آخر 10 مشاركات
كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

Like Tree12256Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-22, 07:58 PM   #1091

مروة سالم

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية مروة سالم

? العضوٌ??? » 482666
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,756
?  مُ?إني » مصر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » مروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
Why so serious?
:sss4: وانطوت صفحة الهوى - القصاصة الثالثة والثلاثون: القسم الأخير


ابتسامة مريرة تعلو ثغرها وهي تناظر الشيك القابل للصرف الذي تحتضنه أناملها بمبلغ مالي كبير.. قيمة مؤخر الصداق والنفقة.. وبالكف الأخرى تمسك نسخة من وثيقة طلاقها، بينما يقف خلفها يناظرها نظرات مختلطة ما بين لوم واتهام واعتذار وتوسل.. لكن لا يظهر منها شيء خلف نظارة الشمس الداكنة التي يرتديها..
"على الأقل فزت بشيء من هذه الزيجة"..
تمتمتها الخافتة وصلت لمسامعه، فابتلع غصة، وقال بإحباط: "كي لا تشعري أنكِ خاسرة تماما عندما تنازلتِ وشاركتِني بضع سنوات من عمركِ"..
لا.. لن تبكي.. لن تُظهر له حزنها على تنفيذه لطلبها بالطلاق سريعا.. لن تتوسله ليعيدها.. ولن تسمح له أن يرجوها العودة.. لا يمكن أن تعود مرة أخرى لجحيم الدكتورة رقية، بينما يقف هو جانبا يشاهدها تحترق دون أن يتدخل لإنقاذها..
لا تزال تعاني وجع فقدان جنينها، إذ لم تتخط بعد مأساة إجهاضها، الذي تعده أكبر خسائرها على الإطلاق..
تُرى أكان عليها أن تخبره بالأمر؟
لا يهم الآن.. لقد خسرت بما فيه الكفاية..
استدار آدم وتحرك مسرعا يبحث عن دراجته النارية.. يشعر أنه لو ظل واقفا في محيطها لفترة أطول، فإنه حقا سيبكي ويتوسلها العودة..
كيف يتوسلها وهي تحتقره بهذا الشكل؟ كيف يتمسك بمن تستصغره ولا تظهر له احترامها، بل تهينه بملء فيها.. وأمام والدته بعد..
كيف تدهورت حياتهما بهذا الشكل؟ لقد كان يظن أنهما يعيشان السعادة الكاملة..
إصرارها على الكتمان يخنقه.. أين باتت تلك الليلة اللعينة؟؟ ولماذا ترفض البوح؟؟
لو أنها تتخلى عن كبريائها اللعين، وتطلب الصفح وتعترف بما يؤرقه.. لو أنها فقط تظهر له احترامها له كرجل حياتها بعد إهانتها الكارثية له على مرأى ومسمع من والدته التي أهانتها أيضا..
كيف يغفر؟ كيف؟
خرج من شروده، حين مرت أمامه بخطواتها الثقيلة، تبدو هزيلة هشة مرهقة.. بدت كحصاة اجتثت من أرضها الخصبة لتجد نفسها في قلب صحراء قُفر، فباتت تشتاق للغيمات كي تعانق المطر فتنتشي بذكرى حياتها في ربوع بساتينها الرحبة لتعود لزهورها نضارتها وشذاها الفريد..
بل تبدو كملكة تعرضت لهزيمة فادحة وعوقبت بالنفي عن مدينتها، ففقدت زهوها وألقها.. ورغم ذلك، فإن أثرها الملكي لا بخبو أبدا لصاحب عينين خبيرتين..
يعرف أنها عاودت الانتظام في عملها القديم.. وها هو قد منحها مبلغا معقولا لكي يعينها على حياتها الصعبة.. ليته استطاع منحها أكثر، لكنه يعلم جيدا أنها سترفض، بل وقد توبخه على الملأ، ولن يتحمل منها كلمة إهانة إضافية..
أما هي، فقد اختلست نظرة أخيرة إليه من بين رموشها.. يبدو حزينا ووحيدا، لكن كيف لها أن تواسيه وهو من زرع صبار الوجع بينهما؟؟
تنهدت تقاوم اختناق أنفاسها.. قلبها كبالون مطاطي؛ ذات حياة، كان ينتفخ أملا كلما شيدا لبنة جديدة بطريق مستقبلهما معا، إلى أن فاض نهر الأوهام، واستيقظت على لطمة قاسية جعلتها تكتشف أن كلماته مجرد وعود واهية ظلت تملأ البالون بهواء الأوهام حتى انفجر..
أوقفت سيارة أجرة، وأملت السائق العنوان برتابة، ومالت للخلف تستند على ظهر مقعدها، لتشرد من جديد بأفكارها..
لا تزال تمسك الشيك المصرفي بكفها، فهو مكسبها الوحيد وسط هزائم مريرة فادحة.. تشعر اللحظة أنها لم تكن سوى طيف رمادي، انجذب للوحة بديعة الألوان، فركض نحوها.. وما أن تماهى معها، وجدها باهتة.. مجرد ألوان زيتية مبهرة لكن ليس بمقدروها إضاءة البقع المعتمة من روح الطيف الرمادي..
المحزن أنها كلما ركضت نحوه في محاولة لاقتناص بعض البريق، تعود وقد فقدت بعضا من روحها لتزداد الدكنة بداخلها حتى تكاد تبتلعها تماما..
كانت تحتاج للبوح الآن، وإلا سيخنقها القهر..
أمسكت هاتفها الذكي، تفتح حسابها على انستجرام، وتضع صورة تعبيرية لسندريلا بملابسها الفقيرة، وإلى جوارها يقف الأمير غير مبالٍ بهيئتها، فهي ليست نفسها الفتاة المبهرة التي رآها بفستان فاخر بحفله.. وأضافت لها تعليقا كتبت فيه:
(أما أنا فكنت الفتاة الفقيرة التي اقتحمت عالم الأثرياء.. سندريلا التي ودّعت غرفة الغسيل لتستوطن قصرا فارها، وتحظى بحب الأمير الوسيم، تماما كحكايا الأساطير.. فلما انتهى السحر، اختفى البريق وتحوّل القصر لقفص.. والأميرة عادت خادمة.. لأنها لا تليق بالأمير.. لن تليق أبدا بالأمير)..
وعلى متن دراجته النارية، أخذ آدم عزازي يجوب شوارع المدينة بنزق وذهن شارد.. تتراءى له حياته كلها منذ أن كاد يصدمها قبل عدة سنوات بنفس دراجته الضخمة من ماركة (هارلي دايفيدسون)، خلال جولة بالقرب من حيها الشعبي القديم..
تمر المحطات على رأسه.. اللقاء الذي أصاب قلبه بسهمٍ الهوى حين قتلت البرص لأجله، ثم لحظات لطيفة كانت تعتني به وتمنحه بعضا من طعامها في كل مناوبة تجمعهما.. إلى أن خذلها وتزوج، ثم أرسلها القدر لمركزه الطبي، ولقاؤهما المفاجئ، فخطبتهما وزواجهما وسعادتهما، حتى لحظة ألقى عليها اليمين بعد أن صفعها في تصرف متهور همجي لم يظن أنه سيقدم عليه يوما..
يضغط آدم على الوقود بقوة فزادت سرعة الدراجة، بينما يحاول أن يشحذ تركيزه كي يتذكر اللحظة التي تهور فيها برفع يده عليها، ولا يفلح..
وكأن تلك اللحظة قد طُمست تماما من ذاكرته..
لا يتذكر فقط سوى نظرتها المتألمة المصدومة بعد أن لطمت أصابعه الضخمة وجهها الرقيق.. لم يظن نفسه يوما سيرفع يده على امرأة وخصوصا هي.. لكنها في ذلك اليوم كانت في حالة هياج غير طبيعي.. وكأنها تتقصد أن تقطع كل رابط بينهما.. فأخذت تكيل له ولوالدته الإهانات، فخرج رد فعله دون أن يستوعبه أو يتمكن من التحكم به..
لم يكن يفهم نظراتها تماما بتلك اللحظة اللعينة، لكنها قد أشعلت استنكاره لرفضها الإعلان عن مكان مبيتها..
للحظة تذكر كيف كانت رحاب تنتقص من قدره وتستصغره بالتصرف بمعزل عنه.. وجاءت ذكرى لتؤجج الجراح القديمة بجذوة أكثر إيلاما.. فتشوشت لديه الرؤية وتكالبت عليه الأفكار المزعجة لتزاحمها الذكريات السيئة، فكانت النتيجة كارثية..
في تلك اللحظات، كان آدم قد خرج عن مساره دون أن يلاحظ بسبب شروده، فلم ينتبه إلا على صوت بوق سيارة نقل بضائع، فيدير مقود الدراجة بعنف محاولا تفادي سيارة النقل التي كادت أن تدهسه..
ينجح بالفعل في الانحراف عن طريقها، لكن دراجته تقترب بتهور من رصيف مرتفع مسوّر بقضبان معدنية ضخمة.. يفكر سريعا في طريقة لتفادي الاصطدام الوشيك، فلا يبقى أمامه سوى حلين..
تغيير اتجاه المقود وسقوط الدراجة ببطء عند مجموعة من صناديق القمامة متوسطة الحجم، أم الاستمرار في السير والارتطام بالقضبان والتعرض لحادث مهول قد يودي بحياته..
على الفور، ارتأى أن الخيار الأول هو الأفضل، لكن هناك عائقا واحدا.. إذا حاول تفادي الصناديق بكفيه، قد تتهشم أصابعه وتتلف أعصاب كفه، فلا يعود بإمكانه استئناف العمل كجراح بعد الآن..
همس آدم لنفسه بمرارة، بينما تقترب الدراجة بالفعل من الصناديق: (لا يمكن أن أخيب أمل أمي أكثر من ذلك).. فيرفع كفيه لأعلى مباعدا بين ذراعيه، لتحتك الدراجة بالصناديق تباعا فيما يشبه القيادة الذاتية، لتقل سرعتها شيئا فشيئا، حتى تسقط بعد احتكاكها بالصندوق الأخير، فيرتطم وجهه بطبقة الأسفلت القاسية على الرصيف المجاور، ليشعر بآلام شديدة أعلى فكه، ويحمد الله أنه كان يرتدي خوذته، لتحمي رأسه من ارتطام مروع.. ليغمض عينيه بعدها صارخا وقد شعر بآلام حادة بكل أنحاء جسده، لكن اشتعال وجنته يخبره أن شيئا سيئا قد حدث..




نهاية القصاصة الثالثة والثلاثين

قراءة ممتعة أم .... ؟؟!!

سأعرف من التعليقات


مروة سالم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 21-11-22, 10:41 PM   #1092

سناء يافي

? العضوٌ??? » 497803
?  التسِجيلٌ » Jan 2022
? مشَارَ?اتْي » 447
?  نُقآطِيْ » سناء يافي is on a distinguished road
افتراضي وانطوت صفحة الهوى

قصاصة راىعة بكل تفاصيلها عرفنا سبب طلاق أمواج وذكرى وكيف اجتمعوا الأربع صبايا بارت جميل وحزين تسلم ايدك ابهرتينا

سناء يافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-22, 01:33 AM   #1093

الضوءالناعم

? العضوٌ??? » 396986
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 378
?  نُقآطِيْ » الضوءالناعم is on a distinguished road
افتراضي

صفعه الرصيف انتقاماًلذكرى. أمواج بطله. فصل جميل

الضوءالناعم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-22, 04:01 AM   #1094

سيز العلي

? العضوٌ??? » 470588
?  التسِجيلٌ » Apr 2020
? مشَارَ?اتْي » 271
?  نُقآطِيْ » سيز العلي is on a distinguished road
افتراضي

ذكرى اه ياقلبي عليها💔💔💔💔

سيز العلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-22, 01:34 PM   #1095

صل على النبي محمد
 
الصورة الرمزية صل على النبي محمد

? العضوٌ??? » 404607
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,174
?  نُقآطِيْ » صل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

لا تنسوا الباقيات الصالحات

سبحان الله

الحمد لله

لا إله إلا الله

الله أكبر

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


صل على النبي محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
رد مع اقتباس
قديم 22-11-22, 10:06 PM   #1096

بقايا4996

? العضوٌ??? » 435361
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 41
?  نُقآطِيْ » بقايا4996 is on a distinguished road
افتراضي

بدأت في قراءىة الرواية منذ ثلاثة أيام، يالها من رواية جميلة ووصفك للمشاعر أجمل وأجمل!
أعجبتني لغة كتابة الرواية وطريقة السرد ولكن أشعر أن هناك تمطيط كثير لبعض الأحداث وجزء كبير من الرواية عبارة عن مونولوج أو حديث النفس مما جعل بعض المواقف والأحداث طويلة ومملة إلى حد ما .. بخلاف ذلك الرواية ممتعة والقصة متسلسلة بطريقة ذكية.. فقط أرجو أن لا يأخذ الدفتر الثاني (الماضي) حيز كبير من الرواية بما أن أغلب الأسرار قد كُشفت ..
أرجو أن لا يزعجك رأيي المتواضع..
شكراً على التزامك بنشر الفصول أسبوعياً وفي انتظار الفصل القادم ~~

الله يعطيك ألف عافية واستمري في إبداعك، بالتأكيد سيكون لك مستقبل باهر


بقايا4996 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-22, 10:39 PM   #1097

مروة سالم

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية مروة سالم

? العضوٌ??? » 482666
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,756
?  مُ?إني » مصر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » مروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
Why so serious?
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا4996 مشاهدة المشاركة
بدأت في قراءىة الرواية منذ ثلاثة أيام، يالها من رواية جميلة ووصفك للمشاعر أجمل وأجمل!
أعجبتني لغة كتابة الرواية وطريقة السرد ولكن أشعر أن هناك تمطيط كثير لبعض الأحداث وجزء كبير من الرواية عبارة عن مونولوج أو حديث النفس مما جعل بعض المواقف والأحداث طويلة ومملة إلى حد ما .. بخلاف ذلك الرواية ممتعة والقصة متسلسلة بطريقة ذكية.. فقط أرجو أن لا يأخذ الدفتر الثاني (الماضي) حيز كبير من الرواية بما أن أغلب الأسرار قد كُشفت ..
أرجو أن لا يزعجك رأيي المتواضع..
شكراً على التزامك بنشر الفصول أسبوعياً وفي انتظار الفصل القادم ~~

الله يعطيك ألف عافية واستمري في إبداعك، بالتأكيد سيكون لك مستقبل باهر

مرحبا حبيبتي .. شكرا جزيلا لمتابعتك واهتمامك بعرض النقاط التي ازعجتك بالمحتوى حتى انتبه لها مستقبلا واحاول تجويد مهاراتي

مبدئيا الدفتر الثلني سينتهي عند القصاصة ٣٦ ثم نتابع الفصول الختامية للرواية كتتمة لما توقفنا عنده في فصل ١٤

اعترف انني اعتمد على حديث النفس خصوصا لادم وبحر.. لان ادم طبيعة شخصيته لا تبادر وليست حاسمة تماما في ردود افعالها.. اما بحر ، فلأن داخله مضطرب ولم يعلن اسراره لاحد..
ولكن بالطريقة التي اكتب بها، ستجدين بكل قصاصة على الاقل حدثين جديدين, بالاضافة لمتابعة تطورات ما تم بالقصاصات السابقة..
اعرف ان الحدث الرئيسي نفسه مكشوف كموت نبيل وطلاق الابطال ومعاناة بحر وسفيان بحياتهم الجديدة.. لكنني لا ألجأ للتمطيط، فالرواية بها ستة ثنائيات بحلاف الجيل الاصغر الذي اردت التلميح عنه ببعض المواقف في توقيتها المناسب لانهم سيكونون ابطال بالسلسلة مستقبلا
حتى مشهد الدكتورة مارية بمنتصف الدفتر الثاني، له غرض سيتضح لاحقا، حتى تلميح ادم لافراد عائلته.. صدقيني ليست مجرد مشاهد الحشو..
انا احاول اختزال الكثير من الاحداث واقفز كثيرا بين المشاهد بالدفتر كي لا يطول بلا داع..

الشيء الذي ساحاول ان اتخلص منه الفترة المقبلة، هو الحوارات الطويلة بين الشخصيات..

شكرا جزيلا على متابعتك وارجو ان تكملي للنهاية ❤️❤️


مروة سالم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-11-22, 11:12 AM   #1098

اسمهان ب

? العضوٌ??? » 506338
?  التسِجيلٌ » Aug 2022
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » اسمهان ب is on a distinguished road
افتراضي

فصل رائع رغم كمية الحزن والالم الذي فيه
سلمت يداك وعقبال نهاية الاخوات والالام مع نهاية هذا الدفتر


اسمهان ب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-22, 12:32 PM   #1099

shezo

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية shezo

? العضوٌ??? » 373461
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 10,094
?  نُقآطِيْ » shezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبا.صباح الورود العطرة فنانتنا الجميلة

☆بعد الفراق☆

لو كان الحب والمشاعر المتبادلة بين الزوجين هو الرابط الوحيد لإستمرار الحياة الزوجية
لما رأينا كل تلك الحالات الرهيبة من الطلاق بسبب الخلافات بين الزوجين فلا يصمد حبهما
بينما بحالة بحرنا وأمواجه هو طلقها بكل الحب بدون خلافات
هو عجز عن احتمال عجزه..هزيمته..استسلامه..خشيت ه على أمواجه من نفسه

ومع الرفض المطلق منها يكون فراره هو الحل وتوثيق الطلاق كى يقطع خط الرجعة والامل لديها
حتى الحمل ليس مبررا للرجوع عن قراره
فنحن نتحدث هنا عن إنسان ليس بحالته الطبيعية لا عضويا ولا معنويا

☆إحتضار حلم☆

يا لدر من جعل كل حلم حياته في أمر ما يرى أنه سيغير الكثير للأفضل
فإذا به في غمرة فرحته يهرب منه هذا الأمل مخلفا ورائه حزنا كبيرا

ولقد أحبكت رقية خطتها ووصلت بالامور إلى أقصاها بلا رحمة ولا شفقة
لتجعل كلا من ذكرى وآدم يتراشقان بأسوأ العبارات التى تمس رجولته
ويضطر هو للرجوع الى أصوله الارستقراطية كنسخة مصغرة من رقية
ويطلق رصاصة الرحمة بالطلاق بعد أن استفزت ذكرى رجولته بشكل مهين بالفعل مستعيدة حريتها من جنبات بيتا لن يعترف يوما بالحب وستظل رقيه جبلا شاهقا بينهما

لتنتهى قصة جميلة بجرح بقلب ذكرى وجرح بوجه آدم يظل شاهدا على تلك الليلة والصفعة التى لم تطح بوجه ذكرى ولكنها اطاحت حياة كاملة بسبب نظرة فوقية متعنتة لم ترحم قلب إبنها ولا ضعف ذكرى

☆آسفة أرفض هذا الطلاق☆

حينمايفقد الإنسان جزء من نفسه مع من اعتبره كل نفسه لا يكون الامر هينا
ومن الطبيعى ألايستسلم لإستعادته
ولكن عليه الحرص كل الحرص حتى لايفقد باقى نفسه بفقدانه للثقة ولقيمة ذاته
فالثوابت تهتز كثيرابفعل الآخرين

قضية رفض الطلاق لاتجدى سبيلا فالامر موكول هنا للرجل
ولكن امواج أرادت صفع بحر على وجهه عله يستفيق

الجميل في الامر ان بحر مدرك تماما لدوافع امواج لهذه القضية وقبل الحضور حتى يلقى جزائه العادل من امواج وليجنب نفسه رد فعل قد يكون أكبر من امواج

سلمتى حبيبتى
بإنتظار القصاصة التالية
لك كل الحب والتقدير


shezo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-22, 12:34 PM   #1100

shezo

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية shezo

? العضوٌ??? » 373461
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 10,094
?  نُقآطِيْ » shezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبا حبيبتى المبدعة

الفصل رائع..رائع..رائع
وإن بدا للبعض ممن لم يتعمق بعد في الأحداث انك قد أطلتى في الحوار
إلا أنه كان لزاما هنا السرد بالتفصيل لان الامور وصلت لمنتهاها بين ابطالنا ما بين تحليل لمشاعرهم الداخلية والحوارات التى دارت بينهما
وكنت اندهش لإنتهاء المشهد لان جاذبية المشهد لم تشعرنى بالملل ولا ثانية واحدة
فكل كلمة وحرف ومشاعر نزفتها بروحك في محلها تماما
فلك كل الشكر على هذا الجهد المتميز

ما أروع قدرتك على انهاء الحياة الزوجية بين بحر وامواجه بعبارتين وفوا وكفوا لشرح الموقف
دون زيادة او نقصان الاولى من جانب امواط وهى
(سبعة أحرف ملعونة، ضربتها كمحاقن الموت التي يحقنون بها عتيدي الإجرام لإنهاء حياتهم تنفيذا لحكم الإعدام..)
والثانية من قبل بحر
(أنا كتلة من الهزائم والأوجاع.. أنا جبل من احباطات وهموم.. ماذا أقدمه لكِ نظير كل ما تقدمينه لي؟"..)

كنت متشوقة جدا لمعرفة كيفية لقاءذكرى برفيقات الأسي فإذا بك تسوقينه بشكل طبيعى جدا دون اى إفتعال في ملمح إنسانى جميل كان طبيعيا بعده أن تنشأ تلك الصداقة القوية بينهما

وهذه العبارة بين آدم وذكرى
(آدم لم يصفع وجهها.. لم يصفع كبرياءها وكرامتها حتى، بل صفع قلبها المتخاذل صفعة إفاقة..
لماذا تتحمل وتصبر؟ ما الجائزة؟
"لم أشعر أبدا بعدم ثقة بنفسي إلا هذه اللحظة"..)

بالفعل كلمات مغزوله بنسيج الالم والاهانة والوجع عبرت بمنتهى الابداع عن حال ذكرى

بينماموقف عبد المنصف مع أمواح رائع جدا
نعم الاب ..فكم من إمراة تعرضت لظلم وقهر لان أهلها لم يعاضدوها ويكونوا سندا لها امام غوائل الزمن وغدر البشر
ما اروع مشهد المحكمة بكل حرف فيه يستحق التميز
خاصة عندما ركع بحر على قدميه يستمع لها كما أمرته
مشهد به كل الإذعان وكأنها تملكه
ورغم ذلك يغلبه إحساسه بالهزيمة فلا يحرى معها حلا لمشكلته

سلمتى حبيبتى
على الفصل المميز
كل السعادة لقلبك


shezo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.