آخر 10 مشاركات
في خصرها الناحل مجاعة مساكين وفي ردفها شعب من العز بطرآن (الكاتـب : لوليآ - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية أسمعُ عواء الهوى (الكاتـب : روز علي - )           »          003- ذكريات مظلمة- دار الكتاب العربي (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          أغلى من الياقوت: الجزء الأول من سلسلة أحجار كريمة. (الكاتـب : سيلينان - )           »          همس الموسيقى (31) للكاتبة : Candia Renee Murphy *كاملة+روابط* (الكاتـب : kokocola - )           »          >الـزوجـة الـعـــذراء<من مجموعه قصصيه لرائعه قماشة العليان)) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          598 - حين يتحطم القلب - ريبيكا ونترز ( أنت قدري ) - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          5-لو كنت اعلم - آن ميثر - حصـــريا" (الكاتـب : فرح - )           »          3- موعد مع السعادة - عبير مركز دولي** (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > الطب والصحه > الاخبار الطبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-22, 02:15 PM   #1

إبراهيم المنسي

? العضوٌ??? » 501323
?  التسِجيلٌ » Apr 2022
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » إبراهيم المنسي is on a distinguished road
افتراضي افضل دكتور قرنية في مصر الجديدة


افضل دكتور قرنية في مصر الجديدة ، القرنية هي أحد أجزاء العين، وتكون شفافة وذلك حتى يتركز الضوء بالشكل المطلوب في خلفية العين مما يؤدى إلى رؤية واضحة، وقد يؤثر التغير في شكل القرنية ودرجة وضوحها على رؤية الشخص، وذلك لوجود عدة أسباب سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

افضل دكتور قرنية في مصر الجديدة
تعتبر العين هي من أهم أجهزة الإنسان، لذا عند التعرض لأي إصابة بها فإنها تؤثر على الشخص ككل وعند الإحساس بأي ألم بها فلابد من استشارة الطبيب حتى يتم العلاج بشكل نهائي حتى لا تحدث مضاعفات، ويوجد في مصر الجديدة العديد من الأطباء المختصين في مجال طب العيون وأيضاً الجراحة، وهناك أيضاً المراكز المتخصصة لذلك مع وجود أفضل التقنيات الحديثة للكشف على العين.

ماهي حالات قرنية العين
هناك عدة حالات تدل على وجود مشكلة فى قرنية العين ومن هذه الحالات:
  • وجود ندوب أو تورم في القرنية مما يؤدي إلى عدم الوضوح في القرنية، لذا لابد من العلاج لتقليل التورم، ثم يتم علاج البطانة الداخلية أو زرع القرنية في العين.
  • القرنية المخروطية عبارة عن مرض يصيب القرنية يؤدي إلى تراجع شكلها الطبيعي بشكل تدريجي، لذا عند اكتشاف المرض لابد من العلاج على الفور وذلك بواسطة تقنية تثبيت القرنية من أجل منع وجود مضاعفات لهذا المرض حتى لا يفقد المريض الرؤية.
  • وجود عدوى في القرنية وذلك بسبب الضرر الذي تسببه العدسات التي تسمح للبكتيريا بالدخول إلى العين، أو الالتهاب الفطرية، وقد يؤدي ذلك إلى التهابات مؤلمة قد يؤثر على الرؤية.​
  • نمو غير طبيعي لنسيج وردي اللون على الملتحمة التي تمثل النسيج الذي يغطي الجزء الداخلي من الجفن وجزء من مقلة العين.
  • الأورام السرطانية مرض نادر يتشكل فيه ورم نتيجة نمو غير طبيعي للخلايا.

في النهاية، عند تعرض الشخص لأحد هذه الحالات لابد من استشارة طبيب العيون، لذا لابد ان يكون ذو كفاءة في هذا التخصص، لذا يوجد أكثر من طبيب أو مركز للعيون في منطقة مصر الجديدة.




إبراهيم المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
افضل دكتور قرنية في مصر الجديدة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.