شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   المكياج و العطور (https://www.rewity.com/forum/f145/)
-   -   نصائح مكياج رائعة للون البشرة السمراء (https://www.rewity.com/forum/t483646.html)

زهرة المكان 23-08-21 12:34 PM

نصائح مكياج رائعة للون البشرة السمراء
 
قد يكون تطبيق مكياج مثالي لألوان للبشرة السمراء أمراً صعباً نظراً لوجود الكثير من الأشياء التي تحتاجين إلى أخذها في الاعتبار - مطابقة البرايمر والكونسيلر وروتين صحي للعناية بالبشرة والظلال التي تبدو رائعة بألوان البشرة الداكنة.

إذا كنت تشعرين أنك تريد رفع مستوى لعبة المكياج الخاصة بك وتتعلمي بعض الأشياء الجديدة - فهذا المقال مناسب لك! فيما يلي نصائح للمكياج لألوان البشرة السمراء.



خطوات سهلة لتطبيق مكياج للبشرة السمراء



روتين العناية بالبشرة


تأكدي من أن روتين العناية بالبشرة الخاص بك لطيف ويتوافق جيداً مع المواسم. في بعض الأحيان، تحتاج بشرتك إلى مزيد من الرطوبة، بينما تحتاج في أحيان أخرى إلى بعض اللوشن الذي يحتوي على الزيت. تأكدي من عدم المبالغة في بشرتك - ابتكري روتيناً لطيفاً للعناية بالبشرة يناسبك وضعي ما يكفي من المكياج دون المبالغة في ذلك.


درجة لون بشرتك


وضع مكياج جميل يناسب لون بشرتك أمر مستحيل دون معرفة لون بشرتك. جربي بعض النغمات المختلفة إذا لم تكوني متأكدة، أو اطلبي من شخص خبير المساعدة. لا تختبري اللون على يدك - جربي رقبتك بدلاً من ذلك لأنها أقرب إلى لون بشرة وجهك. من الضروري معرفة لون بشرتك بالضبط حيث سيساعدك ذلك على اختيار خافي عيوب وبرايمر وكريم أساس مطابق.




حواجب طبيعية


سواء كنت تبتكرين إطلالة مسائية أو مكياجاً بسيطاً، فإن الحواجب مهمة للغاية. اختاري الحاجب الطبيعي الجريء لأن هذا هو الاتجاه الذي يليق بالجميع. استخدمي بعض ظلال العيون الأكثر إشراقاً من لون الحاجب الطبيعي وفرشاة مائلة لإضفاء مظهر أكثر كثافة على حواجبك. استخدمي قلم العيون الأبيض تحت الحاجب لجعله أكثر تحديداً.


ظلال ذهبية


اللون الذهبي مثالي للون البشرة السمراء، لذا يمكنك المضي قدماً وتجربته. يمكنك استخدام ظلال العيون الذهبية على جفونك، ولكن يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك واستخدامها كهايلايتر لإضفاء توهج ذهبي جميل على وجهك. فقط تذكري أن تستخدمه فقط على تلك الأجزاء من وجهك التي تبرز كل النقاط في وجهك.



تخلصي من الهالات السوداء


هناك خدعة مذهلة يمكنك استخدامها لتغطية الهالات السوداء تحت عينيك - لذلك ستحتاجين إلى أحمر شفاه أحمر برتقالي وبعض الكونسيلر. ستعمل الألوان الحمراء لأحمر الشفاه على تحييد درجات اللون الأخضر للدوائر المظلمة، ثم تضعي القليل من الكونسيلر، مكنك استخدام خافي العيوب الخاص بالبقع الداكنة، والذي له تأثير مشابه جداً.


جربي ألوان أحمر الشفاه الجديدة


الأحمر هو اللون المفضل عندما يتعلق الأمر باختيار أحمر الشفاه، ولكن يمكنك استخدام ألوان أخرى للون البشرة السمراء! جرّبي اللون التوتي للحصول على مظهر غامض، أو البرتقالي المبهج للحصول على لون مشرق على شفتيك، أو الوردي الفاتح لإطلالة أنيقة غير رسمية، أو الفوشيا لإضفاء مظهر جريء، أو اختاري شفاه بسيطة تتناسب مع الزي الأنيق.




منقول

سما 23 10-10-21 11:43 PM

شكرا لك زهرة على الموضوع

https://m.3bir.net/files/45218.gif


الساعة الآن 04:28 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.