آخر 10 مشاركات
أيام البحر الأزرق - آن ويـــل -عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          الزوجة الثانية-قلوب زائرة(ج2 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          374 - عاصفة في قلب - كيت والكر ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          الجاغوار الأسير (68) بقلم majdalina "مميزة"... كاملة & روابط جديدة (الكاتـب : monny - )           »          91- بين ضفتي الحب -كيت والكر -عبير كتاب عربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          165 - السجانة - كيت والكر .. ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          107 - مرايا بلا ظل - كيت والكر (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          299 - اشواق مره - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          199 - ومضي طائر العمر - كيت والكر (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-22, 07:49 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,772
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Flower2 عصابة تخطف 3 قرود شمبانزى وتطالب بفدية كبيرة











سمعنا عن عمليات خطف كثيررر من أجل الفدية فى العادة المخطوف بيكون بشرى لكن قرد دى جديدة



تعالوا


فى قصة حقيقة طريفة تصلح لفيلم كوميدي ولكنها حدثت بالفعل بجمهورية الكونغو الديموقراطية، بعدما ابتكرت عصابة مجرمة طريقة جديدة لجلب الأموال حيث اختطفت 3 قرود شامبنزي من فصيلة نادرة، وهددت بقطع رقابهم إذا لم تحصل على الفدية التي تطلبها.
طلبوا فدية كبيرة

وبحسب «العربية» فإن العصابة خطفت القرود المعرضة للانقراض من مأوى مخصص لهم، وعرضت فيديو لهم وهم مكبلين وطلبوا الحصول على فدية بمبلغ مالي كبير، لإطلاق سراح الشامبنزي في أول قضية خطف لقرود شمبانزي على مستوى العالم.






وعرضت العصابة فيديو مؤثر لشمبانزي تٌدعى «مونجا» تبلغ من العمر 5 سنوات، وهي مقيدة في جدار غرفة مكتظة بالطوب، بينما كان قردين الأصغر منها سنا يندفعان للاختباء من الخاطفين.
يصل سعره لـ13 ألف دولار

ونقلت «العربية» عن الناشط الفرنسي في مجال حقوق الحيوان فرانك تشانتيرو مؤسس مركز جاك لإعادة تأهيل الرئيسيات بمدينة لوبومباشي ثاني أكبر مدن جمهورية الكونغو الديمقراطية أن الشامبنزي خطفت من هناك، لافتًا إلى أن سعر الشمبانزي الصغير يصل لـ13 ألف دولار أمريكي، ما يعادل 250 ألف جنيه مصري.
ولفت إلى أن الشامبنزي يشترك بأكثر من 98% من حمضه النووي مع البشر، مشيرًا إلى أن هناك 300 ألف قرد شمبانزي بقي في إفريقيا اليوم، مقارنة بمليون في بداية القرن العشرين.







اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 25-12-22, 07:15 PM   #2

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي



قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.