آخر 10 مشاركات
ثأر الخناجر (الكاتـب : سكون ليلة - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          قيود العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : pretty dede - )           »          فضاءات اليأس والأمل *مميزة* (الكاتـب : #أنفاس_قطر# - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          129 - الفجر فى الغسق - روميليا لاين - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          ماسة و شيطان - ج1من س هل للرماد حياة!- للآخاذة: نرمين نحمدالله -زائرة*كاملة& الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          رواية (وأشرقت في القلب بسمة) للكاتبة شموسة (الكاتـب : Shammosah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-22, 07:45 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ?ھہ » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 43,633
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Rewity Smile 1 شغف لا يوقفه الموت.. هل يستحق؟





من أين تأتي الروح، كيف تتشكّل، وإلى أين تذهب؟ وهل هي خالدة أم فانية؟ أسئلة تشغل الأديان والفلاسفة منذ آلاف االسنين موضوع فكرى وفلسفى كبير يتم مناقشته من خلال فيلم soul



حيث يستعيد الفيلم معضلة فلسفية ولاهوتية قديمة: ماذا أفعل إن عرفت أنني سأموت اليوم؟




نبذة عن فيلم soul

فيلم soul واحد من أفلام الرسوم المتحركة التي اشتهرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة، وهو فيلم أنمي كوميدي يحمل الكثير من الحكم والمواعظ التي قد تفيد الإنسان في حياته اليومية، تم إنتاجه بواسطة شركة إنتاج الأفلام والت ديزني وشركة بيكسار، وتم اخراج فيلم soul بواسطة بيت دوكر وتم تصنيف الفيلم:
  • فيلم كوميديا درامي.
  • فيلم مغامرة.
  • فيلم فنتنازيا.
  • فيلم رسوم متحركة.
تم إصدار فيلم soul للرسوم المتحركة في عام 2020 في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر ومنذ صدور الفيلم إلى الآن وهو يحرز العديد من الجوائز ومن أهمها أفضل فيلم رسوم متحركة لعام 2020. ضم هذا الفيلم العديد من الممثلين المشهورين ومن أهمهم:
  • جيمي فوكس
  • تينت فاي
  • غراهام نورتن
  • رتشيل هاوس
  • أليس براغا
  • ريتشارد ايواد
  • فيليشيا رشاد
  • دونيل راولينغز
  • كويستلوف
  • انجيلا باسيت
قصة فيلم الأنمي الشهير soul

تبدأ قصة الفيلم من رجل موسيقي عاشق للموسيقى منذ صغره لديه موهبة في عزف البيانو وموسيقى الجاز يدعى جو غاردنر وفيما بعد بدأ يفقد شغفه في الموسيقى وذلك بسبب عدم أتاحت أي فرصة له للكشف عن موهبته في عزف البيانو.
عمل الرجل الموسيقي في مدرسة لتدريس الموسيقى كان جميع التلاميذ لديه يشعرون بالملل أثناء الدرس فالبعض يكون نائم والبعض الآخر يلهوا في الهاتف والآخرين كان كل واحد منهم منشغلا في ما يفعله، وبسبب ما يراه جو غاردنر بدأ هو أيضا يفقد حبه وشغفه لموهبته.
وفي يوم من الأيام حصل المعلم جو غاردنر على عرض شهادة لتثبيت وتوظيفه في المدرسة إلى حين التقاعد، كانت والدته تتمنى هذه العرض منذ مدة طويلة ولكن جو غاردنر كان حزينا جدا لأن هذه المهنة لا تناسبه ولا يحبها فهو منذ صغيرة كان يتمنى إن يصبح عازف بيانو وجازف مشهور جدا.
في اليوم ذاته حصل جو غاردنر على عرض في العمل في الحانة التي كانت تغني فيها الفرقة التي يحبها وكان يشاهدها مع والده عندما كان طفلا، ذهب إلى الحانة لتجارب الأداء وكان أدائها مميز وبهر جميع من في الفرقة فوفقت الفرقة على جو غاردنر في العمل معهم.خرج جو غاردنر من الحانة وهو سعيد جدا وكأن روحه تحلق في السماء من السعادة .
بعد إن خرج من الحانة وهو يسير للعودة إلى المنزل وقع في حفرة وتلقى حتفه، فخرجت روحه من جسده وصعدت إلى عالم البرز وجد الكثير من الأشخاص هناك وتعجب لما رآه ولكنه كان مصر على تحقيق حلمه والعزف مع تلك الفرقة، حاول بشتى الطرق الهروب والنزول إلى الأرض ولكنه لم يفلح على الرغم من أنه حاول لمرات عديدة، في هذا الأثناء التقى بروح تدعى 22 وهي روح ضائعة لم تنشئ قد الذهاب والعيش في الحياة الأرضية.
حاولا كلاهما إعادة جو غاردنر إلى الأرض وبعد عدة محاولات لقد نجحا بالفعل ولكن حصل شيء غير متوقع وهو دخلت روح 22 في جسد جو غاردنر الذي كان راقد في المستشفى وروح جو غاردنر دخلت في جسد هرة، كانت 22 لا تجيد التصرف أول المشي أو حتى تحريك جسدها فهي روح وأول مرة ترى فيه حياة الأرضية.
في هذا الأثناء حصلت العديد من المواقف الطريفة والمضحكة والمواقف الأخرى، جميع هذه المواقف أعطت درسا للفتاة 22 بأن الحياة جميلة وجميعها لحظات نستطيع الاستمتاع بها لقد أعجبت بالحياة على الأرض. وبدأت الفتاة 22 وجو بالبحث عن طريق لتبادل في الأجساد حيث يأخذ جو جسده وتأخذ 22 الجسد المناسب لها.
وبالفعل قد عادت الروح إلى أجسادها الأصلية ولحق جو بالحفلة وبسرعة بدأ العزف على البيانو ولكن لم يشعر جو بالشعلة حينها تأكد جو من إن السعادة ليست بتحقيقه لهدفه وشغفه بل السعادة في صناعة الطريق لتحقيق هذا الهدف.
أبطال فيلم الانمى soul

جو غاردنر – جيمي فوكس
أدى الممثل الأجنبي المشهور جيمي فوكس الأداء الصوتي لشخصية جو غاردنر، وهو شخص محب وعاشق لعزف البيانو وموسيقى الجاز وبعد عدة سنين من الانتظار أتت الفرصة لتحقيق هدفه وأثناء تحقيقه لهدفه سقط في حفرة وخرجت روحه من جسده وذهبت إلى عالم البرزخ.
تينا فاي – روح 22
أدت الممثلة تينا فاي الأداء الصوتي للروح 22 وهي فتاة حوصرت في الماضي ولم تشأ قد النزول إلى العالم الأرضي ولكن بسبب جو غاردنر بدأت الفتاة 22 بحب الحياة والاستمتاع بكل اللحظات التي ستعيشها في الحياة.
رتشيل هاوس – تيري
أدى الممثل راشيل هاوس الأداء الصوتي لشخصية تيري وهو الشخص الذي يعد عداد الموتى كل يوم وكل لحظة وكل دقيقة وبدأ دوره في الفيلم حين كان يعد عدد الموتى وفجأة رأى هناك نقص شخصا واحد في العدد فتعجب وغضب تيري لأنه لا يخطأ في العدد أبدا وبدأ يبحث في الملفات وفي جميع الأماكن التي قد يتواجد بها جو غاردنر الهارب.
فريق تمثيل فيلم soul

  • غراهام نورتن: هو مقدم تليفزيوني قديم جدا، وممثل له تاريخ طويل وصحفي أيضا، ولد في أيرلندا ويقيم فيها أيضا، وهو من مواليد الرابع من أبريل عام 1963م.
  • أنجيلا باسيت: أنجيلا باسيت هي ممثل أمريكية من مواليد السادس عشر من أغسطس عام 1958م لها تاريخ في التمثيل عريق جدا، مثلت في العديد من الأفلام المهمة والكبير وأهمها النمر الأسود، وسقوط البيت الأبيض.
  • فيليشيا رشاد: من مواليد التاسع عشر من يونيو عام 1948م، ممثلة قديمة جدا والتي تعد من أقدم الممثلين المشهورين الاجانب مثلت في العديد من الأدوار التي زادت شهرتها بشكل كبير حيث بدأت مسيرتها الفنية في عام 1972م.
  • جيمي فوكس: اسمه قبل الشهر كان أيريك مارلون يشيب من مواليد الثالث عشر من ديسمبر في عام 1967م. وهو مغني مشهور وممثل أغلب الأدوار التي يجسدها كوميدية، اشتهر كثيرا في فيلم السيرة الذاتية التي صدر عام 2004م، بدور ري تشارلز حيث فاز بسبب هذا الدور على جائزتين أوسكار.
  • راتشيل هاوس: راتشيل هاوس هي ممثلة نيوزيلندية من مواليد العشرين من أكتوبر عام 1971م، لها العديد من الأفلام التي مثلت بها ولكن أغلب الأفلام تكون رسوم محركة والفنانة راتشيل تكون مؤدية صوت شخصية في الفيلم.

المصدر
هناااا







فيلم Soul 2020 مترجم كامل HD







مشاهدة

تحميل

fichier
uptobox










اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.