آخر 10 مشاركات
56 - امرأة بلا وجه - ساره كرافن (الكاتـب : فرح - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          341 - خيانة حب - كاي هوجز - م.د** (الكاتـب : عنووود - )           »          316 - الشك القاتل - ليندا بيوتشستر - م.د** (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          عروس من الخيال (75) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 2 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > أقسام الترفيه > تسالي مصوره > منتدى الألعاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-19, 02:03 AM   #1

غاوي فرفشة

? العضوٌ??? » 439369
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » غاوي فرفشة is on a distinguished road
افتراضي تحميل العاب و العاب بنات


تعرف على تحميل العاب شيقة و جميلة لكل لكل محبي تحميل العاب وتنزيل العاب و تحميل العاب للكمبيوتر و العاب بنات

https://www.almasryalyoum.com/news/details/1376022




غاوي فرفشة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-20, 05:28 PM   #2

عمر خان

? العضوٌ??? » 476558
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 0
?  نُقآطِيْ » عمر خان is on a distinguished road
افتراضي العاب شاحنات 2018

منصة محاكاة قيادة العاب شاحنات 2018 المتقدمة والجذابة

يعد قيادة الحفارات الكبيرة على طول الطرق عبر البلاد طريقة رائعة لرؤية العالم. العاب شاحنات 2018 ستوفر هذه اللعبة للاعب عددًا من سيناريوهات الطرق المفتوحة الواقعية بينما يستمتع بجاذبية الشاحنات التجارية الكبيرة التي لا يمكن إنكارها.أحدث ترقية في سلسلة محترمة
تم تطوير العاب شاحنات 2018 بواسطة :

وهو أحدث إصدار ضمن هذا الامتياز الشهير. الهدف الرئيسي هو مواجهة التحديات طويلة المدى أثناء التعامل مع سيناريوهات واقعية مثل الظروف الجوية المتغيرة وطلبات الملاحة الصعبة. يوفر هذا الإصدار مزايا إضافية بما في ذلك العلامات التجارية للشاحنات المحدثة ، وأصوات المحرك الأكثر دقة وخيار متعدد اللاعبين. كما تحسنت الرسومات بشكل طفيف. تم إيلاء المزيد من الاهتمام لتفاصيل الخلفية مثل الأشجار وسلاسل الجبال.
وجود خريطة العالم المفتوح
وصف المنتج العاب شاحنات 2018

هل تحب ألعاب شاحنة نقل 2018؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فعليك أن تصبح سائق شاحنة لنقل السيارات والدراجات الرياضية في المدينة. في لعبة نقل السيارات هذه العاب شاحنات 2018 ، عليك أن تصبح سائق الشاحنة الأسطورية واكتشاف العالم الضخم لنقل البضائع والمغامرة. عليك أن تبدأ مهنة سائق شاحنة ، حيث تقود شاحنة ثقيلة تحمل سيارات الشرطة والدراجات الرباعية وسيارة الليموزين ومركبات الشحن الأخرى. تعلم كيفية إيقاف شاحنة على الطرق الوعرة ، وتجربة مهارات القيادة على الطريق السريع ، والتغلب على الصعوبات في تسلق التلال لتصبح الأفضل في مجال النقل العاب شاحنات 2018 . اذهب إلى الطرق الوعرة ودعنا نركب مقطورة الشاحنة الثقيلة في لعبة النقل الجديدة. قم بقيادة سيارة الليموزين الفاخرة والسيارات الرياضية والدراجات وتحميلها في شاحنة مقطورة شديدة التحمل. استكشف محطة التل في المدينة من خلال قيادة شاحنة ذات عجلات ثقيلة على الطرق الوعرة والطرق السريعة في المدينة.
لذا استعد لنقل المركبات بشاحنتك الكبيرة ذات العجلات. تحمل المسؤولية كسائق شاحنة لنقل حمولة السيارة عن طريق تحميل مقطورة الشاحنة وتسليمها إلى صالات العرض. قم بقيادة سيارات الليموزين الفاخرة و العاب شاحنات 2018 سيارات الشرطة الأمريكية على المسارات الجبلية الصاعدة. من الخطورة جدًا القيادة على المسار الجبلي على الطرق الوعرة بسبب المسار الوعر والحاد. كن حذرًا أثناء ركوب الدراجات الرباعية ATV أثناء تسلق التلال والجبال. إذا كنت تركب دراجة الشرطة الأمريكية ببطء ، فلا يوجد ما يمنعك من الوصول إلى محطات التلال. احتفظ بشاحنتك بعيدًا عن حركة المرور الحضرية لأن وقت النقل محدود للوصول إلى الوجهة. هذه واحدة من أفضل ألعاب نقل السيارات حيث تقود سيارة SUV تحمل العاب شاحنات 2018 متعددة المقطورات.
ابدأ مسيرتك في القيادة كسائق شاحنة أوروبي من خلال لعب هذه اللعبة الجديدة لمحاكاة شاحنة نقل الشاحنة 2018. تبدأ تجربة القيادة الخاصة بك بنقل سيارة ثقيل. سافر على طرق المدينة الكبيرة بمقطورة تحمل سيارة حقيقية لممارسة مهاراتك في قيادة شاحنة النقل. التقط السيارات وقم بتحميلها على شاحنة نقل السيارات مثل السائق المحترف. مهمة القيادة والنقل تشبه مدرسة القيادة حيث تتعلم قيادة سيارات متعددة عبر حركة المرور في المدينة وتحميلها داخل شاحنة بضائع. قم بالقيادة لإيقاف سيارات الشرطة الأمريكية داخل شاحنة مقطورة النقل متعددة الطوابق ثم قيادة شاحنة النقل الكبيرة وإسقاطها في مرآب صالة العرض. لذا ، هل تجرؤ على قيادة American Truck Car Transporter؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فاستعد لمواجهة التحديات الصعبة في لعبة مقطورة شحن السيارات متعددة الطوابق هذه. حظا سعيدا!
تم تجهيزالعاب شاحنات 2018 :

بخريطة مفتوحة للعالم ، وبالتالي فإن اللاعب لديه القدرة على السفر إلى العديد من المواقع الأوروبية. محاكاة شاحنة 2018 : أوروبا ستتغير الأحوال الجوية وفقًا للمنطقة المحددة ، شاحنات 2018 وبالنظر إلى وجود عدد من المقطورات التي يجب نقلها ، فإن السائقين الأكثر خبرة فقط هم من سيصبحون سادة الطريق المفتوح.
حول

عندما ترث شاحنة من والدك ، تقرر أن تأخذ فرصتك وتنتقل إلى مدينة جديدة. هنا ، الأمر متروك لك لإنشاء اسم لنفسك وكسب احترام المجتمع المحلي. قم بالقيادة في عالم مفتوح سلس ، واعمل مع جميع أنواع الأشخاص بدءًا من المُنشئ إلى الحطاب وقم بتكريم والدك من خلال جعله سائق شاحنة!
المميزات

  • استمتع بتجربة نقل العاب شاحنات 2018 تركز على حياتك المهنية كسائق شاحنة
  • بناء علاقات أقوى مع المجتمع المحلي مع كل وظيفة
  • قم بتخصيص شاحنتك بأطنان من الأجزاء وقم بضبطها حسب رغبتك
  • التنقل عبر المناظر الطبيعية المتنوعة والمواقع المثيرة للاهتمام


عمر خان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-22, 07:42 AM   #3

انهار صالح

? العضوٌ??? » 497968
?  التسِجيلٌ » Jan 2022
? مشَارَ?اتْي » 0
?  نُقآطِيْ » انهار صالح is on a distinguished road
افتراضي

العاب جميلة ولكن مازالت لعبة جاتا من افضل الالعاب

انهار صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.