آخر 10 مشاركات
قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          25 - تهربين إليه ! - شارلوت لامب ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          221 - مدللة - جيسيكا هارت (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-22, 08:31 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 يا دروب المحبة بعد طعنات الحروب / للكاتبة مؤلفة rwaiii_i






بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
يا دروب المحبة بعد طعنات الحروب
للكاتبة/ مؤلفة rwaiii_i




قراءة ممتعة للجميع.....


*تاج راسي* likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-22, 08:36 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــا



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أولئك الذين يقفون صامدين على الجبهات لا يخافون ولا يتراجعون عن مواجهة العدو والتصدي لهم بكل ما أوتي من قوة وصلابة الرجال كما تربى وتعلم في الجيش، يمارس الفنون القتالية التي دوماً وأبداً ما تعلمها من أجل تطبقها على أرض الواقع
لا ننسى جهودهم الكبيرة .. فنتقدم باصدق الدعوات
لهم ولهدفهم ..

يجب أن يتحلى الجنود بالشجاعة والصبر والمثابرة والكد والتعب والقدرة على النيل من الأعداء وإظهار البطولة في الحِفاظ على الوطن وعدم التفريط في ذرة من ذرات أراضي الوطن ..



*تاج راسي* likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 25-12-22 الساعة 09:26 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-22, 01:52 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 1

في الساعة الرابعة عصرا *

انتهى التدريب والكل دخل لمكانه
كانوا قاعدين اربعتهم في غرفتهم المخصصة لهم
زياد : والله يا هو تعب
بدر :كم باقي ونخلص الدورة ؟
ذياب بضحكة :صادق انت تونا دخلنا مالنا اسبوع
زياد :يعني باقي اربع شهور
هيثم : ما توقعت بتعب من اول اسبوع
بدر ؛قم قم سو شاهي
قام هيثم وهو يسوي الشاهي
بعد دقايق خلص وقعد مع اخوياه وهم يسولفون
ذياب :انا بنرقد اذا صار وقت التدريب صحوني
بدر :قم يمكن يسوون تحضير مُفاجى
ذياب :يرجال ما عليك نومي خفيف

"كل الاحداث التي تُذكر من نسج الخيال "

بمكان ثاني *

كانت تكنس الحوش وهي تتأفف :الله ياخذ ذا العيشة
امها :اشتغلي وانتي ساكته
امجاد :انتم مين قالكم تاخذوني معاكم ترا ولدت في السعودية لو تدرون
امها :وتسحبين طلعنا برضانا ولحالنا ؟ ترا كل الي بالقرية انطدوا مثلي مثلك ولا مين يعيش في السعودية ويبي يطلع ؟
امجاد :ويعني مراح نرجع خلاص ؟
امها : الله اعلم يمكن تتحسن الاوضاع ونرجع
تنهدت امجاد وهي تطلع من البيت وتتمشى بقريتهم صرخت بخوف من صوت طلقات النار
وركضت لبيتهم وهي ترجع
امها بعصبية :ما قلتك لا عاد تطلعيين انتي ما تتوبين ما تشوفين الي يموتون بسببهم ؟ تعبناا اقعدي مكانك
امجاد : مابي اقعد هناا تعبت اصحى على رصاص وانام على رصاص تعبتت
طلعت من البيت مره ثانية وهي كارهه دولتهم والفقر والحرب الي فيها …
طلعت للجبال وهي تناظر القرى والبيوت المتفجرة
والاراضي المُستحلة من قبل الحزب الموجود بدولتهم
مشت وهي تبعد عن القرية بكبرها وقعدت تمشي بين الوديان والاراضي وقفت مكانها وهي تشوف المعسكر للجنود ..
تقدمت زيادة وهي تشوف الجنود وهم يمشون بوسط الساحة عقدت حواجبها وهي تشوف الزي العسكري السعودي الي لابسينه
ابتسمت وهي تمشي بشويش وتناظرهم عن قرب اكثر

" كل الاحداث التي تُذكر من نسج الخيال "

بالمعسكر *

بدر :ولد قمم
ذياب : شتبي ما جاء احد خلني انام
سحب اللحاف وهو ينام
سحبوا عليه وهم يجددون قهوتهم
هيثم :والله ياني مشتاق للوالدة
بدر بشوق :كلنا والله
زياد :هذا وما اخذنا اكثر من اسبوع واشتقنا لهم
فزوا ثلاثتهم وهم يوسعون عيونهم من الي دخلت وهي ترفع قبعة بلوفرها عن وجهها وانتثر شعرها
زياد بصدمه :من انتي ؟؟!
امجاد وهي تناظرهم ثلاثتهم : ساعدوني
بدر :شتقولين انتي ؟اطلعيي لا يشوفك الضباط وبنروح كلنا في مصبية بسببك
امجاد :ابي مساعدتكم الله يخليكمم
هيثم :تستهبلين وش جابك انتي ؟؟!
فزوا ثلاثتهم من سمعوا صوت الضابط المسؤول عنهم قريب من غرفتهم قام بدر وهو يسحبها ويدخلها بالحمام "اكرمكم الله "
الضباط وهو يناظر السجل :ذياب بنن سعود
بدر ضرب ذياب برجله وهو يصحيه
فز ذياب وهو يناظر الضابط :سمم
الضابط ناظره من فوق لتحت :بدر بن فيصل
بدر :موجود
حضرهم كلهم وطلع ومسك زياد راسه
زياد :شنسوي في المصبية الي دخلت علينا ؟
ذياب مسح عيونه وهو يفتح باب الحمام ووسع عيونه من شافها : مينن ذي يعيالل؟؟!
بدر :شوفت عينك ما نعرفها ولا تعرفنا
ذياب :من انتي ؟وشتبين ؟وشجابك ؟وكيف دخلتي ؟
امجاد بلعت ريقها وطلعت : دخلت من السياج وابيكم تساعدوني عشان ارجع للسعودية
ذياب :تستهبلين انتي ؟انقلعي لاهلك
بدر :ذياب اهدأ
ذياب :تستهبل انت ذي لو يشوفها الضابط بنروح اعدام
انصدموا كلهم من نطقت : شكلكم تخافون من الضابط اذا ما رجعتوني للسعودية بقوله انكم خاطفيني عشان اتجسس عليكم وانقل معلوماتكم للحزب اليمني

"كل الاحداث التي تُذكر من نسج الخيال "

بغرفة العيال *

ذياب بعصبية دف بدر عنه وقرب منها :مسويه تهددين الحين؟ تهددين مين انتي ؟
قربوا العيال منه وهم عارفين عصبية خويهم
امجاد :اذا تعتبره تهديد شي راجع لك بس انا اطلبكم المساعدة بحسن نية بس انتم مو راضين
بدر : لا تفكرين بنخسر شي اذا علمتيه
امجاد بضحكة :طيب وخر بعلمه
تقدمت وسرعان ما مسكها زياد
ووقف عند الباب :يعيال استهدوا بالله ذي لو تروح تعلمه قسم بالله حتى عامل نظافة ما يقبلونا
ذياب :خله تروح تعلمه بشوف وش تسوي
هيثم بجدية :اقعد انت وياه وانتي اقعدي
قعدت امجاد وهي تخز ذياب وبدر
هيثم :اسمعي يا بنت الحلال احنا مانبي لا نورطك ولا تورطينا ارجعي لاهلك ومن مكانك وامنعينا من المشاكل
امجاد : انا مو جاية ادور مشاكل طلبتكم تساعدوني وترجعوني السعودية فقط
ذياب :وليش منحاشه قولي وش مسويهه ؟
امجاد :مالك شغل انت
ذياب : اذا ما طلعتوها بذبحها على يدي
بدر :ولد خلاص هد شفيكك
هيثم :وكيف نساعدك انتي ما تدرين اننا في دورة حتى احنا ما نقدر نرجع لاهلنا
زياد : نهربها ونفتك
هيثم :وكيف بتهربها؟
زياد :زي ما جات من السياج نطلعها من السياج
امجاد :اقدر اطلع بس معرف الطريق لازم تطلعون معي
ذياب :تخسين وزي ما جيتي من بيتك ارجعي وانتي ما تشوفين الدرب

امجاد : انت شفيك تحسب ان الكلام لك
بدر :خلاص انت وياها وانتي بعد اكرمينا بسكوتك
سكتت امجاد وهي تناظرهم معصبين وخايفين لو تعلم الضابط بوجودها ..
هيثم : الحل بتلبسين بدلة واحد من العسكر وبتتدربين معنا وتخلينهم يعاقبونك بالفصل باي طريقه ومنها تقدرين تروحين للسعودية
زياد :والله فكرة
بدر : وشعرها مو شايفه ؟
هيثم :خلها تلبس قبعة الصوف الي عند ذياب
ذياب :ماني معطيها وخطتكم طلعوني منها ماني فاضي اتحمل مشاكلها
بدر :ولد تستهبل ؟ ترا كلنا صرنا بنفس السفينه
ذياب :اغرقوا لحالكم طلعوني من بحركم
قام وهو يسوي له شاهي
هيثم وهو يربت على كتف بدر :خله انت تعرفه وتعرف نفسيته
زياد :بتقعدين بالغرفة لين نجيب البدله وندور لك حل ولا نشوفك طالعة او يشوفك احد غيرنا
امجاد وهي مرتاحة لزياد واسلوبه :تمام
بدر :سو شاهي لنا كلنا
ذياب حط الشاهي وجاب اكواب للكل باستثناء امجاد
زياد :وذي مب شايفها ؟
ذياب وهو يصب له :تشرب عند اهلها
سحبت كوبه وهي تشرب ناظرها وكوبه بايدها وبحدة :تبين تجربين براد يمشي ميتين ؟
امجاد:محد قالك ما تجيب لي
ذياب : انتي مصدقه عمرك وشايفه الوضع طبيعي؟ لا تخليني اقلب الطاوله عليك واعلمك ان الله حق
بلعت ريقها وهي تحاول ما تضعف : ايه اشوف الوضع طبيعي عندك مانع ؟

ذياب : اعلمك المانع انا
قام وهو يسحبها من ايدها ويفتح الباب وسرعان ما سحبوه اخوياه وهم يدخلونه
هيثم بعصبية :انجنيت انتت ؟
ذياب بعصبية :خلها تطلع والله ما تقعد
بدر :ولد بتنكبنا انت وعنادك بنساعدها وبعدها بيرجع كلشي لمحله
ذياب :مابي اساعدها خلها تذلف
زياد :رح ارقد واضح ما شبعت
كانت وراء هيثم وخافت من
عصبية ذياب واصواتهم العالية
سحبوا ذياب وهم يقعدونه ويقعدون بجنبه
بدر : لا تحسب ان الوضع عاجبنا وكلنا مثلك
بس ما باليد حيله غير اننا نساعدها ونقفل على السالفه ولا بنروح اعدام وفصل
ذياب :انت تعرف اصلها و فصلها ؟ومنوين جايه ؟
ما تعرفون شي بس دخلتوها وساعدتوها
هيثم :هاذي هي قدامك اسالها اذا عندك فضول
رفع نظره لها وبكره : انطقي منوين جايه ؟
امجاد بلعت ريقها من نظراته واسلوبه :من اليمن
ذياب بضحكة:سمعت انت وياه ؟شدراكم انها مو جاسوسه ؟
امجاد بنرفزه :لو جاسوسه بطلبك توديني السعودية ؟
ذياب : عادي يمكن خبثك داخل السعودية
عصبت :احترم نفسك
ذياب :واذا ما احترمت نفسي ؟
امجاد : بوريءء
شهقت من انفتح الباب و دخلوا عسكر وسحبها هيثم وهو يحطها وراء ذياب لانه اطولهم

"كل الاحداث التي تُذكر من نسج الخيال "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-22, 03:54 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 2

عند العيال *

شدت على بدله ذياب بخوف
فايز :يا عيال تلعبون بلوت ؟
هيثم ناظر في اخوياه : مافيه مشكله
فايز دخل ودخل وراه اخوياه وقعدوا
خافوا العيال لو يشوفون امجاد توتر زياد
وقرب وهو ياخذ اللحاف :ذياب انت ما تسمع تلحف ياخي مب فاضين تمرض
وحط اللحاف على امجاد وعلى ظهر ذياب
جلس ذياب وامجاد وراه وتشد على بدلته
تأفف من وجودها وهو يحاول يكون طبيعي
بدوا يقسمون الاوراق بينهم
فايز : شفيكم ما نشوفكم بالساحة
بدر :والله ذياب له يومين مب على بعضه وتجيه سخونه وقعدنا معه
ذياب كان يناظر الاوراق وهو متحمل كلشي يجي عليه
بعد ساعة من لعبهم استاذن فايز واخوياه وهم يطلعون وسرعان ما سحب ذياب اللحاف من ظهره
وهو يلف بوجهه عليها :انقلعيي الوضع توتر بسببك فكينا شركك الله يشغلك
بلعت ريقها بصمت وسكتت وهي تناظره
زياد وهو يحاول يلطف الجو : تبون نعناع؟
ناظره ذياب بصمت ولف على امجاد وهو يدفها عن فراشه :فارقي ولا اشوفك مقربه من شي لي
امجاد : لا تخاف انا يالله متحملتك عشان اتحمل اشياءك
خزته وهي تقوم عن فراشه

بمكان ثاني *

كان يفرفر بسيارته وهو ينتظر اي احد يطلب طلب
عشان يسد جوعه بفلوس الطلب
من هرب من السجن وهو يسرق اكله وشربه واليوم قرر يبتعد عن السرقة ويشتغل ويطلع اكله ولا يطلب اهله الي ما يدرون انه هرب من السجن عدل جلسته من جاء اشعار طلب قبّل الطلب وهو يتحرك
-
بسكن الطالبات الساعة ثمانية ليل
مرام :يالله كم معكم
حور : جمعنا ١٥٠
رفيف :ما تكفي وحنا طالبين لبنات السكن كلهم
مرام :شنسوي عاد حولي الي عندك والباقي نحوله مع المكافاة
رفيف فتحت جوالها وهي تحول له المبلغ الي جمعوه وقالت له وهي تكذب انهم بيعطونه الباقي كاش

بعد ربع ساعة *
وصل المندوب ونزلت رفيف وحور
فتحت الباب وهم يستلمون الطلب
زناد وهو يسحب نص الاكياس :هاتي الباقي ؟
حور وهي خايفه من صوته :بنحول لك
زناد :غبي عند اهلك انا هاتي الباقي وخذي الطلب
رفيف وهي منصدمه من ملامحه وبصدمه :شسمك ؟
انصدم من سؤالها بنفس صدمة حور
توتر من سوالها :فهد شتبين ؟

بالمعسكر *

كانوا على العشاء وكانت بينهم
زياد :يقولون الضابط حمدان رجع
هيثم :قول غيرها تكفى ما امدانا نفرح من اخذ اجازة
ذياب وهو يناظرهم :ها وش بتسوون بذي البلوة مع الضابط حمدان ؟
بلعوا ريقهم وسكتوا ونطقت امجاد
امجاد :فهمني انا فوق راسك ؟وش مشكلتك انت؟
ذياب :ايه فوق راسي وارجعي لاهلك
امجاد : عناد مراح ارجع لو اشوفك ميت قدامي
ذياب : تحلمين اموت قدامك وبعدين فيك عقل لا حجاب ولا لبس ولا شكل وجايه بكل ثقه تطلبين مساعده ؟
امجاد بلعت ريقها وهي تشوف انه صادق : طلبت منك ؟ ما اتوقع
ذياب : حتى لو ما طلبتي منيي مانيب راضي اخوياي يروحون بستين داهيه بسبب وحده مثلك بزر وناقصه عقل وجايه تهدد هي وجهها
بدر :ذياب اكسر الشر
ذياب :خلينا نكون صريحين ليه جيتي ؟ او بالاصح ليه هاربه من اهلك ؟
امجاد وهي تمسك دموعها :وبكل صراحة مالك شغل
ذياب :طبعا هذا الي بتقدرين عليه تتسترين على افعالك بردودك البايخه
ترك الخبز الي بيده وقام وهو يغسل ويدخل لفراشه
تنهدوا العيال وقاموا يغسلون وراه ويشيلون الاغراض
زياد: نامي بفراشي انا والعيال بنروح نسرق البدله لك ولا تطلعين
ذياب بضحكة :تضحون بمستقبلكم عشانها؟
ناظروه العيال بصمت وطلعوا بهدوء
توترت بوجود ذياب معها
بالغرفة وقربت وهي تقعد على فراش زياد بجنب ذياب بسبب ضيق الغرفة
وسعت عيونها من نطق: ما اضمن نفسي وانتي حتى عباية ما لبستيها

بالسكن *

رفيف بتوتر وهي تبلع ريقها :ولاشي
زناد :لا تصرفين انتي وياها هاتي الباقي
حور :خلاص عاد ترا قلنا بنعطيك لا تبكي
زناد دف الباب وصرخوا البنات من دخل
ما نزل عيونه وهو يناظر عيونهم من وراء الجللات
الي لابسينها :متسلف فلوس اكلك انتي وياها والحين تقولين بنعطيك بعدين ؟
رفيف :اقسم بالله لو ما تطلع لا نلم العالم عليك
زناد : لميهم ؟ اخلصي عطيني حقي
رفيف :قلنا بنحول لك بس تنزل المكافاة لا تكبرها
زناد بحدة :وليه تطلبين ذا كله وانتي معندك
حور :مالك شغل واطلعع
زناد بعصبية :عطينيي حقي انتي وياهاا
خافوا البنات من عصبيته وصراخه وبلعوا ريقهم
زناد :داق مشوار ومتسلف وتجين انتي وياها بكل دم بارد بنعطيك بعدين
رفيف وهي تمسك يد حور ؛ مراح نعطيك عناد وخذ الطلب معك
زناد :تستعبطين انتي ؟
رفيف :قلنا بنحولك ما رضيت خلاص خذه ما نبيه
قرب منها وهو معصب ناظر عيونها وبحدة : بتدفعين غصبا عنكك ولا اطلع الفلوس من عيونك
رفيف خافت من قربه وصوته والنار بعيونه : مراح ادفع وفارق
دفته من صدره وركضت هي وحور بسرعه
عض على شفايفه بعصبية :انا اوريك انتي وياها

بغرفة العيال *

ناظرت في ذياب برعب : يا ويلك لو تقرب شبر
ذياب وهو صامل يخوفها : بنت بين اربعة عيال ايش تتوقعين ؟ بنشرب معك شاهي ؟ بس تصدقين جيتي بوقتك عاد انا والعيال من زمان ما تسلينا
خافت من كلامه وتجمعت الدموع بعيونها ولفت وهي تعطيه ظهرها وتشد على اللحاف
ذياب : ارجعي لاهلك بسلامتك وسلامتنا وفكينا شرك
امجاد وهي تحاول تكتم شهقاتها : ماني فوق راسك
ذياب وهو يبي يدب الخوف بقلبها:اجل لا تجين بعدين تقولين ليش سويتوا فيني كذا
امجاد لفت وهي تناظره :انا حذرتك ولا تجي بعدين وتقول ليش طعنتيني
ذياب بضحكة : قبل تفكرين تمدين يدك تذكري انك بتأذين جندي ولا تنسين انك يمنيه و نخلي الباقي للمحاكم
امجاد وهي تناظر عيونه ؛ يعني عادي الجندي يتحرش باللي يبيها لانه جندي بس انا مقدر اطعنك؟
ذياب : انا مراح اتحرش فيك من الباب لطاقه انتي الي جيتي بنفسك و رازة نفسك بين اربعة عسكر وتقولين لا تقربون مني ؟
امجاد: ما ..
قاطعها دخول العيال بسرعه وبايدهم البدله
بدر :جبنا لك البدله والبوت البسيها
امجاد قامت وهي تمسح دموعها :وصاحبها ؟
بدر :متصاوب وماخذ اجازة
زياد :يعني مع معك فرصة الا في اجازته
هزت راسها امجاد وقعدوا العيال على اماكنهم
زياد : نامي على فراشي انا بنام مع هيثم
سكتت وهي تنام بجنب ذياب الي غمض عيونه

عند حور ورفيف *

دخلوا لغرفتهم وهي يلتقطون انفاسهم
مرام :ها شصار وين الطلب ؟
رفيف :اسكتي ما شفتي الي شفناه
مرام :شصار ؟وش شفتوا؟
حور :الموت
مرام : اهرجوا زي الناس علموني
رفيف قعدت على السرير وقالت لمرام السالفه
مرام :يمه مجنون شفيه ذا
حور :وربي يخوفف لا نظرات ولا شكل ولا صوت عيونه عيونهه رعبب
مرام :طيب الحين شنسوي ؟
رفيف:ننام
مرام :تستهبلين وفلوسنا الي معه
حور :بناخذه منه مب على كيفه
مرام :وجع كنت مشتهيه ماك الله ياخذه
رفيف :كلنا

عند زناد *
شال الكل الاكياس واخذها لسيارته وهو معصب
ورجع لشقته وهو يحط فيها الاكياس
فتح التطبيق وهو يدخل على رقم البنات
اخذ رقمها وهو يكتبه في نمبر بوك وانصدم من الاسم وسع عيونه وهو يقرا اسمها ابوها مره ومرتين وثلاث ..
همس بحقد : مو بعيده عليك حركاتك وهذا ابوك

بالصباح *
صحى على اشعار رفيف :هيه انت رجع فلوسنا الي حولناها
زناد : تعالي خذيها

" استغفر لربما يزال حزنك "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 08:22 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 3

بالمعسكر *

بالصباح -
صحت بخوفف من صوت
الضابط الي دق الباب
وهو ينادي العيال باسماءهم
فزت وهي تناظرهم يردون عليه من وراء الباب
لبسوا بدلاتهم بسرعه وهي تناظرهم بصمت
زياد :البسيي بسرعه التحضير
قامت وهي تدخل الحمام وتلبس البدله والبوت
طلعت ولفوا العيال عليها باستثناء ذياب الي كان يصب له شاهي
هيثم وهو يناظر خيوط البوت :تدرين انك بتتعاقبين لو ما ربطتي خيوط البوت زين ؟
بلعت ريقها :مو كذا تربطونها؟
بدر :لا مو كذا
جلس وهو يناظرها :اجلسي وسوي مثلي
جلست وهي تفك خيوط البوت وترجع تركبها
مع بدر خطوة بخطوة
بعد دقايق خلصوا وطلعوا العيال وطلعت وراهم وقلبها طبول …
صفوا مع العسكر وكل واحد بمكانه
صفت وراء بدر و وراءها ذياب
دخل الضابط حمدان وبايده السجل
حمدان :بدر بن فيصل
بدر وهو يدق تحية : حاضر
حمدان :هيثم بن سعد
هثيم :حاضر
حمدان : جهاد بن خالد
سكت الكل وهم ينتظرون جهاد يرد
توتر العيال بخوف وهم يدعون تنطق
وسعت عيونها من ضربها ذياب برجله من وراء
وانتبهت على الضابط الي عاد اسمها نطقت بخوف
وبصوت جمهوري :حاضر

بالسكن*

مرام :ها وش رد ؟
رفيف :يقول تعالي خذيها
مرام :يستعبط ذا
حور ::يخي هلاص اسحبو عليه ما ارتحت لشكله
مرام : تستهبلين ما معنا مصروف والمكافاة بتتاخر
وكلها ميه وخمسين لو خمسه ما طلبناه
رفيف :شقول الحين ؟
مرام :افصلي عليه وقولي هات الفلوس احسن لك
حور :سجلي احسن
رفعت جوالها رفيف وهي تسجل له : اقول هات الفلوس ترا ما معنا الا هي وتراك ماخذ الطلب والفلوس سلامات ؟ اخلص
قفلت وهي تحط يدها على قلبها :شفيني خايفه

عند زناد *

قام وهو يصلي الفجر ويركب سيارته
فتح رسالة رفيف تنهد وهو يسجل لها : تبين فلوسك تعالي خذيها غير كذا معندي
رمى جواله وحرك

رفيف فتحت الفويس عند البنات
حور :هذا بالواقع والمواقع شفيه يخوف
رفيف بلعت ريقها من صوته :شنسوي ؟
مرام :امشوا نروح ناخذ الفلوس عندي كتب للجامعة ابيها اشتريها
لبسوا وطلعوا مع السايق وهم يرسلون لزناد
يرسلهم الموقع..

بالمعسكر *

خلصوا تحضير وبدا التدريب كانت اول خطوات التدريب يمشون وراء بعض ..
مشى الكل وهي تمشي معهم وكل مالها تخاف
من صراخ الضابط حمدان على العسكر
حمدان :خذ وضعية الضغط انت وياه
نزل العسكر على الارض وهم ينفذون اوامر
كانت متوتره لانها ما تعرف كيف الوضعية
كانت تناظر بدر وذياب وتسوي زيهم
حطت ايدها على الارض وسرعان ما طاحت
من حست بضربة حمدان على رجلها
حمدان : جاي تلعب انتت ؟
سكتت وهي ترجع تسوي الوضعية
تجمعت الدموع بعيونها من ضربها بالعصا مره ثانية
حمدان :استرح انت وياه
قاموا العسكر وهم يوقفون
حمدان : امسك سلاحك يا عسكري
مسك الكل سلاحه وطلعت مسدسها من خصرها
وهي تاخذ وضعية التصويب مثل بدر وذياب
بدا حمدان يضرب العسكر وهم يطلقون الرصاص باتجاه نقطة الهدف
وصل عند بدر وضربه على ظهره بالعصا
واطلق بدر الرصاصه وخافت من صوت الرصاص ومن حمدان الي وراها ضربها على ظهرها وهي تحط
اصبعها على زناد مسدسها وغمضت عيونها من ضربها مره ثانيه وضغطت على الزناد وانطلقت رصاصتها ،، كمل حمدان وهو يبعد عنها
شافته من راح للصف الثاني من العسكر
نزلت وهي تحط يدها على ركبتها ووسعت عيونها من طاحت القبعة الي على راسها على الارض

" استغفر لربما يزال حزنك "

بالمعسكر *

وسع عيونه وبصدمه وغير مكانه وهو يجي وراها بسرعه وسحب ايدها وهو يرفعها ونزل بدر وهو يجيب القبعة ومدها لذياب الي كان وراء امجاد
خافت وهي تلبسها بسرعه تلفت يمين يسار وهو يشوف اذا احد من العسكر انتبه بس تطمن لانه ممنوع يتحركون او يناظرون غير جهة الامام
ناظرها من لفت عليه وهي خايفه تنهد وهو يخزها ويرجع لمكانه …
حمدان :استراحة عشر دقايق
بدر بصدمه :استراحة !!؟ من متى ؟
ذياب :شكله تعب بعد هو
تجمعوا العيال وهم يمشون بالساحة بوجود امجاد بينهم
زياد :تمزح ؟؟ طاحت ؟
بدر :ايه بس الله ستر وتصرف ذياب
هيثم :انتبهي انتبهي
ذياب :والحين كيف بتطلعونها ؟
هيثم :زي ما اتفقنا بتسوين شي وتتعاقبين عليه
ذياب :تستهبل انت تتعاقب عليه مع حمدان ؟
بدر :ما فيه الا ذي الطريقه
زياد :صادق ذياب ذا بيذبحها بعدين يفصلها
هيثم :طيب عندكم حل ؟
خافت من كلامهم وهي ساكته
بدر : زيارة المدير العام بعد كل عشر ايام
اذا جاء نقدر نركبها بسيارته
هيثم :والعسكر الي معه مب عاجبينك ؟
بدر : زي ما اخذت بدلة جهاد بتاخذ بدلة واحد من حراسه
ذياب : عشان تسمع كلامي انت وياه شوفو لوين وصلتكم

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 08:30 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 4

عند البنات *

حور وهي تنادي على البنات بعجلة :يبناتت سواق السكن بيروحح امشوا
ركضوا رفيف ومرام وهم يوقفون عند سيارته
السواق :مافيه مكان حق انتا
حور :يا محمد معليك بنقعد فوق بعض
السواق : انا ما يقدر شوف هذا كثير
ناظروا البنات الي راكبين معه
السواق :نفر واحد يجي
ناظروا بعض البنات ونطقت مرام :رفيف روحي انتي
رفيف بخوف :لا روحوا معي ولا مراح اروح
حور :معليك بننتظره يرجعك ونجيك انتي معك الموقع
رفيف :بس مابي اروح لحالي
مرام وهي تقرب منها وتطمنها :بنجي وراك بس بننتظر السواق يرجع وبعدين انتي خذي الفلوس واطلعي لا تنتظرين
تنهدت رفيف وهي تركب مع السواق وهي مو متطمنة قرات اذكارها وهي تناظر الشباك
بعد ربع ساعة وصل السواق اغلب البنات وبقت
رفيف كانت توصفه اللوكيشن وبعد تعب وصلوا
نزلت وحرك السواق بسرعه …ناظرت في المكان
حست برعب لثواني لانه كان قرية قديمه وبيوتها قديمه جدا توترت وهي ترسل له :وصلت لقريتك اي بيت ؟
زناد : انا برا خليك بمكانك دقايق وجاي
تنهدت وهي خايفه من المكان وقفت بمكانها وهي تنتظره انتبهت على سيارة دخلت القرية ومرت من عندها وهي توقف عند شقة انتبهت على هيئته وشكله وعرفته من تقدم لعندها
رفيف بخوف من نظراته :اعطيني الفلوس مستعجله
زناد : زي ما انتي شايفه فلوسك بشقتي تعالي خذيها

بالمعسكر *

زياد :يولد وش ينفع كلامك الحين ؟
ذياب :مراح ينفع بشي بس اقولكم اخر مره اقدم لها مساعده حتى لو اشوفها بيد حمدان
تركتهم وهو يرجع لصفه بعد ما اعلن حمدان عن انتهاء الاستراحة ..
حمدان :انا استاذن وخلص تدريبك يا عسكري كل واحد على غرفته
دق الكل التحية باستثناء امجاد وتوجهوا لغرفهم
دخلوا وهم يغيرون بدلاتهم
دق الباب والتفت الكل على بعض
فتح هيثم وهو يناظر ياسر "صديق جهاد"
ياسر :جهاد شجابك هنا تعال غرفتنا
توترت وخافت من كلامه وهي تناظر العيال وتنتظرهم يردون عليه
نطق ذياب وهو ما يطيق ياسر : شايفه بغرفتنا تجي تناديه ليه ؟
ياسر :كلامي مهوب موجهه لك
ذياب وهو يفك رباط البوت :محد راح يطلع من الغرفة غيرك
ياسر :يخوي لا تتدخل في شي ما يخصك
ذياب وهو يقوم :تبي اسمعك اجابته وتذلف؟
تقدم لامجاد وهو يسحبها :انطق تبي تروح لغرفته هو واخوياه ؟
امجاد كانت خايفه من نظراتهم لبعض وتوجعت من شد على ايدها ونطقت بخوف : لا
ذياب وهو يتركها ويتقدم للباب :الظاهر سمعته
دف ياسر وهو يقفل الباب ويدخل دورات المياة
شالت القبعة عن راسها وهي ترميها وتتافف شهقت من انفتح الباب وركضت بسرعه وهي تدخل مع ذياب بدورات المياة

" استغفر لربما يزال حزنك "

دخلت على ذياب ووسعت عيونها وهي تحط ايدها على فمها …ناظرها من فوق لتحت :شتبينء
انصدم من قربت منه وهي تحط يدها على فمه
امجاد وهي تغمض عيونها لانها لاصقه بجسده العاري وهمست باذنه :فيه احد دخل
ذياب ابعد ايدها عن فمه وبنفس همسها :ابعدي عني
بلعت ريقها وبعدت عنه وقربت من الباب وهي تسمع صوت واحد من العسكر
لبس تيشيرته الاسود وفتح الباب وهو يطلع ويتركها بدورات المياة
ذياب وهو يسلم على سلطان :وين رايح ؟
سلطان :لا والله مستعجل ما ودي يشوفني حمدان
هز راسه ذياب وودع خويه وطلع سلطان
دق الباب زياد على امجاد وطلعت
بدر :لا عاد تشيلين القبعة
هزت راسها وقعدت معهم حط زياد الشاهي والاكل
هيثم وهو يناظر امجاد :اول مره اشوف بنت بالبدلة
توترت من ناظرها الكل باستثناء ذياب
بدر بضحكة:بتشوفها كليوم
ضحكت امجاد وتوترت من نظراتهم وسكتت
بدر وهو يضربها على راسها:لا تخافين اعتبرينا اخوانك
ذياب :معندي خوات غير ديم
زياد بضحكة:ولد شفيك صاير نكدي

رفيف بخوف :انت جيبها
زناد :لا دخلت ما اضمن اطلع
مشى وتركها ..مسكت اصابعها بخوف ومشت وراه
دخل شقته ودخلت وراءه ناظرت الشقة الخالية من الاثاث وتتوسطها اضاءة خافته ناظرت في اكياس الي على الارض ورفعت نظرها من طلع من غرفته
زناد : لقيت خمسين تبينها ؟
رفيف وهي للان خايفه منه :اعطيناك ميه وخمسين
زناد وهو يناظرها ببرود : تبين ولا لا ؟
رفيف بعناد :اعطيني المبلغ كامل
مشى لجهتها وهو يوقف قدامها وفارق الطول واضح
زناد : واذا ما اعطيتك؟
توترت من قُربه ونبرة صوته : ببلغ عليك
زناد بحدة :شكل عايلتكم تحب الشرطة كثير
ناظرت عيونه وزاد شكها اكثر وبخوف :من انت ؟
زناد : فهد ما حفظتي اسمي ؟
رفيف وهي تبلع ريقها :كذاب
زناد قرب منها اكثر : المفروض تعرفيني اكثر من غيرك
رفيف وهي
ما تبي شكوكها تطلع صح نطقت مع ثقل لسانها :زناءد؟
زناد وهو ينزل نظراته :زناد بن نايف انطقيه مره ثانيه كذا
رفيف وهي تبكي :وش طلعك ؟؟ ليه طلعت يا كلبب
وفتحت جوالها بسرعه وهي تبي تبلغ عليه
ورفعت نظرها من سحب جوالها من بين ايدينها
زناد :ما اتوقع تبين تلحقين ابوك ؟
رفيف بصراخ :هااات الجوال
رفعه لفوق وهو يناظرها : بالهداوة
رفيف وهي تناظر الغرفة وتدور شي تطعنه فيه
شافت سكين مرميه وركضت وهي تاخذها

ذياب ناظر زياد : الصدق صار نكد ؟
بدر وهو يناظر امجاد :المهم ما نعرف وش اسمك ؟
امجاد :اسمي امجاد
هيثم بصدمه :صادقه ؟
امجاد :ايه
هيثم :اسم زوجتي
امجاد :متزوج ؟؟
هيثم :خاطب وبعد الدورة بتزوج
امجاد :محظوظ اكيد لان اسمها نفس اسمي
زياد :هيا شف الثقة
ضحك الكل وهم يناظرونها
امجاد :وانا معرف اسماءكم
بدر :انا بدر
وبدأ يأشر على اخوياه ويقول اسماءهم
ناظرت ذياب وبنفسها :لا اسم ولا اخلاق
هيثم :هاتوا البلوت ناخذ لنا شوط
قام بدر وهو يجيب البلوت وبداوا يوزعون
زياد :تلعبين ؟
امجاد :معرف لها
بدر :امشي بنعلمك ونخليك تغلبين ذياب
ذياب وهو يوزع الاوراق :جيب غيرها
زياد :تعالي العبي مكاني انا بروح اتروش
قامت وهي تجلس بمكان زياد وبمقابل ذياب
ذياب :بدر تعال مكان زياد
بدر :امجاد مكانه
ذياب : ابيك قدامي اخلص
تنهدت وهي متنرفزه من ذياب وقامت وهي تقعد بمكان بدر بجنب ذياب وبمقابل هيثم
ذياب :اذا ما تعرفين تلعبين لا تلعبين

" استغفر لربما يزال حزنك "

ذياب ناظر زياد : الصدق صار نكد ؟
بدر وهو يناظر امجاد :المهم ما نعرف وش اسمك ؟
امجاد :اسمي امجاد
هيثم بصدمه :صادقه ؟
امجاد :ايه
هيثم :اسم زوجتي
امجاد :متزوج ؟؟
هيثم :خاطب وبعد الدورة بتزوج
امجاد :محظوظ اكيد لان اسمها نفس اسمي
زياد :هيا شف الثقة
ضحك الكل وهم يناظرونها
امجاد :وانا معرف اسماءكم
بدر :انا بدر
وبدأ يأشر على اخوياه ويقول اسماءهم
ناظرت ذياب وبنفسها :لا اسم ولا اخلاق
هيثم :هاتوا البلوت ناخذ لنا شوط
قام بدر وهو يجيب البلوت وبداوا يوزعون
زياد :تلعبين ؟
امجاد :معرف لها
بدر :امشي بنعلمك ونخليك تغلبين ذياب
ذياب وهو يوزع الاوراق :جيب غيرها
زياد :تعالي العبي مكاني انا بروح اتروش
قامت وهي تجلس بمكان زياد وبمقابل ذياب
ذياب :بدر تعال مكان زياد
بدر :امجاد مكانه
ذياب : ابيك قدامي اخلص
تنهدت وهي متنرفزه من ذياب وقامت وهي تقعد بمكان بدر بجنب ذياب وبمقابل هيثم
ذياب :اذا ما تعرفين تلعبين لا تلعبين

" استغفر لربما يزال حزنك "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 08:45 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 5

امجاد سكتت وهي ما تبي تتجادل معاه
وزع ذياب الاوراق وبدا اللعب
ذياب بعصبية :يا غبيه محد يحط صن الحينن
امجاد :مالك شغل
ذياب :طلعوها ما تعرف تلعب
هيثم :يخوي احنا جالسين نعلمها
ذياب ترك الاوراق وقام لفراشه
بدر :هيا شف ولد امش
ذياب :لا طلع زياد لعبت معكم
طلع زياد وقام الكل لفراشه
زياد :شفيكم ما لعبتوا؟
هيثم :الشيخ خربها
ذياب :يخوي ما خربتها ما تعرف تلعب لا تلعبونها معي
توترت من كلامهم لبعض والتزمت بالصمت
بدر وهو بجنبها على اليمين :الحين ليه تبين ترجعين السعودية ؟
امجاد :عشان اكمل دراستي ابي اصير طبيبة
ذياب وهو متلحف :اسكت انت وياها نبي ننام
بدر :ارقد انت
وبهمس لامجاد :يعني تدرسين جامعة؟
امجاد بنفس همسه : ايه اول سنه
كان يسمع همسهم وكل ماله يتقلب يمين ويسار
نام الكل وجاء الصبح وقاموا وهم يلبسون ويصلون الفجر
هيثم :التدريب الساعة سبعة وش فيكم مستعجلين
بدر :نفطر قبل يدخل علينا حمدان

بشقة زناد *

سحبت السكين والحقد بعيونها رفعتها بوجهه وهي تحاول تطعنه بصدره مسك ايدها وهو يدفها على الجدار ويسحب السكين من ايدها وبحده :قتلت ابوك لا تخليني اقتلك وراه
رفيف وهي تحاول تمسك دموعها الي نزلت :وتعترف يا كلب
زناد : ايه اعترفت وبعدين
ابعد عنها وهو يشيل السكين
رفيف :عطني جوالي
زناد بضحكة :شايفتني غبي ؟
رفيف بصراخ :بدق عالسوااق برجع السكن
قرب منها :تحسبين طلبتك تدخلين الشقه عبث؟
ناظرت عيونه وهي متوتره من كلامه :شقصدك؟
زناد:اذا تبين تطلعين سالمه تتصلين على اهلك وتطلبينهم يتنازلون عن القضيه
رفيف بصدمه :تخسيي وبترجع للسجن وباخذ حق ابوي غصبا عنك
زناد وهو يتقدم للباب ويقفله :اذا قدرتي تطلعين من هنا خذي حق ابوك
رفيف قربت من الباب وهي تحاول تفتحه وبصراخ :اعطيني المفتاح يا كلب
تجاهلها وهو يدخل المطبخ ويحط الاكياس الي جابها معه طلع بعصير وهو يناظرها تحاول تفتح الباب قرب منها وهو يضربها على رجلها برجله : لا تحاولين لا اكسر رجلينك لك
طاحت على الارض وهي تبكي نزل لمستواها :الموضوع سهل بمكالمة تقدرين تطلعين
رفعت راسها له :لو تقطعني مليون قطعة ما تنازلنا عنك
احتدت ملامحه وقام وهو يسحبها معه

افطروا العيال وامجاد
وقعدوا بالغرفة وهم ينتظرون نداء التدريب
زياد :وش تدريبنا اليوم؟
بدر :كليوم تدريب جديد الله يستر
سمعوا النداء وطلعوا صفوا باماكنهم وهم يدقون التحية لحمدان
حمدان :التدريب اليوم بيكون بالجبهات بتتعلم يا عسكري مراقبة العدو والتصدي للهجمات
دقوا تحية العسكر وهم يتجهزون
بدر :يا عيال الجبهة قريبة من جازان نقدر نخلي امجاد تروح
هيثم :لا تنسى ان حمدان مراقب
زياد :والله فكرة نجربها
تجهزوا بعد ما اخذوا التوزيع
بدر وهو يسال امجاد :باي سرية انتي ؟
امجاد :خمسه
بدر :انا ثلاثه من معك ؟
هزت كتفها بعدم معرفة
زياد :انا وهيثم واحد
لفوا كلهم على الي جاء
بدر :ذياب باي سرية انت؟
ذياب وهو يعدل سلاحه :خمسه
تأففت بملل من سمعت انه معها
بدر :حلو مع امجاد عشان لو صار شي
ذياب رفع راسه :قايلكم من اول مالي شغل
قطع حديثهم نداء حمدان لجميع الفرق
تقسموا بالسيارات وركبت مع ذياب
كان يسولف مع صديقه سلطان وهي بجنبه
حمود :كم بياخذ التدريب ذا ؟
سلطان :يقولون يومين
ياسر وهو يسولف مع امجاد :كيفك يا جهاد والله نحفت يولد من التدريب
توترت من ضحك الكل وبلعت ريقها
ذياب : شرايك تسكت انت؟

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند امجاد *

لفت على ذياب وهي منصدمه منه
ياسر وهو كارهه ذياب :يخوي محد كلمك انت
ذياب وهو وده يقوم يتوطى ببطنه : مانيب خوك ولا اشوفك تكلمه ثاني مره اقولك
توترت من كلامهم ونظراتهم لبعض وبلعت ريقها
بعد دقايق وصلوا للجبهات كل السريات ونزلت مع ذياب وهي تمشي معه وين ما راح
ذياب وهو يلف عليها :بروح دورات المياة بتروحين معي؟
بلعت ريقها باحراج : مو حبا فيك امشي وراك
ذياب : لا تحبيني واقعدي مع سلطان لين اجي
خزها وهو يمشي لدورات المياة
مشت وهي تجلس مع سلطان
امجاد :شنسوي الحين ؟
سلطان :ابد بنراقب العدو
امجاد : ليومين !!؟
سلطان بضحكة : كليوم بس احنا يومين
هزت راسها وهي تناظر المكان كان عبارة جبال وهم بوسطها …
رجع وهو يجلس بجنب سلطان :بشر ما شفت احد
سلطان وهو يراقب من الاجهزة الي بين ايدينه: ما شفت شي
ذياب :عطني بشوف
قام مكان سلطان وهو يراقب : حمدان يبينا نراقب الهواء
سلطان بضحكة:شكله
امجاد :وخر ابي اشوف
ذياب : وانا وشقاعد اسوي؟
امجاد :انت شفت وخر

بشقة زناد *

سحبها وهو يدخلها للصاله : لا تجبريني اسوي شي ما يعجبني ولا يعجبك
رفيف وهي تسحب ايدها :عطيني جوالي وخليني اروح
زناد وهو يدخل غرفته ويلبس ثوبه ويطلع : انا طالع لا فكرتي تتنازلين انتي واهلك ذيك الحزه عطيتك جوالك
رفيف قامت وهي تصرخ :يا كلبب تراك قاتتل قاتل جُرمك ما يغفره تنازل
زناد رجع لها وبحدة : لو تصرخين مره ثانيه كسرت اسنانك لك
رفيف بحقد :بصرخ وبصرخ وبصرخ فيك خير جرب تلمسني
احتدت نظراته ودفها على الكنب وقرب منها : انتي عنيده بس عنادك مراح يمشي معي وتهديدك بثانية اكسره لك
توترت من قربه ونظراته : ما هددتك عبث
زناد بابتسامه خبث: تبين اكسره لك ؟ واكنسل طلعتي؟
بلعت ريقها ودفته من صدره وهي خايفه من ابتسامته
عدل وقفته ومشى وهو يطلع ويقفل باب الشقة وراه
صرخت وهي تتذكر حادثة موت ابوها : والله ما اتنازل
قامت وهي تنزل عبايتها و تتفقد الشقة تدور اي وسيلة تطلعها
دخلت غرفته وشافتها فاضية من كلشي باستثناء ملابسه طلعت وهي تروح للمطبخ شافت الشباك قربت وهي تفتحه تأففت من شافت الحديد
سحبت الاكل وهي تطلع للصاله وتاكل وتفكر كيف تطلع
بعد ساعتين *
ما كانت منتبه لصوت الباب الي انفتح وهي ضايعه بتفكيرها


بمقر السرية ٥*

سلطان :وهو صادق انت شفت عطه يشوف
خزها ذياب وقام وجات امجاد مكانه
كانت تراقب وقربت العدسه وهي تشوف شي يمشي فوق الجبال :فيهه احددد على الجبل
فز ذياب وهو يجي مكانها ويشوف : سلطان صوت على العسكر
صوّت على العسكر وهو يناديهم وتجمعوا وهم يخططون ويستعدون
ذياب سحبها بعد ما اتفقوا تنقسم السرية
ذياب :طلعي سلاحك وتمددي على التراب
امجاد :واو ذكي كذا مراح يشوفنا
ذياب بحده :تبين اخلص سلاحي براسك اخلصي
تمددت بجنبه وهي تطلع سلاحها
امجاد بخوف :اعدادهم كبيره
ذياب : نقدر نسيطر عليهم باذن الله
قرب العدو من حدود السرية واطلق واحد منهم رصاصته على احد العسكر وبدأ اطلاق النار
تركت سلاحها وهي تحط ايدها على اذنها وبكت من قوة الرعب وصوت الطلقات
ذياب بحدة :لا تبكيييين مانيب فاضيلك
سحب جهاز الاتصال من جيبه وهو يسمع توصيات خويه :ذياب اطلبب الدعمم حول
ذياب :وصل حول
لف على امجاد وكانت تبكي وايدينها ترجف
ذياب :بنركض الحين عشان نطلب
الدعم من مركزنا هاتي ايدك
مسك ايدها وسحب مسدسها وحطه بخصره وركض وهي معه وهم يحاولون يتجاهلون طلقات الرصاص
بوسط ركضهم وقف مكانه وسحبها وصارت قدامه وهو منصدم من سلطان صديق عمره متصاوب برجله ويسعفونه العسكر لفت عليه وهي تبكي :لا توقفف امششش
نزل نظراته لها وهي تترجاه يرد عليها مسكت وجهه وهي تشهق برعب : اسمعنيي الله يخليك لازم نطلب الدعمم

" استغفر لربما يزال حزنك "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 08:52 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 6

عند امجاد *

مسكت يد ذياب وهي تسحبه معها ركضت معه ووصلوا لمركز الاتصال بين الفرق
امجاد وهي تنتبه لذياب المنصدم من منظر سلطان للحين صرخت عليه وهي تنتظره يتحرك ويطلب الدعم انتبه على نفسه وابعدها عن طريقه وقرب وهو يتواصل مع الضباط
قفل وهو يلف عليها ناظرها بصمت وركض وهو يطلع لسلطان دخل وهو يتفقد خويه
الممرض :بخير سليمه الحمدلله
تنهد براحة وهو يناظر سلطان وناسي امجاد بالمركز لحالها ..
عند امجاد صرخت من دخل عليها العدو وهي تنادي باسم ذياب قرب منها واحد منهم وهو يضربها بسلاحه على خصرها صرخت وهي تحس عظامها تكسرت من ضربته وطاحت على الارض وهي تشهق من الوجع ضربها برجله اكثر واغمى عليها
سمع صراخها وطلع وهو يركض وقف عند باب المركز وطلع سلاحه وسلاحها من خصره وهو يطلق على الاثنين الي دخلوا .قرب وهو يدخل بعد ما اطلق النار على رجلينهم وطاحوا ركض بسرعه وهو ياخذ اسلحتهم ويبعدها عنهم واطلق النار على مره ثانيه عشان يعيق حركتهم نهائيا
انتبه على الي طايحه بكل جسدها على الارض
نزل لمستواها وهو يمسك وجهها طبطب على خدها بخفيف وهو خايف انها ماتت
حط ايده على مكان نبضها اسفل رقبتها تنهد براحه من وصله نبضها شالها وهو يتوجه للمركز الصحي

بشقة زناد *

انفتح الباب ودخل وهو يناظر الي سرحانه بتفكيرها
تأمل شعرها الطويل وعيونها الواسعة وشفايفها المليانه ..،، انتبه على نفسه وتنحنح
فزت من دخل وهي تصرخ :ما تعرف تتكلم انت ؟
زناد :محد قالك اقعدي كذا وانتي مو ببيتك
سحبت عبايتها بسرعه وهي تلبسها
حط اكياس العشاء بالصاله ودخل الغرفه وهو يبدل
طلع وهو يفتح الكيس وياكل ومتجاهل وجودها
رفيف : متى ناوي على الله تخليني اروح بسبيلي
زناد وهو يرفع راسه لها : لا عطيتيني الجواب الي ابيه
رفيف بعناد :تخسي اتنازل افهمم حتى لو اقعد هنا لين اموت مراح اسامحك على الي سويته
زناد وهو يتأمل عيونها : وانتي مصدقه اني قتلته ؟
بلعت ريقها من نظراته : كل الناس يعرفون انك قاتل وقفت علي
خزها وهو يشرب عصيره ومتجاهله
حست بالجوع وهي تناظره بلعت ريقها وهي تمسك نفسها
زناد : جهزي نفسك الصبح
رفيف : وش بعد مين بتقتل ؟
رمقها بحقد وهو يكمل : دامك تعاندين انا مجبور اكسر عنادك انتي واهلك
قام وهو يغسل ايده ورجع وهو يناظرها :اذا كليتي شيلي الاكياس وراك
ودخل غرفته وهو يقفل الباب عليه
نقزت بجوع وهي تاكل وتفكر بكلامه :شقصده ذا ؟
خلصت اكل وقامت وهي تغسل وتشيل الاكياس
ونزلت عبايتها وهي تتلحف فيها وتنام على الكنبه
بالصباح *
طلع من غرفته وهو مستعجل قرب منها وهو يصحيها:اخلصيي قومي
فزت برعب وهي تناظره :شفيهه

عند ذياب *

دخل المركز وهي بحضنه حطها على السرير
وهو يوقف بجنبها وينزل القبعة على شعرها من دخل الممرض .،بدا يفحصها وهو يحط سماعة النبض على صدرها لكن استوقفته يد ذياب :اغمى عليه بس
الممرض:لازم افحص نبضه
ذياب : مب لازم افحصه من ايده
عقد حواجبه الممرض وفحصها من ايدها
الممرض :اغماء فقط يحتاج راحه لحتى يصحى
هز راسه ذياب وطلع الممرض وطلع وراه وهو يسمع اصوات السيارات والعسكر الي نزلوا من سيارتهم
ركضوا لذياب بسرعه
بدر :صار فيها شي؟
ذياب :اغمى عليها
زياد :وينها فيه
ذياب :ترتاح
لفوا على حمدان الي ينادي الفرق
حمدان وهو يسال ذياب :كم عسكري تصاوب؟
ذياب :ثلاثه
حمدان :خلك معهم
دق تحيه وهو يرجع لامجاد دخل وهو يوقف بجنبها
انتبه لما صحت وهي تصرخ بخفيف
ذياب وهو يناظر يمين يسار :فيك شي؟
هزت راسها بلا وهي تحاول تعدل جلستها
قرب منها وهو يحط ايدينه حول خصرها لجل يساعدها تقوم لكن انصدم من صرخت وهي تبكي
ذياب بصدمه وهو يناظرها :شفيك ؟
امجاد بوجع :خصري يوجعني
بلع ريقه وهو يحط ايدينه اعلى خصرها ويحاول يرفعها وسع عيونه وهو يناظرها من دخل حمدان

" استغفر لربما يزال حزنك "

بالمركز الصحي *

ناظرها وهو يبعد ايده عن خصرها ويأشر لها تمسح دموعها لكن للاسف ما فهمت عليه ورفع ايده وهو يمسح دموعها بسرعه وابعد عنها وهو يعدل وقفته
حمدان وهو يناظر امجاد :الف سلامه ما تشوف شر
هزت راسها وهي ما تبي تتكلم وتخربها بصوتها
حمدان : ذياب روح قدم تقرير عن الي صار وبالنسبة للي اطلقت عليهم النار نقلناهم للتحقيق
قرب من ذياب وهو يربت على كتفه : قواك الله
دق تحية ذياب وطلع حمدان …لف عليها :العيال بيجون عندك
طلع وهو ينادي العيال ويقولهم يطلبون الممرض يفحص خصرها وتوجه لجل يقدم تقرير باللي حصل
دخلوا عليها بسرعه وهم يسالونها
زياد :فيك شي؟
بدر :ذياب قالنا تتوجعين من خصرك
هزت راسها :ايه خصري يوجعني
هيثم :ضربوك عليه؟
امجاد بوجع :ايه
بدر :يعيال لازم نقول لحمدان
زياد :تستهبل بيوديها للمدينة وبيسوون اشعه
هيثم :البنت بتموت يحمار
بدر : واحد منا يروح معها ويحاول ما يخليهم يكشفونها
زياد :صاحي انت ترانا بدورة ممنوع نطلع
تنهدوا العيال بقلة حيلة ودخل ذياب
وهو يناظرهم :شفيكم ؟

بشقة زناد *

سحبها وهو يقومها :غسلي وجهك والبسي العباية خلصيني
رفيف :سلامات شفيهه؟
سحبها للدورات المياة وهو يدخلها ويفتح الموية ويرشها على وجهها شهقت من برودة الموية وهي تمسك ايده : الموية باررده
ناظرها وقفل الموية وطلع وهو يسحب عبايتها :البسيها بسرعهه
لبستها وهي معقدة حواجبها
فتح الباب وطلع وطلعت وراه ناظرت الشارع
وجات ببالها فكرة الهروب لكن قطع حبل افكارها من سحب يدها :ولا تفكرين فيها
ركبها السيارة وركب جنبها وحرك
زناد : اذكر قايلك من امس خليك جاهزه تعاندين ؟
رفيف :اتجهز وانا معرف وين بروح ؟
زناد سحب فرامل وهو يلف عليها وبحدة :لما اسالك ما تردين على سؤالي بسؤال و اعتبريه الدرس الثاني بعد صوتك الي ما يرتفع بوجهي
خزها وهو يحرك توترت لثواني من نبرة صوته ونظراته وفضلت السكوت
زناد : دام راسك يابس ولا تبين تتنازلين لا تساليني ليش سويت كذا بعد شوي
رفيف وهي تعقد حواجبه ؛شقصدك وش بتسوي؟
لف عليها بعد ما وقف السيارة قدام بيت كبير جدا
زناد :الحين تعرفين وش قصدي انزلي
نزل وهو يفتح الباب ويسحبها ودق الجرس وفتحت الباب العاملة دف الباب برجله ودخل وهي معاه
انصدم الكل من حضروه ودخلته بعد ثلاث سنوات قضاها بالسجن وسنتين وهو هارب من القانون
وزادت صدمتهم باللي معه
ام زناد :زنااد ؟!!
زناد : اسمي فهد
لف على ولد عمه وصديق عمره :شصار ؟

عند امجاد والعيال *

زياد : امجاد تموت من الوجع ومافيه حل
ذياب :ما قلت اطلبوا الممرض يفحصها
بدر : تستهبل كيف يفحصها لازم اشعة
تنهد وهو يناظرهم وجلس على الكرسي وهو يشيل الشاش عن ايده :يالله حلوها يا فالحين
هيثم :ذياب يرحملي امك مب وقتك
ذياب ببرود : شفيك مو عاجبك كلامي
زياد :ذياب عندك حل عطنا ما عندك لا تشغلنا
قام وهو يناظرهم ببرود : وروني كيف بتتصرفون
وناظر امجاد الي تخزه وطلع وهو يتوجه للجبل
نطقت امجاد :خلاص خف الوجع ما عليكم
بدر :متاكدة ؟
امجاد :ايه ابي اشم هواء
زياد ؛ابشري بعزك قومي بس
ابتسمت وهي تعدل جلستها وتحاول ما توضح لهم انها بتموت من الوجع من خصرها ..مشت معهم
بدر :وين ذيابوه ؟ما كانكم شديتوها معه
زياد :ما قلنا شي
بدر : امشوا نشرب شاهي مع ذا القمرا
طلعوا للجبل بعد ما اخذوا اكواب شاهي واخذ بدر كوب لذياب جلسوا بجنب بعض وهم يتأملون بعض
توترت من جلس الكل بجنب بعض وتقدمت وهي تجلس بجنب ذياب الي مو طايقته غمضت عيونها بوجع وكتمت صرختها ،،، انتبه لوجودها وسكت وهو يناظر القمر
بدر :ذياب عطنا من اشعارك اعرفك شاعر
سكتت ذياب شوي ونطق :
البنت الكفو مصيونه بدون حراس
والضايعة بتضيع لو دونها اقفال
الصمت عن بعض الغلط يرفع الراس
والهرج بعضه نقص فالعرف واهبال
الخلق رغبات ومقامات واجناس
والحر يبقى حر في كل الاحوال

" استغفر لربما يزال حزنك "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 02:39 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 7

بشقة زناد *

سحبها وهو يقومها :غسلي وجهك والبسي العباية خلصيني
رفيف :سلامات شفيهه؟
سحبها للدورات المياة وهو يدخلها ويفتح الموية ويرشها على وجهها شهقت من برودة الموية وهي تمسك ايده : الموية باررده
ناظرها وقفل الموية وطلع وهو يسحب عبايتها :البسيها بسرعهه
لبستها وهي معقدة حواجبها
فتح الباب وطلع وطلعت وراه ناظرت الشارع
وجات ببالها فكرة الهروب لكن قطع حبل افكارها من سحب يدها :ولا تفكرين فيها
ركبها السيارة وركب جنبها وحرك
زناد : اذكر قايلك من امس خليك جاهزه تعاندين ؟
رفيف :اتجهز وانا معرف وين بروح ؟
زناد سحب فرامل وهو يلف عليها وبحدة :لما اسالك ما تردين على سؤالي بسؤال و اعتبريه الدرس الثاني بعد صوتك الي ما يرتفع بوجهي
خزها وهو يحرك توترت لثواني من نبرة صوته ونظراته وفضلت السكوت
زناد : دام راسك يابس ولا تبين تتنازلين لا تساليني ليش سويت كذا بعد شوي
رفيف وهي تعقد حواجبه ؛شقصدك وش بتسوي؟
لف عليها بعد ما وقف السيارة قدام بيت كبير جدا
زناد :الحين تعرفين وش قصدي انزلي
نزل وهو يفتح الباب ويسحبها ودق الجرس وفتحت الباب العاملة دف الباب برجله ودخل وهي معاه
انصدم الكل من حضروه ودخلته بعد ثلاث سنوات قضاها بالسجن وسنتين وهو هارب من القانون
وزادت صدمتهم باللي معه
ام زناد :زنااد ؟!!
زناد : اسمي فهد
لف على ولد عمه وصديق عمره :شصار ؟

عند امجاد والعيال *

زياد : امجاد تموت من الوجع ومافيه حل
ذياب :ما قلت اطلبوا الممرض يفحصها
بدر : تستهبل كيف يفحصها لازم اشعة
تنهد وهو يناظرهم وجلس على الكرسي وهو يشيل الشاش عن ايده :يالله حلوها يا فالحين
هيثم :ذياب يرحملي امك مب وقتك
ذياب ببرود : شفيك مو عاجبك كلامي
زياد :ذياب عندك حل عطنا ما عندك لا تشغلنا
قام وهو يناظرهم ببرود : وروني كيف بتتصرفون
وناظر امجاد الي تخزه وطلع وهو يتوجه للجبل
نطقت امجاد :خلاص خف الوجع ما عليكم
بدر :متاكدة ؟
امجاد :ايه ابي اشم هواء
زياد ؛ابشري بعزك قومي بس
ابتسمت وهي تعدل جلستها وتحاول ما توضح لهم انها بتموت من الوجع من خصرها ..مشت معهم
بدر :وين ذيابوه ؟ما كانكم شديتوها معه
زياد :ما قلنا شي
بدر : امشوا نشرب شاهي مع ذا القمرا
طلعوا للجبل بعد ما اخذوا اكواب شاهي واخذ بدر كوب لذياب جلسوا بجنب بعض وهم يتأملون بعض
توترت من جلس الكل بجنب بعض وتقدمت وهي تجلس بجنب ذياب الي مو طايقته غمضت عيونها بوجع وكتمت صرختها ،،، انتبه لوجودها وسكت وهو يناظر القمر
بدر :ذياب عطنا من اشعارك اعرفك شاعر
سكتت ذياب شوي ونطق :
البنت الكفو مصيونه بدون حراس
والضايعة بتضيع لو دونها اقفال
الصمت عن بعض الغلط يرفع الراس
والهرج بعضه نقص فالعرف واهبال
الخلق رغبات ومقامات واجناس
والحر يبقى حر في كل الاحوال

" استغفر لربما يزال حزنك "

بالجبل*

بلعت ريقها وهي حاسه انها المقصوده
لفوا كلهم على ياسر الي قال: اوف اوف وش جاب طاري البنات
توتر الكل وتوترت زيادة من قعد بجنبها ابعدت عنه وهي تلصق بذياب
بدا العيال يسولفون مع ياسر الا ذياب الي كاره وجوده معهم انتبه على الي همست باذنه : انا مصيونه من قبل ما اشوفك
لف عليها وهو يهمس : واحد قال اني اقصدك؟
ناظرته بصمت وخزته
ياسر :الا اقول يا جهاد سمعت انك تعرضت لهجوم
ذياب:كانت بسيطة ولا تتدخل
ياسر :انت ناويها هواش؟
ذياب : منزمان ما جربت اطلع حرتي
قاموا اثنينهم وهم يتقابلون خافت وهي توقف بينهم
ناظرها ذياب : فارق انت بعد
ياسر : اسمع الي يطرح الثاني ياخذ جهاد معه
ذياب :تخسي تراه خويك مهوب زوجتك
ياسر :وعشانه خويي مابيه يقعد معكم
خافت من فكرة ان ياسر ممكن يتغلب على ذياب وتروح معه
شمّر ذياب اكمام بدلته وسحب امجاد وهو يحطها وراه
بدر :ولد انت وياه شايفين المكان ؟
ياسر :حلو المكان بضربة وحده اطرح خويكم لقاع الارض
لكمه ذياب على وجهه وبدا هواش بين الاثنين
تدخلوا العيال وهم يحاولون يبعدونهم عن بعض

ببيت اهل زناد *

رد عليه ولد عمه : بالطريق
هز راسه زناد وهو متجاهل نظرات اهله
ابو زناد : هارب من السجن انت؟
زناد بضحكة :حتى وانا خارج السجن ما تدرون عن اخباري
تدخلت رفيف وهي ترد على ابوه :اييه هارب وبكل قوة عين يطلبنيي اتناء
مسك ايدها وهو يشدها لها :ولا حرف
رفيف بوجع :اترك ايدي
شد عليها اكثر وهو يناظرها ارتخت ايدينه من تدخلت امه : اترك يد البنت
ناظر امه وسحب رفيف معه بعد ما اشر له ولد عمه
دخل المجلس وهي معه : تحتاجين دروس كثير بس ما عليه انا فاضيلك بس اتزوجك
ناظرته وهي تعقد حواجبها من كلامه سحبها لخارج المجلس بعد ما سمع صوت الشيخ والشهود
زناد : انثبري هنا ولا سألك الشيخ قولي موافقة وصدقيني لو اسمع غيرها مراح يحصلك طيّب لا انتي ولا مرام وحور
رفعت عيونها بصدمه : جالس تهددني ؟ وتبيني اتزوجك ؟ مراح اوافق وريني وش بيصير
زناد بحده : مو بصالحك عنادك اقسم بالله ما ارحمك لو اسمع غير موافقه
دخل للمجلس وهو يجلس بجنب الشيخ
كانت واقفه وراء باب المجلس كانت خايفه منه ومن تهديداته و تحاول ما تضعف قدامه حست انها عجزانه عن كلشي ونزلت دموعها وهي خايفه على صحباتها الي انصدمت انه يعرف اسماءهم
انتبهت على الي كانوا يناظرونها وهم مو عارفين سالفتها مسحت دموعها على السريع وعدلت وقفتها
انتبهت على سؤال الشيخ لها سكتت لثواني

انصدمت من ضربهم لبعض وتدخلت وهي تحاول تساعد العيال وتبعد ذياب عن ياسر
مسكها ذياب : ما تسمع انت مب قايلك فارق ؟
امجاد :خلاص اتركهه
ذياب :مب شغلك
ابعد ايده عنها وهو يرجع يكمل على ياسر
بعد دقايق من الضرب قدر ياسر يطرح ذياب الي مسكوه اخوياه ولا قدر يتغلب على ياسر بسببهم
ياسر بضحكه : لا عاد تهايط
ذياب وهو يمسح بدلته من الغبار ويناظر العيال بقهر وكمل ياسر : بتنور مقرنا يا جهاد
ناظرته برعب من فكرة انها بتروح معه هو واخوياه
لفت على العيال وهي تنتظر اي رد منهم او تدخل
تنهدوا العيال بقلة حيله وهم كارهين تحدي ذياب وياسر
مسك ايدها جهاد وبضحكه :وشذا اليد الصغيره
توترت من مسكها وهي ساكته
ياسر :بيفرحون العيال بجيتك امش
ناظروها العيال بصمت ومشت مع جهاد
بدر وهو يناظر ذياب :وش استفدت الحين ؟
فتح ازرار بدلته وهو ينزل من الجبل وتاركهم
دخلت مع ياسر وهي شوي وتبكي من خوفها منهم
رحبوا بها اخوياه وحط ايده ياسر على خصرها وتجمعت الدموع بعيونها اكثر وهي تحس انها بتموت من الوجع
قعدت معهم وهي ساكته بلعت ريقها وهي تستاذن بتاخذ دواء من الممرض خرجت من خيمتهم
وتوجهت للمركز الصحي
وهي تدور الممرض تنهدت وهي تفتح ازرار بدلتها وتشوف خصرها الي قلب لونه للاحمر شهقت من دخل وهو ياخذ شاش لسلطان ناظرها وهو ينزل نظراته لخصرها : بتنامين معاهم وخصرك بذا الحاله؟

" استغفر لربما يزال حزنك "

ببيت اهل زناد *

نطقت وهي متوتره : مو موافقة
داخل المجلس *
غمض عيونه وهو يشد على اصابعه رفعه نظره
للشيخ وهو يتصنع الابتسامه واعتذر منه وهو يطلع لها … شافها تمشي باتجاه الصاله مسكها وهو يلصقها بالجدار ومتجاهل نظرات اهله واعمامه
زناد بحده : ما اقسمت انا ؟!!
بلعت ريقها :انا مخطوبة
ناظرها بصمت وشد على ايده وهو يسمع شهقات بنات اعمامه وامهاتهم من كلامها : وتحسبين بتزوجك وما اعرف عنك شي ؟ عارف كلشي يخصك
وبحده :وعارف حمد ولد العم وخطيبك
رفيف :وبتتروجني وانا مخطوبة مريض ؟!
مسك ايدها : ما اشوف خاتم بايدك الظاهر بس خطبة
سحبها وهو يوقفها عند باب المجلس : انا داخل لاسمع كلمتك مره ثانيه بدفنك وبدفن حمد وراك
وقرب منها : وللمره المليون عنادك مراح ينفعك
رفيف وهي تبكي :حمد ماله دخل
ناظرها بقهر وهو يكره حمد وطاريه : ما تبين الحبيب يموت سمعيني موافقه وخلصينا
دخل المجلس وهو يجلس بجنب الشيخ
سالها الشيخ مره ثانيه وهو يصر عليها تقول الحقيقة وانها مو مجبوره
رفيف بوسط دموعها :موافقة
اخذ العقد من الشيخ وهو يطلع لها :وقعي
ناظرته وهي تترجاه بنظراته
زناد وهو يكتم عصبيه ومن بين اسنانه:وقعيي

عند امجاد *

لفت وهي تشوف ذياب
امجاد بقهر :مالك شغل
ذياب بضحكة : مسويه بتتحملين الوجع معهم ؟على الاقل احنا عارفين هويتك
امجاد بنفس ضحكته : مو هذا كله بسببك ؟ مو انت الي تحديته وخسرت ؟
ذياب وهو يقرب منها وبحده :ما خسرت
امجاد وهي تعطيه ظهرها : لا صادق ما شفت انا
لفها من ظهرها وهو يدفها : قايلك ما خسرت ومو لازم تصدقين
امجاد وهي تحط يدها على خصرها :والحين شتبي؟
ذياب وهو يناظرها : مو جاي على عشان سواد عيونك
خزها وهو يعطيها ظهره ويدور الشاش
ورجعت هي ترفع بدلتها وتعقم خصرها
انتبه على الي دخل وهو يتمايل
ذياب وهو يناظره من فوق لتحت : وش شارب انت ؟
العسكري بضحكه وهو يتمايل :لقيت حبوب مع الي مسكناهم تبي ؟
ذياب بحدة :تستهبل انت ؟! تعرف ذي وين توديك ؟
تقدم العسكري وهو يدف ذياب ويتقدم لامجاد
الي كانت منشغله بالتعقيم ومتجاهلتهم
حط ايدينها على خصرها وهو يحاوطها
وسع عيونه وهو يناظر العسكري
شهقت برعب من لمسها وهي تحط ايدها على فمها وتغمض عيونها من الوجع كل ما شد على خصرها
قرب ذياب منه بسرعه وهو يسحبه من بدلته ويدفه لبرا ويطيح فيه ضرب ركضوا العسكر وهو يبعدونه عنه قام وهو يدخل لامجاد ويقفل الباب

عند رفيف ^

سحبت القلم وهي توقع سحب القلم منها
ودخل للشيخ وهو يسلم عليه وطلع
ناظرها وهي تمسح دموعها مسك
ايدها وهو ياخذها معه وقف وهو يناظر اهله
زناد بصراخ : خلصتوا !!؟ انتهت الحلقة
شد على ايدها وهو يطلع لجناحه
وقف عند الباب وهو يصرخ على العاملة
تجيب مفتاح الجناح .. ركضت وهي تعطيه بخوف
سحب المفتاح ودخل ودخلت معه رفيف
نزل شماغه وهو يناظر الغبار بالمكان كله
تنهد بعصبية وهو يصرخ مره ثانية على العاملة
دخلت وهي ترتجف ..هزت راسها وهي تنزل بسرعه
وتجيب ادوات النظافة
لف على الي نزلت طرحتها ووقفت عند الشباك
تقدم لعندها وهو يوقف وراه وبهمس :كسرت احلامك مع ولد العم ؟
لفت برعب من قُربه وهي تناظره : مصيرنا نتطلق ومصيرك بالذات الاعدام
زناد :بعد كل الي سويته مو راضية تتنازلين ؟
رفيف : ولا تحلم
زناد وهو يتأفف :على كذا بتجبريني اقتل ناس كثير
رفيف بخوف : حور ومرام يويلكك تقرب منهم
زناد وهو يحاوطها : نقاط ضعفك ؟
كتمت انفاسها وهي تنزل نظراتها : مو شغلك بس يويلك تأذيهم
زناد بضحكة :محد يهدد وهو يناظر لتحت
رفعت نظرها بسرعه : هذاني رفعت نظري
زناد وهو يطلع جواله : تحبين نبلغ ولد العم بزواجنا
سحبت الجوال منه : انت شفيك حاقد على حمد ؟شسوالك؟!
زناد قرب منها وهو يناظر جواله بايدها سحب ايديها وهو يلفها لها وبحدة : مو حلوة تكملين زواجك بيد وحدة
صرخت بآلم : اترك ايدي يالتبنن
شد عليها بقوة : ماني ناوي افصل عظامك بس الفاظك بتخليني العن سابع جدانك

دخل عليها بعصبية :خلصيني غطيي شعرك
امجاد : اعصابك
تقدم لعندها وهو يمسك معصمها :تبين تجربين الي جربه التبن الي برا
امجاد وهي تسحب يدها : وخر بس هذا الي فالح فيه بس تهايط
دفها للجدار ولكمها على خصرها وبحده : بس اهايط
صرخت بكل ما اوتيت من قوة وسرعان ما حط ايده على فمها وقرب منها اكثر وهو يحاول يكتم صراخها
ذياب : خلاصص اهديي
رفعت راسها لفوق وهي تشهق حطت ايدينها على صدره وهي تدفه وبدموع : انقلعع يا كلب الله ياخذك
سكتت وهو يناظر ملامحها ودموعها وبلع ريقه
مسحت دموعها وتسحب قارورة الموية وتغسل وجهها فيها وقفلت ازرار بدلتها وطلعت وهي تروح لياسر واخوياه
دخلت وهي تناظرهم بلعت ريقها وهي تحاول تغير نبرة صوتها الباكية : وين انام ؟
ياسر : تعال تعال نام هنا
تقدمت وهي تتلحف وتعطيهم ظهرها وكل مالها تشد على اللحاف بخوف منهم
حطت ايدها على خصرها وعضت شفايفها وهي تبكي بصمت
دق الباب ودخل وهو يناظرهم
ياسر : ذياب عندنا !! وشصاير بالدنيا
سكت وهو يدور عليها
دخل بدر والعيال وهم يحاولون يحسنون العلاقات
زياد : افا تلعبون وما تعزمونا ؟
سامي بضحكة:حياكم
دخلوا العيال وهم يقعدون معهم


نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-22, 07:15 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 8

بجناح زناد*

ترك ايدها من وصله رساله
زناد وهو يفتحها وكان محتواها فويس :اوه ذا مو صوتك صحباتك ؟
قربت وهي تمسك الجوال معه وتفتح الفويس مره ثانية وكان بصوت حور ومرام يطلبونها تتنازل عن القضية
رفعت نظرها له :شسويت فيهم ؟؟!
زناد بتفكير : للحين ولا شي يُذكر
رفيف بصراخ :يا كلب قلتلكك لا تقرب منهمم
زناد بحدة :صوتكك
رفيف بقهر :الله ياخذكك
زناد :وصل فويس ثاني تبين تسمعين ؟
فتحه وهو ينقص بالصوت ويقرب الجوال باذنه :صوت خويتك حلو
ناظرته وكل حقد الكون بعيونها
زناد وهو يقرب منها :تبين تسمعين ؟
حط الجوال باذنها وهو يشغل الفويس ووصلها اصواتهم الخايفة وهم يترجونها تتنازل وتطلعهم من الي هم فيه
بكت معاهم وهي تناظره : طلعهمم
زناد وهو يناظر عيونها :وتتنازلين ؟
بكت وهي تهز راسها بالموافقة
زناد بضحكة : تفهمين
وبدقايق ارسل لولد عمه وهو يطلبه يكلم محامي زناد ويعلمه انها تنازلت عن الحكم
دخلت لدورات المياة وهي تصرخ بكل قواها وتدعي عليه ،،، كان يسمع دعواتها وصراخها تجاهلها وهو يمسك ريموت التلفزيون وينتظر خبر التنازل


بغرفة الجندي ياسر واخوياه *

كان يحاول يتصنع الابتسامة
ويتحمل ياسر وكلامه عشان اخوياه
حس في حركة وراه ولف وطاحت عينه على الي تقلبت وهي تناظره ناظرها لدقايق ولف وجهه
سامي :تبون شاهي يالربع ؟
هيثم :اي بالله مع ذا البرد
ضحك سامي وهو يوزع عليهم الشاهي
ذياب وهو يناظر بدر يعطيه فنجان شاهي :منهو له؟
بدر بهمس : عطه امجاد
اخذه منها وهو يلف عليها ويحط الفنجان عندها
كمل لعب ورجع لف وشاف الفنجان مكانه ما شربت منه هزها باصبعه : ولد
سمعت صوته وسكتت تنهدت من ناداها مره ثانيه
ولفت عليه : خير ؟
ذياب : قم اشرب شاهي
امجاد : دام منك مابيه
ذياب : لا تخاف من بدر
خزته وهي تعدل جلستها وتسحب الفنجان
زياد وهو يهمس لبدر :ولد شكلهم ماخذين حبوب علامهم ما يرقدون
بدر : والله شكلهم كيف بناخذ امجاد الحين
زياد : قل لذياب ياخذها
بدر بضحكة: ما لقيت الا ذياب !
هيثم بهمس :شتقولون ؟
زياد بنفس همسه :الله جابك قم خذ امجاد وطلعها من هنا
هيثم :هي وراء ذياب قولو له ياخذها
بدر :الله يستر منك انت وياه
وقرب من ذياب وهو يهمس له
ذياب :تعال انت شدخلني انا

"استغفر لربما يزال حزنك"

بجناح زناد *

ارتسمت الابتسامة على وجهه من شاف الخبر على التلفيزيون وضحك من تراعد جواله بمكالمات ورسايل اخوياه رد وهو يضحك ويسولف معهم :مشتاق لكم يا كلاب جايكم جايكم
قفل وهو يسحب شماغه ويطلع نزل وهو يسلم على امه واستاذن منها وهو يطلع ومتجاهل تباريك عماته واعمامه ركب سيارته وهو يدق على ولد عمه وحرك لاخوياه
عند رفيف *
سمعت ضحكته وكلامه مع اخوياه وبكت زيادة وهي تدعي عليه وطلعت من سمعت صوت الباب تقفل
طلعت وهي ترمي عبايتها وشافت العاملة طالعة من الغرفة صرخت عليها وهي تطلع حرتها فيها ركضت العاملة وهي تطلع من الجناح بكبره
جلست على الكنب وهي تطالع السقف وتفكر باهلها وخطيبها حمد وصاحباتها ارتفعت شهقاتها بكامل الجناح
عند زناد *
دخل على اخوياه الاستراحة وضحك من فزوا وهم يحضنونه سلم عليهم وقعد وهو مشتاق لهم
فواز :والله ان عشاك علي
باسل :وش تعشينا ؟
فواز :شاورما
ضحك زناد :وانا عازمكم على قهوة قم انت وياه
قاموا العيال وهم يركبون مع زناد وتوجهوا للكوفي المفضل لزناد
بعد دقايق وصلوا ونزلوا وهم يطلبون لهم وبدات السوالف
بوسط سوالفه وصله اتصال من ولد عمه :اهل زوجتك عند الباب وزوجتك تبي تطلع لهم
فز عناد وهو يرد عليه :عطها الجوال


تأفف بدر وقام وهو يكلم امجاد:جهاد يولد ابيك بموضوع لاهنت
رفعت نظرها له وهي مو فاهمه قامت وهي تطلع وراه وبثواني قاموا العيال وهم يلحقونهم
بدر :كانت تصريفه عشان نطلعك
ابتسمت امجاد ومشت معهم
دخلوا لمقرهم وهم ينامون بعد تعب
بنص الليل *
عقد حواجبه من سمع صوت شهقاتها
فتح عيونه وهو يتاكد انه صوتها قام وهو يشوفها
خافت من حست فيه احد وراها
عرفت ملامحه من ضوء القمر الي من الشباك
ذياب بهمس :تعالي معي
امجاد وهي تبعد ايده عن كتفها : لا تلمسني
ذياب : بلف جرحك بشاش بننفضح وانتي السبب
امجاد مسحت دموعها : بسكت هذا يريحك ؟
ذياب ناظرها لثواني ومسك ايدها وهو يسحبها
وشالها وهو يتخطى العيال النايمين بالطول
حطت ايدها على فمها عشان ما تصرخ وهي توسع عيونها بصدمه
طلعها وهو ينزلها على الارض ورجع وهو يقفل الباب على العيال وسحبها معها للمركز فتح بدلتها وهو يسحب المعقم والشاش
امجاد بخوف :لاا تحط ذاا
رفع نظره لها وسحب قطعة القطن بتجاهل وهو يحط فيها المعقم وحطها على خصرها شهقت وهي تشد على كتفه ،، ابعد عنها وهو يسحب الشاش ويلفه على خصرها توترت من قُربه وكانه حاضنها
خلص وغسل ايده وناظرها : وكذا اقدر انام بدون ازعاج
طلع وقامت بسرعه وهي تلحقه ودخلوا الغرفة وهم ينامون

بالصباح *

فزت على صوت بدر :امجاد قومي قوميي المدير هناا فرصتك تروحيين

عند رفيف *

فزت من سمعت اصوات صراخ تحت قربت من الشباك وهي تشوف امها وخواتها وخطيبها حمد واهله شهقت والدموع بعيونها وركضت وهي تفتح الباب ونزلت بلبسها وهي ناسيه عيال عم زناد واعمامه ،،، انصدمت من استوقف ركضها ولد عم زناد وهو يعطيها الجوال وصلها صوته : لو تطلعين لهم شبر بيلحقون ابوك
انصدمت وهي تحاول ترمش : لا الله يخليكك بشوفهمم والله ما اروح معهم اميي بشوف اميي
زناد :انا جاي صدقيني لو اشوف ظلك ما ارحمك معاهم
رمت الجوال وهي تصرخ : ليشش ليش اهلييي ابي اشوففهم
ولفت على راكان "ولد عم زناد" :الله يخليك تكفى بس بطلع لهمم دقيقه بسس
ناظرها بقلة حيله وطلع
ركضوا لها البنات وهم يحضنونها وبكت :قولوا لهه بشوفهم والله ما اروحح امييي بشوفها
شدوا عليها وهم عارفين زناد وحركاته جلسوها بالصاله وهم يمسحون على ظهرها ويهدونها
برا *
كانوا اهلها يهاوشون اعمام زناد ويطلبون بنتهم
دخل وهو يناظرهم واحد واحد : عندنا ضيوف ؟
تنهدوا اعمامه براحة من جاء وهم يبونه يتفاهم معهم
تقدم حمد بكل حقد وهو يمسك ياقة ثوبه : وينن رفيف يالكلبب
زناد وهو يناظره ببرود : لا تجيب اسمها على لسانك
تقدمت ام رفيف وهي تناظره :ويين بنتي يا قاتلل يا مجرم
زناد وهو يدف حمد من ثوبه : زوجتي بغرفتها

" استغفر لربما يزال حزنك "


نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.