آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          حصريا .. تحميل رواية الملعونة pdf للكاتبة أميرة المضحي (الكاتـب : مختلف - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          حصريا .. رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام .. النسخة الكاملة للكاتبة أثير عبدالله (الكاتـب : مختلف - )           »          حصريا .. تحميل رواية رمانة فارس والهيئة للكاتبة السعودية شادية عسكر (الكاتـب : مختلف - )           »          27 - مطار 77 (الكاتـب : MooNy87 - )           »          40 - عن الطيور نحكى (الكاتـب : MooNy87 - )           »          الوحدة 731..العدد ال47 في سلسلةسافارى (الكاتـب : lovely_batootaya - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-22, 03:45 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,718
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo جوجل تحتفل بـ يوم الأرض 2022






































يحتفل محرك البحث العالمي جوجل، اليوم بـ«يوم الأرض 2022»، في إطار قيام جوجل بدعم حماية البيئة، وذلك من خلال تغيير شعاره عبر الصفحة الرسمية الخاصة بجوجل على الإنترنت.. فما القصة؟ وما هو يوم الأرض العالمي؟.



تغيير شعار جوجل احتفالًا بيوم الأرض 2022





جوجل ويوم الأرض 2022
يوم الأرض، هو حدث سنوي يُحتفل به في جميع أنحاء العالم في 22 أبريل من كل عام، لإظهار الدعم لحماية البيئة، احتُفل بـ يوم الأرض لأول مرة في عام 1970، وهو يتضمن فعاليات نظمتها عالميًا شبكة يوم الأرض في أكثر من 193 بلدًا حول العالم، وفقًا لتقرير نشره موقع «cnet».
ويدعو يوم الأرض إلى إعداد خطط وطنية، لتوفير التمويل اللازم لتنفيذ مشروعات متعقلة بالحفاظ على المناخ والاستدامة، والحد من التلوث البيئي.
شعار يوم الأرض 2022






يوم الأرض 2022
اعتمد شعار يوم الأرض 2022، على صور من خدمة Google earth، وتُظهر الصور ذات الفاصل الزمني الضرر الذي أحدثه تغير المناخ بالفعل على كوكب الأرض.
ما سبب الاحتفال بيوم الأرض؟


معلومات عن يوم الأرض

1- تم الاحتفال بـ «يوم الأرض»، لأول مرة في 22 أبريل 1970، عند زيارة السيناتور الأمريكي جايلورد نيلسون، ومساعده «دنيس هايس» سانتا باربارا بولاية كاليفورنيا عام 1969م، وتملكهما الغضب عندما شاهدا كميات كبيرة من النفط، تلوث مياه المحيط الهادي بالقرب من السواحل الأمريكية.
2- أما عن اختيار يوم 22 أبريل، ليكون اليوم العالمي للاحتفال بـ «يوم الأرض»، فلأنه يمثل فصل الربيع في نصف الكرة الأرضية الشمالى، وفصل الخريف في نصف الكرة الأرضية الجنوبى.
3- الهدف من الاحتفال بـ «يوم الأرض»، نشر الوعي بالبيئة والقضايا البيئية لكوكب الأرض.
4- ويستطيع أي شخص أن يشارك بـ «يوم الأرض»، من خلال زراعة النباتات والأشجار، أو إطفاء الأنوار قبل مغادرة أي مكان، وركوب الدراجات أو السير على الأقدام بعيدا عن استخدام السيارات، وعدم الإسراف في الماء.



لإظهار تأثير تغير المناخ.
(Google Doodle / Google Earth) تحتفل Google Doodle بيوم الأرض مع فترات زمنية في Google Earth تكشف تأثير تغير المناخ على كوكبنا.
تُظهر الفواصل الزمنية كيف تأثرت الأماكن في جميع أنحاء العالم ، من جبل كليمنجارو إلى الحاجز المرجاني العظيم ، في السنوات الأخيرة.
قال Google Doodle: "تتناول رسومات الشعار المبتكرة ليوم الأرض السنوية اليوم أحد الموضوعات الأكثر إلحاحًا في عصرنا: تغير المناخ.
"باستخدام صور الفاصل الزمني الحقيقي من Google Earth Timelapse ومصادر أخرى ، تُظهر رسومات الشعار المبتكرة تأثير تغير المناخ عبر أربع مناطق مختلفة حول كوكبنا."
تشجع Google المستخدمين على "ترقبوا طوال اليوم لمشاهدة هذه المشاهد ، كل منها يبقى على الصفحة الرئيسية لعدة ساعات في كل مرة."
المشاهد الأربعة التي ظهرت في رسومات الشعار المبتكرة من Google اليوم هي





جبل كليمنجارو في تنزانيا ، سيرميرسوق في جرينلاند ، الحاجز المرجاني العظيم بأستراليا ، وغابات هارتس في ألمانيا .
تُظهر صور Google Earth من جبل كليمنجارو ، التي تم التقاطها كل شهر ديسمبر من عام 1986 حتى عام 2020 ، تراجع الجليد في القمة ، بينما تم توثيق تراجع الأنهار الجليدية في جرينلاند سنويًا من عام 2000 إلى عام 2020.
تُظهر الصور من الحاجز المرجاني العظيم تبيض المرجان في جزيرة ليزارد من مارس حتى مايو 2016 ، بينما تُظهر لقطات من ألمانيا ، تم التقاطها كل ديسمبر من 1995 إلى 2020 ، كيف يتم تدمير غابات هارتس بسبب غزو خنافس اللحاء ، الناجم عن ارتفاع درجات الحرارة و جفاف شديد.
تقول Google: "العمل الآن معًا للعيش بشكل أكثر استدامة ضروري لتجنب أسوأ آثار تغير المناخ" ، وتشجع المستخدمين على استخدام محرك البحث "لمعرفة المزيد عن تغير المناخ وكيف يمكنك اتخاذ الإجراءات."
يوم الأرض 2022






































ما هو يوم الأرض؟

يتم الاحتفال بيوم الأرض سنويًا في 22 أبريل منذ إنشائه في عام 1970.
تتمثل مهمة يوم الأرض في "تنويع وتثقيف وتنشيط الحركة البيئية في جميع أنحاء العالم" ، وفقًا لموقع المنظمة على الإنترنت.
إنه يوم لدعم حماية البيئة والمطالبة باتخاذ إجراءات ضد تغير المناخ.
موضوع يوم الأرض 2022 هو "استثمر في كوكبنا" وستستضيف المنظمة قمة يوم الأرض للعمل المناخي ، حيث سيتبادل قادتها الحلول التي ستساعد على تحقيق تخفيضات غازات الدفيئة المطلوبة بحلول عام 2030 للوفاء باتفاقية باريس .

















اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.