آخر 10 مشاركات
منحتني السعادة (2) للكاتبة: Alison Roberts .. [إعادة تنزيل] *كاملة* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          رواية نبــض خـافت * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          [ تحميل ] عابرات فـوق السنة النيران ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : اسطورة ! - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

Like Tree4Likes
  • 2 Post By سكون ليلة
  • 2 Post By أَسْماء
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-22, 11:08 PM   #1

سكون ليلة
 
الصورة الرمزية سكون ليلة

? العضوٌ??? » 483780
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 142
?  نُقآطِيْ » سكون ليلة is on a distinguished road
افتراضي لوحة من دماء


لوحة من دماء




في مكان قَصِّي ، وفي منزل شبه مهجور ، ستائر مثقلة بالغبار كباقي أثاث المنزل القديم ، بل أنه يكاد يتهاوى على سنينه الطويلة ، وفي إحدى غرفه الكبيرة ، لا غبار كباقي المنزل ، فقط سرير ، ولوحات تغطي أغلب جدرانها ، لرجال مطموسة ملامحهم بخلفيات حمراء قاتمة ، ومقعد بعيد تقبع أمامه قاعدة تقف عليها لوحة بيضاء ، بجانبها فرش وألوان تنتظر فنان ينفخ فيها من فنه .

يفتح باب الغرفة لتدخل منه أنثى شرقية بثوب أسود ضيق يرسم جسدها كصحراء تعلو كثبانها وتنخض ، تتماشى بشرتها الحنطية مع مظهرها الصحراوي ، تصبغ شفتيها بلون أحمر لا يختلف عن ذلك اللون في لوحاتها ، يتبعها رجل غربي أشقر بزي عسكري ، ينظر إلى لوحاتها بذهول ، يقترب معها حتى يجلس وحيداً على مقعد في ركن الغرفة ، يراقبها تسير بخطوات متأنية تصب كأس من العصير وتقدمه له ، ثم تنسحب بهدوء ، تستتر خلف تلك اللوحة البيضاء التي تنتظر مصيرها الأحمر لتعلق بعدها على ذلك الجدار مع باقي اللوحات ، يأخذ هو أول رشفة من ذلك الكأس ، وتبداء هي في أول خطوة لرسم وجهه الذي سيطمس لاحقاً ، يترك الكأس ليتأملها ، في فمه حديث ، تعرفه جيداً ، سمعته من كل الذين كانوا هنا قبله .
- من الغريب مقابلة فتاة شرقية تسكن بمفردها .
ترد بذات الرد الذي تستخدمه دائماً حتى اذا ما كررته الآن بدت ضجره منه ومن السؤال برمته .
- أنا أمراة متمردة .
تجاريه في لغته حتى ينفذ كأس العصير ، لتفصح عن لغتها ، يعود هو لتأملها لكن بدون عجب فقط برغبة جليه لا يكلف نفسه سترها .
- لنأجل أمر اللوحة .
قالها ضجراً من صمتها ومن ذلك المقعد الخشبي غير المريح .
- حسناً فقط حتى تنهي كأس العصير ، أكون أنا قد رسمت ما يكفي لليوم .
يقف فجأة في حركة فاجأتها ، تأخذ خطوة ناحية خزانتها ، حيث تخفي مسدس صغير ، لكنه لا يخطو أي خطوة فقط يرفع كأس العصير ويشربه دفعة واحدة .
- أنهيته .
تبتسم في وجهه إبتسامة لولا جنون الرغبة لأدرك نوعها ، تسير ناحية السرير ببطء لتكسب فيه الوقت ، يسير خلفها ليراقب تمايلها من على بعد خطوات ، وقبل خطوة من السرير تسمع سقوطه ، تلتفت لتراقبه هي هذه المرة يتلوى ، يلفض بقايا الحياة ، كأفعى هي ، تبداء بالإلتواء على فريستها وإغراءها ثم تبث السم في جسد فريستها ،ومن ثم تبتلعها ، كان السم في العصير ، والاغراء في جسدها ، والحماقة في رأس ذلك المحتل المتعجرف ،يحمل سلاحاً وتقف خلفه دبابه ويعتقد بذلك أنه يستطيع أن يقمع شعباً يقف عاري الصدر أمام دبابته ساخراً منها مستهزئاً فيها ،وهاهو الآن يموت عند قدميها يصارع السم ،لا تسعفه تلك الدبابة ، لا تنجده تلك البندقية المعلقة عند الباب ،هكذا يموت المتجبرون ، موته رخيصة لا تليق سوى بهم .

تجره بصعوبة ترفعه على المقعد مرة أخرى تسنده على الجدار لتكمل لوحتها رقم أربعة وستين ، تكمل هذه المرة الحوار بلغتها ، تعجبها ردوده الصامته وعيناه الشاخصتان ، يحدقان في الفراغ ، يبدو مرعوباً ، هل الموت مخيف لهذا الحد ، أو أنه لا يخيف سوى أمثاله ، مِن مَن يعتقدون أن الحياة جسد .

وهكذا تنتهي من رسم الرجل في لوحتها ثم تنسحب من خلفها لتواجهه ، وإلى ذات الكأس الذي سممته فيه ، تفرغ من دمه ليختلط مرة أخرى بالسم ، تغادره ناحية لوحتها لتصبغ له خلفيه حمراء من دمه ، ثم تمد يدها لتضيف اللمسة الأخيرة مستغنية عن فرشاة الرسم ، وبإصبعها الإبهام تطمس ملامح وجهه ، حتى تخفي هويته عن اللاحقين به .. إلى جحيم لوحة أخرى .






أَسْماء and Reem1997 like this.

سكون ليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-22, 07:01 AM   #2

أَسْماء

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية أَسْماء

? العضوٌ??? » 140513
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,044
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond reputeأَسْماء has a reputation beyond repute
افتراضي

نص مجنون، لغته أخاذه تشدك... أعجبني الوصف وكالعادة ما تكتبينه جميل... يمكن قراءة ما بين السطور حتى لو كان النص قصيرا فهو يحوي فكرة واضحة الملامح...

أَسْماء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-22, 12:23 AM   #3

Reem1997

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية Reem1997

? العضوٌ??? » 410013
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,948
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
?  نُقآطِيْ » Reem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فكرة مميزة ونص سلس
احسنتِ


Reem1997 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.