آخر 10 مشاركات
زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-22, 12:25 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,608
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Elk هدية السماء




























انتصار للإنسانية..«ماوكلي» الحقيقي يذهب للمدرسة و يرتدي بدلة| صور




هدية السماء" وأمنيات الموت.. المظلوم الذي صار نجما ..فتى الغابة ..موكلى كلها عناوين تعود لشخص واحد وهو هدية السماء سنانسمان تمنته أمه بعد وفاة 5 أطفال لها وقالت يارب هبنى طفلا ولو معاق استجاب لها الله لكن الأب كان له رأى أخر










فقد تمنى والده له الموت لكنه هو من مات بعد أيام من ولادة الطفل، الذي ظل متواريا وهاربا في الغابة هربا من تنمر الناس، وفي ليلة وضحاها صار مشهورا ونجما يلتف الناس من حوله لالتقاط صورة معهم ..ما القصة ؟!

تعالوا شاركونا



اهتمت الصحف و المواقع الأجنبية بقصة شاب من رواندا كان يعيش حياة مأساوية بسبب التنمر عليه من قبل القبيلة الذي يعيش فيها، فكان يمشي يوميا 20 ميلا بين الأدغال هربًا من التنمر، و بعد نشر قصته حصل "زانزمان ايلي" الملقب بماوكلي الحقيقي على دعم من جميع أنحاء العالم و تغيرت حياته رأسا على عقب .
وأوضحت صحيفة "ذا صن" أن زانزمان إيلي البالغ من العمر 22 عاما الآن حصل على دعم من العالم باكملة و ذهب إلى المدرسة ليتلقي الدروس و يتعلم الأمرالذي حرم منه بسبب التنمر الذي عاش فيه طوال حياته ، و التقطت له صور و هو ذهاب إلى المدرسة و يرتدي البدلة و سعيد للغاية .








وقالت والدة زانزيمان "الله صانع معجزات كان يتعرض للسخرية و التنمر ، وكثيراً ما كنت أركض وراء هابحث عنه في الادغال ،وفي الوقت الحالي هو في المدرسة مع أقرانه وأنا سعيدة للغاية".
وأضافتوالدة زانزيمان "ابني يعيش حياة كريمة ، وقد بنوا لي منزلاً جميلا و لي دخل شهري حقيقي انا سعيدة للغاية " .



إليكم قصة معاناة "زانزمان ايلي"





تعرض للتنمر بلا حدود وقع ضحيته ذاك الابن وحيد أمه في قرية صغيرة بـ رواندا، حتى باتت السيدة تعاني من مأساة حقيقية يوم بعد الآخر، وما يزيد آلامها أنه ابنها الوحيد حتى وإن بقيت ترى فيه "معجزة وهبة من الله لينا".
يعيش زانزمان ايلي البالغ من العمر 21 عاما في قريته برواندا – هذا البلد الأفريقي الطامح إلى اقتصاد قوي – لكن بسبب شكله المختلف وعدم قدرته على الكلام كان صغار القرية يواصلون التنمر عليه كل يوم مما جعله يهرب ويذهب بعيدا عنهم.






يعيش زانزمان ايلي البالغ من العمر 21 عاما في قريته برواندا – هذا البلد الأفريقي الطامح إلى اقتصاد قوي – لكن بسبب شكله المختلف وعدم قدرته على الكلام كان صغار القرية يواصلون التنمر عليه كل يوم مما جعله يهرب ويذهب بعيدا عنهم.
في إحدى المرات لم يستطع الشاب الرواندي المقاومة حتى مشى مسافة 20 ميلا يوميًا إلى غابة حتى يقضي يومه وحده حتى أطلقوا عليه رجل الغابة "ماوكلي"، مثل اسم البطل في فيلم الرسومات المتحركة الذي عاش حياته كلها في الغابة وسط الحيوانات.
تقول أم زانزمان لصحيفة ذا صن الأمريكية: "ابني معجزة وهبة من الله لأنه جاء بعد ما توفى لي 5 أبناء ودعيت الله كثيرا حتى يرزقني بطفل يعيش وبالفعل رزقني بزانزمان.. ابني ولد طيب يريد أن يعيش في سلام معي ومع والده".
وما يزيد آلام الأم أن ابنها يعاني من مرض نادر وهو أن رأسه صغيرة مما جعل ملامح وجهه غريبة ومختلفة بعض الشيء.
كما أن هذا المرض يجعل رأس الطفل في حجمها الصغير ولا تكبر وتؤثر في الفهم والقدرات الدماغية وهو ما جعل ابنها غير قادر على الكلام والتواصل مع الآخرين ولكنه يفهمها جيدا ويسمع كلامها.
وتروي الأم: "نعيش في مأساة ووجع قلب، لأني غير قادرة على مساعدة ابني الوحيد وهو يتعذب يوميًا بسبب التنمر عليه ويفر هاربا من التنمر كل يوم ويقضي يومه وحيدًا في الغابة وأذهب كل يوم الغابة مساء حتى أعود به إلى المنزل".
وطالبت الأم بتدخل الحكومة لمساعدة ابنها الوحيد حتى يعيش مثل أي رجل مع عائلته فهي تحتاج إليه يوميًا لأنها كبيرة في السن وليس لديها أحد غيره، مشيرا إلى أنها تريد أن تشاهد ابنها سعيدا ويعيش في بلدته قبل أن تموت.
أخيرا تحققت أمنية تلك الأم بل أمنيتيها

وهبها الله الطفل

وهاهى تراه يعيش مبتسما وسعيدا

بل ووهبها السعادة ليكون اسم على مسمى هدية السماء










شاهدوا الفيديو فى أجمل الأفلام القصيرة

هنا


كتيعة ماحدش بياكلها بالساهل
















اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.