آخر 10 مشاركات
القفص الذهبي (68) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الاول من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          459 - حلم المساء الأخير - هيلين بروكس ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          التنين المحارب (6) للكاتبة:Meagan Hatfield (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          جراح يشفيها الحب (169) للكاتبة Jennie Lucas .. الفصل العاشر (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          آنا (54) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الخامس من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          374 - عاصفة فى قلب -كيت والكر (الكاتـب : Just Faith - )           »          رحلة لقعر الجحيم (الكاتـب : ايناروكا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree28684Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-22, 08:14 AM   #131

ألماسةسعود!
 
الصورة الرمزية ألماسةسعود!

? العضوٌ??? » 493829
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,039
?  نُقآطِيْ » ألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond repute
افتراضي


وينك يا الخميس ابطيت علينا..
في الانتظار على احر من نار الحمر 🔥❤‍🔥❤‍🔥😁


ألماسةسعود! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-22, 08:16 AM   #132

ألماسةسعود!
 
الصورة الرمزية ألماسةسعود!

? العضوٌ??? » 493829
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,039
?  نُقآطِيْ » ألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond repute
افتراضي

الجمر ☝🏻🤣
لوحة مفاتيح دائما تحطني مواقف مو حلوة 🤣🤣☺


ألماسةسعود! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-22, 01:00 PM   #133

لأجلِ عيون
 
الصورة الرمزية لأجلِ عيون

? العضوٌ??? » 504213
?  التسِجيلٌ » Jun 2022
? مشَارَ?اتْي » 232
?  نُقآطِيْ » لأجلِ عيون is on a distinguished road
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 4 والزوار 4)
‏لأجلِ عيون, ‏ام احمد ورؤى, ‏غيهب !, ‏محب الروايات

باقي يومين 🥺💖💖💖..


لأجلِ عيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-22, 12:33 AM   #134

ألماسةسعود!
 
الصورة الرمزية ألماسةسعود!

? العضوٌ??? » 493829
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,039
?  نُقآطِيْ » ألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond repute
افتراضي

عسى المانع خير عبيري 🥺
عدا الاثنين والخميس 💔💔


ألماسةسعود! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-22, 12:51 AM   #135

عمر الغياب
alkap ~
 
الصورة الرمزية عمر الغياب

? العضوٌ??? » 312449
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 882
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » عمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond repute
افتراضي



يَا مساء النور و السّرور
اعذرونـي على التـأخير ..

بعد الثانية والنصف أو الثالثة صباحًا
يكون بين أيديكمْ.



عمر الغياب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-12-22, 06:19 AM   #136

عمر الغياب
alkap ~
 
الصورة الرمزية عمر الغياب

? العضوٌ??? » 312449
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 882
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » عمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond repute
Icon26 الفصل الثالث عشر



.
.
.

ان كان به اخطاء املائية اعذروني
ما كان عندي وقت اراجعه .. واعذروني مره ثانيه على التأخير.


قراءة ممتعة ولا تنسون ذكر الله
و

لا حول ولا قوة إلا بالله..

استلموا
.
.



رواية : من يقنع الظلال ؟ أنك فـ أهدابي. بقلم , عمر الغياب / عَـبير.



الفصل الثالث عشر

***

" امرأة صلبة، تخلع آلامها كمعطف. "







.
.


ترجلا ليدخلان مباشرة لمكتب البدر

ابتسم البدر
: تفضـلوا يا مرحبا. مرحبــا.

ابتسم أبو هادي
: الله يحيك يا طويل العمر. عز الله أنك ما قصرت مع حَسنْ.

البدر
: ما سوينا شيء يا أبو هادي.. ما ورانا شيء. الله يعينكم.

ثم جلس البدر على كرسيه والابتسامة ترتسم على شفتيه ليجد ملف الأوراق يتفحصه بهدوء

أبو هادي
: آمين جعلك سالم.

البدر بهدوء
: إلا يا حَسنْ ما قلت لي اشلون شغل معاك؟

روّاف خشي نظراته ثاقبة التي تطل من نظارته الطبية ابتسم يحاول يخفي توتره
: حمدلله.

البدر
: شايفك ما شاء الله تعطي من قلب. بصراحة فجأتني يا ولدي.

رواف بخبث
: أعجبك طال عمرك. لكن موب ولدك ظاهر ملخبط.

رفع عينه من الاوراق
: ظاهر يا ولدي. تقدر تدخل يا منصور.

منصور
: استاذ البدر والله اعتذر من الكلام ...

قاطعه البدر
: لا تعتذر أنت مالك دخل يا منصور .. هذا انسان ما يستاهل نحطه بيننا. ومعروف الخاين لابد يأخذ جزاه بيوم.

أبو هادي بتوتر
: والله ما كان قصدنا طال عمرك حاولت...

روّاف اتسعت عينيه بارتباك
: الله يهديك عمي أكيد طال عمره يتغشمر معنا.

ابتسم من غير يرفع عينيه
: منصور اقطع اوراق حَسنْ. وعطه تعويضه.

وقف روّاف بجنون
: الله يهديك يا عمي بدر وش الي جاك مني.

أبو هادي بتوتر وربكة
: اكسب ثواب فيـه طال عمرك. أنت كبيـر.

البدر الذي وقع على الاوراق بعشوائية
: تفضل ذا استقالتك يا حَسنْ. شف لك أعمال حرة بعيـدة عن مكاني.
و يا أبو هادي تعذرنا لكن حَسنْ ماله مكان بيننا.

أبو هادي الذي وقف بتوتر
: لا والله ما قصرت جعلك ذخر ويوسع ويبارك لك رزقك. قم يا وليدي.

روّاف بنظرات تحدي و غرور
: طال عمرك ابي اعرف وش سبب طردة الي اشوفها غير محترمـة

البدر ابتسم بهدوء
: يا وليدي. لا ترادني بشيء اخذت قراره. شف لك أي مكان يضفك فيه. ما ناسبت لا المكان ولا احترمته.

منصور
: حَسنْ لا تناقش. تفضل معي.

أبو هادي
: قم يا وليدي الله يرزقك باللي ازين.

البدر ابتسم
: إلا اذا وافقت على شرطي.

بعناد و تجاهل وضع قدم فوق قدم
: وش شرطـه بعد.

البدر
: صامـل تسمع شرط.

روّاف
: ايه.

البدر
: تشتغل سايق عنـدي.

نظر روّاف لعينين البدر الواثقة ثم انتقل لعينين أبو هادي

الذي أردف
: أكيد يشرفه ها الـشيء. قل تم وأنا عمك.

روّاف بضيق
: تم.

البدر
: مكـانك بـ المزرعـة هي تحت صيانـة الحين. يا منصور هتان بعده ما وصل.

منصور
: تعذر طال عمرك.



.
.






تنهد وهو يغلق الباب ويعود أدراجه إلى الغرفة، يشعر بالاختناق، تذكر الموقف الحرج الذي وضعه به رياض عمه، فتوجّه نحوها متحفز وهو يتوعدها في سره. ما الذي تعتقده به. كيف يهتم بها وهي العناد الذي لا يلين معه ..! أن الأمر بالنسبة له منتهي. فهي شاءت أم ابت نظرته دونية لها .!

بعد أن أخذها لأقرب مستوصف قاموا بعلاج جراحها وبعض المغدي والمسكن .
تأملها ثم غادر ببساطة.

بينما خزامى التي كانت مستلقية على السرير في ارهاق، ونظرتها مستقرة على السقف ما أن أحست بدخول هتان حتى اغمضت اهدابها بخوف، حين لم يصله أي رد منها انصرف . هي ليست مضطرة للقائه اليوم بعد الحديث الذي درا بينهما ..!

خصلاتها الكستنائية نازلة على وجهها بعشوائية، مجرد التفكير في ذلك يزعجها. وحين تتذكر بأن عمته هي من اقترحت الأمر بشأن قبول بزواجه من ابن اخيها تشعر وكأنما خطط لذلك. وقفت بتعب تمشى نحو المرآة تطلعت إلى صورة ملامحها العابسة. دمعت اهدابها بحزن. يكبر و يكبر في صدرها

أردات أن تخرج من هذا الكابوس الخانق، أمسكت بوكرة الباب لتلفه وإذا مؤصد ..!
صرخت بملـئ صوتها
: ساعدونـــــي.

ثم اسندت نفسها على الباب حتى تسقط. تضم ركبتيها وببكاء
: وينك خالي خليفة. لـيه ليه الي يصير فيني كذا.

ثم رفعت رأسها لتتأمل السقف وبرجاء
: يَــــا رب ارحمنـــي. يا رب مالي غيرك

سحبت نفسها وهي تشعر تفسها مقصرة بصلاتها فتعبها سيطر عليها
رأت غرفة من جديد كلها باللون البني داكن المحروق .. ذوقه من طراز الكلايسيك

دخلت للحمام وتوضأت، طرقت الباب
حتى ترذ عليها سديم

خزامى
: سدومة ممكن طلب. ابي اعرف قبلة بس.

سديم بحنو
: اشلون واقفة أنتي؟ صح خزامى شفت كيف مكان سرير قبلة مثلها.

خزامى بغصة
: شكراً سدومة.

سديم
: العفو. ترى. هتان موب كذا والله صدقيني. مصيره بتعرفينه.

خزامى بحزن وبداخلها تردد
: خلاص سديم. بس ابي جوالي ممكن.

سديم
: آسفة خزخزم بس جوالك مع هتان.

خزامى
: طيب ممكن جوالك. بس بتكلم شوي.

سديم
: جوالي قفل أول ما يشحن بجيبه لك. طيب.

خزامى بحقد
: خلاص مابي شيء.




.
.


سديم بحزن
: يُمَه ماهو من صدقه هتان يسوي فيها كذا.

أم هتان
: الله يهديه. حطنا بموقف محرج. هو اخبر بمرته لا تدخلينا بينهم.

سديم
: بس يُمَه. هي مالها ذنب. عمي رياض كان يبيها شفت لهفته له. موب معقولة اللي يصير.
صح باركنا له وصح كلنا انفجعنا موب كافي جدتي هيا تبكي من غيابه. من يوم ما تملك هتان هو غاب وش قصده من ذا الحركات يُمَه.

أم هتان بقلق
: الله يستر. عمك رياض من اول البنت ما جازت له. وهو صغير بعمره.
وأخوك هتان جزاه الله خير ستر على البنت ولا انفضحنا بين العرب لم ألسنـة الناس.
و أبوك لا عاد به تلمحين ها السيرة قدامه.

سديم
: يمه من متى نجبر بنات ناس تجلس عندنا.

أم هتان
: يابنتي اذا خالها بكبره وصانا عليها. البنت مالها إلا بيت رجلها.

سديم
: صح يمه انا معك بس بالأول نسوي لهم عرس. موب كذا خبط لزق.

أم هتان
: الله يهديك بس يا سديم تراك ادوجتي رأسي. قومي افلحي بدروسـك.

سديم تنهدت
: إن شاء الله.





.
.



بجناحهم الخاص

كان يرتدي الكبك ويضعه بجوار ازرار كميّه
ثم وقف بجانب سرير سحب محفظته من فوق المنضدة، أخرج النقود
ليمسك يديها واضعها بين أناملها ناعمة

تُركي
: ذا حق ها الأسبوعيـن. موب مطول.

غوالي بألم تكتمه بداخل اضلعها. كيف اتتها الجرأة وتحرك شفتاها لتقوم بقبلة حتى ارتخت بينما هو دفعها بقسوة وهي تنطق وذابت خجلًا أمام عبارته

: موب بعقلك غوالـي.

غوالي بصدمة تتسع عينيها، مسدت رقبتها بتوتر
وصوت الخجل
: أنا ماسويت شيء. تُركـي لا تعاملني مثل أي قطعة أثاث بارد جامد. أنا زوجتك.

ترُكي بغضب
: وقلـنا لا. تونا ما كملنا شهر وذي علومك. بأول اسبوع تهجريني والحين تطالبين الوصل. أنا منيب طرطور عندك ولا اني تحت امرك.

وصرخ وهو يشدها إليه
: فهمتــــي. وبعد وش ذا لبس الماصخ. بدليه.

لتصرخ بجرح أنوثتـها
: لبسته لك، وجهزت لك كيكتنا .. بس كالعادة ما تطلع تُركـي اذا ما ذليتني وتهيني بكل مرة.

تُركي
: لا تسوين دور مظلومـة .. أنا طالع مع ربع البـر وأنتي شوفي لك أي شغلـه. اشغلي وقتك لا تحتريني غوالي.

ثم غادر تارك أنثـى قد هلكها بروده وعنـاده ..!

وصلت يديها لطاولة التي توسطت صالتهم الحميمة لترمي جميع زينة اكواب العصير وحتى الكيك
غوالي بغضب
: من يومك همك بس نفسك. الله يصيبك بعشقي. عشقت كل شيء فيك. عشقتك من وأنا صغيـرة والحين تتحجج لي بـ اصحابك واني هجرتك.




.
.



يوم جديد


كان ينظر لعينين الجسار حادتان، بثوبه الابيض وعمامته ملتفة بعقدة فوق شعره

تنهّد
: اشلونه ولد عمك؟

تُركي بضيق
: خلك من هتان. وش الي سويته.

رياض
: ما ارتحت واقفل السيرة.

تُركي
: أنت تبي تذبح جدتي بعلومك وش ذا الهبـال ما عرفك صدق.

رياض
: برجـع والعين الي بكتني بتضحك. بس موب الحين.

تُركي
: ايه تبي حوبـة البنية. الولد ماهو هتان الي اعرفه. غوالي تقول ولد عمك ذا موب صاحي مجرجرها لغرفته وحتى عمي بندر مطاوعه. وهو الي رافض أنك تتزوجها. بكم بلا.. والله ما انت خالـي.

بجمود اردف رياض وهو يشير لـ جسار حتى ينطلق فارد جناحيه حتى يطير
: أبو فيصل اقفل الموضوع. ولا تناقش شيء انا مفكر فيه من مبطي.

تُركي
: انت فهمني وش ناوي عليه. أشك احيان انك عمي رياض.

رياض بسخرية
: خريج السـجون وش بظنك بكون.

تُركي الذي قام بسحبه ثابتا للسياج
: من متى تحكي عن نفسك كذا وتقل من قدرك. أنت موب رياض الي اعرفه. مستحيل تنهزم. عشان مـــــرة.

رياض بهدوء
: ما فكرت فيها أساسًا. أنت الي وش جابك عندي. وأنت عريـــس. هاه. وراك انطميت.

تركي بتوتر ابتعد عنه معطيه قفاه
: مافيني شيء. إلا تطلعني بـ ألف علة.

رياض بغضب
: أها صارت ألــف علـة. حسبي على العدو. والله لو ما ضفيت وجهك ذا الحزة وتنقلع سافر بأي ديـرة
وش ملصقك عندي تقل جرب فيك.

تُركى
: راضي أكون بعيونك جربان. إلا عاد تكون محطي الفكرة برأسك. و تسويها عمي رياض واعرفك أكثر من نفسك.

ثم تناول سيجارته ويدخّنْ !

رياض
: طفي الي بيدك. أنا كم مرة قايل لك تترك ذا الزفت عنك. هو أنت مأخذ دنيا بعنــاد.

تُركي
: هو برضاك قلت لك طبع تطبعت فيه وصعب اتركه.

رياض الذي سحب علبة قنينة الماء ثم رماه بوجه تُركي الذي شهق ثم ضحك

تُركي بـ عبط
: أفـا زعل بو بدر.

رياض الذي دفعه حتى سقط أرضًا تركي
: قم انقـــلع عيني لا تلمح زولك. والله والله بسماه يا بتصير لك علوم مارح تسرك.

تُركي بعناد
: مابي. ماصدقت بوجودك. ابد رجلي برجلك. تسافر معي.

رياض
: أنت خبل. اشلون اسافر !! وعلـى شنو. أنت صدق ناسي نفسك عريس.

ثم دقق عينيه بعنين تُركي الذي كان فيها بعض الغضب المدفون
: يكون الي في بـالي صحيح.

بإرتبارك
: وش هو؟

رياض
: عزام معشش برأسك صح.

تُركي
: ومن يكون عزام؟ آخر اهتمامي فيه.

رياض رفع حاجبه الايمين
: اعترف صدق. جسار بالسالفة.

تُركي صرخ بغضب وقهر
: وقلت لك من يكون جسار.

صفعه على وجهه
: سنين طويلة وأنت خاطب بنت عمك وبلعنــــاه و اعرست عليها واشوفها مافيها فرحة العروس
ولا لهفتها. أنت وش سويت بـغوالي يا تُركــــي انطق.

تُركي ببرود
: يخي عرس و اعرست. شيء بيني وبين مرتي ما احدن له دخل فيه.

رياض
: لا تعال افصخ جزمتك و اضربني احسن بعد.

تُركي الذي نهض مقبل رأس عمه
: محشوم.

رياض دفعه بصدود
: لا تحسب عمك مقرن ساكت على خبالك. هو أنت ولد اخيه و بندر عزيز عليه لا تبعثر عمانك بسوالف انتهت واندفنت بأرضها.

تُركي بضيق
: خلاص يا رياض. انت الي الحين الي اقولك اقفل سيرة.

رياض
: لا يا حبيبي. بنت أخي ما تنضام وأنا حيّ. تضف وجهك ها الحين وتتوكل.

تُركي
: موب الحين.

رياض بعناد
: لا الحين يا تُركي. والحين تدور لك أي حجز وتنقلع عيني لا تلمحك. والخبال الي معشش برأسك تمسحه وتنهيه أنت فاهم.

تُركي كتم ضحكته
: يصير خير. يا عبــــيد عبــــيد.

تقدم عبيد العامل السوداني مبتسم ويتحدث بلهجة السعودية بحتة
: سم طال عمرك.

تُركي
: ابيك تجهز عدة الصيد.

عبيد بفرحة
: ابشر ابشر. أنا جهزت لكم دلة القهوة والشاي ياعمي رياض.

ابتسم رياض
: ما تقصر يا عبيد. بس توكل الحين ورح لأهلك.

عبيد
: يا عمي أنا موكل من طويل العمر عمي بدر ما اترك المزرعة ابد.

رياض تنهّد
: ماعليه اسري وآنا اعلم الوالد.

عبيد
: إن شاء الله. مع سلامه.

رياض
: الله يستر عليك. وأنت فارقــني.

تُركي بعناد
: قايل لك رجلي على رجلك.

رياض
: لا حول ولا قوة إلا بالله. صدق انك نشبـة.

تُركي
: بس اعترف اني معجبك.

رياض
: مرتي أنت عشا تعجبني طس هناك وفارقني.

ضحك تُركي وهو يضع يده فوق ضلع رياض وبتهكم
: خلاص بسري. بس عاد لا اوصيك ترفق بقلب عمي. اخبر اسامة زعلان ذا اليومين.

رياض الذي فسخ نعاله ليضربه على قفى تُركي الذي ركض متجه لسيارته حتى يغادر.

انتبه وهو يلتفت لـ يستقبل جسار ابتسم له
: ايه يا جسار قل وش سواة مع ذا العم. الا ناوي شر. لكن ما اكون ولد بدر ان ما اخذت حقوقي منهم.
بنته ورقة رابحة. هي صحيح مالها ذنب لكن عاد وش السواة ما ينلوي ذراعه الا اذا اوجعت بنته.



.
.



دخل لغرفته قديمة التي تم تجديدها بطلاء الدهان من رائحته حديثة، أخذ حمامًا سريعًا وارتدى ثوبه
الاسود شتوي، أخذ شماغه الجديد الذي قد استلمه من مغسلة الثياب، وضعه فوق رأسه ليعدل نسفة رأى نفسه أمام المرآة ابتسم بهيبة رجولية

هيبة البدر والده تنتقل إليه بجذوره العتيقة.. يشبه لوالده كثيرًا .. لذلك أراد أن يضع الحقوق لمسارها صحيح ..!

خرج رياض من المزرعة بعد أن أرخى الليل سدوله على المدينة رياض، بعد أن انقضى يوم آخر من العمل سري الذي يعمله بالمزرعة المتعب. لف وشاحًا حول عنقه بلونه شاحب العسلي، ثم سار نحو سيارته قديمة كان يمشي بعبور سريع حتى وقف الفرامل بشدة

وهو ينتبه لطفل الصغير الذي كان يمشي بالشارع العام، ترجل بغضب مكتوم
اقترب منه ليخفض جناحه و بحنو

: ليه كذا يا بابا تمشي لوحدك بشارع. وين أبوك وامك عنك.

علي بدموع خائفة
: مدري.

حضنه بحنو وهو يذكر الله على روحه الجزعة يرتجف بأحضانه. رأى ظِلّ امرأة تصرخ بفزع
: عــــــلي.

رياض بحدة
: الله يهديكم لا تهملون ولدكم مرة ثانية. ذا المرة جات سليمة. الله يحفظه لك.

أم علي نوال
: ماقصرت جعلك تسلم.

رياض
: ما سوينا شيء ربي الي سلمـه والا بغيت ادهسه .. لكن ربي اكرمه بعمر جديد.

أم علي كانت تحضنه وتبكي بفزع.

ريم بخوف وقلق
: نوال قومي. كل الناس تناظرنا.

رياض الذي نظر لهم بحدة
: كل واحد بشغله ما صار شيء.

نوال بدموع
: بغى يموت وكله منه. كله منه.

ريم
: نوال تكفين احنا بشارع موب حلوة قومي حبيبتي. ذا هو قدامك وطيب.

نوال ببكاء
: من فضلك ممكن اعرف اسمك ابوي يبي يكلمك.

رياض بهدوء
: ما يحتاج يا اختي.

نوال
: الله يخليك لعين ترجيك. أنت ماتدري رجعت لي ولدي له ساعتين وهو ضايع.

رياض الذي تفهم موقفها
: عطيني رقم أبوك.

لـ تمليه رقم. يتصل مباشرة

ريم برجفة
: نوال.. نوال.

نوال ترى صديقتها
: وش فيك.

ريم بجنون
: سمعت الي سمعته. يقول انه رياض بن بدر آل ثنيان.

نوال بعدم تركيز
: طيب ونعم فيه رجال الله يستر عليه. لو أبوه فضحني بين الله وخلقه.

ريم بنبضات تخفق
: نوال ركزي حبيبتي. اقول رياض بن بدر ولد عمـي. ولد عمي بدر.

نوال لا شعوريًا التفت عليه لـ تقبصها حتى تستوعب
: خبلة لا تفضحينا.

نوال ابتسمت براحة وهي تطمئن بوجود ابنها بين احضانها
: ها الرزة والهيبة يطلع ولد عمك. أنتِي من متى لك عيال عم.

ريم بألم
: خلاص خلينا نمشي يا ملقوفة يبي لك قطع ذا اللسان من متى نسولف مع رجاجيل.

نوال في خبث
: صاروا يا حياتي رجاجـيل.

ريم
: نوال لا تفضحينا. اعرفك متهورة. والله لو...

لكن نوال لم تعطيها أي فرصة لتشكره
: ما قصرت يا ابو بدر .. بس انا فقدت علي وأنا بالحديقة وأنت جزاك الله خير ما قصرت.

رياض الذي خفض نظره للأرض
: ما عليه نـاس لبعضها. جايـن مع مين. ما اشوف رجال معكم. والوالد بلغته اني بوصلكم.

نوال
: جعلك تسلم لكن صعبة نطلع معك إلا اذا وافق أبوي.

رأت رنين هاتفها المرمي بالأرض رفعته لترد على والدها
: اي يبه لقيته. إن شاء الله. اكيد يُبَه. لا تكفى لا تعلم خويك والله ماعاد به تخرج معي ثاني مرة.

أبو نوال
: وش عليك من أسامــة رفيقي واعرف كيف اسكته. اطلعي معه ولا تهرجن بالسيارة. أنا سايق معي واحتمال اتؤخر.

نوال
: ابشر. طيب مع سلامة.

أبو نوال
: مع سلامة.


نوال تهمس لريم
: يلله نبي نمشي معه.

ريم بعباءتها على الرأس وتتسع عينيها من خلف النقاب
: موب صاحية صدق. وش الي بنسري معه.!

نوال بخبث
: يا الخبل ولد عمك. خلينا نتمقل فيه وش معرفه انك بنت عمه. بوصلك ببيتنا. ولا من شاف ولا من درى.

ريم
: لا بالله انجنيتي يا نوال. مستحيل. انتظر يزن اسري أنتي.

نوال بهدوء
: حبيبتي عيب بحقنا نلطعه لذا الوقت يمكن رجال مشغول واحنا درعمناه .

ريم بقهر
: يروح لشغله. ماسكته انا.

نوال
: بو بدر الوالد موافق ان شاء الله ما نثقل عليك.

رياض بانزعاج
: لا وشدعوة . تفضلوا. تعال يا بطل معي قدام.

علي بفرحة
: اي اي.

ابتسم له رياض وهو يفتح له الباب حتى يمسكه ويضعه بالمقعد بجواره

ريم التي تشعر الذي يحدث أمامها أحلام يقظة ليس إلا ..!

تقبصها نوال
: بنت ريموووه ريرري حبيبتي يلا فشلة نخلي رجال يحتري.

ريم التي شعرت بطعم دموعها
: موب طالعة. خلاص نوال.

لـ تشدها نوال وتصعد معها دون أن تشعر. لأول مرة قلبها ينبض بنبضات اشتياق لذلك العم غائب الحاضر

ركزت لسيارة التي كان يقودها باتزان.. تفاصيل رائحة الشاي بالحبق تفوح والعود ..!

رجل الذي أمامها ابن عمـها بدر .. يالله ما هذا مصادفة

رنين هاتفها لتجد والدها يتصل بها. يا للربكة حضوره المهيب

رفعت حاولت أن تجعل نبرتها صادقة نوعًا ما

: هلا يُبَه.

أسامة
: وراك ابطيتي.

ريم
: فقدنا ولد نوال وحمدلله لقيناه.

أسامة
: أنا بدرب جاي لك.

ريم بتوتر
: يُبَه ما يحتاج عمي أسامة ارسلنا مع السايق.

أسامة بغضب
: السايق ولوحدكم.

ريم ما هذا الورطة التي تورطت بها ..! نظرت لنوال

الذي امسكت بالهاتف خلوي
: مساك الله بالخير عمي أسامة.

أسامة بحنو
: هلا والله ببنيتي. اشلونك جعلك طيبه.

نوال
: طيبة طاب حالك. صدق عمي واحد بن حلال ينقال له رياض بن بدر آل ثنيان هو الي لقى ولدي جراه الجنة ماقصر وهو الي بوصلني أنا وريم.

صرخ غاضب محطم صينية التي أمامه
: وش قلتــــــي مابقى تتفضلون علـي بأفضال ولد بدر. لا تتحركون أنا جاي. عطيه الجوال.

نوال بخوف نظرت لريم التي حاولت أن تنفس هذا الخوف الذي سكن بـ اهدابها
: بو بدر. ذا عمي أسامة يبي يكلمك.

رياض الذي انتبه على صرخة صوت التي ظهرت من سماعة الهاتف
ابتسم وهو يحاول أن يمحي صوته من ذاكرته . لا يعقل أن يكون صوته !

رياض نظر لعلي
: يا بطل هات الجوال

علي الذي أخذ الهاتف من والدته و يناوله لـ رياض

رسم ابتسامة عريضة
: نعم.

أسامة الذي وقف بجنون
: منو أنت حتى تسرق بنت عمك مافيك ذر حيا يا ولد بديــر.

رياض الذي لم يتفاجأ ابتسم
: يا حي الله عمي. يا هلا مرحبــا بـ هالصوت وراعيه. ابد بنت عمي بالحفظ والصون.

أسامة الذي يشتعل في مكانه
: انثبر في مكانك لا هلا ولا مرحبا يا ولد بدر. اوصف لي مكانك ما أنت بعيد عن الحديقة.

ضحك بخبث
: والله ياعم أنا بعد مشتاق لك. ما تقصر طال عمرك. ابشر . ابشر.

أسامة
: والله لا ادفنك بمكانك يا قليل المرجلة. يا حيف تربية بدر عليك. مثل أبيك تنتهز الفرص لصالحك.

رياض بتهكم وهو يتأمل طريقه بـ استمتاع
: صدقت هذا الشبل من ذاك الأسد.

أسامة
: اقسم بمن حل القسم. ان لا رجعك لسجن مرة ثانـــية.

رياض بقسوة
: أها طريت لب الموضوع. بس ذا المرة موب روحي تأكد ياعم. يا هلا مرحبـــا.


ريم بخوف وقهر
: قلت لك مو معديها أبوي على خير. ولا بعد كذبت عليه. ذا ليه واثق من حاله واجد.

ضحكت نوال بصوت مخفض
: يا عميري والله. اثره يعرفك وانتي تسوين نفسك غشيمة وثقل وعلى من ولد عمك الي تحترينه من مبطي.

قبصتها ريم
: نقطيني بسكاتك . والله يا اليوم برجع على قبري ظاهر.

نوال
: تف من فمك.. والله انك خبل ولا انت ريم الجفول. ابد ما كأنك الا وغدة ماتعرف مصلحتها.

ريم
: اسكتي ما سمعتي وش يقول. واثق يا مكذبه الكذوب.

نوال بتهكم
: إلا والله يا ملحه. زين ورزة. ماهو مثل أبو علي. ما غير اوامره الي ترفع ضغطي.

ريم
: ما تتوبين. اسكتي لا يسمع حسك.

نوال
: ايه. قلبك كأنه بدأ يحس. لا والله حظك مايطيح إلا واقف. ما شاء الله.. ما شاء الله.

.
.

اغلق رياض ثم ابتسم بداخله سار عبر الطرقات حتى يوصل نوال لمنزل والدتها.

اردات أن تترجل لكن اغلق مفاتيح السيارة
: ما عليه يابنت عمي بوصلك لبيتكم بعد عيب تجلسين لذا الوقت في بيت ناس غـرب.

ريم بجنون
: افتح الـباب.

رياض
: الله يرضا عليك ما راح آكلك لا تخافين بتظلين بنت عمي.

ريم بخوف وقلبها الذي يتباطئ
: وقف. مالك حق. لا تخلي ابوي ينهبل علي.

رياض
: موب صاير شيء.

وبنبرة صادقة
: لا تخافين. دامني لك سند وظهر لا تخافين.

ريم
: موب صاحي صدق.

وعلى اعتراضها وجدت نفسها أمام سور مبنى الفيلا
ترجلت ما أن خطت هاتفها من توتر سقط على السكة وبيدها اليُمنة أرادت أن ترفعه لم تشعر إلا بضربة قاسية موجهة نحو رأسها وضربة تلو ضربة لم تراه وهي تسمع صوته الغاضب، صوت أخيها روّاف الذي ظّل الشك يصاحب أفكاره مؤخرًا .!

روّاف
: يا بنت كلـــــب جايه معه بلم بابنا. يا قليلة الحيا. ماعاد الا هي يا بنت أبوي.

صدر حكمه عليها وانتهى. لا تريد حتى المقاومة لا يثق فيها. لا يثق ابدًا ..!
صرختها بصوت خافض تتألم بأنين و وجع.

ريم بأنين
: لحـ...ــظـ....ـة روّاف . فاهـ...ــم غــ...ــلـ..ــط. روّاف.

روّاف نظر إليها يبصق بكره بجوارها
: ولا حرف يا حقـــيرة. أبوي ماعرف يربيك.

رياض الذي قبض على روّاف من ياقة ثوبه ثم دفعه على مقدمة سيارته
: منو تكون أنت حتى تتهجم على بنت عمي. منو تكون؟

روّاف الذي غافل رياض ليصفعه على وجنتيه وبـ وقاحة
: شفت ناس مثلك بس زي نجساتك ماقد مر علي.

رياض الذي بصق دم من فمه نظر لعينين وبغضب
: ولد عمك يا الخسيس. تحسب ناس زيك وزي افكارك الوسخة. والله يا اليد الي انمدت عليها لا تنكسر.

ثم لوى ذراع روّاف حتى سمع صوت كسر العظم.

يتألم بصرخة ويتلفظ بعبارات قذرة

لـ يرفسه رياض
: قليل المرجلة. كأنك رجال قم يله واضربني. قم والا فالح تضرب نسوان يا مـــرة.

صوت أنينها يعلو بألم.

روّاف الذي وجد ظِلّ أبيه أمام ريم التي تكتم بكائها
: ريم. يا ريم تسمعيني يُبَه.

ريم بدموع حتى غاب صوتها بفقدانها للوعي
: ماتت أختك يا روّاف. ماتت ريم.. وجع وجـع ووجعتين يا ولد بديـر.







.
.







انتهى,



* جسار بن عبدالله بدر آل ثنيان ليس لديه ظهور الآن.
و جسار اسم الصقر الذي يمتلكه رياض بن بدر
حتى لا يشكل لديكم لبس لا سمح الله.

الاثنين مع تمتمة الفصل الثالث عشر.
عاد صدقْ صدق ابي ردة فعلكم. مايصير وش ذا الهجر يا كافي < حلطمة عَبيّر ..
انطلقوا بـ تفكيركم وفجروا صفحات من يقنع.

طبعاً

إلا من قلـة بسيطة يعرفون نفسهمْ
لذلك شكرًا لكمْ من صميم قلبي.





التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 03-12-22 الساعة 01:01 AM
عمر الغياب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-12-22, 11:41 AM   #137

غدا يوم اخر

? العضوٌ??? » 5865
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,180
?  نُقآطِيْ » غدا يوم اخر is on a distinguished road
افتراضي

والي تاكلها بنت العم الاحقاد والحساسيات والمواقف تفسر وتول لمعاني ثانيه

غدا يوم اخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-22, 12:23 PM   #138

ألماسةسعود!
 
الصورة الرمزية ألماسةسعود!

? العضوٌ??? » 493829
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,039
?  نُقآطِيْ » ألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا يوم اخر مشاهدة المشاركة
والي تاكلها بنت العم الاحقاد والحساسيات والمواقف تفسر وتول لمعاني ثانيه
ايه وربي صدقتي
هالرواف غبي غببببببببببي
غبني ملقووووووووووف. هي بالأول والاخير اختك بالرضاع يا مال ضرب.
كفو الا تسلم يدين رياض الي كسرت يدك.

شكاك حتى اختك ما سلمت منك. جعلك من ذا الحال واردى

يا لبيييه هالرياض حسيته هيبة
الله حمى علي 🥺🥺🥺
مشهد جميل جميل ما ينسي يا عَبيّر. 👏🏻👏🏻👏🏻😎

هههههههههههههههههههه ويازين ريم وصدمتها .
الله يقومكي بالسلامة 🙏 😘


خزامى كسرت خاطري وخليفة وراه سالفة غامضة ليه يوصي هتان
وش صاير 🙃


يازينه بابا البدر عرف الخبيث 🤣🤣🤣 والله احلى عقاب القم يا روّاف
ذا بداية خير قطره اصبر جايك اعصار 🤩🔥

اسامة واخيرًا تلحلح وبعد محطي لوم على ولد بدير
الا وجعتين براسك يالي ماتعرف السنع 🧐🥢


اما تركي ذا انهبل مررررره
اركد بس واسمع كلام عمك .. بنت عمك وزوجتك وتعاملها كذا يا قليل المشاعر يا اللي ماعندك لا ذوق ولا رحمة فيها
حزنتني مررررره 😭💔💔
ما اقول غير الله يعوضها ويهدي تركي .. ماعليه ذا حال اي زوجين مشاكل بعدين يفهمون على بعض.

بارت جوناااااااااااان يا عبيري
جعل هاليدين ماتمسها النار.
منتظرين جزء ثاني ❤‍🔥❤‍🔥..


ألماسةسعود! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-22, 12:41 PM   #139

لأجلِ عيون
 
الصورة الرمزية لأجلِ عيون

? العضوٌ??? » 504213
?  التسِجيلٌ » Jun 2022
? مشَارَ?اتْي » 232
?  نُقآطِيْ » لأجلِ عيون is on a distinguished road
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 3 والزوار 3)
‏لأجلِ عيون, ‏samam1, ‏فخر آل شريف


لأجلِ عيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-22, 01:56 PM   #140

لأجلِ عيون
 
الصورة الرمزية لأجلِ عيون

? العضوٌ??? » 504213
?  التسِجيلٌ » Jun 2022
? مشَارَ?اتْي » 232
?  نُقآطِيْ » لأجلِ عيون is on a distinguished road
افتراضي

يااااااااااه عمر الغياب يا عبيري شتسويين؟♥♥♥♥♥
اوااه وش هذاا الجماااااال !🤍🤍🤍🤍جمال كتابة وجمال خُلق ماشاءالله 🥹!

بارت فخم فخم ويبكي ..
بنت العم شماعة لكل شيء 😭😭😭


لأجلِ عيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.