آخر 10 مشاركات
رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          سيمفونية الجليد والنار(117)-ج3 أسرار خلف أسوار القصور - noor1984*الفصل17ج1* *مميزة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          261-سحابة من الماضي - ساره كريفن ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree277Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-22, 10:08 PM   #11

هدى الفقي

? العضوٌ??? » 484039
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » هدى الفقي is on a distinguished road
افتراضي الفصل الثاني: اللعنة


الفصل الثاني (اللعنة)



اليوم لديهم زفاف عائلي على الرغم من كرهها للتجمعات العائلية إلا إنها فرصة جيدة لمشاهدة محمد و الحديث معه لوقت أطول ، بعد تلك الليلة على السلم و بعد ما أخبرها به خالد ، أصبحت متيقنة من حب محمد لها و لكنه خجول أكثر من اللازم و هي أكثر من يدري.

تطلعت في المرآة على وجهها الخمري و عيناها السوداء ، لكنها دققت النظر قليلًا لتجد بقعة سمراء تزين وجهها ، تطلعت نحو أختها تقول لها بشيء من الحدة:

_ بعد كدا لما تشوفيني بلعب في حباية في وشي تاني ابقي امنعيني ماشي؟

تطلعت نحوها نوران ببرود ثم أكملت تصفحها على الهاتف ، لتتكلم بعد خمس دقائق.

_ بت يا ابتهال مالك؟ من صباحية ربنا و انتي مش على بعضك كدا رايحة جاية فيه ايه يا مصيبة؟

و كأن ابتهال وجدت غايتها ، قفزت على فراش شقيقتها بحماس لتبدأ في قص ما حدث عليها.

_ بصي يا بت يا نوران هقولك على حاجة بس دي سر ما بينا ، فاكرة من كام يوم كدا لما نزلت أرمي الزبالة؟

اومأت لها نوران بالموافقة ، فأكملت ابتهال:

_ يومها بقا شوفت خالد على السلم و لمحلي كدا إن محمد ابن عمك بيحبني و هيجي يتقدملي.

اعتدلت نوران في جلستها ، تعلم بحب شقيقتها لمحمد ، لكنها تعلم ايضًا بتسرع أختها المبالغ فيه ، تخشى على شقيقتها من التعلق بوهم لا أساس له من الصحة ، حاولت التحدث معها بطريقة أكثر عقلانية تحاول ردعها عن جنونها.

_ طب طلما بيحبك و عايز يتقدملك ، متقدمش من زمان ليه ، دا هو بسم الله ما شاء الله عليه بيشتغل في شغلانة قمر بتقبضوا فلوس قمرين ، و غير كدا عنده شقته الخاصة ، و الأهم إن ابوكي بيموت فيه ، يعني مفيش اي سبب إننا نرفضه متقدمش من بدري ليه بقا؟

نظرت لها ابتهال باستخفاف ، على الرغم من بلوغ نوران العشرون من عمرها إلا أن تفكيرها مازال سطحي ، هكذا فكرت ابتهال تجاه سؤال شقيقتها .

_ تصدقي يا بت يا نوران انا غلطانة إني بحكي لعيلة زيك اصلًا ، انتي ناسية أهم حاجة هو إني لسة بدرس و أكيد هو محبش يعطلني عن دراستي.

_ اولًا: انا نوران من غير بت يا ابتهال علشان مزعلكيش

ثانيًا: انا مش عيلة دا الفرق بينا سنتين بس و انتي سقطتي السنة اللي فاتت فبقى الفرق بنا في الدراسة سنة واحدة بس

ثالثًا : و دا الأهم إنك بتنجحي بالعافية و العيلة كلها عارفة كدا ، فدراسة إية اللي مش هيعوز يعطلك عنها يا سميرة موسى إنتي!!

و بعدين فيه واحده تسيب الواد خالد ابو ضحكة جنان و تبص لمحمد الدبش!!

رمقتها ابتهال من أعلاها لأسفلها باحتقار، هذه الفتاة تحب اشياء غريبة ، من يترك محمد ذو المستقبل المضمون و الشخصية الطموحة و يعجب بخالد الذي ترك عمل يدر عليه الآلاف فقط ليقف مع عمها في متجره!!

رمت خالد من أفكارها تمامًا ، حكت انفها بيدها يبدوا حديث أختها عن تأخر طلب محمد لها به شيء من المنطقية ، لكن لمحمد بالطبع أسبابه و هي ستعلمها منه و لكن ليس الآن ، فالأن لديها المهمة الأعظم و هي جعله يعترف بحبه لها ، و لا يوجد سوى طريقة واحدة و هي تعلمها جيدًا .
*********

وقف امام متجر زوج خالته و الذي صار يعمل به مؤخرًا ، يعد عمله في هذا للمتجر كرد جزء من إحسان زوج خالته عليه ، يكفيه أنه استضافه في منزله فوق العشرين عامًا لم يفرق فيهم بينه و بين ولده الوحيد ، سيظل دائمًا ممنونا لتلك العائلة التي احتضنته بكل السبل الممكنة.

فاق من شروده على صوت قدوم زوج خالته (مكرم) و شقيقه (كُريم) نحوه ، اقترب من مكرم مقبلًا يداه فهو بمثابة والده ، و ألقى السلام على كُريم ، دخلوا معًا إلى محل عملهم ليبدأ الحديث كُريم .

_ صحيح يا خَلود ايه أخبار أخر طلبية ؟

بدأ خالد في شرح كل ما يخص تلك الصفقة و متى سيتسلموها ، ما إن انتهى حتى رد عليه مكرم:

_ عال أوي كدا يا واد يا خالد ، متنساش النهاردة بقا تقفل المحل بدري علشان نلحق نروح الفرح اللي عندنا.

اومأ له خالد بالموافقة ليضيف كُريم:

_ صحيح يا خالد الله يرضى عليك يا ابني ابقى عدي خد البنات و الحاجة بالعربية لإني هروح مع عمك مكرم و محمد هيوصلنا .

انفرجت شفتي خالد عن بسمة متسعة و هو يهز رأسه بالموافقة ، يأمل أن تكون تلك الحمقاء فكرت بحديثه الأخير جيدًا و تفهم منه مبتغاه.
****

فتحت لزوجها الباب ببسمة مصطنعة ، لقد غاب عن المنزل لمدة ثلاثة أسابيع تاركًا إياها وحيدة مع طفلها ،ضمها بين أحضانه التي صارت كالأشواك بالنسبة لها ، خرجت من ذراعيه بخفة ، لترى زوجها يحتضن طفلهم بحب و هو يقبله و يلقي عليه بعض العبارات التي تعبر عن مدى اشتياقه له ، هرعت سريعًا إلى المطبخ و هي تحاول أن تتحكم بنفسها .

_ مالك يا سندس يا حبيبتي انتي تعبانة و لا ايه؟؟

فاقت على صوت زوجها من محاولاتها في التحكم بنفسها ، تأمل ملامح زوجها التي بدأت في الشيب على الرغم من بلوغه الأربعين عامًا فقط ، إلا إن مظهره أكبر من سنه ، ابتسمت بإرهاق.

_ لا يا حبيبي مفيش اي حاجة ، كل الحكاية إني تعبت الفترة اللي فاتت دي مع يحيى جدًا .

اقترب منها مقبلًا جبهتها بحب ، لكنها اشمأزت من هذه القبلة حتى إنها صارت تتساءل في نفسها عما حدث لها ، الم يكن هذا هو عز الذي تخلت عن كل شيء فقط للتزوجه!!

_ معلش يا حبيبتي إنتي عارفة إني لسة مش متعود على الزن دا و يحيى باشا ماشاء الله عليه ميتوصاش في الزن .

مبرر كل مرة ، متى سيعتاد إذًا لقد بلغ يحيى العامين منذ عدة أشهر ، لكن عز مازال كما هو يتهرب دائمًا من المسئولية ، تصنعت الإنشغال في تقديم الطعام ، و بداخلها تتساءل هل زواجها من عز كان صواب ؟!

********

نظرت في المرآة تتأكد من شكلها ، السترة الزرقاء اللون الذي يليق بها كثيرًا ، زينتها منمقة و هادئة تليق بالحفل البسيط ، كل ما يتبقى هو أن يقلهم محمد إلى الحفل ، خرجت من شقتهم تنتظره في مدخل البناية مع شقيقتها و والدتها ، رسمت في بالها كل خطوة لها ، كيف ستركب السيارة ما الحديث الذي تتحدث معه فيه ، لكن تحطمت أحلامها عندما رأت خالد ينزل من احدى السيارات الخاصة بالزفاف ، و يفتح لوالدتها الباب الأمامي للسيارة ، عضت شفتيها بغيظ من هذا الخالد الذي يفسد عليها مخطاطاتها ، ركبت في الخلف هي و شقيقتها ، فتحت نافذة السيارة لتخرج رأسها منها تنظر على الطريق.

_ بت يا ابتهال دخلي راسك من الشباك ، أحسن تقعي بعدين.

نظرت إلى والدتها بلستغراب أهي طفلة صغيرة حتى تقع و لا تدري .

_ ايه يا ماما هو انا عيلة صغيرة مش هاخد بالي يعني ؟

مصمصت والدتها شفتيها بنزق لتبدأ في الحديث مع خالد .

_ و أنيل يا حبيبتي و الله من العيال الصغيرة ، بقا تصدق يا خالد البت اللي عملالي فيها كبيرة دي ، كل ما أطلب منها حاجة من تحت ترجعلي مدغدغة ، حتى أخر مرة من كام يوم قولتلها خدي الزبالة ارميها رجعتلي عوجه رجليها ، معرفش إيه البنات دول!

تعالت ضحكات خالد و نوران على حديث والدتها عنها ، لقد أظهرتها والدتها بمظهر البلهاء بجدارة ، أخرجت رأسها مرة أخرى من النافذة لتجد خالد ينظر لها و يضحك ، لتقول بغيظ:

_ على فكرة بقا أنا بطلع رأسي من الشباك علشان الجو حر و العربية دي خنقة أوي و رخمة زي ناس.

تعالت ضحكات خالد ليرد عليها بسخرية :

_ فعلا يا خالتي الجو هنا حر جدًا علشان فيه ناس هنا بتتحرق من جواها.

ضحكوا جميعًا عليه بينما هي نظرت إليه بغل فهذا الوغد يتفنن في إحراجها ، و صلوا أخيرًا إلى القاعة ، دخلوا جميعًا إلى الزفاف و لكن بعد أقل من ساعة رأت محمد يخرج من القاعة ، تعلم أنه لا تستهويه هذه الأجواء كثيرًا ، انتظرت قليلًا ثم خرجت خلفه بهدوء حتى لا يراها أحد .

*********

رأته يمسك بكوب من القهوة و هو شارد في النيل ، هذا هو الوقت المناسب لخطتها ، لقد سمعت من قبل أن الغيرة هي مفتاح الحب ، لذا فلتجعله يعترف بحبه لها ، جلست على الكرسي الذي بجواره.

_ الجو هنا تحفة صح؟

اومأ لها و هو يرتشف من قهوته بهدوء ، لتعتدل في جلستها و تبدأ في خطتها .

_ معرفش بابا مستعجل على جوازي كدا ليه تعرف عمال يجيبلي عرسان كتير أوي تصدق انا اتقدملي في الفرح دا بس تلت عرسان واحد منهم طيار.

نظر لها بعدم تصديق من أعلى لأسفل، يبحث عن اي شيء بها يبرهن على صحة حديثها، لكنه لم يجد سوى فتاة عادية، بل أقل من العادي بكثير، قرر مجاراتها في حديثها المضحك ، شعر بالشفقة عليها فهي ترى نفسه اكبيرة في السن حتى تتعجل الزواج هكذا.

_ بجد طب و هيجوا يتقدموا امتى؟ انا ابن عمك الكبير و أكيد انا اللي هقعد معاهم و اسألك كمان عليهم.

فركت يديها بتوتر، لقد وقعت في مأزق، لم تتوقع تلك الإجابة منه، لعنت في سرها المسلسلات التركية التي تشاهدها، كانت تتوقع ان يثور معلنًا أنها إبنة عمه و هو أولى بها، لكنه كعادته صدمها ببروده.

اجابت بلجلجة و تقطع:

_ ما انا رفضتهم كلهم، انت عارف انا دراستي أهم حاجة عندي، على الرغم من ان الطيار دا كان شبه محمد نور بس أنا رفضت، برضو الست سلاحها هو تعليمها.

_ تعليم ايه يا ابتهال، دا انتي بقالك سنتين في رابعة تجارة، يا بنتي دا احنا بنتحايل على الدكاترة يدوكي درجات رأفة، دا المقبول منور في كل شهاداتك الدراسية، يا شيخة أتوكسي.

حسنًا.. ستذهب الآن للبحث عن كرامتها بعد ان بعثرها هذا البارد، لكنه يملك كل الحق، فهي ضعيفة جدًا في الدراسة و بطيئة الاستيعاب بشكل كبير، لكنها أجابته بتحدي تحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

_ عادي على فكرة الجامعة مش مقياس للنجاح، فيه ناس كتير جدًا مكنوش ناجحين في الدراسة بس بقوا حاجة كبيرة بعد كدا ، و بعدين أيش فهمك إنت، انا هفتح البيزنس الخاص بيا و هكون بيزنس ومن مشهورة اوي.

لم يجد نفع من الحديث معها، فهي فاقدة العقل، تعيش بأحلامها الوردية تلك الراسبة، مسح على وجهه بحنق من حديثها، ليخرج من المكان متحدثًا بضجر:

_ قال بيزنس ومن قال، روحي احفظي جدول الضرب يا بابا ربنا يهديكي.

*******

ضربت الأرض بغيظ من حديثه، فهو يراها عديمة النفع، فليرى من هي ابتهال إذًا ، ستفكر في شيء أخر لكن ليس الآن بالطبع.

مسحت زينتها من على وجهها بغيظ ، اليوم لم يسير كما كانت تخطط ، جلست على فراشها بقهر ، نظرت بجوارها وجدت نوران نائمة بعمق ، لم تجد شيء تفرغ به طاقتها سوى الهاتف كالعادة ، فتحت إحدى مواقع التواصل الاجتماعي ، لتجد تلك الفتاة المنهارة منذ يومين فقط و هي تتغنى و تتراقص ، فتحت القصة الخاصة بها على الموقع لتجده تعلن عن رجوعها مرة أخرى إلى خطيبها .

_ الحمدلله رجعنا أنا و أسامة مرة تانية ، و طبعا بشكركم كلكم على الدعاوي الجميلة دي ، بس بجد الفضل لرجوعنا لبعض بعد ربنا استاذ ريهام كلينيك ... هحطلكن اللينك بتاعها هنا هي خبيرة علاقات ، فلو اي حد عنده مشكلة ممكن يلجألها و أنا أضمنلكم أنها هتحلها.

أُعجبت بالفكرة كثيرًا ، فتحت صفحة المدعوة ريهام و رأت الكثير من التوصيات و الاعجابات بمهنيتها ، أغلقت هاتفها و وضعت بجانبها و قد قررت في نفسها شيئًاما لكنها لا تدري أهي بداية جديدة أم إنها لعنة حلت على حياتها .

... يُتبع


هدى الفقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-22, 11:31 AM   #12

Nour fekry94

? العضوٌ??? » 461550
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 339
?  نُقآطِيْ » Nour fekry94 is on a distinguished road
افتراضي

الفصل جميل اوي اوي بس خلص بسرعة 🥺♥️♥️
تسلم ايدك جدا ♥️♥️
انا متحمسة اعرف ابتهال هتعمل ايه 😂♥️

هدى الفقي likes this.

Nour fekry94 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-22, 01:40 PM   #13

هدى الفقي

? العضوٌ??? » 484039
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » هدى الفقي is on a distinguished road
افتراضي حبيبتي ❤️❤️

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour fekry94 مشاهدة المشاركة
الفصل جميل اوي اوي بس خلص بسرعة 🥺♥️♥️
تسلم ايدك جدا ♥️♥️
انا متحمسة اعرف ابتهال هتعمل ايه 😂♥️
تسلميلي يا نور❤️ إن شاء الله بعد كدا هيكون الفصل أطول

Riham** and Nour fekry94 like this.

هدى الفقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-22, 04:15 PM   #14

دانه عبد

? العضوٌ??? » 478587
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 513
?  نُقآطِيْ » دانه عبد is on a distinguished road
افتراضي

💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚

دانه عبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-22, 04:16 PM   #15

دانه عبد

? العضوٌ??? » 478587
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 513
?  نُقآطِيْ » دانه عبد is on a distinguished road
افتراضي

💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚 شكلها ابتهال دي حكايه تسلم ايديكي

دانه عبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-22, 02:39 AM   #16

هدى الفقي

? العضوٌ??? » 484039
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » هدى الفقي is on a distinguished road
افتراضي تسلمي❤️❤️

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه عبد مشاهدة المشاركة
💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚 شكلها ابتهال دي حكايه تسلم ايديكي
تسلميلي يارب ❤️❤️

Riham** and Nour fekry94 like this.

هدى الفقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-22, 11:11 PM   #17

Riham**
 
الصورة الرمزية Riham**

? العضوٌ??? » 306482
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,177
?  نُقآطِيْ » Riham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond repute
افتراضي

بعشق حاجة اسمها لايت رومانسي كوميدي 💚 قصة لذيذة لذيذة وابتهال عقلها ما شاء الله مساعدها جامد وهي راسمة قصة في خيالها وشكلها يا عيني هتتصدم بس لحسن الحظ فيه خالد يخفف الصدمة .
مواعيد التنزيل ايه بقى يا ريت كل يوم 💚💚


Riham** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-22, 05:44 AM   #18

هدى الفقي

? العضوٌ??? » 484039
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » هدى الفقي is on a distinguished road
افتراضي كل خميس الساعة 9❤️❤️

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riham** مشاهدة المشاركة
بعشق حاجة اسمها لايت رومانسي كوميدي 💚 قصة لذيذة لذيذة وابتهال عقلها ما شاء الله مساعدها جامد وهي راسمة قصة في خيالها وشكلها يا عيني هتتصدم بس لحسن الحظ فيه خالد يخفف الصدمة .
مواعيد التنزيل ايه بقى يا ريت كل يوم 💚💚

كومنتك بجد أسعدني جدًا❤️❤️❤️
المواعيد بإذن الله كل خميس الساعة 9❤️

Nour fekry94 likes this.

هدى الفقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-22, 02:59 PM   #19

هدى الفقي

? العضوٌ??? » 484039
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » هدى الفقي is on a distinguished road
افتراضي الفصل الثالث(ريهام)

بعد أكثر من ساعة اخيرًا أقنعت والدها بالخروج بمفردها معلله ذلك بأنها نجحت أخيرًا في السنة النهائية بالجامعة و تريد الأحتفال و وافق والدها على مضض ، أرتدت أقيم زي لديها ، حتى إنها قررت أن تأخذ سيارة خاصة من فرط حماسها ، وصلت العنوان المدون أمامها على الهاتف ، أخذت نفس عميق ثم دلفت ، كان المكان أرقى مما تتخيل ، واسع جدًا و نظيف بدرجة مبالغ بها و العاملين به يتحدثون بلباقة مفرطة ، أتجهت نحو الأستقبال بثقة مصطنعة لكنها من الداخل ستموت من التوتر .

_ لو سمحتي أنا كنت عايزة أحجز .

أبتسمت لها فتاة الأستقبال ببشاشة .

_ تحت أمرك يا فندم ، أول مرة صح؟

اومأت لها بصمت ، أخذت منها الفتاة بعض البيانات و أدخلتها على الحاسوب ، لترفع رأسها عن الشاشة بعد بضع الوقت قائلة:

_ تمام يا فندم أول مرة بألف جنية و الأستشارة بخمسمية و خمسين.

نزلت عليها الأسعار كالصاعقة ، فلو أخبرت محمد بحبها سيكون أقل تكلفة بالطبع.

أبتسمت في وجه الفتاة تحاول استعطافها ، ثم تذكرت أن معها خصم للمكان ، أخرجت هاتفها من الحقيبة ثم فتحت صفحة الفتاة التي كانت تستمع لها بالأسم ، وضعت الهاتف أمام الفتاة قائلة:

_ انا من الفانز بتوع أنجي ، مش المفروض يكون ليا خصم خمسين في المية؟؟؟

هزت الفتاة رأسها بنعم ثم أدخلت بعض البيانات على الحاسوب مرة أخرى ، أخرجت أبتهال المال من حقيبتها و هي تدعي على محمد بكل الدعاوي الممكنة متمنية أن يأتي هذا المال بثماره.

أخبرتها الفتاة أن عليها الأنتظار لمدة ساعة و نصف ، فأخرجت هاتفها تجلس عليه حتى يحين موعدها.

______________________

رأت نوران مشكلة جديدة على أحدى صفحات المشاكل الأجتماعية على موقع ما ، كانت ملامح وجهها مشمئزة من هذا الزوج الذي يعنف زوجته و يهينها بكل الطرق الممكنة فقط لأنه رجل ، أغلقت الهاتف تمام و جلست تفكر في حل لهذه المشكلة فإذا طلبت هذه المرأة الطلاق ستكون بالطبع تجني على نفسها ، فالمجتمع لا يرحم ،و إذا استمرت في الحياة مع هذا الرجل ستموت بالطبع ، جاء على بالها قصة سندس صديقة شقيقتها ، هذه الفتاة التي لم تكمل الثالثة و العشرون بعد لكنها تحمل هم أسرة بأكملها مع زوج تخطى الأربعين من عمره لا يتحمل اي مسئولية معها ، فقط سندس تعيش لأبنها بدور الأم و الأب ، أغمضت عينيها لتنام فهذه المشاكل لا تجلب لها سوى وجع الرأس و لا تدري لما هي تفكر بها كثيرًا و كأنه تحب تعب رأسها.

_____________

رأى أبتهال تخرج من المنزل في هذا الوقت المبكر من اليوم و ليس هذا فقط بل إنها متأنقة على غير العادة ، هذه الفتاة حتمًا ستصيبه يومًا بجلطة بسبب تصرفاتها ، لم يكفها حركاتها الغبية للفت أنتباه إبن خالته الذي لا يُبالي بها ، بل إنها تتعامل معه بعدائية شديدة و أحيانًا تجاهل ، ألا ترى في عينيه الحب لها لكن ماذا يقول هذه الفتاة عمياء البصيرة متجلدة المشاعر لا تراه من الأساس ، تنهد بتعب ثم أكمل عمله لأن كثرت التفكير في هذه الفتاة سيقتله.

مر أحد أصدقائه من أمام متجر زوج خالته و الذي يعمل به ، و ما أن رأه حتى دخل اليه المتجر .

_ فينك يا عم خالد محدش بيشوفك يعني ، من ساعة ما مسكت المحل مع الحج مكرم و إنت أختفيت.

_ معلش يا مسعد باشا بس و الله الدنيا تلاهي ، ايه أخبارك يا غالي و ايه أخبار باقي العيال؟ بقالي كتير أوي ما شفتهمش.

أقترب عليه صديقه بخفة ثم همس في أذنه:

_ ما دا اللي كنت عايزك فيه ، هنلعب النهاردة ماتش تيجي معانا؟

ردد خالد بنفس الهمس :

_ طيب مالك فيه ايه بتتكلم بصوت واطي كدا ليه؟

التفت مسعد يمين و يسار :

_ ابدًا أنا بس خايف عمك كُريم يسمعنا و يجي يلعب معانا.

ضربه عميقة على مؤخرة رأس مسعد جعلته ينتفض مبتعدًا عن خالد، نظر للفاعل فوجده الحاج كُريم ، اتى وجه مسعد بجميع ألوان الطيف بينما كُريم يمسكه من ياقة قميصه.

_ و ماله الحاج كُريم يا ولا ، ما أجي ألعب معاكم ، دا أنتوا كلكم على بعض مفيش حد فيكم في لياقتي ، دا أنا بنطط الكورة و لا ميسي يالا ، انت نسيت نفسك و لا أيه؟

أزدرد مسعد لعابه بتوتر ، فهذا الرجل لم يُرزق سوى ببنتين لذا جميع شباب المنطقة تضعه في منطقة الأب الروحي لهم ، لذلك لم يرد مسعد مضايقته لكنه فقط كان يمزح مع خالد ، أنكس رأسه ليتأسف لكن قبل أن ينطق بكلمة ، رأي الحاج كُريم يربت على كتفه بحماس .

_ طبعًا لازم تنزل رأسك و تتكسف على دمك لما راجل في عمر أبوك هيغلبك ، النهاردة الساعة ٧ هنتجمع و صدقني يا مسعد هزعلك جامد في الملعب.

لم تعجب مسعد نبرة التحدي هذه ، لذا قال بعند و هو يخرج من المتجر :

_ هنشوف يا عم كُريم .

خرج مسعد من المتجر بينما نظر كُريم و أنفجروا ضاحكين على شكل مسعد.

_____________

كالعادة سافر زوجها مرة أخرى إلى عمله الذي نُقل إليه بعد إنجابها لطفلها الصغير ، فتحت الرسائل الأتية لها على صفحتها الشخصية علها تجد رسالة من زوجها يسألها فيها عن نتيجتها ، على الرغم من فرحتها بنجاحها أخيرًا إلا أنه كالعادة لا يهتم ، وجدت رسالة آتية لها من شخص غريب يهنيئها بنجاحها ،فتحت غرفة التحدث لخاصة بهذا الشخص لنسأله عن هويته ، ليجيبها على الفور بأنه زميلها في الكلية.

_ ازيك يا أنسة سندس أنا يوسف مع حضرتك في الكلية و في نفس السنة، الف الف مبروك لنجاحك.

لا تدري لما أجابت عليه من الأصل ، و لما لم تصحح له فكرته عن كونها عزباء! ، لكن شعور بكون شخصًا ما مهتم بنجاحها جعلها تتحدث معه لبعض الوقت و في حدود معينة و هي تقنع نفسها بأنها تتسلى و تعوض حرمانها من الأهتمام فقط لا أكثر.
لكنها لا تدري بالكارثة التي ستحل عليها.

_______________

أخيرًا حان موعدها ، دخلت غرفة واسعة للغاية ألوانها مريحة للعين ، و لكن ما صدمها بصدق ، هي تلك المرأة التي لم تتخطى الأربعون بعد ، بشعرها المصبوغ و ملابسها الفاخرة للغاية ، أطلقت عليها إبتهال بنفسها إنها (مفيهاش غلطة) من وجهها حتى جسدها الأنثوي الفج .

جلست ابتهال أمام مكتبها بتوتر ، شعرت السيدة التي أمامها بهذا التوتر فحاولت تخفيف الأجواء ، فسألتها عن أسمها ، و ياليتها لم تكلم فصوتها رقيق للغاية ، شعرت أبتهال لوهلة إنها رجل متنكر ، كيف أن تكون هي أنثى إذا التي أمامها ماذا تكون؟!

أجابتها بحرج و توتر كبيران ، لتبدأ السيدة بارتداء نظاراتها الطبية ، لتبدأ حديثها بمهنية كبيرة.

_ بصي يا أبتهال أنا أسمي ريهام أكيد إنتي عارفة الأسم، أحنا عايزين نتفق على حاجة ، أحنا أصحاب قبل اي حاجة فعايزاكي تحكيلي كل حاجة من غير ما تتكسفي .

اومأت لها أبتهال بحياء ، لذا أكملت ريهام :

_ طب يلا نبدأ بقا ايه مشكلتك؟؟

أجلت أبتهال حلقها لتقول بحماس:

_ أنا و ابن عمي بنحب بعض جدًا ، بس هو خجول أوي.

_ خجول ازاي، مش عايز يخطبك يعني؟؟

فركت ابتهال يديها بقوة ، و تشتت نظرها بتوتر.

_ هو يعني الصراحة مش عايزة يقولي أنه بيحبني.

رفعت ريهام حاجبها بدهشة ، لتقوم من مقعدها و لتجلس امامها .

_ افندم ؟ مقلكيش أنه بيحبك و إنتي عرفتي منين بقا .

_ ابن خالته قالي .

نظرت لها ريهام بدهشة ، لتعدل بجلستها.

_ نعم؟ ابن خالته قالك؟؟ هو مبيتكلمش ؟ مبيعرفش يعبر يعني؟

_ لأ خالص ، هو بس خجول شوية و كمان علشان هو ابن عمي فبيتكسف أكتر .

نظرت لها ريهام بعدم اقتناع ، لتبدأ في حديثها الجدي مرة أخرى.

_ بصي يا أبتهال إنتي كدا بتخدعي نفسك ، إبن عمك مبيحبكيش ، بس أحنا هنخليه يموت فيكي ، بس على شرط تسمعي الكلام اللي هقولهولك و تنفذيه بالحرف ، تمام.

جلست ابتهال بحماس.

_تمام، انا من ايدك دي لأيدك دي.

وضعت ريهام رجلها فوق الأخرى ، لتقول بتخطيط :

_ شوفي بقا هنعمل ايه.

... يُتبع


هدى الفقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-22, 10:43 PM   #20

Riham**
 
الصورة الرمزية Riham**

? العضوٌ??? » 306482
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,177
?  نُقآطِيْ » Riham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond reputeRiham** has a reputation beyond repute
افتراضي

هو بعد يتبع مش المفترض فيه تكملة ولا دي كانت النهاية 🤔

Riham** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
كيف تصطادين عريسًا رومانسي كوميدي ابتهال محمد خالد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:57 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.