آخر 10 مشاركات
527-شرك الظلام- هيلين بروكس- قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          476 - درب الجمر - تريش موراي ( عدد جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          ♥️♥️نبضات فكر ♥️♥️ (الكاتـب : لبنى البلسان - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-22, 04:29 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الإبحار 19

ثنيان ~ريلام

سحبها للسياره وهو يركبها ومتجاهل صراخها
ريلام :ماابغا اروح معك افهم
ثنيان :ما سالتك
خزته وهي تلف على الشباك
ثنيان :ما تعشيت باخذ اكل تبين ؟
ريلام :مابي شي
وقف وهو ينزل لسوبر ماركت
حست بجوع وهي تحط يدها على بطنها
وبهمس:والله ما اكل
رجع وهو يحط الاكياس عندها
ريلام وهي تناظره :سلامات شيلها
ثنيان :شفيك معصبه ترا كلها اكياس
ناظرته وهي تحطها بحضنه :لا صار الشي لك لا تحطه عندي
ثنيان :عشان كذا باخذ ولدي
لفت عليه :يصير خير
حرك وهو يرد على خويه
ثنيان :هلا هلا اعذرني سحبت على البث
خويه :يرجال ادخل تكفى اشغلوني يسالوني عنك
ضحك ثنيان:انا بالسيارة بس بدخل جوالي ثواني
قفل من خويه وهو يلف عليها :بدخل بث الحين لا تطلعين
ريلام :واذا ابي اتكلم
ثنيان وهو مشغول بجواله :من متى تبين تتكلمين معي
ناظرته وهي تلف على الشباك
ثبت ثنيان الجوال وهو يحاول يلفه عليه ولا يظهر من ريلام شي
سلم على الموجودين وهو يبدا يسولف معهم
لف عليها وهو يمد يده لها عشان تفتح العصير له بما انه مشغول بالسيارة
ناظرته وهي تآشر له :خير
ثنيان سحب يده وهو ما يبي يلف عليها عشان الكاميرا

" استغفر لربما يزال حزنك

عند نور *

بوسط الظلام والبرد سمعت صوت
وسعت عيونها وهي تلصق بالزاوية
كانت صامته وهي تحاول تعرف مصدر الصوت
صرخت وهي تنادي باسمه من طلع الفار
ووضح فيه الضوء من الشباك
قامت وهي تلصق بالزاويه وهي تصرخ
كان يكلم محمد :حاولت اجمع كم معلومه بس حتى اثار مافيه
رعد :مافي غيره زايد
محمد :ما اعتقد هو دفع لحبيبته واخذه
رعد بضحكة :وتتوقع بينسى الي بيننا
عقد حواجبه وهو يسال محمد :ولد تسمع صوت
محمد :شدراني عنك
قام وهو يفتح الباب وسمع صراخها
ركض وهو يفتح المخزن ويشغل الانوار
رعد :شفيككك؟
نور وهي لاصقه بالجدار وتبكي :فاار
رعد وهو يتنهد :تستهبلينن ؟
نور :وربيي فار دخل وراء العلبة الي عندكك
تقدم رعد وهو يرمي العلبة برجله
وتحرك الفار وهو يتوجه قريب من نور
صرخت وهي تركض لعنده :اقتلههه
رعد :احد يخاف من فار ؟
نور بخوف :ايي انااا
رعد وهو يناظرها متمسكه بتيشيرته :ابعدي عني طيب
حست على نفسها وهي تبعد عنه
قتل الفار وطلع وهو يقفل المخزن وراه
نور :وين انام الحينن ؟
رعد وهو يفتح الثلاجة :غرفة بسام مراح تدخلينها
وغرفه امي وابوي بعد ما راح تدخلينها
وناظرها وهو يقفل الثلاجة :بقى غرفتي

" استغفر لربما يزال حزنك "

بسيارة ثنيان *

حست بالعطش ومدت ايدها وهي تفتح الكيس
ورفعت راسها وطلع جزء منه في جواله
فز وهو يسحب جواله ويقرب منه
تفقد التعليقات وهو يشوف تعليق :فيه احد معك بالسياره ؟
ثنيان :لا ما معي احد
ورجع الجواله لمكانه وهو يحاول ما يعصب عليها
طاح العصير من حضنه لمكان الفرامل وهو
ينزل راسه لياخذه وسرعان ما رفع راسه
من سمع صراخها:ثنيااان انتبهه السياره
حط يده على الدركسون وهو يتحكم فيه
ونسى البث وان صوتها طلع
حطت يدها على فمها من تكلم
خويه وهو يسال ثنيان :ولد من معكك
مسك ثنيان جواله وهو يرسل لخويه انها هي
فهم خويه :اوهه الاهل معك اجل نعتذر وبعدين نفتح بث
ثنيان :اي الاهل وبطلع الحين نشوفكم في المرات الجاية
وقفل وهو يلف عليها ؛ مو قايل لا تتكلمين؟
ريلام :كنت بتصدم حياتي اهم من بثك
استغفر ثنيان وهو يمسك غضبه وياخذ عصيره
وكمل طريقه لشقته
وصلوا ونزل وهو يفتح الباب وهي وراه
دخلوا وهو يتوجه لغرفته
ناظرت في شقته وجلست في الصاله بعد ما شغلت
التلفيزيون
حست فيه طلع من
كلمها وهو متوجه للباب :بقابل خويي كلي ولا تنسين ان ولدي ببطنك وخلي العناد
ناظرها وطلع وهو يقفل الباب وراه

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور *

ناظرته :الصاله مو مقصره معي
رعد :عاد بكيفك لا اسمع ازعاج
اخذ موية وطلع لغرفته
طلعت للصاله وهي تتافف :مراح انام الليله على خير
طلعت لعنده وهي تفتح الباب :ابي لحاف
رعد :للاسف ما يجيني ضيوف عشان احط لحاف زياده
نور:ويعني؟
رعد :دبري حالك مو لازم تنامين بلحاف
خزته وهي تقفل الباب وتنزل لتحت
جلست على الكنب وهي تحط راسها
وتلم رجلينها لصدرها وهي بردانه من بعد ما تروشت

بغرفة رعد *
كان مشغول بالاب وهو حاط سماعته
نزل سماعته واخذ كوب الموية ونزل
وهو يدخل المطبخ ويحط الكوب
طلع للصاله وهو يناظرها
طلع لغرفته وهو ياخذ لحافه ويحطه عليها
انتبه لجواله الي يدق طلع من الصاله وهو يرد
محمد :تعاال الحين طلع شكي صح
رعد :جاايك
طلع لغرفته وهو ياخذ مسدسه وجواله الثاني
نزل تحت هو يوقف عندها ويفتح الملاحظات
وكتب :هذا جوالي الثاني اذا صار شي ارسلي ولا تطلعين شبر
قفله على الملاحظات وهو يحطه عندها
ويطلع وصل المستودعات وهو يشوف زايد
ورجاله طلع مسدسه وهو يطلق الرصاص بدون رحمة
عند نور *
صحت وهي تحط يدها على جبينها
تنهدت من حست بحراره نزلت نظراتها
وهي تشوفه لحافه عليها رمته بسرعه
وهي تقوم انتبهت على الجوال على الطاوله
مسكته وهي تفتحه وشافت الملاحظه
قفلت جواله وحطته :وهو فيه احد بيأذيني غيرك
دخلت المطبخ وهي تسوي لها شي حار
حست فيه صوت من المخزن قربت وهي
تحط اذنها على الباب وسعت عيونها من سمعت همس :لاحد يتكلمم اكيد نايمه

" استغفر لربما يزال حزنك "

بشقة ثنيان *

فتحت جوالها وهي تشوف رسايل ندى
ندى :هاذيي انتي الي معاهه ؟
ريلام :بسم الله مو واضحه كيف عرفتيني ؟
ندى :عرفت صوتك
ريلام :ايه اخذني معه
ندى :يا حيوانه ولا تقولين لي
ضحكت ريلام وهي تقوم للمطبخ
شافت الاكياس وهي تقرب وتفتحها
ريلام :حتى الذوق خايس بس عشاني جوعانه باكل
اخذت عصير وكم بسكويت ورجعت للصاله

وصل وهو يدخل ويقعد معها وعم الصمت
كانت حاسه بنظراته وتحاول ما تتوتر وتنشغل بجوالها تنهدت وهي تلف عليه :ليه تناظر
ثنيان وهو ينشغل بجواله :محد ناظر فيك
ريلام ؛سبحان الله ما احس انا
ثنيان :صحيني الساعه ٧ عندي تدريب
ريلام : لا تصدق بقعد عندك كثير برجع الصباح
ثنيان :كسرنا عنادك لا تخلينا نكسره مرتين
ومشى لغرفته وقعدت هي بالصاله
تاففت :وشذا الشقة الي ما فيها الا غرفة وحده
شافت رسالته وهي تفتحها :صرتي مجربه تنامين بجنبي وعارف الشقة صغيره
ريلام :ما فيني نوم ولا ابي انام
ثنيان :ارسلتلك للاحتياط
طلعت من الواتس وهي تسحب عليه
بوسط جولتها بالبرامج حست بالنعاس
وحطت يدها على فمها وهي تتثاوب
قامت وهي تفتح باب غرفته دخلت بهدوء
وهي تناظره فزت من دق جوالها ومو حاطه صامت
صحى بانزعاج وهو يناظرها :مين يتصل ؟

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور *

خافت وحطت ايدها على فمها وهي تكتم شهقاتها
ركضت للصاله وهي تدور رقم رعد بجواله
اتصل وهي تدعي يرد
وصلها صوته وهو يطلق النار :فيك شي ؟
نور بصوت باكي :فيي احد في المخزن
رعد بخوف:ميين طلعوا لكك؟
نور:لا سمعت صوتهم تعاال الله يخليك
رعد :اطلعي لاقرب غرفه وقفلي الباب علييك لحتى اجي لا تخافين مسافه الطريق
نور :ليش عندك صوت رصاص؟
رعد :روتين روحي الغرفة الحين
قفلت منه وهي تشد على الجوال برعب
وركضت للغرفه وسرعان ما انتشر صوت صرختها
بالبيت بكبره من مسك ايده واحد منهم :وين رايحه يا حلوه ؟
خويه :والله الشيخ رعد طلع عنده ذوق
نور :اتركونييي مينن انتم؟
الرجال بضحكة:شفيك خايفه متوقعه بتكونين لرعد
خويه بضحكة:ما تدري انه مرسلنا لها
نور ببكي:كذابب كلمتهه ما يعرفكم اتركنييي
احتدت نظراته :دامك كلمتيه خنشوف بيقدر يسيطر على الوضع في الحالتين ولا بس كلام
لف خويه :خذها للسياره
ضربت ايده وهي تحاول تفلت منهم :اتركنييي يا كلب
سحبها بقوه وهم يطلعون من البيت ويركبونها معهم سحب منها الجوال وهو يفتحه :ومعطيك جوال بعد ما عرفته طلع يخاف عليك
نور :اعطينيي الجوال مالك شغلل
خويه وهو متجاهل نور :دق دق عليه خنشوف الرعد
بيطلق صواعقه
الرجال بضحكة:تتوقع زايد قدر عليه ؟
نور وهي تبكي :مين انتم شتبونن فيهه؟
لف عليها :خفتي على حبيب القلب ؟
ضحك خويه :ما عليك اذا ما ودع بتودعين انتي
اتصل على رعد وهو ينتظر يرد

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

بلعت ريقها من سؤاله
وهي تشوف الرقم الغريب :مالك شغل
ناظرها ثنيان :اسالك اناا اخلصي مين يتصل
ريلام : مو شغلك
تقدمت وهي تسحب الوسادة من السرير
رفعت عيونها من سحبها وهو يناظرها :مين الي اتصل بذا الوقت ؟
ريلام وهي تتافف :اعطيني الوساده
ثنيان:وليه ما تردين على الاتصال هنا؟
ريلام :مابيك تسمع مكالمتنا
ثنيان وهو يرمي الوساده :قفلي الباب زين
ناظرته من تلحف واعطاها ظهره تقدمت لدولابه
وهي تدور شي تتدفى فيه
ثنيان:شتدورين عندك بتتاخرين على حبيب القلب
ريلام :ادور لبس زين عشان اصور له
قام وهو يوقف وراها :هاتي الجوال
ريلام وهي تبلع ريقها من قربه :وليه اعطيك ؟
ثنيان :قلت هاتيه لا تسالين ليه
ريلام :وخر ابي شي اتدفى فيه
ناظرها وهو يتقدم ويدور لها لف عليها وهو يعطيها
جاكيت طويل بما انه ما فيه لحاف :خذي ذا
اخذته وهي تشيل الوساده وتطلع
قفل الدولاب بقوه وهو يجلس على سريره

طلعت وهي تلبس الجاكيت وتحط الوساده
جلست وهي تدق على الرقم وتنتظر الرد
بلعت ريقها من وصلها الصوت :بتتوقعين بيكمل معك وهو خاطب ؟ وبضحكة:لا تنسين انك مجرد تسليه وبعدها بيسحب عليك وبيرجع للاساس
بلعت ريقها وهي تسمع الكلام وتجمعت الدموع بعيونها وحست ان الكلام صدق لثانيه
قفلت وهي تمسح دموعها وحطت راسها وهي تحط يدها على فمها تكتم شهقاتها
فتحت جوالها وهي ترسل لندى :خلينا نروح بكره نسوي الفحص مراح اتراجع
قفلت جوالها وهي تحاول تنام
بالصباح

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور *

سمعت صوته وهي تعض على شفايفها:شفييك قربوا منكك ؟
الجمته ضحكة عدوه :منوره سياراتنا حبيبة القلب
رعد وهو يوقف بنص المستودع من سمع انها معهم
مو منتبه لصرخة محمد له :رعددد انتبهه
فز وهو ينطق اخيرا وبحده :لو تلمسها والله لاتبرع باعضاءك
الرجال :شفيك لهدرجة خايف من متى تخاف على الي قتلوا احبابك
بكت نور من عرفت ان قصده بسام وهي تسمع رد رعد : الي بيننا مالها دخل فيه اتركها وتعال انت ومسدسك قدامي
الرجال بضحكة :مالها دخل وهي صارت نقطه ضعفك
رعد وهو يحاول يسيطر على الوضع عنده :اقتلها
وسعت عيونها نور من كلمته
الرجال وهو يلف على نور :تخلى عنك وانت الي واثقه فيه وبضحكة :لو قتلتك ما راح يتحرك فيه شعره
نور وهي تبلع ريقها :اقتلني طيب واخلص
سمع صوتها وهو يركض لمكتبه شد على قبضة يده من سمع كلامه
الرجال :شدعوه نقتل ذا الجمال كله
رعد :فيصل شتبي منها الحين ؟
فيصل :لوينا ذراعك يا رعد اعطينا الي عندك
رعد وهو يحاول يكتم غضبه :تعال
فيصل :وش يضمن لي انك مراح تشهر بسلاحك ؟
رعد :جيبها معك
ضحك فيصل وهو يقفل :نقطه ضعفه وعرفناها
حرك وهم يتوجهون لمستودعات رعد
بعد دقايق وصلو وهم ينزلون ويسحبون نور معهم
دخلوا وهم يشوفون زايد ورجاله للان يطلقون الرصاص
فيصل وهو يكلم خويه :دق دق على زايد وخله يوقف
بعد دقايق انقطع الصوت بانحاء المستودعات
ودخل فيصل ونور لداخل وهم ينتظرون رعد يطلع
نزل من مكتبه وهو يناظرها معهم رص على اسنانه وهو يتقدم : الله جابك يا فيصل
فيصل :الوقت ضيق اعطينا الي عندك
رعد :واعطيني الي عندك
فيصل وهو يدف نور وتقدم رعد وهو يعطيه الاوراق وسرعان ما سحبها من دخل محمد هو ورجال رعد وهم يحاصرون المكان وانتشرت اصوات الرصاص من دخل زايد ورجاله
سحب رعد نور وهو يحاول يركض فيها لف من صرخ محمد وهو يناظره :اطلب الدعم
رعد وهو يكلم محمد وشاد على يد نور :جايك سيطر على الوضع
ناظر في نور الي شهقت من الرصاصه الي جات بصدر رعد

" استغفر لربما يزال حزنك "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 04:43 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار 20

عند نور *

سمعت صوته وهي تعض على شفايفها:شفييك قربوا منكك ؟
الجمته ضحكة عدوه :منوره سياراتنا حبيبة القلب
رعد وهو يوقف بنص المستودع من سمع انها معهم
مو منتبه لصرخة محمد له :رعددد انتبهه
فز وهو ينطق اخيرا وبحده :لو تلمسها والله لاتبرع باعضاءك
الرجال :شفيك لهدرجة خايف من متى تخاف على الي قتلوا احبابك
بكت نور من عرفت ان قصده بسام وهي تسمع رد رعد : الي بيننا مالها دخل فيه اتركها وتعال انت ومسدسك قدامي
الرجال بضحكة :مالها دخل وهي صارت نقطه ضعفك
رعد وهو يحاول يسيطر على الوضع عنده :اقتلها
وسعت عيونها نور من كلمته
الرجال وهو يلف على نور :تخلى عنك وانت الي واثقه فيه وبضحكة :لو قتلتك ما راح يتحرك فيه شعره
نور وهي تبلع ريقها :اقتلني طيب واخلص
سمع صوتها وهو يركض لمكتبه شد على قبضة يده من سمع كلامه
الرجال :شدعوه نقتل ذا الجمال كله
رعد :فيصل شتبي منها الحين ؟
فيصل :لوينا ذراعك يا رعد اعطينا الي عندك
رعد وهو يحاول يكتم غضبه :تعال
فيصل :وش يضمن لي انك مراح تشهر بسلاحك ؟
رعد :جيبها معك
ضحك فيصل وهو يقفل :نقطه ضعفه وعرفناها
حرك وهم يتوجهون لمستودعات رعد
بعد دقايق وصلو وهم ينزلون ويسحبون نور معهم
دخلوا وهم يشوفون زايد ورجاله للان يطلقون الرصاص
فيصل وهو يكلم خويه :دق دق على زايد وخله يوقف
بعد دقايق انقطع الصوت بانحاء المستودعات
ودخل فيصل ونور لداخل وهم ينتظرون رعد يطلع
نزل من مكتبه وهو يناظرها معهم رص على اسنانه وهو يتقدم : الله جابك يا فيصل
فيصل :الوقت ضيق اعطينا الي عندك
رعد :واعطيني الي عندك
فيصل وهو يدف نور وتقدم رعد وهو يعطيه الاوراق وسرعان ما سحبها من دخل محمد هو ورجال رعد وهم يحاصرون المكان وانتشرت اصوات الرصاص من دخل زايد ورجاله
سحب رعد نور وهو يحاول يركض فيها لف من صرخ محمد وهو يناظره :اطلب الدعم
رعد وهو يكلم محمد وشاد على يد نور :جايك سيطر على الوضع
ناظر في نور الي شهقت من الرصاصه الي جات بصدر رعد

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

صحت وهي تقوم تغسل وجهها وتشرب مويه
دخل المطبخ وهو يشرب مويه ويناظرها
خزته وهي تطلع وتدق على ندى وصلها صوتها
ندى :هلا
ريلام :بجيك خليك جاهزه
ندى :جاهزه لك بكل وقت
ابتسمت ريلام وهي تقفل منها وانتبهت على الي يناظرها
ثنيان :وعلى وين ان شاء الله ؟
ريلام :بروح مع ندى
ثنيان :وين ؟
ريلام :بنروح نغير جوي
هز راسه ودخل يبدل ملابسه
تاففت وهي تدخل وراه من بعد ما ارسلت لها ندى :لا تنسين الشعر
شافته يبلس وقفت وهي متوتره وتفكر كيف تاخذ من شعره بلعت ريقها وهي تقرب منه ناظرها في المرايه
ثنيان :وشعندك ؟
ريلام وهي تصير قدامه :ولاشي بس احس شعرك مو ضابط
ثنيان وهو عاقد حواجبه من قربت منه :قُربك مو على العاده
بلعت ريقها وهي تتبسم بتسليك :اعرف بس شعرك اليوم احسه قاهرني
ثنيان وهو يحط يده على جبينها :مو حراره معقوله عشان الحمل ؟
توترت وهي ترفع يدها لشعره وتمسحه عليه وكل مالها تشد على شعره رجعت على وراء بسرعه من قال :مو اول مره تشدين على شعري
ريلام :خلاص عاد ترا كله شعر
وطلعت وهي تحط يدها على قلبها :هذا وانا ما سويت الفحص خفت

"استغفر لربما يزال حزنك"

عند نور *

خافت من شد على يدها وهو يناظرها
انصدمت من كمية الدم الي لوّنت ثوبه
قربت منه بسرعه من حست انه ما قدر يتحمل الآلم
حضنته وهي تشد على ظهره رفعت نظرها له وهو تشوفه مغمض عيونه :لا تخافف مراح يصير شي
رعد وهو يتقاتل مع الوجع :روحي لمكتبي
نور :امشيي معي قاعد تنزف
رعد :بصفي حساباتي وبجيك
نور وهي تغمض عيونها من اصوات المسدسات :خلي حساباتك الحيين امشي معي
مشته معها وهي متجاهله كلامه ورفضه التام
لف على صرخة محمد :رعدددد وراااك
وسع عيونه من شاف زايد بمسدسه
وبحركة سريعة حط ايدينه على اكتاف نور وهو يلفها على زايد ويحط المسدس بيدها :مثلل ما علمتكك
نور وهي تناظر زايد وتذكرت انه الي ساعدهم
هزت راسها بالرفض وهي تبكي :لا لاا مقدرر هوو ساعدنيي
رعد وهو يبعد يده عن صدره ويحطها على خصرها
ويشدها لصدره وحط ايده على ايدها وهو يطلق النار على زايد الي لف على خويه فيصل غمض عيونه وهو يكتم الوجع من الرصاصه الي جات بكتفه
بكت نور واختلطت شهقاتها مع طلقات الرصاص
ابعد رعد يده عن خصرها وهو يحطها على صدره
لفت عليه :لاخرر لحظه لازم تقتل وتعذب غيركك ؟
رعد وهو يناظر دموعها:لا تعاتبين بنظراتك وخذي المسدس اذا تبين تاخذين حقك
لفت وجهها وهي تمسح دموعها :للاسف انا مو مثلك ولا راح اصير مثلك
وقربت وهي تحط يده على كتفها ومتجاهله نظراته لها
رعد بهمس : دخلتي بمحيطي يا نور يا خوفي تاخذين من اطباعي
رفعت عيونها له والتقت نظراتهم ببعض : الله يرزقك باللي يغير اطباعك
وبلعت ريقها وهي تمشي معه وتنهدت من سمعت محمد :وسيطرنا على الوضع الحمدلله

"استغفر لربما يزال حزنك "

بشقة ثنيان *

طلع من غرفته وهو يناظرها :بتجين معي ؟
ريلام :لا ندى بتجي
اخذ مفاتيحه وطلع وهو متوجه للملعب
بعد دقايق من الانتظار وصلت ندى ونزلت ريلام
وهي تركب معها :لا تناظرين في لبسي اعطيني العباية
ندى بضحكة :خذي ان شاء الله تجي عليك
لبستها ريلام وهم يتوجهون للمستشفى
نزلوا وهم يدخلون وتنهدت ريلام براحة من شافت انه مافيه زحمه دخلت وهي تسوي الفحص
وبعد دقايق طلعت وهي توقف مع ندى وينتظرون النتيجة
بعد ساعة *
طلع الفحص وفزت ريلام وهي تاخذ النتيجة
وقراتها وهي تناظر ندى :ولده ميه فالمية
ندى :اكيد يا غبيه يعني ولد مين
ضحكت ريلام وطلعوا من المستشفى وهم يتوجهون لبيت ندى جلست بغرفتها وهي تناظر الورقة
انتبهت على ندى الي دخلت باكواب
القهوة وبضحكة:والحين يبدا الشغل الصح
ضحكت ريلام :يحيوانه قهوة على الريق وانا ما اكلت شي
ندى :ما عليك الحين نفطر على ثنيان
اعتلت ضحكات ريلام وسرعان ما تنهدت من جاء طيفه ببالها طردت الافكار من بالها وهي تلف على ندى
ندى :الحين نصورها وننشرها ؟
ريلام:ايي مافيه غير ذي الطريقة
ندى :ويالله نخليه ترند
ريلام وهي تشوف عدد الفولورز بحساب ندى في تويتر :ول كل ذول عندك ؟
ندى :اقولك بثواني اخليه ترند استني بس
نشرت ندى الصوره وهي تكتب: فضيحة لاعبكم الشهير
ريلام :كل الي في الفحص بالانجليزي كيف بيفهمون
ندى :ونترجمة ليه ما نترجمه بس نخفي اسمك
نشروا الصوره وهم يقعدون على جوالاتهم بملل
ريلام :بنام وبعدين صحيني
بعد ساعات انتشرت الصورة وطلعت ترند من استخدمت
ندى طرقها الخاص وهي تنشر الهاشتاق
قربت من ريلام وهي تصيح :قووومي انفضح انفضححح
فزت ريلام وهي تقوم :شفيييك
قربت منها وهي توريها :ترندد ترندد والله انفضح ابو ولدك
فزت ريلام برعب من شافت اسمه من اتصل على جوالها

"استغفر لربما يزال حزنك"

عند نور *

حست بثقل رعد من طاح مُغمى عليه من فقد دم كثير من دمه وتعمقت الرصاصه بصدره
صرخت بخوف وهو تنادي على محمد
ركض محمد وهو يشيله معها دخلوه لغرفته
حطه على السرير وهو يدق على دكتوره
وصل الدكتور وهو يفحصه ويبدا يطلع الرصاصه
بعد مدة قدر يطلعها وهو يتنفس بتعب
لف على محمد :المستودعات محترقة والاكسجين فيها
مضر لصحته لانه متلوث ضروري تطلعونه من هنا
هز محمد راسه وهو يودع الدكتور
رجع لنور وهو يطلبها تساعده
شالو رعد وهم يمشون فيه بشويش بسبب الجرح
ركبوه السياره وهي تركب معه وتوجهوا لبيته
نزلوا وهم يدخلونه لداخل
طلع محمد وهو يرد على الاتصال الي وصله
رجع وهو يناظر نور:بتقدرين تهتمين فيه ؟ ضروري ارجع للمستودعات الحين
هزت راسها بالايجاب وطلع محمد
ناظرت في رعد ونزلت تجيب كمادات
رجعت وهي تجلس بجنبه وتمسح على جبينه
ناظرته وهي تبلع ريقها :ما توقعت بيوم امسح على الي كان سبب جروحي
بعدت عنه وهي تلحفه وجلست قريب وهي تنتظره يصحى حطت راسها على الجدار وهي تناظره
ما قدرت تقاوم النوم بعد كل الي صار
وعدلت نفسها وهي تنام بجنبه
بعد ساعات *
صحى رعد وهو يتوجع ويتآلم غمض عيونه
من حس بالعجز وهو يبي يقوم
تنهد وهو يلف راسه وشافها نايمه بجنبه
ناظرها وهو يتآملها حس على نفسه وهو يلف

"استغفر لربما يزال حزنك "

بغرفة ندى *

بلعت ريقها وهي تناظر ندى
ندى :ردييي وحطي مكبر الصوت ابي اسمع
هزت راسها برعب وهي تاخذ جوالها وترد على ثنيان
ثنيان :اللوكيشين يوصلني
ريلام بتوتر :وليه ؟
ثنيان :بترسلين ولا كيف ؟
ريلام :مراح ارسله
ثنيان :وحتى عنادك بكسره لك بكف
وقفل منها وهو يرسل رقمها لمساعده ويطلب الموقع
حطت يدها على قلبها وهي تناظر ندى بخوف :ندى تكفين احذفييي خلاص والله ما انتقم منهه
ندى :بلا استهبال بعد ما فضحناه تتراجعين ؟
ريلام بخوف وهي تناظرها:تكفييين عارفه هدوءه ذاا وش بيجيني بعده الله يخليك احذفيي
ندى وهي تناظر جواله :ردي ردي عليه
ريلام وهي تهز راسها بالرفض وتعطيها جوالها :ردي انتيي
ندى :يحيواننه بياكلني ردي انتييي
ريلام :ندى الله يخليك تكفين
تنهدت ندى بخوف وهي ترد عليه :نعم؟
ثنيان وهو عارف انه مو صوتها:خليها تنزل الحين
ندى :تتروش مو فاضيه لك
ثنيان بهدوء:بتنزل ولا ادخل عليها
ندى قفلت بوجهه وهي تناظرها وقامت تفتح شباك غرفتها وشافت سيارته تحت
ريلام :الجرس يدق ؟؟؟
ندى :اسكتي بخلي اخوي ينزل له
فتح اخو ندى الباب لثنيان وهو يقوله
انها مشغوله الحين شوي بتنزل
ثنيان رجع لسيارته وهو عارف انها مو مشغوله
حط ايده على بوري سيارته وهو يعلق عليه
وسعت عيونها من سمعت الصوت ووقفت عند الشباك وهي تناظره :يمهه يمههه والله ما انزل
ندى :انزليييي بيفضحنا بالحارة كلها
ريلام وهي تحاول تمسك دمعتها :ندى مابييي اروحله
ندى وهي تحضنها :لا تخافين مراح يسوي لك شي والي ببطنك ولده
ريلام وهي تحط يدها على اذنها من صوت البوري الي علق عليه ثنيان :تكفيين احذفي كلشيي
ندى :قد حذفها هو لا تخافين
لبست عبايتها وهي تاخذ جوالها وتنزل حطت يدها على قلبها وهي تدعي انه ما يسوي شي

"استغفر لربما يزال حزنك "

بغرفة رعد ^

عقدت حواجبها بوجع من رقبتها وهي تفتح عيونها
شافته قاعد على جواله قامت وهي تعدل جلستها
ناظرته :تحس بحراره؟
رعد :لا
قامت وهي تدخل دورات الموية وتغسل وجهها
طلعت وهي تساله :بسوي شوربة عدس تبي؟
رعد وهو يرفع نظره له :اي
نزلت وهي تدخل المطبخ وتسوي شوربة عدس
بعد دقايق خلصت وهي تشيل الصينية وتطلع فيها لغرفته دخلت وهي تجلس عنده ومدت له الصحن
ناظرها :ساعديني بعدد جلستي
قربت منه وهي تحط يده على صدره وترفعه
اخذ الصحن وهو يآكل
نور :بعد ما تاكل لازم تتروش عشان الحرارة
رعد وهو يلف عليها :مو اهتمامك بالعاده ؟
نور :عشان محمد طلبني مو عشانك
رعد :مقبوله صراحتك
خزته وهي تنتظره يخلص
رعد :مراح تاكلين ؟
نور :ما اشتهي
رعد :من امس ما اكلتي
نور :وليه مهتم انت ؟
رعد وهو ينزل نظره :مو فاضي اخذ ذنبك
نور وهي تناظره :وكيف بتكفر ذنوبك ولا ناسيها؟
رعد وهو يحط الملعقة ويناظرها :بتوبة يا انسه نور
نور بضحكة:وانت تتوب من تعذيب الناس؟ احاول اصدق
رعد وهو يتآمل ضحكتها : وانا متى بتخلص من عذابي
ناظرته وهي مو فاهمه : ايش ؟
رعد وهو يحس على نفسه :ولاشي خذي الصينية
وقام وهو يفتح دولابه وياخذ له ملابس
نزلت وهي تحط الصينية وطلعت بالصالة وهي تفتح التلفيزيون
عقدت حواجبها من دق الجرس
وقامت وهي تتوجه تفتح لكن استوقفها
صوته وهو نازل :انا بفتح

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

طلعت وهي تقفل الباب وراها
شافت سيارته غمضت عيونها من شافته صامل يضغط على البوري وسرعان ما تنهدت بخوف من لف وشافها وابعد يده عن البوري وهو يناظرها تركب
فتحت الباب وهي تركب ناظرته :سلامات شذا الازعاج ؟
ثنيان بهدوء :اذا ما كنتي قد حركتك لا تخلين احد يرد عنك
ريلام وهي تحاول تستغبي :مين رد عني ؟
ثنيان حرك وهو يرد على سؤالها :الحين اعملك كيف تستغبين
ناظرته وهي خايفه من صوته الهادي
انتبهت على اشعارات جوالها وكانت من ندى
ندى :سوا لك شيي ؟؟؟
ريلام بخوف :ندى خايفه من هدوءه وربييي بروح فيها
ندى :لا تخافين ولا تصيرين ضعيفه وعلميه ليش سويتي كذا
ريلام : بحاول دعواتك
وشهقت من سحب جوالها وهو يرميه من الشباك
ريلام :خييير سلامات ؟؟
ثنيان : عشان تعرفين كيف تتجراءين تكذبين مره ثانيه
ريلام وهي تلف بجسدها :ومتى كذبت ؟
ثنيان وهو يلف الدركسون :بروح اتمشى مع ندى
بلعت ريقها :مالك شغل وبعدين تراك مو زوجي اروح وين
مابي
ثنيان بصراخ : كنتيييي عندي بالشقه يعني انا المسؤول عن روحاتك
خافت وهي ترجع على وراء من صارخ وبرجفه:ترا اخذتني بالغصب
لف عليها :خلينا نوصل اوريك وش الغصب
ريلام وهي تحاول تفهمه :بخصوص الصوره تء
رفعت نظرها برعب من قاطعها : هاذي قصة ثانية
ريلام :لا تحسب اني نسيت الي سويته وخذيت حقي منك
ناظرته وهي تنتظره يرد تجمعت الدموع وهي تحس قلبها بيطلع من مكانه من الخوف رجعت ظهرها على وراء وهي تلف على الشباك

"استغفر لربما يزال حزنك "

ببيت رعد *

فتح الباب وهو يناظر عامل التوصيل
رعد :محد طلب ؟
العامل :وصلنا طلب من نفس اللوكيشين
دخل رعد وهو يناظر نور :طلبتي شي ؟
نور :لا
لف عليه :ما طلبنا شي يعطيك العافية
العامل :متاكد فيه احد طلب مقدر ارجع الطلب
رعد وهو يناظره وجات بباله نور وانها جيعانه بس مستحيه
اخذ الطلب وهو يدفع له
دخل وهو يحطه الطلب قدامها وتوجه للمطبخ
عقدت حواجبها وهي تفتح الكيس
شافت ورقه اخذتها وهي تقرا :لا توضحين له شي وهذا الرقم اتصلي علينا منه بنساعدك "البنات "
بلعت ريقها وهي تخفي الورقه من جاء رعد وهو يجلس معها اعطاها العصير :خذي ذا الطبيعي
نور :ابي غازي
رعد :وعلى بطن فاضي اشربي ذا
سحبت منه العصير وهي تحاول تفتحها
اخذها منها وفتحها لها
سحبت الشاورما وهي تاكل بهدوء
نور وهي تخفي توترها :ابي جوال طفشت
رعد :شالطاري؟
نور :طفشت وانا قاعده بس كذا
رعد :بقول لمحمد يشتريلك
نور بالالحاح :ابيه الليله
رعد وهو يناظرها :عندك شي؟
نور بتوتر :لا بس انت اكيد بتنشغل ابي اقعد عليه
رعد:خذي الاب حقي
تنهدت وهي تاكل
فتح جواله وهو يرسل لمحمد يشتريلها
بعد دقايق خلصوا اكل وقامت وهي تشيل الاكياس
طلعت وهي تشوف محمد يسلم على رعد وبايديه كيس
جلست معهم وهي تنتظر رعد يعطيها الجوال
طلع الجوال وهو يفتح ويحط فيه شريحة باسمه
ورفع نظرها لها :خذي

"استغفر لربما يزال حزنك "

ريلام ~ثنيان

وصلو لشقته ونزلت وهي تمشي وراه
فتح الباب ودخل وهو يرد على جواله
ثنيان :يعطيك العافية
ولف على الي مشت للكنب وهي تقعد
تقدم لعندها وهو يمسك يدها ولفها له قبل تقعد
ثنيان :فضيحة لاعبكم الشهير اجل
صفقها كف وهو يمسكها ويصفقها الثاني
صرخت : ابعدد عنييي
ثنيان :بدرييي
وسحب شعرها وهو يصفقها ويلكمها على وجهها
دفته وهي تبكي وتصارخ بوجهه :شتبي منييي تلمسني بكل برود وتبينييي اسكتتت وبصراخ : مراح اسكتتت
تقدم وهو يدفها للجدار ويسحب شعرها :ما عرفتي مين تنتقمين منه للحين
وبدأ يضربها بكل قسوه وبدون رحمه وهو يطلع حرته فيها
ثنيان وهو يرفع وجهها له : والحين نفعتك ندى ؟
ناظرته وهي دايخه والدم ينزف من شفايفها : والحين مو خايف على ولدك ؟
ناظرها وهو يبلع ريقه وبكل حقد :لو بيدي قتلت كلشي يربطني فيك
رفعت نفسها وهي تحاول تتوازن ووقفت قدامه :اقتله مو هذا الي اخذتني عندك عشانه؟؟
وبكت وهي تضرب صدره :الله ياخذك انت وولدك
دفها من كتفها وهو يمسك فكها :لا تدعين عليه فاهمه
وصفقها كف وهو يكمل عليها
ما قدرت تتحمل كل الضرب الي جاها وهي تطيح بكامل جسدها مُغمى عليها
ناظرها وتقدم لعندها :قوميي
ما وصله ردها وبصراخ :قومييي اوقفييي قدامي
نزل لمستواها وهو يناظرها غمض عيونه وهو يشيلها
لسريره ويحطها عليه
اخذ قارورة مويه الي بجنب السرير وهو يرش عليها
بشويش
تنهد براحة من شافها فتحت عيونها
ناظرته وهي تثبت نظراتها عليه بصمت
بلع ريقه من نظراتها وكانها تعاتبه ونطق بهدوء :انتي الي جبرتيني

"استغفر لربما يزال حزنك "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 05:03 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار 21

عند نور *

فتحت جوالها وهي تحاول ما تظهر لرعد توترها
فتح جواله وهو يقعد عليه
بعد دقايق وصله اتصال وقام وهو يتوجه لغرفته
تنهدت وهي تطلع الورقة وتسجل الرقم
تآففت من احتاجت لنت وهي تطلع له
نور :ابي نت
رعد وهو حاط الجوال باذنه ويكتب :متاكد ذا العنوان ؟
محمد :ايه
قفل منه وهو يقوم وياخذ جاكيته
وقف عندها وهو يناظرها :بغيتي شي؟
نور وهي تبلع ريقها من قربه :ابي نت
رعد :النت بجوالي وباخذه معي عشر دقايق وراجع
هزت راسها ونزلت لتحت وهو طلع من البيت بعد ما قفل
عليها الباب
نور :الحيين كيف اكلمهم افف
قعدت على التلفيزيون وهي تنتظره
فزت وهي تتذكر انها تقدر تدق على رصيدهم
فتحت جوالها وهي تسجل الرقم وتنتظر
نور :يارب يارب يتصلون
وصلها صوتها :هلا
نور بفرحة ؛وسنن
وسن وهي تفز :نورر واخيرااا
نور :كيفك وكيف البنات
وسن :بخيرر وينك انتي الحين ؟
نور :ببيته
وسن بصدمه :ببيته هو ؟؟
نور :ايهه
وسن :بسال زايد عنه
نور بتوتر :كيف زايد؟
وسن :جاته رصاصه بكتفه والحمدلله يعني طيب
الحين ركزي معي لازم نطلعك من عنده مستحيل تبقين عنده للحين
نور :وكيف اطلع ؟
وسن :احنا بنجيك بس لازم تطلعين من البيت
نور :ماعليك بدور طريقه
وسن :ارسلي موقعك الحين منقدر ننتظر لبكره
بعد دقايق قفلت نور وهي تنتظر رعد

"استغفر لربما يزال حزنك"

عند ريلام *

اعطته ظهرها وهي تتلحف
ناظرها بصمت وهو يطلع وياخذ مفاتيحه ويطلع من الشقة بكبرها
سمعت صوت الباب تقفل عدلت جلستها
وهي تسحب الوساده وتحط وجهها عليها وتصيح
بكت وهي ترمي الوساده من شمّت ريحته عليها
ركضت لدورات المياة من حسّت بمغص ببطنها
رفعت وجهها للمرايه وهي تشوف اثار الكدمات
فتحت الموية وهي تغسل وجهها
بكت من زاد وجع بطنها وهي ترجع للسرير
وتتلحف
رجع وهو يحط مفاتيحه ويدخل الغرفة
تقدم لعندها وهو يناظرها متلحفه بلحافه
وصوت شهقاتها الي تحاول تخفيها
ابعد اللحاف عنها وهو يلفها له :قومي بحطلك مرهم
ريلام وهي تناظره :اذلففف عني
ناظرها وهو يتجاهلها ويفتح الكيس وياخذ منه المرهم
وحطه على يده وهو يقرب منه :لا تتحركين بحطه على وجهك
ريلام وهي تبكي :ابعددد مو ناقصتك
حط المرهم وهو يمسح دموعها بايده اليسار
حطت يدها على يده وهي تبعده عنها
وتلف وتعطيه ظهرها تنهد وهو يناظرها
قام وهو يطلع لبرا
ناظرته وهي تبكي وتحط يدها على بطنها بوجع
ما قدرت تتحمل وهي تطلع له :بطني يوجعني
فز وهو يوقف عندها حط يدها على بطنها :وكنتي تتوجعين منه وساكته ؟
ريلام : تبي اقولك عشان تزيد عليه ؟
تأمل عيونها التعبانه :اجهزي بوديك المستشفى
ابعدت عنه وهي تلبس عبايتها وتطلع معه
ركبت السيارة وهي تلف على الشباك بكل تجاهل
وصلوا للمستشفى ودخلت تفحص
الدكتوره :انتي اوي متعرضه للضرب لكن الحمدلله
متأثرش البيبي منه
ريلام وهي تبكي :ما مات ؟
الدكتوره :لا يا ست ابنك بخير الضرب ما كان قريب منه
ريلام :ابي اجهضه

"استغفر الله لربما يزال حزنك"

عند نور *

وصل رعد وفزت وهي تناظره
شهقت بصدمه من شافت يده على بطنه
نور :شفيك
رعد :ولاشي
وطلع لغرفته وهو يدخل لدورات المياة ويعقم جرحه
خرج وهو يناظرها من غمضت عيونها لانه نزل تيشيرته
رعد :مو مجبوره تناظرين
نور:وشصار ليه الجرح ؟
رعد :ما قلتلك روتين
نور:وشو روتين يعني ما تنام الا لما تنجرح
رعد :بالضبط تبين اوريك الطعنات ولا تكتفين بفهمك
نور هزت راسها بالرفض :لا توريني
لبس وهو يناظرها :بنام ولا تبين تنامين معي بعد؟
بلعت ريقها وهي تطلع جلست بالصاله وهي تفكر
فزت من وصلها اتصال من رقم غريب
ردت وبهدوء: مين ؟
رعد :تبين نت تعالي خذي جوالي مقدر انزل
نور :طيب
قفل منها وطلعت لفوق وهي تتقدم وتاخذ جواله
رعد :هاتي بفتح الرمز شفيك مستعجله
نور :انت بتنام
اخذ جواله وهو يعلمها الرمز :اذا اتصل احد لا تردين
هزت راسها وقفلت الباب وطلعت
نزلت تحت وهي تفتح نت وترسل للبنات موقعها
وسن :واخيرا تاخرتي
نور :تو وصلني نت
وسن :خليك جاهزه بنجي
جلست تتفرج بجوالها لحتى يجون
انتبهت على اشعار رساله من جوال رعد
اخذته وهي تشوف الرساله : اذا ما خليتك تموت على يدي بخليك تنتحر مثل اخوك "
بلعت ريقها وهي تحذفها لاشعوريا برعب
نور :مين ذا
فزت وهي تقوم من اتصلوا عليها البنات
حطت جواله وهي تاخذ جوالها وتطلع من البيت
وصلت للبنات وهي تحضنهم وبدات السوالف معهم
غلا :واخيرا يارب نفتك منه ويموت
نور وهي تتذكر الرساله تنهدت وهي تتبسم للبنات
وصلوا وهم ينزلون ونزلت نور معاهم جلسوا وهم يسولفون ويضحكون ونور بالها مشغول بالرساله
ما قدرت تتحمل الخوف وقامت وهي تروح الغرفه
وتتصل عليه وتدعي انه صحى واخذ جواله

"استغفر لربما يزال حزنك"

بالمستشفى *

الدكتوره وهي تناظر ريلام :ليه يا ست ؟
ريلام وهي تناظرها :مابيه مابيه
الدكتوره وهي تقرب منها :مئدرش استاز ثنيان رافض اوي
ريلام وهي تبكي وتقوم :بس انا مابيه ولا ابي ولده
وصارت تضرب بطنها وبصراخ :مابيييه خليه يموت
دخل ثنيان وهو حاط جواله على اذنه ناظرها بصدمه
وهو يقفل جواله ويقرب منها :شفيك ؟
ريلام وهي تناظره :مابي ولدك خليه يموت
وزادت شهقاتها وهي تحط يدها على فمها
ما تحمل شهقاتها وهو يقرب منها وهو يسحبها لصدره
ريلام وهي تضربه بظهره :خليها تنزله تعبتت مابيه
ثنيان وهو يمسح على ظهرها :خلاص اهدي
ابعد عنها وهو يمسح دموعها ومتجاهل الدكتوره
الي تناظرهم :روحي دورات المياة وغسلي وجهك
ابعدت عنه وهي تروح دورات المياة
ناظر الدكتوره وهو يسالها عن حال ريلام
الدكتوره ؛ضروري اوي ترتاح عشان البيبي يبقى بحاله كويسه
هز راسه وهو ياخذ ورقه وصفه مسكنات وهو يطلع
وينتظر ريلام شافها طلعت مشى لعندها وهو يمسك
ايدها وتوجه للصيدليه اخذوا المسكنات وطلعوا
بالسيارة *
عم الصمت لحتى وصلوا لشقة ثنيان
نزلت وهي تنتظره ينزل من السيارة ويفتح الباب
دخلوا الشقة ونزلت عبايتها وهي تجلس على الكنب
دخل ثنيان الغرفة وهو يتروش
بعد دقايق طلع وهو يرد على جواله
خرج من الغرفة وهو يناظرها منسدحة على الكنب
وتناظر التلفيزيون :عندي مباراة بقطر يمكن اطول شوي
ريلام :رجع جوالي
ثنيان :بيوصلك الليله ولا تطلعين من البيت الا لما تعلميني وندى خليها تجيك لازم ترتاحين
ريلام ما ردت وهي تناظر بالتليفزيون
طلع وهو يتوجه للسوبر ماركت ومول يشتري له
اغراض لسفرته

"استغفر لربما يزال حزنك"

عند نور *

توترت وهي تنتظره يرد :يارب يرد
تنهدت وهي تقفل وترجع للبنات
بعد سوالف وضحك ناموا
بالفجر *
صحت وهي تصلي وفتحت جوالها
وهي تتفقده
قامت وهي تجلس بالصاله
اتصلت عليه وهي تنتظره يرد
فزت من وصلها صوته التعبان : دامك رحتي ليه متصله ؟
نور وهي تبلع ريقها :كيف جرحك ؟
رعد :بغيتي شي ؟
نور :ايه
رعد : والي هو؟
نور :وصلتك رساله وحذفتها بالغلط بس كنت ابي اعلمك
رعد وهو يكح :وش كان محتواها ؟
نور وهي تتذكر الرساله وبخوف :فيه احد يبي يقتلك
رعد : مو شي جديد عندك شي غيرها؟
نور : ما راح تاخذني مره ثانيه ؟
رعد :رحتي برضاك وعندي اشغال غيرك
نور : باي
وقفلت قبل تسمع رده
تنهدت وسرعان ما ابتسمت من جات غلا وهي تجلس بجنبها :مين كنتي تكلمين ؟
نور وهي تحاول تصرف :ابد صديقه قديمه
غلا وهي تناظرها :رعد ؟
نور بتوتر :لا
غلا بضحكة :سمعتك سمعتك لا تخبين
سكت نور وكملت غلا :غلطنا من اخذناك ؟
نور :لا بالعكس بس وصلت له رساله تهديد وحبيت اعلمه
تنهد غلا وهي تناظرها :المهم قومي نسوي فطور
قامت نور وهم يدخلون المطبخ ويسولفون
بوسط السوالف دخلوا البنات وهم يساعدونهم
مسكت جوالها وهي تضحك وشافت رساله
وكان محتواها : رقمك بينفصل خليهم يطلعون لك رقم

"استغفر لربما يزال حزنك "

بشقة ثنيان*

دخل وهو يحط الاكياس بالمطبخ
وطلع لغرفته وهو يجهز شنطته ويحط اغراضه
طلع وهو يعطيها جوالها بعد ما سجل فيه رقمه
ثنيان :امسكي بس تحتاجين شي رقمي موجود
ريلام وبدون ما تناظره : اخر واحد ممكن اتصل عليه
ناظرها وهو يجلس على الكنب وينتظر خويه
ثنيان :جبت اكل كلي ولا تنسين الي ببطنك
ريلام سكتت بدون رد وهي تناظر جوالها
قام وهو يطلع بعد ما اتصل عليه خويه
ارسلت لندى تجيها وقامت وهي تقفل الباب بالمفتاح
وتدخل المطبخ وتسوي لها اكل
بعد ربع ساعه وصلت ندى وفتحت لها الباب
وانصدمت من شكل ريلام والكدمات بوجهها
ندى :هوو سوا كذا ؟
ريلام وهي تحاول ما تتكلم بالموضوع :اي بس امشي ناكل جيعانه
اما ثنيان وصل المطار وهو يركب الطياره واقلعت لقطر
عند البنات
ندى :اليوم مباراة المنتخب لازم نشوفها
ريلام :بالله فكينا مو ناقصه
ندى :والله المباراة حماس صدقيني
تنهدت ريلام من حطت ندى على المباراة
ندى بحماس :باقي عشر دقايق ويدخلون
انتبهت ريلام على اشعار جوالها وهي تفتح الرساله
ثنيان :لا تنسين المرهم
ريلام :ما راح احطه
ثنيان :ما يمدي اتناقش معك وانا بدخل الملعب الحين
ريلام :عساك تخسر
ابتسم ثنيان وهو يقفل جواله ويدخل مع اللاعبين للملعب
صف اللاعبين وبدا السلام الملكي
ندى :يعع شوفيه
ريلام وهي تناظره بصمت
بدات المباراة واعلن الحكم تحريك الكورة للمنتخب
بوسط المباراة وبالشوط الثاني
دق الجرس وناظرت ندى في ريلام بخوف :ميين؟

"استغفر لربما يزال حزنك"

عند نور *

مسكت جوالها وهي ترد :بلا استهبال ترا رقم ليه تفصله ؟
رعد :بأسمي ولا احتاجه
نور :بس انا احتاجه
رعد :بفصله بدون نقاش
وطلع من الواتس
انقهرت منه وهي تتصل عليه
وصلها صوته :عندي شغل
نور :لا تفصله ابيه انا
رعد :خلي زايد يطلع لك
نور :استحي منه مستحيل اطلبه
سكت رعد وكانت تنتظر رده
تكلموا اثنينهم بنفس الوقت
رعد :ما ودك ترجعين ؟
نور : لا تشتغل عشان جرحء
بلعت ريقها من سؤاله وهي تسمع البنات ينادونها
نور :بروح افطر مع بنات باي
قفلت منه وهي تتنهد وراحت للبنات
اما رعد حط جواله على الطاوله
من حطت الخاله فطوره وهو يأكل

عند نور *

كانت تاكل مع البنات بوسط سوالفهم
نور :اقدر اروح لاهلي ؟
وسن :اكيد بس تعرفين مكان بيتكم ؟
نور :ايه
غلا :اجل بعد الفطور نوديك
هزت راسها وهي تشرب حليب
بعد الفطور *
لبسوا وهم يركبون مع زايد
وصفتهم نور المكان ونزلت ونزلو معها البنات
دقت الباب وهي تنتظر احد يفتح
بعد دقايق من انتظارها
التفتو على الي مر وهو يكلمهم :مافيه احد في البيت
نور :وينهم ؟
الرجال : البيت له شهرين محد دخله ولا شفنا اهله
نور بخوف وهي تتصل على رقم امها

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام وندى *

قامت ريلام وهي توقف وراء الباب
ريلام :مين؟؟
اسيل :افتحي انا اسيل
ريلام وهي تناظر ندى الي تأشر لها "لا تفتحين"
رجعت وهي تاخذ جوالها وتدخل المطبخ
وتتصل على ثنيان وصلها صوته الفرحان
بعد فوز المنتخب بالمباراة :لبيه
ريلام وهي تبلع ريقها :مين اسيل؟
ثنيان :اختي
ريلام :ليه جايه ؟
ثنيان :قلتلها تجيك عشان ما تقعدين لحالك
ريلام :قلت لها كلشي؟
ثنيان :ايه
تنهدت وهي تقفل منه وتفتح الباب لاسيل
سلمت عليهم وهي تجلس معاهم
قامت ريلام وهي تجهز القهوة
رجعت وهي تجلس معاهم
اسيل :قالي اجيك عشان ما تطفشين لحالك
ريلام بابتسامه :الله يحيك
بدات السوالف وهم يتعرفون على بعض
بعد ساعات دخلت ريلام المطبخ وقاموا البنات
يساعدونها وهم يسوون عشاء لهم
بعد العشاء جلسوا وهم يشربون شاهي
ندى بنعاس:فيني نوم قوموا ننام
اسيل:اي والله مواصله من امس
ريلام :مافيه الا غرفه ثنيان بننحشر فيها كلنا
دخلوا الغرفه وهم ينامون مع بعض
بالفجر *
دخل الشقه وهو تعبان من رحلته
حط شنطته بالصاله ودخل المطبخ يشرب مويه
رفع نظره للي دخلت وهي تشهق :مو جني لا تخافين
ريلام :شجابك الحين ؟
ثنيان : نسيت استاذن منك
خزته وهي تفتح الثلاجه وتشرب عصير بارد
تقدم وهو يسحبه منها :مريضه بارد على الريق؟
ريلام :مالك شغل مشتهيته
ثنيان وهو يرجعه للثلاجه :اشربي مويه بروح انام صحيني العصر
ريلام :البنات بالغرفه لا تدخل

"استغفر لربما يزال حزنك"

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 05:12 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار 22

عند نور *

تنهدت وهي تناظر البنات
وسن :ما يردون ؟
نور وهي تحاول تخفي دموعها :لا
قربت وسن وهي تحضنها :يمكن مسافرين لا تخافين
نور وهي تشد على حضنها وتبكي :اكيد قتلهم اعرفهه هو قتلهم
غلا :مستحيل يقتلهم نور
نور وهي تناظرها :يكرهنييي قتلهم مثل جنى
طلعت جوالها وهي تتصل عليه
وصلها صوته :دامك هالكثر مشتاقه وشهوله م ترء
قاطعته بشهقاتها :قتلتهم صح ؟
رعد وهو يفز من مكانه :ميين؟
نور وهي تبكي ::اعترف قول انك قتلتهمم
رعد بصراخ وهو على اعصابه :مييين قتلت مين ليه تبكين الحين ؟
نور بنفس صراخه :قتلت اهلييي مثلل ما قتلت جنى
رعد وهو يغمض عيونه وبهدوء :ما قتلتهم
شد على ايده من سمعها تصارخ وهي تقول :كذابب كذابب
وصله صوت وسن :الله لا يسامحك
رعد :ارسليلي الموقع الحيين
وسن :تبيي تجي وتقتلها معاهم ؟
رعد بصراخ :ارسليييليي الموقع اخلصييي
قفلت وسن وهي تحط جوال ريلام بشنطتها بدون ما ترسل له الموقع
رعد ارسل لمحمد وهو يطلب يحدد الموقع
اخذ جواله وهو يركض لسيارته فتح الموقع
وهو يزيد من سرعته وضرب الدركسون بعصبيه

عند نور *

حضنوها البنات وهم يمسحون على ظهرها
وسن :خلاص يروحي امشي الحين وخلينا نرجع عشان ترتاحين
مشت نور معهم وهم يتوجهون للسيارة
شهق الكل من وقف بسيارته قدامهم
ونزل رعد من سيارته وزايد من سيارته
مشى لنور ولمع دموع عيونها من ضوء الشمس
قرب منها وهو يناظرها :ما قتلتهم
نور وهي تبعد عن البنات وتتقدم له :لا تنكر محد ممكن يتعرض لهم غيركك
رعد :والي خلقك ما قربت منهم ولا لمست شعره منهم
نور وهي تناظره :لا تحلف مستحيل اصدقك وانت الي خليتني اقتل جنى بايدي
مسك يدها وهو يسحبها لصدره من زادت دموعها
وشهقاتها الي ما توقفت

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

ثنيان :ابي انام
لفو اثنينهم من دخلت اسيل
اسيل:ثنيانوه متى جيت ؟
ثنيان وهو يلف على ريلام بابتسامه :وصحت اسيل
ريلام :باقي ندى
تقدم ثنيان وهو يسلم على اسيل :تو جيت
ريلام :امشي صلي وتعالي نسوي فطور
اسيل :خنطلب فطور
ريلام : ايه اطلبي ما فيني من سوا
اسيل وهي تفتح جوالها :ثنيان بتفطر معنا ؟
ثنيان وهو يطلع للصاله : ايه احسبي لي
اسيل بضحكة :اكيد بحسب لك لانك الي بتدفع
ضحكت ريلام وهي تسوي حليب وخلصت وهي تطلع وتجلس مع ثنيان بالصاله لحتى تجي اسيل
ثنيان :صبيلي وشذا البرد
ريلام :تعال صب لنفسك
تنهد وهو ينزل من الكنب ويجلس معها ويصب له حليب
خلصت اسيل صلاة وجلست معهم
اسيل وهي قاعده على جوالها ؛ اخس اليوم ملكة عهد
رفعت ريلام نظرها لثنيان وهي تناظر تعابير وجهه
انتبه لنظراتها ونطق :الله يوفقها
اسيل :امين المهم ريلام بتروحين معنا ؟
ريلام :لا طبعا
بلع ريقه ثنيان : مبارياتي زادت مقدر اخليك بالشقه لحالك
ريلام وهي فاهمه الي يبي يوصله وتتذكر كلام اسيل
معاها بالليل قبل ينامون :موافقه لحتى اولد وتطلقني
ثنيان وهو يناظرها :طيب
اسيل :حماس متحمسه امي تشوف زوجة اخوي
ثنيان وهو يتنهد :الله يستر من ردة فعلها
اسيل :ما عليك عندي
التفتو كلهم على ندى الي طلعت من الغرفه
ريلام :وين بتروحين ؟
ندى :اخوي برا بنسافر
ريلام :تمزحين متى بترجعون ؟
ندى :مراح تطول يومين بالكثير
قامت ريلام وهي تسلم عليها وطلعت ندى
اسيل :بتروح تجيب الفطور ولا انزل
ثنيان :عشان اصطرك على وجهك
اخذ محفظته وهو ينزل لتحت وجاب الفطور وهو يرجع

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور *

حضنها وهو متجاهل نظرات البنات
وزايد الي انصدم من حركة رعد
رعد وهو يهمس لنور : ما قتلتهم
شدت على حضنه وهي تساله :وينهم لييه مو موجودين ؟
رعد :تبين ادور عليهم ؟
ابعدت عنه من سمعت زايد :يالله تاخرنا
رعد وهو يشد على يد نور :مراح تروح معكم
ناظرته نور بصدمه وكمل رعد :بتروحين معي
نور :بروح مع البنات لحتى القى اهلي
رعد :بنبحث عنهم سوا
نور لفت على البنات وهي تناظرهم تقدمت غلا
وحضنتها : مراح نحميك مثله
ناظرتها نور : ابيكم
غلا : كلنا نبيك بس تذكري اننا كلنا بنرجع لاهلينا ووسن بتبقى مع زايد الافضل تروحين معه من الحين
ابتسمت نور وهي تحضنها وتفكر بكلامها
تقدمت لرعد وهي تركب معه
اتصل على محمد وهو يعطيه اسماء اهلها
رعد : عندي شغل بتروحين معي وبنرجع للبيت سوا
هزت راسها وهي تحس انها مستحيه منه بعد ما حضنته
عقدت حواجبها من وقف عند محلات ديكور واثاث
نور :ليش جينا هنا ؟
رعد :بغير من تصميم المستودعات
نور وهي تناظره :وناوي تكمل بنفس طريقك ؟
ابتسم رعد وهو يناظرها : لا بستثمر ورث اخوي فيه
تأملت ضحكته الي شافتها لاول مره وهي تهز راسها
وتلف للشباك
رعد :انزلي معي نشوف ذوقك
نزلت معه وهي تمشي بجنبه
دخل وهو يسلم على صاحب المحل
نور وهي تناظر الالوان والاثاث
رعد :افكر اخلي اللون اسود كله
نور بسرعه وهي تلف عليه :لاا يكفي بيتك
ناظرها بضحكة :لهدرجة قاهرك لون بيتي ؟
نور :مو بس بيتك حتى ملابسك ومكتبك وسيارتك خلاص لون اسود لازم تغير
رعد بهمس وهو يلف يدور لون :والله وغيرتي من اطباعي
نور :بناخذ ابيض
رعد :اعجبك ؟
نور :هو حلو بس اعجبك ؟
رعد :ايه
ابتسمت بخفيف وهي تناظره
اختاروا اللون وهم يطلعون بعد ما قرروا يختارون التصميم من البيت

"استغفر لربما يزال حزنك "

بشقة ثنيان *

افطروا وقام وثنيان وهو يدخل غرفته
وتذكر العقد وهو يرسل لريلام تجي توقع
دخلت وهي توقع على العقد ولفت عليه
ثنيان :صحيني العصر بنروح لاهلي
ناظرته بصمت وطلعت وهي تقفل الباب
اسيل :متحمسه اوريك بنات عميي
ضحكت ريلام :وليه الحماس
اسيل :واخيرا بيشوفون زوجة اخوي وتبين الصدق انتي احلى من عهد
ريلام بابتسامه :لا تحرجينا
اسيل :بتروحين معنا لملكتها ؟
ريلام : معرف كل ملابسي بالبيت
اسيل :عادي نمر السوق واحنا رايحين ونشتريلك
ريلام :شغله بحضر زواجها ان شاء الله
اسيل :اقول والله لتروحين
بالعصر *
صحى ثنيان وهو يلبس ثوبه وتعطر وهو يطلع للبنات
اسيل :اخلص باقي ورانا السوق
ثنيان :وليه السوق ؟
اسيل :بنشتري لريلام فستان
ناظرها وهي طالعه من المطبخ وبايدها قارورة مويه
ثنيان :اخلصوا العيال ينتظروني
طلعوا وهم يركبون معه وتوجهوا لسوق وهم يشترون
لريلام فستان هادي باللون الاحمر وصلوا للبيت
ونزلت ريلام وهي خايفه من ردة فعل ام ثنيان
ناظرها وهو يدخل البيت ودخلوا وراه البنات
شاف امه بالصاله وتنتظر البنات يخلصون
ثنيان :مساك الله بالخير
ام ثنيان بابتسامه :مساك الله بنور وينك يا ولدي مالك خبر
ثنيان : ولدك لاعب وكليوم مباراة
رفعت نظرها للي واقفه مع اسيل
ام ثنيان :اسيل يمه مين الي بجنبك ؟
اسيل وهي تنتظر خواتها ينزلون عشان يعلمون امهم
نزلوا البنات وهم متحمسين يشوفونها سلموا على ريلام
اسيل :طبعا هاذي زوجة اخونا ثنيان
ام ثنيان بصدمه :وشهو ؟؟

"استغفر لربما يزال حزنك"

عند نور ورعد *

وصلوا البيت ونزلت معه وهم يدخلون
رعد :جيعانه ؟
نور :شوي
رعد :تبين نطلب ؟
نور :لا بسوي عادي جيعان؟
رعد :وحيل
ابتسمت بخفيف وهي تدخل المطبخ
لفت من شافته دخل معها
نور :بسوي معكرونه بس معرف وين الاغراض
رعد :ولا انا بتصل على الخاله فاطمة
حط جواله على الدولاب وهو يشمر اكمامه
نور :ليه ترفع اكمام ؟
رعد :بطبخ معك
توترت وهي تاشر له ام الخاله ردت
لف رعد وهو يكلمها ويسالها عن الاغراض
الخاله فاطمه بضحكة :رعد يولدي من متى تدخل المطبخ ؟
رعد :ابد الست نور خلتني ادخل معها
نور وهي ترفع حواجبها تناظره :بلا كذب هو الي دخل
ضحك رعد وهو يقفل جواله
رعد :عرفتي الاماكن ؟
نور :ايه بقطع بصل وطلع المعكرونه
طلعت البصل وبدات تقطع غمضت عيونها
من دمعت وهي تحاول تبعد خصلات شعرها عن عيونها
قرب منها وهو يوقف بجنبها ويلفها له
نور :ابعد شعري عن عيوني
ابعد الخصلات عن عيونها وهي يمسح دموعها
بلع ريقه من نظراتها ونزل نظراته لشفايفها
قرب منها وهو يحط يده وراء رقبتها
ونزل راسه وهو يطبع قبلاته على شفايفها
توترت وازدادت نبضات قلبها من قربه وقبلاته
ابعد عنها وارتسمت ضحكته من شاف تعابير وجهها
نزل السكين من يدها وهو يحطها على الطاوله
ويسحبها من خصرها ورجع يطبع قُبلاته بشفايفها
ابعد عنها وهو يهمس باذنها :جيتك باخذ انتقامي وخذيتي قلبي

"استغفر لربما يزال حزنك"

ببيت اهل ثنيان *

ثنيان وهو يلف على امه :خليني افهمك الله يرضالي عليك
وسرد لها السالفه وهو يغير في التفاصيل شوي
ام ثنيان وهي تناظر ريلام :زواجكم على ورق ؟
ثنيان :ايه يمه
ام ثنيان :وان شاء الله مين بياخذ الولد ؟
رفع نظره لريلام وهو ينتظر اجابتها
ناظرته بصمت وهي تبلع ريقها من نظراتهم
ثنيان :لكل حادثٍ حديث
اسيل :المهم الحيين تاخرنا على الناس
ثنيان :ايه العيال يدقون علي اعجلوا
اسيل :انا وريلام بنبقى هنا نلبس وبنجي مع بدر
ثنيان وهو يناظر ريلام :بجيكم انا لا تروحون معه
اسيل :شدعوه ترا زوجي
ثنيان وهو يقوم :قلت انا بجي اخذكم
وطلع هو وامه وخواته بعد ما سلمت ريلام على ام ثنيان
اسيل :امشي امشي تاخرنا
طلعوا لفوق يتجهزون

بعد ساعه *

ريلام :ثنيااان يدق
اسيل وهي تحط مسكرا :يليل زوجك بيشغلنا لو انه زوجي ما قال شي
ريلام :يا وجه الله
ضحكت اسيل :ردي ردي عليه
ردت ريلام :هلا؟
ثنيان :اخلصوا انا تحت
ريلام :لسى مطولين
ثنيان :لكم ساعه والله لو انكم عرايس
ريلام بعناد :اي انا عروس
ثنيان : جايك
ريلام وهي تناظر جوالها :يمه ذا جاي صدق
دخل ثنيان لغرفة اسيل
وهو يناظر ريلام بفستانها الاحمر وتحط روجها
وبوسط هواشها مع اسيل انتبهت على الي واقف
ويناظرها بلعت ريقها وهي تناظره : ليش جيت ما خلصنا
اسيل بضحكة وهي تناظر اخوه :ثنيان اثقل
حس على نفسه وعلى
كلام اخته وهو يبلع ريقه :تاخرتم امي تسال عنكم
اسيل :انا مخلصه بس زوجتك شكلها مطوله
ريلام وتسحب عبايتها :هذاني خلصت
طلعت اسيل وهي تلبس كعبها
ثنيان وهو يناظر ريلام :غطي شعرك
ريلام :مسويه ويفي بيخرب بحط الطرحة بس
ثنيان :بخربه لك لو ما تغطينه

"استغفر لربما يزال حزنك "

ببيت رعد *

بلعت ريقها من ابعد عنها وهو يطلع من المطبخ
من بعد ما وصله اتصال
حطت يدها على قلبها وهي تتذكر كلامه
نور : يمه قلبي شفيه ينبض كذا
دخل وهو يساعدها وكانه ما صار شي
نور :اعطيني البهارات
رعد :اي وحده ؟
نور :كلها
اعطاها وقرب وهو يحرك المعكرونه
وبعد دقايق خلصت المعكرونه وطلعتها نور من الفرن
رعد وهو يناظر المعكرونه و بوجع :واخيرا
نور :استنى تبرد شوي
رعد وهو يشيل الصينيه :جيبي لي معك عصير وتعالي
فتحت الثلاجه وهي تاخذ عصير وتطلع للصاله
جلست بجنبه وهي تعطيه ملعقة
رعد :استني انتي لحتى تبرد شوي
نور :حتى انت استنى
رعد : انا عادي انتي لا بتوجعك اسنانك
ابتسمت نور بخفيف وهي تسحب الصينية وتعطيه عصيره :اشرب ذا لحتى تبرد شوي
بعد دقيقتين بداوا ياكلون "قولو بالعافية "
بعد العشاء دخلت نور وهي تغسل الصينية والملاعق
انتبهت على جوالها وهي تفتح الرساله
وكانت محتواها فويس من رعد :سوي شاهي وتعالي الغرفة نختار التصميم
ابتسمت من سمعت صوته وطلعت الاكواب وهي تسوي شاهي
طلعت لغرفته وبايده اكواب الشاهي
حطت الاكواب وهي تحط ايدينها على اكتافها :برد شذا شغل المكيف
رفع نظره لها وهو يفتح فروته :تعالي
نور وهي تبلع ريقها :لا اعطيني جاكيت
سحبها وهو يجلسها بجنبه :حضني اقربلك من الجاكيت
مد ايده وهو ياخذ اكواب الشاهي :خذي
مسكت الكوب وهي بوسط حضنه
رعد :لقيت كم تصميم اعطينا رايك

"استغفر لربما يزال حزنك "

بغرفة اسيل *

غطت شعرها وهي تنزل معه من سمعت صراخ اسيل
اسيل :اخلصوا تاخرنا
طلعوا وهم يركبون مع ثنيان
اسيل :يليل ليه تركبين قدام ابي اصور
ريلام :شتصورين ؟
اسيل :ابي اصورك
ثنيان وهو يلف عليها :وليه تصورينها ؟
اسيل :بعلم خلق الله انها زوجة اخوي الخقه
ريلام بضحكة :استني انا بصورك
اسيل :لا استني لا وصلنا الحين لابسين نقاب
بعد دقايق وصلوا وهم ينزلون
نزل ثنيان من شاف الرجال متجمعين عند البوابه
اسيل :سلامات ليش واقفين هنا ؟
ثنيان :شكلهم اخوان العريس
اسيل :بدخل امشي
مشت ريلام واستوقفتها يد ثنيان :حصنتي نفسك ؟
ريلام وهي تناظره :لا معرف
ثنيان :بقول لامي تحصنك
ريلام :لا استحي منها لا تقول لها
سحبها لعنده :اجل انا بحصنك
بدا يقرا الاذكار عليها
بلعت ريقها من قربه وهي تناظره
اسيل وهي تقرب لها :يليل ترا لابسه كعب
ثنيان :امشوا معي عشان الرجال
مسك يد ريلام وهو يشد عليها ومشى معهم لحتى وصلهم للبوابة ورجع لقسم الرجال
دخلوا البنات
ريلام :خلينا نروح دورات المياة
اسيل :امشي عشان اشوف شكلي
دخلوا المياة وطلعوا وهم يدخلون للحريم
ريلام وهي تحس بتوتر :احس متوتره
اسيل :اما متحمسه اجاوبهم انك زوجة اخوي
ضحكة ريلام وهي تمشي معها ويجلسون مع ام ثنيان والبنات
ام ثنيان وهي تناظر ريلام :اقري على نفسك يا بنتي
ريلام بابتسامه ؛ابشري
اسيل وهي تضحك :روان تسالني سناب عن ريلام
ضحكوا اخوات اسيل :بسم الله توها دخلت
ريلام :مين روان
اسيل :بنت عمي
رسيل :قولي لهم يجون يجلسون معنا
قامت ريلام وهي تسلم عليهم من جوا وهم يجلسون معهم
روان :ماشاءالله الحمدلله استخار ثنيان
ضحكوا البنات من فهموا قصدها

بعد الزواج *

"استغفر لربما يزال حزنك "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 06:05 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار 23

بغرفة رعد*

بعد ما اختاروا التصميم حس بثقل
على صدره نزل راسه وهو يشوفها نايمه
ابعد عنها وهو يشيلها ويحطها على السرير
ويلحفها ويحط المكيف على الحار
وجلس بجنبها وهو يكمل شغله على الآب
بعد ما خلص قفل جهازه وهو يرجعه مكانه
وينام بجنبها *
بالصباح *
صحى رعد وهي لسى نايمه
قام وهو يتوضى ويصلي وصحاها معاه
قامت وهي تصلي
رعد :صباح الخير
نور :صباح النور
رعد :عندي سفرة لسويسرا ليومين بتقعدين هنا ولا تروحين لبيت اعمامي ؟
نور وهي تناظره : بتطول ؟
رعد :يومين بالكثير
نور :تمام
نزلت تحت وهي تسوي لهم شي حار
دخل وهو ياخذ كوب مويه :لا تسوين فطور
مستعجل طيارتي بدري
نور :سويت حليب عشان البرد
صبت له بكوب وهي تعطيه
طلع وهو يجلس بالصاله وهي طلعت للغرفة
ارسلت له :ما معي ملابس
رعد : خذي من ملابسي
لبست من ملابسه وطلعت شنطه وهي تحط من ملابسه
طلع لها وهو يلبس ثوبه :يالله تاخرت
نور :خلصت يالله
رعد وهو ياخذ مفاتيحه : يالله امشي
نزلوا وهم يركبون السيارة
رعد وهو يفتح جواله: بتقعدين بجناحي واذا تبين شي اطلبيه من عمتي نورة
هزت راسها وهي ما تدري من نورة
بعد دقايق وصلوا لبيت اعمام رعد
نزل ونزلت وراه فتحوا الباب وهم يدخلون
رعد وهو يسلم :السلام عليكم
اعمامه وعماته وهم يناظرونه بصدمه
منه ومن الي معه
رعد وهو متجاهل نظراتهم :كيف الحال ادري انكم مستغربين من جيّتي ومن الي معي
بس ذي زوجتي وبخليها عندكم لاني مسافر
نور بصدمه وهي تناظره من شّد على ايدها

عمه خالد : طولت علينا يا ولدي
رعد : جابتني الحاجة يا عم
عمته نورة :الله يحيك يا ولدي ومبروك زواجك
والله يتمم لكم على خير
نور بلعت ريقها من كلامها وتقدمت وهي تسلم عليهم

عند ريلام *

اتصلوا على ثنيان ووصل وهم يركبون معه
ثنيان وهو يناظر عيونها وهي تضحك مع خواته :وكيف الزواج يمه ؟
رفعت نظرها له والتقت نظراتهم ببعض بلعت ريقها وهي تنزل راسها وتسولف مع البنات
رسيل :كويس الزواج بس قهوتهم ماش لف على اقرب كوفي اشتري لنا عشان نروق
اسيل :اي والله
وقف ثنيان وهو يطلب لهم
اخذوا قهوتهم وبعد دقايق وصلو البيت
نزلت ريلام وهي تدخل جناح ثنيان
ارسلت لاسيل :اعطيني بجامة
اسيل :تعالي الدولاب دولابك
طلعت وهي تروح لها وتاخذ بجامة وترجع لجناح ثنيان
وقفت عند المراية وهي تنزل الحلق والسلسال
انتبهت على انعكاس الي دخل وهو يناظرها
ثنيان وهو يتأملها : طالع مع العيال تبين شي؟
بلعت ريقها وهي تناظره: مابي شي
مسحت مكياجها وهي تشوف انعكاسها وهو واقف وعلى جواله
لفت وهي تتقدم وتاخذ بجامتها وتدخل دورات المياة
غيرت ملابسها وطلعت وهي تتنهد براحة من شافته مو موجود
دخلت اسيل : بنت امشي القهوة
ريلام وهي تسحب جوالها: يالله جايه
طلعت وهي تدخل غرفة البنات
ريلام : ضاقت الصاله تقعدون بالغرفة
رسيل : لا عشان نحش براحتنا
قعدت وهي تسولف معهم
ريلام بصدمه : عهود اخت عهد؟
اسيل : ايه وزوجة اخوي ريان
ريلام : يمه ما تشبه لها
اسيل بضحكة :بس بالملامح ولا الخافي ما تدرين عنه

" استغفر لربما يزال حزنك"

ببيت اهل ثنيان *

ريلام :جاني النوم بنام عندكم
اسيل وهي تكلم زوجها : انخمدي بسريري
قامت ريلام وهي تنام .
بالصباح *
قامت وهي تحط ايدها على عيونها
ريلام :اشتهي ببسي
اسيل بضحكة:يالله صباح خير
ريلام :ابي ببسي نفسي فيه الحين
اسيل :لا يسمعك ثنيان بتاكلين هوا
ريلام :شدخله ؟
اسيل :يخاف من الحمل بشكل مو طبيعي
لدرجة تخيلي لما كنت حامل جيت عند اهلي
وكان يمزح معي وبالغلط دفني وطحت واجهضت الي ببطني ومن بعدها صاير يخاف من الحمل واي وحده حامل منا يهتم فيها اكثر من نفسه
ريلام :اقول اقول ابي ببسي
رسيل :يحيوانه انتي لسى بالشهر الاول خليه يثبت الحمل شوي
ريلام وهي تسحب جوالها : اهمشي بطني
ارسلت لثنيان :جيب لي معك ببسي

عند ثنيان *

كان يتدرب للمباراة انتبه على اشعار جواله
ترك الاثقال وهو ياخذ جواله قفل جواله
بسرعه وهي يرجع يكمل تمارين
محمد "خوي ثنيان ":شفيه ثنيان مو عادته يتدرب على الاثقال بدون ما يفطر حتى
سعود:انت ما سمعت وشصار ؟
محمد :وشصار؟
سعود :تهاوش ثنيان مع الرئيس ومنعه من المباراة
محمد بصدمه :لا تقولهاا

ببيت اعمام رعد *

قرب من نور وهو يناظر ساعته :طيارتي ما بقى عليها شي اذا احتجتي شي عماتي عندك
نور وهي تناظره : لا تطول
رفع عيونه وهو يناظرها :لا تخافين يومين وراجع
سلم على عماته وطلع
جلست مع بنات عمه وهي تتعرف عليهم
امل : يوههه منزمان عن رعد
تسنيم :اخر مره شفناه يوم كان عمره ثمان سنوات
ابتسمت نور بخفة وهي ما تدري وش ترد
امجاد : تذكرون بسام ؟
البنات بضحكة وهم يناظرون امجاد :اكيد حبيب الطفوله كيف تنسينه
توترت نور وتذكرت كلشي صار
امجاد وهي تسال نور :وين بسام ؟
نور بتوتر : مدري
عقدت حواجبها :مستحيل ما قالك رعد عنه
نور وهي تمسك اصابعها :اي ما قالي شي
ناظروا بعض البنات وسكتوا
بعد دقايق *
قاموا البنات وهم يدخلون باستثناء نور الي قعدت بالصاله
امجاد:احسها كذابه
امل : حتنا ما صدقتها
تسنيم :الله يستر لا تطلع عقرب من تحت لتحت
امجاد :كذابه وش ما تدري مستحيل رعد يخلي اخوه
سكتوا بسرعة من دخلت عمتهم نورة
نورة :شفيكم خليتم البنت ؟
امجاد :مشغولين مو فاضين نسولف مع احد
امل :منجد جايبها زوجها عشان تسولف
نورة :شذا الكلام انتي وياها ؟ طول الوقت انتم الي تسولفون وهالمسكينه ما نطقت حرف
امجاد :اجل مو غصب نسولف معها خليها ساكته

ببيت اهل ثنيان *

صحى الكل وقررت اسيل تتصل على بنات عمها وعماتها لجل يفطرون مع بعض
تجمع الكل بالصالة باستثناء ريلام الي كانت تاخذ
شور
بعد دقايق نزلت وانتبهت على صرخة اسيل
اسيل :ريلاام جيبي الطاوله الي بغرفتنا معك
ريلام :ثواني
رجعت وهي تدخل الغرفة وتشيل الطاوله
تنهدت بسبب ثقل الطاوله
ريلام :شذا ثقيله
شالتها وهي تنزل مع الدرج
وقفت من شافت الي فتح الباب
وقف وهو يناظرها والطاوله بيدها
ثنيان :تستهبلينن ؟
عقدت حواجبها وهي مو فاهمه : شنو؟
ثنيان بعصبيه وهو يرمي
الكيس الي بيده :لا تستغبينن لا اكسر راسك
بلعت ريقها وهي تناظر البنات
لفت عليه وهي تحاول تفهم مقصده
قرب منها وهو يرفع رجله ويرمي الطاوله
من ايدها
شقهت برعب وهي توسع عيونها :تستهبلل ؟؟
لف عليها :اذا مو خايفه على نفسك بستين داهيه بس ولدي لا يموت اقسم بالله لتلحقينه
ريلام رفعت نظراتها له : لا تخاف اذا ما مات بجهضه
ثنيان : لا تخليني اطلع حرتي فيك فارقي عن وجهي
ابعد عنها وهو يطلع لغرفته
بلعت ريقها وهي تتصنع الابتسامه من نظرات البنات ،،مشت للمطبخ ولحقتها اسيل
قربت منها وهي تحضنها :خلاص اهدي انا الغلطانه الي طلبت تشيلينها
رفعت راسها وهي تناظر اسيل :مابييه اسيل والله مابيه ولا ابي ولده
بكت وهي تضرب بطنها :مغصوبه مغصوبهه

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

اسيل وهي تناظرها : خلاص اهديي لا يسمعونك البنات
ريلام وهي ترفع راسها:خليهم يسمعون ابي الكل يدري اني مغصوبه عليه وعلى ولده
وصارت تضرب بطنها بكل قوتها وهي تدعي على ثنيان
قربت اسيل وهي تمسك ايدها :خلاص حرام عليك ولدك ماله دخل بمشاكلكم
ريلام وهي تشهق: مو ولدي ولا ابيههه
لفت اسيل على الي دخل وهو يفتح الثلاجة
اسيل بهمس:لا يسمعكك
ريلام :خليهه يسمع هذا الي ابيه خليه يعرف انيي مايي ولده واني مغصوبه وانه السبب بحمليي
ثنيان وهو يلف عليها :على فوق
ريلام : مراح اطلع
ثنيان بصراخ :قايلللك علىى فووقق
قربت اسيل وهي خايفه من اخوها
مسكت ريلام وهي تطلعها من المطبخ :ريلام تكفين خلي عنادك على جنب انا ادرى بعصبية اخوي
ريلام وهي تحاول تمسك اعصابها :يعصب على نفسه مو علي
تركت ايد اسيل وهي تطلع لفوق وتدخل غرفة البنات
طلع من المطبخ وهو يلحقها فتح باب غرفته
وهو يدورها تنهد :تستعبط الاخت
مشى لغرفة اسيل وهو يفتح الباب
شافها نايمه بسريرها
ثنيان : تحركي على الغرفة
ريلام لا رد
ثنيان وهو يمسك اعصابه : انا عارف انك تستغبين قومي تحركيي لا اجرم فيك انتي وغباءك
ريلام بعدت اللحاف وهي تناظره :قلت على فوق حددت اي غرفه ؟ لا اجل لا تسوي ذكي على راسي

عند نور ^

طفشت وهي قاعده لحالها
فتحت جوالها وهي تفرفر فيه
انتبهت على استوريات سحر
فتحت وهي تناظر سحر بحفلة مختلطة
وسعت عيونها بصدمه وهي ترسل لها
نور : سحررر مو تزوجتي انتي؟؟
قعدت ثواني وهي تنتظرها ترد
فزت من اشعارها
سحر : اووه نور منزمان عنكك
نور: جاوبي ما تزوجتي انتي؟
سحرر:تزوجت وتطلقت بس
نور: رجعتي لحالتك ؟
سحر بتأفف : ايه رجعت وبعدين ؟
نور تجمعت الدموع بعيونها من تذكرت كل الي صار فيها بسبب سحر :ولاشي بس حبيت اسال
قفلت جوالها وهي تمسح دموعها
انتبهت على البنات وهم طالعين من المطبخ
ومتجهين لفوق بكل تجاهل لوجودها
تنهدت بطفش وارسلت لرعد
نور:يصير ارجع لبيتك ؟

كان بالمطار ويسولف مع خويه
انتبه على جواله طلعه من جيبه
وهو يفتح رسالتها
رعد: قالو لك شي؟
نور :لا بس ما ارتحت
رعد : مقدر اخليك بالبيت لحالك
نور :طيب
رعد :اطلعي لجناحي وبكلم محمد
يجيب لك اكلك عندك لا تنزلين لهم

عند ريلام وثنيان *

ثنيان قرب منها وهو
يسحبها من معصمها : انا ذكي بدون ما استغبي
طلع وهو يسحبها دخل لغرفته وهو يتركها
ثنيان : انا قايل من اول بس تولدين بطلقك بس شكلك ما تسمعين وتحبين تعلمين خلق الله كلشي
ريلام : طلقني من الحين
ثنيان :تخسين ما راح اطلقك الا لما اشوف ولدي
ريلام : بس انا مابي اشوفك ولا اشوف ولدكك متى تفهممم
ثنيان قرب منها وهو يناظرها : فات الفوت على قرارك والحين بتشوفيني لحتى تولدين
ريلام وهي تناظر عيونه :طيب اسمعني انا لسى بالشهر الاول مراح يضر لو اجهضت وبعدها طلقنيي وبيجيك ولدك من غيري
ثنيان ثبت نظراته بعيونها بصمت وهو يسمع لطلبها
بلعت ريقها من نظراته وصمته وهي تنتظره ينطق
بعد عنها وهو يفتح دولابه : شيلي فكرة الاجهاض من راسك والطلاق قايلك بس تولدين بتوصلك ورقتك ولا تخافين ماني ميت على وجودك
ريلام : رجعني بيت ابوي
ثنيان لف وهو يناظرها:انثبري هنا
ريلام :مابي اقعد هناا برجع بيت ابويي لين اولد
ثنيان :ايه ويجيك ديّان وتقعدين تبكين هذا الي تبينه؟
ريلام :انا قلت لك اذا ما رجعتني انا بروح
ثنيان وهو يسحب جواله :جربي تخطيّن خطوة برا البيت
رفع نظره لها وقرب منها :مو لصالحك عنادك ذا المرة
ابعد عنها وهو يطلع من الغرفة
ريلام :مصدق بخاف
فتحت جوالها وهي ترسل لندى متجاهله نبضات قلبها

"استغفر لربما يزال حزنك "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 06:14 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار 24

عند ريلام *

وصلها رد ندى :هلا
ريلام :رجعتوا من السفر ؟
ندى:اي امس بالليل
ريلام :طييب ارسلي سواقكم بجيك
ندى :صاير شي؟
ريلام : بجيك
ندى :طيب تجهزي بقول للسواق
بعد دقايق لبست عبايتها واخذت جوالها
وطلعت وركبت مع السواق وهي تتوجه لبيت ندى
وصلت وهي تنزل وتسلم على ندى واهلها
وطلعوا لغرفة ندى
ندى :وربي صاير شي تكلمي
ريلام : ما صار شي بس ابي شي بارد
ندى : كذابه بس انا اعرف كيف اخليك تتكلمين
نزلت وهي تجيب عصير لهم

عند ثنيان *

كان بطريقه لشقة خويه انتبه على اشعار جواله
سحب جواله وهو يفتح رسالة اسيل
اسيل : برسلك اغراض حلا جيبها معك
ثنيان :ما ودك ترجعين بيت زوجك طفرتي بي
اسيل : هانت باقي اسبوع وبرجع لبيتي
ضحك وهو يرفع راسه ورمى الجوال بسرعه
وهو يحاول يسيطر على السيارة من شاف شاحنة قدامه لكن ما قدر يسيطر وصدم بعامود الكهرباء

عند نور *

طلعت لجناح رعد وهي تنزل عبايتها
لفت على العاملة الي دخلت
العاملة:مدام هذا حق انتي
هزت راسها نور وهي تناظر الاكياس
تقدمت وهي تشيلها وتحطها بالمطبخ
نور :اوف يالجوعع
اخذت اكلها وطلعت وهي تجلس على السرير

عند البنات *

امجاد :شرايكم نتصل على فرح ونعلمها بزواج رعد
تسنيم وهي تضحك :دقي دقي
سحبت جوالها امجاد وهي تتصل على فرح
فرح :خير؟
امجاد : اسمعي اتحداك مين تزوج ؟
فرح :مين بعد ؟
امجاد وهي تكتم ضحكتها :رعد حبيب القلب
فرح بصدمه :كذاااببهه شدراك؟
امجاد :هو قال لنا وجاب زوجته عندنا
فرح : جايه جاييه
امل : الله يستر منها

بجناح رعد *

كان تشوف فيلم وانتبهت على صوت جوالها
سحبته وهي تشوف رسالة سحر
سحر :نور
نور :هلا
سحر :مسوين حفله تجين؟
نور :حفله لمين ؟
سحر :لصديقتنا سارة انخطبت
نور : طيب بشوف
ارسلت لرعد وهي تنتظر رده

عند ريلام *

بعد سوالف قعدت كل وحدة على جوالها
فزت ريلام وهي تناظر ندى
ندى :شفيك؟
ريلام ؛مدري بس احس بنغزات بقلبي
ندى :بسم الله ليه؟
ريلام :احس احد صاير له شي
ندى : مين متعرفين الا انا وزوجك
ريلام وهي تناظرها ؛تتوقعين هو ؟
ندى :مدري اتصلي عليه
فتحت جوالها وهي تتصل عليه وتنتظره يرد
عضت شفايفها بخوف :ما يرد
ندى : لا تخافين يمكن مشغول او عنده تمرين
دخلت الواتس وهي ترسل له

عند ثنيان *

وقفوا الناس وهم يتصلون على الاسعاف ونقلوه للمستشفى واتصلوا المستشفى على اهله
اسيل بصدمه : سوا حادث؟؟؟!
رسيل وهي تبكي :ايييه
ركضوا وهو يهدئون امهم الي وصلها الخبر قبلهم
ام ثنيان :ودونيي لهه
هزت راسها اسيل وهي تنادي على السواق
وطلع الكل وهم يتجهون للمستشفى

عند ريلام *

ريلام :انا بنام
ندى وهي عارفه صحبتها : حيوانه دامك خايفه اتصلي على خواته لا تنامين
ريلام : طييب ليه ما يرد هو ؟
ندى :مدري بس دقي على خواته
ريلام :مراح ادق بنام واذا اذن المغرب صحيني

عند ريلام *بالمغرب

طلعت ندى من دورات المياة وهي تجفف شعرها
انتبهت على اشعار جوال ريلام سحبت جوالها
وهي تشوف رسالته
ثنيان : كسرتي كلمتي ورحتي ؟
ركضت للريلام وهي تصحيها
ندى :قوميي ارسلل
ريلام بوسط نومها :طييب
ندى :اقولك زوجك ارسل قومي
لفت عليها وهي تسحب جوالها
حطت ايدها على عيونها من اضاءة جوالها
فتحت رسالته وهي تتنهد
ريلام : ليه مارديت لما اتصلت ؟

عند ثنيان *

انتبه على جواله بجنبه تجاهله وهو يسلم
على اعمامه وعماته الي دخلوا

بغرفة ندى *

عدلت جلستها وهي تدخل سناب
وانتبهت على سنابات خواته
وسعت عيونها بصدمه :نددى بالمستشفى
ندى وهي ترطب جسمها :من ؟
فزت وهي تسحب عبايتها :ثنيان بالمستشفى
ندى بصدمه :كذابهه عشان كذا ما رد؟
ريلام :اييه خلي سواقكم يودينيي

عند نور *

عضت اصبعها وهي تنتظر رعد يرد
سحر :ها وشقلتي بتجين ؟
نور : رعد ما رد؟
سحر :انتيي معه؟؟
نور :ايه
سحر :طيب وش بتجين ؟
نور :لسى ما رد قالي انه بيسافر
سحر :خلاص اكيد بالطيارة مراح يرد تعالي واذا رد قولي له
سكتت لثواني وهي تفكر بكلام سحر
نور :طيب جايه
سحر :برسلك سواق سارة ارسليلي موقعك
ارسلت لها نور الموقع وبدات تتجهز
عضت شفتها وهي تتذكر ان معندها شي تلبسه
طلعت من الجناح وهي تروح لغرفة البنات
دقت الباب وسمعت صوت امجاد
دخلت وهي تناظرهم
نور : احم عادي تعطوني فستان ؟
امجاد :وليه وين رايحة ؟
نور :لجمعة صحبات
ناظرتها امجاد من فوق :معندي
تسنيم :تعالي عندي اتوقع
ابتسمت نور وهي تروح معها
تسنيم :شوفي ذا يناسبك ؟
نور وهي تشوف الفستان ابتسمت وهزت راسها بالايجاب اخذته وهي تطلع من الغرفة
دخلت وهي تاخذ شور وطلعت وهي تجرب الفستان
وقفت عند المراية وابتسمت برضا
فزت برعب من دخلت تسنيم
تسنيم :جبت مكياجي اذا تبين ؟
نور : الصراحة مو مره اعرف اسوي مكياج
تسنيم بابتسامه :انا اسويلك

عند ريلام *

نزلت وهي تركب مع السواق
ريلام :على المستشفى
السواق :اي مستشفى ؟
سكتت وهي ما تدري اي مستشفى
فتحت جوالها وهي ترسل لثنيان
ريلام :ايي مستشفى ؟
ثنيان : خليك عند ندى
تنهدت وهي ترسل لاسيل
وصفت السواق وهي تناظر الشباك
بعد دقايق وصلت ونزلت وهي تركض
وصلت لرسيبشن: في اي غرفة ثنيان ؟
الموظفة :تقصدين ثنيان عبدالله *****
ريلام بخوف :اييه اييه
الموظفة :غرفة ****
ركضت وهي تدور رقم الغرفة
وصلت وهي تشوف اخوياه
وعماته واعمامه بالغرفة وعند الباب
مشت وهي تقرب من الغرفة
ابعد الكل عن الباب ودخلت بهدوء
وهي تناظر ثنيان بلعت ريقها من ناظرها
وهو يتجاهل نظراتها ويسلم على اخوياه
فزت من سحبتها اسيل من دخلوا الناس وهم يسلمون
اسيل :بنت شفيك ؟ وين كنتي ؟
ريلام وهي تتصنع الابتسامة : كنت عند ندى
اسيل بخوف :ثنيان يعرف ؟
ريلام هزت راسها بخوف : ايه
لفوا ثنتينهم من دخلوا اهل عهد وهم يسلمون
ناظرتهم وتجمعت الدموع
بعيونها من تذكرت انهم السبب بموت ابوها
انتبهت على صوته وهو يرد على عهد
ثنيان :الله يسلمك
لف وانتبه على نظراتها ثبت نظراته بعيونها
وسرعان ما عقد حواجبه من ركضت لدورات المياة

" استغفر لربما يزال حزنك"

بالمستشفى *

كثروا الزوار وهم يسلمون على ثنيان
مع وجود اهله وعهد و اهلها
طلعت من دورات المياة وهي ترفع عيونها
لفوق لتمنع دموعها من النزول
سلمت على الي دخلوا ووقفت بجنب اسيل

بعد نص ساعة

انتهت فترة الزيارة ودخلت
الممرضة وهي تاخذ اسم المُرافق
ناظر الكل بريلام وهم ينتظرون ردها
تدخلت ام ثنيان :انا بقعد مع ولدي
ريلام بهدوء:انا بقعد معه يا خاله روحي ارتاحي
رفع عيونه وهو يناظرها وانتبه على نبرة صوتها
سلموا على ثنيان وهم يطلعون
قفلت الباب وهي تتجاهله وترتب الغرفة
خلصت وهي تقعد على الكنبة وفتحت جوالها
وهي تسولف مع ندى
قطع الصمت بصوته :قومي خذيلك لحاف من الممرضات الجو بارد
ريلام : لو بردانه اعرف اتصرف
ثنيان :قومي طفي الانوار اجل
قامت وهي تقفل الانوار ورجعت مكانها
قعد كل واحد على جواله بصمت
انقطع الصمت من دخلت الممرضة
لفت وهي تناظرها من فوق لتحت
الممرضة بدلع :جيت اغير المغذي
تركت جوالها وهي تناظرها
تجاهلت الممرضة نظرات ريلام وهي
تقرب من ثنيان : انت الاعب ثنيان؟
ثنيان وهو يناظرها بكامل
زينتها وروجها الاحمر :ايه
ابتسمت الممرضة : انصدمت من الصحافة
وعرفت انك هنا
ابتسم بتسليك وهو حاس بنظرات ريلام

عند نور *

تجهزت وهي تاخذ جوالها وشنطتها وطلعت
وهي تركب مع سواق سارة
فتحت جوالها وهي تنتظر رد رعد
بعد دقايق وصلت وهي تنزل
رفعت نظرها وهي تناظر القصر بانواره
نور :ماشاءالله
تقدمت وهي تدخل وتدق الجرس
بعد ثواني فتحت لها العاملة
ابتسمت لها وهي تدخل
شافت سحر والبنات وبدات تسلم عليهم
سحر : تخيلي من زوج سارة ؟
نور بابتسامه :مين؟
سحر :جسار ال فيصل
نور :معرفه
سحر بضحكة:اسالي رعد وبيقولك
نور هزت راسها بتسليك
فزت من صرخت احلام الي كانت تصور :تزوجتي رعد؟؟؟؟
نور بلعت ريقها :لا
احلام :سحر تقول انك ببيته
نور :ايه
بعد سوالف وضحك
دخلت سارة وهي تنادي سحر
ناظرت احلام في نور وقامت وهي تصور نفسها
تنهدت نور بطفش من قام الكل وقعدت لحالها
عقدت حواجبه من صوت رجولي الي كان قريب
وفزت من دخل عليها وسعت عيونها بصدمه
جسار وهو يناظرها من فوق لتحت : وطلع رعد مو هين باختياره

"استغفر لربما يزال حزنك "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 07:58 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار 25

عند ريلام *

غيرت الممرضة المغذي
وناظرت ثنيان وهي تتبسم
ثنيان :اقدر امشي برا ؟
الممرضه :اكيد بس لازم تقعد بالعربية عشان رجلك
ثنيان : تقدرين تجيبينها ؟
الممرضة وهي تناظر ريلام :اكييد ثواني بس
طلعت وهي تجيب العربية
ريلام : اجل لا ترجع خلك معها
ولفت وهي تسحب عبايتها وتتلحف فيها
ثنيان وهو يناظرها : كلنا عارفين لو طلبتك مراح تطلعين معي
بلعت ريقها من كلامه وسحبت سماعتها وهي تلبسها
من بعدما دخلت الممرضة وهي تساعد ثنيان
حست فيهم من طلعوا تنهدت وهي ترفع صوت الاغنية
عند ثنيان *
كان يجاوب على اسئلة الممرضة باختصار
الممرضة :الي معك اختك ؟
ثنيان : زوجتي
الممرضه بصدمه :اوهه
سكت ثنيان وهو يفتح جواله
الممرضة: مو كانه برد؟
ثنيان :ايه
الممرضة:ننزل نشتري شي حار ؟
ثنيان :تمام
ركبوا الاصنصير وهم ينزلون للكافتيريا
الممرضة :بطلب شاهي تبي ؟
ما انتبه لها وهو يرسل لريلام : تبين شي
حار الجو بارد ؟

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

نزعت السماعة وحطت راسها فوق ايدها
وغفت بتعب وسرعان ما فزت من صوت اشعار جوالها فتحت رسالته وردت بسرعة : مابي شي
قفلت الجوال ورجعت تنام

•عند ثنيان*

قرأ ردها وتنهد وهو يطلب له شاهي وطلع مع الممرضة دخلت وهي تساعده يجلس بسريره
لف وهو يشوفها حاضنها رجلينها لصدرها بسبب البرد طلب الممرضة لحاف لجل ريلام
طلعت وبعد دقايق رجعت وبيدها اللحاف
ثنيان :ساعديني بحطه عليها
الممرضة بسرعه :خلك خلك انا بحطه
تقدمت وهي تحط اللحاف على جسد ريلام
ووسعت عيونها بصدمه من رمت ريلام اللحاف
لفت عليها وهي توزع نظراتها عليهم : ما اعتقد انكم بزران عشان اعيد عليكم الكلام
خزتهم ورجعت تتلحف بعبايتها
تنهد وهو يناظر الممرضة الي طلعت وهي تقفل الباب وراها
ثنيان : لا تحسبين اني ناسي عنادك وكسرتك لكلمتي لكن بعديها لك وحالتي اوضح لك من كلامي
ريلام : منت مجبور تعديها ما اشوف يدك انكسرت تقدر تمد يدك ولا نسيت ان هذا الي تقدر عليه
كتم غضبه وهو يسحب اللحاف : نامي الحين تكفيك دموعك الي نزفتيها...

عند نور *

وسعت عيونها بصدمه من ذكر اسم رعد ونطقت بخوف :مينن انت ؟؟ ما تستحي داخل على بنت؟
جسار بضحكة : ما قليتها لرعد يوم كان حابسك وحابس مليون غيرك وداخل عليكم ساعه ودقايقها
نور وهي تبلع ريقها :شتبييي اطلع برا استح على وجهك
جسار : قلتيلي ساكنة معه وقريب بيتزوجك ؟
نور بتوتر:ما يخصك اطلعع
قرب جسار منها : انتي متوقعة بخليه ياخذ نص ارباحي بسويسرا وانا ساكن ولا احرك شعرة ؟
وكمل بضحكة : قالولي نقطة ضعفه بعد اخوه
وخسارة اضيع فرصة بايديني
نور ارتبكت من نظراته وضحكته ونبرة صوته المستفزة وبتوتر : ماني نقطةة ضعفه رعد مستحيل يضعف قدام احدد لا تجرب افعالك فينييي
اعتلت ضحكاته بالمجلس :حلو مالك الا كم شهر وتعلمتي طريقة كلامه
وقرب وجهه من وجهها : لكن عمره رعد ما اثر فيني بكلامه وقدر يأثر بافعاله وانتي بتأثرين بافعالك؟
سكتت وهي تحاول ما تضعف وتسطير على خوفها ونبضات قلبها وكل مالها تتذكر رعد
نور : شتبي مني ؟
جسار بهمس : بستغلك ببساطة عشان ارجع حقوقي
نور عدلت وقفتها وهي تدفه من صدره :ابعددد عن طريقيي
استوقفتها يده وهو يسحبها لصدره وحط ايدها على صدرها ولصق ظهرها بصدره وهمس باذنها : بابتسامة منك بتنهين كلشي بدون موت رعد
ابتسمي و ردّي جمايل رعد فيك

بالمستشفى *

عدلت جلستها وهي تسحب السماعات وترفع الصوت للعالي عناد لكلام ثنيان الي تظنه أمر منه
صار يغمض عيونه ويعض على شفايفه وهو يكتم عصبيته ولا يقوم عليها ويطلع وجع رجله والتعب الي يحس فيه من عيونها
حط يده على راسه بمحاولة تحمل عنادها وكتمان عصبيه لكن ما قدر يتحمل ازعاج السماعات واضاءة جوالها العالية ،،وسحب عربية المغذي وهو يرميها بجهتها ، فزت برعب وهي تشهق وسرعان ما رمت الجوال ولصقت بالجدار بخوف حطت يدها على صدرها وهي تحاول تنظم تنّفسها
نطق بحده : اقسم بالله لو ما تذلفين تنامين زي الاوادم لا اقوم اكسر السماعات فوق راسك واطلع عنادك من عروقك
بلعت ريقها برعب من نبرة صوته الحادة والي حسستها بالخوف لاول مره بذا الشدّة
تقدمت وهي ترمي عربية المغذي عن طريقها
وترجع تجلس بمكانها ،، اعطته ظهرها وهي تحس انها زودتها معه من اول كانت تشوف التعب بعيونه ومتحمل عشان الزوار واحترامه لهم وبرودة الجو زادت وجع رجله وزادت الطين بله بعنادها
تنهدت بخفيف وسحبت عبايتها وهي تتلحف وتنام

بالصباح *

عقدت حواجبها من اصوات الحريم والسوالف
عدلت جلستها وهي تحط ايدها على عيونها وتشوف
امه وخواته والي يقربون له
قامت بسرعه وهي تروح لدورات المياة وتغسل وجهها ورجعت وهي تسلم عليهم
جلست مع البنات وهي تسحب اللحاف بسبب البرد

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور *

تقرفت من قربه وهي تبعد وسرعان ما سحبها لصدره :تتبسمين ولا تبين تبكين على رعد ؟
نور :شدخلنيي بينكم ابعد عنيي
جسار : مشكلتك انك نقطه ضعفه
وبحده :اخلصيي تبينه يموت بارضه ولا تنهين السالفه ويرجعلك بالسلامه
تجمعت الدموع بعيونها من كلامها وابتسمت غصبا عنها
جسار بهمس :ايوه كذا
صور كم صورة وهو حاضنها ومبتسم
وسرعان ما نشرها بحساباته الاجتماعية مع تعليق
" وتنهي حروبك بابتسامتها الله يديمك لي "
دفته وهي تاخذ شنطتها وعبايتها وتطلع
استوقفتها سحر :نور شفيككك؟
نور ودموعها ما وقفت :الله لا يسامحك توقعتك تغيرتي وتغيرت افعالك لكن طلعت انا الغبية الي صدقتك وجيتك مثل الكلبة
دفتها وهي تطلع
شافت سواق سارة قدامها وبصراخ :رجعنييي للبيت
ركبت وهي ترجع للبيت

عند رعد *

هبطت طيارته على ارض سويسرا ونزل
وهو يسلم على المدراء وكبار الشخصيات الي كانوا باستقباله مشى معهم وهم يدخلون يشربون قهوة

بغرفة امجاد *

كانوا يسولفون وكل وحده على جوالها مع وجود فرح
فزت امل :بنااااتت
فزوا كلهم برعب :خيرر ؟
امل :الحقو علي ذي مو زوجة رعد ؟؟
نقزوا كلهم وهو يقعدون بجنبها وبصدمه
تسنيم :الحيوانه تقول جمعة صحبات
امجاد :الله ياخذ الي ما يرسل الصوره لرعد
سحبت جوال امل وهي ترسل لها الصورة

عند ريلام *

جابوا فطورهم معاهم وتقدمت وهي تاخذ قطعة ساندوتش وكوب حليب وتجلس على الكنب
دخل الدكتور والتفت الكل له ؛الحمدلله على السلامه استاذ ثنيان وزال البأس وحبيت اعطيكم خبر انك تقدر تطلع ..
شكره ثنيان وهو يلف على اهله : وش تنتظرون ؟
قام الكل وهم يشيلون اغراضهم وقام ثنيان بصعوبه
وهو يخلص اوارق خروجه وشاف اهله وطلع
وهو يركب السيارة وتوجهوا للبيت
بعد دقايق *
وصلو للبيت ونزل الكل وهم يدخلون
طلعت لجناحهم بتجاهل للكل
استاذن من اهله وعماته الي تجمعوا وطلع يرتاح
فتح الباب وشافها طالعة من دورات المياة
ثنيان :طلعي لي ملابس بتروش
ريلام :رجلك الي انكسرت مو ايدك
ثنيان :تبين اكسر يدك لك ؟
ريلام وهي تلف عليه وتمد ايدها :هاذي ايدي ؟
ثنيان : شفيك مستعجلة على رزقك ؟
ريلام : مو انت تبي تكسرها ؟ اوه معليش نسيت انك ما تقدر توقف كثير على رجل وحده
فهم قصدها وكان عارف انها تبي تحسسه بالعجز بسبب رجله ،،، ضغط على رجله وهو يقرب منها
وسحب شعرها : والله لو تطولين كلامك او تقصرينه ما تحسسيني بالعجز وانا حي
ابعد يده عن شعرها ومشى لدولابه وهو ياخذ ملابسه ودخل لدورات المياة وهو يكتم اعصابه
ريلام كانت تناظره وبهمس : مو بس العجز الي بحسسك به بدري على احساسيك

عند رعد *

كان يخوض اجتماع يهم شركته واعماله
قطع عليه صوت جواله
طلعه من جيبه وهو يشوف شحنه قليل
رفع راسه لمساعده وهو يساله اذا عنده شاحن
المساعد : ابشر ثواني بس
ورجع رعد يكمل نقاش
بعد دقايق رجع المساعد وهو يعطيه الشاحن
سحبه وهو يشحن جواله
تفقد جواله وهو يشوف رساله من رقم مو مسجل عنده فتحها وعقد حواجبه من الصورة
كبر الصوره وهو يحاول يستوعب انها نور
برزت عروقه وهو يشد على الجوال
انتبه على تعليق جسار وزاد الشرار بعيونه
رفع راسه للمساعده الي حط يده على كتفه
بعد ما الكل لاحظ تغير ملامح رعد والانفعالات
بوجهه
الشريك السويسري :هل حدث امر سيء؟
رعد وهو يتنهد وكمل وهو يتوعد بنور وجسار
وحالف ما يخليه يوصل لمبتغاه :لا لم يحدث شي لنكمل صفقتنا
كملوا صفقتهم وباله مشغول بالصورة
بعد ربع ساعة انتهى الاجتماع بنجاح الصفقة
وقام رعد بسرعه :اجهز طيارة للرياض الحيين
المساعد :طال عمرك باقي اجتماعين
رعد بحده ؛تبين احرقك انت واجتماعاتك ؟
بلع ريقه المساعد وهز راسه بالايجاب وحجز طيارة لرياض
توجهوا للمطار وكان ينتظر امر اقلاع على احر من جمر وكل ماله يفتح الصورة وتزيد نار الغضب بعيونه
انتبه على رسايل نور فتحها وهو يرد : اشتقتي للعذاب ؟ ما كفاك الي جاك مني ؟

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

كانت تكلم ندى وتعلمها كلشي تخطط تسويه
عشان تفتك من ثنيان وتاخذ حقها منه لكن
الجمتها كلمته من طلع من دورات المياة
ثنيان :لمي اغراضك و ورقتك بتوصلك
ريلام بصدمه : شالطاري ؟
ثنيان :مو هذا الي تبينه ؟ خلصي علي
بلعت ريقها وهي تناظره ما كنت تتوقع بينهي كلشي
بكلمة وينتهي كلشي بدأ فيه :وولدك ؟
ثنيان وهو يقفل ازرار ثوبه :اجهضيه سهله
ريلام برجفه :ثنيان تتكلم من جدك ؟
لف عليها بصراخ هز عظامها :ايييه ايهه منجديي
تعبت منك ومن عنادك وتحسبين اني بموت من دونك "وقرب منها " لعلمك مو متحملك الا عشان الي ببطنك والا انتي حلال من رماك بدون رحمة
ناظر عيونها والدموع واقفه بمحاجرها : حتى دموعك ما تسوى والحين خذي اغراضك وعلى بيتك ابوك ولا تحاولين تنطقين كلمة
اخذ اغراضه وطلع وهو ينتظرها بالسيارة
صنمت بمكانها من كلامه وهي تحاول تستوعب كل كلمة قالها فزت من سمعت صوت البوري من تحت
اخذت اغراضها وجوالها ونزلت وهي تركب بجنبه
وعم الصمت بالسيارة وكل واحد غارق بافكاره
وصلها لبيت ابوها ونزلت بدون ما تنطق كلمة
وقفلت الباب ومشت بتجاهه البيت ودخلت غرفتها وهي تبكي : كلهه منكك انت الي خليتني اكرهك واكره كلشي منكك
بكت لحتى نامت بعبايتها ..

عند رعد *

ركب طيارته وهو يدرس الموضوع من كل نواحيه
ويفكر بكلشي صار تنهد وهو يرجع راسه على وراء
بعد ساعات هبطت الطيارة على اراضي المملكة
ونزل وهو يركب سيارته ويتوجه لبيت اعمامه

عند نور *

كانت تطبخ وتغني بكل روقان
انتبهت على صوت جوالها فتحت رسالة رعد
وتذكرت جسار من صورها وبخوف:شافها والله شافها
توترت وهي تبكي خوف وتتذكر كلشي سواه رعد
نور : مابي ارجع لجحيمهه مابيي
بدون تفكير لمت اغراضها وهي تلبس عبايتها
وتطلع نزلت من الدرج وهي تركض
فتحت الباب وشهقت من شافته بكامل هيئته
واقف قدامه بلعت ريقها وهي تناظر عيونه وبرجفه :رعد الله يخلييك لا تفهم غلطط
ناظرها بصمت وهو ينتظرها تكمل : ارسلتلك اني بروح لسحر اقسم بالله مو كنت اعرف انه موجود
بكت وهي تنتظره يتكلم وينطق حرف بدل صمته المُرعب بالنسبه لها
رعد بهدوء غير متوقع : ما قلت لك لا تشوفين سحر؟ مو قلتلك لك تنسينها ؟
هزت راسها بالايجاب وهي تناظره ودموعها ما وقفت
كمل رعد بنفس هدوءه : انا وعدتك اني القى اهلك
وبالنسبة للي صار الكلام يرجع من رجال لرجال
اهلك مسافرين على بيروت خروج نهائي بتروحين معهم

عند ثنيان *

ارسل لمحاميه يرفع امر طلاق لريلام
توجه لشقته وهو يدخل لغرفته
جلس على السرير وهو يتنهد بتعب من
كل الي صار ..

عند ريلام *

بعد ساعات من نومها صحت
وهي تناظر غرفتها الي ما دخلتها من شهرين
نزلت عبايتها ولمت شعرها وبدات تنظف وترتب
المكان وهي تفكر تبدا حياة وبداية جديدة بعيد عن
ثنيان وتنسى كلشي معه ..
خلصت ترتيب وتنظيف وحست بجوع
وتفقدت شنطتها وهي تشوف كم ريال
ولبست عبايتها وهي تطلع تشتري شي يسد جوعها

تسريع احداث *بالصباح

فزت على صوت الباب وفتحت وشافت المحامي
ووراه ثنيان تقدم ثنيان وهو يرفع الورقه لها
ثنيان بهدوء :يا ليت توقعين
ناظرته بصمت وسرعان ما سحبت الورقة
وهي تلف على الجدار وتوقع لفت وهي تعطيه
ريلام :اتمنى معاد اشوف وجهك حتى لو بالغلط
ثنيان وهو يناظر البيت : اذا اجهضتي اتمنى تعطيني خبر
ريلام بحقد : لو اولد او اقتله مراح يوصلك حرف مني

" استغفر لربما يزال حزنك "


نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 08:11 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار 26

عند نور *

ناظرت برعد بصدمه ما كانت تعرف تفرح لانه لقى اهلها ولا تحزن عشان قراره المُفاجئ
نور بهدوء : وديني لاهلي
ناظر فيها وابعد عن الباب وهو يدخل :محمد ينتظرك
شدت على جوالها من سمعت يسلم على عماته ولا كانه قال شي …
كتمت شهقاتها ودموعها ومشت وهي تطلع وتركب مع محمد "مساعد رعد "
نور بهدوء :وصلني لبيت اهلي
هز راسه وهو يحرك

عند رعد *

تنهد وهو يناظرها من طلعت وقعد مع عماته بهدوء

بعد دقايق وصلوا لبيت اهلها *
نزلت وهي تدق الباب
فتحت امها بصدمه :نوور
نور ما قدرت تمسك دموعها
وصاحت وهي تحضن امها :وين رحتوا ليه رحتوا وتركتوني معه
حضنتها امها وهي تهديها : سافرنا عشان شغل ابوك
من بعد ما دورنا بكل مكان عنك
نوور ابعدت عنها وهي تسالها : قالي بنرجع لبيروت صدق؟
كانت تتمنى امها تقول مو صدق وتريح قلبها لكن صدمتها من قالت ايه
نور :لييه ليه نطلع ؟
نزلت راسها امها : ابوك تعاون مع ناس وطلعوا مروجين مخدرات واخذنا خروج نهائي من المملكة
شهقت نور :بس انا مابي مابيي اطلعع يمه تكفيين مابي

عند ثنيان *

عرفوا اهله بخبر طلاقه من ريلام
حزنت اسيل ورسيل بعد ما حبوها

عند ريلام *

قالت لندى وكانت الوحيدة الفرحانة بخبر طلاقهم
ندى :احسن من اول ما ارتحت له
ريلام :مو مهم تعالي عندي نسهر

تسريع احداث *

بعد مرور اسبوعين

- عند ريلام

صحت على رسالة اسيل وكانت تطلبها يتقابلون
ريلام :والله انا فاضية لان اليوم اجازتي
اسيل :اجل انا عازمتكم انتي وندى على مكان خاص
ريلام :وين ؟
اسيل :قلت خاص يعني مراح اقولك
بعد نص ساعة طلعت ريلام وهي تركب مع ندى
واتجهوا لبيت اهل ثنيان *
ركبت معاهم اسيل وهي تسلم وتبادلوا السوالف
ندى :وين بنروح ؟
اسيل وهي تطلع التذاكر من شنطتها :بنحضر مباراة
تنهدت ريلام :لاا مالي خلق
اسيل :اول مره احضر وحجزت ثلاث تذاكر بتروحون معي
بعد معارضات توجهوا للملعب *

عند نور *

كانت تناقش اهلها برفضها لخروجها من المملكة
نور وهي تبكي :يبه انا ولدت هناا مابي اروح لبيروت
الله يخليك مابي
ابوها بعصبية: تبين نروح وخليك هناا تعرفين وش يعني خروج نهائي
نور بترجي :بس انا مابي اطلع اطلعوا انتم وخلوني هنا طول عمركم تلفون العالم وانا قاعده بالبيت
صرخ عليها ابوها وهو يأمرها تجهز اغراضها بدون اعتراض او نقاش
بكت وهي تطلع لغرفتها ..
قفلت الباب وهي تصيح وترمي كل اغراضها
توجهت لشنطتها وهي تطلع جوالها وتتصل عليه
وصلها صوته وهو بوسط اعمامه : هلا
نور وهي تبكي : رعد الله يخليك مابي اطلع مابي اروح معاهم
رعد وهو مصدوم من صوتها ويحاول ما يظهر اي انفعال بوجهه قدام اعمامه : مالي سلطة على اهلك
نور بترجي :رعد الله يخليك اوعدك ما تشوف وجهي بس لا تخليهم ياخذوني معاهم
قام من وسط جلسته وهو يطلع للحوش : كذا ولا كذا قدرك ترجعين لبيروت الله يستر عليك مشغول
قفل منها وهو يشد على جواله ويغمض عيونه
انتبه على فرح الي جات وهي تكلمه : صاير شي؟
رعد :لا
فرح : الجو بارد ادخل سوينا شي حار
هز راسه ودخل وراها

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

دخلوا للمدرجات بعد ما اشتروا اكل لهم
تنهدت وهي تتذكر حلمها وكيف هدمته عهد
جلسوا وبدات اسيل وندى يصورون
وريلام كانت غارقه بتفكيرها
فزت على صراخ الي بجنبهم من دخلوا اللاعبين لارض الملعب رفعت نظرها وهي تناظرهم
اسيل : ثنيانوه وينه ؟
ندى :لسى ما دخل
دخل ثنيان وصرخت اسيل مع الجماهير
كانت تشتت نظراتها عنه ولفت وطاحت نظراتها عليه
كان يبتسم للجماهير وصف مع الاعبين
بدات المباراة *
اسيل :مين تتوقعون يفوز ؟
ندى :الاهلي اكيد النصر ماش لاعبينه
اسيل :وانتي ريلام ؟
ريلام:ولا احد
عقدوا حواجبهم وهم يناظرونها
ريلام :كلهم فاشلين ولعبهم فاشل
اسيل بضحكة :بالعكس يكفي ثنيان مع الاهلي
ريلام وهي تعدل جلستها : وعشانه معاهم فريقه فاشل
بلعت ريقها اسيل وسكتت
انتبهت على رسالة ندى :يحماره ندري انه طليقك بس لا تسبينه قدامها تراه اخوها
ريلام :بالطقاق
ندى :بسم الله شفيك نفستي ؟
ريلام :كيفي مو اول قايله لكم مابي اجي
فزت من كورة الي جات بجهتها
رفعت نظرها وانتبهت على الي يأشر لها ووراه ثنيان
قامت وهي تاخذ الكورة وترميها لفوق برجلها


عند نور *

قفلت من رعد وهي تشهق وسرعان ما فزت من سمعت صراخ ابوها ،،سحبت شنطتها وهي تحط اغراضها بكل خذلان
بعد ساعتين تجهزوا وهو يركبون السيارة
وتوجهوا للمطار وصلوا وهم ينزلون
وينتظرون امر الاركاب
سحبت سماعتها وهي تركبها
بعد ربع ساعة صارت وقت اقلاع طيارتهم
مشت مع اهلها وهي تبكي ما كانت بيوم تتوقع بتطلع من المملكة خروج نهائي بعد ما ولدت فيها وتربت فيها وتذكرت رعد بوسط كل افكارها ودموعها
ابوها قرب منها وهو يسحب السماعات :ما تسمعيين انتي اكلمك انا
ناظرت فيه برعب :ما كنت اسمعك شبغيت ؟
ابوها :ايه ما تسمعين من التبن الي باذنك امشي قدامي اشوف
مشت وهي تبكي انتبهت على اشعارات جوالها
طلعته وهي تعقد حواجبها من الاشعارات الي ما وقفت ابتسمت وسط دموعها من شافت رقمه
رعد :لا تركبيين الطيارة اعتبريه امرر جايي
كانت فرحتها ما تنوصف من بعد كلامه
قطع فرحتها ابوها الي سحبها من ايدها
نور بخوف :يبه مابي اركبي
ابوها بعصبية :تبين تجننيني انتي اركبي
نور وهي تحاول تسحب نفسها
من بين ايده :يبه رعد بيجيي
ابوها وهو يناظر المسؤول الي يأشر على ساعته
بمعنى تاخرتم اركبوا بتقلع الطيارة ..

عند ريلام *

صرخ كل الي بالمدرجات من رمت الكورة بكل احتراف وطارت لفوق
اسيل وهي تناظر ثنيان :عرفكك
ريلام وهي تناظرها :مين ؟
اسيل بضحكة:شوفي ثنيان وربي عرفك
لفت وهي تناظره واقف بجنب خويه
خزته وهي تركب السماعات بتجاهل
كملوا لعب وانتهت المباراة بفوز الاهلي
ريلام بملل :يالله قوموا نرجع
اسيل بفرحة :اقول ذا كاس ولي العهد استني نصور وهم ياخذون الكاس
ريلام :خلاص تعبت بروح
ندى :شفيك ؟
ريلام :بطني يوجعني
اسيل :سلامتك بس امانه بس لين ياخذون الكاس ونطلع
قعدت ريلام بعد ما اشرت لها ندى
اسيل بضحكة:ثنيان يسال عنك
ناظرتها ريلام بصمت ولفت وهي تشوف كل الاعبين الاهلي وهم فرحانين بالكاس ويتصورون مع بعض
صرخت ريلام بوجع من حست برفسة ببطنها
ندى :شفيكك؟
ريلام :بطني
اسيل :بسم الله اكلتي شي مو زين ؟
ندى :لا يكون بسببه ولدك
اسيل بصدمه :ما اجهضتيه ؟؟
ريلام بتوتر وهي تشد على ندى : الا اجهضتهه

" استغفر لربما يزال حزنك "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 08:23 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار 27

بالمدرجات*

ندى ناظرت في ريلام بصدمه من كلامها
اسيل :طيب قومي نروح المستشفى
بلعت ريقها ريلام وما قدرت
تتحمل الوجع ومشت معاهم
طلعوا ووصلوا للمواقف
اسيل :تعالوا اركبوا معي
ندى :بس بنروح مع سواقنا
اسيل :لا تعالي السيارة بعيدة عليكم
ركبت قدام اسيل وركبوا البنات وراء
رفعت راسها وانصدم من الي يسوق
ريلام :انا بنزل بنروح مع السواق
قفل الابواب وهو يحرك
تنهدت ريلام بعصبية من اسيل
اسيل : ليش ما حضرت الاحتفال مع اخوياك
ثنيان :حضرته
بوسط كلامه توجعت ريلام وهي تمسك ايد ندى
اسيل بخوف :تحملي باقي شوي ونوصل
بكت ريلام من الوجع وهي تحاول تكتم شهقاتها
كان يحاول يسرع وكل ماله صوتها يوتره
نطق بعصبية : محد قالك ترمين الكورة وانت عارفه بطنك يوجعك
ريلام :مالكك شغل انت
ثنيان ؛خليه ينفعك هياطك الحين
ريلام وهي تصرخ عليه : اسكت مابي اسمع صوتك
كان بيرد عليها لو ما قاطعته اسيل وهي تهدي الوضع بينهم
بعد دقايق وصلو للمستشفى ونزلت ريلام

بالمطار *

سحبها ابو نور وهو يركب وهي معه
بكت وهي متجاهله نظرات الركاب لهم
نور :يبه الله يخليك رعد بيجي قالي بيجيي
ابو نور بحدة : انكتمي وامشي اقعدي
سحبها وهو يقعدها بمكانها وقعدت جنبها امها
حضنتها امها وهي تهديها :اهدي خلاص قطعتي قلبي
نور :يمه تكفين والله قالي بجي مستحيل يكذب اعرفه
تنهدت امها وهي ما تدري وش تقول لها
شهقت وهي تزيد من دموعها من سمعت الكابتن يعلن عن اقلاع الطيارة
رجعت راسها على وراء وهي تبكي
بعد دقايق
عقد الركاب حواجبهم بخوف من اعتذر الكابتن
عن الاقلاع لدقايق
دخل رعد وهو يدورها من بين الركاب
شافها قاعده مع اهلها وتقدم لها بسرعه
رعد : مو قلت لا تركبين ؟
فزت من سمعت صوته وهي تلف بفرحة من شافته
انتبه على دموعها وهو يمد يده لها
قاطعه ابوها : اقعدي مكانك
رعد : انا جاي وباخذ بنتكم امانه عندي ووعد مني كل اجازة اجيبها لكم
ابو نور :بآي صفة تاخذها معك ؟
بلع ريقه وهو يناظرها : بخطبها منك

بالمستشفى *

دخلوا ريلام عند الدكتورة وبدت تفحصها
الدكتورة بابتسامه :لا تخافين هذا فقط دليل على حركة الجنين ببطنك
ريلام : ابي مُسكنات
الدكتورة :من الافضل تبتعدين عنها انتي باول شهور الحمل
قامت ريلام وهي تطلع وانصدمت من الي دخل
ناظرها من فوق لتحت :وشصار ؟
ريلام :مالك شغل
الدكتورة :ولاشي كانت تتوجع من حركة الجء
قاطعتها ريلام بتوتر : ما يحتاج تقولين له
ثنيان وهو يناظرها :حركة وش؟
ريلام سحبته للخارج وهي تناظره:متى تفهم مالك شغل فينيي
ولفت على ندى :امشي نروح
مسك ايدها :انا الي جبتكم انا الي برجعكم
ريلام بعناد : محد طلب ونعرف نتصرف
تركت ايده ومشت مع ندى
ندى بخوف :شصار عرف ؟
ريلام وهي تتنهد براحة :لا الحمدلله
طلعوا وهم يرجعون لبيت ريلام
ركبت اسيل مع اخوها
اسيل :شفيها ؟
ثنيان : كنت بعرف من الدكتورة لو ما تدخلت هي
اسيل بتفكير : بالملعب قالت ندى لا يكون بسبب ولدك
لف ثنيان بصدمه :ما اجهضته؟؟
اسيل :سالتها قالت اجهضته
رجعوا للبيت ونزلت اسيل وبقى بسيارته
فتح جواله وهو يرسل لها : اجهضتي ؟

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

كانت تضحك مع ندى بالمطبخ
وطلعوا وهم يجهزون العشاء
ريلام :جيبي السلطة
سمعت اشعار جوالها وفتحته وشافت رسالته
ريلام :مو شغلك
ثنيان :انطقي ايه او لا
ريلام :ايه ارتحت
ثنيان :مع اني مو مصدقك بس نمشيها
ريلام :لا تصدق مو لازم
طلعت من الواتس وهي تحط جوالها بجنبها
وبدات تاكل هي وندى
ندى بفضول :الحين ليه تكذبين عليهم؟
حرام ولده
ريلام : لو عرف بياخذه
ندى :يمكن ما ياخذه لو تفاهمتوا؟
ريلام بضحكة:تعلميني بثنيان ؟
ندى :الله يستر منك بس
خلصوا اكل ورتبوا البيت
واستاذنت ندى وهي ترجع لبيتهم
تنهدت ريلام بطفش ورجعت لسريرها
انتبهت على اشعار صديقتها بالمحل
نورة :ريلام عادي تغطين عني بكره ؟
ريلام :فيك شي؟
نورة :لا بس عندنا زواج ولا اقدر اروح للمحل
ريلام :تمام من عيوني

بالطيارة*

ابو نور انصدم من كلام رعد وانتبه على الركاب
الي ابتسموا اكثر منهم على كلام رعد
رعد :شقلت يا عم ؟
تنهد ابو نور :توعدني يا ولدي تحطها بعيونك ؟
رعد وهو يأشر على خشمه :على ذا الخشم ابشر
ابتسم ابو نور وسلم على نور وهو يحضنها
بكت بحضن ابوها بدموع مختلطة ما بين وداع وفرحة لموافقته
تسريع احداث*
سلمت على اهلها وودعتهم ونزلت مع رعد
مشت وراه بصمت وركبوا سيارته
رعد : انتي طلبتيني وجيتك وبالنسبة لخطبتي لك من ابوك كانت مجرد عذر عشان يخليك تقعدين هنا
عقدت حواجبها من المقدمة الي خوفتها
كمل رعد وهو يناظرها : انا بخليك ببيت ابوك والي تبينه وتحتاجينه بيوصلك
نور بصدمه :يعني كذبت على ابوي؟
رعد :ما كذبت بس كنت اساعدك
نور وهي تناظره: مابي مساعدتك
وفتحت الباب وهي تنزل وشافت طيارة اهلها من اقلعت بكت بندم وهي تناظرهم
نزل وهو يسحبها :صرتي امانه عندي
نور وهي تدفه من صدره : خطبتني يعني بتتزوجني غصباا عنك
رعد وهو يقرب منها :محد يجبرني على شي يا نور
نور : انا الي بجبرك
رعد بحدة :اركبي السيارة
بعدت عنه وهي تركب السيارة

عند ريلام *بالصباح

صحت بسرعة وهي تسوي فطور لها
وحجزت اوبر بعد دقايق وصل لبست عبايتها
وهي تطلع بسرعه وتركب معه وتوجهت للمول
وصلت وهي تنزل وتتوجه للمحل فتحت الباب
وهي تدخل
صديقتها بضحكة :شفيك مين يطردك ؟
ريلام : خفت المدير يجي و ما يشوفني
صديقتها :معليك مسافر
ريلام بصدمه :احلفي
بعد دقايق *
قفلوا المحل وهم يتوجهون يتمشون بالمول ويشترون لهم اكل
صديقتها :ماشاءالله بطنك صار واضح
ريلام وهي تاكل :كذابه ؟؟
صديقتها بضحكة وهي تحط
يدها على بطن ريلام :وربي واضح شكل ولدك دب
ريلام بضحكة :يحيوانه اسكء
قاطعها الي كب عليها قهوة بالغلط
شهقت برعب من حرارة القهوة
ريلام وهي ترفع عيونها :ماتشوفف اعمى؟
بلعت ريقها من شافته
ثنيان عرف صوتها وهيئتها :بالغلط ما يحتاج الصراخ وصوتك العالي
ريلام :مره ثانية ناظر قدامك وانت تمشي
مشت وسرعان ما شهقت مره ثانية من حط
خوي ثنيان رجله بهدف انه يخليها تطيح
انصدمت من مسكها ثنيان من خصرها وهو يوقفها
بلعت ريقها من حست بايده على بطنها

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور *

ركبت مع رعد وعم الصمت بالسيارة
وصلها لبيت اهلها عصبت لثواني ولفت عليه
نور : قلت بتتزوجني يعني بتتزوجني
رعد : انتي ما اتصلتي وقلتي تعال ووعد معاد تشوف وجهي ؟
حز بخاطرها سؤاله وناظرت فيه بصمت
رعد :ليش سكتي ؟
نور : اجل من انزل من سيارتك مالك دخل فيني لو اسوي الي اسويه
رعد بفضول ؛وش بتسوين ؟
نور :مالك شغل
رعد : لا يوصلني عنك شي مراح يحصل لك طيّب
نور فتحت الباب وحطت رجلها على الارض ولفت عليه : من هاذي اللحظة اتمنى معاد اشوفك
ناظرها بصمت وجلس يراقبها لحتى دخلت البيت
ومشى
دخلت البيت وهي تبكي :شسويتي يا مجنونه ليش ما رحتي مع اهلك تستاهلين
دخلت وهي تطلع لغرفتها وتنام ..

بالليل *

خلص اشغاله وحس بفقدان شي وقام وهو يتوجه لبيتها وقف بعيد بسيارته وهو يراقب غرفتها
فز من فتحت الانوار وفتحت الشباك وهي تشغل السماعات وترتب غرفتها وتنظفها

عند ريلام *

ناظرت في ثنيان وهي تحاول تشوف اي انفعال او حركة بوجهه
ناظرها بصمت لثواني وبعدها نطق :العباية تتقفل
تنهدت براحة وهي تبعد عنه ومشت مع صحبتها
صديقتها :مين ذا ؟
ريلام :طليقي
صديقتها :شدخله بعبايتك ؟
ريلام :مدري عنه بس ما علينا امشي نرجع للمحل
رجعوا للمحل ..
بعد ساعات خلص الدوام ورجعت لبيتها
دخلت بتعب وهي ترمي نفسها على السرير
سحبت جوالها من وصلها اتصال
شافت رقمه وتأففت : وشفيه بعد؟
ثنيان : من بعد اليوم لا عاد اشوفك تشتغلين
ريلام :صدق والله بآي صفة تتكلم ؟
ثنيان :انتي ادرى باي صفة
ريلام : انا ما وقعت على ورقتك وقلت لا عاد اشوف وجهك مالك دخل فيني لو اشتغل رقاصة
ثنيان : حطيت حارس عند بابك لو يوصلني انك اشتغلتي يويلك
ريلام بصدمه :سلامات مالك دخل وخر لاذبحك انت وحارسك التبن
وقفلت منه وهي متنرفزه
قامت وهي تتوجه عن الباب فتحت نصه
وشافت حارس ببشره سمراء وبطول وحجم ما تنشاف لو صارت بجنبه
شهقت برعب من ناظرها وقفلت الباب

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 08:36 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار 28

عند رعد *

كان يشوفها وهي تتراقص مع نغمات الاغنية
انتبه على عيال جيرانها وهم يضحكون ويناظرونها باندماج عصب وهو يسحب جواله بسرعه
اتصل عليها : قفلي الستارة اخلصيي
نور بصدمه :اي ستارة ؟
رعد :ستارة غرفتك ولا ناوية تسوين اغراءات لعيال جيرانكم
نور وهي تمشي للشباك وشهقت من شافتهم يناظرون قفلتها بسرعه :وش دراك اني فاتحتها
سكت شوي :مالك شغل ولا عاد اشوفها فاتحة
نور :يصير خير
قفلت بوجهه ورجعت شغلت السماعات

خلصت تنظيف وسوت اكل وهي تقعد بالصاله
فزت من صوت الجرس فتحت الباب
وانصدمت من بنات جيرانهم
نجلاء :سلام عليكم
نور :هلا وعليكم السلام
نجلاء:امك وصت امي عليك وجينا نتطمن عليك ونسولف معك شوي
نور بابتسامة :حياكم تفضلوا
دخلوا وهم يحطون قهوتهم وحلاهم
وبدأوا يسولفون ويتعرفون على بعض
نجلاء: منجدك تبين تقعدين بالبيت لحالك ؟
نور : ايه عادي
نجلاء:اقول تعالي اسكني عندنا ترا بس انا وامي واخوي مسافر بيجي بعد كم يوم
نور بضحكة :تعالو اسكنوا عندي انا اقل منكم
نجلاء : شصار على مدرستك بتكملين ؟
نور :والله ودي خاصة انها اخر سنه
نجلاء بفرحة :مثليي اجل نكمل سوا

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

رجعت لغرفتها ونامت .
بالصباح لبست وخلصت وفتحت الباب وشافت الحارس بوجهها انخرشت ونطقت بخوف :ابعد بروح
الحارس :على وين ؟
ريلام :مالك شغل
الحارس سكت ووقف قدامها بصمت
ريلام :يعني وش اذا وقفت كذا بخاف ؟
دفته وانصدمت انه ما تحرك
ريلام :يليل قلت لثنيان ابعد
الحارس :ما وصلني امر منه
ريلام بنرفزه :تراك رفعت ضغطي انت وياه
طلعت جوالها وهي تتصل عليه
وصلها صوته النايم :هلا ؟
ريلام :اخلص انطق خله يبعد عن طريقي
ثنيان بنوم :مين؟
ريلام ارتفع ضغطها وصرخت :حارسكك التبن
ثنيان :وين رايحة ؟
ريلام :والله نسيت اعلمك مالك شغل
ثنيان :اخلصي فيني نوم
ريلام :بروح لندى
ثنيان :اعطيه الجوال
مدت الجوال للحارس وابعد عن ريلام
سحبت جوالها منه بعصبية وركبت مع سواق ندى الي ينتظرها
ريلام :روح للمول
وصلت للمول وتوجهت للمحل وهي تفتحه وتقعد فيه بكل ممل
بعد ساعات *
انصدمت من الي دخل وبايده اكياس
ثنيان :ماشاءالله هذا بيت ندى ؟
ريلام :وش تبي ؟
ثنيان :جبت فطور امشي افطري

عند نور ^

جلسوا معها البنات لاخر الليل وراحوا لبيتهم
بعد ما اخذوا اوراق نور وكلشي يخص مدرستها
عشان ينقلونها لمدرستهم
رجعت لغرفتها
وشافت اشعار نجلاء :بنت عندك مريول شي؟
نور :يمه بذا السرعة قبلوا ؟
نجلاء :خالتي المديرة كلمتها امي قالت خليها تجي بكره
نور بحماس :الله واخيرا
سكتت لثواني بعد ما تذكرت ان مريولها تقطع من خطفها رعد :نجلاء معندي مريول
نجلاء :عشان كذا سالت المهم اختي مراح تداوم بجيك الفجر بمريولها واذا رجعنا نروح السوق
ابتسمت نور :تكفيين مره شكرا

بالصباح *

صحت على صوت الباب
نزلت وفتحت وشافت نجلاء:نايمه الساعه بتصير سبعه ونص امسكي المريول نايف اخوي ينتظر وربي بياكلنا اعجلي
ضحكت نور وسحبت المريول وهي تطلع لغرفتها تلبس ولحقتها نجلاء وهي تساعدها
بعد دقايق خلصوا ونزلوا وهم يركبون مع نايف
نور :السلام عليكم
نايف :وعليكم السلام

عند رعد *

كان جاي لبيتها وشافها من ركبت سيارة نايف
وسع عيونه بصدمه وبدون تفكير اتصل عليها
رعد بعصبية:رديي رديي
شاف سيارة نايف تحركت مشى وراهم وهو معصب وخايف عليها

بالمحل *

ريلام بجوع :ماني مشهية شي
ثنيان :والله انا جيعان تبين تاكلين تعالي
جلس على الارض وهو يحط الاكياس قدامه
ريلام بصدمه :يا مجنون قومم فيه كاميرات
ثنيان :حلو خليهم يصوروني ونطلع ترند
ريلام :ثنيان تحرك لا يجي المدير ماني ناقصه
ثنيان :خليه يجي
ناظرته بعصبية وتقدمت وهي تسحب الاكياس من قدامه ناظرته من مسك ايدها وجلسها بجنبه : ترا واضح الجوع بعيونك امشي كلي
ريلام وصلتها ريحة عطره : لا عاد تحط ذا العطر
ثنيان وهو يفتح لها العصير : وليه ؟
ريلام : يغث يكفي صاحبه
ثنيان بضحكة وهو يناظرها :بيتغير العطر لكن صاحبه ما اضمن لك
ناظرته وهي تخزه وتسحب الساندويتش الي مده لها
ثنيان : ماشاءالله بشهرين طلعت لك كرشه وكبر بطنك
شرقت ريلام وهي تشرب عصيرها وناظرته
كتم ضحكته وهو يناظرها : شفيك ما كنتي تاكلين زين ببيتي ؟
ريلام :ايهه سمنت مرهه من طلعت من بيتك
ثنيان : ايه مره واضح
توترت وهي خايفه اذا عرف انها ما اجضهته
ريلام :اكل بسرعة اذا جاء المدير وشافك يويلك
ثنيان رفع راسه وهو يتفقد المحل وشاف الكاميرات
لف على ريلام :غطي وجهك محلك كله كاميرات
ريلام :قد هم حافظين وجهي
ناظرها :وفرحانه ؟
ريلام :ايه يكفي انهم يروقون بوجهي
ثنيان :تغطي لا اشوهه لك
عدلت جلستها وهي تشيل الاكياس
ريلام :يالله اكلت ورني ظهرك
ثنيان :وانتي ما اكلتي ؟
ريلام :ما اكلت شربت عصير
ثنيان قام وهو يناظرها :لا تنسين انك تاكلين عن شخص ببطنك

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور *

نزلت مع نجلاء وانصدمت
من الي نزل ومشى لعندها
رعد :مين ذا ؟
نور :اخو نجلاء
رعد وهو يناظر نجلاء بجنبها : ومين قالك تسجلين بدون علمي
نور : انا داخله اسجل
رعد :متى بتطلعين ؟
نور:معرف
رعد وهو يكلم نجلاء: متى بتطلعون ؟
نجلاء بخرشه : الساعه ١١
ناظر في نور :لا اشوفك رايحة مع احد غيري بجي اخذك
ناظرته بصمت ومشت مع نجلاء
دخلوا المدرسة واتجهت نور للمديرة وهي تكمل اجراءات النقل
المديرة :ضروري تجيبين ملفك من مدرستك القديمة
هزت راسها نور وطلعت ..
دخلت الفصل وهي تقعد مع نجلاء
انتبهت على امجاد وامل وتسنيم
امجاد :اوه زوجة ولد العم منوره
توترت نور من نظرات البنات وسكتت
نجلاء :شتقول ذي ؟
فهمتها نور السالفة
نجلاء : الله يعينك على ذا الاشكال

عند ريلام *

وسعت عيونها بصدمه من كلامه
ثنيان قرب منها وهو
يحط يده على بطنها : كان قلتي من اول ولا انحطيتي بذا الموقف
دفت ايده عن بطنها وهي تناظره : اطلع الحين
ثنيان وهو يضبط شماغه : جايك الظهر باخذك
ريلام :انت مستوعب انك طليقي ولا انت محرم لي ولا يحق لك تلمسني ؟
ثنيان ناظرها بصمت وطلع
تنهدت وقعدت على الكرسي
رجعت للبيت وهي تنام ..
بالليل الساعة ١١
شافت رسالته وفتحتها : بروح لسوبر ماركت تروحين معي ؟
ريلام : لا
ثنيان :جايك اجهزي
بعد دقايق سمعت الجرس تنهدت بملل
وقامت وهي تفتح :سلامات ؟؟
ثنيان : اخلصي البسي العباية
ريلام : مابي اروح
ثنيان وهو يدخل :وين العباية
حطت يدها على صدره وهي توقفه :خلاص ثواني
طلع وهو ينتظرها بالسيارة جات وهي تركب معه
ثنيان :طولتي كلذا عباية
ريلام : ايه
حرك وهو يتوجه لاكبر سوبر ماركت
وقف وهو يناظرها :يالله انزلي
ريلام :انت وش بتشتري بالضبط ؟
ثنيان :مدري بس انزلي
نزلوا وهم يدخلون سحب العربية وهو يمشي بجنبها ويحط الاغراض الي يبيها ،،شهقت برعب من انطفت الكهرباء بالمكان كله

عند نور *

خلص الدوام وطلعت مع نجلاء وانتبهت على رعد من بين كل الرجال الي ينتظرون بناتهم
تقدم لها وهو يمسك ايدها
لفت على نجلاء يسرعه :نجلاء بروح معه
رعد بهمس : وليه تستأذنين منها ؟
نور وهي تخزه : اعلمها مو استئذان
شد على ايدها وهو يمشي ،، واستوقفهم
صوت امجاد :رعد
عقد حواجبه وهو يلف عليها :خالد بيتاخر تقدر توصلنا ؟
عرف انهم بنات عمه وهز راسه ومشوا وراه
ركبوا معاه وعم الصمت بالسيارة
امل : رعد ودنا بقهوة
رعد : وش المفروض اسوي؟
امجاد بضحكة :توقف عند كوفي معليك معنا فلوس
تنهد وهو يتوجه لاقرب كوفي على طريقه
وقف ونزلوا البنات باستثناء نور
رعد :ما تبين قهوة ؟
نور :وديني للبيت
رعد ؛ بتقعدين ببيتي من اليوم
نور وهي تلف عليه :صدق والله وشصار على كلامك ؟
رعد : ما صار شي تذكرت انك امانه وبخليك عندي
نور :مابي بقعد مع نجلاء
رعد وهو يلف عليها :نجلاء ولا اخوها ؟
وسعت عيونها بصدمه وخزته وهي تلف على الشباك من ركبوا البنات

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ثنيان وريلام *

سمعوا صوت الموظف وهو يعتذر عن انقطاع الكهرباء ويطلبهم يطلعون لحتى تتصلح
ريلام :يالله امش
ثنيان ترك العربية ومسك ايدها :تعالي مراح نطلع
ريلام بصدمه :تستهبل ؟؟
ثنيان :اص لا يسمعونك
سحبها وهو يشغل اضاءة جواله ويركض معها لاخر قسم بالسوبر ماركت وقف وهو يسحبها لصدره
من سمع صوت واحد من الموظف :فيه احد؟
ريلام :اء
حط ايده على فمها وهو يسكتها
بعد دقايق كانوا على نفس الوضع وسرعان ما بعدت عنه من سمعت اصوات الابواب تقفلت
ريلام بصدمه:يا مجنوننن قفلوا الباب
ثنيان وهو يشغل كشاف جواله ويسحب بطاطس :هذا الي نبيه
ريلام :بلا مبزره امش خليهم يطلعونا
ثنيان :اقعدي بس
جلسها وهو يرفع الكشاف لفوق ويناظرها : اجلسي هنا بجيب اكل
ريلام :بتاكل وانت ما دفعت ؟!!!
ثنيان :مين قال بدفع بس نطلع
بعد دقايق رجع وهو يحط الاكل قدامها
ثنيان :الله يحييك على قل الكلافة
ريلام :الحين ليه خليتنا ننحبس هنا ؟
ثنيان :بدون سبب
فتح لها كيك وهو يعطيها
اخذت وهم ياكلون بصمت

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.