آخر 10 مشاركات
سر حياتي ...*متميزة & مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          عودة التنين (4) للكاتبة Kristin Miller .. الفصل الخامس (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تحميل روايات جديده 2012 txt على جوالك موسوعه متكامله من الروايات (الكاتـب : MRAMY - )           »          كنزي أنا (53) -ج3 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          حلم ونداء - ايفون كنت (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          أديم الأمل *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Dalia bassam - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          498 -من أجل قلب وحيد -ميشيل دوغلاس - أحلام جديدة [حصرياً روايتي][كتابة كاملة &الرابط] (الكاتـب : أناناس - )           »          عزيزى ديزموند (62) للكاتبة K.L. Donn الجزء 5 من سلسلة رسائل حب Love Letters .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          85 - لن يعود الموج - ربيكا ستراتون (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-09, 11:13 PM   #11

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ?ھہ » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي


شكرا اختي سندس على مرورك ورفعك لمعنوياتي

ندىk.s.a


ندىk.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-09, 11:30 PM   #12

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ?ھہ » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

)لجزء الرابع)

لا...مانتهيت
توي معك..ياجمل العمر ابتديت
توي عرفت ان السهر نشوة هوى
توي عرفت ان هالهوا عند الحبايب له دوا
توي اسجل مولدي ياموعدي بعد الضياع
توي اكتشفت الليل واسرار النجوم
لا...مانتهيت

ياما اشتهيت ادفى على النور البعيد
يامارحلت اشكي على متن القصيد
لبحث عن الامل الخيال
اصور الحلم المحال
ياحلى احلامي ابيك
لا...مانتهيت

معك هزمت المستحيل
لمست النور
حبست الظل
لونت الهوا
طاولت النخيل
معك...جرحت الليل وغنيته
لثمت الصبح وبكيته
معك...ناديت
معك....رديت
ياصوت الورد...ياريح القصيد
ياضحكة الماضي الجديد
يا انت...ياعمري انا
لا...مانتهيت
توي معك...ياجمل لاعمر ابتديت


يوم الاربعاء الساعه11الصباح في بيت ابو سعود....
ندى توها صاحيه من النوم لانها بتروح عند سديم تلبس عندها وتسوي شعرها بعدين يمر عليهم فيصل ياخذهم ويوديهم عند سارا الساعه6 المغرب...

ندى:صباخ الخير
فيصل:صباح النور غريبه ليش صاحيه بدري
ندى:انا الغريبه ولا انت اللي اول مرا اشوفك صاحي وش عندك
فيصل:لا ولاشئ بس حسيت نفسي مافيني نوم قلت اقوم وش رايك نروح نفطر برا
ندى:والله فكرة تجنن بس بعدها توديني عند سديم
فيصل:ان شالله يلا روحي جيبي عبايتك وانا استناك بالسياره
راح فيصل ينتظرها بالسياره وندى بسرعه جابت عبايتها وقالت لامها وراحوا المطعم وقعدوا يسولفون..

فيصل:من زمان ماطلعنا مع بعض لحالنا
ندى:اي والله مدري متى اخر مرا اصلا يلا قولي وش الجديد بحياتك
فيصل:لا جديد والناحيه العاطفيه مبسوط مع جوجو مررا والى الان نواف يحذرني منها
ندى:انت تحب جوجو ولا زي اي بنت بحياتك
فيصل:دودي لو اقولك اموت فيها احبها اعشقها احس غير كل البنات اللي عرفتهم بحياتي جرأتها دلعها نعومتها احسها غير
ندي:الله يافيصل لهدرجه تحبها ماقد نخيلت انك تحب وحده لهدرجه
فيصل:ولا انا ماقد تخيلت نفسي احب وحده لهذي الدرجه بس جوجو غير حبي حياتي الاول والاخير لو اقدر اتزوجها
ندى:الله يوفقك ان شالله ويسعدك
فيصل:وانتي وشو الجديد بحياتك
ندى:انا على حطت ايدك ماتغير شئ من الناحيه العاطفيه ماعندي نيه احب ولا لقيت اللي احبه اصلا ومن ناحيه الدراسه بشد حيلي عشان الهندسه
فيصل:هههههههههه ان شالله يجيك اللي تحبينو
ندى:يلا فيصل تأخرنا اليوم الحفلة اللي فبيت سارا نسيت
فيصل:لأ مانسيت يلا قومي اوديك عند سديم والمغرب الاقيكم جاهزين
طلعوا من المطعم وركبوا السياره عشان يروحون عند سديم..
في السياره..
ندى:اذا وصلتنا ابيك تزل معاي تنزل الاغراض وتحطها
فيصل:ان شالله عمتي تحسبيني سواق
ندى:لا انا ماقلت سواق بس شلون اخلي السواق هو اللي ينزل الاغراض ويدخلهم جوا البيت وخالتي سعاد(ام سارا)ماراح ترضى
فيصل:ان شالله يلا انزلي وصلنا ولا تتأخرون علي


في بيت ابومعن الساعه3العصر.....
سارا:خديجه تعالي شيلي معاي الكنبه ونخلي اللمبات هنا
خديجه:لا ماما مافي حطي هنا انتي شيل هذا طاوله وحطي لمبى هنا
سارا:لا بعدين يصير مو حلو انتي شيلي الكنب واذا طلع مو حلو نشيل الطاوله
خديجه:طيب بس انا في قول انو طاوله احسن
وبعد ماشالوا الكنبه وحطوا اللمبات طلعت الصاله اكبر واحلى
سارا:شفتي انو احلى
خديجه:صح ماما هذا احلى انتي ذكيه مرا
سارا:ههههه طيب بس لا تنسين اذا جاب السواق العصير حطيهم بالثلاجه
خديجه:ان شالله ماما انا في روحي انتي يبغى شئ
سارا:لا خلاص انا بروح انام اذا سألت ماما قوليليها لا تصحيني
طلعت سارا غرفتها دخلت تشوف مين داخل الماسنجر لقت فهد صديق سلطان
فهد:هلا سارا كيفك؟
سارا:والله تمام انت كيفك؟
فهد:الحمدالله سمعنا بتروحين اسبانيا
سارا:هههه اذا ماعندك مانع اي بروح ان شالله
فهد:لا ماعندي مانع بس وناسه نشوف بعض
سارا:اي والله فرصه نشوف بعض كلمت سلطان اليوم؟
فهد:لا ماكلمته ليش؟
سارا:لا بس كنت بعرف وش صار مع نوره وافقوا
فهد:هههههههه لا ماكلمته بس انا ضامن الموافقه
سارا:حتى انا ضامنتها بس يعني لازم نخاف شوي
فهد:شوفي سلطان دخل خلينا نسأله
سلطان:هــــــــــــــاي
سارا:هايات وشلونك
فهد:وين كنت غريبه مو داخل
سلطان:عندي خبر يجنن يوسع الصدر خطير
سارا:خير ان شالله وش عندك
سلطان:تو ام نوره دقت وقالت انهم موافقين وموعد الملكه بعد الصيف
فهد:مبرووووووووك الف الف مبروك عقبالنا انا وسارا
سارا:ههههه امين مبروك سلطان ماصدق بتصير معرس وعندك عايله
سلطان:هههههه اجل انا وش اقول احس نفسي بحلم
سارا:ههههههههه لا لاتخاف انت بعلم
فهد:يلا بهالمناسبه لازم اليوم تروح معاي عند الشباب بالاستراحه ونرقص ونغني ونجيب سارا معنا ها سارا وش رايك؟
سارا:لا انا اليوم مسوياDjعندي بالبيت لا تخاف برقص وانهبل
فهد:اجل خلاص نروح عند سارا رقص وبنات ووناسه
سارا:احلف عاد اللي بخليك تدخل مافي عيال وبنات
سلطان:خلاص فهود نروح الاستراحه سارا ماتبينا وباسبانيا ان شالله بوريك بس خليني اشوفك
سارا:باسبانيا عادي بس بالسعوديه مافي مختلط عيال وبنات
فهد:خلاص اجل باسبانيا اذا شفناك تروحين معانا وترقصين
سلطان:اي صح ترقصين معانا انتي وندى بعد ولا ترى بنجي عندك البيت اليوم وانتي عارفتني مجنون واسويها وخصوصا اني مبسوط اليوم
سارا:لا لوسمحت اعرفك تسويها خلاص ان شالله وعد باسبانيا برقص معاكم انا وندى بس يلا بطلع بروح البس مابقى شئ
سلطان:قولي الصدق بسرعه وش بتلبسين اكيد شئ قصير صح؟
سارا:ههههههههههههههههههه وش دراك انو قصير
سلطان:3سنين ونص صداقه وماتبيني اعرف بس شلون شكلها
سارا:تنوره جينز قصيره حبتين وبلوزه فوشي عريان(من غير أكمام)وصندل فوشي كعب وش رايكم
فهد:والله حسيت شكلك جنان خطير
سلطان:حتى انا احس شكلك بيطلع روعه اقري على نفسك
فهد:سارا اقول البسي هالبس باسبانيا
سارا:ههههههههههههههههههه صح اني مو محجبه بس مالبس قصير لدرجة فوق الركبه
فهد:امزح وش دعوى صدقتي يلا روحي البسي لا تتأخرين وأول مايطلعون الناس ادخلي وقوليلنا وش صار بالتفصيل
سلطان:وقوليلنا كل بنت وش لبست سامعه
سارا:ههههههه ان شالله صدق سعودي باي

طلعت سارا وراحت تلبس زي ماقالت لسلطان وفهد وتركت شعرها نازل على كتوفها وطبيعة شعرهاcirly(مجعد)مرا حلو عليها وحطت مكياج خفيف وهي لون جسمها برونز طالع مع الفوشي خطيـــــــر ونزلت تشوف وش صار بالصاله وهي نازله شافت معن يطلع الدرج وأول ماشافها وقف محله من غير كلام
سارا:معن وش فيك
معن:.........
سارا ضربت معن خفيف عشان يصحى
معن:ها وش قلتي
سارا:معن وش فيك واقف كذا
معن:الصراحه اول مرا اشوفك كذا طالعه بنت
سارا:لا والله وانا بالعاده ولد
معن:الصراحه اي تلبسين بنطلون جينز وتي شيرت وجزمه والحين تنوره وكعب ومكياج وشعرك مو مربوط الصراحه شكلك خطيــــــــر
سارا:ههههههههه شكرا احرجتني بروح اشوف وش صار مع الخدامات

راحت سارا عن معن وشاف ان كل شئ تمام ودقت على ندى تشوف وينها وكانت عند الباب وراحت سارا عشان تفتحلها....

سديم:هلا سارا كيفك؟
سارا:ولله تمام انتي كيفك وكيف اللي فبطنك ليكون يتعبك
سديم:لا الحمدالله انا بروح جوا عشان اقعد قبل مايجون الناس
سارا:ههههه خذي راحتك البيت بيتك
ندى:وجع ماخلصتوا سواليف سارا تعالي ساعديني
سارا قربت من ندى تساعدها:جيبي اللي بيدك شكله ثقيل
ندى رفعت راسها تناظر سارا:لا لا لا الشمس طالعه من وين شكلك بنوته تجننين
سارا:ههه من الشرق طالعه طول عمري بنت اصلا
ندى:اي صدقت بروح ادخل الاشياء احسن استني في اشياء فيصل قاعد ينزلهم<<وراحت ندى جوا البيت وتركت سارا برا تستنى فيصل يجيب باقي الاغراض
دخل فيصل من غير ماينتبه لسارا:ندى تعالي خذي الباقي يا... اسف اختي مادريت انو في احد
سارا:هههههههههههههههههههههههه يالغبي انا سارا
فيصل وهو مو مصدق عيونه:انتي سارا صديقت ندى اختي
سارا:اي سارا صدق انك غبي
فيصل:والله ماعرفتك طالعه غير كلك انوثه ونعومه
سارا:طيب روح دخل الاشياء جوا لانهم ثقال
فيصل:اخاف يكون في احد واتورط
سارا:لا مافي احد غير اللي تعرفهم

راح فيصل يودي الاشياء جوا البيت وهو منبهر من شكل سارا,,,فيصل عادي متعود يشوف بكل حالات سارا حتى سارا كانت ماتستحي من فيصل وتعتبره زي اخوها الكبير بس اليوم لما طلعتله بهذا اللبس اللي اول مرا فيصل يشوفها ناعمه ولابسه قصير كانت سارا قصدها شئ ثاني كانت تبي تخلي فيصل يشوف الجانب الثاني من شخصيتها لانها صارت معجبه بفيصل بزياده بس لسى تعامله زي اخوها......

الساعه1بالليل في بيت ابو معن كانت الدنيا قايمه قاعده صوت الاغاني والرقص والضحك والسواليف كان مالي الدينا...

بسمه:سارا تعالي بعرفك على بنت خالي
سارا:طيب بس خليني اكمل رقصتي
بسمه:ياربي انتي والرقص ماتطفشين تعالي سلمي عليها بعدين كملي رقص حتى ندى تعالي سلمي عليها بسرعه قدامي
راحت بسمه مع ندى وسارا تعرفهم على بنت خالتها...

بسمه:نوره هذي سارا اخت العنود وهذي ندى صديقتها
نوره:اهلين سارا كيفك شكلك ماشالله روعه ورقصك احلى
سارا:تسلمين والله عيونك الحلوا
بسمه:وهذي لميا صديقتها
سارا:هلا لميا كيفك
لميا:الحمدالله ندى كيفك
ندى:والله تمام الحمدالله بنات قوموا نرقص احب هذي الاغنيه
نوره:ههههههههه حتى انا اموت فيها احلى اغنيه نزلتها يارا
لميا:اي تذكرك بحبيب القلب
سارا:ماشالله نوره متزوجه
نوره:لا مخطوبه لأخو لميا
ندى تكلم سارا بصوت واطي:شكل لميا هي اخت سلطان ونوره هي اللي يحبها لانها نفس قصة سلطان بالضبط
سارا:اي والله صادقه استني الحين نتأكد,,تناظر نوره وتكلمها:اكيد مبسوطه لان لميا بتصير اخت زوجك واكيد بتسكنون عندهم
نوره:والله مدري عن سلطان بس هو ولدهم الوحيد
سارا وهي تغمز لندى:ماشالله اسم زوجك سلطان الله يوفقك ان شالله
نوره:تسلمين يلا قوموا نرقص قبل ماتخلص الاغنيه
قاموا البنات يرقصون ويستهبلون وكانت اللي ماخذه كل الاضواء ندى وسارا ونوره برقصهم وجمالهم.....
على الساعه5الفجر طلعوا كل الناس ومابقى اي احد وسارا علطول راحت تنام ونست انو فهد وسلطان كانوا يستنونها عشان تقولهم وش صار فالحفله...


سلطان:اقول فهود انا بروح انام شكل سارا طنشتنا ونامت بكرا اوريها
فهد:والله انك صادق انا بموت من النوم مدري وشو اللي حدنا يلا تصبح على خير
سلطان:تلاقي الخير

انتهى اليوم وكل شخص كان مرتاح من اللي صار اليوم بس شخص واحد اللي من يوم ماجا الخبر وهو ماذاق طعم الراحه سعــــود من يوم ماكلمته ديمه وانهت كل شئ بينهم ماذاق طعم الراحه ولا النوم واللي براسه شئ واحد بس ليش سوت كذا انا وش ذمبي؟؟!!....


يوم الخميس في بيت ابو سلطان الظهر.....

ام سلطان:ها يمه متى بتسافر؟
سلطان:الساعه12بالليل الاقلاع
ام سلطان:الله يحفظك بس ماتغير رأيك وتروح معانا وش فيها لندن
سلطان:لا الله يخليك خليني باسبانيا احسن واذا لقيت باقي وقت وطفشت من هناك جيتكم لندن
أم سلطان:الله يحفظك طيب مانسيت شئ سويت كل شناطك واشيائك
سلطان:كل شئ سويته مو ناقصني إلا رضاك ودعائك لي
أم سلطان:الله يرضى عليك الله يوفقك ويحميك من كل شر ياسلطان ياولدي
قام سلطان وباس راس امه وطلع غرفته يشوف وش باقي ويدق على فهد ...
سلطان:هلا فهد كيفك وكيف المعنويات؟
فهد:اهلين والله المعنويات تمام التمام اقول متى نطلع المطار اليوم؟
سلطان:والله مدري وش رايك الساعه عشر نطلع لسى بمر اخذك من بيتك بعدين نروح
فهد:خلاص صار اتأكدت ان كل شئ تمام ومو ناقصك شئ
سلطان:اي تأكدت بس باقي اشوف سارا بالماسنجر عشان اعطيها رقمي,وانت ناقصك شئ؟
فهد:لا موناقصني اي شئ والله مو مصدق اخيرا بنسافر بنطلع برا الرياض
سلطان:ههههههههههههههههههه اللي يسمعك يقول اول مرا تسافر بس الصراحه حتى انا مبسووووط
فهد:انا بروح انام لاني الى الان مانمت بس لاتنسى تعطي سارا رقم جوالك
سلطان:ماراح انسى ان شالله روح انخمد نام باي



في سيارة فيصل....

فيصل وهو شوي معصب:ياجوجو ياحياتي اذا ماشفتك يوم يعني انا ماحبك عليك افكار غبيه
جوجو وهي زعلانه:الحين انا غبيه شكرا اصلا انا الغلطانه اللي سألت عليك واشتقتلك
فيصل:لاتزعلين بس والله امس كنت مشغول مع ندى وعزيمتها متى تبيني اشوفك
جوجو:مابي اشوفك اصلا انا بسافر لندن الاسبوع الجاي
فيصل:حتى انا بسافر الاسبوع الجاي يمديني اشوفك لاتكبرين الموضوع ياجوجو
جوجو:انا ماكبرت الموضوع بس انت ماتحبني انا عارفه قاعد تتسلى
فيصل:الحين انا اتسلى ياجوجو صدق ماتوقعتها منك انا الغلطان اللي كلمتك باي
وسكر السماعه وهو معصب من جوجو وتصرفاتها الحين انا اتسلى على الوحيده اللي تحديت العالم عشانها تقول اتسلى بس معليش مصيرها تعتذر وبالفعل ما أمدى فيصل يكمل جملته إلا جا صوت مسج فتح الرساله ولقاها من جوجو(فيصل حبيبي والله ماكان قصدي انا متضايقه ومعصبه وطلعت حرتي فيك لاتزعل انا جوجو حبيبتك رد علي بلييييييييز) فيصل اول ماقرى المسج علطول دق عليها لان قلبه مايطاوعه يزعلها وتسامحوا وتصافت القلوب وتواعدوا يشوفون بعض قبل سفر جوجو للندن بيوم في نفس المكان..

سارا تكلم ندى بالماسنجر...

سارا:ان شالله الى الان ماتركها
ندى:تخيلي صارلهم 6شهور مع بعض والى الان ماتركها
سارا:انا اموت واعرف هو ليش يحبها ومتعلق فيها كذا؟
ندى:هه اذا عرفتي قوليلي عشان ارتاح بعدين غريبه ليش مهتمه ومعصبه كذا مو انتي كنت تقولين الموضوع مايستاهل وجوجو زي اي بنت عرفها وش اللي غير رأيك؟
سارا:مدري بس لان السالفه طولت وانا قلبي مو مطمن انا خايفه على فيصل من جوجو
ندى:سوسو الله يسلمك لاتخوفيني انا خلقه خايفه
سارا:انتي سألتيني وانا جاوبت ياربي متى نسافر طفشت مليت
ندى:حتى انا مليت خلاص هانت مابقى شى اليوم الخميس والسبت بنسافر
سارا:افف تذكرت سلطان بيسافر اليوم خليني اشوف اذا داخل ولا لأ
سلطان:هاي بنات
سارا:هايات كيف اللي بيسافرون اليوم واحنا قاعدين بالرياض
سلطان:اعوذ بالله قولي ماشالله الحين يصير شئ بالطياره
ندى:ههههههههههههههههههههههههه ماشالله بس اصلا هانت احنا يوم السبت مسافرين
سلطان:سارا خذي رقمي اول ماتوصلين دقي علي عشان نشوف بعض ونطلع ولا نسيتي وعدك
سارا:ياربي انت ماتنسى ان شالله انا عند وعدي يلا كم رقمك
سلطان:اصلا لونسيت فهد يذكرني لا تخافين وهذا رقمي(................)
ندى:ان شالله اول مانوصل انا باخذ جوالها وادق عليك
سارا:متى طيارتك اليوم؟
سلطان:الساعه12الاقلاع
سارا:توصل بالسلامه وانتبه على نفسك وعلى فهد كمان وياويلك تسوي شئ كذا ولاكذا ترا بقول لنوره وأول ماتوصل دق على امك طمنها ونام واذا قدرت تدخل وتطمني يكون احسن وتنام مافي تروح اي مكان
سلطان:ههههههههههههههههههههههههههه كأنك امي ان شالله بسوي كل اللي تبين ماودك تعطيني رقمك عشان ارسلك مسج أول ما أوصل
ندى:هههههههههههههههه صادق سوسو عطي رقمك عشان تتطمنين اكثر
سارا:اي صح خذ رقمي(...............)أول ماتوصل ارسلي مسج لاتنسى
سلطان:الله يعيني اذا نوره زيك بذبحها
سارا:هههههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي اخاف عليك ياخوي الغالي
ندى:قول الله يعين زوجها مسكين بيطلقها من اول يوم
سلطان:هههههههههههههههههههه والله انك صادقه انا بدعيلو من الحين
سارا:وجع وجع انت وياها ماراح ارد عليكم
سلطان:والله اني بشتاق للمهاوشات هذي
ندى:لاتخاف كلها كم يوم ان شالله وبدال مانتهاوش بالكلام بنضرب بعض كفوف وبكوس
سلطان:هههههههههههه يلا انا بطلع تأخرت مابقى شئ على اذان المغرب ماوصيكم على نفسكم تامرون على شئ؟
ندى:سلامتك انتبه لنفسك
سارا:سلامتك بس لاتنسى ارسلي مسج اول ماتوصلtake care
سلطانok see u:

طلع سلطان عشان يودع اهله ويروح يمر على فهد ويروحون المطار......


في مدينة الضباب في العاصمة لنـــدن...

في الشقة كان سعود قاعد في الصاله لحاله وراشد وهند طالعين مع بعض يتعشون قام من مكانه وتوجه للمكان اللي فيه التليفون وجاب المسجل وحط شريط راشد الماجد ودق على ديمه اول مرا ماردت ثاني مرا ردت ومن غير نفس
ديمه:هلا سعود
سعود مارد عليها وشغل الاغنيه(عشان الحب واللي بيني وبينك,,عشان الحب عشان ايامي وسنينك,,ابيك تراجع احساسك,,وتنسى جروحي والامك,,حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي وايامك,,ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني,,حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني,,عشان الحب واللي بيني وبينك,,انا اترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني,,وحاول لجل حبي لك انك ماتخليني,,عشان الحب واللي بينك وبيني)سكر منها من غير ماينطق ولا كلمه والدموع على عيونه لانو حتى الاغنيه اثرت فيه بس من جهة ديمه وهي تسمع الاغنيه نزلت منها كم دمعه بس عشان الحب اللي كان بينهم وبعدين مسحتها بسرعه عشان كبريائها ولا كأن صار شئ......

في بيت ابو ريان الساعه 2الفجر....
دق جوالي وكان الرقم غريب مالي خلق ارد ويطلع واحد غلطان وسكت الجوال بس رجع دق من جديد قررت ارد لان اللي يدق مرتين بهذا الوقت المتأخر اكيد في شئ ضروري الله يستر
ريان:الو
المتصل:السلام عليكم
ريان:وعليكم السلام والرحمه مين معاي
المتصل:تكفى لاتسكر السماعه طلبتك ياريان
ريان بدى يخاف:عفوا اخوي من معاي ماراح اسكر
المتصل:انا خالد صديقك نستني
ريان:عفوا ماسمعت الاسم ممكن تعيد
خالد:انا خالد صديقك اخر مرا كلمتك قبل خمس سنين في شقتك انت وبدور
ريان:خالد والله زمان عنك وش اللي ذكرك فيني وليش اتصلت بعد هالغيبه كيف قدرت تتصل ماخفت اني اهاوشك اعصب ارتكب جريمه فيك
خالد:إلا خفت والى الان خايف بس وش اسوي الدنيا ياريان اخذت حقك مني وزياده قلت خليني اتصل عليك قبل لا ربي ياخذ امانته واصير تحت التراب وانت زعلان وماخذ على خاطرك مني
ريان:خالد شكل صايرلك مصيبه قولي وش فيك؟
خالد:ريان انت انسان عظيم بعد كل اللي سويته فيك وتسألني وتخاف علي
ريان:مهما سويت تظل صديقي وكان بيننا عشرة عمر قولي وش صار
خالد:بس قبل طلبتك سألتك بربي وربك انك تسامحني عن كل اللي سويته معاك تكفــــــــى
ريان:مسامحك مسامحك ياخوي بس فضفض قولي اللي فيك
خالد:وش اقول سالفه طويله بس انسجنت سنتين وطلعت قبل كم شهر ورحت مكه اخذت عمره اكفر عن ذنوبي الله ياريان تذكر اول يوم كنا نروح مع الشله ناخذ عمره ونستهبل
ريان:واحد يقدر ينسى احلى ايام حياته بس ليش دخلت السجن
خالد:اصحاب السوء وش اسوي بعد ماطردتني من عندك مالقيت شئ اسوي وتعرفت على شلة عيال مايعرفون ربهم ورطوني بجريمه ولما دخلت السجن عرفوا اني متورط بهالجريمه وحكموا علي سنتين وهذاني طلعت واطلب منك اننا نرجع زي اول وصدقني وربي شاهد على كلامي اني رجعت خالد الاولي اللي قبل خمس سنين
ريان:دامنك حلفت بربك بصدقك ولك مني عزيمه نروح مكه بعد بكرا ناخذ عمره زي أول
خالد:وانا موافق ريان انت ماتزوجت بعد بدور
ريان:لأ ماتزوجت ولا أفكر اتزوج لان بدور هي الوحيده اللي قدرت تتملك قلبي للأبد
خالد:والله انك تعذبني كل هاللي صار والى الان تحبها ومستعد تسامحني انا كمان والله اعطيك عمري على طبق من ذهب قليل عليك
ريان:ماعلينا من اللي فات واحنا عيال اليوم لاتنسى بعد بكرا العمره اعرفك تراي نساي
خالد:ههههههههههههههههههههههههههه
ريان:الله لايحرمني هذي الضحكه بروح انام تراك اخرتي عن النوم
خالد:هههههههههههههههههههه انت لسى تنام بدري
ريان:انام بدري شف الساعه كم وقول بعدين انام بدري ولا لأ
خالد:اووه الساعه3ونص سوري سهرتك يلا تصبح على خير وشكرا ياريان
ريان:مافي شكرا بين الاخوان تلاقي الخير
بعد ماسكرت من خالد تذكرت ايام زمان ايام المدرسه والجامعه كيف قدرت اتركه خمس سنين من غير ماأكلمه احنا اللي كنا مانقدر نصبر مانشوف بعض اكثر من اسبوع بس ليش سامحته بسرعه ونسيت كل اللي صار مدري يمكن لاني حسيت بقيمته بحياتي او لاني متضايق مدري بس حسيت بصوته انو صدق ندمان على اللي صار الله يهديك ياخالد وعلى قد ماكنت متضايق قبل هالمكالمه صرت مرتاح الحمد الله<<بعدها انسدح ريان ونام.....

وش بيصير باسبانيا بيشوفون بعض سارا وسلطان بعد هالصداقه اللي بدون مقابلات؟
فيصل وجوجو وش بيصير باللقاء الاخير اللي قبل السفر؟
وش بيصير بحالة سعود بتضل زي ماهي؟
هند وش الخبر اللي بيوصلها بيهزها هي وراشد؟
الاجابات والاحداث بالجزء الجاي


ندىk.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-09, 11:44 PM   #13

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ?ھہ » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء الخامس))

كم تمنيت أن أقولها

واصرخ بها ليسمعها كل البشر
والطير والحجر

كم تمنيت أن تشعرى بها
وان تردديها كما ارددها ليل نهار

ليتني أستطيع أن اكتبها ..
وعلى جدران قلبك أحفرها

ليت إحساسي حبراً .. وسماؤكِ ورقاً ..
وعلى قمركِ أرسمها

كم تمنيت أن يكون حبي وردة ..
تستيقظين على عطرها
كم تمنيت أن يكون حبي ضمة ..
تعيشين بين أحضانها
كم تمنيت أن يكون حبي قصة ..
يهيم حلمكِ بها....

لو كان القلب ينطق .. لنطق بإسمكِ ..
لو كانت العين تنطق .. لنطقت برسمكِ
لو كانت اليد تنطق .. للو كانت اليد تنطق ..
لنطقت بأمان لمسكِ ولكن ليس لي إلا .. شفاه ..
لا تستطيع سوى أن تقول أحبــــك....

أحبك بكل ما أملك .. حبك الذي هنــــاني .. وأرداني
حبك الذي أسعـــدني .. وأشقاني
حبك الذي قتلــــني .. وأحياني
أحبك بكل المعاني....

ويا ليت لي قلب أكبر .. ليتنى أحبك اكثر...
أو أستطيع أن أعّبر ...ليتني طائر استطيع ان اصلك اليك....
ان اتخطى كل الحواجز ..
كم كنت اتمنى ان تكونين لي..
كم كنت اتمنى ان تكونين لي
ولكن للاسف ماذا تنفع الاماني..

اريد ان اقول بحبك بكل اللحان واللوان..
اريد ان ارسم حبك في لوحة فنان..
ان انقش اسم على كل الجدران.. فانا لا امل من حبك..
ولا ذكر اسمك..فاشكر ربي..اشكره على حبك..
يا احلى قدر..فانت الرقم الصعب..انتي حبيبتي اغلى البشر..احبك
واسمك منقوش على شراين قلبي يا احلى قدر ...
ولا أملك يا عمري سوى حبك


اليوم السبت واليوم بتسافر سارا لاسبانيا مع اهلها وندى بكرا بتسافر مع فيصل وامها وابوها...
مر اليوم سريع على عائلة ابومعن بالتجهيزات للسفر كانت رحلتهم بالليل الساعه5الفجر....

الساعه6المغرب في بيت ابو سعود(غرفة فيصل)
فيصل:لاتنسين موعدنا اليوم
جوجو:معقوله انسى وانا مجهزتلك مفاجئه خطيره
فيصل:هههههه الله يستر من مفاجئاتك(بهاللحظه دخلت ندى على فيصل وهو يكلم
جوجو:لاتخاف بتعجبك المفاجئه
فيصل:اوكي حبيبتي يلا باي
جوجو:اوكي حياتي باي
سكر فيصل من جوجو وشاف نظرات ندى بس طنشها وكلمها عادي
فيصل:دودي وش فيك واقفه من متى الادب ادخلي
ندى:لا بس كنت طفشانه قلت اجي اسولف معاك بس شكلك مشغول
فيصل فهم قصدها:الله يحيك ليش طفشانه
ندى:خلاص طفشت ابي اسافر
فيصل:سارا سافرت؟
ندى:اليوم الفجر بس انا طفشت ودي اطلع اسافر
فيصل:خلاص هانت بكرا زي هذا الوقت بالمطار
ندى:ان شالله انا بطلع بروح انام او بروح عند سارا اسلم عليها
فيصل:وتطلعين كذا من غير ماتسلمين على فيصل
ندى:الحمدالله عندو مين يسلم عليه
فيصل مسك ندى وقعدها على السرير:دودي وش فيك في كلام بفمك قوليه وريحي نفسك
ندى:ليش هي بالذات اللي تحبها
فيصل:لو اقولك اني الى لان مدري ليش هي الوحيده اللي دخلت قلبي من بد كل البنات
ندى:يعني ممكن تتزوجها لو تخرجت
فيصل:مو ممكن إلا اكيد ان شالله
ندى:الله يوفقك ياخوي بس خلك حذر منها انا قلبي مو مرتاح
فيصل:انا نفسي اعرف انتي ونواف متفقين علي ليش كلكم تحذروني منها ياناس احبــــــــــها
ندى وهي قايمه بتطلع:نحذرك منها لان الحب اعمى مايشوف<وبعد كلمتها طلعت
فيصل ماخذ اي اعتبار حق كلامها لان بنضره جوجو ملاك نازل من السما هذي مشكلة طيبة القلب....

سارا تكلم سلطان بالماسنجر...
سارا:ها كيف اسبانيا حلوا؟
سلطان:تجنن لو تشوفين اللي اشوفه
سارا:سلطان لاتلعب لاتنسى انك خاطب نوره حبيبة قلبك
سلطان:اوووه انتي وين راح تفكيرك انا مستحيل اخون نوره
سارا:اشوا علبالي اجل وشو اللي تقصد انو حلو
سلطان:ماربيا كلها حلوا
سارا:وجع تحمست اجي الحين
سلطان:صح انتي متى رحلتكم؟.
سارا:الفجر ان شالله بس ندى بكرا
سلطان:خلاص اجل يوم الاثنين نشوفك ان شالله
سارا:افكر واردلك
سلطان:نعم عمتي وش قلتي بتفكرين هذا لما اكون اسألك
سارا:استهبل بسم الله اكلتني بقشوري بس اخاف عليك انك تنبهر بجمالي وتترك نوره
سلطان:ههههههههه لاتخافين لو اشوف ملكة جمال العالم مستحيل تبعدني عن نوره
سارا:لا لا انا ماقدر على هالكلام مافي عيال حلوين باسبانيا عشان نصادقهم يقولولنا هالكلام
سلطان:إلا في اثنين الاول خاطب والثاني يبحث عن الحب اللي ينسي حتى اسمه
سارا:هههههههههههههههههههههههه حلوا عجبتي فهد يبحث عن الحب الله يوفقه ان شالله
سلطان:وازيدك بعد عنده امل انه يلاقي الحب هنا باسبانيا مسكين
سارا:بعد لا فهود انهبل وقعد ناوي ياخذ اسبانيه(دق جوال سارا وكانت ندى اللي داقه)لحظه سلطان برد على ندى لاتطلع لسى ماخلصت كلام
سلطان:طيب بس لاتطولين
سارا تكلم ندى بالتليفون:هاي دودي
ندى:هايات سارا وش عندك الحين
سارا:مشغوله مرا يعني وش بيكون عندي قاعده اسولف مع سلطان ليش وش بغيتي
ندى:بمر عليك اقعد معاك واسلم عليك
سارا:الله يحييك البيت بيتك متى بتجين
ندى:كمان ساعه وانا عندك ان شالله
سارا:خلاص صار يلا باي لا يذبحني سلطان
ندى:هههه طيب سلميلي عليه باي
سكرت سارا من ندى وكلمت سلطان نص ساعه بعدين راحت تلبس عشان ندى وسلطان كمان كان ناوي يطلع هو وفهد.......

الساعه 8بالليل سيارة فيصل...
فيصل:جوجو وينك انا بالطريق
جوجو:انا وصلت قبل 5دقايق
فيصل:كمان ربع ساعه وأوصل سوي على التأخير
جوجو:خذ راحتك حبيبي
بعد ربع ساعه وصل فيصل المطعم ودق على جوجو عشان يعرف وين كانت قاعده وراحلها وأول مادخل شـــــــــــــــــــاف





جوجو قاعده مع واحد رجال وسيم ومملوح وتسولف وتضحك معاه وأول ماشافت فيصل سوت نفسها ماتعرفه لان الولد واصل قبل 5دقايق يعني ماسمعها وهي تكلم فيصل ومايدري انه السلاح المستخدم لتحطيم قلب كان مستعد يتحدى اهله عشانها,,,ومن جهة ثانيه فيصل ماكان يعرف وش يسوي بس قال كلمة وحده بس:جوجو احنا انتهينا(ناظر الرجال)نصيحه من اخو لاخوه اتركها لاتنصدم وتسوي زي ماسوت فيني نصيحه ترى بتندم واللي بتسوي معاك سوته مع عشر غيرك(رجع ناظر جوجو)حسافه الحب اللي عطيتك اياه وعطاها نظره حقيــــــره وطلع

بعد ماطلع فيصل الرجال سأل جوجو:انتي تعرفينه
جوجو:وانا اقدر اعرف غيرك ياحياتي
تركي:بس الولد كان كلامه من قلب مجروح
جوجو:ماعلينا منه مجنون

الخيــانه

ولكن كنت اجهـــل مرارتها

والأن هـــاهي تتجــسد امــام نـــاضري

بصـــورة بشعة تجمع ما بين الورد والدم

ولكن شتـــان بينهمــا وشتان ان يجتمعــا

هــاهــي الخـــيانه تستتــر بستر الحــب والوفاء
وتجـــرح مشــاعرنــا بأسمه الى متـــى ........

طلعت من المطعم ماكنت ادري وين اروح ارمي نفسي عند السيارات ولا ارجع اهاوشها ولا اذبحها انا تخوني بعد كل اللي صار تخوني والله انكم صادقين يادودي ونواف ياليتني سامع كلامكم بس وش ينفع الندم الحين اخ يالدنيا انا تسوي فيني كذا ركبت السياره مدري وين اروح ابي انسى الي شفته ابي يكون كابوس دقيت على نواف يمكن انسى احس نفسي مخنوق المكان ضيق علي(فيصل عندو الربو يعني اول مايتضايق ينكتم يضيق التنفس لازم ياخذ دوا)
نواف:هلا والله بو عزوز
فيصل:اهلين
نواف:افا والله وش فيه بو عزوز
فيصل:نواف ابي اشوفك الحين ضروري
نواف:فيصل خوفتني وش فيك؟
فيصل:ماعليك وش فيني الحين ابي اشوفك
نواف:انت ناسي انو الصباح اقلاع الطياره كيف اشوفك
فيصل:نـــــــواف تكفى محتاجك
نواف:خلاص قولي انت وينك وانا اجيك
قال فيصل لنواف وين هو موجود وقاله لايتأخر وبعد نص ساعه وصل نواف للقهوة اللي تواعدوا فيها ولقى فيصل قاعد وحاط راسه على الطاوله...
نواف:سلام
فيصل:وعليكم السلام
نواف:فيصل شكلك مو عاجبني شكل صايرلتلك مصيبه فيصل ارفع راسك ناظرني
رفع فيصل راسه بس نواف انصدم من اللي شافه كان وجه فيصل احمر ومعصب وبينفجر
فيصل:شفتها معاه شفتها بعيوني وسوت نفسها ما تعرفني
نواف:مين هذي اللي شفتها ومع مين ووين؟؟
فيصل:يالغبي جوجو جوجو شفتها مع واحد ثاني قاعده تسولف وتضحك
نواف:فيصل اهدى واحكيلي السالفه كلها
قال فيصل السالفه كلها لنواف من اول مادقت عليه وهو بالبيت الين طلع من المطعم
نواف:الله يهديك انا كم مرا محذرك منها وهذاك شفت بعينك لا وتقولك مفاجأة بعد الله ياخدها
فيصل:انتي جاي تزيد النار حطب انا اشكيلك وانت تلومني
نواف:وش اسوي ياخوي شكلك لايسر عدو ولاصديق
فيصل:نفسي اروح واذبحها الحين بنفسي اطلع النار اللي جوا قلبي تغلي
نواف:الله يهديك وش تذبحها هذي ماتستاهل شئ مستواها التراب
فيصل:نواف واللي يرحم والديك اسكت
نواف سكت احترام لرغبة فيصل اللي كان حده متضايق ومعصب

واثناء الحوار اللي كان يدور بين فيصل ونواف كان في حوار يدور بين سارا وندى...
في بيت ابومعن الساعه9ونص بالليل...
ندى:والله انا حاسه ان صايرله شئ
سارا:دودي اللي يسمعك وانتي تتكلمين يحسبك تتكلمين عن واحد بأول ابتدائي
ندى:انا قلبي يقول صاير بفيصل شئ
سارا:انتي جايه تسلمين علي ولا تضيقين صدري
ندى:سوري والله مو قصدي بس وش اسوي
سارا:انا اقولك وش تسوين دقي على فيصل وتطمني عليه
ندى:اي والله كيف راحت عن بالي سوسو عطيني الجوال
سارا عطت ندى الجوال واتصلت ندى على فيصل بس بس هو أول ماشاف رقمها مارد لانه يعرف انو ندى بتعرف انو متضايق من صوته دقت ندى مرا ثانيه ورد نواف عشان ماتخاف ندى
نواف:اهلن وسهلا بالقاطعين
ندى:نواف ليش انت اللي ترد وين فيصل وش فيه اكيد صايرله شئ
نواف:هههه شوي شوي علي فيصل مافيه إلا العافيه بس هو راح يحط بانزين بالسياره وحط الجوال عندي ليش بغيتي شئ
ندى:لا انا حاسه فيصل صاير فيه شئ قول الصدق لاتكذب
نواف:يابنت الحلال فيصل مافيه إلا العافيه واذا تبين كمان ساعه ونجي ناخذك من عند سارا
ندى:على اني مو مصدقتك بس ساعه وتكون عندي انت وفيصل
نواف:حاظر عمتي من عيوني يلا باي
ندى:انتبهوا لنفسكم ولاتسرعون باي
سكرت ندى من سارا وقعدت تسولف معاها ونست الخوف شوي لان سارا مابقى شئ ماسولفت فيه وبعد ساعتين تقريبا جا نواف وفيصل عشان ياخذون ندى من عند سارا
ندى وهي عند الباب تسلم على سارا:لاتنسين اول ماتوصلين دقي علي بقعد استناك ماراح انام
سارا:لا نامي لاننا بنتأخر واول ماوصل بدق عليك ياويك اذا مانمتي
ندى:بنام بس لاتنسين تدقين علي
سارا:ان شالله ان شالله ماراح انسى
ندى:يلا باي نشوفك باسبانيا
سارا:باي
سلمت ندى على سارا سلام كأنهم ماراح يشوفون بعض من جديد...
ركبت ندى السياره وشافت فيصل ونواف يسولفون ومعلين على صوت الاغاني ويرقصون وهذا كلو طبعا سواه فيصل غصبن عنه عشان ندى ماتحس فيه
ندى:السلام عليكم
فيصل+نواف:وعليكم السلام
ندى:وطوا الصوت انت وياه الوقت متأخر عيب عليكم
نواف:اسكتي بس يالهيئه انتي
فيصل:ماعليك منها اسنتى الحين احط اغنيه وهي اول وحده بترقص,حط فيصل اغنية يارا(صدفة ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جت في عينه حسيت شئ بغيونه حيل يخذبني)
ندى:واااااااو خلي الصوت اعلى كمان وقامت ندى ترقص
نواف:الحين هذي اللي تقول عيب الوقت متأخر<<وهو يقلد صوتها
ندى ماردت عليه وقامت ترقص وصلوا نواف البيت بعدين راحوا البيت وكان الوقت 1ونص بالليل اول مادخلوا البيت ندى راحت غرفتها عشان تنام وفيصل راح غرفته وهو في براسه فكره بس يستنى الصباح عشان ينفذها......


على الساعه 5الفجر اقلعت طيارة سارا ومعن وامها وابوها والعنود المتوجهه الى ماربيا...
مادري ليش كنت متضايقه مررا مـــرا وغصبن عني نزلت دموع الالم اللي جوا صدري لفيت لقيت العنود نايمه ومعن قاعد يتابع فلم وامي وابوي نايمين واغلب اللي بالطياره نايمين قمت من مكاني وقعدت امشي كنت احس نفسي مكتومه ولان الدرجه الاولى عدد الكراسي قليل فالمحل ماكان واسع اني امشي كثير رحت لعند السياحي وقعدت امشي وامشي بعدين رجعت حسيت نفسي صرت احسن قعدت افكرالين جاني النوم ونمت...
العنود:سارا سارا قومي وصلنا
سارا قامت من مكانها وحاولت انها ماتبين لأهلها ان فيها شئ أول ماوصلوا الفندق اللي كانوا حاجزين فيه دقت على ندى وطمنتها وطلعت تتمشى على البحر.....

لندن الساعه12الظهر...
في شقة راشد كانت هند بالمطبخ تسويلها اكل تاكله وسعود بالصاله وراشد الين الحين نايم دخل سعود المطبخ يشوف اذا هند تبي مساعده لان صارلها كم يوم مو على بعضها اول مادخل سعود المطبخ جا بيسألها اذا تبي مساعده طاحت هند مغمى عليها بس سعود اسرع ومسكها وشالها وحطها بالكنبه وراح يصحي راشد وراحوا المستشفى وهم خايفين
بالمستشفى....
الدكتور:who are you?
راشد:the wamen is my waif
الدكتور:ur waif is bregnet in the thard month
راشد:oh my gad are u sure?
الدكتور:yes im sure
راشد:can i take it home
الدكتور:sure u can but u mast take cure for his health
راشد:ok thank u docter
راح راشد عن الدكتور وهو مو مصدق هند حامل وبالشهر الثالث كمان الله يستر راح عند سعود عشان يروحون ياخذون هند وأول مادخلوا الغرفه كانت هند منسدحه وهي متضايقه سعود شاف الجو مكهرب قام يسهبل:مبروك يام سعود واخيرا بيجي واحد جديد للعائله مليت منك انتي وزوجك بس ترى انا اللي بربيه
هند ابستمت ابتسامه هادئه:الله يبارك فيك
راشد:مبروك هنوده بس احنا مو قلنا نأجل الموضوع الين نرجع بالسلامه
هند:مو بيدي هذا من ربك
راشد حس بضيقت هند وراح عندها ومسك يدها وباس راسها
سعود:اووووه بدينا اقول ترانا بالمستشفى لاتنسون بالبيت كملوا الباقي
راشد:وانت وش اللي ملقفك انا وهنوده كيفنا احرار
سعود:لا والله وش رايكم بعد تطردوني من الشقه عشان تاخذون راحتكم اكثر
هند:هههههههه يكون احسن
راشد:شفت ام سعود بنفسها هي اللي طردتك مسكين
سعود:ههههههههه ضحكتوني انا نايم اليوم بالبيت نايم ان شالله
راشد+هند:ههههههههههههههههههههههههه

في السعوديه البلاد الطاهره........
في مكتب ابو سعود بالمعرض...
فيصل:بابا ابي منك طلب
ابوسعود:خير ياوليدي
فيصل:بابا انا ابي اروح لندن 5ايام بعدين الحقكم اسبانيا
ابوسعود:ليش لندن خلاص اليوم كلنا ان شالله رايحين ماله داعي
فيصل:يبه الله يخليك بس 5اروح اليوم واجيكم الجمعه
ابوسعود:طيب محد هناك بتروح لحالك
فيصل:لأ نواف رايح مع اهله
ابوسعود:طيب اذا لقيت حجز بالطياره قولي
فيصل:الله يخليك لنا ياااااااارب

راح فيصل يدور حجز بكل الخطوط بس للأسف مالقى وضاق صدره والعصر طيارتهم لاسبانيا هو كان وده يروح اسبانيا بس بعد اللي صار مع جوجو كان وده يروح يغير جو ويقعد لحاله بس ربي ماكتب......

في بيت ابو ريان.......
ريان:نوره تخيلي مين دق علي امس؟
نوره:مين ان شالله
ريان:خالد صديقي
نوره:نـــــــعم خالد ماغيره وش يبي ان شالله
ريان:الله يعينه شاف الموت انسجن سنتين وتاب وطلب مني اسامحه وانا سامحته وبكرا رايحين ناخذ عمره مع بعض
نوره:انت صاحي كيف تسامحو بعد اللي سواه معاك
ريان:لانك ماتعرفين خالد وشو بالنسبه لي بعدين الولد تاب وطالب مني السماح
نوره:ولو خلك حذر ماتدري وش يصير
ريان:ان شالله كيف العروسه
نوره:الحمدالله تمام يوم الاربعا رايحين ايطاليا وانت اكيد جاي معانا
ريان:طبعا اجل اختي تختار فستان زواجها وانا مو موجود
دخل سطام وهو مبسوط ويغني
سطام:هاي
ريان:وعليكم السلام
نوره:هايات
سطام:كيفكم وش كنتوا تقولون ها اعترفوا
ريان:كنا نتكلم عنك عندك شئ
سطام:افى والله وش كنتم تقولون
نوره:انك ثقيل دم وسخيف وماراح تسافر معانا
سطام:احلفي عاد لنكون مسافرين على حسابك وانا مدري
ريان:بس هي العروسه والسفره عشانها
سطام:الحين عشانها عروسه تسوي فينا كذا
نوره:هههههههههههه صدق انك خبل وماعندك سالفه


العصر اقلعت الطيار المتوجهه الى اسبانيا فيصل وندى كانوا قاعدين جمب بعض وكان باين على فيصل انه متضايق ومو طبيعي
ندى:فيصل وش فيك وجهك مو عاجبني
فيصل وهو يبتسم:مافيني إلا العافيه بس تعبان احس راسي مصدع
ندى:استنى انا معاي(باندول)وطلعت شنطه مليانه ادويه
فيصل مات ضحك على ندى:ههههههههههههههههههه وش ذا انتي تاخذين مخدرات
ندى:بسم الله علي بس انا اخذ احتياطاتي
فيصل:الله كل هذي احتياطاتك مابقى نوع دوا مو عندك
ندى:اسكت خليني ادورك الباندول
فيصل:طبعا ماراح تلاقينه مع هالشنطه
ندى صرخت:لقيــــــــته
فيصل:اسكتي حنا بالطياره
ندى:ههههههههه نسيت بروح اشوف سارا
فيصل:طبعا حبيبتي اول مرا تسافرين معاها اخاف مانشوفك تنامين برا البيت
ندى:لأمو أول مرا سافرنا السنه اللي راحت دبي10ايام
فيصل:لأ انا اقصد سفرة بأوربا
ندى:اها فهمت قصدك بس اهم شئ ننبسط
فيصل:ان شالله انا بنام حدي تعبان بنــــــــــــــــام
قعدت ندى تشوف فلم وبعدها قعدت تقرأ مجله ونامت شوي الين وصلوا اسبانيا وكانوا هم وسارا بنفس الفندق لان ابوسعود هو اللي حاجزلهم وأول ماوصلوا على طول ناموا اليــــــن الصباح من التعب والارهاق حتى اكل ماأكلوا ولا لقمه

الاثنين في لندن......
راشد:شوفي من اليوم ورايح مافي شغل كثير انا وسعود اللي بنشتغل
هند:انت ليش كذا عادي اقدر اشتغل
سعود:لا مافي اقدر ما اقدر قلنا مافي شغل يعني مافي شغل ولاتبين زي كل مرا
هند:لأ انا ماقلت كذا بس اذا حسيت نفسي تعبانه ماراح اشتغل بعدين من زين شغلك انت وسعود
راشد:ماعليك نتعلم قلنا مافي يعني مافي
هند:اففف ماحبكم ماحبكم
راشد+سعود:ولا احنا مانحبك مانحبك
قامت هند وهي متنرفزه من حركتهم


في اسبانيا وبالتحديد ماربيا....
ندى:هاي سارا
سارا:اهلين وصلتوا
ندى:اي امس ونمنا الين اليوم
سارا:يعني اقدر اشوفك اليوم
ندى:اي تقدرين واذا بغيتي الحين بعد
سارا:شوفي الصراحه انا متحمسه اشوف سلطان وفهد
ندى:هههههههه ياللي ماتستحين بس الصراحه حتى انا ارسليله مسج وقوليلو تنقابل بعد ساعه
سارا:خلاص الحين ارسله مسج واقوله البسي احلى لبس خليهم يشوفون مين سارا وندى
ندى:ولو لاتوصين حريص بعد هالصداقه لازم يشوفوننا مرتبين
سارا:اجل يلا باي برسل المسج والبس وبعد نص ساعه نتقاب انا وياك تحت....

سكرت سارا وارسلت سلطان المسج واللي من جهته طار من الوناسه وقال لفهد عشان بعد ساعه بيتلاقون بعد صداقة 3سنين,,بعد نص ساعه نزلت سارا وقعدت تستنى ندى بالرسبشن وهي لابسه تي شيرت بيضا ومكتوب عليها((Diorبالاسود وبنطلون جينز قصير الين حد الركبه وتاركه شعرها طايح على كتوها وحاطه كحل اسود خفيف على عيونها وقلوس خفيف شكلها كان ناعم ومرتب وبعد10دقايق نزلت ندى اللي كانت لابسه بنطلون جينز قصير وتي شيرت احمر وبالابيض مكتوب(D&G) ورابطه شعرها وحاطه شريطه بيضا على شعرها وحاطه كحل اسود وقلوس احمر خفيف وشكلها ناعم ويجنن....
ندى:وااااو ايش الكشخه هذي
سارا:هههههههه ماتسألين نفسك وحاطه قلوس احمر بعد
ندى:هههههههههههههههههههه لازم اصير حلوا
سارا:الله يعينهم,وين فيصل؟
ندى:يقول بيطلع ويقعد لحاله مايبي يجي معانا
سارا:خلي على راحته يلا امشي نطلع لانتأخر
طلعوا سارا وندى وراحوا لمنطقة(البورت بانوس)هناك تواعدوا يشوفون بعض وصلوا المنطقة اللي كانت مليانه ناس ومطاعم ومقاهي وكان في نسبه متوسطه من الخليجيين بعد ماوصلوا بربع ساعه دق جوال سارا وكان المتصل سلطان
سارا:الو اهلين
سلطان:هلا والله كيفك؟
سارا:تمام انت كيفك؟
سلطان:الحمدالله وينكم انتم الحين احنا بالبورت بانوس
سارا:حتى احنا هنا وكل اللي حولي مقاهي ومطاعم
سلطان:شوفي في كوفي اسمها(دا باولو)استنونا هناك دقيقتين واحنا واصلين
سارا:طيب يلا سلام

ندى:ها وش قالك؟
سارا:قالي على اسم كوفي نتقابل هناك
ندى:طيب يلا امشي ندورها
سارا:ندى اقول شئ وماتضحكين احس نفسي خايفه
ندى:ههههههههههههههههه حتى انا لاننا اول مرا نشوفهم سمي بالله وامشي
وصلو سارا ندى للكوفي اللي قال عنها سلطان وشافوا ولدين في قمة الجمال والاناقه الاول لابس شورت ابيض وبلوزه حمرا سلسال عليه حرفه مملوح والثاني لابس شورت جينز وبلوزه سودا وسلسال عليه حرفه وكان احلى من الاول سارا وندى توقعوا ان هذولي سلطان وفهد دقت سارا على سلطان...
مين تتوقعون اللي رد؟!!!

وش راح يصير باللقاء الاول بين سارا وسلطان وفهد وندى؟
وين راح يروحون سلطان وفهد وندى وسارا؟
مين بيقابلون بالمكان اللي بيروحنه وش بيصير بينهم؟

واحداث كثيره بنعرفها في الجزء القادم........


ندىk.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-09, 01:18 AM   #14

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ?ھہ » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتى ندى رواية من بدايتها تنبئ بأنها عظيمة , و أحداثها مثيرة و متعددة, و لكن أنا ملاحظة أن كمية الحرية و الانفتاح فى أحداث الرواية كثير حبتين, يعنى ما أظن أنه فى السعودية تستطيع البنت انها ترقص فى سيارة أخوها و صديقه موجود. و الصراحة موضوع أنه سارة و ندى يقابلوا فهد وسلطان موقف خاطئ و حاسة أنه ينتهى نهاية سيئة يعنى ممكن يشوفهم فيصل و تصير هوشة لانه ما فى أخ ممكن يقبل هالموضوع. الرواية رائعة و أتمنى أن تتقبلينى من المتابعين الدائمين لها و شكرا لك

هبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-09, 01:34 PM   #15

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ?ھہ » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

شكرا اخت هبه على مرورك...
القصه فيها كثير من الحريه بالاجزاء القادمه وبتنصدمون من الحريه الزايده ولانفتاح بس لوتلاحظون في بدايه القصه انا قلت انو في ناس حللو الحرام وجهلون حلال يعني في كثير اشياء فحياتنا الحين حرام بس القصه خلتها حلال,,واضيف شئ كمان السعوديه زي اي بلد مو كلها كامله بالاخلاق الجميله ولادب في ناس كثيـــــر اخلاقهم مو كويسه ويسوون اي شئ اتمنى الفكره تكون وصلتلك والاخوان الباقين كمان


ندىk.s.a


ندىk.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-09, 01:51 PM   #16

سعود2001

مراقب عام ومشرف منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتب في قسم وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية سعود2001

? العضوٌ?ھہ » 52
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,282
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اخت ندى ... اول شي تسلم ايديك على البارت الحلو ...


و ثاني شي اتمنى انك تبين في قصتك اخطار هذه الحرية الزايده حتى تكوني من معاول هدم الخطيئه و الشر اللي بيتمثل في الحريه المفتوحة ...



تقبلي مني كل التقدير و الاحترام ...


سعود2001 غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


رد مع اقتباس
قديم 26-04-09, 11:45 PM   #17

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ?ھہ » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء السادس))

مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار

مــااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ

مــااصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك

مــااصعب أن تشتـاق لشخص وهوا يخونك في غيابك

مــااصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك

مــااصعب أن تحـاول نسيان من أحببته منذ الصغر

مــااصعب أن تندم وقد فات الأوان

مــااصعب أن تبني الأمل على شيء مجهول

مــااصعب أن يقســى عليـك القدر

مــااصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم

مــااصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك

مــااصعب أن تفقد شخص كـان هو كل أحلامك

مــااصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم

مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك

مــااصعب أن يجبرك الزمن علـى شيء لم تكن تتصور فعلــه في حياتك..


دقت سارا على سلطان عشان نشوف وينه واول مامسك الخط واحد من الولدين اللي كانوا قدامهم هو اللي مسك جواله بيرد سارا اول ماشافته انصعقت ماتخيلت سلطان بهذا الجمال تقدمت سارا خطوتين الين صارت قبال العيال وابتسمت ابتسامه خلتها تصير ملكة جمال
سارا:هاي
سلطان:هايات(شهق سلطان)لا لاتقولين انتي سارا وهذي ندى
ندى:وش رايك غير اللي كنت تتوقعهم
سلطان:تماما ماكنت متوقعكم كذا ابدا نسينا نسلم على بعض
مد يده سلطان عشان يصافح سارا وندى بس فهد كان متوتر
سلطان:فهد وش فيك ساكت سلم على البنات
فهد:سوري نسيت هاي ومد يده يسلم عليهم
سارا:تصدق ماتخيلتك كذا مملوح وستايل وتلبس سلاسل بعد
سلطان:يعني انا اللي تخيلتك كذا ولا انا ووجهي اسأل تتحجبين طلعتي ماتدرين الحجاب وين بس والله ماشاالله جسمك حلو نحيفه بس الصراحه ندى احلى جسم يمكن لانها اطول
سارا:احد قالك اننا محجبين بس ترانا مسلمين العنود محجبه بس انا وندى الله يهدينا بتخلينا واقفين كذا ماراح تعزمنا على شئ نشربه بهالحر متنه عطش
فهد:يلا امشوا نشرب شئ وعلى حسابي بعد
سلطان:اووه كرم حاتم الطائي اشتغل اليوم امشوا لايهون ترى الفرصه ماتتعوض
مشوا الين وصلوا الكوفي ولقوا طاوله فاضيه وقعدوا وطلبوا اللي يبون وكملوا سواليفهم
فهد:ها ندى كيف شفتي اسبانيا
ندى:والله حلوا بس لسى توني اطلع ما أمداني اشوفها كويس
سارا:ماقدر استوعب اني قاعده اسولف معاكم وجهاً لوجه
سلطان:ههههههه ولا انا بس مع الوقت نتعود لسى قدامنا اسبوعين
سارا:امشوا نمشي على البحر حلوا المنظر بوقت الغروب
ندى:اي والله يلا نمشي
سلطان:يلا مشينا بس شرط راح تقعدون معانا طول اليوم
فهد:سارا لاتنسين الوعد اللي وعدتينا اياه
سارا:يوووووه انت مانسيت بس مو اليوم بكرا
ناظرها فهد نظرة تحدي وبعدها طلعوا من الكوفي وقعدوا يتمشون على البحر والجو كان ولا أروع.....


نرجع للبلاد الطاهر المملكه العربيه السعوديه......
في بيت ابوعمر الساعه9بالليل...
ديمه:هههههههههههههه حلوا عجبتني
وليد:لا والله احلفي عاد خلاص زعلت
ديمه:وليد حبيبي انت لاتزعل
وليد:___
ديمه:وليد ولودي حياتي انت عمري روحي
وليد:الله كل هالكلام اجل كل يوم بزعل عشان اسمع مثل هالكلام
ديمه:خلاص استحيت اسكت خف شوي
وليد:متى ناويه تسوين الزواج حياتي
ديمه:اول اسبوع بعد الصيف ان شالله
وليد:يووووه لسى باقي شهرين كثير حرام عليك
ديمه:لا مو كثير عشان تشتاقلي
وليد:والله انا بظل مشتاقلك طول عمري
ديمه:طيب انا بطلع الحين باي
وليد:باي انتبهي لنفسك حياتي

اسبانيا _ماربيا....
الساعه12ونص بالليل على احد شواطئها الهاديه كان فيصل قاعد وشايل هموم الدنيا على راسه مو قادر ينسى اللي صار وكأن قدامه قاعد يصير من جديد ضحكتها نظراتها وهي ماسكه يده يعني كل شئ كانت تسوي معاي كانت تسوي مع عشره غيري انا اللي حبيتها باخلاص تسوي كذا الحقيره الوقحه انا وراك والزمن طويل ياجوجو<<بعد هالاكلام اللي دار بمخيلة فيصل قام من مكانه واتوجه للفندق عشان ينام لانه بيحاول بينه وبين نفسه انه ينسى جوجو....

انتهت الليله على خير لكن مع اشراقة الشمس ماذا سيحصل من تغيرات في ابطال القصة....

اسبانيا_ماربيا الساعه11صباحاً
في سوق(مارينا بانوس)كانت سارا وندى يتمشون عشان يشترون ملابس(عشق كل البنات الخليجيين الدواره بالاسواق)من محل لمحل الين دار راسهم ومابقى شئ بالسوق ماشروه وكأنهم بكرا بيسافرون يمكن معاهم فوق العشر اكياس ودخلوا اخر محل وبعدها بيروحون يقعدون بأي كوفي يشوفونها...
بالمحل سارا كانت ماسكه فستان احمر وفي شوية ذهبي على الاطراف وقصير فوق الركبه
سارا:ها دودي وش رايك مررا يجنن
ندى:مرا حلو بس احسه قصير
سارا:الله واكبر ومن متى اهتم اذا قصير ولا طويل اهم شئ عاجبني
وجا صوت رجالي من ورا خوفهم:وانتي ماتعرفين تلبسين إلا اشياء قصيره عندك حساسيه من الاشياء الطويله
سارا:بسم الله الرحمن الرحيم سلطانوه وجع خوفتني
فهد:هههههههههههههههههه من أول مادخلتوا المحل واحنا وراكم وسمعنا كل اللي قلتوه
سارا:عناد فيكم انتهم الثلاثه بشتريه
سلطان:اشتريه كيفك بس مرا قصير بزياده
ندى:علمها مو ****ه تقول انا ماهتم اهم شئ عاجبني
سارا:ماراح ارد عليكم وانزل مستواي لكم<<راحت شرت الفستان وهم وقفوا يستننونها برا المحل ولما طلعت لقتهم واقفين ويسولفون بحماس وقطعت عليهم النقاش:يلا شباب امشوا نروح كوفي انا تعبت وعطشت والعزيمه على حسابي
سلطان:يلا انا ماوراي شئ دام على حسابك
ندى+فهد:يلا مشينا
مشوا كلهم باتجاه الكوفي وقعدوا وكل واحد قال طلبه وقعدوا يسولفون قطع عليهم السواليف صوت جوال ندى اللي كان المتصل فيصل
ندى:الوو
فيصل:ندى وينك؟
ندى:بالسوق مع سارا بغيت شئ ؟
فيصل:لا سلامتك بس بسأل
ندى:انت وينك؟
فيصل:توي صاحي وبعد نص ساعه بنزل اذا نزلت دقيت عليك تشاو
ندى:طيب تشاوات
فهد وهو يغمز:تكلمين حبيب القلب
ندى:هههههههههههه عجبتني حبيب القلب
سارا:انت وش دراك لتكون قريت الاسم على شاشة الجوال
سلطان:يعني في حبيب قلب اعترفي مين احنا اخوانك
ندى:لا استحي خجوله بطبعي
فهد ضربها خفيف لانها قاعده جمبه:باين الخجل بيسوي فيضان عندك عطيني شوي
سارا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى:اي حبيب انا حتى قرد ماعندي لا تطمن هذا فيصل اخوي
سارا:اكيد توه صاحي
ندى:بالضبط وبعد نص ساعه بينزل
سلطان:اخاف يسوي مشكله اذا شافكم معانا
سارا:لا عادي فيصل مو متخلف هذا اذا ماقعد معانا وقام يسولف
فهد:والله اخوك وناسه
وقعدوا يسولفون يمكن ساعه بعدين جاهم فيصل واول ماشاف سارا وندى واللي قاعدين معاهم انصدم ماتوقع انهم يسوون كذا وبمكان عام بعد
فيصل:السلام عليكم
سارا:وعليكم السلام اقعد فيصل ليش واقف
ندى:تعال نعرفكم على بعض هذا فهد وتأشر عليه وهذا سلطان وتأشر عليه ماشالله خاطب
فيصل ابتسم:ندى انا جيت بقولك تعالي انتي وسارا ماما وخالتي سعاد يبغونكم
سارا:ماما تبيني ليش؟
فيصل:وانا وش يدريني وش تبي يلا قموا الحين انا اللي بنزف مو انتم
ندى:طيب يلا قوموا
سلطان قرب من سارا:ليكون فيصل عصب
سارا:ماعليك منه
فهد:طيب والليله موعدنا وش صار فيه
سارا:لاتخاف محد يقدر يقول لأ باي
مشوا سارا وندى وفيصل اللي كان معصب وساكت وبعد فتره تكلم
فيصل:انتم شلون تعرفونهم
سارا:عادي بالماسنجر تعرفنا وبعدين لايروح فكرك لبعيد سلطان خاطب وفهد زي اخونا
فيصل:وانتم كيف تسمحون لنفسكم تقعدون معاهم بمكان عام زي كذا وكله خليجيين
ندى:عادي مافيها شئ
سارا:ولا تبينا نتقابل بشقه عشان ترتاح ومانكون بمكان عام
فيصل اللي عصب من كلام سارا:انتم عارفين انك بنات اكبر عوائل السعوديه وتسون كذا
سارا اللي ماقدرت تستحمل وطلعت كل اللي بقلبها:وانت ياللي ابوك من اكبر تجار الرياض مافكرت وش بيقولن الناس عنك وانت كل يوم طالع مع جوجو من مطعم لمطعم ولا حلال عليك وحرام علينا ولا لتكون زوجتك واحنا ماندري ها رد ليش ساكت
ندى ماعطت مجال لفيصل يجاوب وكملت:وبعدين انت مالك دخل فيني انا حرا ابوي عايش لسى ما مات عشان تمشيني على كيفك انت لما طلعت مع جوجو ماسألت احد وطنشتنا الحين يوم طلعت انا مع عيال بالنسبه لي زي اخواني جاي تهاوشني لا حبيبي هذا حلمك ولعلمك الليله بنطلع معاهم بعد واذا كنت شاطر انطق بحرف
فيصل من صدمته بالكلام اللي قالوه ماكان قادر يتكلم وكل اللي سواه انه مشا قدامهم وهو ساكت من غير مايقول اي شئ معقوله كل هذا شايلنه علي بقلبهم وش سويت عشان كذا يقولون اجل لو يدرون باللي سوته جوجو كان ماتوا ضحك علي.....

في جهة اخرى من العالم جهة مليئه بالحزن والمأساة في تلك الغرفة الصغيره وقف وهو حزين يمسك القلم ويكتب معاناته ليخفف مابداخله ليصف مابقلبه من احزان وآلام من حبيب قد خانه بعد حب قد ولد ليتوج بالزواج ولكن خيانتها قد جعلت هذا الحب بريئ يموت مسك قلبه وبدأ يكتب

شلون تنرسم البسمة وبداخلي آهـــــــــات
علمني شلون أنسى التــــــعب والأحــــــزان
شلون أنسى ألم تمركز وسط الذكريـــــات
شلون أضحك وقلبي من الوله حـــيل تعبان

***

النوم مجافيني والحياة ماتزيدني إلا صدمات
آخر صدمة تلقاها قلبي صدمته بحبيبه اللي خان
علمني يا جريحي شلون أطوي صفحة الماضيات
علمني شلون أنسى الجرح والعذاب اللي كــــان

***

تحملت أنا وقلبي جروح الحب والحين الخيانات
وش ذنبي لجل أبقى بدنيا قلبــــــي فيها يتهــــان
ودي أخفي الجرح والألم وأرسم بشفتي الإبتسامات
ودي أحب شخص بالفعل يحبني ويكون لي ولهــان

***

وإن دنياي شافت الفرح أكيد إنها من المعجــــزات
شلون دنيا ماتت بتعيش وتحــيا باقي الأزمـــــان
والحين باأحاول أخفف من ذكراه وأطوي اللي فات
عساني أنسى وأطلبها من اللي يعطي ولا هو بمنان

دخلت هند على سعود اللي كان يكتب والدموع تنزل من عيونه بهدوء والغرفه ظلمه مافيها إلا نور الشموع اللي كان سعود مولعها وحاطه حواليه وموسيقى هاديه يعني الجو كان قمة بالكآبه قعدت هند على السرير وهي ساكته تنتظر سعود ينتبهلها بعد5دقايق انتبهلها وعلطول مسح دموعه وابتسم:هلا هند من متى وانتي هنا
هند:من زمان وش قاعد تسوي
سعود:ولاشئ اكتب امري تبين شئ
هند:لا سلامتك بس ودي اقول شئ بس لاتاخذه بحساسيه
سعود:لا عادي ماعاد فيني احساس
هند:سعود ليش جو الغرفه كذا يجيب الكأبه ظلمه وموسيقى هادئه والستاير مقفله حرام اللي تسويه بنفسك افتح الستاير شوف الدنيا
سعود:خليني عايش بالظلمه هذي حياتي بعد ديمه بعدين انا كل يوم اروح الجامعه واشوف الناس
هند وهي تفتح الستاير:لا هذا مايكفي قوم معاي نروح نشتري اشياء للبيبي راشد تعبان
سعود وهو مغمض عيونه من النور القوي:لامايحتاج روحي لحالك او خذي سوزان معاك
هند:مافي بتروح معاي يعني بتروح وسوزان كمان بتروح معانا اهون عليك اختك تعبانه واروح لحالي مع سوزان انت عارف ان لو صارلي شئ ماتقدر سوزان تساعدني لان ماعندها سالفه
سعود:ياكثر ماتتكلمين خلاص بروح بس بشرط ساعتين ونرجع سامعه الله يعين راشد عليك
هند:طيب ساعتين بس يلا قوم علبال ما البس وادق على سوزان عشان تجي ونروح

في اسبانيا الساعه 7الليل في غرفة سارا كانت ندى معاها ويتكلمون...
ندى:سارا وين بنروح اليوم بالليل مع فهد وسلطان
سارا:اذا وصلنا بتعرفين
ندى:طيب قولي عشان اعرف وش بلبس
سارا:شوفي انا وش بلبس والبسي زي مستوى اللبس حقي
ندى:افف من عنادك طيب وش بتلبسين
سارا:بلبس الفستان احمر
ندى:الفستان الأحمر ليش وين رايحين
سارا:ماعليك وانتي البسي الفستان الابيض حقك مع صندل كعب ذهبي
ندى:سوسو الله يعافيك قوليلي
سارا:لأ روحي جيبي فستانك والصندل وتعالي البسي عندي انا بخليك قمر اليوم
ندى:افف طيب ربع ساعه وراجعه
راحت ندى تجيب فستانها وراحت سارا للدولاب حق الملابس وطلعت فستان احمر قصير تحت الركبه بشووي وعلى الخصر فيه شريطه سودا مربوطه بشكل مرتب وطلعت صندل اسود كعب عالي كان الفستان بسيط بس مرتب يعني مناسب للمكان اللي بيرحونه,بعد ربع ساعه دخلت ندى وهي شايله فستان ابيض قصير الين نص الساق واكمام طويله بس من ورا مفتوح فتحه كبيره وحزام ذهبي من(ديور)وصندل ذهبي كعبه عالي لبست سارا وخلصت وحطت كحل اسود وقلوس احمر زي لو الفستان وسشورت شعرها(يعني صار ناعم مفرود)وحطت شريطه سودا وبعد ماخلصت لبست ندى وحطتلها كحل ذهبي تحت عيونها وقلوس برتقالي وتركت شعرها طايح على كتوفها وهو كيرلي(مجعد) كانت اشكالهم تجنن كل وحد تقول الزين عندي ماكان مرا فخم عادي بس مرتب...

من جهة ثانيه كان فهد وسلطان يستعدون كمان للطلعه سلطان لبس قميص اسود وبنطلون جينز وحزام من(ارماني)شعر سلطان طويل شوي حلوا وكيرلي(افرو)وفهد لبس بنطلون جينز وقميص ابيض وعليه كتابات بالاسود وحزام من(قوتشي)بس شعر فهد قصير حط جل وخلاه واقف(سبايكي) كمان هما كانت اشكالهم تجنن<<وبعد مانتهوا من اللبس دق سلطان على سارا وقالها يروحون عند نفس الكوفي اللي تقابلوا فيها اول مرا ....
الساعه 12بالليل كانت واقفه سارا وندى يستنون سلطان وفهد يوصلون لانهم تأخروا واشكالهم كانت غلط وهو واقفين بس بعد10دقايق وصلوا سلطان وفهد..
سارا:اخيرا مابغيتوا توصلون مابقى احد مارمى علينا كلمه
سلطان:____
سارا:سلطان وينك انا اكلمك
سلطان:لا اله إلا الله الله لايضركم طالعين ملكات جمال
فهد:عيني عليكم بارده قمرين بالارض
ندى:سلطان فهد خلاص استحينا شيلوا عيونكم
سلطان:انتم وين كنتم مخبين هالجمال
سارا:خلاص انت وياه يلا امشوا نروح ترانا استحينا مانستهبل
سلطان بعد ماصحى من الغيبوبه:يلا مشينا
وهم يمشون كانوا ساكتين لان كل واحد مو مصدق الجمال اللي طلع اليوم ندى وسارا مو مصدقين ان فهد وسلطان كذا حلوين وفهد وسلطان منجنين من الحوريتين اللي ماشين معاهم وصلوا المكان اللي كان عباره عن طابقين الاول مطعم والثاني اللي هو تحت الارض دسكو بس راقي ومرتب راحوا نزلوا تحت عشان ينهبلون بعدين يطلعون يتعشون ....
ندى:الحين هذا المكان اللي جايتنا له
سارا وهو تصرخ:ايش ما اسمع
ندى تصرخ:اقولك هذا المكان اللي جابتنا له
سارا:اي ليش مو عاجبك
ندى:بالعكس وناسه واهم شئ مافي خليجيين
سارا:اي والله صادقه
فهد:سارا يلا قومي ورينا رقصك
سارا:افا عليك يلا امش والله لوريهم الرقص الحقيقي
وقاموا سارا وفهد وسلطان وندى يرقصون على اخر اغنيه لشاكيرا وبيونسي ويرقصون من اغنيه لأغنيه وبين الرقص في سواليف تدور بينهم
سارا:ها فهد وش رايك اعرف ارقص
فهد:يعني مو مرا
سارا:لا والله يعني اقعد
فهد:لا لا امزح يعني انا اللي اعرف ارقص
ندى:اقول انت وياه وش رايكم نقولوهم يحطون اغاني عريبه
فهد:تتوقعون عندهم
سلطان:والله مدري بس ماتوقع
ندى:فهد بلييز روح اسألهم
راح فهد سألهم ولقى عندهم شريط واحد مكس مصري وخليجي اعطوه اياه عيال خليجيين
حطوا اغنية راشد الفارس عزاه اللي ماتوقعوا يلا قونها الناس اول ماسعوا الاغنيه وقفوا رقص وقعدوا يتفرجون على الرقص الخليجي حق ندى وسارا وسلطان وفهد واتعجبوا من الرقص الغريب بعد دقيقتين دخلوا شله عيال سعوديين واول ماسعوا الاغاني العريبه انبسطوا وقاموا يرقصون من غير لاينتبهون للبنات اللي يرقصون وبعد ماخلصت الاغنيه صفقوا الناس بقوه على هذا الرقص راحوا قعدوا ندى وفهد وسلطان وسارا ندى لمحت الشباب الخليجيين وشهقت بصوت عالي:سارا سارا شوفي مين هناك
سارا:وين ماشوف؟
ندى:يالحوله هناك العيال
سارا وهي تشهق:هذولي حقين السوق

معاذ:شف شف هذي البنت اللي ضربتني
سلمان:اي والله هي
مشعل:وانت وش عليك خليهم براحتهم
معاذ:لا والله ماراح ارتكها وان معاذ

راح معاذ متوجه لسارا وندى وهو يناظرهم نظرات وقحه
معاذ:هلا والله بالقويه اللي تعطي كفوف
سلطان:عفوا انت تكلم مين
معاذ:اكلم اللي جمبك اللي ماتربت
سارا:اذا انا ماتربيت فانت واحد حقير وماعرف طعم التربيه
معاذ:ههههههههههه انا ماتربيت تبين اوريك كيف ماتربيت وقرب منها
سلطان:هي انت تكلم معاي مو معاها انت وش تبي
معاذ:ولا هذي اللي لابسه ابيض مسويه نفسها البنت المؤدبه
فهد:احترم نفسك لاسوي بوجهك خريطه
معاذ:صح نسيت اسأل انتم وش تقربون لهم اكيد اخوياهم
سلطان:هذولي اشرف منك ومن اللي جابوك
معاذ:بالهداوه لا تعصب بس جاوبوا على سؤالي
فهد:اللي لابسه ابيض خطيبتي واللي لابسه احمر زوجته عندك مانع
معاذ وهو يكلم سلطان:انت تعرف ان زوجتك ضربتني كف قدام الناس
سلطان:انت قليل عليك الكف يبيلك مين يوريك خريطة السعوديه على وجهك,يكلم فهد:يلا قوم خلينا نمشي ونترك المحل لهل الحثاله
فهد:يكون احسن
سلطان يكلم سارا:يلا حياتي خلينا نمشي
جت سارا تقوم مسك سلطان يدها وقال:شوي شوي على الطفل تعرفين حامل لازم تمشين بهدوء
فهد:دودي حبيبتي يلا نروح
قاموا كلهم ولما جو يطلعون الدرج خطرت فكرة فبال سلطان وسحب سارا معاه وراح لمعاذ وقف قدامه وناظره بنظره سخريه:حياتي تبين تضريبنه مرا ثانيه
سارا:اي والله متوحمه اني اضربه
وعطته كف اقوى من ذيك المرا وطلعوا من المحل وكان الساعه2بالفجر رجعوا سلطان وفهد الفندق بعد ماوصلوا ندى وسارا لان الوقت صار متأخر ومايصير يرجعون لحالهم.....

صباح جديد مع اشراقه جديد هل ستحمل الخير لابطال القصه ام ستكون بشرى سيئه الله اعلم...
لندن الساعه11الصبح...
هند:رااشد الحقني ماقدر
راشد:هند بسم الله عليك وش فيك
سعود دخل وهو يركض لانه كان نايم وصحى على صوت الصراخ:وش فيكم وش صاير
هند:الم الم مو قادره احس بموت
راشد:لتكونين بتولدين
سعود:يالغبي شلون تولد وهي بالخامس
هند:ودوني المستشفى بموت اااااااااااااااي
سعود:قومي قومي البسي
راشد:روح انت البس عشان تمسكها علبال ما انا البس
سعود راح يركض ولبس ورجع ولقى هند وراشد لبسوا وعلطول طيران للمستشفى
وبالمستشفى راشد رايح راجع رايح راجع بغرفة الانتظار ويدعي ربه وسعود ماقصر يسوي مثله واكثر الين ظهرلهم الدكتور وكان يبتسم
Where,s my waif is she okراشد:
yes she okالدكتور:
راشد يكلم سعود:الحمدالله هند طيبه
الدكتور:انتو بتحكوا عربي
راشد:اي احنا سعوديين كيف هند وش فيها
الدكتور:ماتعتل هم زوجتك حامل بتوأم باسم الله عليهم
راشد:احلف يادكتور هند حامل بتوأم
الدكتور:اي حامل توأم ليش مو مصدق
راشد:بس يادكتور هند سقطت ثلاث مرات يعني مافي ضرر عليها
الدكتور:ماتخاف مدام هند بخير وحتى البيبي بخير بس بدي منك انك تحافظ على صحتها وماتتعب حالها
راشد:ان شالله من عيوني طيب اقدر اشوفها
الدكتور:اكيد تقدر
راشد:تسلم يادكتور تعبناك معانا
الدكتور:ولو هيدا واجبنا ماعملت شئ
راح الدكتور ودخل راشد على هند وهي منسدحه ومغمضه عيونها راح راشد وجلس جمبها وباس راسها :مبروك حياتي انتي حامل بتوأم
هند وهي تبتسم:يعني فرحان
راشد:اكيد فرحان إلا بطير من الفرح
سعود وهو يزغرط:لولولولولوليش مبروك يام سعود
هند:الله يبارك فيك
سعود:شوفو اذا جو بنتين انا بسمي وحده وانتم وحد واذا ولدين الاول سعود والثاني انا بسميه واذا جو بيت وولد الولد سعود والبنت انا بختار اسمها
راشد:ليكونون عيالك وانا مدري
سعود:وانت وش عليك انا خالهم صح هند
هند:صح ونص انت اختار الاسماء على كيفك
راشد:احلفي عاد ترا انا الابو مو هو
سعود:اسكت بس انا بروح الجامعه لان عندي محاضره
هند:طيب انتبه لنفسك الله يحفظك
سعود:وانت يأشر على راشد انتبه لهند وحطها بعيونك
راشد:اقول انقلع لا اذبحك الحين
طلع سعود وهو يضحك على راشد وهند وراح للجامعه وكانت المحاضره توها بدايه وقعدت ساعتين ولما خلصت قعدوا سعود وخليفه وسوزان يسولفون...
خليفه:وينهم هند وسعود ليش ما يو؟
سعود:هند بالمستشفى
سوزان:شو عم تحكي هند بالمشفى ليش شبها
سعود:مافيها شئ بس هند طلعت حامل بتوأم
خليفه:بالمبارك
سعود:الله يبارك بعمرك عقبالك انت وسوزان
سوزان:لأ انا مابدي توين مرا وحده بدي صبي وبعد سنيتين بدي بنت
خليفه:اللي تبيه سوزان يصير ياعمري انتي
سعود:وانتم ماتملون اقعد مع راشد وهند يتغزلون فبعض اقعد معاك انت وسوزان تتغزلون فبعض
خليفه:وانت وش اللي خصك روح دق على ديمه واتغزل فيها على راحتك
خليفه وباقي الشله مايدرون ان سعود ترك ديمه ماجت مناسبه علشان يقولهم...
سعود وهو يبتسم:انا وديمه تركنا بعض
خليفه:شنووووووووووو
سوزان:لأ اكيد عم تمزح مش معقول
سعود:لا مامزح هذا اللي صار
خليفه:طيب ليش شلون صار
سعود:ابد سلامتك بس ديمه تقدملها واحد ووافقت وقالت انا ماقدر استناك
سوزان:بهي البساطه بتقول مابقدر استناك وين الحب اللي كنت عم تحكي عنو
سعود:عادي تبخر مع الهوا
خليفه:خليها تولي اللي مايبنا مانبيه نبيعه
سعود:وهذا اللي انا بسويه اللي يبيعنا برخيص نبيعه بتراب...


وشو الاعتراف اللي بتقوله سار لسلطان اللي حتى ندى ماتعرفه؟
فهد وش بيقول لندى وشو السؤال اللي بيسأله لها وكانت ماتتوقع انها ممكن نتسأل هذا السؤال؟

اعترافات لم تكن على البال بنعرفها بالجزء القادم....


ندىk.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-09, 11:47 PM   #18

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ?ھہ » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء السابع))

احبك بوجودك بقربك وبعدك.. .

اريدك لي حبا عظيما يتكلم عنه العاشقين دهورا …

اريد ان اسعى لأسعدك وارش حياتك من الورود عطورا…

هل لي يا من سكنت قلبي ان احقق امنيتي بقربك
هل تريد ان تشاطريني بحياتك ….

كم اتمنى ان اسير بجنبك المس يدك احس بنبضك واطمع ان اكون بقلبك...

سئمت من طرد الوحوش ورائك أوريدك ملكي وحدي...

أريد أن اطمئن بحبٌ عظيم يرفع مني همي وبلائي..

تمنيت ان اسكن جزيرة خضراء مع من احب واكمل معه باقي عمري وساعاتي...


فهل تستطيع تحقيق ذالك؟؟؟؟




في اسبانيا كانت عائلة ندى وعائلة سارا كلهم مجتمعين عشان يتغدون مع بعض راحوا المطعم واخذوا اكبر طاوله بالمطعم طلبوا الطلبات وقعدوا يسولفون....
ابوسعود:اقول ابو معن مين اللي ماسك اشغالك بالرياض وانت مسافر
ابومعن:اخوي هو اللي ماسك الشركات تعرف ماعندي ولد غير معن
ابوسعود:بس والله التجاره بجميع انواعها طايحه هذي الفتره
ابومعن:اي والله معك حق خسارتنا اكثر من الربح
ابوسعود:ياخوفي بعد فتره نعلن افلاسنا
ابومعن:الله لايقولها تفائلوا بالخير
ابوسعود:ربك كريم

ام معن:وش شفتوا بالسوق عجبكم شئ
ام سعود:لا والله ياسعاد انا مالقيت ولا شئ بس ندى مابقت شئ ماخذته
ام معن:كانها سارا اخذت ملابس ماتنلبس وتقول هذي الموضه

العنود:اقول ندى سديم ماولدت؟
ندى:لا لسى باقيلها شهر
سارا:هي حامل بايش
فيصل:اتوقع بنت
ندى:لا هي قالت ولد
العنود:اللي هو اهم شئ تقوم بالسلامه

هذا الحوار اللي كان يدور طول فترة الغداء ومن سالفه الى سالفه انتهوا من الغداء الساعه 5العصر.....


فيصل بعد ماطلع من الغداء راح يمشي لحاله على الشاطئ ويغني بصوت هادئ قعد على الرمل وقام يرسم ويمسح ندى شافته وراحت قعدت جمبه وشافت دموعه اللي علطول مسحها..
ندى:فيصل وش فيك؟
فيصل:وشو مافيني شئ قاعد اشوف البحر والشمس منظرهم يجنن سبحان الله
ندى:هذا الكلام مايمشي على دودي اختك قولي وش صاير
فيصل انسدح على رجل ندى وقعد يتكلم:لما رحت اشوفها اخر مرا قبل ماسافر شفتها قاعده مع واحد وتسولف معاه وتضحك ولا كاني موجود او حتى قد شافتني وقالتلي سوري انت مين ماعرفك ناظرتها وقلت جوجو احنا انتهينا,,ليش يادودي صارلي كذا انا والله حبيتها
ندى مانصدمت لانها كانت متوقعه ان بيصير شئ زي كذا:معليش الحمدالله انك عرفت حقيقتها قبل مايصير اي شئ افرض انك خطبتها وبعدين اكتشفتها وش بتسوي
فيصل وهو معصب:بس اللي انتي ماتعرفينه اني نمت معاها غلطت معاها ليش ماتفهمين
ندى من الصدمه صرخت:ايــــــــــــــــــش نمت معاها
فيصل:غصبن عني والله
ندى:انت صاحي بقى فراسك ذرة عقل كيف سمحت لنفسك
فيصل:خلاص قلتلك مو بيدي والله ندمان ندمان
ندى:كيف تقول غصبن عنك يعني هي اللي اجبرتك مو انت رحت بيدك وتبي تتحدى العالم كله عشانها شفت انها ماتستاهل
فيصل:ندى تكفــــــين خلاص انا مو ناقصني النار اللي جواي تغلي تكفين..
ندى خمت فيصل من كل قلبها وهو خمها بقوه بس ماصاح لانه مايحب احد يشوفه وهو يصيح ارتاح شوي بس بعد فتره قام وقال لندى:دودي بلييييز لاحد يدري باللي قلته عن النومه مع جوجو خصوصا سارا اعرفك تقوليلها كل شئ
ندى:ان شالله محد راح يعرف غيري انا
رجع عم السكوت بينهم وفيصل لايزال حاط راسه على رجل ندى وساكت....


ايطاليا(روما)كانت نوره وامها وابوها وريان وسطام يجهزون لنوره صارلهم اسبوع بروما...
في شارع(فيا كوندوتي)كانوا نوره وريان يدورون من محل الى محل من هنا تشتري شنطه ومن هنا جزمه ومن هناك فستان والى الان مالقت فستان الزواج...
ريان:نوره امشي ندخل هنا شوفي عندو فساتين مرا حلوا
نوره:مليت وحر وقرف خلاص بفك حجابي بموت من الحر
ريان:كأني انا العروس مو انتي متحمس اكثر منك
نوره:طبعا حبيبي لابسلي برمودا وتي شيرت عريان وتقول متحمس لو انك لابس حجاب وبلوزه كم طويل بهالحر كان ماقلت كذا
ريان:طيب امشي نروح نجيب ايس كريم بعدين ندخل
نوره:طيب يلا بس ابي ايس كريم باااارد
ريان وهو يضربها على راسها:يالغبيه في ايس كريم حار
نوره:مدري بس ابي ايس كريم بارد
ريان:الله يعين سلطان عليك ماخذ بزر
راحوا ريان ونوره يشترون ايس كريم خفف عليهم الحر ودخلوا المحل وقعدوا يقيسون
نوره:شوف هذا حلو صح
ريان:مدري بس اللي قبله احلى هذا مدري احسه عادي مو مرا واااو
البياعه:انا بتوقع الاول كتير احلى عليكي لانو كسمك(جسمك)بيلبئلو الاول
ريان:ماشالله تتكلمين عربي
البياعه:انان لبنانيه عايشه هون مع زوجي
نوره:اففف ياربي الحين انا قست المحل كله
البياعه:شوفي هالفستان شو رأيك
نوره:احد يلبس احمر بزواجه
البياعه:انت مع الزواج بطلتي تفكري منيح انتم عندكم بالخليج اهل العريس بيعملو عزيمه كبيره للعروس وهيدى كتير بيجنن
ريان:معليش بس نوره بطلت تفكر
نوره:اوووه نسيت هذا مرا حلو بس الفستان اللي شريناه من فرزاتشي
ريان:اي واحد ماتذكر من كثر مادرتي فيني
نوره:الابيض اللي فيه وجه فرزاتشي على الصدر بالذهبي
ريان:ايــــــــه تذكرت
البياعه:ياي شكلو كتير حلو بس العروس بتحتاج اكتر من فستان انتي قيسيه شو بتخسري
اخذت نوره الفستان وقاسته وطلع مرررا حلو عليها مطلعها عروس
نوره:ها وش رايكم
ريان:مررا يجنن ماشالله
نوره:خلاص ابيه بس مالقيت فستان للزواج
البياعه:استني دقيقه هلأ برجع
رحات البياعه ورجعت وهي مبتسمه:تعالي معي بدي فرجيك شئ
ريان:طيب اقدر اجي كمان
البياعه:لأ انت استنى هون
نوره:طيب لحظه البس ملابسي اطلع كذابدون حجاب
البياعه:ماتخافي مافي رجال تعالي بسرعه
راحت نوره مع البياعه ودخلتها غرفه مليانه فساتين لسى بالاكياس شكلها توها واصله وكل فستان احلى من الثاني انبهرت نوره من الفساتين
البياعه:شو رأيك بيجننوا ماهيك انا سألت المديره عشان خليك تدخيلي وهل الفساتين مستحيل راح تلاقي متلو لانهم حبه وحده
نوره:ياي مررا يجننون اقدر اجربهم
البياعه:ولو اكيد بتقدري خدي راحتك
اخذت نوره 4فساتين هم اكثر شئ عجبها بس كلهم طلعوا مو مرا لابقين عليها إلا واحد طلع خطير
كان اوف وايت(بيج فاتح)ماسك من عند الصدر وضيق وبعدين عند الخصر يبدى يوسع الين يصير واسع بالاخير وكل الشئ الواسع درابيه(طبقات)والطرحه طويله بعدين في جزء تمسكه باصباعها الصغير من يد وحده مرا كان حلو وفخم<<بعد مالبست راحت نوره بعد ماتأكدت مافي رجال إلا المدير وقفت قام ريان اللي انبهر من جمالها
ريان:او ماي قاد شكلك يجنن مرا روعه خلاص هذا الفستان اللي تاخذينه
نوره:مررا عجبني حسيته مررا فخم وبنفس الوقت مو بزياده زي القراوه
البياعه:شفتي التلك راح بتلاقي فستانك عندنا
ريان:تسلمين على المساعده لو تدرين اسبوع كامل ندور فستان زواج وعجزنا
نوره:اي والله خلاص الين افصخ واعطيك اياه
ريان يكلم نوره من ورا الستاره وهي تغير ملابسها:نوره كم باقيلنا فستان
نوره:والله مدري انا شريت الابيض والاحمر ابي كمان 3على الاقل وطبعا كل واحد بجيبله جزمه(شهقت)نسيت ابي جزمه لفستان الزواج
البياعه:عندي وحده بس مابعرف اذا بتعجبك ولا لأ
راحت البياعه جابت جزمه بيضه بس مو مرا حلوا وماعجبت نوره ابدا اخذوا الفستانين وحاسبوا عنهم وطلعوا من المحل بعد ماخذوا رقم البياعه عشان اول مايوصل بضايع جديده تقوله......

اسبانيا_ماربيا
الساعه8بالليل في غرفة سارا وهي تكلم ندى:دودي انا ضايق خلقي وابي اطلع اشم هوى
ندى:وانا اكثر ابي اروح البيتش(الشاطئ)
سارا:حتى انا يلا ربع ساعه والاقيك تحت
بعد ربع ساعه نزلت سارا وهي لابسه بلوزة عيال حمرا عريان(بدون اكمام)وبرمودا جينز ورابطه شعرها,وندى لابسه بلوزه بيضه وعليها تويتي بالاصفر برمودا جينز كانت اشكالهم عاديه وكلهم من غير اي نوع من المكياج راحوا علي البيتش وقعدوا يناظرون السماء وهم منسدحين من غير مايتكلمون وبعد نص ساعه دق جوال سارا وكان سلطان سأل وينهم وقالتلهم سارا وبعد ربع ساعه وصلوا فهد وسلطان وقعدوا يناظرون ندى وسارا وهم منسدحين كانت اشكالهم تضحك..
سلطان:هاي
سارا وهي تعدل جلستها:هايات
فهد:بسم الله عليكم ليش اشكالكم كذا
سارا:ليش يعني لازم نطلع كل يوم مرتبين
ندى:احنا لبسنا كذا عشان مانبي نروح اي مكان في خليجيين
فهد وهو يقعد:اصلا المكان هنا مرا خطير
سلطان هو يقعد:مكان رومانسي شكلي بجي شهر عسل هنا
سارا:اسبانيا ماحسها تنفع شهر عسل
ندى:بالعكس بس مو بوقت الخليجيين عشان تاخذون راحتكم
سارا:سلطان نوره محجبه
سلطان وهو يأشر على ندى وسارا:اجل زيكم مفرعه
قعدوا يسولفون عن كل شئ مابقى شئ ماتكلموا عنه حتى زواج سلطان وبعد فتره من الكلام
قامت سارا وقالت:ودي امشي مين يمشي معاي
ندى:مالك امل اقوم امشي
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاتحاولين
سلطان:يعني طاحت علي بس ماراح اقوم
سارا:احسن بمشي لحالي
راحت سارا تمشي لحقها سلطان لانه خاف عليها كانت الدنيا ظلام
سارا:ليش جيت عادي لاتخاف علي
سلطان:اصلا انا طفشت من القعده قلت اجي امشي معاك
قعدوا يمشون وهم ساكتين وسارا تشوت الرمل وتغني بصوت واطي بس مسموع اغنيه راشد الماجد(خلهم ينفعونك دامهم يعجبونك اليوم تضحك شفاتك بكرا تبكي عيونك صرت منهم وفيهم صرت خاتم بايديهم بعت نفسك عليهم ليتهم يشترونك)
سلطان:ماشالله حلو صوتك
سارا:ههه شكرا
سلطان:سارا وش فيك اليوم احسك متضايقه
سارا:لا عادي مافيني شئ
سلطان:علبالك بصدقك قوليلي لاتخبين علي انا سلطان
سارا:كيف بيكون شعورك اذا شفت الانسان اللي تحبه من كل قلبك مع انسان ثاني بس هو مايدري انك تحبه وكل ماتشوفه يقعد يقولك وش سوى مع اللي يحبه وتمثل قدامه انك مو مهتم بس بالحقيقه انت قاعد تموت اصعب شعور بالعالم انك تشوف حبيب قلبك مع شخص ثاني ماتقدر تقوله احبـــــك لانك خايف تخسره وبنفس الوقت قاعد تموت وتحترق من جوا مية مرا وساكت وتمثل دور الشخص المبسوط الاهبل قدام كل الناس حتى اقربهم لك يمكن هم حاسين فيك بس ساكتين يخافون يضايقونك وش بيكون شعورك؟
سلطان:مدري وش بيكون شعوري لاني ماجربت بس مين هذي البنت اللي عايشه هذا العذاب
سارا:بتصدق لو قلتلك هذي البنت هي انا
سلطان:انتـــــــــــي
سارا:اي انا ليش مستغرب
سلطان:طول عمرك تقولين انا مستحيل احب وش هالخرابيط مين هذا اللي قدر يجيب راسك
سارا:اذا جا الوقت بتعرفه
سلطان:اووو يعني اقدر اشوفه
سارا:اكيد تقدر

في الجهة الثانيه كانوا ندى وفهد يسولفون فهد منسدح وندى لامه رجولها وقاعده ترمي الحصا على البحر وكان الهوا خيال
فهد:ندى ممكن اسألك سؤال
ندى:اكيد
فهد وهو متردد:ندى.........انتي قد حبيتي بحياتك
ندى اتغير لون وجهها من الصدمه:ليش هالسؤال
فهد لاحظ تغير ندى:خلاص مايحتاج تجاوبين
ندى:لا مو قصدي بس ماكنت متوقعه ان ممكن احد يجي يسألني هذا السؤال
فهد:مدري ليش خطر علبالي وحبيت اسألك
ندى:انا ماقد حبيت مدري يمكن لاني ماقد فكرت بهذا الشئ شايلته من بالي نهائيا كل همي اني احقق حلمي واصير مهندسه او لاني مالقيت الانسان اللي يستحق اني احبه واعيش معاه احلى قصة حب مافيها خيانه ولعب وكذب بس اذا لقيت الانسان اللي كل بنت تحلم فيه بحبه وبمسك فيه الين اخر نفس فيني
فهد:يمكن ماراح تلاقين هذا الشخص لاني احسه مستحيل كل الشباب الخليجي همه اللعب على البنات وياخذون اللي يبونه بعدين يتركونهم
ندى:فهد انت قد حبيت
فهد:لأ بحياتي ماحبيت بنت ماكذب عليك واقولك انا ماكلم بنت بالتليفون لأ انا اكلم بدال الوحد عشر بس انا واثق انها زي ماتكلمني تكلم ميه غيري ابي وحده تحبي عشان نفسي شخصيتي تحب فهد ماتبي فلوس فهد اللي يعطيها كل اللي تبيه وبعدين مايسأل
ندى:يعني انت نفسك تحب وحده وهي تحبك؟
فهد:ااه ياندى اكيد نفسي انا لما اشوف كيف سلطان حب نوره سنتين وتعذب وبعدين كيف تزوجها احسده بس بعدين ادعي ربي انه يرزقني البنت اللي اتمناها طول عمري
ندى:ان شالله ربي يرزقك البنت اللي تتمناها تتزوجها يــــارب
فهد:وانتي كمان الله يرزقك باللي تتمنينه
مرت لحظة سكون بينهم بعدين جو سارا وسلطان وهم يضحكون لان سارا قالته ماتبي احد يدي حتى ندى ماقلتلها
سارا وهي ترمي الرمل على فهد وندى:هاي شباب
فهد:وجع لاترمين الرمل
ندى:وين رحتوا اعترفوا
سلطان: حرا فيك ماراح نقول
سارا:اقول دودي وين فيصل؟
ندى:والله مدري
سارا:والله لأدق عليه اوريه
طلعت سارا جوالها ودقت على فيصل تشوف وينه اول مادقت رد فيصل
سارا:اعترف بسرعه وينك؟
فيصل:بسم الله الناس يسلمون اول
سارا:فصول اعترف
فيصل:اتمشى بغيتي شئ
سارا:اي بغيت شئ ابيك تجي تقعد معانا
فيصل:ليش وينكم؟
سارا:قاعدين انا وندى وفهد وسلطان
فيصل:طيب بجي بشوف هالفهد وسلطان يمكن يعجبوني
سارا:طيب لا تتأخر دقايق والاقيك عندنا
سكرت سارا من فيصل وناظرت ندى:الحين بيجي يقول يبي يتعرف على فهد وسلطان
فهد:الله يحيه حتى احنا نبي نتعرف عليه
وماهي إلا دقايق ووصل فيصل لانه كان قريب منهم
فيصل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فهد:هلا فيصل كيفك ياكثر ماسمعنا عنك من سارا وندى
فيصل:هلا فيك
سلطان:تفضل يابو الشباب لتكون مستحي
سارا:ههههههههههههههههههه فصيل يسحي ماعندك سالفه
فيصل قرب من سارا وقرص اذنها:انا اسمي فيصل مو فصيل ياسوير
سارا:اي اي اترك اذني يامتوحش
ترك فيصل اذنها:قولي فصيل عشان اوريك الوحشيه صدق
ندى:وبعدين معاكم انت وياها بس طول الوقت هواش عيب عليكم
سارا:شوفي فصيل اخوك (تطلع لسانها)هو اللي بدى
فيصل:لسى تقول فصيل اذبحك
سارا اللي كانت قاعد جمب سلطان تخبت وراه:سلطان شوفه بس يضربني
سلطان:إلا سارونه عاد هذي اختي الصغيره
فيصل:ضاربها يعني ضاربها
سلطان:علبالك ماعندها اخوان تراي اخوها
فيصل:خلي سلطان يفيدك اذا رجعنا الرياض مافي سلطان والله لاوريك
سلطان:سارونه ماعليك منه انا ونوره حاطينلك غرفة من باب الاحتياط اذا صار اي شئ تعالي
سارا:تسلم ياخوي الغالي
وقعدوا يسولفون ويضحكون وفيصل مررا عجبوه فهد وسلطان وحس بتأنيب الضمير لانه شك فيهم وظن فيهم ظن السوء وعلى الساعه1بالليل حس فيصل ان الوقت تأخر
فيصل:يلا شباب ماودكم نقوم الوقت تأخر
فهد:ياليت انا حدي تعبان
ندى:وانا بموت من النعاس
سارا:انتم اسبقونا وانا وسلطان بنلحقكم
فيصل:ليش وش عندكم
سارا:وانت وش دخلك بوريه محل عشان يشتري لنوره
فيصل:طيب بس لا تتأخرين عشان اهلك مايذبحوني
راحوا ندى وفهد وفيصل وقعدو سلطان وسارا...
سلطان:سارا وش عندك انا حاس بتقولين شئ
سارا:قوم خلينا نمشي وبالطريق بقولك
وهم يمشون سارا تكلمت:تبي تعرف مين الولد اللي جاب راسي؟
سلطان وهو متحمس:ياليت ادفع نص عمري واشوفه
سارا:مايحتاج تدفع شئ ترا فيصل اخو ندى
سلطان من الصدمه وقف مكانه:نعم ماسمعت كويس
سارا:عادي وش فيك فيصل اخو ندى اللي تو كان جالس معانا
سلطان:كيف اقصد وشلون يعني ليش!!!
سارا:هههههه شوي شوي تقصد عشان تعاملي معاه وكيف اضربه واضحك واستهبل معاه
سلطان:اي غريبه كيف تسوين كذا
سارا:عادي لاننا تربينا مع بعض صرنا نتعامل مع بعض عادي كأننا اخوان
سلطان:بس مدري انتي حرا
سارا:عادي تعودت يمكن مع الوقت يعرف
سلطان:يلا وصلنا باي
سارا:باي
سلطان:لحظه سارا
وقفت سارا ومسك يدها وضغط عليها بقوة وابتسم:خليك قويه سارا انتي قدها وقدود
سارا ابتسمت وماردت بس ارتاحت ودخلت الفندق وانتهى يوم كان صعب على كل الابطال....

بهذا الجزء ماراح اقول وش بيصير بالجزء القادم ابيكم انتم تتوقعون......


ندىk.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 02:08 AM   #19

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ?ھہ » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتى يسلموا أناملك على هالبارت , بس بدك الصراحة أنا مستهجنة من تصرفات فيصل يعنى كيف يعترف لأخته هيك بكل بساطة لا وشو كل اللى خايف منه أنها تقول ل سارا ,بعدين استسلامه ل ندى و سارا بموضوع خروجهم مع الشباب يا أختى وين الحمية وين الغيرة ,و سلطان و فهد عادى معهم يقعدوا مع سارا و ندى طيب يفكروا بزوجته و أخواتهم بيرضوا عليهم هيك , عزيزتى أبطال القصة بدهم يجلطونى شو هالبعد عن دينا و عاداتنا و تقاليدنا العربية الله يسترهم. أحييك على غزلك المتمكن للكلمات و التعابير التى جعلتنى أحس بكل تفاصيل و أحاسيس الأبطال رغم عدم رضاى على أسلوب حياتهم و لا على تصرفاتهم .متابعاكى و شكرا لك

هبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 01:38 PM   #20

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ?ھہ » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

اختي هبه شكرا على كلماتك الرائعه وابداء رأيك
بس احداث القصه واقعيه 100% وانا شفت الاحداث بعيني مو سمعتها من احد وفي ناس زي فيصل وسارا وندى وفهد وسلطان بالحياة الواقعيه مو بس بالخيال...اتمنى تعجبك الاجزاء الباقيه


ندىk.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:44 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.