شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى قصص من وحي الاعضاء (https://www.rewity.com/forum/f38/)
-   -   هجير العُمُر (https://www.rewity.com/forum/t487021.html)

Riham** 01-06-22 01:54 AM

مساء الخير
الف مبروك ع الرواية الجديدة 💚
هو أنا اتلغبطت شوية لأنه الفصل نزل في كذا مشاركة فإذا أمكن مستقبلا الفصل يكون في مشاركة واحدة 🙏
اول ملاحظة ليا هي اسماء البنات بالذات رباب وهدير ابدا غير دارجين في القصص الخليجي 😂
أن شاء الله الرؤية تتوضح في الفصل القادم نعرف غسان يبقى مين بالظبط وليه انتظر سنتين بعد قتل سالم علشان يهرب ليه مهربش علطول !

عيون الليل. 02-06-22 03:40 AM

مقتطفات تشويقية

.
.
.


لجَين
- المفروض غسان ولد عمي مهنا يكون معرس هاليومين!!
أمجاد بملل
- مفروض.. مير ماصار له نصيب...
- والله شيء يقهر... كل اتفق انه قتل خويه... عاد سالم... ياكثر ماكنا نشوفه هو وغسان واحنّا صغار تذكرين...

***

أم مهنا بغضب وحزن..
- غسان ولدنا سرى مساري المجرمين... مير انه مستحيل اشكن فيه.. ذا وليدي رباية يديني... وهاللي ظلموه خصوصا ولد العَوم اللي بغيناه نسابه صارت عدواة .. عساه مايتهنا... لاهو ولا ربعه...
فيصل أبو الوليد
- منهو بندر العَوم؟؟ واحدن حزنان على فرقى ولده... وغسان حفيدتس هرب.. من قرية كلها...
أبو مهنا بغضب عليه ذاك الحفيد الغائب العنيد
- هو بس يعود والله.. والله ماحدن يقرب منه... بس هرب.. هرب وتركنا بسواد وجهينا...

***

بصوت عذب وبمزاج الرائق
- اشششش.. مابيها تسمع ...
- طيب وترجعني لبيت أبوي..
...
- حصة شغلي مختس شوي... شلون ارجعتس؟؟؟
- أنت وعدتني أشوف اهلي.. لي سنتين عنهم..

تتوقعون من قائل المشهد الأخير..

.
.
.

ورق و قلم 02-06-22 04:25 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 2 والزوار 0)
‏ورق و قلم, ‏وردة شقى

غدا يوم اخر 03-06-22 01:29 AM

احسدخلت عزيمه عائليه في استراحةبالغلط وكان عندهم مشكله حرقه القلب ابدعتي وصلتنا تصرفات الاسرتين طبيعيه ماعمل غسان معقول بالله وشتبيه هدير يجلسعند اهلها يقتلونه احس هدير خايفه ان غسان يطلقها كانت تبيه ياخذها وينحاش بس ابوهامسافر عمتهاهاديه كان قتل اخوها بسبب حادث ماكاناخوها انقتل وابوها يتعالج وهي معلقه

عيون الليل. 04-06-22 03:02 AM

اقتباس:

الف مبروووك للرواية الجديدة ..باينة مشوقة ..اتمنى لك التوفيق.
الله يبارك فيك زهزورة
آمين يارب..
أنرتِ..


اقتباس:

بدايه موفقه ، قريت مقتطف نالت إعجابي ، وبالتوفيق لك
لي عوده عند اكتمالها ان شاء الله
اهلاً بكِ نور المحبوب
مرحبا بكِ و أنرتِ..

اقتباس:

مساء الخير
بدايـة موفقة //
😍

الاحداث تشويقيه ..

الي قتل الرائد سالم
ممكن مجموعة عصابة مستهدفينه وحاول يكشفهم وكذا 😆😬 وقتلوه .. وطاحت التهمة ع غسان ..

وشكل عائلة هدير ماصدقت تلقى شي عليه عشان يطلقوه من هدير ..
يمكن كانو موافقين عليه عشان سالم صديقه..🫢 »» تحليل ع الماش
بدايه محاولة ههههع

يعطيك العافيه وتسلمي ايدكك 👏🏻
مساء النور..
آمين..

تحليل جميل.. لكن بنشوف جوابه بالفصول قادمة بإذن الله..
يعافيكِ سراب أنرتِ يا رقيقة..


اقتباس:

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 3 والزوار 2)
‏ألماسةسعود!, ‏عيون الليل.+, ‏سراااااااب

يا مساء الخير.. عيوني يا عيوني 🤍✨

وش المفاجآت حلوة
تو خلصنا من عيون الرهاف واتفاجئ بروايتكي ثانية
الف الف مبروك .. 👏🏻👏🏻👏🏻😭

لي عودة للتعليق على ابطالنا 😍🥺
ياصباح المحبة..
اهلاً بألماسة
ياه رقتك جميلة جداً
والله يبارك فيكِ يا أنيقة..
شفتوا كيف مفاجآت عيون من العيار ثقيل < فيس يبتسم..

اقتباس:

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 3 والزوار 5)
‏بين سحاب, ‏عيون الليل.+, ‏عبق الرياحن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً حبًا و كرامة ..

الف مبارك ابنتكِ ثانية عيون الليل. 🤎✨
تفوقتِ على نفسك الاحداث قوية 👌🏻🤍
ما شاء الله تبارك الله ..

واضح من القصة ان هدير هي بطلة الرئيسية
واهل العَوم مو متقبيلن غسان الفرسان.. لكن وش الاسباب ؟!!!
غير انه قتل الرائد سالم

انهيار هدير واضح له علاقة بماضي …
راح نعرفه منك عيونّا جميلتنا …

اختيارك للاسم مُبهر 👌🏻✨
كمية توافق الاحداث رائعة ..

بالنسبة لعائلة حمد تركي العَوم
سارة واضح انها ثقيلة دم ماحبيتها مدري ليه ؟!
وبينما رباب احس ذكرتني بجنون شادن 😂♥
مساعد واضح انه شخصيته طيبه وفلاوي
شاهين معرس ماله اي اثر !!
و الوليد قصته واضح انها مؤلمة هل يكون من ابناء عم غسان
يختلفون في اسم الأب..

العمة بتول واضح انها طيبه وبنت حلال …
بس فضول وش قصة الرائد سالم؟! وغسان؟!

احداث تشويقية وعمقها عميق 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻
في انتظار يوم الاثنين بكل شوق ♥♥♥♥
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلاً بكِ بين سحاب..
يا رقتك يا لطيفة
والله يسعدكِ على هالكلام الطيّب..

نجمة على تحليلك بأن الوليد فعلاً هو ابن عم غسان ..
من ناحية الاحداث بالفعل عميقة .. وجديدة على ساحة عيون ()..
شكراً على حضوركِ الانيق يا جميلة..

اقتباس:

مساء الخير
الف مبروك ع الرواية الجديدة 💚
هو أنا اتلغبطت شوية لأنه الفصل نزل في كذا مشاركة فإذا أمكن مستقبلا الفصل يكون في مشاركة واحدة 🙏
اول ملاحظة ليا هي اسماء البنات بالذات رباب وهدير ابدا غير دارجين في القصص الخليجي 😂
أن شاء الله الرؤية تتوضح في الفصل القادم نعرف غسان يبقى مين بالظبط وليه انتظر سنتين بعد قتل سالم علشان يهرب ليه مهربش علطول !
يا صباح النور
اهلاً بكِ رهام..
من ناحية الفصول بإذن الله تكون بعضها في مشاركة وبعضها في كذا مشاركة..

رباب اسم دراج كثير بالخليج خصوصاً بالسعودية ممكن جديد في ساحة روايات..
وهدير الاسم هذا له وقع اختيار خاص لعيون.. < فيس يبتسم..
حلو سؤالك وذكي جدًا.. بإذن الله تتضح الرؤية لكم عما قريب..
أنرتِ يا رقيقة..

اقتباس:

احس دخلت عزيمه عائليه في استراحة بالغلط وكان عندهم مشكله حرقه القلب ابدعتي وصلتنا تصرفات الاسرتين طبيعيه ماعمل غسان معقول بالله وش تبيه هدير يجلس عند اهلها يقتلونه احس هدير خايفه ان غسان يطلقها كانت تبيه ياخذها وينحاش بس ابوها مسافر عمتها هاديه كان قتل اخوها بسبب حادث ماكان اخوها انقتل وابوها يتعالج وهي معلقه
بعد تعديل حتى اركز على كلامك جميل غداً يوم آخر
اسمك جميل وحلو..
هدير وانهيارها، وغسان وسبب مقتل سالم
أمور سوف ندور فيها إلى أن تفتح الحُجية
شكراً على حضوركِ يا رقيقة
أنرتِ..

ورق و قلم 04-06-22 06:17 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 4 والزوار 4)
‏ورق و قلم, ‏Mawn, ‏سفره الليل, ‏Mahmsh

سراااااااب 04-06-22 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الليل. (المشاركة 15965940)
مقتطفات تشويقية

.
.
.


لجَين
- المفروض غسان ولد عمي مهنا يكون معرس هاليومين!!
أمجاد بملل
- مفروض.. مير ماصار له نصيب...
- والله شيء يقهر... كل اتفق انه قتل خويه... عاد سالم... ياكثر ماكنا نشوفه هو وغسان واحنّا صغار تذكرين...

***

أم مهنا بغضب وحزن..
- غسان ولدنا سرى مساري المجرمين... مير انه مستحيل اشكن فيه.. ذا وليدي رباية يديني... وهاللي ظلموه خصوصا ولد العَوم اللي بغيناه نسابه صارت عدواة .. عساه مايتهنا... لاهو ولا ربعه...
فيصل أبو الوليد
- منهو بندر العَوم؟؟ واحدن حزنان على فرقى ولده... وغسان حفيدتس هرب.. من قرية كلها...
أبو مهنا بغضب عليه ذاك الحفيد الغائب العنيد
- هو بس يعود والله.. والله ماحدن يقرب منه... بس هرب.. هرب وتركنا بسواد وجهينا...

***

بصوت عذب وبمزاج الرائق
- اشششش.. مابيها تسمع ...
- طيب وترجعني لبيت أبوي..
...
- حصة شغلي مختس شوي... شلون ارجعتس؟؟؟
- أنت وعدتني أشوف اهلي.. لي سنتين عنهم..

تتوقعون من قائل المشهد الأخير..

. يمكن يوسف // تزوج الي احتمت به ولا 😂 مرت سنتين ع وضعهم ولا وش 🫢🏃
.
.




حممماس // منتظرييين باقي يوميييين 😍😍😍

ألماسةسعود! 05-06-22 01:01 AM

اي وربي متحمسين مررره 👌🏻✨😩

بين سحاب 05-06-22 03:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الليل. (المشاركة 15965940)
مقتطفات تشويقية

.
.
.


لجَين
- المفروض غسان ولد عمي مهنا يكون معرس هاليومين!!
أمجاد بملل
- مفروض.. مير ماصار له نصيب...
- والله شيء يقهر... كل اتفق انه قتل خويه... عاد سالم... ياكثر ماكنا نشوفه هو وغسان واحنّا صغار تذكرين...

***

أم مهنا بغضب وحزن..
- غسان ولدنا سرى مساري المجرمين... مير انه مستحيل اشكن فيه.. ذا وليدي رباية يديني... وهاللي ظلموه خصوصا ولد العَوم اللي بغيناه نسابه صارت عدواة .. عساه مايتهنا... لاهو ولا ربعه...
فيصل أبو الوليد
- منهو بندر العَوم؟؟ واحدن حزنان على فرقى ولده... وغسان حفيدتس هرب.. من قرية كلها...
أبو مهنا بغضب عليه ذاك الحفيد الغائب العنيد
- هو بس يعود والله.. والله ماحدن يقرب منه... بس هرب.. هرب وتركنا بسواد وجهينا...

***

بصوت عذب وبمزاج الرائق
- اشششش.. مابيها تسمع ...
- طيب وترجعني لبيت أبوي..
...
- حصة شغلي مختس شوي... شلون ارجعتس؟؟؟
- أنت وعدتني أشوف اهلي.. لي سنتين عنهم..

تتوقعون من قائل المشهد الأخير..

.
.
.

لا لا عيونّا من بدايتها أمجاد خير شكلها راسمة على غسان الاخت

أم مهنا وابو مهنا والعم فيصل .. هلا هلا بعد ماهم راضين
ولاهم مصدقين عن ولدهم… بس غبنتهم واضحة كبيرة خصوصا الجد سعود!!!!

ممكن يوسف عم هدير واللي قال اسكتي هي ممكن تكون مره اللي حماها..
نتوقع لا متوقع عندك عيونا
بعد هالمقتطفات تحمسسسست كثير ومن بدايتها احداثها نار و شرار 🔥🔥🔥

ورق و قلم 05-06-22 04:30 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 3 والزوار 2)
‏ورق و قلم, ‏شهد شايع, ‏أشجان عبد الله

باقي يوم 👏🏻👏🏻👏🏻


الساعة الآن 07:30 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.