آخر 10 مشاركات
حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طبيب قلبي .. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

Like Tree130Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-22, 09:27 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 الزمرد الأحمر "أنا امرأة الثأر" / للكاتبة تينهينان، حصرية





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
الزمرد الأحمر "أنا امرأة الثأر"
للكاتبة/ تينهينان



قراءة ممتعة للجميع....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-05-22 الساعة 05:27 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-22, 09:41 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم أتمنى أن تكونوا بخير

رواية الزمرد الأحمر (أنا امرأة الثأر )

اهداء

حياتي ومشاعري بسيطة جداً تتجول في دائرة صغيرة هي امي وابي ولأنني لا اعرف شيء أفضل من الكتابة أريد أن أهدي لهم كل حرف كتبته وكل سطر وكل رواية أهديها إلى قلوبهم النقية الصافية كل ما كتبته وكل ما سأكتبه سيكون مجرد قطرة في بحر عطائهم أمي أبي شكرا لكم على كل شيء ولتعلموا أنكم أفضل أقداري وأجمل عطايا الرحمن لي....

أعزائي وأحبتي قراء روايتي قبل البداية أتمنى أن تلتمسوا لي العذر على أي خطا ارتكبه وأتمنى رؤية تعليقاتكم المادحة او الناقدة البناءة....



قراءة ممتعة لكم جميعاً....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-22, 11:10 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الأول

البداية

ليَ اللَه من عاني الفؤاد متيم ولوع بمغرى بالدلال مُنَعَّم وفيّ كما شاء الغرام ولو رمى بي البين غدراً بين أنياب ضيغم صبور على جور الغرام وعدله شكور على زور الخيال المسلم وقد عشت عمري أتقى عادي الهوى وأسحب أذيال الحلىّ المسلم ألوم على دين الصبابة أهله وأسخر من حال العميد المتيم إلى أن رمى قلبي هواك بأسهم تلتها يد البين المشت بأسهم فأصبحت ألحى بالذي كنت لأحيا عليه وأرمي بالذي كنت أرتمي

في أحد الليالي المظلمة وبين حنايا الجبال الشاهقة كان هناك ضوء بسيط يخترق حرمة هذا الليل الصامت صادر من سيارة رباعية الدفع أشقاها الدهر تشق تلك الجبال صعوداً ونزولا بسرعة مرعبة وفي داخل هذه السيارة كان يتلثم بشماغه وعينيه الشبيهة بالصقر الجارح تلتهم ما أمامها يحتضن بأحد يديه حبيبته وزوجته من تحدى قبائل وشيوخ من أجل نظرة من عينيها....

*سارة وهي تلتفت للوراء بخوف لترى موكب من السيارات خلفهم : عزام تكفى وقف خلنا نتكلم معهم مراح يصير شيء هذول أهلي.
*عزام بنبرة ساخرة: إذا وقفت ما راح يرضيهم غير رشاشهم في صدرنا.
*سارة وهي تقبل ايده: احنا تزوجنا على سنة الله ورسوله مالهم شغل عندنا
*عزام بضحكة مريرة: تتكلمين وكنك ما تعرفين قبيلتك
*سارة بإصرار: هم أهلي وأنا بنتهم مراح يسون لي شيء
*عزام يلتفت لها بعصبية من غبائها: وشيخكم ما راح يسوي شيء وأنا ......
*سارة بصراخ: عزام انتبه...
لكن القدر كان اسرع لتسقط بهم السيارة من أعلى الجرف معلنة نهاية قصة حب ملحمية شهدتها هذه الأرض الشامخة
توقفت السيارات بجزع لينزل منها رجال ملثمين رشاشاتهم على أكتافهم يتفقدون المكان لنقل الأخبار لشيخهم....

**********

في مكان آخر بعيد عن هذه الجبال والغابات
في المدينة وبين البنايات الشاهقة
في أحد البيوت البسيطة الجميلة بتصميمها الراقي
على مائدة الافطار
تقدمت ريم لتقبل راس جدتها ثم والدها و والدتها
*ريم بابتسامة حيوية: صباح الخير يا وجه الخير
*الجدة: هلا والله هلا بالريم هلا
*الاب خالد بابتسامة: نفسي في يوم أشوف غيرك صاحي صباح الجمعة
*ريم بدراما وهي تستنشق الهواء بقوة: ااممم ما في أحد غيري يقدر هالنسيم الصباحي المنعش
*الأم أحلام بضحكة: خلاص اشتغل الحس الأدبي عندها ههههههه اجلسي افطري بس اجلسي
*ريم وهي تجلس على أحد كراسي المائدة الكبيرة: يمه أرجوك مابي حليب أبي بس قهوة سوداء رايقة
*أحلام وهي تمد كاس الحليب لريم: اشربي الحليب ما تشبعين من هالبلا السوداء كل يوم
*ريم تأخذ الكأس بعبوس: حاضر بس لا تعصبين
*خالد _الحين كأنك خفتي يا الكذوب ؟
*ريم بابتسامة خبيثة: الله يسامحك يا يبه أنا أنا ؟!
*الجدة قاطعة حوار كل يوم: إلا يا خالد ما قلت لنا رايك في عبدالله ولد محمد ؟
*ريم بفضول قاتل: مين عبدالله ولد خالي شفيه ؟
*أحلام: الله يسامحك يا خالتي ما لقيتي تتكلمين إلا قدام ريم ؟!
*ريم وهي تهامس والدها بطفولية: يبه شفيه عبدالله ؟ شنو صاير ؟!
*خالد بضحكة لابنته المدللة: عبدالله ولد خالك خطب اختك فاتن
*ريم بابتسامة كبيرة اخفتها بشق الأنفس: آهااا إي طيب وانت إيش رايك يبه ؟
*خالد: عبدالله ما شاء الله عليه رجال ما ينرد بس نشوف راي الأميرة فاتن
*ريم بسرعة: طيب أروح أنا أسالها يبه
*أحلام بعصبية: ريموه انطقي مكانك مالك شغل بالموضوع ولو أسمع إنك قلتي شيء لأختك أذبحك
*ريم بعبوس: طيب يمه طيب بس لا تعصبين اعتبريني ما سمعت ولا شفت
ريم في داخلها وأخيراَ يا فاتن راح ترتبطين بفارس قلبك ههههه يـ الله أبي أشوف ردة فعلك لما تسمعين
قطع على الريم تخيلاتها صوت جوال والدها المرتفع
رفع خالد الجوال لينظر للرقم باستغراب: يا الله خير من راح يتصل الحين
تحفزت كل حواسهم لمعرفة المتصل المجهول
*خالد بعملية: وعليكم السلام
_.........
*خالد: وصلت إيه أنا أخوه
الجدة نورة بجزع: ولدي يومه ولدي شفيه ؟
*خالد اتسعت عيناه بعد سماع كلام المتصل الذي أغلق الهاتف بعد كلماته السامة تلك.
*الجدة بمحاولة لمعرفة ما يحدث: خالد ولدي شفيه شفيه ؟
*أحلام بخوف: خالد تكلم شفيك بسم الله عليكم
*خالد ودموع القهر مجتمعة في عينيه: ع عزام عطاكم عمره و..
لم يكمل كلامه لتبدا الجدة بالصراخ بقهر على ابنها الغائب الحاضر منذ زمن: يومه ولدي عزام يا ولدي لاااااا
ذهبت أحلام بسرعة للجدة نورة تحاول تهدئتها: خالتي اذكري الله قولي إنا لله وإنا إليه راجعون
*ريم بدموع وهي تشاهق وتحتضن والدها بصمت
ليحتضنها خالد بنفس الصمت
استيقظ على صراخهم كل من فاتن وقمر الابنة الكبرى والصغرى
*فاتن بنعاس: شصاير ؟
ما كان فيه رد لتذهب لريم وهي تهزها من كتفها: ريم تكلمي شصاير يبه شنو فيه ؟!
ريم ببكاء: ععمي عمي عزام عطاكم عمره
فاتن وقمر بصراخ: لا عمي لااااااا
نهض خالد بظهر مكسور ودخل غرفته وقفل الباب
والنحيب في المطبخ متواصل
خالد وهو يتذكر كلام المتصل
_أخوك انباح دمه يوم هرب ببنت القبايل
أخوك مات بس ما تطولون جثته قبل ما ناخذ بثارنا ... وانقطع الاتصال
*خالد بانهيار: يا رب يا رب ليه سويت كذا يا عزام ليه ؟!
استغفر الله الله يرحمك يا اخوي الله يرحمك
انفتح باب غرفة خالد لتدخل الجدة نورة بصراخ: أبي ولدي يا خالد وين ولدي وين ولدي يااا حسرتي عليك يا ولدي يا حسرتي عليك
الجدة وهي متمسكة بكتف خالد: ولدي كيف مات يا خالد ولدي كيف مات ؟
*خالد وهو يلقي القنبلة: عزام مات في حادث وترك وراه ثار يلاحقنا
جميع من في الغرفة أصبح في صدمة بعد سماع كلام خالد
*أحلام: أي ثار انت شنو تقول في أي عصر حنا ؟
*خالد وهو مستمر في الكلام الذي يحرق جوفه قبل أن يصل لهم: ما راح يتركونا ندفنه الين ياخذون بثارهم
هنا الجدة لم تستطع التحمل أكثر لتسقط مغشية على الأرض الباردة مثل أيامهم القادمة

**********

بين الجبال

في قصر الشيخ الذي يظهر من بعيد معرفاً عن صاحبه
الصراخ والنحيب لم يتوقف ولكن الغضب كان أقوى من هذا كله
الشيخة منيرة جالسة على الأريكة الفاخرة بين أركان هذا المجلس الداخلي الضخم وهي ترتدي عباءة سوداء وتضع العصابة السوداء على راسها لعلها تخفف من الم راسها قليلا _يا فضيحتنا بين العرب يا ويل حالك يا منيرة يا ويل حالك فضحتنا بين العرب الله لا يحللها ولا يبيحها
سعاد الجالسة جانبها بقلب أم محترق: حرام عليك يا شيخة لا تدعين عليها ماتت وراحت خلاص.
*الشيخة منيرة بعصبية: وش الفايدة ماتت وعارها لاحقنا انتِ مو فاهمة بنتك وش سوت ولا وش يعني بنتك هربت ليلة ملكتها من الشيخ
*سعاد تبكي بصمت وحرقة على ابنتها العاشقة المتهورة
*الشيخة منيرة بحقد: ما حد راح يعرف إن بنتك الخسيسة كانت تحب الخسيس ولد نورة راح نقول إنه كان يبي ينتقم من الشيخ وخطف خطيبته يوم ملكتهم ما أبي أحد يعرف ان خطيبة الشيخ هربت
*سعاد وهي مقتنعة بكلامها: اللي تامرين به يا شيخة اللي تامرين به.. بـ.. بس بس الشيخ وش قال ؟
*الشيخة منيرة: ما قال والله يستر من اللي راح ينقال الله يستر
*الشيخة منيرة بانزعاج من صوت صراخ البنات العالي: صالحة يااا صالحة....
صالحة تتقدم بسرعة: نعم يا شيخة
*الشيخة منيرة: اصعدي للبنات فوق مابي صراخ عليها راسي راح ينفجر
*صالحة: أجيب لك دواء للصداع طال عمرك ؟

*الشيخة منيرة: لا مابي شيء بس خليهم يسكتون
*سعاد وهي تكتم قهرها منها فهي لم تتركهم ينعون ابنتهم حتى

**********

خارج أسوار القصر وفي مكان ليس ببعيد عنه
في مجلس شيخ القبيلة
وفي جلسة مغلقة بين الشيخ وعائلته
*أحمد بثوران يقف وهو يعترض عن قرار الشيخ: مستحيل أقبل باللي جالس تقوله يا شيخ هذا تطاول على محارمنا خطف بنت خالي شرفنا وعرضنا مستحيل أقبل بهالشي.
*جسار بغضب: اجلس يا أحمد لا تنسى انت جالس تكلم مين والقرار إللي يقوله الشيخ يمشي على رقابنا الكبير قبل الصغير
*زاهر: انت تسمع وش يقول الشيخ يا جسار كيف تبينا نسكت عن ثارنا هذا دخل بيننا وخطف بنت عمنا واحنا نشوف و جالسين كنا رخوم
*الشيخ بعصبية: اقطع يا زاهر اقطع
*طلال أخ زاهر: بس يا شيخ والله هالشي ما يدخل العقل كيف تبينا نسكت عن حقنا ؟
*الشيخ وهو يحاول أن يهدأ: وش تبينا نسوي يا طلال تفضل تكلم ؟
*أحمد بتهور: نبي الثار والله ما نترك رجال في ذي العيلة إلا وندفنه تحت التراب.
*الشيخ بحكمة: هالعيلة ياللي جالس تتكلم عنها مابها رجال غير خالد وكلنا نعرفه تبينا نقتله ونترك حريمه بدون رجال لا والله هالشنب ما هوب على رجال إن سويتها
*زاهر بحقد: عيل بنت العم ببنت العم وإلا تبي الرجال تاكل وجيهنا واحنا تركنا ثارنا وشرفنا
*أحمد بتأييد لزاهر: وأنا مع كلام زاهر هذا الصح
*التفت الشيخ لجسار وطلال ليرى التأييد في عيونهم رغم صمتهم: بعد أيام العزا إن شاء الله خير.
*زاهر: أنا اتصلت بخالد وقلت له إنه الكلب مات وما راح يطول جثته قبل ما ناخذ بثارنا
*الشيخ بعصبية من تهور زاهر وتصرفاته الغير مدروسة: وذا الكلام بقرار من إن شاء الله ؟!
*زاهر نزل راسه بغضب من شيخهم ومثاليته الزائفة
*الشيخ وهو يوجه كلامه لجسار: من بكرا جثة المرحوم توصل لأهله.
*أحمد: وكلامنا يا شيخ
*الشيخ: قلت يصير خير يا أحمد ولا ما عجبك كلامي
أحمد بخوف مخفي: تامر يا شيخ تامر

**********


نهاية الفصل الأول اتمنى انه نال اعجابكم
هذه البداية مجرد بوابة لعالم روايتنا الكبير كونوا في الموعد للتكملة
تحياتي تينهينان





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-05-22 الساعة 05:26 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-22, 04:45 PM   #4

ward77

? العضوٌ??? » 408977
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 281
?  نُقآطِيْ » ward77 is on a distinguished road
افتراضي

بداية جميلة .. متى موعد تنزيل أجزاء الرواية..؟

ward77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-22, 05:26 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ward77 مشاهدة المشاركة
بداية جميلة .. متى موعد تنزيل أجزاء الرواية..؟
شكراً لك

إن شاء الله كل أحد

والرواية حصرية لمنتدى المنقولة فقط


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-22, 08:26 PM   #6

لينوسارة

? العضوٌ??? » 390438
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 631
?  نُقآطِيْ » لينوسارة is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله يكون البارت القادم اطول

لكم مني اجمل تحية


لينوسارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-22, 08:31 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينوسارة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله يكون البارت القادم اطول

لكم مني اجمل تحية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طول البارت راجع للكاتبة

إن شاء يكون على ما تتمنون وترضون

كونوا بالقرب


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-22, 07:17 AM   #8

simsemah

? العضوٌ??? » 350063
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 665
?  نُقآطِيْ » simsemah has a reputation beyond reputesimsemah has a reputation beyond reputesimsemah has a reputation beyond reputesimsemah has a reputation beyond reputesimsemah has a reputation beyond reputesimsemah has a reputation beyond reputesimsemah has a reputation beyond reputesimsemah has a reputation beyond reputesimsemah has a reputation beyond reputesimsemah has a reputation beyond reputesimsemah has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البدايه جميله و سلسه و الأسلوب شيق اتمنى لك التوفيق فى سردها


simsemah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-22, 07:29 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثاني
أتمنى طول الفصل يكون مرضي لكم
قراءة ممتعة
تحياتي تينهينان

يا يبه تكفى لعاد تشيل هم في حشاك .. يكفي إنك قد تجرعت الليالي والغبون
يا يبه يا نور عيني شب عمري في هناك .. والله إنه أبرد من الما على كبد الظعون
يا يبه يا جار كبدي انذبح ولا أعصاك .. عقب اللي قولوا وقالوا وهم يفعلون
العمر والنفس واللي أملكه كله فداك ..

مرت أيام العزاء قاسية عن الجميع والجميع في حالة ترقب لما سيحدث

***********************
الجدة نورة بنحيب: تكلم يا خالد وش يبون ؟ تكلم .
خالد بانهيار: يمه تكفين لا تزيدين علي.
الجدة نورة بصراخ: يبون يقتلونك والله ما يلمسونك وأنا أشم الهوى ما كفاهم ولدي اللي ؟! راح والله ما يلمسونك .
خالد بتنهيدة مرة خرجت من أعماق قلبه: ما يبون يقتلوني يا ليت لو إنهم يذبحوني يا ليت .

الجدة بفرحة: وش يبون والله أسوق لهم جبال ذهب بس ما يقربون لك .
خالد بحقد: اللي يبونه والله ما يطولونه وأنا حي .
الجدة بصراخ :لا تحلف لا تحلف انت تبيني أموت يا ولدي والله لو يسون فيك شي إني أموت ترا ما عاد فيني حيل لهدنيا .
خالد يقف ويجلس بجانب والدته ويحتضن راسها بين أضلاع صدره
خالد بمرارة: يبون وحدة من بناتي يا يمه وحدة من بناتي ولا راح يحرقون البيت باللي فيه .
الجدة ببسمة أمل: ليه لا يا ولدي ؟ ترا الزواج سنة الحياة وما فيها شيء .
خالد: ما راح أسلم لهم وحدة من بناتي على طبق من ذهب عشان ينتقمون منا فيها تراهم قبيلة قلوبهم سوداء ما ترحم ولا نسيتيهم يا يمه .
الجدة بدموع مقهورة: بس يا ولدي كيف تبينا نحاربهم والله ما حنا بند لهم .
خالد بأمل: معنا الله يا يمه مع الله .
أكمل خالد بهدوء: بعدين يا يمه ترا قلت لك عن طلبهم لأني أدري إنه راح تسمعون فيه الحين أو بعدين ومن الحين أقولها طلبهم مرفوض عندنا واللي يبون يسوونه خل يسوونه ما همني لو أندفن تحت التراب بس ما يطولون وحدة من بناتي .
الجدة بقهر: اللي تقوله يا خالد صعب أقبله والله صعب يا ولدي أشوفك تروح من بين إديني وإحنا عندنا الحل
وهمت واقفة لتخرج من غرفته بكل وهن وثقل و وجع قلب لا يوصف .

*****************

:هههههههه عمي خلاص نزلني تكفى عمي والله أخاف عمـــــــي
عزام بضحكة وهو ينزل ريم من بين يديه: خلاص يا الخوافة خلاص نزلناك بعدين أبي أفهم ليه كل هالخوف ؟!
ريم بضحكة ورعب في نفس الوقت: عمي تدري إني أخاف من المرتفعات وانت ما شاءالله تتصنف منهم ههههه
فاتن: ما شاءالله ما شاءالله ترى العين الحق
ريم بسخرية: ليه راح أعطيه عين على هالطول اللي يخرع
عزام بنبرة مخيفة ومازحة: ريمووه
ريم: خلاص.. خلاص...
و وضعت يديها على فمها وكأنه سحاب تغلقه
قمر وهي تدخل للصالة بسرعة: عمــي ودينا الملاهي اليوم بليييز
عزام: لا مالي خلق
ريم وهي تقفز بجانبه بسرعة: جد عمي ودينا للملاهي زمان عنها
عزام وهي يلتفت لريم بجدية: الحين أبي افهم انتِ ما تلعبين أصلا فليه تبين تروحين ؟!
ريم بشاعرية: أحب أشوف سعادة الناس، فكيف لو كنت سبب فيها ؟
فاتن: ترا كلها ملاهي ههههه..
قمر بملل من نقاشهم: ها عمي وش قلت ؟
عزام: بعد صلاة العصر أشوفكم في السيارة ولا ما في طلعة.
قمر وهي تقبل خده: من عيوني انت تامر.
ريم وهي ترفع ايدها لسماء تدعي: روح يا عزام الله يزوجك و وعد مني عيالك عشانهم أسوق و أوديهم هههههه
عزام: هههههه هذا إذا تركك خالد تسو.......
_____

: ريم.. ريم اصحي الساعة صارت 6 المساء
ريم وهي تستيقظ بشهقة عميقة مؤلمة: فاتن ليه تصحيني ليه ؟؟
فاتن برقة وهي تجلس بجانب أختها وتحتضن كتفيها: ريم الهرب من الحياة بالنوم موب الحل النوم ما راح يرجع عمي عزام النوم ما راح يحل شيء لا تصرين كذا انت لك اسبوع موب عايشة معنا
لازم ترضين بالأمر الواقع ولا تعترضين على قضاء الله وقدره...
ريم وكأن فاتن لم تكن تتكلم اصلاً: قتلوا عمي عشان تزوج وحدة حبها وحبته قتلوا عمي ويبون يقتلون أبوي هذول أكيد موب بشر مستحيل يكونون بشر، كملت وهي تضع يدها على قلبها كيف هذا ينبض عندهم ؟! أنا كل ما أتذكر إنه عمي آ آه آه انقتل يوم زواجه أحسه راح يوقف كيف يحسون هذول كيف ؟!
فاتن بدموع: ريم حبيبتي خلاص كل شيء مقدر وعساه خير، والحين ادخلي توضي وصلي صلاتك واجلسي معانا في الصالة أنا وأمي وجدة ترى مشتاقين لك
نزلت فاتن من السرير وخرجت من غرفة ريم لتتركها مع خيالها المظلم...

*********

في الصالة

فاتن وهي تجلس بجانب أمها أحلام: ريم دقايق وتجي بس جدتي ما فهمت وش صاير ؟؟
الجدة نورة بتفكير عميق: لما تجي اختك راح أحكي لكم كلكم
أحلام بتوجس وترقب من كلام الجدة الغريب: إن شاءالله خير يا خالتي إن شاءالله خير...
في غرفة ريم وهي تنزع وشاح الصلاة عن رأسها وتردد بعض الدعاء بصوت هامس هادئ
خرجت للصالة لتجدهم في انتظارها سلمت على راس جدتها وأمها وجلست في حضن جدتها وهي تقبل وجنتيها بحب
أحلام بحنية: شلونك يمه ؟؟
ريم بحزن مخفي: الحمدلله يمه الحمدلله
فاتن بفضول: ها جدتي الحين تقدرين تتكلمي ريم وجت خلاص
التفتت ريم بفضول لجدتها تتنظر منها أن تتكلم
الجدة بحزن قاتل: أهل زوجة عزام الله يرحمه يبون ثارهم
أحلام وهي تضع يدها على صدرها: خالتي انتِ وش تقولين
الجدة بحزم وهي تخطط لأمر آخر: اللي سمعتيه يبون دم خالد ولدي...
فاتن بدموع: يا رب احفظنا يا رب احفظنا كله ولا أبوي يا رب
أحلام: يحسبون البلاد ما فيها حكومة ولا قانون وش هذول أرواح الناس لذي الدرجة رخيصة عندهم
فاتن: صحيح يا جدتي إحنا لازم نبلغ الشرطة وأكيد راح يحمونا
الجدة بحزن: يا بنتي هالناس إذا في راسهم شيء راح ينفذونه غصبنا علينا...
ريم بتفكير: طيب يعني الحل راح يقتلون أبوي واحنا نشوف ولا كيف ؟
الجدة بجزع: لا أعوذ بالله هم الحمدلله راضين بالصلح وحفظ الدم..
ريم وهي ترفع حاجبها اليسار باستغراب
لتكمل الجدة نورة بهدوء وهي تقرأ ردود أفعالهم: يبون بنت وحدة من بنات خالد...

أحلام بصدمة: إيش ؟ يخسون يلمسون وحدة من بناتي
الجدة بعصبية من كلام أحلام: البديل عن ذا الحل يذبحون ولدي انت خبلة ولااااا ويش ؟!
فاتن وريم جالسين مصدومين من الوضع كله
أحلام وهي تقف بعصبية: يعني أبيع وحدة من بناتي عشان تكون لعبة بين يدهم ينتقمون منا فيها ؟!
الجدة بقوة: الراي موب لك الراي لبناتك أشوف إذا راح يبيعون أبوهم مثلك...
فاتن بدموع: جدتي معها حق يمه إحنا مستحيل نترك أبوي عشان يذبحونه وإحنا بيدنا الحل..
ريم بهدوء وهي تحرك قدمها اليسرى بسرعة: طيب وأبوي موافق على ذا الحل ؟!
أحلام: وبعدين معكم وافق ولا ما وافق أنا مستحيل أقبل بذا الحل المتخلف..
الجدة بعصبية: وأنا قلت ..
لم تكمل الجدة كلامها لأن خالد دخل للمنزل
خالد بغضب: أعوذ بالله صوتكم طالع لبرا
الجدة ودموعها تنزل: اسمع يا خالد لو ما وافقتم على طلب الشيخ والله ثم والله اتبرى منك وأغضب عليك ليوم الدين...
خالد وهو يجلس على الأرض من هول الكلام الذي قالته والدته: يمه استغفري كيف تبيني أفرط في وحدة من بناتي كيف ؟!
الجدة بحزن: بناتك حفيداتي الغاليات عيوني اللي أشوف فيها بس شيء أهون من شيء يا ولدي، مصير الحي يتلاقى بس انت إذا رحت ما ترجع...
خالد: بس يا يمه
الجدة: انت اختار يا ولد بطني رضاي عليك وتقبل بحل الشيخ أو ترمل زوجتك وتيتم بناتك زود عليهم غضبي عليك ليوم الدين....
فاتن بحزن وهي تقبل كتف والدها: جدتي معها حق يبه تكفى وافق...
أحلام ساكته كأنها بين ناريين...
خالد وهو يلتفت لفاتن بحزن ويحتضنها: كيف تبيني أتخلى عن وحدة منكم كيف ؟! ما تعرفون غلاكم عندي ما تعرفون...
فاتن بعقلانية: يبه يا حبيبي لو يصير لك شيء لا سمح الله ترا راح نموت والله بس أنا لو تزوجت منهم ما راح يصير لي شي مصير البنت بيت زوجها...
ريم وهي تلتفت بسرعة جهة فاتن فيبدو أن فاتن قررت إنها ستكون القربان لذلك الوحش !!
أحلام بعد صمت: تبين تتزوجين واحد منهم تراك ما تعرفينهم يا بنتي !! تكفى يا خالد شوف لنا حل يكفينا خساير وأرواح
فاتن: يا الغالية ليه تقولين كذا يمكن اللي راح يزوجوني له واحد يعرف الله ويخافه فيني...
خالد بتقبل للواقع: يبون زوجة للشيخ..
أحلام وهي تضرب صدرها بيديها الأثنين: يا ويل حالي لشيخ ؟!
ريم بقسوة: راح تفرق يعني لشيخ أو لغيره انتم قررتم تبيعون وحدة فينا وخلاص ما يهم من يشتريها...
الجميع التفت لريم بصدمة من كلامها القاسي والواقعي
فاتن: انتِ وش تقولين تبينهم يذبحون أبوي ؟!
ريم بقسوة: إيه خل يذبحون أبوي أهون علي...
فاتن بتهور ضربت ريم كف قاسي على خدها ربما تستيقظ فيبدو أنها لا تزال تحلم...
خالد وهو يبعد ريم عن فاتن ويحتضنها: فاتن كيف تضربيني اختك قدامي ؟!
فاتن وهي تنزل راسها بحزن: آسفه يبه بس هي ...
الجدة: اتصل فيهم يا خالد وقول لهم إحنا موافقين...
خالد بجزع : كيف يا يمه كيف ؟؟؟
أحلام بهدوء: خالتي معها حق يا خالد إن رحت انت من لنا واحنا حريم لحالنا ؟..
خالد ويتجه لغرفته ليخفي دموع قهر الرجال...
ريم بحقد: الله يقهره الله يقهره يا رب انتم صرتم معهم على أبوي والله معهم...
فاتن وهي تهز اختها من كتفيها: انتِ مجنونة تبينهم يذبحون أبوي انتِ
جنيتي أو خايفة انتِ اللي تتزوجين ؟! حبيبتي لا تخافين ماني بأنانية مثلك وأنا اللي راح .....
لتقطعها أحلام: فاتن خلاص، ريم روحي لغرفتك...
ريم بعدم اهتمام: إيه يا فاتن أبيهم يذبحونه، أبيهم يذبحون أبوي ويصير تحت التراب وأدعي له كل يوم... لتكمل بدموع ما أبيهم يذبحونه وهو عايش مابي السكين تجرحه في اليوم ألف مرة انتم الانانيين موب أنا.. انتم اللي تبون سعادتكم على حساب أبوي على قهر أبوي والله موت أبوي عندي أهون من إني أشوفه يسلم وحدة من بناته لعدوه انتم ما تفهون تبون تقتلون أبوي فوق التراب
فاتن بخوف واستدراك لكلام ريم وهي تحتضن جدتها الصامتة: مالك دخل مالك دخل احنا ما راح نترك أبوي لهم...
اتجهت ريم لغرفتها وهي تشعر إنها تحترق....

******************************

في قصر الشيخ
في جلسة نسائية بين الأم وبناتها
الشيخة منيرة: اللي سمعتم به إن وحدة من بنات ذا الحية راح تكون زوجة الشيخ ....
أمل بحقد: تقصدين شغالة للشيخ...
خلود: تخسي ما تطول تصير حتى شغالة لأخوي
مرام: حرام عليكم البنت للحين ما جت ولا نعرفها ليه تقولوا عنها كذا...
الشيخة منيرة: انتِ انطمي ما أدري قلبك ذا راح يوديك لوين ؟!
خلود: سمعت انهم ثلاث بنات صح يا يمه...
الشيخة منيرة: إيه وانتم راح تروحن تختارن لشيخ وحدتن منهن
- يا أهل البيت ....
أمل وهي تقف بسرعة خارجة للصالة البيت: هذا هو اخوي الشيخ وصل...
أمل وهي تقبل أخيها على راسه: هلا بأخي هلا بك ادخل ما به حد عندنا الحريم طلعوا من زمان
ليدخل الشيخ للمجلس بعد أن نزعت اخته أمل البشت عنه
الشيخ: وشلونك يا الشيخة عساك بخير...
الشيخة منيرة بفرحة لبكرها: بخير دامي أشوفك يا الشيخ
مرام بالسان منفلت: ليث انت صحيح راح تعرس ؟!
الشيخ وهو يجيب على اخته بغضب استطاع اخفائه باحتراف: إيه
مرام: لكن حريمك ما عندهم علم للحين !!
لم تكمل مرام كلامها لتقاطعها خلود: وش بهن حريمه ما شاءالله عليهن معززات مكرمات والشيخ ما عليه قاصر يتزوج الثالثة والرابعة بعد...
الشيخة منيرة: صحيح يا الشيخ متى نروح عشان نختار عروسك ؟
الشيخ بطولة بال: وش إللي تختارين يا يمه الله يهديك بس !!
الشيخة منيرة بخبث: إلا بإذن الله خواتك راح يروحن ويختارن لك وحدتن من بينهن على مزاجك...
الشيخ وهو يحرك سبحته بين أصابعه وهو يستغفر ربه: يمه تدرين شغل الحريم ذا مالي فيه الله يرضا لي عليك يكفيني مشاكل القبيلة...
مرام تقف بسرعة لتخرج لكن أوقفها صوت والدتها: والله لو اسمعك قلتي شيء لسحر ولا ملاك ما يصير لك خير...
لتدخل ملاك وسحر على كلامها
سحر: ما في داعي يا خالتي احنا درينا وراح نروح معكم نختار زوجة الشيخ...

***********************

بعد يومين من الاحداث السابقة

الجدة في غرفة البنات: راح تطلعون ثلاثتكم وانتِ معهم يا قمر يبون يختارون بنفسهم...
ريم بعصبية: انتِ وش تقولين يا جدة قمر للحين صغيرة على الزواج !!
الجدة بقلة حيلة: هذا طلبهم يا بنتي وش نسوي على الله المستعان
فاتن: ريم خلاص تكفين لا تسوين مشكلة تكفين...
ريم بهدوء: طيب يا جدة مثل ما تبين...
لتخرج الجدة وتعود لمجلس النساء حيث توجد أخوات الشيخ الاثنتين وزوجاته مع أحلام الحاقدة الصامتة...

في الغرفة
ريم بتفكير: طيب فاتن اسمعي راح أطلع أنا بعدها بشوي اطلعي انتِ وقمر تطلع بعدنا بكثير يمكن ينسونها
فاتن بتفكير: طيب راح أطلع أنا الأول
ريم وهي تنظر لشعر فاتن: شوفي شعرك كيف ليه ما سرحتيه ولا تبينهم ما يعجبون فيك وياخذوني أنا ؟؟!!
فاتن بطولة بال من أسلوب اختها: استغفر الله طيب اطلعي انتِ الأول...
ريم وهي تقترب من الباب وتأخذ المفتاح دون أن تنتبه فاتن وتلتفت لها قبل أن تخرج لتقول بسرعة: ترا عبدالله ولد خالي طلب يدك من أبوي...
وتغلق الباب على أخواتها من الخارج بسرعة...
فاتن تتجه للباب بسرعة وهي تحاول فتحه بعد أن استيقظت من صدمتها على صدمة تصرف أختها...
فاتن بصوت منخفض: ريم افتحي الباب ريم انتِ وش تسوين تبينهم يذبحون أبوي ؟؟!!
ريم وهي تحرك شعرها الطويل الحرير بكل غرور: ما راح يسوون شي أنا قدرهم يا أنا يا ولا وحدة فيكم
لتكمل بحقد: ذا البشر ما ينفع لهم إلا أنا ما يفل الحديد إلا الحديد
فاتن ببكاء خلف الباب: ريم تكفين افتحي الباب أنا اللي راح أروح لهم افتحي.. افتحي..
الجدة بصوت مرتفع: يا بنات وينكم ؟؟
دخلت ريم بكل غرور وهي عارفة تأثير جمالها على الناس لما يشوفونها أول مرة
ملاك بدون وعي: تبارك الرحمن شـ
لتنغزها سحر بكره وهي تهمس بغيرة: اسكتي فضحتينا
جلست ريم بهدوء على الأريكة مقابل لهم واضعة ساق على ساق
خلود: وين بناتك الباقيات يا أحلام ؟؟!!
تلعثمت أحلام بخوف....
لتجيب ريم بثقة: أي باقيات تبون تزوجون الشيخ وحدة مالكة على ولد خالها ولا الصغيرة اللي توها بزر ما صارت مرة
أحلام والجدة مصدومين من كلام ريم ويتمنون يعدي الموضوع على خير...
أمل بصوت عالي: وش قصدك ؟!
ريم: قصدي إما أنا أو ما به بنات للشيخ...
سحر بغيرة وهي تهمس لخلود: لا والله ما تصير ذي زوجة الشيخ...
لتجيبها خلود بمكر: ليه لأ البنت حلوة وصغيرة...
الجدة وهي تحاول تهدئة النفوس: إن شاءالله بنتنا عجبتكم وتكون من نصيب الشيخ...
أمل :موب أي وحدة يحصل لها تكون زوجة الشيخ...
خلود: أمي الشيخة منيرة ما ترضى بأي وحدة زوجة لولدها البكر...
ريم وهي تهمس لنفسها يا عيني يعني أكبر من خواته أتوقع اخته ذي فوق الخمسين يعني هو في السبعين يمكن
إيه أحسن عشان يموت بسرعة وأفتك منه....
ريم وهي ترفع رأسها بصدمة من الكلام الذي تسمعه


*********************

نهاية الفصل الثاني أتمنى أن ينال إعجابكم
موعدنا الأحد القادم إن شاءالله
دمتم في أمان الله وحفظه
تحياتي تينهينان



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-06-22 الساعة 11:32 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-22, 06:17 PM   #10

الواثقه بالله

? العضوٌ??? » 84611
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 98
?  نُقآطِيْ » الواثقه بالله is on a distinguished road
افتراضي

بداية فخمه ماشاءالله بانتظارك يا عسل♥️.

الواثقه بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.