آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-22, 06:46 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,605
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Flower2 💚قلب أخضر 💚؟







غالبًا ما يستخدم مصطلح “هذا الشخص قلبه أخضر” للدلالة على الشخص السريع الوقوع في الهوى، أي من تكون تربة عواطفه صالحة للزراعة دائمًا لتبدأ أشجار علاقات الحب بالنمو بداخل قلبه بأقل الأشياء كابتسامة أو نظرة عابرة، ولكن الكاتب قدم لنا تعريفًا أعم وأشمل لهذه الكلمة اللطيفة، وهو أن صاحب القلب الأخضر هو ذلك الشخص المتعلق بالحياة الباحث عن ما يسعده بها، فهو شخص لا يزال الطفل الصغير نابضًا بداخله، وعيونه مرآة صادقة لما به من عفوية وشفافية، فهو يدرك أن المرء ليس سوى أيام ولحظات، لذا فهو يحرص على ألا يُضيّع شيئًا من عمره في الحزن والنكد، وامتلاك القلوب الخضراء نعمة عظيمة، لأن أصحابها هم من يدركون القيمة الحقيقية للحياة.

يعنى من كده نقهم إن لون القلب بيفرق تعالوا نعرف مع بعض


معاني القلوب


معاني ألوان القلوب

1-القلب الأصفر


يدل استخدام القلب الأصفر على التفائل والفرح، والمشاعر الإيجابية كما أنه يستخدم في يوم الربيع نظرًا لبهجته والسعادة التي يحملها.

2-القلب الأخضر



يستخدمه النباتيين في مغازلة الأخرين، ويستخدم أيضًا في الصور المتعلقة بجمال الطبيعة والبيئة.

3-القلب الأزرق


يدل القلب الأزرق على دعم الأخر، وإظهار الاهتمام به، بالإضافة إلى الميل لمناقشة تفضيلاته واهتماماته.


4-القلب البنفسجي:


يدل القلب البنفسجي على القوة والثقة، ويستخدم أيضًا عند الرغبة في جذب انتباه الأخر.

5-القلب الأحمر:


يدل القلب الأحمر على شدة الحب والعاطفة القوية، فهو يعتبر رمز المحبة والحنان، كما وأنه يدل على العلاقة القوية التي يسودها الحب.
6-القلب الأسود:


يدل القلب الأسود على التشاؤم، والطاقة السلبية التي يحملها الأخر، ويستخدم في وقت الضيق والكآبة والمشاعر السلبية.

بيستخدم معظمنا قلوب الإيموجي في المحادثات حتى يعبر للطرف الأخرعن شعوره، والكثير منا يجهل معنى استخدام لون قلب معين، ولمعرفةالقصد من لون القلب، ما عليك سوى قراءة التفسيرات أعلاه.




واللى هيقول لحظة ياسوفة بتعطينا معلومات غلط لإن القلب الأخضر يعني الغيرة..وإنتى قلتى تعبير النباتيين عن الحب


أقولكم كلامكم صح بس ده كان قبل التغييرات المناخية وانتشار موضوع الاهتمام بالبيئة ونظافتها والمحافظة عليها

أى ان القلب الأخضر ورور ولا يعنى الغيرة فى قاموس "الإيموجي" في عصر التغير المناخي


وبما إنه أصبحت أيقونات الإيموجي بمثابة لغة منفردة، يستخدمها الشباب للتعبير عن آرائهم بشكل سريع ومختصر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
ووفق موقع "جرين كوين"، أصبح لحملات التغير المناخي لغتها الخاصة أيضا في عالم "الإيموجي" والتي يمكن التعبير عنها باستخدام أيقونات تقليدية تساهم في زيادة الوعي والتعريف بأضرار التغير المناخي وآثاره السلبية، والإسهام في جعل محادثات البشر النصية أكثر ودا مع البيئة.
القلب الأخضر


ومن ضمن أيقونات الإيموجي التي أصبحت تستخدم بطريقة خضراء صديقة للبيئة، رمز إيموجي القلب الأخضر.
وقال الموقع إن هذا الرمز من الإيموجي كان يستخدم في السابق كإشارة للغيرة، أما الآن في عصر التغير المناخي والتطلع لإنقاذ الكوكب، أصبح القلب الأخضر في لغة نشطاء البيئة يعبر في معناه عن المخلفات الأقل، ووقف استخدام المواد البلاستيكية، والحياة الصديقة للبيئة.







الغصن الأخضر


من أيقونات الإيموجي التي أصبحت تستخدم للتوعية بالتغير المناخي وضرورة إنقاذ الكوكب، أيقونة الغصن الأخضر، المعروفة باسم seedling.
هذه الأيقونة أصبحت الآن ضمن لغة أيقونات إيموجي التي تعبر عن حملات الدعم النباتية بكافة مشتقاتها، ودعم المنتجات العضوية.





رمز إعادة التدوير


من الأيقونات الصديقة للبيئة التي أصبحت تستخدم كلغة للتوعية ومواجهة آثار التغير المناخي، رمز إعادة التدوير الشهير.
هذا الرمز يستخدم للتوعية بضرورة محاربة نشر المخلفات غير القابلة للتدوير، واستخدام المنتجات التي يمكن إعادة تصنيعها لحماية البيئة.


رمز الشخص المعارض


من الرموز التي أصبحت تستغل لصالح لغة التعريف بآثار التغير المناخي، إيموجي الشخص المعارض، الذي أصبح يستخدم كرمز احتجاجي ضد كل شيء لا يدعم الاستدامة والممارسات الصديقة للبيئة.








البروكلي


من أيقونات الإيموجي التي أصبحت تستخدم في التوعية بضرورة تقليل بصمات الانبعاثات الكربونية الضارة، إيموجي البروكلي، الذي يعرف كونه أكثر الخضروات التي تعتبر مصدرا للبروتين، ويمكن أن يحل محل اللحوم للراغبين في اتباع حمية غذائية صديقة للبيئة.



















اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.