. وضعت قطعة الحلا الي كانت بيدها وناظرته بعد ما بلعت غصتها: مشكلتك حقدك وكرهك هو الي يسيرك ...حاقد على كل الي حولك ترى الناس ما هو ذنبها اذا انك شاب طائش يقود السيارة بسرعة كبيرة ...هذه غلطتك وانت تتحملها ...وما هو من حقك تحقد على هالعالم بسبب تهورك !!
بدل ما تجلس تزود قلبك بالحقد والبغض لخلق الله ..تحرك وعالج نفسك بدل ما تجلس عالة على اهلك ...ارجع كمل دراستك وتوظف بدل ما انت جالس تأخذ مصروفك من ابوك!
ابوك ما هو دائم لك
قاطعها وبداخله نيران مشتعله من كلامها وبقهر نطق: ايه قولي تبغين فلوس وعلشان كذا وافقتي علي!
شفت ابوي عنده خيرات كثيره وافقت على طمع انت وابوك !
مطت شفتها بضيق اي طمع يتكلم عليه ...ما هي من النوع الي تجرح ...ما رح تقول انها مغصوبه عليه ...اذا هو كان فض وغليظ ما رح تكون مثله ...وبهدوء نطقت : بالضبط نزلنا على طمع !!! 😣
وانا ما رح اقبل بشخص يأخذ مصروفه من اهله
قاطعها بسخريه: والله ! وش تبغين ؟
يعني نقدر نقول هالزيارة ما هي لله !!
تابعت كلامها وهي متجاهله كلامه: رح تكمل دراستك ورح ترجع للعلاج وترجع على رجولك تمشي
نطق بعد ما ضحك بخفه : دامك تبغين شخص ما هو مشلول ليه وافقتي علي ؟!
وبوقاحه تابع : اه صح مع سمعة اهلك انا الشاب الوحيد الي رح يتقدم لك
سكت لما حس انه تكلم بوقاحه وخاصه وهو يشوف الصمت خيم عليها وعيونها مسلطة على العصير !
لكن سرعان ما تفاجئ لما رفعت راسها ونطقت بهدوء : وش قلت على دراستك وعلاجك !
للحين متفاجئ توقع انها تبكي وتزعل وتحمل نفسها وتغادر ...نطق باستغراب: يعني لو وحده طبيعية وعندها مشاعر واحساسي كان حملت نفسها وغادرت مباشرة من المكان !







التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 15-09-21 الساعة 12:38 AM
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-21, 12:11 AM   #24

ضاقت انفاسي
 
الصورة الرمزية ضاقت انفاسي

? العضوٌ??? » 351847
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 222
?  نُقآطِيْ » ضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond repute
افتراضي




تنهدت بداخلها يظنها بليدة وبدون احساس ...وهي بداخلها ما بقى مكان لجروح جديده ...وبنبرة دافئة نطقت : لأني اعرف عبدالرحمن من صغره صاحب القلب الطيب ما يقول هالكلام من قلبه ..انت تحاول تستفزني حتى ما ادخل عالم الانعزال الي دفنت نفسك فيك وابقى خارج حدود حياتك ...لكن ابشرك جالسه على قلبك وما رح اتركك لوحدك ورح نكمل مع بعض انت ترضى فيني وانا ارضى فيك !
ومن باكر رح نبدأ رحلتنا في المستشفيات ..
مط شفته بسخريه من ثقتها : مشكلتك واثقه وآخذه بنفسك مقلب !
مين حضرتك حتى تفرضين نفسك بهذه الطريقة ؟!
ابتسمت بثقه : يقولون خطيبتك !
رفع حاجب وهو يزم شفته بسخرية : صدق سخيفة وما عندك سالفة ...
وبجدية نطق: اسمعيني زين ...سالفة هالزيارات إلغيها ...انت ما تفكرين بكلام الناس ؟!
الناس لما تشوفك داخله بيتنا وش رح يقولون ؟!
لا ترجعي مرة ثانية
سكت للحظات لما شاف ملامح وجهها تغيرت بعد هالطردة الادبية ...نطق باستدراك : انا ازورك !
ناظرته بعدم تصديق : انت
هز رأسه وهو يحس نفسه تورط ...وبتسليك تابع : انا ازورك بنفسي بس لا ترجعي هنا ما هي حلوة بحقك !
رحيق هزت رأسها وبنبرة هادئة نطقت : اي ساعة باكر رح نطلع ؟!
نفخ وجهه بضجر من هالانسانه: انت وبعدين معك ؟!
اقولك لا تتدخلين بحياتي تفهمين والا لا ؟!
علاج ما ابغى
قاطعته بنبرة موجوعه: خايف من النتيجة!!!
حتى لو كانت نسبة النجاح قليلة ليه ما تجرب حتى لو فشلت انت بكلا الحالتين ما تمشي ...ولا تنسى الدعاء !
ربنا الي يحي العظام وهي رميم ما يعجزه يشافيك !
خلي ثقتك بربنا كبيرة وما رح يخذلك ابدا !
ولا تنسى عندك ام واب يدعولك من قلبهم ويوقفوا معك ويشجعوك !
انت بنعمة من ربنا.. حولك امك وابوك واخوانك والكل يخاف عليك ويبغى مصلحتك لا تخسرهم !
رجاء لا تخسرهم ...ناظر امك ما تشوف الحزن العميق بعيونها ....ما تشوف الضيق الي متلبسها دوم لما تشوف وضعك كذا !!!
امك دائما كانت البسمة ما تفارق وجهها لكن الحين الحزن ما يغادر ملامحها ...اثقلها التفكير بحالك .....هي ما رح تدوم لك ولا ابوك رح يدوم لك ولا فلوسه رح تدوم لك ما فكرت بمستقبلك !
ما فكرت فيني الي انكتب اسمي مع اسمك كيف رح اعيش كيف رح تصرف علينا ؟!
لا تخلي تفكيرك محصور باليوم فكر للأمام ولا تكون أناني !
عبدالرحمن تعرف
قاطعها ورأسه اوجعه من كلامها : خلاص يكفي ثرثرة ترى ضاق خلقي من كلامك ..دفنت امي وابوي
قاطعته بحده وقهر من تفكيره الغبي: ليه تفسر الامور على كيفك ؟!
لا تكون سلبي كذا !!!
نطق بانفعال من حال العجز الي يتجسد فيه: تتكلمين كذا لانك ما جربتي شعور العجز ؟!
ما رح تفهمين شعور انسان كان مثل الطير كل يوم بمكان وعايش حياته فجأة ألقى نفسي مسجون بغرفتي !
اذا احتجت شيء ما اقدر الا بمساعدة احد. ...حتى وصلت اشعر بالحرج وما اطلب شيء حتى ما يتضايق مني احد !!
انا
قاطعته لما وصل لمربط الفرس بكلامه : هذا انت قلتها بنفسك ما تبغى تضايق احد وحالتك حالة ... وش المانع انك تتعالج وتساعد غيرك وما تجلس تنتظر احد يساعدك !
نطق بوجع للحال الي وصل له : انا سمعت الدكتور بنفسي لما قال نسبة النجاح
قاطعته بقوة: ومين هذا الدكتور حتى يحكم على قدرة ربنا ؟!
ربنا قادر على كل شيء بس انت خلي عندك ارادة ...الارادة بتكسر كل العجز الي متجسد بداخلك !
انا تواصلت مع دكتور ووصفت حالك له وقال خليه يراجعني وبإذن الله مع العلاج رح ترجع تمشي
ام صالح واقفة تسمع كلامهم ...تقدمت بخطوات بطيئة ..ناظرت عبدالرحمن وبرجاء نطقت: اسمع كلامها يمه !
فرح قلبي ورجع السعادة لي بشوفتك وانت على رجولك !
ناظر امه الي بدأت دموعها تنزل بخفه ...ناظر رحيق الي تناظرهم بملامح هادئة ...رجع ناظر امه ونطق باعتراض: ليه اسمع كلامها وهي ما تسمع كلامي ؟!
ام صالح ناظرته وهي تمسح دموعها: يا يمه هذه اول مرة تجبس معك كيف تحكم انها ما تسمع كلامك
رد : اتوقع ارسلت مع ابوها نقاب ومع ذلك كسرت كلامي وطالعه وداخله بدونه وهي تعرف عاداتنا هنا لزوم تتغطى!
مطت شفتها بعدم إعجاب بكلامه ونطقت بهدوء: هذا الشيء لما أفكر ألبسه ألبسه علشان ربنا ومن باب الفضيلة ما هو على علشانك !
خذها نصيحه مني لا تعمل اي شيء علشان فلان وعلان لأنه بمجرد ما يغادروا حياتك رح تتخلى عن هذا الشيء مباشرة ... علشان كذا اي شيء اعمله لنفسك وما هو علشان احد !!!
ناظر امه بضجر: رح تذبحني بفلسفتها !
تتكلم وكأنها حكيمة زمانها !
ام صالح ناظرت رحيق وابتسمت بمحبة : واحلى حكيمة !
ربي يسعدك ويوفقك لأنه بهذا الزمن قليل نلقى بنت مثلك ربت نفسها بنفسها...يا حظ عبدالرحمن فيك جمال وادب واخلاق وعلم !
توردت خدودها من مديح ام صالح ...عفس ملامحه بغيره ونطق : الحين كيف يطلع رأسها من الباب ؟!!!
يا شين الغرور !
فتحت عيونها باستنكار علامه هذا عامل ضدها حرب وكأنها سارقه حلاله ...وباستغراب نطقت: انت وش فيك قالب علي ؟!
ام صالح جلست جنبها بابتسامة دافئة : ما عليك منه يا ابنتي ... وكأنك ما تعرفين عبدالرحمن من صغره وهو يغار من الناس !
مط شفته بسخرية : اغار ؟!
وليه رح اغار منها ؟!
ام صالح مسكت بيد رحيق : طنشيه وما عليك منه ...الحين وين هذا الدكتور الي تقولين عنه !!!
***
**
**
**
جالس بغرفته ومتضايق من نفسه ...كيف تصرف كذا مثل المراهقين ...كلما يتذكر لما وقفها وسألها عن زميلاتها ...وكيف تجاهلته وكأنه ما يسوى نعال ...يحس بالقهر من تصرفه !
هو متضايق لما يشوفها لوحدهاما يحب تكون لوحدها لأنه غلط بنظره!
كان رح يتهور ويقول لها أنا ولد خالك !!
ضرب جبهته من الغباء الي معشش براسه !
ابتسم وهو يتذكر ملامحها الهادئة والانزعاج الي ظهر على ملامحها من تصرفه ...معقول في بنت بهذه النعومة والرقة وطريقة مشيتها وكأنها ملاك !
تنهد وبداخله قهر متى تتخرج ؟!!
رفع نظره لما انطرق الباب ودخل ضاري غرفته : سلاااام !!
ابتسم لاخوه : هلا
ضاري جلس على طرف السرير : وش فيك معتكف بغرفتك!
فارس هز رأسه بالرفض: ما في شيء كنت ابغى انام بس ما عرفت
خزه ضاري وهو يبتسم: مشغول عقلك بليلى؟!
ابتسم وما علق على كلامه وسأل باستفسار: اي ساعة رايحين للجماعة؟!
ضاري اختفت ابتسامته ونطق بهدوء: بعد العشاء !
فارس وهو يراقب ملامح اخوه :وعلامك متضايق؟!
ترى كلها شوفة وما ع
قاطعه : مين قال اني متضايق
فارس هز رأسه ونطق بتفهم : متأكد انك للحين تبغاها؟!
ضاري مط شفته: صفحة وانطوت ...بس استغرب شيء واحد وين اختفت ؟!
فارس رفع حاجب: قالوا سافرت
قاطعه بتكذيب: ما سافرت
عقد حواجبه فارس باستغراب: كيف ؟
قالوا
قاطعه بضيق : تدري إنه



انتهى البارت ... دمتم بخير 🥰


ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-21, 05:17 PM   #25

صل على النبي محمد
 
الصورة الرمزية صل على النبي محمد

? العضوٌ??? » 404607
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,174
?  نُقآطِيْ » صل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم إنك حميد مجيد

لا تنسوا الباقيات الصالحات

سبحان الله

الحمد لله

لا إله إلا الله

الله أكبر

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي


صل على النبي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-21, 10:28 PM   #26

Shadwa.Dy

? العضوٌ??? » 418619
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 625
?  نُقآطِيْ » Shadwa.Dy has a reputation beyond reputeShadwa.Dy has a reputation beyond reputeShadwa.Dy has a reputation beyond reputeShadwa.Dy has a reputation beyond reputeShadwa.Dy has a reputation beyond reputeShadwa.Dy has a reputation beyond reputeShadwa.Dy has a reputation beyond reputeShadwa.Dy has a reputation beyond reputeShadwa.Dy has a reputation beyond reputeShadwa.Dy has a reputation beyond reputeShadwa.Dy has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية رائعه سلمت يمناك
كما عودتينا فكرة مميزة و اسلوب مشوق و سرد سلسل


Shadwa.Dy متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-21, 11:50 PM   #27

رفيقه التقى

? العضوٌ??? » 489314
?  التسِجيلٌ » Jun 2021
? مشَارَ?اتْي » 357
?  نُقآطِيْ » رفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond repute
افتراضي

روايه حلوه ابدعت
مشعل منيح انو ترك هالعيله اتمنى اذا ليلى احتاجتو لقدام يوقف معاها ويكون غير عن اخوانو رياض وفيصل اللي ما في اوقح منهم .

وين اخت رحيق اتوقع انها مظلومه او ضحيه لطيش الضاري . وبشو هدد منصور جد رحيق متحمسه هالغموض ينكشف ونعرف حجم اغلاط كل طرف.
رحيق اتوقع راح تكون سبب في شفاء عبد الرحمن لكن هل راح يستمر معاها او يتخلى عنها ؟

فارس اكثر واحد بنتقد رحيق وهي البنت اللي بحبها وبفكر انها ليلى هل هالشي راح يكون سبب في كره ليلى لرحيق ؟ اتمنى رحيق تركز في دراستها رغم انو ما الومها اذا كان في صعوبه لهيك .

متحمسه للاحداث الجايه وينزاح كل هالغموض هاد
لا تطولي علينا ونزلي البارتات بسرعه


رفيقه التقى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-21, 01:16 AM   #28

سُرى
 
الصورة الرمزية سُرى

? العضوٌ??? » 492835
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » سُرى is on a distinguished road
افتراضي

روايه جميله ، منتظرين البارت القادم

سُرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-21, 01:27 PM   #29

ضاقت انفاسي
 
الصورة الرمزية ضاقت انفاسي

? العضوٌ??? » 351847
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 222
?  نُقآطِيْ » ضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الخير ....البارت الليلة ...اتمنى التفاعل حتى نستمر بالتنزيل هنا ....دمتم بخير

ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-21, 01:28 PM   #30

ضاقت انفاسي
 
الصورة الرمزية ضاقت انفاسي

? العضوٌ??? » 351847
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 222
?  نُقآطِيْ » ضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُرى مشاهدة المشاركة
روايه جميله ، منتظرين البارت القادم
هلا فيك اختي....مرورك الاجمل....والبارت الليلة بإذن الله...دمتم بخير


ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
...

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.