آخر 10 مشاركات
الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          همس الموسيقى (31) للكاتبة : Candia Renee Murphy *كاملة+روابط* (الكاتـب : kokocola - )           »          الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فارس العاطفة (26) للكاتبة: Margaret Moore .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          فتيات كوكب الزهرة، مجموعة قصصية*بقلم ::نخبة من الكاتبات *القصة الثالثة* (الكاتـب : م ام زياد - )           »          1041 - ميراث خطر - ستيفاني هوارد - د.ن (الكاتـب : سنو وايت - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > الطب والصحه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-21, 12:09 PM   #1

محمد طلع

? العضوٌ?ھہ » 493432
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » محمد طلع is on a distinguished road
افتراضي اسباب الصداع المزمن


اسباب الصداع المزمن

لقد قام العديد من الأشخاص بالبحث عن أسباب الصداع المزمن من خلال محركات البحث المختلفة المتاحة على الانترنت.

وذلك لان الكثير من الأشخاص يتعرضون إلى الصداع المزمن بسبب العديد من العوامل المختلفة.

ويطلق على الصداع المزمن اسم الصداع المستمر وهو الصداع الذي يستمر لفترة زمنية تقدر بحوالي 15 يوم في الشهر الواحد بصورة متتالية ويتم التعرض لذلك الأمر لمدة حوالي 3 أشهر بصورة متتالية.

في تلك الحالة يكون الشخص مصاب بمرض الصداع المزمن كما أنه في حالة الشعور بالصداع بصورة مستمرة لمدة من الأيام يجب الذهاب إلى الطبيب والقيام باستشارته على الفور من أجل الحصول على النصائح الطبية المختلفة وعن كيفية علاج الصداع المزمن التي يمكن من خلالها التغلب على ذلك الأمر.

اسباب الصداع المزمن

هناك العديد من العوامل المختلفة التي قد تؤدي إلى الاصابة بمرض الصداع المستمر أو الصداع المزمن سواء تلك العوامل كانت عوامل نفسية أو عوامل لها علاقة ببعض الجينات الوراثية.

كما أن التوتر من أبرز العوامل التي تؤدي إلى الاصابة بمرض الصداع المزمن حيث أنه عند التعرض بالتوتر يتم العمل على تشنج جميع اعضاء الجسم المختلفة الامر الذي يؤدي إلى الاصابة بمرض الصداع المزمن.

ويتم تشنج الجسم بصورة عامة لذلك يجب التغلب على التوتر من خلال اتباع بعض الحلول النفسية التي يمكن من خلالها التخفيف من التوتر النفسي والعصبي الذي يتم الشعور به بصورة مستمرة.

كما أن المعاناة من الجفاف من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى الاصابة بمرض الصداع المزمن لذلك يجب التفكير بصورة جيدة في العديد من العادات اليومية التي يتم القيام بها.

حيث يجب القيام باتباع العديد من العادات الصحية بصورة يومية من أجل تجنب الاصابة بتلك الأمراض المختلفة التي يتم التعرض لها بصورة مستمرة.

كما أن الأمراض المزمنة من أبرز الأسباب التي تعرض الشخص للإصابة بمرض الصداع المزمن.

كما أن الإصابة بفقر الدم تؤدي إلى العديد من الأعراض الجانبية المختلفة التي تؤدي إلى اصابة الشخص بمرض الصداع المزمن حيث أنها تؤدي إلى التعرض إلى الصداع وضيق التنفس والضعف بصورة عامة والتعب التام للجسم.




محمد طلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.