آخر 10 مشاركات
عودة نوت (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          602 - لعبة الحب - JaNeT MaI - دار ميوزك (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          84-شريك العمر(ربيكا ستراتون) ع.ق ( كتابة اكملتها Hebat Allah )** (الكاتـب : dalia cool - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لعنة الحب والزواج(81) للكاتبة كارول مورتيمور(الجزء الثاني من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          ممر أكرايوس(120)-قلوب غربية-للرائعة ميرفت أمين~مميزة~ *حصرياً*{مكتملة&الروابط} (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          هزيمة الكهرمان (38) -شرقية- للكاتبة المبدعة: زهرة اللافندر [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          527 - شرك الظلام - هيلين بروكس - ق.ع.د.ن ( كتابة فريق الرومانسية المكتوبة / كاملة** ) (الكاتـب : عيون المها - )           »          الصقر (50) The Falcon للكاتب اسمر كحيل *كاملة* (الكاتـب : اسمر كحيل - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > أقسام الترفيه > تسالي مصوره > منتدى الألعاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-22, 11:38 PM   #1

انهار صالح

? العضوٌ?ھہ » 497968
?  التسِجيلٌ » Jan 2022
? مشَارَ?اتْي » 0
?  نُقآطِيْ » انهار صالح is on a distinguished road
افتراضي تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا للكمبيوتر برابط مباشر


لعبة GTA هي واحدة من أشهر الألعاب في العالم. هي لعبة مجانية تعمل على الكمبيوتر والجوال ويلعبها الكبار والصغار. وهي من إنتاج شركة Rockstar التي تنتج مجموعة ألعاب Gata التي قامت بتطوير وتحديث هذه اللعبة التي تحاكي الواقع ويفضلها الكثير من الشباب لاحتوائها على سيارات العصابات ولديها الكثير من المراحل والأسلحة وفكرة اللعبة تدور حول بعض المهام التي يختارها اللاعب ، مثل سرقة السيارات ، ومهاجمة الناس في الشوارع ، والإغارة ، واتخاذ الإجراءات ، وتبادل إطلاق النار. ضباط الشرطة ، وحطموا إشارات المرور وتجربة المدينة المليئة بالألوان ، بالإضافة إلى تحديث لعبة الكمبيوتر Grand Theft Auto ، تتميز اللعبة المجانية الجديدة بأنها متعددة المستويات وبها الكثير من الميزات والإضافات ، و تمت إضافة العديد من الشخصيات في اللعبة بحيث يمكنك استخدام القمر الصناعي والتنقل داخل المدينة بوظيفة ثلاثية الأبعاد وأداء مهام متنوعة في وجود سيارات مختلفة مما يجعل لعبة GTA من أفضل الألعاب في العالم. الإثارة و ممتعة لأن هذه اللعبة مجانية وهي متوفرة بالكامل لجميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10 ، ويمكن تنزيل اللعبة على هواتف Android و iPhone و iPod و iPad بعدة لغات منها 'العربية والإنجليزية ، وهذا ما سمح لهذه اللعبة بالانتشار بين عدد كبير من المستخدمين والحصول على التطوير المستمر ، تحتوي لعبة GTA على واجهة مميزة يسهل اللعب بها. باستخدام الماوس لوجود سيارات واماكن تشبه الحياة الواقعية وتعمل بجودة عالية حيث يمكنك رؤية ما يصل الى 360 درجة من جميع الزوايا والاتجاهات كما انها تعمل على جميع الاجهزة ذات ذات سعات منخفضة ومتوسطة ولا تشغل مساحة على القرص الصلب وهي من الألعاب خفيفة الوزن التي لا تستهلك موارد الجهاز ولا توجد اعلانات مزعجة وتنتشر في الوطن العربي بالخصوص. تحتوي على العديد من الإصدارات القديمة والجديدة ، ولكن هذه اللعبة لا تزال تعمل بشكل جيد على سطح المكتب والجوال.

انصحك بهذا : تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا للكمبيوتر

لعبة GTA v 2021 الأصلية ، المعروفة حرامي عربيات ، تحاكي واقعنا الحالي بشكل كبير. الأشخاص الموجودون فيه رسومات متطورة للغاية بأحدث التقنيات التي تبدو كأشخاص حقيقيين لأنها تراعي في تصميمها جميع التفاصيل بدقة كبيرة ، لذلك فهي بحاجة إلى جهاز كمبيوتر بإمكانيات عالية. بسبب هذه النقطة واللعبة تحتوي على تكنولوجيا الوقت ، داخل اللعبة ، أثناء اللعب يمكنك التقاط صور سيلفي كلاعب كما نفعل في واقعنا الآن.
تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات المختلفة التي يمكن التحكم فيها كما تريد أثناء رحلة اللعبة.كل شخصية تلعب دورًا مختلفًا عن الأخرى ولديها مغامرة مختلفة وهي أكثر إمتاعًا من الآخرين. تجربة مميزة يجب أن تجربها بنفسك من خلال اللعبة الأكثر إمتاعًا حتى الآن. الآن في أحدث إصدار من لعبة GTA المضغوطة ، يمكنك أداء العديد من المهام المختلفة.
تسمح اللعبة الآن للاعبها بالحصول على منازل أو أي مبنى آخر للبقاء بالداخل ويمكنه اصطحاب الأصدقاء ومرافقتهم معك داخل المنزل الذي اشتريته لهم والاحتفال معًا.
تتميز اللعبة بالعديد من الأسلحة الجديدة والمتقدمة في اللعبة ، تحتاج إلى تدريب نفسك على هذه الأسلحة حتى تتمكن من استخدامها في مغامراتك بطريقة احترافية وتكون قادرًا على أداء العديد من المهام التي ستؤديها في اللعبة.

تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر
المصدر : تحميل العاب - تحميل لعبة جاتا 5




انهار صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.