آخر 10 مشاركات
[تحميل]فصليه لظالم وحش بقلم / سقين الشمري "عراقيه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-22, 05:58 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,722
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Mh04 حلّاق أسترالي متجول يساعد الرجال على البوح بمشاكلهم النفسية

















حلاق وطبيب نفسى .. مصفف شعر أسترالى يستمع لمشاكل زبائنه ويساعدهم فى حلها

















الحلاق أسترالي



يتجول حلاق استرالي يدعى سام داودال عبر المدن الاسترالية بسيارته الخاصة التي يستقبل فيها زبائنه لقص وتصفيف شعرهم بالإضافة إلى مساعدتهم فى الحفاظ على صحتهم النفسية، وذلك وفقاً لموقع "يورو نيوز"، حيث يقوم داودال بالاستماع إلى الزبائن ومشاكلهم ثم يتعاون معهم فى العثور على أماكن خدمات الصحة العقلية المتاحة في كل منطقة.

سام حلاق بدرجة طبيب نفسى





وقال الحلاق الإسترالى: "أدركت أن هذا هو الكثير مما كنا نفعله بعملنا المعتاد على أي حال، حيث أن واجبى جعل الناس يساعدون بعضهم البعض، وليس بأن أساعدهم أنا".

وأضاف إيلي سكوت، وهو أحد زبائن داودال، إن أصحاب المهن اليدوية في أمس الحاجة لمن يفتح معهم محادثات الشخصية حتى تتحسن صحتهم العقلية، وكونى عامل بناء في كانبرا، لدى الكثير من الأشياء التي أريد التحدث عنها، استطيع أفعل هذا عند الجلوس عند مصفف الشعر والحصول على قصة مميزة مع الفضفضة له حتى أشعر بالراحة".

بدأت فكرة عمل داودال عندما اضطر للإنتقال إلى المدينة منذ عام للاعتناء بوالده المريض و كانت سيارته آنذاك في حالة يرثى لها واحتاجت لعشرة أشهر من الترميم ساعده خلالها أخويه غير الشقيقين وهو ما مكنهم من تقوية علاقتهم ببعضهم، وقال أكسيل، أخو داودال غير الشقيق: "لو كنا أنهينا ترميم السيارة منذ شهرين فقط كما كان نتوقع لما حظينا بالكثير من الوقت معاً، الذى جعلنا نقترب من بعض أكثر ونواجه مشاكلنا ونفكر فى إيجاد حلول لها".












اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.