آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          154 - الوريثة الفقيرة - روايات ألحان (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > مـنـتـدى قـلــوب أحـــلام > قلوب خيالية( روايات ونوفيلات متعددة الفصول)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-22, 11:55 PM   #1

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي روميو وجميلات النيل الجزء الأول "رفاق رومي"



المقدمة
اسمحوا لي أن أقدم لكم هذه الرواية الرائعة بقلمي بشكل جديد وبنكهة مختلفة


عندما ندمج الخيال بالواقع مع بعض الغموض والمغامرة والرومنسية على اصوات الموسيقى 🎶 .
ونضيف اليها بعض الحقائق العلمية.
وممثلين مشهورين بأسمائهم الحقيقية
تحصل على ... رواية وكأنها فيلم سينمائي.
ملاحظة: الشخصيات والأماكن في الرواية فقط لتسهل تخيل الرواية


أتمنى أن تحوز إعجابكم ... وانتظر ملاحظاتكم
بقلمي: AQA

إهداء إلى عشاق الرواية والخيال الواسع




رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-22, 11:58 PM   #2

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 01

تبدأ روايتنا في "المحيط الأطلسي" حيث تتواجد الممثلة المصرية الثرية الجميلة "سارة سلامة" وهي في العقد الثاني من عمرها في يختها الفاخر Panthera
والذي تعطل منذ ثلاثة أيام في عرض المحيط ومعها ثلاث عشرة فتاة من مختلف الجنسيات من طاقم اليخت وقد نفدت حيلهم لتشغيله مرؤة أخرى، فجلسوا ينتظرون أي قارب يمر للمساعدة...

وفي صباح اليوم الرابع ترى سارة ورفيقاتها من قمة مقدمة اليخت الكثير من أسماك الدولفين والقروش والحيتان وأسماك أخرى تتنوع في الشكل والحجم تقترب من يختها شيئا فشيئا حتى أصبحت تحيط باليخت من جميع الجهات. وبينما يشاهدون الأسماك تحيط باليخت، تقترب أحد الحيتان من اليخت وعلى ذيله شاب في العشرينيات من عمره بشكل مخيف ومتآكل من جميع الجهات وبه تشوهات في الوجه والقدمين. فقام الحوت برفع ذيله ورمى بالشاب على سطح اليخت.
سقط الشاب المسكين على مقدمة اليخت متأوهًا، ويصرخ في استماتة أنقذوني! أنقذوني أرجوكم! اريد ماءا. أثار منظر الشاب المتآكل خوف بيرين وأصاب الهلع كل من معها استمر الشاب يتألم وينازع للبقاء حيا. فخاف الجميع ورجعوا للخلف ما عدا إحدى المرافقات العربيات "درة التونسية" كانت درة متوسطة الجمال لكنها شجاعة
تقدمت وطلبت من سارة أن تسمح لها بمساعدة هذا الشاب وبعد تردد وخوف وافقت سارة وسمحت لدرة بالاعتناء به ومحاولة علاجه. أخذته درة بمساعدة إحدى العاملات الى غرفتها فنظفته وغيرت ملابسه الممزقة وبدأت تعالجه وتغذيه شيئا فشيئا ولكن لقلة خبرتها وعدم توافر الأدوات المناسبة لعلاجه، اكتفت درة بالضمادات لتخفيف الآلام قدر الإمكان.

أسبوع آخر في قلب المحيط دون مساعدة. بدأ الشاب يستعيد وعيه والقليل من قوته. ثم سأل درة أين نحن؟ ومن انت؟ ومنذ متى وأنا نائم؟

فحكت له درة القصة كاملة ثم سألته من أنت؟ وماذا كنت تصنع وسط المحيط؟ فأوقفها وسئل عن الأسماك. فأخبرته أنهم يحيطون بالقارب منذ قدومك وكأنهم ينتظرونه.

فطلب منها أن تأخذه للخارج ثم استند إليها وخرج معها الى مقدمة السفينة ليشاهد المنظر الذي حير الجميع، تقاذفت الأسماك فرحًا بقدومه فأخذ ينظر الى الأسماك ويشير اليها بيده والأسماك تتفاعل معه سعيدة لرؤيته.

ثم التفت إلى درة قائلا: أشكرك على الاعتناء بي، وأراد أن يزيل فضولها ويجيب عن أسئلتها السابقة فتابع قائلا: كل ما أعرفه عن حياتي أن اسمي "رومـي" ولا أذكر من أين أتيت ولا أين عائلتي، ولا لما الأسماك أوصلتني إلى هنا.
لقد وجدت نفسي مصابا في "كهف تحت الماء" الطريقة الوحيدة للخروج منه هي السباحة خلال نفق تحت البحر. وكان في إحدى جنبات الكهف شلال صغير من المياه العذبة التي تنزل من أعلى الكهف الى البحر فكنت أشرب منه الماء، وكانت الأسماك تحضّر لي الغذاء، تعجبت دره! تابع رومي نعم أنا أتعجب مثلكم، ولا أعرف لماذا تهتم بي الأسماك، ولا أدرك من أين تأتي لي بالطعام. وللأسف، لم تسعفني الإصابة، ولم تسمح لي بالخروج أو السباحة خارج الكهف. لا أذكر ما الذي أصابني وذهب بي الى ذلك المكان. وبعد عدة اسابيع في ذلك الكهف قضيتها بين الألم والوحدة والجوع والظلام الحالك والبرد القارص الذي زادني في آلامي وأوجاعي تمكنت بمساعدة الأسماك من الخروج رغم سوء حالتي. حملتني الأسماك في البحر ولما شاهدوا اليخت الخاص بكم أحضروني إليكم. ولم أشعر بنفسي إلا وأنا معكم.

سألها رومي: ما بال اليخت؟
أجابته دره: تعطل فجأة وبدأت حرارة محركه ترتفع فاضطررنا إلى إيقافه، مضي على وجودنا هنا عشرة أيام في انتظار المساعدة. فعرض عليها أن تأخذه إلى غرفة المحرك ليحاول إصلاحه.

استعانت درة بفتاة أخري لتساعدها في نقله إلي غرفة المحرك. وصل رومي إلي غرفة المحرك بصعوبة وتفحصه فاكتشف أن المحرك مازال يتحرك ولكن بصعوبة
رومي: لعل شيئا ما قد علق في المراوح أسفل اليخت
فتساءلت درة: وما الحل؟
رومي: هل لديكم من يجيد السباحة ليذهب ليتفحص المراوح أسفل اليخت؟
دره: لدينا، ولكن كيف سينزل إلي الماء والأسماك تحيط باليخت من كل جانب؟
رومي: إذا سأحاول النزول بنفسي.

تحامل رومي على نفسه ونزل إلى البحر وأخذ يغوص حتى وصل إلى المراوح فوجد أن احدى شباك الصيد الكبيرة، قد علقت بالمرواح وسببت المشكلة.
صعد رومي إلى سطح الماء وطلب سكينا. أحضرت له دره السكين، أخذها رومي ونزل مرة أخرى ليقطع الشبكة. وقف الجميع على حافة اليخت لمشاهدة ما يفعل رومي.

تأخر رومي في قطع الشبكة ولم يصعد لسطح الماء ليتنفس. قلقت عليه درة كثيرا وقالت: كيف له أن يبقي نصف ساعة تحت الماء بلا تنفس، توقع البعض أنه مات غرقا إلا درة استمرت في انتظاره لعله يخرج. وبعد ساعة خرج رومي من البحر فوجد درة في انتظاره وقد انهمرت دموعها على خديها خوفا عليه. أخذته درة إلى غرفته مرة أخرى وبينما كانت تنظف ملابسه مما علق بها تحت الماء نظرت اليه بتعجب متسائلة: لم تخرج من الماء لتلتقط أنفاسك؟ فأجابها رومي: لم أشعر أني بحاجة للصعود للتنفس فقد كنت أتنفس بسهولة تحت الماء كالأسماك. تعجبت درة ونظرت اليه متسائلة. من أنت؟
ثم وضعته على السرير وهو يتألم بشدة من تأثير المياه المالحة على جروحه. تحرك اليخت ولكن ليس بالسرعة المعتادة. فاتجهوا به الى أطراف المحيط. لعلهم يجدون مركبا آخر أو جزيرة أو مدينة قريبة ليعالجوا الشاب المسكين ويصلحوا المركب.

أبحر اليخت ليومين متتاليين وعن طريق مضيق جبل طارق دخلوا إلى "البحر المتوسط". وما تزال الأسماك تلحق باليخت.
خلال هذه الأيام بدأ الجميع بما فيهم "سارة سلامة" بالتقرب من "رومي" وأصبحوا يساعدون درة في علاجه ويتناوبون على خدمته، أملا ان يرسوا اليخت عند إحدى المدن ليتم نقله للمستشفى للعلاج. وصل اليخت الى البحر المتوسط بالقرب من "مدينة الإسكندرية"
بعد نقاش بين سارة و"خفر السواحل" جرى التحقيق معهم بما جرى للشاب، وبعد تفهم خفر السواحل، سمحوا ان يبقى اليخت في مكانه وينقل رومي الى أحد مستشفيات الإسكندرية الكبرى لعلاج حالته الخطيرة على حساب سارة.

انتظر اليخت على الشاطئ وأتت المساعدات لإصلاحه، وتموينه بما يلزم من وقود وغذاء. استغرق اليخت أسبوعين وما يزال "رومي" في المستشفى يتلقى العلاجات، ويجري العمليات الجراحية واحدة تلو الأخرى إلى أن بدأت حالته تتحسن وظهرت عليه علامات الشفاء. وبدأت تظهر ملامح ذلك الشاب الوسيم الذي يشبه نجم البوب الإسباني "انريكي اجلاسيس"

انتشر الخبر في السوشال ميديا وبدأت تكثر الأحاديث في المستشفى عن "رومي شبيه انريكي". فأتى الكثير من المعجبين بنجم البوب انريكي إلى المستشفى لمشاهدة هذا الشاب وانتشرت صوره في الصحف. وبدأ الجميع يتساءلون ما الذي جرى لهذا الشاب ولم كان في قارب الممثلة "سارة سلامة" التي لم تسلم من مضايقة الصحافة والإعلام.

في ذلك الوقت انتشرت ظاهرة غريبة على شواطئ الإسكندرية وهي اقتراب أسماك القرش من الشواطئ مما منع القوارب من الإبحار والناس من السباحة. في حين اضطرت ساره ومن معها الى الهروب من الصحافة والإعلام فتوجهت إلى شرق "البحر المتوسط". بالقرب من "بور سعيد" واستقروا هنالك لبعض الوقت لعلهم يسمعون أي خبر في الإعلام أو السوشال ميديا عن رومي.

استيقظ رومي ذات يوم على حديث ممرضتين في المستشفى تتكلمان عن مقطع يوتيوب لاقتراب الأسماك من الشواطئ فسألها هل يمكنني مشاهدته فأرته الممرضة المقطع فلما شاهد الأسماك التي يعرفها. عرف أنها تحاصر المكان تبحث عنه. فقال: كل هذا بسببي هذه الأسماك تبحث عني. فتعجبوا من كلامه. على الفور طلب رومي من الممرضة احضار المسؤول عن المستشفى وشرح له الأمر لكن الجميع لم يصدقوا حكايته فاتصل المسؤول على مسؤولين الأمن وأخبرهم بما قاله رومي فحضر الجميع ليسمعوا من رومي بأنفسهم. فقال لهم: هذه الأسماك تبحث عني وبمجرد ان تراني سيهدأ الأمر وتبتعد. لكن أحدا لم يصدقه.

بعد ذهابهم طلب من ممرضة تدعى "سميرة" أن تأخذه الى البحر وبعد تردد وافقت سميرة على أخذه الى البحر مغامرة بمستقبلها الوظيفي. وبعد عناء طويل استطاعت سميرة الحصول على فرصه أخذ رومي ونقله بواسطة تاكسي الى البحر. وما أن وصلا الى شاطئ البحر وشاهدة الأسماك رومي هدئت على الفور وبدأت تقفز فرحا برؤيته. توجه رومي إلى البحر ثم وقف مليا وكأنه تذكر شيئا فالتفت الى الفتاة وسط ذهول منها لهول ما رأته، وأقبل نحوها مودعا وشاكرا لها على مساعدتها له. دخل رومي الى البحر وتمسك بإحدى الأسماك وأخذته إلى الحوت الكبير ليركب على ظهره ويبحر به الى وسط البحر.

انتهت مشكلة الأسماك في الإسكندرية ولم يعلم بسرها إلا "سميرة" التي احتفظت بهذا السر ولم تحدث به أحد.
أخذ الحوت الكبير رومي واتجه به شرقا. قرب "بور سعيد" رأى رومي اليخت ورأت درة ومن معها رومي قادم مع جيش من الأسماك،
فرح الجميع بقدومه فقد كان السبب في نجاتهم من المحيط. صعد رومي الى اليخت وسط انبهار الفتيات بالمظهر الذي رجع لهم به ذلك الشاب الوسيم كالذي تحلم به أي فتاه فاستقبلوه أحسن استقبال. ثم التفت فإذا سارة صاحبة اليخت قادمة بنظرة مختلفة بينما نظر إليها رومي نظرة إعجاب ثم شكرها بشدة على مساعدتها له وتحملها لتكلفة علاجه.

ثم طلب منها ان يبقى معهم على نفس اليخت قريبا من الأسماك التي نشأت بينه وبينهم علاقة قوية.
قالت له: أنا أكره الرجال، ولا أحب التعامل معهم بأي حال من الأحوال، فإذا اردت البقاء على المركب فلا أحب أن اراك بالقرب من الفتيات، وألا تقع عيني عليك.
قال لها: سأحاول فقط اسمحي لي بالتحدث على الأقل مع "درة" فسمحت له سارة بذلك، على أن يسكن في غرفة لوحده.

أصبح رومي يقضي أكثر وقته في البحر مع الأسماك يلاعبها ويتأملها والكل يشاهده بما فيهم سارة فكانت تنظر له في خفية. وهو يلاحظ ذلك فازداد اعجابه بها. ومع الأيام بدأت تألف وجوده على اليخت واطمأن قلبها أنه ليس من الشباب الطائشين اللذين يتلاعبون بالفتيات.

أصبحت له حرية التحرك في جميع الأوقات ومحادثة الفتيات. فأخذ رومي يوما بيوم يتقرب من ساره أكثر فأكثر فأصبح يفكر فيها ليل نهار. وهي تبادله الحديث بحسن نية. فتحدث الى درة وأخبرها عن مشاعره تجاه "سارة سلامة" وأنه معجب بها ويريد أن يخبرها بمشاعره. وبعد صمت من درة قالت له: أنا أعرفها جيدا فهي لا تحب الرجال ولا تريد الارتباط بأي شخص، فكما ترى طاقم السفينة كله نساء، لكن لا مانع أن تحاول لتريح قلبك فقد تكون لك أو تخسرها للأبد.

توجه رومي الى سارة جلس معها وكشف لها عن مشاعره، وأخبرها أنه معجب بها وأنه وقع في حبها. نظرت إليه سارة باستغراب ثم قالت: ماذا تحاول أن تقول؟ إنني لم ولن أفكر بك أبدا ولن أنظر إليك إلا كأخ أو صديق فأبق علاقتنا على الصداقة قبل أن أغير رأيي بوجودك على اليخت.

شعر رومي بالإحراج والانكسار، فلم تترك له سارة مجالاً للتفكير. ثم قال لها: كما تريدين وأعدك أيضا ألا أنظر إليك بعد اليوم إلا كأخت أو صديقة. على الفور ذهب الى غرفة درة وارتمى في أحضانها باكيا. نظرت إليه درة بأسى وضمته قائلة لقد أخبرتك. اتفقا على ألا يعيد الكرة لكيلا تطرده من اليخت.

انشغل رومي بالسباحة مع الأسماك وأصبح يقضي معها وقتا طويلا لينسى سارة. وأخذ يطور من نفسه ومن مهاراته مع الأسماك حتى أصبحت كل الأسماك تألفه حتى المتوحشة منها، وتفهم مايريد منها.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-22, 12:22 AM   #3

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 02

عبر اليخت "مضيق السويس" حتى وصل قرب "الغردقة". قالت له درة إنك بحاجة الى ملابس فهلا ذهبت الى تلك المدينة لشراء بعض الملابس. فأعطته بعض النقود وقالت له: آن الأوان لتهتم بمظهرك وتصبح شخصا آخر.

نزل رومي من اليخت وسبح الى المدينة، وفي مكان بعيد عن الأنظار، خرج رومي من البحر متجها للشاطئ فتفاجئ بشاب يتمرن على فنون القتال، اسمه "حمادة هلال" في السادسة والعشرين من عمره.
نظر "حمادة" إلى رومي باستغراب ثم قال له: من أنت وماذا تفعل هنا؟ أجابه رومي: اسمي رومي وأريد ان أشتري ملابس ولا أعرف أحدا في هذا العالم. بدت علامات الإستفهام على وجه "حمادة" كيف لشاب أن يخرج من البحر حيث لا توجد أي سفن قريبة أو قوارب و"يشبه أنريكي". تردد "حمادة" قليلا ثم أخذه بملابسه المبللة وذهب به الى بيته وأعطاه ملابس أخرى وقال له: الآن سنذهب الى التسوق، أخرج رومي النقود التي معه وإذا بها عملة مختلفة.

قال له حمادة: انها لا تستخدم هنا لكن لا تهتم سأجد لك حلا. فذهبا واشترى له"حمادة" الملابس المناسبة، ودفع عنه النقود ولم يأخذ منه شيء. ثم ذهب به الى أحد المطاعم وأخذا يتبادلان أطراف الحديث حتى ارتاحا لبعضهما البعض، فلما سمع حمادة بقصة رومي، تعاطف معه كثيرا، ثم قال له: إنك تشبه أحد المغنيين المشهورين وهذه لوحدها ميزة جيدة. حاول أن تتعلم كيف تستفيد منها. وعليك بتعلم بعض اللغات لتساعدك على ذلك. ثم اشترى له جوالا ليتواصل معه إذا احتاج شيئا.

أخذ رومي الجوال وعاد الى اليخت وحينما وصل استقبلته "درة" بالصياح، اين كنت؟ قلقت عليك! فقال لها. لقد قابلت أول رجل في هذا المكان، تعرفنا على بعضنا البعض ثم اشترى لي هاتفا وكان طيبا معي.
سألته له ماذا يعمل حمادة؟ قال: يعمل في تدريب فنون القتال. وحكى لها رومي ما دار بينهما من الحديث. قالت: كلامه صحيح. أخذت درة تجمع له جميع أغاني "إنريكي أجلاسيس" وترسلها الى هاتفه ثم قالت له ابدأ بتعلم أغانيه وحركاته وأسلوبه وطريقته في الكلام واللبس وتسريحة الشعر، بمعنى آخر أريد أن أنظر أليك فأرى إنريكي أجلاسيس.

اجتهد رومي في تعلم اللغة الإنجليزية والإسبانية وطريقة إنريكي أجلاسيس في الأغاني حتى اتقنها في وقت قصير، فيما كان يقضي ساعتين يوميا مع حمادة لتعلم فنون القتال.

كانت درة تشاهد رومي يطور من نفسه وكان دائما ما يطلب رأيها في كل شيء، في لبسه وطريقة تقليده لأنريكي وكل شئ تقريبا، بدأت درة تعجب برومي. وأصبحت تقضي أوقاتا طويلة معه وكل يوم يزداد اعجابها به، لكنها لم تستطع إ خباره لتوقعها أنه ما يزال يحب سارة.

أصبح رومي لا يخرج من غرفته إلا للأكل أو البحر. واستمر بالتواصل مع "حمادة" فأصبح يخبره بكل ما يستجد في حياته، وحمادة يشجعه ويقوي من عزيمته.

صادف بعد شهور عيد ميلاد "حورية فرغلي" "إحدى الفتيات العاملات في اليخت" والخبيرة المالية لسارة سلامة.
قرر رومي ودرة عمل مفاجأة لحورية بأن يعمل رومي استعراض لها بالأسماك في النهار وأن يغني لها في المساء. أخبر رومي حمادة بذلك وطلب منه حمادة تصوير الاستعراض والحفلة.

استأذن رومي من ساره ليأخذ "حورية" في جولة تحت الماء مع الأسماك بمناسبة عيد ميلادها فوافقت سارة فألبسها رومي ملابس الغطس وأخذها في جولة في البحر وهي تشاهد الأسماك صغيرها وكبيرها وأخذ يقربها من اسماك القرش شيئا فشيئا حتى تمكنت من لمسها ثم صعد الاثنان على ظهر أحد الحيتان الكبيرة وسبحت بهم على سطح الماء. فرحت "حورية" بالمغامرة كثيرا وكانت تتمنى ان لا تنتهي تلك الجولة والجميع يصفق لها ويصفر من أعلى سطح اليخت. عادت "حورية" إلى اليخت والسعادة تغمرها. وفي المساء وعلى الكريوكي غنى لها رومي أغنية "Bailamos" من أغاني انريكي.
كان رومي يحاول أن يؤديها كما شاهدها بالضبط. رقص رومي مع "حورية" ومع "درة" والفتيات في اليخت. انبهر الجميع بالحفلة واستمتعوا ورقصوا وأشادوا بإمكانياته.

شاهدت ساره الحفلة والاستعراض ولاحظت سعادة الجميع والفرق الذي أحدثه وجود رومي في اليخت فبدأت تتحرك عندها بعض المشاعر لرومي لكن كانت تقاومها.

أخذ رومي مقاطع الفيديو الى "حمادة" وكان "حمادة" يسكن بمفرده. فرح "حمادة" ثم قال له: آن الأوان أن تدخل مجال الشهرة عن طريق هذه المقاطع المسجلة. لكن لكي يدخل رومي مجال الشهرة نصحه "حمادة" بعدة نصائح أولا: الصدق فيما تقول، والابتعاد عن النساء قدر المستطاع وعدم خلق أي علاقات مهما كان السبب بدون تفكير مسبق.

أصبح رومي يكرر الزيارة بشكل يومي لحمادة ويتأخر عنده ويسهر معه. قلقت درة على رومي فاتصلت على حمادة لتطمئن أن حمادة الشخص المناسب لتوجيه رومي.
فافتتحت المكالمة قائلة: اسمي "درة"
فقال لها حمادة : تشرفنا اسمي حمادة
وبعد تعارف، سألته ما الذي يفعله رومي عندك؟
قال لها: رومي شاب مميز وعنده قدرات كبيرة وله مستقبل باهر، مع بعض التوجيهات مني ومنك سيصبح جوهرة العالم.
سألها حمادة: ماذا تعملون في البحر
قالت له: أنا واثني عشرة فتاة نرافق الممثلة وسيدة الأعمال "سارة سلامة" التي ترملت بعد وفاة زوجها البلياردير.
سألها: وما الذي تصنعه وسط البحر.
قالت: إنها تحب أن تدير أعمالها من البحر.
فقال لها: أولا_ أتمنى من رومي أن يبدأ بالاعتماد على نفسه، والبحث عن مصدر للدخل، وبواسطة مواهبه والشبه بينه وبين المغني أنريكي فرصته كبيرة بالشهرة السريعة. وما عمله في الحفلة شيء جميل. عليه استخدام اليوتيوب، فزيادة عدد المشاهدات يساعده في الدخل.
ثانيا_ من الأفضل أن يكون له مركبه الخاص بما أنه سيعمل من البحر لعمل بعض الحفلات والإستعراضات البحرية.
ثالثا_ ثم بعد ذلك يكون لديه فريقه الخاص. ومستقبلا سنلتقي ونرى كيف ستكون الخطوة التالية.
أعجب الكلام درة وقالت لنتعاون لنصنع منه رجل المستقبل
قال رومي وأنا سأعمل بما تقولونه لي ولن أنسى وقوفكم معي أبدا.
قال حمادة يكفيني أن أراك نجما مشهورا تساعد الفقراء والمحتاجين
وقالت درة نفس الشيء.

عاد رومي الى اليخت واستأذن سارة بنشر الفيديو وشرح لها خطته لتطوير نفسه. فرحبت سارة بالأمر ولم تبدي أي اعتراض. ذهب رومي الى درة وأخبرها بموافقة سارة بنشر المقطع. بل وفرحت لرومي كونه أتخذ أول خطوة لتحقيق أحلامه.

سأل رومي درة: ما نوع التجارة التي تقوم بها سارة؟ فأجابته انها تكسب عن طريق العمل في "البورصة" فطلب منها أن يتعلمه هذا الفن. فقالت سنذهب الى "حورية فرغلي" خبيرة البورصة وهي ستشرح لك ذلك. وبالفعل ذهب رومي إلى حورية وطلب منها أن تعلمه كيف يكسب من البورصة. فرحت حورية ولم تتردد خصوصا بعد حفلة عيد ميلادها التي لم تكن تحلم بها.

أصبح رومي في الصباح يجلس مع حورية لتعلم "البورصة" وكان سريع التعلم والملاحظة وفي المساء يقضي وقته مع حمادة في تعلم "فنون القتال". حتى أصبح متقنا لها وفي أيام الراحة كانا يقضيان الوقت في مشاهدة الأفلام وكان حمادة يتفنن باختيار أفلام المغامرة والإثارة.

وفي يوم من الأيام قررا تغيير نوع الأفلام وشاهدا سويا مسلسل "لؤلؤ" فشاهد رومي لأول مره الفنانة الجميلة "مي عمر" فأعجب بها بشدة.
فقال له حمادة هذا نموذج للفتيات الاتي يستحققن التفكير بهن. ظل رومي يتردد على حمادة ليشاهد "لؤلؤ" حتى أصبح من أشد المعجبين بها. تغيرت حياة رومي منذ مشاهدته للفنانة "مي عمر" وأصبحت صورها تملأ غرفته وموبايله.

تكلم رومي مع "درة" مرة ثانية وأخبرها انه أعجب بالممثلة "مي عمر" وسألها كيف أتعرف عليها. ابتسمت درة قائلة: أنت بالفعل من عالم آخر. كلما رأيت فتاة أعجبتك وأردت التعرف عليها ثم تابعت: هذه ليست مثل أي فتاة في الشارع يمكنك مقابلتها ورؤيتها كل يوم أوالتقرب إليها. هذه فنانة مشهورة وعندها الكثير من حراس الأمن والمعجبين وحياتها فوق ما تتخيل. فقال لها: أخبريني ما الذي ينقصني ويجب على فعله للتعرف عليها؟
قالت له يجب أن تكون مشهورا أو مغنيا ولن يكفيك ذلك بل لابد أن تقوم بشيء يلفت انتباهها ويجعلها هي من تتمني التعرف عليك، مثل أن تكون "سوبرمان" أو "بات مان" أو حتى "أيرون مان" أو "تصعد الى القمر" لأجلها فإذا صعدت الى القمر أنا متأكدة أنها ستبدأ تلاحظك وتعرف اسمك.

كانت درة تمازح رومي ولكنه أخذ الموضوع بجدية. قالت له درة: معنا في اليخت فتيات جميلات ورائعات وكلهن ينتظرن إشارة منك وكانت تتمنى أن تقول أنا أولهم. فقال رومي: صدقتي كلهن جميلات وفاتنات لكن القلب اختار "مي عمر". قالت: ألا تخاف أن تعرض عنك مثلما فعلت "سارة سلامة" فقال رومي لن يحدث ذلك الأمر هذه المرة، سأحاول أن أكسب حبها أولا. فقالت درة: إذا فلدينا الكثير لنفعله. لنبدأ أولا بنشر الفيديوهات.

فكان عشق رومي وشوقه إلى "مي عمر" هي الشرارة التي غيرت مجرى حياته

نشر رومي المقاطع وأصبح له الكثير من المعجبين والمعجبات في العالم. وانتشر في الصحف والإعلام فكان يلقب بـ "شبيه أنريكي" ومنهم من يلقبه بـ "روميو" زادت شهرة رومي حتى وصلت إلى أنريكي جلاسيس الذي أشاد بطريقته في تقليده وقال هذا أنريكي الصغير.

أصبح الكثير من الأغنياء يدفعون له الكثير ويطلبون منه أن يغني لهم في الحفلات والمناسبات. وكان بعضهم يطلبون رحلات على اليخت. لكن لا يستطيع فعل ذلك باليخت الخاص بسارة. انتشرت مقاطع اليوتيوب بين الفتيات في اليخت، وكانت سارة تتابع التطور الذي وصل إليه رومي. وتقرأ كلام الصحف والمعجبين لكن كبريائها منعها من محاولة التقرب إليه. فكان رومي يقضي وقته في النوم وفي فهم البورصة مع حورية ثم يذهب إلى حمادة ليتعلم منه فنون الدفاع عن النفس ثم يذهب للسهر والغناء ليلا.

وبعد أن تعلم رومي البورصة تعمق فيها وتمكن من معرفه أسرارها وطريقة الكسب منها. أخذ رومي ما لدى درة من أموال وأدخلها البورصة وبدأ يجني لها الكثير من الأرباح فضاعف لها المال وعمل لها برنامجا للكسب دون رقابة أو متابعة منها وفي شهر أصبح رصيد درة مليون جنيه. فرحت درة كثيرا ولم تصدق ما تراه عيناها. كانت درة تريد ان تحضن رومي وتقبله لكنها تعلم أن قلبه ملك لغيرها. ثم ذهب رومي الى سارة وقال لها: أستطيع أن اضاعف لك بلياراتك، ولا أريد منك سوى شراء يخت خاص بي أعمل عليه وأربح منه. قالت له: بما أن لديك المقدرة على الكسب لماذا لا تعمل في البورصة وتصبح من الأثرياء. فقال لها انا لا ابحث الآن عن المال فلدي أهداف أخرى اهم من المال. تعجبت سارة من كلامه، وكبر في عينيها، وبدأت تعجب به اكثر من ذي قبل وتفكر فيه كثيرا. لكنها تذكرت العهد الذي قطعاه على نفسيهما بأن يكونا صديقين. وبالفعل استطاع رومي تطوير مهارات حورية فاستطاعت كسب الكثير من المال لسارة في وقت أقل، بالمقابل اشترت سارة اليخت لرومي.

قرر رومي الانتقال الى القارب فور وصوله وإحضار طاقم جديد. وبعد وصول يخت رومي الجديد
"TATII"
اختارت "درة" الذهاب الى عائلتها في تونس والعيش معهم. بعد أن ودعت رومي والجميع بحرارة وطلبت منه أن يستمر بالتواصل مع حمادة وألا يفعل شيئا إلا بعد استشارة حمادة. ودعها رومي بحزن شديد وقال لها: آمل أن نلتقي قريبا.

شعرت ساره والفتيات اللآتي معها بالحزن لذهاب درة، ولانتقال رومي الى قارب آخر وشعروا انهم سيفقدون شخصاً آخراً عزيزاً عليهم.

تداركت سارة نفسها وقالت له: لما لا تبقى معنا في هذا اليخت فنحن بحاجة إلى رجل ليحرسنا، وانت بحاجة لمن يعد طعامك ويتابع أمورك، وحينما يكون لديك حفلات أو مناسبات يمكنك الذهاب لليخت الخاص بك وسيشاركك الجميع. فلست بحاجة الى طاقم آخر. وافق رومي على الفور وخصوصا أنه تعود عليهم ولم يكن يفضل فراقهم.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-22, 11:57 PM   #4

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 03

استمر رومي بإقامة الاحتفالات المصغرة وأعياد الميلاد وأخذ يتفنن في تقديم أغاني أنريكي بشكل أبهر الجميع فصار له الكثير من المعجبات في تلك المدينة والكثير ممن يطلبون الخروج في رحلات على يخته الخاص، فزادت على رومي الطلبات وكثر انشغاله بالحفلات ولم يسلم من تحرش الفتيات فكلما ضعفت نفسه تذكر كلام حمادة. وكان عليه ضغوطات لعدم وجود أي هوية تساعده على التطور. وبدأت المقاطع تكتسح الإنترنت وزاد عدد المشاهدات بشكل ملفت للإنتباه. فكان الكل يتسائل من هذا الشاب الذي "يشبه أنريكي" واسمه "رومي" ويتعامل مع الأسماك بأنواعها وعنده القدرة على البقاء في البحر لساعات دون الحاجة للتنفس. وكان يأمل أن يقع إحدى مقاطعه بين يدي "مي عمر" لكن هذا ليس بكافٍ.

جلس رومي يوماً من الأيام مع حمادة وقال له ما الخطوة التالية فقال له: الآن لابد أن يكون لديك صديقة مشهورة خارج المجال الفني و"ليست جذابة" فقال له رومي ماذا تقترح. فقال له حمادة: "ديانا حامد". وأراه صورة لها.
ثم تابع قائلا: شابة رائعة ومتواضعة وطموحها فوق الخيال. لكنها تعيش في "نيويورك". لم يسأل رومي من هي وماذا تعمل وما الغرض من إحضارها. وثق رومي في حمادة ولم يفكر إلا في "مي عمر". ثم سأل حمادة: كيف نستطيع إحضارها. فقال له حمادة اذهب وتحدث إليها مباشرة.

لكن لكي يقوم رومي بهذه الخطوة. سيحتاج الى هوية وجواز سفر وكان أقرب شيء اليه هو "الجنسية المصرية". فقال له حمادة هناك ثلاث طرق يمكنك اتباعهم للحصول على الجنسية. إما أن تتقدم بالطريقة الرسمية ويستحيل حصولك على الجنسية بهذه الطريقة.
أو يكون عندك الكثير من المال لتستثمره وهذا غير متوافر أيضا. أما أيسر وأقرب طريق فهو أن تستغل شهرتك وتخاطب المسؤولين عن طريق اليوتيوب وتريهم ما يمكنك فعله وتطلب الإنتماء الى هذا الشعب الكبير. بالفعل سجل رومي فيديو صغير يحكي قصته ومعاناته تحت البحر وأنه لا يعرف هويته بسبب فقدانه للذاكرة وأنه يريد أن يشكر هذا الوطن على مساعدته وعلاجه. وأنه بحاجة إلى وطن ينتمي إليه وأنه لديه القدرة لتقديم الكثير لهذا الوطن، ويتمنى أن يكون هذا الوطن "جمهورية مصر العربية" هو وطنه. فتعاطف الكثير من الناس مع هذا الفيديو وعرضت علية بعض الدول العربية والخليجية اللجوء إليها. لكنه انتظر رد الدولة المصرية لأنه يريد ان يكون قريباً من "مي عمر".

قررت إحدى القنوات عمل مقابلة شخصية مع رومي على يخت سارة فرأى أنها فرصة جيدة لكي تزيد من شهرته. كانت المذيعة الأردنية "علا الفارس" هي المذيعة التي اختيرت لعمل المقابلة الشخصية على يخت سيدة الأعمال "سارة سلامة"
خلف الكواليس اخبرته "علا فارس" بأسفها عما حصل له في الكهف وإعجابها بالمجهود الذي صنعه لكي يصبح نسخة من أنريكي، بينما شكرها رومي على اهتمامها بقصته.
على الهواء مباشرة أمسكت علا الميكرفون ورفعت عينيها للمخرج الذي أعطاها إشارة البدء، فالتفتت للكاميرا وبدأت بالكلام: نحن الآن نقف على يخت الفنانة الرائعة "سارة سلامة" نلتقي بالشخص الذي شغل السوشال ميديا في الآونة الأخيرة، وأصبح مشهورا، ووصلت مشاهداته لأعلى قمتها.
ثم رحبت به وسألته: هل يمكنك أن تحكي لنا ما تتذكره من حياتك لعل أحداً من أفراد عائلتك يتعرف عليك.

تكلم رومي عن قصت معاناته في الكهف وكيف بعد ذلك التقى بسارة وكيف انقذت حياته وتكفلت بعلاجه وكيف كانت طيبة معه. تأثرت علا بقصته ودمعت عيناها وقالت: لقد مررت بمواقف صعبة، ولكن لماذا تريد أخذ الجنسية المصرية؟!
أجابها رومي: لا أخفيكِ سراً أريد الجنسية المصرية لإحضار "ديانا حامد"
علا: لماذا تحتاج الجنسية لإحضار الجميلة "ديانا"؟
رومي: بدون هوية وجواز سفر لا أستطيع السفر الى الولايات المتحدة بطريقة شرعية.
علا: وماذا تريد من "ديانا حامد
رومي: أريد أن أصعد معها الى القمر.
نظرت إليه علا باستغراب: أحقا ما تقول؟
رومي : نعم.
علا: وهل "ديانا حامد" لديها صاروخ لتصعد للقمر؟
رومي: لا ولكننا سنصنع واحداً.
علا: فلنفترض أنك صنعت الصاروخ وأخذت ديانا معك للقمر فماذا ستصنع هناك؟
رومي: عندها سأصبح مشهوراً وألفت انتباه "فتاة أحلامي".
ابتسمت علا قائلة: يا ترى من هي سعيدة الحظ التي تريد أن تصعد القمر لأجلها؟
رومي: لا أستطيع أن أخبرك الآن، لكنها مشهورة وغنية ولن أستطيع أن ألفت انتباهها على الأرض مهما عملت من أعمال.
علا: حسنا أقنعتني بأمر الصعود الى القمر ولكن لماذا أخترت "ديانا حامد"خصيصاً لهذه المهمة؟.
رومي: نصحني أحدهم بها وأخبرني أنها طيبة ومتواضعة وعندها شغف بالأمور التقنية المتطورة، ووجودها معي سيزيد من شهرتي.
علا: أنت الآن مشهوراً, فلم لا تحضر عالما مثلاً أو مخترع.
رومي: لا أستطيع أن أخبرك الآن لكني أثق أنها الشخص المناسب لهذه المهمة.
علا: لو فرضنا أن هذا الأمر صحيح فكيف ستقنعها بترك عائلتها وعملها وجمهورها والمميزات التي تحظى بها، وكل شيء، وتأتي لتعمل معك.
رومي: سأتحدث إليها وسأثبت لها "انها لن تندم إذا عملت معي".
علا: انت قلت أنك ستفعل المستحيل لتقديم الكثير لهذا البلد فكيف ذلك.
رومي: أنا عندي الثقة والإيمان بقدراتي وامكانياتي، مثلا قدرتي على التخاطر مع الأسماك وقدرتي على البقاء تحت الماء لساعات والوصول لمسافات بعيده وقدرتي على تعلم اللغات بسرعة.

استطعت عن طريق البورصة أن أجعل من احدى الفتيات مليونيرة في شهر وضاعفت من دخل سارة في ثلاث شهور. فبالنسبة لي لا يسبب لي المال أي مشكلة كل ما أريده أن تدخل هذه الفتاة حياتي.
عندها سيكتب التاريخ الكثير من الإنجازات التي ستخلد لسنوات كثيرة قادمة.
علا: لو فرضنا أنك لم تحصل على الجنسية المصرية ماذا ستفعل.
رومي: عندي عروض من أكثر من دولة خليجية وعربية ودولتين أجنبيتين. عندي أهداف معينة وسأصل إليها مهما طال بي الزمن. ثم صمت رومي لبرهة ونظر الى علا قائلا: قد نحتاج إلى مذيعة مثلك إذا كنتي تهتمين لذلك.
ضحكت علا بشدة وقالت له: أنت إما مجنونا أو بطلا. لكني سأتابع قصتك وأخبارك، وسنرى أيهما انت. انتهت المقابلة في ظل تعجب الجميع.

قبل مغادرة الجميع فوجئ رومي باتصال من أحد المسؤولين "على الهواء مباشرة" يرحب برومي ويعرض عليه الحصول على الجنسية المصرية ويخبره أنها ستسحب منه في حال التسبب بأي ضرر للبلد. قال له رومي لن أتسبب في أي ضرر ولكن بالمقابل إذا عملت شيئا ممكن يرفع من اسم البلد ومكانتها أعامل معاملة خاصة وتكون لي صلاحيات غير محدودة. قال له المسؤول: إن عملت ذلك ستعطى الصلاحيات، وسنوفر لك جميع الاحتياجات المادية والمعنوية. فقال له رومي: اتفقنا. فرح رومي بهذا الخبر وبدون أن يشعر احتضن المذيعة التي سعدت بهذا الخبر أيضا، ودعا بعضهما على أمل اللقاء قريبا.

حصل رومي على الجنسية وعلى جواز السفر وانتقل الى "نيويورك" لمقابلة "ديانا حامد". وفي أثناء ذلك تكلمت الكثير من القنوات والصحف عن هذه المقابلة ولقبوه بـ"روميو العاشق" وكانت اللقاءات تنهال على ديانا تسألها عن رأيها عن هذا الشخص وما يقول.

قالت لهم: انا لا أعرفه ولكن أعجبتني شخصيته وصراحته وصدقه وشهرته لكنه قال شيئا مهما وهو أنني لن أندم إذا عملت معه فهذا الذي جعلني أفكر بجدية فيما سأقوله له إذا حضر الى هنا وتكلم معي. أتمنى ان يكون لدي الوقت الكافي لأفكر هل سأقبل بعرضه أم لا.

وصل رومي الى "الولايات المتحدة الأمريكية" ولطبيعة الحال في هذه الدول كل الصحفيين والمذيعين يبحثون عن الأخبار وعن القصص.

انتشر خبر وصول الشاب رومي "ملك البحار" كما سمته بعض الصحف وكان يحاول الهروب من الصحافة بأي شكل من الأشكال حتى وصل الى ديانا والصحافة تحيط بمنزلها.

يقع منزل ديانا في إحدى الأحياء المتوسطة في مدينة "نيويورك" وصل رومي للمدينة واتجه إلى منزل ديانا ثم انتظر في الجوار حتى قل عدد الصحفيين وذهب خفية وطرق الباب الخلفي في وقت متأخر من الليل وفتحت له والدتها وقالت له تفضل هي في انتظارك.

دخل المنزل، استقبلته ديانا مبتسمة لكنه لم يعرفها. فقال: أين هي ديانا؟ ضحكت ديانا وقالت: أنا ديانا فتفاجئ رومي وأحرج في نفس الوقت. ثم قال لها: اعذريني لم أتوقع أنك بهذا الجمال.
وقال في نفسه ليست كما وصفها حمادة، فلقد قال أنها "ليست جذابة". نظرا إليها رومي مبتسما وقال مرحبا! فلم تستطع إخفاء فرحتها بقدومه فابتسمت له وقالت: رأيت عليك نظرة استغراب! فقال رومي: في الحقيقة نعم. فقالت ديانا لم؟ فقال أخبرني أحدهم أنك "غير جذابة". فضحكت ديانا وضحك كل من في البيت.

ثم قالت: ألا تعرف من أنا؟ فقال رومي في الحقيقة لم أجد الوقت الكافي لمعرفة المزيد عنك. قالت: اسمي ديانا حامد اثنين وعشرين سنة"ملكة جمال مصر". هذه صورتي على الحائط.
نظر رومي إلى الصورة ثم قال "جمالك قاتل" بينما نظرت إليه ديانا نظرة إعجاب لتواضعه وبساطته.

فقال لها رومي مباشرة متى تريدين السفر؟ فقالت: بعد يومين ريثما تستريح من عناء السفر. قال لها سنذهب غدا الى مكان ما، اختاري ملابس مناسبة للسهر. سأذهب الآن لأرتاح من وسآتي لاصطحابك غدا في الخامسة مساءا. وسط دهشة من والدتها وعائلتها. خرج رومي فرحا وذهب الى الفندق وهو يغني أغنية أنريكي.
"Finally Found You".
"https://youtu.be/DCOLGWuNQss"

استيقظ رومي في الصباح الباكر وذهب في جولة في المدينة. التقي فيها ببعض المعجبين والمعجبات الذين شاهدوه في اليوتيوب، فمنهم من أراد التقاط الصور معه ومنهم من كان يردد أحسنت رومي. فاضطر لإخفاء شخصيته.

أخذ رومي جولة في شوارع المدينة، فأحب رومي "نيويورك" ورأى عالما مختلفا تماما عما رأى في مصر. وبعد الرابعة عاد للفندق ليتجهز للقاء ديانا وبينما هو ينزل من الفندق إذا بديانا تنتظره في اللوبي فجلس معها وسألته" كيف كان يومك؟ فقال لها: الآن أصبح جيدا. كنت في جولة حول المدينة وأعجبتني بشدة.

سألها هل تعرفين إلى اين سنذهب الليلة؟.
قالت ديانا أتوقع الذهاب الى حفلة "أنريكي أجلاسيس" في "نيو يورك" هل هذا صحيح؟ فقال لها: كيف عرفتي؟ فقالت أنت "شبيه أنريكي" وحرصت ان تكون في الولايات المتحدة هذه الأيام وطلبت مني أن ألبس شيئا مناسبا لسهرة. فقال لها: ما قاله "حمادة هلال" عنك صحيح تماما. قالت: ومن "حمادة"؟ فقال: المحتال الذي سأحدثك عنه لاحقا. تخيلي قال عنك: "غير جذابة". ضحكت ديانا.

ذهبا إلى الحفلة، ووسط أجواء الحفلة الصاخبة حيث حضر مئات الجماهير لمشاهدة "أنريكي أجلاسيس"
أمسك رومي بيد ديانا ثم دخل مخترقا الصفوف الى مقدمة المسرح. كان كل من يشاهد رومي يظن أنه أنريكي. حرص رومي أن يكونا في المقدمة.
بدأت الحفلة وأخذ أنريكي أجلاسيس يغني الأغاني المشهورة ورومي مستمتع بالحفلة ويردد الأغاني مع أنريكي وديانا تنظر إليه بدهشة وإعجاب. كانت خلف أنريكي شاشة رقمية تعرض أنريكي وهو يغني أحيانا، والجماهير أحيانا أخرى وفجأة إذا رومي وديانا يظهرون في الشاشة الخلفية وسط دهشة الجماهير وتسائلاتهم من هذا الذي يشبه أنريكي ويغني معه كأنه هو.

لاحظ أنريكي التفات الناس إلى رومي والنظر إليه بدهشة. فتذكر أنه سمع عنه لكنه لم يلتق به فلما انتهت الأغنية نزل أنريكي إلى الجمهور وأحضر رومي إلى المسرح وطلب منه أن يغني معه وبعد تردد من رومي دفعته ديانا وقالت: اذهب إلى المسرح من أجل حبيبتك. صعد رومي المسرح وشاهد الكثير من الجماهير تصفق له وتحييه فشعر بشعور ليس له مثيل. أخرجت ديانا هاتفها وصورت تلك اللحظات التاريخية.
بدأت الأغنية التالية

"Subeme La Radio"
.

أعطى أنريكي ميكرفونا آخرا لرومي وغنياها سويا وكأنهما شخص واحد.
انتهت الأغنية وبدأت الأغنية الأخرى
"Ring My Bells"

أخذ كل منهما يغني جزءا من الأغنية وسط هيجان الجمهور وإعجابه برومي وعدم اختلاف الصوت ونبرة رومي عن الصوت والنبرة التي يمتلكها أنريكي.. استمتع الجميع بالأغنية وكانت نهاية السهرة، أشاد أنريكي بأداء رومي وقال له إنك تذكرني ببدايتي. ودع رومي وأنريكي بعضهما البعض. ثم نزل رومي من المسرح وشاهد نظرات الإعجاب من الجماهير التي انهالت عليه لتأخذ الصور معه ومع الجميلة ديانا حامد. أمسك رومي بيد ديانا ثم خرجا بصعوبة من بين الجماهير وهما يضحكان قالت له ديانا كانت ليلة جميلة.

أخذ رومي ديانا وذهبا إلى الفندق. طلب منها رومي البقاء معه هذه الليلة في الفندق. لكنها قالت: قد تكون نيتك سليمة لكن الصحافة لن ترحمنا. فأوصلها إلى منزلها واتفقا أن يلتقيا اليوم التالي في المطار.

أرسلت له فيديوهات الحفلة على الهاتف. فشاهدها ثم أرسلها إلى مجموعة اليخت وإلى علا فارس و حمادة هلال. وفور مشاهدتها، اتصلت "علا فارس" برومي وأخبرته بإعجابها بالمقاطع وبشهرته السريعة. فقال لها: لماذا لم تخبريني أنها ملكة جمال مصر. ضحكت علا وقالت: ظننت أنك تعرف ذلك ثم أخبرها رومي بأنه سيصل غدا إلى "القاهرة".

وفي اليوم التالي أتى موعد الرحيل، ودعت ديانا عائلتها بالدموع. والتقت مع رومي في المطار. صعدا الطيارة وتحدثا طويلا، واستمتعا بوقتيهما، ووضعا الخطوط الحمراء للتعامل بينهما، واتفقا أن تكون صداقتهما صداقة عمل لا أكثر. مضى الوقت سريعا وهبطت الطائرة في مطار "القاهرة". كانت في انتظار رومي في المطار الإعلامية "علا فارس" التي نظرت إليه بإعجاب وقالت: علمت أنك ستحضرها، رحبت علا بديانا وفرحت بقدومها إلى القاهرة. بينما شاهد الكثير ممن كانوا في المطار ديانا ورحبوا بها.

أخذ رومي ديانا وذهب بها إلى يخت سارة أولا، استقبلتهم سارة باحتفال لقدومهما وكأنها تريد منه أن يترك فكرة "مي عمر" ولكنها شعرت أن الآمال ضعيفة لا سيما وهي التي طلبت منه أن تصبح علاقتهم علاقة صداقة فقط. قضوا جميعا ليلة جميلة .

ثم انتقل رومي مع ديانا إلى يختهِ الخاص. وأخذ يريها المركب ويريها غرفتها لكنها شعرت بالوحشة وقالت سأنام في نفس الغرفة التي ستنام فيها. انتقل رومي الى غرفة بها سريرين ونامت عنده. أصبحا يقضيان الوقت مع سارة خلال اليوم وفي الليل يعودان إلى اليخت للنوم.
بعد يومين من الراحة والإستقرار تلقى رومي اتصالا من علا فارس تخبره فيه أنها تريد عمل لقاء معهما. استشار رومي ديانا فقالت له: من اليوم الذي تراه مناسبا أنا معك من غير تردد. وصلت "علا الفارس" وطاقم التصوير إلى المركب لإجراء المقابلة.
علا: مرحبا بك ديانا في بلدك مصر.
ديانا: مرحبا...
علا: ما شعورك وأنت مع رومي.
ديانا: سعيدة جدا بصحبة رومي والمجموعة التي معه...
علا: بصراحة لماذا وافقتي على عرض العمل مع رومي مع أنك ملكة جمال مشهورة وعندك كل شيء.
ديانا: مالا يعرفه الكثير من الناس عني، أنى أحب المغامرة والمجازفة. وحينما سمعت عن مقابلتك مع رومي عن طريق الصحف أولا ثم شاهدتها. رأيت إنسانا غير عادي كيف تغلب على التشوه وخرج من الأزمة بسرعة وكيف كان يتخاطر مع الأسماك. ولو كنتي معي في حفلة أنريكي لعلمتي أن هذا الشخص سيصل إلى أبعد من القمر...
علا: ما الخطة الآن يا رومي؟...
رومي: انتظر شحنة من نيويورك وحينما تصل سنبدأ في مشروعنا. في هذا الوقت نحن نتعارف ونحاول أن يفهم بعضنا الآخر فهما جيدا ونضع بعض الخطوط لكي تستمر علاقتنا إلى الأبد...
علا: هل حددتم راتب ديانا؟
فقالت ديانا: أنا لم أحضر هنا من أجل المال لقد جئت هنا لكي التقي برومي وأستمتع بوقتي. هو وعدني بأنني لن أندم وأنا متأكدة من أنه سيفي بوعده، فبدايتنا مبشرة.

في اليوم التالي وصلت الشحنة من نيويورك وفيها حواسيب بجودة عالية وسيرفرات وأدوات موسيقية. بدأ رومي وديانا بترتيب الأجهزة وتوصيلها. وأخذ يعلم ديانا البرمجة وسط نظرات تعجب من ديانا على أسلوب رومي وطريقة تعليمة وشرحه للبرمجة ونوعية البرمجة التي يقوم بها، سألته كيف لشخص فقد الذاكرة أن يحظى بهذه المقدرة العجيبة. قال لها:هناك بعض الأشياء تبقي عالقة ولا تختفي بسرعة. استمرت ديانا مع رومي على هذا الحال. وأصبحا يعملان على البرمجة في الصباح ويقضيان منتصف النهار في يخت سارة ويعودان للنوم سويا في نفس الغرفة.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-22, 12:26 AM   #5

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 04

استمر رومي في السباحة واللعب مع الأسماك حتى إنه في يوم من الأيام تأخر تحت الماء ليوم كامل، ورجع في وقت متأخر من الليل إلى اليخت، منهكا فسألته ديانا أين كنت ولماذا تأخرت لقد قلقنا عليك. فقال لها وجدت "مركبة فضائية" تحت الماء.

وكأنها ليست من هذا العالم واستطعت مع الأسماك احضارها هنا قريبا تحت اليخت. تعجبت ديانا وقالت أين عثرت عليها ومن أخبرك بها فقال تعمقت مع الأسماك في "البحر المتوسط" فوجدناها عالقة في إحدى شقوق البحر. قالت له: هذا اكتشاف كبير دعنا نحاول استكشاف هذه المركبة ونرى كيف يمكننا الاستفادة منها. اتفقا ان يبقيا امرها سرا بينهما.

نزل رومي وديانا إلى البحر لتحليل حالة المركب فوجدا أنها لا يمكن إصلاحها بدون مساعدة قد تفشي أخبارها، لكنما اتفقا أن يفككاها وينقلا ما يمكن الإستفادة منه إلى اليخت.

استغرق تفكيكها شهرا دون أن يلاحظهم أحد. أصبحت صالة اليخت والغرف ممتلئة بالأجهزة والألواح الكهربائية وقطع كثيرة لا يعرفون شيئا عن استخدامها. استمرا يبحثان ويبحثان حتى وصلا إلى "مصدر الطاقة" وهو حجر عجيب لا يشبه أي شيء على الأرض محفوظ في علبة ممغنطة ولا يزال فيه طاقة مستقرة بإمكانها تشغيل "مدينة بأكملها". لاحظا ان المركبة بلا أجنحة أو محركات. وبعد محاولات عديدة استطاعا فهم الكثير عن هذه المركبة. ووجدا أنها تعتمد على "طريقة النفث" في الطيران.

فكر رومي وديانا في تركيب أجهزة النفث في اليخت ومحاولة الطيران به. قام رومي بتركيب النفاثات الأربعة في جوانب اليخت ووصلها باليخت وقررا محاولة الطيران التجريبية الأولية بالتوصيل المباشر. كان اليخت ثقيلا جدا، فلقد كان يزن أكثر من خمسة أطنان تقريبا ورغم ذلك استطاعت النفاثات رفع اليخت مترين تقريبا فوق سطح الماء لكن رومي لم يستطع توجيه اليخت ولا التحكم في ارتفاعه أو هبوطه.

قررا البدء في توصيل الدوائر الكهربائية ومحاولة برمجتها، وبعد محاولات عديدة نجحا في توصيل الدوائر، وبرمجتها، وقررا البدء في تجربته ليلا لكيلا يلاحظ أحدا طيران اليخت.

سهرا كالعادة مع سارة وصديقاتها. ثم عادا إلى اليخت وحينما تأكدا أنه لن يلاحظ أحد ما سيفعلاه، بدئا بتشغيل النفاثات فارتفع اليخت وبدئا بتوجيهه يمينا ويسارا وللأمام والخلف واليخت يتجاوب معهما. نظر رومي إلى ديانا، ثم قال لها لنرتفع أكثر فقالت بالتدريج فنحن لا نعرف مدى قوة النفاثات فارتفعا شيئا فشيئا وهما ينظران إلى بعضهما البعض ويلاحظان الأجهزة حتى وصلا إلى ارتفاع عشرة أمتار فقالوا لنحاول أن نتقدم للأمام، فتقدما بالتدريج. بدأت الابتسامة تعلوا وجهيهما ثم قالا لنحاول النزول شيئا فشيئا وبالفعل نزل اليخت حتى استقر على سطح البحر. وبدون أن يشعرا، حضن أحدهما الآخر وكانت أول مره يحصل هذا، ودموع الفرح تغطي وجنتيهما. قررا عدم المغامرة أكثر من ذلك في هذه الليلة والمحاولة في ليلة أخرى. دخلا إلى غرفتهما، لا يدري أحدهما ماذا يقول للآخر. دخلا ليناما كالعادة وما زالت ديانا تنام في نفس الغرفة مع رومي ولكن في سرير منفصل.

استيقظت ديانا في الصباح ولم تجد رومي في سريره، بحثت عنه في اليخت فلم تجده. فجأة سمعت أصواتا في البحر وإذا برومي يخرج من البحر ويقول لها صباح الخير ديانا. كيف كانت ليلتك؟ قالت: لم أشعر براحة قبل اليوم. قالت له: ماذا كنت تفعل في البحر. قال كنت افحص النفاثات وأتأكد انها ثابته في مكانها. قالت: وكيف وجدتها قال: في أحسن حال. الليلة ستبقين عند سارة وسأحاول أن أرى إلى أي ارتفاع يمكن يصل هذا اليخت بعد تزويده بالنفاثات. نظرت ديانا إليه بتعجب ووضعت يديها في خصرها،قائلة: بدأنا مع بعض وسنكمل مع بعض. أنت لم تحضرني إلى هنا لأكون متفرجة. فقال إذا لنرى ما يمكن إضافته لنتحكم به جيدا. فأصبحا يقضيان أكثر أوقاتهما في اليخت. وأصبحت زيارتهم لسارة في يختها قليلة.

في ساعة متأخرة من الليل وبعد أن هدئ المكان ارتفعا باليخت شيئا فشيئا،عشرة أمتار ثم ثلاثين مترا، ثم خمسين، ثم مائة، ثم مئتين، نظر رومي إلى ديانا وقال هل نستمر؟ فقالت: جميع القراءات مستقرة، استمر حتى نلاحظ تغير في القراءات، استمرا حتى خمسمائة متر والقراءات مستقرة. لاحظا عندها قدرة عجيبة في الاستقرار رغم الرياح، ارتفعا حتى ألف متر وقررا عدم الإرتفاع أكثر وأخذا يتجولان بين السحاب. بعد ذلك قررا النزول إلى ارتفاع خمسمائة متر وزادا في سرعة اليخت حتى وصلا إلى سرعة ثلاثمائة متر في الساعة فكانت استجابة النفاثات للسرعة رائعة ولاحظا أن الطاقة مستقرة لا تضعف. فكانت هذه علامة أنهم في الطريق الصحيح لاكتشاف كبير.

طلب رومي من "حمادة هلال" أن يأتي ليرى هذا الاكتشاف. فأتى "حمادة" وما أن شاهد المركبة. حتى قال له: أين وجدتها؟ قال رومي: في البحر المتوسط. قال حمادة وهل وجدت فيها أحدا؟. فقال: لا، لعلهم خرجوا منها قبل أن تغرق. قال "حمادة" أتوقع أنها سفينة استكشاف. سقطت في البحر وبينما هما يتحدثان. أتت ديانا قادمة من يخت سارة. قال له رومي هذه ديانا وقال لديانا هذا حمادة صديقي الوحيد. قالت هذا صديقك الذي قال عني "غير جذابة". فقال نعم. فضحكوا جميعا.

نظر إليها "حمادة" بإعجاب، ثم قال لها: يجب أن تأتي لزيارتنا يوما من الأيام مع رومي. نظرت ديانا إلى رومي، فأشار لها برأسه أن لا مانع. فقالت: بكل سرور، بشرط أن تخبرني لم أخترتني؟ فقال: بصراحة أنا من أشد المعجبين بك. فلما طلب مني رومي أن أقترح عليه اسما أول شخص جاء على بالي هو أنت.

والآن بعدما رأيتك أرى أنك أجمل فتاة رأتها عيني. قالت أشكرك على الإطراء والإختيار. ثم قالت له: أتمنى أن نراك كثيرا فرومي يرى فيك الأخ والصديق. فقال حمادة لدي أعمال كثيرة في المدينة. لكن إذا وجدت فرصة، لن أتردد في زيارتكم. أخذ رقم هاتفها وأخذت رقم هاتفه لكي يتواصلا.

كبرت العلاقة بين رومي وديانا، وأصبحا لا يستغنيان عن بعضهما البعض، لكن علاقتهما لم تتعدى حدود الصداقة، فكان رومي يعتبرها شقيقته وعائلته. يقضيان أوقات كثيرة في البرمجة ومحاولة تطوير اليخت. كانا يقضيان الليل في التجول، ونصف النهار الأول في النوم والبرمجة، ونصف النهار الثاني مع سارة وصديقاتها.

لاحظت سارة الترابط والتفاهم بين رومي وديانا ونظراتهما وهمساتهما لعضهما البعض واعتناء أحدهما بالآخر. فدخل الحزن الى قلبها وبدأت الحسرة تحرق روحها ولكنها تحاول ألا تظهر ذلك. ذهبت سارة وأحضرت علبة بها "قلادة" وأعطتها الى رومي.

ثم قالت: هذه كانت على رقبتك في أول يوم التقينا فخفت أن تفقدها في المستشفى عندما كنت تعالج فاحتفظت بها لأعطيها لك في الوقت المناسب. شكرها رومي وقبَلها على رأسها.

فرحت ساره بهذه القبلة، فقد أعادت إليها الأمل. عاد رومي مع ديانا لليخت ثم جلسا قليلا يتأملان العلبة فجعل رومي يقلبها بيده. وشرد بذهنه متفكرا في سارة. فقالت له ديانا: نحن هنا! ثم أخذت العلبة منه وفتحتها وأخذت القلادة وألبستها لرومي. ثم قالت له: أعلم أنها تعجبك. كان بإمكانها أن تكون الآن في مكاني. تنهد رومي، ثم لبس "القلادة الإلكترونية الصنع"، ولم يلقي لها بالا.

في تلك الليلة شعر رومي أنه ليس لديه رغبة في التجول باليخت، قالت له ديانا: إذا لنذهب إلى النوم. نام رومي وديانا كعادتهما في غرفة واحدة. وفي منتصف الليل استيقظ رومي على صوت سارة تنادي رووومي ديااااانا لقد تركتم المحرك والأنوار تعمل. فتح رومي الباب وإذا بسارة واقفة خلف الباب تقول له لقد تركتم المحرك والأنوار تعمل، فقال لها: لقد اطفأناه قبل ان ننام. وفجأة إذا باليخت يرتفع محلقا تلقائيا في السماء، تفاجأت سارة وأمسكت برومي خائفة واخذت تصرخ ما الذي يحدث؟ فجعل رومي يهدئها ويضمها ويقول لها لا تخافي أنا معك. فهدأت قليلا. استيقظت ديانا على صوت رومي وسارة، فوجدت اليخت يحلق في السماء، يقودهم إلى حيث لا يعلمون. انطلقوا إلى غرفة القيادة مفكرين في إيقافه، ولكنهم لم يستطيعوا إيقافه لأن فصل الطاقة عنه يؤدي الى السقوط من ارتفاع شاهق.

وبعد ساعات من التجول ليلا نظرت ديانا إلى الخريطة فوجدت اليخت يقودهم الى "المحيط الأطلسي" وفي نقطة معينة توقف اليخت وبدأت "القلادة تتوهج"

نزل بهم اليخت إلى المحيط، فعرفوا عندها أنه توجد علاقة بين المركبة الفضائية والقلادة. فقالوا ننتظر حتى الصباح لنعلم لماذا أتى بنا اليخت إلى هذه النقطة من المحيط.

في ذلك الوقت أخذا يشرحان لسارة قصة طيران اليخت. ولكنها كانت مرعوبة من الصدمة. طلع النهار وتناولوا وجبة الإفطار جميعا، وقرر رومي النزول إلى البحر ليرى ما الذي يجري. فأصرت ديانا أن يلبس معدات الغوص ويحاول النزول بحذر فالأسماك هنا لا تعرفه.

نزل رومي عميقا إلى المحيط فلاحظ عدم وجود الأسماك وحينما وصل تقريبا إلى القاع إذا بالقاع ينير تدريجيا وشاهد "مركبة فضائية" عملاقة جدا في قاع البحر.

كلما اقترب منها زادت الإضاءة وانتشرت في أجزاء المركبة حتى أصبحت وكأنها مدينة في قاع البحر. كان منظرا جميلا ولكنه مخيفا عاد رومي خائفا إلى اليخت. حكى لهما ما الذي شاهده وأخبرهما هما أنه لا يستطيع أن يكتشفه لوحده. فجلسوا سويا وأخذوا يحاولون ربط النقاط. فعلموا بأن هنالك علاقة بين المركبة والقلادة ورومي.

قررت ديانا النزول معه، لبست ملابس الغوص وانطلقا سويا إلى قاع المحيط. شاهدت ديانا المنظر الجميل والمخيف على حد سواء، دخل الرعب إلى قلبها لكنها استمرت مع رومي ممسكة بيديه، وبدئا يبحثان عن مدخل حتى وجدا علامة في إحدى الجنبات تدل على وجود مدخل فبحثا عن مفتاح لفتحة لكنه لم يفتح لكنهما وجدا بجانب العلامة لوحة مفاتيح باللمس حاولا فتح المدخل عن طريقها لكنها لم تفتح أخرج رومي القلادة فقربها من الباب ووضع يده ففتح باب المدخل ودخلا إلى المركبة وأغلق رومي الباب خلفهما ثم شفط الماء تلقائيا وفتح بابا آخرا لداخل المركبة فسمعا رسالة تقول مرحبا بكم في "سفينة الفضاء كارمن" بدأت المركبة تشتعل أنوارها من الداخل فظهرت الممرات والغرف وغرفة التحكم وكأنك في مدينة كبيرة وأمامك بيوت وطرقات وحدائق و مركبات كل شيء أصبح مضاء وأخذا يتجولان في المركبة لا يعلمان ما إذا كان هنالك اشخاص في المركبة.

استمرا يتنقلان فيها لساعتين تقريبا فلم يجدا أحدا على متنها وكأنها مهجورة من سنين. كانت تتكون من ثلاثة طوابق كل طابق بحجم مدينة كاملة. وصلا إلى غرفة التحكم وقررا عدم التجول والبحث عن "كاميرات المراقبة". ولاحظا أن غرفة التحكم شبيهة بالمركبة التي حصلا عليها ولكنها أكبر بكثير. كان لديهما القليل من المعرفة للتنقل بين المفاتيح. وصلا إلى الكاميرات وأصبحا يتنقلان عن طريق الكاميرات من غرفة إلى أخرى ومن الغرف إلى الممرات والطوابق الثلاثة. فكان مكانهم في الطابق الأوسط حيث القيادة وغرف النوم والطعام وغرف أخرى تظهر فارغة والحدائق.

أما الطابق ألأعلى فوجدا فيه عشرات الطائرات مثل التي وجداها بأحجام مختلفة أما الطابق الأسفل فقد وجدا فيه مدينة صناعية كاملة لصناعة كل شيء. ووجدا معدات ضخمة جرارات وشاحنات بأحجام عملاقة جدا وأدوات غريبة لا يعلمون فيما تستخدم.

من بين ازرار الكاميرات كان هنالك زر "للكاميرات الشخصية" فضغطا عليه فوجدا اختيارات كثيرة غير مفعلة إلا كاميرا واحدة تعمل وحينما دخلا عليها انقسمت الشاشة إلى اثني عشر قسما:
أربع كاميرات تصور رومي من الأمام والخلف ومن اليمين ومن الشمال،
وأربعة أخرى تصور الذي أمامه والذي خلفه والذي عن يمينه والذي عن شماله،
وكاميرتان أخريان تصوراه من الأمام والخلف على بعد ثلاثة أمتار تقريبا.
وكاميرتان إحداهما تصور من الأعلى والأخرى من الأسفل.

في إحدى جنبات غرفة التحكم وجدا"روبوتا" فخافا منه قليلا لكنهما قالا لابد ان نعرف كيف تعمل.

اقتربا منها فوجدا أنها فارغة من الشحن فقررا شحنها لرؤية ماذا ستفعل. وبالفعل شحناها وضغطا على زر التشغيل فعمل "الروبوت". وقال اسمي "روبي" مرحبا بكم على متن "السفينة كارمن" أنا تحت خدمتك سيدي قال له رومي: هل تعرفني؟ فقال: لا ولكني أظنك من العائلة الملكية فقال رومي وكيف عرفت ذلك؟ قال أفراد العائلة الملكية يحملون القلادة التي لها القدرة على تشغيل المركبة إذا تعطلت. قال له رومي اشرح لي فقال روبي: تعطلت المركبة وفقدت طاقتها منذ سنوات وخرج منها الجميع وتركوها خالية وحينما أتيتم تفاعلت المركبة مع القلادة فعادت لها الطاقة.

سأله رومي من أنتم ومن أين أتيتم؟ فقال الروبوت لا أستطيع إخبارك سيدي فليس مسموحا لي بذلك. فهذه المعلومات تمسح تلقائيا. لكن القلادة لأخ الملك "كافين" وأراهما صورة أخو الملك على الشاشة فعرفا أن أشكالهم مثل البشر لكنهم أجمل خلقة.
كان في السفينة غرفة بها "كبسولات" غريبة الشكل عرفا بعد ذلك أنها تقوم بالعلاج التلقائي لأصعب الأمراض.

سأل رومي الآلي هل يمكنك أن تشرح لنا كيفية عمل المركبة والطائرات وكل شيء؟ قال روبي: بكل سرور سيدي. وبدأ روبي يشرح لهم غرفة التحكم وطريقة الطيران وأنواع الطائرات والتي منها الشخصية والملكية ووسائل النقل وغيرها. ثم قال "المركبة الملكية" فقط لا تعمل إلا مع من يحملون القلادة، فهم الذين يستطيعون الطيران بها. سألته ديانا هل يمكننا تجربتها؟ فقال روبي نعم ولكن يجب أن نصعد بالسفينة كارمن إلى سطح المحيط أولا. استطاع رومي وديانا بمساعدة روبي تشغيل السفينة كارمن ورفعها إلى سطح المحيط. وسط خوف وذهول من سارة التي كانت تنظر للمركبة الجبارة وهي تطفوا على سطح المحيط. فتح السقف وإذا برومي وديانا يطيران بإحدى الطائرات ويتجولان في السماء. ثم يعودان إلى السفينة كارمن وترجع السفينة إلى قاع البحر. أمر رومي الآلي بإطفاء السفينة وتركها في وضع التخفي حتى يعود إليها.

عادا رومي وديانا إلى اليخت في صمت تام ينظران إلى بعضهما البعض، ركضت ديانا إلى رومي وعانقته بشده وحرارة بينما بادلها رومي نفس المشاعر ودموع الفرح تملأ خديهما. ولم يشعرا ببعضهما، بدأت هنالك مشاعر خفيه عند ديانا لكنها لا تريد من رومي أن يشعر بها. وبينما هما كذلك على سطح اليخت. إذا بسارة تخرج من اليخت وتقول لهما هل ستخبراني ما الذي حدث في القاع؟ بدئا يشرحان لسارة ما شاهداه في القاع، فرحت سارة بهذا الإكتشاف ثم انتظروا حتى حل الظلام وعادوا باليخت طيرانا إلى البحر المتوسط.. اتصلت سارة بطاقم اليخت الخاص بها وطمأنتهم أنها بخير.

بقي الثلاثة على المركب يحتفلون ويتراقصون وسارة يقتلها الشوق إلى رومي تريد أن تحتضنه. وخلال الرقص وجدت سارة نفسها بين يدي رومي وقريبة من أن يتبادلا القبلات وشرارة الشوق تشتعل بين الطرفين. لكن رومي تذكر ما وعدها به وبدأ يبتعد عنها شيئا فشيئا.

جلسوا لحظات ثم بدأوا يفكرون ما الذي سيفعلونه. اتفق الجميع أن المركب سيبقى سرا بينهم ، ثم قال لهم رومي هناك شخص لا أستطيع أن أخفي عنه شيء. فنظرا إليه وتسائلا من هذا الشخص؟ فقال رومي إنه حمادة. قررت سارة بأنها وما تملك من مال ومركب تحت تصرف رومي على أمل أن تبقى قريبة منهم وتشاركهم في كل شيء. واتفقوا على الاجتماع في اليوم التالي والتفكير سويا بالخطوة القادمة.

اتصل رومي بحمادة وقال له أريد أن التقي بك ثم أخذ ديانا وذهب إليه. رحب "حمادة" بهما، وحكى له كل شيء بالتفصيل. فرح "حمادة" لرومي وقال له: الآن لديك الفرصة الكاملة لتصنع الفارق في حياتك وتبدأ بداية قوية لصناعة مملكة كاملة. قال له رومي وماذا عن "مي عمر". قل له "حمادة" ركز فيما سأخبرك ولن تحصل فقط على مي بل ستحصل على كل ما تتمنى في حياتك. وقتها لن تحتاج أن تذهب إليها بل هي التي ستأتيك وتطلب الزواج منك. قال له "حمادة" الآن لديك الإمكانيات والمال. قبل أن تذهب إلى القمر وتحقق حلمك. أنشئ شركة كبيرة وسمها مثلا "الأمواج الزرقاء" الشاملة وأحضر موظفين من جنسيات مختلفة، يجب أن يكونواا متنوعين، ويعملون تحت إشرافك، يمكنك الإعتماد على سارة في هذا، فهي لديها خبرة في التجارة واختيار الموظفين. وأن يكون لك قناة غير مجانية على اليوتيوب ستعرض كل شيء عن طريقها ولو بدولار على كل مقطع ترفعه، وتزيد حسب أهمية الحدث. وهذا تحت إدارة ديانا. وأن يكون عندك مذيعات على قدر من الجمال مثل علا الفارس وجوان النعيمي ومريم سعيد. وترفض المقابلات التلفزيونية مهما كانت، سيبدأ الناس بالبحث عن معلومات عنك ومحاولة التواصل معك ... الأفضل أن يكون طريق الحصول عن معلومات عنك هو قناتك ومذيعاتك الخاصات. اترك لهم المجال ولكن في حدود انت تختارها. شعرت ديانا بالنعاس. دخلت إلى إحدى الغرف لتنام. واستمر رومي وحمادة بالحديث.
تابع حمادة قائلا: خلال هذه الفترة ستتردد على "السفينة كارمن" وتحاول كشف أسرارها وتقنياتها. ثم بعد ذلك تذهب للقمر وتحقق حلمك. حاول تعمل الأشياء بطريقة خاصة وابتعد عن الطريقة التقليدية التي يقوم بها الكثير.

ثم تابع حمادة قائلا: آن الأوان لتترك حياة البحر، وتبني لك صرحا لا يختلف اثنين على جماله وعظمته في مدة زمنية قصيرة وبجودة عالية ثم أراه حمادة صورة للمبنى الخيالي الرائع، الحائز على جائزة أفضل فكرة مشروع لعام 2008 والمسمى بـ"مجمع في قلب العالم _ complex at the center of the universe "
قضى حمادة ورومي تلك الليلة يفكران ويخططان أين سيكون المبنى وما الذي سيحدث بعد ذلك.


عاد رومي وديانا في وقت متأخر إلى اليخت. حملها رومي ووضعها على سريرها وقبلها من جبينها. شعرت ديانا برومي فأمسكت بيده ووضعتها تحت رأسها ونامت. سحب رومي يده بخفة وذهب إلى النوم. وفي اليوم التالي، استيقظت "ديانا حامد" قبل رومي وذهبت إليه ثم وقفت عند رأسه تتأمله. وتهمس: ما الذي تمتلكه "مي عمر" لتكون أفضل مني، سامحني يا رومي لا أستطيع الإلتزام بما اتفقنا عليه. ستلف وتدور وفي الأخير سوف تعود إلي. ثم ذهبت وأعدت الإفطار وأيقظت رومي. استيقظ رومي وقال لندعو سارة لتفطر معنا. كان اليختين قريبين من بعضهما وبينهما جسر يربطهما ببعضهما. قدمت سارة في أجمل حلة وجلست بقرب رومي وجلست ديانا في الجانب الآخر .

بدا رومي بتوزيع المهام وتحديد مدة كل مهمة. تعجبت سارة، فبعد أن كانت هي من تعطي الأوامر صارت تستقبل الأوامر. شعر رومي بتعجبها فنظر إليها وقال له ثقي بي ستبدأ الإثارة منذ هذه اللحظة.

انشغلت ديانا بإنشاء الموقع الخاص بالشركة على اليوتيوب ثم تواصلت مع المذيعة "علا الفارس" لتترك وظيفتها وتكون المذيعة الخاصة للأحداث القادمة، ثم أنشئت اعلانا عالميا عن الوظائف على نفس الموقع في اليوتيوب.

أما سارة فذهبت مع مستشارتها القانونية لإفتتاح شركة في "القاهرة" بقصد الاستثمار. فاشترت سارة موقعا كبيرا ومميزا وسط القاهرة بمواصفات اختارها لها رومي. ثم استأجرت برجا كاملا لتبدأ أعمال الشركة إلى أن يتم بناء الموقع.

أما رومي فكان يقضي أيامه مع الروبوت "روبي" في "السفينة كارمن" محاولا فهم إمكانياتها. فوجد تقنية من التقنيات التي كانت تتوفر عندهم في غرفة العرض لها القدرة على عرض الأشياء بطريقة أفضل من العرض بالطريقة ثلاثية الأبعاد وكأنها حقيقية وكانت تسمى "حديقة المركبة" لقدرتها على عرض الطبيعة كاملة بأصواتها وشعور الرياح والحرارة والبرودة والأمطار وكأنك في نفس المكان. أحب رومي هذه الغرفة وكان يقضي ساعات كثيرة محاولا فهم أسرارها وكيف تمت صناعتها بمساعدة روبي.

تعلم رومي استعمال تقنيات البناء التي استخدموها. ووجد أن نوع "الرمل الخاص" المستخدم في البناء مختلف كليا عما نقوم به في الأرض فعندهم المقدرة على بناء عمارة مكونة من عشرين طابقا في أسبوع أو أقل بجودة عالية، ومضادة للصدمات والهزات الأرضية والإشتعال. فأصبحت تتولد لدى رومي الأفكار، وكأن شخصيته بدأت تتطور ونظرته للحياة اختلفت وكلما تعمق في السفينة وجد عالما آخرا وطاقات متجددة وفنون لم يكن يعلم بها.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-22, 05:13 PM   #6

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 05

بعد شهرين أتمت "ديانا حامد" مهمة إنشاء الموقع والتواصل مع "علا فارس" ونقل المقاطع إلى الموقع. وأتمت "سارة سلامة" مهمة إنشاء الشركة. وانتهى "رومي" من تقييم المركبة ومدى صلاحيتها للطيران والوصول إلى القمر. انهت "علا فارس" علاقتها بالقناة وبدأت العمل مع "رومي ورفاقه" وكانت مهمتها عمل المقابلات بدون معرفة سابقة بالموضوع لتحل محل تساؤلات الجمهور والمسؤولين.

في الصباح الباكر بدأت "علا فارس" مهمتها بلقاء حصري مع "رومي" على يخته الخاص يعرض على قناته الخاصة على اليوتيوب.
فقالت علا: رومي أبارك لك حصولك على هذا اليخت الرائع.
رومي: شكرا ، وأنت أيضا أبارك لك حصولك على الوظيفة الجديدة.
علا: في آخر لقاء حصلت على الجنسية وأحضرت ديانا. وأرى أنها لا تزال معك.
رومي: ولن نفترق ... فلقد وجدنا أنا وديانا ما نبحث عنه وهو حب المغامرة.
علا: لم أفهم.
رومي: هلا ذهبنا إلى مؤخرة اليخت.
تفاجأت علا بأن اليخت يطير فارتعدت من الخوف وهي تنظر إلى "مدينة الإسكندرية" من جنبات اليخت. أعجبها المنظر وطارت الكلمات وهي تتنقل من مكان إلى آخر.
علا: هذا رائع لن أسألك كيف صنعتها ولكن أحييك على قدرتك في خمسة شهور فقط أن تثبت للعالم والمسؤولين أن بإمكانك الصعود للقمر.
رومي: قريبا جدا.
علا: هل تمازحني.
رومي: لا أمزح في العمل.
علا: تريد أن تقنعني أنك ستذهب باليخت هذا.
رومي: طبعا لا، هذا عرض تجريبي لمن كانوا يسخرون مني ويشككون في قدراتي. لكننا نجهز مركبة وسننطلق بها إلى القمر قريبا، ونتشرف بوجودك معنا.
علا: رومي نحن على الهواء، لا تحرجني.
رومي: بالفعل أنا جاد معك، كل ما أريده منك أن تكوني جاهزة في الموعد. كل الذين سيعملون معنا لن يندموا ابدا في اختيار "شركة الأمواج الزرقاء" الشاملة أرض وجو وفضاء وحتى تحت الأرض وفي كل مكان. انتشر الخبر وتناقلته الصحف والأخبار عن اليخت الطائر بدون جناحين وببطيء، والذي صورته أيضا بعض الجوالات في "الإسكندرية" ودخل الكثير لموقع اليوتيوب وأبدو إعجابهم بما وصل إليه رومي من الإبداع. في منتصف النهار وصل عدد المشاهدين إلى المليون. وسجلت ديانا مقطع فيديو تنكر فيه على من وصفوها بالجنون وأنها تتبع سرابا. وقالت لهم: وصفتموني بالجنون وقريبا سأحدثكم من أعلى سطح القمر.

انتهى التصوير وانتشر مقطع اليخت الطائر ومقطع ديانا والمقابلة في أمريكا وبريطانيا والعالم أجمع وازداد عدد المشاهدين حول العالم إلى ستة ملايين مشاهد من كل أرجاء العالم. وكثير منهم سجل في الموقع لتصله رسائل التحديث. وشاهدوا عرض الوظائف على الموقع..

عاد اليخت إلى مكانه ونزلت علا فارس إلى يخت سارة ثم انتقلت إلى الفندق لتستعد للرحلة. فيما استمر اليخت بالطيران وتوجه إلى "المحيط الأطلسي" حيث "السفينة كارمن". ما زال رومي وديانا يفكران في تلك الكاميرات الشخصية الغير مرئية. قضيا ذلك اليوم يبحثان عن أسرارها بعد أن عرفوا أنها ليس لها علاقة بالقلادة وسأل رومي الروبوت "روبي" عن سر هذه الكاميرات وكيف تعمل ... ولماذا فقط رومي من لديه القدرة على الحصول على هذه الكاميرات؟ فقال لا أعلم. استمرا يبحثان في السفينة عن أي شيء يمكن أن يساعدهم في فهم هذه التقنية.

فذهبا للممرات والغرف فوجدا أنها أيضا تحتوي على كاميرات غير مرئية. وبينما كانا منهمكان في البحث وجدا في جدار غرفة التحكم علامات ورموز محفورة في الجدار ووجدا فيها رمزا يشبه الرمز المحفور على القلادة وعندما قربا القلادة من الرمز، فتحت غرفة خفية فدخلا إليها ووجدا بها شاشات وسيرفرات، تم إخراج أقراص التخزين منها ووجدا في الدواليب أدوات مختلفة من بينها "علبة زجاجية كبيرة" غريبة الشكل فيها "مجسمات دقيقة ومضيئة". وعلى العلبة توجد أرقام غير متسلسلة.

دخلت ديانا على الحاسوب فوجدت ثلاثة برامج.
برنامج خاص بعرض الكاميرات.
والثاني يقوم ببرمجة الكاميرات وتوجيهها.
والثالث خاص بالتسجيلات على السيرفرات.
دخلا على الكاميرات المبرمجة فوجدا أكثر من مائة ألف كاميرا مبرمجه منها 50 كاميرا "في وضع التشغيل" لمراقبة السفينة وأخرى كامنة تنتظر التفعيل والتوجيه.
كان بإمكانهم معرفة مكان الكاميرات عند "تشغيل خاصية الإضاءة". أما الكاميرات المرفقة مع رومي فوجدا أنها تفعل تلقائيا لحامل القلادة. فقرر رومي نقل هذه التقنية إلى البرج بعد الإنتهاء من بنائه.

عادا بعد ذلك إلى "البحر المتوسط" وذهبا إلى النوم وفي اليوم التالي ذهب رومي للسباحة مع الأسماك فكان يلاعبهم أحيانا ويسابقهم أحيانا أخرى.

عادت "علا فارس" في اليوم التالي لتشاهد رومي يسبح في البحر ويلاعب الأسماك. فقال لها رومي هل تريدين التجربة؟ نظرت إليه بتردد. فقال رومي: اقفزي لا تترددي فقفزت علا من اليخت وأخذت تلامس الحوت فقال لها رومي اصعدي عليه فصعدت وصعد هو على حوت آخر وظلا يسبحان بهما على طول البحر. قفز رومي مع علا على نفس الحوت وقال لها تمسكي جيدا وخذي نفسا عميقا ولا تفزعي. أمسكت علا برومي جيدا، ودخل الحوت إلى البحر فنظرت علا فرأت "مئات الأسماك" حولها.

ترك رومي الحوت وأمسك بعلا وصعد بها إلى السطح ثم سبحا في إتجاه اليخت. كانت "علا فارس" سعيدة جدا بهذه الجولة. دخلت لتغير ملابسها وذهب رومي ليغير ملابسه ثم تناول الجميع طعام الغداء بصحبة سارة وصاحباتها في اليخت ثم هب الجميع للإستعداد للسفر بعد اكتمال الإستعدادات للسفر للفضاء. وصل "حمادة هلال" وبدأ اليخت بالطيران وتوجه إلى "المحيط الأطلسي" حيث "السفينة كارمن". ووسط دهشة من علا فارس. نزل رومي وديانا إلى "السفينة كارمن" وصعدا بها إلى سطح الماء. وضعت علا يدها على رأسها من الدهشة وقالت هذه مركبة فضائية فقالوا لها نعم. قالت هذا أمر فوق الخيال ثم فتح الباب الجانبي للسفينة الفضائية ودخل اليخت إلى داخلها. وقبل منتصف الليل كانت المقابلة الأخيرة قبل الانطلاق إلى الفضاء الخارجي. كان من المقرر السفر "بالمركبة الملكية" إلى الفضاء بعد أن تم تجهيزها بكل شيء.

صعد الجميع على متن السفينة الفضائية إلا علا ترددت وقالت لم أكن مستعدة، فقالوا لها ونحن أيضا لم نكن مستعدين، فقالت فاجأتموني، فقال لها رومي اصعدي ليسجل التاريخ وجودك في هذا اليوم. فصعدت معهم. وأخذت تتجول في السفينة، بعد ذلك بدأت تتجهز لعمل مقابلة على قناة اليوتيوب من المركبة الفضائية كأول إعلامية رائدة فضاء.

علا: اليوم سيكتب التاريخ صعود رجلين وإحدى عشرة فتاة إلى القمر هذه الصور حولي من المركبة الفضائية قبل لحظات من إنطلاقها ... التقي برومي وديانا وسارة وطاقمها.
رومي: أنا سعيد بهذه اللحظة ولا أعلم مدى صعوبة المهمة أو سهولتها أحببت فتاة ولكنها لا تعلم مدى حبي لها وشوقي إليها وأتمنى أن تكون من الذين يشاهدونني الآن، سأفعل المستحيل لكي ألفت انتباهها.
وقالت ديانا: والدي ووالدتي وأصدقائي الرائعين، أتت اللحظة الحاسمة، سننطلق بعد لحظات إلى القمر.
بينما قالت سارة: ستبدأ اليوم المغامرة وستستمر الإثارة.
وختمت علا فارس: لا أدري ما أقول، فاجئني الجميع بهذه الرحلة، بصراحة، الأمر يفوق الخيال، سنصعد للقمر، ليس هناك أية تدريبات أو استعدادات تستمر لشهور أو تدريبات للسلامة كما في الطائرات، ولا حجز تذاكر ولا أي شيء من هذا القبيل، فقط باسم الله توكلنا على الله، لكم مني أجمل التحيات.

عادت "السفينة كارمن" إلى وضع السكون في قاع البحر وبداخلها اليخت. تساءلت علا: كم سنستغرق من الوقت للوصول إلى القمر، فقالت ديانا. المسافة بين الأرض والقمر 384,400 كيلومتر ولو كانت سرعة المركبة كما تبين الشاشة، تصل إلى "مائة ألف كيلومترا في الساعة" فهذا يعني أننا سنصل خلال أربع ساعات ولكن لن نغامر سنبدأ بخمسين ألف كيلومتر في الساعة، ثم نزيد السرعة تدريجيا حسب استجابة المركبة حتى نصل للسرعة القصوى، مما يعني أننا سنعود للأرض مرة أخرى غدا في نفس الوقت، ستستغرق رحلتنا أربع وعشرين ساعة سنستكشف الفضاء وسنرسل للعالم رسالة، مفادها أن أشخاصا عاديين بإمكانهم الوصول إلى القمر. وسندرس مشروع إقامة محطة سياحية على القمر. أعجبت علا بطموحهم وجرئتهم.

انطلقت الرحلة ليلا بالقرب من القطب الجنوبي في محاولة من الجميع بتوثيق هذه اللحظات بالجوالات وسط تخوف شديد من الفشل، وأمل كبير لصناعة تاريخ غير مسبوق. اخترقت المركبة الغلاف الجوي بسرعة هائلة وبعد ثلث ساعة تقريبا خرجت المركبة من الغلاف الجوي وانعدمت الجاذبية وطفى الجميع وعلت وجوههم الإبتسامة والفرح، وهم ينظرون لمشهد للأرض لا يوصف.

استمر الجميع بأخذ الصور الشخصية مع الأرض ومع بعضهم البعض، بينما تحولت المركبة إلى القيادة الآلية. ذهب رومي إلى ديانا وعانقها بشدة وقال لها نجحنا التف الجميع حولهما يصفق ويحتفل.
بعد ذلك تم تحويل المركبة إلى نظام الجاذبية ليتمكن الجميع من المشي على المركبة بسلام.

ثم وضع العشاء على المائدة وأكل الجميع في أجواء رائعة، فما كان أحدهم يصدق ما تراه عيناه، كان الجميع ينظرون إلى بعضهم البعض وكل واحد منهم يتساءل هل نحن في حلم. ثم خيم الصمت على المكان، ونظر الجميع إلى رومي تتحدث أعينهم وأنفاسهم الحارة بأننا مهما فعلنا لن نستطيع أن نكافئك على هذا الشيء. وتتحدث عيون رومي قائلة، بدونكم لم أكن لأصل إلى هذا المكان. بعد العشاء تنقل الجميع في المركبة فمنهم من يشاهد الفضاء ويلتقط له الصور التذكارية ومنهم ذهب للإستلقاء.

أما رومي وديانا فقد ذهبا لتفقد المركبة وظللا يتنقلان بين غرف المحركات وغرف التحكم. وفجأة أمسكت ديانا بيد رومي قائلة: هل أستطيع أن أعانقك؟ أشعر أن قلبي يخفق بشدة ولن يهدأ إلا إذا عانقتني. فتح رومي ذراعيه واحتضنها وهو يقول وأنا أيضا صديقتي العزيزة. لم تحب ديانا كلمة صديقتي فكانت تطمح إلى كلمة أكثر قربا، لكنها كانت سعيدة بحضن رومي. أراد رومي أن يبتعد عنها. قالت: لم انتهي بعد، وبعد لحظات قالت له: دائما تستغلني لما نكون لوحدنا. نظر إليها رومي وضحكا سويا. كانت ديانا تحب أن تبقى مع رومي بعيدا عن الأخرين. لا سيما أنه ذلك الشاب العشريني الذي لم يصل تفكيره بعد إلى مرحلة الإتزان. بدأت تتضارب الإختيارات في رأسه، ولكنه في استقرار كامل لإدارة الرحلة. قال لها. لم لا نحاول أن نبحث عن شبكة، فحاولا التواصل مع أحد الأقمار الصناعية المحيطة بهم لكنهما فشلا، ولم يستطيعا إيجاد أي شبكة، لكنهما لاحظا أن لديهما القدرة على التواصل مع شبكة "السفينة كارمن" في المحيط، ثم تفاجئا بوجود"إشارة أخرى" على الأرض لكنها ضعيفة بقت لثوان معدودة ثم اختفت.

قال لها رومي: هل رأيت ما رأيت فقالت ديانا: نعم رأيت إشارة أخرى تشبه إشارة السفينة كارمن، لعل هناك المزيد منها على الأرض. قال لها: سجلي موقع الإشارة وسنبحث عنها حينما نعود إلى الأرض.
صورت "علا فارس" فرحة الجميع وأجرت المقابلات مع الجميع. بينما استمر رومي وديانا بالبحث عن طريقة للوصول إلى شبكة التواصل على الأرض. وبالفعل استطاعا الحصول على شبكة اليخت الخاص الموجود بالسفينة كارمن. وتمكنا من بث الفيديوهات على الموقع وفي عرض عالمي غير مجاني بدأ البث الحي من المركبة الملكية المتجهة إلى القمر. شاهد العالم أجمع ما وصل إليه "رومي ورفاقه". وسط تعجب أصحاب الإمكانيات والتقنيات.

وفي لقاء آخر لعلا مع رومي قال رومي: هذه أول رحلة تجريبية للفضاء ونحن على مقربة من القمر أبث لكم هذه المقاطع وأشارككم ما وصلنا إليه من إنجاز لم نكن الأولين ولكننا وصلنا وجعلنا رحلات الفضاء سهلة وممكنه. سنصل إلى القمر بإذن الله، وسندور حوله، ثم سنحدد أين سنبني قاعدتنا، ثم سنستقر عليه، ومن ثم سنعود إلى الأرض لتكتمل رحلتنا في أربع وعشرين ساعة. فاجئ رومي ومن معه العالم بصور حية "غير متقطعة" لمعالم القمر ثم أجروا مسحا جيولوجيا لتركيب القمر ومكوناته.
هبطت مركبتهم على القمر وتناولوا وجبة الغداء في "المركبة الفضائية" على سطح القمر. في منظر للوحة حقيقية للأرض من على القمر. أخذ الجميع يلتقط الصور التذكارية جماعة وأفرادا.

ثم خلد الجميع للنوم من آثار السفر إلا ديانا التي تلقت دعوة لعمل لقاء على إحدى القنوات في مسقط رأسها ولم تستطع رفض اللقاء.
المذيعة: مرحبا ديانا وشكرا لقبولك الدعوة ... ما هو شعورك؟.
ديانا: إنه أمر لا يصدق وكأنني في حلم أنا محظوظة لأنن تم اختياري من بين العالم لرفقة رومي ولو كنت رفضتها ثم سمعت عما وصلوا إليه لندمت طوال حياتي ... لا أعرف هل أشكر رومي أم أشكر "حمادة هلال" الشخص الذي أخبر رومي عني، حقا العمل معهم متعة لا تتصور.
المذيعة: كيف حصلتم على هذه المركبة.
ديانا: اكتشاف بسيط أدى إلى اكتشاف أكبر. لا أستطيع أن أفسر أكثر.
المذيعة: العالم يترقب والقنوات تتساءل عن روميو الشاب الذي يريد أن يلفت انتباه فتاة أحلامه ... من يفعل هذا الشيء في هذا الزمان ... وهل نجح في هذا؟
ديانا: عندما يكون الحب صادقا سيفعل المحب المستحيل ليرضي قلبه ... قد يحصل على حبيبته وقد لا يحصل عليها ... لكنه سيشعر بالراحة لأنه حاول.
المذيعة: وهل هي صعبه لهذه الدرجة.
ديانا: لو فرضنا أننى فنانة مشهورة، والتقيت بالجماهير، فنظرتي لهم ستكون طبيعية، لن أشعر بانجذاب لأحدهم، حتى لو كنت جميلة سأشعر أن الجميع سواسية في انجذابهم لي. لكن حينما أعلم أن شخصا فعل المستحيل لأجلي، وصعد إلى القمر لكي يلفت انتباهي، ويقول بأنني فتاة أحلامه، حينها يكون الأمر قد تعدى مرحلة الإعجاب.
المذيعة: هل يمكن عمل مقابلة مع رومي؟
ديانا: فقط المذيعة الخاصة للشركة لها الصلاحيات الكاملة لعمل اللقاء مع رومي.
المذيعة: شكرا للفنانة الخلوقة الأنيقة ديانا.

جلست ديانا مع حمادة وأخذا يتبادلان الأحاديث فيما بينهما. وعلم حمادة أن علاقتها مع رومي لم تتعدى حدود الصداقة. وحينما علمت أنه وحيد في هذا العالم بعد أن توفى والداه وشقيقاه في حادث مروري. طلبت ديانا من حمادة أن يترك أعماله وينظم إليهم في الشركة الجديدة. لكنه أخبرها أنه مرتبط بعقد لا يستطيع أن يخلفه. حزنت ديانا. فقال لها: أننا سنستمر برؤية بعضنا البعض بعد بناء البرج.

بعد ساعات بدأت رحلة العودة. بدأ الجميع يخططون ماذا سيحصل عند العودة إلى الأرض. شمل التفكير المشروع الأول للشركة ... المرحلة الأولى حيث سيتم بناء "البرج" الذي تم تحديد مكانه مسبقا في إحدى جزر الغردقة.


وكان النقاش أيضا عن عدد الموظفين والجنسيات التي سيحضرونها مع شروط التوظيف واتفق الجميع مبدئيا على أن يكون الموظفون من جنسيات مختلفة. وألا تزيد أعمارهم عن سبع وعشرين سنة وأن يكونوا بلا وظيفة أو تعليم والأولوية للأيتام والعاطلين.

اقتربت المركبة من الأرض وكانت الخطة تنص على أن يدخلوا كوكب الأرض من "القطب الجنوبي" لأنه أقل مراقبة، وفي ساعة متأخرة من الليل دخلت المركبة الغلاف الجوي وهبطت حتى أصبحت على ارتفاع منخفض ثم استقرت فوق "السفينة كارمن" ونزل الجميع إلى الأرض بسلام، واحتفلوا بوصولهم وبالإنجاز الغير مسبوق. ثم صعدوا إلى اليخت وانتقل الجميع إلى "البحر المتوسط". أرادت علا العودة إلى الفندق لكن سارة أصرت عليها أن تأتي للسكن معهم على اليخت فقررت أن تحضر ما تبقى من أغراضها في الفندق وتعود إليهم.

على الشاطئ استقبلت القنوات التلفزيونية والصحف "علا فارس" استقبال الأبطال. وسألها الجميع أين بقية الطاقم فقالت لهم أنهم وسط البحر يرتاحون.
فسألوها من رومي هذا هل هو بشر أم من الفضاء؟
فقالت لهم إنه ملاك، في الوقت الذي لم يصدقه الجميع، وكان اضحوكة السوشال ميديا،آمن به هؤلاء الأشخاص الذين لا يبحثون عن الشهرة. انتظروا لترو ما يمكنهم فعله.
ثم سألوها: هل كنتي تعرفين شيئا عن الرحلة؟
فقالت بالطبع لا ولو أخبروني بأنني سأصعد للقمر لقلت أنتم مجانين، لكنهم يعرفون ما يفعلون.
سألوها: هل يمكننا عمل مقابلة مع رومي؟.
فقالت: بالطبع لا، من يعملون معه فقط، هم الذين لهم الصلاحية لعمل مقابلات مع رومي.
سألوها: ولماذا؟
فقالت: لا يريد أن يدخل في نقاشات وأسئلة غير هادفة. أو يكون من ورائها أهداف غير نبيلة، ثم تابعت: بالنسبة لي تعجبني أهدافه وطريقته، اتمنى أكون عند حسن ظنه.
سألوها: كم يعطيك من المال راتبا ؟
فقالت لهم: مع رومي، عليك أن تدفع لتعمل معه. تعلمت معهم، أن المال ليس له أهمية، وقعت معهم على بياض، وطلبوا مني أن أكتب المرتب الذي يناسبني وكذلك أتعابي، ثم أخرجت العقد من "شركة الأمواج الزرقاء" ومزقته أمامهم ثم قالت: أريد فقط أن استمتع بوقتي معهم على اليخت.

ذهب الجميع للنوم في اليخت الخاص بسارة وبقي رومي وديانا في اليخت الخاص برومي، ثم ذهبا للنوم ولا تزال ديانا تنام عنده في نفس الغرفة. نام رومي نومة الأطفال بكل براءة بينما ظلت ديانا لبعض الوقت تتأمله بشوق لا تريد أن تظهره أمامه. طلع الصباح ووجد رومي ديانا مازالت نائمة على سريرها، فقبلها على رأسها وذهب إلى السباحة وكان في شوق إلى الأسماك فبقي طوال اليوم يسبح معهم ويلاعبهم. استيقظت ديانا متأخرة وذهبت تبحث عن رومي في اليخت. فوجدته مع الأسماك. فقالت له ألا تريد أن نحلل مكان الإشارة التي رأيناها في الفضاء. قال لها اذهبي أولا إلى سارة وأعدا الإفطار فأنا لم آكل شيئا منذ الصباح، فقالت له: اذهب واستحم ثم تعال إلى اليخت الخالص بسارة، لن يستغرق الأمر منك وقتا طويلا فكلا اليختين متلاصقين وبينهما جسر صغير.

اجتمع الجميع على وجبة الإفطار وقالت لهم سارة لقد اخترنا تقريبا ما يزيد عن مئتين موظفة وما زلنا ندرس بقية الطلبات، فقال لهار رومي لماذا كلهم نساء. قالت جميعهم كانوا بلا مساكن وكانوا عرضة للإختطاف والإنتهاك. فقررنا إحضارهم أولا. فقال لها الجميع أحسنت. أفطر الجميع ثم ذهب كل واحد منهم لعمله.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-22, 10:24 AM   #7

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 06

جلس رومي مع ديانا يحاولان تحديد مكان الإشارة الثانية فوجدا أنها تقع في "جنوب المحيط الأطلسي". قرر رومي وديانا الذهاب إلى تلك النقطة واكتشاف الأمر.

في اليوم التالي استأذن رومي وديانا من سارة للذهاب لإكتشاف تلك الإشارة فأصرت على الذهاب معهم. استغرقت الرحلة طيرانا باليخت 6 ساعات للوصول إلى النقطة المطلوبة. وبواسطة الفحص الملاحي وجدوا أن العمق في هذه النقطة غير محدود. أخذ رومي ينظر إلى القلادة فوجدها لا تشع فقرر النزول إلى البحر والإستكشاف. استمر رومي بالنزول ولاحظ عدم وجود الأسماك مثلما حدث عندما نزل إلى السفينة كارمن ثم استمر بالنزول إلى أعماق البحر حيث بدأ الظلام يزداد والضغط يكاد أن يفجر أذنيه فقرر ان يصعد ويحاول في وقت لاحق.

صعد رومي إلى اليخت منهكا من السباحة المتواصلة ولا تكاد قدماه أن تحملاه، أخذته ديانا وسارة إلى غرفته. فدخل ليستحم لكنه خارت قواه فتهاوى ساقطا فدخلت معه ديانا لكيلا يسقط، ساعدته على الإستحمام وهي تنظر إليه في خجل وحينما انتهى وضعته على سريره. قالت ديانا لسارة: لأول مرة أراه منهكا من السباحة لهذه الدرجة. ارتاح رومي اليوم الأول وفي اليوم التالي قرر النزول باكرا، وأخذ يأخذ كشافا ليضيء طريقه في عمق المحيط وحينما وصل إلى نفس المسافة الأولى شعر بنفس الضغط، لكنه لم يتراجع فأشعل الكشاف ونزل بتدرج حتى وصل إلى منطقة جبلية في أعماق المحيط أخذ نور الكشاف يضعف شيئا فشيئا حتى تلاشى ضوئه شعر رومي بالخوف ورهبة الظلام الحالك، فقرر يصعد إلى السطح، لكنه تفاجئ بضوء خافت بين الصخور فقرر إكمال النزول حتى وصل إلى مصدر الضوء فخيل إليه أنه أمام زجاج ومن خلف الزجاج شاب في مقتبل العمر ، حاول رومي أن يشير إليه بيده لعله يراه، لكنه لم يره فحاول أن يقترب منه لكنه اصطدم بالزجاج. لم يتحمل رومي الضغط أكثر من ذلك، فصعد إلى السطح ولكنه كان في حالة أسوء من حالته الأولى، فلقد كانت عيونه جافلة وأنفه ينزف دما ويشتكي من ألم بأذنه.

أخذته سارة وديانا وكأنه جثة هامدة، ثم ساعدته ديانا على الإستحمام ووضعته في سريره. وهو يأن من الألم. بقيت ديانا وسارة بجانبه يتناوبان على رعايته وهو يقول لديانا عانقيني، احتضنته ديانا وخلد إلى النوم. بعد ساعتين فتح رومي عينيه وكأنه يحلم، نظر إلى ديانا وقال"مي" وجعل يلمس خديها وشفتيها. فقالت ديانا: رومي أنا ديانا. ابتسم رومي وقال: أعلم لقد كنت أمزح. فقالت: غبي. قال لها رومي: ضميني، فقالت ديانا: اذهب إلى "مي" لعلها تنفعك فقال: أرجوك! فوضعت رأسه على صدرها ودموعها على خدها فنام في حضنها من جديد.

ظل رومي نائما في سريره لثلاثة أيام وفي اليوم الرابع بدأ يتعافى وعادت إليه صحته فسألته ديانا وسارة، ما الذي جرى؟ فحكى لهما ما جرى فقالوا له هل رأيت مركبا أو أي شيء يشبهها فقال لهم: الرؤية شبه معدومة، لقد رأيت شابا في مقتبل العمر. فقالوا له شاب في البحر.!! لعلها هلوسة المحيط، فقال لهم سأستعيد قوتي وأحاول مرة أخرى.

في المرة الثالثة نزل رومي إلى الأعماق وكأن جسمه بدأ يتأقلم مع ضغط الماء ومن نفس المكان نظر فوجد نفس الشاب ومعه فتاة تبدو أكبر منه سنا، وكأنها شعرت به فاقتربت من النافذة لكنها لم تره وبعد قليل أتت سيدة كبيرة وتحدثت معها ووقفا بقرب الزجاج ينظران وهو يحاول أن يؤشر لهما لكنما لا يريانه. لم يستطع رومي البقاء أكثر من ذلك فصعد إلى السطح وهو يعاني.

حملته سارة وديانا إلى اليخت وانطلقا به بعيدا عن هذا المكان وعادا إلى "البحر المتوسط". تماثل رومي للشفاء بعد سبعة أيام وحكى لهما أمر الشاب والفتاة والسيدة الكبيرة. فقالوا له لن تنزل مرة أخرى إن نزلت هذه المرة لن تخرج حيا. قال لهما لعلهم في خطر لابد أن أحاول إنقاذهم، دعونا نذهب "للسفينة كارمن" فقد نجد شيئا يساعدنا على النزول. ذهبوا وبحثوا فوجدوا إحدى الطائرات مصممة بطريقة تشبه الغواصات.

صعد الثلاثة على متنها وانطلقوا بسرعة إلى مكان الإشارة، حيث وجد رومي العائلة، لكنهم لم يعثروا على شيء، تعجب رومي وشعر بخيبة أمل. وقال لهم لعلها "هلوسة المحيط".

في الوقت الذي كانت سارة تستقبل الموظفين الجدد بعد اختيارهم بعناية. قرر رومي الصعود للقمر بالسفينة كارمن والبدئ ببناء محطة فضائية. تم نقل المائتي فتاة على متن "السفينة كارمن" وبدأ رومي وسارة وديانا بتعليمهم وتوزيعهم على "السفينة كارمن" فكان نصفهم يقومون بأعمال المراقبة والترتيب والطبخ والعلاج وغيرها. والنصف الأخر يتدربون على أدوات البناء في قاع السفينة. كان من بين الركاب المذيعة "علا فارس" والمذيعة الجديدة "جوان النعيمي".

انطلقت السفينة إلى الفضاء الخارجي، وبعد ذلك أعلنت "علا فارس" عن انطلاق السفينة إلى الفضاء الخارجي في موقع اليوتيوب تحت ذهول العالم. مائتين وأربعة أشخاص أشخاص من دول مختلفة في مهمة بناء محطة فضائية على سطح القمر تحت إدارة شاب في أول العشرينات.

وفي أول لقاء لـ "جوان النعيمي" مع رومي.
جوان: أولا اتشرف بأن أعمل تحت إدارتك وأنا سعيدة بلقائي بك وبكوني مع هذه المجموعة الرائعة. هل يمكنك أن تشرح للمتابعين ما هي خطتك في غزو الفضاء؟
رومي: الشرف لنا وجود مذيعة جميلة وذكية مثلك. لطالما كان الفضاء غامضا وينظر إليه الجميع على أنه مهمة صعبة، بالنسبة لنا أصبح الفضاء مهمة سهلة، ولن أنسب هذا النجاح لنفسي فلم أخترع مركبة ولم أصنع شيئا لكن لعل أحدهم أراد أن يورثني هذا الكنز العظيم.
جوان: مائتي فتاة بجنسيات مختلفة ... لم؟
رومي: فقدت الذاكرة ولم أعد اعرف أي شيء عن الماضي، لا أعرف أين عائلتي، ولا ما الذي جرى لي، وكيف وصلت الى الكهف، وأراد الله أن التقي بأناس هم الآن عائلتي، لا أعني من هم على اليخت فقط، بل أعني كل من على هذه المركبة هم عائلتي. حياتي مرتبطة بهم نجاحي هو نجاحهم. اخترناهم من مناطق مختلفة من العالم لنبعث رسالة، بأننا بإمكاننا أن نتحد مع بعضنا البعض ونصل إلى القمة باتحادنا. لا يهم من أول من يصعد للقمر بل المهم أن نفرح بهذا الإنجاز، ومن هذه المحطة سننتقل من قمر لآخر ومن كوكب لآخر. من صنعوا هذا المركبة سبقونا بالتقنية والإمكانيات سنحاول أن نبدأ من حيث انتهوا ونستفيد من تقنيتهم في بناء حضارة جديدة تخدم البشرية.

في الطريق إلى القمر قامت "ديانا حامد" بإدخال خرائط البناء للحاسوب، كانت قد أخذت فكرة البناء من مشاريع وكالات الفضاء بعد إضافة بعض التعديلات عليها. حيث تقوم الفتيات بتجهيز القوالب وتبدأ الآلات تعمل بسرعة عجيبة وبدقة متناهية. ساعد الجميع في بناء المحطة لتكون جاهزة للتركيب على سطح القمر.

حطت سفينتهم على القمر، فرح الجميع بوصولهم واحتفلوا وأخذوا الصور التذكارية. ثم انتظروا اكتمال البناء الذي استغرق يوما كاملا ثم بدأت ترتيبات إنزال المباني التي تحتوي على مكاتب وغرف وقاعدة الإستكشاف والأبحاث حيث تحتوي على "مركبة فضائية" و"تلسكوب عملاق" واللوائح الشمسية لتوليد الطاقة. تم إنزال المباني واحدة خلف الأخرى بعد تجهيزها الكامل في السفينة كارمن عن طريق النفاثات الجانبية. وتم تثبيت المباني على سطح القمر. نزل الجميع إلى المحطة بعد أن تأكدوا من سلامتها وكمية الأكسجين وبدأ ترتيب المحطة، ثم قرروا البقاء هناك شهرا كاملا لمراقبة الفضاء.

وبينما كانوا على سطح القمر أعطى رومي القيادة لديانا بمساعدة حمادة. بينما انطلق رومي وسارة والمذيعة "جوان النعيمي" وعشر من الفتيات "بالمركبة الملكية" لأخذ جولة واستكشاف الفضاء.

غادروا مجال القمر وأصبحوا يتنقلون من نجم إلى آخر يبحثون عن مدى صلاحية كل نجم للحياة. كانت "سارة سلامة" سعيدة بقربها من رومي، لكنها تعجبت لعدم اصطحاب رومي لصديقته ديانا. فقال رومي: رأيت أن حماده معجب بها فتركتها معه ليتعرفا إلى بعضهما أكثر. وبعد ساعات من البحث وقعت أعينهم على كوكب صغير يشبه الأرض في تركيبته يبتعد عن القمر ساعة تقريبا. فقرروا الدخول في المجال الجوي له ومحاولة معرفة الكثير عنه، وحينما دخلوا إلى مجاله وجدوا أن تركيبته قريبة من تركيبة الأرض من حيث المياه والجبال والطبيعة ونسبة الأكسجين. فقرروا النزول بالمركبة وعمل مسح لنصف الكوكب المضيء وأخذوا صورة شاملة لدراستها. وقرروا تسميته "باندورا" نسبة إلى الكوكب في الفيلم الشهير "أفاتار" لـ"جيمس كاميرون".

عاد رومي وسارة ومن معهم إلى السفينة كارمن على القمر، فوجد أن ديانا كانت في انتظاره، وكأنها تعاتبه لما لم تأخذني معك. قرأت ديانا الأسف في عيني رومي وكأنه يقول لها هذه آخر مرة أتركك فيها، نشأت بينهما لغة تفاهم لا يفهمها من حولهما. فرومي يعتبرها أخته وعائلته وهي تعتبره أكثر من ذلك.
قرروا أن هذا الكوكب سيكون مكانا للسياحة والتنقل بين "كوكب الأرض" و"كوكب باندورا" وأرادوا أن يجعلوا الكوكب محاكيا لما رأوه في الفيلم. ففكروا في صنع الحيوانات والطيور وقبيلة النافي التي تسكن الكوكب على قوالب في "السفينة كارمن". ثم برمجتها لتتحرك تلقائيا.


استمر رومي وديانا بإدخال الصور والمعلومات إلى حاسوب المركبة لصنع الكائنات آليا، وبرمجة حركاتها وسلوكياتها. بينما الجميع يستمتعون فوق القمر ركز رومي في التصاميم، وركزت ديانا على البرمجة. استمرا على ذلك لأسبوعين متواصلين حتى تم صنع قوالب للمخلوقات وبرمجة بدائية لحركتها، ثم قرروا عمل محطات أخرى على سطح الكوكب باندورا ليتم صناعة الكائنات تلقائيا وبرمجتها والتحكم بها من الأرض.

انتقل الجميع من محطة القمر إلى "السفينة كارمن" وتوجهوا إلى كوكب باندورة وسط ذهول وفرحة بالإكتشاف العظيم. هبطة المركبة على الكوكب وبعد التأكد من صلاحيته الكاملة للتنفس عليه بشكل طبيعي نزل رومي من المركبة وبعد أن اطمئن من سلامته. نزل الجميع وأخذوا يتنزهون ويأخذون الصور التذكارية، بعد ذلك قاموا بصناعة أربع محطات ونقلوا إليها الأجهزة وبرمجوها لتعمل آليا. ثم قرروا وضع الروبوت "روبي" ليشرف على الإنتاج، رجع الجميع إلى السفينة وانطلقت متجهة إلى الأرض والإبتسامة تعلوا وجوه الجميع والفرحة تغمرهم من كل مكان.

اتجهت جوان إلى رومي وفي بث مباشر قالت جوان: أريدك أن تحدث العالم عن رحلتك.
رومي: أولا أشكر جميع من في المركبة على المجهود الأكثر من رائع. تم بحمد الله بناء محطة على القمر وتم تجهيزها بما يلزم. وتم اكتشاف كوكب صغير يشبه في ملامحه كوكب الأرض من حيث المياه والجبال والخضرة والغابات وكمية الأكسجين لكن لا يوجد به بحار أو حيوانات. نزلنا على ظهر الكوكب واستنشقنا هوائه النقي وتم بناء أربع محطات صغيرة على سطح الكوكب وأطلقنا عليه اسم "باندورا". لدينا خطة لجعله محاكاة لكوكب الفلم الشهير "أفاتار" "لجيمس كاميرون" فقد تم البدئ بصنع القوالب لعمل الحيوانات والطيور والكائنات وتجسيد الفلم على ظهر الكوكب. وسيتم فتح باب الزيارة إلى الكوكب من الأرض. سنقوم بعد ذلك باستدعاء أحد الممثلين أو الممثلات ليكون عضو الشرف في تقديم "كوكب باندورا".
جوان: حتما سيتعجب الناس على كوكب الأرض حينما تقول بنينا أربع محطات ومحطة القمر سيقولون أن هذا كذب، كيف في شهر واحد يتم بناء قاعدة وأربع محطات. نظر إليها رومي بإعجاب وقال: سؤال أكثر من رائع.
وجدنا تقنية في المركبة كارمن وهي تقنية جديدة تفوق ما كنا نستخدمه في أدوات البناء ووقته، هذه التقنية يطول شرحها لكن مستقبلا بإمكاننا انهاء المشاريع التي تأخذ منا سنوات في شهور أو بالأحرى أسابيع. سنرفع لمحات من هذه التقنية في موقع اليوتيوب لكيلا يظن أحد بأننا نكذب.
جوان: ما مدى التقدم في مشروع فتاة أحلامك.
رومي: سأقوم بتأجيل الموضوع قليلا، أريد أن أعمل شيئا يليق بها.
جوان: هل هنالك ممثل مقترح لزيارة الكوكب.
رومي: سأترك المجال لديانا لتختار.
سنعود إلى الأرض وسألملم أوراقي ونكمل برمجة المخلوقات الآلية.
جوان: كم أنت غريب الناس على سطح الأرض ليس لهم حديث إلا أنت. علماء الفضاء يعملون الأبحاث ويجلسون سنوات عديدة لتجهيز مركبة للصعود للفضاء وأنت الآن تجعل السفر للفضاء كالسفر بين المدن.
فقال رومي: لا أعلم عن علماء الفضاء، لكنهم لو كانوا يملكون نفس الإمكانيات التي نملكها لسهلت لهم أمور كثيرة.
احتفل الجميع في المركبة وأخذ رومي يتخيل "مي عمر" ويغنى لها "Cuando Me Enamor" من أغاني أنريكي.
رقصوا جميعا وبدأت تقوى الروابط بينهم. شكر الجميع رومي وديانا وسارة على إتاحة الفرصة وأعلنوا ولائهم واجتهادهم لإنجاح المشاريع المستقبلية. شرح لهم رومي مشروعه الجديد "برج _Complex At The Center Of The Universe" للمصمم البولندي "Staszek Marek"

الحاصل على جائزة "Art Space 2008" كأكبر وأضخم برج في العالم يضم أكثر من 300 دور ويحتوي على مدينة كاملة

وهو عبارة عن برجين عملاقين يوجد في البرج الأيمن أسواق بأنواعها، ذهب وملابس وأثاث وأجهزه كهربائية وسيارات وقطع غيار وأشياء أخرى، ويوجد أيضا فنادق بدرجات مختلفة ومساجد ودور السينما ومطاعم وملعب لكرة القدم والطائرة وصالات لتعليم الدفاع عن النفس والرقص ومسابح وحمامات البخار ومراكز للتجميل وصالات أفراح ومناسبات ومفاجآت أخرى.أما البرج الأيسر فسيحتوي على مطار للطائرات الخاصة ومواقف للطائرات مع الصيانة وسكن لعمال البرج وسيحتوي على حدائق ومزارع ومركز لطاقة ومراعي.
سيبقى الموظفين في السفينة كارمن لبناء طوابق البرج بالطريقة الحديثة على شرائح كل شريحة خمسة طوابق، ثم سيتم نقلها إلى المكان المخصص لها. شرح لهم رومي الطريقة وكيف سيتم بنائها باستخدام "الرمل الخاص" وطريقة نقلها.

وصلت السفينة إلى الأرض واستقرت في المحيط، وصعد رومي وديانا وسارة وحمادة والمذيعات إلى اليخت ثم اتجهوا إلى "البحر المتوسط"، ومن هناك انتقلوا عبر مضيق السويس إلى البحر الأحمر. وما أن وصلوا حتى قفز رومي إلى البحر لتفقد الأسماك. بينما ذهبت ساره إلى القاهرة لشراء جزيرة البرج المتفق عليها. وأرسلت ديانا دعوة للفنان الذي رشحته ولم تخبر رومي باسمه. رد عليهم الفنان بالموافقة فاتفقوا على أن يحضر إلى اليخت بعد اسبوع. بينما عاد حمادة والمذيعات إلى حياتهم الطبيعية.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-22, 10:59 AM   #8

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 07

بعد شهر تقريبا طلبت "دينا حامد" من رومي أن يذهب ويحضر الفنان الذي تم اختياره. أخذ رومي طائرة من المركبة وذهب ليحضر الفنان. أرسلت ديانا العنوان لرومي في الطائرة. وضع رومي الطائرة على وضع القيادة الذاتية، وكان مشغولا بالبرمجة. بعد ساعات وصل رومي إلى المكان المحدد، هبط بالطائرة وجلس ينتظر الفنان، وفي الوقت المحدد وصل الفنان إلَى قرب الطائرة ونزل من سيارته الخاصة، فتفاجئ رومي بأنها فتاة، لكنه لم يعرفها من بعيد. وبينما هو يحاول الوقوف سقط القلم على الأرض وأخذ يبحث عنه وما أن وجده ورفع رأسه فإذا بـ "مي عمر" تصعد للطائرة.

تجمد رومي في مكانه ولم يدري ما يفعل مدت مي يديها لتصافحه لكنه بقي متجمدا في مكانه ينظر إليها. اقتربت منه واحتضنته وشكرته على اختيارها لتكون عضوة الشرف في تقديم كوكب بندورا. قال لها بل لي الشرف لألتقي بأجمل ممثلة في العالم. وقبل يديها وجلست في الطائرة. أخذت مي تثني عليه وعلى النجاحات التي قام بها. وهو يقول لها لكن نجاحاتي لم تكتمل بعد. قالت سمعت عن قصتك الرومانسية. وأنا متأكدة ان أي فتاة في هذا العالم لن تتردد ولو للحظه واحدة لتكون شريكة حياتك. استمر الحديث بينهما، هي تسأله عن حياته وهو يسألها عن حياتها وفنها. وصلت الطائرة إلى اليخت ونزلا في استقبال حافل من سارة وديانا وبقية المجموعة. قدموا لها وجبة الغداء.

بعد الغداء طلبت مي من رومي أن يريها الأسماك. فأراها عرضا لم يؤديه لأحد قبلها. ألبسها ملابس الغطس ونزلا إلى البحر وأخذ يريها الأسماك كبيرها وصغيرها وأخذها في جولة في البحر، ثم عاد بها إلى اليخت. بدأ اليخت بالتحرك بإتجاه السفينة كارمن في المحيط. استمتعوا جميعا بالغروب. وغنى لها "Hero" من أغاني أنريكي.
"https://youtu.be/pAUp2qK9hJI"
ثم غنى لها لأول مرة "Lento" للمغنى اللاتيني "Daniel Santacruz". وكلماتها
(لا أريد أن أفترق عنك ولو للحظات ... سأختصر الوقت وأقول لك أحبك حتى الممات)
"https://youtu.be/SaYxw2sTYu4"
تمايلت مي معه على أنغامها، بينما كان رومي في حالة ذهول، ومي تتصرف وتكلمه بطبيعتها. جلست أمامه على مائدة الطعام. وتحدثا كثيرا وضحكا وتنقلا بين جوانب اليخت، كل منهما لا يريد أن يفارق الآخر. وحينما انتهت السهره وشعرا بالنعاس. ذهب الجميع إلى النوم.

وعاد رومي إلى غرفته في اليخت، فوجد ديانا تنتظره، عانقها رومي وشكرها على المفاجئة.
قالت: أنا صديقتك ويهمني سعادتك، شعر رومي أنها تجبر قلبها على قول ذلك. فجلس يتحدث معها الليل بطوله ليشعرها أن مشاعرها تهمه وأنه لا يقصد أن يجرحها. طلع الصباح واستيقظت ديانا لتجد نفسها قد غفت في حضن رومي على الأريكة أثناء الليل ومالت على صدره ونامت فلم يرد رومي أن يزعجها فنام على نفس الوضع. قالت في نفسها ماذا أفعل كل يوم تخونني مشاعري وأقترب منه أكثر من الذي قبله. استمرت ديانا في حضنه ولم ترد هي أيضا أن توقظه من منامه. حتى استيقظ ووجدها في حضنه قبلها على رأسها فاستيقظت على قبلاته. فقالت مازحة: أنت تسرق القبلات مني أثناء نومي. قال: كيف لا وأنت مثل أختي العزيزة.

في باندورا اكتمل صنع الحيوانات والطيور وتم تحميل برامج التحكم والسيطرة عليها من الأرض.
انطلقت المركبة الملكية إلى الفضاء تحمل رومي ومي وسارة وديانا وجوان وبعض أفراد الطاقم الآخرين. شعرت مي وكأنها في حلم. نظرت لرومي ومن حوله وهم يستعدون للسفر وكأنهم في رحلة من مدينة إلى أخرى. وشاهدت كيف يتعاملون مع بعضهم بحب واحترام يبتسمون ويضحكون وكأنهم أسرة واحدة. استأذنت سارة من مي لعرض الرحلة كاملة على موقع الشركة على اليوتيوب وبعد موافقة مي أحضرت ديانا العديد من "الكاميرات المضيئة" لتعرض الرحلة من جميع الزوايا. دخل الكثير من محبي الفنانة والمعجبين برومي للمشاهدة حتى وصل عدد المشاهدات إلى أكبر عدد مشاهدات في تاريخ الموقع. استمتعت مي بالرحلة والتجربة وهي تتنقل من مكان لآخر على متن السفينة تأخذ الصور التذكارية في كل مكان. كانت ابتسامة مي وضحكتها تملآن المكان. بينما عيني رومي لم تنزل عنها للحظة. وكان يخطط لإختيار الوقت والمكان المناسب على الكوكب لمصارحتها بأنها فتاة أحلامه. اقتربت ديانا من رومي وقالت: نظراتك مفضوحة تماسك قليلا. ابتسم رومي وقال: لا أكاد أصدق أنها أمامي.

بعد وصولهم إلى القمر نزلوا على الفور إلى "محطة القمر" واستمتعت مي بمنظر الأرض من القمر، كانت مي تنظر إلى القمر ثم تنظر إلى الأرض، ثم تلتقط بعض الصور التذكارية. وعينيها تلتمعان من الفرحة. ذهبت مي إلى ديانا حضنتها و شكرتها على اختيارها ضيفة الشرف، ثم سألتها: ماذا سأعمل؟ فقالت لها ديانا: فقط كوني على طبيعتك. واتركي الباقي لنا.

استعدت جوان النعيمي لعمل لقاء مع الفنانة مي عمر.
جوان: مرحبا بك معنا في قاعدة القمر.
مي: مرحبا بك وبجميع المشاهدين.
جوان: سؤال العادة ...ما هو شعورك؟
مي: أولا أشكر رومي ورفاقه على الإستقبال الرائع. من بين الرفاق كلهم لم أتوقع من رومي شخصيا، إنه يأتي إلى استقبالي ويأخذني إلى اليخت ويصطحبني في جولة بين الأسماك ثم يغني لي ويرقص معي، ومن ثم نركب سفينة فضائية ونصعد للقمر وأرى أشياء لم أكن أحلم أني سأراها على الطبيعة يوما من الأيام، حقا أكاد من الفرحة، أشعر وكأنني في حلم جميل لا أريد الإستيقاظ منه.

تم تحضير الغداء، وأخذت مي وجبتها، ثم جلست مع الجميع على مائدة واحدة، تناولت معهم وجبة الغداء على القمر ثم توجهوا إلى "كوكب باندورة"، وحينما وصلوا إلى أجوائه استقبلتهم "الطيور المبرمجة" بألوانها الجميلة تماما كما رأوها في الفيلم.

كانت "مي عمر" تنظر للطيور ثم تنظر إلى رومي نظرة إعجاب على هذا الإبداع وهذه الإمكانيات. هبطت المركبة إلى الكوكب وأخذ رومي يشرح لها ويريها كيف تم بنائها. فرأت صورا تذكارية للبنات الآتي ساهمن في بناء هذه المحطة، وشرح لها كيف تم صنع الحياة على هذا الكوكب، وكان يقصد بالحياة تجسيد الحيوانات والطيور والزواحف وغيرها وبرمجتها لتتحرك وتتصرف على الكوكب شبه تلقائيا.

بدأ الليل على هذا الكوكب وذهب الجميع للنوم. واستلقى رومي على سريره يتأمل في جمال اليوم الذي قضاه مع فتاة أحلامه. طرقت ديانا الباب وطلبت النوم عند رومي، ولم تنتظر رده، دخلت واستلقت بجانبه، شكرها رومي بشدة على إحضار مي فقالت: بكل سرور.
استيقظت ديانا صباحا قبل رومي وذهبت إلى "مي" لتجهزها بحقيبة الرحلات، ثم جلستا أمام المحطة يتأملان الطبيعة، وينتظران رومي.

سألتها مي فضولا: هل تعرفين من هي فتاة أحلام رومي؟
ديانا: نعم لكن لن أخبرك من هي.
مي: أستغرب لماذا يجد رومي صعوبة في ذلك. لقد وصل رومي من الشهرة لدرجة أن الفتيات هن المفروض من يجدن الصعوبة للتحدث إلى رومي، لماذا لم يفاتحها رومي حتى الآن؟
ديانا: أنت فنانة مشهورة، لو كنتي مكانها هل يمكنك الموافقة على عرض كهذا؟
مي: ولن أتردد لحظة، هذا الشاب هو حلم كل فتاة. إن كنت أنا مشهورة في العالم العربي، فرومي أكثر مني شهرة في العالم كله.
ديانا: لم أر رومي سعيدا هكذا قبل اليوم، ثم دخلت ديانا إلى المحطة.

بينما وقفت "مي عمر" تتأمل الطبيعة وتفكر في كلام ديانا. هل يعقل أن أكون أنا الفتاة التي ينتظرها رومي؟!! وتذكرت طريقة استقباله لها وتجمده عندما تفاجئ برؤيتها وطريقة كلامه معها، وعندما أخذها في جولة في البحر مع الأسماك، وغناؤه لها، ورقصهما سويا. فقالت في نفسها لعله يفعل هذا مع جميع الفتيات، وبينما كانت تتذكر تلك الأحداث إذا بهزة أرضية قوية، انهارت على إثرها الأرض من تحتها وسقطت "مي" إلى النهر. كان رومي حينها يلبس حقيبة الرحلات، فشعر بتلك الهزة، أسرعت إليه ديانا لتخبره أن مي قد سقطت في النهر. فأسرع رومي وقفز خلفها وانطلق سابحا بين الأمواج، لم يلمح رومي إلا يديها قبل أن تتواري عن ناظريه تحت الماء.

حاولت ديانا أن تلحق بهما بالمركبة الملكية وتبحث عنهما لكنها لم تستطع لأن القلادة كانت مع رومي. فانتقلت إلى الموقع وأخذت تتابعهم على "الكاميرات المضيئة" الخفية. سبح إليها رومي مسرعا بين الصخور الجارحة وكانت برودة الماء قريبة من التجمد، أصيب رومي بجرح في أسفل ظهره فتحامل على نفسه ووصل إليها وأمسك بها وحاول أن يخرج بها إلى الشاطئ لكن سرعة البحر كانت هائلة. وبعد صراع مع الأمواج سحبها رومي تدريجيا إلى الشاطئ. حملها وأخرجها إلى اليابسة، وقام بعمل تنفس صناعي حتى أخرجت الماء من صدرها، اكتشف رومي أن جسدها قد أصبح أزرقا من شدة البرودة.

تغيرت الأجواء على الكوكب للبرودة وبدأت تتساقط الأمطار بغزارة. حملها رومي وهو يتألم وبحث عن مكان آمن بعيدا عن الأمطار فوجد كهفا صغيرا فدخل إليه وأخرج قدّاحة من حقيبة الرحلات.،واستطاع بواسطتها أن يشعل النار، قربها رومي من النار حتى تتدفئ، ونزع ملابسه لتجف، وخفف من ملابسها وأخذ يحضتنها لتدفئ. خافت مي كثيرا وبدأت ترتجف من الخوف والبرد الشديد. ثم شعرت بقرب جسم رومي لجسمها فكانت بين نارين هل تبقى قريبة منه لتدفئ أو تدفعه وتموت من البرد. لكنها اختارت أن تبقى في حضن رومي.

أخذ رومي يمسك بيديها ويقربها من النار لتدفئ. شعرت مي بخوفه عليها فسكنت نفسها. استمرت الأمطار بالغزارة خارج الكهف حتى بدأت الصخور تتساقط من فوق الجبال، قفلت عليهم الطريق. العالم يشاهد هذا الحدث مباشرة، في الوقت الذي نسي رومي أمر الكاميرات المحيطة بهما. لكنه لم ينسى أمر الكهف الذي كان فيه تحت الماء. بكى رومي وشعرت مي ببكائه وقالت: ما بك هل أنت بخير؟. قال رومي فقط تذكرت حالي في ذلك الكهف متألما ووحيدا، لكن الشيء الجميل في هذا الكهف أنك معي. بكت مي واحتضنته مواسيه له. استمرا في الكهف لبعض الوقت حتى شعرا بالدفيء ثم لبس كل واحد منهما ملابسه.

حاولا إزاحة الصخور لكنها كانت كبيرة، فقررا أن يتجهون للجهة الأخرى من الكهف، فأخذا شعلة من النار واستمرا بالمشي في الكهف. وبينما يسيران في الكهف لاحظت مي الدم أسفل ظهر رومي، فقالت توقف وكشفت عن ظهره فوجدت الجرح، قالت مي استلقي على بطنك وأخرجت إبرة وخيط من شنطة الرحلات، ثم طهرت الجرح وبدأت بخياطته، شكرها رومي ثم سارا حتى وصلا إلى الطرف الآخر من الكهف حيث يقع بين جبلين عظيمين بينهما وادي.

بدأ الوادي بالسيلان بين الجبلين فنظرا في جنبات الجبل المقابل فوجدا طريقا يمكنهما الصعود من خلاله إلى القمة ولكن الصعود سيكون صعبا جدا. اعترضت "مي" على الصعود وقالت إنه خطير، ولن أستطيع الصعود، فقال لها رومي سأحملك، فقالت لكن أنت مصاب، فقال لها رومي ثقي بي.

حمل رومي مي خلف ظهره وقال لها تمسكي جيدا، ثم عبرا الوادي وبدئا بالصعود شيئا فشيئا. بدأت مي تنظر لرومي نظرة إعجاب، بشخصيته، وحنانه، ورجولته، والآن ترى من قوته ما حرك الساكن في قلبها. كانت مي لا تعجب بأي شخص بسهولة. فأصبحت تتأمله أكثر وتستمتع بقربه وكانت تنظر إلى عضلاته بانبهار، ثم همست في أذنه وقالت له: جسدك رائع. لم يسمعها رومي جيدا لإنشغاله بصعود الجبل. زادت شدة الأمطار وكادت مي أن تفلت يديها، ساعدها رومي لتتمسك به، وفي منتصف الجبل وجدا فتحة، فوصل إليها رومي وسئل مي هل نرتاح أم نكمل؟، فقالت مي: أنت بحاجه للراحة. جلسا قليلا، وأحس رومي بألم في يديه وأكتافه فكانت مي تعمل له مساجا في تلك الأماكن، قال لها رومي اعذرينا لم نتمنى أن تتعرضي للخطورة، لكن اطمئني، أعدك أنني سأوصلك إلى بيتك سالمة، نظرت مي إليه وقالت: لا أشك بذلك أبدا، اعتدت على التمثيل والتصوير ولعب دور البطولة، لكن البطولة الحقيقية هي ما تصنعه أنت الآن، لو دخلت مجال التمثيل لتفوقت على الكثير من الممثلين.

ثم قال لها رومي: توقفت الأمطار لنكمل الصعود، وبينما يحاولان الخروج من الفتحة، إذا بالطائرة الآلية التحكم تقترب منهم فعلم رومي أن ديانا حددت مكانهما، فطلب منها أن تحضر أجهزة التواصل. عادت الطائرة إلى ديانا وأرسلت له "سماعة أذن" فوضعها رومي في أذنه وبدأ يتواصل معها، فقالت له كيف أنتم؟ أجابها رومي: إننا بخير، نحاول الصمود، فقالت له عندما تصعد إلى الأعلى ستتجه شمالا حتى تصل إلى الغابة، هناك ستبدأ بمشاهدة الحيوانات المبرمجة ولكن أحذر فقد فقدنا نظام التحكم اليدوي بسبب الأمطار. فقد تتصرف الحيوانات بطبيعتها الشرسة. قال وهل هنالك طريق آخر. قالت سيأخذ منك يوم كامل لتدور حول الغابة.

تابع رومي ومي الصعود. حتى وصلا إلى القمة، ثم استراحا قليلا. قالت ديانا لرومي في "سماعة الرأس" لابد أن تعبر الغابة قبل حلول الظلام. أكملا طريقيهما نزولا باتجاه الغابة، وفي الطريق أخذا يتحدثان، ويستمتعان بالتنزه، حتى وصلا إلى الغابة،فسمعا أصواتا لحيوانات الغابة، فقال لها رومي ابقي بجانبي ولا تبتعدي، فقالت حسنا، وحينما دخلا إلى الغابة، شاهدا الطيور والحيوانات الأليفة والمتوحشة بأشكالها الجميلة والغريبة. كان العالم أجمع يشاهد تلك اللحظات. شاهدت مي تلك الحيوانات وهي تمشي وتتنقل من مكان إلى آخر، ثم سألت رومي من قام بهذه البرمجة؟ فقال لها أنا صنعت القوالب وديانا قامت بالبرمجة والحاسوب قام بالباقي، فقالت مي أخاف من عيني أن تصيبكم بالحسد، حتى جيمس كاميرون لن يستطيع إخراجها بهذه الجودة. اقتربت منهما بعض الحيوانات الشرسة، فتمسكت مي عمر بيد رومي، فقال لها رومي لا تخافي، لم نصممها لتهاجمنا.


تنقلا بين الطبيعة والأشجار والأنهار الجميلة وكأنهما في عالم أفاتار، استمتع رومي ومي بالجولة ولامسا الحيوانات، وشاهدا سحر المناظر التي أخذت عقليهما وأبهجتهما. أخذت مي بعض الصور الشخصية وبعض السلفي مع رومي، ثم سارا بحذر حتى وصلا إلى نهاية الغابة ، شعرا بالجوع فتوقفا وتناولا القليل من الطعام الموجود في حقيبة الرحلات.

بدأ الظلام يحل، فقال رومي لابد أن نجد مكانا لنقضي فيه ليلتنا، فسارا حتى وجدا مكانا مستويا، فنصبا خيمتهما ودخلا إليها.

شعرا أن البرد في تزايد مستمر، حتى أصبحا يرتجفان من شدته، وليس لديهما ملابس كافية لتدفئتهما، أخذا يقتربان من بعضهما ثم بدءا يحتضنان بعضهما ليحصلا على الدفيء، ولكنه لم يكن كافيا، بدأت شفاههما ترتجف وأطرافهما تتجمد، ومن ثم شعرا بحرقة البرودة، أو بما يسمى"لسعة الصقيع"، المشكلة أنهما لا يستطيعان إشعال النار في الخيمة،فأخذ ينظران لبعضهما وقد شعرا أن الموت قريب.

اتصل رومي بديانا وأخبرها بما يجري، فقالت ديانا: درجة الحرارة في نزول مستمر، لقد وصلت إلى أربع درجات تحت الصفر ومن المتوقع أن تصل إلى سبع درجات تحت الصفر، فقال رومي: هل يوجد مكان في الجوار يمكننا الهروب إليه؟ قالت ديانا: أقرب محطة تبعد عنكم ثلاثة كيلو مترات، لن تنجوا من التجمد.
ثم قالت: هناك حل واحد.
فقالا: ما هو؟
قالت ديانا: عليكما أن تفعلانها فحياتكما في خطر.
قال لها رومي: هل جننت؟ أحرج رومي وأقفل سماعة الأذن.
قالت مي لرومي وهي ترتجف وعيونها جافلة: كلامها صحيح لابد أن نفعلها ...
نظر إليها وهو أيضا يرتجف وقال بصوت شاحب: مستحيل.
امسكت بيديه وقالت انظر إلي: إن لم تفعلها سنموت.
قال لها: لم أفعل هذا قبل.
قالت: ولا أنا.
أخذا يتبادلان النظرات. ثم اقتربا من بعضهما في تردد. ما زال العالم يراقب هذه المغامرة وعدد المشاهدات في تزايد فلما وصلا إلى هذه المرحلة، اضطرت "ديانا" لنقل البث الى الطائرة آلية التحكم وبدأت تعرض لهم بعض المناظر من النجاح الذي وصلوا إليه في تحويل هذا الكوكب الى لوحة فنية.

جاء الصباح. استيقظ رومي أولا وأخذ يتأملها وهي نائمة. وضع سماعة الأذن، ليتواصل مع ديانا. سألته كيف كانت ليلتك؟ فأجابها لقد نجونا بأعجوبة. سألته: كيف هي مي قال كالملاك النائم لعلها بخير.

بعد قليل استيقظت مي من النوم باكية شعر رومي بالذنب ولم يستطيع أن ينظر إليها، وقال لها: هل أنت بخير فلم ترد عليه. وبينما هما في الخيمة، سمعا أصواتا تهز الأرض وتقترب منهما خرجا من الخيمة بسرعة واتجها إلى مكان مرتفع. فإذا بقطيع من الحيوانات العملاقة مبرمجة على المرور من ذلك المكان.

نظرا إلى بعضهما وانفجرا ضاحكين. قالت له مي: آسفة لأنني استيقظت باكية ولكن لم يكن بسبب ما جرى في المساء. بالعكس كان شعور رائع. ولكن تذكرت أني يوم من الأيام سأعود الى الأرض وأفتقد هذه المغامرات. فقال لها: إذا اردت بإمكانك الانضمام إلينا. فرحت وقالت: هل تعني ما تقول. فقال لها: فكري ثم قولي لي ماذا ستقررين.

استمرا في المشي وتحدثا سويا في المشروع الذي ستقوم به مي، قالت سأفكر وسأخبرك لاحقا وبينما هما يتحدثان، اتصلت بهما ديانا وقالت ستصلا بعد ثلاثة كيلو مترات إلى "المحطة B" وهي عبارة عن محطة أخرى للتحكم بقوم "النافي" وهم عبارة عن أشخاص آليين بلون أزرق يمثلون القوم الذين يعيشون في كوكب بندورا.

ولكن لتصل إليها لابد أن تعبر من الأرض المظلمة وسميت بذلك لأن الأشجار تغطيها ولا تصلها الشمس أبدا، وفيها تم تصميم الأشجار المضيئة وتكثر فيها الحشرات الطائرة والحيوانات المتوحشة لكنها مبرمجة لعدم الهجوم. لكن لا تستفزها فهي مبرمجة للدفاع عن نفسها.
دخلا إلى الغابة المظلمة، فشاهدا جمال النباتات المضيئة والحيوانات بعد أن استمتعا بجمال الغابة المظلمة وبينما هما يسيران لاحظ رومي "آثار أقدام" عملاقة غريبة لم تلاحظها مي لأنها مشغولة بالكلام مع رومي.

وصلا إلى "المحطة B" ثم دخلا إلى المحطة. تواصل رومي مع ديانا عن طريق الشاشة الرئيسية في المحطة وفرح عندما رآها، ثم سألته أين مي؟ لا أراها بجانبك؟ فقال ذهبت لتستحم، ثم قال لها رومي وكيف أنتم في المحطة الرئيسية، فقالت ديانا إننا بخير نتابعكم، الجميع قلق عليكم، فتذكر رومي الكاميرات وقال وهل شاهدتم؟ ... قالت: فقط أنا قال: والعالم قالت. شاهدوا فقط المغامرة، أريد أن احيطك علما، هم يشاهدوننا الآن. أحرج رومي ثم قال لقد تعبنا من المشي. قالت المميز في هذه المحطة أنكما ستجدا سيارة الجيب المكشوفة في الجراج، وستنقلكم إلى "المحطة C" مرورا بقوم النافي ، لكن الصعوبة التي ستقابلكم في الطريق هي "طيور الإكران"

وهي طيور مبرمجة على الهجوم إلا على من لديه "الإسورة الإلكترونية" الخاصة، ستجدا منها الكثير في المحطة كل ما عليكما، هو أن تبحثا عنها. فلن تهاجمكم الإكران عندما ترتدونها، وسيكون للابسها القدرة على الصعود عليها والطيران بها. هناك "أسورة ذهبية" صنعت خصيصا لك كل ما عليك أن تضغط على الزر خلف الأسورة وسترى المفاجئة. لكن مجال الطيران بها محدود في تلك المنطقة فقط، ثم عندما تصلان إلى "المحطة C" ستجدا طائرة، سوف تنقلكم مباشرة إلى المحطة الرئيسية. قدمت مي وذهب رومي للإستحمام. فتحدثت مي مع ديانا وكانت في غاية الفرح، وقالت لديانا لم أخرج في حياتي في رحلة مثل هذه. ولم ألتق بشخص رائع مثل رومي. وأخذا يتبادلان الأحاديث بينهما. انتهى رومي من الاستحمام وقال لمي حاولي أن تأخذي قسطا من الراحة في تلك الغرفة، بينما هو أيضا ذهب إلى إحدى الغرف ليستريح. لم يشعر أحد منهما برغبة في النوم فكان كل واحد منهما يتذكر ما حصل في الخيمة وبعد ساعتين التقيا ليكملا المشوار. بحث رومي ومي عن الأساور فوجداها في صندوق في غرفة التحكم. خير رومي مي بين امتطاء "الأكران" أو قيادة "الجيب " فاختارت قيادة الجيب واختار هو امتطاء الأكران. خرجا من المحطة بعد أن لبس الأسورة وشاهدا منظر جيش الطيور يغطي السماء بأشكال وألوان مبهرة، ضغط رومي على زر في الأسورة فجاءه الأكران الخاص به وهو "الإكران الكبير الأحمر".

شاهدا هذا الطائر الجميل العملاق يهبط من السماء في منظر مهيب ومخيف. شاهدت مي المنظر وقالت لن أفوت فرصة المغامرة فقد لا أجد تلك الفرصة مرة أخرى، ثم قالت لرومي ربما أغير رأيي، لن أذهب بالجيب، ولن أصعد الأكران لوحدي ولكن سأصعد خلفك. صعد رومي على الطائر وصعدت مي خلفه، وقال لها تمسكي جيدا فتمسكت به وكانت مستمتعة بقربها من رومي.

بدأ الطائر يرفرف بجناحيه العملاقين ويرتفع إلى السماء، خافت مي وأمسكت برومي بشدة حتى استقر الطائر في السماء وشعرت بالأمان، بدأت مي تستمتع بالطيران والطائر يتنقل بهما صعودا ونزولا من مكان لآخر، وبقية الطيور الأخرى تحلق بجانبه في منظر رائع. وبعد أن استمتعا بالطيران وحان وقت الغروب نقلهم الطائر إلى "المحطة C ". صعدا إلى الطائرة وعادا إلى المحطة الرئيسية، ومن ثم تم إيقاف العرض على موقع اليوتيوب.

استقبلتهما ديانا وسارة بالأحضان وتناولوا طعام العشاء وكانوا يقضون آخر يوم على الكوكب ليعودوا في اليوم التالي إلى الأرض. وبينما ديانا وسارة تتجهزان للسفر كانت مي تمر بالقرب من غرفتهم فسمعت سارة تقول لديانا لماذا لم يخبرها أنها هي فتاة أحلامه؟ قالت ديانا لا أدري كلنا شاهدنا ما حدث بينهما ولا أعلم ما برأس رومي.

شكَت مي أن رومي خطط لهذا وأنه كان يتلاعب بها، وأنه أحضرها ليستمتع بها. وذهبت إلى غرفته غاضبة، وصرخت في وجهه قائلة: كنت أظنك مختلفا عن بقية الناس، ولكنك أسوأهم، تتلاعب بمشاعري، تعجب رومي من كلامها وهجومها، فتجمد في مكانه ولم يعرف كيف يرد عليها، سمعت ديانا وسارة صراخها على رومي وذهبا ليريا ما يجري. وفور وصولهما قالت مي لهما: كم دفع لكما لتشتركا في تلك الخطة. سمعتكما تقولان لماذا لم يخبرني رومي بأنني فتاة أحلامه!

كم واحدة أحضرتموها ومثلتم عليها هذا الفيلم الرخيص؟. أنا أقول لكم لماذا لم يخبرني؟ لأنه كان مجرد إعجاب وحصل على ما يريد، والمشكلة أنني أنا من سلمت له نفسي. من اليوم لا أريده أن يكون بقربي ولا أريد أن أراه إذا أردتموني أن أبقى معكم فلأجل المشروع فقط وذهبت إلى غرفتها باكية. ولم تترك لهم مجال الدفاع عن أنفسهم.

جثا رومي المسكين على ركبتيه والدموع تنهال على خديه، فاحتضنته ديانا لتهدئه، وقالت له لم تفهمك بعد، كانت تلك الليلة أسوأ ليلة لهم على هذا الكوكب. في اليوم التالي استيقظ الجميع وركبوا المركبة الفضائية عائدين إلى الأرض. والصمت يعم المكان. وصلت المركبة إلى الأرض واتجهت مي إلى منزلها، حزن الجميع لفقدانه حلم حياته، ثم قفز رومي إلى البحر وبقي هنالك وقتا طويلا يشكو للأسماك ويفكر، لكنه خرج من البحر وقرر ألا يفتح هذا الموضوع مرة أخرى. لقد حذرتني درة ولم أستمع لها.

عادت سارة إلى مقر الشركة في القاهرة، بينما عادت مي إلى حياتها لكنها لم تخرج من بيتها ولم تقابل الصحفيين والإعلاميين،

استمرت "مي" في البحث عن مشروع مناسب، فكانت تتواصل فقط مع ديانا.
قالت ديانا لرومي هل أحادثها وأشرح لها الموضوع. قال لها لا أريد أن نخسرها فلديها الكثير لتقدمه.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-22, 08:26 AM   #9

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 08


تواصلت سارة مع المصمم "Staszek Marek" البولندي لشراء تصاميم ومخططات البرج، الذي تعجب وقال: لم أتوقع يوما من الأيام أن يأتي أحد ليشتري المشروع مني. فبعد إلحاح من سارة وافق المصمم على بيع المشروع، وأصبحت حقوق المشروع ملكا لشركة الأمواج الزرقاء. بعد أيام تم تعديل التصاميم وإدخالها إلى حاسوب السفينة كارمن ليبدأ الحاسوب بصنع قوالب الإنتاج، ومن ثم بدأ بناء البرج على طوابق منفصلة.

استمر رومي في متابعة بناء البرج على "السفينة كارمن" وكانوا يعملون ليل نهار على بنائه، في حين استمرت سارة في استقبال الموظفين، من جميع أنحاء العالم، وعمل الدورات وتوزيع المهام عليهم. لكن رومي ما زالت تراوده تلك الصور عن الشاب والفتاة اللذين رآهما في المحيط، وكان يشعر أنهما حقيقة. عاد رومي مرة أخرى إلى نفس المكان مع ديانا ولكنه لم يجد شيئا. ففقد الأمل في البحث عنهما. مرت الأسابيع ورومي يطور نفسه ببناء جسمه وتعلم فنون الدفاع عن النفس مع حمادة، لكنه لم ينسى مي، فقد كان يراقبها من بعيد ويسمع أخبارها من ديانا. ويغني " I Miss you ".

فقد رومي الأمل في عودة"مي عمر" فحزن كثيرا، وبعد أن جرح قلبه مرتين، أغلق باب الحب وركز على العمل.
وفي يوم من الأيام قرر رومي وديانا الذهاب إلى "القاهرة" ليريا الشركة ويقابلا سارة هناك، ويتابعا مدى التقدم. وصلا إلى القاهرة، وذهبا إلى مقر الشركة المؤقت، وتجولا فيها. دعتهم سارة إلى العشاء برفقة بعض رؤساء الشركات الأخرى، استمتعا بتلك الليلة. كان في المطعم الفاخر في مائدة أخرى عشاء لمجموعة نساء من أثرياء القاهرة. التقت إحدى "العائلات" بديانا وسارة وقال لهما أفراد تلك العائلة: أنهم معجبون بما وصلوا اليه من إنجازات بصعودهما القمر. وأن الكثيرين يريدون أن يلتقوا بهما، ليشكروهما على ما صنعا، وأصروا على دعوتهم لزيارة منزلهم في اليوم التالي، فلم تستطيعا رفض الزيارة.

في اليوم التالي، تجول رومي وديانا في القاهرة، ثم ذهبا للتسوق في إحدى المولات، علمت القاهرة كلها أن الشهير رومي وديانا في إحدى المولات، لم يستغرق الأمر سوى دقائق معدودة حتى ازدحم المول بالكثير من الشباب والبنات يهتفون جميعا "روووومي ... آسييييا". ازدحمت الطرقات حول المول، وتحير رومي وديانا ماذا يصنعان، فصعدا لإحدى الطوابق المرتفعة وصفق لهم الجميع، وضج المول بالصفير والتصفيق. فرح رومي وديانا كثيرا، وقال لها لم أكن اعلم بأننا مشهورين لهذه الدرجة. قام رجال الأمن بمرافقتهما حتى خرجا من المول بسلامة. في المساء أخذ رومي ديانا وسارة لحضور الدعوة وحينما أوصلهما. عاد إلى السيارة ليقوم ببعض البرمجيات.أما ساره وديانا فقد حظيتا باستقبال جيد وكان في انتظارهم الكثير من الأثرياء و الدبلوماسيين.

كان في ذلك البيت فتاة جميلة اسمها "فرح الزاهد" تبلغ من العمر ثلاث وعشرين سنة، ابنت صاحبة الحفلة،

لكنها كانت مريضة بمرض ليس له علاج، فلقد كانت طريحة الفراش تقضي حياتها في غرفتها على سريرها. تخلى عنها الجميع حتى خطيبها الذي كان مقررا أن يتزوجها، فكانت تقضي حياتها في غرفتها المظلمة مستسلمة للموت.
وكان لديها أختاها" هنا الزاهد" ذات الخمس وعشرين سنة والشهيرة "بالغنية المجنونة" والتي تعتني بها ولا تفارقها.

في ذلك اليوم شعرت فرح أن عندهم ضيوفا، فسألت أختها من عندنا ؟ فالت لها لن تصدقي من عندنا، انها ديانا وسارة، فقالت فرح: صديقات رومي اللتين صعدتا للقمر. فقالت نعم. قالت أريد ان أراهم، ساعدتها هنَا وألبستها وأخذت بيدها، ولم تكن قد خرجت من غرفتها لأسابيع.

نزلتا على الدرج وكانت "فرح" متكئة على كتف "هنا" وتنظر إلى ديانا وسارة وتشير لهما بيدها فرحة برؤيتهما، وفي آخر درجتين من السلم أغمي على "فرح" وسقطت على الأرض، وصرخت أمها، وخاف الجميع عليها. هموا بالإتصال بالإسعاف، لكن ديانا طلبت منهم الإنتظار وقالت ما بها؟ فقالوا هذا حالها منذ سنتين، تقضي ثلاثة أرباع حياتها في السرير، ما بين الآلآم والإغماءات، ولم يستطيع أحد علاجها حتى الآن. اتصلت ديانا برومي وقالت له، أريدك أن تأتي إلينا بسرعة. وصل رومي إلى البيت في وقت قياسي، فسمحوا له بالدخول، دخل رومي إلى المنزل، فشاهد الفتاة الجميلة تتألم أمام عينيه، وتصارع الموت، تذكره بما حدث له قبل أن يعالج.

طلب رومي من سارة إحضار حقيبة من السيارة، فذهبت مسرعة وأحضرت الحقيبة، فتح رومي الحقيبة وأخرج منها حزاما إلكترونيا طويلا ووضعه حول جسد فرح، ثم قام بتشغيله فخرجت صورة "هولوغرافية " لجسم "فرح" وبدأ الجهاز بتحديد الأماكن المتضررة،

عرف رومي من الجهاز أن علاجها شبه مستحيل. اتصل رومي بطاقم "السفينة كارمن" وطلب إرسال طائرة إلى هذا العنوان، وبعد ساعة تقريبا وصلت الطائرة وحلقت فوق البيت. حمل رومي فرح وأخذ ديانا وسارة، وأصرت أختها "هنا" أن تذهب معهم. وقالت سارة لأمها لا تقلقي ستكون فرح بخير. انطلقت الطائرة مسرعة إلى "السفينة كارمن" حملها رومي بين يديه وهي تنظر إليه وتتأمله وتتأمل المركبة الفضائية وتقول لأختها "هنا" لقد دخلنا التاريخ، نحن في "مركبة فضائية". أدخلها رومي إلى غرفة العلاج، ووضعها على "الكبسولة".

قالت له ديانا ما الذي تفعله؟ قال سأحاول أن أعالجها، قالت له وهل تعلم كيف يعمل هذا الجهاز قال لها عندي شعور أن الجهاز سيعالجها، قالت وقد يقتلها، فقال لها انظري إليها إنها تجاهد لتحيا، إذا لم يقتلها الجهاز سيقتلها المرض. قالت له ديانا هل تعلم من هي؟ أهلها من أثرياء القاهرة، إنهم أصحاب السلطة، يعني لو قتلتها لن يرحموك في هذه البلاد، قال سأفعل ما يمليه على ضميري والباقي تقدير إلهي، قالت له "هنا" لو ماتت سأقتلك، فقال: ولن أقاومك. خرجوا جميعا خارج الغرفة.

ضغط رومي على زر التشغيل، فبدأ الجهاز بعمل مسح لجسم "فرح" بعد أن خفف عنها الملابس. وبعد ثلاث دقائق انتهى المسح، وكتب الجهاز له تقريرا عن الأعضاء المريضة، بعد قليل ظهرت له رسالة مفادها، هل تريد إتمام العلاج؟ ضغط رومي على الإختيار نعم. كتب الجهاز له ستأخذ عملية العلاج 78 دقيقة وبدأ الجهاز بالعلاج. جلس رومي بجانبها يشاهدها وهي تتألم، فعادت إليه الذكريات بحالته في مستشفى الإسكندرية، ثم غلبه النوم قبل أن ينتهي العلاج، واستيقظ على صوت ملاك تقول له: رومي استيقظ يا رومي. فتح رومي عينيه فإذا بالفتاة واقفة على قدميها بملابس خفيفة، فغض عينيه عنها وقال لها: ملابسك بجانب الجهاز. قالت: من نزع عني ملابسي؟ قال بخجل: أنا، فعلت ما هو مكتوب في كتيب التشغيل. قالت: كيف لكتيب التشغيل أن يطلب منك أن تنزع ملابس فتاة مثلي؟ فقال رومي: اعذريني سيدتي حالتك كانت خطيرة، كل ثانية كانت مهمة لحياتك، فقالت: ألم يطلب منكم كتيب التشغيل أن تلبسوني ملابسي بعد الانتهاء. قال: بصراحة سيدتي كنت نائما، قالت: ومهمل أيضا! مثلما نزعت ملابسي ستعيدها مكانها. أحضر رومي ملابسها وبدأ يلبسها قطعة بعد أخرى وهي تنظر إليه وهما في غاية الخجل. نظر رومي إلى شاشة الجهاز وقرأ نتيجة ما بعد العلاج وبطريقة ما من غير أن تشعر "فرح" مسح المعلومات.
نظرت إليه فرح وقالت: ماذا جرى لماذا تغيرت ملامحك.
قال: لها هيا لنخرج فالجميع قلق عليك.
لم ترد فرح الخروج، وأمسكت الباب،
وقالت له لحظة، كانت فرح تحاول أن تقضي أطول وقت ممكن مع رومي. تريد أن تشكره على انقاذ حياتها. فكرت أن تعرض عليه المال فهي من عائلة غنية لكنها قالت: بالتأكيد لن يقبل. أخذت الأفكار تتضارب في رأسها، ثم قررت أن تتصرف بما يمليه عليها قلبها. سدت الباب بظهرها وبدأت تستجوبه وتضيع الوقت، حتى تجد فكرة.
فقالت: أين نحن.؟
قال: لها نحن سيدتي على "سفينة الفضاء كارمن".
قالت: من نقلني إلى هنا.؟
قال: أنا سيدتي.
قالت: شكرا لك لأنك أنقذت حياتي ثم نظرت إليه بعيون حزينة.
قال: لها ماذا حصل.؟ سكتت قليلا ثم نظرت إلى الأرض.
قالت: هل تتزوجني؟

فوجئ رومي بهذا الطلب ولم يدري ما يقول لها.
قال: سيدتي، ولكن قلبي ملك لفتاة أخرى.
قالت: أرجووووك رومي، لقد كنت سجينة في غرفتي لسنين عديده، أريد أن أخرج من تلك الحياة أريد الحرية والمغامرة، وصعود الفضاء، لقد قضيت نصف عمري في السرير، أنا بحاجة إلى رجل مثلك، ينسيني سنين العذاب والحرمان، وأنت بحاجة لفتاة مثلي من عائلة ذات صلات، لتسهيل حياتك وشركتك ومشاريعك ... ثم شبكت أصابعها وجثت أمامه وقالت: أرجوووك وكأنها عرفت كلمة السر لقلب رومي، لن أقف في طريقك، تزوج من مي أو سارة أو ديانا أو حتى كلهم، لن أمانع ، المهم أنني أريد أن أكون معك، والأهم من هذا أنت رأيتني بملابس خفيفة، ضحك رومي ثم نظر إليها وأمسك يديها المتشابكة.
وقال: ليست عندي رغبة للزواج الآن، جرحت مرتين ولست مستعدا للثالثة، حزنت "فرح" وشعرت بإحراج كاد أن يقتلها، وبدأت في البكاء، كانت نقطة ضعف رومي هي "رقة قلبه وكلمة أرجوك" كان رومي "يحب العناق كثيرا" فلم يتحمل أن يراها تبكي منكسرة، تذكر الرسالة في جهاز العلاج فلم يتردد. جثا على ركبتيه أمامها ودمعت عيناه وقال: فرح، رفعت رأسها فقال لها: هل تتزوجينني؟ أنا أيضا معجب بك وأتشرف أن تكوني زوجتي.
نظرت إليه بتعجب. وقالت هل تشفق علي؟
قال: فرح، أنا حقا أريد الزواج منك. فقط كنت متخوف من هذه الخطوة.
قالت: وماذا عن فتاة أحلامك.؟
قال: هي تعيش في عالم وأنا أعيش في عالم آخر تماما، عرفت أنني لست أهلا لها.
فرحت "فرح" وارتمت في أحضان رومي تبكي من الفرح.

خرجا من غرفة العلاج وقابلت "فرح" أختها "هنا". فاحتضنتها وفرحت لسلامتها. نظرت ديانا إلى رومي وأشارت إليه تعني أحسنت. فعرف أنها كانت تتابع كل شيء على الكاميرا فسحبته وأخذته إلى غرفة أخرى. وقالت: لن تجد أحسن منها أبدا فتاة جميلة وذكية ومن عائلة راقية، وكلامها صحيح ستحتاجها.

دمعت عينا رومي، ثم قال لها هل تعلمين أنني بهذه الخطوة قد خسرت مي، فلن تقبل الزواج بي أبدا، أنا أحب "مي" بجنون يا ديانا، فقالت: وهل تضمن أن مي ستغير رأيها وستتزوجك؟ تزوج من "فرح" وكن صادقا معها فلربما تكون هي الفتاة التي ستسعدك. قال: لها مازحا: إذا تزوجت منها، ستضطرين للنوم في غرفة أخرى. ضحكت ديانا وقالت: المهم أن أراك سعيدا، قال لها: بالمناسبة "حمادة" يريد أن يتعرف عليك أكثر. نظرت إليه بإحراج ثم قالت: سأتصل به ريثما نعود.

في الجهة الأخرى قالت فرح لأختها "هنا" أعرف أنك معجبة برومي أكثر مني، وأعرف كم تحبين الكلام عنه، وتتابعين أخباره، فأنت من عرفتني به وبمغامراته، حينما أفقت من العلاج وخرجت من الكبسولة، وجدته نائما بجانب الكبسولة أخذت أفكر كيف أكافئه. فلم أشعر بنفسي إلا وأنا أعرض عليه الزواج مني. نظرت إليها "هنا" بتعجب وقالت: وهل وافق؟ قالت: وهل يستطيع أن يقاوم جمالي وسحري؟ ضحكت هنا وقالت: تعالي في حضني أيتها المشعوذة.

التقى الجميع مرة أخرى، فقال رومي لفرح ما الخطة الآن؟ قالت له "هنا" أولا هل أنت بالفعل تريد أن تتزوج منها؟ قال لها وسأكون مخلصا لها إلى آخر لحظة من عمري. قالت "فرح" لن تندم أنك تزوجتني. قضت "فرح" وأختها الليلة في "السفينة كارمن". أخذ رومي يريهم السفينة ومشروع بناء البرج. وحينما رأت فرح فكرة البرج وطريقة تصميمه، قالت له أريد أن أشرف على بنائه فسيحتاج إلى الكثير من اللمسات والكماليات. قال لها: لك ذلك، وأخبر العاملين أن "فرح" ستكون مسؤولة عن "مشروع البرج". قالت: لم كل العاملين من النساء. ؟همس لها رومي: اسئلي سارة فهي تكره الرجال، وعندها فكرة عدم خلط الفتيات مع الشباب إلا بعد بناء البرج.

في اليوم التالي اتصلت "فرح" بوالدتها، وحينما رأتها الأم على الكاميرا بأحسن حال تفاجأت وفرحت بسلامتها، وبعدما طمئنت والدتها. قالت: سنعود الليلة، أريدك أن تحضري أخي الكبير عندنا في البيت، وأخبرتها أنها تريد الزواج من رومي. رفضت أمها وقالت: مهما يكن به من مميزات، فنحن لا نعرفه، ولن يوافق أحد على هذا الزواج ثم إنك مخطوبة لإبن عمك. قالت "فرح": ابن عمي تخلى عني حينما علم أني مريضة، ولا أصلح للزواج ولم يأتي لزيارتنا أو للسؤال لأكثر من سنه.

ثم اتصلت "فرح" بالمسؤول، الذي أعطى رومي الجنسية. وقالت له: لقد أوفى رومي من جهته بالإتفاق، وما فعله لا يخفى عليك، والآن آن الأوان لتقف معه وتؤدي جانبك من الاتفاق. قال: وماذا يريد؟ قالت فقط الزواج مني، هو يريدني وأنا أريده، ولن يفرق بيننا إلا الموت.

قال لها يا بنيتي، أولا الحمد لله على سلامتك، أرجو أن تكوني على علم بما تقدمين عليه. قالت: أرجوك ... حاول أن تقنع أمي. قال المسؤول: لم تتركي لي مجالا للإعتراض، حسنا سأتصل بولدتك وأخيك وسأحاول إقناعهم. في نفس الوقت نحن بحاجه أن يكون معه شخص يوجهه ويعلمه عاداتنا وتقاليدنا، ويمكننا الوصول إليه عن طريقك.

بعد ساعة تقريبا اتصل بها وقال لها: تهاني الحارة لك، ولكن أمك قالت لن تقيم لكما مناسبة. سيأتي الليلة لخطبك، ثم سيكتب كتابه عليك في مناسبة عائلية محدودة، ثم سيأخذك إلى بيته. قالت "فرح": المهم أن أتزوج برومي. قال لها رومي: كنت أظن أنني أنا المجنون الوحيد هنا، لكنني وجدت من هو أجن مني. قالت: يوجد بيننا من هو أجن مني ومنك وأشارت إلى أختها "هنا" (الغنية المجنونة) قال: ولماذا سميت بذلك؟ قالت: لأنها تركت عملها ومستقبلها ورفضت الكثير من المتقدمين للزواج لكي تبقى للإعتناء بي. فبنظرة الناس السطحية يسمون هذا جنون. قال رومي: أهنئك بأختك الرائعة.

قالت لهم سارة: ماذا تنتظرون؟ لدينا زواج لنحضره، اتجه رومي إلى العاملين في "السفينة كارمن" وقال لهم: أقدم لكم خطيبتي "فرح" وأخبركم بأن زواجي منها هذه الليلة. سنذهب لنتزوج وسنعود لنحتفل سويا، لم أر عائلتي ولا أعلم أين هم، لكن أنتم الآن عائلتي. فتعالت الصيحات في السفينة فرحا. التفت رومي إلى "فرح" وقال: لا تحزني سيكون زواجنا مثاليا، ثم ذهب إلى "ديانا" وقال لها أريد أن يفرح العالم أجمع لزواجنا، اتصلت "ديانا" بالمسؤول وقالت أريد منك شيئا واحدا، وأخبرته سرا ما تريد.

انطلق الجميع للقاهرة واتجهت "فرح" و "هنا" إلى منزلهما. دخلت "فرح" للمنزل فرأتها والدتها تمشي بكامل صحتها وقوتها فاحتضنتها وفرحت بسلامتها، وأخذت تعاتبها على اختيارها لرومي، لكن "فرح" متمسكة برومي، فقالت أمها: لا أعرف كيف أقنعك لكن أتمنى لك حياة سعيدة. تم كتب الكتاب عصرا وانتهى الإحتفال العائلي بعد الثامنة مساء. أخذ رومي زوجته بعد ما ودعت عائلتها وقالت له من اليوم أنت أهلي وعائلتي.

طلب رومي من سارة وديانا أن يأخذاها ويجهزاها، فألبساها فستان الزفاف وجهزاها على اكمل وجه
بينما ارتدى رومي البدلة الرسمية للزواج.

وبعد أن أصبحت جاهزة، بدا عليها الحزن، فلقد كانت تريد أن تفرح مثل الجميع. ركبت بجانب رومي في السيارة المكشوفة التي تقودها ديانا، وانطلقوا في احد الشوارع الرئيسية لمدينة القاهرة، فلاحظت فرح أنهم يسيرون في الشارع وحيدين، فجأة اطفئت الأنوار وأصبح الشارع مظلما، وقامت ديانا أيضا بإطفاء إضاءة السيارة التي تقلهم، وبينما هم على هذا الحال، شعرت فرح أن الشارع بدأ يمتلئ بالناس، وبينما كانت تحاول فهم ما يحدث حولها انطلقت الألعاب النارية في جميع انحاء القاهرة فأضائت سماء القاهرة، نظرت إليها "فرح" بفرح وبهجة، ثم فتحت الأنوار فشاهدت موظفي الشركة وغيرهم ممن تجمعوا ليقفوا بجانبها، يلقون عليها الورود من كل مكان، فتغيرت ملامحها من حزن إلى فرح ، والكل يغني ويرقص فرحا بزواجهما في بث عالمي على اليوتيوب، تفاعل معه الملايين حول العالم بالفرح.

لم تتمالك "فرح" نفسها من الفرحة اخذت تقبل رومي وتحتصنه وهي تقول لم أحلم في يوم من الأيام بأن أحصل على زوج وزواج مثل هذا. استمرت الألعاب النارية حتى وصلوا أحد صالات الأفراح الضخمة، دخلت فرح اللصالة واستقبلتها هنَا وسارة وعلا وجوان وبعض الفتيات من اليخت بالأفراح، ووجدت أقاربها واصدقاء طفولتها والكثير ممن حضروا الاحتفال، كانت حفلة أكثر من رائعة. اتصل رومي بالمسؤول وقل له: أشكرك على ما فعلت ورد عليه المسؤول: بل أنت من يستحق الشكر، اعتني بها ولا تجرحها قال له رومي: هدفي هو إسعادها.

بعد انتهاء الزفاف جاءت الطائرة وأخذتهم ليكملوا الفرحة على السفينة كارمن. كانت ليلة لا تنسى غنى لها رومي "Tonight"
https://youtu.be/7sPvhUuj4Ag
رقصا معا ومع الجميع. انتقل رومي مع زوجته فرح إلى اليخت الخاص بهما،

وذهبت ديانا وهنَا إلى اليخت الآخر مع سارة، في ليلة لن ينساها العالم. فرحت هنَا لزواج أختها ولم ترد أن تكون بعيدة عنها فطلبت من رومي أن تعمل مع "مي" فهي أيضا كانت معجبه بها وبأعمالها الفنية. كلم رومي ديانا لتتواصل مع مي بخصوص هنَا.

بعد ثلاثة أيام من زواج رومي وفرح أجرت "علا الفارس" مقابلة معهما
علا: رومي لقد فاجئت العالم أجمع بالخبر.
رومي : لقد تفاجئت أنا أيضا ، ولا أدري هل أنا في حلم أم حقيقة.
علا: وانت يا "فرح" كيف حصل ذلك؟
فرح: قبل خمسة أيام كنت طريحة الفراش مستسلمة للموت، وإذا شعرت بتحسن أو أفقت من غيبوبتي، كانت رفيقة حياتي "هنا" تخبرني بالذي يحدث في العالم، وفي آخر أيامنا كان حديثنا كله عن رومي، اشتركنا في القناة لكي نتابع أخبار ذلك الشاب الذي أحرج علماء العالم جميعا، وجعل من السفر للقمر كمزاولة هواية يومية، ورغم ذلك الإنجاز يذهب إلى يخته في البحر ويكمل يومه كأنه كان في رحلة بين القاهرة والإسكندرية، لا ألوم أي شخص يعجب بشخصيته وبتواضعه واحترامه لذاته، كلنا شاهدنا باندورا بتفاصيلها، تم تجسيدها على كوكب آخر. ومع "مي" شاهدنا جانبا آخرا لقوته وتحمله وأخلاقه، حينما تشاهدين هذه المعجزات والمهارات كيف لا تعجبين بشخصيته!!، كنا نتابعه لأننا بصدق نحبه ونعشقه ...

علا: وكيف التقيتم.؟
فرح: تخيلي أن تكوني قبل ساعات بين الحياة والموت فاقدة الأمل في أي فرصة للنجاة. وفجأة تستيقظين من النوم وكأنه حلم، تقفين مرة أخرى على قدميك وتنظرين حولك فتجدين رجلا كان السبب في وقوفك على قدميك مرة أخرى، وقتها نظرت إليه وهو نائم بجانب السرير، ثم أيقظته فنظر إلى وضمني إلى صدره، ثم جثا على ركبته وقال هل تتزوجيني.؟ نظر إليها رومي بابتسامة استغراب. وكأنه يقول لها هل هذا ما حدث فعلا؟
أكملت علا: لقد كان حفل زواج رائع على مرئي من العالم أجمع.
فرح: أشكر كل من له يد في إظهار الزواج في أبهى حله رغم ضيق الوقت.
علا: رومي الآن استقريت.؟ رومي الحمد لله، بوجود "فرح" وأختها "هنا" عائلتي ورفاقي في تزايد مستمر، ونحن مستعدون لنبهر العالم. ثم تابع: "فرح" ستخبركم عن المشروع القادم.
علا: ما شاء الله خلال خمسة أيام اندمجت معهم بسرعة.

برقت عين "فرح" وقالت: ماذا أخبركم عن البرج؟ "التحفة المعمارية" كما يطلق عليه المصمم البولندي "ستازيك مارك" سيكون المعجزة الحديثة لرومي ورفاقه، وهو عبارة عن مدينة كاملة في برج واحد. سيصنع من مواد جديدة وداعا للحديد والإسمنت وتلك التكاليف الهائلة. سيصنع من "رمل خاص" ليس له مثيل على الأرض، مواد قوية ولكنها خفيفة.

كلنا نعرف عن عجائب الدنيا السبع، يكاد هذا البرج أن يكون الثامنة. كل ما تفكر فيه ويأتي على بالك يمكنك أن تجده في برج واحد وأكثر. يحتوي البرج في مرحلته الأولى على مائتي طابق، وبه طوابق مدمجة، فملعب كرة القدم مثلا، هو عبارة عن ارتفاع خمسة طوابق مفتوحة على بعضها، وملعب القولف خمسة طوابق أيضا، ملعب الطائرة والسلة ثلاثة طوابق، صالات الرياضة طابق واحد وهناك أسواق متنوعة، ومخابز وفواكه وسوبرماركت في طابق واحد، الأجهزة الكهربائية في طابق واحد، ويوجد ستة مساجد ومدارس وجامعات ومدينة ألعاب يحتلون خمسة طوابق، ومطاعم عالمية ودور السينما ومول متكامل ومستشفى، كذلك يوجد تسعة مصاعد ومعارض سيارات وحدائق، وعالم الثلوج. ومحطة قطارات وأكواريوم. بمعنى آخر تدخل كل طابق كأنك تدخل أحد الأحياء.

المميز والجميل في هذا البرج أنه تم بنائه في طوابق منفصلة. وسيتم نقلها وتركيبها في الموقع في أربع وعشرين ساعة. وبمجرد انتهائه سنحتفل ببناء أكبر وأضخم برج في العالم. الزجاج الأمامي للبرج يتكون من شاشات بلازما شفافة عالية الجودة، مما يعني أنه بإمكانك عرض أي فلم أو مباراة على الزجاج الأمامي من البرج، المبنى الآخر أقل بخمسين طابقا وبه مطار للطائرات الخاصة، وبداخل المطار مواقف خاصة للطائرات، سرعة الطائرات ثلاثة أضعاف سرعة الطائرات المعتادة، ويوجد بالبرج الثاني سكن لعمال البرج يستوعب ثلاثة آلآف عامل وعاملة، وبه جميع أدوات الترفيه والخدمات. في قاع البرج الثاني توجد محطة المترو، سنعرف مستقبلا فيما ستستخدم. بصراحة لو تكلمت من الآن حتى المساء فلن انتهي من مميزات البرج، لكنني سأخبركم بجوهرة الموضوع، وهي أن البرج بمجرد أن يتم الإنتهاء من تجميعه، سيكون جاهزا للسكن من حيث الكهرباء والماء والتكييف والأثاث. سيتم تركيب البرج بعد ستة أشهر من الآن، فكونوا مستعدين لهذا الحدث العالمي. قالت علا: اشتقنا لرؤية هذا البرج. انتهى اللقاء.

عاشت فرح أجمل لحظات حياتها مع رومي. كان كل واحد منهما يسابق الثاني في تقديم أفضل ما عنده للآخر. فتارة يذهبان للبحر ليستمتعا بصوت الطيور، ويغني كل واحد منهما للآخر ويتراقصان على أنغام الأمواج. لم يتوقع رومي أن حبه لفرح سينسيه كل شيء. انشغل كل واحد منهما بالآخر فلم يشعرا بمرور الأيام. لقد كانا يجربان كل شيء يخطر على بالهما، كانا في تناغم تام كأنهما خلقا لبعض.

قال لها رومي: سأجعل كل العالم يغار منك. فرحت فرح وتساءلت: كيف ذلك؟ قال ستكونين أول عروس تقضي شهر العسل على القمر وبين النجوم، بكت "فرح "من المفاجئة وأخذت تحتضنه وتقبله. أخذ رومي "رفاقه" فرح وديانا وسارة وهنَا ومي إلى "القمر" في رحلة "شهر العسل"

استمتع رومي وفرح بمشاهدة الأرض من القمر، وأخذا يقضيان أوقاتا ممتعة لوحدهما، ورومي يشرح لها كل شيء، علمها كيف تقود الطائرة، وانطلقا في جولة حول النجوم، استمتعت فرح بالجولة كثيرا، فلم تشعر بسعادة قبل أن تتعرف على رومي. أصبحت قصة رومي وفرح يتغنى بها العالم جميعا. رجعا إلى القمر وخرجا مع الجميع في مغامرة على كوكب باندورة، وهناك تنقلوا بسيارة الجيب وشاهدت فرح الطيور والحيوانات، وصعدت على "الأكران" مع رومي أحيانا، ولوحدها أحيانا أخرى. لقد قضوا هناك أجمل الأوقات، أخذ رومي يعلمها الكثير من الفنون، ولا يبخل عليها بشيء.

فرحت هناء لأختها كثيرا. فكانت تكلم أمها وتخبرها بما يحدث أولا بأول. حتى جعلت أمها تبكي، وندمت على عدم إقامتها زفاف لإبنتها. شاهد الجميع رومي وكأنه أصبح شخصا آخرا لم يعرفوه من قبل، شاهدوا جانب الرومانسية والحب. فرحت له ديانا وفرحت له سارة ومي وأصبحوا في سعادة جميعا.

لاحظت فرح شيئا من الرسمية في العلاقة بين رومي و"مي عمر"، فسألت ديانا: ما الذي حدث بينهما؟ شاهدناهما على اليوتيوب وكانا مناسبين لبعضهما. ذكرت لها ديانا القصة وما حدث خلف الكواليس. فقالت فرح: كلنا توقعنا أن مي هي الفتاة التي عمل رومي كل شيء لأجلها. ديانا بالفعل كل العالم عرف وتأكد إلا مي. فظنت أن رومي استغلها وخطط لإحضارها ليتلاعب بمشاعرها، ولم تعطه فرصة ليشرح كل شيء. ذهبتا إلى مي وتكلمتا معها، قالت ديانا: هل تعلمين أنك انت الفتاة التي كان يحلم بها رومي، وعمل كل شيء ليلفت انتباهك أنت بالتحديد. وإذا كنت تريدين لوم أحد على الخلاف الذي بينك وبين رومي فهو أنا، أنا من أرسلت لك الدعوة بدون أن يعلم رومي، لم يكن يريد أن يلتقي بك حتى يكتمل المشروع، كنت أريد أن افاجئه، لكن لم أكن أعلم انه سيتوتر حينما يراك أمامه، ومع الأمور التي حدثت لكما على الكوكب لم يجد الوقت المناسب ليفتح الموضوع معك، عودي إلى التسجيلات وشاهدي كيف كان يتصرف معك بعفوية تامة. لم يكن من مي إلا أن ذهبت وشاهدت التسجيلات، فلاحظت الشوق الذي كان في عيني رومي واهتمامه بها، وخوفه عليها، فدمعت عيناها وأخذت تلوم نفسها على ما فعلت، فلم تجد إلا "هنا" تواسيها.

ذهبت مي إلى رومي واعتذرت منه واعتذر منها. وقال لها: مهما حدث فأنت الآن أحد افراد عائلتي. سنبقى مع بعضنا ونعيش سويا كعائلة واحدة. فرحت مي بعودة المياه لمجاريها، فهي أيضا تعشق رومي بجنون.

استمتع الجميع بالكوكب وأصبحت الروابط بين رفاق رومي قوية. وبعد شهر عادوا إلى الأرض. مرت الأيام واقتربت الستة أشهر من الإنتهاء، خلال تلك الفترة سهَلت "فرح" على سارة الكثير من التصاريح والأعمال الورقية للمرحلة الأولى، ألا وهي بناء البرج. وتم وصول ألف عامل وثمانمائة عاملة من دول مختلفة، أكثرهم كانوا بلا مأوى ولا عمل، ومنهم اليتامى الذين استغنى المجتمع عنهم. كانت تأتي بهم سارة وتهتم بهم، وتسكنهم وتوفر لهم كل ما يحتاجون. تم اختيار المناسبين منهم للبناء، وتعليمهم مهامهم على حسب اهتماماتهم.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-22, 08:48 AM   #10

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 09

جاء اليوم المحدد لبدأ تجميع البرج، وقبله بليلة اجتمع رومي بالجميع وقال لهم: أولا أرحب بكم جميعا، وأشكر الفتيات المائتين على هذا الإنجاز بدون خبرة مسبقة، وبقليل من المعلومات استطعتم وبمجهودكم تجهيز مائتين طابق بتقنيات غير مسبوقة وبجودة عالية. الآن أمام عيني ألفي شاب وفتاة في مقتبل العمر من دول مختلفة قد يكون بعضها يكره البعض الآخر، لكن هنا سنعطي درسا للعالم، بأننا إذا توحدنا فإننا سنفعل المستحيل، بالأمس القريب، من كان يظن أننا سنتمكن من الصعود للقمر، لقد صعدنا إلى القمر بالفعل وتجولنا في الفضاء وعدنا إلى الأرض. لا أنسب الفضل لنفسي، ولكن لمن بنوا هذه المركبة، وهم بشر مثلنا لا أدري ما إذا كانوا أحياء أم أنهم في عالم الأموات، لكنهم أرادوا مني أن أجد هذا الإرث العظيم وها نحن وبلا خبره مسبقة سنستفيد مما وصلوا إليه من تقنية، وسنتحد وسنتعلم سويا وسنتحدى الظروف، وسنري العالم أننا عندما نتحد سنفعل المستحيل. سنبدأ غدا في إنشاء أول مرحلة من مشروعنا الكبير، المشروع الذي سيجذب العالم إلينا، سنعمل وسنستمتع وسنضحك ونغني، المتعة هنا ليس لها حدود. سيتمنى كثير من الناس أن يكونوا هنا معكم، وستكونون أنتم الأساس لهذا المشروع.

ينتظر العالم ليرى ما الذي سنفعله وكيف سنفعله، الكثير من الصحفيين والقنوات والجماهير ستحتشد، وستكون هناك، لكننا سننقل الحدث بطريقتنا الخاصة، هيا لنحطم الأرقام ونبهر العالم ونصنع عالما جديدا، عالم "الأمواج الزرقاء". ستقود "ديانا حامد" عمليات الرفع وتركيب المبنى، منكم من سيكون في الأساس، ومنكم من سيكون مع الطوابق عند تركيبها، ومنكم من سيعمل على الترتيب. وسنحتفل في نهاية اليوم.

اندمج رومي مع الشباب وأصبح يقضي أكثر وقته معهم، وهم يبادلونه المشاعر ويشكرونه على إتاحة الفرصة لهم. ظل رومي معهم يساعدهم على التجهيزات، ثم اتصلت "فرح" بالمسؤول لمنع أي طائرة تمر بمنطقة البناء خلال ال 24 ساعة التالية. ولتأمين المنطقة من دخول الجماهير. ومن غرفة التحكم قبل يوم من التركيب. أمرت ديانا بنقل "السفينة كارمن" ليلا من قاع المحيط إلى البحر الأحمر حيت استقرت بالقرب من منطقة البناء.

فتحت أبوابها الجانبية وتم إخراج الجرارات العملاقة المبرمجة على المساحات والارتفاع إلى اليابسة. ثم عادت السفينة العملاقة إلى البحر ولم يبقى من السفينة إلا سطحها فوق الماء وبدأت الجرارات مع الصباح الباكر بحفر الأساسات إلى العمق المناسب، والمقدر بنحو عشرة طوابق تحت مستوى سطح البحر، شاملة الأكواريوم وطابقا للسيرفرات، وطابقا لمصدر الطاقة الكهربائية، وطابقا لتحلية مياه البحر، وطابقا للتكييف المركزي. أما الطوابق الأخيرة فهي لمحطة المترو تحت الأرض مباشرة.

فتحت السفينة سطحها، ثم فتح ممر من أعلى السفينة إلى أسفلها حيث تم بناء الطوابق، وطارت الطائرات المبرمجة إلى أسفل السفينة، ليتم ربط كل أربع طائرات بمجموعة الطوابق المدمجة. في الصباح الباكر ومع بداية أول يوم من أيام العمل برمجت ديانا عشر كاميرات مضيئة، مخفية لتقوم بعرض التجميع على اليوتيوب. زادت قيمة العرض إلى ثلاثة دولارات بدل دولار واحد للفرد، ولكن بطريقة جديدة بحيث ستعرض العشر كاميرات في نفس الوقت وللشخص الحرية بعمل دور المخرج والتنقل بين الكاميرات، ومن المنتظر أن يدخل الملايين لمشاهدة العرض.

اجتمع المئات من المشاهدين الذين قدموا إلى مدينة الغردقة لمشاهدة هذا الحدث. تم دمج كل أربعة طوابق متتالية ككتلة واحدة في "السفينة كارمن"، وأصبحت جاهزة للتركيب. أعطت ديانا الأوامر بالبدء، فبدأ الجميع بتركيب الأساسات التي تم بنائها في "السفينة كارمن" ... ثم بدأ العرض ... شاهد الجميع أربع طائرات ترتفع تدريجيا وكأنهم يخرجون من وسط البحر، يحملون الطوابق المدمجة"، كانت الطائرات تتحرك ببطء بمحاذاة سطح البحر، ثم ترفع كل كتله إلى السماء على حدة، واحدة تلو الأخرة ، وبعد أن تستقر الأولى في مكانها فوق الأساسات تنزل ببطء شديد وعند تلامسهما تلتحم وتقفل بأقفال تلقائيا، فإذا اكتمل الالتحام أنارت الطوابق كاملة، ثم يقوم العمال بفصل الطائرات، لتنزل الأخرى بعدها مباشرة وتلتحم بالتي قبلها، فإذا اكتمل الالتحام أنارت الطوابق كاملة، وهكذا في منظر كأنه من الخيال. بعد مضي ثلث النهار الأول استطاعوا إكمال البرج الشمالي، صفق كل من شاهد الموقف بحرارة، وتعالت الصيحات والصافرات. وفي ثلث النهار الثاني تم تركيب البرج الثاني، وتم حمل الحديقة العليا بثمانية طائرات، وتم نقلها وتثبيتها في سقف البرج، ثم تم تثبيت مهبط الطائرات في مكانه. اثنين وعشرين ساعة كانوا كافيين لتجميع "البرج"

بعد تركيب البرج، ومن أعلى قمته اجتمع كل العاملين، وفي منظر يعجز عن وصفه البلغاء لما فيه من فرح وسعادة... اتفق الجميع بأن تقوم "فرح الزاهد"بافتتاح البرج، تقدمت فرح وقالت: كلكم أحق مني بافتتاح المشروع، ولكن الجميع أصروا بأن أقوم أنا بهذا الشرف، لذلك يسعدني أن أترك المجال لأختي وصديقة عمري "هنا الزاهد" لتقوم بهذا الشرف، وهذا أقل ما يمكن أن أقدمه لها. تفاجأت هنا بهذا القرار من أختها، فترددت لكن الجميع أخذوا يرددون هانا هانا هانا، فبكت هنا وتقدمت بتردد، ثم قالت باسم الله وعلى بركة الله، ثم قصت الشريط، وضغطت على الزر فتوهج البرج كاملا مستنيرا، وبدأ يعرض على واجهته صور الأبطال الذين قاموا ببناءه، وظل يقذف الألعاب النارية، التي أضاءت سماء الغردقة في أجمل افتتاح على الإطلاق. فرح الجميع وقطع الكيك، وتناولوا العشاء المعد خصيصا لهذا الإفتتاح ثم احتفلوا ورقصوا، استمتع رومي بهذه الليلة مع الشباب ثم ذهب إلى "فرح"وحملها ثم قبلها ورقص معها. وجميع الحصور يشاهدون ويصفقون. شعر رومي أن "فرح" متعبة ومرهقة على غير عادتها، وتشعر بدوار فحملها وصعد بها إلى أعلى البرج. استمتع الجميع بتلك الليلة ثم ذهب كل واحد منهم للنوم في مسكنه الجديد بعد تعب يوم طويل. دخل العاملون إلى مساكنهم الجديدة المعدة بتصاميم وديكورات رائعة، لقد كانوا يبكون من شدة الفرح بعد أن كانوا يسكنون الشوارع ويقتاتون بصعوبة.

أجلس رومي "فرح" في حضنه، وأخذ يقبلها وهو يخفي دموعه، ثم سئلها بماذا تشعرين يا فرح؟. نظرت إليه والحزن يملئ عينيها وقالت إنك لا تجيد التمثيل، أنت تعلم ما بي ... في اليوم الذي عالجتني فيه على متن "السفينة كارمن" غفت عيناك ، لَكنني عندما استيقظت فتحت الكبسولة، وشعرت أننى كتب لي حياة جديدة، خرجت من الكبسولة وأخذت أتفقد هذا الجهاز الذي قام بعلاجي، لكنني حينما قرأت التقرير على شاشة الكبسولة عرفت أن لدي شهورا قليلة، فتمنيت أن أقضي هذه الشهور معك. وحينما استيقظت رأيت عينيك على الشاشة ولاحظتك وانك تحاول حذف التقرير. فعلت ذلك لكيلا أشعر بالحزن، ومع ذلك ضحيت بفتاة أحلامك لتجعل هذه الشهور أجمل أيام في حياتي، اعطيتني الحب والحنان وقضينا معا أجمل الأوقات، أخذتني كأول فتاة تقضي شهر العسل على القمر، وحول النجوم، واختصرت في بناء من البرج لأجلي، قال لها رومي: حبيبتي لا أريد أي شيء في الحياة إلا ان أراك بأحسن حال.

ثم قال سآخذك إلى السفينة وأعالجك مرة أخرى، فقالت ذهبت مع ديانا وسارة لكن الجهاز رفض علاجي. فقال لها لن أستسلم حتى أراك بأحسن حال. قالت: فات الأوان يا رومي، فقال: هيا لتدخلي إلى بيتك الجديد قالت أنا أحتضر يا رومي، لن أدخل إلى البرج، لا أريد أن أترك لك ذكريات أليمة في البرج، فتتألم كلما مررت بها. خذني إلى اليخت فهناك بدأنا حياتنا وهناك ستنتهي. بكى رومي بشدة، فقالت له فرح أرجوك لا تعذبني ببكائك يا رومي فأنا بحاجة لترك هذه الحياة والجميع من حولي مبتسمين.

ثم قالت: رومي أريد أن أخبرك بشيء، فقال لها لا تتكلمي كثيرا، قالت أنا بخير لن أموت الليلة. تبسم رومي وقال لها قولي يا حبيبتي، فقالت استمع إلى الكلام الذي سأخبرك به جيدا. لقد تحدثت مع المسؤول وحجزت لك مساحة ألفين وخمسمائة كيلوا مترا مربعا في الغردقة، لتفعل فيها ما تريد، أردت ان تكون لك مملكة مستقلة، لك الحرية الكاملة في مملكتك، في نوعية البناء واختيار الأشخاص، كل ما عليك هو أن تبني سورا حولها. تعامل معها كمدينة خارج مصر، لن تتدخل أي بلديات أو مسؤولين فيما تفعل، إذا احتجت شيئا بإمكانك الإعتماد على "هنا"، إنها مجنونة لكنها ستعجبك.
عدني يا رومي بأنك لن تتخلى عنها أبدا، وأنك ستجعلها قريبة منك فهي من أشد المعجبين بك، وليس لها أحد في الدنيا. ارجوك يا رومي "هنا" أمانه عندك، لن تستطيع العودة للحياة الطبيعية. قال أعدك فرح لن أتخلى عنها ابدا، قالت الآن خذني إلى اليخت. اتصل رومي بديانا وقال لها أريد مركبة على سطح البرج.

فقالت: ثوان وتكون المركبة جاهزة. حمل رومي "فرح" واتجه إلى اليخت. وبعد أن وصلا إلى اليخت طلبت "فرح" من ديانا أن ترسل كاميرات لليخت وتعلن عن لقاء بعنوان، "رسالة وداع من فرح الزاهد". جلست "فرح" في الصالة وطلبت من رومي أن يتركها لوحدها. قالت لديانا ابدئي البث.

مرحبا بكم ... إلى جميع من يشاهد هذا البث ... لا أدري من أين أبدأ ولن أطيل عليكم ... منذ عام كنت أصارع الموت بلا هوية، ولا أحباب، ظن الجميع أنها نهايتي. أرسل الله إلي رومي وكان سببا في منحي عمرا جديدا بإذن الله، كان سببا في تحسن حالتي الجسدية بعدما ظننت أنني في عداد الموتى، وأحيا مشاعري المدفونة، وآمالي المنتهية، وضمني بين ذراعيه، مضحيا بأحلامه ليحقق لي أحلاما ظننتها لا تتحقق، حول حزني إلى فرح، ومرضي إلى قوة وكنت مجهولة، فصار العالم يعرفني، وينادونني بالمحظوظة، كنت أتوقع بأن من يتعرف على الأثرياء هو المحظوظ، لكنني اكتشفت أن المحظوظ، هو من يكون بقرب رومي.
شاهدت عظماء كثيرين، لكن مثل رومي لم أرى، لا في طيبته ولا في أخلاقه و تواضعه، هل تعلمون أنه لا يهتم للأموال، ولا يعرف كم يبلغ حسابه البنكي، ولم يسأل عنه قط. رومي لم يجرح أحدا أبدا، إنه يكره العنف، ويحب الخير للناس،الكل هنا يحبه ويتعلم معه. إنني أحتضر، لا لأنه فشل في علاجي، ولكن لأن وقتي قد حان، أعلم أنه الآن يبكي ويخفي بكائه، لأنني طلبت منه ألا يبكي لأجلي. رومي بحاجه إليكم لتقفوا معه، وتدعموه بكل ما تستطيعون. اتركوا له المجال ليبدع، لا تتدخلوا بعمله، فإمكانياته تفوق إمكانياتنا، ومعلوماته تفوق معلوماتنا، سيجعل من الغردقة "تحفة عالمية" سيتمنى العالم كله يتمنى أن يزورها. وأخيرا أتمنى لكم أوقاتا ممتعة.

شاهدت "هنا" اللقاء فاتجهت مباشرة لليخت، وتبعتها ديانا وسارة ومي. وحينما وصلوا وجدوها على السرير، ووجدوا رومي بجوارها، فأشارت إليهم أن ادخلوا، قبلوها جميعا وجلسوا بجانبها احتضنتها "هنا" وانفجرت بالبكاء، وبكى الجميع، فقالت لهم احتضنوني جميعا، فاحتضنوها جميعا، ورومي ينظر إليهم، أشارت إليه فرح بأن يقترب فاقترب، كانت هنا تمسك بيد "فرح" اليمنى، وحينما اقترب رومي أمسكت "فرح" يده بيدها اليسرى ووضعتها على يد "هنا" وقالت لا تنسى وعدك يا رومي. نظرت إليها هنا بتعجب، ثم نظرت لرومي ولم تفهم شيئا. كانت هذه اللحظة هي آخر لحظه في حياة "فرح"وبعدها ودعت الحياة مبتسمة.

تفاجئ العالم بوفاة "فرح" وعمَ الحزن أرجاء البرج، وبكى الكثير من المتابعين. لم يستطع رومي تمالك نفسه، فبكى وبكي الجميع لفقدان فرح. استقبل رومي التعازي بحرقة، وبعد انتهاء العزاء ذهبت "هنا" مع مي إلى القاهرة. طلب رومي من مي الإعتناء بها. بينما اهتمت ديانا وسارة بالبرج وتجهيزه، وتدريب الموظفين لاستقبال الضيوف. بقي رومي على اليخت وحيدا حزينا تزوره ديانا من وقت لآخر.

وكان يسألها فقط عن "هنا" هل هي بخير؟.استمر على هذا الحال لثلاثة أشهر متتالية لم يره أحد. كان رومي حزينا بشدة لفراق "فرح". بعد انتهاء الثلاثة أشهر، بدأ رومي يخرج من عزلته فصار يذهب ليقضي الساعات الطوال مع الأسماك، ثم يعود لليخت. وكان يزوره "حمادة" فيقضيان الأوقات في تعلم فنون القتال. وكانت ديانا تحضر لهما الطعام، فبدأت تتعلم فنون القتال. فصار حمادة يتقرب إليها ويتودد لها. وهي مترددة على أمل أن رومي سيبدأ في يوم من الأيام بحبها. طلبوا من رومي الخروج من اليخت. لكن الحزن ما زال يقتل عزيمته، فطلب "حمادة" من ديانا الاتصال بـ"هنا" فربما تخرجه من الحزن الذي فيه.

اتصلت "ديانا" بـ"هنا" وقالت لها إن رومي يسأل عنك باستمرار. فلو أتيتي لتتكلمي معه، ربما خرج من الحزن الذي يعيش فيه. قالت "هنا": لم أتحدث إليه من قبل إلا قليلا، لكنني سأحاول. اتصلت "هنا" برومي وقالت: إنني قادمة. فقال لها: مرحبا "هنا" سأكون في انتظارك... وصلت هنا إلى البرج ثم ذهبت بقارب مع ديانا إلى اليخت. فلما وصلتا بالقرب من اليخت. قالت ديانا: سوف أترككما مع بعضكما. قالت هنا: إلى أين تذهبين؟ قالت ديانا: من الأفضل أن تجدي طريقة لإخراجه من اليخت. صعدت هنا إلى اليخت.

فلما رآها رومي نظر إليها فاختلطت صورتها في رأسه مع صورة فرح. ابتسم وذهب إليها يحتضنها بقوة وشوق. ويقول أين كنت يا "فرح". لماذا تركتيني وحدي. قالت هنا: رومي لقد آلمتني، أنا "هنا". شعر رومي بخطأه وعاد خطوات إلى الوراء، ثم وضع يده على رأسه وبدأ يبكي. اقتربت منه هنا وقالت: لقد انتهى عمرها يا رومي، لا تبكي. وضعت هنا يدها على ظهره محاولة أن تهدئ من بكائه. استمر رومي ينتفض من شدة البكاء حتى غلبه النوم. أحضرت هنا غطاءا وغطته به، ثم جلست عند راسه تكلمه وهو نائم: لقد كنت أتمنى أن ألتقي بك منذ زمن بعيد، وأجلس معك، لكن في كل مرة كنت أراك فيها، يرجف جسدي خوفا من شخصيتك. لا أدري كيف استطاعت أختي فرح أن تتجرأ، ومن أول لقاء تطلب الزواج منك.

اليوم أراك أمامي كطفل صغير محتاج للعناق ولحنان الأم. أتمنى أن آخذك في حضني وأخفف عنك ألم فراق أختي. لكن لا أستطيع فهناك من هم أحق بك مني. مي وديانا وسارة. أين أنا وأين هم.

اتصلت عليها ديانا وقالت: هل استطعت إخراجه من اليخت.؟
قالت هنا: بمجرد أن رآني ظن أنني فرح، فأخذ يعاتبني، وحينما عاد لرشده، بكى بشدة عندما علم أنني "هنا" حتى غلبه النوم.
قالت ديانا: هذا هو رومي يظهر أمام العالم، فيخافه ويهابه الجميع، لكنه يظهر أمامنا كالولد البريئ، الذي هو بحاجة إلى حضن والديه. اطبخي له بعض الطعام ربما قبل الأكل من يديك.
فقالت: حسنا سأفعل. ذهبت هنا لتعد لرومي شيئا ليأكله. وحينما عادت إليه وجدته قد استيقظ. فقالت هل تشاركني الطعام؟.
فقال: أشكرك على حضورك. اعذريني على الإستقبال السيئ. فقالت: بالعكس لم أكن أتوقع استقبالا أفضل من هذا. والآن أنا أجهز لك الغداء، هذا كثير علي.
فقال رومي: لم؟ هل أنا صعب لهذه الدرجة. قالت: لا، لكنك تحظي بوقار وهيبة في قلبي، جعلت الوصول إليك أمر صعب. فقال رومي: تخفين كل ذلك رغم أنني كنت زوج أختك، من المفترض أن تتكسر بيننا الكثير من الحواجز. فقالت: لا أدري، فقال رومي: وماذا عنك الآن؟. قالت: أتكلم بصدق؟. فقال: وما يمنعك!! قالت: اليوم شعرت أنك طفل صغير تحتاج لحنان الأم. يوجد بقلبي شئ أردت أن أخبرك به منذ زمن بعيد، فقال لها رومي: تفضلي
قالت: كل السعادة والفرح والحب الذي أعطيته لأختي. جعلني، أتمني أن أكون خادمتك طوال عمري، وتحت أمرك. قال: بالعكس السعادة التي منحتني إياها أختك، لم أكن أحلم بها يوما من الأيام. الأحرى أن أخدمك أنا طيلة عمري. قالت: الآن نحن متعادلين.
قال رومي: لا، حتى أحقق لأختك ما وعدتها به.
قالت: وما هو؟ قال ستعلمين في الوقت المناسب.
تناول رومي غدائه مع هناء وأخذا يتبادلان أطراف الكلام، حتى خرج رومي من جو الحزن الذي كان يعيش فيه.

في المساء. أتت ديانا فوجدت أن رومي قد تغيرت حالته تماما.
قالت هنا: هل يمكنك أخذي إلى البرج؟
قالت ديانا: حسنا لنذهب.
نظرت ديانا إلى رومي وقالت: هل ستكون بخير.؟
فقال لها: اذهبي وأعتني بها. استقلت ديانا و"هنا" القارب.
سألتها ديانا: ما الذي جرى؟، أظن أن لديك سحر خاص أنت وأختك. أتمنى أن أعرف كيف تؤثرون عليه.
قالت هنا: لا أدري هل نحن من سحرناه أم هو من سحرنا.
قالت ديانا: اتصلي به غدا وقولي له أنك ستقابلينه، ولكن في البرج. سنقوم بعمل مفاجأة له.
في اليوم التالي اتصلت "هنا" برومي وقالت: أريد أن أراك ولكن في البرج. فلم يستطيع رومي أن يرفض لها طلبا.
قالت هنا: سأنتظرك في المساء.

استيقظ رومي في اليوم التالي، وذهب كالعادة ليسبح مع الأسماك. عاد رومي فوجد ديانا قد أحضرت له بعض الطعام. تناولا الغداء سويا ثم ذهب ليرتدي ملابسه ويستعدا للقاء "هنا" كل هذا وسط تعجب من ديانا. قال لها رومي: اذهبي أمامي وأنا سألحق بك. قالت سأترك لك الطائرة البحرية وسأنتظرك في مهبط الطائرات.

اضطر رومي للخروج من اليخت للقاء هنا، وحينما وصل إلى مهبط الطائرات. وجد أن الجميع في انتظاره، رحبوا به وكان استقبالا رائعا، وكأنه ضيف شرف، أضاءت أنوار البرج من جديد وقدموا له الورود والكل يقول اشتقنا إليك.

فرح رومي أيضا للقائهم ثم قدمت "هنَا " فسار إليها وأخذ يحضنها ويقبلها على رأسها وعلى خدها وهي مستغربة ومحرجة لا تعرف ماذا تفعل تريد أن تدفعه لكن لم تريد أن تجرحه أمام الجميع. فجأة جثا رومي على ركبته أمام الجميع وأخرج الخاتم من جيبه وقال "هنَا" هل تتزوجيني؟ ترددت "هنا" وتلفتت يمينا ويسارا، والكل ينظر إلى هذه المفاجئة، بمن فيهم سارة ومي وديانا. نظرت "هنا" إلى مي وسارة وكأنها تقول أنتم أحق به مني، فأشاروا إليها بأن قولي نعم. فنظرت إليه وتأخرت بالرد، فشعر رومي بالإحراج، ثم خفض رأسه إلى الأرض وأراد القيام. فقالت هنا: نعم نعم نعم.

قفزت هنا من الفرح وأخذ يحضن أحدهما الآخر والجميع يصفق لهما. همست له هنا وقالت: هل انت جاد؟ فقال رومي: بدون أي تردد اخترتك من بين العالم. ولن أفرط بك أبدا
هذه المرة اتصل رومي بالمسؤول قال: مرحبا سيدي.
قال له: مرحبا رومي، حمدا لله على سلامتك، وعودا حميدا.
قال رومي: سلمك الله.
قال المسؤول: كيف أستطيع أن أخدمك؟ ...فقال رومي نريد مأذونا شرعيا.
قال لمن؟
أخذت هنَا الهاتف وقالت سيدي حفظك الله ورعاك أنا "هنا"
فقال: أعرفك يا بنيتي.
قالت إذا سمحت لي أريد أن أتزوج وأتشرف أن تبارك لنا الزواج.
فقال ومن سعيد الحظ.
قالت رومي سيدي.
فقال صدق من لقبك بـ "الثرية المجنونة" تهاني لك بنيتي.
ثم قال سأرسل لكم المأذون مع توقيعي بالموافقة. وأسئل الله أن يسعدكم.
فرح الجميع وأخذو يباركون لهما الخطوبة، وأعلنت الأفراح في البرج.

دخل رومي البرج وشاهد تنظيمهم في استقبال الضيوف، وشكر الجميع على مجهوداتهم في التعلم وحسن الأداء. ذهب رومي إلى"غرفة التحكم والمراقبة" في أعلى البرج وشاهد الفريق الذي اختارته ديانا ليكون معها في غرفة التحكم.

وبارك لهم على مجهوداتهم، بينما باركوا له بدورهم على خطوبته من هنا. أخذ رومي الميكرفون وقال انتباه ... انتباه، من اليوم سنطلق على هذا البرج "برج فرح" ليذكرنا بها وبمجهودها في تطوير البرج، بعد شهرين من الآن سنستقبل الكثير من المشاهير الذين سيزورون البرج، سنستقبلهم وسنريهم روعة التصميم وكفاءة الموظفين. سنجعل منه أسبوعا لن ينسى لهم.

طلب رومي من "ديانا حامد" إرسال دعوات لجميع المشاهير في أمريكا وأوروبا وأمريكا الجنوبية والدول الإسكندنافية لزيارة البرج. وطلب من "مي عمر" إرسال دعوة لمن في الهند وباكستان وشرق آسيا ، ثم طلب من "سارة سلامة" عمل دعوات لكل من تركيا وروسيا والدول المحيطة وطلب من "علا فارس" إرسال دعوة للعرب بشكل عام ومن "جوان النعيمي" إرسال دعوات للخليج بشكل خاص، وطلب منهم رومي أن يخبروهم أن حضورهم لا يلزمه تأشيرة وأن هناك طائرات خاصة لنقلهم إلى البرج. وأن الزيارة مجانية.
فرح الجميع بهذا الخبر، حيث سيشاهدون الكثير من المشاهير. استمرت الاستعدادات وانتشرت الدعوات خلال تلك الفترة طلب رومي من الجميع التكافل وإحضار المائة طابق المتبقيين، وتركيبهم ليعانق البرج السماء، وليكون كافيا لإستقبال الضيوف.

ثم طلب رومي من "هنا" و"مي" مرافقته إلى كوكب باندورا. فسألتاه لم؟ فقال سأخبركم في الطريق، نظرا إلى بعضهما البعض ثم انطلقا معه. في الطريق جلس معهما وقال قبل أن تتكلما أريد أن أريكما شيئا، ثم قام بتشغيل تسجيل رحلة "مي". فوصل إلى المقطع حيث يوجد"آثار أقدام"عملاقة وغريبة.

ثم بعد ذلك قام بتشغيل تسجيل آخر يظهر وجود "دينصورات وتنانين" على ذلك الكوكب ولكن نادرا ما تأتي إلى الجزء الذي به النور من الكوكب، لكن خلال الأسبوعين الماضيين تواجد الكثير منها كما ترون في اللقطات في هذا الجانب.

فالفكرة الآن، نحن بحاجة إلى نقل حيوانات الأفتار والسكان الأصليين إلى مكان آمن. ففرحا وقالا مغامرة جديدة، نزلت المركبة إلى الكوكب واتجهوا إلى "المحطة الرئيسية" ورفعوها إلى مكان آمن بعيدا عن ممر الديناصورات. ثم انتقلوا إلى "المحطة B وC" وجمعوا الطيور والحيوانات ووجهوها إلى مكان آمن داخل الكهوف. طلب رومي من "ديانا" تغطية الكوكب "بالكاميرات المضيئة".

بقي الثلاثة في "المحطة الرئيسية للمراقبة" تذكر رومي وهنا "فرح" وأخذا يشاهدان التسجيلات من الرحلة السابقة، يضحكان أحيانا ويبكيان أحيانا أخرى. تناوبوا على المراقبة، في محاولة لمعرفة أين تختفي الديناصورات. في اليوم التالي قالت لهم "هنا" أنا سأنام الليلة باكرا وأترك لكم المراقبة، تأكدا أنكما أخرجتما مل ما في قلوبكما هذه الليلة.

طلب رومي من "مي" أن تخرج ما في قلبها، وقبل أن تنطق بكلمة قال: أعدك أنني سأكون صادقا معك ولن أخفي عنك شيئا، ثم سئلها هل ستكونين صادقة معي؟ قالت: نعم.
سألته اولا: بينما كنت أنا فتاة أحلامك، لماذا لم تخبرني؟ كانت أمامك فرص كثيرة لتخبرني بذلك.
قال: لم أكن مستعدا لذلك. أول مرة التقينا تفاجأت حينما شاهدتك أمام عيني، ضاعت مني الكلمات، وكنتي في الطبيعة أجمل بكثير من الأفلام والصور.
قالت له: حقا؟.
فقال رومي: نعم! كل مرة تأتين بقربي أشعر أن قلبي سيتوقف. وما زال هذا الشعور يلازمني.
ثم قال: وانت؟.
قالت: لقد كنت أشد المتابعين بك، شاهدت كل فديوهاتك لعشرات المرات، لأرى من سعيدة الحظ التي تبحث عنها. كنت مثل أي فتاة، تتمني أن تكون تلك الفتاة، وحينما وصلتني الدعوة لم أتردد أبدا، بل من اللحظة الأولى التي رأيتك فيها في الطائرة، لم أتوقع أن تأتي بنفسك لتستقبلني، شعرت أنني أريد تقبيلك. وطوال الرحلة وأنا أخطط بأن أكون بقربك. ولم أتردد بأن أقترح أن تكون بداخلي.
فقال: انت جريئة.

قالت: عرفنا سبب زواجك من "فرح" فلم أحزن، بالعكس لقد أحببتها لأنك تحبها.
السؤال: لم "هنا"؟ أنا لا أحسدها وسعيدة لأجلها وأحبها أيضا لأنها تسعدك، لكن لماذا تقدمت لها؟
قال "هنا" كانت قريبة مني بحكم انها كانت دائما برفقة "فرح". ومع "فرح" لم أكن أرى أحدا غيرها. وقبل أن تموت "فرح" وعدتها أن أعتني "بهنا" كنت في حيرة بين الاختيار بينك وبين وعدي لهنا فلما رأيتها في مهبط الطائرات "همس لها" تذكرت وعدي لفرح بأن أتزوجها. ولكن لم يكن وعدي لفرح فقط السبب، شعرت أنها تشبهني في أشياء كثيرة فلم أشعر بنفسي إلا وأنا أجثو على ركبتي وأتقدم لها. صدقيني شعرت براحة حينما وافقت. أما انت فستجدين الشخص المناسب.

قالت مي: أنا أحببتك وسأبقي أحبك حتى ولو رقمي هو المائة في حياتك. لمستني ولن أسمح لأي شخص يلمسني بعدك وأفتخر بأني الأولى في حياتك وأنك الأول في حياتي، إن كانت هي ملكك في الحقيقة. فأنت ملكي في أحلامي فهذا الشيء لا أملكه. سأبقى بقربك وحولك وفي كل مكان. لن أستطيع منع نفسي عن حبك. فحبك هو من يبقيني على قيد الحياة. نظر إليها رومي يريد أن يحضنها ويقبلها لكن فكر أن هذا سيجرح "هنا"
قال: أنت أجن منها.

سمعت هنا ما دار بينهما من حديث. شعرت أنها ستكون سببا في فراق عاشقين. ولكنها تشعر أنها تريد أن تعيش مع رومي ولا تريد أن تفترق عنه. فكانت على السرير تفكر. وهي بين نارين. قالت لنفسها أنا غبيه لماذا كنت أتنصت على حديثهم. حتى غلبها النوم ونامت.

ارتاحت مي بعد أن تكلمت مع رومي بما يدور في خاطرها ثم نامت على الأريكة وهي تتأمل رومي. وبقي رومي يراقب طوال الليل.

في الصباح الباكر استيقظت هنا. فقال لها رومي: مرحبا قالت مرحبا، ثم جلست بقربه وقالت هل استجد شيء؟ قال إلى الأن لا يوجد أي حركة. قالت له: اذهب للنوم لتستعيد قوتك. قبَلها ثم ذهب إلى النوم. استمرت هنا في المراقبة، وبعد ساعة استيقظت "مي". فقالت صباح الخير. سألتها هنا: تحدثتم؟ قالت مي: نعم، كنا محتاجين إلى مثل هذا النقاش ووضعنا النقاط على الحروف. أنا وانت وديانا وسارة نحن عائلته وسنبقى معه ولن نتركه أبدا(نحن رفاق رومي). قالت مي: اتوقع انه بحاجه للتحدث مع سارة فهي بحاجة لنقاش مثل هذا مع رومي. الا تلاحظين انها أصبحت تقضي أوقاتا طويلة في القاهرة.

قالت هنَا وكانت تشعر بالإحراج من مي، أعدك بأننا لن نفترق أبدا، وسنبقى يدا واحدة. عندي خطة في رأسي وأريد الوقت المناسب لكي أنفذها، ماذا عن ديانا هل هي بحاجة إلى نقاش مع رومي؟ قالت مي. لن تستطيع أي قوة في الأرض أن تفرق بينهما إنهما يفهمان بعضهما بشكل ملاحظ، لكني اتعجب لماذا لم يفكر أحدهما بالآخر، أي أنه إن كان هناك شخصا أحق برومي على وجه الأرض فهي ديانا، هي الوحيدة التي كان مسموحا لها أن تدخل غرفته في أي وقت وأي زمان وأي حال، ويحضنها ويمازحها ولا نغار منها. قالت هنا. يعاملها كأخته ثم ديانا لديها "حمادة" فهو معجب بها. وبينما هما يتجاذبان.

أطراف الحديث، فوجئا بـ "الدينصورات والتنانين" تخرج من مكان في الجزيء الآخر من الكوكب.


دخلت "هنا" وأيقظت رومي. دخل رومي غرفة التحكم. شاهدوا الأنواع الكثيرة منها. اتصل رومي بديانا وقال لها هل تشاهدين هذا ؟. نظرت "مي" إلى هنا وضحكتا في صمت. قال رومي: وهو يشاهد الموقف انظري إلى هذه الحيوانات الجميلة تعيش حياتها الطبيعية دون تدخل البشر، تأكل عشبها وتربي صغارها، وليست عرضة لخطر الإشعاعات أو الإستغلال وكأن الأرض تبدأ من جديد.

سنحاول أن نعتني بهذا الإكتشاف، وندرس مدى قابلية هذا الكوكب للزيارة. أريد إرسال مجموعة من الشباب. ليبقوا على هذا الكوكب لإعادة تقييم الكوكب. قالت مي سيكون هذا مشروعي، أنا سأتكفل بهذا الكوكب واسمح لي باختيار الأشخاص المناسبين لهذه المهمة، قالت "هنا" سأبقى معك، السنا فريقا واحدا؟ قال لها رومي ألن تعودي معي؟ قالت سأبقى مع مي لبعض الوقت، وبعد الزواج لن اتركك لوحدك مهما كانت الظروف .... أرجوك. فقال لهما حسنا استمرا بالمراقبة وخذا حذركما وإذا شعرتما بخطر عودا إلى الأرض مباشرة. طلب رومي من ديانا نقل المركبة الفضائية الموجودة على القمر إلى هذا الكوكب. فلما استقرت المركبة على الكوكب توجه رومي بالمركبة الملكية إلى الأرض. طلب من ديانا تجهيز "السفينة كارمن" واختيار طاقم من الشباب الأقوياء لمشاركة مي في هذا الاكتشاف.

قالت ما يزال في "السفينة كارمن" بعض الجرارات وأدوات الحفر والبناء والحفار العملاق. قال لها كنت أريد أن أأجل هذه الخطوة إلى ما بعد الاحتفال، لكن سنبدأ بها الآن. أريد أن يبدا بناء "الشركة في القاهرة" وأريد أن يبدأ الحفار بحفر قنوات "Hyperloop" من البرج إلى أسفل مقر الشركة في القاهرة.

انتظروا إلى الليل حيث اقلعت "السفينة كارمن" من قاع البحر إلى السطح وفتحت أبوابها وتم نقل معدات البناء إلى البرج الصغير والجرارات إلى سطح الأرض. بدأت الجرارات الحفر نزولا إلى النقطة المناسبة في الأرض ، تم نقل الحفار العملاق وهو عبارة عن "مكينة عملاقة شاملة" مخصصة لحفر الأنفاق تحت الأرض مهما كانت صعوبتها أو صلابتها وتفتيتها واستغلال التربة الناتجة من الحفر لبناء النفق في نفس الوقت.

ابتدأ "الحفار" في شكل "مستقيم" من البرج إلى المكان المعد للشركة في القاهرة حيث سيقطع 366 كيلو بسرعة 2 كلم في الساعة وسينتهي من المشروع خلال شهر تقريبا.

وبعد أن تم نقل الأجهزة والأدوات من "السفينة كارمن" إلى البرج، وجهزت السفينة بالأجهزة المناسبة والمركبات المناسبة وكل ما يحتاجونه على ذلك الكوكب من الطعام والشراب وغيرها.

في القاهرة أراد الجميع إخفاء تقنية البناء ففي موقع الشركة تم بناء سور مؤقت طويل يحيط بمنطقة البناء، ثم نقلت معدات البناء خفية داخل ذلك السور لتتم عملية البناء سرا بداخله. جهزت "ديانا" القوالب وذهبت بصحبة "حمادة". لبناء مقر الشركة هناك. لقد كان المبنى من تصميم المهندسة "زاهد حديد"

اتجهت السفينة كارمن إلى الفضاء حاملة أربعين شاب وعشر فتيات ليكونوا تحت إدارة "مي عمر" في "الكوكب باندورا". طلب رومي من ديانا المسؤولة عن غرفة المراقبة بتخصيص أشخاص لمتابعة ما يجري على الكوكب على مدار الساعة. بينما على الكوكب هبطت السفينة في مكان مناسب وجعلوا منها مسكنا لهم. وتم برمجة الكاميرات المضيئة لمتابعة الديناصورات، ولم يحن بعد موعد التجول في الغابة حتى يتأكدوا من سلامة الخروج. لاحظوا أن الديناصورات تختفي في أوقات معينة تحت الأرض وعن طريق الكاميرات المضيئة وجدوا أن هناك عالما تحت الطبقة العليا لكوكب باندورا، استمرت المراقبة لخمسة عشر يوما.

في القاهرة انتهت ديانا وحمادة من بناء مقر الشركة. وعندما أزيل السور المؤقت. تفاجئ الجميع بمبنى"الأمواج الزرقاء". الذي يحتوي على مبنى الشركة والمبنى الآخر للتدريب والتطوير. سيصل خط الهيبرلوب إلى تحت المبنى حيث سيكون محطة وصل بين "مبنى الشركة" و "البرج"



رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:13 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.