شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى قصص من وحي الاعضاء (https://www.rewity.com/forum/f38/)
-   -   هجير العُمُر (https://www.rewity.com/forum/t487021.html)

سراااااااب 20-08-22 11:50 AM

.
.
.
.
موضوع مصعب وسهام يباله تحليل وجلسة 🥲🤔

لأجلِ عيون 20-08-22 02:31 PM


يا مساء الخير عيوني جلست اتلذذ بكل كلمة بدعتي.. الحرم في صمت الجمالُ جمال..

- ترى هالوظيفة ماجات الا من عاد تعرفين ولد الجيران... حاتم.. خبرك احنا بوسط ترم الأول...
- هالبنت ماتوب من لقافة.. منهو قال لتس ان ولد الجيران له طرف...
- ياشيخة ليه ماسمعتي ابوي حمد وهو يشكره ويثنينه.. ايه الله وكيلتس جلس يتمدح به بطالع ونازل.. وخبرتس هالسارون مختشية...

😂😂😂😂 هالرباب ووووه خفيفة دم واجد.. يعني نقول حاتم و سارة ثنائيات جديدة 😎 تحمست والله ..

- صراحة مادخلت ببالي سالفة غيابه...
هدير بحب له
- مو مهم.. الأهم انه بيننا... شلون زوجة أخوكم..
- مين سهام... وحده تصدقين هدير شفتها مره ...
- اي قال لي شاهين بيتوتيه.. بس والله انها في حالها...

اي والله بدر اهم شيء رجعت لابوك واهلك بسلامة .. كل شيء لاحق عليه 😂🥺

بالنسبة لسهام اللي حيرتني صدق!!
وش صنفها من النساء ؟!!!
بعدين ليه احساسي ذا مرة يقول انها تكذب في خبر حملها … عاد يا يصيب يابخيب
نبي لو نص نجمة عيوننّا 🤝🤍


رومنسية اللي بين هدير وغسان
وه بس قلبي صغير لا يحتمل 🦋💜💜


ضحك بتعب
- الحين.. والله ياعمي العمر كبير منهو برضى واحد بعمر الأربعين لذلك زيجة شايلها من بالي...
- أفا بس.. بنات ملي البيوت أنت بس أشر..

ازهلها بس..
عندك لُجين .. و سجى اخت دكتور مطلق .. لكن امجاد ما انصحك تقرب منها الحذر واجب 👩‍🦰😌


والدته التي شهقت وهي تجده بهذا شكل !!!
⁃ يمه وليدي علامك ؟؟؟؟؟
رباب بسخرية
⁃ كالعادة متضارب مع واحد … بس لا يكون دعلة!!!!
نظر فيها بغضب
⁃ وانت وش يخصك !!!! هاااااااه..


😂😂😂😂🧡
صدق صدق رباب مالها حل… يممممه قليبي وش عرفها انه خالد واضح ياكثر ماتنطق منه يا مساعد 😌🤝
حلوة حلوة جلسة زعل ورضا.. ويا زين الأخ الكبير شاهين
ووووووه اول ظهور لك .. الله يسامحك عيون يعني تفضل عاد كنت متحمسة لقصته وضاق صدري واجد يوم شفت خيبته 😢😫


⁃ انت مجنون … موب كافي اني كنت ضحية تلعبها وقت ماتبي… مو كنت تبيني اقهرهم وشوه سمعتهم …
⁃ اي.. بس بعد تحملي نتايج … لا عاد تدقين علي سامعة..


لالا .. معقولة عشان ولد عمه غسان يكون يبي ينتقم من ولد العَوم !!!! 😫🥺😡

اللي هو (سالم)

وبعد مصعب مانكر ذا شيء
يا كبر صدمتك يا شاهين … الله يعوضك باللي احسن منها..
وجُمان 💔💔💔
تحزن صدق وش راح يصير دام انكشفت لعبتهم قذرة


بس طلبتك طلب خلها بيننا..

شاهين بألم
- مع سلامه سهام.. تذكري شيء واحد.. ما تستاهلين هالرحمة مني.. انزلي من سيارة..
- أنا آسفه شاهين.. صدقني آسفه..

على شينها قواة عينها …
الله لا يوفقك يا سهامووووه تحر صدق 😡😡😡.


- حياك.. أبيك تكون مع تجربة اللي عشنا فيها..
- وش هو .. أنت وش تخربط؟؟


غسان وش قصده من ذا كلام !! يكون تجربة الحادثة ممكن..

فرك عينيه وبعدم استيعاب مع ثقل صداع وسخونه !
- محارب !!!!


اووووووف وش جاب محارب عندهم
قفلة تحمممس كثير ❤‍🔥❤‍🔥❤‍🔥

شكرا عيوننّا بارت يحبس الانفاس صدق …
في انتظارك.


ألماسةسعود! 20-08-22 08:40 PM

آآه يا قلبي وش هالفصل لطيف
نمت وصحيت وانا اتحلم فيهم ..

شاهين متصدر ذا فصل وكل شخصيات..
بدعتي عيون ..
مقدر اتجاوز صدمتي في مصعب !! وسهام
جُمان اللي محزنتني من جد 🥺😫💔

وبلسم فصل
غسان و هدير ياحلو هدوئهم..

اما مساعد و رباب
😂😂😂😂😂
اكشنها دوري مع ذا اتنين ❤‍🔥😎

وقصة بدر هينه بنلقى لك بنت لا تخاف
صراحة اشتقت لديم و د. مطلق!!

وبعد حصة ومعاذ وش صار وين راحو!!
الله يستر من فصل جاي احسه هدوء ماقبل العاصفة 🙃😢

ألماسةسعود! 20-08-22 08:43 PM

سوسو.. لولو..
انتم مستوعبين اللي صار …

سهام وش سالفتها ؟!!!
معقولة مسكين شاهين صبر عليها وتكسره 🥺💔💔💔

ومن جهة ثانية .. جُمان 🥺🥺😭

لأجلِ عيون 20-08-22 08:52 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 3 والزوار 3)
‏لأجلِ عيون, ‏ألماسةسعود!+, ‏سراااااااب+

يا هلا ومرحبا ومسهلا
انورت واسفرت.. واستهلت وامطرت

🧡🧡🧡🧡

سراااااااب 21-08-22 06:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماسةسعود! (المشاركة 16041654)
سوسو.. لولو..
انتم مستوعبين اللي صار …

سهام وش سالفتها ؟!!!
معقولة مسكين شاهين صبر عليها وتكسره 🥺💔💔💔

ومن جهة ثانية .. جُمان 🥺🥺😭


ي كبر جرحهم لما يي من الحبايب

مدري انا اقول يمكن متزوجنها سر

بس غريبة يعني معقول اهلها مايعرفو

ولا اهي طالعة معه !!!
يعني
الواضح من اول ما ظهر معصب وانا اشوفه مو من هالنوع
🙊

لأجلِ عيون 22-08-22 05:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماسةسعود! (المشاركة 16041654)
سوسو.. لولو..
انتم مستوعبين اللي صار …

سهام وش سالفتها ؟!!!
معقولة مسكين شاهين صبر عليها وتكسره 🥺💔💔💔

ومن جهة ثانية .. جُمان 🥺🥺😭

اي سوسو مستوعبين كمية الوجع بينهم يالله..
الغموض باقي يلف في الهجير
ماعندي توقعات انتظر تتضح لي الصورة حتى احكم صح 🥺🤝

عيون الليل. 26-08-22 11:24 AM

صباح الخير
غداً سوف تتضح بعض حقائق الهجير
كونوا بالقرب..

لأجلِ عيون 26-08-22 11:30 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 4 والزوار 0)
‏لأجلِ عيون, ‏ألماسةسعود!+, ‏عيون الليل.+, ‏ابعاد الجوهر

يا مساء الاخبار حلوة
في انتظارك عيون 💜😎

ألماسةسعود! 26-08-22 11:32 PM


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 4 والزوار 0)
‏ألماسةسعود!, ‏عيون الليل.+, ‏لأجلِ عيون+, ‏ابعاد الجوهر

حي حي هالطلة عيون ❤‍🔥🥺..
تسجيل دخول من دحين ..


الساعة الآن 06:03 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.