آخر 10 مشاركات
صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل]نور وظلال (اسرار حياتنا) للكاتبة زهرة سوداء اردنية(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          السجينة الحرة (54) -قلوب غربية-للكاتبةالرائعة: أمل العامري*كاملة&الروابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > الطب والصحه > الاخبار الطبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-22, 02:15 PM   #1

إبراهيم المنسي

? العضوٌ??? » 501323
?  التسِجيلٌ » Apr 2022
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » إبراهيم المنسي is on a distinguished road
افتراضي افضل دكتور قرنية في مصر الجديدة


افضل دكتور قرنية في مصر الجديدة ، القرنية هي أحد أجزاء العين، وتكون شفافة وذلك حتى يتركز الضوء بالشكل المطلوب في خلفية العين مما يؤدى إلى رؤية واضحة، وقد يؤثر التغير في شكل القرنية ودرجة وضوحها على رؤية الشخص، وذلك لوجود عدة أسباب سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

افضل دكتور قرنية في مصر الجديدة
تعتبر العين هي من أهم أجهزة الإنسان، لذا عند التعرض لأي إصابة بها فإنها تؤثر على الشخص ككل وعند الإحساس بأي ألم بها فلابد من استشارة الطبيب حتى يتم العلاج بشكل نهائي حتى لا تحدث مضاعفات، ويوجد في مصر الجديدة العديد من الأطباء المختصين في مجال طب العيون وأيضاً الجراحة، وهناك أيضاً المراكز المتخصصة لذلك مع وجود أفضل التقنيات الحديثة للكشف على العين.

ماهي حالات قرنية العين
هناك عدة حالات تدل على وجود مشكلة فى قرنية العين ومن هذه الحالات:
  • وجود ندوب أو تورم في القرنية مما يؤدي إلى عدم الوضوح في القرنية، لذا لابد من العلاج لتقليل التورم، ثم يتم علاج البطانة الداخلية أو زرع القرنية في العين.
  • القرنية المخروطية عبارة عن مرض يصيب القرنية يؤدي إلى تراجع شكلها الطبيعي بشكل تدريجي، لذا عند اكتشاف المرض لابد من العلاج على الفور وذلك بواسطة تقنية تثبيت القرنية من أجل منع وجود مضاعفات لهذا المرض حتى لا يفقد المريض الرؤية.
  • وجود عدوى في القرنية وذلك بسبب الضرر الذي تسببه العدسات التي تسمح للبكتيريا بالدخول إلى العين، أو الالتهاب الفطرية، وقد يؤدي ذلك إلى التهابات مؤلمة قد يؤثر على الرؤية.​
  • نمو غير طبيعي لنسيج وردي اللون على الملتحمة التي تمثل النسيج الذي يغطي الجزء الداخلي من الجفن وجزء من مقلة العين.
  • الأورام السرطانية مرض نادر يتشكل فيه ورم نتيجة نمو غير طبيعي للخلايا.

في النهاية، عند تعرض الشخص لأحد هذه الحالات لابد من استشارة طبيب العيون، لذا لابد ان يكون ذو كفاءة في هذا التخصص، لذا يوجد أكثر من طبيب أو مركز للعيون في منطقة مصر الجديدة.




إبراهيم المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
افضل دكتور قرنية في مصر الجديدة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.