شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى قصص من وحي الاعضاء (https://www.rewity.com/forum/f38/)
-   -   هجير العُمُر (https://www.rewity.com/forum/t487021.html)

ألماسةسعود! 24-07-22 11:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراااااااب (المشاركة 16016714)
ي بعدي والله ♥😍



لا تتشأمي ابد
متفائلين خير بينهم 😍

🥺🌚🌚
احاول انووو ابعد عن خلافتهم
لكن واضح انا إلى الآن تحت تأثير خوف هدير من غسان 🥺😩💔
ولدنا متغير وسنتين اكيد مع الغربة بيتغير فيها اشياء كثيرة

لأجلِ عيون 24-07-22 11:45 AM

تظنين فيني ردى واظن فيك خير .. والظاهر ان الظنون تمثل اهلها اللي هو اخوتس.. شكتس بقيمتي عندتس .. ماتعرفين غسانتس!!!
لا شعوريًا دمعت عيونها وهو يبعد خصلة عن وجهها رباني ..
⁃ يحق لي اعقابتس هاللحين ولا احدن يفكني منتس.. ابوتس اللي هو ابوتس ماشك فيني .. كلام اخوتس زعزع برأستس بس لا موب غسان اللي يترك حقه..


معقولة يطلع كل كلام سالم كذب يمكن حاقد على غسان
ومخليه يقول انه مزواج ومن ذا الحكي 🥺💔💔💔
افتر رأسي والله :kfoof:
في الحوار غسان واثق من نفسه لدرجة مايحتاج يبرر لها
بعد ذي مجرد افكار في رأسي يا تصيب يا تخيب 🦦🙄

ألماسةسعود! 24-07-22 11:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لأجلِ عيون (المشاركة 16016724)
تظنين فيني ردى واظن فيك خير .. والظاهر ان الظنون تمثل اهلها اللي هو اخوتس.. شكتس بقيمتي عندتس .. ماتعرفين غسانتس!!!
لا شعوريًا دمعت عيونها وهو يبعد خصلة عن وجهها رباني ..
⁃ يحق لي اعقابتس هاللحين ولا احدن يفكني منتس.. ابوتس اللي هو ابوتس ماشك فيني .. كلام اخوتس زعزع برأستس بس لا موب غسان اللي يترك حقه..


معقولة يطلع كل كلام سالم كذب يمكن حاقد على غسان
ومخليه يقول انه مزواج ومن ذا الحكي 🥺💔💔💔
افتر رأسي والله :kfoof:
في الحوار غسان واثق من نفسه لدرجة مايحتاج يبرر لها
بعد ذي مجرد افكار في رأسي يا تصيب يا تخيب 🦦🙄

يسمع منكي ربي يالووووولو
اتمنى انوووو يكون حقد سالم ولا يطلع من جد
حرام هالحُب اللي بينهم يصير في لووو كدااا 🥺😭😭😭😭

لأجلِ عيون 24-07-22 11:58 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 5 والزوار 7)
‏لأجلِ عيون, ‏ريحانة ابي, ‏ألماسةسعود!+, ‏سراااااااب+, ‏•درة•

عيون الليل. 24-07-22 01:02 PM




مقتطفات..

اقترب منها بنظرة غاضبة
- مابي اسمع صوتس... طلبي القاه جاهز قدامي...
وبعيون تمتلئ بالدموع
- لا تعاملني تسذا....
- هدييييييير .. كلمتي ما اثنيها..
- بس....
- بدون بس..

***

- شنو يمه.. أنا أقول لتس تزوجها.. تزوجها يمممممه... تو يجيني الخبر في الواتس...
- من خبالتس .. والا سواة هذي تسوينها ... طبخن طبخبته يالرفله اكليه..

فوق السحاب مستواي 24-07-22 01:13 PM

عيون الليل
 
يعطيك العافيه ويقومك بالسلامه
متى ينزل البارت

بين سحاب 24-07-22 01:34 PM


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 11 ( الأعضاء 8 والزوار 3)
‏بين سحاب, ‏ريم الحمدان, ‏لأجلِ عيون, ‏عيون الليل.+, ‏موكاااا, ‏ح~ب ص ع, ‏فوق السحاب مستواي, ‏احب القراءه

يا مساء الخير عيوننّا جميلتنا 🤎✨

عيون الليل. 24-07-22 01:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق السحاب مستواي (المشاركة 16016777)
يعطيك العافيه ويقومك بالسلامه
متى ينزل البارت

يعافيكِ يا فوق السحاب..
- آمين..

احتمال ما يقارب الثالثة فجر الإثنين..

سراااااااب 24-07-22 02:37 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 18 ( الأعضاء 7 والزوار 11)
‏سراااااااب, ‏عيون الليل.+, ‏موكاااا, ‏ام ندى سيرين, ‏لأجلِ عيون+, ‏بين سحاب, ‏ريم الحمدان



ما شاء الله 😊😊
نورتووا

سراااااااب 24-07-22 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الليل. (المشاركة 16016773)



مقتطفات..

اقترب منها بنظرة غاضبة
- مابي اسمع صوتس... طلبي القاه جاهز قدامي...
وبعيون تمتلئ بالدموع
- لا تعاملني تسذا....
- هدييييييير .. كلمتي ما اثنيها..
- بس....
- بدون بس..

***



غسان!!!!!

ليكون عنده انفصام الشخصية 🥲

دور روستنا ماعرفنا خيره من شره 🤔👀

ي قلبي هدوره
شكلها بتعاني معه 💔

اما
سالفة زواجه
عادي مصدقتنها
دام أخذ امجاد يوم
وطلقها
😂💔

سراااااااب 24-07-22 02:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماسةسعود! (المشاركة 16016718)
🥺🌚🌚
احاول انووو ابعد عن خلافتهم
لكن واضح انا إلى الآن تحت تأثير خوف هدير من غسان 🥺😩💔
ولدنا متغير وسنتين اكيد مع الغربة بيتغير فيها اشياء كثيرة



🌚🌚 ياك المقتطف الي يريح البال 💔

🏃🏃 الله يصبرنا ل بكرة
ونفهم الموضوع

عيون الليل. 24-07-22 03:08 PM

مساء الخير.. بما أن الفصل 9 جاهز..
سيعقبه بفصل آخر 10 متابع له ..
يكون بإذن الله مثل ما ذكرت الثالثة من فجر الإثنين...

مراجعة أخيرة.. كونوا بالقرب..

منى العويدين 26-07-22 01:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الليل. (المشاركة 16016842)
مساء الخير.. بما أن الفصل 9 جاهز..
سيعقبه بفصل آخر 10 متابع له ..
يكون بإذن الله مثل ما ذكرت الثالثة من فجر الإثنين...

مراجعة أخيرة.. كونوا بالقرب..

دخلنا بفجر الثلاثاء 🥺عجلي علينا ببارت ي عيون تكفيييييييين ماني قادره اصبرررر مو نايمه من امس مواصله انتظر البارت كل دقييييقه احدث صفحه 😭😭😭💔💔💔💔

عيون الليل. 26-07-22 08:50 AM

السلام ورحمة الله وبركاته .. صباح البشائر
الحمدلله على عطايا ربي..
تمت ولادتي على خير امهلوني وقت .. مع تلخبط الاوضاع..
الفصل جاهز.. بس احتاج وقت … يا غداً او بعد الغد ..
ومشكورين على الانتظار ..

سراااااااب 26-07-22 11:12 AM

ما شاء الله تبارك الرحمن
😍
مبـروووووگ
&
اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لكم ، واحفظه وبارك لكم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى
♥️♥️♥️

خذي راحتك الأمور طيبه 💪🏻☺️

لأجلِ عيون 26-07-22 11:58 AM

ياحي هالطلة عيوننّا ♥♥♥♥
الف الف مبروك على المولود..
ياعمري عيون.. ننتظركِ لا تشيلين هم 🌚💜💜💕

لأجلِ عيون 26-07-22 11:59 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 3 والزوار 1)
‏لأجلِ عيون, ‏أم نوره, ‏sarah72+

يا صباح الخير 🌞✨

فوق السحاب مستواي 26-07-22 01:44 PM

الغيد
 
الحمدلله على سلامتكم والف مبروك يتربا بعز اهله يارب

عيون الليل. 30-07-22 02:17 AM

صباح الخير .. صباح الجمال
شكراً لكل من بارك لي.. دقائق اخيرة ويتم طرح الفصل 9

عيون الليل. 30-07-22 03:05 AM

-9-
 
.
.
.

هجير العُمُر

.
.
.

-9-

.
.
.

" حملتُ إليكِ حرمان الصحاري
فكيف أحلتِه ريّاً وخصبا

وكيف صنعتِ من ظمأي نعيمًا
وكيف جعلتِ جوع الروح حُبًا

وكيف مشَت عيونكِ في ضياعي
ومّدت لي من المجهول دربا "
- رحمه الله عليه السفير الشاعر : غازي القصيبي.


***

تعلم بأن الندم بدأ يزاحم أفكارها.. غاب عنها خلال ساعات هي من شدة خيبتها لم تأتي حتى ولو بملابس لها .. جلست على قميصها قطني بعد أن رأت لليل طويل.. وجدت الخادمة تطرق بابها .. فتحت لها وبصوت خجول
- ايه..
- مدام .. بابا غسان في وصي أغراض أنتي في غرفة...
- أغراض!!!
- يس مدام..

دخلت حتى تفتح لها باب لمدخل آخر ممتلئ بالخزانة وكأنما محل مصغر.. مليء بالألبسة الجديدة.. كيف فعل هذا ومتى؟؟؟
أكانت لإحداهن.. من نسائه الخمس.. رفضت
- لا .. ممكن تغسلين لي لبسي.. واكويه وهاتيه فيذا..
- اوك مدام..
نظرت نفسها بالمرايا العاكسة ملامحها يتشربها الخوف وضيق !
الوقت قد تأخر .. هذا الليلة تتسكع في خراب روحها يا غسان ؟ صدمتها منك كبيرة وقاسية.. جلست على كرسي الفردي الخشبي مرتدية روب الاستحمام.. تضمه لتدفئ نفسها !
- يالله موب معقولة غسان كل ذا وقت وين سريت؟؟ معقولة أنت اللي كنت اعرفك... شلون هان عليك تتركني بمكان بهالكبر بروحي.. ليه صاير توجعني كثير... ليت معي جوالي كان كلمت رباب والا عمتي بتول... ياربي وش هالحالة؟؟؟؟ تمللت.. ولا لبس اففف .. ولا ابي ارجع بيت أبوي.. مرته آآآآآآآآآآه يأبوي الله يرحمك يالغالي... رحت وانكسرت من بعدك يأبوي... ولا بعدني استوعبت تزوجت على أمي... ليه يالغالي.. وش اللي خلاك تأخذها وتكسر فيني ألف هم وألف ضيقة.. ليه يابوي اشكي لمين.. لمين يارب وأنت عالم بحالي.. آه ياضيقة صدري... آه يابوي.. ياكبر همي من فرقاك.. وياكبر حزني..

بعد عشرون دقيقة مضت ارتدت قميصها القطني.. حررت شعرها وبدأت تخرج من هذا الحجرة خانقة.. مشت بين ممرات.. الفيلا والمكان كبير جدًا.. وفاخر بذوق كلاسيكي .. مشت بين أرجائه حتى خرجت للخارج ليجذبها المكان خارجًا الانوار خافتة، وصوت حفيف الورق مع نسيم الليل.. ابتسمت وهي تتأمل بأمل
- ياترى وينك هاللحين.. ليه احس ماعرفتك ياغسان..
جلست على الكراسي الخارجية وتسمع صوت شلال ورؤية سياج الاصطبل.. خافت من الاقتراب لذلك ظلت تتأمل المكان بهدوء...

اغمضت عينيها.. صوتها مبحوح من أثر بُكاء.. ورئتها متعبة ثقل يجثو فوق صدرها.. تحنُ إليك لطفولتها معك وجودك في بعض اللحظات.. نُضجك الباكر.. ملامحك التي استقرت بخلايا عقلها! لما تجعلها مضطربة بشكوك تنخر روحها ..
هي مُتعبة من دونك.. لا قوة في تحمل انتظارك رغمًا عن الغياب الصمت الجليل.. مع اقتراب الخادمة
- مدام هدير يبغى اكل في فوود كثير..
- لا.. بس اذا في عصير جيبي..


***

منذُ أن علمت بالخبر جن جنونها، لم تنم بل هجمت على غرفة والدتها ولحسن حظها والدها ليس متواجد !
فتحت ثوب جلال الصلاة ترتبه لتضعها فوق طاولة
- عوذه ناس تسلم تدق الباب... اعنبو ابليتس كم مرة افهمتس...
- شنو يمه.. أنا أقول لتس تزوجها.. تزوجها يمممممه... تو يجيني الخبر في الواتس...
- من خبالتس .. والا سواة هذي تسوينها ... طبخن طبخبته يالرفله اكليه..
أمجاد التي جلست فوق سرير والدتها وبقهر وغصة
- يممممممه أنا ابيتس لي عون تقولين لي تسذا..
- ايه من غباتس والله... مير ماعليها مصير يرجع لتس..
- وين يرجع يممممه.. أنتي ماشفتيه كيف حاقد علي كلها عشان ست الحسن ودلال... والله لا اشهر باسمها واعمله انه الله حق..
- أنا أقول اهجدي وكني بمكانتس.. ولد خالتس أنا اعرف وشلون بكلمه..
- ايه يمممه تكفين.. بموت من القهر....

***

بينما هو حاول الفرار من نظراتها مؤلمة .. شكوك التي استقرت بعقلها قهرت روحه.. منذُ متى كانت تخشاه وتخافه ! معقولة عامين يأثر فيها كلمات أخوها.. ما كان يحق له احد يبعث بماضيه !
السجائر التي نفذت ! غاضب لأقصى حد ولا يريد أن يطال عليها غضبه ! لذا فرار للخارج كان اسهل.. تجاوز لمكان مجهول دون أن يعلم..
اتصال من صديقه رفع مباشرة
- خير
- أفا العريس موده علامه ذا لون؟؟
- اخلص وش بغيت ياهادي...
- اتطمن عليك جعلك العافية..
- سمعت صوتي.. يلا فارق..

رمى هاتفه على كرسيه الجانبي.. فتح أزارر ثوبه العلوية باختناق.. وصورتها وهي خائفة تثوره من جديد
ضرب المقود بقهر
- ما كان لتس حق تسألين.... ابد مالتس حق....
فتح باب وترجل مشيا عدة خطوات ذهابًا وإيابًا... نظر لساعة معصمه وإذا بالوقت قارب على 3 صباحًا
شعر بأنه عاقبها بما يكفي لذلك عاد أدراجه .. حينما دخل واغلق باب من خلفه وجدها واقفة أمام الهواء طلق عبر نافذة البلكونه راقبها بهدوء دون أن تشعر به .. شعرها طويل وقميصها قطني الذي يحدد ملامح جسدها الانثوي طاغي.. التفت وسقط عينيهِ بعينيها.. خجل الذي اكتسح بشرتها وبربكة واختلاف شعور
- متى وصلت؟
- غسان اكلمك انا...
حتى يتجاهلها معطيها ظهره مشي ناحية دورة المياه
وبأمر ونظرة
- هاتي لي بجامة و منشفتي البيضاء..
- لحظة اكلمك...
اقترب منها بنظرة غاضبة، صوت نفسه يدغدغ بشرتها .. نظرة عيونها الخائفة منها قهر ونار تشعل بجوفه
- مابي اسمع صوتس... طلبي القاه جاهز قدامي...
وبعيون تمتلئ بالدموع
- لا تعاملني تسذا....
- هدييييييير .. كلمتي ما اثنيها..
- بس....
- بدون بس..
(هذا وش فيه تسذا مين يحق له يزعل من ثاني هو وإلا أنا.... وليه يأمرني بهالشكل...افففف )

جهزت له بجامة قطنية .. ومنشفة البيضاء.. بعد أن استغرق فوق ساعة في الاستحمام.. فتحت نافذة لتقف تتأمل سكون المكان.. لم تشعر بخطواته وجسده علوي عاري خبئت وجهها بخجل
- غسان...
- زوجتي.. مايصير تخجلين هاللحين.. بعدين ماني خابرتس بذا سحا كله... بعدي يدينتس هدير..
رقة صوته ! وحنيّة التي سكنت فيه أبعدت يديها بخجل ثقيل حتى اقترب منها مبتسم
- لا يغرون افكارتس عني.. ولا يكبرونه ..
- غسان..
- هالغسان يحق له تستقبلينه تسذا..
شدها لتقف بجانبه تصل لكتفه ضمها بحنان وشوق وعتاب
- عشان سنين المقبلة مأبيتس تأخذين فكرة غلط عني.. قسمت أوقاتي فيتس أبي اعرفتس أكثر.. أبي هدير طفلة مجنونتن بي... تذكرينها..
نظرت لعينيهِ البُنية ورائحة صابون المنعشة لم تشعر بسوى أن الاحمرار غزى وجهها بحرارة غرقت به
- غسان..
- عيونه..
- ريح قلبي.. أنت تزوجت قبلي..
- وش بيفيدتس جوابي...
- أنت تعرف يوم قالوا لي خطبت بنت عمتك وش صار فيني.. انهرت غسان.. أنا ما اتحمل احد يشاركني فيك...
وضع قبلة على الجبين وبهمس رقيق
- لا تلومي الجروح لومي اللي شايلها...
- غسان.. جاوبني صدق.. ترى ساعات افهمك والله وساعات تقول بحكيك تسذا مافهمك...
- من كان يصدق انتس بتكونين حلالي من جديد.. حلي وضماي.. هاه هدير علميني عنتس وش صار بغيابي... وش اللي خلاتس ضعيفة تسذا...
رفعت خصلات شعرها المسترسل
- اللي صار بغيابك كثير أشياء واجدة.. أولها.. غياب سالم أخوي.. وثانيها غيابك أنت.. وأوراقك اللي كل ما حاولت أرميها أو احرقها ماقدرت.. قلبي ما طاوعني... اقسى على بقاياك .. عمي يوسف حاول معي مرة ومرتين ولا به فايدة معي.. عمتي بتول عجزت معي.. أبوي حبيبي الله يرحمه....
دمعت عيونها بغصة
- أبوي كان ساكت.. مجرد سكوت وكأنه حاس ببراءتك بس ماهو قادر ينطق... جدي تركي مغبون علي ومقهور حاولوا فيني كثير اني انساك بس والله العظيم مانسيتك.. صح ما كان بيننا إلا أني بنت 18 شلون تتعلق بخطيبها أو زوجها بهالشكل مبالغ فيه..
مسح دمعتها وقبل عيونها بشدة حتى تنهّد بتعب
- وش تبيني أقول لتس.. اني هجرتس ولاني بقاوي على هجرتس وصدتس.. علميني هدير طحت بموقف قلب كياني كله.. كلمة أبوك ما انساه وهو يقول عيني لا تشوفه بصوب الرياض كلها والا بمرمطه بالسجون... ماني بخايف لكن خفت عليتس... اضطريت اسافر ...
- غسان.. أنا عارفه حبيبي انك برئي منها.. لا تبرر لي.. بس
- عنيدة.. أقربي لجوفي ياعيون غسانتس.. وازهلي كل الأمور فايتة وكثر ماودتس عتابني بكون لتس هالمرة صدق ملفى لتس..
- مابي اصدق الجروح منك أنت بذات.. لأنك أنت أمان قلبي... مستحيل تأذيني صح...
- هدير.. بلحق اصلي الفجر.. جهزي نفستس نفطر برا..
نظرت لعيونه
- غسان.. خذني على قد عقلي وطمن قلبي... للحين تحبني ولا قربت مرة دوني..
- شيلي الافكار ذي من رأستس تراها ماترضيني..

ابتعد مغلق باب من خلفه.. حينما خرج ووصل للمسجد الذي كان قريب من الفيلا.. وجد جموع غفير جلس يستغفر محيي بصلاة تحية المسجد بعد أن فرغ صلاته وإذا به يجده بنفس الصف محرك حبات سبحته مستغفرًا.. قشعر جسده حتى همس بدون تصديق

- عمي..
نظر له مشير له بالصمت..
حتى خف الزحام المصلين وبقي هو وذلك الشبه غارق به لحد ذهول !
- لا تظن فيني سوايا ياولد الفرسان..
- شلون وأنا دافنك بنفسي...
ابتسم ..
- ماسمعت بتوأم بندر..
للآن خشى على ثبات عقله لذلك اقترب منه
- هدأ ياغسان أنا أخي لبندر وعم لحرمك المصون.. وشلونها حبيبة عمها؟؟؟
- سموحة يأبو بندر شبه كبير صدمني.. وعظم الله أجرك في فقيدك..
- جزاك الله خير.. وأنت بعد عظم الله أجرك في عمك.. هدير شلونها؟
- ماعليها خلاف.. صدز ضايقه من فراق عمي مير الأيام بتدواي عل الفراق..
- أيه صدقت ياولد مهنا.. تعال ياعمك علمني عن اخبارك وعلومك..
- حمدلله عايشين..
نظر لعيونه شبيهة بصديق الوفي !
- ماتدري أني أنا وأبيك رفاقة سنين ياغسان.. معك بدر أخو وعضيد لبندر.. قم خل اكحل عيني بشوفتها..
- تبشر بالخير يأبو بندر حياك معي...

خرجا معًا.. دخل سور صفحة الأيام ابتدت منذ دخوله
- حياك يأبو بندر بالمجلس..
- بقى يأبو مهنّا مير احتريها برا بالجو زين..
- تبشر بالخير عن إذنك اروح ازهمها..

دقائق نزلت معه وكانت في حالة ذهول تشابههُ حتى في خوفها.. رغم الموت الذي خيم على فقد والدها تجده يتجسد أمامه بروح... أمسكها يسندها من الخوف وشبه الكبير
غسان أبتسم بحنو
- لا تخافين ذا عمتس بدر..
ابتسم لها.. لا شعوريًا ركضت له تبكيه
- أفا ياعمتس منهو يبكيتس ياهدير...
- عمي... أنت حقيقي قدامي..
- والله أني حقيقي قدامتس حي يرزق.. عظم الله أجرتس ياعمتس..
- أجرنا واجرك.. من متى ننتظرك...
- ماسمعتي بذا البيت .. فيك قرار عيني وانشراحي.. وفيك سكينة القلب الكئيب.. وفيك هدوء نفسي وارتياحي وفيك نهاية الوقت العصيب..
- بعدك مثل ما أنت عمي..
التفت لغسان .. ابتسامة في نظرتهِ حنين في لحظة لقاء !
- تراها ماهي الغض اللعوب يابدر..
- أنا اشهد ياولد مهنّا... وشلونتس ياعمي عسى موب قاصرتس شيء..
- بعد ما شفتك عمي.. موب قاصرني شيء والله.. أنت اللي علمني عن علومك.. وش سوت دنيا فيك.. وليه كل هالغياب عنّا.. الله لو يدري جدي تركي انك رجعت والله لا يفرح بك.. خلنا نروح له...
نظرت لغسان ببراءة
- عادي نروح غسان..
ابتسم لها
- وأنا اقدر ارفض ..
وبينه وبين نفسه ( لاتروحين ياهدير لا تروحين..)
- عمي بدر بس فشلة توني عروس وو
قاطعها بمحبة وهو يجدهم قد شغلت قلبهما ابتسم
- إذا وافق رجلتس نسري ذا اللحين..
نظرة لعيونه من جديد برجاء خفي بينهما .. ابتسم
- ماعليها خوف يأبو بندر.. لكن تفطر وتعين من الله خير وأخذ علومك بعد..
- تبشر ياراعي الذوق..
ابتسمت بفرحة
- أجل بسوي الفطور لكم وارجع.. عمي ما راح تسري ..
- بحتريس ياعمي لا تخافين..

غابت عن نظر أعينهما.. حتى يلقي عليه بسؤاله
- من متى حالها تسذا؟؟؟ سولف ياغسان ترى ماحد سلم.. أنا زميلك بالجروح..
- شلون؟
طبطب على كفته
- كل الأمور كانت توصلني وكنت متقصد ذا الغياب.. وسالم إن الله قاله بعود مثل ماهو مير الصبر ..
- أنا ماشكيت لك همي..
- بدون ماتشكي.. اسمعني ياغسان بدون ماتقاطعني.. هدير ما يناسبها هذا الوضع البنت شوي وتصير هيكل عظمي .. أنا اخبر ببنتأخيي
- هدير صحيح تعبت بعد وفاة عمي.. وتحتاج .....
- تحتاج الأمان... وأنا شايفك أنك لها.. لكن وضعها الآن لابد أنها تعيش وتواجه وفاة أبوها .. أنت واثقن فيني..
- أكيد يأبو بندر..

بعد أن دخلت إرجاء المطبخ وكأنما رؤيته تشافت الجروح ربما شبه كبير لأبيها اشبع حنينها.. تعمل بإعداد القهوة العربية و ملئت بصحن التمر ثم وزعت الفنجايل بمساعدة الخادمة التي كانت توصف لها أماكن الاشياء جديدة عليها.. لتجهز سريعًا اطباق الفطور من الجبن و البيض والزيتون والمربى بنوعيها.. ابريق شاي وبعض اكواب ..
- مدام أنا في سوي كل شيء..
بفرحة
- لا لا.. بس طلع لي الاغراض.. سفرة والخبز... والا اقول لتس هو في قماش لطاولة تعرفيه
- يس مدام.. هذا كله في جهز .. برا..
- شكرًا ..
ابتسمت لها
- عفوًا مدام..

بعد أن نظرت بالرضا خرجت لهما وخادمة من خلفها تدفع عربة الافطار.. وزعت وهي تبتسم لهم
- يلا عمي حياك على فطوري متواضع واضح انك لك فترة ماذقت فطور سعودي...
- ياعمي لو تعذري رجلتس وتدليعنه بعد خبرتس له فوق خمس عشر ماذاق فطور من بنية.. ولا محرمن له بعد..
ضحك غسان
- صادق يأبو بندر جعل يدينتس تسلم يابنت بندر..
التقت فيه بوجه خجول .. وقلبها في وصاله حُب يدق ويتخبط
بدر بخبث كايد
- واهني على الخجول .. احم.. نفطر ازين ياعمي..
ضحكت برقة
- نفطر عمي بدر.. حياكم عليكم بالعافية..
- أفا وأنا سلوتي بتمقل فيتس لأجل تفتح شهية ياعمي..
- والله بفطر..
نظر لها بشوق وغيرة تحرقه من تغزل عمها صريح له.. ضحك من قلبه
- عفا الله عن سهام العاشقين.. ياعمي افطري لا اغدي عذول عليستن...
- ترفق بها يابدر تراها جفول خجول...
- ايه تعلمني بعذب الهدير... بسم الله..

كانت تتأملهما بحب .. وكأنما تحفظ هذا صَباح هادئ.. فرحة هي .. لن تصدق بأن شوفته تحرك كل الشعور والمشاعر ..


***

- أنت سالم اللي اعرفه.. مايجي هاللحين وينزع افكار فيك.. انتبه طال ليل المعنى ياسالم.. وشقي لابد يأخذ جزى شقاه ولا وش قولك ؟؟؟
- معاذ أنت ماتفهم....
- لا مافهم.. زاد تبعك فوق جرحك كسور.. لا تنسى زمانك ماجرى لك.. لا تخلي كلمة أبوك تحن له.. ماحدن يعرف غسان غيرنا احنا الاثنين...
ياحصييييييص.. اعملي برأس الشيشة.. لزوم نعدل رأس النسيب وإلا وش رأيك..
تنهد سالم
- أنا اقول بعد تسذا...
ابتسم بخبث
- المهم الوكاد انك تهجم عليه مثل ماتفقنا.. تراني عارفن بكل شبر وين مايروح وين مايغدي..
- مراقبه وشوله؟؟؟
- هو يأنك تتغابى أو تتغابى.. سالم شغل مخككك الودر.. وقسي قلبك ترى ذرى رجاوي مايفيد هاللحين..
- يصير خير..

بعد أن جهزت لهما رأس الشيشة وموجة من السحاب مختنق..
- بسري للحمام..
- سالم تبي ماي...
- ابيتس تضفين وجهتس... لا المحس فيذا.. يلاااا فارقي..
حصة بداخلها
- ايه هين كل شيء وله مردود يا ولد بندر..

تلاحقت أخيها وهي تهمس له
- معاااااذ.. معاذ...
- خير يا غبية.. أنا ما قلت لتس لعبي على رأسه شوي.. بعدين ماهو مفروض تحملين منه.. لا يكون تأخذني على قد عقلي يا حصيص...
- هو أنت زوجتني لرجال صاحي.. ممتلي بلاوي مثله مثلك...
- وش قصدتس يابنت... انت قد ذا الحتسي...
- ايه قده... ماظنتي سالم صاحي.. أنا سويت كل اللي تبيه وخلاص فاض فيني الحيل ابي ارجع لأهلي.. أبي اشوف امي وابوي يامعاذ ما صارت...
- اششششش.. انا قلت لتس سالم لازم يغدي مخبول مير وش اشوف مغير محنن قلبه على رفيقه... تبين تخربين كل مخططاتي.. مير تعقبين..
- معاذ...
- والله يابنت ابوي وامي لو ماسويت اللي قلت لتس عليه تعرفين عقابتس... وأنا لاقلت فعلت..


***

" عادة الأيام تقَسى ثُم تِلين. "


.
.
.

نهاية فصل 9
صحيح قصير لكن 3 مشاهد بأحداث عميقة ...
ألتقيكم مع الفصل 10 الإثنين مقبل بإذن الله..


.
.
.

بقلم : عيون الليل.


لأجلِ عيون 30-07-22 11:34 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 3 والزوار 4)
‏لأجلِ عيون, ‏جنون امراه, ‏سراااااااب+

يا صباح الخير 🌚💜💜💜✨
جاري القراءة سريعًا سريعا 🏃🏻‍♀

ألماسةسعود! 30-07-22 11:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الليل. (المشاركة 16018547)
السلام ورحمة الله وبركاته .. صباح البشائر
الحمدلله على عطايا ربي..
تمت ولادتي على خير امهلوني وقت .. مع تلخبط الاوضاع..
الفصل جاهز.. بس احتاج وقت … يا غداً او بعد الغد ..
ومشكورين على الانتظار ..

ياهلا بالبشائر
مبارك ألف مبروك، مولود مبارك بإذن الله وجعله الله قرة عين لوالديه.
مبروك ماما عيون 🌚🤍🤍🤍🤍 وحمدلله على سلامتكي 😘😘

ننتظركي 💕🤝

ألماسةسعود! 30-07-22 11:53 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( الأعضاء 6 والزوار 3)
‏ألماسةسعود!, ‏أنثى المجدولين, ‏روحي أنا, ‏لأجلِ عيون+, ‏جنون امراه, ‏سراااااااب+

🤍🤍🤍🤍✨

سراااااااب 30-07-22 01:13 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 11 ( الأعضاء 4 والزوار 7)
‏سراااااااب, ‏لأجلِ عيون+, ‏روحي أنا, ‏أنثى المجدولين


يسعدلي مسااائكمم 💕✨

لأجلِ عيون 31-07-22 03:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراااااااب (المشاركة 16022095)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 11 ( الأعضاء 4 والزوار 7)
‏سراااااااب, ‏لأجلِ عيون+, ‏روحي أنا, ‏أنثى المجدولين


يسعدلي مسااائكمم 💕✨

ومسائك وصباحك سوسو 🌚💜💜

لأجلِ عيون 31-07-22 03:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى العويدين (المشاركة 16018297)
دخلنا بفجر الثلاثاء 🥺عجلي علينا ببارت ي عيون تكفيييييييين ماني قادره اصبرررر مو نايمه من امس مواصله انتظر البارت كل دقييييقه احدث صفحه 😭😭😭💔💔💔💔

اهلاً منى..
بارت نزل اليوم 💜🌸

لأجلِ عيون 31-07-22 05:13 AM

الله
الله
الله

على جمال فصل هدوء مايسبق العاصفة..
بدعتِ عيون وكلي شوق لمعرفة شخصيتنا الجديدة
بدر 🌚💜💜💜

وووه على هدير مثل ماقلت قبل بينهم حُب طفولة..
وتشوقت اعرف ماضيهم اكثر !!

بس استغرب شلون غسان ماعرف العم بدر توأم فقيدنا بندر

ألماسةسعود! 31-07-22 10:05 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 3 والزوار 2)
‏ألماسةسعود!, ‏لأجلِ عيون+, ‏shf2000

ياصباح الخبر ☺💕

عقد لؤلؤ 31-07-22 03:41 PM

فصل جميل ولطيف شكرا لك عيون الليل

الف الف مبروك والحمد لله على السلامه الله يجعله من عباده الصالحين

اتوقع بدر بيكون في صف غسان ضد سالم

هدير و غسان اتمنى المشاكل ما تاثر على حياتكم

ننتظر الفصل الجاي


" ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا "

ألماسةسعود! 31-07-22 07:30 PM


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 5 والزوار 1)
ألماسةسعود!, ‏عيون الليل.+, ‏عبق الرياحن+, ‏روحي أنا, ‏لأجلِ عيون+

ياهلا ياهلا بالزين كلوووو
عيون يا عيون حي هالمساء كله منوره المكان
وعبوقة مرهفة الاحساس نورتينا والله ☺🤝
وش دخول الحلو والاسماء جنب بعضها 🌚🤍🤍🤍.

لأجلِ عيون 01-08-22 12:11 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 2 والزوار 1)
‏لأجلِ عيون, ‏خشيف الريم

بين سحاب 01-08-22 11:36 AM

مبدعة عيون تبارك الله..

فصل جميل جدًا..
هدير و غسان وظهور بدر اكيد بيقف مع غسان خصوصا بأن مهنّا
والد غسان صديق لبدر.. وعارف موضوع يعني متأملين خير فيه..

بينما معاذ عدو اللذوذ عسى ربي يمحيه من الوجود

ورق و قلم 01-08-22 03:44 PM

فصل جميل جداً عيون
يعطيك الف عافية..

سيف آل متعب 01-08-22 03:53 PM

الكاتبة القديرة/ عيون الليل.
ابدعتِ بوركتِ .. فصل رائع وجميل بكل ما تحمله الكلمة ..

ألماسةسعود! 01-08-22 03:55 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 3 والزوار 4)
‏ألماسةسعود!, ‏جو الحربي, ‏سيف آل متعب

سراااااااب 01-08-22 04:19 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 2 والزوار 8)
‏سراااااااب, ‏سيف آل متعب


يعطيك العافيه عيووووناااا 😍

مع الاسف
التعليق تعلق شوي ماطلع معي شي 😂😂

ننتظر التكمملة
😍😍🏃

لأجلِ عيون 02-08-22 03:16 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 2 والزوار 2)
‏لأجلِ عيون, ‏غدا يوم اخر

💜🌚

عيون الليل. 02-08-22 07:42 AM

اثلجوا صدري بردودكم ..
فهي دافع للكتابة..

كذلك انوه بأن الفصل 10
بداية ونقلة للاحداث بشكل عميق.. وطوووويـل بعد..
أتمنى اجد ردود تحفزني .. خلف الكواليس اظن الهجير يحتاج الاشادة و إضافة كلمات التي تستحق...
< مجرد عتب وزعل صغير..

لأجلِ عيون 03-08-22 07:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الليل. (المشاركة 16024751)
اثلجوا صدري بردودكم ..
فهي دافع للكتابة..

كذلك انوه بأن الفصل 10
بداية ونقلة للاحداث بشكل عميق.. وطوووويـل بعد..
أتمنى اجد ردود تحفزني .. خلف الكواليس اظن الهجير يحتاج الاشادة و إضافة كلمات التي تستحق...
< مجرد عتب وزعل صغير..

متحمسة كثير للفصل 9


عاد عيون الا زعلك.. كلش ولا تزعلين..
وثقي بأنك كاتبة منمقة و موهوبة …

كثير خلف الكواليس يقرون لك يلا نداء للحلوين 📢🤝
اظهروا عشان عيونّا حلوة مايهون علينا زعلك والله 💜💜💜💜

لأجلِ عيون 03-08-22 07:05 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 2 والزوار 3)
‏لأجلِ عيون, ‏زهرة الاركيد

ياصباح الخيرات ونويرات 💕🌚


الساعة الآن 03:38 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.