آخر 10 مشاركات
النسيان (الكاتـب : jourouh - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الطاغية - ساره كرافن - روايات ديانا ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الى اين الطريق.. (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          لاادري مااكتب (الكاتـب : مريامي - )           »          القلب والروح والنفس تطلبها *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          انا طير .. (الكاتـب : المســــافررر - )           »          311 - لن ينتهي الرحيل - الكسندرا سكوت (الكاتـب : سيرينا - )           »          إن كرهتكـــــــ فلا تلوميني ... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          308 – نيران الحب -جينيفر تيلور -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-22, 04:56 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,722
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي تعرف على قصة إدريسا جاي التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي








تعرف على إدريسا جاى اللاعب المسلم الذى رفض دعم المثليين فى الدورى الفرنسى







إدريسا يرفض ارتداء قميص باريس الداعم للشواذ









تصدر السنغالى إدريسا جانا جاي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعى بعدما تعرض لحملة إعلامية فرنسية موجهة ضده، بسبب رفضه المشاركة فى لقاء مونبيليه بالجولة الـ 37 فى الدوري الفرنسي بسبب خوض فريقه المباراة بقميص يحمل ألوان دعم الشذوذ الجنسي، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب المُسلم إدريسا جانا جاي، بسبب عدم تماشيها مع معتقداته الدينية.

واستدعت لجنة الأخلاق بالاتحاد الفرنسي السنغالى إدريسا جانا جاي، للتحقيق منعه ليشرح سبب غيابه عن الجولة 37 المخصصة لدعم المثليين.

وطالب المجلس الوطني للأخلاقيات في الاتحاد الفرنسي إدريسا جانا على أن يظهر بشكل عاجل بصورة يلبس فيها تيشيرت دعم المثليين حتى يقوم بتدارك خطأه الجسيم الذي قام به "حسب وصفهم وهو العنصرية ضد الأقليات."

وبعد ما واجهه اللاعب السنغالي من هجوم من الاتحاد الفرنسي والإعلام الفرنسي أيضا، تلقى لاعب باريس سان جيرمان دعم العديد من الأندية السعودية، حيث شاركت أندية التعاون، ضمك، الفتح والفيحاء في دعم لاعب باريس سان جيرمان، عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إبرازهم هاشتاج كلنا إدريسا جانا.



إدريسا يرفض ارتداء تيشيرت باريس سان جيرمان بسبب ألوان المثليين


من هو إدريسا جانا جاي؟


إدريسا جانا جاي هو لاعب وسط سنغالي مسلم من مواليد العاصمة داكار في 26 سبتمبر 1989.

بدأ مسيرته في أكاديمية ديامبرس السنغالية وانتقل منها إلى ليل الفرنسي في 2008 واستمر في النادي حتى 2015 قبل الانتقال إلى أستون فيلا الإنجليزي.

وبعد موسم وحيد مع أستون فيلا انضم إلى إيفرتون في 2 أغسطس 2016 بعد هبوط أستون فيلا من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث دفع إيفرتون الشرط الجزائي في عقده مع الفيلا والبالغ 7.1 مليون جنيه إسترليني ، ووقع على عقد مدته أربع سنوات. لقد حقق أكبر عدد من التدخلات والاعتراضات الناجحة في كل مباراة عبر البطولات الخمس الأولى في أوروبا على مدار عام 2016. وسجل هدفه الأول في الدوري مع إيفرتون في الفوز 2-0 على سندرلاند في جوديسون بارك في 25 فبراير 2017. وأصبح أول لاعب في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا يفوز بـ 100 تدخل في موسم 2016-2017.

وبعدها تلقى عرضًا مغريًا من باريس سان جيرمان في 2019 براتب خيالي بالنسبة إليه وصل إلى 100 ألف إسترليني لينتقل إلى الفريق بعدما كان يحصل على 50 ألف إسترليني في إيفرتون.

وشارك إدريسا في 90 مباراة مع منتخب السنغال الأول توج خلالها بكأس أمم أفريقيا 2021 وتأهل إلى النهائي في 2019 ووصل مع منتخب بلاده إلى كأس العالم في 2018 و2022.







إدريسا وقميص سان جيرمان










اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.