آخر 10 مشاركات
الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          [ تحميل ] عابرات فـوق السنة النيران ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : اسطورة ! - )           »          577 - انتظار ديبورا - بيتي نيلز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          251 - زائر الليل - كيم لورنس (الكاتـب : PEPOO - )           »          231 - بقايا ليل - كيت والكـر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-21, 12:09 AM   #1

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة/ ياسمين أمين







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر

للكاتبة/ يـاسميـن أمـين




قراءة ممتعة لكم.......




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-04-22 الساعة 07:59 PM
"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-21, 08:59 PM   #2

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية


هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــا





📚 @rewayatyamania 🇾🇪



الساعه 12:30 بعد منتصف الليل

بيده كوب شاي والاخر ريموت التلفزيون
وهو يشاهد " في يوم الحب العالمي تغريده الضابط محمد جلال تتصدر القائمه وتداول واسع واثاره عواطف المتابعين حيث غرد على تويتر على هشتاج ماذا ترك الحب فيك؟

وقد كتب تغريده قال فيها " ترك لي الحب رساله وطفله وجثه " وحيث اشار محمد جلال في كلامه ل ****

غلق التلفزيون عبر الريموت ووقف دخل الحمام وفتح الماء ونزل الماء عليه وهو في ملابسه وكأنه يحب يبكي بس دون ان يظهر ضعفه '' يحب ان تختلط دموعه بالماء كي لا يتاكد انه ضعيف وحزين وهو يتذكر " تحبني صح ؟؟

يتذكر ابتسامتها " قول ان قلبك معلق بي "
" شوف صح انك عنيف بس متاكده ان داخلك رومانسيه "
" عاقبني بكل شي بس لا تعاقبني بغيابك"
" انا عانيت كثير بحياتي فإذا انت تركتني انا بتدمر حياتي بتنتهي "
*ليتك تقول لي احبك ولو حتى بالغلط"
"احيانا احسك تكرهني كثيراً وكأنك تريدني اموت "

خرج وهو مبلل وعيونه حمراء فتح الدرج وطلع الورقه اللي تعذبه من سنين ،، الكلمات اللي انهكته ودمرته وحرمته السعاده .. الكلمات اللي معيشته في عذاب وقد كانت "لم اعيش في حياتي مراً اشد مراره من هذه الايام ،،، حاولت كثير ولكني لم استطيع البقاء ،، قاتلت كثيرا حتى نفذت مدخراتي ،،
اشعر باليأس والاحباط والحزن يكتسيني نيابه عن ملابسي ،، اشعر بالالم تغاص داخلي ،،

اخبر تلك الطفله اني قاتلت كثير كي لا تاتي لهذه الدنيا كي لاتتعذب في هذا العالم مثلي ،، اخبرها اني تركتها وقلبي ينزف دماً فانا لا اعلم مصيرها ،، لم اجد لها مكان اكثر امان من عندك ،، كيف يصبح الذئب ملجا في بعض الاحيان ،،

اود واتمنى ان انام بلا كوابيس وان لا اصحى ابدا ،، هذه الايام اصبحت ثقل وحمل فوقي فقط من يصدق اني انهار بالدقيقه الف ،، اتمنى من الله ان ياخذ حقي واثق بعدل الله ،، فالله يعلم وهم لايعلمون " قال انما اشكو بثي وحزني الى الله "

..........

قبل عشر سنوات ..

زينه : لو سمحت ارجوك خلنا نروح احنا ورانا اهل اتركنا ولك الاجر من الله استر علينا

الشرطي: ما اقدر اتركم لما يجي الضابط

البنات: انت عارف احنا بنات ماينفع ننحبس واهلنا مو عارفين وين احنا ارجوك

الشرطي: قلت لكم ما اقدر يجي الضابط ويشوف حل لمشكلتكم

طلع وهن يبكين

شوي وصل الضابط : كم عددهن

الشرطي: سبع

الضابط: ايش القصه

الشرطي: يقولين ان الشباب تحرشوا بهن وواحد حاول يمسك واحده منهن وهي طعنته

الضابط: كم اعمارهن

الشرطي: تقريبا في حدود ١٧ و ١٨ و ١٩

الضابط: مش معهن مدرس

الشرطي: قالين بيدرسين بس كيف طلعين من المدرسه ما اعرف

شاف له شوي : طيب
ورجع دخل
وجلس : ايش القصه ؟

كلهن تجمعين يتكلمين الا واحده كانت جالسه بعيد شوي وتحرك ايديها بسرعه وتشوف لهم وهي متوتره

وكانت تقول في نفسها: انا مافعلت شي غلط زينه هي السبب هي اللي اجبرتني اجي معها

كان هو منتبه لها البنات يكلموه وهو يشوف لها مستغرب ليش مش متفاعله معهن

ورجع شاف لهن: معنا ولد مطعون بالمشفى للاسف بحتجزكن لما نشوف مصير الولد واتصل باهليكن

البنات صاحوا وبداوا ينهاروا
وياشروا على البنت اللي ساكته: ذي اللي طعنته احنا مالنا شغل

محمد عدل جلسته وقال : طيب انا بسمع راي البنت ذي وعلى كلامها بقرر

وشاف للشرطي اللي جنبه: حسام خذهن الحجز لما انتهي من التحقيق معها

البنات شافوا لها بتهديد وحقد: كله منك واذا لمسك بتوقف الدنيا

حسام كلم احد الشرطه واخذهن

ورجع محمد شاف له: خليهم يسألوهن عن عناوينهن واسم مدرستهن

يسألو كل واحده لحالها وبعدين هات لي الاجابات

حسام خرج ورجع وهو جالس يشوف لها وهي ساكته ولا كلمه تشوف امامها وايديها ترجف بتوتر وتكلم نفسها: مش انا صدقني هو اللي حاول ياذيني

محمد وقف امامها: بتتكلمي ايش صار ؟

رفعت عيونها له وبتوتر وتكلم نفسها: ايش اقول
والله هو اللي بدأ

محمد شاف لحسام: البنت ذي تتكلم او لا

حسام : دام قالين اسالها اكيد تتكلم

محمد اخذ الكرسي وجلس امامها: يله قولي كل شي

وهي تشوف له وساكته:...

محمد بصياح لما هي نقزت: تكلمي .. هاتي اسمك وقولي ايش صار






محمد بصياح لما هي نقزت: تكلمي .. هاتي اسمك وقولي ايش صار

بدات تتكلم ويدها ترجف وكلامها كمان: انا انا انا
داليا وانا خرجت مع ااا اخ اخت اختي

محمد شاف توترها : لحظه لحظه اهدأي شوي شوي كلمه كلمه

شاف لحسام:هات لها ماء

حسام اخذ الكاسه وعباها ماء ومكنها

اخذته ويدها ترجف

محمد : اشربي الماء واهدأي واحكي لي انا بحاول اساعدك طيب

داليا شربت شوي ماء ورجعت تركته على الطاوله

محمد: اهدأي خذي نفس وكملي

داليا : انا خرجت مع اختي زينه قالت معها رحله مدرسيه بس طلعت كذابه خرجت مع صديقاتها وكأنها رايحة المدرسة

وطلعت معهن ولفين الحدائق والمولات
وجلسين في مكان ماكنت مرتاحه له

وبعدين بدأين يضحكين مع شباب كانوا امامنا

وواحد وقف وشافني انا الوحيده الساكته بدا يتغزل وانزعجت وحاولت اروح من عنده وهو مسك يدي
انا بدون شعور اخذت السكين اللي كانت امامي وضربته من الخوف

محمد : من وين جاءت السكين

داليا: هن جابين معهن اشياء على اساس بنطبخ هناك

محمد: انتي ماتدرسي معهن بنفس المدرسه

داليا : لا انا خالتي وقفت دراستي وانا صف سادس عشان اجلس اساعدها بالبيت

حسام : خالتك ؟

داليا : ايوه زوجه ابي

محمد: اهاا

داليا تشوف امامها بتوتر وتهز ارجلها: ارجوك طلعني من هنا هن بيرمين التهمه عليا
زينه مابتتحمل المسؤوليه بتكذب عليا ارجوك طلعني

محمد :من زينه

داليا : اختي من ابي

محمد رد ظهره للكرسي وبيشوف لها :...

داليا وهي تتكلم بتوتر ودموعها نزلت : ابي بيقتلني بدون لايسمع حتى كلامي
وانا ماحاولت اقتله والله هو حاول يتحرش بي

محمد : طيب انا بطلعك بس اذا كبرت المساله بترجعي

داليا : الان هو مامات صح

محمد : الحمد لله مامات لو مات ماكنتي بتطلعي
وقف

وواحد من الشرطه دخل ومكنه ورقه : هذا كلامهن كل واحده جابت عنوان مختلف واسم مدرسه مختلف

محمد ابتسم :يحاولين يلعبين معي

التفت لداليا : انتي عارفة اسم المدرسه صح

داليا هزت راسها


بعد دقائق
طلع معها وهن متوترات بالحجز

ويتكلمين :كله منك ي زينه انتي جبتيها معنا

زينه :نووووال خلاااص انا ضابحه من نفسي
بعدين ايش عرفني ايش بتفعل
وانا جبتها معي عشان لو وقعت في مشكله ارميها فوقها

نوال: خلاص ارميها فوقها وخلينا نطلع

وعلى كلامهن دخل محمد وهي جنبه: انتين بتطلعين بس بتكتبين لي عناوينكن وارقامكن الحقيقيه واذا حاولتين تلعبين مش صعبه عليا اطلعكن من تحت الارض

بدأين يكتبين وهن يشوفين لها وهي واقفه جنبه بتوتر

مكنينه الورقه

شاف لها ورجع شاف لهن: يله اطلعين وتاكدين انكن اذا رجعتين هنا مره ثانيه ماراح تطلعين

شافين له وبسرعه اخذين اغراضهن
بيخرجين وحسام واقف جنب محمد : انت الان صدقت كلام البنت ذي

محمد : مابش ولا دليل واحد انها كذابه

حسام : بس كانت متوتره قوي ومن البدايه وهي ساكته وخايفه

محمد :بس اقتنعت بكلامها

حسام : ليش

محمد : ما ادري مااااادري حسيتها صادقه حسيت في اشياء ما نعرفها ،.. خوفها توترها مدري كيف حسيت انها عايشه حياه كلها رعب

حسام :...

داليا بتخرج بعدهن وهو وقفها :ليش كنتي ساكته ليش ماتكلمتي من بدايه الموضوع كنتي خايفه منهن

داليا شافت له شوي ورجعت طلعت وهي تتذكر :...

""
من كسر الصحون

زينه : يابه هذي داليا

داليا تشوف له: لا والله يابه هي زينه**

قاطعها بكف : تتهمي اختك الصغيره كمان
..

ام زينه : شوف بنتك داليا حرقت فستان بنتي من الحسد

ابوها: داليا دااليا

وصلت جنبه: ليش حرقتيني فستان اختك

داليا: يابه مش انا هذي خالتي

مسك بشعرها: وتكذبي كمان

داليا بصوت رافع : اقول لك هي خالتي

ابوها مسك فمها: وترفعي صوتك عليا

داليا تحاول تتكلم: انا احاول اتكلم ادافع عن نفسي

ابوها بعنف: لا تتكلمي لا تتكلمي احتفظي بكلامك لنفسك قوليه لنفسك
...

زينه : يابه شوف داليا كسرت تلفوني

ابو داليا : داليا ليش كسرتي تلفون اختك

داليا تشوف له وتكلم نفسها: مش انا يا بابا هي وقعته

ابو داليا مسك بشعرها: ليش كسرتي تلفون اختك

داليا تشوف له وفي نفسها: اقول لك مش انا يا بابا
""

نقزت والتفت وهو يشوف بعدها بتعجب ومسكت على فمها وفي نفسها : انا لازم ما اتكلم لازم احتفظ بالكلام لنفسي مثل مارباني ابي اظل صامته صامته فقط الا اذا طلب مني الحديث...💔



اليوم الثاني راح بنفسه للمدرسه

فتح له الحارس شاف بطاقته ودخل
وبيشوف المدرسه وكانت كبيره جدا ومزدحمه وكلها بنات من مختلف الاعمار

طلع الدور الثاني دخل الاداره وجلس والمديره تشوف له

محمد : معك ضابط مباحث

المديره بتوتر : تفضل

محمد : انا بسال عن سبع بنات هنا بشوف اذا داوموا امس او لا

المديره :طيب هات الورقه

محمد مكنها شوي ورجعت له : ايوه الست البنات داوموا بس ذي داليا مش عندنا

محمد في نفسه يعني هذا يثبت ان كلام البنت صحيح
ورجع شاف لها : طيب كيف داوموا وهم امس الساعه ١١ عندي بمركز الشرطه

المديره رفعت حواحبها :...

محمد :؟؟؟؟

المديره شافت للمشرفه: هاتي لي المسؤوله عن قسم الغياب بصف ثالث ثانوي

المشرفه خرجت ونادت باسمها وجابتها

المديره شافت لها: البنات هذول داوموا امس

البنت بتوتر: ايوه ليش

وهي تقطع نظراتها للضابط بخوف وهو ملاحظ

المديره : كذابه هذول امس كانوا خارج المدرسه

البنت تتذكر : شوفي بنعطيك ثلاثه الف وانتي تسجلينا حضور طيب

ورجعت شافت للمديره بتوتر: والله جاءوا اسألي البنات انهم شافوهم امس الصبح وانا اسجل الحضور الصباح مدري اذا طلعوا بعدين

المديره شافت له
ورجعت شافت لها تطلع

المديره : ايش صار كلمني بفعل استدعاء الان لاولياء امورهم

محمد رفع يده: لالا تسوي شي الموضوع بيننا
بس تاكدي انك مسؤوله عن ١٤٠٠بنت ع الاقل
لهذا خليك قد المسؤوليه الجيل هذا بين يديك
القضيه هذي اغلقت بس اذا حصلت مثلها او مشابهه لها انتي بتتحملي المسؤوليه امامنا

وقف وهي تشوف بعده وخرج

ونادت المشرفه : عممي الحضور والغياب يسجل ببدايه الدوام ونهايته

واي بنت تغيب يوم بنرسل لولي امرها ونعرف ليش غابت

المشرفه : حاضر

طلعت ومسؤوله الغياب دخلت الفصل وهي توزع لهم نظرات

نوال همست لزينه : ايش فيها تشوف لنا كذا
لايكونوا عرفوا بموضع امس

زينه:والله الضابط خطير اتوقع منه كل شي

وشوي ووصلتهن رساله منها من تحت الكرسي : ايش صار امس كان في ضابط عن المديره
كنتوا بتودوني بستين داهيه

.........


بعد شهر
دخل المشفى والدكتور استقبله

محمد : تكلم

الدكتور: نحنا اتصلنا بالشرطه بعد ماوصلتنا حاله انتحار نشك انها حاولت تنتحر

محمد : كيف

الدكتور: البنت حسب روايه اهلها حاولت تقفز من الدور الثاني

بس العجيب انه في دكمات على ظهرها وعلى وجهها مستحيل تكون بسبب الحادث وكمان مستحيل هي تقدر تفعلها

محمد : تلمح ان في شخص حاول قتلها

الدكتور : هذا اللي تبين لي والباقي انت ادرى به مني

محمد : طيب البنت فين

الدكتور: لسى ما صحيت

محمد : طيب بدخل اشوفها

الدكتور: تفضل

مشي معه اول مادخل الغرفه وشافها انصدم وبدأ يتذكر : زينه هي السبب بترمي كل شي عليا
انا وقفتني خالتي من الدراسه بصف سادس

محمد التفتت للدكتور: وين تقريرها
واهلها موجودين

الدكتور: اهلها طلعوا بس بيجي اخوها من وقت لاخر

مكنه اوراق : وهذا كل شي عنها

محمد بيقرأ: داليا فؤاد عبد الجليل
العمر ٢٠ عام
ساكنه في •••
عازبه
الحاله كسور ونزيف داخلي وعلامات ضرب

ورجع شاف لها: متى تصحى

الدكتور :يمكن بكره كذا هي بدات تتحسن

محمد: طيب من اسعفها

الدكتور : اخوها جابها المشفى

محمد مكنه الورقه : طييب
طلع وهو يفكر

ودخل السياره وحسام فيها : ايش صار

محمد: تعرف البنت اللي طعنت الولد قبل شهر
هي نفسها

حسام بتعجب: ايش صار فيها

محمد : روايه اهلها انها حاولت تنتحر
بس الطب يقول انه ممكن تعرضت لمحاولة قتل

حسام : من بيحاول يقتلها

محمد : مدري بس من كلامها كان واضح ان علاقتها مع اهلها مش كويسه

حسام :طيب اذا بيقتلوها ليش اسعفوها

محمد : هذا اللي بنبحث عنه؟؟؟



بعد ثلاث ساعات
هاله : بنات جهزتوا الغداء محمد بيوصل الان

موده ترد من المطبخ: كل شي جاهز يا عمه الان نقربه

شافت لاخت محمد سلوى: يله خذيه للسفره قبل لا يوصل ويسود يومنا

سلوى: طيب

موده التفتت يسارها لاخت محمد الثانيه: شروق جهزي العصير البارد عشان تعرفيه ما يتغدى الا على عصير بارد

ورجعت التفتت لاختها : بشرى روحي غلقي التلفزيون وطفي الانترنت قبل لا يوصل

هاله دخلت : و ابراهيم للان ماجاء ؟

سلوى: لا بيجي يسال عنه

هاله جلست على السفره : سهل يقول له انه بيدرس

موده جلست : ي عمه هذا مباحث مابنقدر نكذب عليه

شروق : يووووووه كيف هو يطلع كل شي وينكد عليه

موده :...

سلوى : مالك بتزعلي عليه والله انه وحش انا ارحم بس اللي بتتزوجه

موده ابتسمت : من هذه الرحمه ياليت وانتي ترحميني انا واتزوجه

شروق مسكت بيدها: والله الذي لا اله الا هو ما بيتزوجكك وعز الله لو تموتي لا انتي ولا اختك

بشرى: من قال نفكر به اصلا واحد عصبي زي الوحش

موده : وليش ؟

شروق : مستحيل هو بيشوف لكن ولنا سواء يعني مثلنا مثل خواته مستحيل يفكركن غير ذلك واصلا هذا مش حق عاطفه ولا حق حب لو تنتحري ما تسمعي منه كلمه حلوه *

بتكمل كلامها وهو فتح وهن شافين له وسكتين

محمد شاف لهن شوي وتكلم : سكوتككم المفاجئ والتفاتكم كلكم لي بنفس اللحظه يدل انه كنتوا تتكلموا عليا

موده تشوف لشروق وشروق تشوف لهاا بنظرات: لا تقولي لا تقولي

محمد شاف لهن شوي ودخل يغسل يده وهن ولاكلمه

ورجع جلس وشاف لزوجه ابوه هاله : الان ابنك هذا فين
ورجع اخذ تلفونه واتصل له

وهو عند الباب غلق وفتح الباب

محمد : وين كنت للان ؟

ابراهيم بتردد: انا كنت بالمعهد

محمد : ومن متى بتدرس معهد

هاله : من الان بعد ما كمل الثانويه

محمد قاطعها: انا اساله هو

ابراهيم : لسى قريب سجلت

محمد : وانا ولا عندي علم ؟مزهريه انا هنا او كيف
التفت لهم ويوزع نظرات لهم كلهم:انتم عارفين ان كل شخص وسط هذا البيت تحت سيطرتي
اي حركه حتى لو حركه الرياح لازم اعرف بها
اي شي هنا لازم يكون لي به علم

انا كبير البيت وانا المسؤول عن كل شخص فيكم
اي حركه كذا او كذا بدون علمي بهد البيت فوق راسكم ...

كلهم ساكتين

محمد وقف وبعصبيه : ذي اخر مره اعيد هذا الكلام واكرره كل شي يحصل في البيت ذا او حتى بحياتكم الشخصيه انا اللي اقرره ولازم يكون عندي علم

ورجع شاف لابراهيم : تعال اتغدى يله

وبنرفزه بيطلع الدور الثاني

موده بتردد: ما بتتغدى؟؟

شاف لها بدون رد وطلع

سلوى : تستاهلي والا خليه ينقلع

موده:...

طلع فتح الشقه ودخل وهي كبيره جلس على الكنب بالصاله ورد ظهره وصوره داليا في راسه : ايش قصه البنت ذي ؟ وايش بتعمل بالمشفى ؟ وليش بتحاول تنتحر او بيحاولو قتلها اصلا

ورجع يتذكر : زينه ما بتتحمل المسوؤليه كل شي بترجمه الى فوق ظهري

ابي لو يعرف بيقتلني حتى بدون مايسمع مني
دخل الغرفه غير ملابسه ولبس الجاكت الطويل حقه وتلفونه رن

رد وكان الدكتور :البنت صحيت من الغيبوبه

خرج ويفكر هل اللي حصل مجرد حادث محاوله انتحار ؟ او في حد حاول يقتلها ؟؟؟؟
.
.

دموعي عميقه منبعها القلب ؟ هي في الحقيقه حمراء اللون منزوعه من وريدي الايسر ! انها تختلط بالنار فتحرق شراييني ؟ تلك الدموع يجب ان تتساقط يجب ان تنزف فوجودها داخلي امر متعب للغايه انه ينهكني !
#ياسمين امين


البارت الثالث

تفتح عيناها بصعوبه ،، تحاول تحريك اعضاءها ولكن الامر يبدو متعبا للغايه ...
بالكاد تستطيع فتح عيناها
عندما سمعت صوته :الحمد لله على السلامه !

داليا :....

محمد اخذ الكرسي وجلس : احكي لي ايش صار معك

داليا غمضت عيونها :...

محمد : عارف انك تسمعيني تكلمي ..

داليا فتحت عيونها وشافت له وفي نفسها "ايش اقول لك ؟ كلهم ضدي حتى ابي ":...

محمد: انتي كذا بتستفزيني
تكلمي عشان اعرف ايش صار
ولا تخافي تكلمي كل شي لا تخافي من حد
اتكلمي عشان تساعدي نفسك وتساعديني كمان

داليا بصعوبه : و......... ولا ..... شي ... ولاشي

محمد : ايش اللي ولاشي ؟؟
من حاول يقتلك

داليا بصعوبه : ولا ....احد

محمد قام والتفت لها: انا عارف ان في حد حاول يقتلك تكلمي

داليا شافت له وتجمعت الدموع بعيونها غمضت عيونها ودموعها نزلت :...

محمد خرج معصب انها مش راضيه تتكلم
اتصل لحسام : تعال هنا اخذ ارقام اهل البنت ذي وعناوينهم واتصل لهم وهاتهم المكتب بحقق معهم

حسام : حاضر





ابو داليا : الدكتور قال ضروري يتصل للشرطه عشان مسوؤليته ومدري ايش

زينه : اي مسوؤليه هو يعالجها وماله شغل

عامر : الان اكيد بيفتحوا تحقيق وبعدين واضحه مايحتاج ؟

فاطمه : ايش اللي واضحه

عامر: واضحه يمه ان في حد حاول يقتلها

زينه : كله منك اللي اسعفتها والا كانت ماتت وخلصنا

فاطمه : حتى لو ماتت كانوا بيحققوا كمان الخطه ماكانت مدروسه

ابو داليا : انا ماعاد اطيقها ياليتها تموت

عامر وقف : اتق الله ي ابي 💔

زينه وقفت بصياح: الان انت ليش في صفها ممكن تقل لي

عامر : صح امها وامي مش واحده بس ابي وابوها واحد ،، زينه خليك انسانه حطي نفسك مكانها

شاف لها بضبح: وانا ليش اتكلم معكم اصلا اوووف اوووف
طلع وهم يشوفوا بعده

فاطمه : والله ذي داليا مش سهل محرضه ابننا علينا مدري ايش عاجبه بها واحده .... والا خلص نسكت

ابو داليا سرحان جواله رن
فتح بتعجب : ايوه ؟

حسام : انت فؤاد عبد الجليل ؟

ابو داليا : ايوه

حسام : نحتاجك في الامن تعال

ابو داليا بتعجب: ليش

حسام : تعال وتعرف

غلق وهو شاف لهم: من الامن ؟

زينه : اكيد عشان بنتك

لبس وطلع

بعد نص ساعه
حسام دخله المكتب : تفضل ي عم

ابو داليا جلس : ايش المشكله

حسام جلس بالكرسي جنبه: لحظه يجي الضابط وتفهم

ابو داليا : عشان موضوع بنتي اقول لكم هي حاولت تنتحر

حسام : شوف ي عم الضابط صح طيب وخلوق بس جد عصبي حاول ما تنرفزه يعني قول الصدق لانه مابتقدر تلعب عليه ابدا

وهو يتكلم محمد دخل : السلام عليكم
جلس على الكرسي : حياك ي عم

ابو داليا هز راسه

محمد رد ظهره للكرسي: ايوه ي عم قل لنا ايش صار مع بنتك ؟

فؤاد بارتباك: مثل ما قلت لكم هي مريضه نفسيا من بعد ما ماتت امها
تجلس تتخيل اشياء مش موجوده
مادرينا الا وقد قفزت من السطح

محمد : اهاا يعني امها ميته ؟ طيب ايش الدليل اللي يثبت لنا انها مريضه نفسيا اخذتها عند اطباء معك اوراق او شي يثبت

فؤاد : لا ماعالجتها

حسام : وليش

فؤاد: كنت بعالجها قبل ما تحاول تنتحر كنت ناوي ذلك اليوم

محمد رفع حواجبه : يعني ما بتكذب

فؤاد بتوتر: لا ابدا ليش اكذب

محمد : طيب ي عم بأيش تبردد علامات الضرب اللي على جسمها؟؟؟

فؤاد : اي ضرب هذا حين رجمت نفسها حصل معها دكمات

حسام ابتسم وشاف لمحمد ورجع شاف له :على فكره الطب الشرعي يقول ان الضربات اللي على ظهرها ضربات حزام

محمد :يعني نقدر نقول حزام البنطلون تبعك؟؟

فؤاد حرك ايديه ببعض :...

محمد : قول الحقيقه وبنتعاون معك

حسام: قل الصدق وبس لانه اذا ماقلت احنا بنطلعه

فؤاد يشوف له بتوتر

محمد وحسام يتبادلوا النظرات

ورجع شاف امامه: ايش بتفعل لو بنتك او اختك
شفتها مع واحد ؟؟

محمد رفع حواجبه

فؤاد : انا ماعاد حتى بقدر ازوجها خوف من الفضيحه ولا اطيق اشوفها كيف بفعل
يقولوا مايغسل العار الا الدم

محمد بانفعال : طيب من الولد اللي شفتها معه واخليها يتعقد الليله عليه غصب عنه

فؤاد: انا ماشفته اختها وخالتها كلموني

حسام : وايش يثبت لك ان كلامهن صح سوي لها فحص بالمشفى طيب

فؤاد: وليش بيكذبين ؟ اصلا البنت حركاتها من وهي صغيره مش عاجبتني
ومره اشوف رسائل بجوالها ومره اسمع اتصالات اخر الليل
خلاص ماعاد تمالكت نفسي
انا باذني سمعت صوت واحد بغرفتها هي واختها
ولما دقيت وفتحت اختها كان الشباك مفتوح واختها بتبكي وتقول انها حبستها وسط الغرفه وهددتها وهي كانت مع واحد
سالتها ماكانت ترد من قهري ضربتها وكنت بذبحها بس اخوها ماسمح لي
طلعتها السطح ورجمتها من هناك ولا انا نادم
بس للاسف اخوها اخذها المشفى

حسام شاف لمحمد ورجع قال: وليش اخوها فعل كذا

فؤاد: اخوها يقول انها مظلومه طالما ماشفنا الولد بعيوننا بس انا سمعت صوته متاكد

محمد تنهد ورجع ظهره: طيب تقدر تطلع ي عم

فؤاد طلع وحسام شاف له: هل تصدق ان البنت ذي فعلت كذا ؟

محمد : بنت طعنت ولد عشان تحرش بها
بتدخل شباب غرفتها ؟ بعدين شفت كيف تخاف مستحيل تتجرأ تفعل كذا مدري ما اقتنعت
وخاصه لما كلمتنا المره الاوله عن اختها
وشفت اختها كيف هي تافهه لو قال هي كنت بقول يمكن
وبعدين معها خاله ي حسام
وانت عارف انا كيف تعذبت عند خالتي زوجه ابي
بعد ما ماتت امي وكم عانيت منها
لهذا مدري كيف ي حسام احس بشفقه للبنت ذي وعدم تصديق

حسام: وكأنها مكيده من خالتها وبنتها

محمد: احس اختها هي اللي غلطت ورمت المسؤوليه فوقها
اسمع اتصل لي ب اخوها نسمع اقواله ؟

حسام وقف : حاضر

طلع وهو يشوف بعده ويتذكر دموعها بالمشفى وكلماتهاا :...




طلع وهو يشوف بعده ويتذكر دموعها بالمشفى وكلماتهاا : زينه ما بتتحمل المسؤوليه بترمي كل شي فوقي
ابي بيقتلني بدون لا يسمع مني
زوجه ابي وقفت دراستي عشان اشتغل لها بالمطبخ

محمد ضرب يده ب الطاوله : اووووف طول شغلي هنا مافيش قضيه اخذت تفكيري مثل ذي
وين ما وديت وجهي صوره البنت ما تطلع من راسي بتذكرني باشياء كثير حصلت معي بالماضي وكانه البنت ذي صورتي وانا صغير محتار الان بين كلام ابوها وبين شكلها الذي يبرئها من كل هذي التهم ؟ وكأنه في مائة كلمه ناقصه بالموضوع

......

وهو سرحان بيتذكر كلامها

دخل حسام : اخوها وصل

محمد عدل جلسته: دخله

عامر دخل : سلام

محمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تفضل

عامر جلس وحسام جلس امامه

محمد : ايش صار معك اختك داليا ؟

عامر بتوتر : داليا ! هي مريضه نفسيا وحاولت تقتل نفسها

محمد ضحك: شكلكم حافظين الدرس تمام ؟
على فكره احنا عارفين ان ابوك هو اللي رمى اختك من السطح بقضية شرف هو كلمنا

عامر تغير لونه بانفعال : اختي مافعلت شي
اختي طاهره بريئه شريفه واللي يتكلم عليها اكسر راسه من ماكان

حسام رفع حواجبه : تهدد الضابط ؟

عامر : ماهددته بس لا يتكلم عن اختي

حسام وقف ومحمد مسك يده: مالك اجلس
ورجع شاف لعامر : طيب احكي لنا القصه

عامر : انا ما اعرف القصه ولا اعرف ايش صار بس انا متاكد وواثق بداليا
داليا مستحيل تفعل كذا
هي انسانه مؤدبه جدا وخجوله تستحي من ظلها
انا اعرفها واطلع معها ابي مايعرفها مثلي
وهي معقده

محمد : معقده

عامر نزل راسه : هي عندها عقدة من الرجال حتى مش راضيه تتزوج تقدموا لها كثير بحكم معرفه ابي واسمه وهو انسان معروف بين اهلها قوي
وحكم جمالها وادبها
بس هي رافضه تتزوج وتقول لي انها تكره الرجال
ومتعقده منهم

حسام : وليش تعقدت

عامر نزل راسه

محمد : حبت حد وتركها

عامر بانفعال : اقول لك لا اختي مش كذا يمكن من العنف اللي شافته من **
ورجع سكت وكمل كلامه :
اصلا هي ماتطلع من البيت
من فين بتتعرف على هذا وهذا
وماعندها تلفون اصلا
كل وقتها بالمطبخ او تغسل الملابس
او بغرفتها ماتحتك بالناس ولا تطلع

حسام : حيرتنا ي اخي هذه سالي والا سندريلا

عامر شاف لمحمد: لا تظلم اختي والله هي مالها ذنب ذنبها انها ماتقدر تدافع عن نفسها اذا خافت او حد اتهمها تظل ساكته

شد يده : هي انظلمت كثير
اعترف ان ابي مش واثق بها وحتى خايف يزوجها حاليا يقول انها ضيعت شرفه وهو بيشوفها هم كبير
وانا خايف عليها خايف ان الجريمه ذي تتكرر او يتكلموا الناس عليها

محمد شاف له وبهدوء: طيب تقدر تطلع

عامر شاف له ووقف وطلع

وهو شاف لحسام : عجيبه ؟ اخوها غير الشقيق بيدافع عليها اكثر من ابوها وواثق بشده

حسام : الان ايش بنسوي معها ابوها
نطلب فحص بالمشفى

محمد : بنعرض البنت للقيل والقال وبيكبر الموضوع

حسام : نخليها عند ابوها وزوجته ويقتلوها ؟ او نحبس ابوها

محمد : لا ما بنحبس ابوها بيعترف وتكون قضيه شرف بتدبس البنت

حسام : طيب ايش بتفعل

محمد شاف له شوي وبتردد وقف وشاف له: غلق القضيه على اساس انها انتحار

حسام وقف: كيف !! بس انت عارف ان الموضوع مش انتحار

محمد : ماعندنا غير هذا الحل

حسام : بس هذا مخالف لشغلنا وقسما وتخيل ابوها عاد نفس الغلطه وقتلها بتكون انت السبب

محمد شاف له شوي وطلع :...

........

زينه كانت تتكلم مع نوال واتساب

نوال : وبعدين ايش صار😨

زينه: سالم الحيوان جاء المساء دق الشباك وتكلم وابي سمع صوته ودخل

نوال : ورميتيها فوق داليا مثل كل مره

زينه : ماعندي حل ثاني وابي كان مره معصب
ضربها قوي حتى اخي عامر ماقدر يفكه من فوقها
وبعدين اخذها ورماها من السطح الناس سمعوا صياحها وطلعوا
واحنا خرجنا من البيت وكأنه منصدمين وع اساس انتحرت

اخي عامر خرج مثل المجنون اخذها المشفى على طول لو انتظر شوي انها ماتت

نوال : وكيف صارت

زينه : اكتسرت ايدها ورجلها اليمين وشويه دكمات ونزفت دم كثيررر

نوال : وصدقوا الناس انه حادث

زينه : تعرفي الضابط اللي بنتكلم عنه واصل

نوال : لايكون حقق بالموضوع ؟

زينه : ايوه و...








زينه : تعرفي الضابط اللي بنتكلم عنه واصل

نوال : لايكون حقق بالموضوع ؟

زينه : ايوه وما اقتنع انه حادث
وبعدين جاب الطب الشرعي شافوا العلامات والخ
وقالوا انه انضربت بكذا وكذا

واتصل لابي وحاصره بالتحقيق وابي اعترف

نوال : وانتي ماحقق معك

زينه : لا للاسف 😂😂 كنت اتمنى يطلبني اشوفه بس
نوال :والله الولد ذاك حلو ياختي شخصيته هيبه
فيه شي جاذبيه كذا

زينه : وذكي بس بصدق يخوف

نوال : ايوه شخصيه قويه يفرض نفسه عليك
تتوقعي هو متزوج او لا

زينه : لا ما اعتقد ماكان في يده شي وبعدين يبين صغير بالعمر

نوال :الان ايش صار

زينه : ما ادري قال عامر انه زاد حقق معه كمان
وكان عامر منفعل وقال ان ابي بيتكلم عن داليا كلام مش تمام وانه داليا بريئه ومن هذا الكلام

بس امي بتسكته وما تخليه يكمل
الان مش عارفين ايش براس الضابط
وهو مسوي اثنين حرس عن غرفه داليا بالمشفى
يمكن شاكك انه بيرجع ابي يحاول يقتلها مره ثانيه

نوال : وابوك ايش قال عن داليا لما قلتي عامر معصب ؟

زينه : امي مازللت تدخل فكره ان داليا بتجلس مع شباب ولما يطلع ابي بتقول انها بتطلع من البيت وانه هي كسرت شرفه ومن هذا الكلام

نوال : بصراحه يعني انتم كلكم ترموا ذنوبكم فوق البنت ذي

زينه : بالنسبه لامي هي تكرهها قوي لانها تشببه امها الميته
اما انا ماعندي حل غيرها عشان لا اتورط

نوال : المهم امانه لو شفتي الضابط مره ثاني كلميني ولو تقدري صوريه لي 😂😂

زينه :😂😂طيب اشوفك بكره بالمدرسه مع السلامه

غلقت وهي تشوف للتلفون وتبتسم : يمكن داليا تقربني منه ؟ اتخيل لو اوقعه واخلي ذاك الشخص الجاامد والعنيف يتمنى كلمه مني والا يقول لي احبك وما اقدر اعيش بدونك ؟

معقوله هو معه حبيبه ؟ ياترى هل بيقول لها كلام غزل او ماشي
لو تزوج هل بيكون رومانسي مع زوجته
مدري ليش ما اتوقع من ذيك الشخصيه
اعتقد شخصيته تحتاج واحده بالها طويل وذكيه توقعه بيدها
مثلي هههههه
.........

جالسه بالصاله وبيدها التلفون وتشوف لبنت عمها :سلوى كم الساعه

سلوى : باقي له خمس دقائق ويجي

موده قامت بسرعه : يووووه طفي الانترنت بيقول انه احنا على الانترنت واصل

سلوى : طيب دقيقه كمان واطفيه

موده : انتي عارفه انه بعض الاحيان يتاخر في عمله وبعض الاحيان يوصل فجأة
بيكسر البيت ع راسنا

سلوى بجديه : وعادك تفكري تتزوجيه ؟

موده ضحكت : عاجبني ي اختي

سلوى : لو تاخذه واحده منك ويحبها

موده انفجرت ضحك: محمد يحب؟ محمد؟ هههههههه محمد ماعنده ذي الحركات مايعترف بها
هو حتى ما يشوف للبنات ولا يلتفتت لهم
من ذي اللي بتخليه يحبها
شفتي بالمدرسه كيف كان يتعامل معهن
حتى ما يكلمهن
مستتتتتتحيل يحب مستحيل

سلوى: اي عنده عقده حتى من نفسه مدري يحب نفسه او لا عاد بيحب واحده يعني حتى لو تزوجكك ما بيحبك

موده ضحكت: والله اتوقع بس يكفي يكون معي واضمن انه لي

سلوى : ولو تزوج واحده ثانيه
لانه مابيفكر يرتبط من الاهل اصلا وخاصه ببنت عمه انتي او بشرى هو قال مثل خواته

موده مسكت المخده وضربتها بها : طفي الانترنت واحتفظي بملاحظاتك لنفسك
شافت لها وطلعت

وسلوى تشوف بعدها :....
.
.

"نور الشمس لايصل الى قلبي، العتمه التي في داخلي بدات في الظهور اسفل عيناي والامور تتعقد يا صديقتي تتعقد جدا."
#مجرد_شعور

.......


كانت تبكي وهي على فراش المشفى من شده التعب ماقدرت ترفع يدها حتى تمسح دموعها تحس جسمها كله متكسر تحس روحها ايضا مكسوره تتساءل دائما لو مازالت امي على قيد الحياه هل كنت ساعاني كل هذا ؟

دخل وشاف لها وجلس جنبها: داليا انا اسف ماقدرت احميك من عصبيه ابي

داليا شافت له بدون كلام

عامر : انا عارف ان كل الكلام كذب انتي اختي انا اعرفك اكثر من نفسي
ادري انه كذب مدري ليش يكرهوك انا دائما اجلس ادعي لو بناتي يكون مثلك والله اشيلهم على راسي شيل بس ابي *
ورجع سكت وشاف لها وشاف دموعها : لا تبكي انا كذا احس بالذنب اني ماقدرت ادافع عليك
انا احس اني ما استاهل تكوني اختي

بيكمل وهي رفعت يدها ومسكت يده : لا ... ي ... عامر ....... انت ...... الشي .... الوحيد .... اللي .... كسبته ..... بحياتي

شاف لها بقهر : انا مقهور والله انا اشوف تنظلمي امام عيني

داليا تتكلم بصعوبه : لا ...... تهتم .... يكفيني... انت ..... مصدقني

عامر: خلاص لا تتكلمي وتتعبي نفسك
انا بنام الليله معك لما تتعافي وتقومي بالسلامه ان شاء الله






رجع البيت الساعه 11 ونص
لما فتح كان الكل نايم الا موده جالسه بالصاله وبيدها كتاب تقرا

شاف لها : السلام عليكم

موده ابتسمت ووقفت: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تعشيت او اروح اسخن لك العشاء

محمد : لا تعشيت وبعدين انتي ليش ساهره للان

موده بتوتر : هاه اه انا ايوه لا كنت بقرا روايه وقلت بكملها

محمد رفع حواجبه : اهاا روايه !!

شاف لها وطلع وهي تشوف بعده
دخل شقته فتحها وغلق
وبعد الجاكت وجلس بتعب وهو يتذكر " هاله : شوف ابنك ايش فعل

محمد : مش انا ي بابا والله ماعملت شي

ابو محمد: انا خلاص تعبت منك انت لازم تتعاقب عقاب مناسب بنزلك البدروم واحبسك فيه

محمد: لا لا هناك ظلام انا اخاف"

مسح وجهه وهو يتذكر ابوه لما غلق عليه ومشي
كان بدا ينسى كل هذه الذكريات لولا ان البنت ذي ظهرت بحياته ورجعت له ذكريات طفولته
وفجأة اخذ جاكيته وطلع

وصل المشفى طلع قسم الرقود وصل جنب غرفتها
دق الباب

نقز من نومه وهي كمان ورجع فتح وشاف له بتعجب : الضابط ؟

محمد : ممكن ادخل اذا مافي مانع

عامر فتح الباب : تفضل

دخل وشاف لداليا ورجع اخذ كرسي وجلس: ممكن تفهميني ايش صار تشرحي لي انا بقفل القضيه بكره وتفكيري مشتت

داليا شافت لعامر بصمت:...

عامر : تكلمي قولي كل شي لا تخافي حتى لو ضدهم تكلمي

داليا : مافي ...... شي ...... ي ........ اخي ..... انا .... تعبت ..... مش .... وقت .... تحقيقاتك

محمد : انا بسجل في القضيه انه محاوله انتحار رغم اني عارف ان القصه مش كذا
عشانك وعشان لا يكبر الموضوع وتصيروا كلام الناس بس انا ما اضمن ان ابوك واهلك مايكرروا هذي الجريمه وحتى ما اضمن برائتك

داليا : .... وانا ..... تععععععبت ... ارجوك

محمد وقف وشاف لعامر : طيب بطلع

عامر ابتسم : تفضل

خرج وهو يفكر : ليش مش راضيه تتكلم ليش
ورجع يتذكر كلام حسام : اذا ابوها كرر هذا الشي بتكون انت المسوول

جلس على احدى كراسي الانتظار وهو يسال نفسه:شغلت كل تفكيري !!!

مسك تلفونه ودق لحسام الذي كان بسابع نومه
فتح الجوال وهو مغمض عيونه: اامرني

محمد : حسام بكره الصبح قبل لا اجي الشغل اريد ابو داليا يكون موجود

حسام : تتصلي بهذا الوقت المتاخر عشان ابو البنت فكرت في جريمه قتل او شي الله يسامحكك

محمد ضحك: مدري الموضوع ماخلاني انام

حسام : مدري ليش مرتبك بهذي القضيه وماحسمت الموضوع للنهايه

محمد وقف : انا الان بالمشفى محد يحقق مع حد بهذا الوقت الا انا
المهم مثل ماقلت لك وبغلق الان

حسام : حاضر ولايهمك تجي وهو موجود
غلق ونام

.........

الصبح خرج بسرعه حتى بدون لا يفطر

وصل وابو داليا جالس مع حسام
جلس على الكرسي وشاف له: كيفك ي عم

فؤاد: والله الحمد لله ليش طلبتني

محمد : بنتك طلعت من المشفى او عاد هي وكيف هي

فؤاد: لا لسى ماطلعت وانا ما ادري كيف هي مازرتها

محمد : اهاا طيب انا سجلت القضيه على اساس انها انتحار وذي اول مره اسجل قضيه بغير حقيقتها بس لانه شفت الافضل كذا

فؤاد : مشكور ماقصرت

محمد : هذا اول شي

حسام بس يشوف له

فؤاد: وايش الثاني اتفضل اامر

محمد بتردد: انا اريد اتزوج بنتك

فؤاد فتح عيونه بدهشه

حسام بردة فعل سريعه : كيف ؟ ايش تقول

محمد : اريد اتزوج بنتك داليا اللي بالمشفى

فؤاد بدهشه: داليا !!! ضابط كبير مثلك ياخذ داليا .. اذا تحب بعطيك بنتي الثانيه *

بيكمل وهو قاطعه: لا انا اريد البنت ذي بس

حسام: بس ي ****

محمد قاطعه برفعه يده
وشاف لفؤاد : بتزوجني بنتك او لا

فؤاد : طيب انت عارف داليا وانه **

محمد : لا تكمل انا عارف كل شي ،، شوف انا انسان مرتاح ماديا انا معي شغلي هذا اضافه الى بيوت وxxxxات ورثتها من امي الله يرحمها
بعطيها مهر مليون ونص وبشتري لها به ذهب
وبسكنها ببيتي وهو كبير الدور الثاني كله لها
واي شي تطلبه او تشترطه بفعله

فؤاد منصدم تنهد : ما اقدر ارفض متى ما تريد جيت
وهي جاهزه خذها حتى بلاش
وقف وطلع

وحسام يشوف لمحمد : من كل عقلك ؟ وزد بتفعل لها كل هذا ومهر مليون ونص وهي اهلها راجمينها بلاش

محمد : هذا شرع وانا قادر ولو تزوجت زواجه ثانيه كانت بتكلفني كذا ويمكن اكثر ؟ انا مشتيش حد يتكلم عن زواجنا ومشتيش حد يقول الضابط محمد جلال اخذ واحده بدون مهر
ويستغل الناس بشغله

حسام : انت بعقلك ؟

محمد : ايوه

حسام : ي فندم اذا بتحل القضايا بهذي الطريقه بتتزوج نص بنات المدينه

محمد :....




حسام : ي فندم اذا بتحل القضايا بهذي الطريقه بتتزوج نص بنات المدينه

محمد : لا مابتزوج الا البنت ذي
وبشوف هل هي مثل مايقول اخوها او مثل مايقول ابوها

حسام : قل لي انك متعاطف معها لانه بتشوف قضيتها تشبه حياتك لما كنت طفل بس هذا ما يجبرك تدخل حياتك الشخصيه بالعمليه وتتزوجها

محمد : حرام البنت ذي تعيش عمرها كله خادمه لخالتها وبنتها
وحرام تعيش عمرها كله مع ابوها اللي يتبع زوجته ويقهرها
وحرام تعيش محبوسه في بيتهم بدون حكم او ذنب
انا بتزوجها على الاقل فتره

حسام : طيب ولو تطلع مثل ما قال ابوها ؟ تخيل لو تاكدت بنفسك انها فعلا جلست مع شباب وانها فعلا ضحت بسمعتها وكسرت شرف اهلها انا اعرفك متشدد ومايعجبك تشرب حتى الماء بنفس الكاس لو حد شرب منه
بتجي تاخذ واحده قد لمسها قبل كم من واحد

محمد: ويمكن يكون العكس

حسام : ابوها ابوووووها تكلم
يمكن اخوها مايحب اي كلام يطلع عن اهله
بس ابوها وهو ابوها تكلم

محمد مسك مسدسه بيطلع : لا تناقشني خلاص بتزوجها بتزوجها وايش ماكان الثمن بدفعه

حسام : طيب وبعدين تتاكد من اول ليله انها فعلا تافهه

محمد :......

حسام شاف له وطلع ومحمد واقف والمسدس بيده :....

............

وهم على العشاء
هاله : الان متى بيجي نتعشى

بشرى: ولا نلمس شي لما يجي

شروق: طبعا كبير العيله

ابراهيم ساكت

سلوى شافت له: مالك سرحان

ابراهيم عدل جلسته: ولاشي بس اريد اسجل الجامعه ذي السنه وضروري اكلم محمد وانا متوتر

شروق: لو بتروح تقاتل ما تتوتر هكذا

ابراهيم : مدري لما الواحد يتكلم معه يحس انه يتعامل مع حقل الغام الكلام معه بحد ذاته يوتر

سلوى : كله منك يمه انتي وابي الله يرحمه لولا انكم عذبتموه بطفولته ماطلع لنا هذا الشخص العنيف القاسي اللي يخوف

هاله : اللي يسمعك يقول كنا رابطينه على الشجره ونجلده كل يوم

موده : كلمه ي ابراهيم انت عارفه انه ما بيقصر عمرك طلبت منه شي وقال لا ؟ ابدا لا انت ولا احنا
شوف اشترى البيت الكبير هذا هو وجمعنا فيه
واي شي نحتاجه يوفره بدون تردد حتى انا وبشرى بعد موت امي وابي دخلنا البيت واعتبرنا جزء منه
شوف نفسك انت او سلوى او شروق هل طلبت منه شي وقال لا
بتحسسوني انه وحش ! صح انه يخوف وعنيف شوي بس قلبه طيب طيب جدا
ولو تكلمه ما بيقول شي

ابراهيم رجع ظهره للكرسي: صح ما بيقول شي ي موده بس انا اتوتر لما اتكلم معه مثلكم كلكم
هو نادر ما يتكلم حتى نظراته بس تخوف
لما الانسان يوقف يتكلم معه مدري ليش يشعر بالتوتر

هاله : الله يعين اللي بتتزوجه ؟

وعلى كلامهم دخل وهم سكتوا شاف لهم شوي
ودخل غسل يده وجلس : مدوا ايديكم

بداوا ياكلوا وهم ساكتين ولا كلمه

قاطع سكوتهم لما شاف لهاله وقال: انا بتزوج

كلهم شافوا له بدهشه

موده غصت بالاكل وماعاد قدرت تبلع

اخذ الكاس وملاه عصير ومكنها

شربت وهم ساكتين كلامه صدمهم كان مفاجئ بدون مقدمات غير متوقع ابدا
ورجع كمل كلامه وهو يشوف لهاله :بكره بتروحي مع بناتك عندهم وبتقولي لهم
اي شي يحتاجوه بنفعله
وتقولي لهم العقد بيكون بكره
اذا يحبوا يفعلوا عرس هذا الشي راجع لهم
انا مابفعل شي لسى عمي وعمتي ماكملوا سنه من حين ماتوا

واذا ما بيفعلو عرس خير وبركه
انا بطلع زوجتي بعد بكره من المشفى الى هنا

موده تسعل

جاب لها عصير مره ثانيه وعيونها حمراء ودموع تنزل

محمد : مال عيونك

موده تحاول تتكلم : بس بسبب الاكل دمعت

محمد : لو رجع الاكل الى وسط عيونك ما تنزل الدموع ذي كلها
شاف لها ووقف وطلع شقته فوق

وهي انفجرت بالبكاء: لا ما اصدق بيتزوج انا منصدمه واختار البنت كمان

شروق: وبعدين ايش تسوي البنت بالمشفى

بشرى: من فين يعرفها

هاله: ليش ما سالتموه او امامه تخرسوا

سلوى تشوف لموده: قلت لك الف مره شيليه من راسك ما يحبك مستحيل يتزوجكك

موده : الغلط عندي اللي كاتمه الحب بقلبي لو قلت له يمكن كان الوضع تغير

سلوى: ي هبلااا ي هبلاا والله انه عارف انك تحبيه ذا ضابط مباحث بيلقطها وهي طايره
بس هو ما يحبك خلاص

موده تبكي بس: ما اقدر اتصور يروح لغيري
صدمني بالموضوع

هاله شافت لابراهيم: اطلع كلمه عن الجامعه

ابراهيم وقف بتوتر وطلع




هاله شافت لابراهيم: اطلع كلمه عن الجامعه

ايراهيم وقف بتوتر وطلع

دق الباب بهدوء

هو كان جالس بالصاله يفكر
ورجع فتح

ابراهيم : بتكلم معك شوي

محمد ترك الباب مفتوح ودخل وجلس

وابراهيم جلس: انا افكر اسجل جامعه ذي السنه و***

محمد قاطعه: حلو وايش ناوي تدرس

ابراهيم :برمجه

محمد : طيب

ابراهيم :....

محمد : اليوم اللي بتسجل به تعال وبعطيك الرسوم كامله طيب المهم تجتهد وتجيب درجه حلوه وتستفيد من تخصصك ذا في منفعه الناس

ابراهيم ابتسم ووقف: تسلم ي اخي

بيطلع وهو وقفه : كيف بنت عمك احسن او الاكل مازال غص بحلقها

ابراهيم ضحك: لا احسن احسن

محمد ابتسم بالخفيف : طيب غلق الباب بعدك
بنام صار لي يومين مانمت

ايرهيم غلق ونزل وهو مبتسم

وموده لسى تبكي جلس وشاف لها: سالني عليك

موده مسحت دموعها : صدق

ابراهيم : قال كيف بنت عمك احسن او الاكل مازال غص بحلقها

سلوى وبشرى وشروق ضحكوا

وهي ابتسمت : وايش قلت

ابراهيم : قلت له تمام

سلوى: قلت لك هو فاهم

موده : وايش يفيد خلاص بتاخذه غيري !!!!!؟

شروق : ماتحسوا زواجه غريب كذا فجأه ويقول البنت بالمشفى ومايريد حفله وترتيبات ؟ مدري كيف مادخل الموضوع راسي ؟

،......


كان سرحان وهم على العشاء

ام زينه شافت له : مالك ي فؤاد من جيت من عند المحقق وانت سرحان

عامر: خير يابه في شي

فؤاد: الضابط طلب مني طلب غريب

زينه تاكل وتشوف له

فؤاد يكمل : طلب مني ازوجه داليا ؟

زينه تركت الاكل من يدها: ايييش

عامر رفع حواجبه : من صدق

فؤاد : ما ادري ليش طلب كذا استغربت ؟
قال بيته كبير بيعطيها الدور الثاني كله لها لحالها
اي شرط لها قبل الزواج بينفذه

بيعطيها بمهرها ذهب واذا تحب تفعل عرس بيفعل لها

ام زينه : لا اكيد هذا مش صاحي ؟؟ طيب انت كلمته عن حقيقتها

فؤاد: ايوه وهو عارف وقال مالي شغل بهذا الموضوع

زينه ساكته بس وهي مقهوره من داخل

ام زينه : طيب ليش ماكلمته عن زينه و**

قاطعها: كلمته قال مايريد غير داليا

زينه قامت من فوق الاكل وهم يشوفوا لها

عامر ابتسم: كل واحد بيعطيه الله على قد نيته واختي نيتها صافيه

امه شافت له وهو سكت :...

زينه دخلت غرفتها وهي تحرك ايدها ببعض وجلست: معقوله ماشاف غير داليا ؟ مع كل التهم اللي ضدها ؟
طيب انا ايش فيني ؟ بأيش داليا افضل مني؟ ليش الكل يشوف لداليا ليش الكل يمدح داليا
والان حتى هذا اللي كان مثل الحلم بالنسبه لي بياخذ داليا ؟ وبدون اي جهد منها جاء هو لها من نفسه ؟ طيب هي ماعندها ملابسي ولا مكياجي ولا اناقتي؟ ليش الكل يقول انها حلوه وهي واصل بالمطبخ وماتفهم شي بالاناقه ليش طيب
انا بحياتي ماكرهت حد مثل ماكرهت هذي البنت

.............


اليوم الثاني
الصباح نزل وهم على الطاوله

جلس وكالعاده محد يتكلم بوجوده الا اذا هو فتح الموضوع

شاف لابرهيم : انا اليوم بكون مشغول انت خذ امك واخواتك وروحوا عند الناس اللي كلمتككم امس

ابراهيم : حاضر

محمد وقف: يله انا بطلع ولا تروح ويدك فاضيه
طلع فلوس ومكنه

ابراهيم : طيب

محمد طلع وهو يشوف بعده

سلوى : نفسي اشوف البنت ذي اللي لفتت انتباه محمد

موده : ......

...........


شاف الملفات وجلس مع متهمين
ورجع دخل مكتبه بتعب ورد ظهره عليه

دخل حسام
ولاحظ تعبه : مالك اليوم

محمد : مدري والله احس بارهاق يمكن مع الشغل صار لي يومين ما نمت بهم تمام

حسام: ليش بتفكر بالبنت ذيك؟ خلاص بتحتل القضيه وتاخذها عندك

محمد :...

حسام : بتاخذ اجاز بمناسبه زواجك وترتاح

محمد : ماباخذ اجازه يا حسام ولاشي عادي

حسام : ليش ؟؟

محمد: انا راحتي في شغلي

حسام : وليش تزوجتها

محمد وقف: يوووه ي حسام خلاص كملنا الموضوع
الان بطلع اشوف ابوها ونعقد ولانه البنت بالمشفى وتاعبه ما بنروح لعندها ولاشي
نعتبر فعلت توكيل لابوها
وبكره بنطلعها من المشفى الى بيتنا

حسام : محمد ؟ انا اعرفك انسان متحفظ من جدك بتتروج هذه **

قاطعه بعنف: خلاص ي حسام غلق الموضوع هذي بتصير زوجتي وانا مابرضى حد يذكرها بشر والموضوع ذاك محد يعرف به غيري انا وانت واهلها

حسام سكت شوي ورجع ابتسم : طيب بجي معك شاهد

محمد ضحك: هههه تعال

.........


ام زينه : زينه تعالي ي بنتي اهل الضابط بيوصلوا الان

زينه طلعت

ام زينه: اسمعي صلحي نفسك كذا والبسي افضل لبس عندك وانا بمدحك امامهن
واقل لهم انه داليا مش مناسبه
يمكن يغيروا رايهم وياخذوك لولدهم انتي احسن منها والا الان داليا بتتزوج واحد ماكانت تحلم به وانتي القمر حقنا ماشي

زينه نزلت راسها: طيب

وفعلا دخلت غيرت ملابسها وصلحت نفسها
وخرجت وقد دخلوا

موده جالسه تهمس لسلوى: قولي لها وين البنت
وعلى كلامهن خرجت زينه

سلوى:...
























التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-11-21 الساعة 08:07 AM
"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-21, 01:56 PM   #3

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




موده جالسه تهمس لسلوى: قولي لها وين البنت
وعلى كلامهن خرجت زينه

سلوى: ووواااوو لبسها فخم ،، انيقه قووووي

موده: الان ذي خطيبته ؟

ام زينه تقاطع كلامهن: هذي بنتي زينه ..!

طبعا ذي بنتنا المثاليه كلهم يمدحوها مؤدبه وخلوقه وكم من شخص تقدم لها بس للان ماقد وافقتش

موده : ذي البنت اللي بنخطبها لمحمد او كيف

ام زينه : لا ماهذيك بالمشفى

هاله: من امس بالمشفى ؟؟؟

ام زينه تعدل جلستها: اصلا بيني وبينكم البنت مش تمام طاااايشه وعقلها خفيف وبها مرض نفسي هي بالمشفى قفزت من السطح

هاله غص العصير بحلقها وتركته وتسعل :...

ام زينه: بسم الله

سلوى فتحت عيونها: مريضه ؟؟؟

موده بصدمه : قفزت من السطح!!!!!!!!!!!

زينه ابتسمت :...

ام زينه ضحكت :ايوه بس لحد يعرف
هي مريضه نفسيا ومش تمام يعني تكلم اي حد تشوفه ومن يد هذا ليد هذا
قد احنا شاكين اعلم الله ليش حاولت تقتل نفسها

سلوى همست لموده : مريض نفسي يتزوج مريضه نفسيا عاد احنا ناقصين

...........


ماعاد بتعرف الوقت ولا الزمن ولا حتى الايام
اللي تعرفه انه صارت ماله من المشفى وبنفس الوقت ماتريد تطلع منه ؟ خايفه ترجع تنضرب مره ثانيه وتنظلم مره ثانيه
سالت الممرضه اللي كانت تتفقد المغذيات : متى بطلع

الممرضه ابتسمت: بكره ان شاء الله

داليا سرحت بقلق

الممرضه طلعت وعامر وصل
شافها وابتسم: كيف اختي اليوم

داليا : تحسنت قوي بس بقي يدي ورجلي مجبسات

عامر جلس جنبها: بتطلعي بكره

داليا : كيف ابي مدري ي عامر انا خايفه ! عاد ابي زعلان مني انا يعني

عامر قاطعها : داليا انتي بتطلعي بكره من المشفى بس مش لبيتنا

شافت له :..

عامر بتوتر : داليا ابي عقد لك اليوم !!!

فتحت عيونها :اااااايييش

عامر : اسمعي لا تزعلي ولا تضايقي نفسك
والله انه احسن لك من انه ترجعي لبيتنا
بيتنا كلهم يكرهوك وبيعذبوك تزوجي احسن

داليا : انا ايش عرفني انه بيكون تمام
اذا كان ابي وهو ابي بيضربني ويعذبني هذا بيجي يرحمني

عامر : داليا انتي اخذه عن الرجال فكره غلط ؟
مش هم كذا مش هم وحوش هو بس ابي عصبي وما يفهم الامور ،،، يمكن الله يكتب لك الخير في زواجتك هذي
انتي لما كنتي تقولي ل ابي مستحيل تتزوجي
ابي شك بك وفي اخلاقك
يا روحي الناس بتبدا تتكلم عليك وانا خايف عليك
انا الان مطمن انك بتتزوجي

شافت امامها وبحزن : ولمن رجمتموني ي عامر

غمض عيونه ووقف جنبها ومسك ب اكتافها : انا مستحيل ارجمك ي داليا
انا اكثر شخص يحبك بالدنيا هذي كلها
انتي اختي

داليا :...

عامر : تعرفي الضابط الذي حقق معك

داليا :ايش دخل الضابط

عامو : هو اللي تزوجكك

رفعت حواجبها: الضاااابط!!!!؟

عامو : كلنا تفاجأنا بس هو اصر عليك وماقصر وقال لو فيك ايش مافيك بياخدك

داليا :....

عامر: الان ارتاحي ي اختي
انا بطلع اتعشى وارجع طيب
وبجيب لك عشاء معي ارتاحي ولا تشيلي هم
الله يسعدك

خرج وهي غمضت عيونها وهي منصدمه: معقوله بتزوج هذا ؟ معقوله بعد ماوقفت امامه بقضيتين شرف بياخذني ؟؟؟؟

...........


كان بالصاله يتكلموا
سلوى: والله ي ابراهيم انا منصدمه من الكلام اللي سمعته ما بصدق انه فيها كل هذول واخي بيتزوجها عادي

موده : يمكن مايعرف بفضائحها

شروق : من اللي مايعرف اخي يعرف كل شي من الشكل بس

سلوى: عجيب ؟ وبعدين قالت انه حقق بالقضيه حقها يعني شافها وعرف انها حاولت تنتحر وعارف كل شي

بشرى: بس يمكن مايعرف انه معها علاقات مش حلوه مع العيال

موده : لا واختها الثانيه الا بتشوف لعمتي وتفعل حركات مفكره بنهون ونقول ناخذ اختها

سلوى ضحكت: هي ماتعرف انك حاطه عينك عليه

موده : استفزتني اوف

سلوى : هههههه امي قالت عجبتها

موده شافت لها

سلوى ضحكت: بس بس لا تشوفي لي كذا امزح

ابراهيم خرج من غرفته : جهزين العشاء الان وطفين الانترنت والشاشه لانه محمد بيوصل الان
.
.

بعد نص ساعه
وهم يتعشوا

محمد شاف لهاله: ايش قالوا

موده : خلينا ساكتين احسن

محمد : انا ما ارسلتكم عشان تظلوا ساكتين
قولوا لي ايش قالوا

سلوى : قالوا ان بنته مريضه نفسيا***

قاطعها: انا ماقلت تشوفوا البنت وتقولي لي ايش بيقولوا عليها او ايش رايكم فيها انا كلامي واضح
ايش طلباتهم

هاله : والله ي محمد من كثر كلامهم على البنت ماعاد قالوا طلبات
قالوا المهم تخلصهم منها

موده ابتسمت

محمد : حاضر وانا بخلصهم منها

الكل شاف له بدهشه

موده في نفسها: شكله عارف كل شي عنها
غريبه محمد اللي مايحب حد يتكلم على اي واحده فينا
واذا طالعنا يجلس يشوف اشكالنا ساعه
حتى واقي شمس مايخلينا نمسح وجوهنا وقت الطلعه
وهو طبعه غيور
لو بس حد يتكلم على واحده منا بيذبحه
بيتزوج الان واحده عليها كل ذاك الكلام ؟؟؟؟!!!!






وهي تكلم نفسها بدهشه قاطع سكوتهم مره ثانيه : دام ماعندهم شي بكره ان شاء الله بطلعها هنا الصبح

موده بتردد: محمد؟ الان منك جد بتدخل بيتنا واحده عليها كل هذا الكلام ؟ محمد بتتزوج واحده حتى اهلها **

قاطعها: البنت صارت زوجتي ي بنت عمي ؟ وانا مابسمح عليها بكلمه ؟

بكره بطلعها ولا اسمع حد يفتح امامها هذا الموضوع هذا شي يخصني انا وهي وانا قابل بها
انتم كلكم هنا بتحترموها هي صاحبه البيت
اي حد يغلط عليها بهذا الكلام ما بتعرفاو كيف بتكون ردة فعلي !!!
هي تحترمكم وانتم تحترموها
فهمتم او اعيد

موده بنرفزه : مافهمنا عيد ؟ اي بنت بتتكلم عنها

محمد رفع حواجبه وشاف لها بنرفزه: داليا صاحبه البيت وزوجتي وبتحترموها وتقدروها ولا تفتحوا سيره الموضوع ! اذا تحبوا افعل لكم قدر وقيمه افعلوا لها ؟ فهمتي او ارد عليك برد يعجبك
وعلى فكره لسانك طويل اليوم

موده سكتت بقهر

سلوى: اهاا داليا اسمها حلو

شاف لها ووقف وطلع الدور الثاني

وهم يشوفوا بعده

سلوى: الان منه جد بيجيب لنا مريضه نفسيا ويشتي نحترمها ؟

شروق: مريضه مثله

ابراهيم: اصلاً كلامكم عيب ما ينفع ذي زوجته

موده : زوجته ؟ انت ماتعرف ايش قالوا اهلها عنها وهم اهلها احنا ماكذبنا الا زدنا سترنا

سلوى: هو عارف ي موده والله انه عارف كل شي

بشرى: بدات اشك ان في شي بالموضوع ؟

........

غير ملابسه وهو يتذكر كلامهم : من كثر كلامهم ماعندهم طلبات
خذها بلاش حتى
انت منك جد ي محمد اعرفك لو حد شرب من كاس ما تشرب بعده بتاخذ بنت اعلم الله كم واحد مسكها
مسح وجهه بيده :...
وجلس فتح الانترنت شوي
فتح الفيس وتفاجأ برساله * السلام عليكم انت الضابط محمد ؟ اسمع بقدم لك نصيحه مجانيه انا اعرف البنت اللي خطبتها داليا فؤاد عبد الجليل البنت ذي كم مره طلعت معها وكم مره جلست معها .. ذي ماعندها شرف ... انسانه وقحه بوجه ملاك ... انصحك تتركها مجرد نصيحه من مجهول "

محمد دخل صفحته وصورها ورسلها لحسام : حسام شوف المهكرين تبعنا خليهم يحددوا لي مكان الشخص هذا ومن فين بيرسل
ورجع غلق وهو يفكر :..؟

اخذ جاكته وطلع

دخل المشفى وصل عند غرفتها وهي مفتوحه
وكانت نايمه وعامر جنبها

اشر لعامر وخرج

عامر: خير في شي ؟

محمد : لا لا مافي شي بس اعتقد البنت خلاص صارت زوجتي بنام انا عندها انت روح

عامر : لا لا عادي روح نام وتعال الصبح اخذها اصلا مافي الا كرسي واحد ونومة الكنب مش حلوة ههههههه روح انا بنام

محمد ضحك : لا بنام هنا طيب
مسك كتفه: يله روح

عامر ابتسم : طيب

ورجع شاف له: ما اوصيك امانتك ب داليا ! هي ما تستاهل كل شي صار معها

طلع وهو يشوف بعده ويفكر: الانسان الوحيد اللي مدحها!!

دخل وغلق الباب وجلس وهو يشوف لها وهي نايمه ويكلم نفسه : عندما اشوف ملامحها اقول ذي البنت بريئه من كل التهم ذي الا ملاك
وعندما اسمع الكلام حتى من اهلها اقول مستحيل بيتهموها ذي الاتهامات كلها كذب
مافيش دخان بدون نار

جلس على الكرسي امامها : لكن صدق لا قالوا لا تحكم على شخص الا اذا عشت معه
انا بشوفها بنفسي
بشوف هل هي ملاك بريء او شيطان رجيم ...

وهو يفكر دق له حسام كان التلفون صامت
اخذه ورجع عند الشباك وفتحه وبصوت واطي عشان لا يزعجها : ايوه

حسام : بصراحه ي سيدي الموقع حق الصفحه اللي رسلتها هو نفس عنوان عائله زوجتك ؟ يعني من نفس البيت

محمد عض شفته : اهااا

حسام : اي اوامر ثانيه

محمد : مشكور تسلم

غلق التلفون والتفت يشوف لداليا

..........

وهم بالصاله دخل عامر

فؤاد استغرب: ما بتنام مع اختك

عامر : زوجها جاء وقال بيجلس هو

ام زينه: خلاص مستعجل عليها ما بيصبر الى بكره وبتروح معه يحسب نفسه تزوج ملكه جمال الكون

زينه ساكته

فؤاد: خليه فكنا منها اصلا

ام زينه ساكته بغيظ

زينه فتحت الفيس وشافت الرساله * البنت ذي قاهرتكم لذي الدرجه ؟؟؟ موتي او موت بغيظك صارت زوجتي *

انقهرت ودخلت غرفتها وغلقت

جوالها كان يدق فتحت

وكانت نوال : زينوه مالك اليوم مش طبيعيه حزينه وما تتكلمي كثير وسرحانه ووواتسابك مغلق

زينه : ولاشي ي نوال

نوال: انا اعرفك تكلمي تكلمي

زينه: نوال تعرفي الضابط ذاك جاء اليوم وعقد على اختي داليا

نوال وقفت: من صدق 😨 ذا مجنون بعد مادخلت الامن مرتين بتهم مثل هذي وعاده تزوجها

زينه : طلع واحد غني تصوري حتى اشترى لها بمليون ونص ذهب
لانه مافعلنا عرس ولا شي رجع شرطها ذهب

نوال: فووووق هذا كله

زينه : يعني ليش داليا محظوظه اكثر مني ليش
تزوجت واحد وسيم متعلم وغني ويحبها ليش

نوال: لحظه لحظه انا الى الان مصدومه ذي ما تحصل الا بالافلام
كيف يتزوج واحده قضاياها تشيب الراس مثل اختك!!



كانت نايمه والغرفه شبه ظلام فتحت عيونها بالخفيف وشافت شخص واقف امام الشباك مافي الا ظله وكان طويل

صاحت وحاولت تقوم بسرعه وهي تنادي باسم اخوها : عاااامررر عامررر

لصى الضوء هو بسرعه: خير مالك
اهدأي رجلك مكسوره لا تنسي

داليا بتوتر لما عرفت شكله : وين عامر

محمد : طلع انا بنام عندك اليوم

داليا : وليش اخي طلع وليش بتنام هنا انا اريد اخي

محمد بهدوء: اهداي اظنه قال لك انك صرتي زوجتي وبعدين ليش صحتي كذا خوفتيني فكرت في شي

داليا : شفت ظلك وهو ظلام وانت طويل اطول من اخي عشان كذا خفت لو يكون حد دخل غرفتي ماجاء في بالي تكون انت

محمد: خفتي اكون حد غريب في غرفتك؟ عجيبه مش يقولوا انك متعوده على الشباب والطلعات معهم؟

داليا تغير لونها بعصبيه :....

محمد : الان ارجعي نامي لانه بكره الصبح بنطلع بيتنا خلاص انا صرت قدرك ونصيبك لا عاد تخافي مني لانك ببساطه ماعاد تقدري تهربي مني ...!


طفى الضوء وجلس ع الكنب وغطى وجهه بيده بينام

وهي على السرير تفكر: ايش قصده هذا
وليش يكلمني كذا ..؟ ليش يتزوجني اصلا اذا هذي وجهه نظره ؟ما اقدر الوم احد سوى اهلي اللي رموني له هذي الرميه !!!
.
.

اليوم الثاني الصبح
فتحت عيونها وهو راد ظهره وواقف امام الشباك
عيونها واضح عليها السهر يمكن مانامت الا قريب الفجر

حس انها صحيت والتفت لها : يله حاولي تعدلي لبسك لانه بنطلع بيتنا

داليا : واخي فين

محمد : اخوك ليش ؟ انا هنا

داليا : مابطلع الا مع اخي

محمد رفع حواجبه : ي بنتي حاولي تستوعبي ان اهلك رجموك لي بلاش بالمجان قالوا فكنا منها
فلا تسوي لي قصه البنت المدلله واللي كنت اميره بيت اهلي
محد درى عنك اصلا

داليا بلعت ريقها بصعوبه

وهو يشوف لها : يله بسرعه بروح اشغل السياره وادفع حق المشفى واجي لك طيب
خليك جاهزه عشان عندي شغل

واخذ عكاز وتركه جنبها: حاولي توقفي عليه طيب

خرج وهي تشوف بعده بقهر من كلامه بس ماغلط هذه هي الحقيقه اهلي رجموني له

نزل دخل عند الدكتور وقع الخروج وجلس يكلمه عنها: الان متى بتجبر كسورها

الدكتور : حوالي اربعه الى سته اشهر

محمد فتح عيونه: فتره طويله

الدكتور كتب له علاجات: بتحتاج المسكانات هذي بعد ما تطلع وضروري تهتم بالاكل خاصه البيض والحليب

وبعد اربعه اشهر بتجي نسوي اشعه للكسور وان شاء الله تكون جبرت

محمد اخذ الورقه: طيب تسلم

الدكتور ابتسم: ولو ي فندم

خرج شغل سيارته وطلع لها وهي جاهزه
وبتحاول تمشي بالعكاز

شاف لها : بتقدري تمشي الى عند الاصنصير صح ؟

داليا هزت راسها

محمد : بدون اي مساعده مني

شافت له ورجعت تحاول تمشي وهو اخذ اغراضها ومشي بعدها

......


عامر : يمه ذي اختي لازم اكون جنبها حين تطلع من المشفى

ام زينه : انا قلت لا يعني لا خلاص بتطلع مع زوجها مالنا شغل بها

عامر : يمه انا اعرف داليا بتظل تنتظرني 💔

شافت له بعصبيه: عامر اذا طلعت او سالت عنها لا انت ابني ولا اعرفك

قامت بعصبيه وهو يشوف بعدها: الله ما اقسى قلبك يمه ،، حنون علينا كلنا وقاسي مثل الحجر على داليا
.......


سلوى : اتصل محمد قال بيوصل مع زوجته

هاله : نام معها بالمشفى او كيف

ابراهيم : ايوه امس ما روح

شروق : نفسي افهم سبب هذا الاهتمام بداليا ذي

موده ساكته وتسمع بس

بشرى: نفسي اشوفها

سلوى: بتوصل الان ونشوفها ونمل منها كمان ويمكن نكرهها

موده واقفه امامها

وهو فتح الباب بالمفتاح اللي معه
وهي تدخل ومعها عكاز

سلوى شافت لها وبصوت خافتت: جميله ي موده
اختها انيقه ومهتمه بنفسها ومش مثلها وذي حالتها حاله وطالعه من مشفى ومعها ذي الملامح

شروق : يمكن عشان كذا اختها تغار منها وكذبوا عليها

بشرى: لا لا لا تبرروا لها

تركها من يده والعكاز كان بيفلت وهو سندها بيده: مالك !!!

ارتفعت شوي : العكاز انزلق عليا مش قادره امشي به صعب

شاف لبشرى: بشرى تعالي ساعديها تطلع الدور الثاني
وخذي اغراضها
انا الان معي شغل بطلع
وشاف لها : تشتي شي

هزت راسها بالنفي وهو طلع

وموده قابضه ايديها بشده
مشت من جنبهن بدون كلام وسلوى تشوف بعدها
دخلت غرفتها وغلقت

ودموعها نزلت : تافه
وعاده يسندها بيدها ؟ اوعدك ي محمد ان اليد ذي اللي امتدت تسندها بتكون هي نفس اليد اللي بترميها خارج البيت

انا بدمرها واحطمها مثل ما دمرتني ودمرت احلامي واخذت الشخص اللي احبه من يدي 💔





بشرى حاولت تساعدها طلعت فتحت لها الباب وغلقت

داليا شافت الشقه بتمعن : وواوو حلوه
بيتكم حلو

بشرى ابتسمت : ذي خاصه بك انتي ومحمد بس

داليا جلست بتعب وتركت العكاز جنبها: عجبتني حتى اثاثها حلو

بشرى ابتسمت وجلست جنبها : ايوه
وشافت لها بتمعن : الا انتي كيف عرفتي محمد ؟ اقصد هل حبيتوا بعض او شي من هذا

داليا سرحت شوي ورجعت شافت لها: الحب هذا بالافلام والقصص القديمه بس
الواقع مافيش شي اسمه حب

بشرى: يعني ما حبيتوا بعض

داليا : لا جاء طلبني من ابي ووافقنا وخلاص

بشرى بتعجب : من صدق

داليا شافت لها : تعرفي والله ما نمت بالمشفى تمام الا قريب الفجر شوي
احس بتعب وخمول اريد انام

بشرى ضحكت : طيب انا بطلع الان

طلعت وداليا تشوف حواليها
الشقه كبيره كان فيها اربع غرف مش عارفه اي غرفه تدخل

تمددت على الكنب بالصاله ونامت :...

........


راح الشغل والكل يبارك له

دخل المكتب وحسام فوقه شافه ووقف: مبروك ي عريس

محمد جلس مكانه وضحك : هو انت الذي نشرت الخبر كل اللي هنا بيباركوا لي

حسام: مش انا طبيعي الكل يعرف انت الضابط حقنا

محمد ابتسم: مش وقت هذا الكلام
كلمني ايش صار بقضيه الرجال اللي مات قبل يومين مافي شي جديد

حسام : والله ي فندم مسكوا المشتبه به هو ابن خاله المقتول متهمينه انه القاتل لانه كان اخر واحد شافوه معه ويقولوا كان زمان بينهم مشاكل وهو الان في مشفى "...." انا تركت عنده حرس لانه اهل الميت يحاولوا يقتلوه تقدر تروح اليوم وتحقق معه هو مصاب بطلق ناري برجله من مصدر مجهول

محمد وقف: نروح الان وليش نتاخر

خرج وصل المشفى سأل عنه ودخل : ليش قتلته

المتهم بصوت تعبان: والله ماقتلته والله كل الاتهامات باطله انا بريء والله

محمد : انت اخر واحد طلع معه وكان بينكم مشاكل

المتهم: صحيح طلعت معه بس والله ما قلتله انا حاولت اصلح العلاقه بيننا بس والله مش انا في اكيد حد قتله ورجعها عليا
ارجوك ي فندم انا معي عيال وامي ماعندها غيري انا ما اطلب منك غير العداله لانه انا بريء

محمد وقف وتنهد وخرج وهو يفكر في كلامه اللي كأنه صادق بس في اشياء كثير ناقصه وهو المشتبه الوحيد اكيد بيحاول يتاكد اذا فعلا هو القاتل او في حد دبس التهمه له

وهو سرحان يفكر حس بيد تبين لشخص كبير بالسن مسكت يده وبصياح : والله ولدي بريء هو ما يقتل ذبابه بيقتل بني آدم !!!! ولدي بريء ارجوك لا تقتله

التفت لها وهي امرأه كبيره بالسن عيونها مليان دموع : ماعندي غيره ولدي الوحيد لو يروح انا وعياله فين نروح انا اطالبك بالعداله ولدي مستحيل يقتل
مسكت يده تقبلها

وبعد يده بقوه: لا ي خاله ايش تعملي مستحيل اسجن ولدك وهو بريء تطمني ما بنفعل الا العدل لا تقلقي

كانت تبكي بشكل اثار في نفسه لازم يركز بالقضيه هذي اكثر لازم ما تنحرم الام هذي من ولدها اذا كان فعلا بريء ؟؟

......


الساعه 9:30 المساء
كانت تغط بالنوم العميق عندما وقع عكازه وصحيت وهو امامها

كان واقف وجالس مقابل لها ويفكر بكلام اهلها عنه
وتذكر كلام حسام : انت اللي ما تقبل تشرب ماء بعد احد بتاخذ واحده **

قاطع سرحانه لما استيقظت وتشوف له بتوتر واضح

مسح وجهه بيده وقال : ليش نايمه هنا !!!

التفتت و شافت شباك الصاله وانه صار ليل
ماتعرف كم ساعه نامت بس اللي تعرفه انها كانت تعبانه جدا

محمد ملاحظ توترها : ليش نايمه هنا

داليا عدلت جلستها بتوتر : كنت تعبانه صار لي ايام ما انام تمام بالمشفى

محمد : طيب تغديتي تعشيتي ؟

داليا : لا لسى صحيت الان

محمد : جيت الظهر وانتي نايمه واضح كنتي بنوم عميق محد صحاكي

ع العموم انا جبت عشاء من خارج تقدري تتعشي هو بالمطبخ هنا وارجعي اختاري لك غرفه من الثلاث الغرف هذول وادخلي نامي فيها احسن من نومه الصاله

وقف وهي وقفته بكلامها وبتوتر : ليش تزوجتني؟

شاف لها لثواني وقال: عادي مثل اي واحد يتزوج واحده او عندك شك انه مستحيل حد يقبل فيك خاصه بعد ماعرف حقيقتك؟

داليا بلعت ريقها بصعوبه ورجعت شافت له : ايوه ما اعتقد حد بيقبل فيني ؟

محمد ابتسم: يعجبني الانسان عندما يعرف قدر نفسه

شوفي تقدري تقولي رحمت حاله ابوك وحالتك
بتزوجكك كذا سنه مثل ما يقولوا بستر عليك امام الناس ومحد عارف ايش بيننا
وبعدين بتروحي بحالك وانا بحالي

داليا : وليش بتستر عليا

محمد : اجر من الله وعندي خوات ومن باب الفضول بشوف طباعك هل هي مثل ما يقول ابوك
اريد اربيك بطريقتي ؟

داليا :....

محمد : بدخل انام الان عندي شغل
تذكري شي واحد انه لو تموتي لا تدخلي غرفتي ولا تزعجيني ولا تصحيني وانا نايم ولا تدقي عليا وانا خارج البيت ولا تتكلمي عن علاقتنا
وتذكري شي واحد مهم احنا متزوجين امام الناس
وغرباء فيما بيننا ...!


دخل غرفته وهي تشوف بعده وفي نفسها: احسن ما فعلت ! مين قال لك اني مشغوفه بك او بغيرك




اليوم الثاني
خرج الصباح بدري وصل هناك وحسام بدأ يكلمه : كل الذي حققنا معهم بيشهدوا انهم شافوه اخر واحد معه وكانوا متواعدين يروحوا ذاك المكان مع بعض
وكمان بصمات المتهم على واحد من كاسات العصير .. المقتول الطب الشرعي يقول انه في علامات حبل على ايديه يعني القاتل ربط ايديه بالحبل ورماه بين الماء وكل الادله تشير للمتهم ابن خاله الذي بالمشفى لانه ماكان معه حد غيره

محمد : طيب وايش يقولوا عن المتهم

حسام : هذا اللي فاجاني ان كلهم يمدحوه ويقولوا انه انسان خلوق وانه مستحيل يفعل هكذا

محمد عدل جلسته: طيب كم باقي ما حققت معهم

حسام: باقي واحد بس صديق المقتول المقرب اسمه معاذ بيوصل الان

محمد : روح شوف اذا وصل دخله

وماهي الا ثواني ودخل: السلام عليكم

محمد : وعليكم السلام

اشر له يجلس: تفضل

جلس :...

محمد اخذ صوره ومكنه: تعرف هذا

اخذ الصوره وبحزن : طبعا كيف ما اعرفه هذا صديقي عارف الذي مات مقتول قبل ايام الله يرحمه

محمد : ومن تتوقع قتله هل معه اعداء

معاذ : والله ما اعرف ما اقدر اتهم احد

محمد: متى اخر مره شفته

معاذ :في اليوم نفسه الذي مات به شفته الصباح وكلمني انه بيطلع رحله الى السد مع ابن عمته علي

محمد يشوف له بمعنى كمل

معاذ: وخلاص ماعاد شفته

حسام: طيب هو كان بينه وبين علي مشاكل ايش سببها

معاذ: ايوه كان بينهم مشاكل بسبب شي تافه

حسام: ايش هو

معاد : كانوا يحبوا نفس البنت وعارف خطبها وزعل علي منه بس بعدين تصالحوا وخلاص وعلي كان حريص ان الامور تتصلح بينهم

محمد : تتوقع علي الذي قتله

معاذ : بصراحه صح انه كان اخر واحد معه وكل الناس يقولوا انه هو الذي قتله لكن مستحيل
لانه علي انسان طيب وخلوق وهو من الناس الذي يحبوا يساعدوا الغير وكل الذي عندهم مشكله يروح له ويساعده مايرد احد وانسان ملتزم مستحيل شخص مثله يفعل جريمه هكذا

محمد : حتى امه قالت هكذا

معاذ : امه ؟؟؟ اي ام؟ امه ماتت من زماان وعمره اربع سنين

محمد رفع حواجبه بتعجب: انا شفتها معه بالمشفى

معاذ: اااااااه قصدك خالته هذيك خالته زوجه ابوه وهي ما تخلف عيال وزمان جبرت زوجها يتزوج عشان اخوه لا ياخذ حلاله لانه اخوه كان طمعان بفلوسه وتزوج واحده الذي هي ام علي بس فعلوا حادث هي وابوه وكان عمره سنتين وربته خالته وحبته كأنه ابنها محد يتوقع ابدا انها خالته

حسام :يعني معه عم واحد

معاذ : ايوه كان ومازال طمع بفلوسهم

حسام : والان لو يموت علي هو بيكون الوصي على كل شي

محمد رد ظهره على الكرسي :.....

...........


ابراهيم دخل وكان بيصيح: ي بشرررررى

بشرى طلعت من غرفتها : ايوه

ابراهيم : قولي لزوجه محمد اخوها بيجي الان يشوفها

بشرى غلقت غرفتها: طيب بطلع لها الان

دخلت عندها وهي بالصاله تشوف التلفزيون : داليا ابراهيم قال اخوك هنا

داليا حاولت توقف: عامر هنا طيب فين

بشرى: اجلسي اجلسي بكلم ابراهيم يطلعه لهنا

نزلت وشافت لابراهيم : نحنا بندخل وانت خليه يطلع

ابراهيم : طيب

........


محمد يشوف لحسام: الان كيف ؟ انت تعتقد انه هذا هو اللي قتل او حد دبس له تهمه ؟

حسام : المشكله كل الادله مشاره اليه وخاصه بصماته على العصير وانه انكر انه راح معه السد والشهود قالوا عكس ذلك هذا شي مش في صالحه وخلاه المشتبه الاول والاخير

محمد : طيب ايش رايك بعمه الطمع بمال ابوه ؟
مدري ليش لفت انتباهي الموضوع

حسام : قصدك انه ممكن يكون عمه فعل له التهم عشان ينفرد له كل شي

محمد رفع حواجبه: وليش لا

ورجع وقف: اسمع ايش رايك تفعل زياره لعمه ؟ شوف ايش اقواله على القضيه هذه

حسام: حاضر

محمد : وارجع كلمني انا الان بروح

......


عامر دخل وداليا ابتسمت حاولت توقف الى عنده

عامر : خليك خليك بجي انا
وصل جنبها: كيفكك

داليا بابتسامه: الحمد لله وانت كيفك
وليش ما جيت لوما طلعت انتظرتك كثير

عامر بتردد: كنت مشغول اصلا

قاطعته: قول ان خالتي ما خلتك تجي

عامر سكت
ورجع التفت لها وابتسم: على العموم انا جبت لك الذهب حقك انتي عارفه
انه الفلوس الذي جابها زوجكك وطلب نشتري بها ذهب وجابها لعندي انا اشتريتهن

داليا : ذهب ؟؟؟ اي فلوس

عامر : حقك المليون ونص

داليا رفعت حواجبها: مليون ونص ؟؟؟ يعني ابي ما جابني بلاش

عامر مسح جبهته بيده ورجع شاف لها : بصراحه يا داليا ابي هو جابك بلاش بس زوجكك رفض ودفع المهر

داليا :...

عامر مكنها : وهذول ذهب
ورجع وقف: وانا لازم اروح الان ي اختي

داليا ابتسمت: طيب اجلس اتعشى معنا

عامر: لا لا لازم امشي

داليا : طيب الله معك

خرج وهي تشوف بعده ورجعت شافت للذهب : معقوله دفع المبلغ هذا كله ؟؟؟؟ تصرفات البني ادم ذا عجيبه



عامر خرج ومحمد وصل بالسياره
دخل وهم على العشاء منتظرينه شاف لهم ورجع قال: داليا وين ؟

هاله : طالع ما نزلت

بشرى: اصلا بتنزل بصعوبه الدرج
اطلع اساعدها

محمد اشر بيده: لا لا اجلسي باخذ انا عشاء واطلع اتعشى معها
دخل المطبخ

وموده غصه بالاكل ورجعت تتكلم : بحياته مادخل المطبخ والان بيدخل عشانها

شروق شافت لبشرى: وانتي وكلوك الحارس الشخصي حقها او كيف تطلعيها وتنزليها

بشرى: مالك شغل

محمد اخذ الاكل وطلع

وبشرى شافت لهم: اصلا قالت تزوجته عادي
ولا بينهم حب ولاشي

موده رفعت حواجبها: من صدق

بشرى: والله

سلوى همست لموده: ما تلاحظي ان اختك بدات تندمج مع داليا قوي

موده ردت لها بهمس: احسن خلينا نعرف عنها كل شي


محمد طلع وهي بالصاله غلق التلفزيون وترك العشاء وبدون لا يشوف لها: تعالي اتعشي
قامت بصعوبه وجلست كذلك وبدات تاكل
وكالعاده الصمت هو سيد الموقف بينهم :...

الى ان قاطعتهم نغمه الجوال

محمد اخذه شاف الاسم و فتح: ايوه ي حسام

داليا تسمع بس

حسام : رحت عند عمه اليوم ومثل ما قال معاذ واضح عمه يكرهه قوي وما صدق تخلص منه ووصفه بوصف غير عن الكل وقال انه انسان حقود وانه اكيد بيفعل هذي الجريمه وانه قلبه باقي على عارف ومدري ايش

محمد : شوف انا شاكك قوي انه عمه هو الذي فعل الجريمه بس ماعندي دليل كل الادله ضد علي
يعني طلع مع المقتول الصبح وكل الناس شافوهم وراحوا السد سوى وفجأة يحصلوه مقتول وعلامات الحبل على يده ويحصلوا العصير وعليه بصماتهم الاثنين وعلي مش موجود
يعني التهمه لابسته لابسته

حسام: وكيف نفعل

محمد : لا تغلق القضيه خلينا كم يوم نشوف ايش بيطلع معنا

غلق وداليا بتشوف له وبتوتر وقفت بتمشي المطبخ ورجعت تكلمت : عمه الذي قتل

محمد شاف لها بنظره قويه : عفوا ي شارلك هلمز ؟؟ يامحقق القرن ال ٢١ ؟؟؟

داليا وهي تمشي على العكاز :تلقاه عمه سوا مخدر بالعصير للطرف الثاني ولما نام قتل ذاك وسط الماء وخرج بدون اي تهمه

محمد رفع حواجبه وفي نفسه : تفكير مجرمين
ورجع وقف ودخل بعدها المطبخ وهي تغسل ايديها : طيب ليش ماطلع الطب الشرعي علامات المخدر
من جسد الميت

داليا : لانه فعله في كاس واحد للمتهم بس

محمد بتعجب : وكيف بيعرف ان المتهم بيشربه

داليا : لانه اختار نوعين مختلفين من العصير على طلبهم وعرف من بياخذ هذا ومن بياخذ هذا
اتأكد انهم كانوا نوعين وبتعرف

محمد بتعجب : وكيف عرفتي

داليا : قرأت روايه مثل هذي الفرق انه كانوا الاثنين الاصحاب سكرانين القاتل غرق واحد منهم وهرب ومسكوا صديقه واتهم انه قتله وهو سكران وتغلقت القضيه اعدم صاحبهم وخرج المجرم

حسام عض شفته
ورجع اخذ التلفون :حسام الكاسات حق العصير فحصتوها

حسام : اعتقد فحصوا واحد ماكان فيه شي

محمد : كانوا نفس النوع

حسام بتعجب: لا كان واحد عصير توت وواحد كيوي

محمد فتح عيونه وسكت :...

حسام بتعجب : ليش

محمد : اسمع افحصوا العصير الثاني وخلنا نفعل زياره لعلي لوسط المشفى طيب

غلق التلفون وشاف لها بتعجب وطلع وهي تشوف بعده :....

..........


خرج الى هناك وحسام عند باب المشفى ودخل معه: كلمتهم يفصحوا العصير

حسام : ايوه

دخل معه غرفه علي وهو كان نايم سمع فتح الباب ونقز وكان في حارسين على الباب

حسام غلق الباب ومحمد وقف امامه : كيف صرت ؟

علي : الحمد لله على كل حال

محمد جلس ع الكرسي: قلت لي انك ماعاد طلعت ذاك اليوم مع عارف

علي : ايوه كنت بطلع معه بس غيرت رايي باخر لحظه انشغلت

حسام : وبعدين ايش انشغلت

محمد شاف له: شوف قول الصدق لصالحك لانه احنا شفنا بصماتك على العصير

علي تغير لونه :...

حسام : لمصلحتك ما تكذب اذا انت بريء احكي لنا كل شي

علي : صح انه طلعت معه ذاك اليوم بس والله ما اتذكر شي حسيت بنعاس قمت وانه عارف مقتول انا هربت من الخوف والصدمه
بس والله ما قتلته

محمد : طيب احكي لنا كل شي من البدايه من اول ما وصل عارف بيتك

علي : طيب

هو جاء عندي ذاك اليوم وكنا متفقين على الرحله ونطلع السد سوى وخاصه انه بيتزوج بعد شهر قلنا نقضي وقت مع بعض ونصلح المشاكل اللي بيننا
وطلعنا اشوف السياره حقي وانه كانت معطله
قلنا بنطلع الخط نستاجر سياره

وعمي مر بالسياره حقه وشافنا ورجع قال نطلع بيسارته

محمد قاطعه: يعني طلعتم بسيارة عمك ؟؟ طيب ومتى اشتريتم الاكل والعصاير ومن فين

علي : الاكل جبناه من البيت بس العصاير عمي هو اشتراهن على حسابه من صاحب محل بالطريق نزل وسألنا ايش نشتي
انا طلبت توت وعارف طلب كيوي
ونزل اشتراهن هو

حسام شاف لمحمد : !!!!!

محمد وقف : طيب

علي : طيب انا بريء والله

محمد : العدل بياخذ مجراه

خرج وشاف لحسام : اظن كل شي صار واضح
اتصل لعمه يجي الامن الان

حسام: طييب




بشرى شافت محمد لما خرج وجلست في غرفتها شوي وطلعت دقت على داليا

فتحت لها

بشرى: شفت محمد طلع قلت بجي اجلس معك

داليا ابتسمت ودخلتها الصاله وجلست تتكلم معها

........

حسام اتصل بعم علي ووصل وهم منتظرينه

دخل ورد السلام وجلس

محمد بدا يتكلم: بس حبينا نسالك انت قلت ان ابن اخوك انسان مش تمام ومتوقع يفعل كذا

عم علي: ايوه متوقع هو انسان عصبي وكان يكره عارف والناس كلهم عارفين

حسام : طيب وانت هل بينك وبينهم مشاكل ؟؟

عم علي: لا وانا ايش بيكون هم الذي معاديني

محمد رد ظهره على الكرسي: طيب واحد من اكواب العصير شفنا فيه مخدر ؟ يعني اللي شربه علي كان فيه مخدر علي كان فاقد الوعي عندما حصل الحادث

عم علي رفع حواجبه: طيب؟؟؟ انا ايش دخلي بهذا كله

حسام: انت اللي اشتريت العصير !!

عم علي: الله اكبر عليه ؟ قتل والان بيرمي التهمه عليا بيكذب عليا انه انا ؟ انا اصلا ماشفته ذاك اليوم
حسام: يعني بيكذب عليك

عم علي: اكيد الناس شافوه مع عارف وانا مادخلي

محمد شاف له بتمعن: طيب احنا عرفنا من وين اشترى العصير وعندما ورينا البايع صورتك قال انه انت

ام علي وقف: مستحييييل كذب هذا الكلام كيف بيعرفني

محمد : الا عرفك وقال انك اشتريت من عنده في اليوم اللي حصل الحادث

عم علي: ككككذب اصلا ماتدخل العقل مايقدر يتذكرني

حسام: يعني رحت له ؟؟؟

عم علي : هذي كلها اتهامات باطله ليش بقتل الولد؟؟ ايش مصلحتي انا من قتله

محمد : طيب وازيدك من الشعر بيت شفنا بصماتك على العصير

عم علي بيتذكر انه تجنب يمسك العصير بيده : مستحيل بصماتي تكون موجوده ع العصير هذا كذب

محمد : لا كانت موجوده ع الكيس اللي اخذت العصير فيه
وقف وبيتكلم وهو يشوف له: انت كنت على علم انه علي بيطلع اليوم الثاني مع ابن خاله

رحت لعبت بالسياره عشان ما تقدر تشتغل
وخرجت بسيارتك بعيد شوي من المنطقه عشان لحد يشوفكك من الجيران

علي وعارف عرفوا ان السياره ما بتقدر تشتغل وقرروا يشوفوا سياره اجره من الخط اللي انت واقف فيه لانه الخط الرسمي

سويت نفسك انك شفتهم بالصدفه
وبنص الطريق عرضت عليهم تنزل تشتري
طبعا رفضوا لانه كل شي كان جاهز عندهم
قلت بتشتري لهم عصير

وعندما طلبوا نفس النوع انت اصريت عليهم يطلبوا اثنين مختلفين
وسويت بحق عارف القرص المخدر
ونزلتهم وسويت نفسك انك مشيت بس الحقيقه انك بقيت هناك ووقفت السياره بعيد
عندما بدا مفعول العلاج يظهر ع علي ونام
انت نزلت وكتفت عارف غدر من وراه
وربطته ونزلته تحت الماء لما تاكدت انه مات
فكيت الرباط وطلعت

وهربت وعندما صحي علي انصدم بعارف ميت ومن الخوف هرب
وبكذا لبسته التهمه

عم علي وهو يتعرق: لا ذي اتهامات

محمد : طيب خلينا نطلع نفتش سيارتك
انا متاكد ان الحبل الذي ربطت به عارف مازال في سيارتك وماحصلت الفرصه للان انك تتخلص منه
واكيد باقي اقراص من العلاج المنوم اللي استخدمته

عم علي نزل عيونه وقبض ايديه: ايوه قتلته انا قلته
عشان اتخلص من علي
لانه كل شي كان مع اخي اخذه ابنه والمفروض اخذه انا هذي الفلوس كلها والاراضي كانت المفروض لي

محمد شاف لحسام

وحسام مسكه ولبسه الكباشات

ومحمد جلس ع الكرسي يشوف بعده
وبيخرجه وهو التفتت لمحمد : معي سؤال بس كيف تقول صاحب المحل عرفني والمحل كان مزدحم وانا اول مره اشتري منه
وكيف تقول بصماتي ع الكيس اللي فيه العصير وانا تعمدت اخفيه

محمد : انا بس حاولت اخليك ترتبك في كلامك
وانا ماسالت اصلا صاحب المحل ولا شفنا بصماتك
بس بقول لك شي دائما الروح اللي تقتلها تجلس تشير اليك الى ان اما تموت او تكون في يد العداله ......!!!!
........

كانت تتكلم مع بشرى بالصاله ورجعت تقول لها :تعالي ندخل الغرفه بوريك الذهب حقي

بشرى ابتسمت ودخلت معها وسالتها بتعجب : انتي تنامي هنا ؟؟؟؟

داليا هزت راسها بدهشه: ايوه ليش

بسرى: بس احنا نعرف انه غرفه محمد هناك

داليا بتوتر : ايوه اصلا ذي بس زياده يعني

بشرى : يعني لو يجي محمد ممكن يدخل لهنا

داليا بتوتر: مدري ليش

بشرى: عشان اذا بيجي لهنا بنزل قبل لايجي

داليا : لا تقلقي اكيد معه شغل طويل وبعدين عادي اذا جاء وانتي هنا مافيش مشكله

بشرى :.....

......


موده جالسه امام الشباك تشوف لخارج: متى يروح محمد طول اليوم
وهي تتكلم وصل بالسياره غلقها ونزل وهي تشوف له بحذر لايشوفها وتشوف له بحب واعجاب: هذا الشخص لي انا تعبت من اجله كثير انا احبه من سنين كيف تاخذه داليا !!

انا ارتكبت جرائم عشان احصل عليه
انا قتلت ناس عشانه !!!!!! قتلت عشاااانه نااااااس مابسمح لداليا تاخذه مني مستحيل !!



دخل وطلع على طول فوق فتح باب الشقه فكر داليا نامت
جلس بالصاله بتعب ومسك جواله ووقف يشغل الوايرلس وهو يفكر: معقوله بنت درست لسادس عندها ذا التفكير ؟؟ وتقرا روايات ؟؟ مدري مرات تخليني اشك انها بنت خطيره وما يستهان بها
ومرات اقول انها بنت بريئه وعلى نياتها ؟؟ وبعدين معك ي داليا ؟؟ ماعاد عرفت اي واحده هي شخصيتك ؟

وهو واقف امام الوايرلس بالصاله بيدخل غرفته
سمع صوتها مع بشرى

داليا : هذي اول مره بحياتي احصل ذهب ماتصورت ابدا توقعت حتى لو اتزوج ياخذهن ابي وخالتي

بشرى ضحكت : احنا الله يخلي لنا اخي محمد جاب لكل واحده مننا شي ماقصر

حتى بنات عمي جاب لهن وجاب لموده خاتم وهي بالاعدادي محتفظه به للان

داليا سرحت بحزن: لا انا كان ابي يجيب بس لزينه انا كنت اتمنى لو جاب لي حتى مره واحده حتى لو كانت ورده

بشرى شافت حواليها : الا بسالك ماجبتي لك ملابس؟؟ يعني من حين جيتي وانتي بهذول وبعدين قصار شوي

داليا فتحت عيونها : هذول اغلى ملابس اشترتهن زينه اصلا

بشرى بتعجب : زينه ؟؟؟

داليا : ايوه اقول لك شي ؟ انا اصلا ما يشتروا لي ملابس انا البس ملابس زينه عندما يشتروا لها جدد تجيب لي ملابسها القديمه

محمد رفع حواجبه وترك التلفون وجلس يسمع

بشرى بدهشه : ما تشتري ملابس ؟؟؟

داليا : هم يشتروا لزينه ملابس اضيقهن شوي بس يبقوا قصار شوي تشتري بالعيد ملابس غاليه وحلوه والعيد الثاني يجبوهن لي ويشتروا لزينه ملابس جديده
تعرفي يا بشرى احيانا كانوا يجيبوا لها ملابس حلوه واجلس بشوق متى يجي العيد الثاني عشان اخذهن

بشرى : بس بيكون خلاص مو مثل وهم جدد

داليا : ايوه اعرف بس كمان كنت افرح بهن

بشرى تنهدت : طيب يا قلبي ما ينفع تجلسي باثنين ملابس لزينه واحد تلبسيه وواحد تغسليه
كلمي محمد يجيب لك ملابس

داليا قبضت ايدها مع بعض وبتوتر : لا انا مرتاحه كذا

بشرى: لا كلميه ما بيقول شي ضروري يكون معك ملابس انا مستغربه كيف ما انتبه محمد انه ماعندك ملابس

داليا : لا انا ماكلمته واصلا مو مهم انتي مكبره الموضوع انا مرتاحه كذا ومحمد مشغول واصل واغلب الاحيان يرجع الفجر مش معقوله بينتبه ايش لبست وايش مالبست

بشرى عقدت حواجبها بتعجب: بالعكس محمد خطير يركز على كل شي

داليا : انسي انسي

محمد سحب نفس عميق وشاف للساعه كانت 12:00

بشرى وقفت: بخرج سمعت صوت باب يمكن انه محمد

داليا سكتت

فتحت وتفاجأت فيه بالصاله: امممم مساء الخير

محمد : مساء النور

بشرى : عن اذنكم طلعت وهو يشوف بعدها
ورجع شاف لداليا وهي توترت من نظراته
ودخلت غرفتها وغلقت الباب

وجلس هو يتذكر كلامها: انا البس ملابس زينه
اضيقها شوي والبسها بس تبقى قصيره شوي لانه انا اطول من زينه
اذا اشترت زينه ملابس حلوه للعيد اجلس انتظر متى يجي العيد الثاني عشان تجيبهم لي زينه ويشتروا لها غيرهن

...........


اليوم الثاني
الصبح طلع بدري وكانت مازالت نايمه

راح المشفى ودخل عند علي وكانت خالته نايمه
سمعت صوته وقامت وعلي كذلك صحى

محمد : انا بس جيت بقول لكم انه امس المساء احنا مسكنا عمك ي علي طلع هو الذي خطط لهذا كله وقتل عارف

خالة علي بفرح: الحمد لله كنت متاكده ابني مستحيل يقتل مستحيل

علي مسح وجهه: عمي ؟؟!!!! لاحول ولاقوة الا بالله لهذي الدرجه طمعته الفلوس !!!!
شاف لخالته: شفتي يمه كيف فعل هذا وهو عمي

خالته مسكت ايده وضمته: لا تشيل بال ي ابني لا تشيل بال المهم الحق ظهر وانت رجعت لاحضان امك

محمد كان يشوف لهم وفي نفسه: محد يصدق انها زوجته ابوه صدق الناس ما يتساووا


بعد دقائق
خرج من عندهم وهو يكلم نفسه : وسط سوء هذا العالم يظل في ناس خيرين وفي قلوبهم نور

وعندما وصل المكتب حقه تفاجأ بواحده بتكلمه : انا ام عارف ارجوك خليني اشوف قاتل ابني اسأله سؤال بس ارجوك

محمد : ما اقدر اليوم بينقلوه من عندي وانا ما اقدر اخليك تشوفيه

شافته له وبرجاء: ارجوك ي فندم بس بساله سؤال واحد بس ارجوك

محمد بعد رجاها : طيب تعالي معي

وصلها هناك وفتح لها وكان معه شرطيه واقفه جنبه ودخلوا معها

ام عارف شافت له ودموعها تجمعت بعيونها دخلت ووقفت جنبه : انت الان اللي قتلت ابني صح

عم علي كان ساكت

ام عارف : بسألك سؤال واحد بس امانه رد عليا
عندما قتلت عارف قلي هل عذبته قوي💔
امانه قلي هل كان يصيح او يتألم
قلي هو تعذب قبل مايموت ،، ابني مدلع انا عمري ما مديت يدي عليه !! امانه لاتكون شديت قوي على يديه ووجعتهن ؟؟ اخاف جرحته بايديك

عم علي شاف لها بندم :..

ام عارف :...



عم علي شاف لها بندم :..

ام عارف : قلي ايش عمل بك ابني ؟؟ عادنا قلت بزوجه الشهر هذا ؟؟ قلي ليش قتلته
مسكت ايدها وفكت الاسور وايديها ترجف من الحزن : عشان الفلوس هاه خذ هذول
لو كلمتني انك بتفعل بابني كذا عشان ورث ابن اخوك كنت بعت اللي فوقي واللي تحتي وجبته عشان روح ابني نظر عيني!!
عادي الموضوع سهل ولا تحرمني منه
عادني اقل له ي عارف انا مشتاقه لعيال اختك
يقول لي يمه بعبي لك البيت عيال انا ابنك الكبير
بخليك تكرهي كلمه عيال

وانت جيت وعبيت لي البيت حزن💔
صور ابني في كل زوه بالبيت وملابسه وكلامه
كيف قدرت تفعل كذا!!!!! مافكرت فينا ؟ انا كيف بفعل بدونه ؟ لوحد خذ ابنك منك ؟ كاانه ينزعه من روحكك
كيف قتلت فلذة كبدي !! ياليتني زوجته وشفته عريس مثل كل الامهات ،، ياليتك اخذت روحي
كانت تتكلم وهي تبكي

محمد التفت للشرطيه : خلاص طلعيها طلعيها
وشافها بتبكي :..
محمد : قلت طلعيها لانه واضح منفعله

هزت راسها ومسكتها وهو طلع بعدهن

وكان عم علي يتكلم بعدها: والله نادم والله ناااادم سامحيني

..........


الظهر رجع البيت وداليا بغرفتها دخل وبيده اكياس كثير
دق غرفتها وفتح وترك الاكياس : هذول ملابس

داليا رفعت حواجبها بتعجب: بس !!

محمد : مش حلوه تظلي بهذول مثل الشغاله !!! وانتي عارفه انتي زوجة من

داليا بلعت ريقها بصعوبه :...

محمد طلع وهي تشوف بعده

اخذت عكازها واقتربت ولما فتحتهم انصدمت كانوا كثير وواضح سعرهم غااالي ليش عمل محمد هكذا؟ هل بس امام الناس ؟ او في شي ثاني ما اعرفه ؟ ليش بيتصرف بهذي الطريقه بيفعل خير ويقول شر!!!

ورجعت تشوف لهم : بعدين كانهم مقاسي

كيف الرجل هذا شديد الملاحظه ودقه النظر
من كم نظره خاطفه جاب مقاسي بسهوله
الان اقوم البسهم نفسي اجربهم كلهه
بس يدي ورجلي بيعيقوني !؟

سهل اول ما اتعافى بالبسهم واجربهم واحد واحد
يااارب اتعافى بسرعه

..............

بعد اربعه اشهر
كانت بالمطبخ بتصلح العشاء

بشرى جالسه جنبها تتكلم معها : مش معقوله امس فكيتي ايدك ورجلك واليوم تشتغلي خليني بسوي العشاء انا

داليا : لا لا محمد قال اطبخ لنفسي
بعدين بيقلب عليا صوره تعرفي ابن عمك كيف هو

بشرى بتعجب : داليا تصدقي انا كم اجي اجلس معك بالصدفه بس ولا يوم شفتك تتكلمي معه
اصلا مدري كيف لما اكون جالسه معكم
احس انكم مثل مغناطيس نفس الشحنه تتنافروا
وكأنه انتم يعني بصراحه مش متزوجين !!!!

داليا شافت لها:...

بشرى: داليا بصراحه اعتبريني صديقتك
كيف علاقتك بمحمد ؟؟؟؟ مستحيل تكون ذي علاقه بين زوجين !!! حتى ما تبتسموا بوجوه بعض!!

داليا تتذكر كلامه ،، انا وانتي امام الناس متزوجين وغرباء فيما بيننا ...

بشرى: لا تخافي مني والله ما اطلع اي كلام

داليا : بشرى انا و محمد ماكنا نلتقي الا عند الاكل
عشان انا كنت مريضه كان يطلع لي الاكل وناكل وكل واحد يرجع غرفته طول الاربعه الاشهر ذي ماحصل بيننا اي حوار اطول من تعالي اتعشي مساء الخير

بشرى رفعت حواجبها : مممممن صدددق لللللليش طيب !!!!

داليا بتتكلم وهو فتح الباب
شافت له وسكتت وبشرى شافته وطلعت

داليا جهزت العشاء وطلعت وهو يتعشى رن جواله

رد : ايوه ي حسام

حسام: معنا جريمه!!!

محمد ترك الاكل من يده ووقف: فين هات لي العنوان بجي الان اتركوا كل شي لحد يلمس شي طوقوا مكان الجريمه ..

وهي تشوف له

وطلع اول ما خرج وشغل سيارته ومشي
سمعت صوت ضرب حجر بالبلكونه
استغربت فكرت انه ممكن يكون هو نسي شي !!!!

فتحت البلكونه وصدمت برساله ع الحجر
اخذتها وفتحتها ورفعت حواجبها بدهشه عندما كان مكتوب فيها " ليش نسيتيني يا داليا ؟؟ اخذك محمد مني ؟؟ تتذكري ايامنا مع بعض والطلعات من وراء اهلك ؟؟؟؟؟ على العموم ماعندي مشكله ابقى على تواصل معك حتى لو انتي متزوجه ضابط ،،، حبيبك القديم الوفي "



صعقت من الكلام اللي بالورقه ورجفت ايدها وهي تحس المكان يلف ويدور بها
لو تاخر محمد دقيقه وشاف الورقه ايش بيفعل بها
التفتت تشوف مافي اي حد خارج
قبضت بيدها ع الورقه وقطعتها ودخلت المطبخ وحرقتها ويدها مازالت ترجف من الخوف :.....



وصل هناك شاف الناس متجمعين والشرطه هناك

حسام شافه : الجثه الى الان غير معروف صاحبها بس هي بنت صغيره بالعمر قتلت بطريقه بشعه

محمد بيمشي وحسام يكلمه ولما دخل بين الناس وتقدمهم وشافها صدددم

كانت بنت يبان عمرها 9 سنه مرميه جنب الزباله
والدم على جسدها بالكامل
اقترب منها بعد ماصوروها وقبض يده بشده : ايش سوت ذي الطفله عشان تقتل بالطريقه الوحشيه هذه
التفتت لحسام :الطب الشرعي وصل

حسام: بيوصلوا الان

محمد وقف: شكلها جريمه قتل واغتصاب
وشاف لحسام: اعطي بلاغ لكل اقسام الشرطه
تعطينا كل المعلومات اذا في حد بلغ على بنت مفقوده عمرها في حدود 8 الى ١٠سنه

حسام : سبق وبلغت ي فندم وفي واحد من المركز قال انه قبل يومين جاء واحد وبلغ فعلاً

محمد : وليش منتظر يله نروح واتصل له الان انه احنا جايين وكلمه يتصل لاهل البنت اللي بلغوا عن اختفائها
ورجع التفت لها بقهر ومشي :......

وصل هناك دخل وابو البنت قام لعنده : ايش حصلت بنتي؟؟ وين هي كيف هي

محمد بهدوء: اشوف صوره بنت

ابو البنت طلع الصوره ويده ترجف من القلق: هذه هي بنتي ملاك

محمد مسكها ورفع حواجبه بحزن كانت نفس ملامح البنت بس الفرق ذاك الوجه شبه مشوه وهذا الوجه شديد الجمال
بلع ريقه من الحزن وشاف لابوها :شوف ي عم انا والله العظيم وخذه عهد الان امامك وامام الكل اني باطلعه لو كان تحت الارض

نظر اليه نظره مكسوره وجلس: كيف يعني ؟؟!

حسام : بنتك شفناها مقتوله ي عم !!

تنهد وقبض ايده مع بعض وقال بهدوء: مقتوله ؟؟ بنتي عمرها 9 ليش حد بيقتلها ؟؟

محمد : هذا اللي بنعرفه منك ؟ انت معك اعداء شاكك بشي

شاف له ورفع حواجبه رغم قوته وصلابته تكلم وخرج كلامه مع نزول دمعه القهر من عينه : لا والله ي فندم ماعندي اعداء انا انسان مسالم لا اذيت احد ولا احد اذاني

محمد : طيب انا ما اريد اضغط عليك بس كل كلمه تقولها بتفيدنا انه نوصل قاتل بنتك الى منصه الاعدام
قول لي الان كيف اختفت بنتك ومتى ووين كنتم

ابو ملاك ودموع تتساقط: كانت تلعب بحوش البيت حقنا مع بقيه الاطفال وامها حريصه عليهم كثير
غلقت الباب بيدها وتاكدت انه مغلق وطلعت
وبعد ساعتين روحوا العيال الا هي
وقالوا انه مفكرينها داخل الشقه لانه ماشافوها طلعت ابدا
دورنا عليها في البيت كله ماحصلناها طلعنا كمان ماحصلناها بالحاره بالشوارع بالمستشفيات ما حصلناها
امها ماقدرت تتحمل صار فيها انهيار عصبي
هي الان بالمشفى تصحى تسال عليها وتنام تسال عليها

حسام : متى اختفت

ابو ملاك: قريب قبل يومين بس

حسام :طيب هي ومن كانت تلعب

ابو ملاك: مع عيالي وعيال المستاجرين

محمد: بيتكم كم دور ؟

ابو ملاك : اربعه ...

محمد: لمن ماجرينه

ابو ملاك: الدور الاول لعائله سليمان فيها هو وزوجته وعياله الاربعه بعمر ملاك واصغر

والثاني مستاجرينه طلاب بسنه اولى جامعه انا ماكنت باجر لعزابين بس اغلب الاحيان تجي اختهم تطبخ لهم وتصلح لهم لهذا وثقت شوي

والثالث لواحد مكمل جامعته والان بيشتغل وقال انه قريب بيطلع زوجته تعيش معه لانه هي بالقريه والرابع لي انا وعائلتي

محمد شاف لحسام : اشتي بعد ساعتين كل المعلومات عنهم توصلني المكتب

حسام:حاضر

ابو ملاك مسح وجهه ودموعه بقهر : من بيقتل طفله ... !!!!

محمد مسك كتفه : اذكر الله ي عم
وصدقني العدل بياخذ مجراه وراس قاتل بنتك بيقطع
وتاكد الروح تبقى تشير بالدلائل للقاتل الى ان يموت او يذهب للعداله

..........


زينه جالسه بغرفتها وشافت تلفونها بيرن مسكته :ايوه ايش صار ؟؟؟ اهااا
لا لا ما اتفقنا كذا ؟؟؟ الاتفاق الذي بيننا واضح انا بجيب لك كل شي وانتي تشتغلي
غلقت التلفون وتشوف له : خلونا نجرب نلعب شوي مع المحقق زوج اختي الفاضل ؟

.........


رغم انها حرقت الووقه بس مازالت يدها ترجف
ونقزت بقوه عندما دق الباب خاافت مدري ليش
خافت يكون محمد ؟ حتى لو كان محمد ليش خافت كذا

دخلت بشرى وضحكت: ايش تسووي جالسه لحالك وليش كذا متوتره تحسبيني محمد ؟ لذي الدرجه تخافي منه

داليا جلست وهي سرحانه :..

جلست جنبها وشافت لها بتمعن: داليا ؟؟؟ محمد ما اشترى لك غير البجاماات ؟؟

ضحكت: لا اشتري اشياء كثير

رفعت شعرها : طيب ليش ما تلبسيهم وتغيري كذا لانه الحمد لله انتي تعافيتي

هزت راسها بالنفي: لاااااا مستحيل اصلا ما يناسبوني لاااا يمكن البس كذا امام لا لانه مدري كيف هن

بشرى ضحككت وشافت لها: هههههههه الان قولي لي ايش بينك وبينه

داليا : ولاشي عايشين بالبيت عادي هو في حاله وانا في حالي
وبهدوء: غيري الموضوع

بشرى : طيب طيب








"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-21, 08:21 PM   #4

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




محمد بمكتبه يستمع لحسام :
الرجل هذا اللي عايش مع زوجته ب الدور الاول
عمره ٣٦ ويقولو انه تجلس تحصل بينه وزوجته مشاكل وانه عينه طووويله ويجلس يشوف لهذه وهذه

اما الشباب اللي عايشين فهم طلاب ويقولوا انه ذاك اليوم كان معهم اختبار بالجامعه وكانوا يذاكروا
واللي خلص جامعته بيقولوا انه انسان انطوائي محد يعرف عنه شي وما يحتك بالناس كثير
ودائما شغل ويرجع بيته ويغلق

محمد حرك يده ع وجهه : طيب الطب الشرعي ايش قال

حسام: هم الى الان بيشتغلوا بس قالوا مثل ما قلت الطفله تعرضت لحادث اغتصاب قبل قتلها
بس مافيش اي علامات ضرب او عنف على جسدها

محمد : هذا دليل ع انها كانت تثق بالقاتل وتعرفه لهذا ما اضطر انه يعذبها عند اختطافها اكيد هو واحد من سكان العماره لانه الباب كان مغلق والتحقيقات تقول انه كانت تعرفه بدليل عدم وجود علامات عنف تدل ع اختطافها او مقاومتها للخاطف بس ليش عمل كذا ليش ايش من بشر هو

حسام : اخوان الطفله قالوا انه كانوا يلعبوا ب الحجار والطين
ولهذا كان في علامه طين على ايدي البنت وملابسها وتراب كمان

محمد : انت شاكك ب اللي انا شاكك فيه ؟؟؟

حسام : ما ادري الموضوع معقد والوقت الان متاخر الساعه بتقرب فجر
روح نام وبكره نكمل

محمد رد ظهره ع الكرسي: كيف بيدخل النوم عيني وقاتل الطفله ما انمسك !!!!
قام وروح وهو يفكر طول الطريق بالسياره وهو يفكر
وصل جلس بالصاله مش قادر ينام صوره البنت ما طلعت من راسه وكان جدا مرهق

صحي الصبح على صوتها : ي استاذ !!
فتح عيونه بتعب وهي مجهزه الفطور : قوم افطر

محمد مسح وجهه: كم الساعه

داليا : 8 الصبح

اول ما قالت قام بسرعه: 8 تاخرت لازم اروح
خرج بسرعه وهي تشوف بعده :...
.
.

اتصل لحسام عطاه عنوان ملاك وراح وصل هناك
استقبله ابوها : تفضل ي فندم

محمد : مافي عزاء ؟ او شي

ابو ملاك : العزاء بيصير لما تسلمونا جثه بنتي وراس القاتل

محمد مسك كتفه :ولايهمك

دخل اول دور كانوا العيال بيلعبوا
شاف لسليمان : متى اخر مره شفت ملاك ؟

سليمان : ملااك ملاكك ذيك البنت كأنها ملاك صدق عليها ملامح ماشاء الله
شفتها نفس اليوم اللي اختفت جاءت دقت الباب وطلبت عيالي تلعب معهم

ابنه رد من وراه: وابي صيح فوقها وقال لها ازعجتيني انتي وهم بتخرجوا تلعبوا جنب الشباك حقي وخاصه انه امي ماكانت موجوده ؟

سليمان سكته وشاف لمحمد: ماعليك منه هم كذا العيال يجيبوا كلام مش موجود

محمد :زوجتكك كانت خارج البيت

سليمان: ايوه كانت بيتهم امها كانت تعبانه
في الحقيقه ي فندم ككنا كلنا بالعماره نحب ملاك قوي والله اني انقهرت قوي لماعرفت انه حصلتوها مقتوله واول مره ابكي ع ميت كان امس

محمد شاف له شوي: ان شاء الله بنطلع اللي قتلها

طلع الدور الثاني دق الباب وفتحوا له
محمد دخل والشرطه بعده: فتشوا الشقه
وشاف للاربعه الشباب :متى اخر مره شفتم ملاك ؟؟

الاول : كلنا شفناها قبل ما تموت لانه كنا نذاكر معنا اختبار لغه عربيه
امها الله يحفظها نزلت لنا شاي لانه اختي ذاك اليوم ماجاءت

الثاني : وفتحت لها انا جابت الشاي وابتسمت لنا

الثالث: وقطعت ملزمتي بالغلط وهي طالعه ههههه كانت متحمسه تخرج تلعب

الرابع شاف له: ايوه وانت قلت ملزمتي اغلى منك ليت ربي يخذ روحكك قبل لاخذها انا

محمد شاف له وهو شاف لمحمد: ماعليك من كلامه ي فندم هو زعلان عليها قوي
صح اني قلت بس من باب المزح والله انه كنا نحب ملاك قوي كانت مثل مصدر دعم لنا لانها كانت واصل مبتسمة حتى مشاغبتها كانت حلوه

الاول شاف لهم وابتسم وضحك: ايوه وكان يقول واحد يخطفها لنا

الثاني ابتسم: احنا لايمكن نفكر ناذي بنت مثل ملاك او غيرها ي فندم ملاك كانت مثل اختنا الصغيره وامس انصدمنا و زعلنا قوي لما عرفنا خبر موتها كان صدمه كبيره علينا

حسام وصل عنده وبيشوف له: ماحصلنا شي ي فندم

خرج محمد وهو يشوف لهم

دخلوا الشقه الثالثه دق الباب وفتح
محمد : معك المباحث

ابتسم : تفضلوا

دخلوا يفتشوا ومحمد يشوف له: متى اخر مره شفت ملاك ي استاذ زكريا

زكريا: شفتها اليوم اللي اختفتت به
ارسلتها امها ربنا يشفيها جابت لي كيكك وشاي

محمد :ايوه

زكريا: وخلاص دخلتهن وخرجت

وهم يتكلموا سمع صوت شي انكسر
زكريا: راح بيشوف

ومحمد دخل الغرفه وبيشوف من شباك الغرفه لخارج ورجع بيخرج وزكريا وصل

محمد شاف له: انت مغير الاثاث؟؟ اشوف البيت كله نفس الاثاث الا ذي الغرفه

زكريا ضحك: ايوه انا غيرتها لانه زوجتي قد بتطلع فقلت ببدا اغير اثاث البيت على شوي شوي لانه فلوسي ماتكفي اغيره مره واحده

محمد شاف له ونزل وهو يفكر في اقوالهم؟؟؟



طلع حسام السياره ومحمد معه : ماشفت شي داخل البيت يدل او يشير الى القاتل

محمد : الان انا بروح البيت اكيد منتظريني على العشاء

حسام : سهل لابد للقضيه انها تحتل والمجرم ينمسك هذا قانون الحياة

نزل حسام ومحمد وصل البيت

دخل وهم منتظرينه على العشاء وبينهم داليا
جلس وهم ساكتين كالعااده بدأوا ياكلوا وهو يشوف للاكل وكأنه تراب مش قادر ياكله وصوره البنت مافارقت خياله وكلام المشتبهين

هاله شافت لابراهيم : صدق قالوا تضاربوا اليوم في جامعتك

ابراهيم : ايوه وصلت للقتل مجانين يمه تصدقي بيتقاتلوا عشان واحده

موده تاكل وشافت لمحمد : كل شي يجوز ي ابراهيم بالحب ؟؟ كل شي محلل حتى القتل !!

التفت لها محمد بدهشه :!!!!

موده : قاتل لاجل الانسان اللي تحبه اقتل وقاتل

محمد قام من فوق الاكل وطلع

بشرى: ما تلاحظوا انه ما اكل شي؟؟؟

شروق : مدري شكله مهموم قوي

داليا قامت بعده

سلوى بمسخره: خلاص بتطلع تراضيه

وموده عضت شفتها بقهر

ابراهيم : يمكن متضايق عشان البنت اللي قالوا انقتلت وهو بيحقق بالقضيه

هاله : اي بنت ؟

شروق : ما سمعتم موضوع البنت اللي قتلوها كل الناس ماعاد معهم سيره غيرها حتى الانترنت كله عنها

بشرى: ايوه قالوا خطفها واغتصبها ورجمها

موده : لو تحاولوا مع محمد يعطيكم اخبار حصريه

شروق:بس انتم عارفين انه ما يحب يتكلم ولا يطلع اسرار شغله ولا بنقدر نعرف شي الا مثل الناس

سلوى: ليته يمسكه ويدعسه دعس التافه هذا قهرني جعل ربي يعجل به كيف قدر قلبه يفعل كذا هذا تجرد من الانسانيه


كان في غرفته مرهق يحاول ينام مانام امس مثل الناس بس مش قادر وهو يحاول يجمع كلامهم هو متأكد القاتل واحد منهم بس كيف يقدر يعرفه
حط يده اسفل راسه ومسك يده الثانيه التلفون
وفتح التلفون وشاف صورتها : اوعدك ي ملاك ما يكمل الاسبوع الا واللي قتلك عندي
الناس اللي تجردوا من المبادئ والضمير لازم ينمسكوا

داليا دخلت غرفتها وهي تفكر :ايش فيه اليوم كذا مش قادر ياكل يبان مقهور من امس حتى اليوم الصبح عندما وصل كان مقهور

لازم ما انسى هو تزوجني وقت كنت غارقه في اكبر مشاكلي وعالجني ولبسني و ماقصر بشي
ودفع مهري وذهبني لازم ارد له جميله

فتحت الدرج وطلعت السوار وتتذكر عندما كلمت بشرى انه هذا افضل شي بين الذهب اللي اشتراهن اخوها
اخذته وراحت دقت الباب

استغرب هو : ادددخل

فتحت وتفاجأ بها عدل جلسته وغلق التلفون

وهي جلست جنبه وهي متردده ومتوتره: شوف بس بليز كون هادئ
شوف خالتي عندما كان ابي يوقع في مشكله وما يقدر ياكل ويكون مهموم
كانت تجيب له شي من ذهبها يبيعه ويسدد دينه
وانا جبت لك هذا اغلى واحد بين ذهبي بيعه وسدد دينك ؟

رفع حواجبه ومسكه : اسدد ديني؟؟؟

داليا : ايوه لانه الدين هم

شاف لها بتمعن: وتعتقدي ان هذا السوار بيحل مشكلتي ؟

داليا وقفت: اذا ما بيكفي بروح اجيب الباقي

محمد بهدوء: لا بشوف يمكن يكفي

سكتت وهي شافت له شوي وتوترت وطلعت

وقف هو وقبض السوار: مدري اضحك او ابكي ؟
تفكر كل مشاكل العالم تحلها الفلوس وكلها ديون ؟؟ احيانا تبين كانها عايشه على الفطره

ترك التلفون
وقف وبعد الجاكت واتفاجأ عندما شاف تراب في الجهه اليمنى من الجاكت تحديدا يده اليمنى
شاف الجهه الثانيه مافيها شي؟؟؟
مسكها وشاف لها بتعمن وقال في نفسه بعصبيه : ي ابن ال * الان عرفت من انت !!!! كيف قدرت تقتلها ؟؟؟


ترك الجاكت ودق لحسام: حسام انا بجي الان سوي اللي اقول لك
اول شي اريد تتصل ب ****..

طلع وداليا بغرفتها سمعت صوت الباب : شكله بيروح يبيع الذهب؟

وقفت امام شباك غرفتها وبتشوفه وهو يخرج السياره
بعد ما مشي نقزت على صوت بالصاله
خرجت وشباك الصاله مفتوح
وفي حجر ملفوفه بورقه
مسكتها وفتحتها * داليا ايش رايك اليوم نجدد ايامنا الحلوه حق زمان؟؟؟ ايش رايك تطلعي معي ونتقابل في مكان حلو كذا ؟؟؟ واضح زوجكك مشغول بالقضايا اللي معه ؟ لا تخافي مني بس اذا ما طلعتي معي؟ رسائلي ما بتنتهي .. وما يهمني اذا وصلت واحده ليد الفندم *

قبضتها بيدها ودخلت المطبخ وحرقتها وهي ترجف : لو يشوفها محمد بيقتلني ،،، ما اقدرش اتصور ايش ممكن يفعل ! ايش اسوي بالمصيبه اللي وقعت ع راسي



وصل هناك دخل : مساء الفل
كيفكك ي استاذ زكريا؟؟؟

زكريا كان منتظره على مكتبه وحسام جنبه : تمام خير في شي؟

محمد جلس وسحب نفس وبهدوء:حلو انك تحب السرعه يعني بدل اللف والدوران نتكلم بسرعه كذا
وتقول لي ليش قتلت ملاك ؟؟؟

زكريا رفع حواجبه: انا قتلت ملاك ؟؟؟؟ انت عارف ايش تقول ؟؟ انا مستحيل اقتل طفله

محمد شاف له شوي وابتسم: دامك مش راضي تقول لي ايش صار انا بقول لك
ذاك اليوم نزلت لك ملاك الشاي والكيك
ونزلت تلعب مع الاطفال بالحوش بعد ما تاكدت امها انها غلقت الباب تمام
انت لعب عليك الشيطان وانت تشوفها من شباك غرفتك الى وسط الحوش
نزلت واشرت لها بدون ما يشوفوك البقيه
ملاك كأي طفله بريئه طلعت معك
اول ما وصلت قلت لها انتظري هنا في غرفه الجلوس انا بجيب شي من المطبخ
وانت كنت بتجيب ادوات الجريمه اولهم القفازات

ملاك طفله كانت تلعب سمعت صوت الاطفال
وراحت الشباك تشوفهم
واول ما سمعت صوتك رجعت مكانها
بس كان جزء من شباك غرفتك فيه تراب من يديها وملابسها
وهذا يفسر التراب اللي كان ع الجاكيت حقي عندما شفت من الشباك ووضعت يدي اليمنى

زكريا: مجرد توقعات ي فندم شكلك بتشوف افلام قوي

محمد يكمل: بعد ما ارتكبت جريمتك خفت من انها تتكلم عليه

البنت لما حاولت تقاوم انت عطيتها ضربة قويه بانفها وهذا الشي سبب لها نزيف في انفها وتلطخ وجهها بالدم
هي فقدت الوعي والطب الشرعي اثبت الكسر اللي بانفها
ماكفاك هذا الشي حاولت تتخلص منها للابد
فخنقت الضحيه حتى الموت وعشان لا يظهر شكل يديك
لبست ثلاث قفازات بطريقه ذكيه منك
بعد ذلك اخذت البنت ولفيتها بمفرشه الغرفه
وخبيتها عندما جاء اهلها يسالوا اذا هي عندك
وحصلت دوشه بالبيت وكلهم يبحثوا عنها
وهذا خلاك تعيش برعب الى منتصف الليل

اخذت البنت مع المفرشه القديمه
ورجمت البنت مكان بعيد في زباله تقريبا
وعشان حد لا يعرف فراشك انت حرقته

زكريا ضحك: مش قلت لك انك تشوف افلام كثير
انا قلت لك اني غيرت اثاث البيت باستقبل زوجتي

محمد وقف وخرج

حسام: ورينا الفراش القديم

زكريا: انا تصدقت به للمساكين

حسام: دلنا عليهم

زكريا: ما اتذكر شفتهم بالشارع وعطيتهم
هذا مش دليل كافي انكم تتهموني

محمد دخل وشاف له: انت حاولت تخفي كل اثار الجريمه
بس انا قلت لك دائما روح الشخص المقتول بتظل ترمي بالادله الى ان يموت القاتل او يذهب للعداله
ورجع شاف له: انا ارسلت اربعه خبراء بعد ما خرجت من البيت الى شقتك
يفحصوها انا متاكد ان اثار الدم مازالت تحت الفراش لانه الوقت داهمك جدا وماقدرت تغسل الشقه
واضافه الى ذاك هم عطوني هذا

دخل يده وخرجها وفتح يده في وجهه وكان فيها ثلاث حجار صغيره : هذول كانو في يد ملاك عندما طلعت شقتك الان تقدر تقل لي ايش كانو يفعلوا تحت التلفزيون حقكك وسط شقتك ؟

زكريا شاف له بتوتر

محمد : انا بقولك
تركتهم من يدها عندما ضربتها على انفها ودخلوا تحت التلفزيون

زكريا تنهد بعد ما تحاصر بالادله وقبض ايديه ونزل راسه : ماكنت اريد اقتلها والله

ملاك كانت طفله بريئه وكانت واصل تجي عندي واهلها يلبسوها اجمل الملابس وانا مريض نفسي انا فيني هوس بالاطفال حاولت كثير اخليها بعيده عني بس ماقدرت
في شي واحد كان غلط في روايتك
انا مانزلت انادي ملاك من تحت
ملاك هي جاءت الى عندي لانه لانه نست دفتر الرسم حقها بشقتي

محمد وقف ووصل امامه

زكريا: صدقني انا نادم انا مريض

محمد: الان العدل والقانون بيشفيك

شاف لحسام: خذه مكانه اللي يستحقه
بيطلع و..

حسام شاف له : الصحفيين خارج في حد بلغهم انه مسكنا القاتل

محمد شاف له وطلع

...


كانوا جالسين بالصاله ع الانترنت عندما نزلت سلوى بسرعه وفتحت التلفزيون: بيقولوا انهم مسكو اللي قتل البنت

شروق: الحمد لله

موده : اي شفت بالانترنت
شغلت التلفزيون والموضوع كان على هذا

هو دخل وهم يشوفوا
وقف امامهم: كل وقتكم ع التلفزيون والانترنت هكذا تقضوا يومكم

بشرى: لا والله كان مغلق بس قلنا نشوف الذي قتل البنت

ابراهيم : صدق مسكتوه

شروق تشوف للتلفزيون: هذا محمد صح

شاف لهم وطلع الدور الثاني

وهم يسمعوه بالتلفزيون : انا ارسلت رساله للمحكمة والنائب العام ان الشخص هذا لازم يعدم اعدام مفتوح امام الجميع عشان الكل يعتبر من هذا الحادث وانه من تسول له نفسه بيلاقي نفس المصير

سلوى شافت لموده: خلاص اخي صار مشهور بيطلع بالتلفزيون كمان

موده ضحكت: ههههههههه

بشرى: يا سلام وبعدين هذيك شخصيته يتكلم وكأنه بالغصب

ابراهيم : تحسي باقي شوي ويضرب الصحفي

شروق: هههههههههه المهم انه انمسك الانسان هذا قدنا اقول للبنات اخي اللي ماسك القضيه بيطلعه من تحت الارض محد صدقني



داليا كانت بغرفتها وكانت تقرا من كتاب
شوي وهو بيدق بغرفتها

دخل وهي عدلت جلستها : مساء الخير

تركت الكتاب وشافت له: مساء النور

دخل يده جيبه وخرج لها خاتم : ينفع هذا بدل السوار حقكك اللي جبتيه ؟؟؟

داليا ابتسمت: يعني خلاص حليت مشكلتك

محمد : ايوه؟

داليا بنفس الابتسامه : اكيد ينفع

مد يده وهي اخذته ورجع شاف لها شوي وهي بتجرب الخاتم

وقال لها : وهذا حقكك

شافت الى يده وكان سوارها رفعت حواجبها وبتعجب : ما بعته ؟؟

محمد تركه ع الطاوله : مره ثانية لا تكوني ساذجه وتجيبي اشيائك لاي شخص؟ حقك احتفظي به لنفسك ؟ لانك اذا جلستي كذا بتسلمي حتى البيت ونهايتك تعيشي بالشارع

اقترب منها ومد يده امام وجهها: حاولي تستوعبي فكرة انك مش في مكان امان ؟ ربما في ناس ما بيقدروا يناموا الليل وهم يفكروا كيف يطلعوك من هنا ؟ لهذا انا ما اريد تنازلات ؟ لا تتنازلي لا لي ولا لغيري ؟ اشيائك احتفظي بها لنفسك !

نزل يده و شاف لها لثواني وسحب نفس وطلع وهي تشوف بعده بقهر وجلست ع السرير ودموعها نزلت غصب كان كلامه جارح بالنسبه لها

مسحت دموعها وبتشوف للخاتم : طيب اذا بيهزئني كذا ليش اشترى لي الخاتم ؟ ليش افعاله عكس كلامه ؟ ليته ما بيتكلم عشان بيجرحني قوي ؟ نفسي مره واحده يبتسم في وجههي ولو بالغلط !!!! بيفعل اشياء كثير حلوه وبكلمه منه ينسف كل شي

......


اليوم الثاني
راح المشفى وكانوا اهل ملاك بيطالبوا بجثة بنتهم
كان ابوها وامها

محمد اخذهم الى ثلاجه الموتى وهم ساكتين
اول مافتح عليها وشاف لهم: هذي ملاك

امها انهارت وصارت تصيح كان ابو ملاك يحاول يهدئها بس هو بنفسه منهار

ام ملاك بدموع قهر وحزن : ايش فعلت بهم بنتي ؟؟ ليش قتلها كيف قدر ؟ انا اللي كنت معتبرته واحد منا وامنا عليه ؟ ليت واحنا مادخلنا حد بيتنا هذا هم حرموني من بنتي !

محمد : هو بيعدم ي خاله وامام عينك

ام ملاك: ايش يفيدني ايش عاد يفيد قد راحت بنتي؟ لو قتلته بقدر ارجعها ؟؟؟ شوفها شوفها مثل الملاك مثل اللي نايمه اقدر اصحيها ؟؟ اقول لها بس اني فقدتها وانه بتوحشني واني احبها واني ماقدرت احميها

ابو ملاك مسك ايدها : خلاص شفتيها خلينا بنروح

ام ملاك: انت مجنون نروح ونترك بنتي هنا ؟
شفت كيف هي بارده خلنا ناخذها ؟ خلني ادفيها

ابو ملاك شاف لمحمد

محمد فهم وشاف لها: ما ينفع ي خاله احنا بنغلق المكان الان لازم تطلعوا خلاص قد شفتيها

كانت هي تبكي وتشوف له تحاول تقرب ايدها من وجه بنتها الملاك لكن كانت يدها ترجف بدون سيطره كانت مازالت تعبانه المغذيات ماتركت ايديها: ماكنت اتمنى اشوفها كذا حسبي الله عليه من قلب مقهور !!
.

بعد دقائق
طلعت مع زوجها وصلها السياره ورجع لمحمد وهو كان واقف هناك وبيشوف لجثة ملاك بتمعن : الله لا يخليني اجرب شعور ابوك ي ملاك
عندما يكون في هذه النوعيه من الناس كيف الانسان يقدر يامن على اطفاله؟؟ ضرووي كلهم يتعاقبوا ومحد يستر عليهم ؟

وهو يكلم نفسه دخل ابوها : ي فندم

محمد التفت له :...

ابو ملاك : كثر الله خيرك ما قصرت !

محمد ابتسم ومسك ع كتفه: فعلت واجبي ي عم ولا يهمك بخليهم يعدموه امام عينك انت وامها لانه حرمكم من طفلتكم وهو بينحرم من حياته هذا شرع الله

ابو ملاك : ربنا لايحرمك من عيالك

محمد ابتسم : ماقد معي عيال

ابو ملاك : ربنا يرزقك عيال ويتربوا بعزك ولا يوجع قلبك على واحد منهم

محمد سحب نفسه عميق وشاف له: آمين يارب ربنا يصبركم ويعوضكم

...........


كانت بالغرفه عندما جاء قبل الغداء بنص ساعه
فكرته بشرى خرجت وكان هو

جلس بالصاله وكانت شبابيها مفتوحه وشاف لها : شغلي التلفزيون

داليا شغلت التلفزيون ورجعت بتجلس وسمعت صوت التفتت وهي الرساله حق كل يوم
قامت بسرعه ومسكتها ويدها ترجف

التفت شاف لها : ايش هذا الصوت صوت ؟

داليا بلعت ريقها بصعوبه وخوف: ولاشي يمكن صوت من خارج

محمد بيشوف لها بتمعن: شكلك يقول غير ذلك ؟

داليا ضحكت عشان تخفي توترها: اكذب يعني
دخلت المطبخ وبسرعه حاولت تحرقها بس رجفة يدها اخرتها

شغلت بسرعه وحرقتها وسكبت الماء فوقها

وهو دخل : في شي بيحرق ؟



لأولئك الذين هشموا قلوبنا مرةً،نحنُ لازلنا بخير،أكثر عظمةً من قبل،لُطفنا يصل السماء وإبتسامتنا تُنير الأرض.


داليا ضحكت عشان تخفي توترها: اكذب يعني
دخلت المطبخ وبسرعه حاولت تحرقها بس رجفة يدها اخرتها

شغلت بسرعه وحرقتها وسكبت الماء فوقها

وهو دخل : في شي بيحرق ؟

داليا التفتت له بتوتر : لا انا اصلا كنت مسويه بطاط بس شكلي تاخرت وحرقوا

محمد رفع حواجبه : مااشوف بايش طبختي ؟

داليا : قد غسلته الان قبل ما تجي

محمد دخل ومسك الفرن : بس الفرن بارد ؟؟؟

داليا شافت له شوي ومشت
بتمشي من جنبه وهو مسك يدها بقوه ورجعها وراء ظهرها : انتي عارفه مع من تتكلمي ؟؟؟
والا تحبي اعلمك ؟؟؟
انتي هنا غصب عنك تحترميني وتردي ع كل كلمه اقولها
غصب تردي انا محد يطنشني

داليا كانت متوتره

محمد : والا هي عادتك السكوت المستفز

داليا : بس اترك يدي !

محمد : اترك يدك عندما تكوني تتكلمي معي مثل الناس وتردي ع كل كلامي

داليا : قد رديت انت ما صدقت

محمد : لانك بتكذبي
فك يدها وشاف لها : انا اعرف الكاذب من عيونه ؟ هذا شغلي؟ وشغلي يقول كمان المتهم بريء حتى تثبت ادانته لهذا ناخذ باقوالك ونسمح لك تمشي

مسكت يدها وشافت له ومشت
دخلت غرفتها وغلقت وردت ظهرها ع الباب : يووووووه لو شافها بيقتلني !!!
ايش اقول له بعدين ؟ ايش افعل ايش !!!

........


كان بغرفته وبيفكر : ايش الشي اللي حاولت تخفيه عني ؟؟ اكيد كان معها شي ؟
طيب ي داليا مع الوقت بتظهر لي خفاياك ونشوف
وهو سرحان رن تلفونه
فتح : ايوه ي حسام

حسام : نحنا حصلنا جثه شاب عمره ما بين 22-25 في بيت فاااضي والى الان مانعرف عنه شي

محمد وقف: طيب هات لي العنوان بجي الان
اخذ العنوان ووصل

دخل وحسام داخل شاف له : جمعتم اذا في ادله او شي بصمات او اي شي ممكن يساعدنا

حسام : كل شي عندنا

محمد شاف له: كأنه طالب جامعي ؟؟
طيب من صاحب البيت سألت الجيران او شي

حسام: الجيران اغلبهم جدد يقولوا ما يعرفوه
وكمان محد شافه عندما دخل البيت او شافوا اي حد دخل

محمد شاف له بتمعن وكانت ازرره شميزه مفتوحه : شكله دخل المساء
اقترب منه : واضح كان مع موعد ؟ احتمال كان مع واحده
شاف لحسام : حصلتم تلفونه ؟

حسام: لا بحثنا عليه كثير ما شفناه

محمد وقف ويشوف للبيت : مافي بالمطبخ اي اغراض
بس في علامات عصير ع الارض
والزجاجه اللي ضربته براسه ؟
وهذا يدل ع شي واحد
اما انه كان جالس مع واحد من اصحابه وهذا احتمال ضعيف

او انه كان جالس مع واحده لانه اناقته وشكل لبسه وكمان اداه الجريمه
تدل على انه مش رجل الذي قتله ؟ وايضا عمق الضربه هو مات من النزيف الضربه ماكانت قويه ولانه واضح انغدر غدر وما انفعل مع شخص او تضارب معه ؟ ولا كان سلاح ثقيل
اضافه الى ذلك ان محد عرف متى دخلوا ؟

حسام : كل شي محتمل

محمد : شوف حاول تعرف لي من هو
حاول تنشر صوره بالسوشل ميديا
ونشوف اذا حد يعرفه

حسام : حاضر

محمد : الطب الشرعي متى حدد الوفاه

حسام : امس الساعه 10:00 المساء

محمد : يعني يمكن اهله ما انتبهوا لغيابه واحتمال انهم متعودين ع سهراته خارج البيت ؟

شاف للبيت بتمعن وحصل دفتره اخذه وكان كله عن ماده بالجامعه وشاف لحسام : طلع جامعي
قري اسم الجامعه وشاف لحسام : مستوى اولى جامعه "...." ابحث عنه فيها
وقف وهو ماسك الكتاب ولفت انتباهه الصفحات الاخيره
كانت الورقه الاولى " سامحني "
والثانيه كان فيها دم وعليها كلام مش واضح بس كانه كان كلام غزلي
والثالثه " احنا نحب بعض وبنكمل حياتنا مع بعض للابد محد بيقدر يفرقنا ... منى + ابراهيم "
مسح وجهه وشاف لحسام : واعرف لي اذا عنده زميله اسمها منى ؟؟

.........


موده دخلت المطبخ وشافت داليا فيه : محمد ما بيجيش يتغدى؟؟؟

داليا : ما ادري طلع قبل الغداء بشوي يعني قبل دقيقتين من الان

موده : ماكلمك ؟؟؟

داليا : لا

موده رفعت حواجبها: ليش؟ المفروض يقول لك مش انتي زوجته

داليا شافت لها ومشت

وهي اخذت التلفون حقها وبتردد : اتصل له او ماشي؟ شكله متزاعل معها ؟ خلني ادق له اشوف اذا بيجي يتغدى ومنه نسمع صوته
طلعت رقمه ودقت

وكان هو مشغول شاف اسمها ورد بسرعه: ما بجيش اتغدى اليوم اتغدوا انا مشغول

وغلق شافت الى التلفون وابتسمت: ههههه مسرع قفل

كانت هي بالصاله سرحانه وتحرك ايديها ببعض وتكلم نفسها: اكيد انه بيعرف ؟ ما بقدر العب عليه ؟ بيشوف رساله من هذول ؟ بيرجع يعيشني اسوأ من الايام اللي عشتها بيت ابي ؟ بيرجع ذاك الشك وذيك العذاب ؟؟ اوف كيف افعل
بيحقق بالموضوع ولا بيرتاح قلبه الا اذا عرف ؟ ولا بقدر اكذب عليه ....؟
كيف بيفعل اذا عرف موضوع الرسائل او لو رساله وقعت في يده !!!




بعد يوم شغل طويل رجع البيت وهو يفكر بالسياره بكلام حسام : رحنا وسألنا عليه وكلمنا اهله وقالوا انه له يومين غائب وانه قال بيطلع مع اصحابه رحله،،، بس اصحابه بالجامعه قالوا انه ما بيطلعوا رحله ولا تكلموا ،،، اهله قالوا انه خطب بنت عمه وبيتزوجوا بعد شهر ،، مافيش معه ولا زميله اسمها منى؟؟؟ حتى خطيبته ي فندم اسمها اريج


محمد وصل البيت وقف السياره وهو فيها ومسح شعره : مفتاح حل القضيه عند ذي اللي اسمها منى ؟ بس كيف بنطلعها اذا كل شي حولها مجهول ؟؟؟
نزل وغلق ودخل على صوت صياح بالبيت
شافوه وسكتوا: خير ؟؟؟ ايش في

موده تشوف له وبيدها ورقه مكنته : اتفضل اقرا

داليا كانت واقفه وجلست بتوتر واضح ارجلها مش قادره تشيلها جلست بخوف :...

محمد شاف الورقه عادي ورجع شاف لموده :؟؟ طيب

موده بدهشه: ،،،،

هاله : انت قريت اللي فيها

سلوى: محمد ايش اللي طيب؟؟ انت قريت الكلام
شاف للورقه وقري بصوت رافع " حبيبتي داليا وحشتيني متى تطلعي معي ونرجع ايامنا الحلوه ،، ونجلس سوى "

هاله فكت عقده حواجبها : طيب يعني انت عارف من من الرساله

محمد : طيب واذا في رساله ؟؟

موده : قال كانت تطلع معه***

محمد قاطعها: ايش الدليل ع انه الكلام اللي في الرساله صح وانه كلامه صح

داليا رفعت عيونها له بدهشه وهي ساكته

سلوى : محمد ***

قاطعها : خلاص قفلنا الموضوع وبعدين للمره الالف انتم مالكم شغل هي تزوجتني انا او انتم ؟؟؟؟؟؟

موده : بس ي محمد هذا شي يخصنا كلنا ويمس عائلتنا

شاف لها ورفع حواجبه : تخص عائلتكم ؟؟؟؟ ليش ايش عملت ؟ الان من عقلك انا بجي اضرب زوجتي او اصيح فوقها عشان رساله مش متاكد اذا هي لها او حد بيحاول يلبسها التهمه ؟؟
انتي عارفه ي موده انا مباحث ؟؟ او نسيتي؟؟ انا عارف متى يجب انه اتدخل ومتى يجب ان اصفق للمسرحيه
يله كل واحد ع غرفته والاشياء اللي بيني وبين داليا احنا نحلها بانفسنا
قطع الورقه بيده ورجمها وطلع وهم يشوف له بدهشه

داليا جالسه ولا حركه وهي منصدمه

موده شافته طلع ورجمت الكرسي: الان لوكانت واحده مننا كان قتلها وذي مشى الموضوع ولاكأنه صار شي ؟؟؟
شافت لها ووصلت الى جنبها ومسكت يدها يقوه: قولي لي ايش مسويه فيه ؟؟ انتي ساحرتيه تكلمممممي

داليا ساكته

سلوى مسكتها: موده اهدي شوي ي روحي لا تزعلي نفسك ع شي ما يستاهل
يله خلينا ندخل غرفتنا يله يله

وسط ذهولها ووقوفها بالمنتصف كلهم انفضوا من حولها وهي جالسه وميته خوف خايفه تطلع ويبهذلها وانه هذي بس حركات امام اهله

طلع هو ومنتظرها متى تطلع بس ما طلعت
ارسل لبشرى: شوفي داليا اذا لسى بالصاله قولي لها تطلع

بشرى فتحت باب غرفتها وشافتها مكانها : داليا محمد بيقول اطلعي

سمعت الكلام كأنه سكاكين وارجلها مش قادره تشيلها وهي خايفه ايش ممكن يفعل بعد الرساله
طلعت الدرج وكأنها تمشي ع جمر من الخوف والرعب اللي داخلها

وصلت فتحت الباب وهو جالس بالصاله
شافت له وغلقت الباب وقبضت ايديها ببعض ونزلت راسها بتوتر

محمد وقف وشاف لها وسحب نفس عميق: اكيد هذي مش اول رساله ي دليا؟؟ واكيد الذي حرقتيه ذاك اليوم كانت واحده من هذول

رفعت له عيونها بصمت :...

محمد :...




محمد وقف وشاف لها وسحب نفس عميق: اكيد هذي مش اول رساله ي دليا؟؟ واكيد الذي حرقتيه ذاك اليوم كانت واحده من هذول

رفعت له عيونها بصمت :...

محمد : الان انا اريد اسمع منك كل شي

داليا ساكته ومتوتر

شاف لها ورجع شاف لكنب بالصاله: اجلسي

تحركت من امامه وجلست وهي متوتره :..

محمد : انا اسمعك تكلمي

داليا تحاول تتكلم وهي خايفه : ان ا انا اااا

كان ملاحظ خوفها وتوترها وتأتأتها وقت خوفها

جلس جنبها ومسك ايديها لاول مره نقزت هي بتفاجؤ وبدا يتكلم بهدوء: اسمعي اهداي طيب شوفي انا ما بفعل بك شي والله حتى لو طلعتي تعرفي صاحب الرساله بس المهم تكلميني بكل شي بصدق خليك هادئه
داليا شوفي خليك من شخصيتي العصبيه او شخصيه المحققين او الشخصيه القياديه اتركي هذا كله ع جنب
الان انا بس محمد الذي انتي على علاقه زوجيه معه ولازم تثقي فيه وتكلميه كل شي بصراحه

داليا سحبت نفس عميق وشافت له: والله ما اعرف شي اصلا ذي الرسائل كانت تجي لي حتى وانا بيت ابي ما ادري مين صاحبها وليش

محمد: وليش ماكلمتيني ذاك اليوم

داليا بتوتر: خفت منك ماكنت اقدر اتصور انت ايش ممكن تفعل انا بصراحه منصدمه من ردة فعلك هذه توقعت بتفعل مثل ابي او اسوأ

رد ظهره بتعب : لو كلمتيني كان كل شي بيكون افضل مما هو عليه
رجع شاف لها: المهم انا اريدك توعديني من الان انك ما تكذبي عليا ولا تخبي عليا شي
انا اريد علاقه واضحه عشان اقدر افهمك عشان ما تنظلمي اكثر ... انتي عارفه انك اذا جلستي كذا تخبي عليا نهايتك الشارع لانه في ناس ما يشتوك تجلسي وسط هذا البيت ابدا وسبق وقلت لك هذا
لهذا اريدك تثقي بي

شافت له بدهشه من ردة فعله : وعد ماعاد بكذب عليك

شاف لها ووقف ودخل غرفته وغلق وهي تشوف بعده ورجعت شافت امامها: يا الله ما تصورت بتكون ردة فعله كذا صدمني وبخر شكوكاتي ؟ مش مصدقه ايش اللطافه اللي نزلت عليه فجأة
ورجعت تتذكر مسكة يده :يا الله ايش بيحصل معي شعور غريب لما مسك يدي
ذي اول مره احد يمسك يدي وبهدي الطريقه ...

..........


اليوم الثاني
صحي بدري وهي كانت جهزت له الفطور اكل وطلع بدون اي حوار بينهم ماعدا نظراتها المتقطعه له كانت طول الوقت تشوف له شعور غريب اول مره تشعر به تتساءل في نفسها ايش بيحصل معي ؟

ليش صرت اميل له بكل ما فيني واسرح اذا شفته ؟ يمكن متاثره بكلامه امس ودفاعه عني لاول مره حد يدافع عني ؟
او متاثره بقبضه يدي اللي اول مره احس انه عندي سند قوي ؟
مدري ايش بيحصل معي


وصل هناك وحسام بيكلمه : اهله كلمونا انه اشترى البيت جديد عشان ناوي يتزوج اليه

محمد : طيب اخذت رقمه منهم نشوف من اخر حد اتصل فيه

حسام: ايوه اخذناه وكل الاتصالات كانت من العائله يعني احتمال يكون معه تلفون ثاني بس مانعرفه

محمد : طيب ومنى ذي ماعرفتم من هي ؟

حسام : منى لا ماعرفنا من منى لانه مافي ولا زميله معه اسمها منى ولا حتى من عائلته او جيرانه او المقربين له وماعاد سألنا اهله كثير لانه حالتهم صعبه جدا لما عرفو انه مات

محمد : طيب فتشوا البيت مره ثانيه يمكن نلقى شي ؟ كذا او كذا ولا تنسوا مراقبه البيت يمكن القاتل يرجع مره ثانيه

حسام: ارسلتهم قبل شوي بيوصلوا الان ونشوف اذا شافوا شي

وهو يتكلم دخل الشرطي وشاف لمحمد وكان بيده دفتر: سيدي احنا فتشنا البيت كله وماكان في شي يلفت الانتباه الا هذا

محمد عقد حواجبه بتعجب ومسكه: ايش ذا

حسام: كانه دفتر مفكراته ؟؟

محمد فتحه وكانت اول صفحه بالدفتر فيها صوره كانت صورته وع يمينه بنت وكانوا مبتسمين في الصوره

محمد شاف لحسام بعد تمعن بالصوره: كأني شفت البنت هذي من قبل ؟؟؟؟

حسام كمان يحاول يتذكر : بالضبط بس فين

محمد : انا متاكد الملامح هذه

حسام : اااااااايوووه هذي كانت ضمن مجموعه البنت اللي جاءوا زمان قبل سته اشهر تقريبا مع البنت اللي تزوجتها بتهمه محاولة قتل متحرش

محمد شاف له: ايوه صح ؟؟؟؟ شوف اذا بتطلع اسمائهن

حسام : بس احنا ما سوينا محضر ي فندم عشان قلت نتغاضى عنهن

محمد وقف : الان كيف بنطلعها

حسام : مافي غير انك تسأل زوجتك ؟ اكيد انها بتكون تعرفها ولو حتى معرفه سطحيه

محمد سكت شوي ورجع فتح الدفتر وكان كله اشعار عن حب واخر صفحه كانت " لحبيبه قلبي m"

حسام : لاتكون اللي بالصووره منى؟؟؟

محمد مشي وهو يتكلم : بروح البيت واشوف




وصل البيت وداليا بالشقه فوق
فتح ودخل وجلس بالصاله وناداها
وطلعت وشافته وهي سرحانه عندما شافته: ناديتني

محمد اشر لها : تعالي

خرج الصوره : تعرفي هذه

داليا رفعت حواجبها : امممممممم
كانت تحاول تتذكر وبعد ثواني : ايووووه ذي منى

محمد رفع حواجبه : منى؟؟

داليا : ايوه ذي منى انا متاكده ذي منى صاحبه زينه

محمد:طيب اللي بالصوره هذا من هو ؟

داليا: ما اعرف وانا ايش عرفني

محمد: وكيف ماهي تعرفيها

داليا: كانت تجلس تجي بيتنا هي وصاحبات زينه وكانت ذي افضل واحده بينهن كانت تبتسم في وجهي ع الاقل

محمد : اهاا طيب حاولي كذا تتذكري ماسمعتيهن يوم يتكلمين ع احد ؟ او انها تحب احد او معها علاقه

داليا : ذي بالذات كانت مهووسه بواحد كانوا كل ماجلسوا مع بعض تتكلم عنه

محمد : ايش كان اسمه

داليا : كان اسمه اسمه اعتقد ياالله كأني نسيت اسمه كان

محمد قاطعها: كان ابراهيم

داليا :ايوووه كان ابراهيم كانت تحبه بشكل جنوني؟ بس ليش تسأل

محمد شاف لها ووقف ومسك الصوره : لانه ابراهيم مات !!!

داليا مسكت ع فمها: .......

محمد : هاتي لي عنوانهم او هاتي لي رقم اختك بتصل لها تكلمها تجي الى الامن

دلليا : طيب بنادي لبشرى تعطيك رقم زينه هو عندها

......

موده بغرفتها لوحدها وهي تتصل: تصوري جلطني والله مممت قهر ماقدرت انام شاف الرساله وقال مالنا دخل توقعت بيقتلها اعرفه دمه حار بروده قتلني اخاف تكون مسويه له سحر
انا بموت واطلع البنت هذه من هنا بموت وتطلع
الان كيف نفعل خطتنا الاوله طارت هباء

زينه بقهر: زاد كبر راسها ...

موده : ماتوقعت ي زينه والله

زينه : طيب ايش نسوي الان ااااااايووووووووه تذكرت شي اكيد بينفعنا ذي المره

.........

محمد اخذ رقم زينه وطلع وبشرى جلست مع داليا وكانت داليا تشوف بعده

بشرى بتعجب : داليا ؟

ماردت

رفعت صوتها : دااااليا

التفتت لها : ايوه

بشرى غلقت باب الشقه : مالك تشوفي له كذا اول مره اشوفك تشوفي له كذا من حين تزوجتم

داليا جلست وابتسمت: مدري ي بشرى مدري
لما اشوفه ما اقدر اشيل عيني

بشرى فتحت عيونها: لا تكوني بدأتي تحبيه ؟؟

داليا شافت لها: كيف يعني احبه ؟ انا ما اعرف ذي اول مره يحصل معي كذا اني اشوف حد وتوقف كل جوارحي الا التنفس ودقات القلب تزداد

بشرى : والله انك تحبيه هههههه اصلا صدمنا امس كيف دافع عنك

داليا تتذكر وهي تترجى موده ماتكلمه

ورجعت شافت لها: كنت اترجى موده ما تكلمه بس لما كلمته قلت خلاص النهايه بس ردة فعله صدمتني خلتني تايهه

بشرى : والان كيف بتجلسي كذا

داليا : ساعديني كيف اخليه يحبني

بشرى ضحكت: لازم قبل تلفتي انتباهه لما يبدا يركز عليك بعدين نفكر بالحب

داليا : وكيف الفت انتباهه

بشرى: ههههه انتي اول غيري لبسك جربي البسي كذا ملابس انيقه

داليت مسكت يدها : تعالي الغرفه بطلع الملابس وقولي لي ايش افضل لبس والبسه اليوم المساء واشوف ردة فعله هل بيلاحظ او لا

بشرى ضحكت :طيب

..........


وصل هناك وشاف لحسام : انا بتصل لها تجي الان بس قبل شوف لي ايش قال البحث الجنائي شوف دام الزجاج انكسر من تحت لابد انه لامس حتى طبقه واحده من جسمها وبهذا بنقدر نثبت ب dna انها هي او حتى جرحها الزجاج لابد ان في شي يثبت او يوصل للقاتل

حسام : حاضر

محمد مسك التلفون ودق لزينه :...

شافت التلفون بيرن استغربت ورجعت ردت: الو

محمد : سلام
معك الضابط محمد جلال

زينه وقفت من مكانها : حيااك

محمد : انا اتصلت لك اريدك تكلمي صديقتك منى تجيني الى الامن الان والا بنضطر نجي ناخذها من وسط بيتها
هي تجي من نفسها افضل

زينه : طيب ليش

محمد : كلميها كذا عن اذنك

قفل وهي شافت للتلفون :....

...........


داليا بتشوف الملابس مع بشرى

بشرى حطت عينها ع فستان زهري وخفيف وشكله كان انيق طويل وبسيط : وواااوو داليا ذا شكله روعه

داليا مسكته: من صدق

بشرى: يب شوفيه انيق وطويل وحتى مش مليان اشياء فيه يعني بسيط

داليا شافت له من فوق: بس مفتوح قوي انا اشتي شي مغطى

بشرى: يووووه ي بنت عادي ايش فيك والله شكله روعه لاتلبسي شي من تحته تخربيه البسيه كذا

داليا :بس

بشرى: يله يله جربيه اشوف بيطلع عليك يجنن وخاصه وانتي طويله ورشيقه

داليا بتردد: بس بشرى انا استحي البس كذا امام محمد شوفي مفتوح من فوق قوي وخاصه من الظهر

بشرى: اللي يسمعك يقول بتخرجي به الشارع عادي هو امام محمد ولا تنسي انتم متزوجين
بالله عجبني بيطلع عليك يجنن يله بالله قوا البسيه اشوفه قبل لا يجي

داليا : طيب بس بيقول البنت جننت تلبس كذا فجأة انتي خليك معي ع اساس جاءوا صديقاتك واحنا غيرنا ملابسنا طيب يعني يكون في مناسبه

بشرى ضحكت: ههههه طيب طيب انتي البسيه ويصير خير



كان هو جالس مع حسام عندما وصلت وكان واضح توترها وارتباكها

دخلها الشرطي

منى: طلبتني ي فندم

محمد اشر لها تجلس

جلست وهي تشوف له: اتصلت زينه تقول اجي لهنا انا مش عارفه ليش

حسام طلع صوره لابراهيم عاديه: تعرفي هذا

مسكت الصوره وتغير لونها : لا

محمد رفع حواجبه : ما تعرفيه ؟؟؟؟؟

منى باضطراب : اعرفه يعني بس مش قوي

حسام: المهم تعرفيه

محمد : ايش نوع معرفتك به

منى : شفته صدفه عدة مرات

محمد : عددة مرات فقط ؟؟؟ بس احنا حسب علمنا كان بينكم علاقه ؟؟؟

منى بانفعال : من قال لك لاتكون داليا ؟؟؟ اصلا كذب وداليا لا تصدقها ابدا هي واحده كذابها وماضيها معروف

حسام رفع حواجبه

محمد بعصبيه: ان ذكرتي اسم داليا مره ثانيه ع لسانك برجمك الان بالسجن واعلمك انتي على من بتتكلمي والبنت اللي تتكلمي عنها الان هي زوجتي وماضيها ابيض من وجهك

منى ابتسمت: اوف اوف اوف كل هذا عشان داليا اللي اهلها ماكانوا عارفين فين هي سبحان الله حصلت الان من يفعل لها قيمه يوم كانت بلاش

محمد وقف وحسام مسكه : اهدأ ي فندم هي بتحاول تستفزك

شاف لها بانفعال: لو ماكنتي بنت بس كنت علمتك اسلوب الكلام

منى وقفت : الان اقدر اروح ؟؟؟

محمد : عندما تجاوبي ع كل اسئلتي بفكر اذا بتروحي او لا

منى : طيب اسأل

حسام : احنا عارفين ان بينك وبين ابراهيم علاقه هذا مش كلام داليا احنا شفنا اسمك بملزمه تبع ابراهيم

منى : ومن اسمي عرفتم انه انا ؟؟؟ كم في بنات اسمهم منى ؟

محمد : الان كذا بوضوح قولي لنا ليش قتلتيه

منى : ع اي اساس تقول اني قتلته ؟؟ انت الان بتتهمني باطل

محمد وقف وشاف لها : اسمعي القضيه كلها عندي وفي هذي اليومين انا حققت تحقيق كامل فيها فحصت حتى الابره ومن خلال اللي استنتجته انك انتي اللي قتليته
شوفي انتي ع علاقه مع ابراهيم بدون لحد يعرف غير صديقتك وواضح علاقتكم قديمه
وانتي حبيتيه كثير وجننتي به وكنتي تطلعي معه في اي وقت يطلب منك
وكان معه رقم ثاني انتي ع علم به وكنتي الوحيده اللي تتصلي له عليه
بس ابراهيم خطب بنت عمه اللي اسمها اريج
وقتها انتي جنن جنونك وعندما اشترى البيت انتي انقهرتي وحاولتي معه انه تكوني انتي اول شخص يدخل معه بيته الجديد ومش مهم عندك اذا تزوج لانك مقتنعه بالنصيب والقدر

لكن كان داخلك شي مختلف نار الحقد والغيره عمت قلبك
طلعتي معه البيت واول ما دخلتم بداتي تتناقشي معه بموضوع زواجه وحصلت مشاحنات وانفعلتي وضربتيه بالزجاجه ع راسه

ولما انطرح ع الارض انتي خفتي كثير
وخرجتي بسرعه بعد ما اخذتي جواله اللي به كل شي يثبت عليك ومسحتي البصمات من قوارير العصير
وتركتيه ينزف حتى الموت ؟؟

منى ضحكت : هههههه خيالك واسع ي فندم
ينفع تكتب افلام ؟؟؟ الان كل هذا مجرد كلام

حسام : احنا اخذنا اداة الجريمه اللي تكسرت كان فيها بعض قطرات الدم ماكانت تبع الميت

محمد شاف الى يدها : واضح انجرحت يدك بالزجاج المكسور ع العموم نتائج الفحص شوي وتطلع ونشوف اذا تبعك او لا

منى تغير لونها :،...

حسام :يكون افضل تعترفي

منى : باقي شوي وياذن مغرب وجدتي لحالها بالبيت لازم اروح انا مش مجبوره امشي تبع السناريو حقك ي فندم

محمد :ليش قتليته

منى : لازم اروح

محمد : ردي ليش قتليه

حسام : خلاص كل شي ضدك

منى : ماقتلته

محمد : ليش قتلتيه

منى بصياح : خلااااااص ايوه قتلته قتلته لانه قتلني دمرني حطمني

شافت لمحمد : تخيل ١٠ سنين وانا احبه وراح خطب اريج بنت عمه ؟؟ تصور كنت انفذ له كل شي يطلبه كنننننت احبه من كل قلبي انا ما حبيت بالدنيا ذي غيره !!!!

ذاك اليوم قال لي انه خلاص بيتزوج اريج وانه ابوه خطبها له من وهم صغار وانه حاول مع ابوه بس ابوه رفض يتزوج غيرها ؟ انا مت من داخلي كنت احاول امسك نفسي امامه وانا احس نفسي اتمزق
وقلت له طيب عادي

قال لي حتى اذا تزوجت ي منى...


ذاك اليوم قال لي انه خلاص بيتزوج اريج وانه ابوه خطبها له من وهم صغار وانه حاول مع ابوه بس ابوه رفض يتزوج غيرها ؟ انا مت من داخلي كنت احاول امسك نفسي امامه وانا احس نفسي اتمزق
وقلت له طيب عادي

قال لي حتى اذا تزوجت ي منى بظل معك ونظل ع علاقه حسيته بيسترخصني بيشوفني رخيصه عنده مت قهر
روحت البيت مقهوره تدري ي فندم انا من لمت
لمت امي وابي اللي تركوني وعشت ذي الحياه الصعبه
ابي تزوج ع امي واشترى بيت لزوجته الجديده
وامي ما تحملت هذا الحال وتطلقت من ابي وتزوجت
وزوجه ابي الثانيه رفضت جدتي تعيش معها وجدي ورفضتني كمان
هم اخذوني اعيش معهم بس هم كبار بالسن ما يعرفوا عني شي
كنت اتمنى ولو مره واحده ارجع البيت متاخره وحد يقول لي ليش رجعتي متاخره ؟ حتى يعطيني كف لاني تاخرت مقبوله

كنت اتمنى حد يرشدني بحياتي يقول لي ذا صح وذا غلط ي منى ؟ بس انا ما كنت اعرف شي كنت اعيش حياه عشوائيه اللي براسي اعيش بدون حساب للنتيجه

محد كان يسألني عن شي ؟؟؟ ليت مره واحده قال لي ابي ايش تدرسي او حتى مع من تدرسي ومن هم صديقاتك ؟؟؟؟ ليت امي عطتني نصيحه واحده بحياتي او قالت ذاك غلط ي منى
انقهرت ذاك اليوم ليش ما يتزوجني ابراهيم
ايش في اريج زايد عني ؟؟؟؟

بعد بكاء مرير طول الليل دقيت له الصباح وقلت له اريد اقابله في البيت اللي اشتراه جديد
اريد اكون معه اول شخص يدخل بيته الجديد
قال لي حاضر

المساء طلعت اصلا محد يدري عني اذا طلعت او ماطلعت جدتي وجدي كبار بالسن وتعبانين

وصلت هناك وهو منتظرني وكان اشترى عشاء من خارج
جلس يكلمني انه يحبني وانه كان بيتزوجني لولا ابوه وامه

انا تعبت من الكذب وتعبت من التخيل انه واحده ثانيه بتاخذه مني قلت له اني احبه وانه لازم يتزوجني انا ويترك اريج واني ماعاد اقدر اتحمل💔ومن كلمه لكلمه انفعلت
هو دار لي ظهره وانا ضربته براسه وقتلته وخرجت من البيت والله خرجت ابكي ودمعي ما وقف كيف ما ابكي وانا قتلت الانسان الوحيد اللي حبيته بيدي
كذب عليا دمرني هو ماحبني

محمد سحب نفس عميق وشاف لها: كذب عليك ؟ طيب ماسألتي نفسك كيف وصلنا لك

منى : سألت داليا

محمد : لا مش داليا

فتح الدرج وطلع الدفتر وفتح صورتها معه: هذا الدفتر كتبه خصيصا لك كتب لك فيه اشعار والصفحه الاولى مثل ما تشوفي صورتك معه وكيف تقولي لي ماحبك ي منى ؟؟؟

منى مسكت الدفتر وانفجرت من البكاء : انا نااااااااااادمه ننااااااااادمه .... ليتك ترجع ي ابراهيم ليتنا ما ارتكبت هذه الجريمه .. ليتك حتى تتزوج اريج انا بموت من الحزن عليك كل ايام عذاب بعدك
اعدمني ي فندم انا استاهل الاعدام

محمد شاف لحسام : خذها

ووقف بيطلع وهي وقفته : لحظه

شاف لها

منى : كل كلمه قلتها عن داليا غلط صدقني داليا افضل انسانه ممكن تقابلها بحياتك ؟ هي مختلفه تمام عن كل البنات اللي قابلتهم بحياتي ؟ حتى عن زينه اختها انت محظوظ لانها زوجتك !!!

خرج وهو يفكر بكلامها شغل السياره وطول الطريق وهو يفكر بها : اهلي تركوني ... كنت اتمنى حد يسال عني او يرشدني ... ابي تزوج ،،، امي تزوجت .... حبيته عشر سنين

وصل البيت وهو سرحان ويفكر : حرام ضاع شباب البنت ذي وحياتها بسبب عائلتها

.......


كانت بشرى جالسه مع داليا وهي تشوف نفسها : بالله كيف طلعت

بشرى: تجنني

داليا : تتوقعي بيركز عليا محمد او لا

بشرى: الله اعلم محمد مزاجه صعب

وهن بالصاله يتكلمين هو فتح الباب: مساء الخير
ومشي بسرعه غرفته وهو يتكلم : جهزي لي العشاء
دخل غرفته وهي شافت لبشرى : اووووف ما شاف حتى لي

بشرى ضحكت: هههه طيب انا بطلع وانتي جهزي له العشاء اوكي

طلعت وهي دخلت المطبخ تسخن له العشاء
وتركته وهو خرج وشاف لها وانتبه ع شكلها ورفع حواجبه

هي لاحظت وتوترت: اصلا اليوم انا كنت جالسه مع صديقات بشرى يعني و يعني انا

ابتسم: طيب انا ما قلت شي؟

داليا سرحت وفي نفسها: اول مره يبتسم في وجهي

محمد جلس وهي تشوف له باعجاب وبدا يتكلم : ع فكره صاحبه اختك قاتله

داليا جلست بدهشه : منى ؟،

محمد : ايوه

داليا: اوووف اصلا مسكينه ذيك البنت عاشت حياه صعبه اهلها تركوها وهي طفله ..
كانت تتكلم وهو يشوف لها
بدات تنتبه انه مركز ع لبسها وتفاصيله وقفت باحراج : انا بدخل انام

محمد :......

دخلت وهو يشوف بعدها بصمت

غلقت ورجعت ع الباب : اوف اول مره يشوف لي كذا يمكن لانه فعلت تغيير ؟ او ملابسي مش مغطيه؟ طيب ليش ما تكلم او حتى علق بس نظرات



اليوم الثاني الصبح
قام بدري وصل العمل

وكان في واحد منفعل ويصيح

محمد وقف امامه : خير ؟؟؟

الرجل شاف له بحزم: وين منى ؟؟

محمد : من انت ؟؟؟

الرجل : انا ابوها

محمد شاف للعسكري : فك له
وشاف له: تعال بعدي
اخذه ودخل مكتبه فتح وجلس ع الكرسي وشاف له : تفضل اجلس

ابو منى: بس انا اريد اشوف ال ****

محمد قاطعه : طيب اجلس

جلس بصمت وواضح مقهور

محمد : ليش معصب كذا

ابو منى :البنت ذي نزلت راسي بالارض !!!

محمد : وناوي تجي تبهذلها ؟؟ و امامي ؟؟ مفكر بسمح لك؟ انت عارف ان بنتك بتاخذ اعدام

ابو منى وقف: ولو ما بتاخذ اعدم كنت عدمتها بنفسي

محمد وقف ووصل امامه واشر بيده الى صدر ابو منى: انت عارف انك المفروض تكون انت مكانها؟؟؟؟ انت المفروض اللي تعدم ؟؟ لانك ضيعتها ضيعت حياتها ومستقبلها ؟؟ ايش باقي تجي تاخذه منها ؟؟؟ انت خلاص دمرتها ع الاخير ليش خلفتها اذا بترميها بذي الحياه اللي عباره عن متاهه لوحدها ؟؟

رد بعصبيه: وايش عملت انا

محمد : تركتها لما كانت بحاجتك ؟ تركتها وهي طفله تحتاج ارشاداتك وتمد لها يدك تمشيها الطريق الصح ؟؟؟ كبرت وتربت لحالها ماتعرف من الدنيا شي غير التنفس وانتظار اليوم يكمل ؟؟ انت لو تسمع كلامها بالتحقيق بتعرف عن ايش اتكلم ؟؟؟ ع فكره الجلسه كانت مسجله ولو انه مايفع تشوفها بس بخليك تشوفها عشان تعرف انت ايش من جريمه ارتكبتها في حق بنتك ؟؟ المفروض القانون يعاقبك انت وامها وامثالكم من الناس لانه اغلب الجرايم تبدأ بييت اسرته متشرده ؟؟ لو كان عطيت بنتك كلمه حلوه ايش كنت بتخسر لو كنت واقف معها ؟؟

..........


زينه كانت تتكلم مع نوال عن منى : انا انصدمت ،،، هو اتصل لي بيقول كلمي منى تجي؟؟ جاءت في بالي مائه مصيبه تكون فعلتها منى الا القتل ؟ وتقتل من ابراهيم ؟

نوال : كلنا انصدمنا وكلنا مقهورين منى مسكينه عاشت حياه صعبه وختمت بجريمه

زينه : اوووف حسيت راسي بيصدع ؟؟

نوال : هم قالوا حصلوا جثه ابراهيم مقتول ؟ نفسي اعرف كيف عرف الضابط انه ابراهيم ع علاقه بمنى رغم ان منى ماكنت تظهر امام اي حد من اهله او زملائه ؟ لا تكون اختك كلمته شي

زينه هزت راسها بنفي: لا لا ما اعتقد داليا. .. اصلا علاقته مع داليا مش تمام كلمتني موده هكذا بتكلمها بشرى كل شي
وبعدين لا تنسي هو ضابط شاطر

نوال : اوووف وانتي مازلتي تتبعي اخبار داليا ؟؟ ايش الحقد اللي بقلبك عليها

زينه ضحكت: هههههههه
مدري ي اختي اكرررررهههها نفسي ادمرها ع الاخير

نوال : خلاص هي مشت من عندك كيف بتدمريها

زينه : اسمعي موده تحب محمد وانا اكره داليا
بنشتغل شغل نظيف نطلعها من البيت وبنفس الوقت نمتع زوج اختي العزيز بمسرحيات حلوه

نوال رفعت حواجبها بابتسامه : ومفكره بتقدروا تضحكوا عليه ؟؟؟؟؟؟ اللي طلع منى بيطلع كل شي تعملوه

زينه : هههههه موده حالفه انها بتطلعها من البيت وانتي ماتعرفي موده كيف هي ؟؟ والله ماشفت بنت بتفكيرها ،، تفكيرها خطير وتبع مجرمين

نوال : طيب انا بس اتفرج

............


داليا كانت جالسه مع بشرى

بشرى: ما قال شي

داليا : ماقال شي بس كان يشوف لعندي قوي

بشرى: طبيعي بيشوف مثله مثل اي رجل يشوف وحده بذاك اللبس

داليا : وانا قمت ودخلت غرفتي وغلقت استحيت من نظراته ،،

بشرى : ههههههههههههههههه كل الخطه اللي فعلناها وهزمك بنظرات

داليا : طيب بشرى كيف اخليه يحبني انا اريده يحبني غصب غصب غصب

بشرى: ههههههههههه ي عمري انتي هربتي من نظرته عادك تفكري بالحب ؟ وبعدين الحب ما يجي غصب هو شعور عباره عن تراكمات لمواقف
مثلا شوفي انتي ركمتي له مواقف جميله وبعدين اخر موقف اكتشفتي انك تحبيه

داليا : اووووف ي بشرى وكيف افعل له مواقف ضروري يحبني ضروري ضروري

بشرى وقفت وهي تضحك: الله يعينه عليك بس

..........


كان جالس لحاله عندما فتحت الباب

ساره : في واحده تشتي تقابلك تقول معها موضوع مهم

ترك الاوراق من يده وشاف له : طيب خليها تدخل

شافت له ودخلت

ولفتت انتباهه كانت بنت جميله جدا وبكامل اناقتها اول مره يجي حد بهذا الشكل الى مكان عمله

رجع ظهره ع الكرسي وشاف لها : تفضلي

بدأت تتكلم : انا خلود اشتغل مع اذاعه محليه
طبعا انا تطلقت قبل سنه عمري ٢٣ سنه
واستقريت ببيت لحالي بعد الطلاق اهلي عايشين بمدينه ثانيه وقبل فتره صارت تجيني...



بدأت تتكلم : انا خلود اشتغل مع اذاعه محليه
طبعا انا تطلقت قبل سنه عمري ٢٣ سنه
واستقريت ببيت لحالي بعد الطلاق اهلي عايشين بمدينه ثانيه وقبل فتره صارت تجيني رسائل تهديد

محمد : بالجوال او كيف

خلود : لا مطبوعه كذا بتهددني بالقتل

محمد بتعجب : مطبوعه ؟؟؟

خلود : اي عشان ما اعرف خطه وتذكرني بالاسم

محمد : هاتي لي نموذج اشوف

مكنته وقريهم ورجع شاف لها

محمد : عندك اعداء ؟ تشكي بحد

خلود هزت راسها بنفي : لا ابدا

محمد :ماتشكي بطليقكك

خلود : لا مستحيل هو تزوج واستقر

رفع لها حاجبه : بس انا ما اقدر اتصرف حسب كلام ما ادري اذا هو صدق او مزحه وخاصه انك قلت ماعندك احد تشكي فيه

خلود رفعت حواجبها : يعني ؟؟

محمد : يعني روحي بيتك واذكري الله واذا صار شي جديد تعالي

خلود : اجي وانا ميته ؟

محمد ضحك: ههههههه بعد عمر طويل بس كلامك ذا ما يخلينا نفعل اجراءت يمكن في حد بيلعب معك

وقفت بعصبيه بتطلع وحسام فتح

كانت بتصدم فيه ورجعت خرجت وهو ابتسم ودخل وشاف بمحمد : اووووووووف مين ذي البنت

محمد رفع حاجبه: صارووخ صح

حسام : ي اخي جمال عليها سبحان الله
وهو يتكلم رجعت وشافت لمحمد معصبه : طيب هات رقمك عشان اذا صار شي اتصل ابهذلك قبل ما اموت

محمد ضحك وشاف لها: للاسف ما اعطي رقمي لحد
فتحت عيونها : لااا والله ؟؟؟

حسام يمازحها: اجيب لك رقمي انا ينفع ؟؟؟

شافت لمحمد : طيب لا تجيب ولا تساعدني خلك كذا لما اموت
طلعت وهم يشوفوا بعدها

حسام ضحك: ايش قصتها

محمد : قالت في حد يهددها وانا ماشفت اي تهديد بالموضوع

حسام : في حد يهدد مثل ذي ؟؟

ابتسم له بصمت :.....

.......


طلعت وهي مبتسمه وجوالها يرن فتحت : اوووووف اهداي اهداي شوي لسى طلعت من عنده

زينه : كيف اهدأ قولي لي ايش صار

خلود : ي عيني ع الثقيل ي زينه ما عبرني ههههه حتى رقمه ماجابه بس ولايهمك بجيب راسه عشانك

زينه : ههههههه خلود شوفي انا اشتي داليا اختي هذا الشهر مطلقه طيب

خلود : عشانك بس انا بحاول اوقعه بيدي
انا مستحيل حد اشوف له بذيك النظرات ويردني؟ اسمعي هو الان مسوي نفسه ثقيل بس مرده الى يدي ولايهمك

زينه : بشوف ي خلود بشوف والله اذا قدرتي له بعترف امام البنات كلهن بقدراتك واجيب لك اللي تريدي

خلود ضحكت: فداك ي صاحبتي ما اريد شي نخدمك بس

غلقت زينه وهي تتذكر محادثتها مع موده
: ايوووه تذكرت شي معي صديقتي خلود جميله جدا ايش رايك لو ادخلها حياتهم ؟؟؟ صدقيني البنت ما حد يدخل راسها الا وتجيب راسه

موده : بس اخاف محمد يشك ان في شي افعلي خطه تدخليها حياته ؟؟

زينه: طيب طيب الان بدق اكلمها واشوف
غلقت ودقت لها

خلود : اوووف فكرتك غيرتي رقمك من زمان ماعاد اتصلتي لي

زينه : ههههههههه خلاص هذا انا دقيت

خلود : انتي ما تدقي كذا قولي ايش عندك

زينه : بصراحه انا اريدك في مهمه
اختي داليا ازعجتني بزوجها تقول انه مش حق بنات ومدري ايش
اشتيك تكسري عينها وتاخذيه

خلود : من ؟ لايكون ذاك الضابط اللي تكلمتم عنه المره الاوله انه احتجزكم ؟ هو زوجها صح

زينه : ايوه اسمعي بتكوني قدها او لا ؟ اعتمد عليك

خلود: افااا ي زينه ولا يهمك

زينه : طيب اسمعي كل اللي بقوله لك افعليه بالحرف وانتبهي له لانه مش سهل وممكن يفهم اللعبة

..............


روح البيت وهي بالصاله كانت مسرحه شعرها ومسويه مكياج خفيف ومغيره ملابسها
اول ماشافها رفع حواجبه بتعجب بيسال نفسه ايش صار فيها ليش صايرة ذي الايام تهتم بشكلها بذي الطريقه

شافته بيشوف لها ووقفت: اجهز لك العشاء ؟

محمد : ع ما ادخل اغير ملابسي


بعد دقائق كان يتعشى وهو ساكت وهي تشوف له باعجاب وتحاول تفتح معه موضوع او تخليه يتكلم
داليا : الان ايش بيصير مع منى ؟

محمد كان يتكلم بدون مايشوف لها : طبعا بتاخذ اعدم

داليا فتحت عيونها: من صدق

محمد : الجروح قصاص

داليا : اهلها ماجاءوا ؟

محمد : ابوها جاء وريته افادتها بالتحقيق وبكي

داليا : بس ليش قتلته وهي كانت تحبه

محمد : كان بيخطب واحده ثانيه وهي غارت يعني سبب غير مقنع ل فعلتها

داليا : الا مقنع ؟؟؟

رفع عيونه لها :...

داليا : موده بتقول دائما كل شي يجوز بالحب والحرب ... وبالحب حتى القتل يجوز
كانت تشوف له

وشاف لها وبعد ثواني تكلم : وموده ذي من هي عشان تاخذي بكلامها ؟؟ بتالف شرع من عندها ؟؟ هذه قوانين وتشريعات الله القتل من اكبر الجرايم ويعاقب فاعلها بالاعدام وجهنم وانتي وموده بتجيبو اسلام جديد تفصول على كيفكن ؟

قاطعت كلامه بسوال اثار غرابته : انت قد حبيت؟؟؟؟





قاطعت كلامه بسوال اثار غرابته : انت قد حبيت؟؟؟؟

سكت :....

داليا: قولي هل جربت الحب ؟ هل كنت في علاقه

قاطعها بعنف : ما تشوفي حالك بداتي تتمادي ؟؟؟؟ هذي حياتي الشخصيه انتي ايش دخلك اذا حبيت او ما حبيت ؟ وبعدين ايش ذا الكلام السخيف اللي يمثل ماضيك ؟؟، ايش اللي قد حبيت كذا وفعلت علاقه ؟؟ قولي لي انتي كم علاقه فعلتي

شافت له لثواني وقامت بعصبيه وهو يشوف بعدها :....

دخلت غرفتها غلقت وجلست ع السرير وهي في قمة توترها وكانت مقهوره من كلامه : ليش الانسان اذا مسكوا هليه شي بالماضي يذلوه بقيه عمره ؟ طيب نفترض غلط ؟ اذا كان الله سامح جرائم اقوام عندما تابوا هذول ما يسامحوا ؟
وبعدين ذلني بماضي هذا اللي مش موجود ؟ ليش ما يفهم محمد انه هو اول حد لمسني بحياتي عندما مسك يدي ؟؟؟وانه اول حب بحياتي ؟ وانت اول شخص جلست معه اتكلم ؟ بيجلس كذا يعيد ويكرر وعادنا متأمله منه يحبني ؟ مستحيل بيفكر فيني ؟ ومحنا بنطلق بعد اشهر ؟ انا بموت لو يكون لواحده غيري ما اقدر اتخيل ؟ اشتيه لي بس

قام هو بنرفزه كمان وغسل يده وهو يتذكر كلامها وكلام منى : انت محظوظ لانك تزوجتها

دخل غرفته وفتح الانترنت بيشوف فيه
وصلته رساله في فيس بوك : انا خايفه ؟؟
شافها وبغرابه : ؟؟؟

ردت : انا خلود

محمد رفع حواجبه : كيف طلعتي حسابي

خلود : اوووف بتخليها معجزه ؟؟؟ كتبت اسمك وطلع ؟ يعني لو جبت لي رقمك حرام ؟

محمد : طيب المطلوب مني ؟؟

خلود : انا لحالي خايفه لوحد يجي الان يقتلني ؟

محمد : محد بيقتلك ليش بيقتلك اصلا

خلود : يعني ماشفت رسائل التهديد ؟؟ شوف ي فندم محمد لو يصير لي شي بذمتك

سحب نفس عميق وفي نفسه انا في داليا والا في هذه: طيب انا برسل لك الان اثنين حرس اهداي

شافت الرساله وابتسمت وفي نفسها : عادنا بعدك بعدك ما بتخلص مني باثنين حرس

...............


اليوم الثاني
خرج بدون لا يشوفها
خرج بدري
وصل هناك وحسام دخل بيكلمه وكان معه اورق :في قضيه تحولت لعندنا

محمد رد ظهره ع الكرسي: كمل

حسام جلس : القضيه هذي لها سنتين تغلقت بانه المجني عليها انتحرت
بس قبل كم يوم شافوا شي يثبت انها ماتت مقتوله
بس ماقدروا يوصلوا الى نتيجه لهذا حولوها لك

حسام ترك صندوق على الطاوله: هذي كل الاوراق اللي تخص القضيه من الطب الشرعي وصور الضحيه والخ

محمد فتح الصندوق وحسام يكمل كلامه : اسمها جنات عمرها ٢٥ سنه ،، كانت تعيش وضع صعب بسبب موت اهلها بحادث سير
يقولوا انها تعالجت اكثر من مره عند دكتور نفسي
وفي اوراق تثبت

ماتت قبل سنتين وسط بيتهم وكما قالوا المحققين انه حادثه انتحار لانه ظهرت عليها اثار سم الفيران ورجحوا انها انتحرت به

والان بعد سنتين سكنوا ناس جدد البيت الذي كانت فيه
وكانوا عارفين ان في واحده ماتت فيه
المهم واحد منهم قبل اسبوع راح لضابط
وعطاه "السيانيد" قال حصلها بين فراش وسرير المجني عليها

محمد رفع حواجبها : السيانيد؟؟؟

حسام : ايوه !!

محمد : طيب اذا كان عندها السيانيد ليش انتحرت بسم الفيران ؟؟؟؟

حسام : هذا يدخل الشك ان الضحيه ما انتحرت بل قتلت ،، يمكن كانت تحصل مضايقات ونفسيتها تعبانه اشترت السم هذا عشان تنتحر بس الواضح ان القاتل ماكان عنده صبر فقتلها قبل لا تنتحر

محمد فتح الصور وشاف صورها وهي ميته كان في مناطق مسوده على جسمها: لاحظ كأنها انضربت

حسام : ذاك الوقت وبناء على شهادات الطب النفسي ظن المحققين انه كانت تضرب نفسها او تعذب نفسها
بس الان هذا الكلام غير مقنع ؟ واضح انها تعرضت للضرب والتعذيب وكذلك للقتل !!!

محمد : طيب ماباقيش احد من اهلها او شي

حسام :الا عندها عمها وابن عمها وعندها خالتها وبنات خالتها وكمان جيرانهم

وهم يتكلموا الباب بيدق

محمد بصوت رافع: ادخل

دخلت : ي فندم في بنت تريد تكلمك تقول ضروري

محمد : مين ذي

ناديه : مدري

محمد: خليها تدخل

رجعت وهي دخلت وكانت خلود اول ما شافها رفع عيونه فوق : يا الله

حسام ابتسم : خير ؟

خلود دخلت : شوف ي فندم محمد متى تفهم ان حياتي معرضه للخطر

محمد باستهزاء: حياتك معرضها للخطر ؟ خير ي ايزابل ؟

خلود : انت كذا تستهزئ وتستهتر بس ،، ولو يصير لي شي بذمتك والله

محمد : شوفي انا معي امور اهم واخطر من حقك هذول روحي اجري لك حارس او شرطي وفكيني

خلود : انا اريد محقق يطلع اللي بيهددني وانت تتمسخر

حسام ضحك: محد يهدد حلوين

محمد رفع حواجبه : لا ؟؟ شوفي حسام مستعد يساعدك اتفاهمي معه

خلود وقفت: انا اريدك انت ؟ ليش انت ايش معك ،؟ مش انت المحقق تبع المنطقه او تتعامل مع الكل الا انا

محمد : طيب طيب اذا صار شي جديد كلميني بحاول اوصل للي يهددك واكسر راسه وافتكك

ضحكت ووقفت بتطلع ورجعت شافت له: ما بتجيب رقمك ؟؟

ثواني وهو يشوف لها ورجع...



ضحكت ووقفت بتطلع ورجعت شافت له: ما بتجيب رقمك ؟؟

ثواني وهو يشوف لها ورجع ابتسم: لا !

طلعت وهو يشوف بعدها

حسام : اقطع يدي اذا عندها قضيه هي تشتيك انت !!! شكلها حلو شبكها

محمد ضحك: انا متزوج

حسام : الان منك جد ما بتفكر تتزوج مره ثانيه ؟؟ مكتفي خلاص

محمد :طبعا افكر اتزوج بس اذا طلقت زوجتي الحاليه

حسام : ناوي تتطلقها ؟؟

محمد :.....

...............


زينه : وكيف بيخلوك تدخلي لعنده ؟

خلود: اجلس اتصايح معهم واقل لهم اني مذيعه معروفه وفي ناس يحاولوا يقتلوني ومن هذا ويدخلوني

زينه : هههههههههههههه برافو

خلود : اعجبك هههه المهم كلها كم يوم ان شاء الله وان اختك داليا عندكم

زينه : خههههه بتكون اول مره افرح بدخول داليا البيت

...........


رجع المساء وهي بالصاله بتشوف التلفزيون مع بشرى

وبشرى كانت تشوف التلفون
دخل : مساء الخير

ردوا عليه

ورجع شاف لهن: وانتين كل وقتكن على التلفزيون والتلفون ؟ ماعندكن شغله ثانيه

دخل غرفته وبشرى شافت ل داليا : مش قلتي تشتي تلفون كلميه يجيب لك

داليا رفعت حواجبها : بشرى انتي مجنونه ايش اقل له هات لي تلفون ؟ بيشوف لي لما يفجعني

بشرى: عادي ما بيقول شي هذا هو جاب لنا كلنا

خرج من الغرفه وهن يتهامسين
جلس بعيد شوي ومسك التلفون بيتصفح

بشرى شافت ل داليا : اصلا نحنا معنا مجموعه بالواتس ونتكلم كلنا

داليا : ايش الواتس ؟

بشرى: في حد مايعرف ؟ هذا برنامج تواصل اجتماعي وكذا

داليا :..

بشرى تحاول تلفتت انتباهه محمد: طيب ليش ما تشتري تلفون

داليا شافت لها بتوتر وهو شاف لهن :...

بشرى: ليش ما تشتري لها ي محمد عادي ؟

سكت شوي ورجع شاف لها: لو تنزلي تنامي يكون احسن لك

ضحكت ووقفت ونزلت

وداليا تشوف لها
ورجعت وقفت: اي عادي ليش ما تشتري لي تلفون

محمد وقف ووصل عندها :ليش عشان تكلمي اصحابك القدماء؟؟؟؟

بلعت ريقها بصعوبه : وانت ما بتنسى ؟؟؟

محمد : لا ما بنسى لانه كل ما اشوفك اقول حلوه واتذكر كلام اهلك تشمئز نفسي منك واقلب وجهي عنك !!! وما اطيق اشوفك

قبضت ايدها ببعض بتوتر ودخلت غرفتها وغلقت وهو واقف بالصاله بيشوف بعدها

وصلته رساله للماسنجر : انا خااااايفه ....!

دخل الغرفه ورد عليها : طيب قالوا لك علي امك ؟ ترسلي لي خايفه

خلود : انا لووووحدي

محمد : طيب ؟؟؟ اول مره تنامي لوحدك ؟

خلود : طبعا لا بس الان لانه بيهددوني

محمد : ي بنت الحلال فكيني كل شوي بيهددوني حسستيني انك وريثه العرش خليهم يقتلوك واطلع القاتل وابوس راسه

خلود : لاااااحرام عليك ايش سويت فيك

محمد : لا عاد تزعجيني طيب بغلق انام

غلق ورجع جلس على الفراش يفكر :....

..........


اليوم الثاني
قامت جهزت له الفطور ورجعت غرفتها كانت مقهوره منه
وجلست عند الشباك شافته لما طلع ورجعت على السرير وهي تفكر : لو يطلع معه واحده غيري؟ لو مثلا يحب غيري ايش افعل انا ؟؟؟ اوووووف


وصل هناك وشاف لحسام :الان البنت هذي عند كم دكاتره تعالجت

حسام : هي دكتوره واحده اسمها منار العياده حقها في .... طبعا ذي اشهر دكتوره طب نفسي بالمنطقه

محمد : طيب تعال نفعل لها زياره ؟

......

كانت جالسه تحت مع بشرى
موده وسلوى على جنب
ابراهيم كان بالجامعه
وهاله بالمطبخ

دق الباب

شروق قامت: بفتح
وصلت عند الباب: من ؟؟؟

ردت : افتحي ؟

عرفت صوتها بنت ودخلتها : من انتي

خلود : انا اسمي خلود

موده سمعت الاسم ووقفت : هلا ادخلي

خلود : لا بس جيت اسال اذا الضابط هنا ؟

داليا وقفت تشوفها وفي نفسها مين ذي اللي تسال على محمد ؟

موده شافت داليا وقفت وابتسمت: طيب من انتي ادخلي

دخلتها

خلود : انا اعلاميه عندي مشكله ومن فتره على تواصل مع محمد

داليا رفعت حواجبها: محمد كذا حاف مافيش فندم او ضابط او استاذ او شي

خلود ابتسمت بعد ماعرفت ان هذي اخت زينه : لا اصلا نحنا مثل الاصدقاء واذكر قبل يومين اتصلت له الساعه 12 المساء عشان كنت خايفه وارسل لي شرطه للبيت

موده ابتسمت: وليش ما انتي ميزك كذا ؟

خلود ضحكت : محد يرفض للحلوين طلب

داليا كانت تفرك ايديها ببعض بقوه :وليش جيتي هنا كان رحتي له المكتب

خلود : رحت بس مش موجود بعض الاحيان يشتغل خارج المكتب اكثر من داخله

موده بخبث: وصايره تفهمي حتى طبيعة شغله

خلود : خههههههه

داليا ماقدرت تتحمل وقفت وطلعت غرفتها

وموده تشوف بعدها بابتسامه وفي نفسها: ذووووووووقي نفس الكاس اللي ذوقتيني

خلود : ع العموم بما انه مش موجود هنا انا بطلع

موده: لحظه هاتي رقمك اذا احتجتي تعرفي شي اسأليني

عطتها الرقم وشافت لسلوى: يله مع السلامه

سلوى: طيب الله معك

طلعت وموده واقفه تشوف بعدها مبتسمه

سلوى : غريبه ي موده اول مره واحده تتكلم على محمد وانتي تبسمي لها؟ وواحده جميله مثل البنت ذي؟ بالعاده انتي بتحرقي غيره؟؟؟

موده: هههههههههههه



وصل هناك وكانت العياده زحمممه
كلم السكرتير : معك المباحث ضروري نشوف الدكتوره

رد عليه بهدوء: الان عندها حاله اول ما تخرج بدخلك على طول

محمد : طيب
جلس بيشوف المرضى

حسام : العياده مزدحمه جدا

شوي وخرج المريض ودخلوا

محمد : معك الضابط المباحث محمد جلال
محتاجين شوي من وقتك ؟

منال : تفضل

محمد طلع صوره جنات ومكنها: تعرفي هذه

منال مسكت الصوره: والله ب العاده ما اقدر اتذكر كل المرضى بس طبعا اعرفها هذي جنات انتحرت قبل سنتين في قبلك ضباط جاءوا كثير لعندي بعد موتها

حسام : تتذكريها تمام

منال : طبعا لانه غير قدوم الضباط قبل سنتين
كان مرض جنات غريب شوي ؟

محمد : كلمينا عنها

منال : كانت مريضه نفسيا بعد موت اهلها بحادث سير جلست تتعالج عندي سته اشهر بس بدون نتيجه

محمد : ايش كان فيها بالضبط

منال: كانت تجيها كوابيس عن اهلها
وكانت تقول انهم ماماتوا ان في حد قتلهم وكانت تقول انه بيقتلوها وانهم بيعذبوها بطريقه بشعه وكلام غريب

محمد : مع من كانت تجي

منال : مرات مع عمها مرات مع بنت خالها بس اكثر المرات كانت تجي مع ابن عمها

محمد : ابن عمها ايش اسمه

منال: اتذكر كان اسمه فيصل .. وكان يحبها كثير

محمد : وكيف عرفتي انه يحبها

منال : لانه قبل موت جنات بيوم جاني العياده وترجاني اعالجها بأي طريقه
واتذكر انه بكي وهو يترجاني اني اخليها تكون انسانه طبيعيه وتخرج الافكار هذي من راسها وقال انه يحبها كثير وبيتزوجها اذا تعافت

محمد شاف لحسام :...

حسام : طيب جنات ايش كانت تقول عن حادث اهلها بالضبط

منال : قالت انه في حد قتلهم وانه ماماتوا موته طبيعيه

محمد وقف: على العموم شكرا ي دكتوره لانك اعطيتينا من وقتك

منال ابتسمت : في اي وقت

طلع مع حسام وهو يفكر : مفتاح القضيه يبدا من موت اهل جنات !؟

حسام : التحقيقات الاوله بعد موت جنات تقول انه ماتوا بحادث انقلبت السياره من تله؟ مافيش اي تحقيق في قضيتهم عندما حصل الحادث
بس اعتقد في صور بالانترنت تناقلوها ناس كانوا عند الحادث بنبحث ونشوف :...

محمد : طيب

........


المساء رجع البيت وداليا بالمطبخ
كان الوقت متاخر
شافته وطلعت : اجهز العشاء

هز لها راسه معنى ايوه ودخل غرفته

وهي بالمطبخ وتفكر بخلود هذه

دخل غرفته وهي اتصلت رقم غريب بس رد عليه: الو

خلود : استاذ محمد

مسح شعره بنرفزه: ياالله كيف جبتي رقمي ؟

خلود ضحكت: هههههههه وليش معصب كذا
اخذته من بنت عمك موده كنت احتاجكك

محمد: وكيف شفتي موده

خلود : مش مهم .. بس بقول لك اني اسمع صوت خارج البيت وانا خايفه

محمد : عمرك ٢٣ سنه وتزوجتي وتطلقتي كمان وعايشه لحالك من سنه والان تتصلي لي كل شوي تقولي خايفه

وهو بيتكلم داليا جهزت العشاء وبتدق عليه
سمعته يتصل

محمد : استاذه خلود اذا خايفه من المنطقه اللي عندك انقلي منطقه ثانيه

خلود : ااااخ ي ربي ليش ما تفهم هو بيلاحقني انا مش البيت

محمد ضحك: هههههه طيب طيب بكلم حد يجي عندك

داليا سمعت ضحكته وانقهرت ورجعت المطبخ : بيضحك معها ؟؟ وانا عمره ما ضحك لي

محمد : المهم لا عاد تتصلي لانه انا مش فاضي لك ٢٤ ساعه معي الف مشكله براسي

خلود: حاضر تسلم

محمد: الله معك

غلق وطلع شاف الاكل على الطاوله وهي بالمطبخ
جلس ياكل وهي بتطلع من الشقه

شاف لها: ع فين

داليا: تذكرت شي عند بشرى باخذه وارجع
نزلت ودقت على بشرى

اول ما فتحت دخلت داليا وانفجرت بكاء

بشرى غلقت ورجعت جنبها: خير ليش بتبكي ؟؟؟ ايش صار

داليا : تصوري سمعته يضحك معها ويكلمها بالتلفون
مسكت ايدي بشرى والدموع في عيونها : تخيلي ي بشرى شكله يحبها ايش اسوي انا اقتل نفسي

بشرى: من هي ؟؟؟

داليا : ذي خلود اللي جاءت اليوم

بشرى: والله انا من خلال كلامها حسيتها حاطه عينها عليه

داليا بصياح: يوووووه عاد بتقهريني

بشرى: اهدي طيب كل شي بيكون تمام

داليا : انا خايفه ومنقهره بنفس الوقت
نار الغيره بتحرق قلبي ي بشرى بتحررررقني !!


اليوم الثاني
كانت تحاول تتماسك نفسها
وتحاول تقنع نفسها ان خلود مجرد شخص محتاج لمحمد مثل بقيه الناس
لكن من داخلها كانت النار تشب فيها غصب عنها

طلع الصبح وهي تشوف بعدها وتدعي الف مره ما يشوف خلود


وصل هناك بيسال حسام ايش عمل بموضوع السياره اللي حرقت بالحادث حق اهل جنات

حسام : حاولت اطلع السياره بس الحادث صار له فتره طويله
بس اللي قدرت اعرفه ان الحادث صار في منطقه ...

محمد بتعجب : غريبه ؟ بالعاده المنطقه ذيك ما تحصل بها حوادث

حسام : السياره وقعت من التله واحترقت
العجيب انه بعد احتراقها اخذها مكنيكي وقال انه واضح ان السياره كان فيها اعطال فنيه ؟

محمد : تقصد حد تعمد ؟

حسام : يمكن ؟

محمد: ايش من اهلها ؟ ابن عمها ذا فيصل

حسام : فيصل تزوج وصار معه ولد ؟ تزوج بنت خالها اللي كانت تجيبها بعض الاحيان عند الدكتوره منال
العجيب انه بنت خالتها هذه اكثر شخص كان يجلس مع جنات وكانت مقربه منها جدا بحسب شهادة الجيران ؟

شاف له بهدوء : طيب هات لنا فيصل نجلس معه شوي

........


نزلت تحت وموده جالسه مع سلوى
اول ما شافتها بدات تتكلم : انا بحياتي ماشفت جمال مثل ذيك البنت ،، اتوقع بتلهف عقل اخوك ي سلوى

داليا رفعت عيونها وجلست

سلوى: من قصدك

موده : اقصد خلود ! بنت جميله وبعدين محمد مطول معها القضيه وكانها عاجبته ؟

سلوى شافت ل داليا وسكتت :...

............


دخل مع حسام وجلس
محمد : كيفك استاذ فيصل ؟

فصيل : تمام الحمدلله ؟ بس للان مافهمت سبب الاستدعاء!!

محمد طلع صورة جنات ومكنه: تعرف هذه

اول ما مسك الصوره تغير لونه بشكل ملحوظ وشاف لمحمد بحزن مبين من عيونه: هذي جنات !!

محمد : كمل

فيصل بلع ريقه بصعوبه وكأنه غص به: ذي بنت عمي وحب حياتي من طفولتي 💔 ذي شريكه قلبي وااااااخ مات نص قلبي بعدها

حسام : ايش سبب موتها ؟

فيصل: انتحرت !!

محمد : سمعنا انه صار معك ولد وانك تزوحت بنت خالتها

فيصل : ايوه صح

محمد : وتقول حب حياتك ؟ شوف مسرع تزوجت بعدها

فيصل : بنت خالتها تحبني من واحنا صغار وموت جنات كسر ظهري وهي ساندتني

حسام : ايش رايك لو نقول لك انها ماتت مقتوله؟؟؟؟

فيصل ضحك بغرابه: مستحيل ؟!! جنات قتلت نفسها كانت تجيها حالات عجيبه وكانت تعذب نفسها بطريقه وحشيه اي حد يفعل كذا اكيد بيقتل نفسه

حسام : ايش الثقه هذه ؟؟ ايش عرفك انها هي كانت تعذب نفسها ؟

فيصا : من بيعذبها اصلا ؟؟؟

محمد سحب نفس عميق وشاف له: طيب تقدر تطلع بس خلي ببالك انه بأي وقت بنطلبك

فيصل وقف بيطلع ورجع وقف وشاف له بحزن : ممكن اشوف صورتها مره ثانيه؟؟

محمد : ليش ماعندك صورها؟؟؟

فيصل :....

حسام مكنه

شاف لها بتأمل لدقائق ومكن الصوره حسام بس عندما رفع عيونه لاحظ حسام لمعه الدموع فيها وكميه الاسى والحزن عليها

طلع وهو يشوف بعده ورجع شاف لمحمد : تتوقع بيحبها صدق او ؟

محمد : اهلها ماتوا بحادث سير ،، وهي عرفت وفي حد تعمد يعذبها عشان تبين مختله عقلياً ؟ وبعد ذلك اجبرها تنتحر ! البنت ماتت مقتوله كل شوي القضيه تثبت هذا الشي والقضيه معقده

.......


موده كانت تكلم زينه : اول ماشافتها تغير لونها قوي واضح انقهرت

زينه : هههههههههههههه

موده : هي بتحبه الان بتجنن اذا بتفكر ان خلود تاخذه منها ... وعندما البنت تغير يجتمعوا الشياطين عند راسها ما عاد بتكون الصامته المثاليه بتبدا مشوار الصياح مع محمد وهو ما بيصبر عليها

زينه : هههههههههههه احلى الاخبار

موده : هههههه عادنا بزيد اقهرها وازيد
خليني بدق لخلود ونجلطها اليوم

.......


المساء
كان بالسياره بيرجع البيت
شاف اتصال منها : ايوه

خلود: في حد يرد ايوه ؟؟؟ طيب انا اشتيك تجي تشوف شي بالبيت

محمد : اي بيت ؟

خلود : بيتي في اشياء مكسره كأنه في حد دخل البيت بغيابي

محمد : ي بنت الناس حاولي تستوعبي اني ما اشتغل عندك وانك مش الوحيده ب المنطقه هذي كلها عشان اشوف من دخل بيتك ومن خرج

خلود : برسل لك العنوان
غلقت وارسلت له

شاف الرساله وسحب نفس عميق ودور السياره عكس ...
.........


كانت داليا تحت تشوف مع بشرى بجوالها

موده كانت تجهز العشاء وبعدين شافت لها: بتجي تتعشي معنا ؟

داليا : لا بنتظر محمد واتعشي معه

موده ضحكت: ههههههه حبيبتي محمد بيتعشي عند خلود !

شافت لها بسرعه: ؟؟؟

موده : خلود كلمتني انه عندها

بشرى تشوف لداليا اللي تغير شكلها بطريقه واضحه

داليا : ...

موده : اتصلت له وراح

داليا: من وين لها رقمه ؟؟ اعرف محمد ما يعطي رقمه لاحد

موده :...




داليا: من وين لها رقمه ؟؟ اعرف محمد ما يعطي رقمه لاحد

موده : انا جبته لها

داليا وقفت: وليش تجيبيه ؟؟

موده : مالك دخل ؟؟؟ انا حره

داليا مشت الى عندها: لا مالك دخل انتي ؟؟ هذا زوجي انا بس اللي لي شغل به

موده قربت منها: هو ابن عمي من قبل لا يتزوجكك ويلمك من بيت ابوك اللي رجموك له

داليا بعصبيه : موده خليك بعيد !! انا بسكت بكل شي الا محمد صدقيني اذا اشتعلت الحرب بيننا ما بتهدأ

موده : الحرب مشتعله من اول مادخلتي البيت ي روحي ؟؟ لانك دخلتي بطريقه مقززه ما تليق بواحد مثل محمد ؟ وبعدين حاولي تستوعبي انه تزوجكك الا اجر

داليا مسكت يدها: مالك دخل تزوجني اجر او حب المهم انه زوجي انتي وخلود موتوا بغيظكم

موده ضحكت: من قهرك الان ؟ انتي تصيحي وهو جالس معها

داليا سحبت يدها بعصبيه: كله بسببك ليش تجيبي لها رقممه ليش

بشرى مسكت داليا : خلاص ي بنات ايش فيكم

داليا : قولي لاختك تبطل تحتك فينا

مودده تضحك بس: بحتكك والله وبقهرك

بشرى مسكت داليا : خلاص خليك احسن منها يله

داليا عصبت وطلعت فوق دخلت الشقه وهي تحس نفسها بتشعل
جلست وتشوف امامها وتتذكر كلام موده
وغصب عنها بكت بقهر

........

محمد وصل فتحت له خلود: ي مرحبا

محمد : ايش عندك بسرعه بمشي

خلود: ادخل طيب

دخل وهي مجهزه العشاء : اتعشى على ما اشوف المطبخ بسرعه واجي

محمد: انا ما جيت اتعشى بسرعه

خلود: يوووووه كيف انت ! ما باكلك لا تخاف
قد جهزت العشاء يله

دخل جلس وبدا ياكل

شوي ونادته

دخلت الغرفه وكان زجاجها مكسر ونازل ع الارض وهي تتكلم: وانا كنت جالسه بالصاله سمعت الصوت جيت وان الشباك مكسر

محمد شاف له ورجع شاف لها: طيب اسمعي انا بجيب لك حارس بالبيت يجلس ليل ونهار طيب

خلود ابتسمت: طيب

محمد : بس لا عاد تزعجيني

خلود ابتسمت

محمد: مالك مبتسمه كذا اقول لك لا عاد تزعجيني

خلود: لو انا اقدر !!؟

محمد: كيف يعني ؟

خلود: لو انا اقدر ابتعد عنك !!! لو انه اذا تغلقت ذي القضيه تغلقت قضيه قلبي اللي تولع بك !

رفع حواجبه : يعني ؟؟؟؟؟

خلود : محمد بدل ما تجيب لي حارس ! تزوجني واجلس معي ! تزوجني والله ما اطلب منك مهر ولا شرط حتى ريال واحد !!!!!
انا اشتي رجال مثلك يكون معي ! صدقني اشيلك على راسي والله لعيشك كأنك ملك !!

شاف لها بدهشه لثواني
وطلع بدون اي كلمه وهي تشوف بعده :....

خرج وبدا يسوق السياره وهو يفكر بكلامها ومنصدم

وصل البيت كلهم تقريبا قد ناموا وتوقع داليا كذلك
بس لما دخل تفاجأ بها بالصاله
يبين عليها الارهاق وعيونها !!!! ايوه عيونها كانت حمراء كانها بكت وبكت كثير ! وبكت من قلبها !!!
علامات الدموع كانت مازالت على خدودها
مشي بيدخل غرفته وقفه صوتها اللي فيه بحه؟ تدل على الحزن والدموع: احمممم اجهز لك العشاء؟

التفت لها : لا

وقفت وشافت له: تعشيت عندها ؟

محمد سكت بتعجب:...

داليا : تعشيت عندها صح ؟؟

محمد : مالك شغل

وقفت الى امامه: الا لي شغل ؟؟ ذي المره ما بسكت وانتظرك تفهم عيوني ؟ ذي المره النار بتحرق جوفي ي محمد !!!!

رفع حواجبه: وليش بتحرق داخلك

داليا تتكلم بقهر: من الغيرة لاني احبك انا ما اريدك تكون لغيري انت حقي انا بس ملكي انا لا تشوف لحد ولا تكون لحد

تغير شكله وبعصبيه : انتي مجنونه ؟ فقدتي عقلك؟ انتي عارفه ان ما فيش بيني وبينك الا علاقه شكليه وانا قلت لك هذا الكلام باول يوم تزوجنا ؟ انتي عارفه انه باقي لك سته اشهر او اقل وتطلعي من البيت ومن حياتي ؟ انتي من مفكره نفسك عشان تقولي هذا الكلام ؟؟ صدقتي نفسك زوجتي ؟؟؟ انا تزوجتك الا شفقه ؟؟ انتي غبيه بترمي نفسك بالهاويه

كان يتكلم ودموعها تنزل بقهر: اذا انت الهاويه يسعدني ارجم نفسي بها

مسكها من اكتافها بعصبيه ويهزها: هييييي اصحي اصحححييي من الوهم الذي انتي فيه !! انا مستحيل احبك او افكر فيك ......



كان يهزها من اكتافها وكأنه يحاول يصحيها عندما شاف نظراتها له مثل الذي فقد عقله مثل المجنون نظراتها مثل الذي فاقد وعيه مثل شخص في حاله سُكر : استوعبي اني مش لك ولا بكون لك
انتي مجرد بنت عابره في حياتي ... تعرفي كم كلمه سمعتها عنك قبل لا اتزوجكك ؟ انتي عارفه انك دخلتي الامن عندي في قضيه انت وصاحبات اختك وسترت عليك؟؟ تعرفي ان ابوك قال لي خذها خذها حتى بلاش ورجمك لي؟؟ تعرفي ان اهلك قالوا لاهلي وقت الخطوبه البنت ذي طلعت مع الف واحد ؟؟؟ كيف تشتيني اشوف لك كزوجه ؟؟ كيف اامن عليك تكوني ام لاولادي ؟؟ مفكره الزواج والحب لعب عيال ؟؟؟ والله ي داليا لو كنتي اخر بنات الكون وعليك هذا الكلام كله ما تمسك يدي !!! انا عندما تزوجتك عاتبني صاحبي ؟؟ قال لي ي محمد انا اعرفك ما تشرب بنفس الكاس اذا شرب منه غيرك ؟ كيف بتاخذ واحده اعلم الله كم واحد جلس معها ؟؟؟

تركها وكأنها اهتزت بعده شاف لها بنظره بادلتها له ودخل غرفته وغلق وهي واقفه بالصاله بصدمه وكلامه يعيد نفسه في داخلها ويعيد ويعيد

مسكت راسها وجلست على اقرب كرسي : داليا ايش عملتي ايش عملت بك الغيره !!!! انتي صاحيه على نفسك !!! كيف ذلك الحب هكذا !! ايش فعل بك!!!!!! كيف اهنتي نفسك لشخص كثر الله خيره تزوجكك !!! كيف اتوقع منه يحبني كم انا غبيه!!


.........


اليوم الثاني
طلع بدري وكان كل تفكيره مشوش؟ يمكن مانام حتى الليل !!!!

يفكر بهذه وبهذه ووقوفه بالمنتصف بينهن
وصل هناك نزل وغلق السياره وكان واضح عصبيته ونرفزته
من اول ما دخل كلهم منتبهين له ومحد حاول يحتك به
دخل مكتبه ودخلت ناديه : في واحده بتقول انها شاف***

قاطعها : كلمي اي حد يشوف مشكلتها مش انا فاضي لقالت وقال

رفعت حواجبها عندما حسته متوتر وطلعت

حسام كان جاي بيدخل شافت له: على فكره شكله معصب قوي

حسلم: ليش ؟؟

ناديه: مدري والله ؟؟

حسام دق ودخل : سلام

محمد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

حسام جلس وشاف له: تقارير الطب الشرعي اللي عندنا ناقصه يعني في اشياء كان المفروض تكون موجوده بس ماشفتها وهذي الاشياء الناقصه يمكن غيرت من ****

محمد قاطعه بعصبيه: الان انا مافهمت شي ناقصه كان في اشياء المفروض موجوده بتعيد نفس الفكره بجملتين ايش تشتي تقول اختصر

حسام سكت بدهشه

محمد مسح وجهه وهو يتكلم: اعتذر اعتذر ادري عصبت بدون سبب انا مشوش اليوم جدا
انا حتى ما نمت من امس عقلي ملخبط

حسام : طيب بطلع وارجع بعد شوي ؟

محمد : اسمع غلق المكتب كلم ناديه ما تخلي احد يدخل بجلس اليوم مع نفسي شوي ما اريد اي حد يجي كل شي اجله لبكره
بالنسبه للطب الشرعي بكره ان شاء الله هات الطبيب الذي شرح الجثه نجلس معه

حسام : حاضر ،، اي شي ثاني

محمد : لا تقدر تطلع ومره ثانيه اعذرني لانه عقلي مشوش جدا

حسام ابتسم: لا عادي ولو

خرج وغلق ومحمد قبض ايده : .....

.........


زينه كانت تكلم خلود : انتي منك جد طلبتي منه يتزوجكك ؟ مجنونه انتي ؟ لو تعرف موده بتجنن ؟ احنا قلنا تفعلي علاقه تبعد عن داليا مش تقول له يتزوجكك

خلود: ماقدرت !! ماكان في يدي الا ذاك الحل
مش عاطيني فرصه !!

زينه : يعني فشلتي ؟

خلود : مش قصة فشل ؟ بس حتى لو تزوجني كنت راضيه فيه وكنت اتمنى يوافق بصراحه ؟؟؟؟ انا الان تفكيري وعقلي متشوش ؟ انتي كل هدفك تقهري داليا وتدمري سعادتها
وموده كل هدفها تبعد داليا عن محمد
كلكم معكم هدف عشان تقاتلوا لاجل انه يصير
وانا كنت من باب المتعه بس الموضوع بدا يخرج عن السيطره ي زينه !!!! انا كل ما تقربت منه تعمقت اكثر !!!

زينه : ايش افهم ؟؟

خلود : زينه ارجوك اعفيني من المهمة ذي اعلن فشلي ايوه بس ماعاد بقدر اكمل !!! خلاص خليني ابتعد عنه

زينه : خلود مجنونه انتي ؟؟؟ لما قربنا نوصل لهدفنا بتبتعدي ؟؟؟ خلود انا ما اعرفك ضعيفه كذا ؟؟ معقوله محمد هزك لهذي الدرجه؟ وانتي الثابته ي خلود ؟؟؟؟ ليش انتوا البنات كذا ليش تضعفين بسرعه ؟ شوفي هو جبل ما تهزه ريح

تنهدت : زينه انتي ما تفهمي !! اولا هو امس طنشني وكأني لم اكن ! وقفت بموقف صعب ! اقول لك هو شخصيته صعبه ما ينطال بسهوله !!
وانا احب الشي الصعب واخاف اني احبه او اعجب به

زينه : انتي الغبيه اللي عرضتي عليه يتزوجكك !!! ايش كنتي متوقعه يفعل ؟؟ خليه يحبك ي هبلا عادك الا بديتي

سحبت نفس عميق: زينه ! ماعاد اريد يحبني ولا احبه ولا افوز بالتحدي ولا داليا تطلق كل اللي اريده اطلع لا لي ولا عليا ...

زينه بعصبيه: مش معقول ما تصورتك فاشله ومتخاذله ومنهزمه هكذا!!!!! ايش صار فيك ي خلود كنتي اي شي تشتيه تاخذيه ،،، بتتركي الهدف وانتي على بعد خطوه منه

خلود: زييينه **

قاطعتها: بتكملي

خلود: بس زينه

قاطعتها مره ثانيه: بتكملي او لا ؟؟

سكتت لثواني : طيب بكمل واشوف



كانت بغرفتها انا طلعت طول اليوم
حتى هو مارجع على الغداء ولا شافته حتى عندما طلع الصبح


الساعه 9:30 بعد العشاء
كانت مغلقة الغرفه وجالسه بها وهي تحس روحها منكسره ومحبطه !! تفكر في كلامه ؟ كل كلامه صح ؟؟ من هي عشان تتكلم هكذا ؟؟ كيف تصدق نفسها انه زوجها ؟ نست ايش اهلها قالوا عنها عنده ؟؟ نست انه حقق معها هي وبنات يعتبروا في محل شبهه ؟ كيف نست ان اهلها رجموها له بلاش ؟ اذا الاهل ما قدروا بنتهم كيف هو بيفعل لها قيمه على اي اساس؟

حست نفسها مثل غصن شجره هجمت عليه رياح قويه وقاتلته وحاربته وهاجتمه بعنف حتى انكسر ! انكسر ووقع على الارض مكسور

ثم هبت الرياح بهدوء لكي تقول له انها اسفه
فما نفع ذاك الغصن اعتذار الرياح ؟؟؟ بعد ان اصبح مكسور مرمي بالارض بعد ان انفصل عن الشجر ،، في تلك الحظه الغصن سيموت!

اذا كانت الحياه هاجمتها مره تلو الاخر
ثم اعتذرت لها بمحمد وادخلته حياتها
فما يفيد اعتذار الحياه بعد ان كسرتها بكل مافعلته


دخل هو الشقه شاف غرفتها مغلقه
كان بيده كيس فيه كرتون
تردد كثير ودق باب غرفتها ودخل قبل ما تسأل من الطارق

شافت له بدون حركه او كلام

ترك الكيس على السرير وشاف لها: جهزي لي العشاء ...
خرج وغلق الباب وهي تشوف بعده

قامت واخذت الكيس فتحته وكان وسطه تلفون مازال بكرتونه ابتسمت
وتركته وقامت دخلت المطبخ مبتسمه تحس كانه يراضيها .. تحسه شخص متناقض ؟ يكسرها ويجبرها ؟ يتهمها ويزعل اذا حد تكلم عليها ؟؟ مرات يشوفها افضل بنت بالدنيا ومرات ما يطيق حتى يشوف لعندها ؟؟ يجرحها بكلامه ويراضيها بافعاله؟؟ تاهت في شخصيته ما فهمتها؟ وهو كان بغرفته بيغير ملابسه

جهزت العشاء وتركته على السفره وهو خرج
شافت له وابتسمت: شكرا على التلفون

مارد عليها دخل المطبخ

وهي تكلم نفسها بعده: الله يصبرني عليك !

غسل ايديه وجلس وهو يشوف لها بنظرات اثارت غرابتها وكانه منصدم من كلامها حق امس وهو يتخيلها وهي تقول له احبك انت لي ويتذكر كيف كانت نظراتها مثل التائهه فيه وكيف كانت دموعها تنزل


دقائق من الصمت والنظرات المتبادله قاطعتها : هات لي رقمك ؟

محمد : مش ضروري ؟

اجابه مختصره قنعتها وكرهت السوال :...
بس هذي الاجابه مامنعتها تسال مره ثانيه وهي تحاول تفتح معه اي موضوع : ليش ما جيت تتغدى؟

مارد عليها

كانت تاكل وهو يشوف لها وكلام امس يعيد نفسه في داخله :..

دقائق ووقف شاف لها : كنت مشغول !

قام عن الاكل وهي تشوف بعده :.....

دخل غرفته وغلق شوي وتلفونه يدق
شاف رقم خلود ما رد عليها :...

ارسلت له " ليش ما ترد عليا ؟ افترض اني احتاجكك ؟؟"

قرأ الرساله وترك التلفون :....

...........


كانت جالسه لحالها تكلم نفسها : ايش فيها داليا زايده عني ؟؟؟ ب ايش هي افضل مني عشان اخذها محمد ؟ وعشان دافع عليها ذاك اليوم امامنا؟ ايش اللي يميزها عني ؟ ايش اعجبه بها ..

قاطع سرحانها سلوى عندما دخلت : ليش جالسه لحالك

موده : النفسيه صفر

سلوى: مالكم اليوم كلكم نفسيتكم صفر

موده: منهم كلهم ؟

سلوى: انتي وداليا وحتى محمد كان اليوم معصب وشكله متنرفز

رفعت حواجبها: محمد كان معصب

سلوى: ايوه ،، شكله متصايح مع داليا بسبب خلود

موده ابتسمت :....

سلوى: عادك تحبيه ؟

تنهدت : طبعا احبه كنت ومازلت وببقى كذا

سلوى: ما تحسي انه غلط

موده: الا غلط والله وسته وستين غلط بس غصب عني الانسان ذا مايطلع من عقلي ولا لحظه اللي قاهرني اني امامه من سنين وهو عارف اني احبه وراح تزوج داليا قهههرني

سلوى: اقول لك شي ي موده ؟ بس مشتيش تنقهري؟

موده : لا عادي قولي

سلوى: والله اني احسه يحب داليا قوي حتى لو ما يظهر هذا الشي واني احسه تزوجها عن حب !!!!!!!!

ابتسمت بنرفزه: مستحيل !! محمد مثل ماقالت بشرى تزوجها شفقه ! وبعدين لو تزوجها عن حب ماعلاقتهم كذا
مثل الاغراب ؟ حتى عندما نجتمع مايعبرها مثلها مثلنا !! بتشوفي عندما يحب خلود ويتركها
بتشوفي عندما يرجمها بالشارع واذكرك !! والله بيجي هذا اليوم ي سلوى اليوم اللي يرجم به محمد داليا بالشارع والله على ما اقول شهيد !!


..........

كانت منفعله كأن سلوى رشت الملح على جروحها
بس داخلها مائة وعد ووعد
ان العلاقه هذي بتنتهي بطريقه مأساويه !!





اليوم الثاني
راح الشغل وهو يحس اعصابه هدأت
كان بيكلم حسام يتصل باللي شرح جثة جنات
وهو بيتكلم وقفت خلفه وقاطعت كلامهم: ممكن شوي من وقتك ؟

التفت عندما ميز صوتها ابتسم : تفضلي
فتح باب المكتب حقه ودخلت وغلق اشر لها: اجلسي

جلست وهي تشوف له: ليش تتجنبني ؟

جلس على كرسيه :عاد في حد بيهددك او انتهوا؟

خلود ضحكت: انت ذكي ؟

محمد :ليش حسبتي نفسك بتقدري تضحكي عليا؟؟؟ خاصه بعد ما عرفت ان الموضوع وصل لداليا !!

خلود : شكلها كهربت عليك الجو ؟ واضح انها متحكمه بمزاجكك ؟

ضحك : تقدري تقولي كذا ؟ انتي تعرفي موده ؟

خلود : صح انه هي وزينه عرفني عليك لكن والله الكلام اللي كلمتك في البيت انه من داخلي انا

محمد : ادري ادري ان ذيك المره الوحيده اللي صدقتي بها

خلود برفعة حاجب: وكيف عرفت

محمد: مشاعر الانسان الصادقه تنحس؟

خلود :....

محمد ضحك عندما شاف ارتباكها وتوترها: عادك تشتي نتزوج ؟؟

ابتسمت : اي مازلت عند كلامي

محمد : طيب اذا عندك قدره تنتظري لما اطلق داليا ونتزوج

خلود: ليش ناوي تطلق داليا ؟

محمد : احتمال ؟

خلود: طيب واذا ما طلقتها بجلس معلقه فيك ؟ وبعدين الشرع حلل لك اربع معقوله لهذي الدرجه خايف من داليا

محمد: انا مش خايف منها انا خايف عليك انتي ؟ خايف لو ادخلك عروسه اخرججكك جثه محروقه ! داليا ممكن تحرقكك حيه لو اتزوجكك

خلود : وليش بتفعل هكذا ؟ لهذي الدرجه زوجتك لا تعاشر ؟

محمد : داليا كان كل شي يهاجمها وما كانت تملك شي والان ملكتني انا ، اذا حست ان الشي الوحيد اللي حصلته بحياتها بيكون لواحده ثانيه او حد بيشاركها فيه ممكن تفعل كل شي عشانه !!

خلود : تحبكك يعني ؟

محمد : طبعا

خلود : وانت !!!

ابتسم لها : مالك شغل ؟؟؟

وقفت : طيب ننتظر وندعي تتطلق المدعوه داليا

خرجت وهو يشوف بعدها مبتسم :
يراعي مشاعر داليا ويفكر يطلقها؟؟ انسان متناقض!
محد يقدر يفهم تفكيره عشان يقدر يتحكم فيه ؟ مايظهر نقاط ضعفه ؟

.....


حسام دخل مع اللي شرح جثة جنات
جلس جنبه

محمد : في اشياء ناقصه بتشريح الجثه ؟؟ في علامات ضرب كمان موجوده بالصور وما ذكرت في التقرير ؟؟

الدكتور : في اشياء كان ضروري نخفيها بطلب من اهل البنت ؟

حسام : اهل البنت

الدكتور : جنات بنت من عائله محترمه ومعروفه وشيوخ وقبائل طلبوا مننا نخفي بعض الاشياء بالتحقيق عشان سمعه البنت !!

محمد : بعض الاشياء مثل ايش ؟؟ البنت كان معها علاقات غير شرعيه مثلا ؟؟،

قاطعه: لا ولكنها اغتصبت اكثر من مره !

حسام: علامات في جسمها والتعذيب واخفائكم لموضوع الاغتصاب هذا اربك التحقيق
مستحيل ما فتح تحقيق جدي بالموضوع

محمد : مين اللي طلب منك تخفي هذا الجزء في التحقيق ؟؟؟

.......


وهو بالسياره مروح البيت كان يتصل لحسام : كلمه بكره يجي؟؟؟ ونشوف .. خلاص القضيه حسمت نحتاج فقط بعض الوقت

نزل من السياره وغلق طلع شقته كانت داليا تجهز له العشاء
اول مادخل ظلت تشوف له
تجاهلها ودخل غير ملابسه وطلع

قدمت له العشاء وابتسمت : ايش رايك بطبخي ؟

محمد بهدوء: تمام

داليا بنفس الابتسامه : كم تحبني ؟؟؟

رفع حواجبه بدهشه : ي شين الثقه بس ؟ مين قال لك اني احبك اصلا

ضحكت وهي تشوف له: هههههههه عادي خلني افترض

شاف لجوالها اللي كان كل شوي ويرن وكانه توصله رسائل : ايش في تلفونك ؟

داليا وقفت وشافت له : مدري في رقم غريب بيزعجني ماعرفت ايش اسوي

محمد : سوي حظر

داليا : كيف يعني حظر

وقف : تعالي

وصلت عنده خرج تلفونه ومسك تلفونها : لحظه
كانت تشوف له كانه ينقل الرقم
ورجع شاف لها : سوي كذا
وخلاص ينحظر وماعاد يزعجكك

داليا : يعني ماعاد يرسل ابدا

محمد ابتسم : ايوه

وبعدين من فين يتجي لك الارقام ؟

داليا : ما اعرف والله

محمد : ايش قصتك انتي ؟ عباره عن انسانه مشتبهه ؟؟؟ حتى في الجوال ؟؟؟
كم معك مجموعات

داليا : معي واحده بس فيها بشرى وموده وزينه والبنات

محمد : اهاا موده وزينه ؟ انا مستغرب كيف عادك تثقي بهن ؟؟ شوفي المره الاوله موده كيف كانت تشكك بك عشان الرساله

داليا : هي بشرى اضافتني

محمد : انا شكلي بقتلك بالنهايه بسبب موده اذا جلستي غبيه كذا
مشي من جنبها ودخل غرفته وهي تشوف بعده باحباط

دخل وغلق وطلع الرقم واتصل فيه كان يدق يدق بدون رد ورجع ارسل رساله * رد او ردي احسن ما اطلع اسمك وعنوانك من الشركه انت عاارف انك بتتحرش بزوجه مباحث ؟؟؟ *

جلس على السرير ووصلته رساله * اي زوجه ؟*

محمد بعصبيه : رد ي حيوان

* اذا قصدك داليا ؟ انا بس...






"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-21, 08:26 PM   #5

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




دخل وغلق وطلع الرقم واتصل فيه كان يدق يدق بدون رد ورجع ارسل رساله * رد او ردي احسن ما اطلع اسمك وعنوانك من الشركه انت عاارف انك بتتحرش بزوجه مباحث ؟؟؟ *

جلس على السرير ووصلته رساله * اي زوجه ؟*

محمد بعصبيه : رد ي حيوان

* اذا قصدك داليا ؟ انا بس حبيت اسوي معها مقلب انا زينه *

محمد عض شفته بعصبيه : التافهه عندما شافت الموضوع جد رجعت تحوله مزح

زينه ارسلت * اسفه اذا سببت لك ازعاج *

ماعاد رد عليها

قبضت هي على يدها : اوووف معقوله ماشك بها وشك بنا كيف واحد يتعامل معه ذا
كيف واحد يقدر يوقعه؟ مافي غير خلود تجيب لنا نتيجه !!!
...........


اليوم الثاني
اول مادخل كان منتظره
حسام وفيصل

دخل وجلس وشاف له : ليش طلبت البحث الجنائي يخفوا الجزء اللي ذكر به ان بنت عمك تعرضت للاغتصاب؟

فيصل : صح انا طلبت منهم ودفعت لهم
لانه الناس بيتكلموا على بنت عمي بعد موتها وعلى عمي وعلينا ويقولوا البنت انتحرت الا من كذا وكذا

محمد رفع حواجبه : هذا بس ؟

فيصل : ليش في سبب غيره ؟ يعني هذا مش مقنع؟؟ حد يقبل يتكلموا على عرضه؟

محمد: من اغتصبها طيب ؟ مافكرت تعرف من ؟

فيصل بعصبيه : احنا ماعرفنا بالموضوع الا من خلال البحث الجنائي وكلامك عليها وهي ميته يفقدني اعصابي

محمد : فيصل اذا في شي انت تعرفه واحنا ما نعرفه ياليت تكلمنا عشان نطلع قاتل بنت عمك

فيصل وقف: من سنتين نفس الموال نقول لكم جنات قتلت نفسها جنات كانت مريضه نفسيا

حسام : طيب تكلم بأدب مع الضابط !!!!

فيصل هدأ: انتم تطحنوا الطحين اصلا
غصب تطلعوها جريمه قتل

البنت ماتت خلاص ارحموها تتكلموا عليها بعد موتها

محمد كان ساكت وبس يشوف له :....

........


المساء
وهو طالع من الشغل شافها في وجهه : مساء الخير !
ابتسم : اهلين ؟ خير معك موضوع او اروح ؟

خلود ضحكت : لا بس قلت بشوفك بس اسال كيف حالك

محمد : انا بخير بحمدالله وانتي بعيده انا مرتاح

ضحكت: ههههههه حرام عليك بس انا ما اكون مرتاحه

محمد : مع الايام بترتاحي وبتملي مني ومن ملاحقتي

.....


كانت اغلب الاحيان تجلس بشقتها ماعاد تنزل عشان لا عاد تحتك بموده كرهتها
وهي فوق التلفون وصلت رساله للمجموعه من موده : محمد ابن عمي كل شوي وهو مع خلود
مهتم بموضوعها قوي

اول ما شافت اسمه داليا دخلت

بشرى : ليش تقولي كذا ؟؟؟

موده : ذي خلود قلت اتصل لها الان
قالت انها معه

داليا حست نفسها تشتعل غلقت التلفون وقفت
خرجت الصاله وتمشي يمين يسار وهي تحس بالغيره تحرقها


بعد نص ساعه دخل واستغرب من جلستها بنص الصاله

مساء الخير

ماردت عليه :...

شاف لها : مالك ؟ باقي شوي وتنفجري

وشاف امامها : ايش بيفعل البترول حق السياره هنا؟؟
وبطريقه سريعه دهشته اخذت البترول وسكبته فوقها ومسكت الكبريت : احرق نفسي عشان ترتاح مع خلود ؟؟

شاف لها بصدمه بيتحرك وقفته: لا تتحرك والله والله بحرق نفسي لا تتحرك ! قل لي كل شي وين كنت وايش علاقتك بخلود وهل انت بتحبها
كل شي بتقوله لي الان كل شي بصراحه

محمد بدهشه : مجنونه انتي مريضه لا قدر الله

داليا بعصبيه : ايووووه مريضه مريضه مجنونه
كل شي فيني كل شي ،،، الان بتقول لي ليش ككككككنت معها الان بتوعدني انك تتركها للابد
والا والله بحرق نفسي الان امامك واخلصك مني للابد !!!!!!! بخليك ترتاح مع خلود !! بريحك انا وبريح نفسي !!!!!!!


كانت تشوف له بجديه : بقتل نفسي عشان ترتاح مع خلود !!! خلك معها وخلني انا احرق ايش هامك

محمد: صح ايش هامني؟ عاد لو حرقتي نفسك احسن انا مش خاسر شي ؟؟؟ بكره اقبرك وبعده اروح اخطبها ؟؟ يعني عادك الان واقفه في طريقها بعدين خلاص ماااات

داليا الدموع تجمعت بعيونها: عادي عندك لو احرق نفسي امامك ؟؟

محمد : داليا لا تكوني غبيه ؟؟ صدقيني انتي بتضري نفسك ؟ لانك انتي بتحرقي بالدنيا وتحرقي بالاخره !! انا ما بخسر شي ؟ لا تفكري اذا بتهدديني كذا بتذليني صدقيني انا مش خاسر شي انتي الخسرانه ! انتي اللي ما تستفيدي شي ؟؟ حتى خلود مش خاسره محد خاسر غيرك جربي تفكري بعقلك لا تخلي قلبك يتحكم بك

داليا بعصبيه : ما انا احرق اصلا ايش المختلف

محمد : المختلف انك بتحرقي مرتين مره على الدنيا ومره وللابد في الاخره !!!

بكت وهي تتكلم : انا ماربحت شي بحياتي طفشت منها ! انا ماعاد عندي غيرك وهذا انت بتتركني وتروح لها

سحب نفس عميق :...




سحب نفس عميق : داليا شوفي انتي الان منفعله وصدقيني لو تجلسي مع نفسك كذا وتفكري يتشوفي انه غلط اللي تعمليه
فتح يديه واشر لها : تعالي

شافت له شوي وهو مد ايديه: تعالي فكري بعقلك
لو تفعلي بنفسك شي محد بيضره هذا الشي ؟ صدقيني القمر ما بيخسف والا الشمس بتكسف ؟ حتى الرياح ما بتشتد ولا قطرات المطر بتمطر حزن من السماء عليك ؟ محد بيهتم انتي بس بتدمري وتضيعي نفسك ! بالنسبه لي انا وخلود بنتزوج وخلاص ونكمل حياتنا عادي ؟ من بيكون الخسران !

شافت له وهي تبكي ورجعت تركتهن من يدها وضمته :.....

محمد بهدوء وهو مقدر انفعالها : لا تكوني ضعيفه كذا حتى لو تركتك وانا بتركك بالنهايه ! كوني قويه بنفسك ! لا تستندي على احد !

داليا : تعرف انه غصب عني انا اموت قهر لو واحده تقترب منك ! انا اسم خلود اذا سمعته يفور دمي احسه يغلي داخلي !!

محمد : طيب كيف عرفتي اني كنت معها

داليا : موده ارسلت للقروب

محمد عقد حواجبه : موده ؟

داليا : ايوه هم عندهم ارقام بعض قالت انه سالتها وين هي وقالت انها معك

محمد : وموده ارسلت عشان تقهرك وفعلا قهرتك ؟ لانك ما تستخدمي عقلك ! كل شي تعمله موده لا تثقي به !

داليا : مدري ليش موده تفعل كل شي عشان تقهرني ليش !

محمد سرح شوي وتكلم : وانا ما جلست مع خلود جلسه غراميه هي كلمتين وكلاً راح بحال سبيله !

داليا مسحت دموعها : يعني ما تحبها !

محمد ضحك وغير الموضوع : تعرفي انك خسرتيني الان قيمه البترول بس يله سهل
ادخلي غيري ملابسك وتغسلي بعد البترول

داليا ضحكت: طيب اسوي لك عشاء

محمد : لا خلاص شبعت بدخل انام

مسكت يده : متاكد لايكون بسببي

محمد سحب يده : لا تعبان شوي يله تصبحي ع خير
دخل غرفته وهي تشوف بعده ومسحت وجهها : يا الله ي داليا ايش صار فيك !! طار عقلك فجأه !!! كيف بتتحكمي بحياته !!! من انتي اصلا ؟يحب من يشتي ويجلس مع من يشتي خف عقلك ي بنت !!! الرجال ماقصر معك كثر الله خيره فعل خير بتجزيه شر !!!!

جلست ع الكنب بتعب : اااااااااااخخخخخ بس بيطير عقلي لما اسمع انه معها بجنن !!!!

دخل هو غرفته وغلق واخذ التلفون على طول ودق لخلود : هلا
محمد بعصبيه : كيف عرفت موده اني كنت معك؟؟؟

خلود : ليش ايش صار؟

محمد : خلود انتي توصلي كل شي لموده وموده توصله لداليا انتوا ناويين تجننوا البنت او كيف؟؟؟

خلود : لحظه اهدأ اهدأ مالك منفعل كذا
هي ارسلت لي قلت لها لحظه انا الان بشوف محمد اكلمك بعدين بس

وموده ارسلت تمزح بالقروب يمكن وداليا شافتها عادي بس زوجتك مريضه نفسيا مدري ايش فيها

محمد بعصبيه : خلود ! شوفي لا تلعبي معي انتي تلعبي بالنار !!!

خلود : محمد انا عارفه مع من اتعامل انا والله ما العب معك كلمتك القصه كلها
اذا صار شي زوجتك فهمت غلط ! ايش اسوي انا لعقلها

هدأ شوي وسحب نفس عميق: اي واحده مكان داليا بتفعل كذا ! بتغير على زوجها ؟

خلود : مش اي واحده ي محمد ؟ اي واحده مكان داليا بتسكت خااااااااااااالص ولا تطلع كلمه تحمد ربها انك تزوجتها انا اعرفها اخت زينه من شارع لشارع بتسوي نفسها الان ام الشرف ....

قاطعها عندما غلق الخط
شافت التلفون : اوووف قفل في وجههي شكله زعل عليها

دخلت ع طول الواتس وارسلت : موده انتي تكلمتي امام داليا انني مع محمد

موده :😳ليش ؟ كيف عرفتي !؟ انا قلت اضبحها شويه

خلود : موده انتي كذا بتطيري محمد من عندي ؟؟ اتصل وكان معصب وقال ايش علاقتي معك وبدا يشك ويرجم كلام

موده :😂😂😂شكلها عجنته عجين .. البنت مجنونه !

خلود : وانتي تضحكي ؟؟ اقول لك كذا بيبعد مني؟

موده : مستحيل يبتعد عشان كلامي؟ داليا محمد ما يهتم بكلام احد اكيد انه كلامك لانه شك تكوني من طرفي اما داليا ما تهمه تضرب راسها بالجدار بالنسبه لمحمد

خلود: 😑موده بليز اذا عاد تشتي اكمل شغلي لاعاد تتهوري ارجوك
قفلت بضبح

زينه قرأت الرسائل واتصلت لها: مالك عصبتي كذا !

خلود : ي اختي تنرفزت لانه عصب فوقي حتى غلق التلفون في وجهي

زينه : اكيد بتفعل له وجع راس

خلود : اخاف يتركني يفكر انها مؤامره عليه !

زينه : ليش هي مش مؤامره ؟؟؟

خلود : الا بس مش وقت يعرف

زينه : خلود لا تتهوري !!!!!!! لا تتهوري !! اياك تفكري بالولد موده بتخليك في راسها

خلود بعصبيه: واذا خلتني براسها ايش بتسوي

زينه : والله ي خلود انتي ماتعرفي موده ! لو تخليك براسها بتمحيك بثواني !! موده بنت لا يستهان بها حتى محمد يعرف هذا لذلك شاك لو انك من طرفها ! موده اذا شكت انك بداتي تميلي له او تفكري به تفكير خارج عن خطتنا صدقيني بتدمرك البنت ذي لا يستهان بها ي خلود !!!! ذي مجرمه !



اليوم الثاني
الصبح اول مافتح عيونه جاءت صورتها في باله
تذكر مسكة يده اول مره تمسك يده
تذكر شدة يدها وتمسكها به وكانها ماتريد تخسره
انفعالها امس وتهورها ومحاولتها تنتحر امام عيونه بكل جديه خلته يخاف من تطور العلاقه هذه اللي مستحيل تستمر ! مابني ع باطل فهو باطل

وقف يغير ملابسه وهو يسال نفسه بجديه انا كيف اخذتها امس بين يدي وضميتها برغم كل شي عنها ،،، ليش حبيت اجبر خاطرها !!!
انا للان مش متاكد من براءتها من كل التهم وفي نفس الوقت مش قادر اثبتهن !

خرج وكانت هي بالصاله جهزت له الفطور: تعال افطر

شاف لها بنرفزة : بفطر خارج

داليا : بس انت ما اكلت امس***

وصل جنبها ومسك يدها بقوه وقاطعها: مش شغلك اكل او ما اكل ؟؟؟ انتي امي او ابي تهميني ؟؟؟ داليا لا تزودي بها ؟؟؟ لا تتعمقي بالعلاقه قلت لك الف مره زواجنا امام الناس اما بيننا مافيش شي وانتي عارفه وقلت لك انا مستحيل اكون لك مستحيل شيليني من راسك طلعيني من هذا الراس الفاضي اللي بدون عقل !! ي غبيه كيف تفكري ان واحد مثلي بيشوف لواحده مثلك او يحبها او يفكر بها ؟؟؟ اي واحده تعرفك اقول لها داليا تقول لي اللي من شارع لشارع ؟؟؟؟
انتي مجنونه ؟؟؟ لا عاد تتقربي مني ،، لا تظني بتخليني احبك !!! انتي اخر شخص ممكن افكر به !!!!!

فك يدها وهي بس تشوف في عيونه وطلع
وصل الشغل طلع اوراق القضيه وجلس يقرأهن بتمعن

بعد ساعتين وصل حسام
وجلس معه : الان البيت محد ساكن به صح

حسام : الذي كانوا ساكنين قد طلعوا البييت فاضي الان نحنا فضيناه

محمد : خليت الدكتور يكتب التقرير كامل حق الحادث

حسام مكنه الملف: ايوه هذا هو !

محمد رد ظهره وشاف له: تتوقع ليش ماذكرت الدكتوره منال هذا الشي لما جلسنا معها
معقوله جنات ما تكلمت معها عن موضوع الاغتصاب وهو موضوع كبير وياخذ مكان قاتل في داخل الانسان

حسام : مدري ليش ؟ يمكن كانت خايفه من حد ! او الدكتوره احتفظت بالكلام من باب الخصوصيه !؟

محمد : واضح جنات استغلت !!!! في حد حاول يطلعها بصوره المجنونه !! ع العموم موتها بيشبهه بكره ؟

حسام : ايوه هي ماتت مثل بكره

محمد : طيب ! اظن اني عرفت القاتل بس باقي اجلس معه شوي لحالنا !!!

وهو يتكلم رن جواله *نغمه رساله*
شاف وكانت من خلود " محمد اسفه اذا زعلتك امس ❤️ احتاج اشوفك ي هرويني !! "

شاف الجوال ورجع شاف لحسام :ايوه باقي شي

حسام :لا كل شي عندك الموضوع بين يدك الان

محمد :.....

حسام : طييب اكلت او اخرج اشتري شي

محمد ضحك: ما اكلت بس كيف عرفت

حسام : هههه شكلك مبين وتبين مرهق

محمد : انا مرهق تفكير ي حسام مش من الاكل
انا تعبت تفكير

حسام : في القضيه هذه ؟

محمد : لا في القضيه اللي معي ؟

حسام : قصدك الاعلاميه خلود ؟؟؟

محمد ضحك: ايش دخل خلود

حسام : اشوفها تحتك بك كثير الكل بدا يلاحظ هذا الشي؟ احسك تعطيها مجال اكثر من غيرها وعطيتها مساحه كبيره ؟ كانها اسرع شخص دخل حياتك

محمد : ومن قال لك انها دخلت حياتي ؟؟

حسام : الا دخلت ي فندم دخلت !!!!
ناوي تتزوجها ؟؟؟

محمد : انا من زوجه واحده قد بيشيب شعري وانت تقول لي ناوي اتزوجها ؟؟؟ انا لي اشهر اصارع نفسي بين براءة داليا واتهامها
مادريت كيف !!! كلهم يتهموها كلهم ينتقدوها وكلهم يعلقوا ع ماضيها !!! بيضرب الشك عقلي ماقدرت اطلعه من راسي !!!!! احيانا افكر انه ممكن الكلام اللي عنها حقيقي وتطلع روحي منها وما اطيق اشوفها
واحيانا اقول انت ظالمها ي محمد كل اللي عليها مجرد كلام وتدبير وحيل
ماعاد فهمت كيف !!! صرت اصارع نفسي !!

حسام : من خلال عشرتك معها ذي الاشهر ايش لاحظت ؟؟؟؟

محمد : وانت تعيش مع داليا كأنك تعيش مع ملاك!!!! لكن ي حسام الشك في عقلي وقلبي مش قااادر اطلعه والبنت كل يوم بتزيد تعلق فيني اخاف اتركها يطير عقلها ماعاد عرفت كيف

حسام: يمكن عشان بدات تحبك تغيرت وصارت تظهر امامك كانها ملاك ؟؟؟ لا تنسى ابوها بنفسه قال بنتي بايعه شرفها

قاطع كلامه برفعة يده اللي تاشره له يسكت : اسكت يرحم والديك خليني انسى لا عاد تفتح سيرة اهلها
وهو يتكلم معه *نغمه رساله جديده *
شاف جواله وهي من خلود " ليش تتجاهلني ؟؟ انا تعبت 💔"

مارد كمان غلق التلفون :...

حسام : طيب ي فندم انا بطلع اجيب اكل ونفطر سوى

محمد : طيب وكلم ناديه تجي

حسام : حاضر

طلع وناديه دخلت

محمد جلس ع الكرسي : كلميهم اذا جاءت خلود يخلوها تدخل طيب

ناديه : حاضر

طلعت وكلها دقائق وخلود وصلت وكانه يفهم عقليتها وعارف انه ما بتتوقف عند الرسائل والاتصالات وبتجي

دخلت وغلقت : كنت عارف اني بجي ؟

محمد :...




دخلت وغلقت : كنت عارف اني بجي ؟

محمد : توقعت لازم تطلعي محاضراتك!!!

جلست وهي تشوف له: اذا كنت زعلت من كلامي امس انا اسفه !! ماقصدي ازعلك بس تصرفات زوجتك استفزتني !!

محمد: اللي يسمعك تتكلمي عن داليا يقول انتي جالسه بالبيت ٢٤ ساعه ؟ شوفي نفسك وشغلك وكم رجل بتحتكي معه ؟

خاود : ع الاقل هذا شغل وعمل ما اتمادى مع احد
وبعدين اذا كان عملي بيزعجك او طلعتي
خل نتزوج وانا والله بقدم استقالتي واجلس بالبيت

محمد :ههههههههه بتحسسيني اني بالهند بتعطيني عروض للزواج

خلود ابتسمت : انت عارف صاحبتي كانت تحب واحد وعندما تقدم لها اهلها طلبوا فلوس فوق قدرته اتصور انها دفعت له ٥٠٠ الف كانت مجمعتها من شغلها عشان يكمل المهر ويتزوجها

محمد رفع حواجبه: والله كل شي متوقع منكن انتين شلة زينه كل واحد منكن اغرب من الثانيه

خلود : انا مش من صاحبات زينه هي معرفه سطحيه ! شله زينه هم اللي دخلوا عندك التحقيق قبل اشهر وكان من بينهم زوجتك داليا

محمد: تلفي وتدوري وترجعي لداليا ؟

خلود : داليا ما تناسبك صدقني انت ماتعرف داليا ،،، داليا ماضيها يشيب الراس ؟ وقد وقفت امامك بالتحقيق مرتين !!!

محمد تغير شكله : حاولي تتكلمي عن نفسك مالك ومال داليا

خلود : ليش تزعل عليها ؟ وعادك تقول احتمال تطلقها

محمد: واحتمال لا ؟ يعني لا تتاملي فيني ؟؟؟

خلود :انا متامله وباظل اتامل وعادي يكفيني اشوفكك

طرق باصابع يده على الخفيف بالطاوله وشاف لها: ي استاذه خلود ؟؟ انا انسان قيادي من صغري احب اتحمل المسؤوليه وافكر بالامور واحب كل شي يمشي بالنهج الصحيح يعني لو انا طايش كان تزوجت ذي ولعبت مع ذي وعشت حياتي ؟ لكن انا افكر بعقلي مش بهوى نفسي احب كل شي يمشي بطريقه صحيح
انتي تفكري بطيش .. الحب مش بهذي الطريقه هذا اسمه طيش .. والزواج مسؤوليه وشخص انتي تفهمي تفكيره وتعرفي تعيشي معه لانه بتكون عشرة عمر وبيكون بينكم اطفال انتي وهو قدوتهم ... ي اما يكونوا مستقيمين او منحرفين هذا يعتمد عليكم
تزوجي انسان انتي تشوفيه نصفك الثاني اللي يكملك مش يدمرك !!! وانتي جربتي الزواج مره واكيد تفهمي كلامي

خلود : ولاني جربته مره وفشل انا الان اريد اجربه للمره الاخيره وذي المره اوعدك بيكون ناجح

قاطع كلامهم حسام عندما دخل : اووه اسف
بيطلع

محمد وقفه: ادخل ادخل الاستاذه خلود بتطلع

شافت له ورجعت شافت لحسام : ادخل بس انا طالعه قد بيطردني

محمد ابتسم :..

طلعت وحسام يشوف بعدها :........

محمد شاف له : بتراقبوا البيت حق جنات

حسام : ايوه وامس بنت خاله جنات الذي تزوجت فيصل كانت فيه طووول النهار

محمد بتعجب :ايش تسوي هناك ؟؟؟

حسام : مانعرف احنا نراقب من بعيد لابعيد
ما حبينا ندخل بعدها عشان لا تخاف وماعاد ترجع وكمان في شي ؟ في تقارير تبثت لنا ان فيصل تعالج تقريبا ثمانيه اشهر عند الطب النفسي بعد موت جنات ..

محمد :.....

.............


المساء
داليا كانت مقهوره منه ومن كلامه الصبح
مرات تلومه ومرات تقول معه حق ؟؟؟
اي حد مكانه بيفعل كذا ويمكن اكثر !!!
كثر الله خيره فاعل لها قدر وقيمه امام اهله ؟؟

جلست ع الكنب تنتظره متى يرجع ع الاقل تشوفه :

.....


خلود كانت جالسه تجهز ارواقها ورجعت تركتهم بقوه وهي تتذكر انتقاد محمد لشغلها : سد نفسي !!
واضح انه انسان متحفظ مع ذلك متمسك بداليا رغم كل الكلام اللي عليها من اهلها ؟ غريبه ؟؟
سحبت نفس عميق:انا في حيره من امري بين اني اكمل او انسحب
وهي تكلم نفسها دق جوالها وكانت زينه
ردت عليها : ايوه

زينه : كيفك ؟ شفتي محمد اليوم

خلود : ايوه مدري كيف هو ي زينه مرات يتكلم عن انه بيفكر يطلق داليا ومرات يمدحها

زينه بدهشه: كلمك انه يفكر يطلقها ؟؟؟

خلود: هو قال اذا طلقها نتزوج ؟

زينه وقفت بعصبيه: خلوووووود ي هبلاا خف عقلك؟؟ وانتي صدقتي هو بيضحك عليك ي خلود بيلعب معك ..انا قلت لك تقفلي الموضوع هذا وتنسي موضوع الزواجه

خلود : ليش ايش فيها ؟

زينه : خلوووود اقول لك موده بتوقف بحلقك مثل الشوكه

خلود بانفعال: يووووووه وموده هذه ما بتفهم ؟؟ لو كان بيتزوجها كانت امامه طووول هذه السنين ما كان بيختار واحده من بين الف ؟؟؟ خف عقلها البنت ذي ؟؟؟ غصب الحب او كيف
والله ان محمد بيفعل لداليا قدر وقيمه اكثر منها اما هي ولا كأنها موجوده بحياته

زينه : مالنا دخل؟؟؟ احنا هدفنا تطلق داليا بس

خلود: وانتي صدقتي انه بيتزوجني ؟؟ اصلا هو رافض وهو بيقولها من باب المزح معي
والله لو يوافق بتزوج وخلي موده تفعل الذي في راسها

زينه :بتقتلك والله بتفعلها لكن جربي وشوفي انا تعبت معك

خلود : زينه اسمعي انا معي خيارين لا ثاني لهم ؟ اما اكمل للنهايه واتزوجه او اتركه من الان !!!

زينه : اللي براسك سويه المهم داليا تطلق




الساعه كانت 11 المساء قبل منتصف الليل
كان مثل المتسلل
حتى كان حاط اللثام على وجهه عندما دخل البيت
تسلق من الحوش تبع البيت وكأنه سارق
فتح الباب بسرعه وتوتر وحذر شديد دخل وغلق بسرعه وفك وجهه ولصى الضوء وانصدم به امامه جالس على الكرسي ويشوف في وجهه قال بدهشه : ايش بتفعل هنا ومتى دخلت !!!!!!!

محمد ابتسم : كنت متأكد انك بتجي اليوم ذكرى موت جنات الليله كانت نفس الليله من سنتين واكثر اللي قتلت بها جنات

فيصل بدهشه: لا انت فاهم غلط !!!!!

محمد وقف وبيشوف له: بتجي الان هنا تتذكر جريمتك وتبكي على ذكراها ؟؟؟ بعد ما تفننت بتعذيبها وقتلها !!!

فيصل : جنات حب حياتي كانت كيف اقتلها ؟؟

محمد : ماكنت بتقتلها بس هي استفزتك ،، انا عارف انك كنت تحبها بس ومن الحب ماقتل ؟؟!!

فيصل : وليش بقتلها اصلا انت ماتفهم اقول لك كانت حب حياتي انا مستحيل كنت افكر اقتلها انا كان كل تفكيري كيف اتزوجها ونستقر مع بعض ....!

..............


عندما اردت الانتحار لم اتجرع السموم ولم اقطع وريدي الايسر بسكين حاد ؟ حتى انني لم اطلق النار على راسي .. ولم اسقط من ذلك المبنى المرتفع ؟؟ لقد كان الامر بسيط جدا وقاتلاً جدا فقط لقد احببتك 🌸💔
ياسمين امين ......
،،،،،


محمد : انت كنت تحب جنات وبشكل جنوني وغبي وهوس وطلبتها من عمك الله يرحمه عدة مرات بس عمك رفض لانه عمك الله يرحمه كان عارف انك انسان مش تمام يعني كنت متعدد العلاقات واعلم الله كم بنت ضحكت عليها ودست على قلبها ومشيت !!!!
بس جنات كانت بالنسبه لك كل شي والبنت اللي تقاتل من اجلها والوحيده اللي حبيتها الموضوع اثار جنونك وما اثار جنونك اكثر هو انه عمك كان ناوي يزوجها وقد كان بيخطب لها بنفس الاسبوع لابن صاحبه بعد ما اقنعها انك شخص لا تستحقها وهذا الخبر اللي ما قدرت انت تتحمله

بطريقه او باخرى لعبت بالسياره ،،وومع الاسف لانه ما حققنا بالموضوع ما عرفنا ايش فعلت فيها بالضبط

وصار الحادث لاهلها مع العلم انك كنت عارف ان جنات بتجلس بالبيت

المهم اهل جنات ماتوا البنت ما قدرت تتحمل الخبر وكانت شاكه انه موتهم مش صدفه
وعرفت انت ما تدري كيف عرفت بس هي عرفت يمكن شافت شي وصلها لهذي النتيجه
وعندما صارحتك انت خفت من شيئين
الاول انها تبلغ عليك وينفتح تحقيق بالموضوع
والثاني انك تخسرها وهي اللي قاتلت لاجلها
فعشان كذا رحت لها عشان تقنعها انه مش انت وانه لازم تتزوجوا وهي بتظل وحيده كذا

بس هي رفضت وبشده هذا الشي خلاك تضربها وتعنفها بطريقه وحشيه وتغتصبها ايضا
لعده ايام .. بعدها حاولت تثبت انها جنت او استخفت او مرضت نفسيا بعد موت اهلها
وانها تتخيل اشياء مش موجوده

عرضتها على الطب النفسي
انت كنت تظن انه جنات بتنسى اللي انت فعلته وانك بتقدر تعالجها عند منال وتتخطى الحادث المر
حاولت تفهمها انك تحبها بعض النظر عن كل شي فعلته

فيصل كان يسمع بصمت :...

محمد يكمل : بغض النظر حتى عن علامات الضرب اللي على جسدها والعلامات النفسيه
كنت تقول لها انه ضروري تتزوجوا واللي صار صار

جنات صارت تكرهك وهذا الشي اتعبك نفسيا جدا
وصلك الى مرات ماقدرت تتحمل بها جنات
طلبت من الدكتوره منال تساعدها بأي طريقه وطلبت منها بشده لانك عارف انه اذا جنات ما نست الموضوع فهي بتعيشك في عذاب ويمكن تستفزك تاذيها كما سبق

بنفس اليوم اللي رجعت جنات البيت وحصل بينكم نقاش حاد
جنات كانت محطمه نفسيا قالت لك كلام جرحك يمكن قالت مستحيل تتزوجكك وانه بتثبت انك قتلت اهلها ومن هذا الكلام

مدري ايش صار بالضبط عندما جبرتها تسمم بسم الفيران اللي كان وسط العصير !!

فيصل :....

محمد : ماترد !!!!!

فيصل: كل كلامك عباره عن تخيلات وكاني اسمع روايه لشكسبير !!!

محمد : ههههههههههه اعتبرها روايه لكونان دويل التي تنتهي بالقبض على المجرم ؟؟؟

فيصل : جنات ماتت منتحره ي فندم !!

محمد : جنات ماتت مقتوله بيدك

فيصل : ماعندك ولا دليل !!

محمد : في شهود شافوك دخلت المساء مع جنات بنفس اليوم اللي ماتت

فيصل : طبيعي دخلت معها لاني رجعتها من المشفى؟

محمد : تعرف انه عندي مثل بحياتي المهنيه دائما يقول "دائما روح المقتول تبقى تشير الى القاتل بالادله الى ان يموت القاتل او يكون في يد العداله ......!!!! وروح جنات اشارت اليك بكل الطرق وختاما بقول لك ان جزء من اظافيرك مغروس في اعلى ذراع جنات عند موتها ! البحث الجنائي اثبت ذلك في فحص ال dna واذا تحب نروح نفعل لك الفحص ونتاكد سوى؟؟؟

شاف له بدهشه :...

محمد : انصدمت صح ؟؟ ماتوقعت بعد سنتين بتنكشف الجريمه ؟؟؟؟ او يكون في دليل واحد ضدك ؟

فيصل سحب نفس عميق:....



محمد : انصدمت صح ؟؟ ماتوقعت بعد سنتين بتنكشف الجريمه ؟؟؟؟ او يكون في دليل واحد ضدك ؟

فيصل سحب نفس عميق: عمري ما فكرت اقتلها بس هي استفزتني بقوه كانت تقول لي كلام يجرحني جدا ماقدرت اتحمل حاولت كثير اعالجها بأي طريقه اخليها تحبني او حتى تتقبلني بس فشلت بكل الطرق

حسيت كل الابواب تغلقت في وجههي
انا ذاك اليوم ماكنت ناوي اسمم جنات بس !
انا حطيت السم لي انا وهي وسط العصير وقلت لها بنموت سوى ونفتك

سحبتها من يدها اعلى ذراعها بقوه وهذا يفسر انه ممكن يكون احد اظافيري انكسر وشربتها العصير غصب

وعندما كنت بشرب حقي العصير هي دهفته برجلها وسكبته على الارض كمان وما سمحت لي وكأنه تحب اني اتعذب اكثر واكثر بعدها

بعد ماشفتها تتعذب امامي الى ان ماتت ماكنت عارف ايش اعمل خرجت من البيت بسرعه بقلب متحطم مكسور خرجت وانا ابكي بكل مافعلته فيني وبكل ماعذبت قلبي وعذبتني معها

محمد : عذبتك ؟ بالله من عذب الثاني ؟؟؟

فيصل : هي عذبتني نفسيا تعذيب شديد انا كنت اعاني بشده
انا بعد موتها جلست اتعالج بالطب النفسي ثمانيه شهور كانت بنت خالتها جنبي اهلي اجبروني اتزوجها عشان احاول انسى جنات لانهم عارفين كم كنت احبها

البنت ماقصرت تحملت هوسي وجناني ومرضي ذيك الايام والله ماكنت اقدر انام من شدة العذاب النفسي

عندما شفت صورتها ذاك اليوم معك تعذبت اكثر تعذبت في ذيك اللحظه مثل اللي انضرب بحديد من نار
طبعا سألتني ليش ماعندي صورها ؟؟

طبعا هم ابعدوا صورها عني وكل شي يخصها ملابسها اشيائها صورها كل شي يخصها تصدق ي فندم ؟؟؟ غرفتي كانت كلها صورها وانا وهي اطفال كنت دائما اشوفهن وانام واصحى عليهن !

محمد :انت فعلا انسان مريض نفسيا ... اقول لك شي يمكن ما تعرفه ؟ جنات كانت تخطط تموت منتحره يمكن بنفس اليوم اللي جنات كانت اشترت سم قاتل هو نفس اليوم اللي قتلتها لو صبرت ذيك الليله هي كانت بتقتل نفسها بنفسها لكن القدر كان مصر انه تنفضح كل جرائمك !!!

فيصل قبض وجهه: الندم اكل شراعي ،،،
ضاقت روحي !!!

محمد فتح التلفون ودق لحسام : حسام تعال بيت جنات خذ القاتل وديه مكانه المناسب
غلق وشاف له :كيف قتلت اهلها

فيصل :لعبت ب الفرامل .. عمي ماقدر يمسك السياره وانقلب فيه .. يستاهل هو سبب كل شي ايش كان بيخسر لو زوجني جنات ؟ ليش بعض الاهل عقولهم متحجره اذا حد يحب بنتهم وهم يعرفوا يرفضوه ؟؟؟ لو كان عمي انسان فاهم وعرف اني اجنن ببنته وقبل وزوجني بها كان كل شي احسن

محمد : عمك مجنون وانت مجنون اكثر منه انت مجنون ومريض نفسي وكل شي فيك ... انت يمكن المحكمه ما تعدمك يمكن يحولوك مصحه نفسيه تتعالج فيها لانك لايمكن تكون انسان واعي ؟؟ احاول استوعب كيف عذبت جنات

فيصل ابتسم : ما تقدر تتصور ! كنت اربط ايدها وارجلها طول الليل!! كنت اربط ايدها لفوق واول ما افكها الصباح ترتمي الى امامي
اجلس وامسك وجهها واقول : تحبيني وتتزوجيني ي جنات
وتتفل في وجههي وتقول لا
وارجع اضربها بشده .. و*

قاطعه محمد عندما مسكه من رقبته : بس اسكت متفاخر بجرائمك ي مريض !!

فيصل يشوف في عيون محمد وعيونه مليانه دموع: والله الذي لا اله غيره انه كنت احبها بشكل جنوني
كان يضحك بطريقه مستفزه وعيونه كلها دموع وهو يشوف لمحمد اللي ماسك رقبته بعرض الجدار : الحب يعذبك ي فندم !! الحب يخليك تسلك كل الطرق والحب يقتلك كمان ! كل شي يجوز ي فندم بالحب والحرب

محمد بعصبيه : هذا لانكم ناس مرضى بالفطره تشوفوا الشي هذا هوسكم ! كل شي له حدود ي فيصل ،، المفروض اهلك كانوا يدخلوك مشفى الامراض العقليه ...

..........


موده كانت تكلم زينه : زينه شوفي انا اشتي محمد ما يرتاح من الشك في داليا ... يعني كل شوي نشككه فيها مثل ما يقولوا نكذب نكذب لما يصدقها

زينه : طيب ماخلينا شي ما سويناه ،، باقي بس خلود

موده: خلود بس تكمل النقص
انا بقول لك كيف ؟؟

،.......


روح وهو بالسيارة ويفكر ويفكر الموضوع شغل باله بقوه
مش لشي بس لانه تفكير فيصل كان نفس تفكير موده !!!! هذا الشي خلى الموضوع يضرب في راسه بدون سيطره ؟؟؟ هل ممكن تتهور موده وتفعل شي جنوني مثل هذا خاصه وانا عارف موده تحبني من واحنا اطفال ؟ اخاف تاذي داليا ؟ او تفعل شي مجنون هكذا ؟ هل هذا شي متوقع ؟؟؟؟؟
وما اثار دهشته حادث السياره تبع اهل جنات
كانت مشابهه تمام لحادث موت بيت عمه ؟،
معقوله يكون عمي مات بالسياره لانه ما تفحص الفرامل ؟ او عمي وعائلته ماتوا مقتولين ؟؟؟
هل اعيد فتح القضيه ؟؟؟ او بوصل لنفس النتيجه من بيقتل عمي اصلا ؟؟؟




وصل البيت نزل من السياره دخل وكلهم نايمين كان الوقت متاخر
دخل شقته وغلقها وتفاجأ بداليا بالصاله نايمه على الكنب
شاف لها شوي ودخل غرفته وغلق ورجع خرج وهي مازلت على الكنب: داليا ؟؟؟؟ دااااااليا

فزت وشافت له : ااايييش في ، فيك شي

محمد : لا تخافي مافي شي بس ليش نايمه هنا ؟؟؟

مسحت وجهها : غفيت فجأه كنت**

سكتت وكمل هو: كنتي ايش ؟؟

داليا : كنت منتظرتك تجي قلت يمكن ما تعشيت؟؟؟

محمد : لا انا تعشيت خارج يله ادخلي نامي بغرفتك لانه ظهرك بيوجعكك هنا

وقفت : طيب تصبح ع خير

محمد: وانتي كذلك

مشت من جنبه وهو يشوف بعدها دخلت وغلقت

وجلس مكانها وهو يفكر :....

.........


اليوم الثاني
الصبح قام وداليا جهزت له فطور
جلس وجلست تشوف له

رفع عيونه لها وابتسم: بتجلسي تشوفي لي كذا ما بتاكلي ؟؟؟

ضحكت وجلست جنبه :....

محمد كان يقطع نظراته لها وهي كانت منتبهه
ورجع تكلم : انتي كيف علاقتك مع موده ؟؟

استغربت من سؤاله : ليش ؟؟؟
علاقتنا مشحونه والله موده تكرهني احس بهذا الشي وسبق وتصايحنا عشان خلود

محمد : حاولي تتجنبيها ... موده انسانه !!
ممكن تفعل اي شي انصحكك انتبهي منها !

شافت له بتعجب :....

.........


اول ما وصل الشغل كان يتكلم مع حسام عن فيصل

حسام كلمه انه فيصل احيل لفحص بالطب النفسي
وقبل لا يطلع حسام شاف لمحمد : فندم

محمد بتعجب: خير في شي من اول احسك تريد تقول شي

حسام : لا .. بس يعني ؟ يمكن يهمك الموضوع

محمد: تكلم ؟

حسام : الصحفيه اصلا

محمد : الصحفيه خلود ايوه مالها

حسام : خلود فعلت حادث اليوم !!

محمد وقف ورفع حواجبه : حاادث ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

.............


كان ابي دائما يقول لي يا ياسمين يعشق الرجل زوجه واحده فقط في حياته !!! لاينساها ابدا وان اظهر غير ذلك ،، وحتى لو توفت !!؟؟


وقف بدهشه : حاااادث؟؟؟ كيف ومتى وكيف هي الان

حسام : الان هي تمام هي بالمشفى بس لانه هي صحفيه انا شفت هذي الشي بصفحتها

محمد : في اي مشفى ؟؟

حسام : *ذكر له اسم المشفى*

محمد : طيب ما تضررت او شي

حسام: شوي دكمات مش كثير بس نزفت دم عشان كذا رقدت يمكن بتطلع اليوم

محمد شاف له شوي : طيب بروح اشوفها
اخذ مفاتيح سيارته ومسدسه وطلع :....

.......


كانت هي تحس بالتعب ينهش جسمها وتحس بالارهاق
بتعب فتحت عيونها وانصدمت عندما شافته امام عيونها حسبت نفسها تتخيل ! هل هذا وهم او انه امام عيني قالت بتعجب :محمد !!

كان واقف امامها : الدكتور قال لي انك بتصحي الان قلت نطمن عليك

ابتسمت بتعب: صدمتني ما توقعت ابدا افتح عيوني على وجهك !!
ايش صار فيني !!

محمد : مدري سويتي حادث مدري وين كان تفكيرك طلعتي من الرصيف وانتي تسوقي ..؟؟

كانت تشوف له بابتسامه وباجابه فاجأته: كنت افكر فيك ❤️...

ضحك: بترجعي كل شي عليا؟

خلود : والله كنت بفكر فيك .. افكر بحجه اقدر اشوفك بها خاصه وانت تطنشني

كان بيتكلم عندما دخلوا بدون دقه باب
اعتقد انهم والديها واضح كانوا خايفين

امها كانت تقبل ايديها: خلود خوفتيني عليك ي بنتي سلامات

ابوها مسك يدها: انتي بخير

ابتسمت وبتعب : لا تقلقوا انا تمام الحمد لله ما فيني شي !

محمد كان يشوف لهم وهم شافوا له

خلود: طبعا يا بابا هذا الضابط محمد الذي كلمتك عنه انه اذا عندي مشكله اكلمه

محمد مد يده : لي الشرف

ابو خلود صافحه بابتسامه: مشكور ي فندم !

ام خلود شافت له بابتسامه : بنتي بتمدحك كثير اذا اتصلنا نقول لها انه قلقين عليها
تقول لنا انك انت معها وانه اذا احتاجت شي انت ماتقصر وانك احيانا بترسل لها حرس للبيت

محمد ضحك: كل هذا بتقول عني ؟؟ طبعا هذا واجبي

كان يتكلم معهم وهي كانت تشوف له باعجاب شديد لاحظ ذلك عندما التفت لها يكلمها انه يتمنى لها السلامه وانه بيطلع

خلود: طيب تسلم على الزياره

محمد شاف لابوها وامها : بما انه الاستاذه خلود اليوم بالمشفى ما بتضيفكم انا عازمكم اليوم عندي

ابو خلود : لا تسلم ي فندم بس بنجلس مع خلود

محمد : هي بتطلع اليوم ان شاء الله وبتجلسوا معها
واليوم انتم بتتغدوا عندي !!

ام خلود : ما تقصر بس ضروري نجلس مع خلود

محمد : ههههه محد بيضيفوه للمشفى
وانا بضيفكم خلاص انتم اليوم عندي !!



اول مادخل نادى لابراهيم : ي ابراهيم

طلع بسرعه عندما سمع صوته

محمد اشر له: ادخل دخل ضيفنا اللي خارج مجلس الرجال واحسن استقباله لما اجي

ابراهيم طلع عندما شاف جنب محمد واحده تبين كبيره بالسن وكانت ام خلود

محمد اتفضلي اشر لها

وخرجوا كلهم شاف لخالته: هذي ضيفتنا اليوم

موده شافت لها بتعجب: مين ذي

محمد : هذي ام خلود

موده رفعت حواجبها بدهشه مثل البقيه ورجعت شافت لها وابتسمت: اهلين تفضلي ي خاله

دخلت معها

وهي بتشوف لمحمد: مين زوجتك من هذول

محمد ابتسم : زوجتي فوق بناديها واطلع المهم اعتبري البيت بيتك

موده تشوف بعده وتكلم نفسها: ايش قصده محمد من هذي الحركه !!!!! معقوله يدخل اهل خلود بيتنا؟؟، ما خاف من ردة فعل داليا

طلع وهي بالصاله شاف لها وبتردد: في معنا ضيفه اشتيك تنزلي تسلمي عليها وتجلسي معها

داليا بتعجب : ضيفه ؟؟ من

محمد : ام خلود !!

اول ما قال اسمها داليا حست انها تعرضت لالفين فولت ب الثانيه وقفت متكهربه

شاف لها وقال مره ثانيه: ام خلووود

شافت له بصدمه: ايش بتفعل ام خلود هنا

محمد : خلود فعلت حادث رحت بشوفها بالصدفه حصلت اهلها
جلسوا معها شوي وقلت يجوا يتغدوا عندنا اصريت عليهم بما انهم مش عايشين هنا مش حلو ياكلوا من المطعم وانا موجود

داليا بعصبيه: بأي صفه ؟؟؟؟ ب اي صفه تعزم اهلها ي محمد!!!!!!!! بأي صفه تزورها اصلا
ايش قصدك ؟؟؟ لايكون ناوي تتقرب منهم وتتزوجها

رد بعنف: مالك دخل !!! تفهمي ي داليا مالك دخل حتى لو اتزوج انا حر لا تزوديها

داليا : وانا ما بنزل انا حره والا بنزل اسحبها من راسها

محمد بعصبيه : اتحداك ما تنزلي ؟؟ واتحدى تغلطي عليها بكلمه !!

داليا : وايش بتسوي مثلاااا؟؟ وبعدين ليش تعزمهم ليش

محمد: واذا عزمتهم ايش فيها

داليا : ليش اهل خلود بالذات ليش

محمد اقترب وصل جنبها وبنرفزه: ومن اعزم ؟؟ اهلك مثلا ؟؟؟ تحبي اعزم ابوك اللي رجمك من الدور الثاني ؟ والا خالتك اللي قالت لاهلي احنا ما تصورنا حد بياخذها ؟ والا اختك زينه اللي تتكلم عليك في كل مكان ؟؟ من اعزم ؟؟ اهلك الافاضل؟؟؟ اعزمهم يجوا يمدحوك شوي

كلمتين سكتت داليا بقهر :...

محمد رفع حواجبه : الان بتنزلي تسلمي عليها معك عشر دقائق فقط

داليا : واذا مانزلت ؟؟

محمد : والا والله العظيم بنزل الان الى عند ابوها واعقد عليها باي شرط يقولوه

مشي وهي بصياح بعده: محمد لحظه محمد اسمع طيب خلاص بنزل ايش فيك انت ليش كذا
خلااااااااص بنزل

.............


المساء
رجع البيت
دخل وهي بالصاله جالسه تشوف امامها بصمت واضح كانت تبكي سمعت صوته دخل ومسحت دموعها

كان بيده هو كيس تركه بالمطبخ ودخل: انا مييييت جوع قومي هاتي العشاء

داليا بصوت مبحوح واضح من البكاء والدموع : احممم ما فعلت عشاء اصلا **

محمد قاطعها : عارف انك ما فعلتي وعارف انك بتقولي راسك مصدع
انا جبت اكل من خارج هاتيه وتعالي

داليا : طيب

وقفت وهو يشوف بعدها

دخلت المطبخ وفتحت الكيس تفاجأت انه جاب الاكل المفضل عندها وكانه حاب يراضيها وعارف انها زعلانه
بس ماكان لها نفس تاكل

جهزته له وقدمت بتدخل غرفتها وهو مسك يدها: اجلسي تعشي معي ؟،

سحبت يدها : مالي نفس ...

شاف لها شوي ووقف: ليش ؟؟

داليا بعصبيه : كذا مالي نفس روح تعشى مع خلود

ضحك وهو يشوف لها : كل هذا ضبح عشان عزمت اهل خلود ؟؟

داليا : مممكن تقول لي ليش عزمتهم ايش السبب اللي يخليك تعزمهم ؟؟

محمد : داليا انا عزمتهم لانه من طباعنا وعادتنا ناس وصلوا هنا الشخص الوحيد الذي عندهم في المدينه هي بنتهم اللي راقده بالمشفى ؟؟؟ عيب في حقي امشي بدون ما اضيفهم عندي ؟؟ المفروض كنتي ما تعانديني تنزلي تقولي عشانك لو انك تحبيني ؟؟

داليا : انت عارف اني اكره خلود انت عارف صح ليش مصر تستفزني بها ؟؟؟

محمد : انا ما استفزك انتي بتستفزي نفسك؟؟

داليا : بسالك وتجاوبني بصراحه ؟؟؟
لو ما نزلت كنت بتتزوج خلود من صدق ؟؟

ضحك :...

داليا : جاوب كنت بتتزوجها!!

محمد : طبعا ايوه

شافت له بعصبيه بتمشي ومسك يدها مره ثانيه :
ايش اللي مزعلك لو تزوجت ؟؟

داليا تحاول تكتم دموعها غصب وهو ملاحظ لمعة الدمعه في عيونها : اكيد بزعل لاني احبك وانت تعرف اني احبك تعرف بس تعذبني !! تحب
تعذبني؟؟

محمد :من غبائك ي داليا تحبي واحد مايحبك !! حتى لو تطلقنا ما تشتيني اتزوج بعدك ؟؟
كلامه هذا حسته مزق قلبها بشده لانه واقع

بلعت ريقها بصعوبه : لا عادي

محمد : طيب ليش زعلانه...




محمد : طيب ليش زعلانه الان انا بالنهايه بتزوج؟ داليا ،، اسمعي انتي عارفه انه تزوجنا باتفاق صح؟؟ انتي عارفه انه اتفقنا باقي له نص شهر بس وكل واحد يروح في طريقه !!!
لازم تعودي نفسك من الان انك بتكوني بدوني واني بكون مع غيرك !!!!

سحبت يدها بقوه وعنف ومشت وهو يشوف بعدها :....

دخلت غرفتها وغلقت وانفجرت بالبكاء : هبلا ي داليا هبلا كلامه كله صح وانتي عايشه بوهم ي غبيه !!!!

........


كانت تراسل زينه واتس : انصدمت عندما فتحت عيوني وهو امام وجهي .. توقعت الكل الا هو وكان هو اول شخص الله ي زينه ما اجمله من شعور

زينه : خلود ؟؟ تتوقعي هل هو بدا يحبك ؟؟

خلود : مدري الحب ما اقدر اتوقع بس اكيد انه مهتم بأمري

زينه : اكيد مهتم لو ماكان مهتم ماكان ترك شغله وجاء لك المشفى؟؟ هذا شي ما يختلف عليه اثنين؟؟ وزد عزم اهلك ؟ موده قالت انه داليا طول اليوم كانت بتنفجر

خلود ضحكت: ههههههه جعل تنفجر ان شاء الله جعل ربي ياخذها

زينه : ههههه امين ياااررررب

خلود : والله ي زينه انتي ورطتيني اكبر ورطه بحياتي !! انا الان مثل الهبلا تايهه امام محمد !! انا بدات افقط سيطرتي على نفسي انا ضايعه ي زينه!!!!

زينه : خلود حاولي تكوني اقوى من كذا ،،،، خليه هو اللي يحبك مش انتي اللي تحبيه لا تكوني ساذجه وغبيه !!!

..........


الصباح
صحيت بتعب وهي بالارض واضح جلست تبكي تحت السرير وغفت

فتحت غرفتها بتروح تسوي فطور لمحمد بس كان طلع

دخلت المطبخ وتفاجأت بالاكل حق المساء مثل ماهو ؟؟ يعني محمد ما اكل المساء ولاشي
سألت نفسها : غريبه مش قال انه ميت حوع ؟؟؟ ليش ما اكل شي ؟؟
حتى خرج بدون ما ياكل شي ! سهل بياكل خارج

رجعت الصاله جلست ع الكنب : الان انا ايش افعل بنفسي؟؟ انا حتى الاكل بيغص بحلقي ماعاد قدرت اكل
باقي بس اسبوعين ويروح محمد من يدي ؟؟
برجع لذيك الحياه اللي اصبحت كابوس بالنسبه لي ؟؟ كيف افعل يارب كيف احافظ على الانسان الوحيد اللي حبيته بحياتي ؟؟

...........


كان هو جالس مع حسام : طلعت خلود من المشفى او لا

حسام : طلعت اليوم الصباح

محمد : حلو

حسام ضحك: اشوفك مهتم ل امرها ي فندم ؟؟

محمد: هههههههه لا يروح حسك بعيد !!!

حسام : واذا راح عادي ! ههههه

وهم يتكلموا *نغمه رساله جديده على جواله *
فتح وكانت من خلود "`
- ‌‎لو أنِّي أعرِفُ أنَّ الحُبَّ خطيرٌ جِدَّاً
ما أحببت
علِّمني كيفَ أقُصُّ جذورَ هواكَ من الأعماق
علِّمني كيف تموتُ الدمعةُ في الأحداق
لو أنِّي أعرفُ خاتمتي ما كنتُ بَدأت .*

اكتفى برفعه حاجبه :
وجاءت الرساله الثانيه *
لو لا التعب ي محمد من كثر شوقي لك كنت شفتني الان على باب مكتبك ويدخلوني اشوفك غصب عنهم لانهم بيكونوا شفقانين لحالي 💔*

عض شفته بالخفيف وحسام يشوف له : في شي ؟؟

محمد غلق التلفون : لا مش مهم

خلود غلقت تلفونها : اعرف انك بتتجاهلني مثل كل مره 💔.... قلبك قاسي ما يرحم اللي يتولع به !!!!



لماذا يبدو الاكسجين ثقيلاً لهذا الحد ؟ لماذا اصبح يشبه ثاني اكسيد الكربون في الاختناق والغصه بداخلنا؟؟؟ لماذا باتت الشمس لا تشرق ؟ هل هذا الكون ظلام ام الظلام داخلنا ؟؟؟ حتى ذلك القمر هو يبدو في حاله خسوفاً دئمه ؟؟
حتى اني اسال نفسي ؟ اردد في كل لحظه ؟ لماذا ياسمين فقدتي القدره حتى في سماع نفسك ؟؟

......

المساء
داليا كانت تحت تتكلم مع بشرى كان تحاول ترفه عن نفسها .. تحاول تنسى 💔

موده نادت بشرى بخبث : بشرى باقي شي من الكيك حق امس اللي جابهن محمد عندما كانوا اهل خلود هنا

بشرى: ايوه في بالثلاجه

موده تشوف لداليا: ماشاء الله جاب من كل شي كثير كان مرتاح بهم

داليا ساكته غصب :..

موده : كذا يكون الانسان عندما يقع في حب شخص يحب كل اللي حوله

داليا وقفت بعصببه: زودتيها ع فكره ؟، من قال لك ان محمد بيحبها ؟؟

موده بطريقه استفزازيه : الاكل اللي بالثلاجه هههههه

داليا:انتي غبيه المهم تتفلسفي حتى لو ما تفهمي شي ؟؟

موده : خليت الذكاء لك ؟؟ لو انا وزوجي يروح يزور صديقته بالمشفى لاااا وكمان يعزم اهلها البيت بكسر الدنيا على راسه بس انتي غبيه

داليا انفعلت بشرى مسكت يدها: ي بنات خلاص تعوذوا من الشيطان

بتكمل كلامها محمد دخل وهم على هذا الشكل وموده وداليا يتبادلوا النظرات: خير؟؟؟؟

موده : مافي شي

محمد : وليش ذي النظرات اللي بينكم ؟؟

موده : كنت بشرح لداليا انه الانسان اذا حب بيفعل كل شي

محمد رفع حواجبه : كل شي؟؟،

موده تشوف له : ايوه كل شي؟ ليش ايش في اجمل في هذه الدنيا من الحب !!!

محمد : العقل !!!! العقل نعمه وزينه واجمل من الحب بس بتكثري الافلام ي موده ؟ شكلي بفصل التلفزيون والانترنت بالنهايه اذا استمريتي كذا ؟؟ اتركي روايات رميو وجولييت وقيس وليلى وامثالهم

داليا ضحكت : ههههههههههههههه

شاف لها:....

موده : ههههههه العقل يطير ي محمد عندما الانسان يبدا يحب يتغلق صدقني !!!

محمد :انا اخالفك ي بنت عمي ؟؟؟؟ اخالفك تماماً؟؟ تعرفي انه قبل فتره واحده من صديقه اخت داليا اذا كلموك عنها قتلت الانسان اللي حبته عشان بيتزوج غيرها

موده اقتربت وصارت مقابل له: غبيه ي محمد غبيه!! كان المفروض تقتل اللي تزوجها مش تقتله هو

محمد عقد حواجبه بغرابه ورجع شاف لداليا اللي واقفه تشوف لهم وبشرى كذلك :...

موده تكمل : المفروض كانت تقتلها بيديها لانه مش من حق احد ياخذ منك الشخص اللي حبيته من سنين محد له الحق ي مممحمد !!

تنهد وشاف لها: موده اذا استمريتي كذا بهذا التفكير انا يمكن ادخلك مصحه نفسيه !!! لانه ذا كلام مجانين

طلع وهي تشوف بعده بقهر

داليا ابتسمت وطلعت بعده :....

دخل وهي دخلت وغلقت : اسوي لك عشاء

محمد كان سرحان بيفكر بكلام موده

داليا عادت كلامها بهدوء وابتسامه : اسوي لك عشاء ي قلبي ؟؟؟

التفت وابتسم : ي قلبي ؟؟؟

داليا ضحكت واحمر وجهها بخجل : قلت بتعلم شوي يمكن يعجبك الموضوع

كان يشوف لها بدون كلام :..

داليا خجلت اكثر وتحاول تغير الموضوع : الان قول لي اسوي لك عشاء او كيف

هز راسه: ايوه على ما ادخل اغير ملابسي

داليا : حاضر

دخلت المطبخ وهي تضحك على نفسها : اول مره اقول له كذا احرجني ما توقعت بيركز على الكلمه

دخل هو وكان مبتسم :...

عندما طلع كانت جهزت العشاء

وسالته: ليش ما تعشيت امس

محمد : ماكان لي نفس

داليا : مش قلت كنت ميت جوع ؟؟

شاف لها وسكت :...

داليا بتوقف وهو وقفها: اجلسي تعشي

هزت راسها بنفي: ما اريد

محمد : ليش ؟؟

داليا : تعشيت قبل شوي
دخلت غرفتها وغلقت كان هو بدا ياكل ورجع ترك الاكل من يده ودخل المطبخ بيشوف له: كل شي يدل على انه ما طبخت من امس ؟؟

فتح الثلاجه وكمان الفرن
ورجع يكلم نفسه: حتى تحت لسى ما تعشوا
يعني داليا ما اكلت شي وكذبت عليا ؟؟؟!!
ليش طيب ؟؟ معقوله تكون مازالت متضايقه من موضوع امس ؟

فتح الثلاجه ورجع غلقها بقوه : انا في موده والا داليا والا خلود والا في مشاكلي بالشغل والا في ايش بالضبط ؟ كنت في واحده الان في ثلاث !!
يمكن اللي متزوج اربع حالته احسن من حالتي


خرج الصاله ماعاد قدر يكمل الاكل اخذه للثلاجه وهو يتذكر كلام موده وكيف انه كلامها يشبه كلام فيصل شكه كان في محله ؟؟؟

سهل باقي اسبوعين لداليا وتمشي ! بيكفينا الله شر موده هذي الاسبوعين وبعدين يصير خير !!!








"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-21, 02:12 AM   #6

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





كانت بغرفتها : مر يوم من الاسبوعين وبعده بيمر الى ان تنتهي ! بعدين بيطلقني واطلع من عنده وكأنه طلعت روحي !!! بروح وماعاد بشوفه ! خلاص بتكون معه واحده غيري !!
بخسره بدون سبب !! بدون اي ذنب بيتركني !!!
ليتنا ماعرفته ولا عرفت الحب ولا حبيته
ليتنا مت ذاك اليوم وما اخذني عامر المشفى !
ليتنا بقيت على ذيك الحال حتى خدامه عند زوجه ابي كان افضل من الفقد بعد الادمان !!!!

محمد ما يعرف كم اتعذب كل يوم يمر وانا اتخيل اني بفقده وانه بيتركني !! كم ياخذ الموضوع من سعادتي ومن يومي !!!

...........


الصباح
جهزت له الفطور وبتمشي كمان بس وقفها: ليش ما تفطري معي ؟

داليا : مالي نفس الان باكل بعدين

اقترب منها ووقف امامها : داليا انتي من امس ما اكلتي شي !!! هذا الشي بيرهقك ويضعفك
جسدك بينهك كذا

داليا :وايش يهمك ؟؟؟

سكت :...

داليا : بيغير شي ؟ لو اكلت او ما اكلت ؟؟

محمد :....

داليا : تخاف عليا ل امراض ي محمد ؟؟ تحبني او بس كلام ...

محمد : داليا اكلتي او ما اكلتي هذا الشي ما يضرني ولا يفرق معي ؟

شافت له ودخلت غرفتها وغلقت وهو يشوف بعدها

.....


مر ذاك اليوم بكل مافيه
الساعه 12 بعد منتصف الليل
صحيت فجأة ....
تفاجأت انها في مكان مختلف ؟ هذي مش غرفتها ...!
حست شي بيدها وكانها مغذيه :!!!!!!
تحركت بتعب ومن حركتها هو وقف ولصى الضوء: داليا ؟؟؟

شافت له وبتعب عرفت انها بالمشفى : ايش افعل هنا ؟؟

وقف امامها : روحت من الشغل وانتي فاقده وعيك تماماً بالصاله ؟؟ هذا لانه صار لك يومين بدون اكل ؟؟؟ شفتي الى فين وصلتي نفسك ؟

غطت بيدها وجهها: ما اقدر اكل بيغص الاكل بحلقي!!! حاولت والله ماقدرت

محمد : ليش ؟؟؟ قولي لي اللي تشتي تاكليه بجيبه لك ؟؟

داليا : مالي نفس ..!

اخذ الكرسي وجلس جنبها: انتي بترهقي نفسك بتموتي كذا !!

شافت له وقبضت يده بشده: ياليت اموت ولا تتركني !!!

اربع كلمات سكتت محمد :.....

داليا شدت يده : محمد انا بموت لو تتركني بموت من العذاب النفسي ! انا ما اقدر اتخيل تكون لغيري

وقف وسحب يده : انتي غبيه !!! انا تعبت معك !!!
وصلت الى طريق مسدود! ماعرفت كيف اتعامل معك ولا كيف افهمك اني مش لك !!!

انا اشك بك بالدقيقه الف ! كيف تشتي اكمل معك ؟؟؟؟ انا ما اثق بك ابدا ثقتي بك معدومه !!
انتي دائما محل شبهه في نظري ؟؟
لاني فعلت خير وقلت بستر عليك واتزوج فتره
بتفعلي لي قصه حب ؟؟؟
اللي مثلك ي داليا يسكت ويستحي انه يتكلم !

قالت بقهر : بس انا ما فعلت شي !!! والله ي محمد مافعلت شي انا بريئه من كل اتهاماتهم
عمري ما فكررت ابرر نفسي لاني عارفه نفسي
بس امامك انا ضعفت
وانت تمطرني بالاتهامات
والله ي محمد محد سبق ومسني غير يدك !
ولا حبيت حد ولا فعلت علاقه مع احد !
لا تظلمني ! كل شي اتحمله الا ظلمك
قول انك تحبني حتى لو كذب لانه انا احس قلبي الان يتمزق انت بتعذبني بتفنن...

لف وجهه عنها : اسكتي بس لا عاد تسمعيني هذه الاسطوانه
انتي لما تقولي لي احبك اكره الحب واكره نفسي واكره الحظه اللي شفتك بها

.........


الصباح
وهو بيطلع من عندها شاف عامر امامه: كيف داليا

محمد : ادخل

دخل وغلق بعده : مثل ما تشوف امامك

داليا شافت له وابتسمت بتعب :عامر ! كيفكك

جلس جنبها ومسك يدها وقبلها: الحمد لله كيفك انتي وحشتيني ي داليا

داليا : انا بخير طالما انت بخير انا بخير

محمد بيشوف لهم: انا بطلع معي شغل
انت بتجلس معها لما ارجع

عامر: ايوه

محمد : طيب تعال

محمد خرج وعامر خرج بعده

محمد شاف له: شوف هي لها ايام مش راضيه تاكل
انت حاول معها تخليها تاكل وانا اليوم بطلعها من المشفى
لانه المغذيات بالنهايه ما بينفعوها ؟

عامر: ليش ما بتاكل طيب ؟

محمد سكت :...

عامر : امانه لا تاذيها هي مالها اي ذنب بكل اللي صار ...

محمد مسك كتفه: المهم لا تنسى حاول معها تاكل
اي شي

مشي وعامر يشوف بعده

فتح تلفونه وارسل لخلود : *اريد اشوفك اليوم ضروري اذا قدك احسن وتقدري تخرج تعالي *

شافت الرساله وعقدت حواجبها بتعجب : ليش طلب يشوفني ؟؟؟ لايكون عرف بشي ؟؟؟؟؟


اتصلت لزينه تكلمها انه محمد طلبها تروح له : هذي اول مره يرسل لي اروح له خفت لو في شي

زينه : اصلا قد اتصل لاخي عامر الصبح قال يروح يجلس مع داليا بالمشفى كانت مريضه ؟

خلود بتعجب : ايش فيها

زينه : ما ادري ما تكلم بس لما يرجع عامر بساله

خلود: لايكون تصايح معها بسببي ؟؟ لا تكون داليا قالت له شي

زينه: والله ما اعرف ؟؟؟ روحي انتي وشوفي ايش عنده ؟




حسام : تفاصيل الحريق اللي حصل بالبيت تدل انه بفعل فاعل ؟؟؟

محمد : طيب قول التفاصيل كلها

حسام : مثل ما قلت لك الام والاب طلعوا على اساس زياره لاقاربهم هم قالوا انه تركوا بنتهم الكبيره مع اخوتها لما يرجعوا ورجعوا والبنت محروقة وعيالهم الثلاثه انحرقوا

محمد: كم اعمارهم ؟

حسام: الكبيره عمرها 17 والولد اصغر منها عمره 13 و الولد الثاني اصغر عمره 8 سنوات

محمد : وايش سبب الحريق

حسام : انفجر الغاز .. بس الباقي بالمطبخ تدل انه ماكان في ولا احد بيطبخ شي بالوقت اللي انفجر الغاز

محمد: يعني في حد فتح الغاز متعمد عشان ينفجر؟

حسام: ب الضبط ي فندم ؟ وكمان في شي لفت انتباهنا انه الباب حق المطبخ كان مغلق وهم فيه

محمد :من وين مغلق

حسام: من الداخل

محمد قبض ايديه ببعض: ممكن يكون انتحار؟؟؟؟ طيب البيت الى الان مافيه حد ؟

حسام: طبعا الى الان احنا نشتغل فيه .. وامهم هي بالمشفى حصل عندها انهيار عصبي
وابوهم معها

محمد : ....

............


موده بتكلم بشرى: ما اتصلتي تطمني على صاحبتك وتعرفي ايش حصل معها

بشرى: لا جوالها مغلق قد اتصلت لمحمد قال قد هي احسن

موده: ايش حصل معها ؟

بشرى: ما ادري محمد قال هبوط بالدم

سلوى: هبوط بالدم يفعل كذا ؟؟

بشرى: قال هبوط حاد يعني لو تاخرت كان بيصير فيها جلطه بالقلب

موده : ليته تاخر هههههه

بشرى: حرام عليك !!!

سلوى: اف الان بتزعل عليها ؟

موده : شكلها انجلطت من خلود
المسكينه مولعه بمحمد وهو مش معبرها

بشرى:...

سلوى: من قال لك انه مش معبرها؟ شفتي كيف خاف عليها ؟ واخذها المشفى على طول

موده : ردة فعل طبيعيه انه اخذها المشفى اما الخوف عليها ماشفته ؟

..........


كان بيقرأ بيان الطب الشرعي عندما دق الباب وفتحت ابتسم عندما شافها: كيف صرتي

خلود غلقت وجلست: تمام ! انا بخير لما تكون بخير

محمد : ههههههههه ليش فاعله اشتراك بحياتي ؟

خلود: لسى قدمت وانت ماوفقت على الطلب

محمد ضحك :.

خلود: ليش طلبتني ؟

محمد : طيب خلود خلينا نتكلم كذا بصراحه .. انا احس الموضوع بدا يخرج عن السيطره وبدا يخرج عن حده !!

خلود عقدت حواجبها: كيف يعني ؟

محمد سالها بدون مقدمات : انتي تحبيني ؟؟

خلود: طبعا احبك ؟؟

محمد : تشتاقي لي لو اغيب ؟؟
تضيقي لو يمر يوم من دوني ؟؟
في داخلك لي حب وشوي وخوف من انك تفقديني؟؟ ما تقدري تكوني مع غيري لانه كل تفكيرك وحواسك معي ؟؟

خلود وهي تشوف له بغرام واضح : طبعا !!

محمد سحب نفس عميق: طيب خلود لو اقل لك ان كل هذي المشاعر انا اشعر بها
بس مش معك !!! مع انسانه ثانيه !!!!!

فكت عقدة حواجبها بصدمه :مع غيري ؟؟

محمد : الانسان يحاول يكابر مشاعره بس انا فعلا احبها ..
شد يده وهي على الطاوله : حاولت كثير ما اميل لها ولا حتى لحظه .. بس ما اقدر
انا اشعر لها بمثل مشاعرك معي ...
حاولت انشغل بك عنها بس فشلت ي خلود
حاولت احبك وادخلك حياتي
حاولت ادخل بنات كثير كمان وفشلت
انا ماقدرت ولا بنت تهز ثباتي غيرها ...

خلود ساكته منصدمه

محمد يكمل : انا حسيتك بدأتي تتعلقي بي ومثل ما قلت لك ي خلود المشاعر الصادقه تنحس
لهذا ما اريد اعذبك معي مثل ما انا اتعذب
خلود خلاص كل واحد منا لازم يمشي في طريق

قالت وهي ترد الدموع من عيونها غصب: من هي!!!؟؟؟؟

محمد : مش مهم من هي .. لانه حتى هي ماتعرف اني احبها
لهذا انا ما اريد العب بقلبك ولا بمشاعرك

خلود : بس انا احب****

قاطعها: اعرف انك تحبيني بس انا ما اقدر احبك ومستحيل بحبك

خلود: محمد مش مهم تحبني بس خليني قريبه منك !!

محمد وقف: خلود الشي اللي باطل باطل
قريبه او بعيده ما بيغير شي
لو تلاحظي على نفسك انا بدات اسيطر على حياتك بدون ما افعل شي انا اسيطر عليك نفسيا
شوفي كيف بداتي تكرهي شغلك لاني ذميته امامك؟؟؟
شوفي كيف انا مسيطر عليك بدون اي شعور منك؟؟؟ لهذا الى هنا وبس

وقفت بعصبيه والدموع في عيونها : طيب معك حق
انا غبيه
خرجت بعصبيه وهو يشوف بعدها :.....

كان هو واقف مكانه
ورجع شاف الساعه منتصف اليوم 12:00 الظهر وجمع الاوراق وروح البيت


وصل وهم جهزوا الغداء
جلس وهم ساكتين شافوه شوي متنرفز

قاطع صمتهم بشرى: كيف داليا ؟؟؟

محمد : احسن شوي بروحها المساء

ابراهيم : من عندها بالمشفى ؟

محمد : انا اتصلت لاخووها يجلس معها لاني مشغول جدا

موده : ايش حصل فيها

التفت الى موده وشاف لها بطريقه غريبه مدري ايش قصده من ذيك النظره ؟ لانه هي ما فهمتها
ورجع شاف امامه : ليش بتسالي عنها انا اعرف علاقتكم مكركبه ؟ تهمك ؟

موده : لانها زوجتك انا اسال عليها ... لانها مرتبطه بك فقط .... لانك انت تهمني مش داليا




سلوى شافت لها ورفعت حواجبها وفي نفسها: اول مره موده تكون جريئه بالكلام مع محمد كذا ؟؟

هو شاف لها وسكت :....

شروق : محمد خلينا نروح نزورها طيب**

قاطعتها موده : ما زاروها اهلها ي شروق عاد بتروحي انتي ؟؟؟

شاف الى موده :...
ورجع شاف لهم : في حد جاء يطلب مني واحده من بنات عمي

شاف لموده : هو ولد تمام وخلوق لو انتي موافقه**

قاطعته: ما اريد اتزوج حاليا ....

محمد بيتكلم قاطعته مره ثانيه: ارجوووك !!!

تنهد وشاف لبشرى: ايش رايك ؟؟

بشرى ابتسمت: لو تشوفه تمام ماعندي مشكله

محمد: هو مسافر بيجي بعد اسبوع
ابوه كلمني شخصيا وابوه انسان محترم جدا وابنه مافيه مشكله
وانتي تعرفي ان عندي معارف كثير
سالت عنه كلهم يمدحوه
لا تخافي ي بنت عمي انتي واختك بذمتي ما برجمكن لحد!! الا للي يستاهلكن ... لا تقولي ماعندي اب او اخ انا سندك وظهرك !

بشرى ابتسمت: الله يجبر خاطرك 💔

محمد : طيب فكري للمساء وبرجع لهم خبر بكره

وقف وهي تشوف بعده
وطلع الدور الثاني

شروق شافت لها: مدري كلامه اثر فيني اول مره اشوف محمد يتكلم بذي الطريقه

بشرى لمعت الدمعه بعيونها : حسيت انه ابي 💔

سلوى: ههههههه صح اول مره يقول لواحده مننا ما برجمك لحد ما بعطيك الا للي يستاهلك

موده شافت لهن ودخلت غرفتها وغلقت :...



جلس هو بالشقه شوي
ورجع دخل غرفه داليا شاف تلفونها
من باب الفضول مسكه وفتحه
ماشاف معها شي مهم
دخل الملاحظات حقها
وشافها بتكتب كثير

فتح الاوله * لم تبقى لي امي؟؟ لم تحضني بين يديها عند خوفي ؟؟ لم تنام بجانبي وتخبرني ان غدا سيكون اجمل واني ساصبح شيء مهم بالمستقبل ... ابي كان مثل الدنيا .. عندما كنت احلم بالكوابيس والاشباح و اهرب اليه لاحتمي كان يصفعني بقوه ...
حتى تخلصت من الاشباح في كوابيسي ولم يعد يظهر في كوابيسي غيره !!!

كم تمنيت لو فتح لي ذراعيه كما كان يفعل لاختي ... كم تمنيت لو اني عشت ولو لمره ذاك الشعور .... الدنيا قاسيه جدا هي تسحب مني احلامي او بالاصح تنتزعها بالقوه ... تنتزعها من اعماق قلبي بشده ...*

* اني لم اذق الحب ابدا حتى تجرعته بين يديه عندما احببته تذوقته وكاني شخصا يحاول ينتحر بكامل رغبته واصراره .. وكان ينجو ويعود للمحاوله وكأنه يجبر نفسه على الموت في سبيل من يعتبره الموت ..

هي مره احببت فيها ولكني احببت الشخص الغلط؟؟ شخص قبض يدي عند خوفي في غير قصد منه .. شخص فتح لي ذراعيه عندما حاولت الانتحار بكل سذاجه في سبيل حبه
شفقه منه بحالي .. احببت واحد من سراب من المستحيلات المهاجره بعيد والتى لن تعود *

غلق التلفون وتركه وطلع :...

..........


كان هي تتصل لزينه وبقهر: قال لي اتركه
ما توقعت ابدا انصدمت ... ما يظهر عليه ان في واحده بحياته ...

زينه : يمكن قال كذا عشان تبتعدي بس ؟ يمكن تعب من المشاكل مع داليا ؟؟

خلود: ما ادري مااااااا اااااادررررري بس قهرني والله كتمت الدموع غصب
احس قلبي بينفجر

زينه: تستاهلي قلت لك لا تحبيه

خلود: غصصصصب عني والله غصصصب
احس ما بقدر اتركه 💔 احس بجنن بموت
عقلي بيطير من مكانه
حتى ما قال لي من هي اللي يحبها
جلس بس يوصف حبه لها ويتغزل امامي

زينه : مدري احس في شي بالموضوع يعني فجأة داليا تدخل المشفى وهو يجي يقول لك انه ما يحبك مدري كيف ما دخلت راسي

خلود: اخاف انه يحب داليا وما بيعترف ؟؟
داليا بالذات ما تنحب
صار عقلي ملخبط مره اقول يمكن يحب داليا ومره اقول يمكن يحب موده ومره اقول يمكن يحبني ويكابر خلااااااص طار عقلي

زينه: والله غلبك ي خلود قدر يمشيك ع كيفه
دخلناك عدو له ورجعك عدو لنا

خلود: زينه 💔انا منهاره نفسيا انا ماعاد بقدر اتركه ادمنت عليه ي زينه شوفي لي حل
انا لازم اخذه بترك كل شي عشانه💔
هو قال لي ي زينه قال لي ي خلود انا بدات اتحكم في حياتك بدون لا تعرفي
انا مسيطر عليك نفسيا
ماكذب ي زينه والله ماكذب !!!

زينه سحبت نفس عميق: خلود حبيبتي اهداي الان شوي كل شي له حل
وبعدين ما حبيتي الا هذا
هذا معه ثنتين يشيبوا بالراس
معه موده هو عارف ايش يعني موده
ومعه داليا مجنونه لو يتركها بتطير عقله من راسه
عاده ناقصك ي خلود
اهداي
الناس مليان الدنيا وقفت على محمد ؟؟
شوفي انتي الف حد يتمناك خذي غيره !؟

خلود : مفكره ماحاولت ي زينه وقسم حاولت
انا خلاص كرهت نفسي وكرهت داليا من قلبي
انا احسدها والله انا احسدها قوي
عندما اشوفها اتمنى اقتلها بيدي
داليا بتشوفه كل يوم
داليا هو امام عينها
يعني بالله واحده مثل داليا تاخذه
لو يطلع يحب موده سهل برتاح شوي او يحب واحده عنده بالشغل او في حياته
بس لو يطلع يحب داليا بيطير عقلي

زينه:...





زينه: انا اتفق معك داليا انسانه ما تنحب
واصلا محد يتوقع انه داليا بتتزوج وواحد مثل محمد ذي المفروض محد ياخذها
بس انتي هدي نفسك واذا على داليا بنشوف لها حل
مع موده خطه محكمه بنستخدمها قريب
وتطير داليا
الان انتي اهدئي كل شي بيكون تمام

..........


المساء رجع المشفى دخل وهي نايمه كانت مازالت المغذيه في يدها

شاف لها لدقائق وقال بهدوء : داليا؟؟

سمعت صوته وفتحت عيونها :...

محمد : يله بنرجع البيت ؟؟

داليا حاولت تقوم وهو مد لها يده يساعدها
مسكت يده وارتفعت شوي : عامر فين ؟

محمد: انا اتصلت له يروح قلت انه قد بجي

داليا : طيب

محمد : اكلتي شي؟؟؟

داليا : شربت شوي عصير مع عامر

محمد: هذا ما بينفع انا اشتريت عشاء اللي كنتي تطلبيه مني
بنروح البيت ونتعشى سوى؟

داليا ردت وجهها: محمد والله مالي نفس !

محمد : لازم تاكلي عشانك مش عشاني لانه اذا جلستي كذا بتكوني وانا ما اريد اتحمل مسؤوليه لما توصلي بيت اهلك موتي هناك ،، لانه انا بجد تعبت ي داليا تعبتيني معك قوووي ماعاد عرفت اي اسلوب استخدم معك والا ايش افعل ... عجزتيني

داليا :....

محمد : انتظري شوي اكلم الممرضه تفك المغذيه واوقع الخروج

طلع وهي تشوف بعده: اوقع الخروج ذكرني باول ليله في زواجنا عندما كرهت نفسي ان اهلي زوجوني بدون علمي .. احس الليله مثل ذيك الليله بس الليله انا احبه واتمناه

.........


موده كانت تتصل :لا داليا لسى بالمشفى قال بيرجعها اليوم

زينه : تعرفي انه اليوم قال لخلود تتركه وقال انه في واحده بقلبه ؟

موده رفعت حواجبها: صدق !!!

زينه : والله ؟؟؟ انا انصدمت مدري كيف بس ما توقعت بيقطع العلاقه بذي السهوله

موده : ايش قال بالضبط ؟ ماقال من هي البنت

زينه: لا ماقال بس قال انه بيحب واحده وانه مابيقدر يعطي خلود مشاعر مثل ما هي بتعطيه ولازم تتركه

موده ضربت يدها بقوه: اوووووووف !!!!
غريبه محمد يقول انه يحب بنت ؟؟؟ انتي عارفه ايش تقولي ي زينه

زينه: والله قال كذا

موده: لايكون شك بخلود وضحك عليها ؟ ما اتوقع من بيحب اصلا ؟؟ واضح علاقته مع داليا متدهوره جدا من بيحب ؟؟

زينه: مدري والله حتى انا قد فكرت الف مره ولا طلعت في راسي ....
.

في هذه الاثناء هو وصل مع داليا البيت
دخلت وغلق الشقه بعدها جلست بالصاله
وهو فك العشاء وقدمه : بما انك مريضه بقدم لك العشاء

ابتسمت

محمد: تعالي اتعشي قبل ما اغير رايي

جلست جنبه وبدأت تاكل بصعوبه ماكانت طايقه الاكل بس لانه من يده :...

هو كان يشوف ليدها وهي مركبه الكيلونه : بكره اخر مغذيه وتبعديها ولو تاكلي ما عاد تزيدي تستخدمي مغذيات

داليا : ان شاء الله


بعد ربع ساعه قامت عن الاكل ووقفت بتاخذ الصحون وهو مسكهن: باخذهن انا
ارتاحي ...

شافت له بتعجب :؟؟؟

كانت تصرفاته غريبه ذيك الليله وكأنه خلاص تعب لدرجه تغير او كأن فيه شي

: طيب بدخل انام
بتمشي وهو وقفها: ادخلي غرفتي بتكلم معك بشي؟

شافت له بتعجب : ايش

دخل الصحون المطبخ ورجع وهي بالصاله مثل المنصدمه

ضحك: هههههه مالك قلت بتكلم معك

داليا : طيب تكلم معي هنا

محمد : ههههههههههه مالك خايفه كذا ادخلي عادي مافيش فرق كله بيتي اتكلم وين ما احب

مشت امامه ودخلت وهو دخل بعدها وغلق

شافت له وتحرك ايدها ببعض بتوتر:...

محمد اشر لها: اجلسي اجلسي ما باكلك هي كلمتين ارتاحي

جلست وهي تشوف له بغرابه ودهشه وارتباك
وتسال نفسها ايش من كلمتين وايش ناوي يقول وايش حصل له فجأة ؟؟

جلس هو جنبها لاول مره يكون قريب منها وهو ملاحظ توترها : شوفي لعندي وانا اتكلم ليش منزله راسك؟

رفعت عيونها له وكان قريب منها لهذا نزلتهم بتوتر

محمد : قلت شوفي لي ما احب اتكلم مع احد وهو ما يخلي عيونه بعيوني

داليا بتوتر : المهم اني اسمعك !

محمد : طيب اسمعي بقول لك شي اتمنى تفهميه وتخليه في راسك ......

كان يشوف لها وهو ملاحظ توترها ومد يده : هاتي يدك ؟

داليا عقدت حواجبها بدهشه وهي منزله راسها وتشوف الى يده !!

محمد : هاتي يدك مالك ؟
مدت يدها وهو قبض يدها بقوه خلاها رفعت عيونها له بدهشه وهو ابتسم: الان بعرف اتكلم وانتي تشوفي لي

كانت ساكته :...

محمد :شوفي ي داليا الانسان بيتحكم بكل اعضائه الا قلبه ! دائما يتمرد عليه !!
وقلبي ي داليا تمرد عليا من اول لحظه شفتك فيها!!

رفعت حواجبها

وهو يشوف في عيونها: اذا انتي منتظره مني كلمه انا تعبت وانا اكتمها!!

كانت تشوف في عيونه بس

محمد: انا احبك !! كذا بدون مقدمات انا احبك !

فتحت عيونها بدهشه وماقدرت حتى تتكلم :...

محمد:....


محمد: انا احبك !! كذا بدون مقدمات انا احبك !

فتحت عيونها بدهشه وماقدرت حتى تتكلم :...

محمد: ادري متفاجئة اعرف انك اول مره تشوفيني مايل لك كذا
ادري انك اول مره تشوفيني ضعيف مش قادر اتحكم بنفسي
بس انا تعبت من الكتمان انتي ماتعرفي ي داليا كم هذا الشي بياخذ من طاقتي
كم يتعبني ... كم انام وانا مرهق من التفكير وحبس الكلام بداخلي !!!

داليا بدهشه :...

محمد فك يدها ولمس خدها بيده فزت هي بطريقه متوقعه :انتي اقرب لي من نفسي ! حاولت بكل الطرق اكون بعيد عنك وفشلت دائما كنتي تضعفيني واقع على وجهي ..

دائما كنتي تغلبيني ،، انا فاشل امامك ..
كنت اشد نفسي واقسي عليك وما اقدر اكمل يومي وكل تفكيري عندك كيف اصالحك كيف اخليك تبتسمي بعد ما نزلت دمعتك !

حاولت كثير ابتعد .. اشيلك من راسي .. اقنع منك .. كنت اكرهك وارجع احبك وكنت اناقض نفسي واحاربها .. كنت اقاتل نصفي المايل لك بنصفي اللي يتجنبك ..

لا تشوفي لي كذا مثل المنصدمه الحب هذا ماجاء في يوم وليله ...
تعرفي ذيك اليوم يادليا اللي دخلتي عندي انتي واختك وصديقاتها
ذيك الحظه اللي كانوا يتكلموا كلهم ماعداك كنتي ساكته ؟

تعرفي ي داليا ذيك اللحظه كانت اول لحظه بحياتي اشعر بها بالانجذاب لبنت ؟ او حتى اتمنى اسمعها تتكلم ؟؟

وعندما تكلمتي ي داليا تكلمتي بطريقه بريئه اول مره احد يتكلم بذيك الطريقه عندي
اول مره احس ان في حد صادق بكل كلمه يقولها

بعد ما طلعتي طول الليل شغلتي عقلي وتفكيري
فكرته شي عابر وبقدر اتعداه
ولما شفتك بعد شهر بالمشفى انصدمت
حسيت القدر جابك لي مره ثانيه ؟
وذيك المره ماعاد قدرت اتجاهلك
ولا قدرت ارجعك لاهلك لانه من داخلي خفت عليك

بس الكلام اللي سمعته عنك وقف في وجهه قلبي
وماعاد قدرت افعل شي
لا قدرت احبك ولا قدرت اتركك
وتزوجتك .. انا تزوجتك عن حب ي داليا مش زواج عادي ولا زواج لاني شفقان عليك
انا تزوجتك لعل وعسى تطلعي من قلبي
كنت اتمنى تكوني مثل ما وصفك ابوك واكرهك
بس ماقدرت
قلت بتحدى نفسي بعيشك معي فتره تقدري تكسري بها كل الكلام اللي ينقال عنك
وبعدها بتركك بحال سبيلك
لانه الشك داخل قلبي
وكلام اهلك عنك كان يخليني كل ماقررت اقترب ابتعد

كنت عندما اشوفك تغيري ملابسك او تسرحي شعرك
اخليك تلفتتي واشوفك لك احاول استرق النظر اليك لاطول وقت ممكن
وارجع اغمض عيوني واتخيل صورتك
وطول الليل اصارع نفسي احبها او ما احبها
وذاك اليوم ي داليا عندما قلتي لي انك تحبيني
انسكرت يدي ... ما تعرفي كم كان صعب عليا
لانه انا حاولت ابتعد منك وانتي بكلامك ذا بتغرقيني اكثر وذا الشي ارهقني ...

وعندما تعبتي ودخلتي المشفى ي داليا مدري ايش صار فيني
فكرت لو اخسرك ؟ ايش بيحصل فيني؟؟ عمري مافكرت بذي الطريقه الا معك
الخوف اكل كل شي فيني ..

رجعت البيت وانتي مش فيه انكتم نفسي
عرفت واقتنعت انه خلاص وصلت لمرحله ماعاد اقدر اتجاهل


كانت تشوف له وبتردد: كنت احياناً افكر انك تكرهني وكأنك تريدني اموت **

قاطعها: عمري ماكرهتك ! صح كانت نفسي ترجع عنك بس كره عمري ماكرهتك ولا بقدر اكرهك انتي نقطه ضعفي

داليا: انت الان تحبني من صدق او تضحك عليا

ابتسم: ليش بضحك عليك ! انا الان بس حسيت اني ارتحت من اللي كاتمه بقلبي

غمضت عيونها: انا مش مصدقه ابدا

محمد :داليا .. الان بنفتح صفحه جديده .. كل شي صار نعتبره ماضي.. قصه الطلاق خلاص بننساها ... الان بنعيش سوى ومع بعض وماعاد بتتركيني ولا عاد بشوف لغيرك ..بس مازالت تجيني افكار شك ..

طبعا بعطيك وقت تفكري لبكره وتقرري بقناعه هل بتكملي معي او لا .. اشتي قرار من داخلك تتحملي نتائجه وتتحملي شكي وجنوني ..

داليا : ماتحب خلود ؟

رد وهو يشوف في عيونها: ولا احد غيرك

ضمها وكانت يدها على قلبه : قلبك يدق بسرعه

ضحك: ويدك عليه؟ حلو انه للان ماطلع من مكانه

رفع راسها : الان بتروحي ترتاحي لانك مازلتي تعبانه وبكره تقولي لي قرارك

كانت بتتكلم وهو قاطعها: اريدك تفكري بكل كلمه قلتها وتستخدمي عقلك مش قلبك .. اريد قرار نابع من العقل ... تاكدي ي داليا ان الشك مازال داخل قلبي ! اذا مابتقدي تكملي مع انسان بيكون يراقب كل افعالك غصب عنه اتركيني 💔

ابتسمت وطلعت وهو يشوف بعدها

دخلت غرفتها وغلقت وشافت يدها
ورجعت مسكت خدها وهي تتذكر لمساته ومن داخلها مندهشه !! وكلامها مازال يردد نفسه داخلها مش مصدقه كأنها في حلم؟؟ واخيرا الدنيا رضيت عليك ي داليا ؟؟ مستحيل هو قال انه يحبها ما بتصدق

...........


سلوى: الان خلاص بتتزوجي

بشرى: ليش او كنتي ناويه تخطبي لي حد ههههه

سلوى: هههههه ماشي بس بنفقدك
ورجعت شافت لموده اللي سرحانه: اخاف نتزوج كلنا وتبقى موده لحالها اذا جلست تفكر كذا

التفتت لسلوى ورجعت تشوف امامها:...

بشرى شافت لها :.....




اليوم الثاني
قام الصباح وهي بالمطبخ كانت تحاول تصلح له فطور .. تفاجأت به امامها : ايش بتسوي

داليا: بطبخ لك شي تاك***

قاطعها: ما بتقدري عادك تعبانه خليني بسوي اي شي طيب

داليا:بس***

قاطعها: بسوي اي شي طيب

داليا ابتسمت: طيب برجع انام لاني مانمت امس تمام

ابتسم لها ومشت وهو يشوف بعدها

ورجع شاف امامه وهو يفكر ايش بيفعل

ورجع اخذ البيض وطبخهم

وقسمهم نصفين له ولها

بعد ماكمل ياكل دخل غير ملابسه واخذ مسدسه وتلفونه وخرج الصاله ورجع شاف لغرفتها ووقف شوي وبتردد دق عليها الباب ودخل

ارتفعت شوي: في شي

محمد : لا تقلقي بس قلت بشوف لو تحتاجي شي وكمان بقول لك تخرجي تفطري انا تركت لك جزء منهن

داليا : تسلم

اقترب هو وجلس جنبها : انتي بخير صح ؟ ماعاد تشعري بدوخه او شي

داليا: شوي بس لا تهتم

محمد ابتسم لها بطريقه غريبه وقال: كيف لا تهتم؟ انتي ورقتي الوحيده بهذه الدنيا ؟ وانتي محور اهتمامي الوحيد! لو خسرتك انا فعلا ماعاد بهتم بشي !

داليا ضحكت: كنت حاسه انه رغم انك قاسي بس انت كذا رومانسي

ضحك: ذي مش رومانسيه ي داليا .. انا بس احاول اطلع قليل بس من اللي داخلي

سكت وهو يشوف لها :...

ورجع قبلها على جبينها: اشوفك المساء.. فكري تمام بكلامي ... وتذكري انك بتكملي مع انسان يحبك بس مازال في داخله شك💔

سكتت وهو طلع :...

.......


كان بيشوف الاوراق بمكتبه عندما دخل: صباح الخير

حسام ابتسم: صباح الفل

محمد كان واضح عليه مبسوط مثل الذي شال حمل من كتفه : جيت اليوم بدري

حسام ضحك: والله انت اللي تاخرت ي فندم ؟

محمد جلس وضحك: مش كثير بس ما انتبهت ع الوقت .. وصحيت وطبخت لنفسي وجيت

حسام :زوجتك طلعت من المشفى ؟

محمز: ايوه طلعت امس بس كانت مازالت تعبانه فسويت لنفسي

حسام رفع حواحبه : هههههه من صدق

محمد ضحك : ايوه ليش

حسام: مدري ههههه بس شكل النفسيه اليوم فل

محمد ضحك: ايش صار بحادث الحريق ؟

حسام مسك الاوراق ومكنه : شفنا هذول الاوراق مقطعه بغرفه البنت اللي ماتت مع اخوانها بالحريق .. البنت واضح انه كانت تعاني من المفارقه بين اخوانها .. يعني كانه ابوها وامها كانوا يحبوا العيال اكثر ؟

محمد مسكهن وبيقرأ

كنت دائما ما اظن نفسي سيئه رغم اني كنت اجهد نفسي لابدو غير ذلك،،، لم يكن لدي خير اخر لابدو افضل لقد كسرت الحياه اجنحتي ،، جعلت مني فتاه ساذجه ممله عصبيه لايطيقها احد ؟ ولكني لم اكن بذلك السوء صدقوني تلك لم تكن صورتي الحقيقه ،، لقد كنت دائما لطيفه مع الجميع ،، غالبا ماكانت تمر يومين بدون ان انام لاني وجدت امي تبكي
كنت اصلي عندما ينام االناس لان ابي كان حزين،،
لم يبقى لي احد ؟ حتى اصدقائي تركوني بلا سبب
انا وحيده تماما ،، لاحد يحبني لا احد يحتاجني لا احد يهتم لامري ،،
لو اغمضت عيني الان وانطفأت لن يوقظني احد وربما قد تمضي الايام حتى يتحلل جسدي دون ان يشعر احد ؟*

محمد سحب نفس عميق ورجع شاف له: تتوقع البنت انتحرت ؟؟

حسام مكنه الورقه الثانيه :*عندما ولدت كان يوم الشؤم بالنسبه لامي .. فيا سواد الوجه قد انجبت انثى ؟؟؟؟ حتى ابي ذاك المسكين لقد علق اماله على شماعه عندما ظن بانه سينجب ذكر ؟ لقد ظلمهم الحظ !! ياالهي لقد انجبوا فتاه ؟؟؟
ماهذا الشؤم الذي حل على هذه العائله !!!

تلك الام المسكينه لم تكن تعلم انها قد حملت ببطنها فتاه طول تسعه اشهر كيف استطاعت ذلك ؟ لقد كان الموضوع نوعا من الجنون !!! كيف تحملت هذا في داخلها لتسعه اشهر !!! لقد وصفت امي يوم ولادتي بالنحس الذي احبطها !!! كم كانت امي مسكينه ؟؟ لقد بليت بي !! كم كان ابي مقهورا فقد ابتلي ابتلاء عظيما "

محمد شاف لحسام

حسام : مدري والله ي فندم تاثرت وانا اقرأهن ؟
باقي معها كثير كلها حزينات كذا يعني حسيت مثل ما قلت لك انه اهلها كانوا يكرهوها ويميزوا اخوتها

محمد: عشان كذا كرهت اخوتها وكرهت نفسها وانتحرت

ورجع وقف وشاف لحسام : تعال بنفعل لاهلها زياره للمشفى ...




طول اليوم ماكانت ترد على اتصالاتها ولا رسائلها
قررت تروح تشوفها بنفسها

دقت الباب وفتحت بعد دقائق شكلها كان واضح عليه الارق فتحت الباب ودخلت وغلقت هي بعدها وتتكلم: خلود ايش فيك ماتردي عليا
جلست وجلست جنبها: فيك شي ؟

خلود: ما ادري ما ادري ي زينه احس نفسي مقهوره مغبونه بعده .. اول مره تخيب توقعاتي ويتركني حد انا متمسكه به ..
كأني انكسرت ي زينه والله

زينه: خلود حبيبتي انتي مكبره الموضوع صدقيني ما يستاهل كل هذا

قاطعتها : اااااخخخ ي زينه ادري انه ما يستاهل بس انا احبه .. غصب عني ي زينه قلبي بيقطعه الحب تقطيع اول مره يهزمني احد وارضخ له كذا لعب فيني لعب وانا ساهيه في عيونه ..

زينه: طيب ارجعي كلميه اجلسي حوله**

قاطعتها مره ثانيه: مستحيل .. قال لي في قلبه واحده خلاص من ماكانت تكون بظل احبه من بعيد لبعيد ...

زينه: انتي غبيه لا تضيعيه من يدك

خلود: قد ضاع ي زينه قد ضاع

.........


دخل وهي نايمه المغذيات معلقات وهو نايم جنبها على الكرسي

دق الباب بهدوء وصحيوا وشافوا له :..

محمد : معكم ضابط المباحث اللي بيحقق بموت اولادكم ..

شافوا له بهدوء:...

محمد : بنسالكم كم من سؤال مفيد بالتحقيق ..
الاب كان واضح عليه الاحباط مثل اللي خسر اثمن شي بحياته وماظل لاي شي قيمه من بعده: تفضل اسال

محمد طلع الاوراق الشبه مممزقه حق بنتهم: بنتك هناء كتبت هذي الاوراق كلها في اوقات مختلفه .. والكلام هذا يدل ع انكم كنتم تفضلوا العيال عليها وكنتم تهمشوها

قاطعه الاب: ايش دخل هذا بهذا ي فندم ؟

حسام: خلي الضابط يكمل

سكت ومحمد كمل: تعرف ايش دخل هذا بهذا ...
لانه ي عمي بنتك انتحرت وقتلت اخوتها معها

شاف له بصدمه:...

الام حاولت ترتفع بتعب: ايش !!!!!

محمد :الانسان يدعي ان الله يقر عينه بطفل اين كان يكون بنت او ولد كلهم هبة الله ونعمه منه ...
لكن تصرفاتكم الهمجيه اثارت في قلب بنتكم الحزن والاحباط والشعور بالضيق ... وعدم اتساع الكون لها .. ومعاملتكم لاخوانها بطريقه ثانيه جعلتها تشعر بالنقص والكره لاخوانها
لهذا حصل اللي حصل ...

شاف لمحمد وهو مازال مصدوم: مستحيل هناء تفعل كذا هي كانت بنت عاقله وهادئه مستحيل بتقتل نفسها او تاذي اخوانها هي كانت تحبهم !!

محمد: هي كانت تحبهم ؟وهل كنتم انتم تحبوها!!!!!!!!!

قالت بصعوبه :صح احنا كنا نفضل الاولاد عنها .. بس .... ما ... كنا ... نكرهها ...هي بنتنا .

محمد شاف لها: قلتي لها انه يوم خلقت كان يوم النحس !!!

شافت له بصمت يثبت الكلام :...

حسام : تحبوا اقرا لكم شي من اللي كتبته :...؟؟
ي دكتور وي استاذه ي والدي هناء الافاضل ..

كانوا ساكتين منصدمين ...

حسام مسك الورقه : اسمعوا طيب ؟

" يقولو ان الانسان يموت مره واحده بالحياه ؟ بائس ما يعتقدون ... الانسان لا يموت مره انما مرات ومرات ... يموت عندما يكون منسي ،، يموت عندما لايكون هناك احد يحبه .. يموت عندما يفقد الشعور بالحب والامان .. الانسان يموت في دفاعات متتاليه .. الانسان يموت مرات عديده .. يموت وهو على قيد الحياه ... امي مدرسه هي طيبه مع الجميع الا معي ... منذ وانا بالصف الاول حتى تخرجت من الثانويه لم تساعدني ابدا حتى في ان اخط حرفا واحداً ... ولكنها كانت العكس مع اخواني ... ابي طبيب بارع .. هو مشهور في عمله ... انه يعالج الجميع بينما انا اصارع المرض على فراشي في غرفتي ولم يسالني ابدا مما اشكو كما يسأل الناس ،،، لو كنت واحده من الناس الغرباء هل كان ابي سيسالني مابك ؟؟؟ ...

انني اموت اموت في كل يوم وكيف يقولون الموت مره واحده بالعمر !!!*

كان بيكمل قاطعه ابوها بدموع الرجاء: خلاص .. بس ... ارجوك ..

محمد شاف الدموع في عيونه: بتبكي عليها الان ؟ ايش فائدة دموعك ياريح بعد ما الغصن انكسر ؟

حسام وقف وترك كل الاوراق المجموعه من دفترها المقطع قبل الانتحار : هذا دفترها لو تحبوا تقرأوه

محمد: بشرح لكم ايش صار بالضبط .. الكلام هذا ومعاملتكم مع بنتكم اثر عليها بشكل نفسي
وكان هذا الشي يتجمع مع الايام

وقبل اسبوع عندما قررتم تفعلوا زياره لبيت اخوك او ما ادري فين واجبرتوها تجلس بالبيت عشان تساعدهم يعملوا دروسهم .. يمكن حصل بينكم نقاش حاد واكيد انها بكت فيه بس انتم ما باليتم لبكائها .. هي كتبت هذا الجزء باخر ورقه
وعندما خرجتم شافت لاخوانها وبداخلها قهر
دخلت معهم المطبخ وفكت الغاز واشعلت النار واحترقو احياء ... هذه نتيجة اعمالكم خسرتم ثلاثه ..
شاف لحسام: قفل القضيه كانت انتحار ...

خرج محمد...




خرج محمد وحسام يشوف لهم :انا اول مره اتاثر في كتابات حد والله قرأتهن وبالغصب نزلت دموعي
مدري اذا بياثر فيكم كلامها او حتى وهي ميته ما بتشعروا ..
خرج وتركهم في صدمتهم وحيرتهم وحزنهم ودموعهم والحسره ايضا

خرج وكلماتها قبل انتحارها ترردد في ذهنه " سيكون هذا اليوم الاخير .. لقد سئمت من هذا الوضع .. مرت18خريفا دون جدوى .. لن يتغير شي .. اظن انني لو صلت لل20 على هذا الحال س اموت من فرط التفكير .. الامر يبدو جنونيا .. الا يوجد حل ينهي كل هذا ... لقد كرهت نفسي .. لابد لي ان اكتب كلمات الوداع .. هل سيبكي علي احد ؟ انا اتساءل فعلا .. ساموت ساموت وستكون المره الاخيره الذي اموت فيها .. سوف احرق نفسي كما كان قلبي يحرق وسوف احرقهم معي حتى ينحرق قلب من احرقوني عليهم ..*

........


داليا كانت تكلم بشرى : والله قال انه بيحبني انصدمت ي بشرى ماعاد عرفت اتكلم صرت مثل الهبلا بس اشوف له

بشرى: انا بنفسي مصدومه ؟؟؟؟ معقوله !!!

داليا : الان انا مش عارفه ايش افعل والله خفت توترت مدري كيف حسيت نفسي مشتته مافهمت شي ولا عاد عرفت شي

بشرى: هههههههههههه

داليا : اول مامسك يدي مدري كيف اول مره احس به وانه يحبني حسيت من عيونه انه خلاص مثل اللي داخله اشياء مش عارف كيف يطلعها

بشرى: وليش ما حسيتي بعيونه من قبل

داليا ضحكت: ههههه ليش هو كان يخليني اشوفهم اصلا عشان احس

...........


رجع المساء طلع وهي كانت امام شقتها وهي مفتوحة وبتكلم حد وعطته فلوس

نزل الولد ومحمد طلع وغلق: مين هذا

داليا : ذا ابن الجيران انت تعرفه

محمد: ايوه اقصد ايش بيعمل هنا

داليا: قال امه تعبانه محتاجه فلوس وانا معي وعطيته

محمد: وانتي لابسه كذا ؟؟؟؟؟

داليا : عادي هو طفل ؟

محمد: عمره١٣ سنه تقولي طفل ؟،

داليا: وانت قلت ١٣ مازال صغير

محمد: كيف مازال صغير وهو بيشوف لجسمك بذيك النظرات وانتي لابسه كذا
كان تغطيتي على الاقل مش تظهري امامه كذا انا شفت نظراته لك

داليا وبيدها السكين ردت له ظهرها تقطع البصل : يوووووه كيف انت اقول لك طفل
ماحست الا بيده سحبها وردها ع الجدار ورفع السكين الى رقبتها : والله اقتلك ي داليا لو تميلي او تروحي يمين او يسار بقتلك ... تفهمي .. صغير او كبير ما اريد احد يشوفك وانتي لابسه كذا .. انتي ملكي انا بس ومحرمه لغيري صغير او كبير ...

كانت هي خايفه ومش قادره تتحرك ويدها ترجف وهي تشوف الغضب في عيونه والسكين في حلقها قالت بصوت خفيف متوتر : طططيييب

محمد شاف لها شوي وبعد السكين وتركها
ورجم السكين بالمغسله وشاف لها ودخل غرفته

وهي واقفه في مكانها :ذا مجنون !!! كان بيقتلني !!!
شافت ايديها وهي ترجف :انا مش قادره حتى اتنفس ...

دخل غرفته غير ملابسه وهو معصب ورجع رجم الجاكيت وجلس ع السرير وغمض عيونه وهو يفكر:....

........


بشرى: والله قالت لي انه اعترف لها انه بيحبها

مودة تهز راسها بنفي: لا لا مستحيل ابدا ما اصدق اكيد بيكذب

سلوى شافت لها: موده انا سبق وقلت لك شكلها تزوجها عن حب ، بتنكري كل شي وتصدقي نفسك اللي توهمك .. اقنعي محمد يحب داليا ومجنون عليها محد بيقدر يثبت غير ذلك

موده وقفت بعصبيه :سلوى بس لا تجنيني عقلي من نفسه طاير !! اهدأي الله يحفظك

سلوى: موده الى متى قولي لي ؟؟ الى متى مجنننه نفسك ع واحد مستحيل يشوف لك ؟؟ الى متى ي مريضه !!

موده : اطلعي من غرفتي ؟ اطلعي يله ؟ خليني مجنونه انا حره ،، مافيش مجنون يعقل !!
اطلعين يله لا اشوف واحده

بشرى: موده ايش فيك اهدأي**

قاطعتها: خلوني مع حالي شوي لو سمحتوا
شافين لبعض وطلعين وهي غلقت وجلست تبكي ..

...........


كملت تصلح العشاء بتخرج من المطبخ تفاجأت به واقف عند الباب ويشوف لها مدري متى جاء بس واضح كان يشوف لها وهو سرحان

شافت له وتوترت بتمشي وهو مد يده ع الباب امامها: فكرتي بالموضوع ؟

داليا كانت معصبه منه :...

محمد: داليا فكرتي بكلامي ..

شافت له وبصوت هادئ: انت تحبني صدق ي محمد؟؟

مسكها بيدها ورجعها ع الجدار وترك ايده الثنين على الجدار وهي بينهن: شوفيني تاملي فيني ؟ شوفي كيف انا ما اقدر اكون مستقيم امامك انا اميل اميل لك مثل ما تميل النبته الى ضوء الشمس ومثل ما يميل عصفور مسجون للحريه

شاف لها وهي متوترة....




شاف لها وهي متوتره ووواضح عليها مازالت خايفه بعد ما ترك السكين برقبتها هو فهم كل هذا من نظرة عيونها له : داليا لا تتركيني حتى لو انا سيء انا احبك بكل سوء فيني ... والله ي ان الحب بيضعف يا داليا ويهلك .. شوفيني كيف ضايع في تفاصيل عيونك .. ونظرة عينك في عيني بتذحبني ذبح !!!

ماعاد بقدر انتظر اكثر من كذا ولا عاد بقدر اقاوم صبري له حدود وانا امامك مثل اللي انقلب على وجهه !!..

داليا : بس انت ما تثق فيني ي محمد شوف قبل شوي كيف عصبت اخاف حد يتهمني امامك وتص***

قاطعها عندما غلق فمها بيده: ما اعرف اي شي ولا اريد اي شي الان غير انك تردي لي على سؤالي موافقه تكملي معي ؟ انا عطيتك فرصه تفكري من امس لا تفكري الان امامي
الان وقت الاجابه بس .. انا طول الوقت وبالي مشغول عندك وعند ردك ..

داليا : والله لو ان بين يديك الحجيم انا برمي نفسي اليك وانا مغمضه العينين ......

،،،،،،،،،


بعد مرور 4 اشهر ...
الساعه 1:30 بعد منتصف الليل بتوقيت تلك المدينه الهادئه ليلاً ...
استيقظ منزعجاً من نغمه الهاتف ..
نظر الى يمينه كانت داليا في نوم عميق ..
وكان هاتفها يرن بدون توقف
اخذ الهاتف .. المتصل كان رقماً مجهول .. لقد تكرر الامر عدة مرات ..
وعندما قرر فتحه ووالرد عليه : الو .. الوو ..
لم يجيب احد ؟

التفت لداليا وحاول ايقاظها بهدوء :داليا شوفي من بيتصل لك الان ؟ وثلاث مكالمات من اول
شوفيني تعرفي هذا الرقم

كان كلها نوم : محمد لو سمحت اشتي اناااام

اخذ الرقم ونقله لتلفونه وبدا يرن مره ثانيه
فتح بدون ما يتكلم ..

وبدأ المتصل بالكلام : داليا .. حبيبتي ..

انصدم وانفعل : من انت ي حيوان

سكت :...

محمد بعصبيه: من اننننننننت !!!

داليا قامت على صوته بخوف:....

شاف الى التلفون: قفل الخط ابن ال **** !!!
ورجع شاف لداليا: تعرفي هذا الرقم !!

شافت له وبخوف وهي تشوفه معصب: لا

محمد: كيف لا وهو بيقول داليا ؟؟؟

مسكت يده: محمد اهدأ والله ما اعرفه ليش بكذب عليك ؟؟؟

محمد : داليا ايش قصتك انتي؟؟ من وين بيطلعوا لك هذول كلهم
والله يا داليا لو بتخونيني بعيشك الجحيم بابشع صوره !!

شدت قبضتها ع يده: محمد ي قلبي والله ما اعرف احد انا احبك انت عارف اني احبك .. اهدا لو سمحت

بعد يدها ووقف معصب ورجع يشوف الرقم : الحيوان واضح انه متصل من الشارع .. بس والله بطلعه بقتله .. كيف يذكر اسمك ع لسااانه من وين جاب رقم تلفونك ... داليا انا ما اريد حد يشوفك ولا يكلمك ولايذكر اسمك ع لسانه انا بس اللي اناديك باسمك انا بس اللي اشوفك بس انا محد غيري يقترب منك ...

سحبت نفس عميق : محمد والله محد غيرك بحياتي ليش ما تصدقني .. انا والله ما اعرف مين اتصل يمكن تكون صدفه ..

محمد: كيف صدفه وهو بيقول دااليا داااااليا

شافته معصب وسكتت وهو مانام طول الليل ..

............


اليوم الثاني الصبح
قامت وهو بالصاله واضح مانام وهو يفكر من هذا اللي اتصل لزوجته ؟

داليا تعبتت تبرر له طول هذي الاشهر على هذا الحال ...
دخلت المطبخ وجهزت له الفطور وقدمته وبتقوم وهو

مسك بيدها : اجلسي كل معي

داليا: مالي نفس والله

محمد سحب بيدها: اذا ما اكلتي انا احس اني ماشبعت !!

جلست وهو يشوف لها بنظرات متقطعه: مالك هذه الايام ؟ ما تاكلي تمام ومرهقه ؟

داليا :مدري حتى انا ملاحظه على نفسي بس معدتي تعبانه جدا

محمد : طيب اطلعي مع خالتي العياده وشوفي نفسك .. انا بترك لك فلوس طيب...

داليا ابتسمت : طيب ..

..........


كان يتصل لها وهي معصبه: سالم خلاااااص جننتني ي اخي ؟

سالم : زينه انا الف مره كنت اسوي لك كل شي تشتيه بشرط اتزوج داليا .. وانتي عارفه اني احبها واستغليتيني بس انتي وموده وتقولي لي بتطلق بعد شهر وهذا لها اربعه اشهر من كلامك ماشفت شي

زينه بعصبيه: سالم وجه الله عليك خلني في حالي انا بنفسي تاعبه ... لو سمحت انا فعلت جهدي

سالم: فعلت جهدي ؟؟؟ هذا اللي طلع معك ؟؟ زينه والله ادمرك تعرفي ايش يعني ادمرك ،، بعلم ابوك كل شي كنتي تفعليه وكل شي كنتي تطلبيه مني عشان يشك باختك وكل شي عندي ي زينه

زينه بخوف : سالم لا تتهور وبعدين محمد لو يعرف بيكسر الدنيا ع راسك .. خلاص داليا تزوجت مالك فيها نصيب والبنات مليان الدنيا وقفت ع داليا

سالم: مممممماااا يهمني احد ولا اريد احد غير داليا ... زينه انا بعطيك فرصه هذا الشهر اخر شهر ان ما عطيتيني داليا لا تلومي الا نفسك
غلق التلفون وطلع السيجاره وبدا يدخن

وهي كانت ترتجف من الخوف : يارب ؟ ايش ممكن يصير لو ابي يعرف !!! ايش سويت انا
وهي مرتبكه وخايفه فزعتها دقة الباب الخفيفه بشده وكان فاتح الباب ابوها: زينه...



وهي كانت ترتجف من الخوف : يارب ؟ ايش ممكن يصير لو ابي يعرف !!! ايش سويت انا
وهي مرتبكه وخايفه فزعتها دقة الباب الخفيفه بشده وكان فاتح الباب ابوها: زينه ي بابا تعالي اتغدي

شافت له وابتسمت وملامحها كلها خوف: حاضر يابه

مشي وهي تشوف بعده: ياالله ايش بيصير بابي ؟ لو يعرف !! طول عمره واثق بي ؟ ايش ممكن يصير لو عرف اني فعلت كل هذول !!!
وهي متوتره ومضتربه مع ذاتها دقت موده
وردت: ايوه

موده : زينه !! اليوم جاء وقت الخطه اللي سويناها اليوم خلاص حياه داليا بتنقلب فوق تحت ،..

لنا اربعه اشهر نشكك محمد فيها واليوم بنثبت له انها تافهه وانه تخونه !!!

............


عندما دخل شغله تفاجأ بها في وجهه رفع عيونه: ي وجه الله متى تتركني البنت هذه !

خلود ابتسمت: لما تموت ي محمد بعد عمر انا مثل ظلك !

شاف لها وبجديه: انتي عارفه لو تشوفك داليا ايش ممكن يصير !! بتهدم الدنيا على راسي ؟؟

خلود: تخاف منها ؟؟

محمد: اخاف من زعلها !!

خلود:طيب انا بس قلت بشوفك .. ودامك تحب فانت تعرف الشوق كم يعذب !!

......


داليا كانت عملت الفحوصات وروحت مع هاله .. لانه النتائج بتطلع بعد ثلاثه ايام

وصلت البيت وهي مرهقه وانصدمت به امامها
كان شكله معصب !؟ واضح عليه دمه بيغلي ؟ واضح من حمرة عيونه !!
خافت كثير عندما شافته كذا ؟ مدري ليش خافت ! وكانها ماتعرفه !!! وكانه شخص ثاني
قال لها بصوت مبحوح متعوب ! كانه يطلع الحروف بالغصب وكانها بتنتزع من اعماقه !! قال لها بتعب ! قال لها بقهر ! واضح من نبره صوته ! كان مخلوط بالضياع والعصبيه والحزن والقهر والغضب ! كل شي كان في صوت محمد ذيك اللحظه قال لها:انتي تخونيني ي داليا !

حاولت ترد بس قاطعها بصوت رافع: كل شي كان عنك صدق ي داليا !!!

حاولت ترد كمان ما سمح لها وقاطعها للمره الثالثه: وجهك ذاك كان مزيف كان قناع وطاح !!

طلع الاوراق اللي امامه ورجمها في وجهها وكانت كلها رسائل غراميه من شخص : هذول تبعك ي داليا؟ ايش بيفعلين بشنطتك محتفظه بهن ؟؟
مسك اكتافها وهزها بقوه: قووولي قوووولي اصدقي معي !!؟ هذول الرسائل تبعك ؟

سكتت بقهر :...
سكتت بقهر كان المفروض يفهمه ؟ داليا ماتعرف تدافع عن نفسها ! طول حياتها عاشت صامته :..

كان يشوف في عيونها ولمعة دموع القهر في عيونه: هذول الرسائل تبعك ياداليا !!

هزت راسها بنعم :..
هزت الراس ذيك كانت كفيله بقتله !!!!؟
ماعرف يرد حس بنفسه تايه معقوله انا كنت مخدوع طول الفتره ذي ؟ كيف قدرت البنت ذي تخدرني بحبها وتخليني اعمى ؟؟
كيف قدرت تفعل بي كل هذا ؟؟ قال لها بتعب وندم: صدق ل قالوا الغصن المائل عمره ما يتعدل..
ماحس بنفسه ! كانت مازالت بالعبايه والحجاب
سحبها بقوه بعده

نزل تحت وخرجوا كلهم يشوفوا له

فتح الباب ورجممها : اطلعي من امامي وجهي قبل ل ارتكب جريمه !!
لا عاد ترجعي هنا لا عاد تطرقي بابي ؟
انتي من الشارع والى الشارع هذا موطنك وبيئتك !!! اطلعي من امام وجههي ي داليا قبل لا افقد اعصابي!!! امشي اهربي بعيد ولا عاد ترجعي !!
اطلعي من حياتي انتي طالق ...!!!
* انتي طالق ي داليا * اطلعي من حياتي للابد!!!
غلق الباب بقوة ويده ترجف من شده عصبيته وحالته النفسيه !!!

كلهم كانوا يشوفوا له بدهشه وخوف :...

شاف لهم شوي ورجع ضرب الكراسي بارجله : روحوا من امام وجهي !! مازال دمي يغلي !! لاحد يوقف امامي !!

كل واحد دخل غرفته بصمت :...

وهي واقفه ع الباب للان مش مستوعبه !!!
ايش صار !!! ايش حصل ؟
معقوله طلقكك ورجمك كذا !!!
رجمك بالشارع ي داليا !!!
مشت من امام البيت وهي تايهه وين تروح ؟ وين تجي ايش صار !!!
تروح عند اهلها ؟ ابوها بيقتلها بدون تردد !
وين تروح بنفسها باخر الليل ؟؟ الى من تلجأ .....

طلع هو فوق وكسر كل شي امامه
ورجع جلس بقهر ومسح شعره بيده : يا الله امنحني الصبر احس قلبي بينفجر من القهر بموت من الحزن والوجع !!!!


بعد نص ساعه وهو جالس بالصاله وكل شي حوله تقريبا مكسر
حس اعصابه هدأت شوي
بس كان جدا مرهق ! مرهق لدرجه انه وجد صعوبه كبيره في تحريك اطرافه ..!

قال في نفسه بعتب : ليش طلعتها من البيت ي محمد ؟ هذا مش عادة ولا شيم الرجال !!
بنت لوحدها فين بتروح بهذا الوقت !!

الغضب اعماني كان المفروض ارجعها بيتهم وعفى الله عما سلف ..! يله ماعاد تهمني المهم تطلع من امامي .. هي متعوده ع الشوارع ...
هي كذبت عليا وانا قلت لها لا تكذب انا صدقتها وهي مثلت عليا اللي مثل ذي ماينخاف عليها كذبت الكل عشانها وبالنهايه طلعت مخدوع..

.......


سلوى بتشوف لموده :...



سلوى بتشوف لموده : مدري ليش خفت ي موده والله ماعاد قدرت اتحرك اول مره بحياتي اشوف محمد معصب بذاك الشكل؟ اتخيل نفسي في مكان داليا بموت من الرعب من شكله وهو معصب

موده ابتسمت: خليها تستاهل

سلوى: ايش صار اصلا مش فاهمين شي

موده : قلت لك ي سلوى قلت لك اليد اللي سندت داليا اول مادخلت البيت هي نفس اليد اللي بترميها بالشارع ؟؟

سلوى عقدت حواجبها: لايكون عملتي شي ي موده؟

موده وقفت امام الشباك ورجعت شافت لها: ماعملت شي ي سلوى انا كشفت له المخبى بس !

........


اليوم الثاني
ماقدر يداوم التعب هد حيله ..
القهر كان داخله وقاتله كان مرهق حتى مش قادر يتحرك مثل اللي كان في حلبة مصارعه :...

الناس صاروا كلهم يتكلموا عن الموضوع .. بنت فؤاد عبد الجليل رجمها زوجها بالشارع ..

كان هو بشدة عصبيته وكان يصيح فوقها: عجبك الان عجبك اللي فعلته اختك ؟؟ صرنا خبر الناس واسمي ع كل لسان !! انت السبب ي عامر قد كنت قتلتها بيدي ! جابت لي العار

عامر: يابه ما اصدق داليا مستحيل***

قاطعه: ذي اسطوانتك من سنين وانت وهذي وهي نزلت راسي الان بالارض !! الان انا بنتي يرجمها زوجها بالشارع ؟
اشر لزينه بعصبيه: الان من عاد بيقبل يتزوج اختك؟؟ من عاد بيناسبنا ؟؟ حطت راسي بالتراب؟؟ بكره الناس يعايروك ي عامر !! بيقولوا هذا اللي اخته زوجها طردها بانصاف الليالي ولا دري وين هي !!! بكره اذا تصايحت مع حد بيقول لك روح شوف اختك ؟ لمه من الشوارع ؟ اختك جابت لي العار !! بكره عيالك اذا كبروا بيعايروهم ؟ بيقولوا شوفوا عمتكم ايش عملت خلي زوجها رجمها الشارع !!

عامر بلع ريقه بصعوبه :..

زينه تشوف لابوها معصب ويدها ترتجف وفي نفسها: ايش عملتي ي زينه !! انتي دمرتي بيتك بكله نسيتي انها اختك !!! ايش اسوي الان شافت ايديها وهي ترتجف غصب عنها من الخوف : انتي دمرتي كل شي بحسدك ي غبيه ...!

فؤاد بعصبيه : الان تطلع من وجهي وتروح تدور عليها !! فهمت ي عامر ،، بتجيب اختك امامي وتذبحها!! بتقتلها وانا اشوف ،. اثبت لي انك رجال!

مسك يده بقوه: ما يغسل العار ي ابني الا الدم!!!

......


دخلت بهدوء وغلقت الباب بعدها
تركت شنطتها وشافت لها: رحت اليوم بيتنا .. محمد معصب جدا مش راضي يتكلم مع احد وكان مريض في غرفته حتى ما كلم احد .. سالت امي ايش صار قالت هي بنفسها مش فاهمه ...
اهلك قلبوا الدنيا عليك .. ابوك بيقول يجيبوك حيه او ميته ..

كانت هي ساكته بدون كلام :...

بشرى جلست جنبها: داليا من امس وانتي تبكي احكي لي ايش صار بالضبط

مسحت دموعها وشافت لها: كلمتي ابن اخو زوجكك لا يكلم حد اني هنا ؟

بشرى ابتسمت: اوثقي ي داليا شهاب ولد مؤدب وانا طلبت منه ما بيتكلم

داليا: اكيد بيجوا الى هنا بيشكوا اني عندك خاصه وزوجكك مسافر .. او بيجلسوا يراقبوا البيت من بعيد .. حاولي ما ثبتي ابدا اني هنا واحتمال كمان محمد يراقب جوالك .. انا رجمت جوالي بعد ما خرجت من البيت ما بيقدر يوصل لي

بشرى: حاضر من عيوني الان فهميني ايش حصل

داليا بدات تحكي لها: ذي الفتره من اول ما تصلحت علاقتي مع محمد وانا وهو في مشاكل وصياح وشك واصل وكل شوي يجيني رقم وكل شوي حد يتصل ويرسل ومحمد كان يشك قوي ويحلفني كل يوم لو اني اخونه . المشكله كل الاتصالات كانت من خطوط بالشارع يعني محمد ما قدر يعرف من المتصل


و قبل ثلاثه ايام جاءت اختي زينه ..
وصلت عندي وكانت خايفه وبيدها شنطه قالت لي ي داليا ارجوك الشنطه هذي في اشياء خاصه بي انتبهي حد يعرف بها ارجوك وانا برجع لها واخذها انا ماشفت عليها مكان اكثر امان من عندك
طبعا لانه ذي اول مره زينه تطلب مني شي وانها اختي ماهان عليا ارجعها .. اخذت الشنطه وخليتها بين ملابسي

ورحت المشفى .. رجعت وانا ما اعرف كيف وصل لها محمد بالضبط بس بعدين عرفت انه وصلت رساله لتلفوني ولاني نسيته بالبيت قرأها وهي هل مازلتي محتفظه بذكرياتنا والرسائل اللي بيننا

محمد شك وفتش كل شي وحصلهن
وجنن جنانه وفعل اللي فعله

بشرى: اي حد مكان محمد بيفعل كذا ليش ما قلتي له انهن حق زينه ؟؟

داليا : بشرى انتي ما تفهمي ؟ محمد ما يثق بي حتى لو كلمته مابيصدق .. لنا اشهر ع هذا الحال .. انا تعبت خلاص هكذا احسن ..

بشرى: احسن ؟؟

انفجرت من البكاءء: عمر الحياه والحظ ماوقفوا معي .. نفسي اعرف انا ايش عملت عشان اعيش كل هذا

بشرى مسكت يدها: خلاص اهدأي كل شي بيتصلح!!




اليوم الثالث
حاول انه يخرج ويطلع من البيت ..
راح الشغل بس كان شكله واضح متعب ومرهق

دخل حسام: نورت الدنيا ي فندم

ابتسم له بتعب: الله ينور عليك

جلس وشاف له وقال* اياك والمكوث طويلا بالمنزل داخل غرفتك ذات الاربعه الجدار فقد تتحول جدار خامسا بدون ان تعلم *

محمد رفع حواجبه وابتسم: قد بتقول خواطر

حسام ضحك: ههه لا هذي من كلمات هناء

محمد: مين هناء ؟؟ البنت اللي انتحرت

حسام ضحك: ايوه انا فعلت نسخه لكتابتها واجلس اقرأهن بعض الاحيان .. خساره بنت بذاك العقل تقتل نفسها

محمد :...

........


زينه بضبح : ي حيوان انت ما تفهم اقول لك محد يعرف فين هي ؟؟

سالم: زينه ياويلك لو تكوني اذيتيها ؟؟؟ زينه والله بكسر الدنيا ع راسك

زينه :لا عاد تسالني عن داليا انا ما اعرف خلاص فكني طفشت انا

سالم: بسالك الف مره واذارجعت داليا البيت تكلميني والا بفضحك ي زينه والله بكل شي عملتيه

غلق وهي تشوف الى التلفون والخوف محتوي قلبها :...

.....


رجع البيت الظهر
وهو تعبان وهم منتظرينه ع الغداء .

اول ما دخل بيطلع وقفته موده: محمد تعال اتغدى

محمد : ما اريد كلوا انتم

هاله وقفت ووصلت عنده: محمد اليوم اتصلوا لي من المختبرات اروح اخذ فحوصات داليا

اول ماذكرت اسمها تغير لونه بعصبيه: ماتهمني لا هي ولا فحوصاتها تحررررق
بيطلع بس وقفته بكلامها .. وقفته وصدمته بدون حركه وهو راد لها ظهره .. وقف مثل التمثال عندما قالت :داليا حامل !!!

انصدم التفت اليها بدهشه :..

هاله تكمل : داليا حامل من ثلاثه شهور !

موده رفعت حواجبها :..

سلوى: حااامل ؟؟

شروق :الان فين هي اصلا ..

ابراهيم :من صدق يمه ؟؟

شاف اليها بس ما تكلم ولا علق بكلمه
ورجع طلع دخل الدور الثاني وغلق وهو يحس بشعور غريب :داليا حامل ؟؟ يعني كان بيجيني ولد؟؟ ويمكن مش ابني اصلا ايش يضمن لي انه ولدي ؟؟ لا لا لا ي محمد لا تفكر كذا .. اذا مسكت شويه اوراق مع داليا هذا مش معناه اتهمها كذا اتهام؟ اكيد الولد ابني او بنتي انا ؟؟؟ ايش اسوي الان ؟؟ ماكان فيش داعي اتهور واطردها حركه غبيه فعلتها .. بس انا لو ماطردتها كنت بقتلها ...

مسح شعره وهو مغمض عيونه : يا الله !!! كيف افعل الان ؟؟؟ الانسانه حامل بطفلي الاول وانا مش عارف فين هي ؟؟


بعد دقائق مسك التلفون ودق لحسام : حسام اشتيكم تطلعوا داليا من تحت الارض ..
اشتي تبحثوا بالمشفيات وبكل مراكز الشرطه وبكل مكان اشتي داليا تطلع من تحت الارض فهمت .. تقلبوا عليها المدينه فوق تحت .. انا برسل رقم تلفونها اريدكم تحددوا مكانه .. تراقبوا بيت اهلها اي مكان ممكن تكون او احتمال تروح له داليا ..

حسام بتعجب؟: حاضر ي فندم ...
غلق ولبس وطلع وهم لسى ع الغداء ويشوف بعده

ابراهيم : اكيد بيروح يدور عليها

موده شافت لهاله: ماكان في داعي ي عمه تقولي له ان هي حامل ؟ خلاص قد طلقها

ابراهيم : طلاقه باطل وهي حامل

شروق : كيف مافيش داعي؟ هذا ابنه !

موده : وايش عرفك انه ابنه الله اعل**

قاطعتها سلوى بعصبيه: موده عيب عليك ؟ داليا مش كذا احنا عشنا معها ونعرفها اكيد الولد ابنه اذكري الله ي اختي ؟

موده وقفت: عن اذنكم شبعت !!

سلوى تركت الاكل من يدها وقامت :...

.........


بعد ثالث طرقه للباب فتح ودخل هو بسرعه: وين عمتك بشرى ؟؟

شهاب: داخل

محمد يمشي ويصيح لها: بشرى بببببشششرى

داليا سمعت صوته ودخلت الغرفه وغلقتها

بشرى غطت شعرها وطلعت: خير ؟

محمد : بشرى لو داليا عندك طلعيها قولي لها اشتيها؟

بشرى: لا مش هنا

محمد كان يفتح الغرفه ويدخل وهو يتكلم: بشرى طلعيهاااا انا عارف انها هنا

وصل الغرفه اللي هي فيها : دااااليا

بشرى : محمد ماتفهم اقول لك ما شفتها ؟ بعدين انت مش طردتها ؟ ليش بتدور عليها

التفت لبشرى: بشرى داليا حامل !!

فتحت عيونها بدهشه: حامل ؟

داليا سمعت صوته ورفعت حواجبها :...

محمد: ايوه حامل من ثلاثه اشهر ؟ خليها تقول لي الولد ابني انا او ايش

بشرى بعصبيه قاطعته: وعندك شك انه يكون ابنك؟؟

محمد : بشررررى انتي ما تفهمي داليا كانت تخوني وفاعله علاقه غراميه**

قاطعته بعنف :عندما تزوجت داليا كنت انت اول رجل بحياتها وانت عارف ؟ لو كانت داليا بتفعل علاقات محرمه مثل ما تقول كانت حملت وهي بيت ابوها ؟؟؟

محمد مسك راسه ومسح وجهه: بشرررى انا راسي مصدع من الله لا عاد تجننيني قولي لي وين هي ؟

بشرى: مش عندي

ضرب الباب بيده:!!!
ورجع التفت لها: انا متاكد انها بتجي عندك وين بتروح ؟ ع العموم لو جاءت قولي لها تكلمني ضرووري ..

طلع وهي تشوف بعده لما غلق الباب وفتحت الغرفه وداليا وراء الباب بشرى بهدوء: لا تخافي طلع؟


طلع وهي تشوف بعده لما غلق الباب وفتحت الغرفه وداليا وراء الباب بشرى بهدوء: لا تخافي طلع؟

شافت لها وعيونها مليان دموع: شفتي كيف يشك فيني ؟؟
شفتي ي بشرى !!!!

بشرى تحاول تهديها: داليا شوفي اي حد في مكان محمد بيسوي كذا وبعدين انتي حامل اهدي لا تنفعلي

داليا بصياح: هذا اللي ناقصني !! كان بيتركني بس الان مستحيل بيجلس يدور ابنه

بشرى: داليا اذكري الله يمكن الامور تتصلح

جلست وغطت وجهه بيديها وكانت تبكي بصمت :....
............


المساء الساعه 10:30

كان يمشي وهو يفكر من الصبح وهو يبحث عنها
ولا لقي لها اثر فين راحت وين هي ؟ في اسئله كثير ي داليا اريدك تجاوبي عليهن ! انا عارف انك بريئه ي اختي لكن الناس ماترحم !!

وهو سرحان بيمشي سمعهم وهم يتكلموا : الان بدل لا يروح يدور ع اخته جالس يمشي بالشوارع ؟؟

واللي جنبه رد :الله اعلم فين هي شكلها هربت عند حبيبها وصاحبها

عامر عصب والتفت لهم لكن كان هو اسرع ومسك يده: عامر اهدأ ما بتقدر تسكت افواه الناس هكذا ؟ لو ضربت هذا في الف غيره يتكلم

شاف له بقهر: بس ي سالم والله اختي بريئه انا متاكد !

قاطعه : انا عارف ي عامر انا عارف ان داليا بريئه بس الناس مش عارفين ويطلعوا اشاعات على كيفهم؟ الاول قال طردها زوجها انه شاف رسائلها مع حبيبها والثاني قال طردها زوجها لانه سمعها تتصل لحبيبها والثالث قال طردها زوجها لانه كانت تكلم حبيبها من الشباك والرابع قال طردها زوجها لانه شافها مع حبيبها
شفت كيف الناس بتضخم الامور ! هذا مش حال

عامر: ابي حالف يمنين عليا اني اطلعها واقتلها امامه

سالم رفع حواجبه:..

عامر: اكيد داليا خافت تجي ! ابي لو يحصلها بيقتلها بدون نقاش !!!

سالم سكت شوي ورجع شاف له: اقول لك شي ي عامر ؟

عامر: قول قول

سالم : اعطيني الامان !!!

التفت له بدهشه وفي نفسه القصة كبيره لدرجه يطلب الامان: ايش في قول

سالم: هو شي يخص داليا بس اعطيني الامان

عامر: عليك الامان ،، تكلم !

.........


كان مرهق ومتعب عندما رجع البيت وربما حزين ايضا .. الافكار تتخبط به ..واصبح يصارع نفسه ..

عندما دخل كلهم التفتوا له
شاف لهم وبيطلع غرفته وقفه ابراهيم : تعشيت ي اخي ؟

شاف له ومشي بدون لا يتكلم وهو ماله نفس ياكل :..

دخل فتح الشقه وخيال داليا وصورتها فيه والحزن معبي قلبه 💔
كان يلوم نفسه بشده ليش كذا ي محمد ! ليش طردتها .. الان وين بتكون ؟ وكيف حال طفلك الذي ببطنها ؟؟

جلس بتعب ع الكنب بالصاله ورفع راسه لفوق وغمض عيونه عندما دقت الباب حق الصاله ودخلت
وهو مازال بذيك الوضعيه : محمد !

تخيلها داليا وتخيله صوت داليا من داخله قلبه مش راضي يقنع منها رفع عيونه بس ماكانت داليا : تفضلي

موده : محمد صدقني ما تستاهل انك تزعل عليها *

قاطعها عندما وقف: ما اريد اسمع اي كلام في هذا الموضوع

موده وقفته: بس لازم تسمعني تجاهلتني كثير ي محمد !! لازم تسمعني الان
ما اسمح لك تدير ظهرك وانا من داخلي اتااااااالم !!!

التفت لها :....

موده : انا احبك ي محمد انا ماقدر اعيش بدونك !! انت كل شي بحياتي ! انت تعرف اني احبك ومع ذلك تجاهلتني وكأني لم اكون ....

رفع لها حواجبه :...

موده : ااااااييي لازم تسمعني ! لازم اتكلم !!

مشي ووقف امامها : موده انتي ليش ما تفهمي اني ما احبك ؟؟ ليش ما تفهمي اني اشوف لك مثل اخت

قاطعته والدموع تنزل من عيونها: مستحيل اكون مثل اختك
هزت راسها بالنفي: مستحيل انا انظر لك بطريقه ثانيه ،، لا تقول اختي انا مش اختك انت حبيبي كيف اكون اختك !!!

......


في هذه الاثناء
رجع البيت معصب وقفه ابوه : عامر ؟ وين اختك ؟؟ هذا بدل ما تجيبها رحت تتضارب مع سالم ابن الجيران ؟

عامر : والله لو لا اني عطيته الامان كنت قتلته بيدي

زينه وامها خرجوا

فؤاد: وليش ضربته ؟ ابوه جاء اشتكى

شاف زينه وراح مسك شعرها بعصبيه: خليها تكلمك ليش ضربته

ام عامر بنرفزه: الان جاي تستقوي ع اختك الصغيره والكبيره ضايعه بالشوارع

فؤاد بدهشه: ايش دخل زينه !!

زينه كانت ايديها ترتجف وهي تشوف نظرات عامر المخيفه والتي توحي ان سالم قال له كل شي

سحب شعرها بقوه : قولي قوووولي ليش ضربت سالم ردي عليهم جاوبي ،،،،



الدموع التى تظهر من الخارج انما هي جزء مما فاض في الداخل ... 💔

قالت له والدموع تنزل من عيونها : انا مش اختك ي محمد لا تناديني اختي !!! انت حبيبي كيف اكون اختك !!

الكلام عقد لسانه وهو يشوف دموعها : موده !! الحب مش بالغصب ! افهمي انا ما اقدر احبك او افكر فيك ي موده ! اقنعي مني !! الف واحد غيري بيحبك ويقدرك !! اقدر ازوجكك للي تجي عينك عل***

قاطعته : وعيني عليك ! ليش ما تتزوجني ! عيني عمرها ما جت ع غيرك !!

محمد: اجمعي عقلك ي بنت عمي !! انت تعرفي ابوك من كان !!!

موده : ما اعرف رجل غيرك !!

محمد بعصبيه: موده انا معصب من نفسي ومش طايق روحي بالله اطلعي من وجهي !!!
ماعاد اريد اشوف وجه احد !! هي مره حبيت وانخذلت وكرهت النسوان بكل اشكالهن وانواعهن !!

شافت له بتتكلم رفع يده بوجهها: لا تقولي ولا حرف!! عزي نفسك عادنا الى الان احاول ما اهينك !! اجمعي مابقي من ماء وجهك واطلعي !!

انقهرت وطلعت وهو يشوف بعدها :...

.......


زينه كانت تبكي وهو شاد على شعرها: تكلمي انطقي !!!

ابوه وقف بصدمه: قول ي عامر تكلم

عامر بخنقه: خليها تعترف يابه !! خليها تقول لك كل شي!! خليها تقول لك ليش زوج داليا طلعها من البيت !! خليها تتكلم !
بنتك يابه هي اللي نزلت راسنا بالارض !!
زينه يابه مش داليا !!! داليا طول عمرها بريئه !!

ام عامر بعصبيه: ووووولد انت ايش بتقول !!!

عامر بعصبيه : اتكلمي انطططططططقي قووووولي ايش عملتي !! والا انا بتكلم

مسحت دموعها ويدها ترجف : ايوووه انا انا نادمه والله يا بابا نادمه !!
انا اللي كنت اراسل شباب واقول لهم اسمي داليا والرسائل اللي كنت تحصلهن بحوش البيت هن لي!!!!! ايوه انا كنت افعل كل شي واتهم داليا هو انا!!!
هو انا اللي كنت اتكلم مع ولد عندما اتهمت داليا وانت حاولت تقتلها يابه !!
ايوه انا انا انا .. انا اللي خليت محمد يطلق داليا انا ،،!! انا وموده وسالم ..

لانه كنت اكرهها وكنت احسدها وكنت ***

كانت بتتكلم بس صمتت بصدمه عندما وقع ابوها على الارض مغمي عليه صاحت بفززع : يا بابا ييييييا بابا

بتروح له وعامر دهفها بقوه : لا تلمسيه ي نجسه !! خليك بعيد!!!

كانت تشوف له وتبكي : ابي بيروح بسببي !!!! ابي يااارب !!

........


طول الليل مانام من القهر والحيره اللي فيه
دخل المطبخ وتذكر داليا كل مكان يذكره بها
ضحكتها حركتها بكل مكان بالبيت
خرج الماء البارد من الثلاجه وسكبه عليه : خلاص بطفي حرقه قلبي الان !؟ مش الماء مثلج ليش مازال دمي يحرق !!

جلس بتعب : وينك يا داليا !! ليتنا احصلك !! اقل شي اضمن طفلي يتربى عندي ؟ اخاف لو بنت وتطلع تربيه شوارع مثل امها !!!
وينك ي خاينه وينك !!

.......


اليوم الثاني
وصل المكتب
شاف لحسام : حصلتوها ؟

حسام : قلبنا المدينه عليها مالها اثر !! حتى جوالها كان مرمي جنب البيت واضح بعد ما طلعت رمته !!

محمد بعصبيه : كلكم الان ماقدرتم تطلعوا لي واحده!!!! وهي ضعيفه ومريضه وحامل كمان !! عجزتوا تطلعوها !!! لا تتوقفوا عن البحث ! وراقبوا البيت اللي بعطيه لكم اي حد يطلع يدخل كلموني !

حسام :حاضر

محمد دخل المكتب معصب وهم يشوفوا بعده

حسام دخل وغلق: ي فندم ولو انه مش وقته .. بس انا فعلت اللي طلبته مني عشان موضوع قضيه موت بيت عمك اللي رجعت فتحته !

محمد: تكلم !

حسام : عمك فحص سيارته قبل الحادث بيوم عند مكنيكي بالحاره قبل ما يسافر وقال المكنيكي ان السياره كانت مافيها شي ومستحيل يحصل لها شي بالذت الوقت القصير

محمد شد يده: يعني في حد خربها متقصد !

حسام : بالضبط !

محمد :...

.........


كانت تبكي بشده وهي امام غرفه العنايه مع اخوها وامها وهي تدعي ودموع الندم تنزل من عيونها : يارب لا يموت ابي بسببي يارب انا عرفت خطأي انا نادمه ناااااادمه لا تعاقبني بابي .. هو ماقصر معي بشي !!
شافت لامها وامها ردت وجهها عنها بغضب :...
شافت لعامر اللي ما يشوف لوجهها اساساً ولا طايقها :...
شافت فوق رفعت عيونها: ماعاد لي غيرك يارب !! يا ملجأ من لا ملجأ له ...

الدكتور طلع وراحوا له بسرعه :ايش صار ي دكتور

الدكتور ل عامر : ابوك تعرض لجلطه قلبيه ..

زينه مسكت فمها بخوف:...

ام عامر وهي تبكي: والان كيف هو !!

الدكتور : الان بيجلس معنا ب العنايه كم يوم بنراقب حالته ..ما اقدر اخفيكم حالته صعبة !!
مشي وتركهم يشوفوا بعده بخوف ورجاء :..



بعد ثلاثه ايام ...
داليا جالسه تبكي بالغرفه دموعها ما فارقتها يعني حتى السعاده كانت عباره عن اشهر قليله بحياتها وانتهت بشكل مرعب :..

دخلت بشرى وتركت لها حليب ع الطاوله : اشربي
وجلست جنبها: داليا ما ينفع اللي تفعليه بنفسك ع الاقل اكلي اذا مش عشانك عشان اللي ببطنك !

داليا : ليته ي موت ي بشرى ليته يموت !! ليش اجيبه دنيا ظالمه كذا !! لو تكون طفله ي بشرى وتعاني مثلي بذي الحياه !! بكره ابوها يتزوج وتبدا مشواري ،،،

بشرى: ربيها انتي ..

داليا: بشرى انا الى الان جالسه في بيتك ! بكره وين اروح معها ؟؟ وبعدين محمد بيحصلني بيحصلني مافي شي يروح من ايده .. ومستحيل بيترك الولد او البنت معي بياخذه مني غصب .. وانا مالي اي حيله الطفل طفله وهو ابوه ...

بشرى : داليا حبيبتي لا تهمي الان المهم تكوني بخير كل شي بيتصلح ..

شافت لها بحزن: ما يتصلح الغصن المكسور ي بشرى!!! مستحيل يرجع يعيش بعد ما انفصل عن الشجره !!
........

الساعه 3:30 العصر ...
الدكتور سمح لهم يدخلوا يشوفوه بس لا يطولوا بالكلام معه ..

عامر دخل وابوه مازال تعبان شاف له وغمض عيونه بحزن :..

عامر وصل جنبه وباس راسه: ربي يطول عمرك ي غالي ويدمك ع راسي ..

حرك يده بصعوبه شديده ومسك يده: د ا ل ي ا .. د ا ل ي ا ..

عامر شد ع يده: لا تخاف يابه اكيد هي بخير بتجي وتشوفها لا تقلق

غمض عيونه ويحاول يتكلم ب ارهاق : ا ر ي د .. ا ش و ف ه ا ..

عامر : بس يابه لا ترهق نفسك بالكلام بتشوفها لا تقلق ..

زوجته دخلت بعد ما مسحت دموعها : كيفك ي ابو عامر عسى عمرك طويل .. الله لا يحرمنا منك

شاف لها بصمت :..

زينه كانت متردده كثير بدات تدخل وهو لمحها ورد وجهه

عامر وقف وراح ودهفها بيده: ناويه تكملي عليه !! لا تدخلي ي نجسه !!

غلق الباب في وجهها وانقهرت وجلست ع الكرسي اللي خارج وبكت :.....

وبعد تفكير طلعت :...

........


كان هو بيقرأ ملفات قضاياه فتح حسام : اخت داليا راحت عند بنت عمك؟

محمد رفع حواجبه ورجع شاف له: ليش ؟رغم ان علاقتهم مش تمام غريبه ؟

حسام :مدري ؟

محمد: اذا طلعت كلموني ؟

حسام : حاضر
طلع ومحمد يفكر بعده ..

.....


زينه دقت لبشرى وفتحت بشرى بتعجب :زينه

دخلت: انا عارفه ان داليا هنا قولي لها تطلع

بشرى بنرفزه: وانتوا كل شوي وجاء واحد وقال لي داليا هنا ؟؟ قالوا لكم عليا الملجأ السياسي

زينه مسكت يد بشرى برجاء وداليا تسمع من عند الباب : بشرى ارجوك لو داليا هنا قولي لها ابي يريد يشوفها

حاولت تتكلم بس خنقتها العبره ونزلت دموعها وهي تكمل : قولي لها ابي مريض هو راقد بالمشفى طلبه الوحيده يشوفها وهو عارف انها بريئه قولي لها لا تخاف منه .. لازم تروح تشوفه ارجوك ي بشرى ..

بشرى بعصبيه: زينه انا ما اعرف فين داليا ولا هي عندي بليز اطلعي

زينه مسحت دموعها وطلعت

وداليا خرجت وتشوف لبشرى بتعجب :...

بشرى: قالت ابوك مريض بالمشفى وطلب يشوفك ؟
غريبه ي داليا اول مره اشوف دموع زينه !!

داليا :....

........


بعد ما طلعت بنص ساعه
محمد وصل ودخل وبيسال عن داليا ورجع شاف لبشرى بجديه : زينه ليش جت عندك اليوم ؟

بشرى بعصبيه: محمد انت تراقب بيتي ؟

محمد : لا انا ادور عن داليا

بشرى بصياح: قلت لك الف مره مش عندي ؟ولا اعرف مكانها

محمد : ولو مش عندك ولا تعرفي مكانها ليش معصبه كذا ؟؟ انتي نسيانه اني مباحث ؟ انا عارف انك عارفه فين هي او هي عندك !

بشرى بضبح: البيت كله امامك فتش ..

محمد: انا سالتك ايش تعمل زينه هنا ؟

بشرى: جاءت مثلك تدور داليا

محمد رفع حواجبه: ليش

بشرى: قالت عمك مريض وراقد بالمشفى وقد هو ع حافه الموت وبيطلب يشوف داليا ب اي طريقه !!

محمد سكت :..

بشرى تشوف له ورجع طلع بدون كلام وهو يسال نفسه : عمي مريض وراقد بالمشفى وبيطلب يشوف داليا ؟ غريبه !! ليش يشوفوها ؟ اذا هو موصي عامر اذا شافها يقتلها ؟
خرج وهو يفكر وهو مشغول البال

وصل البيت وقف السياره ونزل وهم منتظرينه بيتعشوا

الاكل ثقل عليه ماعاد بيقدر ياكل

بيطلع وقفه ابراهيم : اخي اذا جلست كذا بترهق نفسك تعال اكل ؟؟

سلوى: محمد انت صار لك ايام بتهمل نفسك
شوف كيف نزل وزنك ،.

سكت وهو يشوف لهم ورجع دخل المطبخ غسل يده وجلس وماشاف موده

شاف لشروق: موده فين

سلوى: من الصبح ما طلعت ولا اكلت شي

محمد: روحي كلميها تجي تتعشى قولي لها قال محمد تعالي

قامت سلوى وفتحت الباب وهو يشوف لها : قال محمد تعالي اتعشي

موده راده وجهها: ما اريد

شافت لمحمد بمعنى رفضت

محمد بصوت رافع وهي تسمع: قولي لها اذا ما طلعت تتعشى محد منا بيتعشى اليوم

سمعت وشافت لسلوى

سلوى هزت راسها بمعنى تعالي:..

ورجعت ابتسمت وقامت :...



داليا كانت متوتره بعد زينه

ورجعت سارت لبشرى وكلمتها: بشرى انا بعطيك رقم اخي عامر
خلي شهاب يروح يتصل له من الاتصالات او اي مكان عشان محمد لا يعرف بشي
ويقول له انه بجي باخر الليل اشوف ابي ..

بشرى رفعت حواجبها: داليا منك جد؟؟

داليا : ضروري ي بشرى !!

بشرى: طيب بكلمه .. بس محمد مراقب البيت و*

داليا قاطعتها: بطلع من الباب الخلفي والدنيا ظلام محد بيركز

بشرى حاضر ..

كلمت شهاب وراح اتصل لعامر: اختك قالت بتجي اخر الليل تشوف ابوك وما تريد حد يعرف

عامر وقف وبدهشه: داليا !!! ومن انت وين هي

شهاب غلق الخط ومشي ..

.........


الساعه 12:30 منتصف الليل
كان شبه نايم امام غرفه ابوه عندما حس بحد وفتح عيونه ووقف وبدون اي شعور ضمها: داليا

بكت هي :..

عامر بحزن: وينك ي اختي ضاقت روحي بعدك وين رحتي انتي بخير تعبت ادور عليك

داليا مسحت دموعها : عامر لا تخاف انا بخير ي اخي بس لا زم محد يعرف اني جيت خاصه محمد

عامر: طيب

داليا: اقدر اشوف ابي

هز راسه بمعنى ايوه

ودخلت هي وغلقت وانكسر خاطرها عندما شافته ضعيف والاجهزه حوله ! الان ياداليا ابوك اللي كان فلم رعب بالنسبه لك ذاك القوي اللي دائما كان يعذبك
هذا هو الان طريح الفراش !!

وقفت امامه وبصوت واطي : يابه !!

فتح عيونه بتعب حس نفسه يتخيل اختلطت مشاعره هو يشوف لها :..

عادتها : طلبتني يابه !!

الصوت الثاني ماعاد قدر يتحمله حس بحرقه بعيونه وذيك دموعه نزلت غصب اول مره داليا تلمح دموع ابوها وضعفه !!
حاول يرفع يده ومسك يدها ورفعت حواجبها هي
قال بتعب : داليا ... مش حلم .. انتي حقيقه ..

داليا : اي يابه انا داليا ..!

فؤاد بقهر : سامحيني.. يابه.. حلليني ي داليا .. عن كل مره.. مديت يدي بها.. عليك ظلم وبهتان .. عن كل مره نمتي ..مقهوره مني .. سامحيني ي داليا عن كل.. مره حرمتك من شي وعطيته لاختك .. سامحيني عن كل مره حاولتي بها تدافعي... عن نفسك وكذبتك واخرستك وخليتك صامته ما تقدري.. تاخذي حقك .. سامحيني عن كل مره اتهمتك وانتي بريئه ! سامحيني عن كل مره قبلت اختك امامك وانتي نهرتك .. سامحيني عن كل مره اشتريت لاختك شي وانتي همشتك .. سامحيني عن كل دمعه نزلت من عيونك بسببي؟ وعن كل مره انذليتي بسببي ..انا المذنب ..امامك ي داليا خذي حقك.. او سامحيني ارجوك !!

مسكت هي يده وتركت وجهها عليها وبكت : ايش يفيد السماح يابه وايش يفيد الندم ايش يغير لو سامحتك او ماسامحتك بعد كل اللي حصل

فؤاد غمض عيونه بقهر :..

داليا :سامحتك يابه سامحتك بس حتى لو سامح الغصن الرياح هو خلاص انكسر 💔

...........


الساعه 11:46 مساء ...
كانت بالمطبخ .. بعد ان انهت عملها طلعت من المطبخ ودخلت غرفتها
وعندما فتحت غرفتها انصدمت !!
انصدمت به واقف امامها :..

قالت بدهشه : محمد ؟؟؟

طلع ورق : موده هذا تقرير يثبت ان سياره ابوك ماكان فيها اي عطل وفي حد لعب بها !

موده ابتسمت بغرابه : مش حققتم وقفلت الموضوع ايش اللي خلاك ترجع تفتح القضيه ؟ ومن بيقتل ابي اصلا ؟

اقترب منها : الان بتعترفي لي بكل جرائمك ي موده !! انتي المتهم الوحيد !!!

موده بتعجب : هه محمد انت مجنون اقتل اهلي ليش ؟؟

محمد بجديه : موده ! قبل يوم من انه عمي يفعل الحادث انتي طلبتي منه يتفحص سيارته هو اخذها عند مكنيكي الحاره
ولما رجع قلتي له انه ذاك ما يعرف وانه يجيب شخص محدد ! عمي كلمني كذا قبل الحادث
الشخص اللي جبتيه ي موده لعب بفرامل السياره!!

رفعت حواجبها: مستحيل بفعل كذا ايش ذي الافكار

بتكمل وهو سحب يدها بعنف: موده لا تستفزيني ! انا عارف انك اللي فعلتي الجريمه ذي اعترفي لي ليش ؟ ليش قتلتي اهلك ي موده ليييش ايش عمل فيك عمي وعمتي !!

قالت بصوت رافع : بسببك انت !!!

ترك يدها بغرابه : بسببي ؟؟

تجمعت الدموع بعيونها وهي تتكلم : .....


ترك يدها بغرابه : بسببي ؟؟

تجمعت الدموع بعيونها وهي تتكلم : ااااايي بسببك !!! ابي كان بيزوجني وانا ما طابت نفسي لغيرك ! تعرف ليش قتلتهم ؟ عشان وقتها ما بيكون عندي مكان اروح له وبتخلينا نعيش عندك وبشوفك كل يوم !

فتح عيونه بصدممه: انتي مجنوووونه !!!

موده : اي مجنونه مجنونه ونص وربع وثلث مجنونه !! انا كم بجلس اقول لك اني احبك وانت ما تفهم ولا تستوعب !!! انت ايش انت ما تحس !!

كان واقف مصدوم مثل اللي انضرب ع راسه ورجع شاف لها وهو مازال في حاله صدمه : داليا !!!

ردت له : داليا داليا ايوه توقعك صحيح انا خليتك تشك بداليا !! انا طول الوقت كنت اجننك عشان تفقد ثقتك بها
الرسائل اللي شفتهن كانوا حق زين***

بتكمل وهو عطاها كف انطرحت للارض وهو مازال بصدمته :!!!!

موده وهي تبكي : حتى كفك كذا ما كان اقوى من الكف اللي ضربني عندما تزوجتها !! ي انك قتلتني ي محمد !!

انا فعلت كل شي من اجلك وداليا جاءت واخذتك بسهوله ووووين العدل !!!!! قووووووول لي وين العدل !!!! انا احبك سنين وانت تجي تحب داليا بيوم وليله !!!! مافكرت فيني

وقفت في وجهه : تخيل لو داليا تحب غيرك حس في وجعي ي محمد !!! انت دمرتني !!!

مسكها من يدها وسحبها الصاله وهي تبكي: فك يدي

كلهم خرجوا

شاف لابراهيم : ابراهيم خذ بنت عمك مصحة الامراض العقليه !!

موده بصياح: انا مش مجنونه انا احبك تفهم احبك

كلهم يشوفوا بدهشه :..

سلوى: محم**

قاطعها بصوت رافع : ابراهيم قلت لك خذها مشفى المجانين او الامراض النفسيه البنت مجنونه !!!

هاله: ايش سوت طيب ؟؟ كل شوي وطردت واحده؟

محمد بعصبيه: انا حتى ما اقدر اتكلم ايش سوت !! يعجز لساني !!!

موده بصياح: قول قول لهم قتلت اهلها عشاني قول لهم كادت داليا عشاني قول لهم كم احبك

كانوا كلهم يشوفوا بدهشه :..

سلوى: موده انتي ايش تقولي ؟؟

محمد مسح وجهه: ي ابراهيم خذها من امام وجهي لا انحبس بسببها خذها انت وسلوى بسرعه !؟

سلوى وقفت جنبها ومسكت يدها: موده

وهي بعدت يدها بقوه ومسكت يد محمد: لا ارجوك لا تبعدني عنك ! لا بموت ي محمد بموت
انا قتلت كل احبابي عشان اكون معك
وانت لا تبعدني ؟ خلاص محمد خلاص تزوج حتى رجع داليا بس لا تبتعد عني بموت ارجوككك
كانت تشوف له وتبكي: بموووت لو تتركني

سلوى مسكت يدها وهي تبكي: موده تعالي اهدأي!!

محمد سحب يده وفتح الباب: اتمنى ما ارجع وهي هنا ...

خرج وهو منصدم وتايه .. الان وين بيحصل داليا ؟؟ كيف بيرجعها ؟؟؟
وين هي اصلا ؟؟
داليا طلعت بريئه ...

..........


بعد خمسه اشهر ... موده كانت بالمصحه النفسيه ..

داليا مازلت مختفيه ... محمد تعب يبحث عنها بدون اي نتيجه ..

كانوا جالسين على العشاء كان هو سرحان وكلهم منتبهين له ..

سلوى فهمت سبب سرحانه قاطعه صمتهم : احتمال داليا تكون ولدت !!

رفع عيونه لها :...

ابراهيم : تتوقع ي اخي ايش بيكون معك ولد او بنت ؟

محمد تنهد : اول احصل امه وبعدين يصير خير !

شروق :تتوقعوا كيف هي وفين هي ؟
هاله : مدري والله محد يدري شي حتى اهلها يقولوا مش عارفين ؟

محمد :...

ابراهيم : اخوها قال انها زارت ابوها يوم كان مريض يعني هي بخير اكيد وفي مكان قريب !

ماعاد قدر ياكل وقف بيطلع وجرس الباب رن :..

كان بيروح ابراهيم وقفه: خليك بروح ..

فتح الباب ما شاف حد ؟ كان بيغلق بس !!

وقف بدهشه عندما شاف امامه ؟؟؟
كان طفل ..
اقترب ولاحظ من لبسها انها بنت وفوقها ورقه ..

محمد بتعجب من تاخره: ابرااااهيم وينك ؟

اخذها ودخل :اخي ؟؟؟؟؟

كلهم وقفوا !!!

سلوى وصلت امامه: من لبسها بنت ؟

شروق : محممد يمكن ذي بنتك ؟؟

اقترب وشاف لها :...

هاله : معقوله تكون داليا ولدت وجابتها ؟؟

ابراهيم : شوف في رساله ع جنبها :..

محمد اخذ الرساله وبدا يقرأها وملامحه تغيرت :....

وخرج بسرعه وبصياح: داااااليا ؟؟ داليا لو انتي هنا اخرجي

خرج و هو يدور بالشوارع القريبه بدون اثر

رجع وهم مازالوا واقفين مكانهم :..

ابراهيم : ذي بنتك صح ؟

وصل وشاف لها وشاف لهاله : خليها معك ي خاله طيب ابراهيم روح اشتري لها حليب عشان لا تجوع بالليل

بيطلع وقفته سلوى: وين بتروح

محمد : بروح ادور داليا اكيد مازالت قريب من هنا ..
طلع لبس جاكيته وخرج وهم يشوفوا

هاله اخذت البنت وابراهيم بيشوف لها: خلاص صرت عم ههههه

سلوى : يا الله ما احلاها تشبه داليا !!!

شروق : وصار عندنا طفله بالبيت


كانت تتخبط في مشيتها تحس جسدها مش قادر يشيلها من التعب ومن الحزن الذي داخلها
كانت تمشي والدموع تنزل من عيونها : استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه !!

كانت مازالت تعبانه جدا ! ماصار لها يومين من ولدت الطفله ... حبت تطمن عليها وترتاح انه بتكون بامان .. ماحصلت مكان اكثر من حضن ابوها تترك الطفله عنده .. بالنهايه محد بيحبها مثله وينتبه لها ..

كانت تمشي بصعوبه وهي مش عارفه فين تروح اصلا .. تكاليف المشفى دفعتها بشرى .. هي كلفتها فوق طاقتها ..

وهي تمشي مختلطه بالتعب والهموم والحزن
ماعاد شافت امامها بسبب ذاك الضوء القريب جدا منها فوقعت مغمي عليها ....

........


بحث هو حوالي البيت وجنبه والشوارع القريبه واقرب المشفيات ما حصلها

دق لحسام : حسام انا اريد تبحثوا عن داليا
هي ولدت واكيد انها باحدى المشفيات
لازم تبحثوا عنها في كل مكان
ولازم تشوفوا سجلات المرضى اللي في هذا الاسبوع شوفوا لي اي اثر يقودني اليها ..
اذا ما حصلتوها بهدم المدينه ع راسكم !!

حسام : طيب اهدأ لا تقلق بنطلعها من تحت الارض لا تشيل هم ..

محمد غلق وجلس ع احدى الكراسي بتعب :..

.........


كان خرج من المشفى بس مازال تعبان وع كرسي متحرك الحزن والغبنه مازالوا داخل قلبه هو كان مخدوع طول ذي السنين !!
كان لحاله بالغرفه ..

هي بعد اسبوع زفتها .. خلاص البنت تابت توبه صادقه وتعدلت بس بعد فوات الاون ..

طول ذي الخمسه الاشهر هو ما كلمها ولا كلمه ولا حتى شاف لها
وهذا الشي كان جدا يعذبها ..

عزت عليها تنزف بدون لا تكلم ابوها او حتى تعتذر له ..

دقت الباب فكرها عامر
دخلت وشافها ورد وجهه ..

نزلت تحت اقدامه ومسكتهم وتبكي: ابي ارجوك سامحني ارجوك !!

فؤاد : لا تطلبي السماح مني اطلبيه من داليا !!

زينه : ارجوك ي ابي ارجوك سامحني ارجوك !

فؤاد: عندما ولدتي ي زينه ما تعرفي كم فرحت بك .. شلتك ع يدي وكانه شلت كنز بين يدي !!
كبرتي وانا ادللك وربيتك ب ايدي ؟
عندما تعلمتي المشي سندتك بيدي !!
وبدات اول خطواتك !!
كبرتي علمتك ماحرمتك من شي ؟
ظلمت اختك عشانك وايش فعلتي لي !!!
كسرتي ظهري 💔💔

قبلت اقدامه وهي تبكي : ادري ادري يابه ادري انا ناااادمه والله سامحني بموت قهر لو بقيت غاضب عليا !!!

فؤاد غمض عيونه وكانوا الدموع معبينها: خلي داليا تسامحك خلي الغصن المكسور .!!

........


رجع البيت الساعه 1:30 والحزن والاحباط مخيم عليه ...

جلس بالصاله بتعب وكانت ظلام كل واحد منهم بغرفته ..

جلس بحزن وقهر: وينك ي داليا !!! جناحي مكسوره بعدك ...وينك وينك .. ااااخ كم اشتقت لك ؟؟ ليتك حتى تجيني سراب واضمك !!

وهو يكلم نفسه سمع صوتها تبكي :..

استمرت ب البكاء بدون فايده وكأنها تسال وين امي؟

دق هو الباب ع غرفه هاله وفتحت له : بتبكي ؟

هاله : مدري مش راضيه تسكت رغم انها شبعانه يعني جبت لها حليب بس مدري ايش فيها

محمد مد يده: هاتيها عندي ؟

هاله ابتسمت ومكنته واخذتها بين يديه: خلاص بس لا عاد تبكي قدك بين يدي ابوك ؟؟

بدات البنت تهدا وسكتت :..

وهو يمشي بها :...

هاله ضحكت: سكتت

محمد ابتسم: طبعا كيف ما تسكت انا اول مره امسك طفل بحياتي تحمد ربها ..

شاف لها وهي قد نامت :تشبه داليا وهي نايمه والا انا اتخيلها داليا ي خاله 💔..

هاله : لا فعلا تشبهها ..

محمد : بكره ي بابا بروح اطلع لك شهاده ميلاد .. وادور على امك .. لا تقلقي انا معك دائما ماعاد بخسرك مره ثانيه ...

هاله :...

............


بشرى جالسه بتوتر: وين رحتي ي داليا وين
شهاب دخل وهي منتظره له: شفت عمتك داليا ؟

شهاب : لا والله

بشرى بعصبيه: انا مش قلت لك تجلس معها لما ارجع؟

شهاب : هي قالت لي قالت بنام اطلع ؟

بشرى: يا الله الان فين راحت ؟ الغبيه مفكره انها مثقله عليا ومزعجتني مش عارفه انها اعز واقرب شخص لي ؟؟

......


اليوم الثاني
اول ماصحي من النوم كان على صوت التلفون
اخذه بسرعه وهو متامل خبر عن داليا ..

حسام بصوت متوتر : ي فندم انا في مشفى *...*
تعال بسرعه لو سمحت ؟

محمد قام بسرعه: ليش في شي ؟

حسام : بس توصل بتعرف ..

غلق محمد ولبس بسرعه وراح حتى بدون لا يفطر

وصل هناك وحسام هناك وكان وراه بعض من رجال الامن

حسام شاف له: امس حصل حادث .. وفي جثه لبنت عشرينيه و **

قاطعه بتوتر : وين هي ؟

حسام شاف للامن: وين هي ؟

اخذوهم وراحوا معهم دخلوا ثلاجه الموتى ومحمد متوتر

الشرطي فتح الخانه الثانيه وكانت مغطاية بابيض ..

محمد توتر اول مره يحس نفسه متوتر بذاك الحد
مد يده بصعوبه ورفع الغطاء ورجع رجعه مره ثانيه ورد وجهه الجهه الثانيه وقال : اووووووه !!!!



محمد توتر اول مره يحس نفسه متوتر بذاك الحد
مد يده بصعوبه ورفع الغطاء ورجع رجعه مره ثانيه ورد وجهه الجهه الثانيه وقال : اووووووه !!!!

ورجع شاف لها ومسك ب ايده الثنتين الثلاجه مثل اللي انهار ونزل وجهه وقال مره ثانيه : اوووووووه!!!
غمض عيونه بقوه : ااااااخخ !!!

حسام :حصل الحادث امس المساء ماقدروا ينقذوها لانها نزفت دم كثير وكانت نزفت لما ولدت !

محمد شاف له: اخرجوا من هنا لو سمحتم !!

حسام شاف للامن وخرجوا وغلق ..

وهو جلس ع ركبتيه وفتح وجهها مره ثانيه وغمض عيونه بقوه وقال بقهر : لمن تركتيني ي داليا ؟؟؟
قرب يده منها ومسح وجهها ويده كانت ترجف من الحزن : قولي لمن تركتيني ي داليا ؟؟
ليش كذا ليش بتتركيني ؟؟ انا عايش ع امل انه بحصلك ليش قطعتي الامل هكذا !!!

نزلت الدمعه من عيونه غصب عنه وضمها وبكي: لا تروحي !!! لا تروووحي بدوني انا احبك انتي عارفه اني احبك كيف بتتركيني !!!!
اشتي اصيح انا بموت مخنوق !!
انا بموت بعدك لا تتركيني ... 💔
كان يشد ضمته عليها بس هي جثه خلاص وهو يحاول يحس بغير ذالك : كم شفت من جثث امامي ماكنت اعرف ان وجع اهليهم هكذا !!

ااااخخخ ليتك عاقبتيني بكل شي بس مش بغيابك .. انتي حبيبتي انت حياتي انا ماقدر اعيش بدونك ...
قومي عشان بنتنا ي داليا قومي قومي
هي تحتاجك وانا كمان احتاجكك ..
لو تعرفي كم كنت مشتاق لك ااااااه بس
لو تعرفي كم كنت اتعذب كل ليله وانتي غايبه عني؟؟ ليتك تعرفي كم كنت عايش في جحيم ..
كم كنت اتمنى اشوفك صورتك كم كنت احلم بك كل ليله من هوسي وجنوني بك !!
هكذا الحب ي داليا هو هكذا عذاب ؟؟؟
والان بتروحي وتتركيني كذا بسهوله ؟؟ ايش اعملك بعدك انا ؟، كيف بعيش 💔💔

.......


كانوا جالسين بالصاله بيخططوا للعزايم وايش ناقص وما ناقص

عندما دخل بسرعه وعيونه كانت حمراء وكلها دموع ..

فزع اول ما شافه وهو بيدخل غرفته وقفه : عامر ايش فيك!!

التفت له بيتكلم ما قدر يحبس دموعه عندما نزلت : داليا اختي عطتك عمرها يابه 💔
اختي ماتت وارتاحت ...

زينه وقفت :...

فؤاد بصدمه : ايش !!!

زينه قامت ومسكت يده: عامر ايش تقول قول انك تكذب ارجوك !!

فك يدها : اللي شغلتكم ذي السنين كلها عطتكم عمرها وراحت 💔 خلاص ماظل حد تتهموه كل ما غلطتم وتحملوه اغلاطكم .. البنت كسرتوها وراحت والله يعوض قلبي انا اللي مسكور بعدها اختي كانت واقرب شخص لقلبي 💔

.........


بعد مرور عشر سنين ...
كان بمكتبه عندما دخل حسام :..
محمد سأله : داليا وصلت المدرسه ؟

حسام ابتسم : كنت بوديها بس خلود اصرت تاخذها

محمد :هي بتحب خلود اصلا ههه

حسام : ايوه لانه خلود بتحبها قوي من وهي صغيره .. تعرف ي محمد ليش ما تتزوج

قاطعه: وع هذه السيره ي حسام قلت لك ماعاد بتزوج خلاص !! هي مره واحده وطابت نفسي ..

حسام : محمد صار لك عشر سنين تبكي ع داليا بالسر والعلن .. كل الناس يعرفوا انك كنت تحبها والله اخذ امانته ،. شوف خلود تحبك وطول ذي العشر السنين لا تركتك ولا تركت بنتك ولا ملت .. وانت تعرف بنتك تحبها وبنتك محتاجة ام تكون جنبها
تزوج خلود عشانها ..

محمد :....

حسام : تزوجها انا اعرف انك مستحيل بتنسى داليا بس ع الاقل عشان بنتك !!

محمد :...

حسام خرج ومحمد بعد تردد اخذ التلفون وارسل لخلود : * كلمي اهلك قولي لهم اللي احبه من سنين بيجي بكره يخطبني وياخذني بشرع الله *

خلود وهي راجع من مدرسه داليا سمعت رنه الجوال وفتحته قرأت الرساله وانصدمت ما توقعت ابدا
اتصلت له : محمد !!

رد بهدوء: مش بالغلط بجي بكره

انفجرت من البكاء: محمد انا *
ماعاد قدرت تتكلم

سحب نفس عميق هو: انا عارف انك تحبيني ما يحتاج تبكي عشان اعرف

ضحكت والدموع بعيونها: ماتوقعت ابدا هذه اجمل رساله وصلت لي بحياتي ماقدرت ما ارد دموعي
من الفرح

......


المساء رجع البيت
كان ابراهيم يلعب مع داليا عندما دخل
وراحت لحضنه ع طول اخذها وابتسم: مساء الفل ل اميرتي المدلله

باسته بخذه وردها لها ..

ابرهيم ضحك: عندما تشوف ابوها خلاص تسحب عليا ولا كأني موجود ..

محمد ضحك: اذا جاء الاصل يغيب الفرع

ابرهيم : ههههه طيب بكره ان شاء الله اجيب بنت واحبها اكثر من داليا

داليا : ماتقدر انت تحبني بس

شروق ضحكت: ومن بيقدر يحب غيرك انتي اميرتنا ..

محمد ضحك: شفتي كيف عمك وعماتك كلهم يحبوك ؟؟

داليا بابتسامه : وانت !

محمد ضحك: اوووووهوو عادنا اكثر انا احبك ثلاث مرات .. احبك مره لانك بنتي واحبك مره ثانيه لانك بنت حبيبتي واحبك مره ثالث لان اسمك داليا .. شفتي كيف

ابتسمت:..

ورجع تركها : الان بتطلع بنتي تنام لان الوقت ماتاخر ومعها مدرسه طيب ؟

ابتسمت له: طيب

طلعت وهو يشوف بعدها
ورجع طلع وفتح جواله شاف هشتاج : ماذا ترك لك الحب ؟



طلعت وهو يشوف بعدها
ورجع طلع وفتح جواله شاف هشتاج : ماذا ترك لك الحب ؟

شاف كثير تغريدات : ترك لي الحب عذاب
ترك لي الحب سعاده
ترك لي الحب عبره

تنهد هو وكتب بحزن يدل على انه ما نسيها ومستحيل ينساها ويدل على مدى الاسى والحزن بعدها وكيف جروحه الى الان ماقدرت تطيب : ترك لي الحب رساله وجثه وطفله *💔

...........


بعد مرور عدة أيام
كان بمكتبه بعد نهايه الدوام بيشرب الشاي ويتكلم معها

خلود وهي تشوف لدبلتها: متى بنتزوج يا محمد تعبت من الانتظار

شاف لها ووقف وبيده الشاي : لما يجهز بيتنا
هو باقي بس نصلحه من الداخل شوي تجهيزات يعني شهرين وهو جاهز

شافت له: طيب نتزوج لبيتكم

سكت

خلود وقفت: محمد ليش ماتشتينا نتزوج للبيت ع الاقل لوما يجهز بيتنا

رده ظهره ويشوف من الشباك

كملت كلامها: ما تشتيني اكون مكان داليا صح؟
ماتشتي احد يحل محلها ولا ينام على فراشها!!

قاطعها: مشتيش تختلطي مع اهلي ولا اشتي مشكله داليا تتكرر

خلود: انا مستعده لكل المشاكل من اجلك! !

على طول سرح وتذكر داليا * لو انت الجحيم. يشرفني القي نفسي اليه! *
التفتت لها: خلود قلت لك شهرين لما يجهز البيت وانتقل انا وانتي وبنتي ونعيش براحة بال، انتهى

ردت عليه: طيب وانا منتظره الشهرين هذي تخلص على خير وماتغير رايك

ضحك وهي خرجت ورجع جلس ومسك راسه بايده الثنتين وهو مغمض* ياالله يا داليا عشر سنين ولا قدرت اصحى من كابوس وفاتك! ! اعرف الكوابيس تستمر لثواني، ليش ذا الكابوس طول يا داليا! !

وهو سرحان دخل حسام : ليش للان ماروحت يا فندم!!

شاف له: كنت اشرب شاي وكانت خلود هنا

حسام اقترب منه: تبين مرهق لانه اشتغلت على القضيه الاخيرة

محمد وقف: فعلا مرهق انا بروح ارتاح واي شي يحصل كلمني
وصل جنبه : وشوف لي لو موده تحتاج شي**

قاطعه حسام: لا عيب عليك يا فندم!! الله المستعان انا موجود لا تقلق عليها اكيد ما بخليها تحتاج

مسك كتفه: انا واثق منك

خرج وحسام اخذ اوراق وخرج كمان

وصل البيت بيسال الشغاله : موده فين؟

الشغاله : بغرفتها!

حسام: من عمل العشاء انتي او هي

الشغاله: هي اصرت تعمله

حسام رفع راسه: اهااا .. طيب سيري كلميها تنزل نتعشى
وفي نفسه* نشوف ايش مع الاستاذه موده اليوم*
جلس بالصاله وهو يتذكر*

محمد: موده بتخرج اليوم من المصحه النفسيه وانا بصراحه يا حسام مش قادر اشوف لوجهها، كلما سمعت اسمها اتذكر زوجتي، واكيد محد بيقدر يتزوج موده وهو يعرف الذي عملته وكمان لو ازوجها لحد غريب اخاف ما يقدر يفهم موده ويسيطر عليها
عشان كذا يا حسام مافيش غيرك حد اقدر اوثق انه بيقدر ينتبه لموده وفي نفس الوقت يقدر يسيطر ع جنونها

حسام باستغراب: مافهمت؟

محمد: اشتيك تتزوج موده

حسام بتعجب: ههه بس يا فندم انا متزوج! !

محمد: تزوج مره ثانيه عادي وفي نفس الوقت يمكن الله يرزقك وتحصل اطفال، يكرمك الله ببنت مثل بنتي تخليك تخضع امامها ولو انت بقسوة الحجر

حسام ضحك: بس ي محمد زوجتي بتفعل دائما فحوصات وتطلع سليمه يعني العيب بي انا! !

محمد: مافيش دليل ان العيب منك؛ يمكن يرضى الله عليك ويكرمك من موده!

وبعدين بدخل البيت شغاله بتقول لنا بكل افعال موده في غيابك لما نطمن ان العدوانيه داخلها انتهت فعلا

حسام: طيب بس خايف من ردة فعل هيفاء بس بحاول اقنعها، انا ماقدرش ارد لك طلب يا فندم لو تطلب روحي ما بغليها عليك ..


صحي من بحر ذكرياته وهو يشوفها تنزل من الدرج بلبسها الطويل اللائق بجسدها الطويل النحيف ويتذكر اول ليله

موده بعصبيه:ليش تزوجتني!!

حسام : عشان محمد طلب مني!

موده : وانت تفعل كل شي يطلبه منك محمد؟

حسام: ايوه، لان محمد مديري بالشغل وصديقي بالحياه وانا من يده ذي ليده ذي

موده بقهر: وليش طلب منك تتزوجني

حسام: لانه بعد الذي فعلتيه محد بيتزوجك

موده بحزن: بس انا تعالجت من التعلق المرضي الذي كان بمحمد واشتي اعيش حياتي لوحدي مشتيش اي علاقه بحياتي ابتعد عني البيت دورين انت في جهه وانا في جهه

حسام ضحك : ههههه لا طلبك ذا مستحيل انتي الان في مملكتي وخاضعه لي

موده بتعب : ارجوك خليني لحالي اشتي اكون مع نفسي وبس

حسام اقترب منها ومسك ايديها الثنين لورا ظهرها *انتي وانا لحالنا ومع نفسك وانا وبس

موده تفلت في وجهه: انت حيوان

حسام ضربها كف قوي ورجع مسح وجهها: قولي الذي تشتي مايهمني!*


رفعت حواجبها له عندما وصلت جنبه وهو بيشوف لها وسرحان وجلست: خير؟

حسام:.....







"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-21, 03:32 PM   #7

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





رفعت حواجبها له عندما وصلت جنبه وهو بيشوف لها وسرحان وجلست: خير؟

حسام: قلت تجي تتعشي معي

موده ردت وجهها: تعشيت!!

حسام وقف وجلس جنبها: اعشيك من يدي

موده بعدت يده: بس قرف قلت لك ماشتيش

وقفت وهو مسكها وردها على الجدار* ايش في وسط الاكل يا موده! *

شافت له واسنانها مشدوده: ولاشي

حسام برفعة حاجب: ولاشي هاه! موده ناسيه انه احنا محققين؟

حاولت تفك ايدها : وسطه منوم مننننوم اشتيك تنوم وتفكني منك

حسام فك ايدها وضحك : منوم؟ هي يوم بس بالاسبوع الذي بين اجي البيت هذا وتشتي تنوميني؟

موده وهي تشوف ليدها اللي بينت حمراء مكان قبضته : ايوه اشتيك تنوم مشتيش اجلس معك ولا اشوفك!!
اقتربت منه وعيونها في عيونه: ولا تخاف مش فاعله سم ولا بفعل

حسام: وايش يضمن لي يا موده انتي قتلتي اهلك

موده بقهر: صح انا كنت مريضه بس للمره الالف انا تغيرت يا حسام وتعالجت بالمصحه من كل صدماتي وامراضي وردت ظهرها وتكمل * ممكن اكون قتلت اكثر ناس مهمين بحياتي بس بعمري ما قتلت طفله ذبح امام عين امها! *

استغرب من كلامها عن الطفله

وهي طلعت فوق وهو يشوف بعدها ومبتسم
ورجع شاف لشغاله اللي واقفه تشوف شجارهم : تعالي خذي العشاآ ماعاد اشتيش بطلع اطفشت الاستاذه موده

............

محمد رجع البيت
طلع غرفة بنته دخل وهي بتذاكر: مساء الفل

داليا ابتسمت

اقترب وجلس جنبها واخذها في حضنه: ايش بتذاكري؟

داليا مبتسمه وتشوف له: قران

محمد: ربي يوفقك، كوني خلي خلود تراجع لك

داليا : ايوه هي بتراجع لي

محمد سكت ورجع سألها: تحبيها؟

داليا ابتسمت: اكيد حتى هي بتقل لي اقل لها ماما! !

ابتسم: طيب ارجعي ذاكري وانا بروح انام تمام

داليا قبلت خده: حاضر يا بابا

.........


كانت جالسه تقرأ كتاب عندما رن تلفونها، حركت عيونها بضبح عندما شافت الرقم : نعم؟

زينه : خلود، كم مره اقل لك تبتعدي عن بنت اختي

خلود وقفت وبغرور: بنت اختك! !!!! ماذلحين عرفتي لاختك؟ لا بنت اختك ولا زوج اختك طايقين يشوفوك بعد الذي عملتيه بداليا!!

زينه بقهر: خلود .. خذي محمد عادي مش مشكله بس بنت اختي لا تلعبي معها لا تستغليها لمصالحك، انتي عارفه ان اقرب شخص لمحمد هي داليا فعشان كذاا بطلي تستغليها

خلود: وايش عاد علاقه محمد بك ومادخلك لو استغليت حد عشانه

زينه: داليا بنت اختي تفهمي!

خلود بعصببيه: والا مابتفعلي يا زينه؟ بتتهميني بشرفي امام محمد الذي مستحيل يصدق ذي الاشياء؟ طيب يا زينه لو تقدري تعملي شي اعمليه وانا اتحداك!!
قفلت وتركت تلفونها على السرير بنرفزه ..!


........


كان في الدوام اليوم الثاني عندما دخلت ساره وهو مع حسام

ساره : في دكتور اتصل يا فندم وبيقل كلام غريب عن موت واحده

حسام شاف لساره: سبقتيني ذي المره والا انا الذي انقل ذي الاخبار

ساره ابتسمت: منافستك

محمد: لذيك الدرجه اصبحت قلوبكم متحجره .. تنافسوا من ينقل لي جرائم الموتى

ضحكوا الاثنين ومحمد ابتسم لساره: كملي

ساره: المتوفاه امرأة عجوز كبيره بالسن عمرها في حدود ال 67 توفت بسبب هبوط حاد بالسكر
الدكتور قال انه بنتها ضربت لها ابره انسولين المساء كالعاده وبعدين قاست السكر بعد ساعه وكان 98 يعني طبيعي ..
نقلوها الفجر والسكر عندها في ابطأ حالاته.

محمد يقاطعه: يعني في حد ضرب لها جرعه مضاعفه من الانسولين

ساره: بالضبط يا فندم

حسام: كم معها عيال

ساره: معها بنت واحده عايشه معها واربعه عيال
طبعا بنتها نرمين تقول انه امها صاحبه البيت هو اربعه دور ومعيشه عيالها وزوجاتهم بالدور الاول وهم يشتوا يتوسعوا لذلك تشك ان واحد منهم كان سبب وفاة امها

محمد: اسماءهم واشغالهم واولادهم

ساره : الكبير محسن عمره 30 سنه معه ثلاثه عيال عاطل

الثاني ناجي عمره 28 معها اربعه اطفال وكمان عاطل

والثالث سمير عمره 25 معه ولدين حارس ليلي

والرابع سالم عمره 22 تزوج قريب مافيش معه اطفال بيشغل في شركه محاسب

محمد شاف لحسام: اعمل لهم استدعاء نحقق معهم اذا ماوصلنا لنتيجه نطلب البنت

حسام وقف: حاضر


داليا كانت جالسه مع استاذة الشوؤن الاجتماعيه بالمدرسه وبتضحك معها

وفجأه دخلت زينه داليا شافتها وردت وجهها

زينه جلست : داليا كيفك

داليا ساكته

زينه: قلت اليوم خميس مابتدرسي اخر حصه بتجلسي مع الاستاذه هند كالعاده عشان كذا جيت اشوفك

هند: اهلا وسهلا بك يا زينه بأي وقت

والفتت لداليا: داليا عيب تطنشي خالتك كذا

داليا بقهر: ذي قتلت امي يا استاذه

زينه :...

هند: من قال لك

داليا: ماما خلود

زينه بقهر: وتقولي لها ماما

هند التفتت تكلم داليا وزينه تشوف لها: داليا ذي خالتك حسبة امك وهي تحبك

التفتت هند وزينه تشوف لها وتبكي

هند بتعجب: مالك

زينه تبكي بانهيار: تذكرت اختي

هند ابتسمت: وكل ما تشوفيني يا زينه تتذكري اختك وتبكي

زينه بدموع منهاره: غصب عني يا استاذه غصب عني

خلود دخلت تاخذ داليا وشافت لزينه

وزينه شافت لها ودموعه تنزل مسحتهم

وداليا ركضت لخلود

وخلود ضمتها وابتسمت: عمري داليا خذي مفتاح السياره وادخلي وانا بجي تمام

اخذت وخرجت وزينه وقففت ووصلت جنبها: بتجلسي تلتفي على بنت اختي يا افعى لما تلسعيها

خلود باستفزاز: لا لا لا ماتوقعتك كذا يا زينه؟
الدور ذا مش لايق عليك! ! وين زينه اللي اعرفها العقربه ذيك... منتظره ترجعي مثل ما كنتي

هزت راسها بالنفي: لايمكن ارجع ذيك الانسانه ابدا!! وبيجي لك يوم يا خلود!!

مشت من جنبها وهي تشوف بعده * لا تلعبي بالنار يازينه. وانا النار ؟بحرقك واحرق الذي خلفوك *

........


كان جالس محمد وحسام وساره تدخلهم على حسب وصولهم بالنهايه جمعوا اقوالهم

دخل الاول محسن

محمد يتكلم : استاذ محسن، امك ما ماتت بجلطه عاديه انما بهبوط مفتعل بالسكر!

محسن برفعه حاجب: ومن بيفعل هكذا من بيقتل امي؟

محمد: حسب التقرير الطبي وقت ضرب جرعه عاليه من الانسولين هي الساعه 2 الفجر
تقدر تقول لي وين كنت بذا الوقت

محسن بتعجب: وين بكون يعني؟ اكيد نايم

محمد ضحك: نايم طيب نايم! !

ومحمد يتذكر كلامهم حسام بيقاطعه وناجي قال انه كان مريض معدته كانت تاعبه قوي ونام الساعه 11

وسمير قال انه بيشتغل حارس ليلي وكان بالدوام الذي يبعد عن البيت ساعه كامله

وسالم قال انه كان بيارشف اوراق عمل بالكمبيوتر بذاك الوقت وتاريخ ووقت الارشفه مازال بالملف

محمد ابتسم وشاف لحسام : حسام القاتل ذا غبي جدا كيف توقع انه ممكن تنطلي علينا حيلته؟

حسام : مغفل

محمد بيشوف لحسام: بكره استدعيه وخلنا نحسم القضيه والان بروح

حسام : حاضر

محمد روح وحسام روح بعده بشوي وصل البيت
دخل وزوجته جالسه بالصاله

حسام : السلام عليكم

هيفاء: وعليكم السلام

حسام جلس جنبها: مال وجهك مقلوب؟

هيفاء: حسام كم مره اقل لك مابحبش انام لحالي اخاف!

حسام: بس انا قد كلمت ابن اختك يكون يجي في اليوم اللي مش موجود فيه

التفتت له بعصبيه: مشتيش ابن اختي اشتيك انت

حسام : هيفاء هو يوم واحد بس بالاسبوع اروح فيه عند موده فلا تفعلي لي قصه وقد قلت لك من قبل واذا مفكره اني بخضع لك وبطلقها فلا تحلمي ابدا لانه ماقدرش افلتها امام محمد

هيفاء وقفت بنرفزه: وانت خدام محمد او كيف؟

حسام وقف ووبعصبيه: ايوه خدام عنده!! ارتحتي ... وليش خدمه ليش ماتقلي تقدير واحترام انا ماقدرش اقل لا للفندم حقي

هيفاء: طيب خلي فندمك ينفعك يا حسام

بتدخل غرفتها وتغلق وهو مسك بيدها : هيفاء اذا جلستي كذا تنرفرني برجع يوم عندك ويوم عندها شكل الدلع ما ينفعش معكن*

فكت يدها بقوه ودخلت الغرفه وغلقت

وجلس هو بالصاله : هذا ع ثنتين لو كانين اربع كيف
وبعدين مشي داريه ان موده تشتي تحذف حتى هذا اليوم
مسح شعره وفي نفسه* تعبت كل مره نفس السالفه، شكل النساء ما يسكتين عن شي الا لوما يفعلينه*

.........


محمد رجع وخالته بالصاله رد السلام

هاله : محمد

وقف وهي وقفت لعنده: ليش بتتزوج لخارج البيت يا محمد .. اخواتك كلهن قد تزوجين مافيش بالبيت الا ابراهيم وزوجته والبيت كبير يا محمد هات خلود لهنا

قاطعها: ماقدرش يا خاله! ! ماقدرش ادخل حد مكان داليا

هاله : بس يا محمد داليا ماتت من عشر سنين خلاص المفروض تكون نسيت وقد معك عيال جنب بنتك وبعدين يا محمد انا متعلقه بنتك قوي وبصراحه مشتيش تمشي من عندي

طلع الدرج وهو يتكلم: قراري حسمته وانتهى

وصل شقته فتحها وجلس بالصاله * شفتي يا داليا حتى خالتي تقل المفروض ان قد تزوجت واديت اخوه لبنتنا؛ مش عارفه اني مازلت بنفس الدوامه، احس وفاتك خيال او حلم طويل ومنتظر ينتهي *



زينه كانت تبكي بغرفتها وهي تتذكر استاذه داليا ، هند

*زينه ليش بتبكي
تذكرت اختي *
دخل زوجها استغرب من بكاءها : ايش في يا زينه

مسحت دموعها: ولاشي ذكرت اختي بس

رد بنرفزه: اختك الذي طردها زوجهاا

زينه بعصبيه: رمزي انت عارف ان اختي بريئه والضابط اعترف بهذا وهو محقق فلاعاد تتهمها

رد ظهره على الجدار: طيب طيب ، اخوك عزمنا بكره البيت قال له فتره ماشافك من بعد وفاه ابوك الله يرحمه

رفعت له عيونها بحزن: قال كذا

رمزي يكمل : ايوه قال ليش طولت زينه وما جاءت لكن تعال معها بكره

زينه ابتسمت : طيب

.........


اليوم الثاني
جاء حسام :المتهم بغرفه التحقيق يا فندم

محمد وقف: طيب انا جاي

حسام نزل وهو نزل بعده فتح وابتسم : مرحبا بقاتل امه

رد باستهزاء: قاتل امه؟

محمد يكمل :سالم قال كان بيارشف اوراق للكمبيوتر بحسب عمله والاوارق كانت كثير وبالتاريخ وتاخذ وقت يعني دليل غياب شبه مقنع

سمير قال حارس ليلي في عماره تبعد ساعه عن البيت يعني روحته ورجعته تقريبا مستحيله
وماكان في حد معه ذيك الليله حسب علمنا

محسن قال كان نايم صح انه دليل غير مقنع ولكن اكيد مش اقل اقناع منك يا ناجي!!

انا وحسام على حسب علمنا انه الذي معدته بتوجعه تزداد بعد ساعه او ساعتين من موعد النوم
يعني مستحيل بتنام الليل كامله وعندك مشاكل بالمعده لو كنت قلت راسك او حلقك او حتى ضرسك كانت مقبوله

ناجي : يازعم هذا دليل ادانه؟ هو ذا محسن قال نايم هذا دليل

حسام: هو مش دليل ع انه ما ارتكبش ذي الجريمه بس دليل على عفويته وصدقته والا في حد بيحقق معه بجريمه قتل ويقل نايم؟ لو كان القاتل كان بيفكر له بأي عذر اهبل مثل عذرك

ناجي : مافيش معك دليل بس مجرد اتهامات خياليه

محمد : اسمع انا بقول لك ايش حصل، امك فارضه عليكم قانون انه كلكم تجلسوا تحت، الشي اللي ما فهمتموه انه كانت تشتيكم تعتمدوا ع انفسكم

قاطعه ناجي: نعتمد ع انفسنا؟ وليش ما نعتمد عليها؟ بيت اربعه ادوار وهي محاصرتنا باربع غرف مع عيالنا

حسام ضحك : يعني تعترف

ناجي: لا

محمد يكمل : انت مثل بقيه اخوتك متنرفز من الموضوع بس انت اكثر حد متضرر لانه عندك اربعه عيال

ناجي: كمل كمل قصتك وانا برجع افعلها فلم

محمد يضحك: انا الذي بفعلك فلم!!

طبعا انتظرت اختك تعمل لامك ابره السكر وطلعت
وانت انتظرت لاخر الليل تتاكد ان الكل نايم
وطلعت فتحت الباب المسكينه كانت نايمه
دخلت ومعك خمس ابر انسولين

مديت يدها وضربت لها اول واحده وصحيت
شافت لك وانت ماقصرت قلت لها انه جاء وقت موتها وانه خلاص انت بتاخد حقك وحق اخوتك
ومن هذا الكلام

ناجي بابتسامه: ايوه كمل احتمالاتك الخياليه

حسام : اسكت خلي الفندم يكمل

محمد وقف: وبعدين ضربت الاربع الابر بدون ولا ردة فعل منها، مش لعجزها عن المقاومه يا ناجي لكن لاحباطها منك وقهرها ، سكتت خلتك تاخذ غايتك وتموتها

وظنيت يا ناجي انك كملت مهمتك وانتصرت انت وشيطانك وقتلت امك ناسي كل شي عملته لك!
بس يا ناجي امك فعلت شي قبل ما تدخل بغيبوبة السكر

حسام خرج شريط تسجيل من جيبه : امك تركت هذا يا ناجي

فتح عيونه بتوتر: ايش هذا

محمد: مش امك ما تنام الا والراديو جنبها؟

طيب بالراديو كان في شريط هي سجلت عليه تقول انه انت من قتلها وانه متنازله بكل املاكها لبنتها

ناجي وقف: كذاب

حسام : اشغله يا فندم يسمع

محمد: لا خلينا نشوف تبريره لفعلته قبل

ناجي: مستتتحيل انت كذاب امي ماتعرف تسجل!

محمد: وتعترف بفعلك

حسام: كيف ماتقدر تسجل ع الراديو في حد ما يقدر يسجل؟ انت تشتي تسمع صوتها عشان تصدق

ناجي جلس بانهيار: بيت فيه ثلاثه ادوار فاضيه وهي حاصرتتنا في اماكنا .. من بخلها وقسوة قلبها كان لازم تموت! !!! نشوف حياتنا، ناخذ املاكنا هي كانت محاصرتنا

محمد : انت غبي يا ناجي غبي
والتفت لحسام : دخلها يا حسام

حسام فتح الباب وطلب منها تدخل

دخلت نرمين....



دخلت نرمين اخته وهي تبكي : ليش يا ناجي قتلت امي، انت واخوتي كل واحد معه عائلته وانا بعد امي من لي

ناجي لف وجهه: هوذا احنا اربعه

جلست ع الكرسي: ناجي ماتوقعتك مجرم لذي الدرجه

خرجت اوراق من شنطتها : امي كانت تركت لكم املاكها ووقعت تنازل وهي حيه بس كانت تشتي تجتمعوا ع كلمه واحده وتشوفكم متحابين وكمان كانت تشتيكم تعتمدوا ع انفسكم مش ع ورثها
ازيدك من الشعر بيت يا ناجي، امي كان عندها سرطان بالكبد، كانت بتموت بتموت، كانت ذاك اليوم رجعت معي من المشفى، وهي امرأه عجوز يا ناجي افنت عمرها لاجلنا بعد وفاه ابي .. كيف قدرت تفعل كذا كيف كله عشان البيت يا ناجي؟
كانت تبكي بانهيار

شاف هو لمحمد وقال: بتقل كانت طيبه مش قلت سجلت صوت وبتحرمنا من الورث

محمد مسك المسجله وفتحها وهو شريط فاضي: كانت ذي حيله عشان تعترف يا ناجي، امك لا سجلت صوت ولا تنازلت عن ورثك، الشي الوحيد الذي فعلته امك انه ماتت مقهوره منك !

مسك راسه بانهيار: اعوذ بالله من الشيطان اغواني

قاطعه حسام: اغويت نفسك يا ناجي بس لا ترجم جرائمك لشيطان

محمد وهو طالع: حول ملفه للنيابه

اخت ناجي بتمشي بعد محمد وهي تبكي: ارجوك يا فندم خلاص نحنا متنازلين عن دم امي بس لا عاد تحرمنا اخي كمان وهو معه عيال

محمد قاطعها: هذا الشي للمحكمه احنا بنحوله لهناك وانتم سدوا
التفت لها وهي واقفه تبكي: لو انا مكانك ماكنت تنازلت بخليه ينعدم لان امثاله ماينفعش يعيشوا ابدا

دخل مكتبه وحسام دخل بعده

محمد: نرفزني يا حسام

حسام: حتى انا، ماتوقعت حد بيقتل امه عشان كم ريال، انا لو اقدر ادي روحي وارجع امي يافندم مابتردد دقيقه

محمد :اليوم كنت بفعل حادث ارسل حد يشوف السياره

حسام بدهشه: صدق سلامات

محمد ضحك: كانت المشكله لو حصل معي نزيف زمرة دمي نادره يا حسام b-

حسام ابتسم : تتبرع لك داليا

محمد رد ظهره للكرسي: لا داليا زمره دمها AB

حسام بتعجب : ليش دم داليا الله يرحمها ايش كان

محمد: بالمنطق يا حسام اكيد بيكون A او Ab عشان بنتنا دمها AB

حسام حس نفسه في دوامه وهو يتذكر كلام الدكتور يوم وفاة داليا * نزفت كثير وقت الولاده وزمره دمها نادره B لهذا توفت *

وقف وهو يحس نفسه بيدوخ :بكلم حد يشوف سيارتك يا فندم

خرج وجلس ع اقرب كرسي* كيف ككككيف اذا كانت اللي ماتت زمرة دمها b سالب

وبنت محمد Ab الان معنا احتمالين؛ ام اللي ماتت مش داليا او داليا مش بنت محمد *


..........


دخل البيت وتفاجأ بها قد جاءت

زوجته شافت له : رمزي منتظرك بالمجلس

عامر بدون مايشوف لزينه او يسلم عليها: بدخل اغير ملابسي واروح له جهزي الغداء

دخل غرفته دقائق وسمع صوت ع الباب: ادخل

دخلت واول ماشافها رد وجهه
زينه وبتوتر :شكرا يا عامر لانه ما بتكسفني امام زوجي وجالس سند لي انا ماعاد معي غيرك يا عامر لو تتخلى عني بميل وانكسر
شكرا لانه حتى وانت تكرهني ما بتبينش امام رمزي وفاعل لي قدر وقيمه

كان بيدور بالدولاب وكانه مابيسمعهاش

زينه تكلمت وبكت: انت باقي ركني الوحيد اللي مستنده عليه .. ماحن قلبك عليا يا عامر بعد كل هذه السنين مازلت تكرهني

عامر غلق الدولاب وشاف لها تبكي ودموعها ماهانت عليه
اقترب وترك الملابس من يده واخذها لصدره: مافيش حد يكره اخته يا زينه

شدت يدها عليه وهي تبكي: ذي اول مره تقول زينه يا عامر وتقل ما تكرهني

عامر: هو عتب يا زينه عتب يا اختي


كانت خرجت من حصتها عندما تفاجأت بموده امامها: خاله موده؟

موده اقتربت: داليا بتروحي اليوم معي لي شهر ماشفتك

داليا بتردد: بس بابا وماما خلود**

قاطعتها: برسل لابوك الان رساله وخلود ماعليك منها

وهي تتكلم معها خرجت هند
شافت لموده بتعجب: موده!!

موده رفعت راسها بنفس الدهشه: هند

هند بدهشه: تقرب لك داليا؟ انا استاذة الشؤون الاجتماعيه تبعهم

موده بتفاجؤ: صدق

هند: ايوه بعد ما تعالجت، المشفى ساعدني واعطوني الوظيفه والان اشتغل وانتي

موده: انا ، انا تزوجت

هند: ومتى خرجتي من المشفى

موده: قبل سنه تقريبا

هند ابتسمت: بالتوفيق

موده اخذت داليا وهي سرحانه وقفت تكس وطلعت معها ورجعت شافت لها: الاستاذه هند تعرفك؟

داليا: ايوه وتحبني قوي وحتى انا

موده : طيب خلود تعرف

داليا: ماما خلود ايوه تعرف بس ما تحبهاش

موده: هااااه طيب خالتك زينه بتشوفيها قد جاءت زارتك للمدرسه

داليا: ايوه وكمان تعرف الاستاذه هند وتحبها

وصلت البيت وارسلت لحسام: حسام قل لمحمد داليا بتتغدى عندي

كان حسام بيفكر بموضوع موده عندما دخل عند محمد وترك له ملف : في ملف تحول لعندنا يا فندم

محمد وهو يكتب على المكتب: عن ايش

حسام جلس وهو يتكلم: جريمة قتل، المتهم بها ابن وزير الصناعه وللاسف ولا حد من المحققين راضي يكمل ملف القضيه لهذا تحولت لك

محمد رفع عيونه ويشوف لحسام: يعني في مجالنا هذا جبناء
رد ظهره ع الكرسي: كمل كمل

حسام: اتهم بقتل واحده كان ع علاقه معها والمشكله مش القضيه الاولى هذي خامس بنت!

ترك القلم من يده: يعني بتعشى اليوم في بيت الوزير؟

حسام ضحك ورجع شاف له: موده ارسلت لي قالت داليا بتتغدى عندها اليوم

محمد بقلق: بسـ*

قاطعه: لا تقلق موده بتحب بنتك قوي وبعدين انا كلمت الشغاله تراقبهن وقالت انه موده فارحه بداليا قوي وانا بروح اليوم اتغدى هناك واوصل بنتك للبيت بعد الغداء

محمد ابتسم: سلمت

حسام وقف: عن اذنك انا مروح

محمد: الله معك وانا كودا بكمل الشغل ، وبعدين بسير بيت الوزير ونبسر ابنه ونسلم عليه ونعزمه عندنا

حسام ضحك وشاف له بجديه: انتبه لنفسك يا فندم والا بفعل الزياره انا مانقدرش نغامر بك

محمد: لاتقلق يا حسام محد يلوي ذراعي!
ابتسم وخرج

وخلود ارسلت لمحمد بعصبيه: وين داليا

محمد: اخذتها موده تتغدى عندها
غلق وترك التلفون وهي تحرق شغلت سيارتها وراحت ع طول

فتحت لها ودخلت مبتسمة: خير يا استاده موده ع الاقل تاخذي الاذن مني

موده ابتسمت لها: ومن انتي عشان اخذ الاذن منك

خلود: انا امها وقريب بكون زوجه ابوها

موده بابتسامه: هوذا انتي قلتي زوجه ابوها
مفكره بتقدري تكوني امها وبتقدري تخلي محمد يحبك

اقتربت منها: حبيبتي! محمد حب وبيحب بنت واحده بس اسمها داليا ومستحيل يحب غيرها او جنبها! انتي مجرد واهمه

خلود بنرفزه: داليا ميته!

موده : هه ميته؟

خلود بعصبيه : موده خليك بعيد عن بيتي الجديد محمد وداليا ملكي انا وهذي اخر مره تاخذي داليا

قاطعتها: انا اخذت داليا باذن من ابوها خليت حسام يكلمه وكمان انا اقرب لها منك .. وعلمتيها تقل لك ماما .. خلود لو تموتي ماتكوني بمقام امها بعد الذي فعلتيه!

خلود بعصبيه: وين هي
وبصياح: داليا

قاطعتها: هي فوق بغرفتي بيروحها حسام وياليت تخرجي من بيتي

خلود بقهر: حاضر حاضررر يا موده انتي وزينه انا بربيكن!

خرجت وهي غلقت الباب بعدها: شيطان بجسد امرأه!!

.......


حسام يفكر بالطريق وهو يسال محمد* يا فندم جالي فضول اعرف هل انت شاكك ان فصيله دم داليا هي A او متاكد ..

محمد: هههه ليش بتباحث ع هذا الموضوع ،
وبعدين داليا لما ماكانت تاكل ودخلت المشفى كان عندها فقر دم شديد كنت بتبرع لها بدم بس قالوا لي زمره دمها A لهذا اضطريت ادور لها متبرع وكان اخوها عامر

حسام وهو يكلم نفسه ويسوق: داليا هي بنت محمد بس الذي ماتت مش داليا، بس ايش حصل؟ وكيف التشابه ذاك؟ معقول محمد ما شك؟ واذا داليا عايشه وين بتكون؟ وليش ماترجع بعد ذي الفتره كلها حتى تشوف بنتها؟ اكيد في سر بس المشكله هي كيف اكلم محمد بذا الموضوع؟ اخاف اعطيه امل وهو مجرد شك؟ واخاف ينقهر اني ما كلمته بتقرير وفاتها كامل؟ خايف ومتردد! !

وقف السياره ونزل فتح الباب...


وقف السياره ونزل فتح الباب وشاف موده وداليا بالصاله جالسات ع سفره الغداء

حسام: ع الاقل انتظروني؟

موده : وانت ايش جابك

جلس جنبها وهو بيحاول ينرفزها : في واحده تستقبل زوجها هكذا

شاف لداليا: وبنت الفندم عندنا ي سلام

مجرد ما كلمتيني يا موده ماقدرش افوت الغداء مع بنت صاحبي

داليا ضحكت : عمو حسام كل مره تشوفني تقل كذا وترحب بي كذا

حسام: اكيد مش بنت محمد نرحب بك ونشيلك ع راسنا
لما كنتي تجي العمل وانتي صغيره مع ابوك كان احيانا يروحك من المدرسه ويدخل ياخذ شي
كنا كلنا نحتفل بك احتفال

ضحكت : يعني تحبوني عشان بابا

حسام: نحبك عشان انتي حلوه ونحبك عشان ابوك
والتفت لموده: كل شي من محمد احبه حتى عمتك

داليا ضحكت وموده التفتت له: بس قرف بس قرفتني يخخخ

قامت من فوق الاكل وهو شاف لداليا: خالتك موده عندها عقده من الكلام الحلو

داليا : هههههههههههههه

بعد ما كمل تغدى وهو بيكلم داليا: بطلع اغير ملابسي وارجعك بيتكم تمام

داليا: بجلس مع خاله موده شوي

حسام: لا برجع شغلي وانا قلت لابوك اني برجعك البيت

داليا: طيب

طلع هو دخل الغرفه وهي جالسه تشوف للشباك ورجعت التفتت له: ليش جيت

حسام وهو يفتح الدولاب: بيتي وانا حر

موده: انت بتجي يوم الجمعه بس ليش جيت اليوم

حسام: انا متصايح مع هيفاء ومالي نفس ارجع هناك

موده وقفت ويد على يد: لاوالله ! ولايكون ناوي تكمل مشاكلك مع هيفاء ع حسابي

خرج الجاكت والتفت لها: ع حسابك؟

موده ردت وجهها : تصالح معها او شوف لك حل جلسه عندي لا ، يكفي بين اتحملك يوم

حسام: هي كل مشاكلي مع هيفاء بسببك

موده: بسبب محمد مش بسببي

حسام ضحك واقترب منها: يا روحي انا جالس هنا والمساء راجع كمان

موده بعدت منه: بس قرف

حسام : عسل ي موده تجنني ماشتيش افارقك لحظه

موده بصياح: اقل لك بس قرفتني

ابتسم: عجيبه! عندك حساسيه من الغزل

كانت ردت وجهها عنه

بعد الجاكت ولبس الثاني: انا برجع داليا بيتهم الان

وقفت: لا خليها معي

حسام: كلمت محمد اني بوصلها بيتهم

موده : وانت جيت بس عشان تاخذها ... طالما مش قادر تدي لي طفل خلي لي داليا

اقترب منها : ايش بتقولي

موده: مش انت مش قادر تخلف؟ انت متزوج من هيفاء قبل ما يتزوج محمد بداليا بسنه يعني لك 12 سنه وماعندك اطفال ولو المشكله من هيفاء ان قد تزوجت الرجال ما يصبر!

سكت

موده تكمل : وانا مش هيفاء يا حسام! انا اشتي اطفال .. احبهم اشتي يكون معي طفل اخرج طاقتي فيه ماقدرش اعيش بدون اطفال

كان يشوف لها بدون كلام وخرج وغلق وهي تشوف بعده : ....

نزل تحت وهو مقهور من كلامها شاف لداليا : هيا عمو مشينا

وقفت ومسك بيدها لعند السياره فتح ودخلت

دخل وهي تشوف له بهدوء وملاحظه انزعاجه

التفت وهي تشوف له بدون كلام: مالك يا داليا

داليا: ليش زاعل يا عمو؟ خالتي موده زعلتك

ابتسم لها بالخفيف وبدا يسوق: ياليت عندي بنت مثلك يا داليا ، !.

رجع الشغل وكل تفكيره في كلام موده والكلام كان قاهره ..

خرج المساء مع محمد وشاف اثنين خارج
واحد منهم بيتكلم : يا فندم محمد الوزير يشتيك اليوم في بيته

محمد التفت لحسام: ماخلاني اتعب نفسي واسير ادى لي سياره لهنا
وابتسم لهم :هيا

ركب معهم وحسام طلع سيارته وكل تفكيره في موده

روح عندها وهيفاء ما كانت تتصل له ولا ترسل منتظرته يرجع لها

دخل وموده منتظره ع العشاء

شاف لها شوي ورجع وقف: بطلع اخذ شي وارجع
شوي ونزل وهم يتعشوا بالصامت
شوي وقامت موده طلعت غرفتها وطلع بعدها

حاولت تغلق الباب بس المفتاح ماكان عليه
دخل هو وبيده المفتاح : بتدوري ع هذا؟

بتخرج وقفها: اخذت كل مفاتيح الغرفه؟

غالبا نحنا نقدر نقرأ لغه الجسد عشان كذا محمد اول ماشاف داليا عرف انها مختلفه

كانت واقفه ومندهشه وصل امامها: نظرتك واحنا على العشاء تدل انه ناويه ع شي وكنتي ناوي تطلعي وتغلقي او تفعلي اي شي تتخلصي مني
ولغه جسدك يا موده تقول كمان انه مثل ما قال الدكتور النفسي ماكنتي تحبي محمد انما كنتي متعلقه به تعلق مرضي وذلك انه كان الشاب الوحيد في حياتك والان مازلتي تحبي محمد يا داليا بس مش عشق انما حب اخوي نقي ..

كمان يا موده واضح ان حياتك خاليه من اي علاقه عاطفيه وانه انا المتحكم الوحيد بك!

ردت وجهها وهو مسك وجهها بيده : وذي اخر مره تعايريني بشي يا موده! لا تنسي اني تزوجتك وانتي خارجه من مصحه نفسيه... قتلتي امك وابوك وحبيتي حد ما يحبك وفرقتي بينه وبين زوجته وحرمتي طفله من امها .. وعلاقتك بداليا بنت محمد عباره عن ندم وعن تانيب ضمير شديد !

مسكت يده تبعدها من وجهها ما قدرت

ردها هو ع الجدار:...


مسكت يده تبعدها من وجهها ما قدرت

ردها هو ع الجدار: انتي شخص يمشي ع هواي تمام مش انا اللي تمشيني!
والان بتقولي لي ايش صار مع داليا!
انا عارف ان الذي ماتت مش داليا انما حد ثاني بس ايش الذي حصل ما اعرف

موده بصوت متقطع: طيب بعد يدك اتكلم

نزل يده وعيونه في عيونها : انطقي

موده : خلود يا حسام .. خلود شيطان بجسد امرأه! خلود الشر كله

قاطعها: بطلي غيره من خلود بطلي اعترفي بافعالك مافي مجرم غيرك

موده: عمرك لا صدقت وانا تعبت منك طلقني!

حسام بيقترب منها : مستحيل اطلقك لو تموتي هذا الشي اقنعي منه

دهفته بيدها على صدره بس ما اهتز حتى: على اساس بتقدري لي؟

موده: اووووف طفشت منك

حاولت تخرج مسك يدها: ع فين

موده: بنزل اشرب ماء وارجع او حتى الماء بتمنعني

فك يدها: وترجعي

نزلت وهو يشوف بعدها

كانت تمشي ع الدرج بسرعه وهي تفكر: كلامه عن داليا كيف عرف وهل محمد عرف
كانت متوتره ودعست على طرف فستانها ووقعت ثلاث درج

حسام سمع الصوت وفتح ونزل يشوف وانصدم بها ع الارض

والشغاله اقتربت : هي وقعت بس من اخر ثلاث درج ليش اغمى عليها؟

وصل عندها بيحاول يصحيها: مووده؟ موده
بيحاول يشيلها وشاف كلها دم وانصدم : ايش ذا؟
كانها بتنزف؟

وشاف لشغاله: مش قلتي ثلاث درج

الشغاله: والله العظيم؟

اخذها المشفى بسرعه

......


محمد دخل والوزير بيلعب شطرنج وشاف له: مرحبا بالضابط محمد جلال

محمد ابتسم: مرحبا بك

الوزير: تعرف تلعب شطرنج؟

محمد جلس مقابله وبابتسامه: ابهرك!

بدا يلعب معه والوزير يتكلم : سمعت ان في قضيه تحولت لك كيف تشوفها

محمد: مثل كل القضايا قاتل وبيمسك!

الوزير رفع له عيونه: مش كل الناس سوا يا فندم! لكل مقام مقامه

محمد يحرك قطعه الشطرنج وهو يشوف له: القتله في مقام واحد

الوزير: الملفات اللي على ابني بتتلف يا محمد!

محمد: ابنك بيجي عندنا بكره وبنكمل الملف ونسلمه لنائب العام وللقضاء والامر بعدين لهم!

الوزير: اغرقك بالفلوس كم ما تطلب ندفع

محمد: ماحبش اغرق لاني ماعرفش اسبح بالفلوس بختنق

الوزير برفعة حاجب: ايش اهم حياه الضابط او شغله

محمد بنظرات حاده
وحرك القطعه وقال: كش ملك
ووقف: عمله عمله ومثل ما غلبتك بدقيقتين اغلق ملفاتي كامله بنفس السرعه

خرج من عنده وهو رجم الشطرنج من يده * واثق من نفسه *

............


كان بالانتظار عندما خرجت الدكتوره: دكتوره ايش صار

الدكتوره بابتسامه: حلو انك استعجلت، قدرنا ننقذها وننقذ طفلك كمان

حسام بدهشه:طفلي؟

الدكتوره : ايوه زوجتك كانت حامل الحادث كان بسيط بس اثر عليها .. وقفنا النزيف وانقذنا الطفل والان لازم ترتاح على الاقل شهر كامل على الفراش وكمان بكتب لك علاجات تشتريهن لها وضروري راحه نفسيه كمان

حسام بدهشه مره ثانيه: قلتي حامل؟

الدكتوره بتعجب: مالك مش مصدق!

حسام: طيب شكرا يا دكتوره
خرج بسرعه وشغل سيارته * كيف يعني؟ لاتكون بتخونني؟ لا مستحيل انا فاعل عليها رقابه شديده؟
انا من شده ثقتي بهيفاء ولا مره رحت معها عياده ولا مره شفت لها شي*

وصل البيت ونزل فتح بمفتاحه

هيفاء بالصاله :واخيرا عرفت ان معك بيت؟

مارد عليها دخل الغرفه غلقها بالمفتاح وجلس يبحث يبحث في كل مكان واخر شي حصلهن تحت السرير اوراق اخر فحوصات فعلتهن هيفاء قبل 5 سنين

اخذهن دخلهن داخل الشميز وخرج وهي تتكلم: وماعاد ترد عليا حتى؟

خرج متوتر دخل السياره وراح اقرب عياده
بيكلم السكرتير بعد ماوراه بطاقته : انا من قسم الجنايات جرائم القتل معي قضيه مهمه ولازم اعرض الورق لدكتوره دخلني بسرعه لوسمحت

السكرتير : طيب حاضر

شوي ودخله وكلم الدكتوره وقال: اشتي تكلميني بالتفاصيل ع الفحص ذا والحاله لان الموضوع فيه قضيه شرف؟

الدكتوره مسكتها : من اي ناحيه

حسام: هل الحاله ذي تقدر تخلف؟

الدكتوره رفعت حواجبها وبنفي قاطع: مستتتحيل!

الحاله عندها ضعف شديد وفشل مبكر

يعني هذا قبل خمس سنين الان بتكون دخلت بسن اليأس المبكر

حسام بقهر : يعني ابدا

الدكتوره: ابدا حتى...


يعني هذا قبل خمس سنين الان بتكون دخلت بسن اليأس المبكر

حسام بقهر : يعني ابدا

الدكتوره: ابدا حتى اطفال انابيب ماينفع معها مستحيل مستحيل تخلف

اخذ الاوراق ووقف: طيب تسلمي

خرج مقهور: معقوله طول ذي المده كلها وهيفاء تكذب عليا؟ 12 سنه وهي موهمتني اني ما اقدر اخلف اطفال والعيب مني؟ كيف قدرت تضحك عليا؟ كيف مثلت بذي الاحترافيه ؟عشان كذا تخاف من جلستي مع موده!! خايفه تنفضح وانفضحت!!
ماقدرش اوصف حجم خيبتي والا الالم الذي في صدري!

وصل للمشفى اللي فيه موده دخل وهي بدات تفتح عيونها وبتعب: ايش حصل وين انا

حسام اخذ الكرسي وجلس جنبها: بالمشفى

موده تذكرت: هاه

حسام: كيف انتي الان ايش تحسي

موده: تمام بس وجع خفيف اسفل ظهري واحس جسمي مرهق
شافت له: ليش عادنا بالمشفى خلينا نروح

حسام: تتحسني اكثر ونروح!

موده بتعب: طيب
شافت له وهو يشوف لها حست في نفسه كلام: تشتي تقل شي؟

حسام ابتسم بالخفيف: تعرفي يا موده لما كان عمري 17 سنه مات ابي وامي بحادث سياره وظنيت ذاك اليوم ان الحياه ماتت داخلي وتجمدت .. كنت وحيدهم وبقيت وحيد من دونهم! بنيت نفسي بنفسي كنت ادرس واشتغل وتزوجت

بدات اشتغل مع محمد وحسيت قلبي تجمد اكثر لما كنت اتنافس انا وزميلتي ساره من بيقدم ملفات الموتى وجرائمهم للمدير ومن بيحقق ويضرب ويسمع قصص القتل ويشوف الجثث لكن بعد زواجي باربع سنين عندما اصحابي كلهم خلفوا وصاروا اباء قالت لي هيفاء انها سليمه وانه العيب مني انا كما قالت لها الدكتوره ودخلت اليأس قلبي واستمرت كذا لسنوات

حسيت ان اخر نبتة في قلبي ماتت وان قلبي اصبح صلب واصلب من الحديد مثل حديقه منزل كانت خضرا جفت وتشققت وتصحرت .. كنت احتاج شي يخلي قلبي يرجع يرق من جديد يخليني ارجع بني ادم، يقلل القسوه من داخلي، شي يقدر يخليني احبه واضعف امامه احس اني انسان!

والان انا اشعر باغرب شعور حسيته بحياتي؛ حسيت ان في شي داخلي تحرر، حسيت بشعور غريب اني بصبح أب لاول مره!

موده ارتفعت بتعب ودهشه: ايش! هيفاء حامل؟

هز راسه بالنفي وهو مبتسم: لا مش هيفاء

موده: متزوج واحده ثالثه؟

حسام: لاااا وين انا ويين الثالثه ولا انا حق زواجات

موده: تقصد ايش؟

حسام: اقصد يا موده اني ما بنسى لك هذا الشي انك جعلتيني اشعر بهذا الشعور لاول مره من ناحيه صحيت من وهمي ومن ناحيه خليتي داخلي يرجع يتخضر! انتي الان زوجتي وبتكوني ام ابني الاول

شافت له وبدات الدموع تتجمع في عيونها: اكيد تمزح صح قول تمزح! بيجينا طفل! مابصدقش تكذب عليا عشان تسكتني صح

هز راسه: لا والله حتى انا تفاجأت وطلعت هيفاء مخبيه عليا انها عقيمه! وايوه بيجينا طفل وانا بكون اب لاول مره في حياتي ان شاء الله

غمضت عيونها: انا مش مصدقه اكيد احلم؟ كنت يائسه!

وقف هو : انا بخرج ساعه معي عمل الدكتوره قالت بتبقي الليله بالمشفى عشان يطمنوا ع الجنين .. انا بسير اكمل عملي بسرعه وارجع وانتي نامي وارتاحي

التفتت له مبتسمه: طيب

خرج وهو مازال يحس بجميع المشاعر مختلطه الفرح والحزن والخيبه والامل

كانت تشوف بعده لما غلق: واخيرا بصير ام! شي داخلي تحرك؟ احس حياتي بتتغير، مابعرفش كيف اوصف ذا الشعور

........


وصل هنا فتح بمفتاحه وهي بغرفتها سمعت صوت الباب وفتحت وكان هو مبين محبط

هيفاء: مالك رجعت!

بدون مقدمات: موده حامل! !!

فتحت عيونها ويدها نزلت من مقبض الباب وبردة فعله منصدمه: ايش

حسام:ليش ي هيفاء؟ ليش كذبتي عليا لييش اوهمتيني بكذب طول هذي الفتره

وصلت جنبه ويديها ترجف: حسام انا انا

قاطعها: انتي كذابه وممثله لدرجه انه 12 سنه ماقدرت اكتشف بها كذبك؛ المشكله كانت بي انه كنت واثق بك ثقه عمياء، وكل وقتي في شغلي مافضيت اشتغل لك كمان واحقق معك
اقترب منها واشر بصباعه السبابه : انا وثقت فيك يا هيفاء، ماظنيت تكذبي عليا

على طول نزلت دموعها: خفت! !!
خفت تتركني .. خفت تتزوج غيري خفتت انا احبك يا حسام ما اقدر اعيش بدونك لكن الله عاقبني ع كذبي ورمى لك الضابط موده وشاركتني فيك واليوم هي حامل، انا تععاقبت عاقبني القدر يكفي يا حسام

رد وجهه عنها بقهر وهي مسكت يده: بجاه الله يا حسام لا تزعل مني لا تطلقني

بعد يدها: مابطلقك يا هيفاء حاشا وكلا اخليك لوحدك عند زوجات اخوتك هذوك لكن من الان القوانين بتتغير والانظمه بتتغير

خرج وهي جلست للارض وتبكي: انا استاهل مابني على باطل فهو باطل!!


كانت جالسه بمكتبها وتشرب سيجاره وتنفخها: طيب يا موده طيب

وتتذكر كلامها* حبيبتي! محمد حب وبيحب بنت واحده بس اسمها داليا ومستحيل يحب غيرها او جنبها! انتي مجرد واهمه*

تركت الدخان عندما دخل زميلها: خلود في حد يشتيك

تركت الدخان من يدها : خليه يدخل

وتفاجأت بمحمد حاولت تبعد صحن الدخان : محمد

دخل وهي اقتربت من المكتب حقها وقلبت صوره كانت عليه وبتوتر: ليش ما قلت لي انك جاي

محمد: وليش متوتره كذا؟

خلود جلست: لا ولاشي بس من فتره هاجرني اما اجي انا او انت لاااا

محمد: لانه لك ثلاثه ايام ماشفتك ولا رسلتي قلت بفعل لك زياره

ضحكت: فديت زيارتك يا قلبي، لما يجي اليوم اللي ينتهي كل شي ونتزوج

.........


اليوم الثاني
حسام روح موده البيت وساعدها تدخل وفتح لها غرفه بالدور الاول وبيكلمها: ارتاحي كم يوم لا تعملي شي، اي شي تحتاجيه كلمي الشغاله

موده جلست بتعب: حاضر

ورجع التفت لها: ولما تتعافي نتكلم عن داليا

لاحظ تغير لونها وتوترها وجلس جنبها: حاسس ان في شي انتي مخبيته عليا وحاسس ان مالك علاقه بالموضوع بس خايفه، اما خايفه وتشتي تغطي ع احد او خايفه من احد

شافت له وهي تفرك ايديها ببعض

ورجع مسك يدها وقبلها: كوني بخير

وقف وخرج وهي تشوف بعده *حسام مش لازم يعرف شي، بس ضميري بيانبني اشتي اتكلم واقول اللي محد يعرفه غيري وفي نفس الوقت مثل ماقال هو انا خاااايفه خاااايفه قوي *

............


وصل المكتب دخل عند محمد وهو ابتسم له: مبرووك قالو بتصير أب

حسام ضحك: من قال لك

محمد:موده كلمت خالتي وهي كلمتنا

حسام جلس وهو مبتسم: ايوه واخيرا
ورجع شاف لمحمد وبيكلم نفسه* اقله عن داليا او لا؟ *

قاطعه دخول ساره : يا فندم المتهم ابن الوزير بمكتب التحقيق!

محمد وقف وشاف لحسام: هيا

خرج ونزلت تحت البدروم ودخل مكتب التحقيق كان جالس وبيسجر وصل عنده وسحب السجاره من فمه: ممنوع التسجير هنا

رد باستهزاء: من انت عشان تسحب سجارتي؟

حسام بعصبيه: سيدك وسيد ابوك!

الولد باستهزاء: انت وهو خدام عند ابي

قاطعهم محمد: خالد اسمك خالد عمرك 29 سنه يعني شاب عاقل بالغ حتى مش طايش حتى؟ بس كثرة البذخ والاستهتار

خالد : وبعدين

محمد: كم قتلت وكيف قتلت؟

خالد: اختصر اشتي اروح

محمد: مافيش رواح ولا عاد بتروح من عندي الا للنيابه

خالد: هه شكلك مش عارف من ابي

محمد: عارف عارف ولا تهمني لا انت ولا ابوك

خالد ضرب الطاوله بيده: لو اموت بتموت بعدي!

حسام مسكه من صدره : من اللي يموت بعدك؟ انت عارف مع من تتكلم!!

خالد: فك شميزي يله اشتي اروح

محمد اشر لحسام وحسام ضربه بوجهه بقوه لوما جلس: تتحرك تنضرب اجلس رد ع كلام الضابط

خالد مسك وجهه: من انت عشان تمد يدك عليا

محمد ضرب الطاوله بقوه لوما نقز: رد على اسئلتنا والا بنخلي وجهك ذا خريطه!

خالد بتوتر واضح: وما تشتي ارد

محمد: كل الادله ضدك انت قتلت خمس بنات او اكثر

خالد: ايوه قتلتهن؟ اجلس معهن لوما امل وارجع اقتلهن عندك مشكله؟

حسام بقهر: وابوك يعرف

خالد بعصبيه: ويزيد يدفنهن معي

محمد شاف لحسام وحسام كذلك
ورجع شاف له: خذوه الحجز وانا بكمل ملفه ونحوله للمحكمه!

وقف وتلفونه رن :ايوه

...: الوزير بيقول روح ابنه

محمد رد بعصبيه: قله يشوفه بالمحكمه الامر خرج من عندي

.....


موده كانت بتراسل زينه من تلفونها : ليش ماقلتي لي انك شفتي هند؟

زينه : ما حبيت اشغلك، انا بس اروح اعمل لها زيارات كل خميس

موده:حسام شاكك بشي .. قال داليا عايشه

زينه :وايش قلتي له؟ ماعرف من فعل كذا ماعرف وين عايشه.. موده احسك مخبيه شي

موده: لا بس بيحاول يبحث، وشكله ما كلمش محمد محمد مستحيل بيهدأ لو يعرف اي شي عن داليا وانا ليش بخبي يا زينه

زينه:ياليت يعرف ياليت ويعرف كل شي عن خلود
احنا الغلط يا موده دخلناها حياة محمد ودمرتنا كلنا

موده: بيجي لها يوم

زينه: خايفه ع بنت اختي قوي خايفه تكون ضحيتها .. كلنا وقع لنا يوم وتضرروا احبابنا .. انا انجلط ابي وتدمرت حياه اختي وانتي كذلك
واخاف داليا يحصل لها شي بسبب خلود

موده : لا تخافي خلود تحب داليا صدق مستحيل تاذيها .. هي تشوف بها وجه محمد وتتخيلها بنتها، طيب زينه انا مرهقه بنام شوي

زينه: طيب الله معك

غلقت التلفون: زينه انا فعلا عارفه شي بس ما اقدر اقول لك ماااااقدرررر مادري ايش افعل انا بين نارين من ناحيه ضميري ومن ناحيه!!
ورجعت تركت التلفون من يدها ونامت


محمد كان خارج مع حسام من المبنى ومرت سياره سودا مسرعه بدون لوحه وخرج من زجاجها حد واشر بمسدسه نحو محمد
حسام بردة فعل سريعه دفع بمحمد على الجهه الاخرى بس الرصاصه صابته

السياره مرت بسرعه والامن تجمع واغلقوا الطريق



السياره مرت بسرعه والامن تجمع واغلقوا الطريق


في هذه الاثناء كانت
هاله تشوف التلفزيون مع زوجه ابراهيم وابراهيم دخل : سلام

ردوا السلام

شاف لامه : وين داليا

هاله: داليا فوق مع جلال ابنك

زوجه ابراهيم حنان: جلال يحب داليا قوي ما اعرفش ايش يحصل به لما يخرج عمه محمد من البيت

ابراهيم بيتكلم ويشوف التلفون : عمه مصر ايش نفعل له قد حاولت معه مارضي

هاله: قال ما يشتي حد محل داليا

ابراهيم شاف منشور بالانترنت بيتحدث عن * محاوله اغتيال لمدير البحث الجنائي والمعلومات تتحدث عن ان المتهم وزير الصناعه وذلك لكون ابنه معتقل بالبحث الجنائي بتهم القتل *

وقف: ايش

كلهم وقفوا

يكمل قراءو منشور ثاني * انباء تتحدث عن اصابه الضابط محمد جلال ولا توجد اي اخبار عن ماذا حدث او عن حالته الصحيه*

هاله بتوتر: ايش في

حنان: مالك

ابراهيم: اخي بيقولوا ان في ناس حاولوا قتل اخي والان مش عارفين شي

حنان بتوتر: طيب وطي صوتك لا تسمع بنته عتجنن

هاله: اتصل له

ابراهيم دق له مافيش رد

توتر اكثر: يمه ما بيردش لحظه لحظه بتصل لحسام
دق لحسام وكمان مافي رد

هاله تهدئه: اصبر اصبر اهدا شويه وبنعرف كل شي

.........


رمزي دخل وزينه كانت تقرأ قران : زينه الانترنت كله بيتكلم عن زوج اختك

زينه وقفت: ماله؟

رمزي: بيقولوا انه ابن وزير الصناعه عنده محتجز والان حاولوا قتله؟

زينه بصدمه : ايش
وبتوتر: يا ويلي ع بنت اختي لو يحصل له شي بتجنن هي متعلقه به قوي تجلس تنتظره ما تنام لوما يرجع انطق خير ي رمزي

رمزي: افتحي الانترنت وشوفي قنوات المعارضه كلها عليه

زينه جلست بتوتر: يارب استر يارب لطفك

.........


خلود كانت بمكتيها عندما دخل زميلها: خلووود المدير بيقل اتصلي بخطيبك نشتي نعمل سبق صحفي

خلود وقفت بتوتر: ليش

رد : ماتعرفيش؟ الضابط تعرض لحادث اغتيال والان محد يعرف شي هل مات او عاش تواصلي معه وقولي لنا بنكون اول محطه اعلاميه تنزل الخبر

خلود بصدمه وعصبيه: ايش بتقل انت مجنون او كيف اي سبق صحفي اخرج اخرررج
تحركت بالمكتب بتوتر: ياالله ايش حصل
فتحت الانترنت بتشوف : ياالله
غلقت ودقت على رقمه مايرد
واستمرت تدق
ورجعت رسلت له* يا منعاه رد يا محمد باقي لي شويه واجنن *


............


كان يتصل وبصياح : الضابط لوما يموت بنروح بستين داهيه

....: والله انه كنا مصوبين ع قلبه بس المساعد حقه انتبه بسرعه ودفعه .. الرصاصه اصابته اكيد بس فين ماعرفناش احنا هربنا بسرعه

الوزير: انتم عارفين الضابط لو يطلع منها بيسرب شريط التحقيق ع طول واعلم الله خالد ايش قال .. شغلي وكل حاجاتي بستين داهيه لكن اذا مات كل شي بيندفن معه رجاله مافيش معهم حنكته والبقيه بيخافوا

....: ان شاء الله بيموت ماقدرناش نتاكد هم غلقوا الطرق اللي جنب المبنى وكل شي يؤدي اليه وعاملين استنفار ماعندنا غير ننتظر

رد بعصبيه: لو ما يموت بننتهي سوا كلنا

............

هاله قفلت التلفون وبتكلم ابراهيم: من حين سمعنا الخبر ولا وقف التلفون .. خواتك قد عيجننين والجيران وحتى مدرسات داليا

ابراهيم وقف: محد الا خواتي بيهمين محمد، الباقي فضول بس
ووقف بيحرك

هاله وقفته : ع فين

ابراهيم : بروح لعند اخي لمحل عمله اشوف كيف هو لو اجلس هنا بموت من الهم

حنان : يوووه ابراهيم المكان اكيد خطر

هاله: ابني اجلس للجنان

ابراهيم : ماقدرس ما اقدرش اجلس بروح اطمن ع اخي .. هذا اخي وابي وكل شي بحياتي.
خرج وغلق: يارب اسمعني خير لو اوصل وماحصلش اخي الله اعلم كيف بكون!

هاله جلست : ياالله استرها علينا

........


خلود تروح وتجي وهي تتصل له بدون رد : ياربي بجننن بنجننن طمني ي محمد عقلي بيطير رد رررررد

.......


زينه وهي قلقه : رمزي ايش زد سمعت؟ مافيش خبر عن محمد

رمزي: مافيش كل المنشورات عليه المعارضه مستغله الموضوع الاخبار عليه هم يشتوا يودوا الوزير بستين داهيه

زينه : اووووف

رمزي: اتصلي باقاربه شوفي لو في خبر انشره انا

زينه: اووووف انا همي ببنت اختي وانت بنشر الاخبار
قامت ودخلت : اكيد موده مش عارفه شي والا كانت قالت لي هي نايمه

......


ابراهيم وصل لهناك والطريق مقطوعه حاول يدخل وقفه شرطي:ع فين

ابراهيم : البحث الجنائي

الشرطي: ممنوع

ابراهيم: ايش ممنوع مش ممنوع اخي داخل بين الحياه والموت وانا مش عارف عنه شي

الشرطي: اخوك من

ابراهيم : محمد الضابط محمد هو اخي بعد من امامي

الشرطي: وانت مفكر ان اي حد بيقل انه اخو الضابط بدخله

ابراهيم...


ابراهيم وصل لهناك والطريق مقطوعه حاول يدخل وقفه شرطي:ع فين

ابراهيم : البحث الجنائي

الشرطي: ممنوع

ابراهيم: ايش ممنوع مش ممنوع اخي داخل بين الحياه والموت وانا مش عارف عنه شي

الشرطي: اخوك من

ابراهيم : محمد الضابط محمد هو اخي بعد من امامي

الشرطي: وانت مفكر ان اي حد بيقل انه اخو الضابط بدخله

ابراهيم بقلق: ي اخي ع الاقل انت طمني عليه

الشرطي سكت

ابراهيم خرج بطاقته: شوف هذي بطاقتي ابسر الاسم انا اخوه والله واسال حسام او اي حد داخل

الشرطي: طيب بتدخل مع واحد معنا ولو توصل عند حسام ويقل انك مش اخوه بنقتلك هناك

ابراهيم : اقتتتتتل ي اخي اقتتتتل بس خليني اطمن ع اخي

شاف للي جنبه: دخله لعند مساعد الفندم

اخذه ومشي معه وهو متوتر* يارب يارب لا تفجعني ب اخي *

كان يسال اي حد يشوفه ومحد يرد

وصله لعند الغرفه وخرج حسام : بيقل انه اخو الفندم

حسام شاف له: ابراهيم

ابراهيم بقلق: طمني ي حسام اخي كيف هو

حسام اشر له يدخل ودخل وشاف محمد واقف والجاكت عليه وع طول ضمه: اخيييي

محمد بوجع : اااااااااي ايدي ايدي ي اخي

ابراهيم فك ع طول وشاف يده مربطه والجاكت عليه: الحمد لله ع سلامتك

محمد ابتسم: كيف قدرت تجي.

ابراهيم : ماقدرتش اجلس بالبيت وانت ماترد ع الاتصالات خفت قوي والاخبار متضاربه قلت اجي اطمن عليك

محمد: ذي مغامره ي ابراهيم

رد بابتسامه:قدوه ولا الجنان بالبيت

مسك كتفه: الذي يتركك من بعده مايخاف لا مات

ابراهيم : لا بعيد الشر عنك ي اخي انت كل شي

محمد: حسام دهفني وجاءت الرصاصه في كتفي والحمد لله الدكتور تبع المبنى قام بالواجب وخرج الرصاصه وخيط الجرح مثل ما بتشوف وتلفوني وتلفون حسام بالمكتب عشان كذا ماردينا

حسام: المهم الفندم بخير

ابراهيم: قد خواتي عيجننين وامي ، بتصل اطمنهم

محمد: اتصل ولا تروح بروح معك ..
ورجع شاف له: بنتي ماعرفت بشي صح

ابراهيم هز راسه بالنفي

محمد : طيب اخرج اتصل بالمكتب الثاني وتعال

ابراهيم : حاضر

محمد شاف لحسام: الوزير قضى ع نفسه ..
وشاف لساره اللي تشوف لتلفونها: ي فندم خلود بتتصل ذي المره العاشره ماقل لها

محمد: قولي لها معي لك سبق صحفي يا خلود وسربي لها فيديو التحقيق مع ابن الوزير

ساره ابتسمت : ولا يهمك

خرجت من المكتب وردت: ايوه خلود الضابط بخير لا تقلقي ومعي لك سبق صحفي بس بشرط ما تذكريني ابدا قولي فيديو مسرب من مكتب التحقيقات يكشف تورط الوزير مع ابنه بقضايا قتل.

خلود غمضت عيونها: اوووووف قد كنت بجنن ع محمد
طيب رسلي لي الفيديو


محمد خرج مع ابراهيم وطلع السياره وابراهيم بدا يسوق: الدنيا انقلبت عليك

محمد يضحك: اكيد المعارضه بتستغل اي شي يدين الحكومه الحاليه

وصل عند الشرطي اللي خارج : الحمد لله على سلامتك يا فندم

محمد: الله يسلمكم انتبهوا اي محاوله تهرب ابن الوزير لما ياخذوه بكره للنيابه

الشرطي وبيشوف لابراهيم: حاضر

ابراهيم: ابسرت انه اخي

محمد ضحك : ليش

ابراهيم : غصب دخلوني

الشرطي: خفنا عليك ي فندم

محمد بابتسامه: ماقصرتم

ابرهيم تحرك وهو يتكلم: الحمد لله ان حالتك خفيفه والا لو نمت خارج البيت كانت بنتك عتجننا

محمد ضحك: ههههه

ابراهيم: اكيد ان هي منتظرتك مع جلال


محمد: خايف ع داليا ي ابراهيم لو يحصل لي شي بتجنن .. تعودت عاده باطله

ابراهيم: بعيد الشر عنك ي اخي الله يحفظك لها ولنا


وصل البيت وداليا جريت لحضنه: بابا
محمد مسكها بايد واحده : حبيبه ابوها

شافت ليده: انت بخير ي بابا

محمد : بخير ي بنتي بخير

وقف وهاله : الحمد لله ع سلامتك ي محمد

ابتسم لها: تسلمي ي خاله

حنان: لو زد تاخرت شوي ان ابراهيم وداليا جننوا
قد كان ابراهيم عيجنن

شاف له وابتسم:ولو حصل لي شي وراي رجال ي حنان قد عرفتي تختاري

ابرهيم ضحك: بسرتي هاه

محمد شاف لهم بتعب: بطلع ارتاح

داليا ماسكه بيده وجلال جنبها :بنجي معك

ابراهيم اخذهم: لا هو تاعب خلوه يرتاح بكره اجلسوا معه

حنان: داليا يله تعالي بحكي لك مع جلال قصه حلوه

ابتسموا وراحوا معها ومحمد طلع غرفته دخل وغلق وجلس ع السرير بتعب: لو كنتي عايشه يا داليا كنتي بتخافي عليا هكذا؟

ورجع رد ظهره وتلفونه يرن
فتحه وبتعب: الو

خلود بعتب:....



ورجع رد ظهره وتلفونه يرن
فتحه وبتعب: الو

خلود بعتب: جننتني عليك! ! ولا تقل معي واحده قد بيطير عقلها

ضحك بتعب: مافضيت اتصل والله قد خليت ساره تكلمك

خلود: وساره ماتفعل لي .. اشتي اسمع صوتك ي محمد انت خطيبي انت او ساره؟

محمد: هههههههههههههه طيب مش وقت العتب انا تعبان اشتي ارتاح

خلود: طططييييبب بكره بجي اشوفك ونتعاتب .. ع العموم الشريط كسر الدنيا والحكومه اقالت الوزير وامرت بالقبض عليه وصفحتنا ترند على مواقع التواصل

محمد ضحك: بسرتي استفدتي مني

خلود : ولاشي يعوض صوتك

محمد : ههههه طيب خلود بنام برتاح شوي

خلود: طيب حبيبي

قفل وغمض عيونه بتعب

وخلود بتشوف الفيديو با اعترافات خالد* اعترف انه كل الذي قتلتهن ماكانوا على علاقه معي كانت اي بنت ترفضني اقتلها، بمزاجي اقتل وادفن *

غلقت الفيديو: ذا ايش نوعه بالله؟

ورجعت تطرق اصابعها بالخفيف: الوزير دمر نفسه بنفسه.

...........


حسام وصل البيت
شاف الشغاله: موده فين

الشغاله : نايمه

حسام: الحمد لله انها نايمه

دخل الغرفه فتح وهي نقزت

حسام: لا تخافي هذا انا

موده رجعت غمضت عيونها

حسام جلس جنبها: كيف تحسي نفسك؟

موده تتكلم وعيونها مغمضات: احسن الحمد لله

حسام سكت وهي شافت له: ليش مارحت عند هيفاء

حسام ترك يده تحت راسه: بفعل لها درس اسبوع
ليش ماتشتيني اجي؟

موده: لا مش كذا بس استغربت

حسام: بكون جنبك لوما تصيري احسن ماقدر اترك بجلس بقلق

ابتسمت بدون ما يلاحظ :..

...............


اليوم الثاني
كانت هند جالسه مع داليا بالمدرسه وكل شوي وجاءت واحده : داليا صدق ابوك الضابط طيب كيف هو

داليا تبتسم : بخير الحمد لله

هند بتعجب: داليا من الضابط

الاستاذه تبع العلوم كانت جنبهم: ماتعرفي ي هند؟ ابو داليا ضابط الجنايات قسم القتل اكبر ضابط بالمنطقه ذي كلها والانترنت كله عليه امس

هند بتعجب: ما اعرفه وامس ماشفت لا انترنت ولا تلفزيون كنت تاعبه ونمت بسرعه

الاستاذه قامت لجنبها وتوريها تلفونها: شوفي شوفي ابو داليا صوره بكل مكان

مكنتها التلفون وهي شافتهم وانصدمت
وعلى طول جاءت ذاكرتها * شوفي هذا محمد جلال الذي قتل بنتك، هو ضابط .. لازم ما تنسي صورته هو قتل بنتك ذبح امام عينك .. بتكرهيه بقيه عمرك، شوفي صورته اسمه محمد جلال شوفي شوفي *

صحيت بفزع: هذا ابو داليا

داليا هزت راسها وهي وقفت وبتوتر: خلاص بمشي
خرجت للشارع واتصلت: الو، طلع الضابط الذي ذبح بنتي .. بنته بتدرس عندي بخطف بنته بنتقم

....: هند اهدائي بنته بتاخذيها بتاخذيها بس مش الان وانتبهي انتبهي توقفي امام الضابط او تخليه يعرفك
هند لو يشوفك بيقتلك

هند بعصبيه: بس هو قتل بنتي ذبحها امام عيني وعمرها ماوصلش شهر ، صياح بنتي للان في اذاني؛ انا بحرمه من ضناه بخطف بنته داليا واعيشه هذا العذاب

..... رد بعصبيه: هننننند قلت لك بنته بتاخذيها بس مش الان لما اقول لك بالوقت المناسب .. وكمان ياهند احذرك للمره الاخيره الضابط مش لازم يعرف انك عارفتيه او يشك مجرد شك .. واياك تظهري امامه او تخليه يشوفك انتبهي يشوفك او يلمح وجهك

هند : طيب طيب

غلقت وووصلت بيتها دخلت شقتها وقفلت الباب
وجلست بانهيار وهي تتذكر

مسكت راسها بقوه وجلست اسفل السرير: قتل بنتي قتل ساره امام عيني، لا يمكن انسى لايمكن اسامحك لايمكن

.......


موده كانت جالسه بغرفتها وتفكر : حسيت بتغير شديد بحياتي من لما حسيت اني بحصل طفل، صرت خايفه عليه حتى قبل ما يجي على الدنيا، وهذا الشي زاد من تانيب الضمير داخلي على داليا!!
كيف قدرت تتحمل ذاك الشعور!

هل المح لحسام انها موجوده واخليه يبحث عنها مع محمد او كيف افعل!

..........


محمد جالس في مكتبه وحسام يكلمه: ليش جيت وانت تاعب كنت جلست ارتاح

محمد: ما اقدرش اترك العمل يا حسام

قاطعهم دخول ساره : استاذ محمد في واحد كبير بالسن بيبكي خارج يشتي يقابلك

محمد بتعجب: خليه يدخل

ساره: حاضر
خرجت ودخلته

جلس على الكرسي

محمد: ايش اقدر اخدمك يا عم

الرجل ببحه: بنتي مختفيه من شهر اشتي تحصلها لي

محمد رد ظهره ع الكرسي: هذا مش اختصاصي ي عم هذا اختصاص الشرطه وغيرهم

قاطعه: بلغت الشرطه مافي اي فايده .. انا متاكد انك بتحصلها لانك تشتغل بضمير: اذا كنت سجنت وزير ما تقدر تحصل بنتي

حسام ضحك

ومحمد شاف له ورجع شاف للرجال: بس ي عم

قاطعه: بنتي عمرها 13 سنه اخر طفل لنا انا وامها، بنت مستقيمه يا فندم وملتزمه بصلاتها وهي بهذا العمر قبل شهر اختفت فجأة الساعه 3 ونص العصر

محمد: طيب ملابسها موجوده

العم: لا

حسام قاطعه بتردد: طيب يا عم مش ممكن تكون يعني؟ اقصد هربت مع حد وهي بسن طايش

قاطعه:...




حسام قاطعه بتردد: طيب يا عم مش ممكن تكون يعني؟ اقصد هربت مع حد وهي بسن طايش

قاطعه: لا. حاشا وكلا بنتي واعرفها مالقينا عليها غلطه؛
شاف لمحمد: والله يا فندم انها طائعه لنا وشايلتنا على راسها بعد ما عيالنا الكبار تركونا تخيل يا فندم انه كنت كلما اجي من خارج البيت واوصل اجلس بتعب وتجي تبعد لي الحذاء من رجلي اعزك الله!

محمد: طيب معها تلفون

العم: لا بس لوكانت تشتي تكلم حد كانت تكلمه من تلفوني

محمد:طيب يا عم هات تلفونك شويه ونرجعه

خرجه ومحمد مكن حسام: خلي الفرقه حقنا يطلعوا اخر اتصال والاتصالات والرسائل كلها حتى المحذوفه

حسام اخذه: حاضر

خرج والعم يشوف لمحمد: يا منعاه يا فندم رجعها لي والله الحياه من بعد بنتي زهور ما تطاق، كرهت انا وامها البيت
مسك عيونه وبكي

محمد وقف لجنبه ومسك كتفها: لا تقلق يا عم بحاول ابحث عنها ان شاء الله نرجعها

وقف وبتعب: الله يحفظك يا فندم

خرج ومحمد تنهد بعده وحسام دخل: مكنته التلفون خارج

محمد جلس على الكرسي: غريبه اختفائها

حسام: تخيل يا فندم بعد كل ذا الحب والثقه تطلع البنت هاربه فعلا؟

محمد: ما ظنش يا حسام في شي بالموضوع
ايش قال الفريق؟

حسام: اخر اتصال هو هذا الرقم وهو مسجل باسم اخوها عادل
وكانت مدته قصيره وحسب ماكلمت ابوها فاختفاءها كان بعد الاتصال بنص ساعه؟
ايش دار بالاتصال مانعرفش وكمان اكيد السر عند اخوها هذا

محمد: اتصل له خليه يجي نشرب معه فنجان قهوه؟

............


سلوى كانت في بيتهم مع بشرى
سلوى: والله يمه ما تعرفي كيف خفنا عليه والمشكله مادرينا ايش حاله ولا كيف نوصل له وتلفونه مغلق والناس كل واحد معه خبر هذا يقل ضربوه بالقلب وذا بالراس وذا يقل مات عيشونا برعب

حنان: مش اقل من اخوش ابراهيم

بشرى:وانا اتصل وهم يتصلوا لي

سلوى: محمد شغله خطير بس له هيبه

هاله: المهم عدى الموضوع

سلوى: كنت اتوقع اجي اليوم وهو هنا مع انه تاعب وبيده رصاصه

هاله: قد كلمناه انا وابراهيم مارضيش يجلس

بشرى: عنيد
وبتشوف يمين وشمال: وين داليا؟

هاله: مع خلود ماقد روحت

بشرى: هاه

.............


كان جالس بمكتبه لوما دخل : سلام

محمد : وعليكم السلام

بيشوف لحسام ومحمد: خير ليش استدعيتوني

محمد: كانه ماتعرف؟

عادل: ما اعرفش ايوه؟

حسام: كيف كان تواصلك مع اختك زهور؟

عادل: هاااه زهور .. عادي تواصل عادي اكلمها احيانا

حسام: ومتى اخر مره كلمتها

عادل: قبل يوم من اختفاءها

محمد: بس احنا طلعنا الاتصالات المحذوفه من تلفون ابوك وشفنا انه اخر اتصال قبل ما تختفي بنص ساعه!

عادل تغير لونه :يمكن اتصلت لها زوجتي من تلفوني

حسام: بدون لف ودوران قل لنا وين اختك!

عادل بعد ما حس نفسه تحاصر: ايوه انا طلبتها

محمد : والان فين هي

عادل: بالمقبره

حسام رفع حواجبه ومندهش من جراءته

محمد بدهشه: اييش؟

عادل:عرفت انها على علاقه مع حد وقتلتها بتهمة الشرف

محمد وقف بعصبيه ومسك برقبته: وانتوا كل ما جاء واحد عندي قتل اخته او بنته قال قضيه شرف

حسام: ابوك قال انه اختك مستقيمه

عادل وهو ماسك يد محمد: يا فندم انا قتلتها عشان عرضي

محمد شد برقبته: عرضك وشرفك ايش يا حيوان وهي عمرها 13 سنه وبعدين اي قانون سماوي اباح لكم القتل .. حين الدوله بتخرجكم اذا قلتم شرف لقيتمها حجه وهذي ماشي حجه عند الله!

عادل: المهم عرفت السبب

محمد رفعه بيده وضربه ع الجدار: عذرك ما اقنعني وانا بثبت براءة اختك من تهمتك هذي ومستحيل اغلق القضيه بتهمه الشرف
فكه وهو ارتجم للارض : اخرج الان من وجهي !

خرج ومحمد جلس بتعب وحسام بيشوف له: اهدأ يا فندم

محمد: تصدق كلامه؟

حسام: مابش شي يبرر له

محمد: راقبه وكمان قله له يدلك ع قبر البنت
واشتيك تاخذ فريق الطب الشرعي بدون علمه وتطلعوا الجثه وتشرحوها بالتفصيل نعرف كيف تمت الوفاه

حسام: حاضر

محمد فك يده وهي مشدودة وبيذكر ابو داليا * حاولت اقتلها بسبب قضيه شرف*

...........


المساء
محمد بيكلم ساره: الطب الشرعي طلعوا التقرير او مازالوا

ساره:هم بيبحثوا عن الموضوع وللان ماقدموا التقرير لانه المشكله الجثه كانت بدأت تتحلل

محمد: طيب في شي مهم الان او اروح

ساره: حاجات عاديه وملفات تحولت ونشتي نطلع عليها

محمد: طيب اجليهن لبكره اليوم لازم اروح بدري وعدت بنتي احكي لها قصه قبل ما تنام

ساره ضحكت: هههههه

محمد:بتبسري الهيبه هذه كلها .. طفله عمرها 10 سنين بتخليها تخضع وانا ما اقدرش اقل للاميره داليا لا

ساره: ههههه ربي يخليها لك يا فندم
محمد بيخرج ساره وقفته : يا فندم

محمد وقف والتفت لها ؟

ساره:....


ساره: ههههه ربي يخليها لك يا فندم
محمد بيخرج ساره وقفته : يا فندم

محمد وقف والتفت لها ؟

ساره: انا والفريق الجنائي كنا نشتي نتحمد لك بالسلامه وطلبوا مني انقل لك على لسانهم انه احنا ولاءنا لله ثم الوطن وانت يا فندم،

محمد ابتسم

ساره : احنا معك نتحرك حسب اوامرك وتعاليمك ونفديك بانفسنا لو تطلب الامر، ونفتخر انه احنا عاملين معك

محمد : ان شاء الله تبقوا مفتخرين على الدوام.

خرج وهي تشوف بعده. مبتسمه:..

.........


حسام رجع البيت وموده كانت منتظرته
دخل وهي ابتسمت

حسام رفع حواجبه: غريبه ! اول مره تبتسم الاستاذه موده في وجههي

موده: ههههههههههه

حسام: شكل ابني بدا يفرز هرمونات الحب لابوه

موده تحرك عيونها: سماجتك ما تنتهي

حسام ضحك

موده : منتظرتك على العشاء، اجلس

حسام جلس : طيب

موده بتوتر تشوف له حسام لاحظ انها تشتي تقل شي : ايش في يا موده

موده : حسام بصراحه يعني !!!
سكتت

حسام بعد ما حس ان الموضوع يخص داليا: موده قولي، لوتعرفي شي عن داليا لا تخبي لاني مابققفل الموضوع

موده بارتباك:اقول لك كذا داليا ما ماتت!!

حسام فتح عيونه بدهشه : صددددق!

........


محمد وصل وبنته منتظره له ضحك: وصل الملك بوقت اميرته؟

داليا ضحكت: ايوه

محمد اخذها وطلع معها غرفته: ايش من روايه تحب اميرتي اقرأها لها؟

فاجأته داليا بردها : بابا؟ انت عندك صوره لامي؟

التفت لها بدهشه: ليش

داليا: ماتصورتوا يوم زواجكم

محمد تنهد: لا يا حبيبتي عشان امك كانت تاعبه وعمي كان ميت لهذا ماعملنا عرس

داليا: كانت تاعبه بسبب خالتي زينه

محمد رفع حواجبه: ايش دخل زينه؟

داليا: ماما خلود قالت لي انه زينه هي اللي قتلت امي

محمد عقد حواجبه: قالت هكذا!!

داليا تهز راسها: ايوه

محمد: لا تصدقي كان بينهم صياح طبيعي يحصل بين الاخوه ويمكن خلود فهمت غلط

داليا: طيب وانا اشتي يكون معي اخ

محمد ضحك: هههه ان شاء الله ليش لا

داليا: متى بتتزوج خلود

محمد: لما نكمل بيتنا

داليا بدون مقدمات: تعرف انا معي صوره لماما جبتها لي خاله زينه

محمد ارتفع: صدق

داليا : ايوه

محمد: طيب هاتيها اشوفها

داليا وقفت وفتحت شنطتها ومكنته

وشاف الصوره وابتسم: شكلها صوره امك وهي في عمر 16

داليا شافت له: تعرف يا بابا تشبه الاستاذه هند قوي، حتى خالتي زينه تحب الاستاده هند تقل انها تذكرها بأمي وكل خميس تجي تجلس معها وتبكي

محمد كان يشوف للصوره بصمت ورجع التفت لها: تعالي حضن ابوك بحكي لك القصه!

وبدات تنام دفاها ووقف امام الشباك خرج البلكونه وبيشوف للصوره وهو مبتسم * داليا اقسم بالله لو اشوفك مابعرف كيف بتكون ردة فعلي؟ ما اعرف اعتذر او اخذك لبين ايدي او ايش اعمل، انا مشتاااااق يا داليا احس روحي بتطلع، وفاتك للان مش متقبلها ابدا *

.......


حسام بدهشه : كيف

موده بتوتر: لا تشوف لي كذا والله مالي علاقه بهذا الموضوع لا انا ولا زينه .. في اثنين حبكوا لعبه ذكيه واوهموا محمد ان زوجته ماتت؛ بس داليا عايشه

حسام وقف: طيب فين هي تكلمي يا موده ايش تعرفي

موده بكت: حسام اهدأ انا بنفسي متوتره، انا ماعرفش شي ماعرفش .. انا مالي اي علاقه والله

حسام بنرفزه: موده احكي اتكلمي قولي اي شي
قولي وين هي ووين كانت وكيف حصل هذا الشي

كانت ساكته وتبكي

حسام بقهر: موده انتي من تحمي؟ على من بتدافعي بصمتك هذا!!

كان يتكلم وهي تبكي بس

ورجع جلس جنبها: اهدأي
مسك يدها وكانت بارده جدا من التوتر ورجع شاف لها : بس اهدأي هذا مش لمصلحه ابننا

موده :...

حسام: خلاص انسي الموضوع غلقيه

...........


هيفاء جالسه بغرفتها لحالها وكانت تبكي: طيب يا حسام صار لك ايام معها وناسي اني زوجتك طيييييب يصير خير
مسحت دموعها: موده هذي انا بوريها حرقة القلب

........


الصباح كان بالمكتب
دخل الطبيب الشرعي: يا فندم

محمد اشر له يجلس

الطبيب الشرعي: احنا شرحنا الجثه بس في شي

محمد بتعجب: كيف يا محمود

محمود: الجثه متحلله قوي وهذا بيدل على ان فتره الوفاه اطول من ما قال ابو البنت وكمان العظام سميكه مستحيل تكون لبنت عمرها 13

محمد قاطعه: يعني دل حسام على قبر مختلف بيحاول يتوهنا
ووقف: اكيد بيهرب

محمد خرج بسرعه وحسام خارج : حسام بسرعه بلغ كل النقاط الامنيه تمسك عادل هذا

ادي لهم الاسم الكامل الذي اعطانا ابوه

حسام بتوتر: حاضر

محمد: بسرعه قبل ما الحيوان يهرب



موده كانت تبكي بغرفتها* انا تغيرت ي ابني، امك تغيرت كثير والان كل مافكرت انه ممكن تخلق ويجي حد يذبحك امام عيني اتخيل داليا، وكمان كل ما تذكرت انه ممكن تعيش من دوني وتسمي مجرمه امك اتخيل بنت محمد وانقهر على صمتي ي ابني؛ عارفه ابوك مايشتي يضغط عليا لانه خايف عليك بس انا محتاره ماعرفش ايش اعمل ماعررررفش*

........


هند شافت داليا منتظره لخلود وراحت جنبها جلست وبهدوء: من تحبي اكثر خلود او امك

داليا ابتسمت: انا ماعرفش امي، شفت وجهها بالصوره بس

هند بتعاطف: صدق

داليا تكمل: امي ماتت لما ولدتني!

هند بلعت ريقها بصعوبه وفي نفسها *بكون انا امك يا داليا انتي باخذك تعويض عن بنتي اللي قتلها ابوك المجرم *

ورجعت شافت لها : يارب تحصلي حد يعوضك عن امك

خلود دخلت وشافتهم مع بعض وتنرفزت : هيا داليا

وقفت ومسكت بيد خلود

طلعت معها السياره وخلود شافت لها: داليا بنتي، بقول لك شي وتنفذيه

داليا : ايوه يا ماما

خلود التفتت لها وضمتها بقوه: داليا انتي بنتي انا وحقي انا وخايفه عليك قوي قوي؛ وانا مش متطمنه لزينه والاستاذه هند مشتيك تثقي بهن يا بنتي تمام لا تروحي معهن مكان ولا تصدقيهن بشي

داليا بتعجب: طيب يا ماما

خلود رفعت وجهها وقبلته: فديت حبيبة امها

...........


حسام دخل عند محمد: مثل ما توقعت يا فندم مسكناه باخر نقطه للمدينه كان ناوي يهرب فعلا

محمد: والان فين هو

حسام:تحت بمكتب التحقيق

محمد وقف: نروح نجلس معه طيب

حسام بتردد: يا فندم

محمد وقف: في شي ياحسام

حسام يشوف له بتردد* اقل له او لا؟ *

محمد بتعجب: ايش في ي حسام

حسام ضحك: لا ولاشي يا فندم المتهم تحت

محمد شاف له شوي ورجع نزل وحسام يكلم نفسه* لو اكلم محمد بيطلعها اسرع مني ويحل اللغز بس بيجن جنانه وموده متوتره قوي ولما افتح معها الموضوع تتوتر ومحمد ما بيقصر معها وهي حامل بالاشهر الاولى، حملها كسر يدي ومش عارف ايش اعمل بس اكيد ما بتوقف اتفرج، محمد تعذب كثير بغيابها وللان مانسيها ولا قادر ينساها *


محمد نزل تحت وفتح المكتب ووصل ضربه في وجهه: بتلعب عليا او كيف؟

عادل : مالك يا فندم؛انا كنت خارج مع عائلتي زياره لاهلنا بالقريه بايش كذبت

محمد: مفكر ما بنعرف الجثه تبع من؟

الان بتدلنا على الجثه الصحيحه والا بنرسل تقرير بالقتل العمد للمحكمه بدون سبب وبتتعذب على ايدنا لوما تعرف ان الله حق

..........


كانت بالصاله جلست بتعب عندما دق الباب
قامت: اووووف من بيجي الان

وصلت عند الباب فتحت وصدمت بهيفاء: مرحبا

موده بتحاول تتذكر ملامحها* هذي زوجه حسام؟

هيفاء دخلت:ايش اخبار طفل حسام؟

موده بتوتر: ايش تشتي؟

هيفاء: اشتي تردي لي زوجي؛ من حين جاء ابنك هذا قطعتي اخر امل لي بأنه يكون ملكي

موده: مش ابني يا هيفاء انما كذبك هو اللي بعد حسام منك

اقتربت ومسكت يدها بعنف: قادره الان اخسرك الطفل هذا بس بخليه لما يولد وتموتي ان شاء الله ويكون ابني انا وحسام

موده رفعت راسها بتعجب من كلامها

هيفاء فكت يدها: انا زوجه حسام الاوله وانا الاولى به وهو يحبني انا وانتي مجرد شخص رجمه له صديقه فهمتي

خرجت وموده جلست : ليش جرحني كلامها؟ ليش اهتميت لو حسام يحبني او لا؟
وانا كل ما قلت بقترب من حد يطلع بيحب غيري؟
وبعدين ايش هذه الجرأة

ورجعت مسكت بشعرها وهي تتذكر داليا * خايفه تدور بي الدوائر؟ خايفه هيفاء تاخذ ابني صدق وتعمل معي الحركه اللي عملوها مع داليا؟ *

وهي تفكر فتح حسام الباب ونقزت شاف لها: مالك؟ هذا انا
ترك المفاتيح ع الطاوله وهي تشوف له ودخل غرفته

ودخلت بعده: حسام

حسام : هااا

سكتت ورجع هو شاف لها: ايش في

اقتربت منه: من تحب انا والا هيفاء؟

سكت بتعجب اول مره تساله هذا السؤال

موده : انت تحبني او لا؟

ابتسم :ايش فيك يا موده اليوم

موده: رد عليا من تحب انا والا هيفاء

حسام : ولا واحده

موده فتحت عيونها وهو ضحك

جلست هي على السرير: حسام بقول لك كل شي

التفت بسرعه بعد ماحس ان الموضوع يخص داليا: قولي

موده بتردد : انا شفت داليا بالمصحه العقليه!

حسام جلس بتفاجؤ: ووين هي الان؟ اروح ابحث عنها طيب بأي مشفى وليش

قاطعته : حتى لو بحثتم كانت مسجله باسم ثاني

حسام يستمع لها بانصات

موده :ذاك اليوم....



حسام جلس بتفاجؤ: ووين هي الان؟ اروح ابحث عنها طيب بأي مشفى وليش

قاطعته : حتى لو بحثتم كانت مسجله باسم ثاني

حسام يستمع لها بانصات

موده :ذاك اليوم شفت داليا بالصدفه كانت مع حد معروف وكانت تبكي بصدمه و انهيار واللي معها يوريها صوره ويقل لها هذا اللي قتل بنتك واسمه محمد جلال وهو ضابط

حسام بدهشه: بنتها؟ ومن هذا الشخص

موده بتوتر: لا تسالني عن الاسماء ماعرفش

حسام قاطعها: الا تعرفي

موده وقفت: خلاص بس

وهو سحبها من يدها لجنبه وبعصبيه: كملي كملي

موده وهي تتجنب تشوف لعنده : بعدين تاكدت ان هذي داليا وهي بالمصحه باسم بنت اسمها هند عبدالله

حسام : ومن ذي هند؟

موده : هند هذي واحده كانت حامل وولدت بنفس اليوم الذي ولدت به داليا وجابت ولد
زوجها كان مسافر وعايشه مع اهلها

كان فيها شبه من داليا كانت تشبهها بملامح وجهها المدوره وانفها المستقيم
عشان كذا لما محمد شاف هند فكر انها داليا ومن صدمته ماعاد انتبه للتفاصيل

حسام: تقصدي ان اللي ماتت هي هند؟

موده تكمل : في اليوم الذي كانت بتخرج به هند من المشفى كان القاتل مخطط يقتل داليا بس لما شاف هند تخلى عن فكرته

اقنع داليا تروح تترك بنتها عند محمد عشان تطمن عليها

وفي ذاك اليوم اهل هند كلموها انه بيخرجوها المساء

بس القاتل استدرج هند بصفته حد من اهلها وقتلها قبل ما يجوا اهلها بحادث السياره متعمد
وبقي طفل هند

اخذه وكان ولد

داليا رجعت من بيت محمد تعبانه وقلقه على بنتها واللي عمله محمد معها خلاها تشوفه انسان بدون رحمه وكانت خايفه انه عنده شك ان بنتها بنته وكانت قلقه على البنت قوي

القاتل دخل على داليا مغطي لوجهه
واشر لها بالطفل داليا فكرته محمد وشافت له بتعجب

وبدون مقدمات خرج سكين حاده من جيبه وذبح الطفل امام عين داليا وع اساس انه محمد وهذي بنتها

داليا تعرضت لصدمه عصبيه شديده

وهو هرب مع الطفل المقتول

اختفاء هند مع طفلها خلى عائله هند تشك انها هربت او حصل معها شي
وبعدين جثه هند ظهرت كانها داليا
والطفله بقيت عند محمد

داليا حصلت لها صدمه نفسيه شديده والقاتل الثاني ظهر بحياه داليا واخذها مكان هند وهي بحاله صدمه

كانت تصيح ان في حد قتل طفلتها وللاسف محد صدق

اهل هند كان عندهم شك انها بنتهم خاصه وشبهها بداليا ماكان كثير وظلوا في حيره من امرهم

القاتل دخل داليا المصحه النفسيه ببطاقه هند وعلى اساس تكفل بعلاجها وبحكم الشبه اخذت
داليا اسم هند

حسام: اوووف راسي صدع ايش ذا كيف قدروا يفكروا بذي الطريقه

موده تكمل : داليا من الصدمه فقدت الذاكره نهائيا وبقيت متذكره شي واحد وهو حادث ذبح ابنتها

القاتل كان يجي كل يوم ويوريها صوره محمد ويقل لها انه هو اللي قتل بنتها
والاطباء النفسيين بجهلهم للموضوع دخلوا في راس داليا شخصيتها الجديده وحياتها الجديده وبكذا ظنت داليا ان اسمها هند وان قاتل بنتها ضابط واسمه محمد

حسام وقف: كيف ذا كككككككككيف

موده بتوتر: خرجت داليا بعد خمس سنين من المصحه كانوا اهلها تخلوا عنها لشكهم فيها

المصحه جابت لها وظيفه في مدرسه وهي شؤون اجتماعيه وكملت داليا حياتها بشخصيه هند الاستاذه

حسام : من فعل كذا يا موده قولي؟ طيب قولي وين داليا على الاقل في اي مدرسه هي

كانت ساكته وتشوف لايديها :...

حسام يأس منها وطلع

وهي تشوف بعده: ياالله سامحني.

...........


خرج وصل المكتب ومحمد يتكلم مع الطبيب الشرعي : ايوه ايش صار

محمود: في شي غريب يا فندم

محمد : ايش كمان لايكون ضحك علينا ذي المره بقتله

محمود ضحك: لا مش كذا ي فندم بس الجثه ناقصه كليه وكبد وفي اثر خيوط تبع عمليات بس ركيكه وخياطه الجروح كانت بطريقه عشوائيه

محمد رفع حواجبه : تجار اعضاء بشريه

محمود : بالضبط يا فندم

وقف ونزل عنده وساره معه تكتب اقوال المتهم

محمد جلس: سلمت اختك لتجار اعضاء بشريه؟

عادل ووجهه مضروب : مش كذا ي فندم

محمد رد ظهره للكرسي: اسمع كذبك؟

عادل: بعترف بكل شي قبل اسبوع من موت زهور جاء لي شخص وقال انه محتاج كلى لولده المريض وبيدفع اثنين مليون وانا كنت محتاج للفلوس قوي فجلست افكر وما حصلت غير زهور اتصلت لها قلت لها اني مريض قوووي واحتاج متبرع بكليه والمسكينه صدقت وقالت بتتبرع لي

قلت بتصل لك وانتي اخرجي وخذي ملابسك معك
وفعلا فعلت بس لما اخذتها هناك تفاجأت انه بيفعلوا العمليه في عياده والله يافندم ماكنت عارف ايش بيحصل

اخذوا كليتها فعلا وبعدين قالوا نزفت وماتت ودفنوها هم ودفعوا لي خمسه مليون بشرط اني اسكت او بيقتلوني

محمد بعصبيه: وانت بعت اختك بخمسه مليون؟

عادل:....


محمد بعصبيه: وانت بعت اختك بخمسه مليون؟

عادل: هم هددوني كمان ما اتكلم

محمد مسكه برقبته: انت ماعندك اي ضمير؟ مافي داخلك اي احساس؟ المسكينه فكرتك تاعب وضحت بحياتها ودخلتها عياده وانت عارف انها مش للعمليات وغير كذا كنت تشتينا نسجل القضيه انها جريمه شرف؟

عادل : والله اني نادم

شاف لساره : كملتي تكتبي هاتي الملف بكمل التقرير
وحوليه للنيابه وكلمي الامن يبحث عن تجار الاعضاء هذول
وخلي ذا وامثاله يتعاقب

ورجع شاف له باسف: ياخساره بأي وجه باكلم ابوك!

خرج ودخل مكتبه وهو يفكر كيف بيوصل الخبر للشايب المسن اللي متأمل عود بنته الباره
قطعت سرحانه ساره دخلت وتركت الملف:هذا الملف يا فندم

ابتسم لها : تقدري تخرجي

خرجت وبدا يقرأ ويعدل عليه

دخل حسام ارتفع شاف له وكان شكله حسام متوتر
وجلس : يا فندم

محمد : ايوه
ورجع يكتب وهو حاس ان داخل حسام كلام

حسام: تعرف ذاك اليوم لما سألتك عن زمرة دم داليا **

سكت

محمد ترك القلم من يده ورد ظهره ع الكرسي: حسام تكلم ايش في ؟

حسام بتوتر: بصراحه انا يعني .. بصراحه يا فندم ذاك اليوم لما قلت لي ان دم بنتك هو Ab ظهر سر له سنين هو انه داليا عندما توفت الدكتور قال لي انه المريضه نزفت دم كثير وزمرة دمها نادره وهي B-

محمد وقف بسرعه: ايش تقول انت

وصل لجنبه وحسام وقف وبتردد: انا ما سكت بحثت عن الموضوع وتبين ان اللي ماتت مش داليا!!

محمد بدهشه وصدمه مختلطه : كيف، ؟
ايش تقول؟

حسام: بحثت عن داليا وتبين انه دخلت مصحه نفسيه خمس سنين تقريبا وخرجت منها من فتره طويله وهي الان مدرسه واسمها هند عبد الله

محمد مندهش وحسام يكمل : بس هي فاقده الذاكره

محمد يتذكر كلام بنته * تشبه الاستاذه هند قوي وحتى خالتي زينه تقول كذا *
فتح عيونه: استاذة بنتي

وبيخرج حسام وقفه : على فين

محمد : المدرسه حق بنتي

حسام: مححححمد اي مدرسه تفتح الان احنا الساعه 9 بعد العشاء

محمد بدا يستوعب: ايوه صح

حسام: بس ي فندم في شي كمان

محمد: تكلممممم

حسام: داليا فاقده الذاكره تماما ومابتعرفك ولازم ما تظهر امامها بصفتك الضابط لان الشخص الذي تسبب لها بهذه الحاله قتل طفل امامها واقنعها انه انت
مستحيل بتصدق انه انت

محمد جلس بتعب: حسام احكي لي كل شي بهدوء فهمني كل حاجه احس عقلي تشوش بجنن

.........


خلود كانت تسجر بمكتبها * محمد، انا بين اعد الثواني عد يا بطلي، متى نلتقي سوا،
شافت للصوره اللي امامها * شعلة الانتقام اللي كانت داخلي اطفاءها حبك، ماكنت اتخيل ابدا ابدا اني بحب قاتل اخي *

رفعت الدخان للهواء وتنفحه* لازم ماتشوف ذي الصوره يا محمد ولازم ابقى خلود ذي في نظرك لازم ما تعرف انا اخت من *

........


بعد نص ساعه كان يحاول يستوعب
: انا لازم اشوف استاذه بنتي لازم اتاكد

حسام : كيف لوما شكيت بها

محمد: هي شافت صوره امها وبتقل لي انها بتشبه استاذتهم هند وان خالتها بتحب الاستاذه ذي .. مش معقوله بتكون صدفه اكيد انها زوجتي

حسام: ما تقدر تقابلها يا محمد وما تقدر تقنعها انك ما قتلت طفلتها .. في حل واحد ان داليا تصدقك به وهو انه نوصل للشخص اللي كان يوريها صورتك وهي ع تواصل معه ويكلمها بنفسه ماعندنا غير ذا الحل

محمد وقف: مستحيل بخليها بعيده عني بعد ما حصلتها

حسام: وايش بتفعل يا فندم

محمد: لازم تكون امام عيني
التفت له بتمعن: ليش صمت عن هذا كل ذا الوقت

حسام: ماكنت اشتي اعطيك امل في شي ويطلع وهم

جلس على الكرسي: والله اني حاسس انها مازالت تتنفس وماماتت
ورجع شاف له : اشتي اغير شكلي اقابلها بصورة شخص ثاني

حسام بيمازحه : احلق شنبك

محمد: وايش بيكون الفرق بيني وبينها

حسام يضحك

محمد يمازحه : انت لو تحلق شنبك يا حسام بطردك
ورجع يشوف لحسام: طيب بحلق شنبي ولحيتي الخفيفه وكمان اشتي تدي لي جاكت طويل وشعر مستعار طويل وكوفيه بغير شكلي تمام

حسام: ههههههه المهم متاكد انها استاذه داليا

محمد : قلبي بيقل لي هكذا حاسس انها هي يا حسام
ورجع شاف له: انا بوصل للي عملوا هكذا ولا تقلقش مابدخل موده وهي تاعبه وباشهر الحمل الاولى ولا بضغط عليها عارف انك قلقت ع ولدك بس نسيت اني اب يا حسام وعارف هذا الشعور

ابتسم بصمت

ورجع نادى لساره ودخلت شاف لها: اشتيك تتصلي بمكتب وزاره التربيه تعطيهم اسم مدرسه وخليهم يدوا لك رقم المدير اتصلي له واعرفي لي كل شي عن الاستاذه هند عبد الله

ساره بتعجب: تمام

وشاف لحسام :اشتيك تعرف لي المشفى اللي كانت به هند وتاخذ عنوان اهلها وتديه لي

حسام : حاضر

محمد جلس وهو يفكر* هل هذا حقيقه؟ هل زوجتي ماماتت؟ *


خرج من عند محمد وارسل لها رساله * بروح عند هيفاء اليوم ولو تعبتي او حصل شي اتصلي لي بسرعه *

شافت الرساله وتركت التلفون * ايش فيني احس بغيره داخلي؟ ليش ما اشتيه يجلس مع هيفاء؟ يعني وهي الواحده ما تقدر تهدأ من الغيره حتى مع زوجها مافيش بالحياه هذه امان او كيف*


روح هو دخل وهيفاء سمعت صوت الباب وخرجت غلق وهو يشوف لها وهي تشوف له وفجأه اقتربت وضمته وبكت: اسبوع يا حسام ولا تسال عليا ولا كأني كنت زوجتك، اخذتك ذي موده مني

رفع وجهها: هيفاء محد اخذني منك وماعاد اشتيك تحتكي بموده ولا تجي البيت تهدديها

هيفاء رفعت حواجبها: مسرع لحقت تقل لك

حسام: مش هي والله

فكت ايدها وهو دخل الغرفه ودخلت بعده: الان انت من تحب بيننا؟ انا او هي

حسام : ولا واحده خليني في حالي، اشتي راسي ذا يهدأ جننتيني

هيفاء: ايوه بتحبها الان اكثر مني عشانها ام الولد

حسام : هيفاء بس طفشتيني بقوم اخرج

جلست : خلاص خلاص

........


اليوم الثاني
كان ما نام من الامس ولا عرف كيف ينام وهو يفكر بأول لقاء له مع زوجته ومش عارف ومتاكد من انها هي او اوهام

الصباح خلود وصلت بنته المدرسه

بعد نص ساعه من بدايه الدوم خرج بسياره مع واحد من رجاله
شاف وضحك: ماهو هذا ي فندم

محمد ضحك: كيف صار شكلي

الشرطي: لولا اللبس هذا كنت اقل انك صف تاسع

محمد: هههههههههه

وصل هناك بيدخل

الحارس شاف اللي معه بزي الامن واستغرب: خير في حاجه

محمد شاف له : لا ولاشي بزور بنتي هي هنا

الحارس وهو يشوف للشرطي: تفضل اكيد

دخل والشرطي جلس خارج

وساره ارسلت له * هند عبدالله استاذه شؤون اجتماعيه؛ معها بيت منفرد بعد ما توظفت، كانت عايشه في شقه بس خرجت منها بطلب من صاحب البيت، ماقدرت تحصل شقه عشان يرفضوا يأجروا الا لعوائل، لهذا استأجرت بيت خاص *

شاف الرساله ورجع بيدور عليها بعيونه بس ما استغرق وقت طويل وكان بيسأل عنها لولا انه حصلها امامه في ساحه المدرسه الكبيره فوق واحد من الكراسي وجالسه تقرأ كتاب وقف بدهشه وبيحاور نفسه * انا الان اقف بين الحلم والحقيقه!
انا على بعد امتار قليله من حلم كان مستحيل حدوثه .. هي تقف امامي الان على بعد خطوات قصيره؛ تقرأ كتاب ام تقرأ دفتر لا اعلم حقا ماذا تفعل؟

شعور غريب يجتاحني في هذه اللحظه تماما كأول مره رأيت بها ابنتي، اشعر كأن قطعه اخرى من جسدي تقف امامي، انها تبتسم لا اعلم ماذا تقرأ، هناك ثمار تفاح على خديها الحمراوتين، والريح تجعلها تغمض عينيها حتى المنتصف؛ مازالت تلك الحفره في خديها عند ابتسامتها تبلعها تلك الخدين وكأنها تحاول التهامها كقطعة حلوى، الشعور يجتاحني من كل الجوانب؛ لا اعلم ماذا اقول وكيف القي السلام عليها، السلام لا يكفي اود الكثير وما انا عاجز عنه اكثر،
النظر اليها من كل الزوايا والسلام عليها او حتى تقبيل خديها لا يكفي؛ اشعر بشي يلتهمني من الداخل؛ اود ان القي بنفسي عليها وان انهار بالبكاء؛ للحظات اخشى ان تختفي وان افزع فيكون حلما، اسال نفسي منذو الامس هل هذا خيال؛ اين انا الان من الحقيقه! ؛ انها تحرك صفحات الكتاب وقلبي يتمزق شوقا اليها، ارجوك اعطيني مجال لحديث طويلا معك؛ يا ايتها النفس تماسكي كوني اكثر ثباتا.


اقترب منها اخد الكرسي وجلس وانتبهت له : عفوا؟

محمد : انتي استاذه في هذه المدرسه؟

هند : ايوه تفضل

محمد : لا بس كنت بين ادور واحده هنا

هند: وحصلتها

محمد : ايوه

ورد ظهره على الكرسي: تقدري تساعديني

هند : خير؟ في ايش

محمد: سمعت انك تعيشي ببيت منفرد لوحدك؟
التفت لها : مارأيك في حارس؟

هند بدهشه: حارس؟

محمد : ايوه ما تخافي وانتي لوحدك اخر الليل؟ انا بشتغل عندك حارس الليل كله ولا تقلقي بجلس بالحوش مابدخل وبنص راتب

هند شافت امامها: لا مشتيش

قاطعتهم طالبه كان معها ورقه : استاذه هند
اشتي توقعي لي خروج

هند: ليش

الطالبه : امي مريضه اليوم راحت المشفى عندها ضيق بالتنفس وتسعل كثير وتاعبه قوي وطول الليل ما نامت

هند ابتسمت: اهاا الله يشفيها باقي شوي وكمل الدوام وروحتي وبكره غيبي وبجي ازوركم للبيت واشوف امك

البنت بنرفره غير واضحه: خلاص بكره قد هي بخير
مشت وهو التفت لداليا: ليش ماعطيتيها اذن؟

هند: باختصار لانها تكذب

محمد برفعة حاجب: وكيف عرفتي بثواني

هند: بحسب خبرتي بعلم النفس وبطالباتي هي تكذب لانه جابت تفاصيل ما سالتها بهم مثل انها مانامت وانها تسعل قوي كانت تكتفي تقل انها مريضه

ابتسم : تنفعي ضابط مباحث

هند : ....



ابتسم : تنفعي ضابط مباحث

هند : اكره الضباط جدا

محمد : ليش

هند: لان واحد منهم اسمه محمد قتل بنتي وعمرها يومين

التفت لها : قتل بنتك ؟ طيب لا تعممي ؛حتى انا اكره البنات الجميلات لان واحده اخذت قلبي وشوفيني اتكلم معك عادي

رفعت حواجبها ووقفت: عن اذنك بمشي

ابتسم وطلع ورقه بها رقمه: هذا رقمي لو احتجتي حارس انا موجود؛ و بأي راتب انا قابل فيه المهم القى شغله اصرف بها على بيتي

ابتسم لها ومشي وهي تشوف بعده بتعجب وهو يكلم نفسه: وقفيني! ! قولي محمد! ! قولي لي لا تتزوج خلود بحرق نفسي؛ قولي احبك والقي نفسي بالجحيم من اجلك ..

وصل عند الباب والتفت لها وهي ماشيه ورجع شاف امامه * لابد من يوم تعرفيني فيه *

...........


وصل المكتب دخل بتعب جلس ع الكرسي. دخل

حسام: طلعت هي

محمد: ايوه يا حسام هي

حسام : والان كيف

محمد: هات الدكتوره النفسيه اللي تبعنا وخليها تجلس مع داليا وتفهم حالتها وتكتب لي تقرير عن حالة داليا وهل بتقدر تسترجع ذاكرتها

حسام : حاضر

وشاف له: اتصل بالعم ابو زهور نكلمه عن بنته

حسام: تمام

وهم يتكلموا دخلت ساره : يا فندم في قضيه تحولت لنا بخصوص شاب انتحر بس اخته مش مقتنعه بهذا

محمد رد ظهره للكرسي: هاتي لي ملف القضيه وكمان اتصلي باخته تجي

ساره تركت الملف وخرجت وهو مسكه وبيقرأ

..........


موده جالسه بالبيت وتكلم نفسها* امس ماجاش ويمكن اليوم ما يجيش؟ خايفه يرجع مثل اول ويكون يجيني يوم بالاسبوع؟

اوووف شكله بيحب هيفاء وانا ولاشي بحياته ولا حاجه انا مجرد انسانه تخلف له طفل وخلاص؟ *

.............


كان جالس بالمكتب عندما دخلت
محمد : تفضلي

جلست وشافت له :بتقدر تمسك قتله اخي او بتسجلها انتحار مثل البقيه

حسام : لا تقلقي انتي امام اكبر ضابط جنايات بالمنطقه

محمد ضحك وشاف لها: اشرحي لي ما حصل بفهم منك
بالملف مكتوب ان المتهم انتحر في واحد من جبال صنعاء ب ببسي رمان مسمم

شافت له: انا اسمي هدى امي وابي عايشين خارج المدينه وانا معي اخي بندرس وجالسه عنده وهو متزوج ومعه طفله عمرها سنتين

بقول لك النواقض يا فندم؛ اولا اخي بيكره المرتفعات قوي مستحيل ما بيفكر بينتحر الا في جبل ممممستحيل عنده فوبيا منها وثانيا اخي يكره
الببسي الاحمر مستحيل يشربه هو مايشرب الا اسوود، انا متاكدده انه ما انتحر اخي ايمانه قوي ومافيش معه مشاكل ويحب بنته يا فندم مستحيل بيفكر يتركها!
ليش بيعمل كذا اقنعوني يا ناس

محمد: طيب اهدأي شوي
بشرح لك؛ الببسي عليه بصمات اخوك فقط والمكان الذي كان فيه كان لوحده محد شاف حد معه والذي شافوه شهدوا انه كان لوحده، يعني مافي ولا دليل انه في حد قتله كل الادله تشير الا انه انتحر
بس بعد كلامك بحاول اجد اجوبه لاسئلتك

هدى: يا فندم والله ما انتحر انا اعرف اخي
اخي مات مقتول مقتوول

محمد: هااتي الان اسماء اصحابه وكل شخص شفتيه معه وكمان نشتي تلفونه

هدى: حاضر بس تلفونه حصلته مكسور

محمد: هاتيه ولو مكسور

خرجت هو شاف لحسام : لما تدي تلفون اخوها مكن الفريق حقنا يطلعوا كل شي منه ..
وخلي الطب الشرعي يشوف الجثه من جديد ويكتب تقرير كامل

حسام: تمام

محمد وقف وصل لعنده : اشتي ترسل ثلاثه رجال لبيت الاستاذه اليوم المساء اشتيهم يجننوها ويخوفوها تمام

حسام : حاضر

.............


خلود كانت جالسه مع صاحبتها : خايفه على محمد اشتي نتزوج بسرعه اخاف يقابل هند بالصدفه او شي انا ناويه اخلي داليا تكمل ذي السنه بذي المدرسه وبعد ما نتزوج وننقل بيتنا اغير مدرسه داليا

شافت لها بتمعن: خلود انتبهي محمد يشوفها تعرفيه محقق بينبش ورا كل حاجه ويطلع كل شي مخبى

وقفت وبتوتر: بس عادك بتوتريني، انا ماصدقت خطبني عاد بيطير من يدي وكمان داليا داليا احسها بنتي وخايفه من خالتها هذه وموده يبعدوها عني او هند تفعل شي، محمد وداليا هم عائلتي ماقدرش اغامر بهم

.....: مش تقربتي من زينه لما عرفتي ان اختها تزوجت قاتل ابوك وبداتي تحكي لها بطولاتك في صيد الرجال وانتي تعرفي انها تكره اختها ودخلتي بالمهمه عشان تخلي الضابط يثق بك وتغدريه؟ مش كنتي مخططه تقتليه يا خلود

شافت لها: وهذا قتلني هو

....: ايش ردة فعله لو يعرف من اخوك

خلود بعصبيه: يوووووه وانتي ما تطمني الواحد ابدا ؟ وبعدين كيف بيعرف اخي؟ ولا بيعرف هند ولا بيتركني! حرام ان الواحد يحب بالدنيا هذه
هذا بطلي تعرفي ايش يعني بطلي؟ مااشوف رجال غيره! تعرفي ايش يعني اني بعدت كل محباته عنه؟ بعدت عنه داليا وهي تحتوي شق من قلبه! عشان اخذه لي!

...............


وهو جالس بيراجع ملف اخو هدى

دخل حسام :ابو زهور هنا

محمد وقف: خليه يدخل

دخل ومحمد ساعده يجلس ع الكرسي

ابو زهور كان مبتسم ويشوف لمحمد: حصلت بنتي؟

محمد...


ابو زهور كان مبتسم ويشوف لمحمد: حصلت بنتي؟

محمد واقف امامه : كم معك عيال يا عم غير زهور؟ وكيف علاقتك معهم

ابو زهور: معي ولدين وبنت وبصراحه هم في عالمهم وانا في عالمي ما نلتقي الا بالاعياد لولا ربي ادى لي زهور عوضتني عنهم

محمد : واضح انك ماتعرف عنهم شي والا كنت عرفت انه احتجزنا ابنك

ابو زهور بتعجب: ابني! ومن هو؟

محمد : عندي لك خبرين يا عم واحد حلو وواحد سيء

الخبر الحلو انه بنتك زهور ماهربت مثل ما اتهموها وانه اخذ الملابس كانت مجرد تمويه

ابوها ابتسم : وين هي

قاطعه محمد: والخبر الثاني انه بنتك زهور ماتت

ترك العكاز من يده وانضرب العكاز للارض: اييييش

محمد يكمل : بنتك وقعت ضحيه لاخ ما يرحم وعصابة بيع الاعضاء البشريه
ابنك عادل باع بنتك بكم مليون وبدون اي تأنيب ضمير

ابو زهور غمض عيونه ودموعه نزلت: يا الله اشكو حزني اليك!

محمد وقف جنبه : كلنا ميتين يا عم خلي ايمانك قوي وبنتك مازالت بذره وبتزهر بمكان افضل من الدنيا

........


موده جالسه على نار * اتصل اسأله لو بيجي؟ او انتظر؟ لا لا بنتظر بشوف عقله فين بيوصله؟ استغلالي مثل محمد، محمد لما كان يحب داليا حد الجنان الا انه ماكان يظهر عليه فيهم ثبات! *

...............


كان مرهق بيروح دخل حسام : يا فندم احنا عرفنا بيت هند هذه

محمد : طيب هات لي العنوان بمرهم الان وانا مروح

حسام : طيب وانا بروح الان

محمد اخذ عنوان بيت هند وخرج وحسام روح البيت
فتح بالمفتاح وهي بالصاله : سلام

موده وقفت : وعليكم السلام

وصلت جنبه وابتسمت : توقعتك بتكون عند هيفاء

بيتكلم وهو بيمشي:بكرة بكون عند هيفاء

دخل الغرفه ودخلت بعده :حسام انا طفشت ليش اضطر اقضي يوم لوحدي ؟

التفت لها وبتعجب : من بيتكلم؟ شوفوا الاستاذه موده اللي كانت تفعل لي منوم عشان ماتجلس معي يوم واحد

موده سكتت

اقترب منها : او قد بتحبيني؟

شافت له : من بتحب اكثر انا او هيفاء

حسام لف وجهه: اووووهو احنا وهذا السؤال طفشت منكن ولا احب واحده ارتاحين

جلس ع السرير وهي تشوف له :طز فيك انت وهيفاء يخلي لي الله ولدي

غطى وجهه وهي تتكلم : خلاص لا عاد تجي عندنا يله اخرج عندها

حسام بعد يده وبنرفزه : موده؟ ذا بيتي اجي متى ما اشتي واروح متى ما اشتي لا انتي ولا هيفاء تتحكمين بي تمام!

سكتت

.............


دق هو الباب وفتح الابن وتفاجأ : من

محمد : معك ضابط المباحث

فتح بتعجب ودخل هو: انا جاي اقلكم كم كلام واسالكم كم سؤال بخصوص بنتكم هند!

الولد بتعجب : تتفضل

محمد جلس :اشتي اسالك ايش حصل مع اختك وابنها فين؟

الولد: ابنها مات

محمد: وكيف عرفت

الولد: الممرضه جابت لنا ولد ثاني يوم كان ميت وقالت انه ولد اختنا

محمد : وانتوا متاكدين انه ولد اختكم

الولد : يا فندم كان عمره ثلاثه ايام كل الاطفال مثل بعض

محمد في نفسه*حسبوها صح! * : طيب من اللي دخل اختك المصحه النفسيه

اخو هند : شخص تكفل بها

محمد: تععرفه

اخو هند: لا كل التواصل بيينا كان اتصال

محمد : طيب هو رجل او امرأة

اخو هند : لا الصوت كان صوت رجل

محمد بدهشه: رجل؟

اخو هند : ايوه بس مانعرفش من هو

محمد وقف: طيب ايش رايك لو اقول لك ان اختك ماتت قبل 10 سنين وانه ذيك مش اختك

الولد وقف بدهشه: يعني احساسنا صح انه مش بنتنا

محمد: ايوه، اختك ماتت وطفلها بجريمه قتل واحنا نحقق بالموضوع وبطلع لكم قاتل بنتكم

الولد جلس: من بيقتل اختي؟ اختي كانت مسالمه مافيش معها اعداء ولا حتى بتتصايح مع حد

محمد بيشوف امامه: القاتل ماكان هدفه اختك انما وصل من خلال قتلها لهدف ثاني بس ولا تقلق قاتل اختك بيعدم.

محمد خرج وهو يفكر * صوت رجل؟ من بيكون؟ من هو الذي تعمد يبعد داليا عني؟ *


وصل بيته دخل وبنته كالعاده منتظرته اخذها في حضنه: داليا بنتي بعد اليوم مابكونش اجي للبيت بيكون معي شغل وانام بالعمل

داليا: ليش ي بابا

محمد: تعرفي ابوك واصل بيشتغل وشغله صعب صح؟ ذي المره معي قضيه صعبه وضروري احلها

نزلت راسها: طيب

ضمها هو: بكون اجي وقت الغداء واتغدى معك تمام

.......


بعد منتصف الليل
سمعت صوت بالباب نقزت
وماعرفت ايش تفعل فتحت الشباك تشوف ثلاثه في حوش بيتها
خافت قووي: ايش بيفعلوا هذول بحوش بيتي
كانت تتجاهل طرق الباب ومش عارفه ايش تعمل
وتذكرت رقم الشخص الغريب
اخذته بسرعه ودقت عليه كان هو نايم

شاف الرقم وجاوب: ايووه

ردت هي: ....







"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-21, 12:46 AM   #8

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




بعد منتصف الليل
سمعت صوت بالباب نقزت
وماعرفت ايش تفعل فتحت الشباك تشوف ثلاثه في حوش بيتها
خافت قووي: ايش بيفعلوا هذول بحوش بيتي
كانت تتجاهل طرق الباب ومش عارفه ايش تعمل
وتذكرت رقم الشخص الغريب
اخذته بسرعه ودقت عليه كان هو نايم

شاف الرقم وجاوب: ايووه

ردت هي: ادي لك عنوان البيت وتجي؟ بوظفك حارس من اليوم

ابتسم هو ووقف يلبس: هاتي هاتيه
غير شكله وملابسه لبس ملابس رثه وقديمه وجاكت اسود طويل ولبس شعر طويل وفوقه قبعه


وصل هناك فتحت له ودخل
وقال لها : بجلس هنا هاتي لي فرش وبطانيه

هند : تمام

دخلت وغلقت الباب وهو بالحوش شوي وخرجت له فراش
ورجعت شافت له وخرجت خنجر: امسك هذا عشان لو حصل شي تدافع عن نفسك

ابتسم وهو مغطي المسدس بالجاكيت حقه: تمام

هند بجديه: تعرف تقتل او ماشي

محمد سرح وهو يتذكر الشخص اللي هجم عليه وهو خارج من الجامع وكيف ذبحه بالخنجر
ورجع شاف لها: هاااه لا ابدا عمري ماقتلت ولا استخدمت سلاح بحياتي انا شخص مسالم ما ادخل حتى بجدل ولا اعرف كيف اضارب
بس اقصد لما حد بيسمع ان معك حارس اكيد بيخاف شوي

ضضحكت: طيب

محمد شاف لها: حتى ما اعرف اذبح دجاجه

ضحكت وهو يشوف لها

شوي وخرجت واحده: هند جاء الجارس حقك

شافها واستغرب ووقف

هند : تعرفها؟

محمد بتعجب : لا؟

هند: غريبه. ذي صاحبتي كوثر وهي ممثله معروفه احنا تشاركنا بايجار البيت واغلب الاحيان تجي تنام معي لو معها عمل بعيد عن بيتهم وقريب من هنا

محمد : اهاا

ورجع شاف امامه: مابين اشوفش مسلسلات اصلا

هند بتعجب: وفي حد ما يشوف مسلسلات

كوثر تشوف له بتمعن: انا احس اني قد شفتك بس اعتقد كان معك شنب وشعر قصير؟

محمد برفعه حاجب: اكيد لا مش انا ممثل مثلك

هند:ع العموم انا داخله انام انتبه للبيت

دخلت وكوثر تشوف له: تشرفت بمعرفتك ودخلت بعدها وغلقت

وهو يفكر * صديقتها ذي ما تطمن*

دخلت بعدها : هند ذا الحارس من فين جبتيه

داليا بتعجب: ليش

كوثو: جسمه يبين قوي وشكله شديد وثابت
ما تلاحظي انه ماطولش يضحك معنا ولا لقيها فرصه ولا حتى يعرفني غير كذا نظراته جانبيه
احسه كذا شرطي او ضابط او عسكري او تاجر مخدرات او زعيم عصابه؟

داليا :ههههههه ولاشي من هذا يا كوثر
هذا واحد شفته بالمدرسه بيدور وظيفه وشكل حالته حاله

كوثر ضحكت

هند: بروح غرفتي انام تصبحي ع خير

كوثر : وانتي من اهله

جلست بالصاله وهي تكلم نفسها : شخصيته ملفته من اول لقاء؟

اقتربت من الشباك تشوف له وهو ملصي نار وجالس امامها ويحرك الحطب بعصا بيده

وهي تكلم نفسها : معقوله ذا جسد شخص عادي؟
ذا واضح محترف ملاكمه او مصارعه؟ احسه لو نلعب شد حبل بيووصلني بيت الجيران

.........


اليوم الثاني
خرجت الصباح المدرسه وهو نايم بالحوش

داليا بابتسامه : هههههه ي انت

نقز وشاف لها

داليا : خلاص كمل دوامك تحب اكلم كوثر تخرج لك صبوح او لا

وقف هو: لا انا طالع

داليا بتردد : طيب وين بيتك اقصد

قاطعها : لا تقلقي مابغدرك انا انسان ادور لقمه عيشي؛ واليوم بدي لك اختي تجلسي معها وتطمئني اكثر

ابتسمت: شكلك ذكي

خرج وهي تشوف بعده

.......


وصل المكتب وهو متعب جلس: ساره ايش صار بالتلفون حق اخر قضيه

مكنته ورقه: فندم هذي الارقام اللي كان يتصل بها اكثر شي

من ضمنها اخته هدى وكمان
اشرت لرقم: هذا اكثر رقم كان يتصل به مسجل باسم اسماعيل

شاف لها : طيب ساره اتصلي له وقولي له معنا شي نشتي نوصله لك
وكلمي واحد من الرجال يقابله ويديه لهنا لا تقولي له تعال للامن او شي اخاف لو هو الذي قتله يهرب

ساره: حاضر ي فندم

بتخرج وقفها: ساره كلمي الدكتوره النفسيه تبعنا انه بخرج معها بعد المغرب لعند الشخص الذي كلمناها عنه

ساره: تمام

خرجت وهو يفكر* داليا ما تغيرت مازالت ذيك البنت اللي احبها واحب ابتسامتها ام بنتي الوحيده، ضروري ارجعها لي واعرف من فعل هكذا *

.........


قام الصبح وموده بالصاله : صباح الخير

ماردت

وصل جنبها : ايش مع الاستاذه موده اليوم؟

موده : الاستاذه موده او الاداه الحامله لابنك موده؟

رفع حواجبه: ليش هذا الكلام من الصبح

موده: بس روح عند هيفاء بس حبيبه قلبك

حسام يحب ينرفزها: طيب طالما انتي تقلي روح عند هيفااء وهي تقل روح عند موده مارأيكن اجمعكن في بيت واحد ولا عاد اروح عند واحده

التفتت له بعصبيه: ايش!! ناقص تديها بيتي

ضحك : عن اذنك اكيد الضابط منتظرني بروح افطر معه

خرج وهي تشوف بعده : ذا استفزاززي كذا او كيف




كان يتكلم معه: ايش صار

محمد: حرست لها امس البيت وادت لي خنجر بتقل تعرف تستخدمه او ماشي

حسام ضحك

محمد يكمل : ذكرت ذيك اللحظه ذاك عيسى السفاح ذاك الذي قتل 12 واحد في حي السلام
لما هاجمني من خلفي بعد صلاه العشاء وذبحته بالخنجر شبيه لحقها

حسام : هههههه حتى وهي بشخصيه ثانيه مازالت بريئه

محمد: انكرت معرفتي بأي شي بس معها صاحبه بتعيش معها بنفس البيت ماعجبتني ابدا

حسام : الا على طاري عيسى ذاك ماعاد ظهر حد من اهله؟ يعني جثه بقيت ثلاث سنين وبعدين دفناها وللان ولا حد من اقاربه

محمد: لانه باختصار كل عائلته مجرمين وخافوا نقبضهم اضافه الى ذلك انه كان في شريك معه بجرائم قتله وهو شكله من اهله

حسام : صح ساره اتصلت بصديق القاتل هذا الذي مات قريب اعتقد اسمه فراس
وقالت انه بيوصل الان

محمد : خلينا نبسر ما معه

........


هيفاء كانت جالسه مع صاحبتها : اشتي شي يخليها تسقط الطفل .. مشتيش تموت بس تنزل الجنين

صاحبتها: اعتقد انه في خلطات

هيفاء: هاتيها لي، اشتي طفلها يموت وتنقهر بعده
وهي اصلا علاقتها مع حسام مشي تمام هو كان واصل عندي
فبهذه الطريقه بحاول اقنع حسام انه هي ضرت بابنه عشان ما تحبه

صاحبتها: بس ي هيفاء حسام بيشتغل بالمباحث اكيد بيعرف

هزت راسها بالنفي: لا انا بحكم الخطه اهم شي الطفل ذا اللي مغتره به يموت

.......


دخل وجلس وهو متعجب: ماقلتم لي اجي للامن والا كنت جيت

محمد : صاحبك فراس مات تعرف صح

رد بهدوء: الله يرحمه ايوه

حسام: كيف مات

اسماعيل: قالو انتحر

محمد: وتصدق؟

اسماعيل: بصراحه يا فندم انا جارهم ومعرفتي معه كانت قويه صح بس مش انا اكثر واحد كنت اجلس معه هو اصحابه المقربين ثلاثه

حسام: من هم

اسماعيل : عمر وسامر وبشير

محمد شاف الورقه وارقامهم مسجله ورجع شاف له: انت ممنوع من مغادره المدينه لما نحل القضيه لو تفكر تهرب نقاطنا بتمسكك

اسماعيل وقف: ما بهربش يا فندم لاني ما عملت شي

خرج ومحمد شاف لحسام: هات لي الثلاثه هذول

حسام : حاضر

خرج ومحمد بيشوف جواله بيرن رقم خلود
اخذه : الو

خلود : محمد انا وداليا اليوم بنروح بيتنا بتغدى معها وارجعها

محمد: طيب

خلود :وحشني صوتك

محمد: هههههههه مسرع قد وحشك صوتي؟

خلود: ما بتحسبش انت ايام الغياب

سكت شوي ورجع رد لها: طيب الان مشغول نتكلم بعدين

خلود: الله معك.

غلقت وهو يسال نفسه: اكيد شافت داليا بس ليش ما قالت لي؟ حتى تقل لي شبهها؟ بس كيف بتقلي وهي بتغار من داليا اصلا وهي عارفه وواثقه انه لو اشوف داليا او حتى شبه داليا بتركها، هي داريه بالقلب الذي حبته!

ايش النهايه معش يا خلود؟

..........


كانت جالسه بالصاله تبكي

والشغاله ارسلت لحسام * موده بالصاله بتبكي من حين خرجت *

شاف الرساله وتنهد *وبعدين معش ي موده ؟ ايش قصتك!!*

دخل عند محمد : هوذا هم وصلوا

محمد : دخلهم

حسام: الثلاثه مره واحده

محمد: الثلاثه ولوما نشتبه بشي لكل حادث حديث

دخلوا الثلاثه

محمد: اكيد تعرفوا انكم هنا بسبب موت صاحبكم

عمر: طيب ليش وفراس مات منتحر

حسام قاطعه: اخته قالت انه ما كان يحب المرتفعات

بشير: هو ذا كلنا سرنا اماكن ما نحبها عمر ما يحب الاسواق والزحمه وسامر ما يحبش الحدائق والالعاب عنده فوبيا منهن وانا ماحبش السدود والشواطى وسرت السد الذي هنا؟

حسام : طيب اخته قالت كمان انه يكره الببسي الاحمر جدا وما يقدر يشربه

بشير: هاه من قال وانت صدقت هو كان واصل يشرب معنا ببسي احمر

سامر: من بيقتل فراس فراس انتحر كان عنده مشاكل عاطفيه

محمد ساكت ويشوف لهم

حسام: مشاكل عاطفيه مثل ايش

عمر: متزوج واحده ثانيه ومعه ولد ومايشتيش زوجته تعرف ومن هذا

حسام برفعه حاجب: والذي متزوج ثنتين ينتحر!!

محمد شاف له وضحك : ههههههه

بشير: يا فندم فراس مات منتحر اصلا محد كان عنده حين مات ولا درينا الا يوم ثاني لوما حصلوه ناس

محمد : تقدروا تتفضلوا بس خلوا في بالكم انكم تحت رقابتنا وانه بنستدعيكم مره ثانيه

خرجوا وهو وقف امام الشباك

حسام: ايش ي فندم القاتل واحد منهم؟

محمد: القاتل مش واحد منهم انما هم الثلاثه قتلوه

حسام رفع حواجبه

محمد: وانا عارف كيف عملوا لوما خلوه يعتلي الجبل ذاك بس ناقصني دليل احاصرهم به

التفت لحسام: فتشوا تلفونه افحصوه فحص؛ وحساباته في كل المواقع هكروها
وهاتوا لي كل حاجه لابد ان في دليل يدينهم!

حسام: حاضر

خرج وهو يشوف بعده :...

........


رجع البيت دخل وهي بالصاله ولاكأنه في شي
جلس جنبها: مالك؟

موده التفتت بكبرياء: مالي؟

حسام: عيونك تبين تاعبه كأنك بكيتي

موده باستهزاء: ليش يهمك؟

رد ظهره: لا مايهمني

موده وقفت: طيب

دخلت غرفتها وغلقت بقوت وهو يشوف

مسح وجهه بيده: ذي كيف واحد يتعامل معها؟





دخل بعد اذان المغرب كانت الدكتوره معه

فتحت داليا وشاف لها: هذي اختي

ابتسمت : اهلا ادخلي

دخلت وهو يشوف لها ورجع جلس فوق الفرش بالحوش

شوي ودخلت كوثر شافته وابتسمت: اوهو حارسنا وصل

مارد عليها

وصلت لعنده وجلست قريب منه: يا ابو الكبرياء!

قاطعها : ايش علاقتك بالاستاذه هند؟

كوثر: صديقتي المقربه وكمان خطيبه اخي

التفت لها بسرعه

كوثر: مالك شفت لي هكذا؟

محمد: خطيبه اخوك!!

كوثر: يووووه لا تكون حطيت عينك عليها؟

محمد: ايش اسم اخوك

كوثر: خير ي bodyGuard ماتشتي منه؟

التفت يشوف امامه: مجرد فضول يا فنانه؟

كوثر وقفت: عصام اسمه
يله بدخل اشوف هند عن اذنك

دخلت وهو شد يده على العصا وكسرها
ورجع اخذ تلفونه وابتعد شوي: حسام اشتيك تطلع لي اخو الممثله كوثر هذه الطويله والرشيقه لو تعرفها

حسام: كوثر من فين تعرفها

محمد قاطعه: مش وقت .. طلع لي اخوها عصام هذا من تحت الارض بكره اجي المكتب وهو موجود

حسام: حاضر حاضر اهدأ بكره تجي وهو بالمكتب

غلق وهو يحس النار بتحرق به

شوي وخرجت الدكتوره مع داليا

شاف لداليا والغيره تشتعل داخله : عن اذنك يا استاذه بوصل اختي وارجع

داليا وهي مبتسمه: طيب ويشرفني اني تعرفت عليها

طلع السياره وطلعت الدكتوره معه: طمنيني يا دكتوره

الدكتوره: يا فندم حالة زوجتك صعبه وتذكر الشخصيات امر شبه مستحيل بالنسبه لها ولو تشوف ابوها حتى ما تتذكره مثل حاله داليا تاثر بها الاماكن اكثر من الاشخاص لهذا حاول تاخذها الى اماكنها القديمه يمكن هذا الشي بيساعد في انها ترجع لشخصيتها

محمد كان ساكت

الدكتوره: لا تقلق بتتذكرك بس الموضوع يشتي له وقت! داليا بتعيش شخصيه غير شخصيتها ومقتنعه انها هي صعب انك تصدمها وتقل لها انتي كذا وكذا لازم هي تتذكر بنفسها وبراحه

محمد وصلها لبيتها: طيب شكرا يا دكتوره شيماء تعبتك معي

الدكتوره بابتسامه: ابدا ي فندم تحت امرك بأي وقت

نزلت وهو يشوف بعدها ورجع شغله السياره ودمه يغلي * خطيبها؟ من وين طلعت لي كوثر هذه واهلها؟*


وصل هناك البيت معصب واشعل نار بالحوش كالعاده وهو يفكر

كوثر تشوفه من شباك الغرفه : اكيد مش غلطانه الملامح هذه قد شفتها!
معقوله كلام هند؟ مجرد شخص بيدور عمل؟ والهيبه هذه كله كيف؟

.........


اليوم الثاني
الصباح خرج بسرعه وصل المكتب وساره هناك

محمد : وين حسام

ساره: هذا اخو الممثله اللي تشتيه قد اخذناه وهو الان بالمكتب تحت

ماكملت كلامها الا وقد نزل بسرعه وصل فتح شافه ما تحمل مسكه من رقبته للجدار وضربه

عصام مش فاهم شي

ساره تحاول تهدئ محمد: يا فندم اهدأ

مسكه برقبته وعصام بتعب: انا ايش عملت

محمد فك ايديه: عادك ما عملت شي لو علمت شي ان قد قتلتك
الان اشتيك تبطل خطوبتك بالاستاذه هند

عصام بتعجب : ليش؟

محمد بصياح: بدون ليش
ورجع التفت له: تعرف وين زوجها

عصام: قالوا مات

محمد: ما ماتش ما ماتش بس هي فقدت الذاكره والان احنا بنشتغل ونرجع لها ذاكرتها

واسمع
اقترب منه : مثل ما اديتك اليوم اقدر ارجعك الف مره انت بتبطل خطوبه هند بدون اي نقاش وكمان ما بتقول لها شي عن الذي حصل ولا حد بيعرف حتى اختك

عصام: اكيد مابتزوج واحده متزوجه

محمد : اخرج من امامي وتأكد انك تحت الرقابه

عصام خرج وهو منصدم

محمد جلس ع الكرسي بتعب

ساره اقتربت: يا فندم شفنا فيديوهات غريبه بالتلفون تبع المقتول الاخير فراس

محمد بيحاول يهدا والتفت لها :عن ايش وريني

ساره قربت التلفون وبتوريه : في فيديو لكل واحد من اصحابه مُشين احس كأنه كان يبتزهم بها
وكمان في فيديو بيغير كل مجريات القضيه

..........


خرجت من غرفتها وتفاجأت به مازال بالصاله
شافت له بتعجب

قام هو ووصل لجنبها : فين تشتي توصلي؟

مودة برفعه حاجب: مارحت عند هيفاء

مسكها هو بيده وبعصبيه: مره ثانيه ما تدخليش وتغلقي الباب وانا اكلمش

حاولت تبعد يدها ماقدرت وبتتكلم بانفعال : ايش انا بالنسبه لك هاااه رد واحده تزوجتها عشان عزيزك؟
وبعدين حملت لك بابنك المنتظر وخلاص

حسام فك يدها : موده الحمل مأثر عليش وخلاش حساسه قوي
لا تكونيش تفكري هكذا

شافت له بانفعال والدموع تلمع بعيونها: سألتك الف مره تحبني وانت تتهرب من الاجابه ليش خايف تجرحني؟ عادي هو انا طول عمري احب ناس ما يحبوني طول عمري شريكه عمري ما كنت مالك
مسكت بيده : اعتبرها انانيه يا حسام بس كون ملكي كون لي حتى شهر كامل حتى لوما اولد
تقل انه الحمل خلاني حساسه طيب ساير حساسيتي
لا تحبني طيب بس لا تعتبرني مجرد شي يوصلك لغايتك

فك يده منها : موده انتي تفكيرك كله غلط

خرج وهي تشوف بعده وتبكي : بيقهر بيقهرر وايش الغلط سهل يا حسام انا بوريك



خرج وتفكيره كله عندها ولا قادر يسوق فتح تلفونه شاف رساله من هيفاء امس * ليش ما جيت اليوم خلاص اخذتك؟ *

غلق التلفون : الله ياخذكن الثنتين

..............


محمد استدعى الثلاثه المتهمين
وبيتكلم مع ساره ويشوف لهم : بلا لف ودوران انتوا قتلتوا صاحبكم

بشير: هه رجعنا لنفس الدوامه

محمد : اقول لكم ايش صار بالضبط
تجمعتم كلكم بحيله ذكيه انه كل واحد منكم يواجه مخاوفه ومثل ما ذكرتوا سابقا كل واحد راح لاكثر مكان بيكرهه ويصور منه ويرسله لكم الى قروبكم بالواتس

كل واحد فعل هكذا

بقي فراس انتوا جبتم له ببسي احمر بحكم انه يكرهه
ولانه عنده خوف من المرتفعات
تحديتوه يشرب الببسي في اعلى قمه جبليه هنا بالمنطقه

الولد على نيته اخذه وطلع الجبل وشربه وبعد دقائق فقط بدا مفعول السم ومات هناك كأنه منتحر

عمر بيحاول يتكلم قاطعه: لو كان انتحر كان المفروض يكون خلط السم هناك لكن ماكان فيش اي اثر لسم حوله يعني السم كان وسط الببسي من المكان الذي حصل عليه
وكمان اللي عطاه كان لابس قفاز لهذا ظهرت بصمات فراس فقط

شافوا لبعض وضحكوا بمسخره

سامر: مجرد احتمالات بس حلوه

محمد يكمل : احنا حصلنا على تلفون الضحيه
جابته اخته وهو مسكور
مدري من لحق منكم يكسره
اخذناه وعرفنا كيف نخرج معلوماتنا منه ..
فحصنا كل حساباته ايضا بالمواقع هكرناها

سكتوا

محمد: شفنا لكل واحد منكم فيديو مشين واضح كان يهددكم به

كانوا ساكتين

بشير تكلم: للان مافيش ولا اي دليل ضدنا

محمد اخذ تلفون ساره وشغل فيديو ورفعه في وجههم : وبعد هذا الدليل بتعترفوا بكل شي

انصدموا بالفيديو

كان صوره لهم وهو يضحك* شباب شوفوني على الجبل الذي اتفقنا عليه انا الان في قمته وبيدي الببسي
وكان يشربه وهو يصور * وواجهت خوفي او لا
عمر تكلم انا شجاع ي شباب *

سكتوا ومحمد يشوف لهم بهدوء

بشير بهدوء: كان ضروري يموت لانه كان يبتزنا كان يهددنا كل شوي

محمد وقف: كان يهددكم لانه كان انسان شريف
كان يعرف انكم بتستغلوا البنات بكل الطرق وتهددوهن
لهذا هو استغلكم وهددكم
اي زله منكم ضد واحده ترجع عليكم
كان شريف

عمر: كان غبي! ماكان المفروض يتدخل بهذا الشي

سامر: اي زله مننا كان يمكنا بنشر الفيديوهات بنشرهن

بشير: اقتلب محامي بنات

محمد: معكم محل الكترونيات كامل رجعتوا تستخدموا بالطريقه هذه؟ وين النزاهه بالعمل ليش ما تعلمتوا منه؟

عمر ساكت

محمد : القتل قليل عليكم!

ورجع شاف لساره : كلمي حد يجي ياخذهم واتصلي لاخته تجي تستلم الجثه.

.............


هيفاء كانت مقهوره من حسام عندما دخلت صاحبتها

هيفاء: جبتي لي الذي طلبته

صاحبتها: ايوه جبته بس للمره الاخيره انصحك ابتعدي؟ مالك منها هوذا هي بعيد
قربي حسام منك احسن

هيفاء: اسكتي

صاحبتها: هذا خطير ما تظهر علامته صح بس ممكن تموت بسببه

هيفاء: المهم طفلها يموت

صاحبتها: مؤكد انه بيموت بس ي هيفاء اتمنى تراجعي نفسك

.........


وصل عند محمد ويبين شارد : قالت ساره غلقت ملف المتهمين الثلاثه

محمد: ايوه
وانتبه له: مالك شارد موده بخير؟

حسام : بخير بخير بس صاارت تركز على كل كبيره وصغيره ومهتمه بكل شي افعله لكل التفاصيل الصغيره تعبتني معها

محمد ابتسم: استغل هذا الموضوع لصالحك
اكيد مع الحمل اصبحت حساسه وانت استغل ذي الحساسيه

حسام: بس تعبت يا فندم

.......


المساء روح عند داليا وصل فتحت له الباب وتبين زاعله بتدخل وقفها: مال وجهك مقلوب

داليا: مش شغلك

التفت امامه واخذ العصى اللي بيحرك بها حطب النار بيده: شكل الموضوع عاطفي؟ تركك خطيبك او كيف

داليا وقفت وشافت له: ايش عرفك اني مخطوبه؟

محمد وهو مايشوف لها: كلمتني صاحبتك كوثر؟

داليا بنرفزه: ذا مش شغلك

محمد: مقهوره واضح كنتي تحبيه

داليا بعصبيه: مش حب ي اخبل مش حب انما قهر
انا ايش فيني باطل عشان تركني؟

التفت لها وبيشوف لها بصمت
ورجع قال: يمكن مميزه

داليا باستهزاء: وعشان مميزه تركني؟
وين الميزه ياربي؟ كنت متامله اخلف بنت بدل بنتي اللي ماتت احس صدري ضاق وفقدت الامل شكلي ما بكون ام ابدا
رفعت عيونها له ودموعها نزلت

وهو بيشوف لها وبردة فعل سريعه: لا
اقترب منها: لا تبكي

غطت وجهها بايديها الثنتين وهو رفع يده بيحاول يمسح دموعها او يهدأها ورجع نزل يده وشدها بقوه لانه مش قادر يقترب منها

وقفت هي ودخلت البيت وغلقت وهو مكانه وفي نفسه* داليا
ورجع شاف ليده وهي مشدوده* انا اسف كل ذا بسببي*

شوي ووصلت كوثر فتحت وشافت له : قد بتجي بدري

مارد عليها

وصلت جنبه : ايش اسمك؟

محمد : فؤاد

كوثر وهي تحرك حواجبها: اممممم فؤاد فؤاد او محمد؟

التفت اليها بعنف: ايش بتقولي

اقتربت : ملامحك.....




اقتربت : ملامحك هي نفسها ملامح الضابط اللي تعرض لمحاولة اغتيال قبل فتره وشكلك عاشق للاستاذه هند وهذا مبرر لتغير اخي المفاجئ لرأيه بالخطبه فجأه بعد ما كلمتك امس

وقف ومسكها بفمها بقوه وردها ع جدار البيت: اياك ازيد اسمع كلامك ذا مره ثانيه لا تتوهمي وتجي تطبقي نظرياتك فوقي لو انا ضابط بجي اشتغل حارس وبملابسي هذي وبعدين ليش بخرب زواجه الاستاذه هند
وشد بيده وهي تتالم: والا تعرف الاستاذه تطردني من عملي بتهمه كاذبه منك
فك يده وهي مسكت وجهها وكانت خايفه

وداليا خرجت : كوثر

شافت لداليا وبابتسامه: اهلين

شافت لمحمد ودخلت وهو يشوف بعدها: مالها هذه؟ ضروري احصرها بشي

.........


حسام روح عند هيفاء وكل تفكيره في موده
دخل: سلام

هيفاء ابتسمت: وعليكم السلام

وصل جلس وهو شارد شافت له: مالك

ابتسم لها: ولاشي

هيفاء تحب تعرف اكثر: لايكون في ابنك شي

حسام سكت

ورجع وقف: كانت تاعبه بروح اطمن عليها

خرج وهي جالسه مكانها وتحس نفسها بتحرق*

تركني عشانها، عشان الولد هذا حسام خلاص نسيني؟ ططططييييييب *

وصل هناك دخل بيسأل الشغاله قالت في غرفتها
فتح وهي امام التسريحه و التفتت له ووقفت

بعد الجاكيت وجلس على السرير

موده ساكته

وشاف لها: تعالي هنا
اشر لجانبه وراحت هي وجلست

وشاف لها: الان قولي لي من الاهبل اللي قال اني اشوفك ام لطفلي لا غير؟

.............


خلود بعصببه: ولا عاد بيرسل لي حتى رساله؟ ايش قصته؟

.....: هو كذا محمد يازعم ماتعرفي طباعه؟

خلود: طيب بس حرام عليه يسأل شاكه وخاااايفه قوي لو شك بشي بقضيتنا

....: مستحيل من فين بيعرف وهو ما بيروح مدرسه داليا وعاد بيعرف بعد دا الوقت وبعدين الشخص الوحيد الذي يعرف هو موده وموده مسستحيل تغامر بي

خلود: الان انا لما اخي كان يشتغل بالمخدرات وقتل 12 شخص على الاقل دفعه واحد وتعاونت معه في كل شي فعله، وبعد ما تعاونا احنا سوا وبعدنا داليا عن حياة محمد واخذت بنتها لي وحبيتها وحبيت قاتل اخي معقوله بسمح له يروح من يدي؟

....: احنا عقدنا داليا منه وعرفناها صوره خاطئه عنه عشان لما تفكر تشوفه او تشوفه حتى بالغلط تكلمنا ويكون عندنا علم لا تقلقي لو شافته داليا اكيد كنا عرفنا

................

موده تشوف له بصمت

اخذ يدها وقبلها وقال: انتي تحبيني؟

كانت ساكته

حسام: عاتبتيني عشان سكوتي وانتي ساكته؟

سحبت يدها ووقفت : تركتني مقهوره بالصباح والان جاي تراضيني؟

حسام بنرفزه: موده تعبت معك ايش اعمل؟

موده: ولا تعمل شي انا الذي بعمل
فتحت الباب وخرجت

حسام بيحاول بهدئ نفسه: سهل يا حسام تحمل تحمممل

..........


الصباح خرج من بيت داليا
وصل الشغل

ودخل حسام : يا فندم في قضيه تحولت لعندك

محمد: كمل

حسام جلس: القضيه على رجل مات اختناق طبعا اخوه رفع دعوى قتل في حق جارهم بحكم انه كان واصل على مشاكل معه

محمد : وايش اقوال جارهم هذا؟

حسام: انكر نكران قاطع وقال انه بريء

محمد: هات لي الملف كامل بقرأه

حسام تركه وخرج

بيكلم ساره: الدكتوره النفسيه قابلت زوجه الفندم

ساره: ايوه وقالت انه الموضوع يحتاج صبر من محمد ووقت وتحتاج تروح لاماكن كانت تعرفها لان الاماكن بتساعدها على الاستذكار اكثر من الاشخاص

حسام: اهااا

..........


هيفاء راحت عند موده

فتحت لها موده وردت وجهها: خير

هيفاء : الخير بوجهك يا قلبي مافي الا قلت اتطمن على ابن زوجي

موده جلست: بخير زوجك بيطمن عليه لا تقلقي

هيفاء جلست: مافيش شاي

موده صيحت للشغاله: هاتي لها شاي

هيفاء تشوف لها: وشغاله وكل شي

موده: اختصري؟

هيفاء: اشتي اتعرف عليش ممكن؟ اشتي نكون مثل الاخوات؟ عارفه حسام كل همه عندك وعند الطفل وانا متقبله هذا الموضوع يا موده وحتى لو حبك حسام انتي تستاهلي ، اما انا واحده مخادعه

موده تشوف لها بتعجب

والشغاله ادت الشاي

هيفاء تشوف لموده: ممكن كوب ماء؟
لو سمحتي؟ الشغاله شكلها مشغوله بالمطبخ

موده وقفت هي دخلت المطبخ وهيفاء خرجت الاعشاب المطحونه وعملت قليل في شاي موده كانت تحاول تسرع وهي متوتره

رجعت وتركت لها الماء : اشربي

هيفاء: مثل ما قلت لك يا موده انا بتنازل لك عن حسام يكون يجي عندك حتى العمر كله
يكفي انه ماطلقني بعد كذبتي وقبل بي واحترمني
لانه يعرف مشاكلي مع زوجات اخوتي وكيف عاملني بعد موت امي

موده تستمع وهي تشرب الشاي

.........


كان محمد روح غير ملابسه ورجع بيت داليا
دخل وجلس بالحوش
سمع صوت نقاش مع كوثر

خرجت كوثر وهي متوتره وداليا تقل لها: كلمي الشرطه طيب يمكن حد يساعدك

محمد يشوف لهن

ورجع شاف لداليا:...



محمد يشوف لهن

ورجع شاف لداليا: اقدر اساعدك يا استاده هند

داليا: ساعد كوثر

شاف لها بمعنى تكلمي

كوثر بتوتر: معجب بيزعجني رسائل و بيهددني اطلع معه او بيقتلني

محمد رفع حواجبه بغرابه

وكوثر التفتت له: بتقدر تساعدنا او بس حارس ع الفاضي

جلس بهدوء وهو يشوف امامه: وايش يشتي

هند قاطعتها: ما بينفعناش ي كوثر ضروري نبلغ الشرطه الحارس مابيقدرش

كوثر تشوف لمحمد: مثل ماقلت لك معجب ..و عارف اني ساكنه هنا مع هند وخايفه يتهجم عليا
هو عارف انه ساكنين لوحدنا

محمد قاطعها: كنتوا لوحدكم

داليا: يوووه خايفه يهجم ع البيت هو وحد ويحصل شي

محمد بهدوء: ما بيجيش ادخلين نامين

داليا: بتقل رجل عصابه

محمد: علي بابا والاربعين حرامي او كيف اقل لكن ادخلين وليش وظفتين حارس

كوثر دخلت وداليا تشوف لمحمد وهي مش واثقه ورجعت دخلت بعدها

وهو لصى نار بالحوش وجالس حولها

.......


كان متضايق منها وروح عند هيفاء اتصلت له موده وهي تبكي: حسام تعال انا تاعبه بموت

وقف: ايش

موده تركت التلفون من يدها

وهو خرج وهيفاء بالصاله لبس وطلع وهي ابتسمت

وصل اخذها المشفى بسرعه كان خايف ومتوتر يخسر ابنه الاول

خرجت الممرضه وهو متوتر: طمنيني؟

الممرضه: للاسف خسرنا الطفل والام مازالت في وضع صعب !

حسام بصدمه: ايش

الممرضه: الطفل بيتعوض ادعي للام

حسام جلس على الكرسي بقهر: الذي انتظرته سنين وبعد ما حسيته وصل راح من يدي!

...........


نقزين على صوت ضرب وصياح

داليا فزعت خرجت مع كوثر

داليا: ايش في

كوثر: الحارس!!

فتحت داليا الباب

وفي اثنين مضروبين بالارض وواحد ماسكه محمد من شعره ورافع راسه والسكين في حلقه بيذبحه
وهي شافت له بصياح: لااااااا لااااااا

محمد شافها وارتبك وهو التفت يمسكه وضربه بكتفه مكان الرصاصه

محمد كشر وجهه بالالم وضربه بانفه وهو مسك انفه

وهن يشوفين

وخرج تلفون واتصل

الشرطي: ايوه ي فندم

محمد ادى له العنوان

كوثر : لمن بتتصل؟

محمد: الامن بيجوا الان ياخذوهم

داليا بصدمه: كنت بتقتله

محمد وهو ماسك كتفه: مش قلتي استخدم الخنجر؟

دقائق قليله وجاء الامن اخذهم وهو جلس قريب من النار وضاغط ع كتفه

شاف يده وكلها دم

داليا بتوتر: كيف قدرت لهم الثلاثه

محمد شاف لكوثر: هذا مبتزك لا تقلقي ماعاد بتتعرضي لمضايقات

كوثر دخلت وداليا تشوف له: لو قتلوك كن انتبه لنفسك هذا تهور

ابتسم لها وهي دخلت

رجع يشوف امامه وكوثر خرجت

وصلت كوثر جنبه وبيدها شاش: افتح كتفك بشوف جرحك؟

محمد بتطنيش: ليش دكتوره؟

كوثر: لا ضابطه؟
درست اسعاف اولي

محمد شاف امامه

كوثر: خليني اشكرك!

محمد بعد الجاكت وفك الشميز وهي تشوف له
وفتح اعلى ذراعه

كوثر بدات تعقم الجرح: قبل ايام لما قالوا تعرض الضابط محمد لحادثه اغتيال وطلع قال انه بخير والرصاصه جاءت في كتفه

محمد التفت لها بعنف

كوثر: اهدأ اهدأ جرحك افتك شوي
وشافت له: بعد الشميز كامل بلف لك الشاش

شاف لها وباسنان مشدوده: كوثر روحي من وجهي

رفعت حواجبها: مش عشاني هو عشانك بلف الشاش يله

بعد الشميز وهي لفت الشاش

كملت وشافت له: ذا الجسم الحديدي حق واحد عادي؟ هند صاحبتي ساذجه !

لبس الشميز وما يشوف لها

وقفت : مدري ايش قصتك بس انا الان بقدر انام وانا مطمئنه لانك موجود

ماشاف لها كمان وهي دخلت وغلقت شاف للباب: البنت ذي بتنتبه لكل التفاصيل وبدقه!

دخلت وداليا داخل شافت لها: ايش صار

كوثر: لفيت له شاش

داليا: لما شافني توتر والحيوان غدره

كوثر: ايوه

داليا: للان ماعرفت كيف قدر لهم الثلاثه وهو مسكين يعني مش حق مشاكل

كوثر تشوف لها بهدوء ورجعت ابتسمت: محد مسكين الا انتي ياصاحبتي

دخلت غرفتها وغلقت* ايش علاقه الضابط هذا بهند؟
معقوله ضابط كبير مثل محمد يجي يشتغل حارس عادي عند هند كذا من فراغ؟

...........


حسام رجع من المشفى مقهور وذابل
دخل بيته وبيطلع الدرج وقفته وبتوتر: كيف زوجتك

شاف لها وبحزن: تاعبه ادعي لها وطفلنا خسرناه

بيطلع كمان قاطعته : اشتي اقل لك شي

شاف لها بمعنى قولي

الشغاله: بصراحه امس رحت مع زوجتك العياده وعملنا كل الفحوصات وطلعت كلها تمام والدكتوره قالت الطفل بأحسن حاله
وطلبت منها موده تسمعها دقات قلب الجنين وسمعت دقات قلبه وكانت مبسوطه جدا

الى اليوم جاءت زوجتك هيفاء وبعد ما طلعت بربع ساعه موده تعبت فجأة

حسام....



الشغاله: بصراحه امس رحت مع زوجتك العياده وعملنا كل الفحوصات وطلعت كلها تمام والدكتوره قالت الطفل بأحسن حاله
وطلبت منها موده تسمعها دقات قلب الجنين وسمعت دقات قلبه وكانت مبسوطه جدا

الى اليوم جاءت زوجتك هيفاء وبعد ما طلعت بربع ساعه موده تعبت فجأة

حسام عقد حواجبه ونزل وصل جنبها: هيفاء جاءت؟

الشغاله: ايوه

حسام: طيب اكلين شي شربين شي

الشغاله: طلبت شاي وجبت لها ومن بعد الشاي ذا تعبت موده

حسام: طيب كاسات الشاي وين

الشغاله بهدوء: غسلتها

حسام: اوووووف

طيب وين جلسين

اشرت له للصاله

وصل هناك لعند الطاوله الصغيره وبيشوف ولمح غبار بسيط لشي مطحون
اخذه بيده : ايش ذا؟

حاول يجمعهن وتجمعت قليل في وسط يده
اخذه وخرج

وصل لعند خبير اعشاب: ممكن اسالك عن هذاا الشي

خبير الاعشاب اخذهن في يده وحاول يفحصهن بس الكميه كانت قليله
حاول يميز من الرائحه ووجع شاف له: كيف حصلت عليهن؟

حسام: ايش هذول؟

رد بدهشه: هذول اعشاب ممنوعه
تسبب مشاكل عديده بس مشهوره انه لو شربتهم حامل تسقط مباشره

حسام رفع حواجبه

خبير الاعشاب: ممنوع نبيعهن او نصنعهن
هن مصنوعات من مجموعه اعشاب متخصصه بهذا الشي وخطيره كمان على متناولها

حسام حس نفسه دوخ
خرج من عنده وهو مصدوم : ايش بقول لموده لما تصحى وتسالني عن ابنها؟ انا السبب في موته! كنت اب فاشل لاول طفل لي؟ ماقدرت احميه!

.........


الصباح
خرج وهو طالع شافها

داليا : كيف قد انت

محمد: احسن
ورجع التفت لها: مره ثانيه لما تسمعوا صوت خارج ما تخرجينش لا تعرضين نفسكن للخطر

مشي وهي تشوف بعده

وصل المكتب
بعد الجاكيت والشميز احمر من فوق

ساره: سلامات ايش ذا

محمد : مش شي مهم يا ساره
افتك الجرح شوي

وشافت له: اخت المقتول جاءت واخذت الجثه وقلت لها ان مع اخوها ابن
ساره: ايوه وبكت قوي
وكمان العصابه اللي بتسرق الاعضاء كمان تم القبض عليهم وهم الان بالنيابه

محمد : حلو وحسام فين

ساره : حسام بالمشفى زوجته سقطت

محمد فتح عيونه بدهشه: ايش

ساره: للاسف

محمد: لاحول ولاقوة الا بالله ما لحق يفرح به
وموده كيف هي

ساره: للان بالعنايه

محمد وقف: طيب المقتول الذي حولوا لنا ملفه امس ايش صار

ساره: ايوه الطب الشرعي الذي تبعنا قال هو مات بسبب عدم وصول الاكسجين الى الرئه بس السبب كان انه تعرض لغاز خانق لاكثر من ثلاث ساعات

محمد: يعني القاتل كان معه باخر يوم لابد انه التقى به
طيب من اخر ناس كان معهم اقصد جاره هل قابله اخر يوم وهل معه عيال

ساره: ايوه جاره قابله اخر يوم وماعندهش عيال
اخر ثلاثه قابلوه كان جاره واخوه وزوجته

محمد: المشتبه واحد منهم
بكره استدعيهم لهنا ونتكلم
بس الان معي لك مهمه

ساره: ايش

محمد: اشتيش تخطفي لي اميرتي وحشتني قوي

ساره ضحكت: طيب

محمد: باخذها اتغدى معها ونرجع نسير نزور خالتها موده وابسر حسام لو يحتاج شي

ساره: تمام نخطف لك الاميره حقك

خرجت وهو يشوف بعدها :...

مسك التلفون واتصل لمدير الامن : الثلاثه اللي مسكتهم امس مشتيش يخرجوا بسهوله لازم يتعاقبوا بحيث انهم ما يكرروها

مدير الامن : حاضر

...........


ساره بتكلم خلود: الفندم قال اخطف له بنته

خلود: ليش

ساره: قال وحشته ماعاد بيجلس معها قوي هذي الايام هو مشغول باعمال كثيره

خلود: طيب يعني مابروحش اخذها

ساره: ايوه

...........


حسام كان بالانتظار منتظر موده تخرج ويطمن عليها كان حاسس بالذنب
وكانت خاله محمد واخوه هناك

اتصل لابراهيم: ابراهيم موده بالمشفى كونوا معها

ابراهيم: احنا بالمشفى اصلا قد كلمنا حسام

محمد: انا بجي مع داليا تمام
اوقف جنبهم

ابراهيم: تمام تمام

الدكتور خرج حسام راح له: كيف الان

الدكتور: تعدت مرحلة الخطر وبنخرجها من العنايه تقدر تشوفها

حسام ابتسم: شكرا يا دكتور

..........


كانت بالمدرسه بعد انتهاء الدوام
جالسه تشوف لداليا وهي خارج وبتودع البنات : مدري ليش احب البنت هذه لهذا الحد ؛ معقوله انا بين احب بنت قاتل بنتي ، لكن مايروحش بتدور الدوائر
حست حد وراها

التفتت وهي ابتسمت: كيف الاستاذه هند

هند ضحكت : مرحبا

زينه: جيت اشوفك واطمن عليك

هند: انا بخير الحمد لله

كانت تشوف لداليا ورجعت شافت لها: ليش ماقلتي لي ان داليا هي بنت الضابط اللي قتل بنتي

زينه بهدوء:خفت تكرهي داليا

هند: مستحيل يا زينه مستحيل اكره طفله مالها ذنب

زينه سكتت وتشوف لها

هند التفتت لها: اكيد قتل امها هو واحد مجرم مابش عنده ذرة رحمه

زينه ساكته

..........


كان جالس شارد عندما فتحت ودخلت وساره وراها
وقف هو وجلس ع ركبتيه وركضت لحضنه: حيا ببنتي

داليا تضمه بهدوء

محمد اخذها ووقف: وحشتيني قوي ي بنتي قوي



حسام دخل يشوف موده وقد بدأت تصحى
وقف امامها

موده تشوف له: مالوجهكك هكذا ايش حصل

حسام: ولاشي بس خسرنا الطفل حقنا مش مشكله بنجيب غيره

موده بصدمه: ايش تقول انت!!

حسام بيحاول يهدأها: موده ..الذي اداه لنا بيدي غيره اهم شي انتي بخير

تحاول تتكلم خنقتها الدموع كانت تتكلم بطريقه مقطعه : كيف ي حسام .. عادنا امس رحت العياده وقالت لي الدكتوره انه كل شي تمام

نزلت دموعها: وزد سمعت دقات قلبه يا حسام
كنت منتظرته اعد الايام وتمر على روحي

قاطعها: موده كل شي قدر ومكتوب ماقدرت افعل شي

موده: اكيد زوجتك لها علاقه من حين جاءت عندي مرضت اكيد فعلت لي شي

شافت له ودموعها تنزل بانفعال: خسرت طفلي يا حسام بسببك ولا انت الذي تستاهل تضحيه ولا انت الذي خليت لي ابني

وهي تبكي داليا فتحت ودخلت : خاله موده

التفتت لها وهي جريت لعندها وتضمها: خاله موده

موده وهي تبكي: داليا ابني مات يا داليا مااات

حسام عرف انه محمد خارج
خرج وشافه

محمد : ايش حصل يا حسام

حسام: الطفل مات وموده منفعله ومش قادره تتقبل الامر

محمد : الله بيعوضكم

حسام: الدكتوره كمان قالت هكذا بس من يقنع موده
حلو انك اديت داليا تنسيها شوي

محمد: ولايهمكك .. وخالتي وابراهيم وينهم مش كانوا هنا

حسام: ايوه هم كانوا هنا لسى روحوا الان

عمتي بتروح تدي لها ملابس وبنروح سوا مع موده بيتنا

محمد مسك كتفه: الله يعوضك يا حسام ..

..........


المساء رجع بنته البيت وراح عند داليا

دخل وهي بالحوش

شافته وعدلت جلستها

وصل امامها: خير يا استاذه فيك شي؟

داليا هزت راسها بالنفي: لا ابدا

محمد وهو بيشوف امامه: من حين بطلت خطوبتك وانتي زاعله

ضحكت بالخفيف: خطبتي مش هي بالشي المهم خلاص انا وصلت الثلاثين كان معي طفله اخذها الله وراحت

جلس بعيد منها شوي: وما تفكري تنتقمي من قاتل بنتك؟

ضحكت: هههههه سيناريوهات انتقام عديدت تدور في راسي
تصور بنته تدرس عندي عرفت قريب
بس في شي داخلي لها مدري كيف
هي طالبه مثاليه مؤدبه وشاطره والكل يحبها
متفوقه في دراستها وهادئه ماعرفش كيف بنت مثل ذيك تكون بنت قاتل

بلع رقيه وهو يشوف لها

داليا: اول مره شفتها حسيت برابط عجيب بيننا
مدري كيف شعور لا يوصف ولا فهمته وللان مازلت عاجزه عن فهم مايحصل لي امامها
لما تجي وتقبض يدي احس كل اشاره عصبيه في يدي بتضرب في قلبي، احس الطفله تنتمي الي

محمد ساكت

داليا التفتت له: وانت متزوج

محمد يشوف امامه: ايوه متزوج ومعي بنت واحده
بين اشوفها الدنيا ومافيها

داليا: ربي يخليها لك

محمد: يخليها لنا ان شاء الله لي انا وامها

داليا: عايشين سوا

محمد: لا امها تركتنا من فتره

داليا وقفت بتدخل البيت بس فضولها خلاها تسأله :
ليش تركتك وهل كنت تحبها

وقف ووصل امامها: ايش رأيك لو اقل اني ماحبيت بنت ابدا غيرها، اول مره تعرفت عليها كانت تحتوي كل لطافة وبراءة الكون .. عيونها كان فيها لمعه سحريه خلتني انظر بس لها
لما ملكتها حسيت اني امتلكت كل شي
لما كنت اقف امامها اشرد بشكل غير طبيعي
ولما تركتني اكتسرت بعدها وحسيت نفسي كل يوم اسحب نفسي لليوم الذي بعده!
فقدت طعم الحياه بعدها ومابقي الا المرار

استغربت من نظراته لها وقاطعته: ماعاد شفتها بعد هذا؟

محمد وهو يقترب منها: الا شفتها شفتها

كانت تبتعد لما وصلت للجدار وهو امامها: شفتها بس كان لقاء صامت ماقدرت اعبر لها عن شي

كانت منصدمه من تصرفه وهو رفع يده بلا شعور يتلمس خدها: تمنيت المسها خفت لو تكون سراب او خيال

وصلت يده الى جنب خديها وقبل ما يلمسها نقز بكف قوي في وجهه وسحب يده

داليا بعصبيه: ايش مفكر نفسك بتعتدي عليا او كيف

محمد: لا اعوذ بالله

داليا : كيف تتجرأ ترفع يدك عليا؟ مفكر مابقدر ادافع عن نفسي

ضحك بالخفيف: لا تقدري تقدري من انا امامك انتي سيدة البيت
للحظه فكرتك هي انا اعتذر!

داليا: ان تكررت هذه الحركه فبتطلع من البيت

محمد: اعتذر انا غلطت وتماديت اسف حقك عليا اوعدك ما تككرر

دخلت البيت وغلقت بقوه وهو يشوف بعدها
سحب نفس قوي : المطلوب مني اكون جماد!

جلس فوق فراشه ورد ظهره

دخلت كوثر شافته وابتسمت: سلام

مارد عليها

تركت شنطتها وفكت شعرها ووصلت جنبه: مالك بتتجاهلني؟

التفت لها وشافها ورجع شاف امامه : ما تغريني

ضحكت برفعه حاجب: ومن يغريك يا ثقيل؟

محمد وهو مايشوف لها: زوجتي صاحبة الوجه البريء والقلب الطيب

كوثر جلست امامه وبصوت واطي : زوجتك من يا فندم محمد لاتكون هند

قبل ما تكمل كلامها...



كوثر جلست امامه وبصوت واطي : زوجتك من يا فندم محمد لاتكون هند

قبل ما تكمل كلامها التفت بسرعه ومسك فمها: ما بتسكتي الا لما اكسره لك او اقتلع لسانك!!

فك يده وهي مسكت فمها:وانت عصبي هكذا واصل!
ماعاد باقي قد كسرته

كان ساكت

كوثر: الفضول ذابحني ايش علاقتك بهند وليش بتفعل هكذا وهي قالت انك قتلت طفلتها ليش قتلتها

التفت لها ورجع شاف امامه: مش كل ما يسمع صحيح؟

كوثر: يعني ماقتلت بنتها؟

محمد : ايش ي فنانه بتمثلي عليا دور المتحري

كوثر : لا اعوذ بالله هذا شغلك!

محمد شاف لها بنظرات جديه: كوثر خليك بعيد مني لا تلاحقي بعدي لانك ما بتخرجي لطريق ولا تلعبي لاني بعتبرك لعبه وانا طول عمري اكسر العابي ولا تحاولي تفهمي ما افعل لاني متاهه ومن دخل فيني يتوه

رفعت حواجبها: اوهو وانا احب اتوه
وبعدين مستغربه انك خاطب الاعلاميه هذيك خلود وجاي هنا تحوم حولنا مدري حول هند
وخلود بذاك الجمال الا لو عرفت ان هند مدرسه بنتك وخفت تفعل ببنتك شي
لانه عارفه كمان ان عندك بنت صف رابع

مارد عليها

اقتربت هي : ومن زوجتك المغريه هذي او مازلت عايش على طيف زوجتك الراحله؟

كان يشوف امامه بس ..ووقف اخذ حطب وبيشعل بهن النار ولا عبرها

ضحكت ورجعت وقفت: انت مستفز

دخلت البيت وغلقت

وهو شاف بعدها: مش اكثر منك!

.........


وصل دخل البيت وهو تاعب ومرهق ومتضايق
فتح وهي بغرفتها سمعت وخرجت: حسام
كانت مبتسمه

شاف لها بهدوء: الى هذي الدرجه يا هيفاء؟
عيشتيني بكذبه من 12 سنه ولوما الله كتب لي بطفل قتلتيه ليش؟ اعطيني مبرر

انصدمت: انا متى

حسام: كيف فكرتي اني مابعرفش؟
كيف قدرتي تفعلي كذا؟ كنت انا وموده نعد الايام عد لما يجي
قولي لي ليش عملتي كذا

حاولت تتكلم قاطعها: لا تقولي غيره هذي مش غيره هذا اجرام .. هذا وكل واحده عايشه منكن في مكان لو كنتي معها ايش كنتي عملتي؟ وايش بتعملي اكثر من كذا؟

هيفاء بعد ماحست انها تحاصرت: وهي قتلت امها وابوها

حسام قاطعها: لما كانت صغيره جدها قتل جدتها وقتل نفسه امام عينها وحصلت مواجهة عنف داخلها من الصدمه وحصل عندها مرض نفسي وتسبب بمقتل والديها تعالجت سنين بالمصحه وبعدين تعالجت بعد الصدمه لما استوعبت قتل والديها وانها بقيت وحيده
هي مريضه نفسيا وانتي مجرمه

هيفاء: وتقبل تكمل مع مريضه وتعيش معها

قاطعها: اقبل بمريضه وما اقبل بمجرمه
وكمل: لو كان حصل لموده شي كنت وصلتك للاعدام على هذه الجريمه واما حق ابني فسامحتك
ومن الان كل شي بيننا انتهى ومثل ما جيتي باحسان روحي باحسان وانتي طالق

مسكت يده بصياح: لا لا حسام لا خلاص اخر مره وعد ماعاد افعل شي

سحب يده: والبيت هذا خليه لك واعتبريه مهرك
واوعدك وجهي هذا ماعاد تشوفيه
خرج وهي تصيح بعده غلق الباب وجلست تبكي وراه

............


اليوم الثاني
خرج موده مع هاله
واعطاه محمد اجازه عشان يرتاح

كان جالس بالصاله وهو متعب

هاله: حسام اشتريت علاج موده ي ابني

شاف لها: ايوه ايوه نسيت ما امكنك
خرجه من جيبه ومكنها

اخذته وهو بالصاله ماعاد شافها من امس يحس بتانيب ضمير

مسك وجهه بايديه الثنتين :...

........

محمد كان بالشغل ويشوف لساره: المتهمين وصلوا

ساره: تحت

محمد نزل
دخل على جار المقتول :بيقولوا انك قتلته ؟

رد بقهر: والله ما قتلته صح بيننا مشاكل لكن ماتوصل للقتل

محمد: كل الادله عليك ولا معك حتى شاهد واحد

شاف له: معي الله سمع وشاف

محمد يشوف له بهدوء وطلع
وبيكلم ساره: اخوه وزوجته فين

ساره زوجته هنا

محمد دخل:سلام

ردت عليه

محمد : ايش صار مع زوجك ي اخت
وقرأ اسمها *سعاد*

سعاد: ولاشي خرج وهو تمام جلس بالغرفه ماعاد فتحت الا وهو ميت

محمد:متى رجع البيت

سعاد: بعد الظهر

محمد يتذكر وقت الوفاه كان في المغرب
وقال لها بتعجب: وماخرجش خالص

سعاده : لا شاف جارنا هذا ودخل وماعاد خرج الا ميت

محمد : اهاا .. وليش دخل غرفته ليش ماخرج يتجابر معكم

سعاد: هو كان عنده ربو وانا بخرت الصاله والغرف لهذا جلس في غرفته

محمد وقف : واخوه وين كان

سعاد: بالبيت معنا

محمد شاف لساره: اخوه هنا

ساره تهز راسها: ايوه

محمد: دخليه

ساره نادته وامره يجلس: وين كنت وقت وفاة اخوك

رد وهو يشوف لسعاد ومحمد مركز عليهم : كنت خارج

محمد ضحك: اهاا

ايش رايكم لو اقل انكم الاثنين قتلتوه؟

سعاد: احنا؟ واحنا ليش

محمد: اولا...



محمد ضحك: اهاا

ايش رايكم لو اقل انكم الاثنين قتلتوه؟

سعاد: احنا؟ واحنا ليش

محمد: اولا جاره مستحيل يقتله
لانه لو قلنا فعل له شي الى ملابسه كان المفروض يحدث الاختناق من الرائحه بالعصر
لكن الغاز كان وسط غرفته

وانتي اجبرتيه بجلس بها بحجه انك بتبخري البيت

سعاد بصياح: وليش بنعمل كذا

محمد شاف لهم: لانكم الاثنين على علاقه

اخو القاتل وقف: بسك تهريج

محمد وصل الى جنبه ومسكته باكتافه وجلسه بقوه: قالت انك كنت داخل وقلت انك كنت خارج تعمدت اسأل تفاصيل تافهه عشان اشوف التناقض
ثانيا نظراتك لها اول مادخلت تدل على وجود علاقه بينكم وتوتركم برأي بعض يدل على انكم شريكين بالجريمه
المقتول مستحيل يككون ماتت من شخص من الخارج والدليل وقت الوفاه وسبب الوفاه
ظنيتو انه بتبرموا التهمه على جاركم وتقولوا انه عرضه لغاز قاتل قبل ما يدخل البيت
بس وقت الوفاه لايمكن يدين الجار
كل الادله اصبحت ضدكم

اخو المقتول بعصبيه: كنت على علاقه معها ودفع لابوها مهر كثير عشان يزوجها له وزوجها ابوها غصب وانا وهي نحب بعض

مع الايام رجع حبنا اقوى وبقي هو حجر عثره امامنا

محمد رفع حواجبه: لهذا قررتوا تقتلوه

سعاد: لانه كان عارف اني احب اخوه ومع ذلك تزوجني قلت له الف مره ما احبك واصر يعلقني ورفض يطلقني كان اناني

محمد: مش اكثر منكم

.........


المساء وهو ماقابلها في داخله امور كثيره وكلام كثير

خرجت هاله وهو بالصاله: بطلع انام طالع وانت خليك مع موده

حسام ابتسم لها : تمام

طلعت وهو وقف متوتر
دق الباب بهدوء ودخل وكانت نايمه جلس على الطرف السرير وبيشوف لها وبيكلم نفسه * عمري ما توقعت يا موده انه بحبك، صح كانت تصرفاتك وكلامك طريقه مشيك وشكل وجهك ملفه، بس حب ماكان بداخلي ابدا، حسبتك مجرد خدمه فعلتها لصاحبي والان اكتشفت انك هديه منه ،
خفت امس عليك يا موده وحسيت نفسي تايه عرفت شعور محمد لما اوهموه ان زوجته ماتت عشت الشعور للحظات قليله؛ رحمت الضابط الحديدي اللي ما انهار الا على قلبه، احيانا مانعرفش نرتب الكلمات يا موده؛ وما اصعب من كتمان الحب الا البوح به. *

.......


كان هو خارج من المبنى عندما وقفه: يا فندم محمد

التفتت وتفاجأ بمددير امن المنطقه :يا مرحبا

وصل عنده: اشتيك في كلمتين

محمد اشر له: ندخل المبنى

مسك يده: لا

محمد بتعجب: تكلم

مدير الامن : ابني اسمه ليث اتهم امس بجريمه قتل هو بريء منها وانا والله عارف انه ماقتل ولكن شهادتي في حق ابني مجروحه
الملف بيتحول لك؛ والذي لبسوا ابني التهمه لبسوه باحترافيه وانا شاكك انهم عصابه بيع اشياء ممنوعه وتجار اطفال يشتوا يتخلصوا مني ويعاقبوني بابني، الملف بيتحول لك بكره الصباح وانا ما اطالبك الا بالعدل
انا عارف انك شخص نزيه

محمد : تطمن طالما ابنك بريء فبيطلع منها وانا مسكت قضايا معقده وجلست معلقه سنين والعدل بيظهر

ابتسم ومشي ومحمد يشوف بعده...


وصل بيت داليا فتح باب الحوش و جلس بتعب فتحت هي الباب: هذا انت احسب من فتح

ابتسم لها وخرجت كوثر : حارسنا ملتزم بوقته
ورجعت خرجت

داليا دخلت وهي ووصلت جنبه وجلست بهدوء:ممكن اتكلم معك شوي

محمد : لا

ابتسمت هي: طالما بتشتغل عند هند يعني بتسمعني

شاف امامه

كوثر : شخصيتك حلوه تصدق نفسي ادخلها في مسلسل وامثل فيه

مارد عليها

كوثر تشوف له: ذلحين من صدق بتتزوج الحلوه ذيك خلود لو تشوف كيف اخوتي بيجننوا عليها واقصى طموحهم نظره منها

مارد عليها

كوثر: بس واحد من اخوتي كان يحب هند وكان يطلع معها

التفت بقوة

وهي ابتسمت: لا تصدق بس حبيت اعرف هل بيمر الامر مرور بالكرام بالنسبه لك
او بتشتعل الغيره في داخلك
والان قلي واعترف لي انت بتحب هند؟ معقوله ضابط مثلك كبير يحب بنت عاديه مثل هند؟ لا وايش خاطب خلود
ايش قصتك

محمد التفت لها: ايش قصتك انتي معي؟

كوثر: معجبه

محمد: اذا ما قمتي الان برجعك كارهه

ضحكت: وايش بتعمل

محمد: اخلي رجالي ياخذوك بكره لمبنى الامن واسجنك شهر

كوثر وهي مبتسمه : طيب جرب

محمد :...

رجعت وقفت : تجنن وانت كذا مقيد بهند ما تقدر تروح ولا تطلع

ماشاف لها وهي دخلت وتشوف له وهي مبتسمه:..

..........


قامت وشافته نايم جنبها بملابسه

حاولت تقوم وهو صحي: موده

شافت له: فكرتك عند قاتلة ابني

غمض عيونه ورجع شاف لها بهداوه: انا طلقتها!

التفتت له بسرعه: طلقتها ؟

حسام: ايوه
وقف وخرج وهي تشوف بعده :....

ورجعت ردت ظهرها: طول ذي السنين وانا ساكته على موضوع داليا والان جربت حرقة فقدان الابن
عرفت شعور داليا والامر كان اقل منها تعقيد؟
هل محمد حصلها؟




كان بمكتبه وهو يفكر ويقرأ الملف تبع ابن مدير الامن * الان الولد لابسها لابسها؟ كل الماسحين البصمات ما شافوا غير بصمته؟ وبصمات يده كانت على ازرة شميز المقتول وبصمته الوحيده عليه؟ يعني انه كان لبسه ورجع لبسه المقتول بعده ؟ القضيه معقده بس انا واثق ان مدير الامن قال الحقيقه وان ابنه بريء؟ بس كيف بقدر انقذ الولد من حبل المشنقه المحكم على رقبته؟ *

دخلت ساره : يا فندم ابن مدير الامن المحتجز وصل الان وهو تحت

محمد وقف: طيب بنزل اسمع كلامه

نزل وصل هناك شافه وابتسم: كيفك يا ليث

كان متوتر: الحمد لله

محمد جلس: ابوك عزيز عليا ورجال قد كلمته نزيه ومحترم وعند الحق مايعرف احد
وانا واثق انك ورثت من صفاته

ابتسم بالخفيف

محمد: الان جاوبني يا ليث بهدوء اعتبرني صديقك كون صريح معي عشانك انت

ليث: انا يا فندم مااعرفش المقتول اصلا ولا كيف دخل البيت

محمد: وكيف تفسر بصماتك على ازرار الشميز حقه؟

ليث:انا عاد كنت بعدت الشميز وخرجت

محمد: فين خرجت وانت بالبيت كنت واصل اشرح لي وكيف بيخرج القاتل ومعك حرس باب البيت ووين راح سلاح الجريمه لو في حد فعلا قتله؟

ليث: طيب ي فندم انا بتكلم بكل صراحه انا فعلت جمعه بالبيت وعزمت اصحابي كلهم دخلوا 20 واحد واكثر
وقلت للحرس يتكتموا ع الموضوع لانه ابي مش عارف وهو مايحبش افعل ذي الاجتماعات بهذا الوقت
وبعدين دخلت الغرفه غيرت ملابسي

وخرجت بعد نص ساعات لما روحوا كلهم دخلت الغرفه وانصدمت به لابس ملابسي ومقتول!
ماعرفت ايش اعمل ! والشرطه وصلت لانه حد بلغ عليا

محمد شاف له شوي ورجع طلع ساره كانت بعده

دخل المكتب حقه ودخلت وشاف لها: ساره هل البيت للان تحت الحراسه اقصد محد دخل له؟

ساره:ايوه

محمد: طيب بعمل له زياره اليوم
في شي لازم اتاكد منه ولازم محد يدخل وكمان ليث بيجلس عندنا قيد التحقيق ما بيخرجش

ساره: حاضر

..........


ليث كان محتجز عندما دخل لعنده حسام: ابن الفندم هارون هنا مابتفعل

ليث ساكت

حسام جلس: ابوك رجال نزيه لو انت مثله لا تقلق انت امام الفندم محمد كل القضايا تحتل ع يده

ليث: كل الادله ضدي

حسام: لا تقلق المجرم دائما ما يترك زله ومثل مايقول محمد تبقى روح المقتول تشير بالدلائل الى القاتل فاما ان يموت او يتوجه الى العداله

ليث بندم: انا غلطان ابي حذرني هذه الايام من الاجتماعات قال انه ماسك قضيه صعبه وهددوه بي
وانا تهورت وما حسبت لكلامه حساب
الان لو اتهم بهذي الجريمه ما بعدمش بس انما ابي بيقال من شغله وهذا الذي يشتوه!

حسام وقف ومسكه من كتفه: مثل ما ابوك وثق بالفندم حقنا انت كمان اوثق به وبنفسك وبتشوف كيف بتطلع منها

ليث: المقتول مات في غرفتي وملابسي فوقه وعليه بصماتي والحرس ماشافوا اي حد مسلح خرج
والقتل كان بسكين حاااده وهم فتشوا كل الذي خرجو ولاشافوا شي انا لابسها لابسها

حسام ابتسم: بتشوف لوما يفك قيدك الفندم وتخرج براءة
خرج حسام وهو يشوف بعده

شاف ساره: الفندم داخل

ساره : ايوه

دخل وشاف محمد لابس لبس عسكري ثقيل اسوود: على فين يا فندم؟

محمد: بروح زياره للبيت الذي حصل القتل به

حسام: ليش

محمد: بتبسر ليش

اخذ المسدس وطلع وحسام طلع بعده

..........


كانوا يتكلمووا: القضيه تحولت لمدير الجنايات محمد جلال

....: لا تقلق ي عثمان ابنه لابسها لابسها

عثمان ابتسم: مارايك اشتت انتباه الضابط شويه لوما نكمل اخر طرف بالقضيه؟

رئيس العصابه: كيف يعني

عثمان: كيف يعني ي سيدي
والتفت له: الضابط هذا ضروري حد يوقفه عند حد!! وضروري نشتت انتباهه شوي ومافيش غير بنته!

رئيس العصابه: بنته؟

عثمان: معه بنت صف رابع يشوفها الدنيا ومافيها افكر اقتلها واخليها تضيق عليه ويكره كل شي
اذا جلس مطلق هكذا ما نقدرش نتطمن منه!

رئيس العصابه : اقتلها ولو تقدر تقتله جنبها اقتله!
اذا خرج ليث هارون بيطلعنا من تحت الارض. وبنقتل
واذا اتهم ليث هارون بيقال من عمله وكل الملفات بتتلف وتتغلق!
ومحد بيقدر يخرج ليث الا لو كان محمد
وشكله واثق من نفسه ومثل ماقلت ان هارون راح له امس وطلب مساعده
لهذا وجب تشتييته بأي طريقه حتى لو كانت على حسب بنته الوحيده

.........


دخل هو البيت مع حسام وكان البيت كله حرس وشرطه
وجلس يبحث ويبحث

حسام قاطعه: فندم عن ايش تبحث

محمد ببيشوف تحت الطاولات: سلاح الجريمه يا حسام مازال هنا

دخل المطبخ بحث فيه ماحصل شي ورجع مسك الثلاجه ودهفها شوي ،وشي وقع....




دخل هو البيت مع حسام وكان البيت كله حرس وشرطه
وجلس يبحث ويبحث

حسام قاطعه: فندم عن ايش تبحث

محمد ببيشوف تحت الطاولات: سلاح الجريمه يا حسام مازال هنا

دخل المطبخ بحث فيه ماحصل شي ورجع مسك الثلاجه ودهفها شوي ،وشي وقع
دهفها اكثر وابتسم وهو يشوف خنجر ملطخ بالدم موجود ورا الثلاجه وشاف لحسام: هذا دليل براءة ابن هارون

مسكه بقفازات بلاستيكيه: بصمات القاتل عليه

طبيعي يا حسام مابيقدر يخرج السلاح وفي حراس كثير عند الباب لهذا خبأها في مكان هنا ومنتظر اللحظه الحاسمه اللي ينسجن بها هارون وتسحب الشرطه حرسها من المكان ويجي يتخلص منه!
وقف وتركه وسط كيس بلاستيكي: لكن انا له بالمرصاد

حسام مندهش: والان ايش بتفعل ي فندم

شاف لحسام بابتسامة النصر: انا بقول لك ايش بتفعل ..

الان برجع المبنى اغير ملابسي واروح والصباح بقول لكم كل شي بالحرف

.........


كانت نايمه على فراشها مازالت مرهقه

دخل وهو متعب شاف عمتها بالصاله: السلام عليكم

هاله: وعليكم السلام

حسام: كيف قد هي موده

هاله: الحمد لله اليوم احسن قدنا افكر اروح بكره
بنت محمد جننتني حين ابوها مابيروحش ذي الايام قد عتجنن عليا

حسام ضحك: هههه ان شاء الله

شاف لغرفه موده وهو متوتر دخل وهي نايمه

سمعت صوت الباب وفتحت عيونها

شاف لها وغلق: اسف ازعجتك؟

موده بتعب: لا عادي

فتح الدولاب وهي تشوف له
ورجعت قالت: حسام؟
سكت

والتفت لها هو: ايوه؟

موده: الان قل لي انا بقدر اخلف مره ثانيه صح

كان اخذ ملابس ورجع تركهم من يده واقترب من السرير وهو بيشوف لها: طبعا يا موده اكيد عاد بنخلف ولد وبنت وثلاثه واربعه وعشره

شافت له: زعلت عليه؟

حسام: وهذا سؤال ينسئل؟ اذا مازعلت عليه ازعل ع من؟ مش انتظرت سنين اكون اب؟ زعلت يمكن اكثر منك بس بالنهايه لله ما اعطى ولله ما اخد

موده: احس اني مقهوره مدري كيف لما اتخيل انه راح اشتي ابكي اشتي اصيح
اتذكر لما سمعت دقات قلبه ي حسام ما تقدر تتصور كيف كنت مبسوطه وروحت وانا اعد والله اعد الايام عد لكن **
شافت له والدموع تجمعوا

اقترب هو واخذها في حضنه: موده! خلاص لازم تنسي! لازم نبدا من جديد!
انا مش اقل حزن منك لكن واثق ان الله بيعوضني!

كانت هي تبكي بصمت :..

..........


دخل وهي بالحوش وكأنها منتظرته وشعرها مفتوح
رد وجهه بقرف

وصلت هي جنبه : اوووهو حارسنا بدا يقرف مني؟

جلس على فراشه وبيشوف امامه

اقتربت وقفها بيده: غطي شعرك وجسمك!

كوثر: هه! هو شعري وجسمي ملكي انا مالك دخل هذا حقي

قاطعها: وانا من حقي ما اشوف هذا القرف!
ولا عاد تلبسي لبس هكذا امامي!

كوثر جلست بجانبه وهو يشوف امامه : بتسوي لي نفسك العفيف؟

محمد: كوثر طيري من امامي الشياطين بيطايروا امام عيني مش ناقصك انتي

ضحكت: يعني انا شيطان

محمد: وايش بتكوني غير ذلك؟

كانت بتتكلم خرجت داليا : كوثر الحارس جاء
شافته: خلاص كوثر هيا ادخلي

وهو التفت لداليا بيشوف لها

وكوثر تشوف له ورجعت قالت: ليش بتسرح وانت تشوف لها؟

سكت وهي دخلت وغلقت ورجع يشوف امامه وتلفونه رن

رد بابتسامه: ما تشتي حبيبه ابوها

داليا بعتب: بابا صار لك ايام ماتجي وجدتي هاله مع خالتو موده
وجلال ينام مع عمو ابراهيم وامه وانا بالدور اللي طالع لوحدي

محمد يشجعها: تخافي وانتي بنتي؟ انا بنتي ماتخاف

داليا: بابا والله وحشتني

صمت شوي وحس انه فعلا اصبح يغيب عنها كثير
يكفي امها غايبه لام نفسه: طيب ي بابا غلقي وانا بكلم عمك ابراهيم يخلي زوجته تنام معك لما ترجع جدتك

داليا : طيب بابا في جاكت مع صاحبتي عجبني ارسل لك صورته وتشتري لي مثله؟

محمد ابتسم: اكيد

داليا : تمام احبك

محمد ابتسم: وانا اكثر

......


اليوم الثاني الصباح
دخل ولبس ملابس امس .. الملابس العسكريه السوداء
وكلم حسام: اشتيك تعلن ان ابن مدير الامن ليث هارون متهم بجريمه قتل واشتي تخرجه وسط سيارات الى النيابه وكمان ترسل 10 وتوزعهم بالطريقه اللي اقول لك

حسام: طيب اجي معك

محمد: لا بروح لوحدي افعل الذي قلت لك

.......


كانت تشوف لها وهي تلعب مع البنات
وزينه جنبها : تحبي داليا

هند: قوووي

زينه: اليوم خميس وبكره جمعه هل بتشتاقي لها

هند: والله ي زينه اني اشتاق لها

خلود دخلت من باب المدرسه وبتشوف لداليا : بنتي هيا نروح

داليا شافتها وابتسمت وراحت معها

مجرد ماخرجت من باب المدرسه

مشي شخصين على سياره وواحد خرج مسدسه وضربها رصاصتين

خلود بصياح: لااا بنتي!!!

هند وزينه سمعوا الصوت ووقفوا

هند حست انها داليا وقفت بخوف وفزع: داااليا

زينه: يمه بنت اختي لايكون حصل لها شي

خرجوا منصدمين بها بين يدي خلود وهي مرميه

هند مسكتها على طول: داليا داليا

المدير بيكلم المشرفه: ايش في

المشرفه:...


المدير بيكلم المشرفه: ايش في

المشرفه: بنت الضابط محمد في حد رماها رصاصتين متفرقه

خرج بسرعه وشاف لخلود: اسعفيها ليش بتشوفي لها هكذا

خلود مصدومه

اخذها هو حضنه وشغل السياره

هند جلست جنب خلود: ايش في ايش صار
وهي ساكته

زينه مكنتها مفتاح السياره اللي سقط من يدها: شغلي السياره شغللللليها خلينا نشوف البنت ايش صار معها الحقي المدير بسرعه

............


روحت مصدومه جلست بالحوش وهي ترتجف بقوة وجسمها كله يرجف وهي قابضه نفسها بقوه

دخلت كوثر وانصدمت من شكلها هذا تركت شنطتها من يدها ووصلت مسكتها: هند ايش في؟ هننند مالك

كانت تتكلم وهي ترجف: دددااالي دددال ددداااللللييا

كوثر مسكت ايدها وجسمها يرجف: اهدأي اهدأي ايش حصل من داليا!

هند برجفة وصدمه: بب بننن بنت ال ال الضاااا بببط
ال ال ذذذذ ي ققققتتل بببننن تتتي

كوثر بدهشه: ايش، طيب مالها

هند وهي تشوف امامها ومازالت ترجف: حححححد ضضضربها رررصاصتييييين

كوثر نزلت يدها من ظهر هند وبصدمه: ايييش

داليا بنت الضابط محمد! !!

هند تهز راسها

كوثر حاولت تخليها توقف: طييب اهدأي اهدأي كل شي بيكون تمام

...............


زينه كانت بالمشفى تروح وتجي وخلود جاالسه بالطارود تبكي بس

زينه تكلم نفسها * خليت اختي روحت وهي مصدومه الله اعلم كيف حالها، بس كان ضروري تروح لانه كانت بتفقد الوعي،
ياالله الان داليا بين الحياه والموت ولاحد مننا عنده الشجاعه يكلم ابوها ولاحد بالمدرسه حقها ولا انا ولا خلود كيف نفعل .. ياالله احفظ بنت اختي عافيها*

...........


لما شاف البيت خاالي من الحرس
دخل وهو متوتر كان يشوف يمين ويسار وعلى وجهه لثام

دخل المطبخ حاول يسحب الثلاجه وسحبها بس وقف بدهشه عندما ماحصل ولاشي رجع بيهرب بس صدم به

محمد بابتسامه: جيت تدور الخنجر؟

شاف له وهو منصدم : صدقت انه حولنا ليث للنيابه؟ كل هذه كانت خطه للايقاع بك
كنت عارف انك بتجي وتحاول تتخلص من اخر دليل يدينكم!!
بعد ما لبستم ليث التهمه والان اكبر دليل ادانة ليث اصبح دليل براءته!!

عثمان يشووف له بصدمه

محمد مسكه من رقبته: والان بتتفضل معي مكتب التحقيق!

...........


كوثر كانت خارج عندما خرجت الدكتوره شافت لها:طمنيني

الدكتوره: ضربت لها ابر منومات لانها تعرضت لصدمه عصبيه اذا صحيت وماتحسنت حتى قليل خذيها عياده نفسيه لانها تحت صدمه شديده!

كوثر هزت راسها: تمام والان متى بتصحى

الدكتوره : بعد كذا ست ساعات

كوثر: طيب شكرا

الدكتوره خرجت

وهي تشوف بعدها: هل محمد عرف باللي حصل؟ وايش حصل لهند فجأة
اخذت تلفونها : ما اعرف حتى رقمه رقمه في تلفون هند اوووف
بروح له للمكتب

..........


كان يتكلم مع ساره: ذلحين كيف نفعل

حسام:تشجعي وادخلي كلميه

ساره تفتح عيونها بقوه: مسستحيل ماقدرش اكلمه بخبر مثل هكذا

حسام: طيب ومن بيكلمه

ساره : انت

حسام: ماقدرش ذي وحيدته ي ساره يجنن عليها ايش بقول له انها حصلت رصاصتين مابقدرش ابدا

ساره : اوووووف والان كيف

حسام حتى ابراهيم اتصل بيقل نكلمه احنا ماهو مايقدرش

ساره: انا الصدق بروح اشوفها قلبي بياكلني عليها قالوا دخلت العنايه ع طول ووضعها صعب

حسام: واذا سالني عنش؟

ساره: قله راحت تشوف بنتك

حسام: المفروض اروح اشوفها انا وانتي تقلي له
هكذا

نقزوا عندما دخل : ايش فيكم

ردوا بسرعه: ولاشي

دخل مكتبه وهم يشوفوا

ساره: حسام ماينفعش ضروري يعرف

حسام: صح طيب كلميه

..............

بعد مرور ثلاثه ساعات
كان مع حسام بيدي له ملف القتل وبراءه ليث وانه سلم عثمان للامن ومن خلاله بيوصلوا لرئيس العصابه

حسام شارد وجهه ذابل

محمد : ايش فيك اليوم اكلمك وترد غصب في شي موده فيها شي

قاطعه: لا لا ابدا

كان يحاول يتكلم وماقدر

محمد وقف: قد هو مغرب بروح

حسام بردة فعل سريعه: ع فين

محمد ابتسم: بروح بيتي اليوم وحشتني بنتي قوي وامس اتصلت بتقل اني مقصر في حقها وماعاد بتشوفني وهو صدق

حسام بلع ريقه بصعوبه ومحمد خرج

شاف لساره: اشتريتي الجاكت الذي وريتك صورته

ساره :ايوه دقيقة
دخلت اخذته ومكنته وهو ابتسم: متحمس اشوف ابتسامة بنتي

خرج وحسام جلس ومسك راسه: اااف

وساره جنبه

كانت واقفه عند مبنى الامن: الضابط داخل اشتي اشوفه

الشرطي: ممنوع

كوثر: طيب حد قال له ان بنته بالعنايه

الشرطي : لا مايعرفش

كوثر بعصبيه: وليش محد قال له حرام خلوه يشوفها

سكت

ووهي رجعت بعيد شوي ومنتظرة له يخرج

خرج...



خرج محمد

وساره وحسام بعده ولا حد قدر يتكلم وقفوا عند البوابه وهي شافت له بدهشه وهو بشكل مختلف عن الشخصيه اللي بتحرس لهم البيت

كاان مازال باللبس العسكري الاسود الذي يظهر جسده المشدود واكتافه المرفوعه
وهي تشوف له بصمت

شافها وعرفها واقترب منها

وحسام بيكلم ساره: هذي كأنها الممثله كوثر؟

ساره: ايوه وشكل الفندم يعرفها عشان طلب اخوها قبل فتره وضربه والقصه كلها عندك

حسام: يارب تقل له وتفكنا من العذاب النفسي هذا

ساره: ايوه .. امس صورت له داليا جاكت وقالت تشتي مثله واليوم مكني اشتريه له لانه كان مشغول
المشكله ماقدرت اقل له انها مش بالبيت وانها تاعبه

حسام: بيقترب منها يارب تقل له

وصل هو وشد يدها بقوه وبيدهفها: ايش بتفعلي هنا

تكلمت بسرعه: هند تاعبه حصلت صدمه عصبيه اليوم وعملنا لها منومات

فك يده بهدوء ودهشه: وليش

كوثر بتردد : لانه
سكتت

محمد بعصبيه: لانه ايش

كوثر : لانه بنتك تعرضت لطلق ناري ودخلت العنايه امام عينها فشكلها تذكرت حادث وفاة بنتها...

محمد شاف لها بعدم استيعاب وعيونه تلمع

كوثر: قالت انه مروا جماعه على سياره وعملوا لها رصاصتين والان بنتك مازالت بالعنايه وهند فعلنا لها منومات

سقط الكيس من يده: تكذبي !

كانت تشوف له وهو يشوف لعندها بس

ورجع سحبها من ذراعها للسياره : دليني ع مكان بنتي في اي مشفى بسرعه

دخلت وغلقت وهو شغل السياره وكأنه مش بوعيه
كان يمشي بالطرقات وداخله صوت يحاول يوهمه انه كذب

ساره وصلت مع حسام لعند جاكت داليا اخدته بيدها والتفتت لعند حسام والدموع في عينها: شكلها قالت له
وشافت لجاكت داليا: فلت الجاكت من يده!!

حسام بيمشي لسياره: بروح اشوفها

ساره: انتظرني خذني معك

.............


وصل هناك انصدم بابراهيم على طول قبضه من شميزه وشد: ليش ما كلمتني

ابراهيم ساكت

محمد : وينها بنتي

اشر له للعنايه راح ووقف امام الحارس : لازم ادخل

الحارس: ماقدرش ي فندم ضروري اذن من الدكتور

محمد بعده بقوه ودخل

الحارس شاف لابراهيم : مانقدرش نوقفه

الدكتور وصل: هي بالعنايه ووضعها مايسمحش لزيارات

ابراهيم: حاولوا تفهموا مانقدرش نوقفه

الدكتور سكت

وصله لغرفتها والحارس معه: هذي غرفتها

ومحمد فتح ودخل
اول ماشافها انصدم
حاول يقترب ووقف امامها
كان صدرها كله ملفوف بشاش وقصبه اكسجين داخله من فمها
وجهاز القلب والاكسجين والنبضات مشبوكه لجسدها الصغير
ماقدرش يتحمل جلس على ركبتيه : بنتي !
انا اسف ما كنت أب مثالي!

حرمتك من كل حقوقك، اخذت امك عنك وعشتي من وعمرك يومين بدون ام، انا اسف عشان كنت انشغل عنك بالساعات وتجلسي تنتظريني لوقت متاخر عشان بس احضنك واقول لك اني جنبك! وتحسي ان معك اب

انا اسف كمان لانه ما اراجع لك دروسك ولا اسالك ايش عملتي اليوم
اسف لاني مشغول عنك والان بسببي انتي هنا

قبل سنوات لما امك جابتك لي قالت لي انت ظالم مدري كيف بيكون حياه بنتي عندك!

مسك ييدها بايده الثنتين ودموعه تساقطت عليهن: والان انتي هنا بسببي، انتي بين الحياه والموت بسببي، والله لاحرق الدنيا فوق من وصلوك ذي الحاله والله لو يحصل لك شي ل ادفنهم احياء؟

مسك خدها بيده بلطف: مافيش لحياتي اي معنى بدونك ي بابا قبل ماتجي كنت ماكان لحياتي اي لون او طعم انتي حياتي كلها ؛ انتي انا بجسد ثاني انتي مش جزء مني انما قطعه من قلبي ووروحي
قبل ايديها : ماقدرش اتصور حياتي من دونك!



كان يشوف لها بقهر وهي على سرير المرض
وقف ومسح وجهه وخرج لطارود العنايه والدكتور واقف هناك : دكتور اشرح لي حاله بنتي

الدكتور: مابقدرش اقيم الوضع الان لانه مازلنا فعلنا لها عمليه ازلنا الرصاص ونظفنا الجروح
ماقدرش اكذب عليك وضعها صعب بس يغير الله الدنيا من حال لحال بلمحة بصر ومازال في حالة طفلتك امل

محمد بقهر: دكتور ارجوك افعل كل شي من اجل انقاذ بنتي انا مستعد افعل اي حاجه اي حاجه عشان تعيش لو كان ع حساب نفسي
هذي بنتي الوحيده

الدكتور: ان شاء الله يا فندم يجي بكره وهي احسن

محمد خرج وشافهم خارج شاف لحسام بعد ماعرف سبب توتره : حسام تدي ثلاثه رجال عند ذي الغرفه اشتيهم يداوموا ليل ونهار ومايخلوا اي حد يقترب من غرفه بنتي

ووصل عند زينه وبيكلم رمزي: رمزي خذ زوجتك تجلس مع استاذه بنتي شوي لانه لوحدها وفزعت من الحادث

رمزي: تمام يا فندم

خرج وزينه تشوف بعده* معناتها هو عرف ان هند داليا *

وشافت لرمزي وهو يأشر لها تخرج* شكرا يا محمد رمزي مستحيل كان بيخليني اروح اشوف اختي لولا انك كلمته شكرا لك*


طلع السيااره وهو متنرفز دق ع الدكتوره النفسيه وبدأ يسوق

شيماء: هلا

محمد: دكتوره اشتيك تروحي الان عند زوجتي تعرضت لصدمه نفسيه وهي تاعبه شوي
اجلسي معها وحاولي تساعديها

شيماء: حاضر

قفل



ليث دخل ضم ابوه:طلعت براءه ي ابي

هارون بابتسامه: الحمد لله الذي اظهر الحق
ورجع شاف لتلفونه: لازم اتصل لضابط اشكره
شاف تلفونه بيرن وضحك: هذا هو اتصل

فتح ومحمد بدون سلام* هارون عثمان مازال في مبنى الامن تبعك؟

هارون بغرابه: ايوه

محمد: اشتي اجي اتكلم معه شوي

قفل وهارون يشوف للتلفون : ايش حصل؟

الشرطي: بنت الضابط تعرضت لحادث اطلاق نار يا فندم

هارون رفع حواجبه بدهشه : الكلاب!!

......


زينه وصلت عند داليا دخلت وهي متلحفه بالبطانيات وترتجف

شافت لكوثر: ايش حصل

كوثر: ماعرفش متوتره قوي وخايفه

زينه جلست جنبها : هند لا تقلقي داليا ماحصل لها شي

التفتت لها بسرعه: ق ق ولي والله

زينه: والله
وقبضتها: اهدي شوي طيب

........


محمد وصل هنا دخل يتكلم وهو يمشي: دخلوني عند عثمان سريع

الشرطي اخذه للسجن اللي تحت

محمد دخل وشاف له وهو شاف لمحمد وتوتر
محمد شاف للشرطي : فك له

الشرطي بتعجب: بس ي **

قاطعه: قلت فك له وخلونا لوحدنا

الشرطي بخوف من نظراته : حاضر

فك له وخرج ومحمد شاف له: مايعجبنيش اضرب شخص مربوط

والان انت تحررت .. لا تعتبر نفسك بتواجه ضابط مباحث انما أب!

..........


خلود دخلت بيتها وجلست بتعب وهي تبكي: داليا
يارب ماقدرش اتخيل حياتي بدونها؛ هي ومحمد عيلتي! !

خرجت سجاره من شنطتها وبدأت تدخن ودموعها تنزل: تحترق رئتيني بس يخف حريق قلبي، بنتي بين الحياه والموت!! ايوه بنتي هي بنتي انا وملكي انا هي ومحمد املاكي

شافت لفوق: بتضحك عليا ي اخي؛ بتقل تستاهلي يا خلود لانك بتحبي قاتلي؟ انا استاهل صح بس ماقدرت ابتعد عنه!!! ولا عن بنته!!! ولا بيعرف انك اخي ولا اني شريكك المجهول في كل جرائم القتل طول السنين !! ولا بيصير بداليا شي، ايش ذنبها تاخذ ذنوبي!

.........


هارون بيشوف للشرطي وهو يسمع صوت الضرب: ايش بيحصل

الشرطي: جاء معصب قوي امرني افكه وما اعرف ايش حصل

ليث : انزل اشوف الفندم لايكون حصل له شي

هارون مسك في يده: لا تقلق على محمد .. انا قلق ع عثمان هذا انه يموت ومانقدر نوصل لرئيسه اما الضابط محمد محد بيقدر له.

محمد كان يضربه بدون ادراك واخر شي مسكه من يده ولفها لورا وكسرها وعثمان بيصيح

وشاف له: طول ما بنتي نايمه بالمشفى انت ما بتقدر تنام من شدة الالم؛ انا اتالم نفسيا وانت جسديا
ورجع فك يده بقوه: لوحد عنده لي شي يواجهني مادخل بنتي تقحموها في جرائمكم؟

كان عثمان يحاول يمسك يده وهو يتالم بشده

محمد مسك وجهه بيده بقوه: والله ان حصل لبنتي شي انك بتتمنى الموت يا عثمان انت وجماعاتك وما تحصلوه!

تركه وخرج معصب دخل سيارته وبيسوق
وصل لنص الشارع ورجع السياره ورد راسه بتعب * ياالله احفظ لي بنتي، لا تتعاقب بسببي! *
تلفونه رن وكان الاتصال من شيماء
رد بتعب: ايوه

شيماء: انا الان خرجت من عند زوجتك، هي تعرضت لصدمه عصبيه يمكن حادث بنتك ذكرها بموت بنتها المزيف لهذا جاءتها حالة هلع وخوف يعني بتحس بعدم الامان وبالتوتر
يمكن وجودك معها في هذه الفتره بيحاول يسعدها لما تثق ان حولها شخص بيقدر يحميها
انا حاولت اساعدها شوي والباقي عليك يا فندم

محمد:طيب شكرا ي شيماء تعبتك معي

شيماء بابتسامه: ابدا ي فندم في وقت انا موجوده خيرك عليا سابق

محمد: تسلمي
غلق التلفون وشغل السياره لبيت هند

زينه كانت روحت وداليا موجوده بالحوش وهي متوتره: كوثر ما جاش للان شكله مابيجيش
وكيف بنجلس بدون حارس

كوثر مسكت يدها: هند اهدأي هوذا انا معش مش ضروري يجي
وفي نفسها* كيف بيجي وبنته بين الحياه والموت اكيد مش فاضي لنا *

ثواني وفتح باب الحوش ودخل

كوثر شافت له بتفاجؤ وداليا وقفت وجريت لامامه: انت جيت! ! حسبتك مابتجيش

محمد وهو يبين متضايق: لا بس كان معي شغل شوي
اكيد بجي

ابتسمت تلقائيا: طيب بدخل انام

بادلها الابتسامه ودخلت وهو شاف لكوثر اللي واقفه مكانها
ورجع مكانه وكوثر دخلت بعدها: هند بتنامي

دخلت غرفتها: ايوه

كوثر: اذا ماجاش نوم صحيني تمام

داليا: تمام

دخلت وهو جالس فوق فراشه ومتضايق
فتح تلفونه وشاف صور بنته
وشاف فيديو لها ارسلته له يوم سافر يومين مدينه ثانيه بسبب شغله
فتحه وبيبستم لانه كانت المره الاوله اللي تكتب بها. كتبت له* بابا وحشتني *

شافها وماقدر يسيطر على نفسه والدموع تجمعت داخل عينه وبيمسح بيده صورتها بالتلفون * بنتي، قطعه من روحي، قومي بالسلامه من اجل ابوك وامك اللي مايقدروا يعيشوا من دونك *

خرجت هي وهو غلق التلفون بسرعه وبيمسح وجهه

وصلت جنبه:...



خرجت هي وهو غلق التلفون بسرعه وبيمسح وجهه

وصلت جنبه:كيف بنتك؟

محمد: مازالت تاعبه

كوثر: ربنا يشفيها

محمد وهو يشوف امامه: امين

كوثر: ماتوقعتك بتجي!

محمد ساكت

كوثر: اول مره شفتك كان كل تفكيري اعرف سبب مجيئك .. فكرتك حابب تتقرب من هند عشان خايف على بنتك .. بس ذا احتمال ضعيف
قادر تاخذ هند وخلاص
وبعدين فكرتك معك مهمه بالحاره وشفت بيت هند مكان استراتيجي
وكمان احتمال ضعيف

ليش ضعيف؟

لانه باختصار.. تعاملك مع هند
بتسايرها مثل الطفله
بتمشي كلامها .. بتعاملها كأنها شي مهم جدا بحياتك
نظراتك لها لما تتكلم معك ولما تمشي من امامك
توحي بحب كثير داخلك لها!

كان ساكت

كوثر: كما ان مجيك اليوم قطع الشك باليقين!
رغم حالتك النفسيه المتعبه وبنتك بالعنايه
الا انك ما تركتها وهي في حالة خوف!

ششاف لها: كوثر؟ ماريك اوظفك عندي وخلاص

ابتسمت: اللي نفسي افهمه؟ من فين تعرف هند؟ معقوله حب بيوم وليله؟ واللي اعرفه انك كنت تحب زوجتك الراحله جدا! وسميت بنتك ع اسمها
وان خطبتك من خلود هي بالاول والاخير عشان بنتك اللي تحب الاعلاميه هذه!
طيب ايش الرابط بينك وبين هند؟

محمد بنرفزه: كوثر انا مش بوضع تطرحي ع اسئلتك وافكارك! للان متحملك وصابر عليك عشان الاستاذه بس، فاتمنى تحتفظي بالحدود اللي بيننا

كوثر: بتغير ملابسك بالسياره؟ و الشعر هذا والجاكت والكوفيه؟
شكلك بدونها هيبه! اتوترت لما شفتك اليوم بذاك الشكل! وانت بهذه الشخصيه الساذجه تخوف فما بالك بشخصيتك الحقيقيه !

محمد: طالما اخوف انقلعي من وجهي!

كوثر: ههه بنقلع بنقلع وتمنياتي لبنتك بالشفاء العاجل!

وقفت وهو يشوف بعدها ورجع يشوف امامه وكل تفكيره عن بنته اللي ماطلعت صورتها عن خياله رفع راسه للسماء* ياالله يكون ذا كابوس يارب اصحى الصبح وبنتي تركض لحضني كالعاده *

.......


ابراهيم كان بالصاله تحت بالظلام لحاله بيبكي على بنت اخوه عندما وصلته رساله من الدكتور المشرف ع الحاله* وضع بنتكم خطير احنا خايفين تموت دماغيا، خايفين تدخل مرحله الموت السريري، حببت احطيك علم بس*

فتح التلفون ورجع غلق : مابيدي يارب افعل لبنتي اخي وافعل!


.............


اليوم الثاني الصبح خرج المشفى
كان جالس امام غرفة بنته عندما جاء الدكتور

محمد وقف: طمني ي دكتور ماقدرت انام كيف بنتي

الدكتور: بصراحه ي فندم محمد بنتك دخلت مرحله الغيبوبه هي للان تمام دماغها مازال عايش بس هي في غيبوبه مانعرفش متى تصحى منها .. ممكن يومين ثلاثه وممكن اشهر وتوصل لسنين

محمد فتح عيونه ويشوف له: ايش بتقول انت!! انا ما قدرش اروح بيتي بدون بنتي ي دكتور افعل حل افعععل شي
اوديها الهند حتى قلي ايش افعل

الدكتور: ي فندم محمد الامر مش بيدي ومثل ماقلت لك يمكن ماتطول الغيبوبه اكثر من يومين احنا بنفعل جهدنا والباقي ع الله

جلس ع الكرسي: اقدر اشوفها

الدكتور : بأي وقت تقدر تجي وتشوفها والله يكتب لها العافيه!

مشي الدكتور وهو طلع التلفون ودق لهارون : هارون مسكتم رئيس العصابه او ماشي؟

هارون : ايوه مسكناه

محمد وقف: هارون اسممع اشتيهم الاثنين يبقوا عندك ولا يخرجوا لوما تصحى بنتي
هارون اشتيك الان تصور لي فيديو وانت بتعذب الحيوان هذا اشتي اسمع صوت وجعه والمه مثل ماقلبي الان بيتالم .. اشتيك تشفي غليلي بحق بنتي وحق كل الاطفال الذي اذاهم وحرمهم من اهاليهم وتاجر بهم

هارون: حاضر يافندم برسل لك فيديو يشفي قلبك
وكمان اشتي اشكرك ع انقاذك ابني

محمد ابتسم: هارون مافيش شي يستحق الشكر انا مارست عملي

هارون: بنتك كيف صارت

محمد: للان تاعبه بس بتقوم ان شاء الله

هارون: الله يطمنك بعافيتها

محمد غلق ودخل بيشوفها ويتألم

وصل لعندها اخذ كرسي وجلس: تعرفي ي داليا .. انك اول طفل لمسته بحياتي! اول طفل اخذته بين ايدي .. ذاك اليوم حسيت بشعور غريب، اني بصبح أب لاول مره وان الذي بين احضاني الان هي بنتي.. بنتي الاولى، من الانسانه اللي حبيتها!
كنت متأمل ارجع لك امك بس فشلت ي بنتي!
انا حبيتك من قبل لا تجي ع الدنيا .. من اول ماعرفت ان امك حامل بك وانا جنن جنوني .. كنت ادور عليك وفشلت وكانت اول قضيه افشل بها ..

وبالنهايه حصلت عليك بعد تعب وكأني حصلت ع الدنيا كلها في كفي .. مااقدرش اتخيل انك بتتركيني وتروحي ..

مسك يدها : بتتجاوزي هذا ي بنتي .. وبتصحي من جديد .. وبرجع لك امك اللي انحرمتي منها بسببي!



زينه كانت عندها الصبح : طيب ايش رأيش تخرجي معي شوي

داليا : فين

زينه : بروح اقرأ الفاتحه لابي ايش رايك بدل توترك هذا. .. انك تجي معي

داليا وقفت: ماقدرش
وقفت امام الشباك: اشعر بالخوف
خاصه اذا هو مش موجود!

زينه بدهشه: من هو

داليا : الحارس حقنا قال لكوثر ان اسمه فؤاد
يبين شجاع وقوي كمان

زينه : فؤاد؟

داليا : ايوه هو بيجي المساء

زينه: طيب نخرج لوما يجي

داليا : معرفش ي زينه احس اني اعرفه!! لما اشوفه مدري كيف اشرح لك
احس اني احبه احبه جدا لكني احس بخوف من ناحيته .. او احس بعتب ماعرفش كيف اوصف لك
كل المشاعر تختلط فيني ذيك اللحظه وكأني اعرفه من سنين، شي داخلي بيتلخبط ودقات قلبي تزيد!

زينه وقفت بتعجب : وانتي تعرفيه من قبل؟

داليا: لا ابدا هذا اللي مستغربه منه؟

زينه: طيب يله نخرج لوما يجي ماتجلسيش هنا لوحدك وكوثر حتى مش موجوده!

داليا هزت راسها : طيب

.........


عندما دخل حسام كانت جالسه تبكي

غلق الباب واقترب: مالك

موده: زاعله ع داليا تاعبه قوي قال ابراهيم ان الدكتور قال خايف تموت دماغيا! بسبب نقص الاكسجين لان الرصاصه اثرت ع الرئه

حسام رفع حواجبه: والله ابوها لو يعرف ماينام هذا اذا بينام اصلا

موده: زينه قالت انه محمد طلب من رمزي يوصلها عند استاذة داليا هند
والتفتت لحسام:انتم عرفتم ان هند امها صح

حسام : ايوه

موده: كانت تبكي ي حسام خافت عليها قوي
كيف حست انها بنتها .. رغم انها مازالت متخيله ان ابوها قاتل بس انهارت وتعتبت

حسام: انتي الان اهدأي وكل شي ان شاء الله بيكون تمام

موده : تأنيب الضمير قتلني ي حسام، انا السبب في كل شي، انا حرمت داليا من امها خليتها يتيمه وامها عايشه وصمت كل ذي الفتره انا انسانه ما استحقش العيش

حسام: خلاص ذاك كان ماضي والندم دليل التوبه!
كل شي بيتصلح ان شاء الله بس
رفع يده ع خدها : لا تبكي!

..........


زينه دخلت مع داليا المقبره وصلت عند قبره وشافت لها: هذا قبر ابي ي هند .. مات بعد موت اختي بسنه واحده كان مقهور عليها قوي وجاءته جلطه ..

هند : الله يرحمه

زينه بدات تقرأ له الفاتحه وهند كمان ورجعت التفتت لها وشافت للقبر وتكلم نفسها * جبت لك داليا يابه ! هذا هي عايشه وتقرأ ع قبرك الفاتحه! ! ليتك كنت عايش لهذا اليوم! ليتك شفتها! !
انا اسفه يابه كله بسببي بسبب انانيتي!!!
سامحني يابه سامحني *

.............


خلود كانت بتراسل محمد : كيف بنتي؟

محمد شاف الرساله ورد : معرفش ايش ارد!

خلود : محمد انا ماقدرت اداوم الان خيال داليا في راسي !

محمد رد * وانا مثلك *

غلقت ودخلت غرفتها شافت صوره اخوها اخذتها * مشتيش داليا تروح بعدك يا عزيزي! يكفي خسرتك انت باقي معي محمد وبنتنا ماقدرش اغامر بهم!، اعرف انك في نظر محمد السفاح عيسى اللي قتل اكثر من شخص و تاجر بارواح الناس وحاول يقتله لكن انت في نظري اخي الوحيد .. سندي بعد ما امي وابي شابوا وانهنت من زوجي الاول!*

وقفت وتشوف نفسها امام المرايا * انا خلود الجميله اللي الكل يتمنى منها نظره! انا اللي آلالف المعجبين يتقاتلوا عشان نظره مني، احب واحد بيتجاهلني وواحد عيشني في عذاب! ليش كذا حظ الجميلات دائما خايب! *

..........


كان دخل وجالسه بالحوش عندما روحت مع زينه

دخلت داليا وزينه دخلت وتغلق الباب وداليا واقفه تشوف له وهو شافها ووقف: وين كنتي ي استاذه

زينه سمعت صوته والتفتت وهو عرف زينه!
وقفت تشوف له

داليا ابتسمت لزينه: ذا الحارس حقي! !

زينه بتوتر: اهاا
طيب انا مروحه عن اذنك
خرجت وهو يشوف بعدها

زينه تكلم نفسها * ياالله كيف نست كل شي بس ما نست تحبه *

وقف هو امامها: من هذه؟

داليا بابتسامه: ذي اخت زوجه الضابط اللي قتل بنتي

محمد اقترب منها: ماتلاحظي انك متقربه من كل معارف الضابط هذا

داليا ضحكت: اخطط انتقم!

محمد: وكيف تنتقمي؟ لا تخافي القدر انتقم وبنته بين الحياه والموت

قاطعته بسرعه:...



محمد اقترب منها: ماتلاحظي انك متقربه من كل معارف الضابط هذا

داليا ضحكت: اخطط انتقم!

محمد: وكيف تنتقمي؟ لا تخافي القدر انتقم وبنته بين الحياه والموت**

قاطعته بسرعه: لا تقول كذا لا داليا مالها ذنب! ذيك ملاك!

شاف لها: مارأيك تنقلي من هنا! انا حصلت لك بيت ايجاره اقل، واصغر من ذا هذا كبير وانتي فيه بس مع صاحبتك

داليا: بس هذا الوحيد الذي قبل ياجر لنا محد بياجر لبنات لحالهن

محمد: لا تقلقي قلت لك انا حصلت لك مارأيك اخذك الان هناك تشوفيه

داليا بتعجب : طيب

خرجت معه وهو يتذكر * زوجتك تتذكر الاماكن اكثر من الاشخاص

وتذكر اتصاله باخوها : عامر اشتيك تفضي لي البيت اليوم هذا بس روح بيتنا كلمت ابراهيم يستقبلك الموضوع مهم

عامر: طيب*

طلع السياره وهي ورا بيسوق وهي قاطعته: ليش شكلك متألم؟ او مهموم

محمد: اي انسان بالدنيا معه هموم!

داليا: وانا بين اهم طالبتي داليا قلقه عليها قوي بس ماقدرش اروح اشوفها

محمد بتعجب: ليش

داليا: اخاف اقابل ابوها وما اقدر اسيطر ع نفسي وكمان اخاف يعرفني ويقتلني بعد بنتي!

محمد بتعجب : وليش بيقتلك!

داليا: قالوا لي انه لو يشوفني بيقتلني!

محمد التفت بسرعه : من قال!!

داليا : شوف امامك شي مايخصك !

محمد سكت وفي نفسه * لعبوها صح، اكيد مش خلود اللي تكلمها لو خلود كانت عرفتها وعرفت انها خطيبتي وحست بالخيانه وكانت بنتي كلمتني عن علاقتهن! في حد توثق به داليا *

وصل هناك وفتح السياره : انزلي

نزلت فتح الباب مجرد مادخلت كانت تحس انها تسمع صوت ضحكات وبكاء عالي

نقزت وهو شاف لها: مالك!

داليا بتوتر: ولاشي

محمد : تعالي بوريك الشارع من السطح

طلعت معه وهي متوتره مجرد ما وصلت رجعت ورا بخوف وهي بتحس نفسها بتوقع من فوق والمشهد يتكرر

شاف لها: استاذه؟

داليا : بس خليني اخرج!

محمد: ليش

نزلت هي بسرعه الدرج وجلست باخر واحد وهي ترجف وتقبض ع راسها تحاول تغلق اذانها وهي تسمع صوت بكاء طفله صغيره بالثامنه من عمرها ماتعرف من هي بس كانت تشببها كانت تبكي بكل مكان في ذاك البيت

وصل جنبها: استاذه؟ في شي

داليا : خلنا نخرج

محمد : طيب اهدأي اهدأي شوي ونخرج
تلفونه رن فتح

ساره:يا فندم وصلنا ملف الان من المدينه المجاوره في حادث حرق لطفل صغير عمره ست سنين مش عارفين اذا كان حادث قتل او حادث وفاه طبيعي
الامن هناك حولوا البحث لك وانت تقرر الان ونبلغهم
اذا كان حادث مفتعل بيرسلوا لك المتهمين
واذا حادث عادي بيطلقوا سراحهم

محمد: مابداومش اليوم والوقت اصبح مغرب
بعطيك عنوان وانتي هاتيهن

ساره: حاضر

داليا شافت له: من ذي

محمد : زوجتي!

دالياا : هاه

محمد : اسمها خلود

رفعت عيونها له: خلود!!

محمد: ايوه؟ ليش

داليا : اتنرفز من ذا الاسم معرفش ليش!

كانت جالسه بالدرج وعيونها صارت حمراء وراسها مصدع وهي تحس باشياء غريبه بتمر امامها

عندما وصلت ساره فتح لها واخذ الورق
وبيدخل وداليا وقفت امامه: تحبها؟ متى تزوجتها

محمد: بتعجب من؟

داليا: ذي زوجتك خلود مادري ايش فيني من ذكرت انها زوجتك وان هذا اسمها احس بنار داخلي معرفش ليش ! رغم اني عارفه انك متزوج ومعك بنت
ولكن الامر ما بيمرش مرور الكرام بالنسبه لي احس انه بيدوس ع قلبي ويخنقني ومابين القيش مبرر لهذا!

كان واقف يشوف لها بدهشه عندما كانت امامه واقفه: اشعر بالغيره بدون ما افهم سبب هذا الشعور! اشعر بالغيره احس انك شي من املاكي ولا اجد اي مبرر لهذا !!!!!!




كانت تتكلم وهو واقف امامها ويتذكرها لما كانت تغار من خلود زمان

قاطعت نفسها :اوف لا تأبه بكلامي مدري ايش فيني .. اعتذر انا اسفه انا مشوشه!

رجعت ع الدرج وجلست وهو واقف يشوف لها

ورجع اقترب منها: تعرفي انه كانت تعيش بالبيت هذا بنت قبل سنين طويله ماتت والدتها وهي في سن صغيره وابوها تزوج ... زوجه ابوها منعتها من الدراسه وهي في الصف السادس وخلتها تشتغل بالبيت وتعودت تضعف شخصيتها وتخليها عاجزه عن الدفاع عن نفسها واختها من ابوها كانت تغار منها فكانت تعمل اشياء كثير وترجمهن اليها .. ابوها ماكان يخليها تكمل دفاعها عن نفسها او تبرر فتعودت البنت على الصمت وانه تتعاقب ع اخطاء الغير .. فكانت ماتقدر تدافع عن نفسها الا بالدموع ..

البنت هذي قابلها ضابط مباحث بتهم قتل متعمد الا انه الشخص الذي حاولت تقتله نجا باعجوبه واطلق الضابط سراحها لكنه احبها بدون ادارك منه وتزوجها بس كانت غلطة الضابط انه ماكان يثق بها والسبب اهلها اللي شوهوا صورتها امامه وحاولوا يقتلوها تحت مسمى الشرف ..

البنت حبت الضابط هذه جدا وكانت تغار عليه من كل حد يقترب منه. لكن.. وبعد مرور فتره حبكت عليها مؤامره وطردها الضابط من بيته باخر الليل لوحدها .. خاف تبقى معه يتهور ويقتلها

ماقدرت ترجع لاهلها لانه محد بيصدقها وبيقتلوها ..
بقيت في مكان مجهول وبعد اشهر رجعت له بطفله صغيره عمرها يومين تركتها امام بيته وغادرت حياته!

الضابط ذا بقي يبحث عن حبيبته هذي بدون نتيجه وعرف فيما بعد انها ماتت! وكان اسمها داليا!

داليا شافت له : لايكون محمد ذا الضابط اللي قتل بنتي؟

محمد جلس: معرفش بس اللي احب اعرفه تتوقعي لومازالت عايشه وتلتقي به هل مازالت تحبه!

داليا تشوف له :...

محمد: هل بتسامحه!!

داليا : ماعرفش وراسي صدع من هذا المكان
خلنا نخرج !

محمد وقف: طيب
فتح السياره وطلعت ورا بدا يسوق وهي ماسكه براسها: ماقدرش اتحمل هذا الالم

محمد: اشتري لك مسكن ؟

داليا: معي بس نوصل البيت واشربه

محمد مكنها ماء: ليش للبيت اشربيه الان طالما الالم شديد

داليا: اصلا هو للاعصاب لهذا يسبب النوم

محمد: شوي ونوصل البيت اشربيه

داليا خرجت العلاج وشربته

شاف هو نقطه امن من بعيد وفي نفسه: بيعرفوني ومشتيش امام داليا
برجع من طريق ثاني
دور السياره وهي تشوف له: فين عتيسر؟

محمد: الطريق هناك مغلقه مدري ليش بنسلك طريق ثانيه لا تقلقي!

اقترب من البيت وشاف لها بالمراه وهي تقريبا نايمه
محمد : استاده؟

مافيش رد

نزل من مكانه وفتح الباب من جهتها: استاذه

كانت نايمه

محمد مسك بكتفها: استاذه هند ؟

بدون رد وبيكلم نفسه: الان كيف؟ لو اخذها لداخل من بيسكت كوثر؟
ورجع مسكها باكتافها وعدل نومتها رجعها على الكرسي وغلق ورجع مكانه وغلق: شكلي بنام اليوم معها بالسياره

شاف الاوراق اللي جابتهن ساره
ورجع اخذ تلفونه واتصل لدكتور بنته : دكتور بنتي كيف؟

الدكتور: مازالت مثل ماهي!

محمد: طيب مافيش اي تحسن

الدكتور: ماقدرش اكذب عليك .. بس الوضع مثل ماهو لا تحسن ولا تدهور

محمد: طيب شكرا
غلق ومسح شعره بيده: ولاقدرت اشتغل ولا قدرت اعمل شي!

اخذ الاوراق وبيقرا* الضحيه : صهيب اسماعيل ال..
العمر : ست سنوات
اسباب الوفاه: حريق
بيقرأ انه الطفل توفي نتيجه تعرضه للحريق بسبب وقوعه ع تنور حطب

محمد اخذ الصور واثاره دهشته .. تفحم جسد الطفل من الخلف اكثر من الامام

* لو كان الطفل تعرض لحادث من الطبيعي انه كان تفحم من الامام لكن تفحم الجثه من الخلف يرجح انه يكون بفعله فاعل *

ارسل لساره* ساره قولي لهم يحولوا لي المتهمين وصاحب الدعوى لان الطفل مات مقتول *

ترك التلفون * من هذا الظالم اللي ممكن يحرق طفل عمره ست سنوات؟ وليش! *

.........


حسام كان بالصاله وموده نايمه بغرفتها عندما دق الباب
وقف وفتح الباب وتفاجأ بها : انتي! !

هيفاء: حسام انا

التفت ورا يشوف لو موده عرفت ورجع دهفها لخارج وغلق: ايش تشتي؟

هيفااء بعدت الحجاب عن راسها وكان راسها خالي من الشعر :انا مريضه اكتشفت ان عندي سرطان حسام ارجوك كون معي لا تتركني!!

حسام بدهشه: ايش

هيفااء: رجعني لك حققق لي اخر احلامي خلني معك!

كان واقف مصدوم

هيفاء: اخر امنياتي واوعدك ماعاد اعمل لك مشاكل بحياتك!

حسام: طيب روحي وبكره لنا كلام

مشيت وهو يشوف بعدها مصدوم

دخل وموده سمعت الباب وخرجت: من جاء

حسام كان متردد ورجع وقف امامها: هيفاء

موده بعصبيه: قاتله ابني ؟ ايش عاد تشتي مننا
هذي مابتتركنا؟

حسام: قالت مريضه عندها سرطان وتشتيني ارجعها

موده بصدمه: ايش؟



دخل وموده سمعت الباب وخرجت: من جاء

حسام كان متردد ورجع وقف امامها: هيفاء

موده بعصبيه: قاتله ابني ؟ ايش عاد تشتي مننا
هذي مابتتركنا؟

حسام: قالت مريضه عندها سرطان وتشتيني ارجعها

موده بصدمه: ايش؟ وانت ايش قلت؟ لايكون ناوي ترجعها

حسام: مابقدرش اتركها بهذا الحاله!

موده بصياح :يعني

حسام: برجعها

موده بقهر: بترجع قاتله ابني؟

حسام بعصبيه: انتي ماترحمي ي موده اقل لك البنت مريضه تاعبه ترجتني اوقف جنبها .. وانا بعمل بحق العشره

موده : قول انك تحبها صح وانا ولا شي في حياتك طيب يله روح لها ليش عادك هنا روح
انا ولاشي بالنسبه لك انا كنت متوهمه من تعاملك معي انك قد بتحبني وطلعت مخطئة

حسام: موده اسمعي

قاطعته: ولا تقل شي رغم كل شي فعلته عادك تشتيها وتحبها خلاص روح لها وخليني في حالي

دخلت الغرفه وغلقت وجلس هو :مابتفهم!

.........


كوثر كانت تتصل لداليا وتلفونها بالبيت شافت له: وين راحت هند؟ حتى الحارس مدري الضابط مش هنا؟ اكيد انها معه بس فين وليش؟

جلست وهي تكلم نفسها: من فين يعرفها؟ ايش علاقته بها

زينه كانت عند داليا جلست جنبها : داليا

ضحكت بحزن: بتكرهيني صح ؟هو انا استاهل
كنت انانيه لو لا انانيتي انك الان بين احضان والدتك!
سامحيني يا بنت اختي!
الان بتستيقظي من جديد !
لانه كلنا منتظرينك، حتى امك منتظرتك بدون لا تعرف، ما اقصد ب امك خلود خلود مجرد محتل! شخص متطفل يحب يسيطر ع اشياء مش حقه!
خلود مش امك ولا يمكن تكون امك .. انتي معك ام واحده ايش ماكان اسمها المهم انها تحبك!
تحبك كثير يا داليا وقريبه منك!
ربي يشفيك ي بنت اختي.

...........


دخلت بيتها وصديقتها هناك : هدى قد جيتي؟

هدى: كلمت امي انك بتنامي لوحدك وسمحت لي

هيفاء بعدت الحجاب وهدى انصدمت: ايش ذا وين راح شعرك

هيفاء ضحكت: صدمتك مثل صدمة حسام ..

فعلت خطه ارجعه لي حلقت شعري وقلت له ان عندي سرطان
بتشوفي كيف بيرجعني ويقهر موده .. وموده مستحيل تتحمل وخاصه بعد ماعرفت اني سبب وفاة ابنها وبتدخل المشاكل بينهم وتنتهي بالطلاق
ووقتها بقول لحسام اني شفيت واكمل معه مثل قبل

هدى بدهشه: انتي مجنونه

هيغاء: المهم ارجع حسام

..........


كانت تبكي بغرفتها مقهوره * وانا ليش ما احب الا اللي ما يحبوني *

شافت تلفونها يرن مسحت دموعها وردت : ايوه زينه طمنيني شفتي داليا

زينه: الان خرجت من عندها مازالت تاعبه بس الله يشفيها

موده: يارب

زينه: تعرفي اني شفت محمد اليوم بيت هند

موده وقفت : ايش

زينه: شفته هناك ايوه ومتنكر وهند مش عارفه انه هو

موده:يعني بيحقق بالموضوع

زينه: اكيد بيعرف من وصلوا اختي لذي المرحله

موده نبضات قلبها بدات تزيد: الله يستر

غلقت وزينه مستغربه

جلست على سريرها ويدها ترجف* الله يستر الله يستر *



.............


اليوم الثاني الصباح
نقز على صوتها:ايش بين افعل هنا؟!!

محمد رفع راسه والتفت لها: نمتي من العلاج واضطريت اجلس معك

داليا: ليش ما كلمت كوثر تجلس معي!

محمد: اسف انا غلطان

داليا: اكيد غلطان مره ثانيه بفصلك من الشغل

محمد ضحك بالخفيف: لا ي استاذه عيالي بيموتوا جوع

داليا: انا ما اثق بك

نزلت وهو يشوف ورجع بيشوف التلفون
وفي رساله من ساره* يا فندم ام الولد متهمه خالته زوجه ابوه والان الام والخاله والاب هنا*

محمد ارسل لها* ساره انا متعب قلق ع بنتي مش قادر اشتغل خلي حسام يحقق معهم والمغرب بشوف كلامهم *

حرك سيارته باتجاه الامن


داليا دخلت وكوثر خارج ووشافت لها بتعجب: هند وين كنتي
داليا: الحارس قال بيوريني بيت ثاني استاجره ورحت هناك

كوثر: والان كيف

دالبا: ماعجبني

كوثر: مالك وجهك مقلوب

داليا: مش مرتاحه للحارس تصدقي المره الاوله حاول يتحرش بي ويلمس وجهي

كوثر رفعت حواجبها بتعجب واقتربت منها: ايش

داليا: وانا ضربته كف قوي في وجهه ورجع يعتذر لي وهددته افصله وخاف

كوثر: هاه

داليا: بدخل ارتاح بغرفتي

دخلت وكوثر منصدمه * معقوله ضربت ضابط كبير مثل محمد كف وما رد لها عشرة ؟ لا وعادها هددته! ! ايش في؟ الان لا مجال لشك يحبها بس ايش ذا الحب اللي يخليه يتحمل كذا؟ وكيف ومتى! !*


وصل الامن ودخل اول ماوصل مسكه من صدره: تعرفني صح

رئيس العصابه رد وجهه

محمد ضربه في الجدار: هذا التعذيب اللي اخذته من هارون مش ولا ربع العذاب اللي بعذبكم لو حصل لبنتي شي!
والله لايكون الموت اقصى امنياتكم!

ولا تفكروا بتهربوا مني للنيابه انتم بتبقوا هنا وطالما بنتي مغمضه عيونها مابتغمض عيونكم

وقف وشاف لهم: صلوا ان بنتي تكون بخير!

خرج وهو شاف لعثمان: ورطتنا معه

عثمان: ورطنا هارون .. هو عرف بالجريمه قبل مايعرف بحادث بنته!

...........


دخلت عندها ودموعها بعيونها: بنتي!










"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-21, 01:26 AM   #9

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




دخلت عندها ودموعها بعيونها: بنتي!

جلست جنبها: بكلمك بكل شي ادري ما تسمعيني لهذا بتكلم بتكلم بحريه معك!
خططنا لابعاد امك عن ابوك! كانت نيتي اقتلها وافتك عشان لايكون بينهم لقاء ابدا، لكن شريكي كان رافض فكرة قتلها اطلاقا لانه يحبها .. لما حصلنا هند تشبه امك كانت على طبق من ذهب!

كنت بذبحك امام والدتك لكن! تركتك تعرفي ليش؟

عشان ابوك! انا كمان احبه واعرف عذاب الفراق لهذا قلت بترك له بنته عشان ينجبر قلبه ويشفى من علته واقنعت شريكي يقنع امك تاخذك له .. واخذتك وفعلا جبرتي قلب ابوك، حاولت اتقرب منك عشان تقربيني من محمد لكن كل سنه كنت احبك اكثر لما حسيتك جزء من قلبي والان انا احبك بدون لاحول لي ولاقوه!

ماقدرش اشوفك كذا تاعبه قلبي يتالم!

مسكت يدها: داليا تعافي قومي بسرعه ارجع لحضني انا يا داليا!

..........


كان خرج من مبنى الامن عندما ارسل له رساله * ي فندم بنتك حركت اليوم اطرافها واعتقد انها بتصحى اليوم او بكره بالكثير *

محمد شاف الرساله وطلع السياره بسرعه وتوجه للمشفى دخل للدكتور ومش قادر يخفي فرحته : دكتور الكلام اللي ارسلته صح

الدكتور: ايوه صح

محمد: طيب بجلس عندها لوما تصحى

الدكتور: بس يمكن تستغرق وقت للمساء مثلا

محمد: عادي
وقف ودخل غرفتها وهو مبتسم

جاءت الممرضه ودخلت: سلام

رد السلام

مكنته ملابس بنته وشنطتها: كانوا بالاستعلامات محد اخذهم

ابتسم لها: شكرا

خرجت وهو اخذ شنطتها وبيشوف دفاترها ومبتسم

فتح اخر صفحات دفترها وكان مكتوب اسمها * داليا محمد جلال*

وعلى اسم ابوها راسمه قلب

ابتسم واخذ القلم وكتب تحت الاسم * صغيرتي، وطفلتي المدلله حتى بعد الخمسين، ابنتي وقطعه روحي انتي، والدك الشخص الشديد دائما من اعتاد على رؤيه آلالف الجثث ومئات من جرائم القتل التى لا يتخيلها العقل البشري كان يظن انه لا يخضع حتى جئتي انتي وجلس على ركبتيه ليستقبلك في احضانه، لم اكن اعرف ان بامكان طفل واحد لي ان يجعلني اشعر بكل هذه المشاعر؛

عزيزتي مازال الاوان باكرا على فهمك لكلامي هذا، ولكن تذكري لن يحبك احد مثل والدك اطلاقا *

ترك الدفتر والقلم ويشوف لها وهو مبتسم: فتحي عيونك ي بنتي خليني ارتاح

..........


كانت تتصل لزينه : اشتي اشوف بنت اختك بس مش قادره خايفه من ابوها

زينه : لا تخافي مايفعل شي

داليا: لا ما اقدر شوفي لي حل

زينه: طيب برجع اسير واعرف انه مش موجود وارسل لش تجي

داليا: تمام

............


مرت خمس ساعات ومحمد منتظر بنته تستيقظ
وقف امام الشباك بيشوف غروب الشمس ويكلم نفسه : حتى الشمس تموت كل يوم

لكنه التفت بسرعه لخلفه عندما سمع صوتها: بابا

ابتسم واقترب منها : انا هنا جنبك

داليا حاولت ترتفع بس شعرت بألم سريع وشديد في صدرها ورجعت مكانها

محمد مسك اكتافهها: اهدأي ارتاحي مازلتي تاعبه

داليا بتعب: ايش حصل

محمد : ولاشي ي بنتي مجرد حادث بسيط

داليا: ما اتذكر شي الا انه سمعت صوت رصاص

محمد: تعدينا الموقف وبتتعافي وننسى

ابتسمت وهو مسك خدها: اجمل ابتسامه بالدنيا
الان انتي ارتاحي وانا بطلع شوي وارجع تمام

هزت راسها بالموافقه

طلع هو واتصل لاخوه : ابراهيم اشتي ترسل حنان او خالتي تجي تجلس مع داليا هي استيقظت

ابراهيم بفرح: صدق

محمد : ايوه وانا بجي للبيت واروح الشغل

ابراهيم: واذا ماجينا عشان بنت اخي نجي عشان من؟ حاضر الان

محمد ابتسم خرج وهو يتصل لهارون: خلاص حولهم النيابه بنتي استيقظت

هارون : ههههه الحمد لله ع سلامتها اكيد جلسوا يدعوا

محمد ضحك: ههههههههه

................


وصل البيت وجلال فتح له: عموو

محمد حضنه: يا هلا

حنان وصلت امامه: جننني ع داليا وخاصه وانت مابتجيش ولا بتطمنا وابراهيم مابيقل شي

محمد: ماقدرت اروح وبنتي تاعبه اتخيلها بكل مكان بالبيت
الان ابراهيم راح

حنان: ايوه مع عمتي

محمد شاف لجلال: اشتقتت لبنت عمك

جلال هز راسه

حنان: اصلا داليا هادئه وتسايره وتلعب معه مش مثل عيال اخواله مشاغبين وواصل مضاربه

محمد: ههههه داليا قد هي كبيره

حنان: من وهي صغيره هادئه

محمد ترك جلال: قريب بتروح لا تقلق
طلع غير ملابسه وراح شغله




وصل ودخل حسام: الحمد لله ع سلامه بنتك

محمد: ربي يسلمك ي حسام

حسام جلس ومكنه ملف: هذا نتيجه التحقيق اليوم
لام متهمه زوجه الاب وزوجه الاب تنكر
والاب كمان قال زوجته بريئه

وكمان الطب الشرعي اضافوا شي جديد انه كان في هناك شقوق بالعظام

محمد قبض ايده ويشوف للملف
ورجع غلقه: غريبه! مافي مشتبه غير زوجه الاب؟

حسام يهز راسه بالنفي

محمد ملاحظ عليه متضايق: مالك

حسام: ولاشي مشاكل بالبيت .. امس جاءت زوجتي الاوله وقالت بها مرض خبيث وتشتيني ارجعها لان مامعها غيري وموده رافضه الموضوع خالص

محمد: وعادك تثق في زوجتك ذيك

حسام: ورتني راسها بدون شعر

محمد: امس قالت لي داليا شي غريب، قالت انه لو اشوفها بقتلها

حسام بتعجب: صدق

محمد: لاحظ مكر الذي بعدها عني لعبها صح .. هو وواضح انه حد تثق فيه وهو ماكان يحب ياذيها بس يبعدها عني

حسام: وكيف بتفعل

محمد: انا ماشي حسب خطه راسمها بس ذي الخطه الوحيده اللي خايف افشل بها

حسام: وليش

محمد وقف وبيكلم نفسه* لان قلبي داخل بها يا حسام وانا مابين اقدرش اميل عليها*

محمد: معها صاحبه فضوليه جدا وكثيره كلام واسئله

حسام: من هي؟ لاتكون الممثله كوثر

محمد وقف امام شباك المكتب الكبير: ايوه هي كوثر

حسام: اوف البنت ذي مشهوره قوي

محمد التفت له

حسام : ههه وايش يهمنا احنا

خرج وهو يشوف بعده ورجع مسك الملف: من بيقتل طفل صغير وكيف وليش

بيقرأ رردود زوجه الاب * كنت خارج مع بناتي الاربع ودخلت وهو متفحم صيحت للناس ينقذوه بدون فايده هو وقع من نفسه كان يروح ذاك المكان كثير
يمكن خاف من شي ووقع *

محمد : كيف تترك نار وسط البيت وتخرج؟ الخدوش ع العظام بسبب السقوط! هذا يعني انه؟ !!!



.............


ساره اخذت الجاكت ودخلت عند محمد: عادي اروح ازور بنتك وامكنها الجاكت انا

محمد شافها وضحك: عادي ي ساره

خرجت وهو وقفها: نادي لي حسام

ساره: حاضر

..............


دخل : طلبتني ي فندم

محمد: زوجه اب الولد مازالت محتجزه عندنا

حسام: ايوه

محمد: كلامها بالتحقيق ما اقنعني اما انه لها يد بالحادثه او انها تعرف شي!

حسام: حتى انا حسيت

محمد: وام الولد
اسمع بكره اشتيك تستعدي ام الولد وانا بحقق مره ثانيه مع زوجه ابوه
وقف : والان بروح

حسام: تمام

..............


خلود كانت جنب داليا مع هاله
خلود.: خوفتيني عليك قوي

داليا مبتسمه: وبابا خاف عليا؟

خلود: كلنا خفنا كلنا وابوك خاف عليك اكيد

داليا : بس احس بألم في صدري

خلود: بيروح ي حبيبتي بيروح وترجعي البيت

هاله: ايوه البيت بدونك ولاله طعم ولاشكل

داليا: باقي قليل ويجهز بيتنا ويخرجني ابي

هاله: ابوك هذا عنيد لو جلس بالبيت ايش كان بيحصل؟

خلود تشوف لهاله بابتسامه

وساره دخلت : كيف الاميره داليا؟

داليا ابتسمت

وصلت جنبها وخرجت الجاكيت : هدا طلبتيه من ابوك صح ...

داليا بابتسامه: اااااههههااا ايوه

ساره: تخيلي انه اشتراه لك ذاك اليوم بس للاسف ماقدر يمكنك عشان كنتي تاعبه

داليا ضحكت: صدق

ساره: ايوه

................


وصل هناك دخل وكوثر في وجهه : تاخرت اليوم نص ساعه

مارد عليها جلس

دخلت هي وبتصيح

نقز هو ودخل بعدها ع طول وشاف داليا على الارض مغمى عليها وصل لعندها : استاذه؟
ايش في

كوثر: يمه في دم بيخرج من انفها ايش حصل ايش فيها

محمد اقترب ورفع راسها لركبته وبيمسح الدم: ايش حصل؟

كوثر بخوف: ماعرفش دخلت وهي كذا

محمد بيشوف حواليها: واضح انه اغمي عليها بسبب شي ولانه وقعت ع انفها حصل نزيف من انفها لا تخافي

اخذها ووقف: وين غرفتها؟

..............


موده تكلم زينه: الان محمد ماعرفش اي شي؟

زينه: اكيد ماعرفش لو عرف من هم كنا عرفنا مابيخليش الامر يمر مرور الكرام

موده :....

زينه: بنته تعافت اليوم بروح بكره ازورها

موده: خلود عندها واصل غسلت دماغ البنت وخلتها تقتنع انها امها ودخلت براسها فكره انه هي بحاجه اخوان وانها وحيده

زينه:سهل بيجي يوم وتستوعب داليا الحقيقه وان خلود مجرد شيطان .. انا حاسه ومتاكده انها هي اللي وصلت اختي هذه المواصيل لكن متاكده انه محمد بيعرف

موده: زواجهم قريب البيت تقريبا اكتمل

زينه: بتفشل خطتها وتشوفي

موده: ان شاء الله


غلقت وخرجت الصاله تفاجأت بحسام هناك
شاف لها: ليش متفاجئه؟

موده: حسبتك بتروح عند هيفاء

وقف واقترب منها : انا...



غلقت وخرجت الصاله تفاجأت بحسام هناك
شاف لها: ليش متفاجئه؟

موده: حسبتك بتروح عند هيفاء

وقف واقترب منها : انا رجعتها اليوم وبروح عندها بس جيت اشوف لو تحتاجي شي

موده بقهر: لا ما احتاج شي خليك معها هي اللي تحتاج

كان يشوف لها بس

عندما قاطعت نظراته: اشتيك تطلقني انا ماعاد بي طافه اقضي عمري وانا احترق من غيرتي انا ما احب الشراكه!

حسام: بتغيري يعني بتحبيني ولو بتحبيني بتتحملي كل شي مقابل تعيشي معي مثل هيفاء

موده ضحكت باستهزاء: ايوه مثل هيفاء اعيشك بالحيل 12 سنه اكذب عليك وكمان اقتل طفلك الاول وارجع لك بمسرحيه جديده

حسام:ا لان انتي بتغيري عليا او بتكرهي هيفاء

موده: اكرهها اكرررهها لانها قتلت ابني

حسام: انتي واحده حقوده قلبك اسود .. اقل الانسانه مريضه تاعبه وانتي تفكري في نفسك وماضيك لانه قلبك اسود

موده والدموع في عيونها: ايوه قلبي اسود خلاص خلني اعيش طلقني طفشت منك

شاف لها شوي وخرج وهي مكانها جلست وتبكي

طلع السياره وهو يفكر:ن فسي اطلقك بس ماقدرش بتثقل لساني، غصب عني ماقدرش اتخلى عنش برغم كل شي .. رغم اني للان ماعرفش هل لي مكانه في قلبك او لا.... الا انه انا انذليت وحبيتك ومعرفش ختام لهذا

.........


خلود خرجت من عند داليا وهي تتصل : ايوه تحسنت الحمد لله

....: محمد مش معها

خلود: لا اكيد معه شغل

.....: وامها

خلود: بس مشتيش اسم كلمه امها .. اسمها هند هند مش امها انا امها

....: خلود خلي احتمال لكل شي لا توهمي نفسك وتنصدمي

خلود طلعت السياره وغلقت: انا ومحمد قريب بنتزوج والبيت شبه جاهز وبننتقل مع داليا وانقلها مدرسه ثانيه بعيد عن هند هذي ومحمد مابيعرفش بشي طالما موده ساكته محد عارف

..: زينه عارفه انها اختها

خلود: زينه مش عارفه من وصل اختها هذا الحال ولا تعرف عن القصه شي كل الذي تعرفه انها اختها عندما سالت موده عن الشبه وانها كانت بمصحه نفسيه بس بتجهل بقيه التفاصيل

....: هذي الايام مافيش راحه احس ان احنا في خطر لما تبتعد بنت محمد عن المدرسه هذه

خلود: قريب ان شاء الله وترتوني انتوا الاثنين خلاص كل شي بيكون تمام

...........


فتحت كوثر الغرفه وتركها ع السرير
وخرج وكوثر بعده: ايش اكلت ايش شربت

كوثر: مهتم؟ خايف عليها؟ تحبها صح
قل لي من فين تعرفها؟ كيف تعرفت عليها ؟
ليش خفت عليها كذا؟ اقل لها انك قاتل بنتها*
ماكملت كلامها الا وهو ماسك برقبتها ورجعها ع الجدار: بس بس يكفي اسئله يكفي هدره طفشتيني
بقتلك هنا اذا استمريتي تنرفريني

كانت تحاول تتكلم ماقدرت وهي تمسك بيده يبعدها عن رقبتها وتحاول تبعد يده ماقدرت
فك لها وهي تسعل وجلست ع الارض تحاول تتنفس: اوووف

كانت تسحب انفسها بقوه: كنت بتموتني

دخل الغرفه وغلق بقوه وبيشوف بغرفتها يعرف ايش حصل لها
شاف كاس ماء مناصف ودواء

اخذه : العلاج ذا للاعصاب؟ يمكن عمل لها اغماء موقت

جلس جنبها منتظرها تفوق : استاذه استاذه؟

شوي وبدات تفتح عيونها اول ماشافته فزعت: انت
وقفت بسرعه: ايش بتعمل في غرفتي؟

محمد: اغمى عليك وانا**

قاطعته : انت ايش!! اخرج اخرج

كان يشوف لها بس ويقترب وهي ترجع ورا
وظهرها رجع ع الجدار: انت مش صاحي اكيد
وصل امامها وترك ايديه ع الجدار: خلاص تعبت منك!! ييكفي

داليا بعصبيه: ايش تشتي انت

بردة فعل سريعه: انتي! انتي تعبت امامك انا مثل الحديد وانتي النار الذي اذوب فيها!

داليا بتوتر: والله ان حاولت تعتدي عليا انه بطردك من عملك عندي وبتكون اخر مره تشوفني فيها والا بقتلك والله تفهم بتكون اخر مرة تشوفني

فك ايديه بعصبيه وضرب الكراسي اللي امامها برجله
واخذ القاروه الماء الزجاجيه اللي ع الطاوله وكسرها بقوه وشاف لها وفتح الباب

وكوثر مازالت في مكانها وقفت بخوف لما شافته
كان في لوحه معلقه جنبها بالصاله اخذها وكسرها وهو يشوف لعند كوثر اللي راجعه للجدار من الخوف وخرج وهي تشوف: يوووه ماله

دخلت وشافت الغرفه مكسره: ايش في

داليا : ماعرفش خوفني كيف دخل غرفتي

كوثر: دوختي وهو اخذك للسرير

داليا: مجنون كان بيقترب مني بس هددته بوظيفته هي الشي الوحيد اللي بيخاف عليها

كوثر: وظيفته

داليا: ايوه اذا قلت اطرده يخاف

كوثر: ي خبلا هو ما بيخاف ع وظيفتك هذي هو بيخوف انك تتركيه! وهو متمسك بك مش بالوظيفه

داليا جلست ع السرير: لا مش انا اقل لك الوظيفه وانا من فين يعرفني عشان يتمسك بي هكذا كأنه لنا سنين

كوثر: هذا اللي مجننني من فين يعرفك ي هند من فين

هند: مايعرفنيش اصلا هذي اول مره اشوفه بحياتي من حين جاء يحرس ماعرفهش

كوثر في نفسها*اقل لها انه الضابط اللي بتقل انه قتل بنتها*
ورجعت مسكت ع رقبتها بخوف*والله بيقتلني ،يقتلني ايش بيقطعني الى اجزاء متساويه*

ورجعت شافت لها: خلاص هند اهدأي هو كان هدفه مساعدتك

داليا مسكت شعرها: اوووف..


داليا مسكت شعرها: اوووف نرفرني ذي المره الثانيه والمشكله ماقدرش استغني عنه اخاف لو بقينا لحالنا من بعد حادثه بنت الضابط والمبتزين حقك

كوثر: اهداي حبيبتي اهداي كل شي بيكون تمام

داليا جلست ع السرير: كيف تمام ذي المره الثانيه وهو يحاول يتحرش بي شكله مش امان

كوثر : اسمعي معي خطه نعرف بها لو كان متحرش وخاين او انه معجب بك

داليا بتعجب: ايش

كوثر: اطلبي منه يتزوجكك

داليا بدهشه: ايش!! انتي مجنونه اسير اقل له تزوجني؟ افترضي رفض وين اودي نفسي

كوثر:اسمعي لو رفض يعني انه متحرش وقتها بنطرده وندي بدله لا تخافي
لكن لو قبل معناتها انه فعلا معجب بك

داليا: طيب بس ماعرفش كيف!! اسير اقل له تزوجني بيقل رجمت نفسي له

كوثر: خبلا هو اختبار وبعدين لو تزوجك ع الاقل بيكون يعيش معنا ويساعدنا نقدر نرتكز عليه ونطمن

داليا: طيب طيب بكلمه وابسر ولو اني خايفه يرفض ويكون شكلي مثل الخبلا

كوثر ضحك: ههه حاسه انه بيوافق

وقفت وهي تتكلم: لو كان متحرش كان بيتحرش بي كمان وشوفي كيف اظهر امامه بملابس قصيره وضيقه بس مع ذلك ولا مره ولا حتى كلمه قالها لي
الموضوع فيه شي انا حاسه انه معجب

داليا: طيب طيب نشوف المعجب حقك هذا اذا بيجي بكره بعد ماكسر لي البيت

كوثر: بيجي بيجي وتشوفي

كوثر خرجت ودخلت غرفتها وغلقت
وقفت امام المرايا بتشوف رقبتها وعلامات يده مازالت عليها: خبيث كان بيموتني!
ورجعت جلست: ايش قصته مع هند! هي الوحيده اللي مايعصب فوقها او ياذيها حتى وقد ضربته كف
وليش بيحاول يتقرب منها هكذا!
اكيد ان في سر .. لانه هي تتهمه بقتل بنتها
وهو شكله يحبها

لاتكون هند تشبه زوجته الراحله ولما شافها حبها لانه تخيلها زوجته لا لا ايش ذا التفكير الاهبل
بس كيف ماعاد فهمت شي!

نشوف بكره لما تقل له يتزوجها اشوف ردة فعله ، لو قبل يتزوجها معناتها انه يحبها ويحبها بكل صدق واخلاص وان رفض معناتها له مصلحه في هند ويشتي يوصل لها رغم ان الاحتمال الاول اقرب الى الواقع


...............


خرج هو السياره وهو معصب *انا غلطان كان لازم امسك نفسي امامها هي ماتعرفش معاناتي ولا تعرف ايش شعور الانسان لما يتفقد حد يحبه 10 سنين ولما يشوفه يكون عاجز حتى على السلام عليه!

انا بنسى نفسي هي ماتعرفش انها زوجتي ! من حقها تصدني؛ بس انا احبها احبها وهذا الشي كاسر يدي *

.................


اليوم الثاني
كان نام بالسياره الصباح دخل البيت وهي خارجه وتصادفت معه

محمد: استاذه انا اسف على تصرفي الغبي امس ماكنت اقصد بس**

قاطعته: خلاص حصل خير

وصلت الى جنبه ومكنته فلوس: هذا راتبك!

محمد مسكه: راتبي؟

مشت من جنبه وتكلم نفسها* ماقدرت اكلمه بخطه كوثر خلاص المساء بكلمه *

كوثر خرجت وهو وقفها: لحظه

وصل جنبها ومكنها الفلوس: خذيها

كوثر: ليش راتبك!

محمد بنرفزه: امسكي خليها مصروف للبيت ولو احتجتم انا موجود

اخذتها وهو مشي وهي تشوف بعده * وتقل هند يخاف على وظيفته *

...............


راح هو زار بنته ورجع الشغل

دخل وخالة الطفل هناك : ايش صار

ردت: ماعرفش قلت لك كنت خارج؟

محمد: ومن المنطق حد يشعل النار ويخرج ؟ وبعدين كيف بيكون حادث وهو محترق من الخلف ؟

زوجه الاب: ليش كلكم تتهموني مش انا افهموا الموضوع حادث

محمد: مافيش غيرك .. اما تقولي لي حقيقه اللي حصل او بتنعدمي

شافت له بتعجب : حقيقه ايش

محمد: عارف انه مش انتي اللي قتلتيه لو انتي كنتي رميتيه بالطول يعني كان احترق من كل الجهات وكمان العكسور الطفيفه بسبب السقوط
وبحسب الطول لكن اللي قتله دهفه والسبب انه مقارب من عمره انا عارف ان واحده من خواته هي اللي احرقته!!

زوجه الاب بدهشه: ايش

محمد: بنتك ما بتقتل لا تخافي بس بتنعرض ع اخصائيين نفسيين بسبب العنف اللي داخلها وبتتربى بدار رعايه خاصه

زوجه الاب بكت بعدما حست انها تحاصرت: كانوا يغاروا منه والسبب ابوهم لانه يحبهم اكثر منه! من الطبيعي هم اطفال

محمد: الغلطه مش غلطها هي طفله الغلطه غلطتك اللي زرعتي الحسد والحقد داخلهن ع اخوهن والسبب انه مش ابنك!

زوجه الاب تبكي : حاولت اداري التهمه عنها انا ماعرفتش كيف فعلت شفت الولد وهو بيصيح ويحترق امام عيني ماعرفت ما افعل!!!

شاف لساره اللي تسجل اقوالها
لساره: خذيها وكلمي زوجها يسلم بنته لنا
وكمان نادي لي ام الطفل بتكلم معها شوي

ساره وقفت: حاضر يفندم

اخذتها وهي تبكي

كان هو واقف بيشوف الشارع ورد ظهره لها عندما دخلت: مسكت قاتله ابني خالته المجرمه

محمد التفت لها : مش هي القاتله ولا حد القاتل غيرك هو انتي!!



كان هو واقف بيشوف الشارع ورد ظهره لها عندما دخلت: مسكت قاتله ابني خالته المجرمه

محمد التفتت لها : مش هي القاتله ولا حد القاتل غيرك هو انتي!! انتي اللي تركتي طفل عمره ثلاث سنين وحيد من دونك عند زوجه ابوه اللي تعرفي انها وبناتها يكرهوه وبدون سبب مقنع بس عشان عشقتي شخص وانتي ع ذمته شخص وتزوجتيه!!

مافكرتي بالطفل ذا اللي رميتيه ع الحياه ايش ممكن يحصل له

جلست ع الكرسي : انا ما كنت متصوره انه ممكن حد يفعل به كذا

محمد مسك الطاوله ويشوف لها: ابنك انحرق حتى الموت مافيش بالدنيا ولا عقاب اسوأ من هذا
الحريق حتى الموت هو اكثر شعور مؤلم ممكن يذوقه شخص فما بالك بطفل عمره ست سنين؟

مافكرتي فيه وبحياته عندما تركتيه؟ كيف قدرتي تخليه وحيد وتجي تتهمي شخص ثاني؟

مشاعر الامومه عندك تاخرت تاخرت قوي!!

جلس بهدوء وهي تبكي بندم : بنتي كانت قبل ايام تاعبه بالمشفى كنت مستعد اتنازل بأي شي حتى بنفسي عشانها ولا فكره كانت تطري عليا اهم منها .. ماقدرش اتصور كيف قدرتي تفلتي يد صغيرك بهذا الخبث!! الله بيدي النعم لناس ماتقدرها!!

كانت تبكي بشده وهو بشوف لها: اتمنى تبقي تعيشي بشعور الندم بقيه حياتك .. وان خيال الطفل هذا ما تفارقك .. والان اخرجي من عندي الموضوع انتقل لملف الاخره!!

خرجت وهو يشوف بعدها :...

...............


داليا تكلم زينه: متاكده مابيجيش

زينه : لا وانا وموده هنا

داليا : طيب بجي الان

خرجت وصلت هناك اول مادخلت المشفى حست دقات قلبها تزيد بين التوتر والقلق ماتعرفش ليش
وصلت دخلت وهن جالسات وتلقائيا وصلت جنب داليا ودموعها نزلت : داليا انتي بخير

شافت لها : استاذه ليش تبكي

زينه وصلت جنبها : خافت عليش

ماكانت تشوف لها

داليا مسحت دموعها: خفت عليك خفت تروحي مننا

ابتسمت وموده جنبها: كلنا خفنا والله

.............


كان خارج من المكتب تصادف بها : ولا تقل معي شخص اسأل عليه؟

محمد طلع السياره وطلعت معه: ماترد

محمد: كانت بنتي تاعبه مش فاضي لحد

خلود: وانا حد؟

محمد: لا كائن فضائي

خلود : تمام تمام هذا طبعك خلاص حفظناه اما احنا نسأل ما انت لا

ابتسم

خلود: متى نتزوج؟ البيت باقي بس الاثاث

محمد وهو يسوق : وكيف عرفتي

خلود: اتابعه كل يوم

محمد بتردد: الان ماقدرش معي شغل بعد الدراسه بالصيف نتزوج

خلود رفعت حواجبها: اربعه اشهر!!

محمد: ايوه

خلود بصياح: بس انت قلت لي لما يجهز البيت

محمد: غيرت رأيي

خلود: مش ع كيفك!! انا مش لعبه عندك

محمد: خلاص نبطل

خلود والدموع في عيونها: حرام عليك انت ما تحس .. انت ايش من نوع

محمد: قلت لش مشغول ماقدرش

وصلت عند مشفى داليا وهي تبكي: خلاص نزلني خلاص انت ما تشتيني اصلا

نزلت وهو بالسياره خرجت ودخلت المشفى وهي تبكي وهو ييشوف بعدها

ورجع يشوف امامه : اووووف

وصلت هناك وهي تمسح دموعها وداليا وزينه وموده خارجات

شافتهن ورفعت راسها ولا كأنه في شي

زينه بتشوف لها ومشت

وموده بابتسامه: اهلين

شافت لداليا وسحبت موده ع جنب

وداليا خرجت بعد زينه

خلود: ايش بتفعل ذي هنا

موده بنرفره: جاءت تشوف بنتها

خلود بعصبيه: مافيش معها بنت ذي بنتي

موده فكت يدها: احلمي احلمي

خلود تشد يدها مره ثانيه:. لا يشوفها محمد لا يشوفها بتعرفي ايش بيصير ما يحتاج اقل لك

موده فكت يدها مره ثانيه بعصبيه ومشت وهي دخلت

شافت داليا وجلست تبكي

داليا: ايش في يا ماما

خلود مسكت يدها وتقبلها وتبكي: بيتنا جهز .. بس ابوك مش راضي نتزوج .. مايشتيش نكون سعداء يا داليا ولا يشتي يكون معك اخوان
يشتيك كذا وحيده لا اخ ولا اخت
داليا بتشوف لها وهي تبكي : ما يحبني ولا حتى يحبك .. يشتينا نجلس بعاد عنه .. وانتي بعيده عني

داليا حاولت تمسح دموعها : لا تبكيش ببكي!!

خلود تبكي وتتكلم: معرفش بأيش انا مقصره معه ليش جالس يأجل زواجنا ليش ما يحبني ي داليا ليش!!

كانت هي تتكلم وتبكي وهو دخل رفعت راسها وشافته وهو يشوف لها بس
وقفت تشوف له وخرجت

وهو رجع ابتسم لداليا اللي ردت وجهها عنه: ليش!!

محمد : ليش ايش ي بنتي

داليا بقهر: ليش ما تشتيش يكون معي اخوان

محمد جلس: من قال ما اشتيش؟ انا بس ادور لك ام مناسبه

داليا بعصبيه: مشتيش ام امي خلود .. انا معي ام واحده اسمها خلود من حين وعيت ع الدنيا هي امي

بتقوم الصبح عشان تاخذني المدرسه وتترك شغلها عشان ترجعني .. تكتب معي وترسم معي وانت ايش بتفعل لي؟ مشغول واصل في شغلك

محمد خاف عليها وهي معصبه ومقهوره وتاعبه: خلاص بنتي اهدأي

داليا وهي ما تشوف له: لو سمحت اخرج من عندي مشتيش اب يحب بس نفسه!

انقهر من كلامها بس ماحب يزعجها اكثر خرج وهو مقهور



اتصل لابراهيم اللي كان جاي ينام معها : ابراهيم وين انت

ابراهيم: بالطريق

محمد: اشتيك تراضي داليا زعلانه مني عشان اجلت عرسي من خلود

ابراهيم ماحب يكثر اسئله: حاضر

وابراهيم دخل عندها وهي تبكي : مالبنت اخي
اقترب منها وحاول يضمها: مالك ي داليا

كانت تبكي وبس

.............



وصل عند بيت داليا وهو مقهور من داخله

كوثر تكلم داليا من داخل: هذا هو جاء اخرجي كلميه

داليا بتوتر: كوثررررر اخاف يرفض

كوثر: اخرجي بس حاولي تشجعي

داليا: كنت اشتيه هو يقل لي بتزوجك مش انا

كوثر: داليا اخرجي ي اختي جربي هيااا

بتردد خرجت فتحت الباب وهو التفت لها بسرعه ومبين مقهور من كلام بنته

وصلت امامه :انا بصراحه اشتي يعني انا

محمد لاحظ توترها ووقف: تكلمي فيك شي حصل لك شي في حد بيزعجكك

داليا ابتسمت: لا بس اشتي اطلب منك طلب

محمد بغرابه: اطلبي

داليا بصعوبه: اشتيك تتزوجني

محمد فك عقدة حواجبه بدهشه : اييشش

داليا وووجهها احمر: بصراحه مش عاجبني بقاءك بالبيت واحنا بس بنات كذا .. اشتيك تتزوجني استند عليك .. احس ان معي حد احس بالامان معه .. بدون مهر اشتي مهري انك تحميني وبدون عرس عقد بس

كان يشوف لها مصدوم وهي توترت: لو يعني سببت لك احراج انا

قاطعها: لا احراج ولاشي متى تشتي نتزوج؟

داليا : متى ما تشتي حتى بكره

محمد: بكره بكره

داليا : بعلم اهل الحاره بعرسي بس لانه كثرت علينا الاقاويل ومابعزم حد ولا بفعل شي

محمد : كلميهم ولا تعزمي حد بس انا اشتيك تلبسي ابيض الله اعلم يمكن عرسك الاول مالبستي

داليا باحراج : طيب بس

محمد عرف مافي نفسها: بدفع تكاليف كل شي انا
بتروحي الكوافير وبتلبسي ابيض!

كانت منزله راسها وهو يشوف لها: بكره الظهر بنعقد والعصر خلي كوثر تجي لعندي بدي لها مصاريف كل شي وانا برجع الساعه 9 المساء

داليا : بس من وين الفلوس يعني مشتي اسبب لك احراج**

قاطعها: لا ابدا لا تقلقي من ذي الناحيه بدبر نفسي

كانت تتكلم معه وكوثر تشوف بس ماتسمع وهي تكلم نفسها : شكله وافق

داليا باحراج: طيب انا بدخل الان

ابتسم لها: طيب

مشت وهو يشوف بعدها * نتزوج مره ثانيه! بس ذي المره بشوفك بالابيض! ماعرفش كيف بصبر لبكره والان كيف بقدر انام! !!!*

دخلت هي هادئه وغلقت وشافت لكوثر اللي منتظره وبصياح: وووواااااافق ووووااافق

كوثر رفعت حواجبهاا: قلت لش يحبك ي هبلا ماصدقتي وايش كملي.

داليا: قال بكره روحي له العصر ماعرفش فين تروحي استحيت ماعاد سالته وهو بيدفع تكاليف كل شي ويشتيني البس ابيض واروح كوافير

كوثر رفعت حواجبها: صدق
قصده اروح بيتهم انا اعرفه

داليا : صدق

كوثر بتوتر: اقصد اعرف حارته شفته مره بها وعرفت

داليا ابتسمت: المهم روحي له ونروح الكوافير وقال هو بيرجع تسعه

كوثر: ي سلااام كنت متاكده انا متحمسه لردة فعله لما يشوفك بالابيض

داليا ابتسمت باحراج : ...

...............


كان بالسياره وهو يتذكر امس المساء : هيفاء ممكن اشوف الفحوصات

شافت له بتعجب: ليش ما تثق بي

حسام: مش قصه ثقه بس حاب اشوف حالتك الصحيه

هيفاء وقفت باتجاه غرفتها وخرجت فحوصات ومكنته : هذول هن

اخذهن وشاف لها : بتتعافي ان شاء الله

ابتسمت له

وصل البيت وقف السياره ودخل البيت وهي بالصاله كانه منتظرته : سلام

ماردت وقفت الى امامه: رحت لها امس وخلاص رجعتها ونسيت مكرها وخداعها

حسام بصياح: موده بس ازعجتيني ي حقوده

موده بقهر: الان لازم تختار انا او هي

حسام : موده بطلي جنان اقل لش الانسانه مريضه بتموت

موده: مالي شغل اذا مش قادر تختار طلقني

حاول يتهرب بس هي وقفت امامه: قلت لك طلقني ليش عاجز تطلق يله انا طفشت منك

حسام ب انفعال: بس ذليتيني كل شويه طلقني من مفكره نفسك

كانت تشوف له بس

حسام يكمل: انتي طالق طااالق

كانت تشوف له

حسام : اجلسي بالبيت هذا ولا تكلمي احد لوما اشوف طريقه اكلم بها محمد
خرج وغلق الباب بقوه

وهي رجعت جلست وتبكي: مثل ما توقعت مايحبني كل همه هيفاء ومحمد

جلست تبكي : الحاجه الوحيده اللي كانت باقيه لي بالحياه قتلها هو وزوجته الخبيثه! انا الان وحيده وحيده

وصل السياره وجلس يضرب امامه :نرفرتني!



هيفاء بغرفتها تتذكر* هدى اكيد حسام بيحاول يتأكد من مرضي لكن اشتيك تزوري لي ذي الاوراق عند بالبيت
هذول اوراق خالتي كان فيها سرطان عظام انا اشتي منك تغيري الاسم والتاريخ والعمر

هدى: هيفاء حرام الذي بتفعليه

هيفاء: بتنفعيني او لا؟

هدى تمام هاتيهن للبيت

طبعت الاوله وهي شافتها : ايش ذا ماغيرتي التاريخ واللقب

هدى : هههههه ارتبكت طيب بعيد طباعتها

المره الثانيه شافتهن: ايوه كذا

واخذت الاولات: وهذول بحرقهن عشان مايشوفهن صدفه!*

ضحكت وهو فتح الباب خرجت وشكله ذابل وفي نفسها * ليش جاء اليوم*

وابتسمت بقوه* من شكله واضح انه تصايح مع موده! *
وصلت جنبه: حسام فيك شي

شافها : هاه لا لا ولاشي مرهق بدخل انام

هيفاء: طيب ي روحي

دخل وهي تشوف بعده: والله انه تصايح معها

.............


ابراهيم مع داليا: كيف قلتي له كذا وانتي عارفه انه يحبك

دالبا تبكي ع صدره: مايحبني يحب شغله اكثر

ابراهيم: كيف ما يحبك لو شفتي كيف كان عيجنن وانتي تاعبه

داليا : طيب ليش ما يتزوج ويخلينا نعيش

ابراهيم: يمكن معه ظروف ماتعرفي!

............


اليوم الثاني
الصباح راح عند بنته على طول
دق الباب فتح له ابراهيم شاف له : انزل اكل لك شي وانا بتكلم شوي مع بنتي

ابراهيم: حاضر

دخل وداليا ردت وجهها: صباح الخير

ماردت

محمد جلس جنبها: ماتردي على ابوك!

داليا :لما تحبني اكثر من الشغل ارد عليك

محمد: انا ما احبش اكثر من الشغل انا احبك اكثر حتى من نفسي بس مابتقدري ظروف ابوك ي داليا

داليا : انت ماتفكر بي انا وحيده ماعندي احد حتى جلال بتجيه اخت وانا لا .. ولا بتخليني حتى اروح لصديقاتي بين اجلس لحالي الا لو جت ماما خلود تلعب معي انا لوحدي

محمد: طيب جلال اخوك واخته كمان اختك

داليا بعصبيه: ليش ليش انا مايكون معي اخ او اخت مثلهم ليش

محمد مسك يدها وقبلها: اوعدك انك بيكون معك اخوه ولو اضطر اتزوج عشر

داليا بنرفزه: انت تزوج واحده وبعدين يصير خير ومتى بيجي هذا الاخ لما اصير عجوز

محمد ضحك : هههههه لا بيجي قريب ان شاء الله
وقبل جبينها: ي بنتي. انا ما كنت اشتي ادي لك زوجه اب انتي ماتعرفي كيف زوجه الاب

داليا بضبح: خلود مش زوجه اب خلود امي!

محمد : طيب يعني ما بتعذري ابوك ولا تسامحيه شكلك ما تحبي ابوك يا داليا

رفع يده بيمشي وهي مسكتها وبكت: انت ماتفهمني

ضمها هو : الا افهمك افهمك واحبك

داليا كانت تبكي: انا احبك بس اشتي عائله مثل صاحبتي بالمدرسه

محمد : حاضر بعمل لك عائله كل شي بيكون مثل ما تشتي واحسن بس قدري ظروفي شوي

.............


موده بغرفتها ماخرجت وحسام يكلم الشغاله: كيف هي

الشغاله: بغرفتها ماخرجت من امس جلست تبكي بالصاله ورجعت غرفتها

حسام: طيب انتبهي لها تمام

الشغاله: تمام

حسام قفل التلفون وهو مقهور* ليش بتعملي بنا كذا ي موده *

..............



خرج الشغل وكان مبين عليه مبسوط

دخلت ساره مكنته اوراق: ي فندم هذي ملف قتل الطفل اتاكد او في شي

محمد اخذه وهي ملاحظه عليه وهو شاف لها بتشوف له ورد بابتسامه: ايش في ي ساره؟

ساره ضحكت: مستغربه مبسوط اليوم

محمد ضحك: مبين عليا؟

ساره:ايوه

مكنها الملف: كل شي مضبوط تسلمي

اخذته وخرجت تصادفت بحسام :كيف المدير

ساره: مروووق قوي مدري ليش

حسام في نفسه* اكلمه او لا؟ ما اعرفش ردة فعله ايش بيقول ماقدر يعتمد عليا؟ لا لا بسكت ما بنكد عليه واصلا عادنا مش مستوعب اني طلقتها، بخليها تهدأ واحاول ارجعها *

..............


خلود كانت تبكي بالبيت وماخرجت شغلها: ناوي يتركني بيتهرب باستمرار وكل مره معه عذر
بس ذي المره ماكنت اتوقع يطلع بعذر جديد
حسبتها خلاص النهايه

دق تلفونها وردت : اجل الزواج

....: ليش

خلود: قال معه شغل

....: خلود مافيش طمأنينه ذي الايام لازم نشوف حل نبعد هند من الاجواء خاصه بعد ماقلتي امس زارت بنته وبعدين يصير خير

خلود: طيب بكره نشوف لها حل

..............


كان بمكتبه عندما دخلت ساره: يا فندم الاستاذه كوثر وصلت

محمد: دخليها

ساره خرجت وهي دخلت: سلام

محمد :انا بخلي ساره تجي معك وتسحب فلوس ببطاقه الاتمان تمام

كوثر : تمام

محمد ضحك: انتهت اسئلتك

كوثر: مازلت احس بيدك في حلقي.

محمد : هههههههه

نادى لساره ودخلت : بتخرجي معها وهذي بطاقه الاتمان بتسحبي فلوس كم ما طلبين

ساره شافت لها ومبتسمه : تمام

حسام دخل : وااوو الاستاذه كوثر هنا
اخذ تلفونه : ممكن صوره

ومحمد مدخل ايديه جيوبه ويشوف لهم

كوثر ابتسمت : اكيد

ساره اخذت تلفونها: وانا وانا

ومحمد يشوف لهم بصمت


حسام اخذ التلفون ورفعه يتصور معها وشاف محمد ونزل التلفون بصمت وتوتر من نظراته : تذكرت انه الكامير عندي خاربه

وساره شافت له : وانا صح نسيت خطيبي قال ماتصورش في التلفون

شافت لكوثر: عن اذنك منتظرتك خارج

محمد وقفها ورجم لساره مفتاح السياره: اخرجين بسيارتي

حسام: وانا كمان طالع

خرجوا وهي شافت لمحمد: يووووه حرام عليك فجعتهم

محمد: ماحبش مههوسين المشاهير

كوثر: ي اخي حرام عليك فجعتنا ليش انت كذا

حاول يكتم ضحكته وهي خرجت

طلعت جنب ساره بالسياره وهي بدات تسوق

ساره: استاذه كوثر انا من اشد المعجبين بتمثيلك خاصه بمسلسلك الاخير اللي انتهى

كوثر ابتسمت :تسلمي كل الناس اعجبهم مسلسلي الاخير الا الفندم حقكم اللي حتى مايعرفني المدير حقكم عصبي واصل.

ساره ضحكت : ههههههه لا هو طيب جدا بس اذا في شي مايعجبه يفعلنا بس نظرات ويخوفنا

كوثر : هههههه انتي عارفه فين بنسير

ساره: لا بس بروح معكن وافعل اللي تقولينه مثل ما طلب الفندم

كوثر: بيتزوج اليوم

ساره التفتت لها بسرعه ورجعت تشوف امامها: يتزوج

كوثر: ايوه بيتزوج هند اللي بيشتغل عندها حارس اكيد عندكم علم

ساره ساكته

كوثر:اشتي اسألش من فين يعرفها

ساره : العفو مانقدرش نجاوب ولا بأي سوال يخص الفندم

كوثر: ليش

ساره: مانردش ابدا اذا في سؤال بتساليه اساليه هو

كوثر : تخافوا عليه؟

ساره: اكيد نخاف عليه ومانرد بشي يخصه المعذره

..............


المساء خرج من شغله ورجع البيت غير ملابسه
وبيشوف شعره: كيف افعل مع هذا؟
سهل مابتركز اهم شي الوجه

ورجع شاف لنفسه بالمرايا : بحاول اكثف حواجبي شوي عشان يبعد تركيزها عن شعري

وصل ترك السياره ودخل وهي بتتكلم مع كوثر: كيف كذا تمام

كوثر بتلبسها سلس لرقبتها : تجننني قمررررر

وصل هو فتح الباب وهي سمعت صوته

داليا: يمممه جاء جاء انا متوتره

كوثر: اهداي

داليا: امانه انا طالعه حلوه

كوثر: اقل لش تجنني والله طيب انا بخرج

خرجت والسلس وقع اخذته ووقفت امام المرايا تصلحه من توترها ماقدرت وهو فتح الباب وهي فلتته من يدها

ابتسم وغلق الباب وهو يشوف لها

واقترب اخذه من الارض وهي راده ظهرها وتشوف للمرايا ولبسها وهو يتكلم: ماقدرتي تصلحيه

كانت ساكته مسك باكتافها ورجعه لها : طالعه حلوه بين اشوفك واحس اني في خيال

كانت تشوف للارض وهي ساكته

مسك خديها بيده الثنتين وقبلها في جبينها : مرحبا بك في حياتي وانتي الانسانه الوحيده اللي خضعت لها حبا ...

مارفعت راسها وهي تشوف للارض رفع راسها له: شوفيني لما اتكلم ماحبش اكلم حد ما بيشوف في عيوني!

رفعت له عيونها ببطء وتوتر

مجرد ما جاءت عينها في عينه سحب نفس عميق ويخاطب نفسه *"ماذا يحدث؟ اشعر بنبضات قلبي تزداد وكأن قلبي يخرج من مكانه وانفاسي تتسارع وكأنها ستنقطع، شي ما يحدث وانا اقف امامك في هذه اللحظه وعيناك الجميله في عيناي ،لا فاصل بيننا لا بشر ولا جدران، تماما كالمره الاول التى رايتك بها، اشعر بالحب يتسرب مني اليك ،اشعر بجاذبيه شديده نحوك وكانك قطبي الاخر ، ماذا يحدث لي حين اكون امامك، اتذوق عذاب الحب ولذته في آن واحد لا ادرك شي سوى انك شي يخصني، كل جزء منك هو من املاكي، اعجز عن الكلام فقط شعورا يجتاحني ويخرسني ومشاعر تكاد تخنقني لا استطيع اخراجها انا احبك وهذا الحب لن ينتهي. "

.................


اليوم الثاني الصباح
استيقظ ع صوت التلفون حقها غطى وجهه بانزعاج

اخذته وردت: الو

....: وينك يومين ماتردي ع الرسائل

داليا : امس والذي قبله انشغلت لاني تزوجت امس

..... بتفاجؤ: تزوجتي؟ من

داليا: واحد اسمه فؤاد ماتعرفه

....: مبروك!

غلقت التلفون ومحمد شاف لها: من ذا؟

داليا بارتباك: هذا هذا اللي اللي كلمني بقاتل بنتي وبيحاولوا يساعدوني

محمد ماحب يربكها عشان تخاف وتتكلم من وراه
شاف لها بهدوء: اها
ورجع ابتسم: ممكن تفعلي لي شي اكله قبل ما اطلع؟ لانه ضروري اروح ماكلمت احد اني تزوجت

داليا وقفت بابتسامه: طيب

خرجت وهو وقف وغلق الباب وفتح تلفونها بسرعه واخذ الرقم ودخله تلفونه وارسله لحسام* اشتيك تطلع لي الرقم باسم من وكل شي عنه لوما اجي *



كانت هي بالمطبخ كوثر سمعتها وخرجت: ماشاء الله خلاك تطبخي من اول يوم؟

داليا تضحك: عادي

كوثر: عادي عادي
وصلت جنبها: ايش قال لك

داليا: قال انه يحبني من اول مره شافني هنا

كوثر: هاه هنا!!

داليا: ايوه

وتصدقي ي كوثر طلع رومانسي قوي وبيقل انه بحياته ما خضع لانسانه مثلي وكلام كثير

كوثر سرحانه * رومانسي؟ *
مسكت رقبتها * محمد رومانسي؟ عادني مانسيت؟ يا اما هند ما بتشوف يا اما انه بيتصرف معها غير! *

ورجعت دخلت غرفتها: بس مثل ماتوقعت يحبها ويحبها قوي بس الفضول ذبحني اعرف من متى يعرفها وكيف؟

لبس هو وطلع وهي بالمطبخ: انا خارج تاخرت

التفتت له: اجلس اكل انا جهزت كل شي

محمد : ضروري اخرج

طلع السياره وهو بيفكر: الان بيوقع في يدي

..............


خلود بغرابه: تزوجت؟

....: ايوه قالت حد اسمه فؤاد

خلود: حلوووو الان بنطيرها من المدينه وخلاص

...: ايوه بكلمها الليله باللي اتفقنا عليه

.............


موده مقهوره بعد حسام : ماصدق قلت له طلقني خلاص هجرني ولاعاد فكر فيني
وشكله ماكلم محمد وانا هنا لحالي تعبت
ياليت بقي لي ابني

.............


وصل هو وشاف حسام دخل وهو دخل بعده : طلعت اسمه

حسام: اسمه لا لانه اخذ شريحه مجهوله
بس في شي ي فندم!

محمد : ايش

حسام ترك اللابتوب : الرقم ذا اجرى اتصال بعد ما مكنتنا بخمس دقائق والاتصال مسجل هنا
جلست اعيده عشر مرات لاني حسيت اني عرفت صوت صاحب الاتصال وانا متاكد ي فندم انك بتعرفه وبتنصدم مثل ما انا انصدمت
اولا من صاحب الرقم ثانيا من الشخص اللي اتصل له
وثالثا من الحوار اللي دار بينهم!!!

محمد بدهشه: شغله

.............


كوثر بتشرب شاي مع داليا: احسك مبسوطه

داليا : معرفش ي كوثر احس اني احبه احبه من فتره طويله! كلامه امس غريب كأن بيني وبينه سبعه وسبعين عقده!

كوثر رفعت حواجبها: ي سلام

داليا ضحكت: ههههههه احس اني ارتحت معه
وكمان
رفعت يدها لها: لبسني هذه الدبله امس!

كوثر وقفت ووصلت لجنبها: صدق اشتراها لك

داليا تضحك: ايوه

كوثر في نفسها * يحبها ويعرفها من زمان بس المشكله هند مش متذكره ماضيها والا كنت فهمت كل شي *

................


كان منصدم وقف : خذه واخرج

حسام اخذه وخرج وغلق ونقز من صوت الكرسي اللي رجمه محمد برجله * كككككيف كككييف يفعلوا بي كذا! !! ايش مصلحتهم الثلاثه يبعدوا داليا عني!!! الان عرفت سبب صمت موده عرفت ليش سكتت وتوترتها من حسام ورفضت تقل له الاسماء!!!!!! *


خرج هو لجنب ساره : عصب

ساره: اكيد بيتفاجأ

حسام: امس تزوج داليا؟

ساره: ايوه وطلعت كوثر صاحبتها

وشافت له: المدير بيقابل ممثلات واعلاميات وسيدات اعمال وقلبه عند واحده محد يعرفها وكانوا اهلها يتكلموا فيها سبحان الله

حسام: بيحبها مايقدر يفعل شي .. انا جربت شعوره هوذا انا بين احب واحده اجبرتني اتركها

التفتت له

حسام: طلقت موده ومش عارف ايش اعمل من ناحيه قلبي ومن ناحيه الفندم مش عارف كيف اكلمه
استفزتني اجبرتني

ساره: من صدق ليش

حسام: اوف بس انسي!

اخذ تلفونه وبيسال الشغاله عنها وهو من داخله مشتاق لها ..

..............


خلود عند داليا: بس ي ماما ماقلت لك تجرحيه كذا

داليا : ضبحت

خلود مسكت يدها: بالنهايه مرده لنا .. نهايته لعندي انا وانتي

داليا : هو بيحب شغله اكثر مننا

خلود مسحت شعرها: ما بيحبش شي اكثر منك يا بنتي ولاحد

داليا: يعني بيكون عندي اخوان

خلود : ان شاء الله وتربيهم على كيفك

داليا ضحكت

خلود : وننتقل بيتنا واكون العب معك ونرسم سوا ونكتب سوا ونربي اخوانك سوا بتكوني معي وقريبه مني وابوك معنا ونعيش بسعاااااادة

داليا مبتسمه

...............


المساء
حسام رجع البيت دخل عند هيفاء

شافت له: بتجلس معي الليله

حسام بهدوء: الليله وكل ليله انا طلقت موده

دخل الغرفه وهي مش قادره تخفي ابتسامتها : يعني خلاص كل شي رجع مثل ماهو!! حسام رجع لي وحدي!! مثل ماخططت

..............


رجع البيت هو مرهق من التفكير
فتح الباب بالمفتاح اللي معه دخل وهي كانت مع كوثر بالصاله ووواضح كوثر تهدأها

اول مادخل قامت بسرعه وضمته وببكاء: فؤاد لازم نطلع من ذي المدينه الضابط ذا بيدورني يقتلني

كان راسها على صدره ضمها هو وبيشوف لكوثر بتعجب

وهي تشوف له بدهشه

محمد: يقتلك؟

داليا وهي ماسكته بقوه: ايوه بيقتلني قالوا انه بيدور عليا لازم نسافر اليوم لازم

محمد : محد بيقدر يمس من راسك شعره وانا موجود

رفع راسها له: شوفي لي انا معك ذاك لما كنتي لوحدك

داليا تبكي: انت ماتعرفه هو ظالم مجرم صدقني بيقتلني

محمد :....


داليا تبكي: انت ماتعرفه هو ظالم مجرم صدقني بيقتلني

محمد : حبيبتي اهدأي طيب تعالي اشربي العلاج حقك تهدأي شوي

وانا جنبك انا معك لا الضابط ولا غيره بياذيك
دخلها الغرفه وبيدور بالادراج وهي ع السرير جالسه تبكي

خرج العلاج ومكنها ومكنها الماء: اشربي واهدأي تمام

شربت وتمددت ع السرير دفاها وهي مسكت يده: فين بتروح

محمد: ولاشي انا جنبك
رجع جنبها وهي شاده يده شوي ونامت

خرج هو وكوثر بالصاله وصل لجنبها وبعصبيه :طالما انا بالبيت تكوني تجلسي بغرفتك او تلبسي ملابس محتشمه والا بطردك

كوثر وقفت بعصبيه: لا والله

محمد: والا باخذ زوجتي واطلع من هنا

كوثر بنرفزه: شوف والله لو بتفكر تاذيي صاحبتي لا اقتلك بيدي

محمد ضحك باستهزاء: لا والله

كوثر: صاحبتي خط احمر

محمد بعصبيه وهي ترجع ورا: كيف اقتلها ي خبلا ما بتشوفي كيف احبها

كوثر بهدوء: طيب ليش بيقولوا انك تقتلها

محمد: الذي بيقولوا كذا هم اللي يشتوا ياذوها

كوثر فتحت عيونها بدهشه

محمد: من بكره بفعل حارس بلبس مدني قريب من البيت مشتيش تطلعي معها اي مكان بتجلسين بالبيت فهمتي

كوثر تهز راسها بنعم

محمد: انتبهي

كوثر: طيب سوال بالله جاوب عليه مابين انامش من التفكير
ليش قتلت بنتها

محمد بعصبيه:برد لش بجواب يزيد يشعل فضولك كيف اقتل بنتها وبنتها بنتي!!

دخل الغرفه وهي تحاول تستوعب

ورجعت مسكت فمها بدهشه وفتحت عيونها: بنته! ! يعني ايش!! هو مامعه غير بنت واحده
لا تكوووون!!!!!!!!!!!

جلست بصدمه: معقووووله معقووله تكون داليا بنتها؟

طيب ككككيف كيف وزوجه محمد ماااتت!!!!!!!!!!! هذا بيجنننني!!!!!

................


الصباح هو خارج وقفته : لاتكون تترك علامات استفهام

وصلت امامه : هند هي زوجتك اللي قالوا توفت!

محمد التفت لها: الامر بيدك يا محققه كوثر!

خرج وهي تشوف بعده : الان انا مافهمت شي ادي لي الصداع هذا الانسان


راح شاف بنته ورجع الشغل دخل وساره هناك: يا فندم اتصلوا الان من الامن يشتوك في بيت رجال اعمال حصلوه مقتول

محمد وهو داخل المكتب: هاتي العنوان وقولي لهم لا يلمسوا شي يخلوا كل شي لوما نوصل وكلمي الطب الشرعي يجوا معي

ساره: حاضر

.............


قام وهي بتلبس حسام بتعجب: فين عتسيري

هيفاء: المشفى

حسام: اجي معك

هيفاء: لا لا روح شغلك انا بسير مع هدى

خرج وهو يشوف بعدها حس انها تلبكت
فتح الدرج حقها وخرج كل الاوراق
وفتح الدرج الثاني شاف اوراق علاجها وفحوصاتها
قريهن كلهن ورقه ورقه بس الورقه الاخيره لفتت انتباهه كانت نسخ عن الاوراق الاوله الا ان اللقب والتاريخ مختلف وبحكم شغله في المباحث عرف انه تم تزوير الاوراق!!

خرج بسرعه بالسياره بيلحق بعدها ومن داخله يتمنى لو انه واهم وانها مالعبت عليه للمره الثانيه!

...............


محمد وصل وشافه مقتول على الارض الرصاصه داخله من راسه وسلاح الجريمه مش موجود

بيكلم الطبيب الشرعي: محمود افحص لي زمن الوفاه وكيف تم وكمان استخرج الرصاصه عشان نعرف نوع السلاح

وبيكلم الشرطه: اشتي تحصروا لي المشتبهين
وتاخذوا تلفونه تطلعوا كل الاتصالات

وكمان تكلم الحارس من دخل اليوم ومن خرج
وقف بيشوف للبيت ورجع باتجاه الشباك وبيشوفه: الشباك كبير وقريب للارض! احتمال كبير يكون القاتل دخل من خلاله او هرب من خلاله!

بيشوف للجثه وهي مستلقاه على الجهه المقابله له : استلقاء الجثه بهذي الطريقه والرصاصه من مقدمه الراس يعني انه مثل ماتوقعت القاتل هاجمه من شباك الغرفه!

اقترب من الجثه وبيشوف الى يداته الثنتين
وكان في يده علامات حبر احمر: كان بيكتب شي قبل مايموت!!

...............


وصلت عند هدى هي وهو منتظرها تخرج معها

مرت اربع ساعات وهي هناك

محمد اتصل له: وينك اليوم

حسام: مشغول يا فندم زوجتي تعبت واخذتها المشفى

محمد: طييب

حسام غلق وبيشوف للبيت: حاضر يا هيفاء حاضر

..............


موده كانت تاعبه
بتنادي الشغاله: بطلع العياده تمام

الشغاله: ليش سلامات اجي معك

موده: لا خليك هنا احسن

الشغاله: استاذه موده ماقدرش اتركك تروحي لوحدك بجي معك

موده: انا لوحدي لوحدي ،طيب بيكون احسن !

خرجت معها



داليا صحيت ونقزت خرجت وكوثر خارج: فؤاد وين

كوثر: خرج

داليا جلست بتعب: وانتي ليش ماطلعتي

كوثر: كملت شغلي امس وزوجك قال مانخرج وهو جاب واحد من اصحابه يحرس امام الباب عشان خايف عليش من الضابط هذا

داليا ابتسمت : صدق

كوثر تشوف لها: صدق صدق ي عمري صدق الان قولي لي انتي مش متذكره اي شي قبل حادث موت بنتك

داليا هزت راسها بالنفي: لا

كوثر: طيب انتي متاكده انه محمد اللي قتل بنتك؟
اقصد شفتي وجهه

داليا وقفت: بصراحه ماشفت وجهه ولاشفت اي ملامح بس هم قالوا لي انهم شافوه دخل الغرفه وانه هو القاتل والا كيف بيهرب اذا ماكان هو نفسه المحقق

كوثر: طيب وليش قتل بنتك؟ ماعرفتي

داليا: لانه مجرم متعطش للدم

كوثر: اهااا مجرم طيب

..............


وصل المكتب
شوي ودخلت ساره: يا فندم المتهمين وصلوا

محمد: هاتي لي نبذه

ساره: زوجته رزان وكمان عياله عبدالله وخالد متهمين واثنين من شركاءه بالعمل
الاول صلاح والثاني عزام

محمد: دخليهم من فردين

ساره: حاضر

..............


هيفاء خرجت بعد ماتعب حسام انتظار
ورجعت باتجاه البيت دخلت وهو مازال يلحقها من بعيد

شوي ونزل بعدها دخل وهي جالسه : ايش قال لك الدكتور

هيفاء: قال في تحسن الحمد لله

حسام رفع حواجبه: صدق يعني بتتعافي

وقفت وشافت له: ايوه

بدون شعور منه ضربها في وجهها لاول مره بحياته وسحبها من يدها للجدار : لفين بتوووووصلي بكذبك

هيفاء بخوف: حسام ايش في

حسام: عطيتك فوق قدرك! انتي انسانه عايشه ع الكذب والخداع! !! كيف فكرتي مابعرف ككككيف

هيفاء تبكي بخوف

حسام: لما كنتي زمان تتمسكي بي وترفضي تروحي بيتكم وتشكي من زوجات اخوتك فكرتك بريئه والان عرفت انه هن المظلومات انتي شيطانه انتي مجرمه

هيفاء تبكي

حسام: انتي طالق وذي المره للابد وحتى البيت ذا بتطلعي منه وبترجعي عند اخوتك وباجره
ماعاد احب اشوف صورتك ولا اسمع اسمك وان عدتي لي بعد هذا بقتلك تفهمي

خرح معصب وهي تبكي بعده :...

...............


زوجه المقتول : اليوم كان مبسوط قوي وقال بنسافر نغير جو وحجزنا للمساء ماتوقعنا ابدا انه بيحصل معه كذا

محمد: طيب كيف حصلت الجريمه

رزان: ماعرفناش .. طبعا البيت معه حارس قال ماشاف حد دخل

واحنا كنا بالصاله انا وعبدالله وخالد عياله شوي الا سمعنا طلق ناري

رحنا للغرفه شفناه ميت ع الارض ايش حصل وكيف حصل مانعرفش
توقعنا انه انتحر

محمد: انتحر والسلاح فين؟

رزان: هذا اللي حيرنا

محمد: طيب اخرجي من المكتب بس لا تخرجي من المبنى لوما نكمل كل الاجراءت

رزان : حاضر

خرجت ودخلوا عياله

محمد: وين كنتم وقت الحادث

خاالد: مع امي بالصاله

محمد: لما دخلتم هل كان في شي غريب بالمكان

عبدالله:كنا منصدمين من رؤيه ابي مقتول ما انتبهنا لشي

محمد : يعني ما انتبهتوا ع شي غريب

عبد الله : في شي كان في قلم احمر خرج الحبر منه امام الباب عندما فتحنا وكان مكسور

محمد: ووين القلم

عبد الله : اخذته الشرطه وعملوا عليه فحص بصمات

محمد شاف التقرير اللي في يده وانه نتيجه فحص البصمات سلبيه

محمد : اهاا طيب خليكم منتظرين خارج

دخل الشريك الاول عزام

محمد: وين كنت وقت الحادث

عزام: مع عائلتي في البيت

محمد: هل كان مع صاحبكم اعداء

عزام: لا احنا شركاء في شركات وعملنا نظيف ليش بيكون في اعداء

محمد: طيب سيد عزام ماتشكوا بحد؟

عزام : لا

محمد بيشوف ليداته : اهاا تقدر تنتظر خارج

دخل صلاح

محمد : وين كنت وقت حدوث الجريمه

صلاح: وليش تدوني هنا بقتله يعني؟

محمد وهو بيشوف يداته: ماعنده اعداء مثل ماقالوا لهذا المشتبهين كل من حوله

صلاح: كنت في الشركه

محمد: اهاا ومتى اخر مره قابلت المجني عليه

صلاح: امس قابلته امس

محمد: ليش

صلاح: عشان الشغل

محمد: سمعت ان اسهمك انت وعزام هبطت وانتم مضطرين تبيعوا اسهمكم للمقتول

صلاح بعصبيه: ايش بتقول قتلناه؟

ساره : اهدأ اتكلم مع الفندم بهدووء

شاف لها: وانتي مادخلش؟ شغلش مش هنا بالمطبخ

محمد وقف امامه: وانت شغلك يومين بالسجن تتأدب!

صلاح وقف: من انت عشان تأدبني انت عارف من انا

محمد: واحد مغرور متعجرف

ساره دهفته لامامها: يله يله

حاول يمد يده عليها ومحمد مسك يده ورجعها لوراه: بكسرها لك

نادى للشرطه اخذوه وجلس شاف لساره: لا تعكري مزاجكك

ساره بنرفزه: مغرور

محمد شارد شويه

ساره: بمن تشك منهم

محمد: ما اشك انا عرفت القاتل يا ساره بس منتظره يلعب لعبته الاخيره الليله

انتي افرجي عن كل المشتبه بهم عدا زوجته رزان

...............


موده روحت ودخلت غرفتها وجلست ع السرير: الحمد لله اللي عوضني بطفل بدل اللي انحرمت منه
والان مش ضروري حسام يعرف ولايهمني رجعته!

الشغاله كانت بالمطبخ مترددة: ارسل له انها حامل او لا؟ مش وقته الان بتشك بي بنتظر لما تهدأ شوي لانها مجروحه منه



المساء
ساره كانت افرجت عن كل المتهمين عدا رزان

ومحمد ماسك الانترنت وبينتظر رساله من الشخص اللي ارسله بعد المتهمين

دقائق ووصلت* مثل ماتوقعت يا فندم عقدوا اجتماع بالشركه واملاك المقتول دخلت في رصيد الجميع *

محمد ارسل له رساله: انا جاي

خرج شاف لساره: ساره ، بنتي بتخرج اليوم وبفعل لها حفله استقبال ماقدرش اروح عشان معي شغل مهم
انا اشتريت لها عدة هدايا اشتيك تاخذيهن لها نيابه عني

ساره وقفت: حاضر

خرج وهي تشوف بعده: الان بتقل ابي يحب الشغل اكثر مني!

...............


خرج وهو بيتصل لداليا : ماخرجتيش اليوم صح

داليا: لا قالت كوثر قلت مانخرجش

محمد: طيب حبيبتي انا بتاخر اليوم تمام لا تقلقيش ولا تخافي انا تارك حارس عند الباب لا الضابط ولا غيره بيقرب منك

داليا: بس هو اقوي منا معه دوله باكملها ومعه شرطه وانا وانت لحالنا

محمد: انا وانتي معنا الله .. ولا تقلقي انا اذبح على شانك الف راس

داليا ضحكت: هههه بس انا مشتيك قاتل ولا تقتل

محمد: اذا تطلب الامر

داليا : تمام

محمد : يله اشوفك بعدين

غلق وبيكلم نفسه* لعبوها صح بيحاولوا يبعدوها مني لكن فشلوا واليوم لنا معكِ لقاء*


وصل هناك دخل الشركه وقاطع اجتماعهم بعد ما الشرطي وقف السكرتاريا : ماشاء الله ما انتظرتوا ثلاثه ايام حداد على الاقل

عزام وقف: كيف تقاطع اجتماعنا

محمد شاف لعيال المقتول الاثنين: سبب اجتماعكم؟

عبد الله: ابي كان امر باندماج اسهمنا مع شركائه في حال خسارة املاكهم واضطررنا للاجتماع عشان ننقذ الشركه

محمد بيشوف لعزام: شاطر

عزام: ايش تقصدـ!!

محمد بيشوف لهم: ايش رايكم لو اقل لكم ان انه امر ابوكم بتوزيع الاسهم لشركائه كتبها قبل موته بدقائق وذلك كان بتهديد من الاستاذ عزام

رفعوا حواجبهم بدهشه

عزام: اذا كنت انا المتهم ليش احتجزتم الام

محمد: تمويه تمويه ..

انت دخلت له الصباح من شباك الغرفه وامرته يوقع لك بالبدايه رفض وبعدين كتب ووقع بالاكراه

وما اخذت وقت طويل حتى ضربت الرصاصه في راسه

اخذت القلم بس الحبر خرج منه ليدك وهذا خلاك ترجمه بقوه الى الباب وعندما دخل عبد الله مفزوع لموت والده دعسه برجله وانكسر وشافه

عزام: ايوه وبعدين؟

محمد: انت كنت لابس قفازات عشان كذا بصماتك ماظهرت

عزام: اختصر الدليل؟

محمد: اولا الورقه مكتوبه بالاحمر ثانيا ارفع يدك

عزام رفع يده وبصدمه

محمد يكمل: الحبر نزل على قفازاتك وجزء منه وقع على الشميز اللي لابسه عند معصم يدك!

عبد الله وقف ومسكه بقوه: ليش قتلت ابي يا حيوان

محمد مسك ودهف عبد الله : اهدأ

عزام: لانه باختصار اناني .. خلانا نشارك باموالنا وبعدين خسرناها وقال خلاص بيفض الشراكه والشركه بتكون له لوحده كلنا شقينا بها انا وصلاح وتعبنا

محمد: والان بتشقى مع حبل المشنقه

.............


حسام كان جالس بالبيت الثاني مقهور * الان كيف بواجه موده؟ بصفتي الساذج للمره الثالثه!
ايش بقولها ضحكت عليا وخلتني اطلقك! *

مسح شعره * واذا ماعاد قبلت ترجع لي ومن حقها! كيف بتامن على نفسها مع واحد ساذج!
كان الغلط مني لاني احترمتها وقدرت عشرتي لها
انا ماعرفش كيف كنت اعمى كل ذي السنين وعايش معها كأنها ملاك *

كان لحاله بيفكر بندم عندما وصلته رساله منها * استاذ حسام زوجتك حامل *

قرأ الرساله اكثر من مره كانه مش مستوعب

وصلته رساله ثانيه * هي مصره ما تقول لك وانت لا تخليها تشك اني قلت لك *

رد لها: شكرا تسلمي

وقف وخرج حوش البيت : هذا اللي بيرجع لي موده!

...............


كان بالسياره عندما ارسل لهم :ايش قالت بنتي عجبتها الحلفه

ابراهيم رد: زعلت قوي انك ماجيت

محمد: ماقدرتش كان معي شغل ضروري احسمه

ابراهيم : يله مش مشكله

محمد غلق وهو يسوق: وباقي معي شغل اهم!

وصل امام بيتها ودخل فتح باداه خاصه ودخل شقتها وصل الصاله واللمبه والعه

بيدور بالمكتبه حقها عن شي يدينها ووقعت صوره ع الارض رفعها وانصدم بشده كانت صوره خلود مع عيسى بيشوف للصوره بدهشه وهو يتذكر ملامح عيسى

وقاطعه صوتها: الظاهر ماعاد فيش فايده للانكار!

محمد رفع راسه لها

خلود: ايوه تعرف عيسى انا اخته !

محمد منصدم

خلود:عيسى اللي تسميه سفاح اللي قتل 12 عشاني

محمد رجع فوق المكتب : عشانك!!!

خلود : لا تستغرب من....


خلود : لا تستغرب من الاسماء هو اخي من امي لما كنت صغيره ابي تزوج امي وهو بسن كبير ماكان ينجب من زوجته الاوله امي خلفتني وكان معها ولد من قبل ... كان عمري 13 سنه ابي كان امتلى الشيب شعره كنت عايشه معه عند اعمامي
وهم كانو يله يله متحملين ابي وكانت معاملتهم قاسيه معي وبعدها
قرروا يزوجوني! كنت جميله جدا و كنت وقتها طفله معرفش شي جاء اللي دفع لهم
وفعلا لبسوني وزفوني وانا مش عارفه فين بروح!

تزوجت واحد اكبر مني ب 20 سنه كان عمره43
تخيل! بس كان يلعب بالفلوس لعب!
ماكنت اطيقه خالص ظلمني وعذبني!

حملت اول طفل لي بعد الزواج باربعه اشهر ماكنت اعرف ايش يعني طفل ولا اولاد ولا مسؤوليه ولا امومه وخسرت الطفل ولا كان عندي اي حزن لانه مش فاهمه شي

قالت الدكتوره انه ممنوع اخلف بعده الا لما اتعدى 22
بس هو كان مجنون كان يعتدي عليا!

هربت لاخي لجأت له اللي من صغري ما كنت اعرف منه الا اسمه لما تزوجت عرفت بيته
لما شافني بذاك الحال جن جنونه عليا
وجاء زوجي المجرم يرجعني وبالغصب وتناقش مع اخي واصر يروحني
اخي ما تحمل وقتله!

وكانت ذيك اول جريمه ارتكبها من اجلي!!!

بالقانون في بلادنا انك تقتل من اجل اختك تنعدم بس انك تقتل اختك تطلع براءه!!

دفناه سوا

وبعد سنه من الحادث كنت استعدت صحتي مع اخي

وفي يوم جاءنا شخص وقال انه عنده دليل انه قتلنا زوجي اخي خاف ينكشف السر وقتلناه واخذني مع زوجته وتركنا ذيك المدينه وانتقلنا للعيش هنا كان يخاف عليا قوي

خلود تتكلم ودموعها تنزل : كان يهتم بي ودرسني وعلمني وكان يقل لي كوني صحفيه عشان تقدري تحاربي وتوصلي صوتك

ومرت الايام ومرضت زوجه اخي مرض شديد واخي كان يحبها جدا واحتاج اخي مبلغ من المال ومحد رضي حتى يسلفه

اضطررت انا وهو نعمل خطه وهي انه نخطف الناس اللي معهم فلوس او ذهب او حاجه ثمينه وناخذها ونقتلهم ونجحت خطتنا وقتلنا 12 شخص في ذاك الحي

وبعدها تورطنا معك، كنت غير عن بقيه المحققين مسكت اطرافنا

اخي ماشاف حل غير انه يتخلص منك وللاسف انت قتلته!!

ذاك اليوم قتلت اخر امل لي بالحياه وبعدها بايام ماتت زوجته ولا عاد بقي لي منه شي!

بقيت ارثي اخي اللي كان لي الدنيا ،اللي وقف معي وساعدني لمت نفسي انا سبب كل شي!!!!!!

ماقدرت اخذ جثته عرفت انك ماسك الجثه عشان تعرف شريكه!
وقررت اتقرب منك!

كنت اعرف زينه من خلال زميلات مشتركات
قالوا لي انه اختها تزوجت اكبر واهم ضابط مباحث بالمنطقه وعرفت انه انت!

قررت اتقرب منها وعرفت ان علاقه زينه واختها سيئه جدا

استغليت انانيه زينه عشان اوصلك عشان انتقم لمقتل اخي!!

بس كان ذنبي هو خيانه قلبي لاخي وحبيتكك! !

حسيتك شخص بتعوضني الامان اللي انحرمت منه! بعيش معك بامان وصدمه عمري لما عرفت انك تحب زوجتك وانك بتتركني لاجلها .. توقعت
اكمل معك حياتي ايش اعمل مشاعري عصتني
كل خططي تبخرت امامك الا خطط الحصول عليك

وانقلب الحال واصبحت افكر بك باليوم الف مره!!!


محمد وصل امامها: ماتوقعت ملامح وجهك ذي تكون لمجرمه!

خلود: والله احبك

محمد: ايش عملتي بزوجتي!!! احكي لي

خلود ساكته

محمد: ردي

وهي ساكته وتشوف له

مسكها من رقبتها للجدار : ردي قبل ما اموتك

خلود بصوت متقطع بسبب يده: دااا ليا بنننتك بنننتك هههنننننا

رخت اصابع يده عندما سمع صوتها وهي داخله: بابا

نزل يده ببطء وهو يشوف بنته

خلود اقتربت منها وهي مسكتها وتتكلم: ابوك مفكر انه عادنا في بيتكم فجاء يتفقد البيت لو في شي ناقص

محمد بيشوف لبنته: ايش بتعملي هنا

داليا بضبح: ليش ما جيت كلهم جاءوا الا انت

محمد: ارسلت لك هدايا مع ساره

داليا: انا اشتيك انت تجي

خلود: داليا ضبحت انك ماجيت فحبيت اراضيها واروحها معي

محمد بيشوف لخلود بعصبيه ورجع يشوف لداليا وهو يحاول يمسك اعصابه :بنتي بتصل بعمك ابراهيم يروحك

داليا بانفعال: ليش؟ ليش يروحني؟ انا حابه اجلس مع ماما خلود .. ليش انت كل شي تحرمني منه ليش

محمد سكت وخلود ضمتها: انا معك ي بنتي ماعليك منه يله نروح ننام

مشت وهو مشي بعدهن بتدخل الغرفه ودخل يتاكد لو تقدر تهرب من الغرفه وهي فاهمه قصده
ورجع غلق خرج الصاله

ولا قادر ينام آلالف الاسئله في حلقه لخلود

............


كانت منتظرته ورجعت ارسلت له: وينك

محمد شاف الرساله ورد : اسف بنتي مريضه ماقدرت اتركها لوحدها

ردت بتعجب: مستغربه منك مره تقل امها مختفيه ومره تتصل لك

محمد: انا انفصلت عن امها ما اتصلت لي ذاك اليوم كنت امزح معك

داليا: اهاا

محمد: مجرد ما تتعافى شوي بتركها لجدتها واجي تمام

داليا: تمام

غلقت وهي منتظره له....


موده كانت بالصاله وواضح مزاجها تعدل
وصلتها رساله من اختها الوحيده بشرى *الى متى بتظلي مقاطعتيني؟ *

تجاهلت الرساله :...

ووصلتها رساله ثانيه من حسام * انا طلقت هيفاء *

ردت له ببرود: وايش تفرق

حسام: انا احبك!

شافتها بدهشه وردت له: ليش بتقل لي كذا
نادت للشغاله: قلتي لحسام

الشغاله بتوتر: ايش اقل له؟ لا لا ماقلت شي

حسام رد:اشتيك ترجعي لي

موده : انا مرتاحه كذا خليني في حالي!

غلقت وتشوف التلفزيون وهو يحرق مكانه

.............


الساعه 2 ونص منتصف الليل
دخل الغرفه حقهن ببطء ومسكها من فمها بقوه: اشششششششش

سحبها لخارج وبصوت واطي : في اثتين من الامن خارج بياخذوش المبنى والصباح لي موعد معش

خلود تشوف له بتوتر: بس

وهو سكتها ودخل جاب لها العبايه والحجاب: البسي واطلعي

لبست وهم اخذوها ودخل اخذ بنته وخرج اول ماتركها ع الكرسي السياره استيقظت: بابا

غلق ورجع جنبها وهو بيسوق: حصل مع خلود شي وقالت ارجعك البيت

داليا وكلها نوم: هاه

وصلها هناك دخلها عند خالته اللي فتحت مستغربه: خلي داليا عندك مازالت تاعبه اقلق لو تنام لحالها

هاله: تمام دخلها

وخرج وصل بيت داليا فتح بالمفتاح ورجع دخل وتفاجأ بكوثر امامه : اعوذ بالله

كوثر: ماشاء الله ثالث يوم عرسك وجاي بهذا الوقت

محمد بنرفزه: انا تزوجتك انتي او هند؟

ودخل وهي جالسه ع السرير ونايمه واضح كانت منتظرته

اول ماحاول يعدلها نومتها قامت: انت جيت

محمد: ايوه

داليا تشوف الساعه في يدها وهي 3 الفجر

محمد بعد الجاكت حقه وجلس ع طرف الكرسي وبيفك ازار الشميز: اسف لانه اول اسبوع زواج وانا تاركك لحالك

داليا ابتسمت: لا عادي المهم بنتك كيف

محمد رجع جنبها: احسن الحمد لله
ايش صار معك مع موضوع المحقق؟

داليا :قالوا اطلع وقلت لهم انك رفضت وماعاد اتصلوا

محمد: اهااا

....................


الصباح اليوم الثاني
خرج بسرعه وصل هناك

وكلهم يتكلموا ان خلود بالمبنى

دخل عندها مع ساره كانت هي شكلها باهت

محمد: احكي لي كل شي يا خلود لانه انا تعبت معك

خلود ضحكت : ههههه بحكي بحكي ماعاد في فائده من الاخفاء اكيد كل شي اصبح عندك

محمد: تكلمي

خلود: كنت اشتي اقتل زوجتك لانه مثل ما تعرف الدم صار عندي مثل الماء والقتل عندي مثل كسر الالعاب!

كنت اعرف بشرى اخت موده درست معها الثانويه
بشرى كانت تعرف كل شي بحياتي
وكنا مقربات قوي

بس لانه كنت متشدد معهن كانت تخاف تقل لحد انه صاحبتها صحفيه معروفه

بعد زواجك بداليا ولما دخلت حياتك قلت لها اني احبك

تقربت هي من داليا وكانت تقل لي كل اخبارها
وبعدها بفتره لما لجاءت لها داليا
انا قلت لها ماتكلمك ابدا

يوم ولادتها انا قلت لبشرى تكلمها تدي لك البنت
لاني خفت عليك يا محمد تنقهر بعد زوجتك وتتعب فقلت بتصبر قلبك البنت ذي
ماكنا بنقدر لكل شي لحالنا

بعد ماطردت داليا اخوها كرهك قوي وهو تعاون معنا

متاكده انك عرفت لانه مافيش دهشه ع ملامحك
المهم هو اللي منعني اقتل داليا

قال بعديها عن محمد بس وبساعدك

اما الطفله ماكانت تهمه لانه يعتبرها جزء منك فما يهمه المهم عنده اخته

اخته تختفي عن كل اللي ظلموها عن ابوها واخته وعنك
لانه باعتقاده انكم دمرتم حياه اخته
ورسمنا ذيك الخطه!

موده الوحيده اللي عرفت بس اخرسناها باختها
بعد ماخسرت اهلها كانت بشرى ايدها اللي توجعها
لكنها قاطعت بشرى بعد ماعرفت باللي فعلته
وللان مابينهن اي تواصل!
بس تخاف عليها وماتشتي تخسرها ..

محمد : وقتلتوا هند

خلود: بشرى وعامر ابرياء من القتل انا اللي قتلت هند
وانا اللي ذبحت ابنها امام عين داليا!

ساره مندهشه وتفتح عيونها

محمد بعصبيه: كيف قدرتي تفعلي كذا كيف

خلود: قلت لك الدم عندي كان مثل الماء!!!

محمد وقف بانفعال : ساره بتحوليها اليوم النيابه ويصدر حكم الاعدام بشانها

وعامر وبشرى بتستدعوهم

خرج منفعل دخل مكتبه وغلقه بقوه وفك ازره شميزه بقهر :....

كانت هي تشوف لساره ودموعها نزلت :...

ساره بكت: خلود ليش عملتي كذا! ! كنت احبك

خلود تبكي بس

.............


كوثر جالسه مع داليا: متى رجع زوجكك

داليا: متاخر ليش؟

كوثر: مستغربه كيف بيتاخر كذا وعادكم الا عرسان

داليا: قال بنته كانت تاعبه

كوثر: اهاا

وقفت وجلست جنبها: عاده رومانسي معك؟ ماقد صيح فوقك

داليا ابتسمت: لا ما بيصيح ليش يصيح

كوثر:...

..............


جاء المساء وهو متضايق وفي مكتبه

ساره بتكلم حسام: زاعل منها او عليها؟

حسام: واضح انه زاعل عليها، وزاعل قووي

ساره: حتى انا زعلت عليها وبكيت والله

حسام: انا لما سمعته التسجيل حق المكالمه اللي كانت بينها وبين عامر انصدم قوي قوي كان مستبعدها

ساره: محد توقع

شوي وخرج : بنزل اشوف خلود وبعدها خذها يا حسام للنيابه

حسام: حاضر


محمد نزل فتح ودخل وهي واضح كانت تبكي
وصل امامها وجهه مقلوب

وقفت هي: مالوجههك كذا يا محمد؟ لاتكون زاعل عليا

رد بقهر: اكذب لو اقول لا

خلود ابتسمت والدموع في عيونها: لا تزعل لا تزعل هي حياتي كذا يا محمد!! انا طول عمري ابكي واتالم بدون محد يسمعني ! حياتي مالها معنى خاصه لما مات اخي ماعرفت المعنى الا معك يا محمد! لا تزعل تعودت اتعذب واتالم تعذبت من كره اعمامي لي وضرب زوجي لي وقتله لطفولتي وتعذبت لما حبيتك ومالي بك نصيب!

محمد ساكت

خلود: عادي اطلب منك طلب

محمد : اطلبي

خلود: ارجوك لا تقل لداليا اني قاتله او انك عدمتني قل لها اني سافرت بعيد ومابرجعش
لا تخليها تكرهني ارجوك لانه حبها كان الشي الوحيد اللي حصلت عليه بحياتي ..

قل لها اني اسفه عشان الاحلام اللي خليتها تحلمها وعشان كذبتي اني بكون انا وهي وانت سعداء
قل لها اني ماكذبت عليها وانما كذبت ع نفسي!

قل لها اني كنت احبها واني تمنيت لو ان هي بنتي!

محمد قلها اني ماحبيت طفل غيرها! ! قل لها اني اسفه عشان وعدتها مايفرقني عنها الا الموت وسافرت وخليتها!!!

محمد بتالم : خلاص بس

بيخرج وهي وقفته: محمد

وقف بدون مايشوف لها

خلود : والله اني حبيتك من كل قلبي!

خرج وهو مجروح طلع سيارته ويفككر : ليش عملتي بنا كذا ي خلود ليش


وصل البيت فتح وداليا بالصاله مع عمها
فرحت وراحت لحضنه ضمها وجلس بالصاله: الحمد لله اللي رجع لك عافيتك ورجعت وانتي بالبيت

داليا تضحك

محمد: بنتي بقول لك شي

داليا تشوف له

محمد: خلود سافرت

وقفت وهي تشوف له بدهشه وصدمه

محمد :وماعاد بترجعش ابدا

داليا بعصبيه: كذااااب!! اكيد انت زعلتها صح
قلت لها ما بتزوجهاش

محمد: انا

قاطعته: خلود قالت ما بتتركني ابدا !!!
انت تكذب عليا انت تشتي تبعدها عني

محمد: بنتي **

كانت تتكلم بدون ما تسمعه: اانا بروح بعدها

وقفت تخرج مسكها: دداليا

ردت بعصبيه وهي تحاول تبعد ايده: اتركني خلني اروح انا مشتيش اعيش بدونها

محمد كان خايف عليها بعد العمليه تتاذى وابراهيم وقف مستغرب

داليا:من بيرسم معي من بيكتب معي واجباتي ويراجع لي دروسي ويترك عمله ويخرجني الحدائق ألعب قلي لي ي بابا ... انا مااعرف بحياتي حد اكثر من خلود كيف تتركني مستحيل تتركني

ابراهيم اخذها من عند محمد: اهدأي

داليا بصياح ودموع: هو يكذب اكيد زعلها وجرحها هو بس اللي بيخليها تبكي وكل مره يجرحها
مايشتيش نعيش سوا

شافت له بقهر وصياح: ليش ماتحبني اكون سعيده ليش كل مره تبكيني

كان يشوف لها وهو عاجز ومقهور فتح الباب وجلس بالحوش

وهي تبكي بحضن عمها

ابراهيم: خلاص يمكن خلود حصل معها شغل وسافرت وتتزوج واحد ثاني

داليا: هو زعلها امس انا متاكده انه السسببب
هو كل مره يبكيها وهي تحبه

ابراهيم : ي عمو اهدأي بعدين يوجعك صدرك من البكاء

داليا وهي تبكي : عمو لو سمحت روح دور امي خلود رجعها يا عمو ارجوك خلينا نلحقها قبل ماتروح عمووو خلينا نخرج نرجعها

................


كان خارج بالحوش وهو يسمع صوتها تبكي

شوي وخرج ابراهيم: لا تزعج نفسك هي طفله

محمد: كلامها صح انا سبب كل الالم في حياتها

ابرهيم جلس جنبه: بالعكس انت اب مثالي

محمد: لا ي ابراهيم الحقيقه العكس تماما كل مشاكل بنتي بسببي

ابرهيم: الا خلود فين بتروح

محمد: خلود بتعدم!

ابراهيم فتح عيونه بدهشه: تعدم!!

محمد: طلعت قاتله وكانت شريكه مع احد

ابراهيم بصدمه: قاااتله؟

محمد التفت له: وين داليا الان

ابراهيم: اخذتها حنان وجلال بيحاولوا يهدوها

محمد وقف: المسكينه كانت تعتبرها امها وكله بسببي انا

مشي وابراهيم بيشوف بعده ...

..............


خرجت هي مع حسام وهو ساكت طلع السياره وطلعت امامه واشر لعسكري يسوق

حسام : قهرتي الفندم قوي

خلود ساكته

حسام: ماتوقعناها منك ابدا انك اخت عيسى! لو كان الموضوع ع هند كان محمد بيدفع لهم ديه وطلعك وقضية زوجته طالما هي بخير بيعفو عنك بشرط تبتعدي عنه ... بس قضيتك اكبر بكثير

ابتسمت ورجعت شافت له: محمد تزوج!

حسام سكت

خلود : اتصل لي عامر وقال انه اخته رفضت تخرج من المدينه وانها تزوجت وقتها عرفت انه محمد لانه محد بيقدر يغير مزاجها الا حد فاهم اللعبه

حسام وهو بيشوف لها: طالما عرفتي ليش ماهربتي

ضحكت: هههه قال لي عامر كذا قال لي اهربي
بس ماهربت لانها حسيت باليأس

روحت البيت من الشغل وجلست ابكي وابكي
ورجعت اخذت نفسي ورحت بيت محمد عشان رجعته بنته واحتفلت معها وروحتها معي البيت وانا عارفه انه بيجي

حبيت احس بشعور انه احنا الثلاثه ببيت واحد حتى ولو لمره واحده بحياتي!!!

وبعدين نمت مع بنتي وانا عارفه ايش منتظرني
وطيبت له نفسه واخذني

حسام رد وجهه بصمت:...


وصل هو عند داليا ووجهه مقلوب دخل: سلام

داليا وصلت لجنبه بعد مالاحظت مزاجه المتعكر: انت بخير

محمد: ايوه بخير

داليا: كيف بنتك!

محمد: مازالت تاعبه شوي بس بتتحسن

تمدد ع السرير وغمض عيونه * عشر سنين يا خلود عشر سنين !!!*

جلست هي جنبه : بتنام

محمد: ايوه مرهق شوي

داليا طفت الضوء ورجعت جنبه وهي حاسه انه مش نايم وانه متضايق بس ماتعرفش ماله

شوي ووقف امام الشباك وفتحه :...

قامت هي ووصلت جنبه: مالك قل لي؟

محمد: صاحبي بيعدم وزاعل عليه

داليا : وليش

محمد: قتل عدة اشخاص

داليا : وعادك زاعل عليه!!!

محمد: لانه ماكنت متوقع انه مجرم ولانه بيننا عشره طويله!

داليا مسكت يده: طيب لا تضايقش نفسك لانك لما تتضايق انا اتضايق عشاني لو سمحت

ضمها هو بسرعه: وهو كله عشانك انتي كل شي بين افعله عشانك!

...............


اليوم الثاني
وصل هناك سأل حسام اذا اخذ خلود وقال ايوه وانه صدر حكم الاعدام
وانه عامر وبشرى موجودين كمان

محمد: طيب تقدر تطلع وانا بنزل اشوف عامر وكمان اتصل لاهل هند وقل لهم ان قضيه بنتهم تغلقت

حسام: حاضر

طلع ومحمد بيفكر ورجع اخذ تلفونه وارسل لابراهيم* كيف بنتي؟ *

ابراهيم: تعبت شوي ورجعناها عند الدكتور وقال التهب صدرها واخذنا علاج والان مروحين

محمد ضرب الطاوله بيده ونزل تحت
دخل وهو جالس ع مكتب التحقيق وغلق: مرحبا

عامر ساكت

محمد: انت اخر واحد توقعته!

عامر: طردتها اخر الليل وهي حامل وضربتها وبهذلتها وتشتي ترجع لك وكأن شي لم يكن؟

محمد: هذا بيني وبينها

عامر: يكفي كلكم تظلموها خليها تعيش حياتها بدون ذي الوجوه

محمد: بالنهايه ومهما قلت انت غلطان!

عامر :ليش مصيرها تواجه كل هذا ليش!
انا مش غلط لانه بعد ماصارت هند تخلصت من كل شي كان يألمها بالماضي

محمد: انت بعدتها عن بنتها وعن بيتها

عامر: مش بنتها هي بنتك انت وكل شي منك هند ما تشتيه!

محمد: لهذي الدرجه معقد مني

عامر: انا قلت لك اختي بريئه ماتقدر تدافع عن نفسها وانت مارحمتها

محمد: بتسجن سنه كاملة

عامر رد وجهه

محمد يشوف له: واختك بترجع لي وبيكون معي اولاد جنب البنت الواحده الذي ما تشتيها

وقف وشاف له: ولا تخاف ع عيالك هم في كفالتي بخليهم يعيشوا بالبيت حقك وبتحمل مسؤوليتهم مش عشانك ، عشان زوجتي

طلع وهو يشوف بعده :....

.................


زينه كلمت موده انه محمد اخذ اخوها وانه عرف

موده خافت كثير ودقت لحسام مجرد مافتح: حسام اشتيك في موضوع

حسام يستفزها: ايش في مش احنا مطلقين

موده: انا حامل وبرجع لك

حسام : اهاا حامل

موده تقاطعه: اختي عندكم في الامن صح
حسام بالله لا تخلي محمد ياذيها او يحتجزها
حسام لو يعرف زوجها بيطلقها وهي معها بنتين حياتها بتخرب
بفعل لك اي شي تشتيه مستعده ارجع شغاله عندك بس ارجوك خلوها تروح بسلام

حسام قاطعها: اهدأي اهدأي لا تتوتري
كل شي بيكون تمام طيب بحاول اتوسط عند الفندم يطلعها اهدأي

موده غلقت وجلست تبكي :...

حسام شاف محمد خارج من عند عامر : بشرى فين وصلت؟

حسام بتردد: ي فندم بطلب منك طلب

محمد بيشوف له

حسام: موده اتصلت بتبكي ع اختها وقالت انها اذا بقيت هنا زوجها بيطلقها وتشتي نفرج عنها
مارأيك تكمل تحقيقك معها وتتنازل لها بقضية الاختطاف وتعفو عنها

محمد: بس ي حسام

قاطعه: موده طلبت وساطتي عندك لا ترجعني

محمد: طيب مابرجعك

دخل معه عند بشرى

شافت محمد : انا بريئه

محمد: هذا وانتي بنت عمي الذي انتبهت لك ودخلتك بيتي ماتوقعت بتغدريني كذا

بشرى: ايش بيصير مع خلود

حسام : بتعدم

بشرى بكت: ...

محمد: كلميني ليش عملتي كذا

بشرى: عشانها .. كنا صاحبات قوي وكانت مسكينه انظلمت ولاشي سبر لها

محمد: مش اي حد يظلم يتحول لقاتل .. شوفي زوجتي داليا هل قتلت ابوها او خالتها؟ هذا مش مبرر للقتل

بشرى تكمل : بعد زواجها كانت تكره الرجال قوي بس كذا حبتك انت
عرفتها على زينه وقلت انه اختها زوجتك وخليتها تتقرب من زينه انا
وهذا اللي حصل

محمد ضرب الطاوله بيده: لما كنت اجي بيتك ليش كنتي تكذبي ان داليا مش موجوده!

بشرى بخوف: عشان خلود! بس موده قاطعتني وكانت زاعله مني قوي لاني اقحمت نفسي في هذا

محمد: انا بخليك تطلعي بس عشان حسام
لكن بيتي ماعاد بتدخليه ابدا!

وقف وخرج وحسام شاف لها : متى اخر مره شفتي اختك.

بشرى: قبل سنه ورفضت تسلم عليا

حسام : طيب مارأيك تروحي مع اليوم

بشرى: بترفض تشوفني هي تكرهني

حسام: تكرهك!



روح هو البيت مرهق وتعبان كانت كوثر في غرفتها

دخل عند داليا وهي امام التسريحه التفتت له

محمد وصل امامها: انا شفت لنا شقه ثانيه ببنقل بكره

داليا وقفت امامه: بس فجأه كذا، طيب وكوثر

محمد: انا تزوجتك انتي او كوثر

داليا: ماتقدر تتحمل ايجار البيت لوحدها وماقدرش اتركها

محمد: لا تقلقي بشوف لها مكان

داليا تشوف له: طيب تقدر تتحمل النفقات

محمد : لا تقلقي من ذي الناحيه انا حصلت وظيفه حلوه وماعاد اشتيك تدرسي

داليا: ليش

محمد: اشتيك تجلسي تنتبهي لي ولاولادنا اللي بيجوا

داليا ابتسمت: بس الشغل

محمد: انتي بتشتغلي من اربع سنين اكيد طفشتي وتحبي ترتاحي

داليا: ههههه

مسك خديها بيده: خلاص جاء وقت ترتاحي وبعرفك على بنتي قريب وتكوني امها

داليا مسكت ايده: كم عمرها

محمد: كذا 11 سنه ، بتطلب مني ادي لها ام بدل امها وتشتي اخوان

داليا تشوف له

محمد قاطع نظراتها وبدون مقدمات: انا احبك

داليا ساكته

محمد نزل يديه ومسك ايدها: تعرفي البنت اللي حكيت لك عنها اللي طردها زوجها

داليا: ايوه

محمد: تتوقعي لو يشوفها ويطلب منها ترجع له ايش بتكون ردة فعلها؟

داليا رفعت حواجبها: بعد ما طردها وضربها

محمد يهز راسه

داليا: مابترجعش

رفع هو حواجبه تلقائيا

داليا: طالما طردها يعني ما حبها ولا فكر بها واتهمها ظلم كيف بترجع له وهو ارتكب بحقها هذي الجريمه

كانت تشوف له وهو ساكت :....

...............


دق الباب وفتحت له وبدون مقدمات: حسام اختي ايش صار معها

ابتسم وشاف خلفه وهي دخلت: موده

بدون شعور ضمتها وبكت: الحمد لله الحمد لله

حسام بيتكلم وهو بيدخل غرفته: قالت بتطرديها لو شفتيها

شافت لها: اطردك ليش وانتي الوحيده اللي بقيت لي
انا كنت خايفه عليك

بشرى تبكي ومنزله راسها

موده: خفت عليك قوي

داليا خرجت من الغرفه وبيتشوف لها: عمتي بشرى

بشرى شافت لها وابتسمت: بنت محمد هنا

موده بتمسح دموعها: اداها ابوها

بشرى بتشوف لها: مابين اروحش هناك الا نادرا
بس سلوى تحبها قوي وتجلس تتكلم عنها

موده ابتسمت :..

شوي وروحت بيتها وهي دخلت وحسام ع السرير
شافت له: تسلم

حسام:هي اللي كنتي ساكته عشانها

موده : ايوه هي

حسام: والان ارتحتي؟

جلست جنبه: ارتحت قووووي

كان يشوف لها بصمت :...

وهي. مستغربه من نظراته: مالك

حسام : وحشتيني قووووي ماكنت اقدر انام وانتي بعيده

...............


بعد مرور يومين
اخذ محمد بنته عند موده عشان تهدأ نفسيتها
واخذ عائله عامر بيته الجديد وكمان طلب من كوثر تسكن معهم

كان يسمع الاخبار بالوقت اللي داليا تجمع اغراضها ويروحوا بيته *الاخبار تتضارب حول وفاه الاعلاميه خلود بين انها تعرضت لحادث سير او انها اعدمت، الاعلاميه خلود كانت على علاقه مع ضابط المباحث حيث ان الاخبار ربما ترجح انها قد اعدمت *

داليا خرجت: كل شي جاهز

اخذهن للسياره وطلع وطلعت جنبه

داليا: بيوحشني البيت هذا

محمد ابتسم

داليا: سيارتك حلوه جدا حتى كوثر مره قالت لي كيف انك تقول محتاج فلوس ومعك ذي السياره

محمد: انا ما ادري كيف متحمله كوثر ذي
هذه السياره حق واحد صاحبي

داليا: هههههه اهااا انا قلت لها كمان يمكن تكون حق صاحبك

محمد: الان انا حصلت وظيفه حلوه واستاجرت شقه في بيت حلو متأكد انها بتعجبك

داليا تشوف له: ومتى بتعرف ع بنتك

محمد: مش وقته الان قريب بعرفك عليها


وصل البيت ونزل الاغراض وهي واقفه مكانها تشوف للبيت وهو يشوف لها

وصل جنبها: مالك؟

جلست ع الدرج وتشوف للبيت وتحس بشعور غريب مثل رغبه شديده بالبكاء وبدأت تبكي

محمد اقترب: مالك؟

داليا: ....



محمد اقترب: مالك؟

داليا: ماعرفش احس اني لازم ابكي هنا

كانت تبكي امام باب البيت محمد تذكر لما طردها وبكت ع هذا الباب وشاف لها: حبيبتي امسحي دموعك وخلينا ندخل

اخذت معه ودخلوا الدور الثاني ومحد من اهله خرج

غلق باب الشقه وهي تشوف للغرفتين

محمد بياشر لها براسه: هناك

فتحت وتفاجأت بالغرفه اثاثها جديد وكله لون وردي

دخل وهي التفتت له: الغرفه تجننن

محمد غلق الباب وابتسم :..

داليا اقتربت منه: ايش عرفك اني احب هذا اللون

محمد: توقعت!

داليا تشوف للغرفه: رووووعه تجنن

محمد تنهد وهو يشوف لها

والتفتت له هي وهو يشوف لها وبابتسامه: مالك؟

مسك ايدها الثنتين: كأني في حلم!!

داليا : ههههه ليش

محمد ضمها بقوه: اخاف اصحى ويكون خيال، اخاف تكوني مجرد سراب !

داليا : تحبني!

محمد: احبك بس !! تعرفي قال صاحب البيت ان ذي الغرفه لها ذكرى خاصه عنده وانه مادخلها من عشر سنين من لما هجرته زوجته!

داليا مبتسمه: صدق وكيف ذكرى خاصه؟

محمد: يعني انه كان عايش فيها مع حبيبته اللي هي زوجته وانه بينهم ذكريات حلوه هنا

داليا : واحنا دخلناها

محمد:هههههههههههه شكلها للمحبين بس

مسك خديها بيده: وانا احبك عشان كذا دخلناها

كانت تشوف له مبتسمه

.................


موده تحاول تنسي داليا خلود وجلست تلعب معها

حسام دخل وشاف لهن: ايش في هنا

داليا رجمته بالمخده: عمو حسام العب معنا

ضحك: مجنونه

جلس وهي جلست امامه: عمو حسام انت تشتغل مع بابا صح

حسام: صح

داليا: طيب انتوا شرطه صح

حسام: صح

موده تشوف لها بتعجب فين تشتي توصل

داليا مسكت يده:طيب عمو حسام مش الشرطه تطلع الضايعين طلع لي امي خلود!

حسام شاف موده وهي شافت له

موده : ههههه داليا امك خلاص بتعيش حياتها

حسام : بنتي حبيبتي، خلود ماضاعت عشان ندورها
امك خلود قررت تعيش حياتها وانتي تعيشي حياتك مع ابوك

داليا ردت وجهها

حسام: ابوك يحبك وكل يوم يجي وما تقبلي تشوفيه حرام بتزعليه

داليا : بابا لو كان يحبني كان تزوج خلود وما خلاها تروح تدور رجل ثاني

موده: حبيبتي انتي عارفه انه ابوك يحبك .. بس معه ظروف وماقدر وهو الموضوع نصيب ي قلبي اذا الله مش كاتب شي مايصير

سكتت

وحسام اخذها : تعالي نلعب يله اشوف من يغلب الثاني

موده تشوف لها* كانت ومازالت متعلقه بخلود قوي! *

................


اليوم الثاني جمعه خرج بعد الظهر
وابرهيم يتكلم مع امه تحت : اقل لك اللي ماتت كان اسمها هند هند وذي زوجته كانت هذيك تشبهها

هاله: ابراهيم انت بتطير عقلي مني؟ او كيف

ابراهيم: يمه وطي صوتك لا تنزل وتسمع هي مش متذكره شي

هاله: والان كيف ايش بيفعل اخوك

ابراهيم: ماعرفش يمه هو مدري ايش في راسه

هاله: للان راسي مصدع مش مصدقه انه داليا عايشه ..

...............


موده كانت جالسه بالبيت وحسام كان بيلبس يطلع

محمد ارسل له: حسام انا امام البيت خرج داليا وتعال

شاف الرساله وخرج وهي جالسه مع موده : داليا ابوك منتظرك خارج

ردت وجهها بزعل

حسام: معقوله ما اشتقتي له؟ اخرج اقل ماتشتيش تشوفيه كمان

داليا ساكتة

حسام فتح الباب : طيب

بيخرج وهو جريت لعنده: طيب بجي

مسك يدها وابتسم

وصل ومحمد امام السياره شافها وابتسم واخذها في حضنه: وحشتيييييني

وهي ساكته

التفت لحسام: اليوم مابداومش بخرج مع بنتي
داوم مكاني

حسام: تمام

طلع السياره وطلعت جنبه وبيسوق وهو يكلمها: ولا اشتقتي لابوك! اجي وترفضي تشوفيني

داليا : انت زعلتني

محمد ابتسم لها: تعرفي انا بين ادور لك ام جديده

داليا بزعل: ماعاد اشتيش ام

محمد ضحك: ليش

داليا: كذا خلاص

محمد: امممم طيب ايش رأيك بالاستاذه هند؟

داليا التفتت له بتعجب: هههه الاستاذه؟

محمد: قررت اتزوجها عشان تشبه امك وعشانها تحبك

داليا بتشوف له بغرابه وتضحك: بابا هند ما بتوافقش


محمد بتعجب: ليش ايش فيه ابوك عشان ماتوافق

داليا تضحك: هههه بابا الاستاذه هند ما تحبك هي تقول انتي كيف حلوه كذا وابوك ذاك

محمد ضحك: هههههههههه تقل كذا

داليا: ايوه

محمد التفت لها: ايش رأيك لو اقل لك انها وافقت

داليا رفعت حواجبها: ماصدقش

محمد ابتسم: الان باخذك ملاهي ونلعب سوا للمغرب تمام

ابتسمت له

.................


حسام دخل وجلس مكان محمد وبيقرأ اوراق امامه

دخلت ساره: الفندم ماجاآش

حسام: لا بداوم بدله

ساره مكنته ملف: الامن حول لنا هذا
جريمه قتل شاب عمره 25 سنه
طوله 170
مات بسبب ضربه بحجر ثقيل ع راسه

حسام بيقرأ وشاف لها: طيب في هنا اعتراف بالقتل

ساره: ايوه خالته اعترفت انها هي والامن يشتونا نكمل اخر نقطه بالملف ونحولها النيابه يعني نحقق مع المتهمه ونغلق الملف

حسام: اهاا طيب هم جابوها

ساره: ايوه تحت

حسلم: بننزل نكمل معها ونجمع كل شي للملف لوما يجي الفندم ويغلقه

ساره: تمام


بعد ثلاث ساعات
محمد كان مستمتع هو يشوف بنته مبتسمه

نزلت من اخر لعبه وشافت له: تعب

ضحك: يله بنروح نشرب عصير ونروح

داليا شدت يده وهي تشوف الى خلفه: بابا شوف

التفت في واحد بيضرب واحده والناس بيشوفوا من بعيد

داليا: بابا ليش بيضربها كذا

محمد مسك يدها واقترب: ايش في

رد بعجرفه: مش شغلك

محمد: هه كيف مش شغلي وانت بتضربها امامي؟

التفت له: امور عائليه خاصه

محمد: لو امور عائليه اضربها بالبيت مش هنا امام الناس وين الخاصه؟

كان معه اثنين رجال مسلحين

التفت لمحمد: اضربها وين ما اشتي زوجتي وانا حر

محمد: لا مش حر لو في بينكم مشاكل حلوها بالبيت مش امام الناس خوفتوا بنتي؟

الرجال شاف لمحمد وبعناد مد يده يضربها

وهو مسك يده: قلت لك حلوا مشاكلكم بالبيت

المسلحين رفعوا السلاح بوجه محمد وهو خرج مسدسه على راس الرجل اللي رجعه امامه: ترموا رصاصه واحده افجر راسه

وبصياح اتركو اسلحتكم

تركوهن وهو اشر لها تاخذهن واخذتهن

داليا ساكته بخوف، شاف هو لزوجه الرجل: تعالي بعدي

كانت تبكي وتشوف له بخوف

محمد : تعالي معي لا تخافي

كان ماسك بالرجال ويمشي وهي بعده واشر لها تطلع السياره وطلعت وداليا كمان

شاف له بشده: لو تشتيها تجي توقع تعهد انك ماتمد يدك عليها عند مدير امن المنطقه هارون تمام
دعفه بقوه
وطلع السياره وهي ورا تبكي

محمد بيسوق ويكلمها: ايش قصتك

ردت: انا اسمي علياء هذا زوجي شيخ قبيلتنا انا زوجته الثامنه بيتزوج ويطلق

محمد: وكيف قبلتي تتزوجيه وهو كذا

علياء: مش ع كيفي هو غصب بياخذنا غصب

محمد: وليش بيضربك

علياء: بيذلني بس هو كذا يحب يذلنا ويستعبدنا

محمد: طيب انا بوصلك مديريه الامن ترفعي عليه دعوى وبرجعك بيتي ولا تخافي حقك بتاخذيه

علياء تبكي: ماتعرفهش هو له نفوذ اخاف تتورط معه

محمد: ولا نفود ولا هواء ولا يقدر يفعل شي

داليا ساكته وكل شوي تلتفت تشوفها تبكي

وصلها هناك وطلب من هارون يرجعها واحد لبيتهم

وخرج مع بنته ومسك بيدها: بنرجع نشرب عصير

ضحكت: صدق ي بابا

محمد: صدق ي روح بابا

اخذها السياره وطلع وصل هناك وطلب له ولها عصير
مختلف بس تاخر النادل

داليا شافت لابوها بملل: بابا طفشت ليش تاخر

محمد: ماعرفش ي بنتي
التفت : هو ذا جاء

ضحكت شرب معها العصير سوا

وهو طالع : بخلي عمك حسام يجي يروحك عندهم تمام

داليا: تمام

اتصل له: حسام كملت شغل

حسام: ايوه انا بالسياره وينك مع داليا بروحها

محمد ابتسم وادى له العنوان

وهو منتظر حس بالالم سريع في صدره شد يده بقوه وهو يحاول يمسك نفسه

وهي شافت له بخوف: بابا

ماقدرش وجلس ع الارض ضربات قلبه تزيد بشده وكان يتعرق بغزاره

التفت امامه وفي حد راد ظهره للجدار ويشوف له بابتسامه ويشوف لبنته

محمد خاف ع بنته وهو في منطقه شبه خاليه بس مش قادر يوقف
كان يتعرق بشده وجسمه يتهاوى
شاف لها: ببببننتي

خرج المسدس وصلحه لها: لو اقترب منك الشخص ذا اشري عليها واضغطي هنا

داليا بخوف: بابا انت بخير

محمد بتعب شديد: لا تخافي بنتي ما تخاف ابعديه من وجهك واشري عليه واضغطي هنا بقوه
كان يرفع يده بشده وهي ترجف وجسده على وشك السقوط

مسكت المسدس وهو ثقيل عليها وهي تبكي من الخوف: بابا

محمد يحاول يتكلم ولسانه تثقل وهو يشوف للشخص اللي منتظره ينتهي ويقترب من بنته: اطلقي عليه لا تخافي

كانت تشوف له وهي تبكي وخايفه: بابا بابا

ارتمي امامها بدون اي حركه

وهي تبكي : بابا لا تخليني ي بابا قوم قوم

ابتسم وهو واقترب منها: اهلا بجاريه الشيخ الجديده!

رفعت السلاح بصعوبه مثل ماقال لها ابوها وهو ابتسم لها: يازعم بتقتليني؟ ماعلمك ابوك للان الرمايه؟ وهو فاعل نفسه بطل!

................


كانت خايفه وابوها فاقد للوعي تماماً حاولت ترفع السلاح وحاولت تضغط الزناد بس كان صعب عليها
وهي تشوف يتقدم امامها ويضحك

كانت تحاول تضغط بقوه وحاولت بايديها الثنتين وضغطت عليه ووقعت على للارض
والرصاصه اصابت رجله وجلس: ي بنت ال ***
انا بوريش

مسك رجله ولفها بالشال اللي كان فوقه
وبيتقدم نحوها

مسك المسدس من يدها ورجمه وهي تبكي
لكنه حس بضربه شديده وسط ظهره وووقع ع وجهه

حسام مسكه وضربه بوجهه: من انت؟

داليا قفزت لحضنه وكانت تبكي


بعد مرور نصف ساعه
كان المتهم هرب لانه حسام انشغل بمحمد
كان منتظر بالطارود بعد مافعل استنفار بالمشفى والامن غلق المشفى

داليا تبكي ولا راضيه تسكت

ولا قدر يروحها البيت ويترك محمد

حسام: اهدأي انتي الان في امان

التفتت له ودموعها تنزل: بابا

حسام مسح دموعها بيده: ابوك بيكون تمام طيب

داليا حضنته وبكت: ماعندي غير بابا

حسام تاثر وضمها: قلت لك بيكون تمام لا تخافي

كان يشوف الممرضين يدخلوا ويخرجوا الدكاتره وهو قلق

وقف واحد منهم وداليا في حضنه: ايش بيحصل مع الفندم

الممرض: القلب متوقف!

حسام انصدم لدرجه ماعاد قدر يسأل اي سؤال ثاني
بيشوف لداليا تبكي بحضنه والدنيا تدور به * ياالله! !!*

..................


داليا كانت بتكلم كوثر: لما حلق شعره، ولحيته بدأت تظهر يبين يشبه الضابط ذاك قوي

كوثر تحب تتوهها: يخلق من الشبه اربعين

داليا وقفت امام الشباك: كوثر مدري ايش بيحصل بالبيت اول جاءت سياره شرطه وخرجت منها واحده

والان في اطقم حوالي البيت وصوت ضجه تحت

كوثر عقدت حواجبه بتعجب: خير؟

داليا: ماعرفش بتصل لفؤاد اشوف لو عنده علم؟
غلقت وهي تشوف

...............


ابراهيم بيكلم الشرطي: الان اخي كيف

الشرطي: مافيش خبر لو في خبر بنعرف ع طول وممنوع تطلع الفندم هارون منبهنا مانطلع حد

ابراهيم بضبح: ياالله بتجننوني انتم، طيب بنت اخي فين هي

الشرطي: مع حسام

ابراهيم دخل وغلق

حنان: ايش في؟

ابراهيم: اخي تاعب بالمشفى

حنان: ايش فيه

ابراهيم: للان مش عارف شي ومش مخلييني اطلع

علياء تكلم هاله: اكيد بسببي اكككيد

هاله: كل شي بيكون تمام اهدأي

................


هارون اتصل لحسام: مافيش اي اخبار عن الفندم

حسام: لا للان لا

هارون: انا ارسلت امن للبيت عشان يحموا عائلته

حسام: تسلم ماتقصر

هارون: اي شي تحتاجوه يا حسام انا موجود ومجرد ما يصحى محمد كلمني

حسام: حاضر

غلق وداليا جالسه جنبه ومكانها تبكي شاف لها: لا تقلقي ابوك بيتجاوز هذي المحنه

داليا تمسح دموعها اللي تتساقط: عمو حسام

حسام: اامريني

داليا: خلاص ماعاد اشتيش امي يكفيني اب

حسام ابتسم: حبيبتي بيكون معك اب وام ان شاء الله لا تبكيش تمام

رغم انه يحاول يهدأها الا انه متوتر من الداخل واعصابه بدأت تتلف

وقف عندما خرج الدكتور وهو متعب وصل امامه : توقف قلبه بسبب تعرضه لماده خطيره تسبب وفاه وتوقف في عضله القلب
الحمد لله قدرنا ننقذه باللحظات الاخيره
بس بيظل تحت رقابتنا داخل العنايه الليله وبيطلع بكره ان شاء الله

حسام جلس بتعب: الحمد لله

داليا: يعني ابي بخير

حسام: ايوه بخير بخير

...............


كانت تتصل له بدون رد واخيرا
ردت واحده غريبه

داليا: عفوا من معي

موظفه الاستقبال: من انتي

داليا: انا زوجه صاحب التلفون انتي من؟

الموظفه: انا قسم الاستقبال بمشفى الامل زوجك عندنا بالعنايه

داليا وقفت بصدمه : ايش

الموظفه: تقدري تشوفيه بكره هوه تعدى مرحله الخطر

داليا غلقت وجلست ع السرير وبدون شعور بتبكي * ايش ايييش حصل!!!!!!!!!!!
مسكت التلفون وبتتاكد انه رقمه
ورجعت مسكت فمها: ياربي ايش حصل فيه!!!!! لايكون الضابط ذا فعل له شي

...............


حسام طمن اللي كانوا يسألوا عن محمد بينهم ابراهيم وهارون
واخذ داليا: يله بنروح ونجي بكره نشوف ابوك

داليا: لا ي عمو اشتي اشوفه ما اقدر اروح

حسام: مانقدرش الدكتور بيصيح بكره تمام
مسك بيدها ومشي وصل نهايه قسم العنايه وبيشوف للامن : مشتيش حد يدخل او يخرج
اشتي تنتبهوا لكل صغيره وكبيره
تفتشوا اي حد يدخل
سلامه الضابط بين يديكم مشتيش يحصل له شي وانتم منكم عشرين واحد

هز راسه رئيسهم: ولا تقلق كل شي بيكون تحت السيطره

حسام خرج وطلع السياره وداليا جنبه وبيكلم نفسه* الكلب هرب؟ من يكون وتبع من وليش عمل كذا*

التفت لداليا وهي قد نامت من التعب * بنت ابوها بطله قدرت تضرب عليه الرصاصه والا ماكنت لحقت عليها، سهل بكره ابوها يقوم ويحل مشاكلهم *

وصل هناك ونزل اخذها وهي نايمه كان ارسل لموده تفتح له

موده فتحت وهي تتكلم: ليش تاخرت؟

حسام سكتها: اااااشش
وبصوت واطي: البنت نايمه
دخلها غرفتها اللي جنب غرفتهم وغلق وخرج: ابوها في المشفى

موده فتحت عيونها: كيف

حسام : في ناس حاولوا يقتلوه وياخذوا البنت
وهو مكنها المسدس قبل ما يفقد وعيه والبنت ضربت على المعتدي بس اصابته بالخفيف برجله
سحب المسدس منها وانا وصلت وضربته
بس انشغلت بمحمد اخذته بسرعه اقرب مشفى والكلب هرب او حد انقذه

موده: كمل وايش حصل

حسام: دخل طوارى ع طول وبس اشوف الممرضين والدكاتره واجهزه وكذا وقلقت
وبعدين قالوا انه تعرض لنوع معين من الادويه تسبب توقف مباشر للقلب

موده وهي مندهشه: ومن بيفعل كذا؟

حسام:....









"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-21, 01:30 AM   #10

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




موده وهي مندهشه: ومن بيفعل كذا؟

حسام: ماعرفش بس هارون قال انه محمد اخذ واحده اليوم لعنده وخلاها اشتكت ع زوجها وزوجها شيخ قبيله معروف وشاكك بهم

موده: حسبي الله خوفوا داليا وانا اقول مالوجهها مورم

حسام: جلست تبكي من حين وصلت لوما قال الدكتور ان ابوها تمام
ابتسم حسام: وقالت ماعاد تشتيش ام هي مكتفيه بابوها وخلاص

موده ابتسمت: المسكينه حست بالذنب

حسام يهز راسه: ايوه
ورجع شاف لها: اشتي بنت مثلها يا موده

ابتسمت بمسخره: مامعك الا الحاصل

.................


ولا قدرت تنام ابدا

الصباح بتطلع والشرطي وقفها: فين

داليا: بروح اشوف زوجي

الشرطي: تشوفيه فين

داليا: في المشفى

الشرطي: ضروري واحد مننا معك

داليا بضبح: ليش

الشرطي: من اجل امانك

داليا مشت بنرفزه وهو بعدها

خرجت وهي تفكر: ليش في شرطه ؟

وصلت هناك ومستغربه من الاستنفار الامني على المشفى واللي عند الباب

شافوا الشرطي معها وسمحوا لها تدخل

وصلت الاستقبال : لو سمحتي انا اللي اتصلت امس وقلتي لي زوجي هنا

الموظفه : هاه انتي زوجه الفندم محمد

فتحت عيونها بنرفزه: لا

الموظفه: ما اتصلت بي امس الا زوجه محمد

داليا اخذت تلفونها: ذا الرقم ذا، مالي ومال محمد

الموظفه ابتسمت: ايوه ذا رقم الفندم!

داليا بدهشه: ايش تقولي

الموظفه خرجت تلفون محمد: اتصلي

داليا دقت وطلع اسمها بالتلفون * زوجتي♥*

نزلت يدها بصدمه وبعدم تصديق: متاكده انه محمد ضابط المباحث

الموظفه: ايوه وهم دخلوك ع هذا الاساس على اساس زوجته والا المشفى كله مغلق عشان الضابط!

داليا مش مستوعبه ورجعت شافت لها: طيب بروح

الموظفه : طيب

خرجت وهي بحالة دهشه وذهول

ماروحت البيت والشرطي بعدها وصلت عند بيت محمد الجديد اللي كوثر فيه دقت وفتحت لها ودخلت: محمد! انا متزوجه قاتل بنتي يا كوثر

كوثر غلقت الباب بسرعه وتشوف لها: ايش

داليا : قاتل بنتي القذر انا سمحت له يلمسني!!!!!

كوثر : هند اهدأي

جلست بصدمه: ايش حصل!!!!! كيف ضحك عليا

كوثر: هند لو كان فعلا بياذيك كان اذيك وانتي عنده

قاطعتها بصياح: اقل لك قاتل بنتي !! انا وهو تحت سقف واحد

كوثر: هند هند اهدأي

داليا: ااااااااه راسي بينفجر انا بجنن احس راسي بينفجر

مسكت راسها بشده: كل شي بيمر كأنه قد حصل البيت ذاك قد شفته

الغرفه اللي قال هجرها صاحبها عشر سنين احس اني قد جلست بها قد نمت فيها كل الاماكن اللي اخذني اليها انا اعرفها انا متاكده

راسي بجنن يا كوثر بجنن

كانت تشوف لها بعجز ومش عارفه ايش تعمل

داليا نقزت وتحس صور تمر امامها وبدون شعور : داليا!!!
اشرت لنفسها: انا اسمي داليا!!!

كوثر بصدمه: ايش

داليا: انا داليا عبد الجليل وانا زوجه الضابط محمد اللي انقذني من مخالب ابي وتزوجني وبعدها رجمني للشارع

وهي تتذكر* كانت تعيش هنا بنت ماتت امها وهي في سن صغير، قابلت ضابط مباحث؛ حبها بدون ادراك؛ طردها من بيتها، هل بتسامحه! *

التفتت لها : انا مش هند

كانت تهز راسها بالنفي: انا اسمي داليا داااااليا
زينه مش اخت زوجه محمد المتوفيه انما اختي
انا كنت عايشه في كذبه طول ذي السنين انا كنت عايشه في وهم شخصيه ثانيه!!

كوثر وهي مصدومه: يعني الان انت زوجه محمد!!
يعني بنتك ماماتت

داليا بقهر: ماعرفش ماعرفش ايش بيحصل ! ماعرفش لو بنته بنتي او ذيك بنت شخص ثاني
طيب من مات امامي!
انا ايش بيحصل معي! انا تايهه داخلي
انا هند او داليا !!! انا من!!!!

شافت لها بعصبيه: مش قلتي تعرفي بيته يعني كنتي تعرفيه

كوثر : انا كنت اشتي اعرفه اعرف ليش بيفعل كل ذا عشان يتقرب منك اشتي افهم ليش ضابط كبير مثله بيتشغل حارس عندك!

داليا وقفت وهي تبكي: انا مش فاهمه شي انا كنت عايشه في كذبه

خرجت وهي تبكي والشرطي بعدها ..

.................


داليا كانت منتظره بالصاله لحسام يقوم وياخذها عند ابوها

لبس وخرج وهي بالصاله ابتسم

داليا: يله قلت الصباح بنشوف بابا

حسام ضحك ومسك يدها: وانا عند كلامي


وصل هناك بيكلم الدكتور: كيف الفندم

شاف لداليا: ذي بنته؟

حسام: ايوه

الدكتور:...




وصل هناك بيكلم الدكتور: كيف الفندم

شاف لداليا: ذي بنته؟

حسام: ايوه

الدكتور: من حين استيقظ وهو يناديها وقلق عليها وانا قلت له اني شفتها معك

حسام ابتسم ودخل معه عند محمد وهو بيلبس ملابسه عشان يخرج وجريت هي لصدره وضمته

محمد مبتسم: اهلا بالاميره حقي

الدكتور يكلم حسام: قدرنا نسيطر ع المعدن السام داخل جسده وتحلصنا منه بالكامل والان هو تمام

حسام يشوف لدكتور: شكرا الان بيطلع عادي

الدكتور: بيطلع الان ومافيش اي خطر ع صحته

حسام: مشكور ماقصرت

طلع وهو يشوف له: الحمد لله ع سلامتك

محمد: ايش حصل

شاف لبنته: ضربتيه بالمسدس

هزت راسها

حسام ضحك: ايوه ضربته في رجله

محمد بيشوف لها: بطله

حسام يضحك: وقالت ماعاد تشتيش ام يكفيها اب

محمد ضحك: ليش ي بنتي

داليا:مش ضروري يكون معي مثل جلال خلاص انت تكفي

محمد ضحك: لا بيكون معك ام ان شاء الله واخوان كمان

وقف ويشوف لحسام وهو يمشي ومسك يده وبهمس: مسكت الرجل؟

حسام: وصلت وضربته وهو بيحاول ياخذ داليا ولما انشغلت بك هرب

هارون عمل حراسه ع البيت هو شاكك ان الشيخ ذا اللي دخلت معه بمشاكل السبب

محمد: طيب زوجه الشيخ مازالت في بيتي

حسام: ايوه

محمد: وزوجتي؟

حسام:ماعرفش هارون عمل حراسه ع البيت اكيد منتبه عليهم كلهم

وصلوا الاستقبال يوقع ع الخروج

الموظفه ابتسمت له: الحمد لله ع سلامتك
خرجت اغراضه وبينها تلفونه: في اتصالات وارده كثيره جدا لهذا اضطررت اغلقه

محمد ابتسم لها

الموظفه: ع فكره زوجتك اتصلت كمان وكانت قلقه

محمد بتوتر: وايش قلتي لها

الموظفه: جاءت الى هنا وقلت لها انك داخل وبعدين فجأة تغير شكلها ورفضت تدخل تشوفك وخرجت

محمد بيشوف لها بصمت ومن داخله* شكلها عرفت؟ *

..............


كان بيتكلم: بحثنا عنه مثل ما طلبت ي شيخ وطلع انه ضابط المباحث المشهور الذي خرج ابن هارون بعد ما اتهموه بالقتل وتعاون مع هارون ومسكوهم
وكمان هو اللي اعدم ابن وزير الصناعه وتسبب بسجنه واقالته من عمله !

الشيخ: اهااا وانا اقول من وين له ذيك الثقه

بيكمل: كمان انه زوجتك حاليا في بيته وهو طلع اليوم من المشفى

الشيخ وقف بنرفزه: اذا ضروري نلعب معه بهدوء ونعرف نقاط ضعفه!

...............


وصلت هي بيتهم وهي تبكي طول الطريق دقت الباب
وفتحت لها زوجه اخوها وهي منصدمه من شكلها ومن هي

بعدتها ودخلت: وين اخي؟

زوجه عامر بتفاجؤ: من انتي؟

داليا بضبح: وين عامر؟

ردت وهي مندهشه: اقل لك من انتي

داليا بضبح: اووووف اوووووف عاد فيها تحقيق
مشت لداخل وهي منصدمه

غلقت ودخلت اخذت تلفونها واتصلت لزينه: زينه في واحده جاءت وحالتها حاله وبتدور ع عامر

زينه بعقدة حاجب: ومن هي؟

زوجه عامر: مدري بتقل وين اخي؟

زينه وقفت: اييييش

لحظه لحظه لا تكلميها انا بجي الان تمام
غلقت وارسلت لرمزي* رمزي زوجه اخي تاعبه شويه بسير اشوفها *

قرأها ورد* طيب*


لبست وطلعت وصلت هناك فتحت لها وبتتكلم وهي وقفتها: انا عارفه فين هي

مشت لعند الدرج وهي تحتهن

زينه بهدوء: توقعتك هنا لانه كل مره تبكي كنت تجلسي هنا

التفتت لها وهي تبكي ورجعت شافت امامها: وين ببكي ي زينه؟ بحضن ابي الحنون او على نعش امي المتوفيه؟ او امك الطيبه بتحتضني ماكان عندي غير الدرج

زينه جلست قريب منها وتحاول تتكلم ومااقدرت الدموع واقفه في حلقها

داليا تتكلم :حتى انتي كملتي معي شخصيه الاستاذه هند

زينه :لانه كنتي بتتكلمي معي بدون عتب!

داليا تشوف امامها وهي مقهوره

زينه : داليا!!! سامحيني!!

شافت لها ورجعت سكتت

زينه: امانه سامحيني انا بموت من تأنيب الضمير!!!!

داليا: على ايش اسامحك يا زينه؟ على ايش اسامحك ي اختي وايش؟
على الضرب اللي كنت انضربه بدون سبب؟
رفعت رجلها ورفعت البنطلون : والا على هذي العلامات اللي طول العشر السنين اشوفهن ومش عارفه كيف حصلين! وناسيه ان ابي رماني من الدور الثاني بسببك وهو كان يحاول يقتلني!!!!!
والا على ايش! على زواجي اللي خربتيه؟
ودخلتي بيني وبينه! والا على بنتي اللي حرمتيني منها؟ على اييييييش ع ايييييش

زينه مسكت يدها وهي تبكي: الله يخليك سامحيني
انا نادددددمه ناااااادمه

داليا تجاهلتها وقالت: وين اخي؟
انا تهت ! طول حياتي ماعنده غيره يمسح دموعي!!

زينه وقفت وهي تبكي بعد ماعرفت انها رفضت مسامحتها: اخوك اسألي محمد
طلعت وهي مقهوره وداليا مكانها تبكي

زوجه عامر بتشوف لزينه تبكي بشده وخرجت وهي مش فاهمه شي!!



محمد وصل البيت وهو يفكر بدالياا
دخل بنته وهي جريت لجدتها : وحشتيني

هاله: وانتي والله

ابراهيم شاف محمد وقام بسرعه لعنده: انت بخير

محمد: بخير بخير


بيكلم بهمس: زوجتي ماخرجت؟

ابراهيم:داليا؟ هي خرجت الصباح وللان مارجعت

محمد : ككككيف

ابراهيم: فكرتها معك

محمد خرج وبيكلم الشرطه اللي خارج: اشتي بس اثنين يجلسوا هنا
وشاف لواحد منهم: اشكر هارون مني تمام

رد له: تمام

محمد: اكيد انكم تتبعتم زوجتي اللي خرجت الصباح

الشرطي: اكيد

محمد:هات لي العنوان

الشرطي اتصل لللي تتبع داليا وادى له العنوان

ومحمد طلع السياره وسار وهو يكلم نفسه* معناتها تذكرت! هي عرفت كل شي! كيف بقابلها الان؟ ايش بقل لها كيف ببرر لها !!!*
وصل دق بسرعه

زوجه عامر : من

محمد:انا محمد لوسمحتي بكلم روجتي

زوجه عامر بتعجب: زوجتك؟
طيب

فتحت ودخلت غرفتها وهو غلق وبيصيح: داليا داليا

بنت عامر الصغيره بتاشر له للدرج

كانت داليا ساكته وتبكي

وصل هو ووقف امامها : داليا

شافت له وعيونها حمراء: ايش باقي؟

محمد: ولا باقي شي تعالي نروح

داليا وقفت بانفعال: فين نروح؟

محمد بهدوء: بيتنا

داليا: بيتنا؟ اي بيت؟ البيت اللي طردتني منه اخر الليل؟ اي بيت؟ انا جلست ابكي امامه نص ساعه كنت اتامل قلبك يحن عليا وتجي تدخلني!
لانه ماكنت عارفه فين اروح ! ماكان عندي اي مكان الجأ له!

كنت خايفه ومتوتره وانت تتهمني بشي انا مش عارفه عنه شي

وبعدها تأملت تعرف غلطك وترجع تعتذر لي وتقل لي انا اسف يا داليا عشان شكيت بك ! انا اسف عشان اتهمتك بالخيانه وانا عارف كم تحبيني!
انتظرت اسفك هذا اللي كنت عايشه عليه لكنك جيت فعلا بس ايش قلت!

قلت اني حامل واعترف لك ابن من الطفل!!
انكرت بنتك ي محمد واتهمتني ظلم وبهتان!!!
وقتها قنعت منك! ومن انك تفهمني!

كانت بس دموعي تعبر عني اللي كنت انزفها كل ليله عشانك!! ذاك ماكان بكاء انما كان نزيف من روحي!!

كرهت حياتي وعيشتي وكنت متأمله بطفلي انه يعوضني عنك وجيت الى امام بيتك وقلبي يقطر دم!!! اني بترك لك طفلتي ومكسبي من الدنيا كلها!! وانا ماكنت اعرف كيف ممكن تقابلها وانت عندك شك انها بنتك!!! تركتها وفؤادي ينزف والدموع بس تتساقط ومشيت وانا مقهوره منك حد التخدر

وصلت المشفى ودموعي مافاارقتني على طفلتي اللي مالقيت لها مكان الا عندك !! عند واحد ظالم قلبه اقسى من الحجر

كان يستمع لها وهو نادم ويتألم من داخله

وهي تبكي :لكن فجأة يدخل حد يقف امامي ويذبحها!! يذبحها يا محمد وانا اشوف وماعاد تذكرت شي

تعرف ليتك خليتني هند!! كان عندي ذكرى واحده سيئه والان كل حياتي احزان !!!

كان معي بس موت بنتي والان كم من لحظات مت بها!!!

محمد بيحاول يضمها: داليا خلاص

بعدت: لاعاد تلمسني!! ماجاني منك يكفي! د!
حسدوني عليك ومش عارفين كيف معيشني!!!

محمد : داليا والله عشت اسوأ ايام حياتي بعدك*

قاطعته: تزوجت!! وداليا ذي بنت خلود او**

قاطعها: ماتزوجت والله وذي بنتنا ذي الامانه اللي تركتيها عندي

جلست بتعب: يعني بنتي ماماتت

جلس امامها: لا ماماتت ذيك كانت حيله عشان تبعدي عني

شافت له وتهز راسها بالنفي: لا يمكن اسامحك ابدا لايمكن بعد اللي عملته!

محمد: داليا انا احبك والله عشت بعدك في عذاب
كنت اموت الف مره انا ماصدقت رجعتي لي رجعت لي روحي، مااقدرش اسمح لك تبتعدي مره ثانيه

ردت بعنف: انا مش شي ملكك ترميه متى ما اردت وترجعه متى ما اردت انا باخذ بنتي واعيش معها حياتي وانت ماعاد اريد اشوفك ابدا

محمد مسك ايدها: لا مااقدرش اتركك ولا تقدري تاخذي مني بنتي مابسمح لك تبعدي عني بعد ما حصلتك

مسك بيده خدها وهي بعدت يده: لا عاد تلمسني خلاص ولاعاد في شي بيننا
وشافت له: انا كرهتك لدرجه نفسي اقتلك!

وقف وخرج لها المسدس ومكنها: خذي حقك! فضي الرصاصات كلها في صدري!!! انتقمي

وقفت ومسكت المسدس وهو عدل يدها لصدره: لاعاد تخلي في نفسك شي لوانا ظالمك لدرجه الموت هذا انا امامك وهذا المسدس في يدك ع صدري طلعي قهرك كله داخلي!



رفع لها المسدس الى امام صدره : فضي الرصاص كلها فيني خذي حقك

كانت رافعته وتشووف له وللمسدس وبحركه سريعه رجعت المسدس لها وهو رفعه والرصاص ضربت بسقف البيت وشاف لها بعنف: مالك! !!! مجنونه

زوجه عامر وعياله خافوا

داليا بتعب: انا تعبت خلاص اشتي اتحرر من كل شي

محمد سحب المسدس منها: ما اسمح لك تاذي نفسك!

داليا جلست بقهر:..

محمد جلس جنبها: ايش اعمل عشان تروحي معي؟

داليا : بنتي فين؟

محمد: بالبيت منتظرتنا

داليا:برجع بس معي شرطين!

محمد هز راسه: قولي

داليا: اول شرط انك تخرج اخي، لاني فقدت تواصله وعارفه انه عندك!

محمد سكت

داليا التفتت له: بتخرجه

محمد وهو قالب وجهه: طيب وثاني شرط

داليا: اني برجع عشان بنتي ولا بيكون بيني وبينك اي علاقه ثانيه !

رفع لها حواجبه

داليا: برجع غرفتي ذيك!

محمد : بس **

قاطعته: بدون شروط !

محمد وقف : طيب انا منتظرك بالسياره


خرج وهي تشوف بعده ووقفت مسحت وجهها ودموعها وعدلت نفسها وطلعت

وزوجه عامر خرجت: ايش بيحصل؟

عيالها خايفين بعد صوت الرصاصه


طلعت جنبه وبيسوق ساكت

داليا : كنت بتتزوج خلود؟

محمد: بنتي كانت تحبها وتشتي ام

داليا : تمام

محمد ساكت

وصلت هناك فتح الباب وهم بالصاله دخل ودخلت بعده

داليا وقفت وشافت لها بتفاجؤ: استاذه

اقتربت وهي مستغربه: استاذه هند

وشافت لابوها وهي مبتسمه: بابا

محمد: مش قلت لش بتزوجها

داليا ضحكت وهي جلست بطولها: داليا
وضمتها: وحشتيني قوي

كانت مبتسمه

طلع هو الشقه ودخل غرفته غلق وهو مرهق * والان كيف ! المهم رجعت انا مرتاااح لانها عرفت كل شي ولانه بنتي الان في احضان امها *

..................


اليوم الثاني
راح الشغل دخل وحسام هناك

مكنه الملف : يا فندم ذي القضيه تحولت لنا

محمد اخذه وبيقرأ وشاف لحسام: ذي مش القاتل

حسام بتعجب: كيف عرفت

محمد: طول المقتول 170 وهي طولها كما ذكر 165 والضربه في وسط راسه هذا اولا الضربه قويه مستحيل تكون منها هذي ضربه رجال!
هي تحاول تغطي عن حد!

حسام: معها ثلاثه عيال شباب يمكن واحد منهم

محمد: احتمال كبير يا حسام استدعيهم لي!

.............


كانت جالسه مع بنتها اللي مبسوطه بها جدا
نامت باحضانها داليا تمسح لها شعرها وتشوف لها:واخيرا انتي بين احضاني! الحمد لله اللي رجعش لي

عدلتها لفوق سريرها وغلقت وخرجت

وحنان تشوف لها: الان صدق كلام ابراهيم

داليا بتعجب: ايش؟

حنان اقتربت: قال انش ام داليا وزوجه محمد؟

داليا: ايوه كلامه صح

حنان: ياالله كم ان الضابط وفى لك عشر سنين وهو منتظرك!

داليا تغير شكلها ودخلت المطبخ

حنان دخلت بعدها: ع العموم في واحده داخل بالمجلس منتظره لك

داليا التفتت لها بتعجب: من

حنان حركت اكتافها بمعنى ماعرفش

داليا خرجت ودخلت وشافتها وسكتت

زينه وقفت: داليا

اقتربت منها: ايش عاد باقي ي زينه!

زينه: داليا قلت لك انا تعدلت خلاص ايش باقي!

داليا اخذت بيدها الى الشباك وتأشر لشجره: لو رحت وقطعت ذاك الغصن عن الشجره ورجعت اخذته وربطته عليها وقلت له اسفه هل بيرجع يخضر من جديد او بيموت ويجف ؟

زينه: بس ي داليا!

قاطعتها: زينه لو تشتي تكفري عن اخطائك اتركيني في حالي! انا تعبت مازال قلبي تاعب

زينه: وبتسامحيني مع الوقت

داليا: لوما يصفى قلبي بكلمك

زينه اخذت نفسها وخرجت وهي تشوف بعدها* سامحك الله ي زينه سامحك الله *

................


موده : الان محمد رجع داليا البيت

حسام يهز راسه: ايوه

موده: وبنته عرفت انها امها؟

حسام: للان لا محمد ما كلمها البنت في سن صغير لوما تكبر بتفهم

موده: اهاا

حسام وقف ودخل غرفته وهي تشوف بعده * ايش كانت ردة فعل داليا لما عرفت محمد! *

...............


محمد دخل وهاله بتقل له: نسيبك هنا

محمد بتعجب: فين

هاله: مع اخته بالمجلس

محمد تغير لونه

عامر كان يكلم داليا: ليش قبلتي ترجعي له بعد كل شي فعله

داليا: عشان بنتي ي اخي

عامر: هذي بنته هو وانتي ما تحتاجي اي شي منه

داليا: عامر .. البنت بنتي انا كمان امها

عامر بنرفزه: بس هو طردك مايستحقك

محمد دخل وهم التفتوا له

محمد يشوف لعامر: لو كملت زيارتك طلعت وياليت ماعاد تشرفنا

داليا فتحت عيونها وعامر مشي بنرفزه وهي تشوف لمحمد اللي طلع وهي طلعت بعده
غلقت الباب : لحظه

وقف بنصف الشقه وصلت امامه: كيف تكلم اخي كذا

محمد: وايش افعل احب راسه؟

داليا: محمد!

شاف لها بعصبيه: مشتيش يدخل بيتي!

داليا: ليش

محمد بانفعال : لانه بعدك عني وانا اي حد بعدك عني ما اسامحه ! لا اخوك ولا بنات عمي!

موده لها عشر سنين مادخلت البيت هذا

كانت تشوف له بصمت عندما دخل غرفته وغلق بقوة :...

جلست باالصاله وكوثر ارسلت لها* هنوده طمنيني عنك شايله همك من اخر لقاء ولاعرفت كيف افعل؟ *

ردت عليها* بكره تعالي برسل لك عنوان البيت وبنجلس سوا واكلمك كل شي*



محمد دخل وهو معصب بعد الجاكيت* العمياء بتتجاهل حبي لها! تمام انتظرك تنفسي عن غضبك وبعدها نتفاهم من جديد! *


نزلت تحت وهي متضايقه منه وعلياء وحنان وهاله

دخلت وهاله تكلمها: جاءت سلوى كانت تشتي تسلم عليك وانتي مع اخوك

داليا: مره ثانيه ان شاء الله

علياء: الان انتي زوجه محمد؟

داليا: ايوه

علياء: والله انك محظوطه فيه! كم الفرق بينه وبين زوجي!

داليا شافت لها وفتحت عيونها

علياء: اول مره اشعر بالامان ببيت حد! وبالحريه!
لو كنت اعرفه كنت لجأت له من زمان! مش مثل اهل منطقتنا كلهم خاضعين لزوجي الحيوان وكأنه ربهم! ماكنت اعتقد ابدا ان في حد بيجي يحررني
اشكر زوجك بعنف!

داليا تشوف لها بس

علياء بمزح : ينفع يتزوج ثانيه؟

داليا : يتزوج حتى جن

وقفت بعصبيه وهي تشوف بعدها والتفتت لحنان: مالها هذي؟

حنان: علمي علمك انا ماعرفهاش

هاله: وكيف تشتيها ترد وانتي بتغازلي زوجها

علياء ضحكت:هههههههههههه

دخلت غرفه بنتها وهي نايمه وجلست جنبها: يكفي انك معي ماعاد شي يهمني اكثر منك!

..............


تلفونه كان يرن رد عليه

هارون: محمد زوج البنت الذي عندك جاء ووقع تعهد انه ماعاد يمد يده وطلب مني اقل لك تسلمها بكره لنا وهي بيرسل حد ياخذها

محمد: هارون، الكلب رسل لي واحد خلط وسط عصيري ماده قاتله وغير كذا كان يشتي يخطف بنتي!

انا متاكد انه في راسه شي اخاف ياذي الانسانه هذي وهي في حمايتي

هارون: حتى انا .. بس مانقدرش مانرجعها له لانه له نفوذ بنفس الوقت نفذ مطلبنا

محمد: اسمع انا بقول لك ايش بنفعل انا برد له مكره
انت قل له تمام وخليه ياخذها وبعدين انا بتصرف

هارون:طيب

محمد: بكره بديها لعندك

هارون:منتظرك

محمد قفل * هذا يشتي من يوقفه عند حده والله رجمه لي *

..............


اليوم الثاني الصبح
طلع من غرفته نزل تحت يشوف بنته فتح بهدوء
وشاف داليا نايمه جنبها دخل قبلها في جبينها واستيقظت: بابا

محمد: حبيبتي البسي بسرعه عشان عمك ابراهيم ياخذك المدرسه

فتحت عيونها هي ورجعت تعدلت: ايش في

محمد: قومت بنتي المدرسه

بنته وقفت: حاضر

خرجت وهو يشوف لداليا: ونعم الام!

داليا ساكته

ووقف وطلع لبست هي وطلعت وهو بيتكلم بالصاله: ماقدرش لانه وقع تعهد لضابط

علياء: ي فندم ما تعرفه والله بيقتلني لو اوصل عنده وبيعاقبني
ي فندم ماتعرفش كيف بيفعلنا هو مستعبدنا عشان ضعفاء

محمد: ضروري تروحي

علياء برجاء: بجاه الله ي فندم عشان بنتك الوحيده لا تردني

هند تشوف

محمد: اوثقي بي طيب وما بيحصل شي

عليااء ببكاء: بس يافندم

محمد: انا قلت اوثقي بي وحرام ما بيمس من راسك شعره واحده

كانت تشوف له

محمد: انا منتظرك خارج بوصلك ادارة الامن

بيخرج وهند وقفت في وجهها: وليش تاخذها انت؟

محمد:لانه انا اللي اخذتها وضروري ارجعها

بتشوف له بنظرات قويه

محمد بغرابه: مالك؟

هند: ولاشي

خرج هو وهي خرجت بعده


وهارون مع رجل الشيخ : كم بيجلس الفندم حقكم ذا لوما يوصل او بيتراجع؟

هارون بابتسامه: لا الفندم محمد اذا قال شي فعله!

رد: هاه اصلا الشيخ منتظر!

محمد وصل وهي تبكي طول الطريق وخايفه قوي

دخل عند هارون وشاف له: زوجته خارج

وقف هو ونظراته قاتله لمحمد ويده بيحك بها خده : طيب ي فندم طيب

خرج وهارون يشوف بعده ورجع شاف لمحمد: ليش بيشوف لك كذا

محمد:لانه عارف اني مش بذي السهوله

هارون ضحك :هههههههه

.............

بعد ثلاث ساعات

كان في مكتبه بيحقق

محمد: مش انتي الذي قتلتيه

ردت بتعب: ومن في غيري

محمد: واحد من ابنائك وانا عرفته ومحاولتك ذي عشان تغطي عليه

الام بخوف: لاااا انا انا الذي قتلته

محمد: ي خاله احنا احتجزنا ابنك وعرفنا انه القاتل

الام بكت: ي فندم ارجوك انا اعترفت خليني مكانه

محمد اقترب منها : الى متى بتستمري تضحي كذا من اجلهم! ليش تحملي نفسك جريمه ماعملتيها عشان عيالك ! خليهم يتعاقبوا

كانت تبكي بس




داليا جالسه مع كوثر
داليا:المهم اني تذكرت

كوثر: وللان هجرتيه

داليا: قهررررني

كوثر: بس يحبك قوووي

داليا بقهر: وايش اعمل بحبه اللي كله عذاب!

كوثر: انا كنت شاكه انه يعرفك قوي بس ماتوقعت ابدا انك كنتي زوجته

وحنان دخلت لما عرفت ان كوثر موجوده : استاذه كوثر
جلست: انا من اشد المعجبين بك

كوثر: ابتسمت تسلمي

بنت محمد تشوف لكوثر : ينفع تتزوجي ابي!!

داليا رفعت حواجبها

كوثر ضحكت: هههههههههه اتزوج ابوك

حنان ضحكت: وابوك ذا بيتزوج اي حد تشتيها

امها شافت لها: داليا ابوك خلاص تزوجني انا ماعاد فيش واحده ثانيه

كوثر ضحكت: هههههههه امك تغار

داليا: طيب ليش بابا ماتزوجك وانتي تطلعي بالتلفزيون

كوثر : هههه ابوك مش مولع بالفنانات ابوك بيحب امك ومكتفي

داليا شافت لامها وهي رافعه حواجبها بتعجب: يحبك!

هند تبتسمت لبنتها وهي تشوف لكوثر: ضروري تتفلسفي

...............


المساء خرج من الشغل
ودق الباب فتحت

محمد بابتسامه: انتي في امان تعالي برجعك بيتي!

علياء ابتسمت طلع السياره وطلعت بعده : ماعرفش كيف اشكرك يا فندم

محمد: مافيش شي تشكريني عليه

كان هو بيكسر اللي امامه بضبح : كككيف ككككيف

واحد من رجاله: اخذناها السياره واحنا جايين تقطعت لنا ثلاث سيارات وحوطينا كانوا مسلحين
نزلوا وضربونا واخذوها

الشيخ بقهر: اكيد له يد اكيد

الرجل : كانوا بلباس مدني

الشيخ: اكيد هو اخلى مسؤوليته وطلع منها!
طارح راسسه في راسي حااااضر

الرجل: ما اخذوها لبيته اكيد توقع انه بنروح مدري فين اخذها لوما يتوهنا

..............


محمد وصل البيت مع علياء وكوثر خارجه

علياء دخلت وكوثر وقفته: طلعت زوجتك

محمد اقترب منها: خلاص عرفتي طابت نفسك

كوثر ضحكت: هههههه

محمد: نامي الان مليان عينك

كوثر: ايوه ارتحت فهمت كل شي ع الاقل

محمد: باقي شي ي فنانه

كوثر تشوف له: ماباقي شي ي فندم محمد شكرا لك ع البيت اللي جالسه فيه احترم رجولتك

محمد: هو عشان داليا

كوثر ضحكت: ع الاقل مقدرني

محمد : عن اذنك

دخل وهي تشوف بعده

وصل وداليا بتشوف له: رجعتها

محمد:مستحيل ارجعها له

اقتربت ووقفت امامه: وليش

محمد بيشوف لها بصمت

داليا: ليش ما ترجعها له لاتكون عجبتك !

ضحك عندما حس ان في غيره في قلبها وحب يستغلها: يمكن! الا لو بتغيري شروطك!

داليا : انت وهي بستين داهيه حتى في جحيم ابدي مخلد

مشت من جنبه وهو يشوف بعدها ودخلت غرفتها وغلقت بقوه :...

...............


كان متنرفز ويحس اعصابه تغلي

عندما دخل وجلس جنبه: لا تضيق نفسك وعلياء هذي بنردها مدعوسه

الشيخ بنرفزه: المشكله مش هنا المشكله انها تمردت عليا الان هي وبعدها اهل القريه

ابنه: ولا تشيل هم يابه ولاحد يقدر يتمرد عليك بشوف طريقه اضغط بها ع الضابط هذا ونرجعها وهي مدعوسه ووقتها يعرفوا اهل المنطقه من هو انت

رد : انا اشتيك تفرض هيمنتك ع اهل المنطقه وانت ابني الكبير اشتيك تخليهم مذلولين مايقدروا يرفعوا حسهم عليك لاقدر الله مت اشتيك تضرب بيد من حديد

قاطعه: بعد عمر طويل ي ابي ولا تقلق انا مسيطر عليهم

.................


سلوى كانت تتصل لاشراق: انا منصدمه قوي ماتوقعتش تتذكري كيف تعب محمد بعدها اول مره يظهر تعب ع ملامحه

اشراق: كان يحبها وكان حاسس بالندم

سلوى: تخيلي قالت حنان انها مش مهتمه به وانه تتنرفز اذا ذكرت اسمه وشكلها ماسامحته

اشراق: يحق لها هي ماشافت كيف فعل بعدها وكمان لا تنسي كيف ضربها وطردها

سلوى: والله لو انا فيها ويجلس عشر سنين يذكرني وبعدين يعرفني ويشتغل حارس عشان يتقرب مني ويرجعني ل ابوس يده!!

اشراق: انا مع داليا عكسك .. لانه كل الخطأ خطأه هو ماوثق بها واتهمها اتهامات كبيره وطردها اخر الليل لوحدها الشارع او نسيتي ذيك الليله

سلوى: وذيك الليله تنسي!

................


زينه بتكلم موده: رفضت تسامحني لاول مره

موده: اكيد بترفض اللي صار مش قليل

زينه: مقهوره حتى من محمد بس اجبرته يطلع اخي

موده: وطلعه؟

زينه: ايوه وعامر يشتيها تطلق بأي طريقه بس هي رافضه وقال انه لما سار يزورها محمد خرجه

موده: وعاده يشتي تتطلق اخوك هذا مجنون او كيف؟

زينه: هو بيفكر ان محمد بيظلمها وانه مابيفهمها ولا شي!

موده: والله ما ظلمها الا اخوش بحبه هذه والا لو خلاها معه انها تمام هو كان بيعرف خطأه ويرجعها

زينه: قال لو انها ما راحت عند بشرى كان ابي قتلها

موده: خلاص قد انتهى الموضوع خلي اخوش يصفي قلبه!



كان بيحاول يبحث عن معلومات عن الشيخ هذا
بشقته فوق

وعلياء تحت مع حنان وتشوف لداليا: فكرت زوجك بيتنازل ويرجمني له لكنه برد قلبي

داليا تحاول تتجاهلها

علياء: طلع فاعل خطه والان مش عارف هو فين انا ولا له حق يطلبني

شافت لها بنرفزه : والان انا ايش دخلي؟

علياء: ليش حرام اتكلم معش

داليا بضبح: في الف موضوع تتكلمي معي مش الحياه كلها ع محمد!

علياء: واذا ماكانت عليه ع من؟ عليش انتي

داليا وقفت امامها: انتي ما تستحي؟ زوجي طلعش من بين انياب زوجك وانتي تتليقفي عليا؟ انا للان صابره عليش والا بخلي محمد يرجمش الشارع!

علياء سكتت وهي مشت

وحنان شافت لها: ليش بتكلميها هكذا

علياء: ولا تفعل شي

حنان: ايش عرفك؟ وانتي عارفه ان محمد يحبها وممكن تفعلها

علياء: مستحيل محمد مش من النوع اللي يمشي كلام احد لو شاف شي صح، كلامه بس اللي يمشي

حنان ضحكت: هههههه وحافظه تصرفاته كمان

علياء تشوف لها: شكلها مغروره وشايفه نفسها حين البيت وكل شي حق زوجها

حنان: بالعكس اشوفها مسكينه بس يمكن للان متاثره بالحادثه ومزاجها معكر

علياء: حنان البنت خطيره لايغرك الشكل .. لو تقدر تاثر ع محمد وتخرجني مش بعيده تخليه يخرجك انتي وابراهيم وخالته

حنان سكتت

.................


دخلت وهو بيشوف بالتلفون بالصاله وداليا بحضنه وتمسح له خده

جلست وهو بيشوف لها وملاحظ تعكر مزاجها

بنتهم تقاطع نظراتهم: بابا انت كذا احلا بالشعر هذا

محمد : صدق يعني ما احلقهاش صفر مره ثانيه

داليا ابتسمت: اول ماشفتك بدون شعر ماعرفتك

محمد يشوف لهند اللي التفتت لها

بنته: صح

ابتسمت للبنت: صح

محمد: طالما هكذا هذي اول واخر مره احلق صفر

بنته تمسكه بوجهه: بابا انا مبسسوطه قوي

محمد ضحك: صدق

داليا: لانه صار معي ام ولانه انت صرت تجي كثير البيت ولانه بيكون معي اخوان صح

محمد شاف لها وهي امامه تشوف له: صح صح
اخذها ووقف: والان باخذك غرفتك تنامي الوقت تاخر

نزل وبيكلمها: لو يشوفنا عمك ابراهيم او عمتك سلوى ايش بيقولوا

داليا وهي تضحك: بيقولوا مازلت تاخذها في حضنك وهي صارت كبيره

محمد : ههههههه ايوه

ضمته هي : انا احبك

محمد: وانا اكثر

دخلها غرفتها وتركها ع السرير ودفاها وشاف ورقه جنبها: ايش ذا

وهي ضحكت: هذي صوره عائلتنا

محمد ابتسم: عائلتنا؟

اخذها بيده وببيشوف رسومات غريبه وضحك
وبياشر لها من هذا اللي معه خط بنص وجهه

داليا: هذا انت

محمد: وايش الخط ذا

داليا: بابا ايش فيك هذا الشنب

محمد انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ومسك وجهه : اي حين شنبي هكذا هو خفيف

داليا تشوف له: ماعجبك

محمد وهو يكتم ضحكته: لا لا عجبني اكيد

شاف للصوره اللي جنبه: وهذي من

داليا: ذي ماما

محمد: وليش شكلها دائري كذا

داليا: لا هي اصلا حامل

محمد: اهاا وهذول من

داليا: انا واخي

محمد: اخوك وعادها حامل؟

داليا: لا هذا اخ ثاني انا اشتي يكون معي اثنين

محمد ابتسم لاحلامها البسيطه: ان شاء الله ليش لا
قبلها ع جبينها: تصبحي ع خير

خرج وغلق وابراهبم امامه: محمد
شاف له: ايوه

ابراهيم: قالت حنان انك قلت لاعاد اخذش داليا المدرسه

محمد: ايوه انا وظفت لها حارس بيكون يوديها ويدخل معها المدرسه لانه معي مشاكل ومشتيش اغامر بها وجلال بيكون معهم

ابراهيم: طيب

محمد ابتسم له وبيشوف في التلفون وفي صور بشعه وتحتهن كلام* هذول الصور كلهن من اعتداءات الشيخ ع اهل المنطقه .. طبعا هو معروف بجبروته ومعه ابن واحد كبير واربع بنات .. ابنه هذا مربيه مثله ع القتل والظلم

وبالنسبه لزوجته الذي عندك هي الزوجه الاخيره للشيخ وهي بعمر ابنه .. وهي الوحيده اللي تزوجها ع حب .. شافها واعجبته قوي وطلبها من اخوها واخوها رفض واختطف اخوها وقتله وتزوجها غصب لكنها حاقده عليه ودائما تنرفزه وهذا يفسر ضربه لها امام الناس هو يحب يكسر شوكتها لكن وقعت في يدك!

والان قد بيجن جنونه عليها ي فندم .. وبالنسبه للفندم هارون فهو اكثر ضابط شرطه يكرهه ودائما ما يتجنب يعمل اخطاء في مناطق هارون لانه هارون ما يقبلش الرشاوي والصور اللي رسلتها جزء بسيط من طريقه تعذيبه لاهل القريه ..

وفي صوره لاخو علياء مضروب وعينه مقلوعه واضح انه عذبه عشان تقبل علياء به لكن اخوها كان رافض بشده فقتله! *





محمد كان يقرأ وهو يطلع الدرج ومتفاجئ

فتح الشقه وهي مازالت هناك

دخل وهو بيشوف لها: مالوجههك مقلوب

داليا بضبح: مش شغلك

محمد ضحك: كان شغل من؟

داليا : مالك دخل بي!

محمد جلس مقابلها :بسرتي بنتك تشتي اخوه

داليا : بنتي والا انت

محمد: هههههههههههه انا وهي

داليا: انت الذي تشتي اولاد

محمد: انا بين اكلمك عشان بنتك اما انا بتزوج جنبك ثنتين وثلاث واخلف حتى عشرين طفل!

داليا بضبح: تزوج حتى جنيه

محمد ضحك: لا اعوذ بالله ايش جنيه، تكفي انتي

رفعت حواجبها له

محمد: يعني عادي اتزوج؟

داليا: لو انت حق زواجه ليش ماتزوجت بالعشر سنين ذي

محمد: كنت منتظرك تجي واستاذن منك مؤدب

داليا : مش منتظرني انما كنت تحت تعذيب الضمير

بلع ريقه وهو يشوف لها

وقفت بنرفزه : تزوج احرق انت وهن ان شاء الله

دخلت غرفتها بضبح وهو يشوف بعدها : محد يقدر يفهمها بتقل شي ومن داخلها شي ثاني!

...................


بعد اربعه شهور
كان جالس بالصاله وبنته ترسم جنبه

هند جنبها : لو كملتي انزلي نامي

داليا شافت لها: اووووف ليش ما انام بذي الغرفه

محمد ابتسم لها وشاف لزوجته: عادي نامي

وهي شافت له : لا مش عادي

وشافت لبنتها:روحي نامي يله

داليا شافت لها بزعل: ليش جلال غرفته جنب امه وابوه وانا غرفتي تحت وبعدين جلال صار معه اخت وانا لا

هند: ياالله احنا وجلال مش شرط اي شي مع جلال ضرووي يكون معك!!!

محمد: ضروري يكون معك اخوه كلامك صح

هند تشوف له

محمد: اذا امك ماجابت لك بضطر ادور لش ام ثانيه

كان يتكلم وهو يشوف لها والنظرات بينهم

وبنته اخذت كتبها ونزلت بزعل ومحمد شاف لها :زعلتيها!

هند: بنتي وانا حر بها

محمد: تشتي اخ!

ماردت وقفت بتدخل غرفتها وقفها : انتي حامل؟

التفتت له ووجهها صار احمر ومنصدمه من سؤاله : ايش

محمد: لما كنتي ببداية حملك بداليا كنتي تاكلي موالح كثير جبن مالح بطاط كلها ملح وغيره
والان صرتي تاكلي حوامض كثير ليمون وغيرها
شكله هذي المره ولد

شافت له بعصبيه: لا ولد ولا بنت انت تتوهم فرح نفسك

محمد وصل امامها ومسك اعلى ذراعها وشدها : داليا انا ما اوهم نفسي انتي حامل! ومفكره لو لبستي ملابس واسعه مابركز شكلك مبين!

ردت بضبح وهي تحاول تفك يده: طيب ليش معصب فوقي

محمد: وكيف تشتيني افعل وانتي بتبعدي نفسك عني؟ انا لي 10 سنين هاجر الغرفه ذيك عشان انتي مش فيها وحتى لما قررت اتزوج بنيت بيت ثاني والان رجعتي لي ومازلتي بعيده!

شافت له بنرفزه: من طرد الثاني!

محمد: مابتنسي؟

داليا فكت يدها: قلت لك اني معك عشان بنتي!

محمد بنرفزه: اذا لو تزوجت لا ترجعي تلوميني!

ماردت عليه

دخلت غرفتها وغلقت وهو يشوف بعدها :..

...................


اليوم الثاني
وهو بالشغل بيسأل ساره: وين حسام

ساره: ماعرفش اتصلت له جواله مغلق

محمد : اتصلي بزوجته

ساره: ماعندي رقمها

محمد كتب لها بورقه: ذا رقم اختي اتصلي لها وخذي رقم موده واتصلي

ساره : حاضر

خرجت وهو منتظر

..............


دخلت كوثر وهي منتظره له وبيدها فحوصات: رحت اديتها وانا مشغوله عشانك

داليا: طيب ايش

كوثر: حااامل

داليا بعصبيه: اووووف اف حصل اللي يشتيه

كوثر: داليا بنتك تشتي اخ

داليا بنرفزه: محمد اللي يشتي

كوثر: وليش معصبه عادي ؟

داليا: معصبه لانه منتظر الطفل ذا وحصله وكمان امس بيقل لي شكلك حامل

كوثر بتعجب: وكيف عرف

داليا: قال اني اكل حوامض كثير

كوثر : خطيرررر

داليا: ضبحت ليتك ماقلتي لي تنرفززززت تعكر مزاجي

كوثر: هند اذكري الله مالك يوووه


وهو خارج بيكلم ساره: ايش حصل

ساره: قالت انه خرج ومارجعش للان

محمد بتعجب: فين بيكون راح؟


وصل البيت طلع شقته وداليا جالسه بحضن امها وهي تمسح شعرها

وقف امامها : داليا قومي شوي من حضن امك

تنرفرت عرفت قصده: خليها

محمد رفع داليا

داليا: لييييش

محمد: عشان بيجيك اخ

شافت له بفرح: صدق

محمد بيشوف لهند: ايوه

وهي ساكتة وقد بتنفجر

جلس وهي جلست بحضنه: بابا

محمد: ايش

داليا: الان لوما يجي اخي من بتحب اكثر مننا

محمد ساكت وهي تشوف له بنظرات غيره

ضحك بتوتر: ههههه اكيد انتي

داليا تركت راسها بصدره وهو ضمها: اكيد انتي
وهو يشوف لامها اللي سساكته ومتنرفزه

ورجع شاف لبنته: بتاخذي الغرفه هذي تمام

شافت له بفرح : صدق ي بابا

التفتت له هند: محمد!!!

وهو شاف لها وبلامبالاه رجع شاف لبنته : ايوه صدق

باسته بخده ووقفت بفرح: بدخل انام

دخلت وهي شافت له بضبح: ايش ذا؟

محمد وقف امامها: معنا غرفه فاضيه ونخليها تنام تحت؟

داليا:بس انا انام فيها

محمد: تعالي نامي عندي

داليا : محمممممد

مسك هو يدها: اذا استمريتي كذا بتزوج

شافت له بنرفزه: كيف

محمد بعد ماحس انها تغار من علياء: بطلق زوجه الشيخ واتزوجهاا

دخل غرفته ودخلت بعده: طيب وانا بخرج مع بنتي بيت لوحدنا

محمد: اخرجي لحالك بنتي لا!

داليا : مايحق لك تتحكم بحياتنا

محمد وصل جنبها ورجع طفى الضوء وببرود: بنام وجعتي راسي هدره

انقهرت وهو طلع ع السرير وهي ساكته

ورجعت جلست ع الارض بضبح

شوي وقام: تعالي نامي ماباكلش!

ردت بضبح: مالك دخل !

محمد : انتي حامل ماينفعش تنامي بالارض بتتعبي

داليا بضبح: مش انا حامل انت تتوهم

محمد نزل من فوق السرير وجلس جنبها: اطلعي نامي مكاني خلاص بنام هنا

سكتت

محمد: خلاص نزلت اطلعي

ردت بقهر ودموع: ليش تحب تنرفزني

محمد: ياالله مالش

داليا بضبح: خلي علياء ذي تطلع تنام

محمد: مافهمت عليش لا تشتيني لش ولا غيرش

داليا ضبحت ووقفت: بروح انام جنب بنتي

خرجت وغلقت وهو يشوف بعدها :...

................


موده منتظره لحسام بس ماجاش كانت متوتره
اتصلت لساره وقالت انه ماداومش اصلا
وقالت لها تسال محمد

ساره رسلت لمحمد* ي فندم حسام مارجعش البيت وزوجته قلقه *
ماشافش الرساله


علياء تحت مع حنان: علاقتها معه مكهربه شكلها

حنان: واضح بينهم مشاكل

علياء: ما تستاهله!

حنان: وانتي مش ناويه ترجعي لزوجك

علياء: محمد قال اجلس هنا لوما يتشوف له حل

حنان: شكلها بتغار منك

علياء ضحكت:ههههههههه قووووووي

...............


الصباح قبل ما يروح الشغل
خرج من غرفته وهي بالمطبخ

وصل جنبها: داليا راحت المدرسه

ردت بدون نفس: ايوه

محمد : انا كلمت خالتي تروح معك العياده واطمني ع الطفل

داليا بانفعال: بس انا مش حامل

محمد اقترب منها: اعرفك لما تكذبي

ردت بقهر: وليش ما عرفتني لما كنت صادقه!

محمد: عرفتك عرفتك بس كل الادله كانت ضدك وخفت اكون ساذج تخدعني ملامح وجهك واتبع قلبي

داليا: واصبحت ظالم!

محمد: واصبحت نادم

خرج وهي تشوف بعده

شاف الرساله من ساره وطلع وصل العمل وساره تكلمه: حسام مازال مختفي وموده تقول انه مش موجود

محمد جلس بقلق: حددوا موقع تلفونه

ساره : حاضر

.................


موده كانت بالمشفى

وهاله بتكلم هند وهي طالعه: موده بتولد بروح المشفى اذا جاء محمد كلميه

هند: طيب

خرجت وبنتها تشوف لها: بيجي عمتي موده ولد

هزت لها راسها: ايوه

وهي ابتسمت لها: واحنا!!

هند: واحنا

دخلت غرفتها وخرجت: ماما شوفي ايش رسمت
اخذتها بيدها وكانت رسومات

وداليا تعلمها: هذي انتي وهذا بابا وهذا انا وهذا اخي الصغير

شافتها وابتسمت ورجعت ضمتها: الله يخليك لي

..................


ساره دخلت : ي فندم التلفون حقه في سيارته امام بيته وكمان زوجته بتولد بالمشفى وهو مش موجود

محمد وقف: اذا فيه شي!!!

خرج وتصادف بعامر : ليش ما كلمت اختي تزور زينه وهي مريضه

محمد: لاني مشتيش زوجتي تحتك بكم

عامر: محمد خذ بنتك مننا ورجع لي اختي

محمد بعصبيه: بنتي عندي واختك حامل كمان بابني اللي بيجي انت اللي لملم نفسك عننا وخلي زوجتي في حالها

مشي وعامر يشوف بعده وهو بيتصل: اشتي تبحثوا في كل مكان عنه

ما كمل كلامه الا ووصلته رساله لجواله* افتح الواتساب معنا لك مفاجأة *

محمد فتح وانصدم كان فيديو فيه حسام مقيد ومربوط وحد حاط سكين في رقبته * لو تشتي نرجع لك مساعدك سلمنا علياء *




وصل بسرعه البيت وبينادي لعلياء اللي ما بتظهر امامه لبست وخرجت

وهند وقفت بالدرج

محمد: البسي وتعالي بعدي

هند بتشوف له بتعجب رفع لها نظره: اختك بالمشفى خلي ابراهيم يوصلك تشوفيها

هند بغرابه: ليش

محمد خرج وعلياء خرجت بعده وهي تشوف بعده: فين بيروح معها؟

لبست واتصلت لابراهيم رجع من المشفى واخذها عند اختها

................


كان بالسياره معها عندما وصلوا مكان خارج المدينه ومحمد بيرسل* جبت لك علياء وين حسام *

شوي ووصلت سياره سوداء

وخرج منها حد : سلمها لنا

محمد خرجها : هذه هي

رد : اشتي اتأكد منها خليها تكشف عن وجهها

علياء فتحت وجهها

ابتسم: تعالي

محمد وقفها: ارجعي السياره!

دخلت وهم يشوفوا له

محمد: تسلمني حسام اسلمها لك وغير ذلك لا

ضحك هو وخرج حسام وفك يده: وهذا حسام

وصل عند محمد وهو اشر لها تخرج

خرجت واخذوها السياره ومحمد واقف مكانه

حسام: ايش بيحصل ! نفذت مطلبهم ي فندم

محمد: انتظر بس

................


دخلت هي وزينه على الفراش وصلت جنبها: زينه!
ايش فيك

عامر دخل وزينه بتفتح عيونها شوي

عامر: عملت عمليه سريعه للزايده

داليا بتفاجؤ: كيف

عامر بنرفزه: زوجكك عارف ماكلمك

داليا بتعجب: لا!

زينه بتشوف لها: داليا

عامر قاطعها: صدق انتي حامل؟

داليا بتشوف له بس

عامر: ردي انتي حامل؟

داليا هزت راسها: ايوه

عامر: خلاص انتي حره بحياتك طالما بتحبيه بعد كل شي فعله

خرج منفعل وهي شافت لزينه: الحمد لله ع سلامتك

زينه: داليا ماعاد في قلبك عليا؟

داليا هزت راسها بالنفي: لا مافي قلبي عليش شي

ابتسمت هي

..................


دخلها بقوه وجهها مغطى : هذه هي ي شيخ

اشر لهم بيده يطلعوا وغلق الباب: تتمردي عليا؟

بس انا بادبك من اول وجديد! وخلي محمد ذا ينفعك! اول ابدا بك وبعدين لي معه جلسه نتفاهم بها

كانت ساكته عندما اقترب منها وفتح على وجهها وانصدم انها مش علياء

فتحت هي الخنجر اللي كان في يدها وابتسمت له: الفندم محمد يسلم عليك ويقل لك المكان كله محاصر وتحت سيطرتنا

وضربته في بطنه: وذي عشان مساعدة حسام
سحبت الخنجر وضربته مره ثانيه : وذي عشان خوفت بنته!
سحبته وضربته الثالثه: وذي مني عشان ظلمك واستعبادك للناس واهانة زوجاتك

سقط هو للارض وهي خرجت وكان المكان كله محاصر بالامن بلبس مدني

محمد منتظر هناك وحسام مش عارف ايش منتظر

لوما وصلوا

محمد ابتسم لما شاف ساره : سلمتي عليه

ساره ضحكت: ثلاث مرات

بيشوف لها وللرجال الذي جنبها: كفو عليكم اسودي

والان روحي على اساس من مكتب التحقيق واجمعي كل ملف القضيه ونغلقها باسم مجهول طالما كانت قضايا االقتل حقه تغلق باسم مجهول

ساره: حاضر ي فندم

محمد لواحد من الشرطه: رجع زوجته الان لبيتي

علياء كانت بالسياره نزلها الشرطي وروحها البيت

ورساله وصلت لتلفون محمد من اخته

شاف لحسام: ع فكره زوجتك ولدت

حسام بفرح: صدق

محمد: وجاك ولد الان نروح بيتك تغير ملابسك ونروح

حسام: لا لا انا كذا تمام خلنا نروح

محمد ضحك : تمام

طلع السياره وهو جنبه: ايش حصل

حسام: اذكر اني خرجت البيت عشان اجي الشغل وفجأة حسيت ضربه في راسي ولا استيقظت الا عندهم .. تعرف الذي ضربته عشان بنتك
لعب بوجهي شوارع

محمد يضحك: ههههه

حسام بيأشر له: ابسر ي فندم كيف وجهي خريطه

محمد: المهم انك بخير ..

يحاول يغير الموضوع :ايش ناوي تسمي ابنك

حسام بدون مقدمات: محمد على اسمك

التفت له بدهشه: محمد!

حسام: ايوه عشان انت السبب بعد الله في مجيئه وعشان ياخذ من صفاتك! انا اشتيه مثلك

محمد شاف له بامتنان: بس**

قاطعه: يكون لي الشرف

..................


علياء وصلت البيت وقد داليا هناك

دخلت وحنان وقفت لعندها: ايش حصل

علياء: اخذني محمد بدون مقدمات لسيارته وقد كان في واحده لابسه مثل لبسي!
فهمت انه الشيخ هددهم يرجعوني

لما طلبوا يشوفوني محمد خرجني وكشف وجهي
وبعدين طلب مني ارجع السياره وانزل تحت
انا نزلت والبنت طلعت ولا فهمت شي
الا لما رجعت وعرفت انهم قتلوه

داليا رفعت حواجبها: قتلوه!!!!!

حنان: يستاهل!!!

علياء شافت لها: مالش زعلتي؟ فكه منه الله ارسل لي محمد

داليا: والان ايش باقي معك هنا؟

علياء : هو اللي رجعني!

داليا بغيره: يله خذي نفسك وارجعي بلادك

علياء: حرام ما اخرج الا لو خرجني هو ولا تفرحي هكذا يمكن اكون الثانيه

داليا بدون سيطره ضربتها كف: يلعنك

حنان وقفت بينهن: خلاص بس

داليا طلعت غرفتها بضبح وعلياء تشوف بعدها: مالها هذي الوقحه!


حسام وصل هناك دخل عند موده وهي نايمه

هاله وقفت: طالما جيت بخرج شوي وارجع

حسام: طيب

خرجت وهو اقترب من موده: حبيبتي!

سمعت صوته وفتحت بسرعه وحاولت ترتفع : حسام!!! وينك ليش تركتني وين كنت
شافت لوجهه بغرابه: يووووه مالك

حسام ابتسم: مش شي مهم! انخطفت وكنت بنقتل وبس

موده : ايييييش

حسام ضحك: ههههه اهدأي قلت كنت بنقتل ما انقتلت ! المهم الحمد لله ع سلامتك

موده تاشر له للطفل : ابنك!!

حسام التفت ورجع شاف لها : مش مصدق

وقف واقترب من الطفل وكان نايم مد ايده واخذه في حضنه ودموعه نزلت غصب: كانت ذي اللحظه مجرد حلم بالنسبه لي! انا كنت يائس انه يكون معي ولد !!

.............


رجع هو البيت

دخل وحنان بالصاله وداليا وجلال بيلعبوا

شاف لحنان : خلي زوجه الشيخ تجلس بالشقه الذي بها خالتي هاله وما تطلعش لوما تكمل عدتها

حنان: تمام

دخلت وداليا بتصيح له: بابا

وصلت عنده: ايوه

داليا : قل لجلال اني رميت ذاك المسدس مش مصدقني

محمد ضحك: افا ي جلال يعني ايش بنتي بتكذب

جلال سكت

محمد: وليش ساهرنين الى هذا الوقت ومعكم مدرسه يله

داليا مسكت ابوها وتشوف له: ع فكره ابي ادى لي الغرفه الذي جنبهم

جلال بحناك لداليا: وانا بسير انام بس قبلها بروح اشوف اختي جنى

داليا شافت لمحمد: باااااااباااااا شوف

محمد ضحك وشاف له: انت عارف ان داليا كمان بيجيها اخ

جلال برفعه حاجب وتظاهر بعدم الاهتمام: صدق

محمد: ايوه صدق

جلال: تمام يله

مشي ومحمد اخذ داليا وطلع معها الدور الثاني وهي تتكلم : ينرفز يشتي ضرب صح

محمد ضحك: ضرب!

داليا : يضبحني

محمد: تلعبوا طول اليوم ولوما اجي خلاص قد انتوا اعداء

داليا: والله انه منرفز

محمد فتح الشقه وبيشوفها: امك فين

داليا: ماعرفش

محمد: اكيد نايمه

فتح غرفه داليا ومفكرها هناك ماحصلها ترك داليا ع السرير: يله نامي انتي كمان الوقت تاخر

داليا: تمام

غلق وخرج خارج البيت وهي جالسه تبكي بغرفتها ومنتظره يجي تتصايح معه وتطلع من البيت بس ماجاش

بعد نص ساعه
وصلتها رساله من كوثر: هنود انا تحت انزلي ضروري

شافتها بتعجب: ليش

كوثر: تعالي ونتكلم

لبست ونزلت وهي خارج وبتردد: اشتي اقل لش شي بس مشتيش تنفعلي

داليا بقلق: ايش في؟

كوثر: محمد خرجني من البيت الجديد لانه تزوج اليه

فتحت عيونها: ايش

كوثر: قلت لش اهدأي

داليا بعدم تصديق: لا مستحيل تكذبي

كوثر: تعالي شوفي بنفسك !

داليا وهي تحس دمها يغلي: مستحيل ي كوثر لا

كوثر : اهدأي وتعالي شوفي بعينك

اخذت تكسي وراحت معها

كوثر بهدوء: بفتح بالمفتاح الذي عندي

داليا: تمام

كوثر فتحت وداليا دخلت والبيت كبير بتشوف بالصاله ما حصلت شي كله هدوء

التفتت ورا : كوثر!

ماحصلتها بس تفاجأت بمحمد

كوثر خرجت

داليا تحاول تفهم : ايش في

محمد : ينفع الانسان يطلب نفس البنت للزواج ثلاث مرات؟ مره من اهلها ومره من نفسها ومره من قلبها؟

داليا تشوف له

محمد:امي ماتت قبل ما اعرفها كان عمري سنه ونص
ماعرفش ايش يعني حنان الام حتى ولا مشاعر الام ولا عرفت ايش يعني حنيه!

ابي صح كان يحبني قوي بس ماكنت اشوف اي حنيه منه! بعد ما تزوج خالتي هاله
كنت اعاندها قوي وكانت تكرهني وتحارش عليا لابي وكان ابي مايعرف كيف يتصرف معي لاني كنت عنيد
كان ينزلني تحت البدروم ويغلق عليا !

اول مره خفت وبعدين كان عندي شي عادي جدا

وماعاد كنت اخاف وكنت شخص قيادي ومتسلط. كل عيال الحاره تحت تصرفي

لماا وصل عمري 15 سنه ابي مات .. وكل شي اصبح ملكي لانه كلها املاك والدتي وكانت باسمي ..

انتقمت بها من العائله وكنت عنيف جدا معهم ومستقوي وماكنت اتكلم مع حد او حتى اضحك ..

زاد جبروتي لما دخلت الامن واصبحت ضابط مباحث كان عندي الدم والموتى ولاشي ..
وكنت اؤمن ان نقطه ضعف الانسان هو قلبه!

لما جيتي ذاك اليوم ودخلتي عندي التحقيق بعد ما حولك هارون لعندي لانه فكروا الرجل بيموت ويشتوا يعرفوا المتهم منكن .. حسيت بشعور غريب نحوك ! حسيتك شخصيتي الثانيه بس الضعيفه!

وحبيتك لاول مره ولا فهمت ذاك الشعور حسبته مثل المرض فتره ويروح! بس قابلتك مره ثانيه!
وحبيت اساعدك وتزوجتك وانا كل يوم اشعر حالتي تزداد سوء ، تلبكي امامك .. عرفت انه انا وقعت وانتهيت لما قلتي لي احبك كانت ذيك اسوأ لحظه بحياتي لان اصطناعي للقوه قد انهار!



عمري ماعملت علاقه حب عشان كذا ماكنت اعرف كيف اعبر لك، كل يوم افكر كيف بفتح معك الموضوع كيف اقل لك اني احبك بدون ما انزل من قدر نفسي وفشلت!

ولما واخيرا تعدلت علاقتي بك وعرفت اشرح لك مشاعري حاكت المؤامر عليك وما بررتي لي! كان اصعب شعور بحياتي لما حسيت بالخيانه واني ساذج! كنت اتمنى اقتل نفسي وبس اتخلص من ذاك الشعور وبعدين عشت بندم عشر سنين وهل في اسوأ من شعور الندم!

والان ي داليا اشتيك تنصفي لي! اما تاخذي حقك مني والزمن قد اخذه او تسامحيني

كانت واقفه تشوف له

محمد وصل امامها: اما انك تتركيني هكذا بالمنتصف فهو متعب جدا وانا تعبت حد الكفايه معك!

قاطعته بنظرات غريبه وابتسمت : تعرف ايش يعني ان الانسان ينسى كل شي الا انه يحب ذاك الشخص؟ هل تعتقد ان انسان يفقد ذاكرته ويبقى يتذكر حبه لحد شي عادي؟

انت اول شخص حبيته بحياتي! اول رجل دخل حياتي! ماقدرش اتصورك لوحده ثانيه بموت من القهر والتعب ! لكنك اصبتني بجروح صعب شفاءها

قاطعها: خذي حقك او سامحيني!

داليا : وكيف اخذ حقي منك ! وانا الخدش في يدك يألمني!

محمد بتعب: يعني ! طمنيني نبدا صفحه جديده حياه جديده

داليا: تثق بي ؛ ولا تمد يدك عليا، ولا تحب واحده ثانيه؛ تحترم غيرتي ومشاعري وتحترمني كشخص محب!


محمد: اوعدك

اقتربت الى امامه ومسكت بيدها صدره: ماقدرش اكرهك ولا اتنازل عنك ابدا ، ولحظات كرهي لك كانت آلالم وعتب!

............


كان هو يبكي فوق جثه والده بقهر : طلع منها بيطلع منها ضابط المباحث وكأنه مش القاتل!!!
بيطلع منها براءه قاتل والدي! !!
والله مابتنام لك عين يا محمد ودم ابي على يديك.

.............


اعداء محمد ما بينتهوا بس انا انتهي هنا ... اتمنى تكون عجبتكم الروايه وعشتم مع تفاصيلها ..
.. شكرا لقراءه افكار مخيلتي ..ان كنت اصبت ففضل من الله وان اخطات جل من لايخطأ ♥
مع خالص محبتي الحقوق محفوظه : ياسمين امين.
يمنع حذف الاسم.



#انتهت







"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.