آخر 10 مشاركات
2011 - تذكرحبي - جوديت بيكر - روايات غدير** (الكاتـب : angel08 - )           »          2010- مجوهرات هيلين - جين دونيللى - روايات غدير 2000 (الكاتـب : Just Faith - )           »          2008-عالم الديكور - جوان سميث - روايات غدير 2000 (الكاتـب : Just Faith - )           »          2007 - عاطفة قديمة - روبين دونالد - روايات غدير ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : angel08 - )           »          80 - القرار الأخير - آن هامبسون - دار الكتاب العربي (الكاتـب : أناناسة - )           »          2006- فارس الجزيرة الأستوائية - لينسى ستيفنز - روايات غدير 2000 (الكاتـب : Just Faith - )           »          2005-مصيدة الحب - باربرا كارتلاند - روايات غدير 2000 (الكاتـب : Just Faith - )           »          13 - الهاربة من القدر - آن هامبسون - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          21 - ربما هو الحب - ليندسي ارمسترونغ - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          24 - خياط السيدات - اليزابيث آشتون - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

Like Tree12256Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-22, 04:28 PM   #1101

Ektimal yasine

? العضوٌ??? » 449669
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,958
?  نُقآطِيْ » Ektimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond repute
افتراضي


وانطوت صفخة الهوى
فصل تخفة
امواج ومشاعرها والوصف فاق الخيال امواجالقوية رغم.ملشي كلمة طالق هزتها لكن هل فيي اقول رغم زعلي من بخر انو تصرف صح لأنو هوي قاظر يتخيل كم الاذى ياللي ممكن تنالو موجتو منو ففضل نحرقلبو عا تعذيبها
امواج فعلا كانتوعم تقاتل عنها وعن بخر ممكن توصل لمرحلة تتعب وممكن قبل ما توصل الو يهد.كلشي لانو متل ما وصفتيه بحرفية كتلة من الهزائم والوحع مهما قالت انها بتعرف ياللي مر فيه فهوي غيض من فيض احيانا عدم المعرفة رحمة ورغم هيك.بنتنا قوية وماراح تستسلم ومهما ابعدها راح تقرب واهانتو راح تنرد اضعاف وبحر عارف والكل عارف واجت خطةة امواج المنتظرة رهيبة رهيبة هيي فقط.لفت نظر وعقاب
ذكرى ومواجهة اخيرا مع الخبيثة رقية مشهد انا اعصابي استنفرت فكيف ذكرى وكنت حابة فوت وجرها من شعرها للمتصابية آدم التسرع عدو الانسان وللاسف قدرت رقية بالاعيبها تخضعو لسلطتها مرة تاتية رغم.حبي الك لكن معها حق ذكرى انت بهالمرحلة ما بتستحقها وابنها ماةبيستخق هيك عيلة الحب يعني ثقة تفهم وصبر وانت ما تمتعت ولابصفة منن للاسف انت اكتر حدا عارف رغبة امك بتركك لذكرى وباهاناتها المستمرة فكيف بلحظة نسيت او تناسيت وشكيت ذكرى كانت بحاجتو ليحارب معها وبجميها متل ما قالت مو مع رقية ضدها وبنوصل للحظة منفقد كل صبرنا وكل تقبلنا لتصرفات غلط بسبب الحب ادم كانت ذكرى احوج ما يكون الو بلحظة فقدان ابنن و ادم لما راح يعرف سبب موقفها راح يلوم نفسو اكتر واكتر خسرها بكل جدارة بهالمواجهة
شابووو مشهد تخفة تحفة بكل معنى ليكتمل بمشهد طلاقن الاتنين بهاليوم انكسر فيهم شي والاتنين كبرياؤن وقف حاجز بينن واخيرا عرفناةسبب الندبة
وناطرين بالدفتر التالن يعرف آدم مدى غلطو
ابدعت ابدعت مشاعر مرهفة وراقية واحساس لايضاهى


Ektimal yasine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-22, 01:45 PM   #1102

صل على النبي محمد
 
الصورة الرمزية صل على النبي محمد

? العضوٌ??? » 404607
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,174
?  نُقآطِيْ » صل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

لا تنسوا الباقيات الصالحات

سبحان الله

الحمد لله

لا إله إلا الله

الله أكبر

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


صل على النبي محمد متواجد حالياً  
التوقيع
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
رد مع اقتباس
قديم 24-11-22, 03:00 PM   #1103

قلوب نابضة بالإيمان

? العضوٌ??? » 484184
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » قلوب نابضة بالإيمان is on a distinguished road
افتراضي

فصل رائع
ادم غبي
بحر متسرع
ذكرى عورت قلبي
واخيرا اللقاء المنتظر بين ذكرى والبنات
حبيت
تسلم ايدك يا كاتبتنا


قلوب نابضة بالإيمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-22, 11:36 PM   #1104

وردة فضية

? العضوٌ??? » 494163
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 91
?  نُقآطِيْ » وردة فضية is on a distinguished road
افتراضي

فصل رائع وحزين
مش قادرة الوم ادم تماما وذكرى غلطانه برضه لكن غضبانه منه جدا لانه مد ايده عليعا
بحر لسه مسجون بذكرياته ورافض الحياه حتى لما عرف ان موج حامل
في انتظار جديدك يا عسل 💙💙💙


وردة فضية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-22, 04:51 PM   #1105

مروة سالم

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية مروة سالم

? العضوٌ??? » 482666
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,756
?  مُ?إني » مصر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » مروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
Why so serious?
Rewitysmile21 اقتباس القصاصة 33

اقتباس القصاصة 33

حين مر آدم على قسم التأهيل والعلاج الفيزيائي، لمح سفيان مرتجي يؤدي تدريباته البدنية بهمة ونشاط.. لقد نمت بينهما صداقة ناشئة قبل أشهر، خصوصا بعد وفاة والده، وإصرار الأخير على تقديم واجب العزاء له.. وبعد أن استجاب سفيان لفكرته بالخضوع لجلسات مع استشاري نفسي، أصبح تقاربهما كصديقين أمرا لا يمكن تجنبه، فكلا منهما يحمل بداخله الكثير من الألم، ما يجعله يشعر بالتأكيد بالآخر عندما تتكالب عليه الأحزان.. وهذا تحديدا مع جعل رجل العسكرية السابق ينهض من جلسته دون حتى الاعتذار من مشرفه العلاجي، والتحرك قاطعا الخطوات الفاصلة بينهما، قبل أن يسأله بدهشة مشوبة بالقلق، وكأنه يحدّث أخاه الأصغر: "ماذا حدث لوجهك؟ هل أنت بخير؟"
تنحنح آدم بحرج، فقد التفت جميع الأعين صوبه تناظره بفضول، ليقول بصوت خفيض مغلفا وجهه بابتسامة غبية: "حادث سير.. سقطت عن دراجتي البخارية، وعانق وجهي الرصيف"..
في تلك اللحظة، تذّكر سفيان معالجه الفيزيائي، فاستدار إليه رافعا كفه اليسرى معتذرا، ومشيرا لساعة الحائط، ففهم المعالج أنه يطلب بضع دقائق للراحة، لينصرف للخارج، بينما تحرك سفيان صوب المقعد الطويل المغطى بطبقة من الجلد الأسود، ليستقر عليه منتظرا انضمام الطبيب الذي أصبح بشكلٍ ما صديقا له مؤخرا..
الغريب أن سفيان لا يتخذ أصدقاء بسهولة، ولم يعرف بحياته سوى نبيل وبحر، ولكنه مؤخرا بات يشعر أن آدم وإيلاف يملآن بعض الفراغ الروحي الذي تركه رحيل نبيل وانعزال بحر، فلم يقاوم أبدا ذلك الرابط الغريب الذي جمع بينه وبين كلٍ منهما..
لم يملك سفيان التعاطف الذي أصبح يغلف معاملته لآدم، خاصة بعد أن غادرت المشاكسة والبهجة عينيّ الأخير وحل محلهما الجمود والكآبة منذ عاد من الأردن..
جلس آدم بإنهاك إلى جوار صديقه، وسارع يسأله مقررا إرجاء الحديث عن نفسه لأطول وقت ممكن: "أخبرني عن علاجك الفيزيائي.. هل اقتربت من التعوّد على استعمال يدك اليسرى؟"
حرك سفيان يده اليسرى، قبل أن يقول: "إلى حدٍ ما، لكن لا يمكن أن أقول أنني بِتُ استخدمها بنفس براعة اليد اليمنى"..
"لا بأس.. الأمر يحتاج للقليل من الصبر والاستمرار في التدريب بمثابرة وجدية.. وأنت لا تفتقر لأيهما.. ماذا عن الذراع التعويضي؟ هل جربت بعضها لاختيار الأفضل لك؟"
تنهد سفيان وقال: "اخترتُ واحدا بالفعل لارتدائه أمام التوأم تحديدا، فهما يصدعان رأسي بالأسئلة في كل مرة يلاحظان فيها اختفاء ذراعي الأيمن، وكأنهما ينسيان الأمر في كل مرة، فلا يعودان يتذكران الحادث إلا عندما يروي لهم إيلاف الحكاية من جديد، حتى أنه قد استعان بشخصية شهيرة من أحد أفلام الحركة"..
ابتسم آدم وقال بإنجليزية مبهرة: "Bucky Barnes the Winter Soldier for Sure"..
ضحك سفيان متسليا، قبل أن يقول ساخرا: "بالتأكيد كان يجب أن أعرف أنك تماثل إيلاف في حبه للشخصيات الخارقة، فأنتما تمتلكان نفس القدر من التفاهة"..
رد آدم بتهديد طفولي: "لا يجب أن توبخ أحدا من محبي (عالم مارفل) ولا تتوقع ألا ينتقم منك.. أظنني سأحب التعرف على إيلاف حتى نضع خطة مناسبة للانتقام"..
أطلق سفيان ضحكة ساخرة، وقال بثقة: "جربا فقط"، ثم صمت قليلا يناظر آدم بتفرس قبل أن يسأله: "هل انتهيت من محاولة تشتيتي عن السؤال الأهم؟ ماذا حدث لك في الفترة الأخيرة؟؟ منذ أن أخبرتني عن طلاقك وأنت لستَ بأفضل حال.. والأحمق الآخر في السويس قد طلّق زوجته ويحصد الآن نتائج تصرفاته المتسرعة.. هل هو موسم الطلاق؟"
لو كان آدم في حالة مزاجية مواتية، لسأله عن هوية الأحمق الآخر، لكن كونه الأحمق الأول، فإنه لا يحتاج الآن سوى إعادة ترتيب أفكاره والاعتياد على فراغ حياته بغياب مليكتها صاحبة الأثر الملكي، فتنهد وقال بنبرة تخلو من المشاعر: "لقد أنهينا إجراءات الطلاق بالمحكمة"..
"لا أريد التدخل بخصوصياتك، لكنني لا أفهم لماذا أقدمتَ على طلاقها طالما تحبها بهذا القدر الذي تكاد تنطق به عيناك"..
سأله سفيان بحيرة، ليرد بقنوط: "حدث بيننا خلافٌ حادٌ.. وتطور لإهانات متبادلة.. كانت عيناها تحتجزان الكثير من الصرخات، لكنها لسانها السليط الذي يمتلك عقلية مستقلة قد نعتني بكلمات جارحة، كعادتها كلما شعرت أنها بموقف ضعيف"..
أطبق سفيان شفتيه بحنق.. يعرف شيئا أو اثنين عن حماقة النساء عند الفراق.. ألم يكسر الكثير من القلوب في فترة من فترات غبائه حين كان لقبه الأشهر (مغناطيس الفتيات)؟؟
"لكنك لا تزال تحبها"..
قال سفيان بنبرة تقريرية لا تحمل أي شك، ليرد آدم مؤكدا: "حتى آخر أنفاسي"..
"إذًا لماذا لا تصالحها أيها الغبي؟"

yasser20, dalia22, shezo and 9 others like this.

مروة سالم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-11-22, 05:00 PM   #1106

Nour fekry94

? العضوٌ??? » 461550
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 339
?  نُقآطِيْ » Nour fekry94 is on a distinguished road
افتراضي

الاقتباس لطيف حبيت صداقة آدم وسفيان لكن لسا قلبي غضبان عليك يا آدم 😒😒

Nour fekry94 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-22, 12:12 AM   #1107

مروة سالم

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية مروة سالم

? العضوٌ??? » 482666
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,756
?  مُ?إني » مصر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » مروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
Why so serious?
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء يافي مشاهدة المشاركة
قصاصة راىعة بكل تفاصيلها عرفنا سبب طلاق أمواج وذكرى وكيف اجتمعوا الأربع صبايا بارت جميل وحزين تسلم ايدك ابهرتينا
شكرا حبيبتي سناء على كلامك الجميل.. تسلمي ❤️❤️❤️


مروة سالم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 26-11-22, 07:25 AM   #1108

هالة الذكرى
 
الصورة الرمزية هالة الذكرى

? العضوٌ??? » 439522
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 313
?  نُقآطِيْ » هالة الذكرى is on a distinguished road
افتراضي

سؤال وجيه من سفيان
المفترض أن تكون إجابته لأنني ضعيف لم أستطع حمايتها من أمي
أردتها أن تتحرر أو..
كبرياء وعند
الصراحة تصل لنقطة تكون هناك بعض الإختيارات السهل الممتنع


هالة الذكرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-22, 10:57 AM   #1109

مروة سالم

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية مروة سالم

? العضوٌ??? » 482666
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,756
?  مُ?إني » مصر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » مروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
Why so serious?
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة الذكرى مشاهدة المشاركة
سؤال وجيه من سفيان
المفترض أن تكون إجابته لأنني ضعيف لم أستطع حمايتها من أمي
أردتها أن تتحرر أو..
كبرياء وعند
الصراحة تصل لنقطة تكون هناك بعض الإختيارات السهل الممتنع
خلي بالك ادم حتى اللحظة حسن النية بخصوص امه ومش متخيل انها ممكن تاذيه بالشكل ده.. وبالنسباله شايف ان ذكرى اخفت مكان مبيتها واهانت امه وبعدين اهانته اهانة شديدة..
فهو مش شايف انها مظلومة غير ف نقطة صفعه لها.. فهو لو حررها، يبقى لانها لا تحبه.. زي رحاب
مش لانها كانت تعيشة معاه


مروة سالم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 26-11-22, 06:35 PM   #1110

هالة الذكرى
 
الصورة الرمزية هالة الذكرى

? العضوٌ??? » 439522
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 313
?  نُقآطِيْ » هالة الذكرى is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة سالم مشاهدة المشاركة
خلي بالك ادم حتى اللحظة حسن النية بخصوص امه ومش متخيل انها ممكن تاذيه بالشكل ده.. وبالنسباله شايف ان ذكرى اخفت مكان مبيتها واهانت امه وبعدين اهانته اهانة شديدة..
فهو مش شايف انها مظلومة غير ف نقطة صفعه لها.. فهو لو حررها، يبقى لانها لا تحبه.. زي رحاب
مش لانها كانت تعيشة معاه
دموووووووع😭😭😭😭😭😭😭


هالة الذكرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.