شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   قـلـوب رومـانـسـيـة زائــرة (https://www.rewity.com/forum/f258/)
-   -   وش رايكم اتمنى اشوف انتقاداتكم وتدقيقكم (https://www.rewity.com/forum/t483950.html)

جراح اليماني 16-09-21 07:04 PM

وش رايكم اتمنى اشوف انتقاداتكم وتدقيقكم
 
لدي رغبه في الكتابه في افراغ شعور اجهله رغبه في الكتاااااابه الى درجه لا اطيقها ولاكن لا ادري ما اكتب كم اتمنى لو ان المفردات عجين صلصال في يدي اقلبها كما اشاء واشكلها كما اشاء انا لا ادرك اني مازلت صغيرا الا عندما اعجز عن الكتابه اعجز عن الوصف لما في داخلي هذا الشعور الغريب الذي لا اعرف كيف اوصفه اشعر انني مازلت صبي لم يدخل المدرسه ولا يستطيع امساك القلم ينتكس شغفي وتنطفى نار مشاعري في داخلي وتترك جمرا يشوي فؤادي وادرك ان الحياه لم تعلمني كما يجب لي ان اكون ادرك اني لم اتلقى في حياتي كل المفردات الي احتاج اليها لاكتب مافي داخلي اود فقط ان اشرع بالكتابه واترك شياء اتلذذه كلما قراته لا ادري ما هو ولاكني اود ذلك رغبتي هذه تطغى يوما بعد يوم ميلاني اصبح مخيف تكررها عليا اصبح يخيفني هذا الشعور الطاغيه الذي يسكن روحي هل هو اخرس ! الا يتكلم الا يعرف الكلام اما زال بحاجه الى التعلم ؟ انني ارجوك ان كنت تسمعني ان تهدى ارجوك ان لا تتقد اكثر فاني اخشى على نفسي منك كلما راودتني اشعر وكاني حاويه مقفله سجنو بداخلها اشجع الفرسان وابشع السحره فأنحصر وقعهم بداخلها يبحثون عن اي سبيل للنجاه من شده حبهم للحياه في وقت يجب ان تكون الارض مسرحهم اني كل ما ههجت في داخلي يا هذا اطلق يدي لاكتب كي تستنشق رحيقا من الحروف علك تسكن اما اذا كنت متضايقا مثلك ولا اود ان اكتب يجتاحني شعور بان اصرخ وادعي الله ان يطفي هذه النار الجائعه بداخلي فانا لا املك لها حطبا من مفرداتي وعندي يقين بان الناس في ذات يوما سيسمعون لي صرخه مختنق يلتفظ انفاسه الاخيره على غير العاده ان ياارب زدني علما كي اشبع نارا متقده هل من يروض هذه الرغبه المفترسه اود ان اروضها كما يروضون حيوانات السرك اود ان العب واسرح وامرح بهذه الرغبه واتلذذها كيف لي ان اقودها الى الخارج حتى استطيع ان اتفاهم معها ؟
تبا لك يا حياتي تاره احس باني تعلمت منك ما جعل مني اكثر الشباب رشدا وتاره احس باني لم اكتسب منك سواء هذا الشعور الذي انام وضجيجه بداخلي لا يكل ولا يمل ؟
هل تأكل كتباً او روايات ؟ ماذا ان اطعمتك افلاما ومسلسلات الا تشبع ؟ حسننا لماذا تسكنني ما دمت لا تجد مايشبع جوعك مني غادرني تبا لك او تكلم وعلمني قول شعرا او ارسل رساله او اكتب في فراغ مخيلتي كل ما يحلو لك تبا لك ايه الاخرس متى ستنطق متى ستكون صديقا لي او حتى عدوا استطيع ان اجمع عنك المعلومات حتى اعرف ما تحب وما تكره اعرف متى تستكن ومتى تهيج اني حقا مرهق لقد استنزفتني وانا لم استعد بعد وقد اهلكتني ولم تترك لي فرصه استعيد بها انفاسي لقد خنقتني عليك اللعنه
اذا فلتحترق بداخلي فانا لم اعد ابالي بما يجري لي مادمت تتجرع من نفس الكأس واني سوف احصرك كما افعل كل ليله قبل ان انام بنقطه نهاية السطر .


الساعة الآن 10:13 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.