آخر 10 مشاركات
عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          651 - الجميلة والسجين - Iris Carole - د.م (الكاتـب : الحبــ الكبير - )           »          69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > الطب والصحه > الاخبار الطبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-22, 05:17 PM   #1

إبراهيم المنسي

? العضوٌ??? » 501323
?  التسِجيلٌ » Apr 2022
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » إبراهيم المنسي is on a distinguished road
افتراضي اسعار عملية المياه البيضاء في مصر


اسعار عملية المياه البيضاء في مصر حيث تساعد العدسات الطبيعية التي تكون موجودة في العين على الرؤية بشكل سليم من خلال عكسها للأشعة الضوئية التي تكون ساقطة على العين وهذه العدسات يجب أن تكون واضحة وسليمة، في حالة كانت لديك المياه البيضاء في عدسة العين فستصبح العدسة ضبابية، وهذا يؤثر بشكل كبير على القدرة على الرؤية الصحيحة.

عملية المياه البيضاء في العين
في حالة كانت المياه البيضاء موجودة في عدسة العين فسوف تصبح العدسة ضبابية، وهذا سوف يؤثر بدرجة كبيرة على القدرة على الرؤية الصحيحة، كما يمكن إزالة إعتام عدسة العين مع الجراحة وتكثر طرق العمليات الجراحية الممكنة، وسوف يختار الطبيب العملية التي تكون مناسبة بناءاً على التشخيص المسبق.

اسعار عملية المياه البيضاء في مصر
تكون عملية المياه البيضاء وزراعة العدسات سعرها ما بين 5000 جنيه إلى 12000 جنيه التي تقام في مصر بالإضافة إلى عوامل أخرى تعتمد عليها سعر هذه العملية وقد يزيد هذا السعر في بعض العدسات الخاصة وأيضاً على حسب الطبيب والمكان الذي تتم فيه العملية.
كما يوجد أكثر من عامل مختلف يتحكم في تحديد أسعار عدسات العين التي يتم تركيبها في العين للمياه البيضاء مثل :
  • نوع العدسة التي يتم استخدامها في العين بعد العملية.
  • وأيضاً درجة جودة العدسة.
  • المكان الذي تم تصنيع هذه العدسة بداخله.
  • بالإضافة إلى درجة خبرة الطبيب وكفائته الكبيرة وأيضا الطاقم الطبي الذي يعمل معه خلال القيام بعملية المياه البيضاء.
  • كما تختلف كل هذه الأسعار من دولة إلى دولة أخرى، و طبيب العيون هو الوحيد له القدرة على اختيار نوع العدسات المناسبة لزرعها في العين وأيضا تحديد تكلفتها بشكل دقيق جداً.




إبراهيم المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسعار عملية المياه البيضاء في مصر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.