04-09-24, 04:54 PM | #421 | |||||
كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء
| اقتباس:
رزان أفعالها شوية متهورة فعلا.. هانشوف هاتعمل ايه | |||||
04-09-24, 04:58 PM | #423 | |||||
كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء
| اقتباس:
بس تعديل المشاركات من اختصاص الإشراف بس.. أنا للأسف ماعرفش أعدل أي مشاركة لو فات عليها دقايق | |||||
04-09-24, 05:04 PM | #424 | |||||
كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء
| اقتباس:
حبيبة قلبي شيزو الغالية قصي صعب يرفض الفرصة اللي جاتله ويفضل قاعد يندب حظه بس الشغل هايساعده كتير علشان يفوق لحياته شوية داوود عارف انه بدأ يميل بشدة لأنفال، ورغم معرفته بجواز ارتباطه بيها لكنه واقف قدام حواجز كتير منها نظرة الناس ليه.. بس هانشوف هايقدر ينفذ نصيحة قصي ولا لا مراد طفولته كانت صعبة فعلًا رغم ان الجانب المادي ماكانش فيه أي مشاكل، لسه هانعرف عنه تفاصيل أكتر بإذن الله الله يسلم قلبك حبيبتي | |||||
04-09-24, 05:11 PM | #425 | |||||
كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء
| اقتباس:
أكيد شعور رزان بالرفض قاسي جدا ومحبط، لكنه أفضل كتير من استغلالها، خصوصًا وهي بالفعل ورقة ضغط كبيرة على ماجد لاشين ممكن يرجع بيها الأرض داوود بالمناسبة أقل شخصية فيهم عنده تعقيدات، هو واضح مع نفسه ومع الكل ويمكن ده اللي محسسنا انه وراه كوارث ، لكن قريب هايبان تفسير طباعه والدة سدن واصلة حاليا لأقصى مراحل خوفها مع قرب معاد تسليم القايمة، اليوم ده بتحصل فيه مشاكل كتير جدا جدا بين العائلتين في ظل وجود رجال، ما بالك وهما لوحدهم وابنها صغير؟ هي مش قاصدة تضغط على سدن قد ما هي ملهية فعلا في خوفها من الموقف ده حبيت ملحوظتك عن غرق آيشا، هي بتنتابها لحظات ضعف كتير بتتمنى فيها لو تبقى معاهم، عقدة الناجي لسه فيها وكان نفسها لو قدرت تمسك إيد اختها كويس علشان تعيش معاها أما عن توقعك بالنسبة لمسار علاقتها مع مراد فهو صائب جدا جدا.. آيشا مش من النوع اللي بيداري أو يهرب، بالعكس لما كانت فاهمة مراد غلط كانت بتصرحله بعدائها ليه، لما تنجذب ليه _وده حصل فعلًا وهايزيد خلال الفصول الجاية_ أكيد مش هاتخبي أو تهرب برضه مبسوطة جدا جدا إن الفصل عجبك تسلم إيدك حبيبتي | |||||
04-09-24, 05:22 PM | #426 | |||||
كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء
| اقتباس:
حبيبتي ولا يهمك.. براحتك وقت ما تفضي رزان فعلًا بخيانة أبوها مالهاش أي عذر، ماجد شخص سيء تمام.. لكن في النهاية هو أبوها ماينفعش تخدعه داوود عنده اسباب فعلا لتردده، اللي ظاهر منها دلوقتي هو إنها أرملة أسامة، هو عارف إنه يجوز عادي بس باصص لنظرة الناس حازم مع بداية انجذابه لسدن تصميمه الأكبر على الانتقام من كارم، ده هدفه الرئيسي، هانشوف الفصل الجاي هايحصل ايه تصدقي أول مرة آخد بالي من الربط بين ندبة حازم وخصلة نضال انتي صح آيشا مش هاتسكت الا أما تحتل غرفة الثياب يسري_ وده هانعرفه على لسان مراد_ وفر لمراد المسكن، اهتم بتعليمه والحفاظ عليه، لكن بالنسبة للعاطفة والحنان هانشوف هو مراد كئيب آه.. لكن طيب وبيعتذر عادي قصي جايب بن .. بيفهم على فكرة، كيلو البن غالي دلوقتي مراد نازل بالبدلة علشان كان عنده اجتماع، كان ممكن يعمل الاجتماع في الأوضة عادي.. بس يمكن ماقدرش يقاوم ينزل يتطمن إن كان ثوب السباحة محتشم فعلا ولا يتخانق معاها على الشط حبيبة قلبي يا جوجو الله يسلم قلبك.. مبسوطة ان الفصل عجبك | |||||
04-09-24, 05:24 PM | #427 | |||||
كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء
| اقتباس:
أم سدن شايلة هم يوم تسلم القايمة لإنهم من غير راجل، نشوف بإذن الله بعد ما يعدي قصي بيفهم بجد لسه بإذن الله هانعرف كل تفاصيل حياة مراد وتفاصيل عن أمه وأبوه رزان كمان قدام هانفهم سبب تصرفاتها تسلم إيدك حبيبتي.. مبسوطة إن الفصل عجبك | |||||
04-09-24, 09:48 PM | #428 | ||||
كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء
| اقتباس الفصل الثالث عشر♥️ "لِمن تبتسمين؟ سألها داوود حالما لاحظ اعتدالها وإشارتها بتحية إلى إحدى الفتيات التي تتجه ناحيتهم برفقة شاب يشبهها نوعًا ما. _إنها صديقتي التي خبرتكما عنها بالأمس. أجابته أثناء استقامتها لترحب بها بلغة والدتها في طلاقة.. وبعد ثواني استدارت إليهما وقالت بغية تعريفهما عليهما: _هذه بِلما. نطقت آيشا بالإنجليزية فابتسمت الفتاة لداوود الذي حياها في ترحيب واسع على عكس مراد الذي اكتفى بإيماءة بسيطة، ثم انتقلت إلى الشاب وتابعت: _وهذا إلدار، شقيقها. صافحه داوود حين تابعت آيشا: _عمي وابن عمي. وما أن نطقت بعبارتها التقديمية حتى أدركت ما قد تعنيه فعضت على شفتها السفلى في حرج بينما ضحك داوود وعبس مراد، لتسارع بالإيضاح: _أعني أن.. وقاطعها داوود ليتدخل مُوجهًا حديثه إلى بِلما التي أخذت تتطلع إليه في ابتسامة واسعة: _ليس ابني بالطبع! إنما ابن أخي. وبلغة إنجليزية متأثرة بلهجتها الأم علقت بِلما مازحة: _لم أظن لِوهلة أنك أنت الأب! قهقه داوود مُستمتعًا دون أن يرى نظرة الامتعاض التي رماه بها مراد! وتدخلت آيشا لتقول: _بِلما تتقن الإنجليزية لكن إلدار لا يفعل للأسف. وسارعت بتقديمهما للشاب بالبوسنوية، ثم عرض داوود عليهما الانضمام إليهم ففعلا ليجلس هو إلى جوار مراد بينما بدأت آيشا بتبادل الحديث مع صديقتها وشقيقها.. دقائق مرت على الوضع نفسه، وبينما أمسك مراد بجهازه مُجددًا لينشغل به عن الطلاسم التي يسمعها التزم داوود بابتسامة تعبر عن مدى جهله بما يُقال. دقائق أخرى تبعتها دون تغير حتى اعتدل مراد ليجلس مُستقيم الظهر ويدع جهازه جانبًا وهو يحدق في الشاب الذي تلاشى حذره تدريجيًا وشرع ينخرط الآن في الحديث.. معها! مال بكوعيه ليستند على فخذيه فيما كان داوود يتابع باهتمام مباراة بدأت لتوها على الشاشة حتى تلقى وكزة في ذراعه فنظر بدهشة إلى مراد مُتسائلًا، إلا أن هذا الأخير لم يلتفت إليه في حين اعتلى وجهه تعبير هو مزيج من الدهشة والسخط والعزم على استخدام العنف! _اسمع، اسمع ماذا يقول لها! بلا فهم نقل داوود نظراته حيث يُحدق هو بتحفز رَنَّ في صوته، فانتظر لثواني عَلَّه يفك الشفرة بلا جدوى ليقول بضجر: _أنا أسمع بالفعل، لكنني لا أفهم حرفًا واحدًا. أمال مراد رأسه جانبًا دون أن يحيد بنظراته عنهم وهمس في حدة: _إنه يغازلها! دون أن يتخلى داوود عن مراقبته رد ساخرًا: _هل زرعت في رأسك ذلك المترجم متعدد اللغات الذي قرأنا عنه في الصغر؟! كيف أدركت أنه يغازلها؟! لو أراد شتمنا الآن بأقذع الألفاظ لن نفهمه! ضغط مراد على أسنانه وهو يتابع كل نفس تسحبه أو تزفره حريصًا على أن يفسر معنى نظرات ذلك الشاب غير المُريحة ورد في حنق: _أنا أكيد بأنه يغازلها، إنه يقول لها: "جميلة" وهو يتطلع إليها بابتسامة المعاتيه هذه، لا أعتقد أنه يعني أن المدينة قد أعجبته إلى هذا الحد فقرر الإثناء عليها وهو يطيل النظرات إلى ابنة أخيك كرجل لم يتحدث مع امرأة في حياته! ضاقت عينا داوود وسأله كي يتأكد مما سمع: _أسمعته يقول لها: "جميلة"؟ ضم مراد قبضتيه في قوة استمدها من هذا الاحتدام الذي تنفض عنه خلجاته، سخونة اجتاحت دمائه مع ضحكة هادئة أطلقتها بلا داعي بينما عينا ذلك المخبول تلمع فتنتابه هو رغبة بأن يخرقهما له! كي أكون أكثر دقة.. قد قال لها _حرفيًا: "أنتِ صرتِ جميلة للغاية!" * معادنا يوم الجمعة الساعة ١٠ بإذن الله مع الفصل الثالث عشر♥️ | ||||
05-09-24, 08:01 AM | #429 | |||||
نجم روايتي
| اقتباس:
لقد أضحكتني يا جميلة من مقولة مراد صاحب الوجه الخشبي والهيئة اللميع ان ذلك البوسني يغازل عائشة بل وبالتحديد يقول لقد "صرت جميلة للغاية" لو السيد داوود صاحب البسمة البلاستيكية سابقا والشخصية الجميلة الجذابة حاليا ركز قليلا لأدرك أن مراد يغار عليها شكرا لك على الإقتباس الجميل مثلك بإنتظار الفصل كل السعادة لقلبك ياقمر | |||||
05-09-24, 08:02 AM | #430 | ||||
| أسعد الله اوقاتك بكل خير كما اسعدتنا بهذا الفصل الرائع اولا رزان ابتعدي عن مراد هو لآيشا وآيشا فقط لا اثق في اساليبها انها ابنة ابيها بالرغم من نكرانها….. حسناء يالحنانك الفياض اثق باان الارجوانية ستفرحنا بأمومتك …. مراد معاناتك اكثر من غالبية ابطالنا وننتظر سر الحقيبة ….. ناااااهل كم استمتع بحضوره في سطور الفصول ….. قصي على الدرب سر وخذ حازم معك أما كارم اتمنى ان تكون على نفسك جنيت… ابدعتي وسلمك المولى القدير اعتزر لتأخري بالرد ♥️ يزداد حماسنا بانتظار باقي الفصول | ||||
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|