آخر 10 مشاركات
رياح الذكريات (110)- غربية حصرية -للرائعة: Roqaya Sayeed Aqaisy*مميزة*كاملة+الروابط* (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          ضحايا الحُبِ المُذنبون (الكاتـب : Hya ssin - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          477 -قصر من سراب-ماريون لينوكس -أحلام الجديدة (كتابة فريق الروايات المكتوبة /كاملة* ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          عندما يحل الليل (الكاتـب : اناجوري - )           »          رجل ليس لها (73) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          أنثى من ضوء القمر **مميزة ** (( كاملة )) (الكاتـب : هالة القمر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

Like Tree4944Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-22, 10:02 AM   #321

عيون الليل.
 
الصورة الرمزية عيون الليل.

? العضوٌ?ھہ » 492015
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,109
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond repute
Icon26


اسعد الله أوقاتكم بكل خير..
ماقدرت اتجاوز ردودكم جميلة ورقيقة..
تبارك الرحمن.. تحليلكم للسطور مُبهر ولكم بإذن الله الفصل 8 هدية لكم
بس من الآن اقول لكم بأنه قصير وحاسم للاحداث مصيرية .. ونقلة كبيرة في الهجير
الفصول الأولى تناولت فقط انهيار وتدرج هدير ... ومعرفتكم للشخصيات بشكل متسلسل..
بندخل في الجد الآن.. ونتناول لب الموضوع..

عطوني مهلة ساعة أو اقل للمراجعة.. كونوا بالقرب.. < فيس مبتسم..


عيون الليل. غير متواجد حالياً  
التوقيع
تمت بحمدلله عيون الرهاف .. حتى التقيكم بـ هجير العُمُر

قديم 04-07-22, 10:04 AM   #322

ألماسةسعود!
 
الصورة الرمزية ألماسةسعود!

? العضوٌ?ھہ » 493829
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 719
?  نُقآطِيْ » ألماسةسعود! is on a distinguished road
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 3 والزوار 1)
‏ألماسةسعود!, ‏عيون الليل.+, ‏لأجلِ عيون+

ياصباح الانوار هلا هلا عيوننّا..


ألماسةسعود! غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-22, 10:24 AM   #323

ألماسةسعود!
 
الصورة الرمزية ألماسةسعود!

? العضوٌ?ھہ » 493829
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 719
?  نُقآطِيْ » ألماسةسعود! is on a distinguished road
Mh04

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الليل. مشاهدة المشاركة
اسعد الله أوقاتكم بكل خير..
ماقدرت اتجاوز ردودكم جميلة ورقيقة..
تبارك الرحمن.. تحليلكم للسطور مُبهر ولكم بإذن الله الفصل 8 هدية لكم
بس من الآن اقول لكم بأنه قصير وحاسم للاحداث مصيرية .. ونقلة كبيرة في الهجير
الفصول الأولى تناولت فقط انهيار وتدرج هدير ... ومعرفتكم للشخصيات بشكل متسلسل..
بندخل في الجد الآن.. ونتناول لب الموضوع..

عطوني مهلة ساعة أو اقل للمراجعة.. كونوا بالقرب.. < فيس مبتسم..
احلى خبر والله 🥺😭😭😭
ننتظركي عيون عسانا ما ننحرم من كرمكي 🌚✨


ألماسةسعود! غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-22, 10:36 AM   #324

سراااااااب
 
الصورة الرمزية سراااااااب

? العضوٌ?ھہ » 492812
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 607
?  نُقآطِيْ » سراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 5 والزوار 1)
‏سراااااااب, ‏المســــافررر, ‏عيون الليل.+, ‏لأجلِ عيون+, ‏ألماسةسعود!+


سراااااااب غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-22, 10:39 AM   #325

لأجلِ عيون
 
الصورة الرمزية لأجلِ عيون

? العضوٌ?ھہ » 504213
?  التسِجيلٌ » Jun 2022
? مشَارَ?اتْي » 187
?  نُقآطِيْ » لأجلِ عيون is on a distinguished road
افتراضي

بنات تشوفون اللي اشوفه فصل 8 هدية لنا
ياربي ياحلو الشعور والله 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻


لأجلِ عيون غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-22, 10:42 AM   #326

سراااااااب
 
الصورة الرمزية سراااااااب

? العضوٌ?ھہ » 492812
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 607
?  نُقآطِيْ » سراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الليل. مشاهدة المشاركة
اسعد الله أوقاتكم بكل خير..
ماقدرت اتجاوز ردودكم جميلة ورقيقة..
تبارك الرحمن.. تحليلكم للسطور مُبهر ولكم بإذن الله الفصل 8 هدية لكم
بس من الآن اقول لكم بأنه قصير وحاسم للاحداث مصيرية .. ونقلة كبيرة في الهجير
الفصول الأولى تناولت فقط انهيار وتدرج هدير ... ومعرفتكم للشخصيات بشكل متسلسل..
بندخل في الجد الآن.. ونتناول لب الموضوع..

عطوني مهلة ساعة أو اقل للمراجعة.. كونوا بالقرب.. < فيس مبتسم..


😍😍 احلى خخبر عيوني ..



خير اللهم اجعله خير ..🫢😢
إن شاء الله يكون بارت جميل وعسل ..
😬😬💃🏻


سراااااااب غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-22, 11:32 AM   #327

عيون الليل.
 
الصورة الرمزية عيون الليل.

? العضوٌ?ھہ » 492015
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,109
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond repute
Rewitysmile27 -8-

.
.
.

هجير العُمُر

.
.
.

-8-

.
.
.

" وقوفي ما بين أجيك والا ماعاد أجيك
‏وقوف القرار الهام بين العقل والقلبّ. "

.
.
.


لا تعرف ماهو أقسى من أن تواجه الحياة بمفردك .. بلا توقعات ولا آمال أو اهدف هي هكذا تسير بلا خطط ولا أمنيات هي وضعت بلا طريق ولا وجهة.. هي بلا شغف ولا وصول.. ثمانية أعوام قررت أن تعيش فيها صامتة كالروح جرداء لا تستحق.. تعمل ليلاً ونهارًا بل كلل ولا ملل.. لا تعلم ماهو أصعب من الألم فقر الروح أم فقر الذي تشعر فيه.. وصلت لطموح غايتها أصبحت طبيبة رغم انف اهلها الذين وضعوا جميع العثرات بطريقها لكن أصرت.. حتى طرد والدها من منزل جدها... كرهت العادات والتقاليد التي تسيطر على المرأة وبأن منزلها وزوج لها هو الكثير والافضل لها من حياة العمل واستقلالية! أرادت أن تشعر بالحرية مطلقة جازفت ماهو أخطر من الاحتراق.. عاشت ثمانية اعوام حتى ماوصلت إليه اليوم... اخذت أول راتب لها لتعيش في منزل متواضع هي والدها ووالدتها.. حققت نصف أمنية ولا تريد تنازل عن حقها مهما أبت..
في بيتهم المتواضع مكون من صالة وغرفتين صغيرتان.. ومطبخ..
- ياديم زهبي القهوة لأبوتس وولد عمتس..
- ان شاء الله يمه
وهي من خلف الباب تسمع صوته.. تعلم بأنه هذا المرة لن تفر منه بعد أن أخبرتها أهداب ابنة عمها بالخبر
- وان كأنتس موافقة الرضا بالهيل والرفض بالمسمار.. بري دلة يابنت عمي..
- ايه ياعمي الدكان غنايمه كثيره وتسرك..
- عسى الله يوفقك ياعمك يعطيك العافية.. وانا ابوتس يا ديم اعجلي بالقهوة .. وجدك عساه طيب..
- طيب ماغير يكابر...
- ايه ياعمك الله يصلح الحال...
طرقات على باب الصالة..
- حطي القهوة على الأرض ياديم الله يسلمتس..
- سم ياعمي ..
- تسلم ياولدي.. وعلومها خالتي نهله.. عساها طيبه..
- طيبه يالله لك الحمد.. تنشد عنك..
شرب رشفة من فنجال القهوة وابتسم على رفضها ..
- هاه ياعمك متى ناوي تعرس.. نبي نفرح فيك..
- ايه ياعمي.. مالله كتب نصيب باللي باغيها.. مير الله يوفقها ويرزقها .. تأمرني على شيء قبل ماسري للقصيم..
- ابد وانا عمك.. سلم لي سلام الكثير على اخياتك وامك..
- يوصل.. يلا بأمان الله ..

***

بالداخل ..
- ديم وراه.. ولد عمتس هون وخرج… ماكمل دقيقتين وانا مزهبة له ذيك الغدوة..
- مدري عنه يمه تنشديني عنه ليه!!!
- ياصبر الأرض هووووووه صرتي دختورة وتكبرتي.. اسري تلاحقيه…
- يمممممه..
- ديممممم وحيتي اللي سمعتيه ابوتس ماله شدة يطامر وراه..
- طيب.. أمرنا لله ياشموسة بروح اشوفه..
خرجت من المطبخ وهي تأخذ شيلة تغطي رأسها وعينيها لتجده خرج من بوابة الحوش صغير لتقف خلف الباب وتهمس له
- ياولد العم اصبر .. وراك ماجلست عندنا امي شمس ملزمه عليك تتغدا مع ابوي..
- اعتبريني تغديت.. الله يوفقتس يابنت العم.. وان بغيتني تراني مثل اخيتس..

مسحت دمعتها طارفه
- تسلم ياولد العم.. اذا صدق انك معتبرني مثل اخيتك تتفضل وتتغدا مع ابوي..
- مره ثانيه اسلم عليتس..
اغلقت الباب من خلفه.. وهي تتنهد بهم
- ياربي .. حمدلله ماتوقعته تسذا …
دخلت حتى تجد والدتها تضع صحن الغداء امام والدها..
- وينه ولد عمتس ماعود..
- يقول انه مشغول..
- تعالي ياديم علميني عن اخر علومتس..
- ابد يُبـه.. ماغير منشغلتن بالمستشفى انت لا تحتايني كل اموري في سليم..
- يازين يابوتس عسى سايق معه احد..
- ايه يُبـه زميلتي ممرضة يوصلني انا بالمشفى وهي بالمشفى ثانيه.. بنتك ذيبه يالغالي..
- الله يوفقتس وانا ابوتس.. غريبتن عليتس بالعادة قهوتنا مهيله بالزنجبيل وراه حطيتي المسمار ..
- هاه يُبـه.. مدري ظاهر حطيته بالغلط…
- زين يابوتس اكلي تغدي معنا..
- داقين علي هاللحين يُبـه.. استدعاء خاص… عليكم بألف عافيه…
- شايف يا حامد بنتك عنيد … صارت بعمر ثلاثين وياكثر ماترد العرسان.. ناس كلوا وجهي وكلهن يرفضن لاجل انها دختوره…
- يامره هذا نصيب بنتس وراتس عجوله انتي صبي لبن بس.. واتركي عنتس العلوم اللي ماهوب سنعه…
***
بعد ساعة ..
حينما دخلت للمستشفى على حالة الطارئة.. تفاجأت بالعدد هائل من رجال العساكر قادمين بحلة مخيفة .. بوجههم المكفهرة .. ادت عملها الى من رجل بدأ يصرخ عليها ويتلفظ بها ..

- اخوي من فضلك احشم المكان اللي انت فيه..
- اقول طلعي برا مابقي غير بنيه تدوايني جيب لي دكتور وش هالمستشفى خايسه… خلصوا دكاتره..

تنهدت
- اللهم طولك ياروح .. بتخلينا نشوف شغلي والا اجلس متوجع .. دكاتره مافي..
- قلت لك جيبي لي دكتوره خبل #######
- لا حول ولا قوة الا بالله..
بدأت تهدأ نفسها وتتحكم بأعصابها مر على شاكلته كثير منه ! لذلك نادت على الممرضة
- عطيني ابرة المخدر..
***

⁃ اي دكتور مطلق نادوني بالاسم…
⁃ تفضلي د. ديم.. في بعض الاستفسارات .. وبعض الاخطاء شائعة صدرت منتس..
⁃ تفضل دكتور اسمعك..
⁃ حياتس اجلسي ..
⁃ لا خلني واقفة افضل..

ابتسم بداخله
⁃ في مريض اخطئت بوضع علاج له.. وظاهر هذا خطتس صحيح او لا..
تأملت روشتة ووصفة دواء الطبية بتقرير منها
⁃ صحيح.. بس هالمريض يحتاج هالادوية والاشعة .. وين غلط في الموضوع ..
⁃ ناظري زين في اسم المريض .. وش كان يعاني منه..
⁃ دكتور مطلق انا دكتورة مثلي مثلك في القسم واظن تطالبني بأي وجه حق!!! المريض كان يعاني من ازمة ربو حادة .. وعطيته وصفة علاجية مناسبة له .. واسم المريض تقدر تتصل عليه وتتأكد من نفسك.. في شيء اخر …
⁃ لا… بس هذا ما يمنع انتس تعتذرين من غلطتس..
⁃ اعتذر .. انا ما غلطت عشان اعتذر .. اذا انت واثق من كلامك اثبت هالشيء وبكون قد كلامي..
⁃ تقدرين تتفضلين ..

خرجت من مكتبه والقهر ممتلىء صدرها واذا بصديقتها
⁃ د. ديم ايه مالك …
⁃ ولا شيء غادة.. كالعادة اخطاء طبية وعقبها يتعذرون .. الله المستعان..
⁃ دا انا قولت لكي يادكتورة .. دا دكتور مطلق واضح انو معجب بيكي اوي…
⁃ دكتورة غادة رجاء لا احد يسمعك…
⁃ اهو خرج وظاهر انو سمعنا…

⁃ د. ديم من فضلك…
اتجهت نحوه بملل منه!
- نعم دكتور مطلق..
- طاقم الممرضات الجدد راح تشرفين عليهم بنفستس… تفضلي هذه ملفاتهم..
⁃ بس …
⁃ بدون اعتذارات معتس شهر واشوف تقرير خاص فيهم.. تقدرين تشوفين شغلتس..

***

طرق عدة طرقات على باب مكتب محارب
⁃ حياك تفضل ..
⁃ مسرع ماعرفتني..
⁃ دقتك مميزة مدير مطلق .. هاه وش بغيت !!!!
⁃ ولا شيء جاي اشوف الاوضاع عندك…
⁃ يعني المدير العام تدرعم بكل وقت.. منيب فاضي لك..
⁃ محاااااااارب..
⁃ يارجال علامك وجهك اسووووود اعوذ بالله.. عسى ماحد صار للاهل شيء…
⁃ لا بخير تطمن..
⁃ اجل.. علامك وجهك تقل احد كافخه..
⁃ ولا شيء.. ركز بشغلك … سلام
⁃ ايه بدأت فصلاتك يامطلق .. عسى الله يعين…


***


- احنا باليوم الرابع... استقبلي اتصالات فقط.. يلا حبيبتي ترى بتروحين معي..
- غسان..
ابتسم لها بحنيّه وفي قلبه غصة لوضعها !
- عيونه.. يلا بنزلتس للبيت تجبين اغراضتس.. رغم ماأنتي بحاجة لهم..
- شلون واعمامي؟؟
- متفق معهم لا تحاتين..
- طيب.. يصير ما ارجع مابي اشوف مرة أبوي.. ماعاد ابي ادخل البيت وحسه موب موجود..

***

قبل اسبوع …



بعد ان حضر عقد قران اخته اتجه مباشرة لمنزله.. كان لقائه مع والده صعبًا حينما جرده

بندر
⁃ يوم انك حي وراه ماجيتنا!!! وراه جلست بعيدٍ عنا!!! سنتين بكينا عليك … وصلينا عليك صلاة الغايب تدري والا ماتدري وصلنا قميصك به دمك … شرطة ماقصرت بحثت عنك ولا لقت لك وجود وين اختفيت….
⁃ تعتابني يُبـه… وانا اللي اشوف نفسي مقتول ودافنيني … منهو اللي يعاتب اللحين انا وإلا انت… يوم انكم نشدتوا عني وراه ما حصلتوني … جريح عند خوي لي..
⁃ منهو خويك ذا!!!!!
⁃ معاذ بن مفلح ال جوهير…
⁃ لا حول ولا قوة الا بالله .. وش اللي جابه في طريقك ذا!!!!! من متى كنت ترافقه…
⁃ من ثانوية.. تناسيت..
⁃ ما تناسيت يأبوك مير ذا ابووه لعب وزود بحسبة المزرعة كان عامل عندي وسرق لي غنيمه طيبه وعقبها طردته… وقبل عامين هو اللي جاب لي قميصك… وفيها اثر من ولد الفرسان.. ماصدقته لين اخذت بنفسي للجهات المختصة يأبوك…. وانت .. انت وش سويت … انت متصاوب ويقول لنا انك ميت وانه دفنك بمقبرة **** اليوم ثاني صلينا عليك.. وقلبي محروق … ويوم اني شفته مندس وراء الشجرة .. من حزني مارحت له.. خفت اظلمه جاء صوبه عمك يوسف وضربه واتهمه.. وانا الغيبنة قتلتني …. قلت ليوسف اتركه… متنازل عن دمه مير بشرط لا اشوف وجهه بالرياض بكبرها ان شفته مايردني شيء عن يحبسونه…. ياولدي ظلمته … انت طلعت حي حتى لو اللي ضربك بالرصاص انت حي قدامي…. وراه ماعودت لنا... ليه تركت سنتين وقلبي يأكلني الحسرة عليك…
⁃ يايُبه.. وش تخربط وش تقول … وش اللي مقتول موب مقتول.. هماك مو تقول انكم دفنتوني وصليتوا علي صلاة الغايب ورحتوا يم مقبرتي… ليه ماطالبتوا بجثتي !!!!!!! ليه!!!!
⁃ وشلون نطلبها يأبوك وانت مطعون… هالولد حسيته انه ردي هاللي تقوول عنه خويك… اسمع العلم اللي يجمد على شاربك … غسان نسيبنا حتى لو مطلق اخيتك بعود لها.. وانت بتستسمح منه.. ومعاذ ورفاقته تبعتد عنه… انت تفهم والا لا….
⁃ يايبه الله يطول لي بعمرك … معاذ هو بنفسه يقول ضربني بالرصاص وهرب … هرب يايبه…. انا شفته بعيوني …. كان خايف سرى يايبه …. شلون تبيني اسامحه ..
⁃ اي بتسامحه … دامك حي وطيب بتسامحه .. ماهو هالصعلوك اللي يفرق بينك ووبين رفيقك انتم ربابة يديني هالولد عمره ماشفته الا يذكرك بكل خير ويأثر على نفسه عشانك هاللحين بعد كل هالعُمُر يقتلك انت صاحي …. الله فطني وشفت رؤيا حق ياولدي … رفيقك غسان ولد مهنّا برئء منها مثل براءة يوسف…
⁃ يُبـه ..
⁃ اللي سمعته .. ولا تهقى اني سامحتك على بعدك وعلمك اللي مثل وجهك تراني غاضبن عليك لين ترد لصوابك..
⁃ يايُبه افهمني …
⁃ اللي عندي قلته وانت بكيفك…

حينها سالم انصدم من احاديث والدِه ولم يهضم كلماته جيدًا فذلك الخبيث نقر على رأسِه بسموم لا تنفك بسهولة! وكأنه معمي عن الحقيقة !

بعد ان تلقى خبر وفاة والدِه.. بعد يومين اتجه مباشرًة لمقبرته وبكى بكاء شديد .. حينما رحل وجد المعزيين في بيت والِده.. والكل كان في صدمة من غيابه طويل .. انتشر الخبر انذاك بأن سالم عاد بعد عقد قران اخته وبعد وفاة والده!! استقبل المعزيين بحزن ثقل على عاتقه .. أراد ان يعزي اخته حتى ينصدم من وجودها في المستشفى في صدمة وفاة والدهم… وانصدم من زواج ابيه .. حاول ان يتأقلم مع الاجواء الجديدة .. لزم بيت والده حتى يأتيه اتصال في اليوم التالي بأن اخته استيقظت من غيبوبة دامت لثلاث ايام سريعا اتجه اليها… حينما وصل لجناح غرفتها دخل بخوف

⁃ هدير ….
وبغضب
- انت وش اللي جابك هنا!!!!!!!

غسان بهدوء
⁃ اولا عظم الله اجرك على فقيدك ..
⁃ مانبي منك شيء.. اختي وتقدر تطلقها من الحين …
هدير بخوف وهي تجد وجه اخيها اسودًا و مُتعب
⁃ سالم!!
⁃ اسكتي ولا حرف … وانت وخر عنها …. بعدك ماصارت زيجة حتى تأخذها معك..
ثم بضحك بسخرية
⁃ ذا اذا وافقت انك تمم زيجتك اصلاً.. يلا عطنا مقفاك..
⁃ سالم.. اختك مالها ذنب !!!!!
⁃ قلت لك اطلع برا اختي على جثتي تأخذها
تنهّد بطولة بال
⁃ بعدين معك.. اختك مالها شدة تحمل جنانك قر واهجد…
⁃ ايه مالحقت تموت لكن وراك.. وراك ياغسان… انسى تاخذها … تجلس مطلقه معلقة ماتأخذها معك … تفهممممممم ..
حينها بكت بدموع وهي ترى جبلان يهتزان من الغضب المكتوم من عينين حبيها غسان واخيها الموجوع !
⁃ سالم خلاص الله يخليك برجع معك .. بس لا تتهاوشون قدامي مقدر تحمل خلاص.. ترى ابوي توه بقبره ثلاث ايام .. قدر هالشيء على الاقل.. ليه تسذا تسوي فيني…
اقترب منها حاضنها مقبل رأسها .. ويرمي نظرات حاقدة لغسان الذي اكتفى بنظرة باردة له
⁃ سموحة وانا اخيتس مير مالتس الا معي.. مابقى الا هو يأخذك…
⁃ سالم انت تغار من غسان .. تراه زوجي وانت اخوي لا تحطوني بين نارين.. انا بيت ابوي مابي ارجع له … موب قادرة ادخله وصوته وحسِه بسمعه بكل زواية حس فيني يأخوي…
⁃ اجل تسريين معي لبيتي .. بعدين زواجتس المفترض يكون بعد عشر أيام مير يسري.. ماعندنا مره له..
⁃ بريدة لاااا.. اجلس عند جدي تركي ولا اروح بريدة… بعدين لا تحسي تسذا.. أبوي بنفسه زوجني له...
⁃ اسكتي لا تردادتي بالحتسي… بترجعين يعني بترجعين معي... ..
حينها لم يصمت اخذه من تلابيب ثوبه ودفعه لخارج الغرفة
⁃ انت انهبلت … مخك ضارب به شيء…
⁃ انت مالك دخل.. واختي بطلقها فوق خشمك..
ضحك ببرود
⁃ صدق شلووون اثبت لي!
⁃ بعلمها عنك.. وعن الاعبيك القذرة… اولهم معرسن عليها فوق خمسة حريم وكلهن زيجة مسيار….
⁃ هههههههههه.. ما شاء الله دراس عني عدل.. اي وش بعد بتعلمها.. وبتهقى تصدق كل حكيك ذا … سالم اعقل لا تخليني احطك بعقلي عقبها والله ثم والله مايشفع لي شيء وقتها.. احشم وفاة ابيك وحزن اختك وتوكل..
⁃ هه خفت اقول .. اختي بتطلقها مايشرفنا نسبك.. ياقاتل!!!!
حينها جديًا فقد اعصابه
⁃ يا صاحبي كان تبغاها من آخرها اوعى على نفسك وهالخمة اللي تماشيها ابعد عنه… من رافقت ولد مفلح ماعينا خير.. ربي الهمني صواب وعرفته وش هو من عرب.. قليل مرجلة ونخوة.. اللي خلاك تصدق فيني الاكاذيب يخليك تتبعه وين مايروح …
⁃ معاذ مايكذب الا فتح عيوني عليك…
⁃ الله خلق لنا عقل.. فكر وش مستفيد لا قتلتك..
⁃ بتأخذ مكاني من ابوي وحتى من قلب اختي…
⁃ اخذ مكانك ليه.. سالم لا تصير لي جاهل …
⁃ جاهل انت …. مهو كل ناس تشتريها بفلوسك.. اصحى ياولد مهنّا..
⁃ مافيك فايدة .. طرد وطردوك من العسكرية .. ولا بعد متعاون معه على دجة وهبال … اصحى انا منيب غسان اللي بكل مره بسامحك فيها .. ودام انك صدقت اكاذيبه فـ باللي مايحفظك اجلس معمي لين تصحى .. وهاللحين اقسم بالله العظيم لو ماتركت هبابك ياكل خبالك يصل للي تعرفهم وانت تعرفني زين لا قلت فعلت…
⁃ تهبى وتعقب… اختي ماتسري معك وبعلمها خل هي تختار … وش رأيك …
⁃ سالم اهجد… لا طلعني من طوري..
⁃ تبيني اثبت لك..
فتح الباب ويغضب
⁃ قومي بتسيرين معي وهاللي تحبينه وواثقة فيه ابشرتس اعرس عليتس فوق الوحده خمسة قبلها .. وش تبين برجل مزواج….
انصدمت حتى ترى عينه غاضبة …
⁃ ساااااااالم….
⁃ ايه اعترف لها.. اطلع على حقيقتك ياخسيس..

سحبه من ياقة ثوبه حتى نزع الكم اليمين من شدة الغضب
⁃ قليل عقل ومروة … قم معي … قمممممممم.. حسابك بعدين …
خرج به للخارج وبصوت غاضب
⁃ خذه المكان اللي وصيتك عليه ياسامي
⁃ تم طال عمرك …

رجع لها بهم وبغضب
⁃ يلا مشينا..
⁃ وين اخوي؟؟؟؟ فين اخذته!!
⁃ هدير شاكتن فيني انتي…
دمعت عيونها بتعب
⁃ اخوي وين وديته ..
⁃ لجهنم الحمراء… يلا قدامي دام كلامه هز ثقة فيك اجل مالي حاجة ابررر كلامه … يلا ارمي نقاب ولا اشوف عينك مفتوحة …
كتمت بكائها ولأول مرة تجده بهذا شكل الغاضب مدمر … شعرت بالخوف وضيقة وكلمات سالم تغرس في قلبها الما حادا … كنزيف حمام اشتد عليه تعب وبرد المطر !
قتلتها كلمات اخيها
(معقولة هدير اللي حبيته اعرس عليتس.. تنكرين ماهو طلقتس من هنا وخذى عليتس بنت عمته…)
تبعت معه مشيته من خلفه … حتى خرج من مسار الممرات المستشفى للمصعد الذي فتح متجهين للمواقف السيارات .. حينما صعدت معه سيارة … تحرك بسرعة مخيفة وكأنما نسيها لوهلة تأملته ! لقد تغير بالفعل حواجبه عارضيه حتى طريقة نسفة شماغه تغيرت ! لم يعد غسان التي اعرفه من قبل … طريق طويل .. وقف سيارته عند محطة الوقود
⁃ تبين شيء من البقالة…
⁃ لا..
بعد ثلاث ساعات.. كم أدرك بأنها متعبة نامت دون أن تشعر لازم الصمت الرهيب.. طوال الرحلة وهي كانت متوترة على غير عادتها.. مر وقت طويل حتى كسر حاجز الصمت بتشغيل الاذاعة .. حينما وجد صوت ماهر المعقيلي.. وكأنما الاجواء مشحونة بينهم قد هدأت .. يتأملها بين الحينة والأخرى ويجدها هادئة.. تلقى اتصال من اخته ارفق عليه بالصمت.. لا يريد أي صوت الآن حاليًا.. هو يريد شجاعة أن يحذف ماضيه بمجمله .. حذف الاشخاص كمثال معاذ بن مفلح.. بعد أن تلقى قرصة منه ابتعد من ليلتها.. وكتم الموضوع حتى تحين موعد براءته..
حينما وصل .. واذا بالبوابة مدخل الفيلا تفتح مع ترحيب حار
⁃ يالله انك تحي طويل العمر.. نورت بيتك ودارك..
⁃ الله يحيك يأبو سامي .. جهزتوا اللي قلت لكم عليه..
⁃ كل شيء زاهب أم سامي والبنات ماقصروا..
⁃ اجل .. يأبو سامي كلفنا عليك.. تقدر تسري انت واهلك يعطيكم العافية..
⁃ ابشر طال عمرك.. كنت انتظر حضورك حتى نسري..
⁃ وقف سيارة وحط المفتاح في مكان متعارف عليه..
⁃ سم..

مشي بداخل الفيلا .. شهقت هدير من فخامة المكان ! وكأنها بعالم آخر لحقت على خطواته سريعة ..
⁃ احتريتس فوق .. خل ام سامي وبناتها يتعرفن عليتس..
ثم تركها حتى اختفى امام نظر عينيها … حتى تستقبلها ام سامي سعودية
⁃ ياحي الله عروستنا.. نورتي بيتك ياست ستات..
تبسمت لها مجاملة
⁃ الله يحيتس ويبقيتس..
⁃ تفضلي .. انا جهزت عشاكم على ماطلب مني المعزب غسان .. وان شاء الله يعجبك اكلنا ..
⁃ ماقصرتي ..
⁃ وعظم الله اجرك في ابوك عسى الله يرحمه..
⁃ جزاك الله خير..
⁃ يلا ياطويلة العمر مقدر اطول كل شيء تحتاجينه متوفر وعندك لينو خادمة بتساعدك باللي تبينه ..
⁃ ان شاء الله يعطيك العافية … ومالها داعي كلمة طويلة العمر .. انا بعمر بناتك صح..
⁃ صحيح الله يحفظك ويحرسك.. في امان الله..

تنهدت بهم .. حتى ترشدها ام سامي لجناحها الخاص الذي كان بالأعلى.. طرقت الباب واذا تجده جالس على الاريكة
⁃ ادخلي..
⁃ غسان…
⁃ اول شيء نورتي بيتس.. ثاني شيء.. خلينا نأكل جسمتس يحتاج للتغذية ..
⁃ غسان..
⁃ لا تخليني اكرر كلمتي…
بخوف وشجاعة زائفة
⁃ انا سمعت من اخوي… ولا صدقت انك قتلته لكن صدقت كلامه تدري ليه…
غضب عميق
⁃ هديـر سكري سالفة…. موضوع لا تنبشين فيه..
نظرت لعيونه وهي تكتم خوفها منه لأول مرة !!
⁃ جاوبني … انت تزوجت خمس قبلي… مثل ما تزوجت امـ….ج….ـا..د..
تتساءلين من تكونين بالنسبة له! وهم جميل أنتِ يا هدير مجرد أمنيته وحقيقة غيره.. أنتِ الماضي المعتق بالأحلام
والآمال.. الواقع المشؤوم الذي حصل له الذي لا يتزحزح عنه.. أنتٍ الفكرة التي استقرت بقلبه صباحَ مساء.. أنتِ غربتهِ
التي عاش فيها لمدة عامين! انتكاسات روحهِ اللا متناهية الأخطر من ذلك تتساءلين عن روحهِ المتوجعة !
اندفع عليها بشوق غاضب منها ومنه!!!! تتحداه وهو محذرها ما تستفزه
⁃ يبي لك عقاب يابنت بندر…
رمى طرحتها ونزع عبائتها حتى ترتجف بين يديه … خوفها ونعومتها كله فوق طاقته!!!!! يريدها بكل مافيها.. عينيها مُتعبة مُنهكتين.. ذابلتين لكنها جميلة رغم ذبولها..هي شفاء روحه... لا يمكن أن يفهمه أحد في اللحظة هذهِ.. يحتاجها مُتعب هو الآخر بل منهك من شدة الأرق الذي بات يلازمه في الفترة الأخيرة.. يحاول عقله تريث لكن لا !! اتهام عيونها اجبره أن تعرف كم هو مجنون بل مهوسا بها.. هي اخطئت بحقه .. هدير تنتمين إليه بكل مافيك.. انجرف يقبل عينيها من ثم شفتيها قسرًا وكأنما نزع روحها حتى تلتحم مع روحه كجسد واحد… حاولت ان تمتص غضبه لكن فوق احتمالها لا تريد غضبه … لاتريد ان ينتهك عذريتها بهذا شكل .. حاولت تدفع جسده.. لكن كانت تقاوم الحديد ذاته …. حتى يعطيها مسافة تنفس
⁃ المشاعر معتس بذات ياهدير عن غرامتس ماتعرف التوبة …
⁃ غسان ….
في وسط قلبه لوعة !! تمحو فرحة السنين.. اللحظة هذه بذات ينتظرها من عامين !! لكن شاءت الاقدار التقارب الجسدي كل هذا لم يتستطع ان يتحكم في نفسه …
ابتسم لها وهو يردد لها كم بيت..
⁃ تظنين فيني ردى واظن فيك خير .. والظاهر ان الظنون تمثل اهلها اللي هو اخوتس.. شكتس بقيمتي عندتس .. ماتعرفين غسانتس!!!
لا شعوريًا دمعت عيونها وهو يبعد خصلة عن وجهها رباني ..
⁃ يحق لي اعقابتس هاللحين ولا احدن يفكني منتس.. ابوتس اللي هو ابوتس ماشك فيني .. كلام اخوتس زعزع برأستس بس لا موب غسان اللي يترك حقه..
اقترب منها بلين ولطف حتى هامت فوق سحاب وشعر بفراشات قدميها تطير مع جنونه الغاضب المحتد .. دفعها ونزع لباسها الذي كانت بين يديه ضعيفة !!!!
غمرها بحبه وحنانه وموجة من غضب جنونه كان رجلًا اخر لا تعرفه
⁃ غسان.. غسان.. لحظة لحظة …
⁃ لكن كانت تكلم الحائط اخذها على غرة من غضبه حتى تكن فوق سريره …. حنونا رقيقا مشتاقا لها
⁃ غسان .. لا موب تسذا .. غسان انتظر لحظة …
⁃ اششششش… حبتس سقى قاع ضلوع المهاديف … وانا صابرن عليتس…
⁃ غسان انا حبيتك صح اصبر مو الحين .. بعدني مو مستوعبة..
⁃ تنفرين من لمستي بس روحتس تقول حتسي ثاني…
عانق صدرها المرتاب الخائف الخجول !!! شم رائحة عطر جسدها الذي خدره وتوسم في اعماقه ..
⁃ لا تعانديني .. جسدتس وكل مافيتس ملكن لي… بعدين اثر العَوض أحلى من الماضي واهله… انتي احلى شيء بحياتي …
وهي كلها خوف استسلمت له.. حتى ابتعد عنها وكأنما مقروص !! نظرت لعيونه غاضبة من نفسه ومن اندفاعته وكأنه ادرك انه تسرع بفعل الغضب !!!
دخل الحمام يغتسل سريعاً ثم غادر دون ادنى كلمة….

بينما هي احتضنت نفسها لتبكي !
⁃ ليه تسذا.. ليه تكرهني فيك غسان.. موب طبيعي … معقولة اعرتس عليتس ماهو يقول يحبني شلون تسذا يأخذ غيري …… ااااااااااااه يارب ….



" ‏المصيّبه لا انسرق قلبك وانت فاطنٍ له . "

.
.
.


للحديث بقية..
هالفصل صحيح انه قصير لكن اكتفي بهالمشهدين .. لغرض بنفسي !! ولابد من هالقفلة بعد..
وقريب في نجوم لكن بتهدى بوقتها المناسب .. كل عام وانتم بخير ..


بقلم: عيون الليل.



عيون الليل. غير متواجد حالياً  
التوقيع
تمت بحمدلله عيون الرهاف .. حتى التقيكم بـ هجير العُمُر

قديم 04-07-22, 12:05 PM   #328

عيون الليل.
 
الصورة الرمزية عيون الليل.

? العضوٌ?ھہ » 492015
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,109
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لأجلِ عيون مشاهدة المشاركة
‏"جعل الله لنا هذه الأيام جسرًا مُمهّدًا من نور، لأيام جبر وخير وسِعة، جعلها الله شافية، كافية، وبكل خيرٍ آتية"❤❤❤
اللهم يا مغير الاحوال غير حالها إلى أحسن حال.. وسخر لها من حظوظ الدنيا ماتعلم أنه خير لها
واصرف عنها كل ماهو شر لها.. إنك على كل شيء قدير..

لعيون وصديقات الحبيبات 💜💜✨.
اللهم آمين.. ولكِ مثلها ياجميلة جزاك الله خير ..


عيون الليل. غير متواجد حالياً  
التوقيع
تمت بحمدلله عيون الرهاف .. حتى التقيكم بـ هجير العُمُر

قديم 04-07-22, 12:42 PM   #329

ألماسةسعود!
 
الصورة الرمزية ألماسةسعود!

? العضوٌ?ھہ » 493829
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 719
?  نُقآطِيْ » ألماسةسعود! is on a distinguished road
افتراضي

سالم الله وش اقول فيك حتى بعد ما ابوك علمك ملزم على خويك معاذ
تحرررررررر وتقهر غبي….
غسان وش فيك كان هديت لعبك شوي مسكينه توها مافاقت من صدمة وفاة ابوها
تقسى عليها ليه 🥺😩💔💔💔
قفلة ماتسر عيوننّا.. وديم ياديم وش هالحركة رفض اعجبتني 😂😂
واضح انك شخصية قوية ومدير مدري دكتور مطلق علامك على بنتنا 👏🏻👏🏻👏🏻👌🏻
والله انها كفوو عرفت كيف ترد عليك 🔥


ألماسةسعود! غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-22, 12:56 PM   #330

لأجلِ عيون
 
الصورة الرمزية لأجلِ عيون

? العضوٌ?ھہ » 504213
?  التسِجيلٌ » Jun 2022
? مشَارَ?اتْي » 187
?  نُقآطِيْ » لأجلِ عيون is on a distinguished road
افتراضي

🥺😩

ليه عيون .. فصل صدمات
💔💔

معقولة غسان متزوج … بنت الذين امجاد قالت له مره

صرخت... ببكاء قاهر وانهيار
- الله يأخذك... الله يأخذك... ياحقير..... صدق من قال انك زير النساء....
- سيارة تحت ... اطلعي.... اطلــــــــــعي.. هالثمن تذكريه زين مازين.... يـــــــلا... يلا برااااااااا...


لا ان شاء الله كذبه او غيرة سالم خلاه يكذب على اخته راسي يالله صدمة والله..😩


لأجلِ عيون غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.