آخر 10 مشاركات
للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          434 - غرقت في عينيه - كيم لورنس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          303 - مشكلة فتاة - فران ريتشاردسون - م.د ( حصريا )** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          82 - من أجل نظرة - مارغريت مالكوم (الكاتـب : فرح - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          رواية الورده العاشقه " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : sapphire - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > مـنـتـدى قـلــوب أحـــلام > قلوب خيالية( روايات ونوفيلات متعددة الفصول)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-22, 02:43 PM   #11

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 10


جاء التقييم الأولي لوضع التنانين والديناصورات، أنها ليست خطيرة ولا مانع من التجول بقربها. انطلق الجميع في مجموعات في جميع الجهات. انطلقت "هنا الزاهد" مع مجموعة على سيارة الجيب إلى الجبال إلى حيث "التنانين المخيفة " وفي الطريق، قرب الجبال وجدوا إحدى التنانين تصرخ في هيجان وتدور حول شيء معين وتحاول أن تحفر الأرض.

أوقفت هنَا الجيب وتقدموا بحرص. فلاحظوا أنها تدور حول حفرة في الأرض وسمعوا صوت صغيرها في داخل الحفرة. اتصلت هنا بديانا وقالت أريد كاميرات مضيئة في هذا المكان. بينما كان رومي يتابع في غرفة التحكم، يريد أن يرى ماذا ستفعل هنا. حولت ديانا بعض الكاميرات إلى الحفرة فوجدوا أن التنين الصغير عالقا وسط الحفرة لا يستطيع التحرك. قالت "هنا" زيدي قوة الإضاءة وتأكدي أن الحفرة آمنة للنزول، زادت ديانا الإضاءة ونزلت بالكاميرات أسفل التنين وقالت لها هي آمنة. اقتربت "هنا" من التنينة الكبيرة وهي تحاول أن تبين لها أنهم قادمون للمساعدة فقط. تردد التنين الكبير ثم ابتعد عن الحفرة متأهبا. طلبت هنا من الفتيات في "السفينة كارمن" إرسال مركبة مع بعض الحبال المرنة لرفع التنين. وصلت المركبة فوق الحفرة ورفضت هنا أن ينزل أحد غيرها. نزلت إلى الحفرة وربطت التنين جيدا ثم أمرت برفعه. كانت "أم التنين" تشاهد عملية الإنقاذ. خرج التنين الصغير من الحفرة ووضعوه بالقرب من أمه وابتعدوا فحملته أمه وابتعدت بين الجبال.

فرحت هنا واتصلت برومي وقالت هل شاهدت ما حدث؟، قال نعم، وأنا فخور بك، استمتعوا بوقتكم. لم يعرض ذلك المشهد على اليوتيوب حينها لكن تم عرضه على شاشات البرج. بدأت "هنا الزاهد" تدخل قلوب الجميع بشجاعتها. في الجانب الآخر استطاعت"مي عمر" وفريقها التنقل بين الديناصورات بسلام. وعادوا إلى السفينة بسلام واحتفل الجميع ببطولة "هنا" ذلك اليوم وناموا بسلام. اتصل رومي بهنا وعبر لها عن مشاعره وفرحه ببطولتها. قالت: لم ألاحظ قلقك، قال: كنت قلقا لكنني أثق بك. قالت: تفتقدني؟ فقال: لم تغفل عيني عنك لحظة واحدة . فأخبرها بوصول المأذون، قالت: لم لا نعقد زواجنا عن طريق الكاميرا فأخاف أن تغير رأيك. قال: لدي نفس الشعور، أخاف أن تعجبك حياة الكوكب، وترفضي النزول إلي الأرض مرو ثانية. قالت هنا: بالفعل لقد أعجبتني الحياة هنا وتمنيت أن تكون معي. قال: وأنا أيضا، أتمنى أكون معكم. تصبحين على خير فأمامك يوم طويل. قالت: شهر وأكون في أحضانك.

في اليوم التالي يستيقظ الجميع فإذا "الديناصورات والتنانين" حول السفينة. قالت "مي" رومي هل تشاهد؟ قال: نعم فخرجت "هنا" فإذا بالتنين الصغير يقترب منها وكأنه يريد أن يشكرها فاقتربت الأم فرفعت هنا يديها وهي تحاول أن تلامسه فاقتربت منها ولمستها هنا وكان ذلك اليوم بداية الصداقة بين مي وأصدقائها والتنانين والديناصورات.

خرج الجميع وصاروا يلامسون الديناصورات ويقتربون منها وكأنها بدأت تألفهم. صعدت هنا فوق التنين الأم وتمسكت جيدا فطارت بها والكل ينظر ويشاهد " أم التنانين " كما لقبوها مثل الممثلة "إيميلا كلاركي" بطلت فيلم "صراع الملوك" استمرت المجموعة في مرافقة التنانين والديناصورات وبدأت تحاول خلق لغة تفاهم بينهم.

ركزت "مي عمر" على الديناصورات، وركزت "هنا الزاهد" على التنانين والطيور الأخرى أصبحت تلعب مع التنين الصغير، الذي أصبح يرافقها في كل مكان. واستمروا أيام على هذا الحال.

اقترب موعد زيارة المشاهير، وحان موعد العودة إلى الأرض. فرحت "هنا" للعودة لأنها مشتاقة لرومي، فيما تمنت مي البقاء مع الديناصورات. عادت هنا ومي والفتيات إلى الأرض فيما بقي الشباب على الكوكب لمتابعة الديناصورات والتنانين. نزلت المركبة على البرج مباشرة وكان في استقبالهم رومي وديانا وسارة، اتجه رومي إليهم مباشرة واحتضن هنا ومي في نفس الوقت وهو يقول وحشتوني بينما كانا يبادلانه الأحضان و دموع الفرح. حضن الفتيات أيضا ودخلوا إلي البرج تبادلوا الأحضان أيضا مع ديانا وسارة. وانتقلوا إلي البرج الرئيسي. جلست العائلة على المائدة وبارك الجميع لمي وهنا على نجاح الرحلة.

أخذ رومي هنا إلى اليخت حيث أهدى لها الملابس الرائعة، وقال سنذهب إلى القاهرة لنعقد زفافنا. قالت: رومي لقد عدت الآن من الكوكب لم لا تحضر المأذون هنا ونكتب كتابنا، فأنا لا أريد أن أصعد إلى الطائرة مرة أخرى. قال تعالي، وأعدك أن نذهب إلى القاهرة بدون طائرة، وفي أقل مما تتخيلي.

عادت هنا معه إلي البرج ونزلا بالمصعد إلى أسفل البرج، قالت هذه محطة القطارات. قال انتظري ثم نزل إلى قاع البرج، فقال هذا الطابق سري للعائلة في الوقت الحالي فقط، يقصد سارة وديانا ومي وهما الإثنين. فتح المصعد فدخلت على محطة أخرى قال لها هذه "محطة الهيبرلوب" تأخذنا إلى القاهرة في عشرين دقيقة تقريبا، احتصنته وقالت:دائما ما تفاجئني يا رومي. صعدا وانتقل بهما الهيبرلوب إلي "مقر الشركة في القاهرة" وقد تم بنائه، ثم صعد بهما مصعد آخر إلى الشركة، فوجدا أن سارة ومي وديانا في انتظارهم، فذهبا إلى بيت المسؤول، حيث فتح لهم الباب واستقبلهم أفضل استقبال. دخلت الفتيات إلى مكان العائلة وجلس رومي مع المسؤول يتجاذبان أطراف الحديث، وكل واحد منهما يثني على الآخر قال له المسؤول: حجزت لك "فرح" أرض كبيرة ما خططك المستقبلية لها؟.

قال رومي: أفكر في مدينة الأحلام ، مدينة لا أحد يسمع عنها إلا ويريد أن يزورها. ستصبح حلم كل سائح داخل وخارج مصر، وهدف كل مستثمر، وستصبح بلدنا من أغنى بلاد العالم. وقتها ستضطر أن تتنازل عن أي خطط في الساحل الشمالي لأننا سنجعل الساحل الشمالي جنة.

قال المسؤول: رأيت ما فعلتم في بناء "برج فرح"أبهرتم العالم الكل يتساءل بما فيهم أنا، ولكني وعدت أن أدعمكم ولا أسأل أو أتدخل، استمر في التخطيط ونحن سندعمك. قال رومي ستعرف كل شيء لكن في وقته. انتقل الجميع إلى القصر حيث تسكن أم هنا التي فرحت بلقاء ابنتها الغالية. واستقبلت رومي ورفاقه بأفضل استقبال. تم عقد نكاح رومي و"هنا". احتفل الجميع وكانت ليلة فريدة. عاد رومي و"هنا" ورفاقه إلى مقر الشركة ثم توجها إلى البرج. رجوعا عن طريق الهيبرلوب.

بارك الجميع لرومي وهنا على كتب الكتاب. بقيت هنا مع سارة والفتيات في البرج. يحتفلون ويضحكون، بينما ذهب رومي إلي اليخت ليرتاح. ذهبت ديانا إلى اليخت وجلست مع رومي. سألها كم تتوقعين أن يكون عدد الضيوف؟، قالت أتوقع أن يكونوا أكثر من ثلاثة ألآف ضيف، لكن اطمئن نحن جاهزين لأكثر من ذلك. قال لها أريد أن أستغل ذلك وأعمل زواج لهنا يليق بها بحضور مشاهير العالم. قالت فكرة رائعة رومي ستفرح "هنا" بذلك. قال لها كنت مع المسؤول ووعدني عندما نثبت نجاحنا سننتقل إلى الخطوة التالية وهكذا. قالت هذا خبر جيد رومي.
قال لها: ما زلت أحلم بذلك الشاب والبنت والسيدة. لقد كانت حقيقة يا ديانا كأني أراهم أمام عيني. قالت أصدقك لكنهم لم يبقوا هنالك. دعك من هذا الآن فلدينا غدا يوم طويل.

جاء الإسبوع المرتقب لاستقبال الضيوف، وقد حدد موعدا لكل من وافقوا على التقديم لتأتيهم الطائرات في الوقت المحدد. كان كل يوم محدد لقارة معينة فاليوم الأول كان للأستقبال من "الدول العربية". أقلعت الأربعون طائرة من البرج واتجهت مباشرة إلي المشاركين، لاعبين وممثلين وعارضات الأزياء وملكات الجمال ... تعمدت الشركة أن يكون من أول الحاضرين الممثل "عادل إمام" وعائلته.

ذهبت الطائرة إلى بيته لنقله مباشرة إلى موقع الشركة، وما أن هبطت الطائرة أمام بيته، حتى صعد عادل إمام وزوجته، وبدأت رحلتهم مع المضيفة الخاصة التي سترافقهم خلال الزيارة إلى أن يعودا. شرحت لهم المضيفة جدول الزيارة، وطريقة السكن في الجناح الخاص الذي سيسمى وسيبقى بإسمهم في "برج فرح". تستغرق الرحلة ربع ساعة بطائرة البرج الخاصة. تصل الطائرة إلى البرج وتبدأ الدوران ببطيء حول البرج الذي تلون بعلم مصر. وصور عائلة "عادل الإمام" واحدا تلو الآخر وسط انبهار منهم ب"البرج" وبالشاشة الأمامية العالية الوضوح،

ثم اتجهت إلى "مهبط الطائرات" الذي تلون أيضا بلون علم مصر المتلألئ وهبطت بسلام.


بينما كان ينزل عادل إمام تحولت واجهة البرج إلي علم مصر، وتم نقل مقاطع وأغاني للفنان مع قلوب ورسومات مبهجة. استقبله رومي وهنَا ومي أحر استقبال بالورود. وما زالة المقاطع تعرض على واجهة البرج أمجاد هذا الفنان الرائع. فرح "عادل إمام" وزوجته بهذا الاستقبال ثم توجهوا إلى المصعد المجهز بشاشة بانوراما وكلمات ترحيبية. ثم إلي صالة الإستقبال الفاخرة الخاصة بالواصلين طيرانا، في الدور المائتين.

استقبلهم الموظفون بالاستعراض المعد، ثم انتقل عادل إمام وزوجته إلى جناهم الفاخر، الجناح عبارة عن غرفة كبيرة جدرانها وسقفها شاشات كاملة، تستطيع أن تعرض عليها ما تريد، إذا كنت تحب الطبيعة أو الألوان بإمكانك أن تختار منها ما تريد، تستطيع كذلك أن تعرض عليها أفلامك بجودة عالية الوضوح، وتتحكم في حجم الشاشة، وتضع صور الحائط بالحجم الذي تريد في المكان الذي تريد. السقف كذلك تستطيع أن تجعله كسماء زرقاء أو نجوم متحركة أو أقمار وكواكب أو شاشة تلفزيونية تشاهدها وأنت مستلق على فراشك.

يوجد في الجناح سرير ملكي وأريكة ومائدة طعام، كذلك يوجد بجانب الباب دولاب به رفوف بشاشة للطلبات، فعن طريق الشاشة تستطيع أن تطلب ما تريد من السوبر ماركت أو المطاعم أو الكافي أو الصيدلية أو محلات الملابس أو أي محلات أخرى في البرج، كل ما عليك هو أن تطلب طلبك وبضع دقائق وتجد طلبك في الدولاب، كل رف على حسب نوع الطلب. والعكس صحيح، حينما ترسل ملابسك للغسيل فإن لها رفا خاصا تضع فيه الملابس وتضغط الزر فيحدد لك الجهاز موعد الوصول. يوجد كذلك في الغرفة حمام كبير فيه جاكوزي عائلي ومروش وبخار. على البلكونة توجد جلسة مطلة على البحر ومسبح وحديقة كاملة. تزيد من مواصفات الغرفة على حسب المرافقين والأولاد. وكلها مطلة على البحر. مقابل كل غرفة توجد غرفة مرافقة خاصة بكل ضيف لتساعده على التنقل في البرج.

بين وصول كل ضيف والآخر نصف ساعة إلى ساعة تقريبا. وصل الكثير من نجوم البليوود مثل "أميتاب باتشن وعائلته الفنية" و"شاروخان" و"سلمان خان" و"روثريك روشان" وغيرهم من الجميلات مثل "كاترينا كيف" و"كارينا كابور" و "أشوريا راي".

وصل في صباح اليوم التالي مجموعة من النجوم الكوريين مثل "لي جونق سوك" و"بارك بو قوم" و"سوزي" و"كيم هي سونق" وغيرهم ومن الصين "جاكي شان" و"جت لي" و"داني ين" وكثير من المشاهير وغيرهم المشاهير في شرق آسيا من لاعبين ومغنين وعارضين أزياء تناول الجميع طعام العشاء وأعدت لهم حفلة استقبال رائعة، غنى "رومي" وغنت "مي" لكن هذه لم تكن المفاجئة، لقد كانت المفاجئة الكبرى أن يشاهد الجميع أغانيهم تعرض أمامهم ليس عبر الشاشة بل تقنية الهولوجرام المطور بجودة عالية وكأنه حقيقي انبهر الجميع وأعجبوا بالبرامج.

في اليوم التالي قام الجميع بالتنقل في أدوار البرج فمنهم من يستمتع بالسطح بين السحب، ومنهم من يستمتع بملعب كرة القدم حيث تقنية العرض المتوازي. يتنقل الضيوف من مكان لمكان ويسجلون إعجابهم. كل يوم تأتي مجموعة من الضيوف من قارة مختلفة حتى اكتملت أعداد الضيوف. واستمروا في التنقل والإستمتاع.أخبر رومي "هنا" أن زواجهم سيكون مميزا واستشارها بخصوص فكرة إحضار التنانين إلي الأرض ليكون زفافهما على التنانين، قالت لست متأكدة من هذه الفكرة لكنها أعجبتني. قبل يومين من الزفاف استقلت "هنَا الزاهد" و"مي عمر" السفينة كارمن واتجهتا إلى كوكب باندورا لإحضار التنانين. وفي صباح الزفاف وصلت سفينتهم إلى الأرض وحطت على سطح البحر. ذهب رومي إلى "السفينة كارمن" ليشاهد التنانين فوجد أن بينه وبينها تناغم وتفاهم مثل الأسماك في البحر، فبدأت التنانين تألفه بسرعة، ارتدت هنا فستان الزفاف وارتدى رومي البدلة الرسمية استعدادا للزفاف.

في البرج كان الجميع يستعد لحضور زواج "رومي" و"هنا". في المساء صعد جميع الضيوف إلي السقف ينتظرون وصول رومي وهنا إلي البرج بطائرة كما هو متوقع. انطلق رومي وهنا كل واحد منهما على تنين.

وفي الوقت الذي أعلنت ديانا ومي وصولهما، سمع الجميع صوت التنانين وظنوا أنها إحدى خدع الهيلوجرام. شاهدوا التنانين تدور حول البرج
وبينما كانوا يتسائلون تغيرت نظرتهم حينما شاهدوا رومي على أحدهما وهنا على الأخر. تملكهم الرعب حتى استقر التنينان على ممر المشاة في الخلف فوق سطح البرج.

اكتسحت لحظة من الصمت المكان. وكأنهم غير مستوعبين ما يحدث. فجأة بدأ التصفيق والصفير والصراخ من الجماهير فمنهم من لم يصدق أنها حقيقية ومنهم من قال إنها آلية مثل التي في كوكب بندورا.
نزل رومي وحمل هنا من على التنين وأنزلها على أصوات الموسيقى، أخذ الجميع يلتقط الصور لتلك اللحظات الرائعة، وانتشرت الصور في العالم فبدأ الجميع يتساءل من هذا الشخص؟ وكيف يمتلك كل هذه القدرات؟. كان من بين الحاضرين الممثلة "إيميلا كلاركي" الشهيرة ب"أم التنانين" في فيلم "صراع الملوك"
طلب منها رومي الصعود الإقتراب ففرحت الممثلة وصعدت إلى الممر سألت رومي قائلة: أولا أبارك لكما الزواج وثانيا أشكركم على هذا الاستقبال وهذه الحفلة وهذه الذكرى التي لن أنساها ثم سألت هنا هل هي تنانين حقيقية؟! قالت: المسيها بنفسك، اقتربت منها وهي خائفة ولمستها،

ثم قالت تستطيعين أخذ صورة معها وأخذت صورا تذكارية.. سألتها هنا وطلبت منها مشاركتها في الإسم "أم التنانين" فما كان من "أميلا" إلا أن صرخت للجمهور أن هذه الفتاة الشجاعة هي "أم التنانين الحقيقية".

صفق لهما الجميع، ونزل رومي وهنا إلى ساحة البرج في استقبالهم ديانا ومي وسارة قائلة لقد فاجأت الجميع. تلألأ البرج في ذلك اليوم وشاهد الجميع الألعاب النارية واستمتعوا بالعرض الذي قدمه لهم رومي وهنا على التنانين، وتناول الجميع طعام العشاء ورقصوا على الأنغام العربية وقليلا من الأجنبية. وفي نهاية السهرة انطلق رومي وهنا بالتنانين ليعيداها إلى السفينة.

اختارت "هنا" أن يقضيا أول ليلة لهما على "اليخت". وحينما وصلا إلى اليخت قالت له هنا : لقد كانت ليلة رائعة. ليلة زواج تاريخية لن أنساها، رقصنا إلى أن تعبنا. قال لها ما كنت أتخيل أن تكون بهذه الروعة. وبينما كانا يتحدثان إذا باتصال من المسؤول قال لهما : أبارك لكما زواجكما، حقا، فاجأتم العالم بالتنانين، صوركم أصبحت ترندا على تويتر وانستقرام وفي كل مكان، لم يتوقف جوالي من الاتصالات الكل يريد أن يعرف هل هما حقيقين أم خدعة سينمائية؟. قالت له هنا هما حقيقيين سيدي. أحضرناهما من كوكب بندورا وسنعيدهما إلى هناك.

قال المسؤول. بما أنكم فاجأتمونا هذا الأسبوع والكل سعيد بنتائجكم في البرج، أحببت أن أفاجئكم كهدية لزواجكما بأن تبدئا المرحلة الثانية. نظرا إلى بعضهما وقفزا من الفرح. واكملا ليلتهما الأولى في سعادة. استيقظا صباحا، وقال لها: بصراحة لا أريد الخروج من اليخت لكن لا يزال عندنا ضيوف لنكرمهم. فتفهمت هنا وذهبا إلى البرج.

في أعلى البرج جعل رومي طابقا من الطوابق بمصعد خاص ليكون خاصا به وبعائلته مي وديانا وسارة وطبعا هنا لا يدخلها غيرهم مقسم على خمس شقق منفصلة، كل شقة لوحدها ومتصلة في نفس الوقت بصالة في الوسط ومطبخ مشترك. أخذ رومي هنا ودخلا بيتهما لأول مرة.بدلا ملابسهما وذهبا لمقابلة الضيوف ...

أخذ رومي يتنقل بين الضيوف ويسألهم هل أنتم مستمتعين والكل يثني على جهودهم، وبينما هو كذلك، التقى رومي بالمذيعة الجريئة "مريم سعيد".

جلس معها وعرض عليها العمل في الشركة قالت عندك مذيعتين من أجمل وأفضل المذيعات في العالم العربي، فقال نحن بحاجة إلي مذيعة تجيد الفرنسية. فإذا أحببت الفكرة تستطيعين البدء من الآن. قالت: أوافق لكن بشرط واحد، أبدأ بلقاء معك وأمام الجمهور، سأسألك وتجيبني بكل بصراحة. تردد رومي قليلا ثم اتصل بديانا وقال لها هيئي الموقع لمذيعة جديدة واستعدي للبث. قالت: مريم أين الكاميرات؟ قال الكاميرات تصورنا منذ أن التقينا قالت: لا أراها قال إنها خفية فنظرت إليه، وظنت أنه يمازحها.

أخذت مريم الميكروفون ووقفت أمام الحاضرين ثم قالت: طلب مني رومي الإنضمام إلى الشركة كمذيعة وكان شرطي أن يجيب على أسئلتي بكل صراحة. مريم: من هي فتاة أحلامك التي عملت المستحيل وصعدت القمر لأجل أن تلفت انتباهها؟، رومي: "مي عمر"، تعجب الجميع وانتبهت مي وهنا. تابع رومي وقال وهو ينظر على مي عمر منذ أن رأيتها عند صديقي العزيز في "مسلسل لؤلؤ " وأنا لا أرى في الدنيا أحد غيرها. سكنت قلبي ومشاعري وأصبحت أتنفس باسمها وأتابع أخبارها ولا أعرف كيف ألتقي بها. مريم: لماذا لم تخبرها؟، رومي: كانت مشهورة وأنا وقتها لا شيء، شاب غريب ليس لي هوية ولا عائلة ولا عندي مال،فكيف أذهب لها وأخبرها، حتى لو ذهبت لن تشعر بي.
مريم: صعدت القمر من أجل أن تلفت انتباهها. ثم أخذتها معك فاستضفتها وعرضت حياتها للخطر. ثم حدث ما حدث. السؤال الذي حيرنا لماذا لم تخبرها وقتها؟، رومي: كنت أتهيأ لأخبرها لكن حصلت أمور لم أحسب حسابها. وخسرتها. صعدت "مي" المسرح وأخذت الميكروفون من رومي وقالت وهي تنظر إليه : بل أنا التي خسرتك ... أعمتني شهرتي فكنت متكبرة ولا أرى إلا نفسي ... لم أشعر وقتها بنفسي فأغلقت أبواب النقاش ولم أتركه يدافع عن نفسه. دفعته بقوة وأقفلت عليه أبواب الأمل ... وقتلت أحلامه. لكني ندمت حينما سمعت الحقيقة وها أنا ذا أدفع الثمن من ندمي، لكنه الآن صديقي وأخي وعائلتي. مريم: هل ما تزال تحبها؟ تتقدمت هنا وقالت: نعم ما زال يحبها. وكلنا نحبها. نحن هنا عائلة واحدة متحدة. ولا أمانع أن تشاركني في زوجي ومن حق رومي أن يتزوج بمي وغيرها كما يشاء.
قد يقول الناس عني مجنونة لا يهمني فهو ما عرفت به، نحن هنا لا يهمنا كلام الناس أو الصحف أو الإعلام أو القراء، هذه حياتنا نفعل فيها ما نشاء فنحن أسرة واحدة ولن يفرقنا إلا الموت. ينظر رومي إلي مي وهنا فيحضنهم تأتي سارة وديانا وكلهن حول رومي في حضن جماعي.

تتكلم مريم للمشاهدين في البرج والموقع: قد ينظر إليهم البعض أنهم مجانين. ولكن أنا أنظر أمامي إلي أسرة لا يمكن لأحد أن يفككها أو يهدمها أو يحاول أن يكسر حبهم لبعض فكلما جاءتهم المصائب تمسكوا ببعضهم البعض وقوت الروابط بينهم ... هاجمت "رومي" فدافعت عنه "مي" وحاولت أن أحاصره فدافعت عنه "هنا" ولو زودت لأتت "ديانا" و"سارة" ومن في البرج أجمعين يدافعون فقط، لأنهم لا يهاجمون أحدا ولا يذكرون أحدا إلا بخير. رومي ضحى بحبه لأجل "فرح" مي ضحت بحبها لأجل "هنا" و"هنا" تضحي بنفسها لأجل مي وسارة وديانا ورومي. يا لها من عائلة عجيبة ... يسعدني الإنضمام لهذه العائلة. تتعالت الصيحات وصفق الجميع. همس لها رومي بأن تبدأ بتقديم الضيف.

أخذت مريم المايكروفون: ثم قالت انتهت الدراما ضيوفنا الكرام، سيصل في هذه اللحظات ضيف شرف صمم فأبدع من خياله الواسع، رسم هذه الرسمة وصمم هذا المبنى منذ إحدى عشرة سنة، ولكن كان تطبيقها على الواقع شبه مستحيل إلى أن أتى هذا الجيل الذي لديه الإمكانيات والقدرات لتحقيق المستحيل. أتى ليرى تحفته المعمارية وقد وقفت على أرض الواقع بأدق التفاصيل. سنرى في الشاشات الآن وصول طائرة مصمم البرج "ستازيك مارك" وهي تدور حول البرجين. أتت الكاميرا على "ستازيك مارك" وهو في الطائرة فدمعت عينيه من الفرح.

تصل طائرته إلي مهبط الطائرات حيث يستقبله رومي وسارة بالورود، ومن ثم ينتقل إلي الصالة الرئيسية حيث اجتمع كل المشاهير ليرحبوا به ويصفقوا له على هذا الإبداع المعماري.
سألته مريم: ما شعورك؟
قال: لم أصدق يوما من الأيام أنني صممت هذا البرج الذي قد يكون مستحيلا لكثير من شركات البناء الكبرى في العالم. أخذ مني تصميمه شهور. ولم أتوقع أنني سأعيش لأراه واقفا على أرض الواقع. فلما جاءتني السيدة "سارة سلامة" المالكة للشركة تريد شراء المخطوطات كنت أتوقع أنها تمزح. إلى أن قدمت لي الشيك قلت في نفسي سيأخذ منهم سنين حتى يقوموا ببنائه. لكن في أقل من سنة تحدث المعجزة، وأسمع عن هذا الشاب الذي قلب موازين الحياة من سفر إلى الفضاء وبناء البرج بمائتي فتاة في ثلاثة أشهر، وتركيبه في يوم واحد. هذا العمل لا يقوم به إلا شخص خارق.

تستمر الإثارة في البرج فهناك الكثير ليشاهده المشاهير. على موقع اليوتيوب زاد عدد الكاميرات لأكثر من ثلاثين كاميرا، وكان دخول الموقع بعشر دولارات بالإضافة إلي شركات الإعلانات التي زادت عن ألف شركة حول العالم. استمر رومي التنقل بين المشاهير فتارة يحادث بعضهم وتارة يلتقط الصور معهم، والكل يبارك له الزواج ويبدي إعجابه بفكرة التنانين.
عاد رومي إلي "هنا" وقال فاجأتماني بدفاعكم عني لكن لم قلتي ما قلتي عن الزواج بمي وسارة وديانا يا هنا، قالت ألا تلاحظ! الشيء الذي يربط بيننا في هذا المكان؟
بالنسبة لي كان بإمكاني أن أعود إلى القاهرة بعد وفاة اختي "فرح" لكنني لم أستطع، وكان بإمكان "مي عمر" العودة إلى الفن وجمهورها و"سارة سلامة" الأغنى بيننا فليست بحاجه إلى أي شيء و "ديانا حامد" لم تتركك للحظة ولم تغادر هذا المكان. الشيء الوحيد الذي يربطنا هنا هو أنت، نعم أنت يا رومي كلنا نحبك وكل واحدة منا تحبك بطريقتها، وأنت تبادلنا نفس الحب."سارة" كانت حبك الأول وما زالت تحبك ليس كأخ أو كصديق كما اتفقتم، إنها تحبك أكثر من ذلك، تراقبك وتخدمك وقدمت ملياراتها كلها تحت تصرفك، أخبرني هل هذه صداقة فقط؟
هذا شيء تعدى مرحلة الصداقة وأنا لا ألومها. وأنا أحببتك قبل "فرح" وكنت أتغنى بإسمك وأضع صورك في هاتفي، وأراك في أحلامي، في انتظار نظرة خاطفة فقط منك. وحصلت على أكثر من ذلك.أما "مي" فأعلم أنك مازلت تحبها، ضحيت بحبك لها لأجل "فرح" وها أنت مرة أخرى تضحي بها لأجلي، ومع ذلك مازالت هنا تعشقك ولا تريد أن تبتعد عنك. و"ديانا" صديقة عمرك وحافظة أسرارك. ألا تريد أن تسعدها وتكافئها على وقوفها معك طول تلك الفترة.

هل تعلم... لو أنهم في أماكن بعيدة لم أكن لأطلب منك هذا الطلب. لكن لأنهم معنا وفي حياتنا وندعوهم عائلتنا، ما المانع أن تكون هذه العائلة حقيقية ومترابطة أكثر؟، حبيبي أنا راضية بل وأحب أن يكونوا في حياتنا، ولا أمانع في إقناعهما بذلك، لا يهمني كلام الناس ولا نظراتهم فأنا معروفة بالمجنونة، سأريهم الجنون الحقيقي، بعدها نستطيع التركيز في العمل أكثر وأكثر. قال لها افعلي ما شئت لكن لا تعطيهم آمالا كاذبة فتجرحين قلبيهما ونخسرهما للأبد.



في اليوم الثاني صباحا، عاد رومي إلى البرج ليلتقي ب"ديانا" وهو في غاية الإحراج. قالت ديانا. ما الذي حدث أمام الجميع؟، قال رومي: تحدثت معها منذ قليل فقالت ستصلح الأمور. قالت: تعلم أننا مثل الأخوان. قال لها: هل هذا حقيقي؟، هل نحن فعلا مثل الأخوين؟، ألم تشعري يوما من الأيام بأننا يمكن أن نكون أقرب من أن نكون أخوين. وضعت ديانا يدها على فم رومي وقالت: لا تكمل. شعر رومي أنه ربما قال كلاما غير مناسب. فأراد أن يغير الموضوع. سألها كيف ضيوفنا اليوم؟، قالت: إنهم بخير. قال: لها ابحثي عمن يهتمون بالإنضمام فنحن بحاجة للمشاهير في البرنامج القادم. قالت: لم تحتاج للمشاهير؟، قال: المشاريع القادمة تحتاج تغطية إعلامية، وكلما كثر المشاهير زادت رغبة الناس في الإستثمار. قالت: لأول مرة لا أستطيع أن اقرأ ما في رأسك.
قال: لها في الوقت المناسب ستعرفين. الآن حصلنا على الموافقة على المرحلة الثانية. سنبني مركز أبحاث ومستشفى. نحن بحاجة لتنمية وتطوير مهاراتنا. لنحصل على المرحلة الثالثة كأكبر مرحلة والتي سيجن الناس عند سماعها. المشروع هذا "خانة سوديكو في فيتنام" تم بنائه في خمس سنوات. نحن بقوة الإمكانيات التي عندنا سنقوم ببنائه في أربعة أشهر.




رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-22, 05:37 PM   #12

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 11

قالت ديانا لرومي: اليوم هو عيد ميلاد "سارة سلامة"مضى أسبوع كامل ونحن نجهز لها حفلة تليق بها. ستغني الليلة في البرج أمام المشاهير. توقف رومي ونظر إليها. قالت: يجب أن تكون متواجدا معانا في الحفلة. ولا تنسى أن تحضر الهدية. قال: لا تقلقي الهدية ستكون مميزة. قالت ديانا: اذهب سيبدأ استعراض الصباح بعد ساعة. قال ومن سيقدم الإستعراض. قالت: "مي عمر" تفاجئ رومي وقال: اليوم يوم المفاجآت، "سارة" تغني و"مي" تقدم، ذهب رومي ليستعد ...

اجتمع المشاهير، هذه المرة صباحا أسفل البرج حيث خصصت خمسة طوابق متتالية من أول سطح البحر للأكواريوم الذي يطل على البحر مباشرة، وفي جنبات البرج حيث تم تجهيز المقاعد للجماهير وكلهم ينظرون إلى البحر حيث الشعب المرجانية والأسماك صغيرها وكبيرها بأشكالها المختلفة وهي تدور في البحر.

رحبت بهم "مي" وقالت: كلنا سمعنا بمن لهم قدرات تفوق قدرات الجميع، وبطلنا اليوم له القدرة على التخاطر مع الأسماك والسباحة معها لساعات، فلا يحتاج إلى الصعود لسطح للتنفس. الآن مع بطلنا وحبيبنا رومي "ملك البحار". رحب رومي بالجميع ثم قفز إلى البحر وأتى بالقرب من الزجاج وحيا الناس مرة أخرى، ثم وضع يده اليمنى على الزجاج أمام مي عمر، فبادلته مي ذلك الأمر ووضعت يدها مواجهة ليده على الجهة الأخرى من الزجاج.

بدأ الإستعراض مع الأسماك صعودا ونزولا يشير إليها رومي وتفعل ما يأمرها به، فيصعد بهذه مرة ويهبط بالأخرى. والكل مستمتع بهذا الإستعراض. شعر رومي لأول مرة بالتعب والإرهاق داخل البحر فحاول التنفس ولكنه لم يستطع. اقترب من الزجاج وأخذ يضرب على الزجاج أنقذوني، الكل كان خائفا ومذعورا ثم سقط رومي لقاع البحر.

خافت عليه مي فصعدت إلي أعلى الأكواريوم وقفزت إلى البحر بين الأسماك المتوحشة اقتربت من رومي وحاولت سحبه إلى السطح. امسك يديها وسحبها إليه وضمها الى صدره فلما علمت أنه غير حقيقي أخذت تدفعه وتضربه تحت الماء ثم أخرج لها الخاتم وأشار إليها هل تتزوجيني؟ نظرت إليه متفاجئة ووضعت يدها على فمها وهزت رأسها نعم. ثم بدأ يضمها ويصعد بها إلي أعلى الأكواريوم والأسماك تحيط بهما وتدور حولهما، حتى وصلا إلى صالة الأكواريوم.

أخذت مي أنفاسها وقالت له: تأخرت في أخذ هذه الخطوة؟، قال لها: نعم سامحيني فأخذها البكاء ورومي يضمها إليه ويطمئنها القادم أحلى. صفق لهم الجميع وباركوا لهم. فرحت هنا وديانا لهما وهما تدمعان من الفرحة... صعد الجميع لتناول الغداء. جلس رومي مع عائلته في مائدة واحدة يأكلون ويضحكون ويستمتعون والكل ينظر إلى هذه العائلة السعيدة.
تتقدم المذيعة مريم وتخبر الضيوف بأن الليلة ستكون لدينا مفاجئة فكونوا مستعدين، الساعة العاشرة في المسرح.

يكمل الضيوف استمتاعهم بالبرج، يتنقلون من مكان إلى مكان ومن طابق إلى آخر. في المساء تجمعوا جميعا.ووقف رومي على المسرح والفرقة خلفة وقال للجماهير. اليوم سنغني لإحدى جميلات البرج. اسمحوا لي أن أقدم لكم الملاك "سارة سلامه". تقترب سارة وقلبها يكاد أن ينفجر من الخوف، فيمسك رومي بيدها ويقول لها لا تخافي فأنا هنا بجانبك، ستكون ليلة مميزة، قالت له أريدك أن تنزل المسرح، قال سأغني لك أولا، قالت هامسة: لا تحرجني، قال:سأغني بالعربية ثم تابع: أتثقين بي، سأفاجئك. ثم طلب رومي من الفرقة البدء. وبدأ يغني لها أغنية "خالد سليم يا أحلى وردة" من فلمها "صابر جوجل"

نظرت إلية بإستغراب ثم ابتسمت وأخذت تتراقص وتغني معه والجمهور مستمتع، بعد الأغنية نظر إليها وقال لها: كل عام وأنتي الأجمل هذه الهدية الأولى. خرجت "سارة" خارج المسرح وقلبها يرقص من الفرحة. أشار رومي إلى الفرقة فبدأت بأغنية أخرى "أطمن - تامر حسنى "سمعت بداية الأغنية. تقول:الأغنية إللي بحبها. أخذت مايك ثاني ودخلت المسرح لتغني معه.
https://youtu.be/mrWwGl00f40

أصاب رومي الجمهور بالذهول لتمكنه من الغناء بالعربية. أكملا ألأغنية وصفق لهم الجمهور. طمعت سارة بأن تكون ليلة مميزة. فقالت لرومي أغنية ثالثة و تكتمل ليلتي هذه.
قال لها رومي: هذا يكفي، وضعت "سارة المايكروفون" ولم تحاول أن تضغط عليه. ثم بدأت بالنزول من على المسرح وفي أثناء نزولها تنظر للجمهور وهم يصفقون لها. فجأة لاحظت ملامح الجمهور تغيرت. تعالت الصيحات والكل يأشر لها بأن تلتفت للخلف التفتت للخلف فوجدت رومي وقد جثا على ركبتيه مخرجا لها الخاتم. ويغني " خليك جنبي هيثم شاكر"
تجمدت مكانها وهي تبكي من الفرحة وعادت أمامه واقفة. ألبسها الخاتم ثم حضنا بعضهما. قالت: لقد فاجأتني. فرح لهم الجميع.عادت إلى الرفقاء غنى لها الجميع "هابي بيرث داي سارة" أحضرت لها الكيكة وأهدوها الهدايا.. قالوا: سامحك الله يا رومي، الآن الهدايا الخاصة بنا لم يعد لها قيمة أمام هديتك. نظرت إليهم وقالت: هديتي الكبرى هي اجتماعنا دون أن نفترق أبدا.

صعدت المذيعة "مريم سعيد" إلى المسرح وقالت ما شاهدتموه الآن هو بوادر لحفلتنا. أما حفلتنا الرئيسية فستبدأ بعد قليل فكونوا مستعدين للصوت الذي أذهل العالم، إلى نجم البوب الإسباني "أنريكي جلاسيس" تعرض الشاشة خلفها لحظات وصول النجم بالطائرة، وهي تدور حول البرجين وعليها فيديو كليب وهو يغني مع زوجته أغنية "
"ثم ينزل من الطائرة باصطحاب زوجته الجميلة "أنا كورنيكوفا" في استقبالهم رومي وسارة بالورود.

احتضن أنريكي رومي وقال له: زادت شهرتي منذ آخر مرة التقينا. تحدثا وضحكا كأنهما يعرفان بعضهما منذ سنين، أخذت هنا زوجة أنريكي لصالة الاستقبال، دخل رومي وأنريكي الصالة وشربا عصير الإستقبال، ثم اتجه أنريكي للمسرح وبدأ الغناء، والكل يغني ويصفق.

في الإستراحة جلس أنريكي مع رومي وقال: كان يومك حافلا، ثلاث زوجات في يومين. ضحك الجميع ثم قال أنريكي: جمعت بين المال والجمال والسلطة. بهذه تملك العالم فهيا نغني سويا، رفض رومي في بادئ الأمر، لكن أنريكي أصر. فصعدا على المسرح وغنيا سويا أغنية بعد الأخرى والجمهور والمشاهير في قمة السعادة. حتى وصلا إلى أغنية "
" لم يتمالك رومي نفسه في نصف الأغنية دمعت عيناه. بكت "هنا" وبكى الرفاق تذكروا "فرح". أكمل رومي الأغنية والحزن يقطع قلبه. كانت هذه الأمسية هي الأخيرة للضيوف.

اعتذر أنريكي وقال لا أستطيع البقاء أكثر فلدي الكثير من الحفلات، قال له رومي انتظر يوما واحدا وطائراتنا تحت أمرك،تأخذك إلى حيث تريد. أخذه رومي إلى جناحه وقال سيبقى هذا الجناح بإسمك، فسيحبه زوار البرج. أراد رومي الذهاب إلى منزله بأعلي البرج لكنه فضل البقاء على السطح أمام النافورة الكبيرة يتأمل ما حدث في هذا اليوم.


جاءته ديانا وقالت له: كان يوما شاقا ومليئا بالمفاجئات. قال لها: أحببت هذا اليوم. وكأنني كنت أحمل جبلا من الهموم. الآن أشعر أنني أصبحت خفيفا. شعرت وكأنني تعجلت. قالت له: بالعكس، أنت فعلت الأمر الصحيح فلو انتظرت "هنا" حتى تناقشهما بالموضوع، حتما كانا سيرفضان، وكان ذلك سيجرح مشاعرهما. ولو تقدمت لمي وأجلت سارة ليوم آخر لجرحتها، لكن ما فعلته كان هو عين الصواب. لا تسمح لأي شيء أو أي شخص أن يؤثر على أفكارك، فأنت أخترتهم لأنك تحبهم لا لمال أو سلطة أو جمال. اذهب واحضنهم وقبلهم وعش حياتك وفكر فقط في الغد.قال لها: أنت الأفضل. قبلها على رأسها.

ثم قال لها هيا لنذهب إلى البيت. قالت اذهب وسألحق بك، تذكر رومي وسألها هل اكتملت "الشبكة الأرضية" فغدا سيكون يوما جميلا. قالت: نعم. كان رومي يقصد بالشبكة الأرضية مجموعة "الكاميرات المضيئة" التي ستغطي الأرض.

ذهب رومي مسرعا إليهم. دخل بيته وما أن رآهم مجتمعين حتى فتح ذراعيه وضمهم جميعا وقبل رؤوسهم، ثم قال: نحن لا يهمنا رأي العالم ولكننا نهمهم، سينظرون إلينا ويبحثون عن الثغرات في حياتنا وسيحاولون التشكيك في علاقتنا وسيبثون الغيرة بيننا، ولكن إذا اتحدنا واتفقنا ورتبنا أنفسنا فلربما يقلدوننا. أحبكم جميعا وهدفي إسعادكم. أمامنا أهداف سنخطط لها وسنحققها معا، الآن عودوا إلى بيوتكم فلدي عروسة لم تستمتع بعد بزواجها. دخلت مي إلى منزلها ولحقتها سارة فقررتا البقاء مع بعض.

انتظرت ديانا على السطح قليلا، حتى جاء حمادة فوجد دموعها على خديها. قال: ما الذي جرى؟، قالت: أفرح لرومي. هذا الشاب محظوظ. في الوقت الذي كنت أتمنى أن أرآه مستقرا مع فتاة واحدة، أصبح لدية ثلاثة في يومين. ضحك حمادة وقال: بل أنا المحظوظ لأن الرابعة من نصيبي، هيا اذهبي لتنامي فلدينا تمارين غدا صباحا. قالت: هل تعني أنه لا توجد أجازة؟، فقال من المهم ألا نتوقف، فمستواك في فنون الدفاع عن النفس في تحسن.

بدأ يوم جديد في البرج، في هذا اليوم سيبدأ الضيوف المغادرة، وقبل مغادرتهم أخذ رومي الميكروفون وأعلن في جميع الطوابق قائلا: سأريكم اليوم جوهرة هذا البرج أتمنى من الجميع الذهاب إلى "الطابق رقم خمسين"، ذهب كل من سمع النداء إلى الطابق الخمسين . وهو عبارة عن غرفه كبيرة فارغة مظلمة بارتفاع ثلاثة طوابق. وبها مدرج، جلس الجميع على المدرج في إحدى الجهات. ارتفع بهم المدرج إلى ارتفاع متوسط، ثم أغلقت الأنوار. فوق المدرج توجد غرفة تحكم جلس رومي وديانا في هذه الغرفة، ثم قال رومي لديانا ابدئي العرض. بدأ العرض في تلك الغرفة، فأصبحوا يرون كوكب الأرض وكأنهم جالسون على القمر ويشاهدون الأرض من التلسكوب الذي في محطة القمر.

ظهرت لهم قارة أوروبا، ثم اقترب التلسكوب فهبط إلى دولة إسبانيا قال رومي: هل من الممكن أن تعطينا عنوان منزلك أنريكي، اقتربت الصورة وبدأت الأرض تكبر شيئا فشيئا وهم يشاهدون السحب ثم الطائرات تطير في السماء، ثم اقترب التلسكوب أكثر فشاهدوا المدينة ثم اقترب أكثر فشاهد أنريكي منزله من الفضاء، سأله رومي: هل من أحد في المنزل؟، فقال نعم، أطفالي مع المربية، قال اتصل بهم واطلب منهم أن يخرجوا إلى الحديقة أو أن يصعدوا إلى السطح، خرجوا إلى الحديقة، ثم قال لهم والدهم انظروا للسماء فشاهدهم الجميع. قال أحدهم هذه تقنية قديمة.

قال رومي كنت أعرف أن أحدكم سيقول ذلك. أنزل رومي المدرجات إلى مستوى الأرض وطلب من ديانا التحول إلى طريقة العرض الثانية. فتحول العرض إلي عرض ثاني فوق الخيال بدت لهم المنازل كأنهم يرونها أمامهم، وبينما ينزل الجميع من المدرجات كانوا يسمعون أصوات الأطفال والناس والسيارات، ويشعرون بالجو البارد وكأنهم في نفس المكان. سأله رومي: هل هذا قديم أم جديد؟، قال: هذه التقنية ستدفع فيها الدول البلايين لتحصل عليها. قال رومي: عودوا إلى مقاعدكم، ثم قال: هل تريدني أن أبهرك أكثر؟، قال الرجل: وهل يوجد إبهار أكثر من هذا؟، سأل رومي أنريكي في أي ساعة خرجتم من المنزل قال أنريكي الساعة الثامنة صباح الأمس. أدخلت ديانا الوقت واليوم، وإذا بهم يشاهدون أنريكي وزوجته يخرجان من البيت ويودعان أولادهما. صفق الجميع بحرارة.

قال رومي هذه التقنية قد تفيدنا في أشياء كثيرة، منها خطف وفقدان الأطفال وجرائم القتل والإرهاب والكشف على تجار المخدرات وغيرها. ستقل الجريمة والقتل والخطف والإعتداءات نحن في ضوء تطوير هذه التقنية لتصل إلى مالا تتخيلون، ثم قال لهم ما رأيكم أن نذهب في رحلة سياحية لبعض الوقت؟، إلى أين تفضلون الذهاب، قال "شاروخ خان" "تاج محل" قال رومي حسنا فظهر لهم المعلم تاج محل

وتغير جو الصالة ونزلت عليهم الأمطار. أخذو يسيرون في الصالة وكأنهم في نفس الأجواء يشاهدوا "المَعْلَم" ويسمعون صوت المطر وصوت الرياح من حولهم، قال لهم رومي: هذه محاكاة لما يحدث في نفس المكان في نفس الوقت، ما رأيكم نذهب إلى "بروكسل بلجيكا".

تغيرت الأجواء في الصالة وتحول الوقت إلى الصباح الباكر، مع أصوات العصافير والمباني الرائعة. صفق الجميع. ثم قال أحدهم لرومي: مع مثل هذا الإختراع لن تحتاج إلى السفر والسياحة. قال رومي: وفي نفس الوقت ستشعر بآلام الناس، فلو ذهبت بك لأماكن أخرى لرأيت الفقر والخوف والحزن في قلوب الكثيرين، أمهات يفقدن أطفالهن وأطفال مشردين بلا بيوت ولا أكل، وفتيات في ربيع أعمارهن يستغلونهن أفظع استغلال، أشياء لو شاهدها من لديه قلب لن ينام الليل. انتهى العرض.خرج الجميع وهم يهمسون، من هذا الشخص؟ وكيف وصل إلي هذه الإنجازات؟. ودع رومي أنريكي وكثير من المشاهير في ذلك اليوم والكل سعيد بهذه التجربة.

نظرت المذيعة مريم إلى رومي وقالت: حان وقت اللقاء الجماعي. قال: رومي لنلتقي في الحديقة العليا.
أحضر رومي هنا وسارة وديانا ومي وعلا وجوان. التقى الجميع في الحديقة العليا. بدأت المقابلة.
تنظر مريم إلى رومي ثم تقول: أسبوع شاق وتسلسل في الأحداث فاجأتنا وفاجأت العالم تزوجت على تنانين وخطبت سارة ومي في يوم واحد.
رومي: كسرت إحدى "القواعد الأساسية" وهي عدم الإستجابة لمذيعين خارج الفريق ولكن لأننا بحاجة إليك كنت مضطرا أن أتجاوب معك، والحمد لله "مرت على خير". وأنا سعيد بهذه النتيجة، هي تجربة جديدة بالنسبة لي، ثلاث زوجات في غاية الطيبة والجمال، تسلسلت الأحداث كما قلتي فلم أحب أن تكون المواضيع معلقة لفترة طويلة خصوصا حدثت أمام الجميع. لكن النهاية كانت سعيدة ولله الحمد.
جوان: ستكثر المسائلات عن التنانين من أين؟ وهل هي خطيرة؟ وإلى أي مدى تثق أنها لن تهاجم الناس؟، رومي: نتلقى آلاف الطلبات والعروض لإحضار التنانينإلى دول أخرى. ولكن لن نفكر في هذه الفكرة. ستعود التنانين من حيث أتت.

علا: "هنا" في صبيحة زواجك، زوجك يعدد عليك، قد يرى الكثيرين أنه أمر ثقيل عليك وفيها استعجال.
هنا: الفكرة كانت موجودة. وأنا سعيدة أن الموضوع فتح وانتهينا منه في نفس اليوم، حتى لا يكثر الكلام، أنا ومي وسارة علاقتنا أقوى من علاقة أي أختين في منزل واحد. وأنا سعيدة أننا لن نفترق أبدا.
جوان: "سارة" هل بإمكانك أن تشرحي لنا ماهية المرحلة الثانية.
سارة: في المرحلة الثانية سننشئ "مركز الأبحاث". نحتاج إلى علماء وجامعيين وأناس لديهم مهارات، حتى وإن لم يكن لديهم شهادات، في مجالات الطقس والمناخ والجيولوجيا وعلوم الأرض والزراعة والنباتات.

سيتوفر لهم المسكن والإمكانيات وكل ما يتمنون. كل من لديه أفكار يمكن أن تساعد في مجال "تغيير الأجواء" و"صناعة الأمطار" و"الثلوج" بإمكانه الإنضمام إلينا. لدينا عمل كبير لنصنع "مدينة الأحلام". سننشئ مصانع للأثاث والزجاج والأدوات الكهربائية وغيره.
جوان: ألن تتعاملوا مع الشركات التي لها خبرة في هذه المجالات.
مي: نحن نحاول الإعتماد على أنفسنا وفهم التقنيات التي بين أيدينا، ففيها الكثير مما يحتاج إلى الدراسة والبحث، فمثلا مشروع مركز الأبحاث يحتوي على مختبرات ومعامل في جميع المجالات، وأكثر من خمسمائة مبنى سكني ومستشفى كبير ومراكز أبحاث سيتم بنائها خلال أربعة أشهر.
مريم: لا عجب من أن تفكيركم واحد. مي: وجودنا في بيت واحد ساعدنا في تبادل الأفكار والخبرات. انتهى اللقاء.

لكنهم ما زالوا يتحدثون فيما بينهم. أرادت مريم الرحيل فطلب منها الجميع البقاء، فهي أيضا انضمت للعائلة. بدأ رومي يوزع المهام الجديدة: ستنتقل ديانا من إدارة البرج لتعمل في مركز الأبحاث، وستكون علا في إدارة البرج وجوان في غرفة المراقبة. ومريم ستكون على التوظيف وهي مهمة جدا، فنحن بحاجة لعشرين ألف موظف بمواصفات ستخبرك بها ديانا. بينما سارة وهنا في تجهيز وإدارة المشروع الجديد. مي ستتكفل بمشروع كوكب بندورا. وأنا سأكون في إدارة البناء.
قالت ديانا: رومي "الرمل الخاص" المستخدم للبناء قد ينتهي مع نهاية المرحلة الثانية. وهي غير متواجدة في الأرض، لابد أن تضع هذا الشيء في تفكيرك.
رومي: سنجد حلا بإذن الله. ستدق ساعة البدء بعد ثلاثة أيام من الآن. فرح الجميع بالمهام الجديدة، ثم سألوة: ما الخطة؟.

قال رومي: سأخبركم بعد انتهاء المرحلة الثانية، ثم طلب رومي من سارة وهنا الذهاب إلى المسؤول لشراء الأرض التي حجزتها لهم "فرح". وطلب من ديانا تعليم جوان على غرفة المراقبة. وطلب من مي أخذ المزيد من الشباب والفتيات للعمل على مشروع كوكب باندورا.

استمر الجميع للتجهيزات والتخطيط لكيفية البدء وجدولة الأعمال. واجهت رومي مشكلة نوعية التربة "السبخة" المشبعة بالمياه في منطقة البناء، فلن تساعد هذه التربة في البناء، وربما ستأخر بناء المشروع، وبعد نقاش طويل لإيجاد الحلول قرر الإعتماد على نفس التنانين النارية لتجفيف المنطقة ولصقلها، من خلال نفثها للنار على الأرض،

في اليوم الثالث دقت ساعة الصفر لبناء مركز الأبحاث، وآن لذلك المشروع أن يظهر للعيان. أعدت ديانا وجوان الكاميرات وجهز الموقع على اليوتيوب لعرض عملية البناء الأسطورية. خرجت الجرارات الكبيرة ومهمتها مسح الأرض، استمر مسح الأرض يوما كاملا، في اليوم التالي عملوا على تخطيط الأرض إلكترونيا، عن طريق الطائرات الآلية القيادة. ثم قامت الجرارات بحفر البحيرة وتحديدها، استغرق حفر البحيرة بالجرارات العملاقة يوم كامل.

ثم بعد ذلك تدك الأرض جيدا، ولكنها لا تزال مشبعة بالمياه. ابتعدت الجرارات والدكاكات، ثم صعد رومي وهنا على التنانين، وبدئا بحرق الأرض، تطاير الدخان وانعدمت الرؤية، لكن رومي وهنا استمرا بحرق الأرض، استغرق الأمر ساعات حيث أن التنانين بحاجة للراحة.

قرروا بعد ذلك استخدام محركات الطائرات لحرق المتبقي. في اليوم الخامس أصبحت الأرض جاهزة للبناء. تم عمل الأساسات القياسية للبناء. حيث تعتمد الأساسات على عمل "ممرات" لتوصيل الطاقة الكهربائية والتبريد والمياه والاتصالات والمراقبة وتوصيل الطلبات من وإلى البرج، استمر تأسيس البنية التحتية ثلاثة أيام. ثم بدأت عملية البناء. تم عمل الممرات على يمين ويسار مجموعة المباني الأولية، ثم تم إحضار مكائن البناء المبرمجة وتم تثبيتها على الممرات ليسهل تنقلها للأمام وللخلف أثناء البناء.

بدأت عملية البناء بداية من الأساس ثم الجدران ثم السقف ثم الصباغة ، قام العمال بتركيب أنابيب مياه الصرف الصحي، وتسليك الكهرباء.يستغرق إنشاء المبنى كاملا في هذا المشروع بالتقنية المستخدمة ثمان وثلاثين ساعة وبوجود أربع أماكن للبناء ينتهي المشروع في شهرين تقريبا. يقوم بعد ذلك العمال بتركيب أدوات السباكة والكهرباء والأثاث وغيرها. عادت مي إلى الكوكب عن طريق "السفينة كارمن" بصحبة التنانين واستقرت على الكوكب، واستمرت عمليات البحث ودراسة الكوكب. بدأت جوان تتأقلم على غرفة المراقبة والتحكم. واستطاعت سارة وهنا الوصول إلى اتفاق بشأن شراء الأرض المحجوزة . احتفل الجميع بهذا الإنجاز. وما يزال رومي يفكر كيف يحصل على "الرمل الخاص" المستخدم للبناء حيث أنه يتميز بخفة الوزن وقوة وترتبط الذرات، إضافة إلى أنه سريع الجفاف، وله القدرة على عكس الحرارة والبرودة، ففي الصيف يجعل البيت باردا وفي الشتاء يعمل على تدفئة البيت.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-22, 06:58 PM   #13

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 12

في إحدى الليالي استيقظت "هنا" على صياح رومي وهو نائم، وفجأة رأت أن "القلادة بدأت تتلألأ" لثوان ثم توقفت. حاولت هنا إيقاظه لكنه لم يستيقظ، فاتصلت بسارة لتأتي. كان رومي يتصبب عرقا، وبعد لحظات، استيقظ رومي ورأى سارة وهنا حوله، قال: ما الذي جرى؟، حكت له هنا ما جرى، ارتدى رومي ملابسه بسرعة واتجه إلى "غرفة المراقبة وسأل" ديانا وجوان هل هناك أي إشارة؟، قالت: لقد ظهرت إشارة لثوان ثم اختفت. قال: هل استطعت تحديد مكانها؟.
قالت: لم تستغرق وقتا طويلا. قال: أريد منك شخصيا، أن تتابعي هذه الشاشة ليلا وجوان نهارا.
قالت: حسنا كما تريد رومي.

رجع رومي إلى المنزل وكان يبدو عليه الحزن الشديد، عرفت سارة أنه يريد هذه الإشارة بشدة وكانت "هنا" تتسائل،ما الذي يحدث؟،. حكت لها سارة الذي حدث في المحيط.

في اليوم التالي تواصلت سارة مع مي وأخبرتها بما حدث، قالت مي: كانت المركبة تطلق إنذارا استمر لثوان ثم ذهب. أخبرت سارة رومي وديانا بهذا الخبر. تغير حال رومي وشعر بصداع شديد. بقي رومي في الفراش لثلاثة أيام. لا يعرفون ما الذي جرى له. أصبح مشغولا بالقلادة، ينتظر أي إشارة أو لمعان منها، أصبح قليل الكلام قليل الأكل حاد الطباع. وبدأ ينسى الأشياء وينسى الأسماء. كأنه لا يعرفهم. عادت "مي عمر" مباشرة من الكوكب للإطمئنان عليه فعرِفها وأخذ يعانقها ويقول لماذا تركتني لوحدي؟، فكانت تبقى معه لساعات لأنه يرتاح بوجودها. فكانت تبقى معه حتى يأتيه النوم ثم تخرج إليهم.
قالت لها هنا: ابق معه فهو بحاجة إليك.
قالت لهم مي: لعله يرتاح إذا اخذناه إلى اليخت، وشاهد الأسماك. فأخذوه إلى اليخت، فبدأ الصداع يقل، ثم أخذته مي في جولة داخل البحر وبدأ يلاعب الأسماك، رجعت له الابتسامة من جديد، فلما عاد إلى البحر رجع لطبيعته. سألوه ما الذي جرى؟
قال لا أدري شعرت بصداع مؤلم جدا ولم أشعر بنفسي بعدها، قالوا لم تعد تذكر أي أحد منا إلا "مي". وعندما أعدناك إلى البحر عادت لك الذاكرة وابتسمت للجميع. قال لهم أشكركم لوقوفكم بجانبي.

عاد رومي إلى الشباب وأكمل متابعة المشروع. استمر هذا الصداع يأتيه كل أسبوعين فأصبح لا يستطيع البعد عن البحر لأكثر من أسبوعين. قارب مشروع مركز الأبحاث من الإنتهاء. استقبلت "مريم سعيد" الكثير من الحاصلين على شهادات في التخصصات المذكورة. فلما انتهى المشروع وأصبح جاهزا للسكن، تم إحضار الموظفين وتوزيعهم على حسب تخصصاتهم وتعيين من لهم الخبرة الكافية لتولى القيادة وبدأت الأبحاث تحت قيادة ديانا.

استمر البرج في استقبال السائحين من كل مكان، وقد انتهت الفترة المجانية. فكان من لديه القدرة على الزيارة هو فقط من يقوم بالحجز عن طريق الموقع، ثم يقوم البرج بتوفير المواصلات بمعدل ألف سائح يوميا. البرج محاط بالمياه من كل الجهات، فالمدخل الوحيد للبرج هو مهبط الطائرات، ولا يستطيع أي شخص التنقل إلى أي مكان في المجمهورية إلا بعد الختم على الجواز.

كان من بين القادمين لزيارة البرج شخص ليس بغريب على رومي وسارة، صديقتهم "درة زروق" التي تغيرت وأصبحت أكثرجمالا وأكثر أناقة .

استقبلتها سارة بالأحضان والورود، باركت لها درة على الخطوبة. وجلسا يتحدثان ويسألان بعضهما البعض عن أحوالهما، عرفتها على "ديانا" التي أخذتها في جولة في البرج، ثم إلى مركز الأبحاث، واستمرت مع ديانا، ثم أخذتها سارة إلى جناحها. قالت لها: هذا الجناح سيبقى باسمك في البرج.
كانت درة مهتمة بأن تلتقي برومي، لكن رومي كان مشغولابالبحث عن مصدر للرمل الخاص بالبناء على الأرض. فكان يقضي الساعات الطوال في المختبر مع الباحثين لعلهم يستطيعون إيجاده، أو يقومون بصنعه، لكن كانت جهوده دون جدوى.

قالت ديانا لرومي هناك شخص في الجناح رقم ثلاثمائة وعشرون، أريدك أن تلتقي به.قال: من هو؟ قالت:لا تسأل إنها مفاجأة، وأنا متأكدة نها ستفرحك. ذهب رومي إلى ذلك الجناح. طرق الباب، فلما فتح الباب ورآها تجمد كعادته. قالت: لا ألومهم حينما يعجبون بك ويحبونك. ازددت رجولة ووسامة يا رومي. قال: وأنت، أين كنت تختفي كل هذا الجمال؟. قالت: هذا كله بفضل الله ثم بفضلك. تغيرت حياتي وحياة عائلتي من الفقر إلى ما تشاهد. قال: ما زلت أذكر تلك اللحظات التي تردد فيها الجميع ثم تقدمتي واعتنيت بي. مهما فعلت لا أستطيع شكرك. قالت: هنالك شئ لو فعلته، سنكون متعادلين. قال لها ما هو؟، قالت حضن صغير وأحس بعدها أن رحلتي ناجحة. أخذ يتأملها رومي ويقترب منها وأدخل يده خلفها وهي تنظر أليه سحبها إلي صدره وحضنا بعضهما. همست له صار عندي كل شيئ الفلوس والبيوت والسيارات لكن، حينما رأيتكم مستمتعين بالمغامرات ندمت أني تركتكم. ثم قالت: رومي انا لا أريد الأموال ولا أريد أي شئ، أريد فقط أن أكون معكم. ابتسم رومي وقال: مرحبا بك مرة أخرى في العائلة. ارتاحي اليوم وغدا لنا لقاء.

استمر رومي يتنقل بين المنزل ومركز الأبحاث والبحر، ولم تأت فرصة أخرى ليلتقي لدرة. استمتعت درة بالبرج، ثم استأذنت من ديانا لتعمل معها في مركز الأبحاث. سألت درة ديانا ما بال رومي مشغول البال دائما؟،. شرخت ديانا لدرة مستجدات حياة رومي منذ ذهابها حتى اليوم. بدأت درة العمل مع ديانا في المختبر حتى زاد ارتباطهما ببعضهما وكانا مقربتين لبعض.

مر على زواج رومي من "هنا الزاهد" ثمانية أشهر. استأذنت "هنا" من رومي للذهاب إلى"مي" في الكوكب لتتفقد التنانين، فذهبت إلى هناك، في الوقت نفسه الذي انشغلت سارة بعمل الترتيبات للمرحلة الثالثة، فكانت تتنقل من دبي إلى الصين إلى روسيا ودول أخرى، لتقوم بعمل التعاقدات.

عادت سارة من رحلاتها إلى البرج، فرح رومي بقدومها فأصبحا يقضيان الوقت مع بعضهما البعض. ففي يوم من الأيام قال رومي لسارة: عندي لك مفاجأة. قالت: بالطبع ستكون أجمل مفاجأة. أنزلها رومي إلى المرفأ أسفل البرج، ثم ركبت معه إحدى المراكب البحرية قال: هل تسمحين لي قالت: ماذا؟ قال سأغمض عينيك؟ نظرت إليه باستسلام ثم قالت: افعل. ربط عينيها وهو ينظر إليها ويقول ما تزالين الأجمل. ابتسمت بخجل. انطلق رومي بالمركب إلي البحر، وفي مكان بعيد عن البرج أوقف رومي المركب. ثم فك الرباط عن عينيها، ثم قال لها انظري؟ بدأت عينيها تلتمعان من الفرحة وارتسمت الإبتسامة على شفتيها، ثم قالت: هل هذا ما أظنه؟ قال: نعم، قالت هذا ما كنت أحلم به، أفخم وأجمل يخت رأته عيني، هل استأجرته؟، قال بل اشتريته.
"اليخت كيسمت" الذي صممه" Espen Oeino " عام 2014م كأجمل تحفة فنية تسير على البحر. سيكون خاص بعائلتنا، وصل اليوم، وأنت أول شخص يعلم به.

صعدت سارة إلى اليخت وكانت أول مرة يكونا فيها لوحدهما. سارة فتاة عملية كانت تكره الرجال ولا تحب التقرب منهم، فكانت متوترة، قال رومي مهدئا لها: اطمئني فأنت معي. هدأت نفسها قليلا. أمسك بيديها ثم أخذ يريها اليخت الرائع. ابتهجت سارة وقالت أنت أروع وأرق شخص رأته عيني، دخل الى االصالة الكبيرة وشغل "الكريوكي" وأخذ يغني لها "لما بتكوني معي_ عاصي الحلاني " قضى رومي وسارة اليوم برومانسية كاملة على اليخت، وحينما هدأت حرارة الشمس، قال لها: رومي سأنزل إلى البحر هل تصحبينني؟، ترددت قليلا ثم دفعته إلى البحر وقفزت بملابسها بعده. أخذ يريها "البحر والأسماك "

في أول تجربة لها للغوص تحت الماء وهي تتنقل بينهم. فكانت
الأسماك تلاعبها، بينما كانت تقترب منهم. كانت تحاول أن تتخلى عن خوفها وتحفًظها وتعيش حياتها. انتقلا إلى اليخت وغيرت ملابسها، ولأول مرة تلبس ملابس الشاطئ الخفيفة. بدأ رومي بتجهيز الشواء. ثم بدأت هي بتشغيل الأغاني المصرية التي أعجبت رومي وصارا يرقصان ويستمتعان بوقتهما.

بدأت تتكلم معه براحة واطمئنان قالت له: أول مرة رأيتك فيها وكان وجهك وجسمك متآكل، خفت منك وكنت مرعوبة جدا، اعذرني كنت لا أعلم ماذا أفعل. رغم ذلك لم أستطع تركك والإبتعاد باليخت. وقبل أن أراك بشكلك الجديد كان هناك شيئا يقول لي، توقفي لا تبتعدي. هل تذكر ما حدث لك قبل ذلك؟ وكيف أن الأسماك أكلت وجهك وجسمك؟.
رومي: لا أذكر شيء.
سارة: مازلت أتذكر ذلك المنظر. أتوقع أن الأسماك التي أكلت وجهك أشبه بأسماك البيرانا المفترسة


وعندما بحثت عنها وجدت أكثرها في أمريكا اللاتينية بالقرب من "المحيط الأطلسي الجنوبي"
رومي: يعني بالقرب من نفس المكان الذي وجدنا فيه الشاب والفتاة، لكن نحن التقينا في "شمال المحيط الأطلسي".
سارة: أخبرني، كيف خرجت من الكهف؟،
رومي: كتمت أنفاسي وتمسكت بظهر الدولفين، وسبحت لمسافة طويلة، فجأة شعرت أنني لن أستطيع تحمل الألم، ففقدت الوعي ولم أشعر بنفسي إلا وأنا على ذيل الحوت الكبير.
سارة: "السفينة كارمن" وجدناها في "المحيط الأطلسي الشمالي"

رومي: لو أنني مررت بها وأنا على ذيل الحوت لأنارت واكتشفها الناس. لكنه من الممكن أن يكون أحد ركاب السفينة شقيق الملك هو من أنقذ حياتي، لكن أين هو؟ وأين سكان المركبة؟، ولو فرضنا أن أسماك البيرانا هي من أكلت جسمي، كيف لي أن أتنقل من جنوب المحيط إلى شماله دون أن تلاحظ الأسماك الكبيرة الدم وتهاجمني؟. لغز محير لا أريد أن أفكر به كثيرا، فلا أدري ماذا أكتشف عن حياتي السابقة، قد أكون ابن قرصان أو من تجار المخدرات، أو نتيجة شهوة عابرة. لكن السؤال الذي يحيرني، لماذا أتكلم اللغة العربية؟ هل والدي من العرب أم أن أحدهما عربي؟ أم أنها مجرد لغة أتحدثها من بين اللغات الإثني عشرة الأخرى.

قال لها: أتشوق إلى إجازة، فعقلي مرهق من التفكير.ما رأيك أن نتزوج ونخرج في شهر عسل بعيدا عن البرج والعمل والكوكب إجازة طبيعية؟.
فرحت سارة ثم قالت نكلم مي وهنا ليحضرا للزواج.
قال: كم يوما ستحتاجين لتجهز نفسك للزواج؟،
قالت: أنا جاهزة منذ اليوم الذي أعطيتني فيه الخاتم.
قال: متي ترغبين أن نتزوج؟، قالت: الآن وهنا على هذا اليخت، لن أفكر بمكان أفضل من هذا، سنفاجئ الجميع.
رجعت هنا ومي من الكوكب واجتمعا في البرج. استعد الجميع للزواج، والكل يتسائل أين سيكون الزواج؟، فلم يرسل لهم رومي الموقع إلا في يوم الزواج. تفاجؤوا أنه في البحر فتوقع الجميع أن الزواج في مركب رومي، لكن عدد الضيوف كان أكثر من أن يتحمله يخت رومي أو سارة. فذهبوا إلى الموقع وإذا بالمفاجأة الكبرى، فرح الجميع بالمركب . ثم دخلوا إلى المركب، وتنقلوا فيه، واحتفل الجميع بزواج رومي وسارة بالطريقة المصرية. هنؤهما بالزواج وكانت ليلة لا تنسى .

أخذ رومي سارة وانطلق إلى الطبيعة الإسكندنافية في النروج. واستمتعا بالطبيعة والمغامرات وصعود الجبال والأنهار الواسعة، لكنهما لم يسلما من مضايقة السياح والجماهير. عاد رومي من شهر العسل مع سارة، وكان الجميع في استقبالهم وبدأ يتسائل عن المستجدات وعن "الرمل الخاص" قالت ديانا: لم نجد أي مركب أرضي يشبه هذا الرمل الخاص.
توقفت أعمال الشركة بسبب عدم توفر "الرمل الخاص". ركز رومي على تنمية القدرات عند الموظفين، ففرض على الجميع تعلم فنون القتال واللياقة البدنية، بمن فيهم زوجاته، وتعلم أكثر من لغة. فأحضر المدربة "ريكا أوسامي" اليابانية الحاصلة على بطولة العالم 2012 لتكون مدربة خاصة لعائلته.

واتفق مع حمادة لينتقل إلى البرج ويقوم بتدريب الشباب.
بعد أن تسلمت الشركة الأرض المحجوزة، أرسل رومي الجرارات العملاقة والدكاكات لتسوية الأرض، وبدء بحفر الأنهار، وتجهيز البنية التحتية شاملة عمل أنفاق "الهيبرلوب" في جميع الإتجاهات، فبعد أن كانت "للقاهرة" ستكتمل إلى "الاسكندرية" وخطا آخرا إلى "بور سعيد". وسيكون هناك خطا آخرا ل"شرم الشيخ" وخطا بحريا سيربط مصر بالسعودية مباشرة.

بعد ثلاثة أشهر انتهت عملية تسوية الأرض، وبدأت الجرارات بحفر أنفاق المترو والنهر على حسب المخططات المرسومة. استمر قدوم الكثير من الموظفين الجدد وأدخلهم رومي إلى البرج الجنوبي، حيث يتم هناك صناعة البنية التحتية التي تعتمد على تأسيس أنابيب الصرف والمياه وخطوط الكهرباء وخطوط توصيل الطلبات للمنازل، استمر العمل في البنية التحتية سبعة شهور، ولم يتم الوصول بعد للرمل، بدأ الخوف يتملك الجميع إلا رومي ما زال مستمرا بالأعمال ويطمئنهم.

شعر رومي أنه بحاجة للبحث عن الرمل في الفضاء، فقد يجده على إحدى الكواكب. أخذ هنا ومي وسارة وديانا ومساعدتها درة، وهذه المرة أخذ صديقه حمادة وانتقل إلى الكوكب، بقي الجميع هناك لثلاثة أيام. جلس رومي مع مي، فأخذت تريه المستجدات والمخططات لبناء حديقة ضخمة على الكوكب. فرح رومي بأفكار مي وبينما هم يتنقلون على الكوكب مروا علي الكهف حيث كانت أول مغامرة، وبينما كانوا يتجاذبون الذكريات. قال رومي لمي: أما آن الأوان لنتزوج ونقضي شهر العسل بين الكواكب؟، فرحت "مي عمر" بالفكرة، وقالت أخيرا، لقد كنت أنتظر تلك اللحظة منذ زمن بعيد، قال لها رومي: وأنا أيضا. احتفلا بزواجهما مع من معهم على الكوكب، في الطبيعة وبين الديناصورات والتنانين، ثم حان الوقت ليغادرا للإستمتاع بزواجهما على المركبة الملكية وفي نفس الوقت يبحث رومي عن "الرمل الخاص".فرحت مي بالزواج، فلقد كانت تنتظر تلك اللحظات السعيدة، وفرح بها رومي، استمتعا على المركبة وتبادلا الأحاديث والذكريات وبقيا أسبوعين كاملين في المركبة. ومن نجم إلى آخر، ومن كوكب إلى آخر كانت النتائج سلبية، لم يجدا الرمل الخاص. عادا بعد أسبوعين من البحث إلى كوكب باندورا، التقيا بالجميع واستمتعا مع الديناصورات. سأل رومي مي، هل تستطيع هذه الحيوانات أن تعيش على الأرض بسلام؟، نظرت إليه مي وقالت: ما الذي تخطط له؟، قال لها رومي: كما رأيتي الكثير من النجوم المهجورة، وبعضها متفتته بسبب اصطدام بعضها ببعض. فقد يأتي يوم ونضطر إلى نقل هذه الديناصورات إلى الأرض. أو العكس قد يأتي يوم لا نستطيع السفر إلى الفضاء بهذه السهولة، فالعالم أصبح يتكلم، سيضغطون علينا لكيلا نستمر، قد نستطيع المقاومة لكن لا نستطيع محاربة الجميع.
قالت: سأفكر.

وبينما هما على هذا الحال يستمتعان بوقتيهما، بدأت "القلادة بالإشعاع" وبدأت "السفينة كارمن" أيضا تطلق صوت الإنذار، انطلق الجميع إلى غرفة القيادة، ولكن هذه المرة لم يتوقف اللمعان استمر رومي وديانا في البحث عن مصدر الإشارة لكنهما لم يجداها على الأرض، بل كانت في مكان مجهول في الفضاء. قرر رومي الذهاب وراء الإشارة، ذهبت معه مي وديانا ومساعدتها درة، بينما عادت سارة وهنا وحمادة إلى الأرض، في انتظار الأوامر.

انطلق الجميع في اتجاهين مختلفين ففريق ذهب إلى الفضاء المجهول وفريق آخر إلى الأرض. استمر رومي ومن معه بالتنقل بالمركبة الملكية حول النجوم، حيث اقتسم مع ديانا الوقت فكانت ديانا ومساعدتها درة يرتاحان نصف اليوم ويقوم رومي ومي بالقيادة ثم يتبادلون القيادة في منتصف اليوم الآخر، مرت ثلاثة أيام، كان رومي سعيد مع مي ويقضيان الوقت مع بعضهما البعض في رومانسية كاملة. كان رومي يعلمها فنون القتال وكانت تعلمه بعض عادات المصريين. في اليوم الرابع وصلوا إلى الموقع فوجدوا كوكبا ليس بالكبير، استمروا بالدوران حول الكوكب فلم يروا أي مركبة أو أي علامات للحياة، شعرت ديانا باليأس لكن رومي لم يفقد الأمل، استمروا بالدوران حول الكوكب وقرروا الإقتراب ولكن بحذر، اقتربوا من الكوكب وقادوا المركبة ببطيء حتى بدأت القلادة تتلألأ وكلما استمروا في التحرك يزداد تلألؤها، وهكذا حتى وصلت القلادة في أوج لمعانها،فقال الجميع هذا هو المكان لنهبط، فبدأت المركبة في الهبوط ببطء حتى إذا اقتربوا من سطح الكوكب فتح باب خفي إلى قلب الكوكب، وبدأت المركبة بالدخول فوجدوا نفسهم في مدينة فضائية كبيرة عالية الجودة، متقنة التصميم وشاهدوا الناس في الطرقات ينظرون إليهم باستغراب، لاحظوا أن تصاميم المدينة والطائرات قريبة من التصاميم التي في "السفينة كارمن" فعرفوا أن هناك علاقة بين السفينة والكوكب.


أخذت المركبة تنقلهم تلقائيا خلال الكوكب إلي أن وصلت حيث تقف المركبات، فتح جراج كبير، كانت الرسومات التي عليه تدل على أنه للأسرة المالكة، توقفت المركبة، وتأكد رومي من نسبة
الأكسجين، فوجدها مناسبة للنزول. قال لهم: انتظروا في المركبة، ومهما حدث لن ينزل أحد حتى أسمح لكم. قالت ديانا سنراقبك بالكاميرات. تواصلت ديانا مع هنا وسارة على الأرض وقالت هل تشاهدون هذا؟. قالتا نحن هنا نتابعكم أولا بأول.

وضع رومي سماعة الأذن ثم نزل من المركبة. وأخذ يمشي دخولا إلى البوابة، أقبل إليه الحراس، قالوا من أنتم؟ وكيف دخلتم إلى هنا؟ لاحظوا عليه القلادة، وأخذو ينظرون إليها، لاحظ رومي أنهم ينظرون للقلادة فقال لهم: نحن من كوكب الأرض، قالوا ما الذي أتى بكم إلى هنا؟، قال رومي هذه القلادة، فقالوا انتظر، ذهب أحدهم إلى الداخل، قال رومي لمن في المركب هل لاحظتم، قالت ديانا: بجانب وسامتهم وشعرهم الناعم، تركيزهم على القلادة، قالت درة: هؤلاء الناس لم يأكلوا ولم يشربوا لعدة أيام، انظروا إلى طريقة وقوفهم وشفاههم الجافة.

بعد دقائق عاد ذلك الحارس ومعه فتاة في بداية العشرينات، ومعها شاب في سن الرابعة عشر. نظر إليهم رومي فقال لديانا: إنهما نفس الشاب والفتاة اللذين رأيتهم في قاع المحيط. فكلما اقتربت الفتاة
والشاب. نظر إليهم رومي ونظروا إليه اقترب رومي منهم وقال: لقد رأيتكما في المحيط، من أنتما؟، قال الشاب أنا ابن الملك "وليم"

وهذه اختي الكبرى "لميس"

قال وليم: من أنت؟ قال رومي وقبل أن يخبرهم بشيء، سألهم هل كنتم على الأرض؟ لقد رأيتكم وكانت معكم سيدة، قالت لميس: إذا انتم من استطاع الوصول إلى ذلك المكان من المحيط. قال وليم: انظري إنها قلادة عمي "كافين " الخضراء. قال رومي لديانا في "سماعة الأذن" ألم أقل لك أنهم حقيقيين. قالت لم أشك بكلامك ابدا، لكننا لم نجدهم حينها. قالت الفتاة من أين لك هذه القلادة؟.
قال رومي كانت على عنقي عندما خرجت من كهف في البحر، قالت وأين صاحب القلادة؟،
قال رومي لا أعلم، فقدت الذاكرة منذ سنين ولم أعد أتذكر شيء. ثم تابع رومي: كنتم في المحيط ما الذي جاء بكم إلى هذا الكوكب؟.

قالت لميس لنأخذه إلي "آيتن" قال رومي ومن هي آيتن؟ قالوا إنها ابنة عمنا "الملكة" فذهبوا به إلى الملكة، قال رومي لمي هل أنت معي قالت كلنا نتابعك. وهم يسيرون في الطرقات رأى رومي على الحائط صورة الملك والملكة ومعهم شاب، قال هذه السيدة التي رأيتها معكم.

قالت الفتاة بحزن: هذه أمي ومعها أبي لقد توفيا منذ سنتين، قال من هذا؟ قالا هذا أخونا الأكبر توفي قبلهما بسنوات. دخل رومي على الملكة،

وما أن رآها حتى شعر بقشعريرة اجتاحت جسمه. قامت من مكانها وجاءت إليه مسرعة، قالت وهي تدمع من أين لك هذه القلادة، لقد كانت قلادة والدي. أمسك بها وقال هل ممكن أن أعرف ما الذي حصل لوالدك.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-22, 07:24 PM   #14

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 13

جلس الجميع ثم بدأت آيتن تحكي القصة قالت: نحن من كوكب آخر، كنا نعيش بسلام على "كوكب أورايون" كوكب الألماس عمي الملك "كرستوفر" والملكة "جنيفر" ووالدي "كافين" شقيق الملك و "رومي" وأنا
قالت: "مي" اسألها من رومي؟ وضع رومي يده على سماعة الأذن ليرد عليها وقال لها: انتظري لنسمع القصة كاملة، كان الجميع يعيشون في سلام حتى استلمنا إشارات أن هنالك كوكب آخر سيصطدم بكوكبنا.

ولم تكن لدينا إلا سفينتين جاهزتين للنجاة صعد الجميع على السفينتين وانطلقنا في الفضاء الواسع، فمن كوكب إلى آخر، ومن نجم إلى آخر، نحاول البحث عن كوكب صالح للحياة فوجدنا الكوكب الذي تسمونه الأرض. بقينا في الفضاء نحاول دراسة كوكبكم الكبير، فوجدنا عندكم العنف والقتل والتفجيرات والخطف وغيرها، ترددنا كثيرا ولكن لم يكن عندنا خيار آخر دخلنا مجالكم الجوي واختفينا تحت المحيطات.

عند هبوطنا تعطلت "السفينة كارمن" بعد دخولها المياه فنقلنا من فيها إلي "سفينة المدينة ماليسا" واستقرت المركبة في شمال المحيط الأطلسي ونحن استقرينا في جنوب المحيط الأطلسي عشنا حياتنا هناك نشاهد الأسماك، ووحوش البحر، لكننا لم نتجرأ على الخروج لكيلا يشعر أحد بوجودنا. ولد "ويليم" على الأرض ففرح به الجميع كأول مولود على الكوكب الجديد. كان رومي في سن "البلوغ" أكثرنا نشاطا وحيوية فمن شدة إعجاب والدي به أخذه ليتربى معنا، كان والدي مسؤلا عن حماية الكوكب، فكان رومي يذهب مع والدي كافين في كل مكان.

قالت: وعينها تلمع بالدموع ... كان رومي ذكيا وقويا ومحبوبا من الجميع، وكان والدي يعده ليصبح ملكا قويا في المستقبل، فأصبح والدي يعطيه صلاحيات لكل شيء، فكان يدخل إلى أماكن لا يدخلها أحد غيره. كان والدي يعتبره مثل ابنه يعتني به ويخاف عليه.

كنا أنا ورومي نحب أن نبتعد عن الأولاد الآخرين، ونتحدث كثيرا، ونتنقل كالملكين في جنبات السفينة، حيث الزجاج الشفاف، نشاهد الأسماك ونلاعبها من خلف الزجاج حتى أصبحت الأسماك تألفنا، كان رومي له طرقه الخاصة لتشجيعها على عمل الحركات الاستعراضية، حتى الأسماك المتوحشة أصبحت تألفه والحيتان وغيرها. كان رومي يحبني وأنا أحبه، كنا نرسم أحلامنا بعيدا عن أعين الجميع.

قرر والدي أن يزوجنا، فكلم والد رومي وقال أريد أن أزوج رومي لأبنتي آيتن، فرحنا وفرح الجميع في "سفينة المدينة ماليسا" وبدأت الاستعدادات للزواج. في يوم من الأيام رأيت سمكة أعجبني لونها، شعر رومي بإعجابي بتلك السمكة الجميلة، فقرر رومي في يوم زواجنا أن يخرج ويحضر لي تلك السمكة الجميلة هدية لزواجنا. استطاع رومي فتح أحد الأبواب الأمامية بسبب التصاريح التي أعطاها له والدي. واقفل الباب خلفة وحينما وصل للباب الآخر ولم نكن نعلم عن قوة ضغط الماء. فتح الباب دخلت المياه بشدة وسحبته خارج السفينة وأنا أنظر إليه بدأت عيونه وأذناه تنزف وهو يشعر بالألم الشديد، انطلق الإنذار بعد فتح الباب فأتي الجميع من كل مكان بما فيهم والد رومي ووالدته ووالدي وكلنا نشاهد رومي أمامنا ينزف، ومع نزيفه وتألمه جاء سرب من الأسماك الصغيرة وبدأت تنهشه من كل مكان وهو يتألم وينازع.

بكت آيتن وهي تحكي القصة. ثم بكى رومي وبكت سارة وهنا ومي وديانا والجميع. أكملت آيتن والعبرة تخنقها وبينما الأسماك تأكل من جسمه، جاء حوت كبير وأكل رومي في لقمة واحدة بكت آيتن بصوت عالي، وبكى الجميع لبكائها. ثم أكملت: صدم الجميع الملك والملكة وأخته لميس كانت ما تزال وقتها صغيرة وويليم مازال طفل. تخاصم الملك مع والدي لأنه أعطى لرومي التصاريح. قرر والدي أن يخرج ويبحث عنه لعله يجده حيا. لبس والدي ملابس الفضاء ونزل إلى المحيط ليبحث عن رومي، وكانت آخر مرة أرى فيها والدي أيضا. ولا أعرف ما الذي جرى.

زاد حزن الناس أكثر بعد فقد والدي، وتكفل الملك بتربيتي مع لميس وويليم. تربينا مع بعض وكبرنا وقمنا بإخفاء المركبة بين الصخور. وبعد سنين شعرنا أن سفينة وقفت فوق المكان الذي كنا نعيش فيه. فقمنا بإطفاء الأنوار ووضع السفينة في وضع التخفي ثم بعد عدة أيام شعرنا أن السفينة أضاءت تلقائيا بعد ما كانت في وضع التخفي في تلك اللحظة كنت مع وليم في غرفته فشعرت بقشعريرة في جسمي كمثل التي كنت أشعر بها بقرب رومي .

ثم دخلت والدة رومي غاضبة لماذا لم تطفئوا الأنوار؟. وبعد يوم لم نجد تلك المركبة في مكانها فقلنا لعلهم لاحظونا وسيأتون بأعداد كبيرة. فقررنا العودة إلى الفضاء، فوجدنا هذا الكوكب المتهالك، سكنا في قلبه لكيلا يعثر علينا أحد. مات الملك حزنا على رومي ثم لحقته الملكة، ولم يبق إلا نحن في القيادة. لم تعد موارد الحياة متوفرة. تعطلت مكائن إنتاج الماء والغذاء، حاولنا إصلاحها، ولكن كل الذين لديهم صلاحيات لإعادة تشغيلها ماتوا، الملك والملكة ووالدي ورومي.
قال: رومي وهل حاولتم إصلاحها أو صناعة غيرها قالت: أي خطأ في إصلاحها يمكن أن يؤثر على كمية الأكسجين، فلم نغامر بذلك، أصبحنا نقلل من الأكل والشرب وأطلقنا النداء لعل أحدهم يأتي لينقذنا. وها أنتم هاهنا. قال رومي: هل أستطيع رؤية مكان الإصلاح لعلي أستطيع إصلاحها. نظروا إلى بعضهم وقالوا إن تقنيتنا تفوق تقنيتكم بسنين، فكيف تستطيع إصلاحها. قالت له آيتن: لا نريدك بقرب الجهاز.

بينما قالت له "ديانا" إنهم يتكلمون عنك، أنت رومي، كل المواصفات وكل الأحداث متوافقة معك، والقلادة معك، واستطعت فتح "السفينة كارمن" ببصمتك. قال: لو قلت لهم أني رومي لن يصدقونني، لأن رومي بالنسبة لهم مات منذ سنين. أريد أن أضمهم وأقبلهم فهم عائلتي. لكن لا أريد أن أصدمهم. قال لها: سيدتي ألا تريدين قلادة والدك. قالت: أريدها بشدة. قال اسمحي لي برؤية الجهاز، وسأحاول محاولة واحدة من غير ما أفتح الجهاز. قالت: أعطني القلادة أولا. قال: لنذهب أولا إلى جهاز الصلاحيات، ذهبوا به إلى هناك ، وأخذت آيتن القلادة قال رومي: كيف يعمل؟، قالت: يضع الملك يديه هنا على هذه الشاشة، لقد حاولنا محاولتين والمحاولة الثالثة ستطفئ كل شيء في السفينة. قالت لأجل هذا لا نريد المغامرة قال: لها حاولي أن تقربي القلادة من الجهاز، من الممكن أن بستجيب لقلادة والدك، قالت فكرة جيدة، ثم قربت القلادة، فكانت المحاولة الأخيرة، توقف كل شيء في السفينة، فجثت على ركبتيها باكية، رفعها رومي وقال: لا تقلقي أنا هنا. وضع رومي يده على الجهاز فلم يحدث شيء وضعها مرة أخرى لم يحدث شيء قال: هل يمكنك إعطائي القلادة.

قالت: تفضل، فلبسها رومي ووضع يده، فعمل النظام من جديد، وأظهرت الشاشة صورة رومي وهو صغير وكتبت مرحبا رومي. فرح الجميع بعودة الجهاز. نظرت إليه آيتن، ثم استقامت واقفة على قدميها ومدت يديها تلمس يد رومي وخديه وشعره، ثم حضنته صارخة "حبيبي رومي" ثم أقبلت لميس ووليم وهم ينظرون والدموع تملأ خديهما، فاحتضناه صارخين "أخي رومي" بكى الجميع فرحا في كل مكان وهو يقول أخي واختي وحبيبتي. نزلت ديانا ومي ودرة من المركبة، وشاهدوا الحب والحفاوة التي استقبل بها "الملك رومي" قالت ديانا لهنا هل تشاهدين ما أشاهد؟، قالت نعم، فبكت وبكت سارة من الفرحة.

نظر رومي إلى ديانا ودرة ومي، وقال أعرفكم أختي لميس وأخي ويليم وابنت عمي آيتن.

قال لهم هذه صديقة عمري ديانا ومساعدتها درة وهذه زوجتي مي إحدى زوجاتي الثلاثة. نظرت إليها آيتن واحتصنتها هي وديانا ومساعدتها. استقبلوهم أحسن استقبال ورجعت الحياة للكوكب من جديد. فرح الجميع برجوع ملكهم المفقود.

قال لهم مرحبا بكم، أعتذر لأني تأخرت عليكم. فلم أكن أعلم بوجودكم، أحداث كثيرة استجدت في حياتي. تغيبت عنكم كثيرا ولن يحدث مرة أخرى. لكن أمرا واحدا لا بد أن يحدث الآن، وهو أننا لن نبقى على هذا الكوكب المتهالك سننتقل إلى كوكب آخر فيه جميع موارد الحياة، لن نسلم أنفسنا للأجهزة لتتحكم في أكلنا وشربنا، فاستعدوا لمغادرة هذا الكوكب. همست له ديانا أنت متعود على الأوامر، ألا تلاحظ أن لديهم ملكة؟ قالت آيتن: لم اشعر بالراحة منذ زمن بعيد. اتركيه يشعر بالمسؤولية.

قال لهم كفى دراما، ولنبدأ الإجتماع، أقدم لكم زوجتي هنا وزوجتي سارة سيحضران الإجتماع على الشاشة من الأرض قالت آيتن مرحبا بكم. قال رومي لقد قررنا مغادرة الكوكب والعودة إما إلى الأرض أو إلى كوكب بندورا، فالذهاب إلى الأرض فيه مخاطرة كبيرة بدخول هذا العدد نتكلم عن خمسة وعشرون ألف شخص لن نستطيع إخفائهم، ولن أتركهم يعيشون في خطر تحت البحار. نحن الآن نبحث عن حلول، وسأترك للجميع التفكير وسنلتقي في منتصف الطريق إلى الأرض.

أما الآن، لنبدأ التجهيزات للخروج من هذا الكوكب. أخذت آيتن رومي لتريه غرفة القيادة، بينما ذهبت ديانا ومساعدتها مع لميس لتريها التجهيزات، وأما مي بقت مع ويليم يساعدان الناس على ترتيبات الإقلاع. دخل رومي غرفة القيادة الكبيرة حيث شاشات المراقبة الداخلية والخارجية،

وجد أنها قريبة في الشكل وطريقة القيادة من "السفينة كارمن". قال: أين السفينة التي ستستخدمونها؟ قالت آيتن كل ما ترى حولك هو سفينة، نحن نعيش فيها. قال لها لا أرى الكثير من الناس قالت: أكثرهم مرضوا بسبب قلة الماء، فذهب معها إلى المشفى وأخذ يساعد المرضى وبقى معهم. أخذ رومي يلوم نفسه، فقالت آيتين له كنت في سن البلوغ وقتها. شعر رومي بالدوار وسقط، خافت عليه آيتن وقالت ماذا بك حبيبي؟. قال: فقط دوار يأتي من وقت لآخر. استند عليها وذهبت به إلى غرفتها، وطلبت من "مي" القدوم. أتت مي مسرعه قالت: ماذا جرى؟.

قالت آيتين: شعر بصداع وسقط، قالت: هل لديكم بحيرة؟ قالت عندنا بحيرة مالحة في آخر السفينة. قالت مي: لنأخذه إلى هناك، وضعوه في البحيرة وبقيت مي بجانبه حتى شعر بتحسن، قال لها هل تريدين الدخول معي في الماء؟ قالت: نعم، ثم دخلت وأخذا يلعبان في البحيرة. نزل رومي إلى القاع اسفل البحيرة فإذا هي المفاجئة وجد "الرمل الخاص" الذي كان يبحث عنه فأخبر مي فأخذا يحضنان بعضهما فرحين ويتبادلان القبلات عادت آيتن قالت: أرى أنك تشعر بتحسن.

تنقلت ديانا بصحبة لميس في السفينة العملاقة بواسطة الطائرة حتى وصلت إلى مكان لصنع وبناء معدات البناء فوجدت الجرارات وأدوات البناء لكن بحجم أكبر بكثير من التي لديهم قالت لميس جهزناها لبناء عالم جديد على إحدى الكواكب.

وجدت ديانا كميات كبيرة من "الرمل الخاص" الذي كانوا يبحثون عنه، فسألتها ديانا كيف تحصلون على هذا الرمل قالت هذا الرمل الموجود في باطن المحيط يتم صهرة في درجات حرارة متذبذبة، ولنحصل على هذا الرمل لدينا المكائن الخاصة. قالت ديانا هذا الخبر سيسعد رومي.

أغلقت السفينة الفضائية درعها العملاق وبدأت مغادرة الكوكب. ورغم ثقلها إلا أنها سريعة. فبعد أن استقرت السفينة في مسارها. جلست آيتن ويليم ولميس مع رومي فقالت أخبرنا ما الذي حصل معك؟ قال رومي: ما زلت لا أتذكر الكثير من الذكريات كل الذي أذكره أنني كنت ملقى في كهف تحت الماء يدخله الضوء والماء من مكان ضيق جدا.


كان جسمي متآكلا من كل مكان، ولا أستطيع المشي ولا الحركة. كانت تأتيني أسماك الدولفين بالطعام، فكانت تحضر الفواكه أحيانا وبقايا خبز مبلل بالماء أحيانا أخرى ،وأشياء أخرى لا تأكل، بقيت هناك بين الحياة والموت لا أجد من أتكلم معه، ولا أستطيع الهروب من الزواحف والحشرات، ولا أجد ما يدفئني، مضت الأيام والأسابيع وتحاملت على نفسي وصعدت على الحوت، وخرجت من الكهف ولم أشعر بنفسي إلا في يخت سارة. والقلادة على عنقي.

قامت بعلاجي حتى أصبحت كما ترين، ثم التقيت بديانا وبدأت المغامرات، كانت القلادة من أخبرتني بمكان "السفينة كارمن" وعن طريق "السفينة كارمن" عرفت مكانكم في المحيط الأطلسي.

نزلت إلي المحيط فشاهدت لميس وويليم وأمي تحت الماء، كنت أشير إليكم لكن لم تشعروا بي. قالت لميس أنا شعرت بك ولكني لم أصدق. وقفت أمام النافذة ساعات ثم فقدت الأمل. قال رومي حينما التقيت بكم، في البداية شعرت بكم وعندما رأيت آيتن شعرت بقشعريرة، قالت آيتن نحن في العائلة نشعر ببعض، وبيننا تخاطر، يعني أستطيع أن أحدثك بدون أن أفتح فمي ويرانا الناس. قالت لميس وويليم، ولماذا لا نمتلك نحن هذه الخاطرة؟

قالت لهما آيتن ستحصلان عليها مع الوقت. قال رومي لويليم ماذا تعمل؟ قال إنني أطور "فنون العلاج".فلقد تعلمت من والدي طرقا كثيرة للعلاج، قالت لميس أما أنا فأساعد آيتن ، في إدارة المدينة. قال لهم رومي سنكون مع بعض ولن نفترق بعد اليوم. لقد زادت عائلتي ثلاثة. قالوا ماذا تقصد؟، قال قبل أن التقي بكم كانت مي وسارة وهنا وديانا ودرة هم عائلتي. كانوا معي ليل نهار يعتنون بي ويحبونني ويهتمون بأمري، لم أشعر معهم بأنني وحيد أبدا. زادت علاقتنا وارتباطنا بعد الزواج والآن سعادتي لا توصف بلقائكم. استمروا بالحديث لساعات طويلة، نامت لميس وويليم وأخذوهما إلى سريريهما. تمنى رومي لآيتن نوما سعيدا وذهب إلى مي لينام بجانبها. قالت له ماذا ستفعل؟، قال الآن لا أفكر إلا في زوجتي الجميلة.

استيقظ الجميع وتم إعداد الإفطار وجلسوا جميعا على المائدة كعائلة واحدة. أخبرت ديانا رومي أنها وجدت من "الرمل الخاص" ما يكفي لبناء ما يريدون. قال ويليم: بإمكاننا صنع الكثير إذا أردتم فعندنا المكائن الخاصة، نظر إليه رومي وأعجبه ثقته بنفسه. قال رومي إذا سنذهب إلى الأرض مباشرة "وسنبني مدينة الأحلام" وسنعيش كلنا مع بعض مع شعبنا. قالت آيتن سنساعدكم في البناء، سننقل كل شيء في هذه المركبة إلى الأرض فلدينا الخبرة والتقنيات والسرعة الكافية.

قال رومي تمنيت لو كان معنا أحد المذيعات، وقالت درة: كنت أتمنى أن أعمل في مجال الإعلام، لكنني لم أجد الفرصة، فإذا سمحت لي ديانا سأقوم بدور المذيعة، أشارت إليها ديانا لم لا؟. قال رومي صار عندنا مذيعة تونسية،. اتصلوا على "جوان النعيمي" لتوصلنا بالموقع. قال رومي: لنتفق على شيء واحد، وهو أن لا يعرف من في الأرض بأي شيء يحدث هنا الآن، بما في ذلك إخواني وبنت عمي، سنخبرهم، ولكن في الوقت المناسب.

تستعد درة لأول لقاء لها"
تبدأ اللقاء فتقول: رومي مرحبا بك، لقد توقفت المشاريع وشعر البعض أن هذا كل ما عندك وليس لديك المزيد. رومي: إن ما حصل كان استراحة محارب، فقد أبدع الجميع في إنشاء البرج ومركز الأبحاث، لكن الآن أعلن أننا سنبدأ أكبر وأعظم مشروع في العالم، أصبح لدينا الإمكانيات والأدوات والعاملين أصحاب الخبرة. ستدق ساعة الصفر بعد أسبوع من الآن وبعد سنة تقريبا سترون النتيجة التي ستبهر الجميع. فانتظرونا.درة: كان معكم "درة زروق" المذيعة الجديدة .
قال رومي: سيبدأ المشروع ببناء "الحائط الكبير" الذي سيفصل منطقة البناء المحددة عن باقي المدينة ثم بعد ذلك سيتم إنزال الرمال وأدوات البناء في الموقع. قال رومي سيقود المشروع الجديد "آيتن وفريقها" بعد أن يستقروا في الأرض ويأخذوا قسطا من الراحة، وبعد بناء الحائط يستطيعون بعدها الخروج والتنقل في حدود الحائط. قرروا الدخول إلى الأرض كالعادة من "القطب الجنوبي" والاختباء في المحيط ثم نقل المركبة إلى البحر المتوسط ... ثم بعد ذلك الإنتقال إلى البرج.

بعد أن استقرت المركبة في المحيط. جلس رومي مع آيتن وقال لها هل ما تزال "الكاميرات المضيئة" تعمل على هذه المركبة. سألته ماذا تقصد.؟ فشرح لها قالت لا أعلم شيئا مما تقول. فذهب معها إلى غرفة القيادة وطلب من مي وديانا مرافقته. دخلوا إلى غرفة القيادة وطلبوا من الجميع الخروج. أخذ رومي يبحث عن أي شيء مخفي خلف الجدران كما في "السفينة كارمن" وبالفعل وجد نفس الرموز التي كانت في السفينة، فقال لآيتن قربي القلادة من العلامة فانفتح الباب إلى درج يؤدي إلى "غرفة سيرفرات" كبيرة وكأنك في مدينة مظلمة لا ترى فيها إلا إضاءة السيرفرات. انبهر الجميع بما فيهم آيتن، استمر الجميع بالمشي للوصول إلى أجهزة التحكم. ثم دخلوا "غرفة التحكم والمراقبة"


طلب رومي من الجميع البحث عن أي ملفات تخصه. استمر الجميع بالبحث فوجدت "مي عمر" الملفات الخاصة برومي، واكتشفوا أن كل شيء مسجل من يوم ولادة رومي إلى اليوم الذي فقد فيه. شاهد الجميع لقطات سريعة من حياة رومي في طفولته وفرحة الناس بولادته وعندما بدأ يكبر شيئا فشيئا، وكيف كانت والدته تحبه وتهتم به وكيف كان تعليمه. شاهدوا ذلك الفتى المحبوب الذي غمر المدينة بحبه ومرحه وشقاوته، وشاهدوا كيف رباه عمه وكان يصحبه في كل مكان ويعلمه أشياء لم يعلمها لأحد غيره، وشاهدوا كيف تعلق بآيتن وكيف كانا يقضيان وقتهما بعيدا مع الأسماك، شاهدوا الحب الذي يجمعهما.

بدأ رومي يتذكر الأشياء وكأن ذاكرته بدأت بالعودة شيئا فشيئا. شاهد رومي حياته أمام عينه، ثم أتت اللحظة الحاسمة عندما فتح الباب الثاني، ورأى رومي جوارحه وهي تنزف، وكيف كانت الأسماك تأكل جسمه، وكيف كان يتألم، ثم شاهد كيف أتى الحوت الكبير مسرعا وأكله فلما رأى الحوت عرفه، نفس الحوت الذي ألقى به في مركب سارة، أصبحت الشاشة سوداء بينما كانوا يسمعون رومي يصيح داخل فم الحوت.. آيتن ... آيتن ... عمي.

أرادت آيتن أن توقف التسجيل لكن رومي قال لها دعيه، يستمر استمر صياح رومي داخل فم الحوت المظلم، وبعد لحظات بدأ الحوت يفتح فمه، فرأى الجميع النور عند سطح البحر، وشاهدوا رومي يعاني ويتألم ويصرخ، أبي أمي آيتن. دمع الجميع وبكى رومي على نفسه، وبكى الجميع واحتضنوه، بينما استمر الحوت بالسباحة وسط أمواج المحيط الهائلة، فتارة يصعد وتارة ينزل حتى وصل إلى الكهف وألقى به في الكهف، فعلموا أن الحوت أنقذ رومي من الأسماك، فجأة انقطع الإرسال وتوقفت الكاميرات.

طلب رومي من مي البحث عن فيديوهات لعمه كافين والد آيتن. تم تشغيل الملفات بداية من خروجه. شاهد الجميع والد آيتن يخرج للبحث عن رومي يصارع الأمواج، وفجأة فقد السيطرة، ثم جاء حوت آخر وحمله في فمه حتى وصل به إلى الكهف حيث رومي. رأى كافين رومي ملقى في الكهف فأخذ ينظر إليه ويلوم نفسه، ويحاول أن يعالجه فيخرج يأتي له بالأعشاب ليسكن آلامه، ثم يخرج مرة أخرى ويعود إليه حتى جاء يوم، وبينما كان يحضر له الأكل هجمت عليه بعض أسماك القرش وأخذت تنهش لحمه فتحامل على نفسه حتى وصل إلى الكهف ورمى القلادة لرومي.

سحبته الإسماك وأخذت تلتهمه وتوقفت الكاميرات. شاهدت آيتن والدها يموت أمامها فاحتضنها رومي وأخذا يبكيان سويا. ذهب الجميع للنوم بعد هذا اليوم المؤلم. بقي رومي مع آيتن تلك الليلة بينما أخذت مي ويليم ولميس وأبقتهم عندها، سألتها لميس ما الذي حدث هذا المساء؟، فقالت لعلهما تذكرا والديهما فبكيا وأبكيا الجميع، فلنتركهما يتذكران الماضي فهما بحاجة إلى هذا.

جلس رومي مع آيتن، فلم يستطيعان النوم تلك الليلة، أخذ رومي يحدثها عما حدث معه وعن التطورات التي حدثت في حياته، وكيف تعرف على زوجاته الثلاثة ومشاريعه المستقبلية حتى غلبها النوم، حملها رومي إلى غرفة نومها، ثم عاد إلى مي ونام في حضنها.وصلت"سفينة المدينة ماليسا" إلى الأرض ليلا واستقرت في المحيط. استيقظ الجميع، واستعدوا للمغادرة إلى البرج. قاد الجميع الطائرات التي كانت في السفينة العملاقة إلى "برج فرح" حيث كان في استقبالهم هنا وسارة استقبلهم رومي بحرارة وشوق. تعرفا على وليم ولميس وآيتن ورحبوا بهم. أعجبت آيتن بالبرج وشكرت الجميع بالإهتمام برومي والوقوف معه.


أخذ رومي وليم ولميس وآيتن في جولة في البرج، فشاهدوا مهبط الطائرات وصعدوا قمة البرج بين السحب، وتنقلوا بين الأدوار وسط فرح منهم وسعادة. بعد الانتهاء أخذهم رومي إلى الدور العلوي حيث سيسكنون، وأصبح لديهم شقة مع ابنة عمه في الدور الخاص.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-22, 05:32 PM   #15

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 14

ارتاح الجميع في ذلك اليوم من عناء السفر، واحتفل البرج بقدومهم تلك الليلة، ثم تناولوا العشاء على سطح البرج، ومن ثم ذهبوا إلى النوم. شعر رومي أنه سينام تلك الليلة بالقرب من وليم ولميس. عانت آيتين من الأرق تلك الليلة وكانت تتمنى أن تتحدث مع رومي حتى الصباح. فجأة طرقت عليه باب غرفته، ولكنه لم يرد عليها ففتحت الباب لتجده مستغرقا في النوم فجلست تتأمله وتغني
"استمع إلى ألمي"


في اليوم التالي، نزل الجميع لحضور الاجتماع في غرفة الاجتماعات الخاصة حيث طلب "رومي" من الجميع تجهيز طابق كامل لأعمال المشروع الجديد، ثم بدأ يشرح لهم أهمية المشروع وأن المشروع كان فكرة صديق عمره "حماده هلال"، وقرروا أن المشروع سيبدأ مع بداية السنة الميلادية، ثم بدأ يشرح لهم فكرة المشروع، وهو عبارة عن مزيج لأجمل مدن العالم في الشرق والغرب.

وأكمل رومي قائلا• سنجمع في مشروع "الغردقة السياحية" أكثر المدن السياحية زيارة فمن أوروبا "لندن" و"باريس" و"امستردام" و"جيثرون" ومن آسيا " شارع شيبويا سكوير" من طوكيو و"شارع نانجينغ" من شنقهاي ومن العرب "منطقة المسجد الأقصى". ومن أمريكا الجنوبية "قرامادو" البرازيلية. و"شارع آربت" من روسيا ومن الولايات المتحدة الشارع الشهير في "لاس فيقاس". كما لاحظتم بعض المدن سنركز على "الشوارع الرئيسية" والبعض الأخر سنقوم بعمل "جزء كبير من المدينة شامل المناطق السياحية". • وسنطلق على كل مدينة نفس الاسم بإضافة " EC " "Exact copy " وتعني نسخه طبق الأصل فمثلا "EC London" • تم عمل مسح شامل عن طريق "الشبكة الأرضية" "Earth grid" لكل مدينة وأدخلت المعلومات في المعالج.

سيعمل في كل مدينة مجموعة كافية ممن يحملون نفس الجنسية ليقوموا بنفس الأنشطة، وستوفر نفس نوعية السيارات والقطارات والباصات ليشعر الناس أنهم في نفس المدينة. سيتم استخدام نفس أسماء الشوارع ونفس الأجواء كما في المدينة الأم من احتفالات ومناسبات وأعياد وطنية وغيرها. • سيتم تهيئة الأجواء المناخية لتكون المدينة قابلة للزيارة في جميع المواسم، وسيمنع دخول أي سيارات للمدن ما عدا السيارات التي تعمل على الطاقة الشمسية والكهربائية. • سيدخل القادمون من مصر عن طريق "الهيبر لوب" الموجود في الجهات الثلاث، والقادمين من خارج مصر عن طريق مطار البرج. • ستعتمد المدينة على الكهرباء المتوفرة من البرج والطاقة الشمسية التي ستغطي أسطح المنازل والأبراج. ستكون مدينة نقية من أي سبب من أسباب التلوث. • ستتوفر أبواب من كل الجهات لاستقبال القادمين من الخارج إلى الغردقة. في رأس السنة الميلادية أقيم احتفال حصري حضره جميع موظفي الشركة، وفيه رحب رومي بآيتن ولميس وويليم، ورحب بجميع الموظفين الجدد، وشرح لهم خطة مشروع "الغردقة السياحية" والهدف من المشروع ومدة المشروع. فرح الجميع بالفكرة،

بينما شرحت آيتن إمكانيات المعدات وجودة الفريق الذي سيعمل على هذا المشروع، وطلبت من الجميع العمل بجد واجتهاد لإنجاح المشروع، قالت درة: آن الأوان للقاء نخبر به العالم. تتجهزت سارة رئيسة الشركة لتخبر العالم بأن اليوم الأول من السنة سيكون يوم مشهود، وسنة ستغير خريطة العالم في أكبر وأسرع مشروع. درة: توقفتم لمدة ليست بالقليلة. سارة: في الحقيقة لم نتوقف بل استمر الجميع بتهيئة البنية التحتية فهي الأساس لكل مشروع. درة: لعل العالم يتساءل عن مشروع "الغردقة السياحية" الجديد، سارة: نحاول أن نجعل مشروع "الغردقة السياحية" الجديد مفاجئة للعالم، سيتكلم عنه العالم لسنوات وسنوات. درة: من أي ناحية. سارة: جودة المشروع وسرعة إقامته، ناهيك عن قلة عدد العاملين في هذا مشروع "الغردقة السياحية". درة: ما الجديد؟، سارة: تم تدشين خطوطنا "Blue Wave" لتكون الخطوط الخاصة للإستقبال من وإلى المدينة. وتم تأسيس شركة اتصالات "Blue Wave" العالمية كشركة اتصالات منافسة في المنطقة،

مع الساعات الأولى من صباح أول يوم وبالتحديد في الساعة السادسة صباحا، دقت الساعة إعلانا ببدء مشروع "الغردقة السياحية". بدأ الجميع بنقل مكونات البناء استعدادا لبناء "السور الكبير" وهو عبارة عن سور سكني يحتوي على غرف سكنية حول المنطقة كاملة.

استمر بناء السور شهرين كاملين. بعد اكتمال بناء السور الكبير بدأ عمل آيتن وفريقها في البناء، حيث تم تقسيم العاملين وأماكن البناء على المناطق ثم بدأ العمل في البناء. الأمر الرئيسي في ذلك البناء هو مكائن البناء وهو عبارة عن "طابعة عملاقة ثلاثية الأبعاد" على أشكال مختلفة، فمنها المستقيم لبناء البيوت المستقيمة، ومنها الدائري لبناء الأبراج، تتكفل الطابعة بكل شيء يخص البناء، من رسم السراميك والجبس والأسقف والديكورات الداخلية المبرمجة والصباغة.

تأخذ الطابعة "الرمال الخاصة" وتمزجها مع كمية كافية من الماء والصبغات لتأخذ اللون المناسب، ثم تبدأ البناء ابتداء بالبنية التحتية، حيث يرافق كل طابعة مجموعة من العمال لوصل الأنابيب الخاصة بالمياه والصرف الصحي والكهرباء، ومع نهاية كل طابق تقوم الطابعة بتسخين الطابق حراريا، فتتبخر المياه وتأخذ الديكورات الشكل النهائي بإتقان، وبألوان رائعة، وجودة ممتازة غير قابلة للكسر. مع وجود فريق كامل لتركيب النوافذ والأبواب التي تم إعدادها مسبقا. تم تخصيص فريق كامل ليقوم بدراسة الأجواء المناخية عن طريق التقنيات المتوفرة في السفينة الفضائية.

بعد ثلاثة شهور بدأت بعض ملامح مشروع "الغردقة السياحية" الأولية تظهر. خلال تلك الفترة استقر رومي مع زوجاته الثلاث، فأصبح يقضي كل يوم مع واحدة منهن. وبدأ يتعرف أكثر على قومه الفضائيين وحياتهم، فأصبح ملازما لهم، وبدأ يألفهم ويألفونه، واستمر بالنزول للبحر وقضاء أوقاتا طويلة مع الأسماك، ولكن هذه المرة كانت تصحبه آيتن، اكتشف رومي أن لديها القدرة على التنفس تحت الماء، فكانا يتحدثان مع الأسماك عن طريق التخاطر، بدأ رومي يسترجع الكثير من ذاكرته.


ركزت لميس في العمل في السيرفرات والكاميرات المضيئة، حيث قامت بنقل جميع السيرفرات من المركبة الفضائية إلى البرج وخصصت لها طابقا كاملا، ثم بدأت بمراجعة التسجيلات، وتحليل إمكانيات الكاميرات المضيئة، فكانت تقضي ساعات كثيرة أمام الشاشات بمساعدة "وليم" الذي انتقل بعد ذلك إلى "الصين" لتعلم الطب "بالإبر الصينية". قرر الجميع وصل المركبة الفضائية بالبرج عن طريق "نفق بحري" لتصبح المركبة الفضائية مدينة تحت الماء.

مرت الأيام والأسابيع وبدأ ومشروع "الغردقة السياحية" يظهر للعيان، بدأت الأبراج والمآثر والفنادق الكبيرة تشاهد من خلف السور، لكن لم يعرف الناس من خلف السور أنهم يقومون بنسخ المدينة كاملة بملامحها وأسواقها وشوارعها وأشجارها وإنارتاها وحدائقها وسياراتها، ما عدا كنائسها التي أبدلوها بمساجد شهيرة حول العالم. تم عمل جسر جوي بين البرج والمدن التي تم اختيارها لنقل المنتجات والتحف والبضائع وبعض أنواع الأشجار التي تتميز بها المدن، خلال تلك الفترة وصل الكثير من الموظفين من نفس المدن المختارة ليساعدوا في البناء وإعداد البرامج التي ستقوم بها كل مدينة بحسب عاداتها. بعد مرور عشرة أشهر، قاربت المدن على الإنتهاء، لم يبق إلا اللمسات الأخيرة ووصول السيارات والباصات التي تتميز بها تلك المدن. تم نقل التقنيات الخاصة بالمناخ من السفينة الفضائية إلى المدينة ووضعها في الأماكن المخصصة للتحكم بالحرارة والبرودة والأمطار الصناعية والثلوج والضباب وغيرها.

انتهى عمل طرقات الهيبرلوب خارجيا والمترو داخليا وأصبحت جاهزة. تم ملء مجرى الأنهار بمياه البحر، وتم تجهيز الحدائق الخضراء. اكتمل البناء واكتملت الاستعدادات بإحضار بقية العاملين في المدن والشركات المتعاقدة والمحلات والمطاعم والفنادق والبنوك والمتنزهات والأمن والمكاتب الحكومية وغيرها. فرح الجميع، وتم التدرب على العروض والمناسبات وطرق الإستقبال، والحراسة وغيرها. أصبح عدد الموظفين 300 ألف موظف، يتدرب الجميع على مهامهم ويستعدون للإفتتاح. قاربت السنة على الانتهاء، والإنجاز الذي قام به الجميع أصبح مثلجا للصدر.

قبيل رأس السنة الجديدة بأسبوع، اجتمعوا جميعا والعالم يترقب ماذا خلف الحائط. بدأت درة اللقاء مع رومي، درة: مجهود كبير وترقب خلف الحائط، الجميع متلهف لمعرفة ما الذي يجري؟، رومي: بالفعل تعمدنا إخفاء هوية مشروع "الغردقة السياحية" لنستمتع ببنائه، أغلقنا الكثير من الطرقات حول المشروع، واشتغل الجميع ليل نهار، وحرصنا أن تعامل هذه المدينة كدولة أجنبية يدخلها الجميع بجواز سفر، حتى المصريين. وأي شخص يعمل في هذه المدينة لا يستطيع التنقل خارجها بدون جواز سفره، درة: لماذا الإفتتاح قبل رأس السنة بأسبوع لم لا يكون في رأس السنة؟، رومي: حرصنا أن يكون الإفتتاح قبل رأس السنة لكي نحتفل مع الجميع في رأس السنة. نتوقع أنه بعد الإفتتاح سيتم دخول مئات الآلاف من الزائرين من مصر والدول الأخرى، وقد أتحنا للجميع حجز التذاكر عن طريق موقع "البلو ويف الشامل". وقد زاد أسطولنا الجوي ما لا يقل على 400 طائرة للإستقبال من جميع عواصم العالم. درة: اعتمدتم على أنفسكم في مشروع "الغردقة السياحية".رومي: نعم، درة من سياسة الشركة الإعتماد على النفس وعدم الدخول في أي قروض بنكية أو أي شركاء.

لدينا الآن الكثير من الطلبات من كثير من الحكومات لبناء الكثير من المشاريع. لكن سياستنا أن لا نكمل مشروع سبق أن بدأت فيه شركة أخرى، أو تم التعاقد فيه مع شركة أخرى. درة: هل ستسمح للقنوات بعرض الافتتاح؟، رومي: نعم جاءتنا طلبات من مئات القنوات التلفزيونية وكلها حصلت على الصلاحيات لنقل افتتاح مشروع "الغردقة السياحية". فقط القنوات والإعلاميين والمشاهير مسموح لهم بحضور الإفتتاح.

وصلت طائرات الإعلاميين من قنوات وصحفيين وغيرهم من المشاهير قبل يوم من الإفتتاح. وكان في استقبالهم في البرج، رئيسة الإعلاميين "علا فارس". وبعد أن اكتمل العدد اجتمعت بهم، وأخبرتهم ببرنامج الإفتتاح وكيف ومتى يتم النقل. طلب الجميع لقاء رومي قبل الإحتفال، فقالت لهم علا سياستنا معروفة لا يمكن لأحد عمل لقاء مع رومي إلا من يعملون عنده لكن سنسأله لعله يقوم بعمل استثناء. وافق رومي على عمل مؤتمر صحفي مع الإعلاميين بشرط أن لا يحدثوه عن السياسة أو عن عائلته.

اجتمع الصحفيين والإعلاميين في صباح يوم الإحتفال للمؤتمر الصحفي مع رومي. فكان أول سؤال: من انت ومن أين أتيت؟، قال رومي: أما أنا فاسمي رومي، وأما من أين أتيت؟ لو سألتني قبل سنه لقلت لك لا أعلم من أين أتيت، الكثير من حياتي تغير خلال السنة الماضية لكن لن أخبركم الأن، لدينا خطة لعمل "فيلم سينمائي كامل"، سيحكي قصتي منذ ولادتي حتى هذه اللحظة. سيشاهد العالم قصتي كاملة وسنغلق جميع التساؤلات، ثم سألوه: من أين لك هذه التقنيات وطرق البناء؟ وهل ستشارك فيها العالم؟، قال رومي: أما من أين لنا هذه التقنيات ستعلمون أيضا من الفيلم وأما مشاركتها للعالم فهذا لن يكون قراري لوحدي. سألوه: متى تبدأ الرحلات لكوكب باندورا؟، قال رومي: ما زال الوضع تحت الدراسة إلى الآن الأمور مطمئنة لكن نحن بحاجة للتأكد أن الكوكب آمن. سألوه: ما سر توظيف الفاشلين والأيتام والعاطلين عن العمل والذين لا منزل لهم؟، قال لهم رومي: أولا من لديهم شهادات لن نستفيد من شهادتهم في مدينتنا، على الأقل في الوقت الحالي، فإذا قدموا للعمل معنا، سيحتاجون للتعلم من الصفر. أما من تسمونهم الفاشلين أو العاطلين، فسترون الليلة ماذا قدمو وأبدعوا، الليلة ستنتشرون في المدينة، وستنقلون الأحداث وستستمتعون بالإفتتاح. وقبل أن تغادروا، سنلتقي مرة أخرى لنستمع إلى آرائكم.

استعدت القنوات التلفزيونية والصحفيين، وبعد مغيب الشمس تم نقلهم عن طريق المترو في أجواء مظلمة إلى أماكنهم المخصصة في ظلام حالك مع مراسلي البرج. تم نقل القنوات الروسية إلى شارع "أربت موسكو" والإنجليز إلى لندن، والفرنسيين إلى باريس، واليابانيين والصينيين والأمريكان والهولنديين والبرازيليين كل مجموعة إلى مدنهم. أما بقية الدول فتم توزيعهم عشوائيا. دخل الملايين موقع الشركة على اليوتيوب لمشاهدة العرض والإفتتاح المميز عبر عشر شاشات مميزة.

ما زالت المدينة مظلمة باستثناء البرج حيث يقف رومي وعائلته والإعلامية "علا فارس" على قمة البرج وبعض المقربين، استعداد لإفتتاح مشروع"الغردقة السياحية". بدأت علا بمقدمة عن مشروع "الغردقة السياحية" ومتى كانت الخطة لبنائه، والصعوبات التي واجهت بنائه، ثم وضحت كيف اكتمل، ومن ثم حان وقت الإفتتاح قالت علا: يحتوي مشروع "الغردقة السياحية" على إحدى عشر منطقة كلها مظلمة الآن. لدينا إحدى عشرة مفتاح. في كل مرة سيقوم أحد المسؤولين بضغط أحد المفاتيح لتنير إحدى المناطق، الخ....
تقدم وليم واستعد ليضغط على أحد المفاتيح، فعرضت الكاميرا المشروع من الأعلى ليرى الناس أي المناطق تضئ أولا. ضغط وليم على الزر فأضاء "شابويا سكوير بطوكيو" بدأت الموسيقى اليابانية ثم بدأت أضواء الشوارع أولا في تلك المنطقة بالإضاءة، تبعتها المدينة بالإضاءة تدريجيا من الأسفل إلى الأعلى، ثم بدأت لوحات الإعلانات بالإضاءة، لتدب الحركة في ذلك المكان.

فوجئ الإعلاميين اليابانيين بأنهم وسط أشهر الشوارع في اليابان بنفس الترتيب والألوان والأبراج والعاملين فيها من اليابانيين اللذين حضروا إلى المدينة، وفي تلك الأجواء الرائعة بدأ الإحتفالات اليابانية الشهيرة بالتنانين والرقصات في ذلك الشارع. صور الإعلاميين تلك اللحظات وبعض المقابلات مع العاملين هنالك. وبدأت الألعاب النارية في تلك المنطقة، لم تتوقف الكاميرات عن عرض الشوارع والأسواق والطرقات وغيرها.

شاهد المصريين والعالم أجمع هذه الاحتفالات حيث استمرت لوقت متأخر من الليل.
وبعد نصف ساعة من العرض جاء دور منطقة أخرى لتبدأ "لميس" بضغط زر آخر وهذه المرة أضاءت "لاس فيقاس الأمريكية" بنفس الطريقة، وبدأت أنوار الطرقات بالإنارة واحدا تلو الآخر، ثم بدأت الأبراج والمنازل بالإنارة، تبعتها لوحات الإعلانات والمنتزهات بالإضاءة، وبدأت الحركة تدب في المدينة.

تعالت الصيحات في المدينة، وأبدى الإعلاميين والصحفيين إعجابهم بهذه المفاجئة، وكأنهم لم ينتقلوا من بلدهم. بدأت الإحتفالات في هذه المدينة من أبناء البلد، وشاهد العالم أجمع حتى الأمريكان، هذه المعجزة.

استمرت الإحتفالات بالإفتتاح في أرجاء مدينة لاس فيقاس، حيث انتقل المذيعون والصحفيون من مكان إلى آخر لتفقد جودة البناء ومطابقته للواقع.
في حين آن الأوان "لدرة" لتضغط على مفتاح آخر لإضاءة "شارع أربت في موسكو".

بدأت الإضاءة التي تزين الشوارع والعمائر ترسم لوحة فنية جميلة احتفالا بالإفتتاح، فرح الجميع وبدأت تدب الحركة في المدينة، فتحت المحلات والكوفي شوب والأسواق وبدت علامات التعجب والإنبهار تظهر على ملامح الصحفيين من جودة الإبداع والكمال. بدأت الإحتفالات في الشوارع والرقصات من الروسيات الجميلات.

يا لها من ليلة جميلة، العالم كله في مكان واحد الشرق والغرب والشمال والجنوب. شعر الجميع بالشوق من ستكون المدينة التالية..!!
جاء دور "ديانا" لتضغط على مفتاح آخر لتضيء "شارع نانجينق الشهير الصيني"

مدينة أخرى تضئ في هذا الليل وتنتعش بحركة الصينيين واحتفالهم بالحركات الاستعراضية للكونغفو والبالونات الطائرة

امتلئت الشوارع بالمحتفلين وقام المذيعين بعمل اللقاءات مع المشاركين، وسئلوهم عن مدى رضاهم عن المكان الذي يعيشون فيه، فكانت إجابات البعض، لقد كنا بلا هوية ولا عمل والآن أصبحنا نعمل ونكسب وعندنا منازل.
ثم جاء دور "رومي" ليضغط على إحدى المفاتيح ويضيئ مدينة "قرمادو البرازيلية" بلاد السامبا. أضاءت أنوار المدينة ورأى المذيع البرازيلي الذي اختير من تلك المدينة، نسخة طبق الأصل لنفس البيوت ونفس الشوارع التي في بلده، فلم يستطيع أن يتمالك نفسه، فبكى مما رأت عيناه.

مدينة كاملة تم بنائها كما هي بصعوبة أراضيها وتقاسيمها. سمع الجميع أصوات السامبا قادمة مع أعلام البرازيل، وراقصات السامبا، في أجواء احتفالية تفوق الخيال.

رقصوا ورقصت معهم القلوب وطربت لهم الآذان، من لا يعشق السامبا؟!!، سحر ما بعده سحر.
تقدمت "آيتن" لتأخذنا إلى عالم آخر وضغطت على المفتاح فأنارت "أمستردام و جيثرون" المدينتين الهولنديتين اللتين تحيط بهما المياه من كل مكان. أنارة المدينة بقواربها وجسورها ومنازلها الرائعة،

وبدأت الإحتفالات واستمرت الأفراح في هذه المدينة.

ذهل الناس في مصر العالم.!! كيف أنه في سنة واحدة جمع فيها العالم في مكان واحد؟.
جاء دور "مي عمر" لتضغط على المفتاح ما قبل الأخير لتنير "باريس"وتبدأ الشوارع بالإنارة شارعا شارعا، والبيوت بيتا بيتا، ثم تسير الأنوار من كل الاتجاهات لتلتقي في قوس النصر، ثم برج إيفل ثم المتاحف والمحلات والأسواق وكل مكان.

لم تنته السهرة بعد، بل ستبدأ الآن مع جوهرة المدن العالمية وأجملها على الإطلاق. تتشرف مديرة المشروع السيدة "سارة سلامة" بالضغط على المفتاح المتبقي. لتضيء "لندن"المدينة الساهرة. أضاءت المدينة بأكملها فدمعت عيونهم بينما كانوا يتبادلون الأحضان فرحا. وبدأت الألعاب النارية بالإنطلاق نحو سماء تلك المدينة الرائعة.

لم تكن تلك هي النهاية، فلا يزال هناك منطقة يحلم كل مسلم بزيارتها، لكن لبعدها عن متناول المسلمين بنى رومي مسجدا مماثلا لل "المسجد الأقصى" ليعطي فكرة مصغرة عن ذلك المكان الرائع. تقدمت "علا الفارس" وقامت بالضغط على المفتاح لإزاحة الستار عن ذلك المسجد العظيم ومن ثم إضائته بالكامل.

توجهت عائلة رومي ومن كانوا معهم إلى تلك المناطق، وشاركوا الجميع الفرحة والرقص والإحتفال وتنقلوا من منطقة إلى أخرى، والكل يبارك لهم ويشكرهم. كانت الألعاب النارية في كل مكان في المدينة، وعم الفرح جميع أنحاء مصر بأكملها والخليج والعربي.

في نهاية الليلة طلب الإعلاميون مؤتمرا صحفيا مع رومي، فحضر رومي مع سارة سلامة. كان الجميع يبارك لهم على هذا المشروع الضخم ويهنئونهم على حب الناس، ثم سأل أحدهم: هل تسرق السياح من المدن الأصلية بذلك العمل المبهر؟.
أجابته سارة سلامة: هذه مجرد نسخة لمن يحب السياحة للجمال والإستمتاع فقط، لكن هنالك يبقى التاريخ وتبقى الذكريات. أنشئنا هذا المشروع لمن ليس لديهم الاستطاعة للوصول إلى تلك المدن الكبيرة الغالية في فنادقها وأسعارها. ثم سألوا رومي: لم أوروبا وأمريكا وشرق آسيا؟، أجابهم رومي: هذه المدن كما ذكرنا بعيدة المنال. ثم سألوة: هنالك الملايين من البيوت والشقق، ولكن لا تزال المدينة خالية. رومي: نعم هناك دراسة لأسعار المنازل ستكون متاحة للجميع وبأسعار خيالية داخل وخارج مصر. غدا ستفتح أبواب المدينة للزيارة والإستثمار العالم جميعا، فالكل مرحب به. فقط احجز موعدا. شكر رومي الجميع، بينما شكروه بدورهم على ضيافتهم وحسن استقبالهم وعلى والاحتفال خاصة.

عاد رومي وسارة إلى بقية العائلة في الدور العلوي. ارتاح الجميع بعد عناء يوم طويل ثم استيقظوا ليستعدوا لاستقبال زوار المدينة. وقبل أن يخرج رومي استوقفته "لميس" وقالت أريد الحديث معك بأمر هام. قال لها أين تريديننا أن نذهب؟ قالت: إلى غرفة السيرفرات. دخلا غرفة السيرفرات. فقالت" سأضطر إلى إيقاف "الكاميرات المضيئة" لكيلا تسجل ما نتحدث عنه. قال: لها افعلي ما تريدين. قالت له: كلنا نعلم أن الكاميرات المضيئة للتصوير قال لها نعم قالت: اكتشفت أن لها أكثر من استخدام، منها للخير ومنها للشر، هل تعلم أن من يتحكم فيها لديه القدرة على السيطرة على العالم. تستطيع بها التصوير كما نفعل الآن ونستطيع علاج المرضى بها لدقتها ودخولها مباشرة إلى أماكن الألم. وأيضا لها القدرة على قتل الناس أو الأعداء، فهي سلاح غير مرئي ولها القدرة على التفجير. قال كيف عرفتي هذه المعلومات؟. قالت كنت أتصفح ملفات عمي "كافين" فكما تعرف كان مسؤول الحماية عن الكوكب.

شاهد رومي كيف صنعوا هذه الكاميرات والتجارب التي كانوا يقومون بها للعلاج وتجارب أخرى، وكيف كانوا يضعونها على إحدى العمارات فتسقط العمارة بأكملها مفتتة كل شيء. دمعت عيني رومي، وعانق لميس وقال ما كنت أتمنى أن نرى هذه الصور أو نعلم هذه المعلومات. نحن هنا للسلام. قالت: أخي نعم نحن هنا للسلام لكن بعد المعجزات التي قمنا بها سنكون كلنا في خطر، أنا وانت ووليم وزوجاتك ومن هم قريبين منك.قال: أريني كيف تعمل قالت: انظر إلى الإضاءة في الوضع العادي، بيضاء تعني كاميرا، وإذا تحولت إلى زرقاء فهي للعلاج، وإذا تحولت إلى حمراء فهي للقتل أو التفجير، قال لها: من يعرف هذه المعلومات غيرك؟. قالت: لا أحد، قال: لها ستقومي بإخبار"ديانا " فقط وأريدكما أن تجعلا لكل فرد من أفراد عائلتي أو المهمين في هذه الشركة أربع كاميرات فقط للضرورة.

قالت لميس: أشعر أن ديانا قريبة جدا منك أكثر من زوجتيك الأخرتين. أنا أرى أنها أجمل وأنسب واحدة لك.
قال لها : لا تذكري هذا أمامهن.
ثم قال: لا أعلم، لو لم تكن ديانا في حياتي، هل كان بإمكاني أن أصل لما وصلت إليه، لو لم تكن في حياتي، لما التقيت بزوجاتي، ولما وصلت إلى أي شيء مما وصلت إليه، ولما وجدتكم، فهي أساس من أساسات حياتي قبل الشركة. قالت لميس أريد أن أكون بقربك أريد أن أتعلم منك الكثير. قال لها أنت أختي لست بحاجة أن تطلبي أن تكوني بقربي.

ثم قال لها: لنذهب للسباحة. أخذها رومي إلى اليخت وانطلقا في جولة سباحة، أخذ رومي يعرفها في تلك الجولة على الأسماك بأنواعها وأشكالها. استمتعت لميس بذلك الصباح كثيرا، ثم عادا إلى المدينة، في الطريق قالت له: هل أخبرك بشيء آخر؟، قال وما يمنعك؟! قالت: "آيتن" إنها تحبك وتتمنى أن تكون بقربك. قال هي قريبة مني، قالت: تريد أن تقترب أكثر آنها تنتظر اليوم الذي تفاتحها فيه بالزواج، هل تعلم أنها لم تبتسم لشهور، منذ اليوم الذي افترقت عنك فيه ... وهي حزينة، حتى أغانيها حزينة. توقف رومي ونظر إليها، ثم قال هل تغني؟ قالت نعم، وصوتها جميل لكن للأسف أكثر أغانيها حزينة.

قال: لا تقلقي انتهى وقت الحزن، أريدكما أن تعملا على الفيلم الذي وعدت الإعلاميين به، ليكون أول فيلم يعرض في المدينة. سنحتاج إلى منتج ومخرج نثق بهما ليستفيدا من المواد التي سنقوم بعرضها. حتى ذلك الوقت بإمكانكما الإستفادة من مي وسارة، فلقد كانا في مجال التمثيل.

تسجل المدينة وصول أول زوار إلى المدينة من الغردقة، حيث وفرت الشركة باصات خاصة لنقل الناس من مدينة الغردقة إلى "الغردقة السياحية" لمن لديهم التذاكر. تتنقل بهم الباصات إلى محطات خاصة وسط المدينة السياحية ثم يتنقلون إما عن طريق الباصات أو المترو أو الدراجات أو استئجار السيارات المتوفرة في جميع أنحاء المدينة، ومع دخولهم استقبلهم رومي بالورود، وسلم كل واحد منهم بطاقات لوجبات مجانية في أي مطعم في المدينة. وبنفس الطريقة استقبل أول زوار للمدينة عن طريق الهيبرلوب، قادمون من الشمال. ثم ستقبل أول زوار للمدينة، قادمون طيرانا من دبي. ثم توافد الناس من كل مكان، وأخذوا يتنقلون في المدينة تعلوا وجوههم السعادة والفرح.


كان رومي يتنقل مع عائلته من مكان لآخر، ويشاهدون فرحة الناس وسعادتهم، وبينما كانوا يتنقلون في المدينة رأى "وليام" شاب قريب من سنه، مقعد، يتنقل على عربة، فأوقفه رومي قال له: هل بإمكاني سؤالك ماذا جرى لك؟ فقال الشاب كنت ألعب في الشارع فصدمتني سيارة، ومن بعدها وأنا على هذا الكرسي، قال له وليم: هل أستطيع مساعدتك؟، قال كيف؟، قال سأجري لك عملية وستستطيع المشي بعدها. نظر والدي الشاب إلى وليم وقالا له من سيجري العملية؟! قال أنا إذا أحببتم، قال له رومي هل أنت متأكد مما تقول. قال وليم :نعم. نظر إليهم رومي وقال: الأمر بيدكم أرى أن هذا الشاب واثقا من نفسه، قال وليم للشاب هل تريد أن تعود إلى بيتك ماشيا؟، قال: نعم قال وليم درست الطب عن والدي وأنا واثق مما أقول. فكروا ثم لنلتقي في مركز الأبحاث بعد ساعة، سأسبقكم لتهيئة غرفة العمليات. ذهب وليم إلى مركز الأبحاث حيث يوجد أكبر مستشفى في المدينة "مستشفى الأمواج". تكلم الوالدان مع رومي وقالا له: ما لعمل؟ قال: أنا أثق بكل شخص في هذه المدينة لكن القرار لكما. أخذ الوالدين ابنهما وذهبا إلى المستشفى واستقبلهما وليام، وقال كنت أعلم أنكما لن تتأخرا. انتظراني هنا. أخذ وليم الشاب إلى غرفة العمليات، ذهبت معه أخته لميس وآيتن ورومي. أدخل وليام الشاب في كبسولة العلاج وأجرى له مسحا كاملا، ثم انتظر حتى يحصل على التقرير.
طلب وليم من الطبيب تخدير الشاب، ثم أحضر حقيبة العلاج وأخرج منها جهاز كمبيوتر مع علبة تحتوي على كاميرات مضيئة، وأدخل المعلومات التي في التقرير. وبدأت الكاميرات تتحول للون الأزرق، ثم طلب من الطبيب عمل جرح فوق الساق المصابة، لتدخل منه الكاميرات المضيئة، لتقوم بوصل الأجزاء المتقطعة وعلاج الأجزاء الأخرى. بعد ساعتين تم العلاج أعاد ويليم الشاب إلى الكبسولة لعمل مسح كامل، فخرجت النتيجة سليم مائة بالمائة، تكفل الأطباء بالجرح، ونقل الشاب إلى غرفة التنويم ليستفيق بعد ساعة. قال لهم وليم العملية ولله الحمد ناجحة، لكن سيبقى يومين تحت الملاحظة وبعدها سيستطيع الحركة. خلال اليومين أخذ وليم يزور الشاب ويطمئن على صحته.

في اليوم الثالث عاد وليم إلى المستشفى ليزوره فوجد الشاب واقفا على قدميه، استقبله والدي الشاب بالأحضان والشكر. انتشر في المستشفى وفي المدينة أن شابا في الرابعة عشر من عمره يعالج مقعدا ويجعله يمشي. اجتمعت العائلة حول وليم يهنئونه على نجاح العملية ويحتفلون في إحدى مطاعم المدينة. ثم جلست العائلة في المطعم رومي وإخوانه وزوجاته الثلاثة وآيتن وديانا، يتناولون الغداء في جو عائلي تملأه السعادة والفرح.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-22, 05:39 PM   #16

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 15

استمر الزوار يتوافدون من كل مكان في إنتظار ليلة رأس السنة الميلادية. حتى امتلأت المدينة بالزوار والمستثمرين ومن لديهم الرغبة بشراء المنازل والشقق، فقد كانت في متناول الأيدي للفقراء قبل الأغنياء. في ليلة رأس السنة شهدت المدينة أكبر عدد يمكن أن تستقبله من الزوار داخل البلاد وخارجها، والمفاجئة الكبرى في تلك الليلة هي تساقط الثلوج في منظر غير معهود في المدينة، فرح الزوار كثيرا عندما لامست أناملهم الثلوج، وبدأ العد التنازلي لبدأ سنة جديدة، امتلئت المدينة بالأنوار وتتلألأت بصور الأبطال الذين بنوا هذه المدينة، فأخذ الناس يحتفلون ويتراقصون، وفي أكبر مسرح في المدينة غنى رومي للجميع، وغنا حمادة، وانتشرت فرق الهيب هوب والمهرجين والسامبا في أنحاء المدينة. انتشر الإعلاميين في كل مكان لينقلوا الصورة كاملة للجميع. كان من بين المدعوين لحضور المهرجان المخرجة الأردنية "ناديا قبيلات"

استقبلتها لميس وسارة في البرج وتناولت طعام العشاء بعد جولة كاملة في المدينة، ثم اخبرتها لميس بأن رومي يريد اللقاء معها. فقالت أتشرف بلقائه. صعدت المخرجة ناديا البرج لتلتقي مع رومي وديانا ولميس في أعلى البرج، وحينما التقت برومي. قالت ناديا: رومي أنا من أشد المعجبين بك، وبما عملت في هذه المدينة، اختصرت علينا الكثير من المسافات رومي: وأنا أيضا سعيد بقدومك وبمشاعرك، ثم أخبرها أنه بحاجة إلى عمل فيلم يحكي قصته من بداية ولادته إلى هذه اللحظة. فرحت المخرجة ناديا وأبدت استعدادها لعمل هذا الفيلم. ثم قالت: كل العالم بما فيهم أنا نريد أن نعرف عنك الكثير، نشأتك وحياتك ومعاناتك والكثير عنك. قالت لميس: نريد الإنتهاء من الفيلم خلال ثلاثة أشهر، وخلال هذه الفترة سيبقي أمر الفيلم سريا تماما. سنكتفي فقط بالإعلان عن الفيلم. ناديا: ثلاثة شهور هي فترة غير كافية لعمل فيلم، قالت لها لميس نحن هنا نسابق الزمن في كل شيء لن تحتاجي للتصوير إلا قليلا والباقي ستكون أحداث واقعية مسجلة وجاهزة. لقد اخترناك لخبرتك في هذا المجال. ناديا: أحداث واقعية ... لم أفهم؟، لميس: سأشرح لك فيما بعد. ناديا: رأيت العجب في هذه المدينة، فهذه تجربة جديدة لن أتردد في خوضها أبدا. رومي: ونحن نثق بك ناديا،
خلال هذه الفترة ستكونين جزءا من العائلة. ستبقين معنا ولك الحرية في أي سؤال أو أي استفسار، سترافقك لميس، ستطلعك على كل شيء وستشرح لك كل شيء.

أدخلت لميس ناديا "غرفة السيرفرات" وبدأت تشرح لها فكرة الكاميرات المضيئة وأرتها كيف تعمل وكيف تصل إلى الملفات. لميس: ستشاهدين مئات الساعات من الأحداث سنترك لك المجال لإختيار المناسب منها. أعجبت ناديا بفكرة الكاميرات المضيئة وتسجيل الأحداث اليومية والذكريات، ثم تسائلت: متى سنبدأ؟ قالت لها لميس من الآن إذا أحببت. قالت ناديا أريد أن أسمع أولا القصة كاملة من رومي لأعرف تسلسل القصة ثم سنبدأ بمشاهدة الأحداث، ثم نختار من المقاطع ما نحتاج إليه.

جلست ناديا مع رومي وقالت نحن بحاجة إلى كتابة قصتك أولا. فقال لها (تبدأ هذه القصة في "المحيط الأطلسي" حيث تتواجد الممثلة المصرية و سيدة الأعمال الثرية والجميلة "سارة سلامة" وهي في العقد الثاني من عمرها في يختها الفاخر، والذي منذ ثلاثة أيام في عرض المحيط.......القصة كما قرأتموها ) كتبت ناديا القصة وهي تتنقل بين آلام رومي ومعاناته وأفراحه وسعادته، ولم تشعر بنفسها إلا ودموعها تنزل على خديها، ثم قالت لرومي أشكرك على إتاحة الفرصة والشرف لي لكتابة قصتك، الآن سأذهب مع لميس لنحول هذه القصة إلى فيلم سيحبه الناس جميعا. لكن لا أدري كيف ستكون ردة فعل الناس بعد مشاهدة هذه القصة، سنرى ما هو متوفر من المقاطع، وما تبقى سنضطر إلى تصويره، عندها ستضطر إلى إحضار بعض الأشخاص الغير متواجدين بيننا الآن لكنهم كانوا أطرافا في القصة، بالطبع إن أمكن ذلك.

قال لها رومي بكل سرور، كل من في المدينة تحت تصرفك. استمرت ناديا في جمع المعلومات ومشاهدة آلاف الساعات من الذكريات، وتعرفت على الجميع. جلست مع رومي وقالت عندنا حلقة مفقودة. عرف رومي من تقصد إنها "فرح" فأخذته العبرة شعرت به آيتن فأتت من المدينة الى البرج مباشرة وضمته إلى صدرها ثم أحضرت هنا، فما كان من هنا إلا أن زادته بكاء. خرج رومي وهنا إلى منزلهما وأخذا يتذكران "فرح" حتى غلبهما النوم.

اتفقت ناديا مع لميس لإحضار ممثلة بديلة لفرح قالت لميس لن نجد أحسن وأقرب شبها لها من أختها "هنا الزاهد" فهي الفتاة المناسبة لدور "فرح" في حياة رومي. أخبرت لميس "هنا" أنها ستلعب دور أختها فرح. لم تتردد "هنا" ووافقت على الفور. حيث قالت لهم: نعم هي أختي، لكنني لم أسكن معها لأعرف تفاصيل حياتها، وكيف كانت تتعامل مع رومي. قالوا سنقنع رومي أن يشرح لك كيف كانت تتعامل معه. كان الأمر صعبا للغاية على رومي، فلم يكن يستطيع الحديث عنها مع زوجاته الأخريات.

بدأ رومي يشرح لهنا حياته مع فرح، وما حصل في غرفة العلاج، وزواجهم، ورحلات شهر العسل وما حصل ليلة وفاتها. جلست هناء تبكي. وقالت: سأحاول أن أكون مثل أختي في كل شئ. وفي لقاء لها مع المذيعة مريم سعيد على قناة الشركة على اليوتيوب.
مريم سعيد: مرحبا "هنا".
"هنا": مرحبا بالجميع.
مريم: نريد أن نعرف شعورك حول آدائك لدور أختك "فرح" في قصة رومي.
"هنا": بصراحة ترددت كثيرا قبل أن أوافق، لا لأنني لا أريد أن أقوم بهذا الدور، ولكن أن أقوم بدور أختي "فرح " ومع من؟ مع "رومي" شعور يهز القلب. لا أرى أنه يوجد أحد قادر على القيام بهذا الدور بسهولة.

مريم: الكل أعجبهم دورك وأداءك أثناء التصوير.
"هنا": ما ساعدني على ذلك رومي، شعرت أنه يمثل من قلبه فكنت أحرج كل مرة تعاد الاسكربت، كنت أضغط على نفسي لكيلا يعاد المشهد. كان كل تفكيري ماذا سيقول عني؟. شعر بارتباكي بوجود الآخرين، فأخرج الجميع من مكان التصوير، وقال الآن أنا وأنت فقط، لنبدأ من جديد. فلما خرج الجميع شعرت أني دخلت في شخصية "فرح" وبدأت أتحدث مثلها وأخرج من شخصيتي لأتعامل مثلها. حتى أني غيرت تسريحة شعري لتكون مثلها. وأصبحنا نتنقل من مكان لمكان من اليخت إلى أعماق البحار إلى البرج إلى غرفة النوم. فلم أشعر بالوقت وعندما انتهينا من البروفات قال لي انتهينا. قلت له ألن نصور الفيلم. قال تم تصوير الذي نحتاج إليه، ستقوم ناديا بعمل الإنتاج، لكنني أتمنى أن يعجب الجماهير.

استمرت الإحتفالات في المدينة، وما زال الناس يتوافدون من كل مكان وكلهم يتمنى أن يلتقي برومي ليشكره على هذا المشروع. فكان رومي يحاول أن يكون في الصورة دائما فمره يصعد المسرح ويغني ومرة أخرى تجده في النهر يلاعب الأسماك ويستعرض أمام الناس.بعد شهر تقريبا وفي مؤتمر صحفي مع المخرجة والمنتجة العربية "نادية قبيلات" حضره بعض الصحفيين والقنوات.
الصحفيين: هل تلقيت دعوة من الشركة لإخراج الفيلم؟.
قالت: بصراحة انا من المعجبين برومي وديانا وكنت أتمنى أن أراهم ليلة رأس السنة ... من حسن حظي أنني التقيت برومي وعرض على إخراج الفيلم، ولم أتردد.
الصحفيين: بداية ما الذي تتوقعيه؟..
قالت: أتوقع أن الملايين ممن يتابعون رومي سيدفعون الغالي والرخيص ليعرفوا من أين رومي وكيف حصل رومي على هذه الإمكانيات. أتكلم عن سياسيين ومن لهم النفوذ ويمكن أن يكون هناك رؤساء دول ينتظرون هذا الفيلم بفارغ الصبر.
الصحفيين: هل ستنجحين في إخراج الفيلم بالصورة المطلوبة؟.
نظرت إليهم وقالت هذه الشركة تعتمد على الدقة والجودة. اختاروني لأنهم يعرفون أنني سأنجح.
سألوها: متى سيكون العرض؟.
قالت بعد شهرين ستعرض التذاكر عبر موقع الشركة.
الصحفيين: كم سعر التذاكر؟.
ابتسمت ناديا وقالت تذاكر الفيلم يمكن أن تصل إلى ملايين الدولارات في أول عرض له
قالوا: هل تمزحين؟.
قالت: الفيلم ثمين جدا لكثير من السياسيين فعرضه الأول سيكون الأول والأخير سيحجز لمن يدفعون الأكثر وقد لا يكون عرض آخر. لأن القصة ستنتشر بعد العرض الأول.نظرت إليها لميس بابتسامة وأشارت إليها أن أحسنت.

تعددت الأنشطة والمناسبات في المدينة، فمن بين الأنشطة دوري كرة القدم العالمي حيث يتواجد الكثير من القاطنين من كل مدينة، فقد عينت سار مندوبين ومتحدثين باسم كل مدينة لعمل الأنشطة وخلق التنافس بين المناطق. منتخبات مصر والبرازيل وإنجلترا وفلسطين واليابان والصين وروسيا وهولندا وأمريكا وفرنسا وفريق البرج المتمثل في الفضائيين. حيث أن كل منطقة قد جهزت لها فريقا للمساهمة في هذا الدوري الذي يقام في "مدينة الأمواج الزرقاء الرياضية". بدأت الإعلانات للمناسبة والاستعدادات لتبدأ بعد عرض الفيلم. وبدأ الحماس يدب في كل منطقة وبدأ التنافس والروح الرياضية في داخل المدينة الذي انعكس على الدول الأصلية خارج المدينة السياحية.


صعد رومي يوما إلى "برج إيفيل" يتأمل المدينة في صمت يشاهد الناس يملؤون أرجاء المدينة في سعادة، يقطع هذا الصمت خطوات شخص يقترب منه ويحتضنه من الخلف. علم رومي أنها "آيتن" فكان التواصل بينهما قوي فكلاهما يشعر بالآخر.

همست آيتين في أذنه قائلة: أحبك. قال لها أعلم ولكن لن أتحدث بما في قلبي لأنك تشعرين به قالت ولكني أريد أن أسمعه منك، فقال لها: أحبك. وبقي الإثنين يتذكران أيام الطفولة.

شعر رومي أن آيتن تريد أن تحادثه بأمر ما فقال لها تعرفين إنك تستطيعين محادثتي بأي شيء في أي زمان وفي أي مكان نظرت إليه في تردد، ثم قالت أنت "ملك" يا رومي لم لا تتصرف كملك. أنت تعرف أن لديك القدرات الكافية لحكم الأرض كاملة فوضع يده على فمها وقال: أعلم هذا ولكننا في كوكب آخر لا أريد أن يتعرض أي أحد من شعبنا للخطر. ألسنا سعيدين بما نحن عليه. استطعنا أن نملك ما لم نملكه على كوكبنا وهو الراحة والأمان. قالت: ألن نعود لكوكبنا؟. قال: لها كوكبنا لا نعلم أين هو؟ ولا نعلم هل هو صالح للحياة أم لا؟. قالت أنا أعلم مكانه. قال: حقا؟!!. قالت بلهفه للعودة: نعم. قال: أعدك يوما ما أننا سنزور كوكبنا ولكن ليس لنعيش عليه وإنما لنحضر ما تبقى من ذكرياتنا إلى هنا على الأرض. قالت: ماذا عن قومنا؟! قال: ماذا عنهم! ألستم سعيدين هنا على الأرض. قالت: تعلم كم أنا سعيدة بوجودك جانبي. ولميس ووليم لم أرهم سعيدين قبل الآن، إنهم ينظرون إليك وكأنك حلم فبعدما فقدوا والديهم شعروا بحزن كنت أراه في عينيهما كل يوم. هل تعلم أن لديك القدرة على الشعور بآلام الناس، ولميس لها القدرة على قراءة عيون الناس وحركاتهم وأصواتهم، فلا يستطيع أحد أن يخفي عنها مشاعره مهما كان. وأما وليم فلديه القدرة على علاج الناس. يا لكم من عائلة رائعة. سألها وأنت ما قدراتك. قالت ستعرفها في الوقت المناسب فحضنا بعضهما.

وبينما هما كذلك يقطع شوقهما اتصال من "جوان النعيمي" المسؤولة عن غرفة المراقبة، تطلب من الجميع الحضور بسرعة إلى غرفة المراقبة. عاد الجميع إلى غرفة المراقبة فيما عدا ديانا قالت جوان هل أبدأ؟ قال لها رومي لن نبدأ من غير ديانا. أين هي قالت كارينا إنها في اليخت قال رومي: ولم هي في اليخت؟. قالت درة بإبتسامة مع حمادة. اتصلت درة بها أين انت؟ هل أنت بخير؟، رومي والجميع ينتظرونك، لاحظ الجميع خوف رومي على ديانا، اتصلت بها جوان. قالت ديانا: إنني في المصعد قادمة. فلما وصلت حضنها وقال قلقت عليك. شعرت ديانا بالإحراج من الجميع فأتت آيتن لتحتضنها وأتى الجميع ليحضنها. خف شعورها بالإحراج وقالت لم فعلتم هذا؟. فقالت لميس الكل يحبك ويخاف عليك وهذا شعور العائلة الواحدة.


قالت لهم جوان: هل انتهيتم من الدراما؟، الموضوع مهم جدا، ضحك الجميع وقال رومي ابدئي. قالت هذا التسجيل من نصف ساعة تقريبا. وشغلت الفيديو على قطعة من كوكب قد تحطمت ومرت بالقرب من "كوكب باندورا"، فصورت الكاميرات هذا "الحطام وهو متجه نحو الأرض".

خافت مي واتجهت إلى رومي وتسائلت: هل الديناصورات في خطر. فقال لا أعلم لكن لندرس الأمر ونرى مدى الخطورة. سأل ديانا هل ما تزال المركبة التي تركناها على القمر في مكانها؟ قالت هي الآن على كوكب بندورا. فقال هل نستطيع أن نتحكم فيها؟ قالت نعم. قسمهم رومي إلى مجموعات، مجموعة تراقب الحطام بقيادة "جوان" وتحدد أين ومتى سيصل إلى الأرض وقسم آخر بقيادة "ديانا" يراقب إذا كان هناك حطام آخر يمكن أن يتبع هذا الحطام. وقسم آخر بقيادة "لميس" على أهبة الإستعداد لأي أمر طارئ.

استعدت "علا فارس" لتخبر العالم بهذا الحدث.علا على الهواء: مرحبا بكم جميعا. اليوم لسنا هنا لننقل لكم أخبار المدينة ولكن لنخبركم بحدث يمكن أن يدمر العالم الذي نعيش فيه، سجلته كاميراتنا في كوكب باندورا، قبل قليل تحرك حطام كبير متجه نحو الأرض وجاري تحليل الحطام ومعرفة سرعته ومتى سيصل إلى الأرض والأضرار التي يمكن أن يسببها. سنبقيكم على دراية كاملة بالمستجدات أولا بأول.

من الدول من أخذ الموضوع بجدية ومنهم من لم يصدق الموضوع حيث أن أقمارهم لم ترصد شيئا. انطلقت المركبة من كوكب بندورا خلف الحطام لتجمع المعلومات عنه فاكتشفنا أن حجمه بحجم مدينة كاملة.
علا: استطاعت جوان وفريقها تحديد موعد سقوط الحطام فبعد 63 ساعة ستستطيع الأقمار الصناعية رؤية الحطام باتجاه القمر ِ وسيصل الأرض، وبعد 79 ساعة سيدخل المجال الجوي للأرض. ومن المتوقع أن يقع الحطام في المحيط الأطلسي وسيحدث فيضانات وتسونامي ستدمر الكثير من الدول في شمال غرب افريقيا وجنوب اوروبا وغرب امريكا، ومن المتوقع حدوث هزات أرضية ستدمر ثلث الأرض، دمار أضعاف ما حدث بهيروشيما. أتمنى من الاتحاد الدولي التحرك لإيجاد الحلول. بدأت نوبة الهلع في الأرض وبدأت وكالات الأنباء بنقل الخبر ومتابعة ما يجري في البرج.

أرسلت ديانا الكاميرات المضيئة لمتابعة الحطام بينما اتجهت الطائرة الفضائية عكسيا لترى إذا ما كان هناك بقايا للحطام متجهة نحو الأرض. وبالفعل وجد الكثير من الحطام المتجه لكوكب باندورا والأرض. لم تتمالك مي نفسها من الخوف فطلبت من رومي أن يفعل شيئا لإنقاذ الحيوانات. التفت رومي إلى آيتن وقال لها هل من حلول؟. قالت لدينا فقط مركبة واحدة لها القدرة على الوصول إلى الكوكب قبل وصول الحطام.

وليس لدينا أية اسلحة لندافع بها عن نفسنا أو كوكبنا ضد الحطامِ. فما كان من مي وهنا إلا أن سقطتا من البكاء خوفا على الحيوانات في كوكب باندورا. اقبل عليهما الجميع لمواساتهما، في تلك الأثناء اختفى رومي ولميس.

صعدا الإثنين إلى المركبة الملكية وانطلقا إلى الفضاء بأقصى سرعة. بعد أن هدأت هنا ومي بحثا عن رومي، فقالت لهم آيتن أنهما في الطريق إلى باندورا، تفاجئ الجميع، وعلمت هنا أنه ذهب لينقذ الكوكب من أجلها ومن أجل مي. طلبوا من جوان الإتصال بالمركبة، فقال لهم مرحبا: لماذا لم تأخذنا معك يا رومي؟ قال لديكم مهام على الأرض. قالت له هنا ستكونان في خطر، فقالت لها لميس لا تخافي ولدنا في الفضاء، سنعود بإذن الله سالمين. شعرت مي وهنا بالحزن فرومي ولميس سيكونان في خطر بسبب خوفهم على الديناصورات والتنانين. طلب رومي من جوان تزويده بمستجدات الحطام المتجه نحو كوكب باندورا. كان الحطام المتجه إلى كوكب باندورا عبارة عن أجزاء أكثر وأصغر حجما من تلك المتجهة نحو الأرض. قرر رومي ولميس الدوران حول الحطام ومحاولة تفتيته قبل وصوله للكوكب. طلب رومي من لميس إعداد الكاميرات المضيئة للهجوم على الحطام وتفتيته.

استدار رومي ولميس خلف الحطام، أثناء ذلك تم تجهيز الكاميرات المضيئة في وضع التفجير. قال لها رومي لن نفجر الحطام عشوائيا لأننا لو فجرناه عشوائيا ستتفتت الصخور وتنزل مثل وابل المطر فوق الدينصورات لكن سنفجرها من الوسط، لكي يبتعد الحطام ويمر بجانبي الكوكب. قالت لميس هذه فكرة جيدة.

انطلقت "الكاميرات المضيئة" لتعمل صفا في منتصف الحطام ثم سيبدأ بتفجيرها واحد بعد الآخر ابتداء بأقربها للكوكب. ثم بدأت لميس بتفجير الأول فبدأ الحطام بالتوسع ثم الذي يليه وهكذا مر الحطام من الجانبين وأصبح كوكب بندورة في أمان.

قالت لهم سارة لا أخفيكم، ولكننا وضعنا خطا وهميا في الفضاء بمجرد أن يتعدى الحطام هذا الخط لن نستطيع أن نغير اتجاهه. طلب رومي من ديانا صرف المركبة الأخرى. وقال للميس لنرى إذا كان بإمكاننا إيجاد ثغرات في الحطام. دارت المركبة حول الحطام فلم يجدا أي ثغرة حول الحطام. من جهة أخرى اجتمعت الدول الكبرى لإيجاد حل للمشكلة ورفعت درجة التأهب لإخلاء المدن. لكن الوقت غير كاف. اتصل المسؤول بهنا وسألها هل هنالك حلول لهذه المشكلة؟ قالت ما زلنا نبحث عن حلول ولكن حجم النيزك كبير جدا. فقال لهم إذا توصلتم إلى حلول فأخبروني. تبقي من الوقت24 ساعة ليصل النيزك إلى مرحلة الخطر. قال رومي نحن بحاجة إلى تغيير مسار النيزك درجات قليلة ليخرج بعيدا عن نطاق كوكب الأرض.

طلب رومي من ديانا أن تقوم بتجهيز أكبر عدد من مكائن نفث الطائرات وإرسال فريق كامل. قالت آيتن أعرف الناس المناسبين لهذه المهمة، فاستدعت قومها الفضائيين ممن يجيدون قيادة الطائرات وفرقة الصيانة لتفكيك مكائن النفث، والذهاب بها إلى الفضاء في أسرع وقت ممكن. قام الجميع بالمساعدة وتم تحميلها على خمسة عشر طائرة واتجهت جميعها إلى الفضاء في مهمة حياة أو موت. وصلت المركبات إلى النيزك بعد عشر ساعات فهبطت المركبات على النيزك. وبدأ الجميع بتركيب مكائن النفث. وتثبيتها على النيزك. ثم بدأوا بتشغيل المكائن، لكن فاعليتها كانت ضعيفة، لم يتبقى إلا القليل ليصل النيزك إلي الخط الخطر. طلب رومي استخدام الطائرات للمساعدة في الدفع رغم خطورة ذلك الأمر، استعد الجميع وبدأو بالدفع بكل الطائرات حتى الطائرة الملكية، ثم أعطى رومي القرار بالدفع بأقصى قوة، دفع الجميع فبدأ النيزك في التحرك شيئا فشيئا حتى وصلوا للزاوية المطلوبة. فرح الجميع بذلك الإنتصار المذهل. وانتهت مشكلة النيزك. قام الجميع بتفكيك مكائن النفث والعودة إلى الأرض، عم الفرح أرجاء الأرض. وأرسلت خطابات الشكر للشركة.

بدأ السياسيين من كل العالم يفكرون بزيارة الشركة والإلتقاء برومي. وشكره شخصيا. ملأت صور رومي الصحف والمجلات وسمي "بمنقذ الأرض" هبطت المركبات إلى البرج في وسط استقبال واحتفال من جميع من في البرج في مقدمتهم مي وهنا اللتين استقبلتا رومي بالأحضان والقبلات. ثم سارة استقبلته بالدموع والأحضان والقبلات ثم آيتن استقبلته بالأحضان وهمست له هذا مكانك الطبيعي على قمة العالم. بحث رومي عن وليم فلم يره فنظر إلى الطائرات فوجد وليم ينزل من إحدى الطائرات فاحتضنه وقدمت لميس واحتضنتهم الإثنين معا والجميع يصفق لهم ولمن ساهموا في إنقاذ العالم.

في خضم هذه الأفراح تستعد "علا فارس" للبدئ بعمل لقاء مع هنا: بحمد الله استطعتم انقاذ العالم من كارثة كانت من الممكن أن تؤدي إلى موت ثلث الأرض.
قالت "هنا": لا أعلم إذا ما كنت الشخص المناسب لهذا اللقاء ... التفتت فرأت رومي، فقالت هذا من يستحق اللقاء، اقترب رومي وأخذ الميكروفون وقال لم ننقذ العالم بل العالم من أنقذنا. قالت حق على العالم أن يقبل رأسك وأولهم أنا. فقبلته على رأسه.

ثم قالت: رومي العالم الآن ينتظر فيلمك بلهفة أكثر. قال رومي ما زلت مترددا، هل أعرض الفيلم أم لا. لا أدري ما هي ردة فعل الناس قد تكون إيجابية أو عكسية. قالت: إلى أيهما تميل قال: إلى عرضه مرة واحدة. تشاهد المخرجة "ناديا" هذه الأحداث وترى مدى روعة هذا الشاب الذي كسب حب المليارات من البشر. فزاد حماسها لتظهر للناس روعة هذا الشاب.

تمضي الأيام وتمتلئ المدينة بالزائرين من كل أرجاء الأرض ليختلط العالم كله في مدينة واحدة. ازدهرت المدينة وبدأت الأنشطة الرياضية وساد الحماس والتنافس في المدينة حتى أصبحت من أغنى المدن، والاختيار الأول للسياح عبر العالم.

قارب الفيلم على الإنتهاء وبدأ عرض التذاكر في الموقع حيث قرر رومي عرض الفيلم لمرة واحدة وفي نفس الوقت في دور سينما المدينة فقط. من المقرر أن يشاهد الفيلم أكثر من عشرة ألاف شخص. بدأ التسجيل في الموقع عن طريق المزايدة على سعر التذاكر وبدأ سعر التذكرة الواحدة من مئة ألف دولار خارج البرج ومئتين ألف دولار داخل البرج للسياسيين وأصحاب المناصب العليا في الدولة. اكتمل حجز التذاكر بعد ثلاثة أيام من عرضها. ثم بدأت المزايدة على ذلك لمن لديهم الرغبة في مشاهدة الفيلم. فحقق الفيلم أكثر من ثلاث بليار دولار. انتعشت الشركة وأصبحت من أغنى الشركات الإستثمارية في العالم. أكملت ناديا إنتاج الفيلم قبل ثلاثة أيام من موعد العرض وأصبح جاهزا للعرض. بدأت الترتيبات الأخيرة لتجهيز المدينة لاستقبال الكثير من السياسيين العالميين والمشاهير في مجال الأفلام، ومندوبين من الصحف العالمية والقنوات الإخبارية القادمين لمشاهدة الفيلم.

سيشاهد رومي وعائلته الفيلم في السينما المنزلية الخاصة به في منزله بأعلى البرج. فقبل يومين من عرض الفيلم وبينما الجميع مشغول باللمسات الأخيرة لاستقبال الضيوف. بقي رومي مع لميس في المنزل، ثم طلب من جوان أن تعلن في الموقع أن رومي سيستمع إلى الجماهير على الهواء، بعد نصف ساعة وحتى وقت متأخر من الليل. كان رومي جالسا على الأريكة مقابلا للتلفاز. بينما كانت لميس تعد العشاء لرومي. بدأ العرض. بدأ رومي بتحية للمشاهدين ثم قال: اليوم أنا أود أن أسمع منكم اقتراحاتكم، عتابكم نصائحكم، أو حتى مشاعركم.
جلس رومي على الأريكة وبدأت لميس بتأدية دور المذيعة
لميس: نستقبل أول اتصال من طلال من السعودية.
رومي: مرحبا طلال ماذا تقترح على من مشاريع مستقبلية تفيد العالم جميعا.
طلال: بصراحة انا لست مقتنعا بمشروعك هذا كله، إنه سرقة للأفكار وسرقة للسياح.
رومي: هل زرت المدينة؟
طلال: ولا أفكر.
رومي: أحترم وجهة نظرك. لكن الكثيرين كان لهم وجهة نظر مختلفة، ولكن لو كنت مكاني ماذا ستفعل؟
طلال: لو كنت مكانك لكنت بنيت مدينة جديدة.
رومي: وهل سيزورها الناس كما في المدينة الحالية. طبعا لا. الناس الآن يزورون المدينة لأن فيها أبرز الأماكن العالمية، التي كانوا يتمنون زيارتها. رومي: سعدت بلقائك طلال.

لميس اتصال ثان من جورج من اليونان.
جورج: مرحبا رومي.
رومي: مرحبا جورج.
جورج: أتوقع أنك متوتر ففيلمك سيعرض غدا، وتحاول إضاعة الوقت مع المتابعين.
رومي: لا أسميها إضاعة للوقت، ولكن يمكنك أنني أحتاج أن أسمع أصواتا وآراءا جديدة.
جورج: نتمنى أن تزورنا هنا في اليونان. وتحضر التنانين معك.ضحك رومي وقال أتشرف بزيارتك، أما التنانين فمكانها حيث تعيش. لم نقرر بعد أن نحضرها للأرض. سأحتفظ برقمك وسأزورك قريبا في اليونان.
لميس: اتصال من عبير من مصر.
رومي: مرحبا يا عبير.
عبير: أنا عندي بنت وولد وأريد وظيفة.
رومي: ما هي الوظيفة التي تحلمين بها يا عبير؟.
عبير: أية وظيفة، رومي ما رأيك يا لميس؟.
لميس: يتضح من صوتها أنها تحمل قلبا طيبا، ولكن الحياة أنهكتها.
رومي: متى تريدين أن تبدأي العمل؟.
عبير: سأكون جاهزة خلال يومين.
رومي: ستأخذين رقم هاتفي من جوان. وستأتين للعيش في المدينة معززة مكرمة ولك راتب شهري من الشركة. وأبنائك سيدرسون في أحسن مدارس وجامعات على حساب الشركة.
عبير: هل تخبرني الحقيقة؟
رومي: نتشرف بك بإذن الله في أي وقت.
ثم يستقبل رومي اتصالا هاتفيا من المسؤول فيعتذر للمشاهدين.
تكمل لميس اللقاء. لدينا اتصال من محمد من مصر: مرحبا لميس، نورك ساطع على الشاشة.
لميس: مرحبا محمد.
محمد: كل المذيعات اللاتي كن قبلك كن مذيعات معروفات. هل بإمكاننا معرفة أين عملتي قبل ذلك؟.
لميس: هذه أول تجربة لي في مجال الإعلام. الآن أخبرني ماهي اقتراحاتك؟
محمد: نتمنى أن يكون عندنا ثلوج وغابات وعالم الرعب وتعلم الطيران وغيرها.
لميس: ثلوج وغابات هذه سهلة لكن عالم الرعب لو صنعناه لن يخرج أي شخص من هنا بعقله، أما الطيران فهو أسهل عندنا من قيادة السيارة، بإمكانك أن تأتي إلى المدينة في أي يوم من الأيام وتتواصل معنا لتأخذ جولة بنفسك.
محمد: أحقا ما تقولين؟
لميس: بشرط، أن تقلع عن التدخين.
محمد: كيف عرفتي؟.
لميس: عندي المقدرة على معرفة الأشخاص من خلال أصوتهم. أنت مثلا، عندك شبه اختناق في التنفس فالرئتين عندك تعملان بنصف قوتهما، فنفسك متقطع وشبه مكتوم.
محمد: بصراحة أنت مذهلة، كل كلامك صحيح. هذا ما قاله لي الدكتور في آخر زيارة.
لميس آخر اتصال من " أولما " من كييف أوكرانيا: مرحبا لميس
لميس: مرحبا أولما الحزينة.
أولما: لست حزينة ربما مرهقة أو مهمومة.
لميس: كأني أسمع أصوات أطفال بقربك.
أولما: أنا أعمل في مجال الإعتناء بالأطفال المشردين.
لميس: هذا مجال رائع. كم لديك من الأطفال؟1.
أولما: لدينا أكثر من خمسين طفلا. لكن أنا أهتم بالأطفال المكفوفين.

لميس: كم عدد الأطفال المكفوفين؟.
أولما: ثلاثة عشر طفلا منهم من فقد النظر منذ الولادة ومنهم بعد ذلك.
لميس: هل تم عرضهم على اخصائيين.؟
أولما: لم يستطيع أحد علاجهم.
لميس: انتظري.
تستدعي لميس وليم ليحظر إلى المنزل.
وليم: مرحبا أولما.
لميس: هذا الدكتور وليم.. لا يغرك أنه في الرابعة عشر من عمره، إنه يعرف في الطب مالا يعرفه الكثيرين.
وليم: سمعت المحادثة، هل بإمكانك إحضار الأطفال للبرج؟ أريد أن أجري عليهم بعض الفحوصات. ضحكت أولما وقالت أين رومي؟.
وليم: لك الخيار أن تثقي بنا وتحضري الأطفال إلى هنا للعلاج وتكوني السبب في علاجهم. أو ترفضي وتكوني السبب في حرمانهم من فرصة العلاج. نحن هنا لدينا تقنيات تفوق إمكانيات الجميع. سأرسل لك طائرة ستصل بعد أقل من ساعة في هذه الأثناء تحاولين أن تأخذي الموافقة من المسؤولين عن المركز.
أولما: لا أعلم ما أقول لكنك حاصرتني. سأرى ما يمكنني فعله.
لميس: هل تسمحين لنا بعرض هذه الأحداث على الهواء.
أولما: افعلوا ما شئتم المهم أن أرى الأطفال بأحسن حال.
ذهب وليام إلى مستشفى البرج لعمل التجهيزات لاستقبال الأطفال.
لميس: أشكر المتابعين انتهت اللقاءات لكن سنبقى معكم لنرى ماذا سيفعل الشاب وليم. بدأت الكاميرات تتابع وليم وشاشة أخرى تتابع أولما وثالثة للطائرة المتجهة لنقل الأطفال.استمرت أولما في محاولة أخذ الموافقة. بينما وليم يقوم بتجهيز الكبسولات وتوزيع المهام على المساعدين. يتابع العالم الأحداث ويدخل ملايين المشاهدين لرؤية الحدث. ويراقب الأطباء حول العالم ماذا سيصنع هذا الشاب ذو الأربعة عشر عاما.

حصلت أولما على الموافقة. ووصلت الطائرة التي ستنقلهم للبرج، صعدت أولما مع أحد الإداريين والأطفال إلى الطائرة. في جهة أخرى يستعد الجميع بما فيهم رومي وهنا وسارة ومي وديانا ولميس والإعلاميين في البرج وغيرهم لاستقبالهم في مهبط الطائرات.

وصلت طائرة الأطفال المكفوفين بعد منتصف الليل، استقبلهم الجميع 1في مقدمتهم وليم.
أخذوا الأطفال إلى البرج حيث قدموا لهم وجبات خفيفة. جلس وليم مع أولما وشرح لها مراحل العملية وطمئنها وقال بإمكانك الدخول معنا والمساعدة ومشاهدة كل شيء بعينيك. فرحت أولما وتعجبت من هذا الشاب وهذا العلم الذي لم تسمع به. بعد ذلك أخذوا الأطفال وألبسوهم ملابس العمليات، ثم أخذوهم إلى غرفة الفحص حيث يوجد في البرج خمس كبسولات للعلاج أدخلوا أول خمسة أطفال إلى كبسولات العلاج للفحص الكامل ثم الذين يلونهم والذين يلونهم.

أخذ وليم التقرير وبدأ يبرمج الكاميرات المضيئة لكل واحد منهم في أثناء ذلك قام دكتور التخدير بتخديرهم جميعا، ثم جاء عمل الكاميرات المضيئة لتقوم بعملها في علاج الأطفال ... استمرت العمليات من ساعة إلى ساعتين على حسب اختلاف حالة العلاج وبعد ساعتين من العلاج ... انتهت عمليات العلاج وتمت عملية الفحص النهائي للتأكد من نجاح العملية، ووليم يشرح للمشاهدين ما يفعله خطوة بخطوة. بعد ذلك تم نقل الأطفال إلى غرف مريحة هيئت لهم بصحبة أولما ... لا يزال الأطفال تحت تأثير التخدير ... طلب وليم إعطائهم بعض المسكنات ومراقبتهم. بقي الجميع حتى الصباح بصحبة الأطفال، بدأ أول الأطفال يستعيد وعيه، والكل يشاهد هذه اللحظة، اقتربت منه أولما وقالت كيف حالك؟ أخذ الطفل ينظر إليها ويتلمس وجهها وشعرها فبدأت أولما بالبكاء، علمت أن الطفل بدأ يرى ولكن الرؤية لم تكن واضحة جدا، طلب وليم من دكتور العيون أن يفحص عينيه وجد الدكتور أن عينيه بخير فقط يحتاج لبعض الوقت لتتضح الرؤية. واستيقظ الثاني والثالث وهكذا كلهم عاد إليهم البصر في حادثة الأولى من نوعها في هذا المكان وفي وقت قصير وبجهد قليل.

بكى الجميع من الفرح واحتفلوا بوليم بطل تلك الليلة. في تلك الأثناء كان رومي مشغولا بتصوير الجزء المفقود مع درة. عاد إلى البرج وسمع بما عمل وليم ففرح كثيرا وأخذ يهنئه وذهب إلى الأطفال واحتضنهم وقال لأولما آن الأوان لتخلدي للنوم مع أطفالك، وحينما تستيقظين سنلتقي من جديد.
قالت أريد أن أعود بالأطفال إلى المركز لقد كذبت عليكم لم أحصل على الموافقة لكن كنت حريصة أن يحصل الأطفال على العلاج، قال رومي وماذا عن الإداري؟، قالت هذا أخي أتى ليساعدني قال إذا سأرسل معك وليم ليتأكد من سلامتكم حتى وصولكم بأمان. عادت أولما إلى المركز بصحبة الأطفال. لكنها عوقبت بالفصل من المركز لمخالفتها قوانين الشركة. فما كان من وليم إلا أن عاد بها إلى البرج لتعمل معه في مجال الطب.

بعد ذلك خلد الجميع للنوم بعد ليلة طويلة. واستيقظوا بعد أن أخذوا قسطا من الراحة استعدادا لاستقبال الضيوف الذين سيشاهدون الفيلم.

مع ساعات الصباح الأولى بدأت المدينة باستقبال السياسيين والمشاهير والإعلاميين من كل مكان في العالم، الذين أتو لمشاهدة البرج والمدينة ومن ثم مشاهدة الفيلم المنتظر. تم توفير برنامجا كاملا مميزا لكل شخصية منذ قدومه وحتى انصرافه. أبدى الكثير منهم إعجابهم بالمدينة وتنظيمها.
قضى الجميع وقتا ممتعا في البرج وفي المدينة، حتى جاء موعد تناول العشاء في المطاعم الفاخرة في المدينة، ثم بعد ذلك انتقل الجميع إلى دور السينما المتوفرة في المدينة. حيث سيبدأ الفيلم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا. جلس الجميع في أماكنهم المخصصة.
بينما جلس رومي مع عائلته وأصدقائه وضيوفه المقربين من بينهم درة التونسية وأولما وكارينا والمخرجة ناديا في "السينما العائلية المنزلية".

بدأ الفيلم برسالة من المخرجة ناديا، تخبر الجميع بأن تسعين بالمئة من الفيلم مقاطع واقعية وأن الأشخاص الذين في الفيلم هم نفس الأشخاص في القصة الواقعية ما عدا " فرح" قامت أختها "هنا الزاهد" بتمثيل دورها بالإضافة لدور هنا نفسها لتخرج بدور مزدوج في الفيلم .
بدأ الفيلم واستمتع به المشاهدين. كما قرأته عزيزي القارئ في روايتنا، شاهد الجميع مغامرة ذلك الشاب الذي
"بدأ من لا شيء حتى أصبح كل شيء"
شاهدوا ولادته ونشأته وطفولته الجميلة، وكيف كان يتعلم ويكبر ويتميز ويكسب القلوب وينضج ويختار حياته وأصدقاءه، وحبه الأول ثم كيف عانى من فراق الوالدين، وهجوم الأسماك، وكيف عاش سنين فاقدا للذاكرة، لا يعرف من حياته إلا اسمه وكيف أنقذته الأسماك، وكيف التقى بسارة ثم ديانا وحب عمره مي عمر ووصل إلى الفضاء، وقابل فرح وتزوجها، ثم اختها هنا، ثم مي وسارة، ثم التقى بعائلته وبنت عمه، وعاد ليبني مدينة الأحلام،عرف الجميع من أين أتى هذا الشاب وكيف حصل على تلك المركبات وتلك التقنيات في البناء. واكتشفوا أنه ليس شخصا عاديا بل ملك ولديه مملكة وعائلة وشعب وقام بنقل قومه من الفضاء ليسكنوا الأرض.

في آخر الفيلم وجه رومي رسالة قائلا. قد نكون عشنا في الفضاء، واستقر آبائنا هنالك لكن السؤال هل نحن أصلا من الأرض وانتقلنا للفضاء؟. أم العكس؟، وإذا كنا من الأرض كيف وصلنا إلى تلك التقنيات الحديثة؟، ووصلنا إلى الفضاء ولم يصل لها أهل هذه الأرض إلا في هذا الزمان. أم هل نحن من المستقبل الذي سنصل إليه؟، وقد نكون من أهل الفضاء وعدنا إلى الأرض. أو كما تسمونهم الفضائيين. هناك الكثير من الأسئلة والاستفسارات التي تطرح نفسها، هنالك الكثير من الأشياء المشتركة بيننا في تركيبتنا وتفكيرنا، وطريقة حياتنا وتقاليدنا وتقنياتنا تدل أن هنالك من أراد أن يمزج بين حياتنا وحياتكم. أو بدأ من حيث انتهيتم ثم طور ما وصلتم إليه. لا نستطيع أن نجزم بشيء مما نقول أو نفكر فيه. إلى أن نصل إلى حقيقة الأمر الذي أراه إننا بشر مثلكم، لكننا نفوقكم علما وتقنية ومهارات وإمكانيات. أشكركم على حضوركم لمشاهدة الفيلم. وأتمنى أن يكون الفلم أجاب عن كثير من الأسئلة والإستفسارات.

انتهى الفيلم وانتهى "الجزء الأول من قصة رومي" استمتع الكثير بالقصة وطريقة إخراج الفيلم. وسط تعجب الجميع من التقنيات المستخدمة في تصوير الفيلم. انتشرت أخبار رومي وقصته في الصحف والمجلات. واختلف العالم هل سيعتبرونهم بشر أم فضائيين وكيف سيتعاملون معهم. منهم من قال أنهم سيكونون خطر وسيأتي غيرهم، ومنهم من قال لنتعلم منهم ولنستفيد منهم في تطوير الأرض والدفاع عنها، فمنهم من تقبل رومي وعائلته ومنهم من عارض، ومنهم من أراد أن يستغله للسيطرة على الأرض.

اختصرت الكثير من أحداث الرواية. لكيلا تكون مملة، ولم ألجأ إلى الكثير من وصف المشاعر، واكتفيت بخيالكم الواسع لقراءة ما بين السطور.
احداث كثيرة وتشويق ومغامرات سنعرفها مستقبلا في الجزء الثاني الذي سيكون فيه الكثير من المعاناة والعِداء والغدر والتشويق والإثارة مع أشخاص سيدخلون حياة رومي وآخرون سيرحلون.
بعنوان "جزيرة الألماس"

إلى اللقاء في الجزء الثاني وأعدكم أن يكون أكثر إثارة وتشويقا ومغامرة.
أشكر من تابع الرواية وأتمنى أن تكون قد أعجبتكم طريقة اخراجها..
وأتمنى أن أسمع وجهات نظركم لتساعدني في تطوير الرواية.




رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-22, 09:03 AM   #17

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي

أشكر الجميع على المتابعة وأتمنى تكتبون آراءكم وملاحظاتكم على الرواية
أنا جديد في عالم الرواية. فملاحظاتكم تعني لي الكثير
شاكر لكم


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-22, 09:53 PM   #18

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي

إعادة ترتيب.
مازلت أنتظر آراءكم وملاحظاتكم


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-22, 10:07 PM   #19

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي

أعتذر عن الإزعاج
مرة أخرى إعادة ترتيب.
مازلت أنتظر آراءكم وملاحظاتكم


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.