آخر 10 مشاركات
[تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          239 - عندما يقفل الحب بابه - كاثرين روس (الكاتـب : عنووود - )           »          226 - حزن في الذاكرة - كيت والكر ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          شركة رش مبيدات داخل وخارج الرياض (الكاتـب : الرفاعي فرحات - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-23, 02:19 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,006
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
20 طقوس تجميل ليلية لبشرة شابة تعرفي عليها قبل فوات الأوان


إذا كنت تنامين كثيراً دون إزالة مكياجك أو لا تفعلين القليل من نظام العناية بالبشرة على الإطلاق، فمن المرجح أن تستيقظي ببشرة جافة وباهتة المظهر.

إذا كان هذا يبدو مثلك، فهذه علامة كبيرة على أنك بحاجة إلى إنشاء روتين مناسب للعناية بالبشرة ليلاً. من الأفضل أن تضعي في اعتبارك أن روتينك الصباحي للعناية بالبشرة يختلف عن روتين وقت النوم.


تهدف طقوس الجمال الصباحية إلى حماية بشرتك أثناء وجودك في الهواء الطلق أو الذهاب إلى العمل أو حتى إذا كنت في المنزل. هدفه الرئيسي هو حماية بشرتك من الأوساخ والتلوث وأشعة الشمس الضارة.

وفي الوقت نفسه، إن طقوس الجمال الليلية الخاصة بك تركز على تجديد شباب بشرتك وإصلاحها بعد تعرضها للتلف بسبب الإجهاد والملوثات البيئية الأخرى.


يمكن أن يساعد روتين العناية بالبشرة الليلي المناسب في تغذية وترطيب بشرتك كل ليلة للحفاظ على صحتها وشبابها. طالما أنك تقومين بروتين التجميل المناسبة وتستخدمين منتجات بشرة فعالة، فيمكنك مساعدة بشرتك على تجديد نفسها بمعدل أسرع.




1- إزالة المكياج

قبل البدء في تطبيق أي منتج تجميل على بشرتك، تأكدي من إزالة جميع علامات المكياج على وجهك. ربما يكون النوم مع مكياجك من أسوأ الجرائم التي يمكن أن تفعليها لبشرتك. قد يؤدي القيام بذلك إلى انسداد المسام وتراكم المواد الكيميائية وحب الشباب المستمر.
يمكنك استخدام مزيل المكياج أو ماء ميسيلار لإزالة بقايا المكياج بشكل أسرع دون تجفيف الجلد. إذا كنتِ تضعين مكياجاً زيتياً، فتأكدي من استخدام تركيبة مزيل مكياج مصممة خصيصاً للتخلص منها أيضاً.




2- نظفي بشرتك

بمجرد أن يصبح وجهك خالياً من المكياج، نظفي وجهك ورقبتك بمنظف لطيف لإزالة الأوساخ والأوساخ الأخرى العالقة على بشرتك. يمكنك حتى تنظيف بشرتك مرتين بالزيت أولاً قبل منتج المنظف الرئيسي. هذا يضمن عدم تجمع ملوثات ضارة على بشرتك والتي قد تسد مسامك.




3- تونر البشرة


يرجى إخراج تونر بشرتك واستخدامه لتنعيم بشرتك وتقليل حجم المسام وإزالة آثار الأوساخ العنيدة وتحقيق التوازن بين مستويات الأس الهيدروجيني (المحتملة للهيدروجين). يمكن أن يساعد التنغيم المنتظم للوجه أيضاً في الحفاظ على رطوبة بشرتك وتغذيتها جيداً، مما يجعلها أكثر نضارة. يُعتقد أن التونر مفيد، خاصة للنساء ذوات البشرة الدهنية. في هذه الأثناء، إذا كانت بشرتك جافة، يمكنك اختيار استخدام منعم في ترطيب بشرتك.


4- أقنعة الوجه

حان الوقت الآن لإزالة انسداد مسام بشرتك وإزالة خلايا الجلد الميتة والتخلص من السموم باستخدام قناع الوجه الليلي. إن أقنعة الوجه تساعد على تزويد بشرتك بدفعة من التغذية العلاجية. يمكن لهذه الأقنعة تنظيف وترطيب وإشراق بشرتك، مما يمنحك وجهاً أكثر نعومة ونضارة في الصباح. يعد استخدام أقنعة الوجه أيضاً طريقة رائعة للاسترخاء وتهدئة نفسك.


5- ضعي الأمصال المضادة للشيخوخة

يمكن أن يساعد استخدام الأمصال المضادة للشيخوخة في استعادة نضارة بشرتك وتألقها الطبيعي. علاوة على ذلك، فإنه يعالج أيضاً العديد من مشاكل البشرة، مثل الوجه الدهني أو حب الشباب. ومع ذلك، قبل شراء أي مصل، تأكدي من أنه يلبي احتياجات بشرتك.
بعد وضع تركيبة السيروم، اتركيها على بشرتك لبضع دقائق لأنها تمتص السيروم بالكامل وتنشره تحته.


6- ترطيب وتدليك

من الطقوس الأخرى التي يجب ألا تتخطيها أبداً ترطيب بشرتك. من خلال القيام بذلك، فإنك تساعدين بشرتك في الحصول على العناصر الغذائية الأساسية التي تحتاجينها، وفي نفس الوقت تقومين بإصلاح أي تلف في السطح.

تأكدي من تحديد نوع بشرتك قبل اختيار عروض العناية بالبشرة مثل المرطبات لتحقيق أفضل النتائج الممكنة. يُنصح باستخدام كريم ليلي غني بالعناصر الغذائية حيث يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة دون سد المسام.

ابدئي بدهن الكريم من جبهتك وصولاً إلى أنفك وخدودك وذقنك ورقبتك وصدرك عند التقديم. لا تنسي أن تقومي بتدليك بشرتك بحركات دائرية وحركات تصاعدية بأطراف أصابعك النظيفة. يساعد تدليك بشرتك على توزيع الكريم والرطوبة بالتساوي في جميع أنحاء بشرتك وزيادة الدورة الدموية.



7- لا تتخطي كريم العين


أن الكثير من النساء يميلن إلى افتراض أن ترطيب البشرة كافٍ. لكن هل تعلمين أن الجلد حول عينيك هو أنحف جزء وأكثر عرضة للتجاعيد؟
لتأخير التجاعيد والحفاظ على بشرتك تبدو شابة ومنتعشة، من الأفضل استخدام كريم العين ووضعه بعناية على منطقة تحت العين. سيساعد ذلك على ترطيب بشرتك ومنع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، خاصة تلك المحيطة بالعينين.


8- اختمي بزيت للوجه

لإنهاء روتين الجمال الخاصة بك في الليل، ضعي زيت الوجه وضعي 4-5 قطرات على أطراف أصابعك أو مباشرة على وجهك. بعد ذلك، دلكي وجهك برفق في حركات دائرية للمساعدة في سد الرطوبة وإصلاح بشرتك قبل الحصول على راحة جمالية طوال الليل.



نصائح:

تماماً كما أن تنظيف بشرتك وحمايتها أثناء النهار أمر حيوي لبشرة أكثر صحة، فإن استعادة تألق بشرتك وإصلاح الأضرار التي تتعرض لها كل ليلة أمر ضروري.


أفضل وقت لأداء طقوس الجمال الليلية هو ما لا يقل عن 10-20 دقيقة قبل أن تنامين في السرير لمنح بشرتك وقتاً كافياً لامتصاص كل منتج تضعينه عليها.


إذا كان هدفك هو الاستيقاظ ببشرة شابة ومتوهجة وجميلة كل صباح، فاتبعي باستمرار روتين الجمال الليلية المذكورة أعلاه وراقبي تمتعك ببشرة بصحة جيدة ولافة.



منقول




زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.