آخر 10 مشاركات
آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة *مكتملة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          لتتوقف الثلوج.....فانظري لعيناي و قولي أحبك "مكتملة" (الكاتـب : smile rania - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم التصاميم الفنية > منتدى التصاميم والجرافيكس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-21, 04:46 PM   #1

نور صلاح

? العضوٌ??? » 480608
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » نور صلاح is on a distinguished road
Rewitysmile24 برنامج المصمم العربي للكتابة على الصور بإحترافية


مميزات تطبيق المصمم العربي :
مجانية التطبيق: يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني تماماً، فلا يتطلب تحميل البرنامج دفع رسوم أو اشتراكات للاستخدام.
سهولة التحميل: خطوات تحميل تطبيق المصمم العربي للجوال و للاندرويد و للموبايل تتسم بالسهولة وعدم التعقيد، فيتواجد البرنامج على كافة المتاجر الرسمية للتحميل.
لا يتطلب البرنامج تسجيل الدخول: فهذه الميزة الرائعة التي لا توفرها الكثير من البرامج جعلت للبرنامج شهرة واسعة، نظراً إلى أنه لا يتطلب تسجيل الدخول أو الاشتراك وربط الحساب مع الحسابات الأخرى مثل فيسبوك والجيميل وجوجل، فبمجرد تحميل البرنامج سوف تتمكن من استخدامه والتصفح داخل القوائم.
يدعم البرنامج الكتابة باللغة الإنجليزية: يمكنك من خلال البرنامج كتابة العبارات المختلفة على أي صورة باللغة الإنجليزية بجانب اللغة العربية بخط مزخرف وبأشكال مختلفة.
https://arabsandroid.com/wp-content/...h-461x1024.jpg

كيفية استخدام التطبيق على جميع الهواتف الذكية :


سيظهر أمامك عدد كبير من الفيديوهات التي توضح خطوات استخدام التطبيق للاستفادة من جميع الأدوات والمزايا التي يقدمها، فكل ما عليك هو الضغط على الفيديو الذي يوضح الطريقة التي تبحث عنها والاستماع إليه ثم تطبيق الخطوات على البرنامج، فهذه الميزة تجعلك لست بحاجة للاستفسار عن اي سؤال يتعلق بكيفية استخدام التطبيق والاستفادة من الأداوت.

تحميل برنامج المصمم اخر إصدار من الرابط التالي : https://arabsandroid.com/download-elmosamem-elaraby




نور صلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المسلم, برنامج, تطبيق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.