آخر 10 مشاركات
لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كتاب رحلة الساق المعلقة من رأس العش إلى رأس الكوبرى (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          214 - العسل المر - لي ويلكنسون -حصـــــــــــرياً (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-09, 12:16 AM   #21

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي


وييييييينج...ايقولون من طول الغيبات جاب الغنايم..افتقدناج والله
ومشكوره على هالجزء الرائع وننتظر المزيد...بعدين ليش اتقولين محد سال عنيه انتي ماقريتي في مساحة حريه شومكتوب انا فزعت الشله كلها.. مكحوله والله والله انا افتقدتج..ودمتي لي.. وديمه


وديمه العطا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-09, 08:56 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الروايه باين عليها حلوه وفيها غموض زادنا شوقا للباقي

أرجو اإنك ماتتأخري علينا مشتاقين للبارت الجاي


فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-09, 05:38 PM   #23

مكحولة العين

كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية مكحولة العين

? العضوٌ??? » 83118
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » مكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond repute
افتراضي

سوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووور ي على الغيبات

الفصل التاسع

الساعه 2:30 م

نوره :حرام عليج خلينيه اروح البيت الحين ابوي يرجع وما بيلاقي غدا ..
حصه : اوووه عمي توني شفته عند ابوي في الميلس بيتغدا معاهم ,لا اتمين حاكره نفسج في البيت خليهم يعتمدون على عمارهم باكر شو بيسوون يوم بتعرسين ..
نوره : دخيلج انا ماريد اعرس ابرك لي اقعد في البيت ..
حصه : ما عليه منج بنيوزج بالغصب نفس ما يوزوني ..
شما : شو؟
حصه : ها ماشي امزح معاها ..
شما : اتحسب بعد قلت بيوزوني انا بعد بالقصب ..
ام منصور : قلعن عنكن هالسوالف ويالله تعالن تغدن ..
شما : انا باروح انادي مها ..
حصه : لا خليها عندها منصور ..
شما : اها اوكي برايها ..
نوره " آه يالقهر "

...............

مها : نعم شو صاير ؟ حصه قالت انك تريدنيه في شي ؟
منصور : بسم الله انتي ليش تكلميني بهالطريقه ماكل حلالج انا ؟
مها : لا الا ماكل قلبي ..
منصور : لا , غريبه للحين عايشه بدون قلب ..
مها : حضرتك تتطنز , ترى مو وقتها الطنازه الحين ..
منصور : طولي بالج , يعني انا اذا كنت عندج هنيه معناها اني ابا شي ؟
مها : وهالسبب الوحيد اللي ممكن يخليك تكون هنيه ..
منصور : صدقينيه انا مابا شي بس هاذي حصه الله يهديها هيه اصرت اني اقعد اتكلم معاج شوي ..
مها : عن شو ..
منصور : قالت خلك مع مرتك تعرف عليها اكثر اعرف شو تحب شو ما تحب وهالأشياء يعني ..
مها : من صدقها هاي ..
منصور : هي من صدقها , هي ما تعرف عن اللي بيني وبينج ..
مها : وشو اللي خلاها تقترح هالاقتراح ؟
منصور : هي سألتني عنج وانا ماعرفت اجاوب عن شي , لأني ماعرف عنج شي وفهمت كل شي ..
مها : انزين خلاص وكأنك عرفت كل شي تقدر تروح ..
منصور : بس انا ما اعرف شي عنج خبريني عنج ..
مها : يعني لازم ؟
منصور : هو هب لازم حق نقضي وقت وبس ..
مها : روح قض وقتك برا ..
منصور : هههه , انتي ليش متغطيه خلاص عرفت شكلج عدل ..
مها : بس كذيه , تقدر تتفضل وتطلع ..
منصور : قلتلج خلينا نقضي وقت شوي مع بعض بنسولف ..
مها : بعد هذا اجباري ؟
منصور : لا , خلاص بخليج بروحج ..
وقف منصور عند الباب ولف صوبها : عليا , الباب .............

......................

بومنصور : ها اخبار الدراسه معاكم ؟
محمد : والله تمام ..
بومنصور : وانت خالد اخبارها معاك ؟
خالد كان ساكت ويطالع عبود اللي كان طول الوقت خايف ويطالع خالد بنظرات " المسكين اتعقد منيه بس خله يستاهل عيل كان الحين ممكن يكون ميت "
محمد : خااااااااالد ..
خالد : ها منو تطرون ؟
محمد : الدراسه ...
بومنصور : وين وصلت ؟
خالد : ها كنت افكر شوي...."المسكينه شما يالله انا كيف رفعت صوتيه عليها اف انا من زمان اتجنب اني اجابلها وانا معصب اكيد الحين سوت في خاطرها "
بومنصور : لا خلو الريال راح مادري وين وصل ..
خالد : اسمحوليه عنديه شغل وبرجع ..
بو نوره : هيه هالشغل اللي ماخذ تفكيره ..

....................

مها : شو قصدك الباب مقفول ....اكيد تمزح يعني منو بيقفله ؟
طوط طوط طوط طوط >>>>>>>>>نغمة التلفون رساله
منصور : ههه ههههه ..
مها : متفيق تقرا رسايل في التلفون الحين ..
منصور : احم ...ها ... هاذي حصه مطرشتنها ..
""هلووووووووووو عجبتك الحركه يالله اليوم ماشي طلعه من عندها حطيت الكم اكل في الغرفه وكل شي جاهز وكأنكم عرايس جدد ,, يالله تتهنو في بعضكم ""
مها : ختك ينت ..
منصور : انا عني جوعان اريد اكل ..
فتح باب غرفة النوم اللي كانت فيها إضاءه خافته وطلعت من الغرفه ريحه حلوه اول ما فتح الباب ..
منصور : يا سلااااااااااااااااااااااا م..
مها : شو صاير ؟
منصور : ههههههههههههههههههههههههه ه لا حصه ينت ينت ..
مها : هـــــــــــــــه شو ها ؟ بعد تضحك عاجبنك يعني ؟
منصور : ههههههههههههههه , احم لا بس .....؟
مها : ورود وشموع وعطر , شو عرس ؟
منصور : ههههههههههههههههههههههههه ..
مها اللي خلاص احمرت من الغيض : لا والله دقلها خلعا تفتح الباب ..
دخل منصور الغرفه وتم يطالعها "الله شكثر احن لهالمفاجآت , آه يا عليا "
مها : دقيت الها ؟
منصور : عليا طولي بالج شوي ..
مها : ما ابا اطول بالي وبعدين هاذي منو عليا اللي كل شوي تناديني باسمها , لا تكون حبيبتك ؟
منصور : ............................؟
مها : يعني انت الوضع وايد عاجبنك ما اشوفك احتشرت او شي , لو انت ريال خلها تفتح الباب قبل لا اطلع من زوري وافضحك وافضح نفسي ..
منصور كان مستغرب من عصبيتها ..
مها : بخبرهم بكل شي بكذبتك وبكل شي , انا خلاص ما اقدر اتحمل اكثر لين هنيه وخلاص ..
وعقت الغشوه عن ويهها : اف حريت اصتكيت خلاص باموت الحين تفتح الباب ترى والله اقدر اكسره ..
منصور " يالله عليا , هاذي لمعت عيونها يوم تعصب وهاذي شفايفها اللي تعض عليهن يوم تعصب وخدودها اللي تحمر ...نفس العصبيه وفالاخير تصيح "
وبالفعل هاللحظه صاحت مها : دخيلك خلاص انا ماريد منك شي ردني البيت بلغ الشرطه والمجلات والصحف وكل الناس خل اهلي يشلوني ...
منصور كان خاطره يضمها لانها عليا " لا يا منصور هاذي مو عليا هاذي وحده تشبهها "
منصور : خلاص لا تصيحين انتي ليش خايفه ؟
صدقيني انا ماراح اسوي فيج شي لو خاطري آخذ منج شي كان من زمان خذته بس انا والله ما اريد منج شي ..
مها : كذاب انتو الرياييل كلكم متشابهين كلكم من طينه وحده ..
منصور : انتي ليش كذيه تقولين ؟
مها : لأن ............لان .......اانا خايـــــفه ...دخيلك لا تسوي فينــــي شي ..
منصور : قلتلج ماراح اسوي فيج شي ..
مها : عيل ليش تسوي كل هذا ليش ؟
منصور : كل الموضوع اريد اغايض اهلي وابوي بالذات وبس , انا آسف ظلمتج ادري ضغطت عليج وايد ..
مها : منصور ....انا ...
منصور : انتي شو ؟
مها : انت شكلك غير عنهم ..
منصور : عن منو؟
مها : ولد عمي ,...............كان .....وانفجرت تصيح ..
منصور : مها ...خلاص لا تصيحين .... ومش لازم تقولين شي ..
مها : لا انا بخبرك كل شي , علشان ما تفكر في شي ثاني , انا شردت من بيت عمي ...مو لانهم كانو يعاملوني كخدامه ولا لأن عمي كان يضربني كل يوم , انا كنت متحمله كل هالأشياء , بس ....شردت لأن ولد عمي كان يشرب ويرد البيت في نص الليل , ويحاول ...يحاول يعـــــــ
منصور : يعتدي عليج ؟
مها : هيه .......اكثر من مره حاول وما قدر ....بس آخر مره اصر بهالشي لأن البيت كان فاضي وماقدرت استنجد من حد , ضربته وطاح و وبسرعه طلعت من البيت قبل لا يصحى وشردت ماكان عندي حل غير هالشي و كذيه بقدر احافظ على عرضي وشرفي , ....
منصور : وعلشان كذيه ما كنتي تبين تردين البيت ومثلتي دور الفاقده ذاكرتها ..
مها : انا اصلن فاقده ذاكرتي من قبل انا ما اتذكر ابوي ولا امي ولا اهلي هاذا من كثر ما عمي يضربني , اتذكر اشخاص بس ما اعرفهم منو يكونون , وكأني صدق فاقده ذاكرتي , بس يمكن ما اتذكر لان كنت صغيره يوم فقدتهم ..
منصور : يعني انتي ابدن ما تذكرين شي عن اهلج ..
مها : اللي اعرفه وهالشي عمي قاللي عنه , انا كنا رايحين انا وابوي وامي واختي وحصل حادث النا ومحد نجا غيري منصور : وليش ما خبرتيني عن كل هالأشياء من قبل كنت ساعدتج وما صار كل هالأشياء ..
مها: مادري كل شي صار بسرعه , وماكنت اريد حد يدري ان ولد عمي كان يحاول يعتدي علي , وخاصتن انك غريب وما اعرفك كيف اقول لك كل هالاشياء ...
منصور : وهاذي انتي قلتي لي كل شي ..
مها : بعد ما تأكدت بنيتك اتجاهي ..
منصور : والحين شو تعتقدين هلج يسوون ؟
مها : مادري عنهم المهم اني مفتكه منهم ..
منصور : دقي لصديقتج حاولي تعرفين منها شي ..
مها : زين ...
منصور عطى التلفون لمها وقام متوجه للصاله المرتبطه في نفس الغرفه ..
مها : منصور ..
منصور لف صوبها : هلا ..
مها : مشكور ..

......................

لين هنيه مها اعترفت بحقيقتها كلها لمنصور ومنصور كشف لمها نص الحقيقه وكل الامور انكشفت يا ترى هل بتنكشف بعد كذبتهم شو اللي ممكن يصير .....كل هذا في الحلقات القادمه ( خخخخخخخخ مسلسل هندي )
تابعونا ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و

انشالله ما اطول ....



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 09-01-18 الساعة 02:28 PM
مكحولة العين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-09, 07:15 PM   #24

sinderala
 
الصورة الرمزية sinderala

? العضوٌ??? » 73483
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 725
?  نُقآطِيْ » sinderala has a reputation beyond reputesinderala has a reputation beyond reputesinderala has a reputation beyond reputesinderala has a reputation beyond reputesinderala has a reputation beyond reputesinderala has a reputation beyond reputesinderala has a reputation beyond reputesinderala has a reputation beyond reputesinderala has a reputation beyond reputesinderala has a reputation beyond reputesinderala has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة على الرواية

sinderala غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-09, 09:49 PM   #25

عاشقه بلا حبيب
 
الصورة الرمزية عاشقه بلا حبيب

? العضوٌ??? » 35927
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » عاشقه بلا حبيب is on a distinguished road
افتراضي

روووووووووعه القصه
وبالتوفيق


عاشقه بلا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-09, 10:05 AM   #26

zizoloudy
 
الصورة الرمزية zizoloudy

? العضوٌ??? » 36520
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,962
?  نُقآطِيْ » zizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
ماشاء الله... القصه روعه وأحداثها مختلفه عن باقي القصص هنا في المنتدى... وهذا سبب يجعل كل قصه مميزه عن الأخرى
قرأت قصتك يا مكحولة العين... وبالرغم من انك مبتدئه إلاّ أن الأحداث و الحوارات مرتبه وغير ممله.. بل إن عنصر الاثاره فيها قوي ويجعل القارئ ينجذب لباقي الأحداث
سلمت يداك وتشكراتي

وأرجو ألا تتأخري علينا


zizoloudy غير متواجد حالياً  
التوقيع
الرجل الوحيد الذي اراه يتصرف تصرفا منطقيا هو خياطي..إنه يأخذ قياساتي كلما أراد أن يصنع لي بزه جديده..بقية الناس يتمسكون بقياساتي القديمه و ينتظرون مني ان اناسبها
جورج برنارد شو

رد مع اقتباس
قديم 21-04-09, 02:52 PM   #27

سعود2001

مراقب عام ومشرف منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتب في قسم وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية سعود2001

? العضوٌ??? » 52
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,299
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا القصة بدت تحلوووو أكثر .... خلاص المرة الجاية محتوى خفي باذن الله ....

يعطيك العافية .....


سعود2001 غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


رد مع اقتباس
قديم 21-04-09, 04:00 PM   #28

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
خلاص المرة الجاية محتوى خفي باذن الله


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-09, 09:54 PM   #29

zizoloudy
 
الصورة الرمزية zizoloudy

? العضوٌ??? » 36520
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,962
?  نُقآطِيْ » zizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond reputezizoloudy has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم

سعود و soon شكلكم عارفين كاتبة القصه....هذا إن لم تكن استنساخ.. والله اعلم :41:


zizoloudy غير متواجد حالياً  
التوقيع
الرجل الوحيد الذي اراه يتصرف تصرفا منطقيا هو خياطي..إنه يأخذ قياساتي كلما أراد أن يصنع لي بزه جديده..بقية الناس يتمسكون بقياساتي القديمه و ينتظرون مني ان اناسبها
جورج برنارد شو

رد مع اقتباس
قديم 22-04-09, 05:23 PM   #30

مكحولة العين

كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية مكحولة العين

? العضوٌ??? » 83118
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » مكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond repute
B17

فديت كل اللي شرف روايتي وقراها والله انا استانس وايد وايد يوم اعرف ان حد يقراها
لا عاد الحين صدق ضربني حفوز اكثر حق اكمل , وسوري على الغيبه , اسمحولي انا طالبه وما اقدر اتواجد كل يوم بالمنتدى حق انزل القصه , يعني اذا قدرت انشالله في الاسبوع انزل جزئين انشالله ومشكورين وايد وايد وايد , وها ترى وايد عاجبتني سالفة روايه مخفيه احس اني سبيشل
هههههههههه ادري وايد اغتريت ما بطول عليكم تفضلو القصه ,,,,,,,,,,,,



.................................................. .................................................. ....
الفصل العاشر

حصه : تعالي يالله عواشي خليني اغديج ..
عواشي : مابا ..
حصه : اص هب بكيفج يالله تعالي ,, ولا عبود وين ؟؟
شما "وهي تذكر اللي صار الصبح " :لا لا تقولن برا في الشارع ياويلي , برايكن باروح اشوفه ..
ام منصور : تعالي راح في الميلس مع ابوج ..
لكن شما ما سمعتها لانها بسرعه طلعت برا في الحوش تدوره ..

شما : اووووووووه هذا الحين وين بلقاه ..
خالد : شما ؟؟
شما كانت معطتنه ظهراها " يالله اكيد ياي يكمل الوقعه , الله يسامحك يا عبود"
خالد بعد ما لفت صوبه شما : انا ياي علشان اللي صار الصبح ....
شما تقاطعه وبخوف واضح : ادري انت قلتلي ما اخلي عبود يطلع وهو طلع مره ثانيه والله انا غفلت عنه شوي يوم طلعت ما لقيته انته اظربه يمكن ما يطلع مره ثانيه ..
خالد : ههههههه انتي شو قاعده تخربطين انتي فهمتيني غلط انا هب ياي اواقعج وبعدين عبود ما طلع برا هو عندنا في الميلس ..
شما تتدارك نفسها : هـــــــــــــــــه عيل شو كنت تريد ؟
خالد : انا ...... انا آسف ما كان قصدي اللي قلته لج الصبح كنت معصب وعقيت عليج رمسه مالها معنى ما كنت اشوف اللي قدامي ...اسمحيليه ..
شما : هــــــــــا ..اا ,, لا عادي ....مسموح ..
خالد : يعني هب شاله في خاطرج مني ؟
شما : اكيد ..
خالد : تمام ريحتيني ..
ابتسمت شما لخالد و هو ابتسم لها ووقف الاثنين يتناظرون في بعض هب حاسين باللي حواليهم ..
شما اللي انتبهت لنفسها : ااا ... انا باروح داخل اا .. اكيد يستنوني على الغدا ..
خالد هو بعد انتبه لنفسه : ههه حتى انا باروح الميلس , يالله عيل برايج ..
مشت عنه شما وهو يشوفها لين ما غابت عن هيونه
خالد " شو اللي صار لك يا خالد مو انت اللي ترضى هالحركه تصير لها , كان المفروض اتمالك نفسي بس ماقدرت "
هيا : واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا..
خالد : ضرس يدري شوزن , حماره بلاج ..
هيا : انت اللي بلاك مجمد محلك وسرحان ؟
خالد : انتي من وين طلعتي يالسكنيه ؟
هيا : توني ييت من المدرسه قلت باروح اتغدى مع بنات خالتي ممنوع ؟
خالد : لا ذلفي تغدي يعله ما ينفعج ..
هيا : استغفر حرام عليك ..

..................

منصور : ها شو الاخبار ؟
مها : ما ترد ..
منصور : هاتي خليني اكلم حصه تفتح الباب ..
مها : قبل لا تكلمها ممكن اسألك سؤال ؟
منصور : تفضلي ..
مها : انت عرفت كل شي عني ليش ما تخبرني عنك ..
منصور : شو تبين تعرفين يعني ؟
مها : ليش سويت هذا كله وجذبت على هلك ؟
منصور : خبرتج ليش ..
مها : مستحيل يكون هذا السبب يعني بس سالفة غياض , احس في وراك سالفه ما تريدني اعرفها ..
منصور : هذي انتي قلتيها بنفسج , مو لازم تعورين راسج بسوالفي ..
مها : آخر سؤال ؟
منصور : شو بعد؟
مها : اول توعدني تقوللي الصدق ..
منصور : اسمع السؤال اول ؟
مها : لا توعدني اول؟
منصور : زين اوعدج..
مها : منو عليا , كنت تناديني بهالاسم من فتره منو تكون ؟
منصور : يعني بس بالغلط ناديتج عليا ..
مها : انت وعدتني ..
منصور طلع من مخباه بوك (المحفظة) : تفضلي ..
مها فتحت البوك : هاذي .....هاذي انا ..
منصور : لا هاذي عليا
مها : عليا؟
منصور : زوجتي
مها : زوجتك ؟
منصور : هيه المرحومه زوجتي ..
مها : مرحومه ؟
منصور : قلت لج بتعورين راسج ورا هالسالفه ..
مها : يعني انت كنت متزوج وزوجتك هي عليا , وعليا تشبهني ..
منصور : مثل ما قلتي بالضبط..
مها : يالله , والله لو تقولي انها صورتي صدقت و شكثر تشبهني ..
منصور : انا تفاجأت اول ما شفتج , اسمحيلي يعني بس كان في خاطري اضمج واقول لج اني مشتاق لج وايد , بس تذكرت ان عليا ماتت ومستحيل انج تكونين هيه ..
مها احرجها كلام منصور
منصور : سبحان الله , حتى ضحكتج نفس الضحكه ونظرات عيونج حتى طريقة صياحج وحتى خجلج اللي باين في ويهج الحين نفسها , كل شي فيج , وكأنج انتي عليا اللي فقدتها ..
نزلت دمعه من عين منصور من غير ما يحس فيها
مها مسحت دمعته : بس دخيلك بس قطعت قلبي ..
تمو الاثنين يتبادلون النظرات وما زالت يد مها على خد منصور اللي رفع يده ومسكها
سحبت مها يدها بسرعه وقامت ..
منصور : انا آسف ما كان قصدي ..
مها : لا انا آسفه مادري كيف نسيت عمري ..
منصور ما قدر يتحمل وجود مها قربه وده يضمها وما يقدر : انا بكلم حصه اتيي تفتح الباب ..

..............

حصه : وين خليج ..
نوره : حرام عليج باروح اشوف رشود نسيته راقد بروحه في البيت , بوعيه يقوم ياكل شي وبعدين خلاص احس نفسي تعبانه ابا ارقد شوي ..
حصه : زين مادام السالفه انج تعبانه روحي ..
هيا : انتي بلاج على البنيه , خليها ..
حصه : ويت , الو ..
منصور : حصه , تعالي افتحي الباب ..
حصه : ليش , خلك عندها
منصور : اا .. عندي شغل مستعيل لازم اروح ..
حصه : انزين سولفتو تعرفت عليها اكثر ..
منصور : هيه , حتى عرفت حليب امها كيف كان طعمه الحين تعالي افتحي الباب بسرعه ..
حصه : استانست ؟
منصور : انتي افتحي الباب وباقولج كل شي ..
حصه : يالله ثواني ..

.....................

نوره : اوووووووووووووف شو هالملح اللي مالي الارض , يالله قم ..
راشد : ذلفي عني خليني ارقد ..
نوره : حتى فراشك وويهك مدحوب ملح , وين يا كل هالملح و لاعب به حضرتك ؟
راشد يعدل نفسه : ها , مادري رحت المطبخ الفليل ادور اكل وفي الظلمه انكب الملح على ثيابي وخست ما كنت اشوف شي ..
نوره : همممممم مع انه كلامك مش مركب بس ما عليه مصدقتنك يالله قم ..
راشد : ابوي وين ؟
نوره : توه دخل حجرته يرقد , وانت حضرتك ما بسك غياب تراك تغيب وايد ..
راشد : اووه فكينا من هالموضوع الحين , شي غدا ؟
نوره : الغدا في الصاله وقبل لا تروح تتغدا تسبح وصل و على الاقل اذكر ربك , يوم انت هب فالح في الدراسه ..

....................

حصه : ها علومك ؟
منصور : ماشي علوم , اللي تبينه صار الحين انا لازم اروح ..
حصه : صبر صبر , اف منك ما منك فايده راح..
مها : منو هنيه ....حصه ؟ اخيرن فتحتي الباب ..
حصه : شرايج بالحركه حلوه صح ..
مها : ها ..هههه , الصراحه طاعتي هب هينه شو هالحركات ؟
حصه : هيه اعجبج ...بس خساره كنت ناويه اقفل عليكم لين الليل بس مادري وين طلع هالشغل الضروري ..
مها : لا عاد ماله داعي هالحركات مره ثانيه ..
حصه : عاد بشاورج انا ..
مها : اف جوعانه , بطني يغني ..
حصه : ليش ؟ما كلتي شي؟
مها : ها ما كلنا خذتنا السوالف ..
حصه : زين تعالي انا مسويه الكم اكله عجيبه خساره ما كلتوها تعالي كليها ظني هب من حظ منصور ..

.....................

منصور " انا مينون اكيد فيه شي انا خلاص ما اقدر اتحمل اكون قربج اول شي الصبح وثاني شي الحين والله يعلم شو الثالثه " >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>الثالثه ام قرينات
وقطع حبل افكاره صوت التلفون
منصور : الو ..
لطيفه : اا..................
منصور : هاذي انتي لطيفه ؟
لطيفه : منو ؟ وينها مها؟
منصور : مها كانت داقه لج من شوي بس هي الحين مو موجوده معاي ..
لطيفه : زين يوم بتكون عدالك خلها تكلمني ..
منصور : هي دقت تبا تسأل عن الاحوال عندكم ..
لطيفه : ها كل شي تمام ..
منصور : ماله داعي ادسين عني شي انا عرفت كل شي , وابا اعرف شو الاجواء في بيت عمها ؟
لطيفه : ها ...اا...متقبلين الامر ...يعني تعبو من كثر ما دوروها ..و الحين الاجواء هاديه ..
منصور : زين , عيل اخليج ..
لطيفه : لحظه لو سمحت يوم بتلقاها خلها تكلمني ضروري انا حابه اطمن عليها ..
منصور : زين ..
منصور "والله مش متطمن من كلامج احس في شي داستنه عني "

.............

الساعه 4:30م

شما "غريبه اول مره اشوف خالد بهالحنيه , حسيت من نظرات عيونه بحنان وو مادري بشوه حسيت ان كل الخوف اللي كان فيه اختفى ., طار , ولا كأنه موجود "
وختمت تفكيرها بأبتسامه
هيا : شو السالفه اليوم كلن يسرح ويفكر مادري بلاكم ..
شما : هـــــــــــــــــــا , ليش يعني منو تقصدين ؟
هيا : كلكم , انتي وخالد , وحتى احمد طلعت من البيت وهو ما يحس باللي عداله شو سالفة السرحان هذا ..
شما : ههههههههه شدراني , يعني هذا تفكير هب سرحان ..
هيا : تفكييييييييير , ولا ..
شما : ولا شو ؟
هيا : مادري ...
حصه : ها اذن العصر وانتن للحين واعيات ما رحتن ترقدن شوي ..
هيا : وين نرقد , الاخت مادري شو شاغل بالها ..
حصه : منو شما ؟..اي يا شما , شو سالفتج انا من الصبح اشوفج هب صاحيه ..
هيا : هب الا هيه هب صاحيه ناس وايد هب صاحيه اليوم ..
شما : شو قصدكن انتن , يعني حرام الواحد يفكر ..
محمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام..
محمد : بلاكن محتشرات
شما بعصبيه : ماعندهن سالفه , بس يبن ينرفزن بالواحد ..
محمد : اووه مزعلين شماني افا قوليليه منو بس وانا اراويج فيه ..
شما : حد غيرها بنت خالتك وختك ..
محمد : عاد ختيه اكبر عنيه ما اقدر اواقعها ..
شما : وهاذي .>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>تقصد هيا
محمد : هاذي عاد بعد ما نقدر نواقعها بعدين تزعل ..
شما : طز وزعلت يعني , بس انا اللي يزعلوني..
محمد : لا افا بنت خالتج هاذي حبيبت قلبج و محد بينفعج غيرها باجر ..
شما : الا قول بنت خالتك هاذي وحبيبت قلبك ومحد بينفعك غيرها باجر , هه احسن اروح عند حرمة اخويه ..
هيا انحرجت من كلام شما , واظاهر ان محمد عجبه الكلام لانه من راحت شما وهو مبتسم ويطالع هيا ..
قامت هيا : >>>تقلد شما .., بنت خالتك حبيبت قلبك , وايد مصدقه عمرها.,عن اذنكم باروح البيت بعد انا ..
حصه : افا لا يكون صدق زعلتي ..
هيا (اصلن كانت منحرجه من محمد وما كانت تريد تبين هالشي ):لا هب زعلانه راسي يعورني باروح احط راسي شوي ..
طلعت هيا من هنيه ومن هنيه مسكت حصه محمد : ها , اعترف هيا هي اللي كنت تقصدها صح ..
محمد : اقصدها في شو ؟
حصه : لا تلف وتدور , تعرف شو اقصد , انت تحب هيا ,صح ..
محمد : انا ...امممم ..اا
حصه : ههههههههههه ماحيد الريال يستحي ههههههه شكلك يضحك ..
محمد : بس عاد عن الطنازه ..
حصه : يا عيني انا على العاشق الولهان , يالله يالله عرس وخلنا نستانس ..
محمد : ينيتي ؟ شو اعرس انا عدنيه ادرس والبنيه نفس الشي ..
حصه : شو يعني انته ىخر سنه لك والبنيه بعد آخر سنه الها في الثنويه , انت اخطب الحين وعقب سنه العرس ..
محمد : انزين يمكن تبا تكمل جامعه ..
حصه : تكمل بعد العرس ما عليها ..
محمد : تهقين , يعني اخطبها الحين ..
حصه : اسمع الشور , يا ولد الحلال ..
محمد : اوكي ..
حصه : انا بكلم ابويه واميه و واكيد بيوافقون ما بيقولون لا ..
محمد : فدييييييييييييييييييييييي ييييتها ..
حصه : لازم تتفداني انا ..
محمد : فديييييييييييييييتها وفديييييييييييتج انتي بعد ..
حصه : هي راح المستحى الحين
محمد : ههههههههههههههههه

.........................

شما : للحين راقده , سوري على الازعاج ..
مها : دخيلج تعالي عادي , انا اصلن واعيه ومتعايزه اقوم من الفراش ..
شما : شو ها شموع وحركات شو السالفه بشو محتفلين ؟
مها : ههههههههه لا محتفلين ولا غيره , هاذي حصه لعبت في الحجره شوي ..
شما : فديت مرة اخوي و تصدقين , اول ما شفتج كنت حاطه في راسيه اني بكرهج وما بقعد معاج , لانه متزوج بالسر , بس بالغصب دخلتي قلبي ..
مها : ههههههه حتى انتي بالغصب دخلتي قلبي ..
شما : يا حظ منصور فيج ..
مها : انتي شو فيج احسج متضايقه ؟
شما : انا لا مش متضايقه بس مزعوجه شوي من هيا وحصه ..
مها : بلاهن عليج؟
شما : قاعدات يقولن رمسه مالها معنى , اصلن ما فهمت شو يقصدن ..
مها : عيل شو منه متضايقه ؟
شما : مادري ..
مها : متأكده ..
شما : اليوم ..خالد ولد خالتي علا صوته علي الصبح , والظهر يا واستسمح مني , بعدين ..
سكتت شما
مها : شو بعدين ؟
شما : مادري حسيت اني متضايقه ..
مها : من شو متضايقه , هو استسمح منج ..
شما : مو منه متضايقه , متضايقه من نفسي , مادري ليش ..
مها : وخالد شو له علاقه بالسالفه عيل ..
شما : مادري , ماعرف شو فيه ..
مها : تعوذي من الشيطان ..
مها"مو وقت اسأل عن عليا , يا ترى منو تكونين وشو سالفة موتج , مسكين يا منصور , وانتي بعد يا شما الله يهديج وقته تتضايقين , استحي اسأل حصه شو نسوي بنصبر "

........................ ..........................................

ترقبوا الاجزاء الباقيه انشالله ما اطول , واسمحولي على التقصير ,,,,,,,,,,,,,,,فديتكم..



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 09-01-18 الساعة 02:28 PM
مكحولة العين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:48 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.