آخر 10 مشاركات
استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          و سيكون لنا لقاء(73)-قلوب شرقيةـ للكاتبة *نغم الغروب* الفصل الثاني عشر* (الكاتـب : نغم - )           »          عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه...رواية من اجمل ما قرأت (الكاتـب : taman - )           »          جاكوب.. مولي (117) للكاتبة:Kate Hewitt(الجزء 8 من سلسلة دماء سيئة)*كاملة عيدية العيد* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية/ لكنهُ أكثَر *مكتملة* (الكاتـب : Cloud24 - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          التحدي (27) للكاتبة: Susan Stephens .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > أقسام الترفيه > تسالي مصوره > منتدى الألعاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-22, 05:58 AM   #1

الجنرال-

? العضوٌ?ھہ » 474993
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 11
?  نُقآطِيْ » الجنرال- is on a distinguished road
Icon24 تحميل ألعاب للكمبيوتر 2023 مجاناً من ميديا فاير


تحميل العاب للكمبيوتر 2023 مجاناً من ميديا فاير


تحميل العاب كمبيوتر مجانا و تحميل العاب مجانا للحاسوب, العاب الحاسوب أو تحميل العاب الكمبيوتر يطلق عليها games pc , فان تلك الألعاب هي من الألعاب التي انتشرت في العالم بشكل كبير جدا وقامت الشركات المطورة بتطويرها بأحدث الأساليب التقنية عالية الجودة وان هذه الألعاب الجميلة تواصل الانتشار بين العاب والأشخاص في جميع العالم لكونها واحدة من أفضل الألعاب الترفيهية الشيقة جدا والتي لاقت إعجاب العديد من اللاعبين سواء الأطفال أو الكبار

- - - - - - -
Hitman 3
تعتبر هذه اللعبة الرائعة هي واحدة من الالعاب التي لا يوجد لها مثيل تماماً في عالم الالعاب بشكل عام في ظل حجم الإثارة والتشويق الذي تضعك فيه بجميع أجزائها، حيث تعتمد الفكرة الرئيسية لسلسلة العاب القاتل المأجور على محاولة قيام العميل 47 تنفيذ المهمات التي تتطلب منه من جانب الحكومة معتمداً على القدرات الاستثنائية التي منحتها له من خلال التدريب .
لعبة فورزا هورايزن 5 من بين اكثر العاب سباق السيارات طلباً وإقبالا من طرف مجتمع اللاعبين خصوصا ان سلسلة فورزا تطورت كثيراً واصبحت اللعبة تنافس أقوى العاب الفيديو وذلك بعد مشوار طويل من التحسينات وتطوير ميكانيكية اللعبة وجرافكيس العالم وتحسين التحكم بالسيارات وعمل إضافات قوية
لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير كن على إستعداد انك ستلعب لعبة جديدة ومغايرة بشكل كامل عن العاب جاتا الاصلية لان لعبة جاتا مصر تم تصميمها لكي تحاكي مصر بجميع تفاصليها وتستمتع بلعب بشخصيات عربية وثيم عربي ومدينة عربية حتى يتسنى لك الاستمتاع وتجربة مدينة القاهرة في لعبة فيديو ، وهذا الامر لن تجده بتاتاً في أي لعبة كمبيوتر أخرى غير هذه النسخة الرائعة.
لعبة محاكي قيادة الشاحنات الاوروبية على جرافيكس رهيب جدا يعطيك الشعور الكامل بالواقعية رغم كون اللعبة قديمة وكان تاريخ صدورها في عام 2012 لكنها لازالت تحتفض برسومات وجرافيكس جميل وأقرب للواقع يعطيك التجربة الكاملة في محاكاة الدول الاوروبية والشاحنات ايضا من ناحية الشكل والتصميم وأيضا التأثيرات.
لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديافاير مباشرة يمكنك الاستمتاع بجو كرة القدم الواقعي والممتع بداخلها، واحدة من أفضل وأنجح وأوسع ألعاب PES نظرًا لواقعيتها المذهلة ، ناهيك عن قدرتها على التكيف مع معظم أجهزة الكمبيوتر على عكس أحدث إصدار بيس 2017.
تحاكي شخصية البطل الخارق في عالم مارفل وهو الرجل الحديدي "Iron Man" واحدى الشخصيات اقبالا في ابطال الخارقين مارفل وقد عمل ضجة كبيرة عند نزول الفلم لاول مرة بسبب كون هذا البطل الاكثر واقعية ومع فكرة رائعة ومبتكرة وهي التحكم بالروبوت الحديدي واستعماله لأغراض خيرية.

- - - - - -

هناك الكثير من الألعاب المميزة والتي من الممكن تحميلها سواء كانت تحميل العاب كمبيوتر او تحميل العاب اندرويد وبالتالي تكون هذه الألعاب مميزة ومفيدة جدا للاعبين سواء الأطفال أو الكبار فان هذه الألعاب يكون بها مستويات احترافية وتكون أفضل تحميل لعبة من الممكن تحميلها ولعبها علي الكمبيوتر




الجنرال- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.