آخر 10 مشاركات
في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروس للقبطان - كاى دايفز - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-09, 09:57 PM   #111

مكحولة العين

كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية مكحولة العين

? العضوٌ??? » 83118
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » مكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الحادي والعشرون والاخير

جمعه مبـــــــــــــــــــــــ ــاركه >>>>>>ادري متأخر ..


فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــي وســـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــط الظــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــلام
[

ها قد حان الأوان للوداع فبعد قراءة هذا الجزء وهو الجزء الاخير ستوادعون شخصيات لربما كانت جزء من حياتكم >خرطي < المهم مش لازم اتكلن بالفصحا بعدين بشوهها ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر جزء واخيرن بتفتكوووووووووووووووووووو ون من المتابعه ..

عساني بس ما طولت عليكم ..
على وعدي اليوم الجمعه وهاهو الجزء الاخير ..
بليز بليز يعني بدون دمووووووووووووووووع ترى وقفت المناديل عندنا ..
ولو سمحتو ممنوع ذو القلوب الضعيفه تتابع اخاف تضربها جلطه ولا يصير لها شي من ورى الشاشه ..
عاد اكشن اكشن هالمره لقطت الافلام الهنديه كلها وجبتها هني ..
الله الله على المتابعه ..
يالله اعتدلو لا تتزاحمو القصه ما بتطير >>>>>>الله كل هذيلا متابعين ..
يالله وزعوا الفشار حق تندمجو اكثر ..
خخخخخخخخخخخ شوفو وجيهكم كيف صايره مندمجين وايد ماشاء الله ...

الحين شكلكم عصبتم تبون تقرون القصه وانا قاعده اتطنز والله لو انا قدامكم كان نتفتوني ..

خخخخخخخخخخخخخ يالله متابعه موفقه ..

قلت بستهبل عليكم شوي لأنه آخر جزء خخخخخخخخخخخخ

_________________________في وسط الظلااااااااام .....الجزء الأخير ________
احمد : امايه فديتج خلاص لا تزيدين السالفه خالد يباها وانا ماعندي مانع ..
ام احمد : ليش يسوي كذيه ليش ما رمس من قبل ؟؟
احمد : تعرفينه انتي خالد ما يرمس بهالسوالف وبعدين خلاص ماصار شي ..
ام احمد : انا قلتلهم اني اريدها لك ..
احمد : وخالد كلم بو منصور وانتي عليج انج تكلمين خالتي وتقولين الها خلي السالفه تمشي مثل ما هيه ..
ام احمد : وانته ؟؟
احمد : انا شو ؟؟ ما عليه شر البنات وايد ..
ام احمد : انته ما تباها ؟؟
احمد : لا ما اباها خلاص ..
ام احمد " ياويلي يا احمد قبل رادينك عن حصه والحين الله ما كتب لك شما "

...............

الساعه 8:00مساءا

سعود : آآآآآآآآآه فديتج والله تولهت عليج ..
نوره : ............
سعود : ليش ما تتكلمين ؟؟
نوره : تريدني يعني اتكلم بالغصب ..
سعود : هي نعم بالغصب ولا تعرفين شو راح يصير لج ..
نوره : وبعدين يعني انت حق شو تبا توصل انا ماريد اكلمك حرام عليك اللي قاعد تسويه ..
سعود : اريد اشوفج ..
نوره : خير ..
سعود : سمعتيني , ولا تريديني بعد اعيد الكلمه ..
نوره : انت تعديت حدودك ..
سعود : والله كيفي اسمعي يا اشوفج يا ..
قاطعته نوره : يا اودي صورج لابوج اعرف شو بتقول ,انا مستحيل انزل لمستواك المنحط ..
سعود : لا انتي هب ناويه لنفسج خير ..
نوره : اقول لا عاد تتصل سمعت
وسكرت السماعه في ويهه ..
سعود : الحقيره والله ارويها ..

نوره : يارب شو سويت حق يصير فيه كذي ,آآآآآه يا رب ..

........................

علويه تعالي .................هههههههههه مبرووووك ..................والله اموت فيج يا عليا ..............انتي من ييتي والمشاكل تكبر ...........منصور لا تخليني .......عليا

...علياااااااااااااااااااا� �ااا ...عليـــــــــــــــــا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
الممرضه : بسم الله شو فيها شو صار ..
الممرضه 2: انا رايح اشوف الدكتور ..

....
نصيب : خير شو صاير ..
: ما بعرف رايح اشوف الدكتور ..

............

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه راسييييييييييييي راسي آآآآآآآآآآآه ..بس بس سكتو سكتو آآآآآآآآآآآآآآه ..
الممرضه: اهدي اهدي ..
الدكتور : عطوها مهدء ..
الممرضه : طيب ..

....
نصيب : دخيلكم حد يعطيني ويه هي فيها شي ..
: مو وئتك هلا بعدين بئولك ..
نصيب : الله ياخذكم ليش ما تردون على التلفون ..

.....................

الملازم : لقو سيارته عند المستشفى والحين بيدورونه ..
منصور : انا رايح المستشفى ..
سيف : وانا بعد ..
الملازم : لييش و نحن مش متأكدين صبرو شوي ..
منصور : سيف يالله خلنا نروح اخاف شي صار لعليا علشان كذيه هو هناك ..
سيف : ويمكن لا ..
منصور : خلك عيل محمد يالله ..
محمد : يالله ..
سيف : انا رايح معاكم ..

..................

خالد : الو مرحبا ..
: سوري على الازعاج بس الريال مصر يعرف رقم البنت يقول مسألت حياه او موت ويقول مو شرط هي حتى لو رقم اخوها ..
خالد : عطه رقمي خله يسوي علي..
: اللي تشوفه ..
...
بعد نص دقيقه
خالد : الو ..
نصيب : الو السلام عليكم ..
خالد : وعليكم السلام انت ما تقول شو تريد برقم البنت ..
نصيب : انا ماريد البنت انا اريد اعرف إذا البنت اللي ماعرف شو صاير الها بنتكم ولا لا ..
خالد اللي حاسس بتوتر بصوت نصيب : بنت اي بنت ووين لقيتها ؟؟
نصيب : الـــ.....صبرو صبرو وين ماخذيني ..
: مش انت نصيب الــــــ
نصيب : هي ..
: تفضل معانا
نصيب : دقيقه بس
خالد : الو الو انت وين ؟؟
طوووووووووووووووووووووووو وووووط ..

.......................

نصيب : صبر البنت بتموت صبرو ..
: لو سمحت اسكت وتحرك معانا ..
نصيب : زين بس ..
: قلنالك تحرك ..
نصيب : زين عطني التلفون خلني اتكلم ..
: لو سمحت تحرك وهناك نتفاهم ..
نصيب : الله ياخذكم ..


..............................


منصور : رد رد هذي سيارة الشرطه خذووه روح وراهم ..
محمد : زين ..

..........

خالد : اوووووووووف الو ...محمد ..
محمد : خير خالد بلاك ؟؟
خالد : في واحد اتصل علي وقال ان البنت عنده..
محمد : قصدك عليا وينه هو ومنو ؟؟
منصور : عليا وينها هات التلفون ..
خالد : ما اعرف كلمني وسألني اذا البنت بنتنا وفجأه حد ياه وبند التلفون في ويهيي, حاولت اتصل عليه بس محد يرد الحين قلت للربع يطلعون اسم راعي التلفون وبنشوفه
منصور : ما قالك هو وين؟؟
خالد : ما عطاني فرصه سكر في ويهيي..
منصور : اخ يالقهر وينها وينها ..

....................

نصيب : الله ياخذكم انا ما يخصني ما يخصني ..
الملازم : خلاص خلوه اهدا شوي ..
نصيب : اي اهدا وهم جاريني جر كني غنمه مش انسان ..
الملازم : انا اللي قايل الهم وبعدين هم ما بيجرونك لو انت تحركت وسمعت كلامهم ..
نصيب : وانا كيف تريدني امشي والبنت هناك بروحها بين الحياه والموت ما دري شو صار الها واهلها حتى ما خلوني اكلمهم ..
الملازم : البنت عندك؟؟
نصيب : لا هناك في المستشفى الهبلا رمت نفسها من السياره وهي تمشي والله ما كنت ناوي اسوي فيها شي كنت ناوي اني ابعدها عن الحقير ..
الملازم : صبر البنت صار الها شي ..
نصيب : فقدت الوعي بس انا قبل لا تاخذوني سمعت صريخها اكيد صار الها شي ..
الملازم : طيب ..
نصيب : انا ما يخصني ما يخصني في شي ..
الملازم : زين خلاص
منصور اللي دخل وعلق في نصيب ومسكه من رقبته : وينها وينها ..
نصيب : في المستشفى لحقو عليها ..
منصور : هــــــــــــا ..
سيف : شو فيها شو صار الها ؟؟
منصور : مش وقته نستفسر خلنا نروح ..
نصيب : اقدر اروح ..
الملازم : للأسف لا ولا نسيت تجارة المخدرات ..
نصيب : اف مب وقتها..
الملازم : وربيعك بعد شوي ويلحقك الحبس ..
نصيب : سعود اف كيف نسيت , الحقو عليه قبل لا يسوي شي ..
الملازم : شو يسوي ؟؟
نصيب : سعود داهيه ..
الملازم : انت تعرف وين ممكن نلقاه ؟؟

........................

منصور : وينها وينها ؟؟
محمد : لو سمحت اريد اسأل عن مريضه عندك اسمها ..
منصور : وهم شو عرفهم بأسمها ..
سيف : في بنت يايبنها ريال تو من شوي ماخذينه الشرطه ..
:ايييييييه تفضل اخوي من هنيه ..

......................

شو صار
: دخلت فغيبوبه ..
شو مسكينه
: الله يعينها ..
منصور : وينها وينها ؟؟
:لو سمحت خير ..
منصور : وينها عليا ( ولف وشاف اللي متمدده على السرير ) عليا ,عليا ..
راح منصور جنبها في السرير وحضنها : اخيرن اخيرن لقيتج ..
سيف : عليا اختي ..
راح سيف جنب منصور وحب اخته على راسها هالمكان الوحيد اللي قدر يوصله لانها بين ايدين منصور
محمد اللي انتبه لنفسه وطلع من الغرفه : الحمدلله الحمدلله ..
الدكتور : لو سمحتم اللي تسوونه غلط البنت في غيبوبه ما تدري عنكم ..
محمد : هـــــــــــــــــــــا غيبوبه ,خير ليش ؟؟شو صار الها ؟؟
الدكتور : هي تعرضت لصدمات قويه على راسها واكثر من مره , حاولنا اكثر من مره نعترض دخولها لغيبوبه بس للأسف ما قدرنا ..
محمد : وشو يعني غيبوبه خبرني عنها اكثر ممكن تقوم منها ولا ؟؟
الدكتور : اكيد ممكن وممكن لا ..
محمد : شو قصدك لا ..
الدكتور : ممكن تموت ..
محمد : لا تقوله حرام عليك نحن ما هقينا نوصلها وتقول ممكن تموت ..
سيف : الحمدلله يارب الحمدلله ........خير محمد شو فيك شو قال لك الدكتور ..

................

مسح منصور هلى راس عليا ورده لفراشها : عليا عليا قومي انا منصور زوجج ,تولهت عليج اشتقت لج موووت لو تدرين حياتي كيف صارت من عقبج حياتي صارت

ظلام ,عليا انا تهت من عقبج ما عرفت وين اروح , عليا قومي عليا ..
استغرب منصور هدوء عليا : انا ما اذكر رقادها ثقيل بهالطريقه تكون ..
قرب منصور من عليا وحط راسه على صدرها وسمع دقات قلبها واتطمن : هههه خبل افتكرت انج متي , مستحيل اخليج تموتين بعد ما لقيتج ..
سيف : منصور تعال اريد اكلمك ..

........................


من ورى شبابيك السياره كان يراقب بيتهم اللي اخيرن طلعو اللي فيه كلهم : الحين اوريج منو المنحط ..
نوره : الو خير شو تريد ؟؟
سعود : ترى حطيت لج هديه قدام البيت واقولج ترى سامحتج على كلامج اللي قلتيه من قبل
نوره : هــــــــــــا هديه ..
سعود : لحقي قبل لا حد يشوفها ويدري بج , وسامحيني كنت مينون يوم طلبت اني اشوفج ..
نوره : انت مينون كيف تحطها قدام بيتنا دون ما تخبرني ..
سعود : لا تخافين ما في حد بيدري طلعي وشليها وقتها اضمن لج محد بيدري ..
سكرت نوره على وجهه وتوجهت بسرعه لبرى البيت شلت الكيس وبسرعه جرت للبيت ويوم صكت الباب حست في شي علق ما خلاها تسكره كامل ..
نوره : هــــــــــــــــــــــــ ــــه انته ..
سعود : هي انا المنحط ييتج لين هنيه حق اوريج المنحط عدل ..
نوره : حقيير اطلع برا (وهي تحاول تسكر البوابه )
سعود اللي كان يدفع بكل قوته البوابه : مابروح لين ارويج انتي مستواج كيف يا حقيره ..
نوره : آآآآآآآآآآآه اطلع اطلع ..
سعود اللي اخيرن فتح الباب : وين بتروحين عني ..
نوره : لا لا ما تقدر توصل لي يا حقير ..
وربعت داخل البيت وهو وراها يحاول يوصلها
دخلت الصاله وهي تصارخ واخيرن وصلها ومسكها : هههههه ما اقدر اوصلج هـا الحين ارويج ..
نوره : لا لااااااااااااااااااااا ,,حقير ابتعد عني احمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــد ..
سعود : هههههه سكتي بس سكتي يا حقيره ..
نوره حاولت تبعده واخيرن حست شي صلب في يدها وضربت سعود على راسه
سعود مسك راسه : آآآآآآآخ ..
نوره اللي كانت شيلتها طايحه وشعرها مفتوح وحالتها لله سرعه قامت وطلعت من البيت ربعت متجهه لبيت عمها وهي تشوف وراها واصتدمت بشي رفعت راسها :هه

احمد (وبدت تصيح في حضنه ) احمد دخيلك احمد ساعدني ..
احمد :نوره ؟؟!!!(نزل سفرته اللي على راسه وغطى شعرها ): شو صار ؟؟شو فيج؟؟ منو مسوي فيج كذيه؟؟
نوره : الحقير الحقير يريد ( وزادت صياحها )
طلع سعود وهو يشوفهم : هــــه لقيتي حد يحميج بس والله لا ارويج ..
شرد سعود ولحقه احمد وقدر يمسكه وضربه وفجأه سمعو صوت شرطه

................................

في المستشفى كان منصور متمدد على السرير جنب عليا وحاط يد تحت راسها ويده الثانيه تلعب بشعرها : عليا لو تدرين شكثر اشتقت لريحة شعرج ,لضحكتج ولصوتج

..
سيف : منصور : هي ما تسمعك ..
منصور : عليا حبيبتي تدرين ان صار عندنا ولد يشابهج وايد هههههه بس ماخذ مني خشمي ..
سيف : منصور خلاص تراك توترني معاك قلتلك البنت في غيبوبه ما تسمعك ما تحس باللي حوليها ..
منصور : حياتي الحين امج بتيي وبتييب ولدنا معاها ..
سيف : انت كلمت امي قلتلها ؟؟؟ليش ؟؟؟
منصور : هي قلتلها لا تنسى اني وعدتها وبعدين من حقها انها اتيي تشوف بنتها ..
سيف : وحمد ليش تييبه ؟؟
منصور : ولدي اريده يشوف امه ..
سيف : بس امه ..
منصور : بس خلاص ادري لا تعيد كلامك , ان شاء الله انها تسمعنا وبتقوم النا ولولدها ..

.............................

احمد : نوره ..
نوره تمسح دموعها : هممم ..
احمد : كان المفروض تخبرين اي احد يالسالفه قبل لا يصير هذا كله ..
نوره : والله كنت بخبر منصور بس مالقيته ..
احمد : قصدج من هذاك اليوم ..
نوره : هي كنت بخبرك بس في شي منعني , استحيت منك قلت غريب مش لاز م يعرف ..
احمد : الحين انا غريب الله يسامحج , خلاص امسحي دموعج ماصار شي والسالفه محد بيدري عنها وانتي وراشد انا بنفسي باخذكم المستشفى حق تتخلصون من هالسم

وهي مجرد جلسات ومواعيد وتنتهي ..
نوره : وابوي بتخبره ..
احمد : اكيد ابوج لازم يدري حق يقادي حريص اكثر على عياله وانا بتفاهم معاه وان شاء الله يتفهم الموضوع ..
نوره : احمد ..
احمد : هلا ..
نوره : مشكور ما قصرت والله ما عرف كيف ارد لك اللي سويته معاي ..
احمد : ماعليج نحن اهل واللي سويته واجب وماله داعي تردينه لي ..
نوره : مشكور ..

.........................

ام سيف : وينها بنيتي ؟؟
سيف : امي بوديج الها بس بدون صياح ونواح ..
ام سيف : ليش هي فيها شي ؟؟
سيف : ليش منصور ما قالج ؟؟
ام سيف : قال لي , الحين ودني الها ..
حمد : باباسيف يدوه تقول بتوديني عند ماما وينها ؟؟
سيف : حبيبي تعال ..

.....
منصور : امي انتي ليش ييتي ؟؟
ام منصور : فديتك تولهت عليك وييت اتطمن على البنيه ..
شما : حرام والله ما تستاهل اللي ياها ..
منصور : هي ما فيها شي هي بخير ما بيصير الها شي ..
ام سيف : السلام عليكم ..
الكل :وعليكم السلام
راحت ام سيف لبنتها وقعدت تحبها وما قدرت تمشي على وعدها لسيف وصاحت ..
سيف : السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
حمد : بابا منصووووووور ..
منصور : هلا حبيبي هلا فديتك ..
ام منصور +شما !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منصور : امايه شما هذا حمد ولدي ..
ام منصور +شما:هــــــــــــــــــــ ــــا !!!!!!
منصور : روح حب يدوه وعموه ..
راح حمد لام منصور اللي ما عرفت كيف هالولد يا
شما : تعال حبيبي فديتك , امايه شوفي يشبه منصور ..
منصور : ما يشبهني يشبه عليا ..
شما : بعد ياخذ منك ..
حمد : منو عليا ..
منصور راح وشل حمد : تعال حبيبي اوديك لماما ..
حط منصور حمد على صدر عليا :عليا قومي قومي شوفي ولدنا ..
حمد اللي قعد يتفحص وجه امه : ماما ,راقده ..
منصور : كلمها بابا تسمعك قوللها قومي ..
حمد : ماما ( وحبها على خدها ) يالله حبيبي قومي ..
الكل تأثر من الموقف الي مسح دمعته واللي حبسها واللي ما قدر يخفيها ..

....................

خالد : هـــــــــــــــا شو صار ؟؟
محمد : قهر قهر قاعدين داخل وانا هنيه مدري عن شي ..
خالد : المهم انها بخير ..
محمد : بخير بخير والله ودي اشوفها هاذي مو بس زوجة اخوي هاذي اختي ..
خالد : ههههههههه تبا تشوفها , خلاص حبيبي الحين صار لك شنب وصرت ريال تحرم عليك تشوفها ..
محمد : ما يخصني مش حرام اريد اشوفها بتطمن عليها ..
منصور : اوووووه خالد انته هنيه ؟؟
خالد : اهلين تستاهل سلامة عليا ..
منصور : الله يسلمك ..
طلعن شما وام منصور
خالد : شحالج خالتي ..
ام منصور : الحمدلله بخير ..
خالد : شما شحالج ؟؟
شما : بخير شحالك انته ؟؟
خالد : الحمدلله تمام ..
منصور : خلاص انتن روحن البيت ..
ام منصور : بتصل على الدريول ..
منصور : خلن خالد يوصلكن ..
ام منصور : لا ما يحتاي محمد بيودينا ..
منصور : لا محمد اريده في شغله ..
خالد : انا ماعندي حايه بوديكن ..
ام منصور : يالله عيل مشينا ..
سيف : انا بوصل اميه بعد انت خلك عند عليا ..
منصور : ولا بغيب عنها ثانيه ..
ام سيف : لا فديتك خلني انا هني ود حمد ..
حمد : لا اريد يدوه ..
سيف : ها شفتي يريدج وباجر مدارس لازم يرد يرقد ..
ام سيف : عاد مقدر اخليها ..
منصور : فديتج انا عندها لا تخافين وان قامت اخبرج ..
ام سيف : فديتك , يالله عيل سيف نروح ..
محمد : خير منصور شي تريد ؟؟
منصور : دقيقه ..
دخل منصور الغرفه وطلع ..
منصور : تعال اتطمن عليها ..
محمد : بس انا ..
منصور : هههه لا تخاف غطيت شعرها ..
محمد : مشكور ..
دخل محمد وطيران لعليا: عليا سامحيني ما قدرت ادافع عنج ولا اقول شي ..
منصور : انا للحين محتار مدري اذا قامت بتقوم وهي تذكر كل شي ولا تذكر انها مها ..
محمد : ان شاء الله تقوم وهي تذكر كل شي , مش مهم المهم اننا لقيناها ..
منصور :صح كلامك المهم اننا لقيناها ..

.....................

طول الطريق هدوء ام منصور مسويه من سالفة خالد اللي سواها وخالد متوتر من وجود شما وشما نفس الشي ..
خالد : وصلنا ..
ام منصور : مشكور ..
خالد : العفو ..
نزلن وهن متوجهات للداخل فتح خالد شباك السياره : شما ..
لفت شما له : هلا ..
خالد : اا ..تصبحين على خير ..
ابتسمت له شما : ههه وانته من اهله ..
خالد " آآآآه شو اللي بيرقدني اليوم , فديت الابتسامه "
تم خالد واقف لين ما غابت شما عن عينه وراح البيت ..

......................

محمد : انا علي دوام باجر بمشي الحين ..
منصور : الله يحفظك ..
الكل مشى وما بقى غير منصور عند عليا تمدد منصور جنب عليا وقعد يسولف عليها ويتذكر ايامه معاه ويضحك ومره يصيح لين ما غفت عينه ونام ..

.....................

الساعه 7:20 صباحا

وعى منصور وهو يسمع صوت حد يبكي قعد يستوعب هو شو يسمع هل هو حقيقه ولاحلم وفجأه فتح عيونه وتفاجأ..


........................

قعد احمد على صوت دق امه لتصحيه من النوم لكن اي نوم هو اللي نامه طول الليل وهو كان يفكر باللي صار مع نوره يتذكر كل شي وكأنه يعيد شريط حياته ولاحظ انه

كان اكثر شي يمر في باله هو شكل نوره كيف كانت تعبانه وحالتها لله وما كان ينكر ان فيها جمال وعيون مو ****ه تفارق خياله ..
احمد : مسكينه مالها احد تشكي له الحين كيف ممكن يكون حالها بعد اللي صار البارح ,لا انا بخلي امايه تروح عندها الحين ..

......................

منصور : ابويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
بومنصور يمسح دموعه من لحيته : هاذي عليا , هاذي هيه عليا يا ولديه..
منصور قام : هي هاذي هيه عليا ادري ..
بومنصور مسك يد عليا : سامحينيه يابنتيه سامحيني انا غلطت بحقها يا منصور قوللها تسامحنيه ..
منصور : ابويه هي ما تسمعك مغيبه ..
بومنصور : هـــــــــــــــــــــــا
منصور : هي تمر في غيبوبه , وماتسمعنا ولا تدري عنا ..
سيف يدق الباب : هووووود السلام عليكم ..
منصور +بو منصور : وعليكم السلام
شاف سيف بو منصور وكشر بويهه وقف محله يناظرهم ومشى خطوه لأن حمد كان يمشي وراه ..
سيف شل حمد : نحن طالعين بنرجع مره ثانيه ..
منصور : سييييييييييف ..
سيف : خير ..
منصور : مافي حد غريب هذا ابويه ..
سيف : ادري وانا ماريد ازعجكم بطلع ويوم هو بيطلع انا برجع لك ..
بومنصور : وقف ياسيف كان وجودي بيزعجك انا بمشي عنكم وانت خذ راحتك ..
سيف : لا ما يحتاي بنرد بعد شوي ..
بو منصور : ولديه يا سيف ادري انك زعلان ومعصب مني دخيلك سامحني انا ريال عود كبر ابوك ..
وانفجر سيف مره وحده : يعني خلاص انتم الكبار اي شي تسوونه عادي ما نحاسبكم عليه ليش يعني انتم كل اللي تسوونه صح ونحن اللي بنسويه خطأ..
بو منصور : لا يا ولديه كلامك صحيح انا ادري اني اخطيت معاكم واريدك تسامحنيه ومافي انسان معصوم من الخطأ..
سيف : مقدر اكذب عليك واقول اني سامحتك مقدر..
بو منصور : ...............
منصور اللي حس بويع ابو لأنه هو انوضع في نفس الموقف والكل لامه ..
منصور : سيف سامحه يا سيف انت قلبك كبير والحين لاعب فيه الغيض وما تقدر تسامحه (ولف ناحية عليا ) خلك مثل اختك قلبها ابيض وكبير وعمرها ما فكرت تزعل

من حد وانت اخوها اكيد ان كنت ما تشبهها في الشكل فأنك تشبهها بالصفات ..
الكل سكت وما عرف شو يقول وحمد اللي كان من الصبح يحاول يبعد ايدين سيف عنه اخيرن قدر يبعدها وبخطوات صغيره وسريعه ركض ناحية منصور ..
حمد وهو ينط : بابا منصور اريد اشوف ماما ..
نزل منصور وباس حمد وحضنه وشله : فديتك حبيبي حتى امك تولهت عليك ومشتاقه لك ..
ونزل منصور حمد على صدر عليا
حمد : ماما لين الحين راقده ..
بو منصور : ..................؟؟؟؟؟!!!!!
منصور :راقده هي تعبانه وايد حبيبي ..
حمد باس امه على جبينها : ماما بعدين بتروح معايه المدرسه ..
سيف : اوووف المدرسه نسيتها , يالله حمد ..
منصور : خله اليوم عندي دخيلك والله مشتاق اقعد معاه ..
سيف : والمدرسه ..
منصور : ما بيصير له شي ان تغيب يوم ..
سيف : خلاص اللي تشوفه انا رايح عليه شغل وبعدين امرك ..
بو منصور : سيف سامحتني ..
سيف وهو طالع : الله يسامحك ..
منصور : ابويه شوف هذا ولدي الحين عرفت كيف احساس الابوه وصرنا انا وانته واحد ..
بو منصور : ولدك ؟؟
منصور : هي ابويه ولدي من لحمي ودمي ولدي انا وعليا , ولدي اللي فكرته مات هو وامه طلعو ثنيناتهم عايشين ..
بو منصور اللي ما تحملت عيونه دموعه وبدا يبكي : الحمدلله (وشل حمد ) تعال فديتك تعال ..
وبدا يحضنه ويبوسه وهو يبكي وصوت صياحه بدا يعلا ..
منصور اللي مسح دموعه اللي نزلت على خده : ابويه بس لا تسمعك عليا ..
قام بو منصور وتوجه للباب بيطلع : سامحوني يا ولديه سامحوني ..
طلع منصور ورى ابوه وهو يحاول يهديه مهما كان هذا ابوه وهو ما يقوى على دموعه ..
طل حمد على وجه امه ومسح دمعتها : ماما ليه تصيحين ..
حمد : ماما ..
دخل منصور وهو يمسح دموعه واصطنع الضحكه لولده : هـــــــــــــا حبيبي تعال تعال خلني اضمك واشبع منك ..
حمد ركض عند ابوه وهو يأشر على عليا : بابا منصور , ماما تصيح (وضرب منصور ) انت صيحتها ..
منصور شل حمد وراح عند عليا : انا صيحتها وقطعت قلبها معاي انا خليت حياتها جحيم وانا ما استاهل الكف اللي عطيتني اياه بس ,انا استاهل اكثر ..
حمد ضرب منصور على ويهه مره ثانيه : ام ما احبك ..
منصور مسح دمعته : انا ما استاهل امك انا استاهل اني اموت وقتها الكل بيرتاح مني ..
حمد : بابا لا تصيح انا آسف ما بضربك مره ثانيه ..
منصور : تعال بننام عدال امك ..
تمدد منصور جنب عليا من طرفها اليمين وتمدد حمد على طرفها اليسار
تمدد حمد ورد وقعد ولف صوب منصور : بابا الحين مش ليل ..
منصور ابتسم : هههههههه حبيبي ادري..
ضرب حمد يد منصور اللي كان لافنها على عليا: ماما حقيه انا , انا بس بحضنها ..
منصور : ههههههههه لا حتى انا..
حمد : انت وين امك روح نام عندها ..
منصور : والله ولك لسان بعد بس مالومك سيف رباك ..
حمد فتح يد امه ونام عليها ..
..
هي كانت حاسه بأنفاسه وحاسه بدقات قلبه وبيديه وحضنه الدافي ومن طرف ثاني حاسه بأيديه الصغيره اللي تلعب بأذنها ووشعرها وحاسه براسه الصغير والخفيف على

كتفها ,
تمنت لو تقدر تحضنهم بالمثل وتكلمهم ..

..........................

فتحت نوره الباب
نوره : ام احمد مرحبا ..
ام احمد : مرحبتين فديتج شحالج ؟؟
نوره تحاول تهدي الويع اللي في جسمها كان يسري : الحمدلله طيبه شحالج انتي ؟؟
ام احمد : طيبه فديتج ..
نوره : اسمحيلنا وقفناج على الباب قربي ..
ام احمد : احمد معايه ياي يسلم على ابوج ..
نوره انتبهت للعيون اللي كانت تناظرها من ورى ام احمد وتغطت : يا مرحبا خليه يقرب ..
احمد : احم السلام عليكم ..
نوره : وعليكم السلام..
احمد : شحالج نوره؟؟
نوره : الحمدلله طيبه شحالك انته ؟؟
احمد : الحمدلله ..
نوره : قربو داخل باروح انادي ابويه ..
احمد تمنى لو يشوف عيونها " بعد ليش تتغطا "

...................

غفت عين منصور وقام على صوت حمد
حمد : ههههههههه ماما بعدين راقتني العنز ويا بابا سيف وضربها كف وبعدين صاحت ..
اعتدل منصور وقعد وهو يشوف حمد : انته منو تكلم ؟؟
حمد : ههههههههههه اكلم ماما شوفها كانت تضحك ..
منصور لف صوب عليا وشاف ويهها التعبان نفس ماهو ما تغير : بابا هي راقده ما تسمعك وبعدين خف صوتك خلها تنام لا تزعجها ..
حمد : والله بابا كانت تضحك ..
منصور : ياليت كلامك صدق بس مستحيل بابا يالله لا تسوي صوت ..
حمد : والله انا قمت قلتلها ماما بطني يسوي صوت نفس العصافير وضحكت ..
منصور : ههههههه زين بطنك يسوي صوت عصافير يالله قوم خلني اييب شي ناكله ..


.....................

بو نوره : مرحبا مرحبا حي الله من يانا ..
احمد : مرحبا بك ..
بو نوره: يا مرحبا والله , نوره هاتي القهوه ..
احمد : لا خلاص تقهوينا نحن انا اريد اكلمك وبمشي(وتم يناظر امه نظرات حق تروح) ..
ام احمد : يالله عاد انا بستأذن اسمحوليه ..
بو ونوره : وين ؟؟
ام احمد : بمر على ام منصور توها كانت تكلمني تريدني في موضوع ..
احمد : يالله الله يوفقج ..
المهم طلعت ام احمد وهي قلبها عندهم تريد تعرف شو السالفه
بونوره : خير يا ولديه تراك خوفتنيه شي صاير ..
احمد : اول توعدني ما تعصب وتسمع السالفه بهدوء وما تتكلم لين اخلص من كلامي ..
بونوره : ياولديه تراك خوفتني اكثر ..

.............
نوره من ورى الباب تسمعهم والالم ينتشر بجسمها حاولت تمنع نفسها تلمس المخدرات مع انه كان موجود عندها شوي طلعت الكيس من جيبها بألم وهي تشوفه
نوره " لا يا نوره لا يلعب في مخج الشيطان خليج اقوى منه ارمي هالسم من يدج "
حاولت نوره تمد يدها للمغسله ببطئ وكان احد ماسك يدها يمنعها اخيرن وصلت يدها وقلبت الكيس وبدت تحركه حق كل اللي فيه ينكب ويروح ..
وبحركه سريعه فتحت الصنبور عليه وراح السم مع الماي , ونزلت معاه دموعها اللي كانت طول اليوم حابستنها وتداري عن لا ينزلن ..

......................

ام منصور : لحقي عليه يام احمد طلعت السالفه صدق , طلع لمنصور ولد ..
ام احمد : هـــــــــــــــــــــا يعني اللي شفتيه البارح صدق ولد منصور ..
ام منصور : هي من قبل شوي بو منصور كان هني وقال لي ولو تشوفينه وتشوفين حالته دموعه ما فارقت عيونه ولسانه ما ينطق الا بسامحوني والله انه قطع قلبي ..
ام احمد : الله يعينه ..
ام منصور : آآآآآآآآآه يا حسرتي عليك يا منصور خمس سنين عنده ولد ونحن ما ندري عنه ..
ام احمد : الحمدلله بعد , زوجته عايشه وولده عايش قولي الحمدلله ..
ام منصور : الحمدلله ..
محمد : كالعاده ناسيني محد وعاني حق الدوام..
ام منصور : فدييييييييييييييتك والله نحن بروحنا نسينا عمارنا حتى انا مدري الحين صبح ولا ليل..
محمد : ههههههههههههه امايه تنكت على الصبح ..
ام احمد : فديت ولديه صدق ما يستحون ما يوعونك ما ييت هناك عند عياليه كان وعيتك ..
محمد : والله زين بنقل ثيابي هناك ..
ام منصور : لا صدق , شرايك نيوزك وخلي مرتك توعيك للصبح ..
محمد : هي والله اقتراح حلو , يالله الحين تيوزيني ..
ام احمد : وايه ليه مستعيل البنات وايد ما بيطيرن..
محمد : اخاف انا اطير ..
ام منصور : هههههههههههههه والله ودي اني ايوزك وافرح فيك خلني الاقي بنت الحلال وبنخطب ..
محمد : بنت الحلال موجوده بس انتي الله يهديج ما تشوفين زين ..
ام احمد : ووووووه يا ولديه وينها حاط عينك على حد انته ..
حصه : تروحون بعيد وهيا عندكم ..
محمد : هلا والله بحصه والله طلعتي في وقتج ..
حصه : اخباركم ؟؟
ام منصور : هلا والله باللي راحت ولا شاورت..
حصه : سامحيني هذا زايد اصر عليه وانا مقدر اقول لا ..
اما احمد : حي الله حصه يا مرحبا بج ..
حصه : فديتج والله ..
محمد : شو كنا نقول ..
حصه : هههههههه عن لا تطير السالفه ..
محمد : هههههههههه..
حصه : امايه شرايج في هيا ما تصلح لمحمد ؟؟
ام منصور تشوف ام احمد : والله عاد مدري سألو خالتكم كانها بتيوزنا ..
ام احمد : وايه هيوه بنتكم مره لا تشاوروني عليها , ولو ما تباكم بالغصب تاخذكم ..
محمد بدون حاسيه قام وحب راس خالته : فديتج والله ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه..

...........................

منصور : تعال يالله كل معاي ..
حمد : زين بايي ,,ماما فتحي ايدي ..
منصور : حمد : امك راقده ..
حمد راح لأبوه : والله هي كانت ماسكه ايدي ما تريد تفتحني ..
منصور : ردينا عاد امك راقده كيف تقبض ايدك..
حمد : مدري ..
منصور : والله انك لعوزتني بهالسالفه ..

........................

بو نوره : شو مخدرات , وريال دخل البيت , لا والشرطه يت بعد ..
احمد : اهدا شوي قلتلك الموضوع يباله تفاهم لا تعصب كذيه ..
بونوره : كيف ما تريدني اعصب , سود الله ويههم هذيلا عيال ..
احمد : عيالك منلعب عليهم , الشيطان لعب براسهم ..
بو نوره : راشد بنقول ياهل بس ....بس نوره كيف تسوي كذيه ..
احمد : نوره ما يخصها في شي انلعب عليها وراشد هو اللي لعب عليها اخوها اللي كانت واثقه فيه ما توقعت انه ممكن يسوي فيها كذيه ..
بو نوره : نوووووووووووووووره نووووووووره ..
احمد : عميه دخيلك هدي اعصابك شوي ..
نوووووووووووووووووره ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه ..

........................

وعت شما على صوت التلفون : الووووووووووو..
: صباح الخير ..
شما : منووووووو..
خالد : انا خالد , آسف ازعجتج .؟؟
شما استغربت : هـــــــــــا لا ما ازعجتني بس فاجأتني ..
خالد : انا آسف مدري كيف اتصلت عليج ..
شما : ........................
خالد : شما ..
شما : هممم..
خالد : خلاص اخليج انا آسف على الازعاج ..
شما : لا عادي مافيها ازعاج..
خالد : خلاص مع السلامه ..
شما : في امان الله ..
مرت دقيقه ثنيناتهم ما سكرو التلفون ..
خالد: عدج على الخط ..
شما : هــــا ..
خالد : ههههههه ما سكرتي ..
شما : هههههه لا ارقبك انت تسكر ..
خالد : هههه طيب يالله مع السلامه
شما : مع السلامه ..
هالمره مرت ثواني واغلق خالد التلفون
شما طارت من الوناسه " اللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه احلى صباح على احلى صوووت "

.........................

احمد : نوره نوره ..
بونوره : شو صار فيها ليش طاحت ..
احمد : هذا اكيد من تأثير المخدر خلنانوديها المستشفى ..
بونوره ناظر احمد : ياولديه انا مقدر اشلها ..
احمد : تسمحلي اشلها اوديها ..
بونوره : مسموح ..
حملها احمد بين ايديه وبسرعه طلعها على سيارة بو نوره وحطها ورى ..
بونوره : ودها المستشفى انا لازم اييب راشد معاي خلني افتك من هالسم اللي فيهم ..
احمد : بس ..
بونوره : ولديه نوره امانه عندك لين ما اييك انا هناك ..
احمد : خذ هذا مفاتيح سيارتي الحقنا ..
بونوره : يالله اسرع ياولديه ..

.......................

طلع منصور من الحمام بعد ما توضا لصلاة الظهر
منصور وهو يتسفر :حمد خلاص لا تدور عند راس ماما ..
حمد : انا العب معاها ..
منصور : حبيبي اي لعبه هاذي ماما راقده خلها..
حمد : لا هي تلعب معاي ..
منصور : لا حول ولا قوة الا بالله ..
حمد شافه يفرش السجاده للصلاه وضحك ماما بابا مطوع يصلي ..
منصور :الله واكبر ..
حمد : الله واكبر عمو عسكر الله اكبر عمو عسكر هههههه ماما تضحك ..
منصور قلبه هب عند الصلاه لان كلام حمد وتره : استغفر الله بابا ما تتكلم خلني اصلي ..
حمد : خلاص توبه..

........................

فتحت عيونها : آآآآآآآآآخ راسي ..
احمد : نوره ..
نوره تفتح عيونها اكثر تريد تشوف اللي واقف قدامها : اا...اح..مد..
احمد : تحسين الحين احسن ..
نوره تمد يدها تريد تلف شعرها بالشيله وتغطي ويهها : احسن ..
احمد اللي حس نوره منهد حيلها وما تقدر تتحرك : خليج مكانج انا اغطي لج شعرج ..
نوره اللي انحرجت : لا انا...
بس ما شاورها وغطى شعرها وخلى ويهها طالع ..
احمد : لا تتغطين بعدين تختنقين وبعدين انا خلاص شفت ويهج ماله داعي تتغطين ..
نوره : بس ..
احمد : لا بس ولا غيره انا مش غريب خلاص انا صرت واحد منكم ..
نوره : زين..
احمد : انا خبرت الدكتور بكل شي وهم ان شاء الله بيبدون من اليوم يتخلصون من كل المخدر اللي في جسمج ..
نوره : راسسي يعورني ابغي بندول..
احمد : لا ممنوع عليج هالمسكنات كلها لا بندول ولا ادول ولا غيره ..
نوره : وراسي ..
احمد : حاولي تتحملين شوي وان شاء الله بيروح ..
نوره : ابويه وينه ؟؟
احمد : ابوج توه ياي مع راشد وبدو في راشد يتخلصون من السم اللي فيه, تو طالع من عندنا وراد ..
نوره : احمد ..
احمد : هلا ..
نوره : مشكور والله ما قصرت معانا ..
احمد : شقلنا عن هالكلام ..
نوره : زين آسفه ..
احمد : اخليج عيل ترتاحين بطلع بشوف شو صار مع راشد ..
نوره : الله معاك..

.....................

شما : والله هههههههههه ياحليله محمد طلع له لسان ..
حصه : هههههه لو شفتيه كيف طار وحل على راس خالتي يحبه ..
شما : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
هيا : سلاااااااام ..
شما : اوووه هلا بالعروس ..
هيا : نعم ..
حصه : مافي شي قاعده اخبرها اني حلمتج عرووووس ..
هيا : والله هههههه زين والله ..
شما : عاد تعرفين منو المعرس ؟؟
هيا : مو مهم المهم اني عروس..
شما : لا الا اقوول ..
محمد : آآآخ يا راسي تعالن همزني ..
حصه : سلم زين ..
محمد انتبه لوجود هيا : اوووه هيا سلام عليج ..
هيا : عليكم السلام ..
شما : حصه قصدتني انا تسلم علي هب العروس ..
هيا تقرص شما : اص ..
محمد : ها..
شما : حصه حلمت ان هيا عروس ..
محمد : ومنو المعرس ؟؟
هيا تغير الموضوع : وين خالتي ؟؟
شما : المعرس انته انته ..
محمد : والله ..
هيا : تراه بس حلم ..
شما : والاحلام بعضها تتحقق ..
محمد اللي حس باحراج هيا : الا وين امايه ووين الغدا عندكم ضيفه غدوها ..
شما : هي ما تفتكر فينا الا وقت الغدا والعشا ..
هيا : هذا يزاتي يايه بسلم عليكم , بس مو منكن مني انا اللي ييت مع السلامه ..
محمد : افا والله انج ما تروحين وتتغدين هني اليوم ..
حصه : شما بس عاد لا تيين هيا ..
شما : آسفه >>>>>>>>>قالتها لأن محمد كان قابضنها من رقبتها ..


..................

بو نوره : يزاك الله خير يا ولديه ما قصرت ..
احمد : انا ما سويت الا الواجب ..
بونوره : واله انك ريال كفو عن عشرة رياييل ..
احمد : الله يخليك ..
بونوره : يا ولديه عاد الله الله علينا اريدك تستر على عياليه ..
احمد : افا انا مستحيل اني اقول شي لو في خاطري اخبر كان نشرت السالفه من قبل ..
بونوره: يعلني افداك ما تقصر ..
احمد وهو يذكر عيون نوره : يا بونوره انا اريدك في موضوع , ادري انه هب وقته بس ..
بونوره : افا عليك كل اللي تريده لك انت بس آمر انت مثل ولديه ..
احمد : انا اريد استر على بنتك واتزوجها ..
بونوره : ياولديه انت غالي والطلب رخيص لكن انا ما اريد اعق البنت في جبدك حق تستر عليها ..
احمد : عميه انا اريدها مو عشان استر عليها بس انا ما بكذب عليك بنتك حرمه وبنت ناس ومافيها عيب وانا ريال اريد استقر واسوي عايله ..
بو نوره : اللي تشوفه يا ولديه ..
احمد : اريدك تشاور البنت قبل ..
بونوره : وليه اشاورها انت ما تنرد..
احمد : ولو لازم تشاورها ..

...............

حمد : هيييييييييييييييييييييييي ي بابا سيييييييييييييييييييييييف ..
سيف : هلاااا ..
وتلاقو بالاحضان ..
منصور : هههههههههه حليلكم من متى ما شفتو بعض..
سيف : والله كل دقيقه تمر كأنها سنه ..
منصور : عيل شو بتسوي يوم بيروح معايا بيتنا ..
سيف : هـــــــــــــــــــــا ( عمره ما فكر بهالشي ) غير الموضوع ....: علومها عليا ما صار شي معاها..
منصور : والله مثل ما هي ما تحركت ..
حمد : والله ضحكت ومسكت ايدي وبعد كانت تصيح ..
سيف : هههههههه حبيبي انت كنت تحلم..
منصور : ينني معاها كل شوي يوقف عند راسها ويسولف ولا يقول انها تضحك له ..
سيف : ههههه..
منصور : وانا والله احاول اصدق كلامه حق اخفف على اللي في قلبي ..
سيف : ان شاءالله تقوم بالسلامه , شرايك نسفرها برا ؟؟
منصور : والله لو علاجها يكون آخر الدنيا بوديها ..
سيف : زين انا بكلم الدكتور ..
منصور : زين ..
سيف : احمد ولد خالتك شفته من شوي برا لمحته من بعيد هو ياك هني ..
منصور : لا ..
سيف : اها يمكن فيه شي ولا ياي يزور حد..
منصور : بشوفه ..

.....................

نوره : ابويه انا آسفه اسمحليه ..
بونوره يمسح دموع بنته : انا اللي اسمحولي هملتكم وخليت كل الشغل على راسج ..
نوره : تسلم الله يخليك النا وانت مسموح عمري ما حطيت في خاطري عليك شي وعمرك ما قصرت معانا ..
بونوره : فديتج والله ..
نوره : راشد اخباره ؟؟
بونوره : راشد الحمدلله بخير يومين ويطلعونكم ..
نوره : خايفه من عمي وعياله يدرون ..
بونوره : ما راح يدرون انا قلت لبو منصور اني باخذ العيال البر وبنبات يومين ..
نوره : واحمد ؟؟
بونوره : احمد ايييييه والله انه ريال عن عشر رياييل وما دام يبتي طاريه بخبرج بشي ..


................


احمد : هـــا .. سألت عنك قالولي في المستشفى قلت بيي بسلم عليه ..
منصور : هيييي يا مرحبا بك ..
احمد : اخبار مرتك ان شاء الله احسن ؟؟
منصور : ان شاء الله , سيف راح للدكتور حق يقوله اننا ناويين نسفرها ..
احمد : تسفرونها وييين ؟؟
منصور : مدري اي مكان المهم تقوم بالسلامه ..
احمد : ان شاء الله ..اوووه وينه حمد خالد خبرني عنه البارح ؟؟
منصور : هههههه قاعد فوق راس امه بناديه لك ..


..................

ام منصور : يالله انا رايحه اودي الغدا صوب منصور قم ودنيه ..
محمد : يالله انا جاهز ..
حصه : فديييييييييييييييته وانتم مره ما تخبرون يوم لقوها ولا تفتكرون ..
شما : انتي اللي قافله الخط ..
حصه : هه بخلي زايد يوديني ..
شما : والله ودي اروح عنده , بس عندنا ضيفه ما نقدر نخليها ..
هيا : لو تبين تروحين روحي ..
محمد : لا ما تروح تقعد ..


...............

نوره : لا يابويه زواج الشفقه هذا ما يمشي معاي حرام يبتلي بي..
بو نوره : يبتلي فيج والله انه بيحصل كنز لو ياخذج , وبعدين هو شافج وسأل عنج ويريدج ..
نوره : لا يا بويه ماريد ....
بو نوره : استخيري ربج يا بنيتي يمكن فيه خير لج ..
نوره : اللي تشوفه ..

....................

سيف : مارضى قال خطر عليها التنقل بالطياره خايفين من راسها ..
منصور : انزين يعني ما يصلح انييب الدكاتره من برا بدل مانوديها ..
سيف : مدري ..
محمد : السلام عليكم ..
منصور +سيف : وعليكم السلام ..
ام منصور : فديتك يبت لك غدا ..
منصور : فديتج والله ..
سيف : شحالج ام منصور ؟؟
ام منصور : بخير فديتك , يبت حمد معاك ؟؟
سيف : هي داخل حياج ..

...............

شما : اووه برايكن ..
حصه : منو متصل عليج ؟؟
شما : وحده برايكن باشوفها ..
دخلت شما الغرفه وقفلتها ..
شما : مرحبا ..
خالد : اا ..اهلين ..
صمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــت
خالد : اا هيا عندكم ..
شما : هي عندنا ..
خالد : شحال خالتي ؟؟
شما : بخير توها راحت صوب منصور تودي غدا ..
خالد : انتو تغديتو؟؟
شما : ههه الحمدلله ..
خالد : حتى انا تغديت..
شما : ههه..
خالد : شما ..
شما : هلا ..
خالد : سوري على الازعاج مره ثانيه ..
شما : لا عادي ..
خالد : والله ماعرف شو فيه مسكت التلفون وارسل سيده عندج..
شما : اممم..
خالد : انا ,,انا ........>خلود الريال واقف ساعه برا يرقبك روح شوفه <.....اوووف زين خلاص اخليج ..
شما : يالله مع السلامه ..
خالد : مع السلامه ..

خالد "والله مدري اللي اسويه صح ولا خطا ,,,,بس هاذب بتصير خطيبتي يعني حلالي عادي اكلمها ,,,,بس عده العرس عقب زين .....زين انا ما قلت شي غلط "


.................


احمد : لااااا زين زين والله بنسوي خطوبه مره وحده لخالد ولمحمد ..
ام احمد : عقبالك يا ولديه والله كنت اريد افرح بك قبل خلود..
احمد : شعليه انا وخالد واحد ..
ام احمد : فديتك والله بدور لك بنت الحلال وبتعرسون كلكم ان شاء الله ..
احمد : ان شاء الله .. يالله امايه اخليج عندي شغل ..
ام احمد : يالله مع السلامه الله الله بعمرك..
احمد : مع السلامه..
قفل التلفون وراح صوب بونوره : ها كل شي تمام ..
بونوره: تمام بس مخوفني وجود منصور هني الكل رايح راد له ياخوفي يدرون بس ..
احمد : ماعليك هم ملتهين باللي عندهم ..
بونوره : الله يستر ..
احمد : ان شاء الله ..
بونوره : تراني كلمت البنت ..
احمد : بدري عليها ما خليتها تقوم بالسلامه ..
بونوره: بعد زل لساني .
احمد : شقالت ؟؟
بونوره : هي رفضت تفكرك تريدها شفقه , وانا قلتلها تستخير ربها ..
احمد : بس تحمل بالغصب لا تقصبها ..
بونوره : ماطلبت ..

.....................

منصور : ههههههههههههه فديتك يا حمد..
ام منصور : فديته والله ذكرنيه بمنصور يوم هو صغير مثل قلاعته بالضبط ..
منصور : ههههههههههههه الحين انا كنت مقلوع .
محمد : لا ومنو اللي كان يعرض عضلاته علينا ..
منصور : ههههههههههههه اسمحليه فديتك ..
محمد : عادي الحين بترس البيت عيال وبخليهم يهجمون على عيالك ..
منصور : انتقام يعني ..
محمد : لازم آخذ ثاري من عيالك ..
حمد : بعطيك بكس ..
منصور : هههههههه عيب عيب حبيبي ..

.......................

مر يومين وطلعت نوره من المستشفى واحمد كان متابع لها هي وراشد ما فارقهم وبدت علاقته ببو نوره تكبر باستمرا اسبوع
وخالد كان طول هالاسبوع يكلم شما كلام عفوي , حصه زارت اخوها في المستشفى وردت لبيت زوجها بعد الحاح منه ,
محمد كبرت سالفة خطوبته وتم تأكيدها وعلى آخر الاسبوع بتصير الخطوبه رسميه خطوبته هو وخالد
سيف تحسنت علاقته بمنصور واهله وايد وردت علاقتهم نفس اول ,
منصور وعليا مازالت عليا في غيبوبه ومنصور منحرق من داخل بس يبين لغيره ان كل شي تمام ,
حمد مازال يلعب بأبوه وكل ما ايي عنده يقول ماما تضحك ماما تمسكني ماما تصيح ..

وصلنا لآخر الاسبوع ..

............................

هيا : وووووووووووووووووووووول كل هذا عطر ياخي بتصكنا ..
خالد : ذلفي زين لا اكفخج على راسج ..
هيا : هههههههههههههه ..
خالد : لاتنسين ان اليوم يومج بعد وروحي لبسي شي عدل ..
هيا : لا والله بيزفوني ..
خالد : لا محمد طالب يقعد معاج ..
هيا : هـــــــــــــــا لا والله ولا كأنه شبعان شوف ..
خالد : والله كيفه خطيبته وكيفه ..
هيا : ماريد وبعدين انت غريبه وافقت على هالطلب ما حيد عندك هالحركات ..
خالد : والله من حقه ..
احمد : انا بقولج يا فهيمه تراه هو طلب انه يقعد مع شما بعد ..
هيا : اها كذيه السالفه ..
احمد : واتفقوا خلني اقعد مع اختك اخليك تقعد مع اختي هههههههههههههههههههه..
هيا : ماريد ماريد انا بقفل عليه الغرفه وما بطلع ..
خالد : والله لا اكسر الباب على ر اسج ..
احمد : ياللله عاد هياوي سمعي الرمسه ان سويتي كذيه بتحرمين اخوج من شوفة العروس ..

.......................

محمد : الله يا سلام ظنج هيا الحين متعدله نفسج ..
شما : همممم انا ما تقدر تتعدل نفسي ..
محمد : ول يالمغروره اكييد بتطلع احلى منج بعد ..
شما : بتبطي ..
محمد : انقلعي زييين ..

...................

بومنصور : هلا خالد اقرب ..
خالد : قريب ..
احمد : ها نبدا ههههههههه..
بومنصور : لا ارقب محمد ههههههه..
خالد : انتو ليه تتطنزون ..
احمد : آسفين الريال قاعد على اعصابه..
ام منصور : فديتكم والله التميتو في اعراسكم ان شاء الله ..
محمد : ها انا ييت ..
بو منصور : تعال ما وافقو ..
محمد ك يخسون عيل انا مو موافق ياخذون اختي ..
الكل : ههههههههههههههههههههههه ماعدا خالد ومحمد ..
محمد : يعني بنقعد شو بنقول خلاص تعرفون شو السالفه يالله انا بروح بيت خالتيه بشوف خطيبتي النظره الشرعيه ..
احمد : لا ممنوع ماشي شوفه انا مش موافق ..
بو منصور : وانا مش موافق بعد ان خالد يقعد مع شما ..
فججو خالد ومحمد ثاميتهم : هـــــــــــــــــــــا ..
ام منصور : وااااااااااااااااااااايه بتحرقون قلوبهم البنات كلهن فوق هنيه قومو قومو بوديكم صوبهن ..


.....................

منصور : اليوم خطوبة محمد اخوي وخالد ولد خالتي بيتبادلون الحريم هههههههه..
ومسح على شعرها : الله للحين اذكر يوم رحت اخطبج ويوم شفتج , سيف كان بالأول متردد يوافق بس في الاخير شفتج و تذكرين كنتي لابسه ثوب عنابي والله من يومها وانا احب العنابي , ههههههههه وكنتي خجووووووووله اذكر خدودج كيف كانن حمر , وانا عاد فججت عيوني ما قدرت ارمش خفت يكون حلم ..
ومسك يدها : الله لو تنعاد هالايام والله اني محتر ليه وقتها ما قلت لج احبج ..

......................

خالد : احم ...شحالج ؟؟
شما : الحمدلله ..
خالد : اا ...شما ..
شما : هلا ..
خالد : ليه منزله راسج تحت ؟؟
شما انتبهت لنفسها ورفعت راسج : آسفه ..
خالد : هههه مستحيه ..
شما : ها شوي ..
خالد : ههههه وانا وايد,, ماعرف شو بقول ..
شما : همم..
خالد : ظنج شو يسوي محمد الحين عند هيا ..
شما "شوهالسؤال ": ها مدري ..

.....................

محمد : هيا ..
هيا : نعم ..
محمد : سمعتي المثل لا غاب القط العب يا فار .
هيا افترت يمين يسار : هــــــا شقصدك ؟؟
محمد : هههههههه موقصدي شي بس اسألج اذا سمعتيه ..
هيا : هي سمعته ..
محمد : ونحن ما عندنا قطو , زاد اني اشوف الفار يلعب تحت ريولج ..
صرخت هيا : هــــــــــــــــــــــــ ا لاااااااااااا ..
محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه امزح معاج ..
هيا : لا والله وقت مزح هو ..
محمد : طالعه حلوه ماشاء الله ..
هيا : لا والله يالله انا اريد اروح البيت ..
محمد : ليش ؟؟
هيا : بس كيفي مزااااج ..
محمد : ما بخليج تطلعين من هني الا وانتي ****ه ..
هيا : بطلع مو شغلك ****ه ولا غيره ..
محمد : افا تزعلين مني..
هيا : اووووووف خلاص انا بطلع ..
محمد : هييييييي من الحين اوووووف ..
هيا : اوهو برايك ..

................

خالد : ما شاء الله صايره ملاك ..
شما : ههههه مشكور ..
خالد : وانا شرايج فيه ؟؟
شما : هــا حلو ..
خالد : بس ..
شما : تينن..
خالد : احم ..
شما : هههه..
خالد : شما انا احــــــــ
قاطعه دخول محمد المفاجأ : يالله برا برا خلصت الزياره ..
خالد : هـــــــــــــــــا ..
محمد : يالله مع السلامه ..
خالد : زيييييييين هين ..

.....................

احمد : ههههههههههههه ..
خالد : حماره من اليوم ماشي طلعه من البيت خليج هني في البيت ولا عاد تطيحين بيت خالتي ارويه الحمار كيف يدخل عليه ..
احمد : هــــــــــــــا شو السالفه شو صار بينكم ..
خالد : ما يخصك ..
احمد : هههههههههههههههههههه ..
ام احمد : يالله فديتكم وفديت حريمكم ..
احمد : انا بسير صوب بونوره ..
ام احمد : سلم عليه ..

...................

فتحت نوره الباب : هـــــا احمد هلا ..
احمد : اهلين ابوج هنيه ؟؟
نوره : هي تفضل ..
نوره ردت تتغطى من احمد وهو حاس انها تغطت لانه فتح سالفة الخطوبه والزواج ..
نوره : دقيقه بس ..
..
بونوره : هلا هلا والله ..
احمد : هلا فيك ..
بونوره : هــا عقبالك اليوم خطبو كلهم .
احمد : آمين ..

................

منصور : هلا ها مبرووووووك مبروك..
محمد : اي مبروك ..
منصور : ها شو صار ؟؟
محمد : ماشي ..
منصور : زييين اسمع باكر الغدا عندي اريدكم تلتمون عندي اعزم خالتي وعمي كلهم والله ودي احس بالخطوبه وتدري مقدر افارق عليا ..
محمد : هييييييي زين بنشوف ..
منصور : كلهم اييون ..
محمد : ان شاء الله ..


....................

بو نوره : يالله في امان الله..
احمد : مع السلامه ..
طلع احمد وتوجه بونوره لنوره : يا بنتيه هاذي رابع مره الريال ايي يسألني والله انج ما تلاقين واحد مثله لو غيره كان من زمان سكر الموضوع ..
نوره : هو شقالك ؟؟
بونوره : الريال قاللي اسألج اذا تبينه ولا لا , ويقول ترى مو بالقصب وعادي ماراح يزعل لو ترفضينه ..
نوره : والله انا صليت اكثر من مره ..
بونوره : شو بين معاج حلمتي شي ارتحتي له ..
نوره : الحمدلله ..
بونوره : نقول مبروك ..
نوره : اللي تشوفه ..
بونوره : هههههههه لو اعرف ازغرط كان زغرطت ليت امج هني تشوفج وتفرح بج ..
نوره : الله يرحمها ..


....................

شما : شو كنت بتقول لي قبل لا يدخل محمد ..
خالد :.............
شما : الو ..
خالد : معاج , مدريي نسيت شو كنت بقول ..
شما : محمد معصب ..
خالد : ليش ؟؟
شما : مادري ..
خالد : وانت وش لج فيه ..
شما : ههه..
خالد : ضحكتج حلوه ..
شما انحرجت : اممم..
خالد : خاطري اقولج شي بس مدري لساني ليه ينقبض ..
شما : هههه اكتبه رساله ..
خالد : شكلي بسوي كذيه ..
شما : خلاص عيل تصبح على خير ..
خالد : وانت من اهل الخير ..

مرت دقيقه كامله وهو محتار يدق ارسال او لا اخيرن دق ارسال ..

طوط طوط طوط طوط >> رن التلفون يعلن عن وصول مسج ..
فتحته شما وقرته : احـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــبج مووووووووووووووت ..
شما : وانا بعد احبك مووووووووووووووووووت ..

......................

خالد : صباح الخير ..
شما : صباح النور ..
خالد : اخبارج ؟؟
شما : طيبه نجهز حق عزيمة اليوم في المستشفى الكل معزوم وانت تعال وهات هيا ..
خالد : هيا هب لازم ..
شما : حرام عليك خلها اتيي تونسني ..
خالد : انا موجود لازم هيا ..
شما : ههههههههه ..
خالد : فديت الضحكه , خلاص عشان هالضحكه بييبها ..
شما : مشكور ..
خالد : ما رديتي على المسج البارحه ..
شما : اممممم وانا بعد ...
وسكرت التلفون .
هالوقت طااااااااااااااااار خالد من الوناسه "فدييييييييييييتها "


..........................


ام منصور : يالله يالله عاد يريد تمام ما يسوي خراب ..
محمد : امايه الحين توه الصبح ليه قاعدين مع الغدا ..
ام منصور : ياولديه قبل نطرش الذبايح المطعم يخلصهن بس حق منصور انا بطبخه له بيديه ولازم من الحين اقعد معاهن ..
محمد : هي السالفه فيها منصور ..
ام منصور : انت شو معصب بك البارحه يازينك تضحك وتسولف بلاك اليوم .
محمد : ماشي ..انا برد ارقد ويوم بتون تروحون خبروني هب تنسوني نفس كل مره ..
ام منصور : من عيونيه ..

.........................

يا وقت الظهر والكل اتجهز وراح للمستشفى ومنصور اتفق مع مدير المستشفى حق يجهز له غرفه يعزم فيها الرياييل والحريم يقعدو في غرفة علياوالتمو كلهم وسلمو على منصور وتفرقوا الحريم في غرفه والرياييل في غرفه

..

حمد راح لمنصور : مرحت عند ماما وحبيتها وضحكت لي ..
منصور : ردينا على ضحكن لي ..
عصب حمد : انا مو كذاب ..
منصور : حبيبي عيب الحين رياييل مني بعدين بكلمك..

راح حمد لغرفة الحريم وشاف الستاره اللي كانت بينهن وبين عليا ودار ودخل على عليا ..
حمد : ماما بابا ما يصدقني ..
وقف جنب السرير لقصره ما قدر يوصل عندها ومسك يدها : ماما قومي كله نايمه نايمه قومي قولي حق بابا اني ما اكذب ماما ..
حاول حمد يوصل لعليا كان السرير عالي وقرر انه يوصل الها وجه لوجه حق يكلمها ..

.....................

منصور : يا سلام ولا خلاص خطبتو ..
محمد : اسكت زين لا تفتح السالفه ..
احمد : اووووووووف تراهم في ثنينه كارهين بعض مدري بلاهم ..
منصور : زين متى العرس ..
بومنصور : هيدو عليهن عدهن خل هيا تخلص دراسه وتجهز نفسها للعرس بعدين يصير خير ..
خالد : زين عمي شما ما تدرس وانا ما احب العرس الجماعي ..
االكل : هههههههههههههههههههه
احمد : بس لا تفضحنا الريال مستعيل على العرس ههههههههههههه..
بو منصور : والله من حقه انا بشوف لك البنت وعلى الله ..
محمد : ومن قال اني بخلي شما تعرس قبلي ..
منصور : اوووووووووووف ياكم محمد عاد ..
الكل كان مستانس ويضحك وفجأه بين كل الاصوات سمعو صوت صريخ ..


.................
كان هالصريخ صادر من حمد اللي حاول يطلع لأمه وما قدر فطاح على ويهه : واااااااااااااااااااااا ماما دم ماما آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ماما ماماااااااااااااااااااااا ااا ..

حمد كان ينادي امه اللي كانت الوحيد جنبه واللي كان يعتقد انها بتفزع له ..
حمد : ماماااااااااااااااا دم دم ماماااااااااااااااااااااا ااااااااااا ..

الكل فزع لحمد وشلوه ومسحو الدم اللي كان مالي وجهه ..

في هاللحظه كانت عليا تريد تصحى تريد تفزع لولدها قلبها بدا يدق بسرعه وعيونها بدت تصب دموعها لسانها بدا يتحرك حاولت تنطق تقول شي تهمس ..:منصور ..


منصور : خلاص ماصار شي ماصار شي الولد بخير ما فيه شي ..
حمد : بابا انا كنت باروح عند ماما ..
منصور : حبيبي كان قلتلي انا برفعك عندها ..
شما : حبيبي لو قلتلي انا كنت عدالك ..
خالد: حبيبي ..
محد انتبه له بس شما شافته ونزلت راسها ..
منصور : يالله حبيبي اوقف
وقف حمد
منصور : نط نط ..
تم حمد ينط .
منصور : هييييييييييييييييي شاطر يا بطل..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..

منصوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووور


........................
الكل التفت يدور الصوت
منصور : عليا ..
ركض عندها اللي لقاها مش في حاله كل شي فيها يرتجف وتتنفس بطريقه غريبه
حضنها منصور : بسم الله عليج بسم الله عليج..
سيف : سســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــتتر ..
اسرعت اللممرضات والدكاتره والكل فضى الغرفه طلبا الهم ماعدا منصور اللي ما رضت عليا نفتحه ..
منصور وعيونه على وجهه: عليا عليا حبيبتي انتي بخير كل شي راح يصير زيين ..
وقام يقرا عليها المعوذات وبكل الايات اللي يحفظها ..
فجأه حس بقبضتها تخف : منصور لا تخليني
منصور : شو صار ..
الدكتور : كل شي راح يكون تمام لو سمحت اطلع برا..
منصور : هب طالع انا ما بخليها انتم مستحيل اوثق فيكم ..
الدكتور : هيك بتعطل شغلنا ..
وبعد اصرار طلع منصور اللي سيف دخل وطلعه بالقصب ..

...............................

منصور : باموت باموت ...
احمد :طول بالك اهدى شوي صل على النبي ..
منصور : عليه الصلاة والسلام ..
احمد : الحين هي محتاجه لدعائك كلامك هذا هب نافعنها ..
الكل كان حاله منقلب اللي يصيح واللي للحين مش مستوعب اللي يصير
حمد : بابا ماما شو فيها ؟؟
منصور حضن حمد وتم يصيح ..
وقتها اللي ما صاح بدا يصيح من صياحه ..
احمد : خلك قوي لا تضعف قدام ولدك ,ولدك يريدك تطمنه على امه واللي تسويه غلط ..

وبعد مرور نص ساعه طلع الدكتور ..
..........................

سيف : ها دكتور طمنا ..
الدكتور : الحمد لله تجاوزت الخطر وطلعت من الغيبوبه ..
سيف : والله ..
الدكتور : اختك شاطره قدرت تطلع من الغيبوبه لحالها عشان هيك تعبت وهلا كل شي تمام لو سمحتم تخلوها ترتاح وازا بدكون تدخلوا واحد واحد يدخل مو كلكون..
قام منصور من غير ما يتكلم وتوجه للغرفه ..
قعد منصور جنبها ومسح على راسها وباسها على جبينها : عليا ..
وطاحت دمعته على وجهها ..
نزل منصور راسه وحس بقبضة ايدها على يده ..
رفع راسه : عليا ..
شافها وهي بالمثل شافته فتحت عيونها وكان المغذي على ثمها
نزل منصور راسه وباسها على وجهها كله : عليا فديتج ..
مسح دمعتها اللي نزلت من عينها وحس انها تريد تقول كلام ..
منصور : لا تتعبين عمرج لا تحاولين تقولين شي اهم شي الحين ترتاحين ..
قام منصور : عليا الكل يريد يشوفج ويتطمن عليج ..
مسكته من ايدهوعرف انها ما تريده يبعد حاولت تكلمه :ح..حـــ ..ــمــ د
منصور : حمد ولدي الحين اييبه لج لحظه .
ومثل ما وعدها ياب لها حمد ..
حمد : ماما قولي حق بابا انتي كنتي تضحكين لي ..
هزت عليا راسها بنعم
حمد ضرب ابوه : ها شفت ..
ضربته عليا
حمد : آآي لا تضربيني ..
منصور : هههههههه ماما تدافع عن بابا ..
حمد : ما حبكم ما حبكم ..


الكل ياه الدور ودخل واتطمن على عليا

مر يومين وتعافت عليا
........................

ام منصور : ها وصلو ..
شما : هي وصلو ..
ام منصور: كلولولولولولولولولولولولو لولولولولولولولولولولولول ولولولولولولولولولولولولش
محمد : آآآخ اذني صدعتينا ..
تم سيف يلعب بسيارته قدام البيت يفحص ويدور بالسياره ..
ام احمد : وووووووووووووه يالله بالستر تونا مضويين البنيه من المستشفى خاطرهم يردون ..
منصور كان ياي ومعاه عليا وعلى طلب عليا بعد هو فحص ودور بالسياره ..
احمد : يا سلام معاريس معاريس وينج يا سيارتي ..
ام احمد تقبض احمد : اش اش يا ويلك ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ..

نزلت عليا وركض منصور بعد ما نزل من طرفه الها وشلها
عليا : لا نزلني استحي ..
منصور : يالله عاد ما علي منجافتحو الباب العرووووس وصلت ..
حمد : هييييييي بابا وماما سوو عرس هييييييييي ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه ..


............................

منصور : فتحي الباب شما وانقلعي ..
دخل منصور الغرفه وسكر الباب : يالله فتحي عيونج ..
عليا : هــــــــــــــــــــــه غرفتنا ردت نفس ماهي ..
منصور : ترى للحين انا معصب لانج حرقتيها وتحملي مني ..
عليا : مو انا مها هي اللي حرقتها ..
منصور : آآآآآآآآآآآآآآآآه فديت الدلع ..
طق طق طق
حمد : بابا ماما بطلو الباب انا ولدكم نسيتوني وراكم ..
منصور + عليا : هههههههههههههه ..


وتوته توته خلصت الحنتوته

النهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــايه ..


وكل عام وانتم بخير ..

ورمضان كريم


وعيدكم مبارك

وعساكم من عواده


نلتقي في قصه جديده

سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااام



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 09-01-18 الساعة 02:42 PM
مكحولة العين غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]

طرّف جفـن عينـي لمكحــــولـة العيـــن
عينـي ايقضت فينـي من الشوق ما كـان

خيــط الولــع خلاّني أتبـعـك يا زيـــن
خيـطٍ جــذب فـي خاطـري حـرّ وجـــدان
رد مع اقتباس
قديم 12-06-09, 11:00 PM   #112

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مكحولة تسلمى على النهاية الهندية السعيدة , أنا شخصيا أحب النهايات السعيدة لأنها نادرا ما تحدث فى الواقع <<< بس إنتى الصراحة زودتى جرعة السعادة شويتين يلا معلش خلى الكل يفرح

مكحولة أنتظر إبداعك الجديد بكل شوق

متابعاكى دائما إنشاء الله و شكرا لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 13-06-09, 12:12 AM   #113

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله يسلمك حبيبتي ويعطيك العافيه ومشكوره

على الروايه الرائعه جدا جدا وأرجوا أن نرى لك

روايه أخرى قريبا إن شاء الله فلا تحرمينا من جديدك يالغلا

دمتي متميزه بقلمك ومن حسن إلى أحسن

تستحقين التقييم بجداره


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-06-09, 07:27 AM   #114

شمس وسحاااب

كاتبة وناقدة ادبية في قسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية شمس وسحاااب

? العضوٌ??? » 87769
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 385
?  نُقآطِيْ » شمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond reputeشمس وسحاااب has a reputation beyond repute
افتراضي

صباااح الخيرات مكحولة العين


يسلمووووو يااا قلبووو..على النهاااايه السعيييييييده

منصوووور..محظووووظ هاالريااال....طلعت زوووجته وولده حييين..صج انه تعذب شوووي
لكن العبره في النهاااايه

نوووره ورااشد...فكهم الله من المخدراااات ..احمد ماااقصر ويااهم..ونااال حب نوووره وتقدير ابوهااا

ابووو منصوور.......رحمته وهو يطلب السماااح من سييييييف

شما وخالد....خلوووود حركااات ..وشماا ..ياحليلهاااا..اكتبه رسااله هاااا..خخخخخخخخخخخ

القطوووو والفااار....هههههههه..هيااا ومحمد.....شيييييييي...وقسم ضحت في هالمقطع
لوووو انج مكثره شووو..من هالقطات خخخخخخخ

حمد......حبيبي... اليهااال ببرائتهم دائماً لهم دووور كبير بنشر روووح الدعاااابه بالقصه

مكحوووولة العين .....مبرووووك نهااية الرواايه....والله يعوده علينااا وعليكم

وجااااااااااااااااااااااا اري انتظاااااااااار روايتج الجديده


خلصت الروايه وبااااااقي عندي فشاااااار............بروح افرفربالمنتدى ليييييين يخلص

تحيااااااتي


شمس وسحاااب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-09, 01:37 PM   #115

zizoloudy
 
الصورة الرمزية zizoloudy

? العضوٌ??? » 36520
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,962
?  نُقآطِيْ » zizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
مكحوله تسلمي يا قمر على النهايه السعيده واللي ارضيتي فيها ك الشخصيات ... بس كان شكلك مستعجله في الكتابه وخليت كل الحوارات سريعه عشان تنهي القصه ... عموما شكرا يا جميل على التزامك بتنزيل الأجزاء في مواعيدها والتزامك بانهاء القصه و احلى تقييم لأم عيون كحيله


zizoloudy غير متواجد حالياً  
التوقيع
الرجل الوحيد الذي اراه يتصرف تصرفا منطقيا هو خياطي..إنه يأخذ قياساتي كلما أراد أن يصنع لي بزه جديده..بقية الناس يتمسكون بقياساتي القديمه و ينتظرون مني ان اناسبها
جورج برنارد شو

رد مع اقتباس
قديم 14-06-09, 08:59 AM   #116

ورد الخال
 
الصورة الرمزية ورد الخال

? العضوٌ??? » 226
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 722
?  نُقآطِيْ » ورد الخال has a reputation beyond reputeورد الخال has a reputation beyond reputeورد الخال has a reputation beyond reputeورد الخال has a reputation beyond reputeورد الخال has a reputation beyond reputeورد الخال has a reputation beyond reputeورد الخال has a reputation beyond reputeورد الخال has a reputation beyond reputeورد الخال has a reputation beyond reputeورد الخال has a reputation beyond reputeورد الخال has a reputation beyond repute
افتراضي



مشكورة على القصة الحلوه


ورد الخال غير متواجد حالياً  
التوقيع

و كم من كفيف .. بصير الفؤاد
و كم من فؤاد .. كفيف البصر
و خير الكلام قليل الحروف
كثير القطوف بليغ الأثر..
رد مع اقتباس
قديم 14-06-09, 11:26 AM   #117

حرة الحرائر
 
الصورة الرمزية حرة الحرائر

? العضوٌ??? » 93230
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 194
?  نُقآطِيْ » حرة الحرائر is on a distinguished road
افتراضي

ابصراحه فلم هندي ولا اروع ما يكون والنهايه احلى شي <<< انا ولدكم نسيوتوني خخخخ خلف الله على ابوان هالشكل



يسلموا يالغلا


حرة الحرائر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 01:14 AM   #118

no0or-el 8alb

? العضوٌ??? » 86726
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 69
?  نُقآطِيْ » no0or-el 8alb is on a distinguished road
افتراضي

القصه حلووووووووووووة ولي رد بعد ما يفتح المخفي معااااااااااايه
بالتوفييييق الغلا


no0or-el 8alb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 02:02 AM   #119

الماسة m

? العضوٌ??? » 94379
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » الماسة m is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يسلموووو على القصه الروووعــه وأسلوبك أروع ..
نهاية سعيده ومفرحه لي ابطالنا
منصور وعليا..
لقاء بعد خمس سنوات من الفراق ..والي الكل متواقع موت عليا تطلع فجاء وبدون مقدمات ..
والصدفه جمعتهاا بزوجهااا ..لكن هي ماتعرف انه هووو زوجها ..!! ولسبب مجهول لها..
(فقدان الذاكره) هروبهااا من بيت مبارك نجاتها من انسان متجرد من الانسانيه قذر بتصرفاتهاا..
كذبهاا على منصور واكتشافه الكذبه على طول صارت في مصلحتهاا ..لكن بمجرد ماشافهاا منصور تذكر عليا<<المتوفاء<< الشبه كبير بينهم..وهذا حرك في داخله احسيس كثيره تجاهة بس صعب عليه يطلع مشاعره لها بمانها محرمه عليه ..
سبحان الله على انهااا فقدت الذاكره لكن غريزة الامومه موجوده عندهااا وتنبض وتحرك بداخلهااا تجاوبها مع ولدهاا حمد اكبر دليل على انهاا حاسه بوجود ولدهاا لكن الكلام ماهو **** يطلع من فمهااا...والحمدلله صحت ورجعت لزوجهااا وولدها..
احلى شي لما نسوا ولدهم بره الغرفه هههههههههه من لقاء احبابه نسى اصحابه..
شما وخالد..
الحمدلله خالد تهور وخطبهاا لان صعب توافق على اخوه وهو خاطب اختهاا ويحبها لكن ماصارنصيب بينهم غير كذا ي تحب خالد صعب تاخذ اخوه ..!!
خالد بعد يحبهاا واضح هذا الشي ...

احمد ونورة..
خاسر خاطري حصه ماقدر يتزوجها ارفضوه وشما اخوه خذهاا..لكن ربي كاتب له نوره حتى بعدماعرف بادمانها المخدرات غصبا عنهااا ..خطبهااا ولو احد ثاني مافكر فيهااا لكن هو يعرف انها مظلومه .

راشد..
مالت عليه كيف طاوعه قلبه يسوي باخته كذا ..!!الحمدلله انه تب وتعالج ..هو طبعه امعهماله شخصيه يمشي وراء اي احد يقوله سوء كذا وافعل كذا ..واتوقع بسبب اهمال ابوه وتصغيره له ..

هيا ومحمد..
روعه الاثنين السانهم يلوط اذانهم ..لكن مااخذ حقه من الثاني ههههه الله يوفقهم..

يعطيك العافيه في انتظارك بقصه جديده
دمتي بود غاليتي


الماسة m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 09:42 PM   #120

botaa

? العضوٌ??? » 94352
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » botaa is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
قصه جميله جدا
واشكر على جهودك


botaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.