آخر 10 مشاركات
غياهب العشق *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : هند صابر - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة (الكاتـب : Shammosah - )           »          باسم الحب (22) للكاتبة المبدعة: rajaaazmy *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : rajaaazmy - )           »          عودة نوت (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          الرهان الأخير - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة زهرة سوداء**مكتملة&الروابط** (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          مُقدرة لمصاص الدماء(8)للكاتبة:Bonnie Vanak(الجزء1من سلسلة القدماء)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          4 - عمري بين يديك - إيفون ويتال - احلام .ق (الكاتـب : فرح - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-22, 11:16 AM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ?ھہ » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,968
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
Flower2 بشرتي تتشرّب المكياج... ما الحل؟


بشرتي "تشرب" المكياج، كريم الأساس يختفي بعد ساعات قليلة من تطبيقه... عبارات نسمعها أحياناً من قبل كثيرات من النساء، اللواتي يعانين من اختفاء المكياج بعد مدة قصيرة من تطبيقه، فلا يترك وراءه سوى القليل من البقع في نهاية اليوم.

انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذا المقال، أهم الحلول التي تحافظ على مكياج ثابت لساعات طويلة وبشرة رطبة ومنتعشة تحت مستحضرات المكياج

استخدمي المستحضرات السائلة




استخدمي كريم الأساس السائل أو الكريمي الذي يحتوي على الزيت.

كذلك، بإمكانك تجربة المرطب الملون بدلاً من كريم الأساس، خصوصاً أن البشرة التي تشرب المكياج عادة ما تكون جافة وعرضة للتقشر.

كما من الضروري جداً ألا يحل المرطب محل المرطب العادي، لأن البشرة بحاجة دائمة الى ترطيب مكثف لتبقى ندية ونضرة وجاهزة لوضع المكياج.



تقشير الشفاه





الشفاه هي عرضة أيضاً لمشكلة امتصاص و"شرب" المكياج، مما يؤدي الى اختفاء أحمر الشفاه بعد ساعات قليلة جداً. لذلك، احرصي على تقشير شفتيك مرة في الأسبوع بمزيج من السكر والعسل الطبيعي.
فالسكر يزيل الجلد الميت والتقشرات، بينا يعمل العسل على ترطيب الشفتين.



تجنب وضع بودرة الوجه





إذا كانت بشرتك معرضة للجفاف ولمشكلة امتصاص المكياج بسرعة، فأنت لست بحاجة الى بودرة الوجه. ولكن إذا كانت منطقة T لديك (الجبين والأنف والذقن)، تصبح لامعة، يمكنك نثر القليل من البودرة على تلك المناطق من الوجه.



طبقي كريم العين قبل الكونسيلر







لتجنب اختفاء مستحضرات المكياج حول محيط العين، احرصي على تطبيق كريم العين قبل وضع الكونسيلر، فهو يمنح محيط العين إشراقةً، ويشكل طبقة من الرطوبة تمنع الكونسيلر من الاختفاء أو الجفاف.


احرصي على استخدام مثبت المكياج







يؤدي مثبت المكياج دوراً كبيراً في الحفاظ على مكياج ثابت لا يتزحزح لساعات طويلة.

لذلك، احرصي على تطبيق مثبت المكياج بعد الانتهاء بشكل كامل من عملية تطبيق المكياج، فهو يمنع البشرة من "شرب" المكياج، ويكافح سيلان المكياج وتشكُّل البقع، كما يمنح البشرة لمعاناً جذاباً طوال اليوم، ليبقى مكياجك ثابتاً وأنيقاً لوقت طويل.


منقول




زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.