آخر 10 مشاركات
261 - عروس الوقت الضائع - رينيه روزيل (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          صراع الحب (32) للكاتبة الرائعة: زاهرة *كاملهـ[مميزة]ــ* (الكاتـب : واثقة الخطى - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          215 - لعبة الحب والحياة - بيتانى كامبل - مكتبة مدبولى ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          600 - مع الذكريات ( عدد جديد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          [تحميل] جبروت الشيخ وقلبي ، للكاتبة/ بنين الطائي "عراقية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الغريبه ... "مكتملة" (الكاتـب : tweety-14 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-09, 05:44 PM   #31

أميرة المشاعر

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية أميرة المشاعر

? العضوٌ??? » 89606
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » أميرة المشاعر is on a distinguished road
افتراضي


مرااحب يا الغلا ..

القصة روووووووووووووووووعة .. تسلم الأنامل اللي كاتبتها ...

وقولي لأختج مبروووووك مقدمًا على الزوااج .. منه المال ومنها العيال ..

أنتظر التكملة ..


أميرة المشاعر غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-05-09, 12:57 AM   #32

ثدي حنون لكل رجل وسيم
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 89992
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » ثدي حنون لكل رجل وسيم is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو ندوش وان شالله راح أقرا روايتك وبدايتها تدل ع أنها رواية ناجحه

ثدي حنون لكل رجل وسيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-09, 02:01 PM   #33

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء الرابع عشر))


كلمتني وأسمعتني صوتها قبل زفتهابدقايق
.....

قالت:حبيبي بودعك اليوم والقلب فيك ذايب_
ابي أسمع صوتك وهمسك _وسط الزحام انا والشوق لك زايد _


ودي بصوتك ودي بكلمة حبيـــتي الي اسمعها منك دايم _

ودي انسى كل شي حولي ومعك لحالي ابقى

ودي ارتمي بحضنك،وابكي ع صدرك وتمسح لي الدمعه :حبيبي سامحني فارقتك غصب
عني وخانقتني العبرى


/آسفه هذا اعتذاري


وهذي امي وأم العريس تنادي_



ماقويت أنطق ولاأتكلم ماعرفت بهاالظروف وش أقول...خانتني الحروف


كنت دايم أسمعها ضحكتي كنت دايم أناوشها بلهفتي...


واليوم جات تعذبني تسمعني صوت الدفوف...





اسمع صدى صوتها وهي تقول ودي حبيبي هالحظة تطول وأبقى مع صوتك دهور...
وين راح الحكي مني؟


وين القى الحروف؟


قلت:أرحلي عني وألحقي صوت الدفوف وأتركيني بوحدتي أنسج أبيات الحروف يمكن ألاقي مع الوحدة صدى واكتب بدمعي حروف
قفلت!وراحت!



وقفت أناوحدي :ويملى مسمعي صوت الدفوف...




صوتها بعثرأوراقي وخلاني مع همي أطوف

بين الشوارع والمداين أحتري موكب العروس...

قلت:يمكن تلتقي بهاالحظة العيون وانتحاكى مابين كل الخلايق بعيون ماليها الدمع والرجا والخوف...


للأسف!



ماكنت أدري إن قلبي بهاالحظة يحتضر كان الكفن صوتهاوالدفن موكب عروس...




شلت قلبي وسط كفي وقمت أمشي ابي اقبره وأدفنه في قبرماله دليل واستريح من عنى الفراق الطويل شفت كوشتها متعليه الدرج ومنصوبه


انكسر خاطري وانحنيت :وقلبي بدمه وجراحه ونزوفه :قلت هذي كوشتها لقلبي القبر والبيت




وحفرت و شفت في الحفرة قبل قلبي قلبها مدفون وإنكتب في وسط الحشا كلمتين




حبيبي مستحيل يعيش في القلب غيرك مستحيل


يوم الاربعاء الساعه12:30 الظهر بالسعوديه كانت توها واصله طيارة سعود وهند وراشد وكان بالاستقبال فيصل لان ماعنده شغل فاضي....
فيصل:هلا والله تو مانورت السعوديه
سعود:منورة فيك
فيصل:لا انا ماقصدك اقصد اللي وراك
راشد:هلا اخوي منورة بأهلها
فيصل:ليش الرسميات ناديني فيصل عادي
سعود:عيب فيصل استحي على وجهك
راشد:سعود عادي خله هذا بحسبة اخوي
فيصل:سمعت يقول بحسبة اخوي
سعود:خلاص بسكت
فيصل:يووه اسف هند ماشفتك شلونك وش اخبارك اكيد سعود متعبك اعرفه جني
هند:هلا والله جني وبس الله يصبركم عليه اذا رجع السعوديه
سعود:الحين كلكم علي خير ان شالله انا اوريكم يلا بس امشوا اركبوا السيارا ترا بخليكم وامشي
فيصل:ليش لتكون سيارتك
سعود:اقول اركب وانت ساكت وامشي
ركبوا السياره والطريق كله ضحك وسوالف الين وصلوا البيت كانت سديم وام سعود وابوسعود بانتظارهم أول واحد دخل سعود وركض لحضن امه زي الطفل....
فيصل:استح على وجهك انت رجال وكذا قاعد بحضن امك
سعود:وانت وش حارق رزك
ابوسعود:عيب تتهاوشون عند الناس
ام سعود:ياحيالله من جا تو مانورت الرياض
راشد:منورة باهلها عمتي
ام سعود:لا نادوني يمه اذا تحبون
هند:ان شالله يمه
سديم:شلونكم وش اخباركم ان شالله مبسوطين
هند:الحمدالله كل شئ تمام
سعود:وين ندى ماشفتها
وندى توها راجعه من المدرسه:مين قال اسمي
سعود:انا سعودي
ندى طارت وخمت اخوها ومانتبهت لراشد وهند:ياحمار اشتقتلك
سعود:وانا بعد ياحماره
سديم:ندى سلمي على الضيوف
ندى:وينهم ان شالله سعود هو الضيوف
ابو سعود:سلمي على هند و راشد
ندى توها تنتبهلم:وااااو ماصدق هند وراشد عندنا بالبيت
راشد:وش نسوي قلنا لازم نجي نشوفكم ولا ماتبينا
ندى:افا انا قلت كذا اصلا انتم بتنامون عندنا
راشد:ليش بالرياض مافي فنادق ولا شقق
ابوسعود:ليش مافي بيت اهلك بالرياض
راشد:لا ياعمي مايصير
ابوسعود:والله ماتنامون برا بيتي دام راسي يشم الهوا
هند:الله يطول بعمرك ياعمي
ام سعود:اجل خلاص احنا جهزنالكم غرفة الضيوف وهي بتصير غرفتكم الين تسافرون
راشد:تسلمون والله احرجتوني مدري وش اقول
فيصل:لا تقول شئ هذا بيت اهلك
ندى:طيب ممكن تعطوني ولدكم بلا هالمجاملات
سديم:وانتي دايم كذا ماتستحين بعدين روحي غيري ملابسك بعدين تعالي
ندى:افف منك طيب ربع ساعه وبرجع اخذ الولد
راشد:لا عادي مو لازم تغيرين هاتش
ندى اخذت سعود وقامت تلعبه وتضحك معاه
ام سعود:الله يهديك ياراشد كان خليتها تغير اول
راشد:عادي عمتي خليها بعدين تغير
سعود:اشوفك من الحين بديت تتحكم بأهلي
راشد:الحين انا تحكمت
ابوسعود:خليه يتحكم البيت بيته
سعود:افا يبه ماتوقعتها منك
ابوسعود:احسن عشان تعرف مرا ثانيه تقول كذا
هند:اووه ياعمي ودك تشوفهم اذا تهاوشوا بلندن زي الاطفال
راشد:هند لا تطلعين الفضايح
سديم:ياي وناسه كملي هند وش يسون
هند:يرمون المخدات على بعض يلعبون بالمويا كل شئ
فيصل:الحين انت اب و مربي اجيال وكذا تسوي
سعود:نعم نعم ان شالله تقصد راشد هو اللي مربي اجيال
راشد:غصب عنك مربي اجيال
ابو سعود:انا استأذن بروح اريح البيت بيتكم واي احد يزعجكم قولولي
راشد:يطول عمرك ان شالله
طلع ابو سعود لغرفته والباقين قاعدين بالصاله بس ندى راحت توري هند غرفتهم عشان ترتاح وبعدها راحت ندى غرفتها عشان تنام وراهم زواج بالليل...



في المستشفى عند سلطان كان فهد ولميا وسارا جالسين على امل ان سلطان ممكن باي لحظه يقوم...
لميا:مليت خلاص متى يصحى
فهد:استغفري ربك مايجوز هذا قضاء ربك
لميا:استغفرالله بس خلاص طفشت
سارا:كلنا طفشنا بس وش بيدنا نسوي ادعيله
لميا:الله يشفيك ويقومك بالسلامه ويخليك لنا يـــــــــــارب
فهد+سارا:امـــــــــــــــ ين



في قاعة الحريم...
كان الجو روعه رقص واغاني والقاعه مليانه بنات من جميع الاعمار..
بغرفة تجهيز العروسه كانت ديمه لابسه فستان ابيض عريان طويل وفيه ورود صغيره بالسكري منثوره على الفستان والطرحه كانت قصيره اليين نص الظهر وكان المكياج ذهبي وتسريحتها كل شعرها مرفرع يعني شكلها كان ملاك حوريه,,ندى لابسه فستان برتقالي قصير من قدام فوق الركبه ومن ورا طويل يوصل للأرض مكياج خفيف وشعرها نصه مرفوع والباقي طايح على كتوفها كانت تلفت الانظار.....

ندى:ابتسام قلتيلهم يشغلون الزفه
ابتسام:أي مابقى إلا ديمه توقف عند الباب عشان يشغلونها
ديمه:اففف يعني لازم انزف
ندى:لا حبيبتي بننزف انا وابتسام بدالك وش رايك
ديمه:يكون احسن
ابتسام:انتي تستهبلين ولا غبيه
ندى:انا اختار الاختيار الثاني غبيه
ديمه:انتم ماجربتم هذا الشعور
ابتسام:إلا انا مجربته نسيتي اني مطلقه
ندى:انتي مطلقه؟
ابتسام:أي ليش ماتدرين
ندى:لأ اول مرا ادري
ابتسام:قعدنا متزوجين سنه ونص وبعدين تطلقنا
ندى:ليش؟
ابتسام:مافي نصيب
ديمه:الحين انا خايفه وانتم تتكلمون عن الطلاق
ندى+ابتسام:ههههههههههههههه ههه
ندى:نسيناك
ديمه:والله خايفه
ابتسام:اذكري ربك وخذي نفس ويلا امشي
ديمه:طيب

انطفت انوار القاعه وبدت الموسيقى الهادئه وكل الانظار اتجهت للعروسه مشت بكل وثوق الابتسامة على وجهها وابتسام وندى وراها يصلحون فستانها ويسمون عليها وبعد نص ساعه وصلت للكوشه وكانت كلها مزينه بورود زي لون الورود اللي بفستانها...


بغرفة ثانيه بنفس القاعه كانوا عمر ووليد وخاله وابوعمر وابو سعود وسعود اللي اصر انه يكون موجود يبي يحرق دمها ودم وليد اللي مو قادر يسوي أي شئ...

وليد:متى بدخل؟
ابو مساعد(خال وليد):عيب عليك استح على وجهك
سعود وهو يناظر وليد نظره تحرق:اكيد مستعجل يبي ياخذ عروسته ويسافر
وليد:ههههههههههههه
عمر:يلا مشينا الحين بتدخل انت بالنص وابوي يسار وخالك يمين وانا وسعود وعمي وراكم


في القاعه اعلنوا دخول العريس عشان اللي يبي يتغطى يتغطى ابتسام راحت جابت عبايتها لانها محجبه وندى جابت شال عشان تغطي كتوفها

دخلوا الرجال يمشون عشان يوصلون للكوشه وفي قلب واحد قاعد يموت بكل خطوه يخطوها كان يحترق كان يسلم حلم حياته لاوصخ رجل بالسعوديه كان قبره هو الكوشه وكفنه ابتسامة ديمه اللي كانت واقفه بكل جمالها وهي مبتسمه وتنتظرهم وقلبها يدق قصرت المسافه بين الباب والكوشه كانت دقايق بس عند سعود ثواني بس عند وليد ساعات واخيرا وصلوا للكوشه سلم وليد على ديمه وباس راسها وبعدها سلم خال وليد وابوسعود وابوها وعمر اللي اول ماخمته نزلت دموعها وبالاخير سلمت على سعود أول مامسكت يده جتها رجفه بكل جسمها بس ابتسمت
سعود:مبروك يالبنت العم
ديمه:الله يبارك فيك
سعود:منه المال ومنك العيال
ديمه:عقبالك ان شالله
سعود ابتسم وسكاكين تقطع قلبه من جوا:ان شالله

طلعوا الرجال من القاعه بس بقى ديمه ووليد يسولفون ويضحكون ويتصورون وبعد ساعه طلعوا عشان يروحون للمطار رحلتهم الساعه 4الفجر لبريطانيا وكان اللي بيوصلهم عمر وسعود...

بالسياره كان الجو هادئ وفي بعض التوتر عمر حب يكسر الجو:وليد وين بتسافرون؟
وليد:لا هذي مفاجأة لديمه
سعود:انتبهلها ترا غاليه
وليد:ان شالله بحطها بعيوني
عمر:متى بترجعون؟
وليد:والله مافي وقت محدد اذا طفشنا رجعنا
سعود:هههههه اجل شكلكم مو راجعين ابد
وليد:يمكن
وصلوا المطار كان باقي ساعه وتقلع الطياره وقفوا يسلمون على بعض ديمه خمت عمر وقامت تصيح بهذا الوقت سلم وليد على سعود
قرب سعود من وليد وهمس:قسم(ن) برب الكعبه اذا سمعت انك سويت شئ لديمه بتكون حفرت قبرك بيدك واللي خلقني وخلقك ان رجعت لسواليفك البطاله لاتلوم إلا نفسك وقد اعذر من انذر
وليد:ان شالله
عمر:كل هذا تسلمون على بعض
سعود:أوصيه على ديمه عشان ماينسى
وليد:ديمه بعيوني ان شالله
عمر:أول ماتوصلون البلد اللي بتروحونها دقوا علينا
ديمه:ان شالله
سعود:يلا مع السلامه ياديمه توصلون بالسلامه
ديمه:الله يسلمك
أبد .. ما جيت ابارك ولكن جيـت باوصّيـك
على الله ناوي ٍ تدخل بهـا الليلـه .. مُعذّبْتـي

ترى لولا الظروف اللي عطتْك وحدّت محاكيك
قسم بالله ما تدخل عليهـا لـو علـى رْقبْتـي

ولكنّ النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوّي فيك
نعم .. صارت معزّبتك .. ولا صارت معزّبْتي

كذا شاءت بنا الأقدار تحرمني لجـل تعطيـك
كذا لازم عشان تفوز إنت .. أخسر بتجربْتـي

تراها غاليه جـداً .. وتكفـى .. والله يخليـك
تـدللها .. تدلعهـا .. تنسّيـهـا مصاحبْـتـي

أنا من كثر ما اغليها أحس اني بديـت اغليـك
ولا تسـأل بأيّـة حـق ولا ّ وش مناسبْـتـي

لإنك لو بتسألني بتسمع شـيء مـا يرضيـك
لذا ياخـوي لا تسـأل ولا تسمـع لأجوبْتـي

أبيك تحطها في داخل عيونـك وبيـن ايديـك
وهي دلوعه اعتـادت علـى كثـرة مداعبْتـي

فداعبها شوي شـوي حتـى تشتهـي طاريـك
وشاغبها إلين تقـول لـك: بطّـل مشاغبْتـي

واذا هي مالها خلقك..ولا تضحك ولا تسلّيـك
تحمّلها وإسألهـا: يـا عمـري ليـه عصّبْتـي

وبالك اسمع انّك يوم تضربها وهـي تشكيـك
ما يحتاج اورّي لك بفـن الضـرب موهبْتـي

صحيح انك بتملكها ومعـك الصـك بالتمليـك
وانا عارف حدود الله ومـن حقـك معاقبْتـي

ولكن قلّها المجنـون وصّانـي وهـو يعنيـك
يقول انّـه بينتظـرك ولـو شيّـب وشيّبْتـي

وانا مجنونها اللي ما نساها وانت مـا يمديـك
تغطّي ذكرياتي في هواها.. وربْـع تجربْتـي

أحس اني تماديت بكلامي.. والغضب حاديـك
ولو انّك في مكاني ما تفكّـر فـي محاسبْتـي

كفاك اني تركت الليله اشغالي عشـان اجيـك
دخلت القاعه برجلي ولا ادري ويش عاقبْتـي

وانا ما جيت اخرّب عرسك الليلـه ولا أذّيـك
أنا جيتك عشان اخاطبـك واسمـع مخاطبْتـي

توصّى..وانتبه..واحرص عليهـا والله يهنّيـك
ترى كل الكلام اللي طلَع من ضيقـيَ وكبْتـي

ولكن ما قدرت انّي أقوله وانـت مـا يخفيـك
أخاف انّـي إذا قلتـه تقـوم وتقطـع رْقبْتـي

طلعوا من المطار نزل سعود عمر بيته وراح يمشي بالشوارع ودموعه على خده مو مصدق ان ديمه خلاص ماصرت له كان يحسب ان كل هذا حلم بس الحين تأكد انه واقع دق عليه راشد كم مرا بس سعود مايبي يرد كان يدور مو عارف وين يروح يبي يموت كان يسوق بسرعه جنونيه دقت هند كمان مارد

في بيت ابوسعود…
هند:اكيد صارله شئ
راشد:لا ان شالله
ندى:اجل ليش مايرد
راشد:يمكن مايبي احد يكلم احد
هند:راشد جرب دق عليه مرا ثانيه
دق راشد على سعود وهالمرا رد
سعود:الو
راشد:وينك خوفتنا عليك
سعود:ليش تخافون تراي مو بزر
راشد:طيب ليش معصب اهدى
سعود:مالكم دخل فيني ناموا وانا اذا طفشت رجعت
راشد:ان شالله انتبه لنفسك
سعود:مع السلامه
ندى:ها وش قال وينه؟
راشد:يتمشى شوي وبيرجع يلا ندى روحي نامي
ندى:ان شالله تصبحون على خير
هند+راشد:تلاقين الخير
طلعت ندى وراحت غرفتها بس مانامت انسدحت لانها خايفه على سعود,,هند انسدحت بس مانامت وراشد طلع بالصاله ينتظر سعود لان صوته ابدا ماكان يريح......
على الساعه 6الصباح انفتح الباب ودخل وهو تعبان وعيونه منفخه من كثر الصياح وكانت حالته ماتسر حتى العدو مشى بخطوات ثقيله وطلع الدرج بيروح لغرفته وأول ما وصل الدور الثاني كان راشد منسدح على الكنبه يستناه ولما شافه قام من مكانه وراح لسعود
راشد:وينك ليش اتأخرت
سعود:انا قلتلك لا تستنوني
راشد:مافي احد استناك غيري الباقين خليتهم ينامون
سعود:تصبح على خير
راشد:لا مافي ماراح تنام الين تقولي وش فيك
سعود:هههههههههههههههههههه� �هه وش فيني اصلا انا باقي فيني شئ عشان تسأل
راشد:سعود فضفض انا اخوك
سعود:مافي شئ اقوله بس راحت الغاليه خلاص انا انسان ميت جسد بلا روح
راشد:طيب ادعيلها
سعود:ادعيلها مع ذاك الخسيس النذل
راشد:صلي على النبي
سعود:عليه الصلاة والسلام راشد ديمه راحت تعرف شلون يعني راحت
راشد:والله فاهم وحاس فيك بس خلاص مافي شئ بيدنا نسويه
سعود:لا محد حاس فيني ماتعرفون شعور انك تسلمون حلم حياتكم لاحد ثاني محد عارف احساس انك تتخيل حبيبة حياتك بحضن واحد ثاني مابي اسمع هالكلمه مرا ثانيه احنا حاسين فيك لو حاسين فيني كان محد سألني وش فيك وين رايح كان ماشفت نظرات الشفقه بعيونكم
راشد:خلاص اهدى وروح صلي الفجر ونام
سعود:مابي احد يصحيني يمكن اموت و أرتاح من هالعالم اللي انا فيه
راشد:لا تقول كذا الدنيا ماوقفت عند ديمه
سعود:لاحد يجيب طاريها طول ما أنا عايش هالبنت هي سبب موتي وعذابي بهالدينا
راشد:هذا حكمة ربك لا تعترض عليها
سعود:لو كنت حاس بربع النار اللي بداخلي كان ماقلت اللي قلته
راشد:روح نام والصباح رباح
سعود:هههههههه قال صباح قال انا خلاص الدنيا صارت ظلام بعيوني مافي ليل أو صباح كلهم زي بعض

وبعدها راح سعود لغرفته وهو كل احزان الدنيا بداخله وراشد راح لغرفته ونام ...


سلطان مازال بين الحياة والموت وش مخبيه القدر؟؟
سارا وش بيصير بلقائها الاخير مع فيصل قبل مايسافر؟؟

الى اللقاء بالجزء الخامس عشر




ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 01-05-09, 02:03 PM   #34

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء الخامس عشر))

على عيني وعلى راسي نكون اصحاب نكون قراب
لكن نكون احباب ارجوك اعفيني اقولك ليش!!

في كل شئ ضحيت للي انا حبيت بآخر نفس فيني
اعطيت ماخليت واخرها خلاني اموت بأحزاني

اعفيني ماقدر احب فيني تعب فوق التعب مو ذنبي
لو انت تحب ذنبي انا ماقدر احب ومات الهوا فيني

بالله اعفيني,,مثلك انا مجروح كلي الم وجروح
ماعد فيني روح صعب اخدعك وياي!!

خليني في حالي لا تغير احوالي....

دور على غيري حبيب كل شئ ترا قسمه ونصيب
صدقني انا منتهي وشلون وياك ابتدي!!

ياعم خليني يكفيني مافيني اللي انا اهواه
عمري انتهى وياه واللــــه مانساه لو تنتهي دنياي
يابن آدم انساني بكرا تحب ثاني....




يوم الخميس الساعه 12:30بالمستشفى.....

سارا كانت جالسه تدرس عندها اختبار فيزياء وفهد رايح يصلي صلاة الظهر بالمسجد ولميا توها طالعه لانها ماتقدر تترك امها لحالها اللي اول ماسمعت بالخبر ارتفع عندها الضغط وصارت ملازمه للسرير ومازارت سلطان إلا مره وحده بس....

فهد:السلام عليكم
سارا:وعليكم السلام
فهد:ماصار شئ؟
سارا ونظرة الحزن بعيونها:لأ
فهد:خلاص مابقىعلى المده اللي المفروض يصحى فيها إلا كم يوم..
سارا:يارب قومه بالسلامه انت على كل شئ قدير
فهد:امــــين,,وش جالسه تسوين؟
سارا:عندي اختبار فيزياء وقاعده ادرس
فهد:طيب قومي روحي البيت عادي انا اجلس معاه
سارا:لا عادي
فهد:طيب تبين مساعده تراي شاطر بالفيزياء
سارا:صدق ولا تستهبل
فهد:لا والله اتكلم صدق ليش في شئ صعب عليك؟؟
سارا:أي هذي المسأله عجزت افهم كيف تنحل
فهد:وريني
راح وجلس جمبها على الكنبه وقعد يفهمها كيف تنحل المسأله الين فهمت وراجع معاها باقي المنهج...
سارا:والله ماتوقعت انك شاطر كذا
فهد:ليش قالولك سارا
سارا:يحصلك اصلا تقارن نفسك بالمهندسه سارا
فهد:وانا الدكتور فهد
سارا:أي صح على طاري الجامعه وش سويت عشان سلطان؟؟
فهد:رحت الجامعه واعتذرت هذا الترم انا وسلطان
سارا:يعني ادخل الجامعه وانتم لسى باقيلكم سنه وترم
فهد:هذا اذا اتخرجتي اصلا
سارا:ان شالله ندى هي اللي ترسب(تسقط)
فهد:اعوذ بالله الله لا يوقولها
سارا:اجل اسكت
فهد:متى بيسافر فيصل؟
سارا:اليوم الفجر
فهد:ماراح تسلمين عليه
سارا:اكيد بسلم عليه بروح المغرب ان شالله وبقعد الين يسافر
فهد:الله يرجعه بالسلامه ان شالله
سارا:الله يسلمك



في بيت ابوسعود الساعه 4العصر(بغرفة فيصل)...

ندى:رتبت كل شئ؟
فيصل:أي
ندى:اتأكد مانسيت ولا شئ
فيصل:أي
ندى:اخذت قرآن معاك وسجاده
فيصل:أي
ندى:نواف بيسافر معاك على نفس الرحله
فيصل:أي
ندى:طيب.....
فيصل:دودي ازعجتيني
ندى:هذا جزاتي لاني خايفه عليك
فيصل:انا ماقلت كذا
ندى:خلاص زعلت
فيصل:ليش حرام عليك اليوم بسافر وتزعلين
ندى:اجل اسمع كلامي
فيصل:ان شالله
ندى:سارا بتجي المغرب تسلم عليك
فيصل:ياحبيلها والله اني بفقدكم انتي وياها
ندى:اكيد بتفقدنا
فيصل:ماشالله واثقه
قطع عليهم الهواش صوت باب الغرفة وهو يندق
ندى:مين المؤدب اللي يدق الباب
فيصل:والله مدري بس بالعاده يدخلون من غير مايدقون
ندى:اتفضل
دخلت هند:ازعجتكم
فيصل:أي والله
هند:بس كنت...
فيصل:استهبل معاك بس استغربنا بالعاده يدخلون من غير مايدقون الباب
ندى:تفضلي هند ليش واقفه عند الباب
فيصل:الله يعافيك تسوين فيني خير لو اخذتي هالمزعجه عني
هند:حرام عليك ندى تجنن
ندة تطلع لسانها:سمعت الناس وش يقولون
فيصل:اسكتي بس
هند:طيب عمتي قالتلي اناديكم الغداء جاهز
فيصل:اذا انتي اللي مسويته بنزل بس اذا ماما لأ
دخلوا عليهم سعود وراشد...
راشد:خير خير وش اللي قلته يافيصل
فيصل:ها أي كنت اقول اذا هند اللي طابخه ماراح اكل
راشد:ليش ان شالله مو عاجبك اكلها
فيصل:كنت امزح اقصد اذا هند اللي طابخه بنزل
راشد:ياسلام يتغزل بزوجتي قدامي صدق انك قليل ادب
فيصل:يوووووووووه انا بروح اطلب من برا احسن
راشد+هند+سعود+ندى:ههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
فيصل:ليش تضحكون؟
راشد:لاني كنت امزح معاك
فيصل:تدري ان مزحك ثقيل
راشد:وانت اهبل
ندى:امشوا ناكل انا بموت من الجوع

نزلوا كلهم وقعدوا على طاوله الأكل وقعدوا ياكلون ويسولفون وضحك وهبال
سعود:تدرون من اللي طابخ الاكل
ابوسعود:اكيد امك
سعود:لأ
فيصل:الطباخه
سعود:لأ
ندى:اجل مين؟
راشد:احنا
ابو سعود:انتم مين؟
راشد:انا وسعود وهند
فيصل:احلفوا
هند:والله العظيم
فيصل:اااااااااااااااااااا� �ااااااااااي بطني يعورني
راشد:كذاب توك تقول وش حلاة هالاكل
فيصل:كنت اجامل ماما
ام سعود:فيـــــصل
فيصل:انتم وش فيكم علي الحين انتي تهاوشني وفوق راشد كل هذا بس عشاني اليوم بسافر
ابوسعود:كل وانت ساكت والله متأكد انك بترجع السعوديه بعد شهر شهرين بالكثير
فيصل:هو ليش يبه؟
ابوسعود:لانك دلوع امك ومو متعود على الشقا
فيصل:بس نواف بيسافر معاي
ابوسعود:ما اردى منك إلا نواف

قعدوا طول الغداء وهو يتهاوشون ويسولفون وبعدين تفرقوا راشد وهند وسعود وندى قعدوا بالصاله يشوفون التلفزيون فيصل راح لغرفته يرتب باقي الاغراض وام سعود بالمطبخ وابوسعود بغرفته نايم....



في بيت ابو معن....
العنود:وش تسوين؟
سارا:وش شايفتني اسوي؟
العنود:منسدحه
سارا:يعني بنام ممكن تطلعين وتسكرين الباب
العنود:سارا وش فيك متضايقه
سارا:مو متصايقه ولا شئ بس تعبانه وابي انام
العنود:على راحتك
طلعت وسكرت الباب وتركت سارا اللي كانت غرقانه باحزانها ودموعها مسكت جوالها ودقت على الرقم وهي خايفه بس خلاص هي اخذت قرارها....

فيصل:هلا والله بسارا
سارا:اهلين كيفك؟
فيصل:مو تمام ابدا
سارا :ليش وش فيك؟
فيصل:تعبت من كثر ما ارتب اغ****
سارا :اجل خلاص مولازم تسافر
فيصل:لا وشو ماسافر هناك حلمي شلون اتركه
سارا:فيصل ممكن اقولك شئ
فيصل:أي تفضلي
سارا:انا احبك
فيصل:وانا بعد
سارا:فيصل انا اتكلم صدق ماستهبل
فيصل:يعني تقصدين حب حب
سارا:أي احبك صدق
فيصل:والله مدري وش اقول
سارا:لا تسأل كيف حبيتك ومتى بس انا احبك
فيصل:سارا انا اعتبرك زي اختي معزتك من معزة دودي
سارا:فيصل انت تستاهل وحده احسن من جوجو
فيصل:وانتي تستاهلين واحد احسن مني انا ماستاهلك واسف اذا كنت اعاملك زي دودي وانتي فهمتيها اني احبك
سارا:يعني ايش
فيصل:اسف ياسارا بس انا اعتبرك زي اختي
سارا:انا اللي اسفه اني حبيتك
فيصل:لا لاتقولين كذا بس انتي عارفه وش صارلي مع جوجو وصعب اني احب مرا ثانيه
سارا:يعني انا زي جوجو
فيصل:انا ماقلت كذا بس انتي تستاهلين واحد احسن مني انا ماستاهل ربع الحب اللي انتي تحبيني اياه
سارا:انا اسفه اني ازعجتك مع السلامه
فيصل:مايهون علي اسكر وانتي زعلانه
سارا:لا مو زعلانه عادي
فيصل:يعني بتجين تسلمين علي
سارا:اكيد بس ساعه وبتلاقيني قدامك ان شالله
فيصل:طيب انا اسف بس انا قلت الصدق
سارا:لا تعتذر ولا أي شئ خلاص احنا اخوان
فيصل:اكيد يعني مو زعلانه؟
سارا:أي يلا باي
فيصل:طيب انا استناك تجين واذا ماجيتي بزعل
سارا:لا ان شالله بجي
فيصل:اوكي يلا باي
سارا:باي
سكرت سارا من فيصل ومافي أي تعبير على وجهها تبي تصيح بس مو قادره تبي تصرخ بس مو قادره حست نفسها بتموت يعني هو الى الان يحب جوجو الله لا يوفقك يارب حسبي الله ونعم الوكيل فيك الله لا يوفقك هدمتي حياتي الله يهدم حياتك.....


على المغرب لبست سارا وترتبت لانها بتروح عند ندى ولازم تترتب عشان هند وراشد وسعود اللي من زمان ماشافته نزلت وهي ماسكه عبايتها كان بالصاله معن وامها...
ام معن:خلاص بتروحين؟
سارا:أي تبين شئ
ام معن:لا سلامتك سلميلي عليهم ولا تتأخرين
معن:ليش وين بتروحين
سارا:معن اسكت لا تشوف شئ مايعجبك
معن:يمه خوفتيني
سارا صرخت بقوه:معـــــــــن اسكــــــت
معن خاف وسكت لان سارا اذا عصبت تصير شبح تخوف..
ام معن:وش فيك صرختي على اخوك مسكين ماقال شئ
سارا:مع السلامه
ام معن:انتبهي لنفسك وقولي للسواق لايسرع
سارا:ان شالله
طلعت سارا وطول الطريق وهي دموعها تنزل بدون توقف الين وصلت قدام باب البيت مسحت دموعها اخذت نفس ورسمت ابتسامه على فمها ونزلت
ندى:ماشالله وش هالقمر اللي زايرنا
سارا تناظر ورراها:تكلميني انا
ندى:اجل الجدار اللي وراك
سارا:لا بس اول مرا تمدحين فيني
ندى:هههههههههههه لا بس كذا
سارا:وين سعود من زمان عنه
سعود:هنا سعود بس انتي مو منتبه
سارا راحت وخمت سعود لانها تعتبره زي اخوها ماتعودت انها تتغطى عنه:من زمان عنك
سعود:والله اشتقتلك
سارا:وانا بعد خلاص مايكفي غربه ارجع
سعود:ااه لا تقلبين المواجع خليني ساكت
سارا:هههههههه طيب وش رايك فيني ماتغيرت
سعود:لأ زي مانتي سارا الهبله اللي ماعندها سالفه بس صرتي طويله يعني شوي وتصيرين طولي
سارا:لو سمحت انا ماسمحلك تقول عني هبله انا دكتوره
سعود:قولي ثوره ممكن اصدق بس دكتوره ضحكتيني
سارا:انت اصلا مع الغربه خرفت
ام سعود:هلا سارا وشلونك وشلون امك
سارا:هلا خالتي والله كلنا تمام وماما تسلم عليك مـــرا
سعود:تعالي اعرفك على راشد وهند
سارا:أي عرفتهم ندى وفيصل بس يسولفون عنهم
سعود:هذي هند وهذا راشد
سارا:اهلين
هند:هلا والله شلونتش
سارا:الحمدالله
سعود:نسيت اعرفكم هذي بنتنا المجنونه بس حاطينها بمستشفى المجانين عشان ماتفشلنا
ام سعود:سعودوه إلا سارا ماسمح لاحد يقول عنها كذا
سارا:ماعليك منه هند انا سارا صديقة ندى
هند:هلا والله
سارا:اهلين فيك
راشد:وانا مالي رب ماتسلمين علي
سارا:مين قال هلا والله براشد
راشد:اهلين
سارا :كيفكم سمعت عندكم ولد اسمه سعود الله يعينكم عليه الصراحه كتبتوا على ولدكم بالجنون
سعود:الحين كتبوا على ولدهم بالجنون
سارا:اجل انا تقول عني مجنونه
راشد:خليها على ربك يامعوده
سعود:ماراح تفيدك سارا ترانا راجعين بكرا
راشد:انا قلت الصدق ما حب اكذب

نزلت سديم وفيصل اللي كان شايل ولد سديم وهم يضحكون بس فيصل اول ماشاف سارا اختفت ابتسامته بس تصرف سارا خلا ابتسامته ترجع
سارا:هلا هلا باللي بيسافر ويتركنا
فيصل:افا انا اخلي سوسو حبيبتي اختي
سارا:ماتوقعتها منك يافيصل تروح وتخليني
فيصل:ماصار شئ يلا روحي جيبي ملابسك
سارا:ههههههههه خلاص بس ربع ساعه وارجع
سديم:لا والله وانا تو اقولك خذني معاك تقول لأ
فيصل:والله انتي عندك احمد متى مابغيتي سفرك
سديم:اعوذ بالله من عينك
فيصل:ماشالله ماشالله ماقلنا شئ

قعدوا يسولفون ويضحكون وسارا عيونها ماشالتها عن فيصل اللي كان يحس بنظرتها بس يحاول يتحاشاها لانه مو قادر يحط عينه بعينها كان يحس بتأنيب الضمير على اللي سواه فيها بس ماكان عنده حل ثاني مايقدر يمثل الحب عليها وبعدين يجرحها وسارا كانت تصيح من جوا قلبها يحترق وهي تشوفه قدامها تتخيل لو انها ماتت قبل مايرجع وش بيتكون ردة فعله شالت هالافكار اللي براسها لما شافت ان فيصل يناظرها واشرها انها تلحقه للحديقه بس بعد مايقوم فيصل بخمس دقايق عشان محد يحس فيهم....

بالحديقه كان فيصل قاعد على العشب جت سارا وقعدت جمبه
سارا:ها فيصل بغيت شئ؟
فيصل:سارا ليش انتي كذا والله مو هاين علي اسافر وانتي متضايقه مني
سارا :مو متضايقه
فيصل:طيب احلفي انك مو متضايقه
سارا:.........
فيصل:شفتي انك متضايقه
سارا:لا تلومني شعور صعب اللي انا احس فيه الحين
فيصل:انا ما الومك بس لو بيدي احبك كان حبيتك بس مو ذنبي اني حبيت انسانه ماقدرتي وانتي حبيتي انسان قلبه مكسور
سارا:ماعاش اللي يكسر قلبك
فيصل:إلا تلاقينها الحين عايشه ومبسوطه وانا اللي مجروح وميت وهي مو داريه
سارا:طيب ليش ماتنسى الماضي
فيصل:حاولت وحاولت بس ماقدرت صعب انك تنسين جرح قاعد ينزف كل يوم انتي الحين ممكن تنسين الكلام اللي انا قلته
سارا:لأ
فيصل:اجل شلون تبيني انسى انسانه جرحتني وأوهمتني بحبها وبعدين رمتني زي الكلب
سارا:بسم الله عليك هي الكلبه مو انت
فيصل:سارا طلبـــــــــــــتك لا ترديني
سارا:تفضل
فيصل:مابي اسافر وانتي متضايقه
سارا:اذا وعدتني انك تكلمني كل يوم وتنتبه لنفسك
فيصل:وعد اكلمك اصلا انا اخذت صوره فيها انا وانتي وندى باسبانيا عشان مانساكم
سارا:خلاص كذا انا مو زعلانه
فيصل:اكيد
سارا:اكيد
فيصل:اجل وين ضحكتك اللي تخلي المتضايق يضحك
سارا:كيف اضحك واخوي مسافر
فيصل:عادي شوفيني انا اضحك(وضحك) ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
سارا:اكيد بتضحك لانك مسافر
فيصل:صح نسيت ابيك توعديني انك تدرسين كويس وتسهرين ليل ونهار عشان تصيرين المهندسه سارا
سارا:وعد ان شالله بتشوفني اكبر مهندسه بالسعوديه
فيصل:ماتبين تسلمين على اخوك قبل مايسافر
سارا:اكيد مدت يدها عشان تسلم عليه بس فيصل سحبها وخمــــــــــــها وبسها من راسها نزلت دموع سارا غصبن عنها بس مسحتهم
فيصل:مابي اشوف دموعك انا اعرفك قويه
سارا:ان شالله
فيصل:يلا اضحكي
سارا:بعدين
فيصل:بتضحكين ولا ترا بسوي شئ
سارا:يعني وش بتسوي
راح فيصل وجاب خرطوم المويه اللي يسقون فيه الزرع وقام يرشها فيه
سارا:ياحمار وقف
فيصل:انا قلتلك اضحكي
راحت سارا بتاخذ الخرطوم بس موقادره قعدت تحاولت وقعدت المويه ترش عليها وعلى فيصل وهم ميتين من الضحك
طلعوا سعود وندى يشوفون وين اختفوا لقوهم يلعبون
سعود:انتم ماتكبرون
سارا:والله اخوك هو اللي بدأ
فيصل:لا تكذبين
سارا:اقول اسكت وسحبت الخرطوم بقوه وقامت تركض ورا فيصل الين تبلل من كثر المويه
ندى:فيصل بس خلاص مايمديك الطياره باقيلها ساعتين بسرعه غير ملابسك وانتي(تكلم سارا)تعالي خذي من ملابسي لا تمرضين علينا
وقفوا سارا وفيصل لعب بالمويه وسمعوا كلام ندى وراحوا غيروا ملابسهم وبربع ساعه كانوا مخلصين وجت ساعه التوديع اللي الكل ماكان يتمنها سديم قعدت تصيح وام سعود وندى حتى هند قامت تصيح معاهم
فيصل:يووووه ترا ببطل واقعد
ام سعود:لا ياوليدي روح انت هناك حلمك
فيصل:اجل وقفوا مناحه حشى عزا هو
ابو سعود:خلاص ان شالله بأقرب اجازه بنروحله المانيا
ندى:فيصل لا تسافر
فيصل:دودي انا هناك حلمي مو انتي تبين تشوفيني دكتور؟
ندى:أي
فيصل:خلاص هناك انا بصير دكتور
سارا:فيصل الصراحه ودي اصيح بس ماقدر اكرهك
فيصل:وانا بعد بس حاولي نزلي دمعتين خذي من اللي حواليك ماشالله انهار من عيون
ندى+سديم:ههههههههههههههههه ههههههههههههههه
فيصل:أي اضحكوا
ندى:انتبه لنفسك وأول ماتوصل طمنا عليك
فيصل:ان شالله يلا مع السلامه
الكل:مع السلامه
فيصل:سارا ماوصيك على ندى
سارا:ماعليك منها الحين بترجع تضحك وبتخلي غرفتك غرفة ملابس
فيصل:والله لأذبحك ان لمستي شئ
ندى:محد قالك تسافر
ابو سعود:يلا يافيصل تأخرت عن الطياره
فيصل:يلا مع السلامه انتبهوا لنفسكم
اخذ شنطه وطلع مع سعود وراشد وراحوا بيت نواف واخذوا وقعدوا معاهم الين ركبوا الطياره...

هلي و ان جارت الدنيا عليه .. اوصيكم على روحي وصيه
انا مسافر و خلوا قليبي عندكم .. غصب عني ترا لا مو بيديه
اعذروني اذا سالت دمعتي .. و ذكروني اذا طالت غربتي
يا الدنيا لعبة الشاطر لعبتي .. و صرت للناس حمال الاسيه

يا دهري لا تحملني البلاوي .. انا المجروح ما لاقي اللي يداوي
ترا ع السفر ما كنت ناوي .. حكم حكم القدر غصب عليه
قبل ما اعوفكم يا اهلي كاني .. اشوف بغربتي حزني و اني
اذا صفيتوا بعيد عني .. اموت احسن و لا هذه الاذيه

هلي دمعات عيني بطرف رمشي .. و اذا غمضت عيني دموعي تمشي
اذا رحتم بيديه راح كل شي .. تروح الروح لو رحتم بيديه
بلاكم كيف انا اتحمل بلاكم .. و انا ورده وسط صحراء بلاكم
هواكم حطم قليبي هواكم ..شي يصير اكثر من اللي صار بيه



قعدت سارا مع ندى الين نامت لانها كانت بس تصيح مو قادره تتخيل البيت بدون فيصل كان صعب الشعور وبعدها رجعت سارا البيت وطلع غرفتها وهي تركض مو قادره تمسك دموعها اكثر قعدت تصيح وتسترجع كل الاحداث اللي صارت اليوم وقامت تصيح زياده الين نامت وهي تصيح....



في المدرسه الساعه 10 الصباح....
ريهام:سارا وش فيك اليوم هادئه مو بالعاده
سارا:لا بس تعبانه
ندى:تعبانه وكذا تقعدين ساكته
سارا:ممكن تسكتون وتخلوني اعرف اراجع الفيزياء
نوره:ليش الحين الاختبار
سارا:أي الحين ممكن تسكتون
استاذه الفيزياء:هدوء يابنات واللي اشوفها تغش من ورقة زميلتها بسحب الورقه علطول
وزعت الاستاذه الاوراق وكل البنات قاموا يحلون إلا سارا اللي اول مامسكت الورقه طارت كل المعلومات اللي براسها وتركت الورقه على جنب وحطت راسها على الطاوله ونامت
الاستاذه:مالك ياسارا معرفتيش تحلي
سارا:لأ
الاستاذه:بس الاختبار سهل جداً
سارا:بس انا ماعرفت احل
تركتها الاستاذه وراحت وكان بالفعل الاختبار مررا سهل بس سارا من اللي صار معاها امس مع فيصل خلها تنسى كل شئ,,انتهى دوام المدرسه رجعت سارا البيت ودخلت غرفتها ماكلت ولا شئ بس حطت راسها على المخده ونامت اما ندى راحت للمستشفى عند سلطان لانها من يومين ماراحت له دخلت الغرفه وكانت هدوء فهد منسدح على الكنبه ونايم سكرت الباب فصخت عبايتها وقعدت على الكرسي وقعدت تدعي ربها.....
صحيت من النوم على صوت الباب لقيتها ندى سويت نفسي نايم عشان بس اتأمل فيها سبحان الله ملاك نازل علي من السماء جمالها نعومتها كل شئ فيها ساحرني احبك احبك احبك.
فهد:هلا ندى
ندى:اهلين ازعجتك
فهد:لا عادي اصلا انا كنت قايم بس مالي خلق افتح عيوني
ندى:روح غير ملابسك وارتاح شوي انا بقعد عنده الين ترجع
فهد:مايهون علي اتركك بمكان لحالك
ندى:فهد
فهد:عيون فهد
ندى:روح غير ملابسك وارتاح شوي ماترجع قبل ساعتين
فهد:ان شالله من عيوني كم دودي عندي
طلع فهد وقعدت ندى تتأمل بسلطان وحالته صارله اكثر من اسبوعين على هالحال فجأة سمعت اصوات غريبه يطلعها سلطان وبدأت يده تتحرك قامت من مكانها بسرعه ودقت على فهد اللي كان تحت بيطلع من المستشفى اول مادقت عليه طلع يركض زي المجنون الين وصل الغرفه ونادى الدكتور اللي خلاهم ينتظرون برا عشان يشوف حالته اذا تحسن او مازل بالغيبوبه...
ندى:يارب يكون خلاص صحى
فهد:الله يسمع منك والله اني خايف
ندى:ليش؟
فهد تذكر ان محد يدري بالسالفه غير سارا:يعني ماخاف على صديق عمري
ندى:اكيد تخاف بس اول مرا تقولها
فهد:بس اذا دودي معاي انا مو خايف
ندى:اول شئ احنا بالمستشفى ثاني شئ عيب تقول كذا لاني مو زوجتك ولا خطيبتك ولا شئ
فهد:ثالث شئ اني احبــــــــــك
ندى:صدق فاضي
فهد:ليش؟
ندى:الحين صديقك بين الحيا والموت وانت تقول احبك
فهد:شكرا يا ندى مقبوله
قعدوا ساكتين ينتظرون الدكتور يطلع ويقولهم سلطان مات او حيا....

بعد ثلاث اسابيع من الغيبوبه وش صار بسلطان هل حركته يعني انه بيموت او سوف يعود للحياة من جديد ورجوعه هل سيغير مجرى حياة ابطال القصه ام لا هل سيكون قد فقد شئ حاسه من حواسه ام ان هناك معجزه من الله ستجعله يقوم بدون فقد أي شئ؟؟؟



ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 01-05-09, 03:56 PM   #35

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

ألف مبروك لأختك عزيزتى ندى انشاء الله بيتكم دائما عامر بالأفراح . ندى بارت رائع , أتوقع سلطان يصحى من الغيبوبة لكن بالنسبة لمضاعفات الحادث ما عندى أى توقعات ( انشاء الله ما يكون فى مضاعفات ), سعود الصراحة زعلنى عليه لانه أحب ديمة حب صادق لكن يمكن هيك أحسن لانها ما بتستاهله و ما صانت حبه (عندى احساس انها راح تعض أصابعها ندم فى النهاية), سارة جميل انه يكون هناك أصدقاء مثلها .متابعاكى و شكرا لك

هبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-09, 11:35 PM   #36

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

شكرا هبه على مرورك ومتابعتك الدائمه للقصه....عقبالك ان شالله اذا كنتي مو متزوجه واذا متزوجه ان شالله تزوجين عيالك...
ماراح اقول شئ عن توقعاتك ان شالله مع الاحداث بعرفين اذا صح ولا لأ


ندى k.s.s


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 05-05-09, 05:03 PM   #37

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء السادس عشر))

أنا ما أبيك تسألني...........تكفى ..............أبيك تفهمني


...أنا ما فيني شي...


جوابي العادي لسؤالك المعتاد...
تبي تعرف وش اللي فيني...

أوقف معي لحظة...وحاول تكتب معي..
على سطور الورق..وبحروف من حبر القلم...

أكتب في أول السطر أو حتى في آخر السطر..
أنا ما فيني شي..

أنا مو بيقتلني الندم..
أنا كلي آهات وألم..

أنا في نهاري..جروح قلبي تصاحبني..
وفي ليلي..الوحدة تلازمني..

أنا ما فيني شي...بس أبي كل شي..
أبي إنسان يفهمني...يستوعب مدى جرحي..

ويمحي بلمسة أثر همي..
أبي إنسان يحكمني..من راسي لأقدامي..

أبي حضنه يدفيني...كل ما نزلت دمعة من عيني...
أبي عينه تناظرني...وحرارة شوقه تحرقني..

أبي جسمه يلم اللي بقى فيني...
وبقوة يحسسني بجنون الحب وأنواعه..

وأحس إني أمل روحه...ودمه اللي بعروقه..
وإني كل ما كان من عمره..

وحلمه اللي عايشٍ لأجله..
وأحس إني عالمه كله..

وأقرب له من شرايينه..
وأكثر حتى من نبض قلبه..

أبيه يحبني لذاتي..ويعشق حتى نظراتي..
ويموت..يموت بهمساتي..

أبي لا جيت له أمشي..
يجري شوقه يحضني..ويسابقه حبه..

بعد كل هذا تسألني..وش فيني..؟!!
أنا ما أبيك تسألني...أنا أبيك تفهمني..

تعبـــــــــــــــــــــت ..
تعبت من الأسئلة..وتعبت أكثر من تكرار الأجوبة..

أنا ما أبي أسمع إلا كلمة...
كلمة ترد الروح فيني..وتنسيني جروحي..

أنا ما فيني شــــــــي..
بس أبيك تحسسني بكل شي..


طلع الدكتور من غرفة سلطان وماكان باين عليه اي شئ لا خوف ولافرح وقف قدام ندى وفهد تكلم...
الدكتور سعد:فهد ممكن تجي معاي
فهد:لا عادي تكلم مايحتاج نخبي
الدكتور سعد:مين الاخت وش تقرب لسلطان
فهد سكت ماعرف وش يقول بس مالقى غير هالحل:هذي خطيبتي
ندى ناظرته وفتحت عيونها من الصدمه
الدكتور سعد:سلطان عدى مرحلة الخطر وصحى من الغيبوبه
ندى:يعني خلاص بيعيش
فهد:طيب انت قلت يمكن يفقد شئ من حواسه او اعضائه
الدكتور سعد:مانقدر نقول اي شئ إلا بعد 24ساعه
ندى:يعني نقدر الحين نكلمه ونشوفه
الدكتور سعد:اكيد
فهد:والله مادري وش اقولك يادكتور
الدكتور سعد:هذا واجبي انا ماسويت اكثر منه
فهد:قول امين الله يسعدك ويوفقك ويحققلك كل اللي تتمناه
الدكتور ابتسم:اميـــن وياك ان شالله

راح الدكتور عنهم وعلطول دخلوا عند سلطان اللي كان مفتح عيونه ومو عارف وش صاير قرب منه فهد وقعد على السرير...
فهد:الحمدالله على سلامتك يالغالي
سلطان:انا وين
ندى:ارتاح الحين وبعدين بتعرف كل شئ
سلطان:وين نوره؟
فهد:ندى خذي الجوال ودقي على نوره خليها تجي
ندى:ان شالله
فهد:خلاص دقايق وتكون نوره عندك ان شالله
دقت ندى على نوره اللي اول ماسمعت الخبر سكرت السماعه بوجهه ندى وجت علطول للمستشفى وقعدت تركض بالممرات الين وصلت للغرفة
نوره ودموعها على خدها:سلطان حبيبي
وراحت تركض لأحضانه
سلطان:نوره ليش تبكين
نوره:لا تروح وتخليني
سلطان:مين قال اني بخليك
فهد:ندى تعالي معاي شوي
طلعوا فهد وندى احتراما لخصوصية نوره وسلطان
ندى:بدق على سارا اقولها اكيد بتفرح
فهد:اي وانا بدق على لميا
ندى دقت على سارا كم مرا بس ماردت وفهد دق على لميا اللي علطول اخذت امها وجري على المستشفى...
ندى:سارا ماترد اكيد فيها شئ
فهد:يمكن نايمه
ندى:سارا نومها خفيف علطول تصحى
فهد:يمكن تعبانه
ندى:سارا من يوم ماسافر فيصل وهي مو طبيعيه طول الوقت ساكته ماتتكلم
فهد:صح واختبار اليوم وش سوت فيه
ندى:تصدق لوقلتلك انها ماحلت شئ سلمت الورقه فاضيه
فهد:مومعقوله امس انا مدرسها بنفسي وكانت فاهمه كل شئ
ندى:والله مدري عنها انا بروح اشوفها قلبي حاس ان فيها شئ
فهد:تبين اوصلك
ندى:لا عيب انت اقعد عند سلطان السواق تحت يستناني
فهد:طيب انتبهي لنفسك
ندى:ان شالله باي
فهد:باي
مشت ندى عنه بس قبل ماتبعد ناداها
فهد:ندى
ندى:نعم
فهد:احبـــــك
ابتسمت ندى وغابت عن عيونه ودعى ربه انه مايحرمه منها ويخليهم لبعض....


طلعت ندى من المستشفى وراحت لبيت سارا عشان تتطمن عليها اول مادخلت كانت ام معن قاعده بالصاله وتشرب شاهي...
ندى:السلام عليكم
ام معن:وعليكم السلام هلا ندى كيفك وكيف الوالده؟
ندى:الحمدالله وامي بخير انتي شلونك خالتي؟
ام معن:الحمدالله
ندى:خالتي وين سارا؟
ام معن:سارا من فتره وهي على هالحاله من اول ماتجي من المدرسه تروح غرفتها وماتطلع منها إلا للضروره والصباح عشان تروح للمدرسه
ندى:ان شالله الحين بروح اشوف وش فيها
ام معن:البيت بيتك سارا بغرفتها
ندى:تسلمين عن اذنك
طلعت ندى فوق لغرفة سارا ودقت الباب ومحد رد فتحت الباب وكانت الغرفة ظلمه بس نور صغير جمب السرير وكانت سارا واقفه عند لوحة الرسم وقاعده ترسم وقفت ندى تتأمل الرسمه وتشوف ملامح سارا اللي كان باين عليها الحزن..
ندى:سارا
سارا:هممم
ندى:تعالي اقعدي ابي اكلمك
سارا:بس اخلص الرسمه
ندى:معليش تعالي اجلسي
تركت سارا الرسمه وجلست:نعم وش تبين
ندى:سارا حبيبتي وش فيك قوليلي؟
سارا:مافيني شئ
ندى:كذابه فيك شي هذا مو سارا اللي انا اعرفها
سارا:خلاص هذي سارا الجديده انسوا القديمه
ندى:وين راحت سارا القديمه
سارا:خلاص ماتت راحت
ندى:ليش ماتت وين راحت
سارا:اخوك اللي ذبحها
ندى:فيصل!!ليش وش سوالك
سارا حكتها كل اللي صار بينها وبين فيصل...
ندى:الله يهديك ياسارا ليش سويتي كذا كان استنيتي شوي
سارا:وش استنى ماقدرت اخليه يسافر من غير ما أقوله
ندى:طيب خلاص اللي صار صار ليش حابسه نفسك اطلعي ارجعي سارا الاوليه
سارا:ماقدر ارجعها ماقدر اضحك حتى الكلام بالقوه يطلع خلاص انا مت سارا مــــــــاتت
ندى:لأ سارا ماماتت انتي مهندسه واللي صار اليوم ماراح يتكرر بتدرسين وبتنجحين وبترجعين زي اول وانا معاك وبساعدك
سارا:ااه لاتحلمين كثير
ندى:انا ماحلم انا اقول الصدق انتي طول عمرك قويه لاتنهزمين وتطيحين عند اول صدمه قومي وأوقفي من جديد انتي قدها وقدود
سارا:هههههههه
ندى:هو ليش تضحكين
سارا:لانك تقولين اشياء مستحيل
ندى:مافي شئ مستحيل كل شئ بالاراده يصير
سارا:دودي مالي خلق فلسفتك اللي فيني كفايه
ندى:نسيت اقولك سلطان صحى من الغيبوبه
سارا:الحمدالله على سلامته
ندى:اقولك سلطان صحى من الغيبوبه قومي نروح نشوفه
سارا:مالي خلق الحين بكرا ان شالله بروح
ندى:والمدرسه ؟
سارا:مالي خلقها وعلينا اختبار وانا مادرست
ندى:سارا انتي نسيتي انك ثالث ثانوي يعني اخر سنه بالمدرسه
سارا:لا مانسيت بس خلاص قلتلك مالي خلق افف
ندى:طيب على راحتك بس لاتنسين حلمك انك تصيرين مهندسه خلاص مابقى إلا كم شهر ويصير الحلم حقيقه حرام عليك تهدمينه عشان واحد حبيتيه
سارا:هذا الواحد يصير اخوك
ندى:عارفه انو اخوي بس حتى ولو ادرسي مايجي واحد ويهدم حلمك بيوم وليله
سارا نزلت دموعها وانفجرت صياح طلعت كل دموعها اللي كانت ماسكتهم ضمتها ندى لصدرها وخلتها تطلع كل اللي بقلبها كانت الغرفه هدوء ماينسمع غير صوت صياح سارا وكانت دموع ندى تنزل بس تمسحهم بسرعه عشان ماتشوفها سارا...
سارا:دودي لا تخليني انا خايفه
ندى:من قال اني بخليك بس من ايش خايفه؟
سارا:من كل شئ خايفه من الناس من المستقبل انا احتاااااااااجك
ندى:وانا معاك متى ماحتجتيني بتلاقيني قدامك
قعدت ندى مع سارا الين الساعه 10بالليل وبعدها راحت بيتها وقعدت سارا تكمل رسمتها لانها مو قادره تنام....

مر شهرين على الاحداث اللي فاتت سلطان اكتشفوا الاطباء انه من قوة الحادث مايقدر ينجب اطفال بس هذا الشئ ابدا ماأثر على علاقته مع نوره بالعكس زاد تمسك نوره فيه ولان ايمانها بربها قوي كان عندها احساس انهم ان شالله بجيبون عيال بعد ماصحى من الغيبوبه باسبوع طلع من المستشفى وحددوا زواجهم بعد اسبوع,,سارا نحفت 10كيلو وقاعده تمثل على الناس انها مبسوطه بس هي قاعده تموت من جوا,,ندى وفهد عصافير الحب كل يوم يزيد حبهم لبعض,,سعود عاشق بدون عشيقه الى الان يحب ديمه,,فيصل اخلف وعده لسارا وصارله شهر ماتصل عليها بعد يومين بيجي السعوديه عشان زواج سلطان....


في السعوديه شقة وليد وديمه الساعه 2باليل....
ديمه:وليد وينك؟
وليد:انتي مالك شغل متى ارجع انا حر
ديمه:حبيبي وش فيك تكلمني كذا
وليد:اكلمك بالطريقه اللي تعجبني
ديمه:انت وش فيك انهبلت ليش تكلمني كذا
وليد:لا تطولين لسانك لا اقطعه لك خلصيني وش تبين تراك ازعجتيني؟
ديمه:متى بترجع البيت؟
وليد:متى مارجعت ارجع انتي روحي انخمدي ونامي
سكرت ديمه السماعه بوجهه لانه اول مرا يكلمها كذا طول زواجهم كان يجنن معاها وزي العسل قعدت تستناه الين صارت الساعه 4ونص وبعدها انفتح باب الشقه ودخل وليد وهو سكران فاقد تماما ويمشي ويغني..
وليد:هلا ياعسل
ديمه:وليد انت شارب!!
وليد:يوووه من زمان وانا اشرب ليش ماقلتلك
ديمه:وين كنت؟
وليد:كنت اشرب يلا حياتي امشي نروح الغرفه ننام
ديمه:تحلم انام معاك بنفس السرير وانت بهالحاله
وليد:اقول امشي قدامي انتي زوجتي حلالي
سحبها ودخلها الغرفه ورامها على السرير...


يوم الاثنين فبيت ابوريان الساعه8الليل...
في الصاله كانوا نوره وسارا وريان وخالد وام ريان...
ريان:وش تبين تتخصصين ياسارا بالجامعه
سارا:هندسه ان شالله
ريان:ماشالله بتدرسين هنا ولا برا
سارا:لا ان شالله برا لاني ابي هندسه معماريه
خالد:الله معماريه مرا وحده احس ماينفع لانك بنت
نوره:بالعكس احس سارا تنفع معماريه لان شخصيتها قويه مدري شلون بس تنفع مرا
سارا:نوره خلصتي كل اغراضك
نوره:أي الحمدالله مابقى شئ
سارا:وين سلطان غريبه
خالد وهو يضحك:مسكين من اسبوعين ماتخليه يشوفها تقول عشان يشتاقلي
سارا:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
نوره:اسكت ياحمار ورمت عليه علبة المناديل
خالد:هذا الصدق
سارا:صدق انك تحفه حرام عليك مسكين اجل انا بطلع اشوفه
نوره:عشان اذبحك انتي وياه
سارا:مالك دخل انا حرا بشوف اخوي
نوره:اذا صار اخوك صدق ذاك الوقت عادي






فيننا الساعه 11بالليل...
في الشارع كانوا يمشون نواف وفيصل والثلج يتساقط عليهم وبرد..
نواف:متى رحلتك؟
فيصل:الاربعاء الصباح اتوقع مو متأكد
نواف:وش ناوي تسوي؟
فيصل:وش قصدك مافهمت
نواف:اقصد مع سارا
فيصل:ولا شئ
نواف:انت ناسي انك واعدها انك تكلمها كل يوم
فيصل:مانسيت بس خلاص لازم كل واحد يعيش حياته
نواف:حرام عليك البنت تحبك
فيصل:طيب انا وش اسوي ماحبها اعتبرها اختي وفهمتها السالفه
نواف:طيب انا ماقلت حبها غصبن عنك بس لا تتغير عليها
فيصل:ومن قال اني تغيرت عليها
نواف:كل هالمده ماتكلمها وتقول ماتغيرت عليها
فيصل:يعني وش تبيني اسوي
نواف:تتعامل معاها عادي ولا كأن قالت شئ
فيصل:ان شالله
نواف:انت بس لو تحس بالشعور اللي هي تحس فيه كان ماسويت كذا
فيصل:أي شعور؟
نواف:انك تحب وحده وهي ماتحبك
فيصل:ليش انت حسيت بهالشعور
نواف:لأ
فيصل:اجل لا تقعد تتفلسف على راسي واسكت
نواف:امش خلنا نروح أي زفت ننسى الهم اللي احنا فيه
فيصل:نواف انت وش قصتك من يوم ماسافرنا وانت كل يوم بدسكو وتشرب وش فيك ياخوي لا تخبي
نواف:مافيني إلا العافيه
فيصل:ونومك مع البنات ودموعك اخر الليل
نواف:ولا شئ بس اشتقت لأهلي ونومي مع البنات عشان انسى الهم اللي بقلبي
فيصل:الحين كل واحد فيه هم يقوم ينام مع كل من هب ودب
نواف:لأ بس مدري خلاص فيصل غير السالفه وخلنا ندخل هنا نشوف جوهم كيف
فيصل:بدخل هالمرا عشان انا كمان متضايق بس ترا مافي شرب ولا تاخذ بنات معاك
نواف:امش بس...



السعوديه فبيت ابوسعود..
ندى تسولف مع فهد بالماسنجر...
فهد:طيب الحين كم باقي على نهاية السنه
ندى:مدري بس تقريبا 6شهور
فهد:خلاص اجي اخطبك وبعد ماتتخرجين نتزوج
ندى:لاوين تجي تخطبني اذا خلصت وتخرجت ننخطب سنه وبعدين نتزوج
فهد:ياسلام انا الرجال مو انتي يعني انا اللي اقرر
ندى:خلاص تعال وبقول مو موافقه
فهد:نـــــــــــــدى
ندى:عيون ندى
فهد:ماقدر اصبر بجي اخطبك
ندى:وش تفرق معاك الحين انت تكلمني وبالخطبه تكلمني يعني لو قلت بملك عليك ممكن بس مايفرق شئ
فهد:إلا يفرق يصيرون كل الناس يعرفون انك خطيبتي
ندى:فهودي حبيبي خلاص قلت بعد التخرج عشاني
فهد:ياربي صدق انك عنيده
ندى:ههههههههههههه اعرف مو شئ جديد
فهد:صدق انك سخيفه
ندى:شكرا
فهد:بتجين زواج نوره وسلطان
ندى:ان شالله ليش؟
فهد:عشان ابي اشوف شكلك
ندى:ههههه ضحكتني لأ طبعا مافي
فهد:ليش؟
ندى:لانو اكيد فستاني بيصير مو مستر ابدا
فهد:عادي شفتك باسبانيا
ندى:لأ مافي بس اذا كنت لابسه مستر ممكن تشوفني
فهد:خلاص اجل البسي مستر
ندى:مدري افكر
فهد:وسارا بتجي؟
ندى:أي ان شالله
فهد:اجل خلاص بشوف سارا اكيد ماراح تقول لأ
ندى:طييييييييب شوفها وانا اوريك
فهد:اجل خلاص خليني اشوفك
ندى:قلتلك لأ ان شالله اذا ملكت علي تشوفني
فهد:طيب حبيبتي انا الحين بطلع عشان بروح مع سلطان تيك كير
ندى:ok u2 take care



فبيت ابومعن يوم الثلاثاء الساعه9الليل...
بغرفة سارا...
العنود:ياي حلوا الصوره متى؟
سارا:باسبانيا
العنود:تشبه صورتي يوم كنا بايطاليا
سارا:انا اشبهك هههههههههههه بسم الله علي
العنود:وش بتلبسين بكرا لزواج سلطان
سارا:مفاجأة شئ او مرا البسو
العنود:ندى بتروح؟
سارا:أي بروح معاها وانتي روحي مع بسمه
العنود:ياسلام
سارا:يامدام أي روحي معاها وش فيها او روحي لحالك
العنود:مالت عليك من اخت اروح انام اصرف
سارا:ههههههههه بتروحين بكرا
العنود:اكيد لان عندي محاضرات
سارا:ههههه انا مو رايحه
العنود:ليش؟
سارا:مالي خلق وبعدين مايمديني اروح الزواج وأروح المدرسه
العنود:بنات اخر زمن
سارا:اقول يالعجوز ماودك تطلعين برا ازعجتيني
العنود:الحين انا عجوز طيب ياسوير
طلعت العنود وقعدت سارا على الماسنجر تسولف ولقت واح مسويلها اد...
سارا:هاي
الولد:هايات
سارا:مين معاي؟
الولد:متعب,,وانتي وش اسمك؟
سارا:سارا
متعب:تشرفنا
سارا:من وين جبت ايميلي؟
متعب:من منتدى عجبتني فيه كتاباتك واخذ الايميل
سارا:يلا خليني نتعرف
متعب:اسمي_متعب عمري_18 طولي_180 ثالث ثانوي احب الحياة والوناسه والفله
سارا:انا سارا عمري_17 طولي_ 172 ثالث ثانوي احب الضحك والهباله وكل شئ يخليني مبوسطه
متعب:كشخه طلعنا قد بعض حركات
سارا:شفت شلون صدفه
متعب:see u baye
سارا:ليش بدري؟
متعب:وين بدري انتي الظاهر ماعندك ساعه شوفيها 12يالله يمديني انام تصبحين على خير
سارا:اووووه ماشفت الساعه يلا تصبح على خير
طلع سارا وفتحت الدولاب ساعه تفكر وش تلبس بكرا عشان الزواج تبي تصير قمر تبي فيصل ينبهر بجمالها....


يوم الاربعاء فبيت ندى الساعه10:30...
سارا:يلا دودي تأخرنا
ندى:لحظه بس خمس دقايق
سارا:مع مين بنروح؟
ندى:مدري بس اذا فيصل فاضي خليته يودينا
سارا ابتسمت:اها فيصل
بعد ربع ساعه/ندى:يلا خلصت وش رايك فيني؟؟
ندى كانت لابسه فستان احمر طويل وتحت الصدر في شريطه ذهبيه وجايبه شعرها على جنب بتسريحه ناعمه وسارا كانت لابسه فستان اسود طويل واكمامه طويله وفيه فتحه من قدام الين اخر بطنها وعلى اطراف الفتحه الماس ورافعه شعرها كله بتسريحه هادئه وناعمه...

كنت جالس بالصاله اقلب بالقنوات والعب بالجوال فجأة مالقيت إلا ملاكين نازلين علي من السماء وقفت منبهر من هالجمال معقوله سارا حلوا لهذي الدرجه وانا مو منتبه لها ملاك هذي مو انسان...
سارا ابتسمت لما شافت منظر فيصل كيف منبهر هذا اللي كانت تبيه.
ندى:وش فيك واقف؟
فيصل:لا اله إلا الله ملكات جمال من وين هالجمال طلع
سارا ناظرته من فوق لتحت ومشت..
فيصل:افا سارا لا سلام ولا كلام على الاقل قولي الحمدالله على سلامتك
سارا لفت عليه:الحمدالله على سلامتك ياخوي
فيصل حز بخاطره كلمة اخوي لانها طلعت منها استهزاء
فيصل:الله يسلمك
ندى حست الوضع بدى يتوتر:يلا ماتبون نروح اتأخرنا
طلعوا كلهم من البيت وراحوا للقاعه...

الساعه1بالليل انطفت انوار القاعه وبدى الدخان يتصاعد وطلعت نوره على موسيقى هادئه وكانت حوريه بهدوئها زي الملاك...
انقضت الليله وسافروا نوره وسلطان شهر العسل لايطاليا...

بالجزء القادم مفاجأت واحداث لم تكن متوقعه









ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 05-05-09, 05:04 PM   #38

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء السابع عشر))

حبيبتي تعال إلي.
تعال وإرتمي بأحضاني..

وأرح رأسك على صدري..

لتخالط انفاسي أنفاسك..

وتندمج روحي مع روحك..



أرى بعيناك لؤلؤة ..

تلمع ببريق الفرح..العاطفي..

تتدحرج على صدري..

فأضمك أكثر وأكثر..

حتى أسمع تنهدات قلبك تسري بجسدي



أرى بهيئتك الملائكيه..

روح الحب والعطاء.

وحنان الأم لطفلها ..

أنت بحر قد غرقت بقاعه..

وكون وأنا إحدى زواياه..

وجنة حب ..وردة انا فيها..

أتمايل شوقا عند مرورك..



حبيبتي..

إقتربي مني قليلا..

دعيني اتامل ملامحك الورديه..

ودعيني اتحسس نعموتك..

وألتمس شيئا من جمالك..

حتى يأتي دفء مساءك..



يعم الظلام الأرجاء..

والسكون يرسم ملامحه..

والهواء البارد ينعش الأرواح

أمد يدي نحوك لآخذك إلي..

وأحملك على ذراعي..

لأريحك في مكان الدفء

ليحويك الحب والحنان..

بحضني حبيبتي..

وقد ذبت بأحضاني انا..

ألاعب خصيلات شعرك..

فتارة أنزلها على وجهك ..

لأداعب بها شفتاك..

وتارة أرفعها ليداعبها الهواء..

وجفونك بهدوؤ قد غفت..

ثم أحملك وأضعك على سريرك الوردي..

وأغطيك بغطاء الحنان..

ثم أقبلك من شفتاك الحانيتين..

ليحويك الدفء والامان..



حبيبتي..

مااجمل الصباح الذي يطل بلون بسمتك..

وبصفاء ونقاء روحك..

وبعذب بوحك..

عندما تنثر الأحرف ..

كبلورات على سطح املس..

((صباح الحب حبيبتي))



حبيبتي..

إلى الان ولم اعرف ماهو حقك..

ومامدى حبك..

فانت..

ملكتـــ(( سحـــــــب))..ــــى

ومملكة الحب..

وجوهر القلب..



حبيبتي..

لاأستيطع أن أعبر لك..

عن مايكنه قلبي تجاهك..

فألخصها لك بأربعة احرف..

((أحبك))





في ايطاليا_فينيسيا الساعه 10:30 الصباح
سلطان:نوره حبيبتي يلا قومي
نوره:امم بس شوي
باسها سلطان على خدها
نوره:سلطان بنام
سلطان:لا مافي نوم انا ماصدقت اتزوجك بتنامين يلا قومي
نوره:روح الحمام البس وانا بلحقك
سلطان:خلاص خلصت ولبست يلا نوني قومي
قامت نوره من السرير:صباح الخير
سلطان مسوي زعلان:بس صباح الخير مافي شئ ثاني احنا لسى بأول يوم
نوره قربت وباستو على خدو خمها سلطان وشالها وقام يدور فيها بالغرفه ونوره تضحك وتصرخ
نوره:يامجنون اتركني دخت
سلطان:مجنون منك احبــــــــــــــــــــــ ـــك
نوره:وطي صوتك عيب احنا بالفندق مو بالبيت
سلطان:خليهم يعرفون انك حبيبتي
نوره:طيب بروح الحمام عشان نروح نفطر
سلطان:طيب انا استناك برا بالصاله
طلع سلطان للصاله ودخلت نوره الحمام وطلعت بلوزه زهريه طويله عريان ولبست تحتها بلوزه بيضاء وبنطلون جينز وحجاب ابيض وشالت شنطه(ديور)بيضاء وحطت بلشر على وجهها وكحل اسود وقلوس زهري وطلعت كان سلطان يدخن بالبلكونه..
سلطان:واااااااااااو ويلوموني اذا قلت احبك اصلا هالكلمه قليله بحقك
نوره:يعني حلو شكلي
سلطان:لأ مو حلو يجنــــــــــــــــــــــ ــــن
نوره:حتى انت حلو شكلك
سلطان:عيونك الحلو يلا امشي نطلع نفطر
طلعوا وراحوا فطروا وقعدوا يتمشون والجو كان حلو وطول الوقت سلطان يتغزل بنوره وهي مستحيه مرا يبوسها ومرا يشيلها ويصرخ احبك واذا هاوشتو مسك يدها وباسها وقعد ساكت....


من بلاد الرومنسه والحب الى بلاد الحرمين الشريفين(السعوديه)
في شقة وليد الساعه 1ونص بالليل...
ديمه:انت وش علبالك متزوجني بس عشان متعتك
وليد:اجل عشان سواد عيونك عشان ماسوي شئ بالحرام
ديمه:ليش اخذتي انا كنت احب سعود ويحبني ليش
وليد:مين قال انك تحبينو لو تحبينو كان مارضيتي تتزوجيني
ديمه:مين قال اني نسيتو انا كل ما مسكت تخيلت سعود مكانك كل وقتنا بالسرير كنت اتخيل سعود مو انت لانك ولا شئ بحياتي اكبر غلطه بحياتي اني تزوجتك صارلنا 3شهور أو اكثر متزوجين كل يوم اكتشف انك اكبر غلطه بحياتي
وليد:الله واكبر كل هذاشايلته بقلبك وساكته لهذي الدرجه انا ولا شئ عندك وحقير
ديمه:حقير قليله عليك تحسبي نسيت ذيك الليله اللي اغتصبتني فيها حسبيا الله ونعم الوكيل فيك في احد يسوي كذا بزوجته
وليد:اي انا اسوي كذا واكثر بعد
ديمه:طلقني
وليد:نعم ماسمعتك
ديمه:اقولك طلقني ولا ترا ورب البيت لا اروح لابوي واقوله السالفه
وليد:لا خوفتيني روحي زين
ديمه:طيب ياوليد بقول لسعود
مسك شعرها بقوة:مو وليد اللي يتهدد سامعه
ديمه:نشوف مين اللي بيضحك بالنهايه ولا ديمه اللي يتسوى فيها كذا
وليد:نشوف يابنت ابوك
طلع من البيت وهو معصب والدم يغلي بعروقه...



بكرا اول يوم بالاختبارات النهائيه للترم الاول وكان على سارا رياضيات طول الليل تدرس مانامت هانت مابقى شئ على حلمها فتحت الماسنجر لقت متعب داخل..
سارا:هاي
متعب:هايات
سارا:مانمت؟
متعب:لأ قاعد ادرس طفشت
سارا:حتى انا افف وين وصلت
متعب:بالباب الخامس اعوذ بالله صعب
سارا:خلاص انا مابي ادرس
متعب:لا وش ماتبين تدرسين لاتنسين حلمك
سارا:حلمي سافر معاه(سارا قالت لمتعب كل سالفتها مع فيصل)
متعب:مافي شئ سافر اتعوذي من ابليس وادرسي يالمهندسه
سارا:وانت بعد ادرس لاتنسى اننا نحلم نفس الحلم
متعب::ان شالله واذا مو فاهمه شئ عادي افهمك
سارا:تسلم الله يخليك يلا روح ادرس عن الكلام الفاضي
متعب:طيب بس بقعد اون لاين عشان اذا بغيتي شئ
سارا:وانا بعد يلا سي يو
متعب:احبك
سارا:وانا بعد احبك

نزلت سارا للمطبخ تسويلها قهوة عشان تصحى دقت على ندى تشوف وش سوت بالدراسه ردت عليها وهي نايمه وقالتها تدق بعد شوي عشان تكون صحت رجعت سارا للغرفه وقعدت تكمل دراستها....

بالمدرسه الساعه7:30...
سارا:ا بنات كيف الدراسه
ريهام:الله يوفقنا ان شالله
ندى:شوفي وجهي وعيوني وتعرفين كيف الدراسه
ريم:يالله اذكروا الله وامشو ندخل القاعات
سارا:لا اله إلا الله مشينا


بعد 4ساعات طلعوا البنات من الاختبار..
ندى:ها كيف حليتوا
ريهام:مررررا سهل
ريم:حتى انا الحمدالله كويس انتي كيف حليتي؟
ندى:الحمدالله وين سارا؟
الهنوف:لسى مانزلت
ندى:الله يستر اكيد زفتت
بعد ربع ساعه طلعت سارا وهي تصيح منهاره كل البنات وقفوا منصدمين اول مرا يشوفون سارا تصيح طول عمرها تضحك ندى ركضت اول ماشافت سارا
ندى:سارا وش فيك؟
سارا وهي تصيح:ماحليت شئ زفت كله من اخوك
ريم:وش دخل اخوها سارا هدي اذكري ربك
فجأة سارا طاحت على يد ندى واغمى عليها
الهنوف:ســـــــــــــارا
ندى تصرخ:روحي نادي الدكتوره
ودوا سارا لدكتورة المدرسه بس طلعت الحاله كبيره واضطروا ينقلونها للمستشفى وندى كانت معاها..


في لندن شقة راشد...
كان سعود بغرفته واقف عند الشباك ويدخن
هند:ممكن ادخل
سعود:اكيد تفضلي
هند:وش تسوي؟
سعود:ولا شئ عطيني سعود
هند:هههههههه هاك
سعود:وين راشد
هند:يعني وين نايم مدري متى يشبع من النوم
سعود:من ايام المدرسه وهو يحب النوم
هند:هههه الله يستر لا يطلع سعود مثله
دق جوال سعود شاف اسم المتصل واتغير لون وجهه
هند:عسى ماشر مين اللي متصل؟
سعود:هذي ديمه
هند:وش تبي رد عليها وشوف وش تبي
سعود:الو
ديمه:هلا سعود
سعود:شخبارك ديمه؟
ديمه:الحمدالله تمام انت كيفك؟
سعود:بخير دامك بخير وكيف وليد؟
ديمه:عشان كذا انا داقه عليك
سعود:خير وش صاير
ديمه:وليد ضربني
سعود صرخ:خيـــــــــــــــــــ� �ــر
ديمه:هذا اللي صار وفي شئ كمان بس ماقدر اقوله
سعود:ليش قوليه عادي انا ولد عمك
ديمه:لا مولازم بس شئ مرررا كبيروطلع يشرب كمان
سعود:الحقير انا محذره
ديمه:ليش انت كنت تدري؟
سعود:أي كنت ادري اجل بزوجك لواحد انا مدري عنه شئ
ديمه:طيب ليش ماقلتلي؟
سعود:لاني لو قلتلك ماراح تصدقيني وبتحسبيني بقطع بنصيب واغار عليك
ديمه قامت تصيح من كلام سعود
سعود:حبيبتي ليش تصيحين؟
ديمه:صدق حبيبتك بعد اللي سويتو
سعود استوعب الكلمه اللي قالها:ليش تصيحين؟
ديمه:ابيه يطلقني
سعود:انتي وينك الحين؟
ديمه:في الشقه
سعود:خلك بس لاتكلمينه ولا تتعرضين له وانا بركب اول طياره جايه للسعوديه
ديمه:سعود ليش بتسوي كذا معاي
سعود:لانك بنت عمي ومارضى احد يغلط عليك
ديمه:سعود سامحني انا اسفه
سعود:مسامحك يا بنت عمي
ديمه:يلا انا اخليك الحين
سعود:سوي زي ماقلتلك وان شالله انا بكرا بالرياض
ديمه:لا اله إلا الله
سعود:محمد رسول الله
ديمه:انتبه لنفسك
سعود:ان شالله وانتي بعد
ديمه:مع السلامه
سعود:فأمان الله
هند:وش فيها ديمه؟
سعود:الحقير ضربها
هند:وش بتسوي الحين؟
سعود:بركب اول طياره لسعوديه واطلقها من هالحقير
هند:ليش بتسوي كذا معاها
سعود:لانها بنت عمي وحبيبتي بيوم من الايام
هند:إلا الآن تحبها
سعود:والين اخر نفس بحياتي بحبها



في السعوديه الساعه12 الظهر..
ام معن:ما كأن سارا اتأخرت
العنود:يمكن الاختبار صعب ادعيليها
معن:الاختبار صعب ولا رايحه مكان كذا ولا كذا
العنود:ليش قالولك معن
معن:سخيفه
العنود:اكيد مو اسخف منك كيف فراس؟
معن:يسلم عليك
العنود:أي الله يسلمه
رن جوال العنود وكانت ندى
العنود:هلا ندوي كيفك؟
ندى:العنود وينك؟
العنود:بالبيت ليش؟
ندى:طيب تعالي للمستشفى من غير محد يحس فيك سارا جاها انهيار
العنود:أيــــش
ام معن:خير وش صاير
ندى:لاتدري امك صرفي الموضوع
العنود:سلامتك ماما مافي شئ بس ندى تقول انها ماحلت كويس بالاختبار
ام معن:أي ان شالله تشد حيلها بالباقي
ندى:المهم تعالي بسرعه لمستشفى(...........)
العنود:ان شالله مسافة الطريق وانا عندكم
ندى:انا استناك مع السلامه
العنود:مع السلامه
معن:وين بتروحين
العنود:مالك دخل ماما انا بطلع ساعه وبرجع ان شالله
قامت العنود تجيب عباتها لحقها معن لغرفتها
العنود:خير وش تبي؟
معن:وش فيها سارا؟
العنود:مافيها شئ
معن:بس انا سمعت ندى
العنود:سارا جا انهيار وهي بالمستشفى وانا بروحلها
معن:بروح معاك
العنود:لا اقعد عند امي
معن:مالي دخل بروح اشوف اختي
العنود:طيب تعال بس محد يدري بالسالفه
معن:ان شالله
نزلوا تحت وكانت ام معن بالمطبخ
العنود:ماما انا بطلع الحين وباخذ معن معاي
ام معن:ليش؟
معن:بمر على فراس باخذ اوراق مهمه للاختبار وبرجع
ام معن:الله يحفظكم ان شالله


بالمستشفى...
ندى:كيف سارا الحين؟
الدكتوره:حالتها مستقره
ندى:من ايش جاها هذا الشئ
الدكتوره:نتيجة للضغوط اللي كانت تتعرضلها
ندى:طيب متى تقدر تطلع
الدكتوره:بعد24ساعه
ندى:ماينفع بكرا عندها اختبار واحنا يادكتوره ثانويه عامه
الدكتوره:اذا تحسنت حالتها يمكن اقدر بس اذا استمرت كذا ماقدر اطلعها
ندى:ان شالله تتحسن يـــارب اقدر اشوفها الحين
الدكتوره:اكيد بس ياليت ماتتكلمين كثير عشان حالتها
ندى:ان شالله تسلمين يادكتوره
الدكتوره:هذا واجبي
طلعت ندى من عند الدكتوره دقت على العنود تشوف وينها لقتها تحت عند الاستقبال قالتها الدور والغرفه وتقابلوا هناك...
العنود:وش صار؟
ندى:طلعت من الاختبار تصيح قعدنا نهديها مالقينها إلا طاحت علينا اغمى عليها
العنود:كيف كانت الصباح
ندى:عادي مافيها شئ مبسوطه وتضحك
العنود:وش قالت الدكتوره؟
ندى:يطلعونها بعد 24ساعه
العنود:الله كريم ان شالله
ندى:كيفك معن؟
معن:الحمدالله انتي كيفك؟
ندى:الحمدالله
معن:ماقالوا من ايش جاها هذا الشئ
ندى:تقول الدكتوره نتيجة لضغوطات كانت تتعرض لها
معن:الله يشفيك ياسارا



وش بيصر بحالة سارا بتتحسن ولا بتسوء؟؟
سعود وش بيسوي بموضوع ديمه اذا رجع الرياض؟؟



ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 05-05-09, 05:05 PM   #39

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء الثامن عشر))


..
جمع يديه أمامي بكى.. حزنت ذكرياتي عليه

ولكنه انتهى من قلبي رفضت أحلامه كذبت دموعه

أنحنى رجاه على أقدام قسوتي ولكني رفضته رايته يداعب أناملها ورأيته يسكن

عيونها

عندها ماتت مشاعري داخلي بدءت دموعي تنهمر

كأنها

بحر سكن عيوني .. أليوم تبكي أين كانت مشاعرك

عندما

غدرت بي .. لماذا لحضتها نام أخلاصك

مسكت يده وأخبرته بأن حبه انتهى بخيانته

مسحت دموعه وهمست له لو أن ألدموع

تستطيع أن تعيد حبك لن تستطيع أن تعيد ألامان

ألي

أنظر تحولت أحلامنا ألى أنفاس تسربت من تشققات

عمري ولم يبقى معي لك

ألذكرى سعيدة وأتركها معك لعلك تحبها كما

أحببتك






في لندن يوم السبت الساعه 1ونص بالليل...
راشد:طيب لقيت حجز؟
سعود:لقيت انتظار الساعه 10ونص الصباح
هند:طيب دور حجز اكيد يمكن تلاقي
سعود:انا لو لقيت اليوم كان سافرت
راشد:بعد كل اللي سوته فيك وتبي ترد عشانها
سعود:اكيد ارجع عشانها هذي بنت عمي قبل ماتكون حبيبتي
هند:طيب وش ناوي تسوي عشانها
سعود:ولا شئ بس بخلي يطلقها وارجع لندن من جديد
راشد:وانت واثق انه بيطلقها
سعود:واثق ونص
هند:الله يوفقك ان شالله




السعوديه
يوم الاحد الساعه 10ونص الصباح بالمستشفى...
سارا:متى بطلع مايكفي ان اختبار اليوم راح
ام معن:معليش يابنيتي وش نسوي
سارا:ابي اطلع الحين مالي دخل نادولي الدكتوره بطلع
الدكتوره:السلام عليكم
سارا+امها:وعليكم السلام
سارا:دكتوره انا ابي اطلع الحين
الدكتوره:ان شالله بس بشوف صحتك واكتبلك تصريح خروج



في شقة وليد الساعه 4العصر...
ديمه:وينك الحين؟
سعود:انا بالمطار وين بيتك بالضبط؟
ديمه:انت ماعلمت احد؟
سعود:لأ ولا ابي احد يعرف
ديمه:طيب خذ الوصف(...................................)
سعود:اوكي سهل مسافة الطرق واكون عندك وين وليد؟
ديمه:لسى مارجع من الشغل كمان ساعه ويرجع
سعود:خلاص انا نص ساعه بالكثير واكون عندك
ديمه:ان شالله خذ بالك على الطريق



في بيت ابوسعود...
ندى:هلا فيصل كيفك؟
فيصل:الحمدالله تمام انتم كيفكم؟
ندى:الحمدالله كلنا تمام كيف نواف ودراستكم؟
فيصل:نواف تمام ودراستنا الله يعين ان شالله
ندى:متى بتجي مرا ثانيه؟
فيصل:والله مدري اقل شئ شهر
ندى:اشتقتلك
فيصل:والله حتى انا كيفك دراستك؟
ندى:الحمدالله تمام
فيصل:كيف سارا؟
ندى:..........
فيصل:وش فيك سارا صارلها شئ؟
ندى:أي
فيصل:وش صارلها
ندى:ماحلت كويس باختبار الرياضيات وارتفع الضغط عندها ودخلت المستشفى واليوم طلعت ومااختبرت اليوم
فيصل:الله الله من ايش كل هذا؟
ندى:.......
فيصل:مني انا صح؟
ندى:صح
فيصل:طيب كيفها الحين؟
ندى:الحمدالله ان شالله احسن
فيصل:يلا دودي اخليك اكلمك بعدين
ندى:اوكي انتبه لنفسك يلا باي
فيصل:يو تو انتبهي لنفسك باي


نرجع لعند ديمه وسعود ووليد...
سعود:السلام عليكم
ديمه:وعليكم السلام
سعود:كيفك ديمه؟
ديمه:بخير دامك بخير
سعود:ما جا وليد؟
ديمه:لأ بس اكيد بالطريق
سعود:طيب انتي ادخلي غرفتك وانا بقعد استناه هنا
ديمه:ان شالله بس انتبه لنفسك
سعود:ان شالله
دخلت ديمه الغرفه وبدى سعود يتمشى بالشقه ويشوفها ويتذكر كل ذكرياته مع ديمه من يوم وهم صغار الين الحين وبعد ربع ساعه دخل وليد الشقه من غير مايحس فيه سعود وقعد يناظر سعود ودعى ربه ان الموضوع يعدي على خير
وليد:السلام عليكم
سعود ابتسم بخبث:هلا والله بالغالي وعليكم السلام
وليد:اتفضل حياك البيت بيتك
سعود:يزيد فضلك
وليد:ماقالتلي ديمه انك بتجي
سعود:هههههههههههه كنت مسويها مفاجأة
وليد:وش تشرب؟
سعود:لا شكرا انا جايك بموضوع وراجع لندن من جديد
وليد:امر
سعود:مايامر عليك عدو السالفه ياطويل العمر
قام سعود من الكرسي ومسك وليد من ثوبه وشده بقوه
وليد:سعود وش فيك؟
سعود والنار يطلع من عيونه:طلق ديمه
وليد:بس هذي زوجتي
سعود شد قبضته على وليد:زوجتك بعينك اقول طلقها ولا ترا ورب الكعبه نهايتك على يدي
وليد بصعوبه يطلع الكلام:طيب خلينا نتفاهم
سعود:مافي تفاهم انت طلقها ولا بقول لعمي وعمر كل السالفه
وليد:بس انا ماراح اطلقها
بحكم قوة سعود وجسمه الضخم شال وليد ورماه على الارض بقوه
وليد صرخ:انت مالك دخل فيني هذي زوجتي وانا حر اطلع برا بيتي
سعود:لا ترفع صوتك علي لا اقص لسانك
وليد:انا سكتلك واحترمتك بما فيه الكفايه
سعود:انت علبالك انك ترفع يدك على بنت هذي رجوله انت ماشفت الرجوله ولا تنام مع بنات الناس وتشرب وتبيني اترك بنت عمي عندك احلم حبيبي
وليد:انت اصلا مقهور لأني اخذت ديمه منك واخذت قلبها
سعود ماقدر يمسك نفسه وعطاه بوكس على فمه خلا الدم يصب من فمه: اقولك طلقها الحين بسرعه
وليد:مو مطلقها
ديمه ماقدرت تمسك نفسها اكثر وهي تشوفهم يتذابحون وطلعت من غرفتها
ديمه:وليد طلقني خلاص مليت منك
وليد:اطلقك عشان ترجعين لحبيب القلب
عطاه سعود كف محترم خلاه يطيح على الارض قام وليد وجا بيضرب سعود بس يد سعود كانت اسرع ومسك يد وليد...
ديمه صرخت بأعلى صوتها:بس خـــــــــــــــــــلاص يكفي وليد طلقني
وليد:ديمه انت طالق طالق طالق
ديمه:لولولولولولولولوليش اخيرا
سعود:كان قلتها من البدايه من غير هواش وكرامتك اللي انمسحت بالارض
ديمه:لحظه في شئ واحد لازم اسويه
راحت عند وليد وطلعت كل القوة اللي فيها وعطته كف وليد من الصدمه وقف ماقدر يتحرك وسعود نفس الشئ وقف من الصدمه بس بعدين انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه احسن تستاهل نهايتك بنت تجي ترفع يدها عليك شفت انك مو رجال يلا ديمه جهزي اغراضك
ديمه:اخذت الضروري والباقي مو لازم بعدين
سعود:انت لوسمعت احد درى اني جيت الرياض ذبحتك السالفه انت وديمه ماتفاهمتوا وطلقتها بس وانا ماجيت ولا شئ
وليد:ان شالله
سعود:أي خلك كذا تسمع الكلام
طلعوا سعود وديمه من الشقه ووصلها سعود لبيت عمه بس مادخل وراح لفندق عشان رحلته للندن بالصباح....



فبيت ابومعن بغرفة سارا...
متعب:وينك ماتدخلين خفت عليك
سارا:ولاشئ بس طلعت من الاختبار يوم السبت اغمى علي ودخلت المستشفى وامس طلعت
متعب:ليــــــــــــــــــ� �ــــــــــــش؟
سارا:مدري بس الدكتوره تقول نتيجة ضغوطات نفسيه
متعب:طيب لاتضغطين على نفسك دراستك اهم
سارا:ان شالله
متعب:درى فيصل باللي صار؟
سارا:مدري عنه بالطقاق ماصار يهمني
متعب:هههههههههههههه كذابه يهمك ونص
سارا:ليش انت دخلت جوا قلبي عشان تعرف يهمني ولالأ
متعب:لا مادخلت بس باين من كلامك انه لسى يهمنك
سارا:أي لسى يهمني واحبه
متعب:الله يعوضك باللي احسن منه
سارا:بس انا مابي غير فيصل
متعب:ان شالله مع الوقت تنسينه
سارا:حاولت بس ماقدرت
متعب:ان شالله بتقدرين بس اذا لقيتي الانسان اللي بيعوضك كل اللي شفتيه مع فيصل
سارا:وين هالانسان خلي يجي مليت
متعب:كل شئ بوقته حلو,,يلا روحي ادرسي يالمهندسه
سارا:خلاص راح هالحلم
متعب:لا ماراح وبيتحقق ان شالله مافي شئ مستحيل
سارا:ااه ااه خليها على ربك
متعب:قولي لا اله إلا الله وادرسي عشاني
سارا:ان شالله وانت بعد روح ادرس
متعب:ان شالله يلا روحي ادرسي وسكري الاب توب كله
سارا:ان شالله
متعب:يلا باي احبك
سارا:باي وانا بعد احبك



مر شهرين على الاحداث اللي فاتت سارا نجحت بس بنسبه قليله مررا وحبها لفيصل يكبر كل يوم,,نواف والسر اللي كاتمه بقلبه بنكشف مع الايام بس وش تتوقعون السر اللي حتى فيصل مخبيه عنه,,نوره وسلطان وقفص الحب اللي اخيرا جمع بينهم حياتهم كل يوم تصير اسعد من امس,,فهد قرر يخطب ندى حتى لو زعلت بس بترضى بعدين,,ديمه بعد ماتطلقت من وليد راحت لسعود وقالتله يرجعون لبعض بس هو رفض تماما لانو مستحيل يرجعلها,,وليد رجع للسكر والبنات زي اول وأكثر,,ظهور متعب بالقصه وش بيكون تأثيره ممكن يقلب كل الموازين!!وممكن يكون ضيف!!....




لندن في شقة راشد...
هند:وااااااااااي مو مصدقه باقي بس اسبوعين ونرجع للسعوديه اخيرا
سعود:وليش مبسوطه كذا انا ماودي ارجع ابي اقعد هنا
هند:شنووو ماتبي ترجع ليش؟
سعود:مابي ابي اقعد هنا مافي احد يسوى ارجع عشانه
هند:واهلك وين راحوا
سعود:تعودوا يعيشون بدوني واللي كنت برجع عشانها راحت
هند:كويس انك انت اللي فتحت الموضوع ليش ماتبي ترجع لديمه مو خلاص تطلقت من وليد وصارت ملكك
سعود:شلون ارجعلها وهي باعتني برخيص كرامتي وين راحت
هند:بس بالحب مافي كرامه
سعود:إلا في كرامه اجل ارجعلها بعد ماباعتني انتي تحسبيني مابي ارجعلها لو علي كان رجعتلها أول ماتطلقت بس ماقدر صعب ارجعلها بعد ماباعتني
هند:وقلبك وش بتسوي فيه
سعود:بقتله لو فكر انه يرجعلها بطعنه بسكين
هند:ليش صرت قاسي كذا
سعود:الخيانه هي اللي خلتني قاسي كذا
هند:حرام كذا تسوي بقلبك
سعود:حرام علي لو رحت للانسانه اللي باعتني برخيص باعت حب سنين
جا راشد اللي كان طالع جلس على الكنبه وهو تعبان....
راشد:السلام عليكم
هند+سعود:وعليكم السلام
راشد:وش فيكم الجو متكهرب
سعود:هههههههههههههههههههه� �ههههههه حلوا متكهرب من وين جبتها
راشد:من البقاله ههههههههههههههههههههه
هند:ياسخفكم اذا صرتوا تخففون دمكم
سعود:انت الحين شلون مستحملها
راشد:والله مدري بس خليها على ربك ولا عندي منها ولد بعد الله يعين
سعود:اجر ان شالله وانا اخوك
راشد:خلك عزوبي لا تتزوج ابدا شقى وهم
هند:لا والله الحين انا صرت اجر وشقى وهم طيـــــب يارشود
سعود:ههههههههههههه اجل بجهز الكنبه عشان تنام عليها
هند:ليش من قال بينام عليها خلوا سعودي عندكم وانا بطلع وبفك حجابي وبشوفلي واحد حلوا زين
راشد:أي واذا لقيتي الحلو الزين
هند:عاد مالك دخل وش بسوي
سعود:وااااااااااااااااااا� �او قويه يا أم سعود
هند:عشان يحس بقيمتي يالله انا بروح اغير ملابسي اذا صحى سعود حاولوا تهدونوا
راحت هند عنهم ودخلت غرفتها عشان صدق كانت ناويه تطلع بس بتطلع مع سوزان مو مع واحد حلوا لبست وترتب لبست تنوره بيضاء الين نص الساق وقميص اسود وبوت اسود طويل الين حد التنوره وحجاب ابيض كانت مرتبه وناعمه طلعت من الغرفه وهي مبتسمه وتشوف سعود وراشد منصدمين منها...
راشد:الحين انتي صدق بتطلعين
هند:شنو اجل اتغشمر معاك
سعود:بتتأخرين؟
هند:والله على حسب متى ماطفشت رجعت لا تنتظروني وناموا بــــــــــأي...
طلعت وتركت كل علامات الاستفهام على وجه سعود و راشد اللي مصدومين من طلعتها الغريبه...
سعود:هذي وين راحت؟
راشد:والله مدري عنها الله يستر
سعود:قوم شوف ولدك المسكين لا يكون صحى من النوم
راشد:ان شالله تامر امر من عيوني
سعود:روح طيـــر انا مو زوجتك بسم الله علي
راشد:تتمنى تكون زوجتي هههههههههه
سعود:لا والله اذا انجنيت بتمنى اصير زوجتك




السعوديه الساعه9ونص بالليل...
بيت ابوسلطان في الصاله كانت جالسه نوره ولميا وسطام يشوفون التلفزيون ويتهاوشون ويسولفون...
نوره:انا ميته من الجوع
سطام:وانا بعد وش رايكم نطلب اكل من برا
لميا:والله فكره حلوا بس وش تبون نطلب؟
نوره:انا مشتهيه بيتزا
سطام:شهر كامل بايطاليا تاكلين بيتزا مامليتي
نوره:وانت علباك كل يوم كنا ناكل بيتزا ترا في مطاعم ثانيه
لميا:الحين وش تبون تاكلون؟
نوره:بيتزا هت
سطان:امممم انا ابي همبرجر
لميا:وانا بعد مشتهيه همبرجر
نوره:اقول انا العروس مو انتم بيتزا يعني بيتزا
سطام:واذا العروس لازم نسمع كلامك اصلا العروس المفروض تكون تستحي مو مثلك
نوره:بدق على سلطان واذا كان مطول طلبنا همبرجر بس اذا بالطريق نسأله وش يبي اتفقنا
سطام:هههههههههههه بيقولك سلطان هلا حبيبتي وش تبين ان شالله من عيوني الحين اجيك كم نوره عندي لو تبين بيتزا هت كلها اجيبها لك حياتي انتي احبك
نوره مسكت المخده ورمتها بكل قوتها على راس سطام:عيب استحي على وجهك مايصير تقول كذا
سطام:أي أي أي والله عورتيني طيـــب دقي عليه وشوفي وش يقولك
اخذت نوره جوالها ودقت على سلطان اللي قال نفس الكلام اللي قاله سطام بس الفرق انه كان بالطريق...
سطام:واااااااااااااو ظهر الحق وزهق الباطل والله لو انك مو اكبر مني ومحجبه كان فرشتك بالالاض فرش
نوره:لا جرب افرشني ماعليك من حجابي افكه
دخل سلطان:مين اللي بيفرش حبيبتي؟
نوره راحت وخمت سلطان:اخوك المتوحش
سلطان راح مسك اذن سلطام:وش بتسوي بزوجتي؟
سطام:بفرشها
سلطان شد بقوة:ماسمعت
سطام:طيب ليش تضربني بالمخده
نوره:تبيني اقوله ليش ضربتك
سطام:لالا خلاص استري علي تبيني انام اليوم برا البيت
نوره:أي اجل اسكت احسنلك
سلطان:ماقلتلي وش بتسوي بنوره؟
سطام:ولا شئ بس ببوسها
سلطان:نعـــــــــــــــــ� �ـــم
لميا:هههههههههههههههههههه� �ههه جا يكحلها عماها
سطام:يووووووووه الحين اذا قلت بفرشها هاوشتني ببوسها هاوشتني انت وش تبي بالضبط
سلطان خم اخوه:والله انك احلى اخ بالعالم
نزلت منى من الدرج وهي تغني:هاي بنات وشباب
سلطان:هايات كيفك ميمي من زمان عنك
منى:الحمدالله تمام بشوفتك
نوره:ماقلتوا وش تبون نطلب همبرجر ولا بيتزا
منى:انا بيتزا
سلطان:وانا بعد بيتزا
نوره:خلاص اجل بيتزا هت بس مين يطلب
منى:انا اعرف اطلب بس قولولي وش تبون





فبيت ابوسعود...
ندى تسولف مع ريم على الماسنجر...
ريم:وين سارا من زمان عنها حتى ماسنجر ماصارت تدخل
ندى:والله مدري عنها انا اخر مرا كلمتها يوم الاربعاء بالمدرسه
ريم:انا حاسه فيها شئ متغيره هي ماقالتلك شئ؟
ندى:لأ ماقالتلي وهذا اللي مخليني خايفه مو بالعاده سارا تخبي علي الله يستر ان شالله
ريم:لا سارا عاقله مو متهوره ان شالله خير
ندى:ماودكم نجتمع من زمان ماجتمعنا مع بعض نطلع نتعشى أي شئ
ريم:انا ماعندي مانع فاضيه وماعندي سالفه
ندى:ههههههههههههههه وانا بعد اجل دقي على ريهام والهنوف وانا بدق على سارا
ريم:اوكي يالله سي يو بعد ربع ساعه
ندى:هههههههه سي يو
طلعت ريم ودقت على ريهام وكانت فاضيه دقت على الهنوف بس كانت طالعه عند عمانها,,,بس ندى دقت على سارا بس هي رفضت وقالت مالها خلق للطلعه
ندى:سوسو وش فيك متغيره؟
سارا:انا متغيره لا عادي بس مالي خلق طلعه وخرابيط
ندى:لا بتطلعين يعني بتطلعين ولا ترا والله العظيم انا بعد مو طالعه
سارا:انتي وش فيك صايره كذا خلاص قلتلك لأ يعني لأ
ندى:خلاص على راحتك لاتعصبين بس اذا رجعت لي كلام معاك
سارا:لاتدقين علي لاني بكون نايمه
ندى:بدق يلا باي
سار:باي
سكرت ندى من سارا وهي مرا معصبه على تصرفات سارا الغريبه اكيد صاير معاها شئ...



يوم السبت الساعه 5الفجر فبيت ابومعن...
سارا كانت داخله الماسنجر وطفشانه تسولف مع سلطان وفجأة دخل متعب تركت سلطان وقعدت تسولف معاه..
متعب:هاي حبيبتي
سارا:هاي توبي
متعب:كيفك؟ليش مانمتي؟
سارا:مافيني نوم انت ليش لسى صاحي؟
متعب:ماجاني نوم
سارا:توبي وش فيك؟
متعب:احــــــــــبك
سارا:شكرا
متعب:سوسو انتي ليش ماتحسين فيني انا احبك صدق
سارا:تحب وحده تحب غيرك
متعب:والله بنسيك فيصل وعد انسيك حبه
سارا:اخاف احبك بعدين تطلع زي فيصل
متعب:انا احـــــــــــــــــــــــ بك والله العظيم احــــــــــبك انتي حبيبتي وحياتي
سارا:بس انا ماقدر احبك زي ما انت تحبني
متعب:سوسو انا **** والله **** بس لاتخليني انا احبك انتي البنت الوحيد اللي حبيتها من قلبي حبيت اخلاقك عقلك تفكيرك كلك على بعضك اخذتي قلبي
سارا:ان شالله بحبك بس ابيك تعوضني كل اللي شفته مع فيصل
متعب:وعد وعد اعوضك بكل اللي اقدر عليه
سارا:يالله مابقى شئ على المدرسه قوم صلي الفجر والبس وانا بعد بروح البس
متعب:ان شالله احـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــبك
سارا:تيك كير باي
متعب:طيب حبيبتي يو تو تيك كير باي

طلعت سارا من الماسنجر وهي خايفه بس بنفس الوقت متفائله تحس انها بتشوف كل الخير مع متعب,,لبست مريولها ونزلت تحت كان كل البيت نايم معن منسدح بالصاله يستناها وهو نايم بس لابس ملابسه ومخلص وكان منظره مضحك بس سارا تعودت تشوف هالمنظر كل يوم قومته من النوم وراحوا وصلت معن للمدرسه بعدين مرت ستار بكس واخذلها كوفي وكيك وراحت للمدرسه,,,كان يومها عادي ضحك وهباله ومقالب ماتخلي احد بحاله بس الوحيده اللي كانت عارفه ان ورى كل هالضحك قلب ينزف جروح قلب مكسور قلب يبكي على حاله بس يكابر على جروحه هذي الانسانه ندى كانت تشوف حالة سارا بس ساكته تستناها هي تجي وتقولها وش فيها خايفه يطول انتظارها....




فيننا الساعه 12ونص الظهر...
فيصل يكلم فهد بالجوال ونواف جالس جمبه يسمع الكلام اللي يدور بينهم...
فيصل:والله يافهد انا ماعندي مانع بس الرأي رأي دودي مو انا
فهد:بس انا ابيك تقنعها لانها رافضه الخطوبه قبل ماتتخرج
فيصل:خلاص انتظرها
فهد:ياخوي وش اللي انتظرها حس فيني الله يخليك
فيصل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه أي عادي
فهد:وتضحك بعد الشره علي اللي معتبرك كبير وجاي اطلب مساعدتك
فيصل:ابشر يالغالي من عيوني بخليها توافق وتدق عليك بعد وتقول تعال اخطبني
فهد:أي خلك رجال وكفو المسؤوليه
فيصل:الحين صرت رجال معليش بمشيها لك هالمره بس مرا ثانيه لا تعيدها لوسمحت...
فهد:ههههههههههههههههه ان شالله يالله تامر شئ
فيصل:لاسلامتك
فهد:الله يسلمك لا اله إلا الله
فيصل:محمد رسول الله باي
فهد:باي
سكر فيصل من فهد وكان نواف يطالعه وكل علامات التعجب على وجهه يبي يعرف شلي صار بينهم..
نواف:وش يبي فهد؟
فيصل:هههههههههههههههه يبي يخطب دودي
فهد:دودي اختك!!؟؟
فيصل:اجل اخت الجيران أي دودي اختي وش رايك؟
نواف:الرأي رأي دودي مو أنا
فيصل:اكيد موافقه لانها تموت بفهد حبيبها الغالي
نواف:هي قالتلك كذا
فيصل:أي من زمان لما كان سلطان بالمستشفى هههههههه والله كبرت دودي ماتخيلها متزوجه وعلى الكوشه
نواف:الله يوفقها ان شالله شوف ماجد وصل
ماجد صديقهم السعودي ساكن معاهم بنفس الشقه يدرس علوم طبيه
ماجد:هاي قايز(شباب)
نواف:هايات وينك تأخرت
ماجد:والله ماصحيت إلا قبل 10دقايق ركض جيتكم
فيصل:وين نمت امس
ماجد:ليش هالاسئله اللي مال امها داعي
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه خلاص عرفت وين نمت يالله قوموا نفطر عشان مانتأخر على المحاظره
نواف:ريما و رنا مو جايين معانا؟
فيصل:لأ دقيت عليهم بيسبقونا هناك
ريما ورنا توأم سعوديات صارلهم عايشين سنتين بفيننا وريما علوم طبيه ورنا طب اتعرفوا على نواف فيصل لانهم ساكنين بالشقه اللي جمبهم..



السعوديه الساعه 6المغرب..
فبيت ابومعن سارا تكلم ندى بالجوال...
سارا:دودي مو قصدي على اللي صار امس
ندى:يعني تهاوشني وماتبيني ازعل
سارا:والله مو قصدي بس والله غصبن عني
ندى:ليش وش فيك؟
سارا:_______
ندى:سوسو حبيبتي لاتخبين قوليلي وش فيك؟
سارا:______
ندى:ماتبين تتكلمين؟
سارا صوتها راح بالصياح:لأ...مو كذا(سكتت)خايفه
ندى:من ايش خايفه
سارا:انك تفهميني غلط
ندى:اتكلمي لاتخافين انا دودي ماراح افهمك غلط
سارا:بقولك السالفه من البدايه وقوليلي رأيك بصراحه
ندى:اتفضلي انا اسمعك
سارا:قبل شهرين في واحد سوالي ادد بالماسنجر وقبلت الادد عادي وقعدنا نسولف مع بعض وقلتلو سالفتي مع فيصل وهو قالي سالفته اخوه التوأم مات بحادث وماصارله شهرين ميت كل يوم كنت اسولف معاه واقوله كل شئ حتى هو كان يطلعلي كل اللي بقلبه وقبل كم اسبوع قالي انه يحبني انا كنت احسبه يستهبل بس طلع صدق يحبني سألته كيف تحب وحده تحب غيرك قال ان شالله بنسيك اياه قلته بس انا مستحيل احد ياخذ محل فيصل قال ان شالله بعوضك اللي شفتيه معاه لاني والله العظيم احبــــــــــك اول بنت احبها صدق بس هذي كل السالفه مدري والله وش اسوي...
ندى:والله مدري وش اقولك بس مدري مافي ولد يحب بنت صدق بالماسنجر
سارا:كيف فهد يحبك؟
ندى:احنا نعرف فهد وسلطان من ثلاث سنين اذا مو اكثر
سارا:والله مدري وش اقول بس انا احس توبي صدق يحبني
ندى:والله مدري بس هذي حياتك ياسوسو وانتي حرا
سارا:لاانا ابيك تساعديني انا اخاف يكون يستهبل
ندى:مع الايام بتعرفين اذا هو يكذب ولالأ
سارا سكتت وهي تصيــــــح وتشهق:بس انا احب فيـــــصل اشتقتله
ندى:اجل ليش تكلمين متعب؟
سارا:مدري والله مدري دودي تعالي ابيك ابي اخمك انا تعبانه
ندى:قولي لا اله إلا الله وروحي نامي شكلك من زمان مانمتي
سارا:ااه صارلي اسبوع مانمت
ندى:يالله روحي نامي ولاتقومين الين بكرا الصباح
سارا:ان شالله
ندى:واذا بغيتي شئ دقي علي
سارا:ان شالله
ندى:اوكي باي
سارا:باي
سكرت سارا من ندى وانسدحت على السرير ودموعها ماتزال تنزل على خدودها ومن الصياح نـــــــامت...






في الجزء الجاي
بندخل بيت اول مرا ندخله وبتكون صدمه للجميع...

الى اللقاء بالجزء التاســـــ عشر ــــع


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 05-05-09, 05:08 PM   #40

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء التاسع عشر))

وهل للرحيل عوده؟
وهل للغربة يوما سوف تنتهي فيه؟

لقد مللتها لطالما حلمت بالرجوع الى موطني
ولكن لا فائده لا حياة لمن تنادي
غريبه بين اهلى واصحابي وحيده
هل احسستم يوما بهذا الشعور؟

ان تصرخوا فلا تجدوا من يسمعكم
ان تحلمي بحضن دافئ يلمك وينسيك الخوف الذي بداخلك
ويمسح على شعرك وتحكي له ما بخاطرك من أوجاع وألام و اه اه

ولكن تستيقضي لتكتشفي ان كل هذه اوهام وتمسكي دفترك لتكتبي هذا ما أفعله يوميا
فلم اجد شخص يسمع لي انني غريبه بين كل هذه الحشود من الناس
لو تكلم هذا الدفتر هل سيشعرون بأن هناك شخص لم يزل على قيد الحياة
ولكن قد مسحوه من حياتهم وقد جعلوه ذكرى

غرفتي هي قصري ومملكتي العظيمه افعل فيها ما أشاء
اصرخ ابكي اتألم أتوجع واجلس في زاويتها مثل الطفله الصغيره
غارقه في دموعي وأوجاعي وليس هناك من يشعر بي
سوف أموت يوما ولن يشعروا بموتي اعتادوا على عدم وجودي بينهم

هل للرحيل عوده؟
وهل للغربه يوما سوف تنتهي فيه؟



سكرت سارا دفترها وهي تحس نفسها بالفعل غريبه بين كل هالناس اللي عندها حتى ندى صارت تحسها بعيده عنها مو زي اول ليش تغيرت وانا محتاجتلها اصرخ اناديها ولكن لاحياة لمن تنادي كله من اخوها هو اللي سوى فيني كذا وكمان تبعد وتخليني ليـــــــــــــــــــــش رمت نفسها على السرير ودخلت في دوامة من البكاء اللا منتهي...



في بيت ابوسعود الساعه 12الظهر...
فيصل:دودي بكلمك بموضوع بس ابي رايك بصراحه
ندى:انا علبالي دقيت لانك مشتاقلي طلع عشان موضوع قول وش عندك
فيصل:فهد خطبك مني وش رايك؟
ندى:ليش انا ماعندي ابو يخطبني منه
فيصل:الولد يبي رايك بالأول بعدين يجي يخطبك من بابا
ندى:انا قلتله رأي انا خطبه قبل التخرج مابي
فيصل:طيب ليش فهميني
ندى:مابي خلاص لاتضغط علي
فيصل:مافي شئ من غير سبب
ندى:والله العظيم مافي سبب
فيصل:يادودي ياحبيبتي الولد بس يبي خطبه والملكه والخرابيط هذي بعدين
ندى:طيب هو وش تفرق معاه اذا صبر كم شهر
فيصل:لانه يبيك بالحلال
ندى:____
فيصل:الولد شاريك ويبيك يلا دودي لاتصيرين بايخه
ندى:بس هذا زواج
فيصل:الحين بتسويلي شغل مسلسلات هذا زواج ولازم افكر وابي اكمل دراستي ومدري وشو اقول تراك ميته على الولد وتبينه اليوم قبل بكرا
ندى:ههههههههههه فيــــــــــــــــصل
فيصل:اقول بس انطمي وبدق على الولد اقوله انك موافقه
ندى:انا ماقلت اني موافقه
فيصل:والله ماعندنا بنات نسألهم موافقين ولالأ انا قلت أي يعني أي
ندى:فيصل متى ترجع والله اشتقتلك ياحمار
فيصل:وانا اكثر ياحماره بس وش اسوي ابي اخلص بسرعه
ندى:وين نواف بسلم عليه من زمان عنه
فيصل:نايم امس مارجع إلا وجه الفجر
ندى:وين كان؟
فيصل:يعني وين بيكون بالمسجد يصلي كان بواحد من الدسكو اللي يعرفهم
ندى:وش فيهم نواف صاير كذا
فيصل:والله مدري عنه من يوم ماوصلنا هنا وهو صاير كذا انا حاس نواف مخبي عني شئ بس وشو الله يستر
ندى:اكيد صاير معاه شئ اسأله شوف وش فيه
فيصل:سألته دودي تخيلي صاير ينام مع البنات والله العظيم نواف متغير
ندىnoooooooooo: ينام مع بنات لا اكيد صاير شئ كبير
فيصل:والله مدري بس الله يستر ان شالله
ندى:اوكي انت انتبه لنفسك وانتبه لنواف وحاولوا تجون السعوديه قريب
فيصل:اوكي سلميلي عليهم كلهم وبوسيهم واحد واحد سديم ماما بابا احمد كلللهم
ندى:يوصل ان شالله اذكر ربك دايم
فيصل:لا اله إلا الله باي
ندى:باي



بندخل بيت اول مرا ندخله بيت متفكك الام والاب مطلقين عندهم بنت وولدين كل واحد عايش بدنيته محد داري عن الثاني الاب ترك البيت وراح تزوج والام لاحول لها ولاقوة مو قادره تمسك لا البنت ولا الاولاد بس اللي هامهم الفلوس حالتهم الماديه مرا اغنياء قصر وكل واحد له جناح وسيارتين وجميع وسائل الترفيه<<هذا بيت جوجو اللي ضحكت على فيصل...
جوجو:معاذ وين علبة الدخان اللي كانت على تسريحتي
معاذ:وانا وش يعرفني روحي اسألي امك
جوجو:هالعجوز المخرفه اروح اشتري واحد ثاني اصرفلي
داخت جوجو وقعد على السرير فقدت توازنها
معاذ:وش فيك بعد اقول لاتكونين حامل ههههههههههههههه
جوجو:اسكت هذا وقتك
معاذ:انا طالع اذا طلعتي حامل قوليلي عشان ندور على الاب
جوجو:وش قالولك صايعه اهلي ماعرفو يربوني
معاذ:هههههههههههههههههههه� �ههه والعياذ بالله انا قلت كذا لا انتي من شقه لشقه ماتشبعين اتزوجي اصرفلك
جوجو:اطلع برا غرفتي اطلع بــــــــــــــــــــــــ ـــرا
معاذ:هههههههههههه طيب بطلع بس روحي الدكتور شوفي وش فيك
جوجو:اطلع برا
طلع معاذ من الغرفه وراح للاستراحه كالعاده وجوجو راحت للمستشفى تشوف وش قصتها...


في المستشفى...
الدكتوره:قوليلي وش تحسين فيه؟
جوجو:دوخه وحرارتي صارلها يومين مرتفعه
الدكتوره:طيب انتي عندك فقر دم؟
جوجو:والله مدري بس ماتوقع
الدكتور:خذي هالورقه ورحي للمختبر وحللي دم وتعاليلي بكرا واقولك النتيجه ان شالله
جوجو:شكرا يادكتوره
الدكتوره:هذا واجبي ياخت الجوهره
طلعت جوجو من الدكتور وراحت تشوف صديقاتها من زمان ماشافتهم...



في بيت ابومعن الساعه9ونص باليل...
العنود:سوسو بطلع انا وبسمه نتعشى ماتبين تجين معانا
سارا:وين بتروحون؟
العنود:يمكن تشيليز
سارا:اممم طيب ماوراي شئ
العنود:قولي لدودي تجي معانا
سارا:ماتوقع تجي بس بشوف
العنود:كم رقمها انا بدق عليها ولا صح عندي رقمها
دقت العنود على ندى اللي كانت تفكر بسالفتها مع فهد....
ندى:هلا العنود كيفك؟
العنود:انا تمام شوفي قدامك نص ساعه تكونين لابسه ومخلصه بمر عليك انا وسارا ونروح لتشيليز مع بسمه صديقتي يالله باي
ندى:بسم الله الرحمن الرحيم شوي شوي علي
العنود:اقول عن الكلام الفاضي ويالله قومي البسي
ندى:طيب يمكن مابي اسأليني مو تأمريني
العنود:انتي قلتيها امرتك ما سألتك
ندى:خلاص ان شالله نص ساعه واكون مخلصه
العنود:بنات اخر زمن مايجون إلا بالعين الصفراء
ندى:اسمها العين الحمراء
العنود:وانتي وش دخلك حمراء ولا صفراء
ندى:خلاص بسكت والله ماراح اتكلم ماقول كلمه إلا انتي اكلتيني بقشوري
العنود:هههههههههههههههه يالله باي يالهبله
ندى:اخاف اهاوشك يكون اخر يوم بحياتي باي اصرفلي
العنود:ههههههههههههههه باي

سارا:ها وش قالت؟
العنود:احد يقدر يرفض طلب للعنود
سارا:اصلا لو رفضت كان ماتت اليوم
العنود:تعرفين ان صديقتك هبله
سارا:والله ان احلى مافيها هبالتها اموت فيها
العنود:قومي بس البسي لاتتأخرين
سارا:ان شالله خذي الباب معاك(سكري الباب)
طلعت العنود وسكرت الباب وفتحت سارا الماسنجر تشوف مين فيه وهي قاعده تلبس ولقت متعب داخل...
متعب:هاي حبيبتي
سارا:اهلين
متعب:كيفك؟
سارا:الحمدالله تمام,,انت كيفك؟
متعب:بشوفتك تمام
سارا:انا بطلع مع العنود ودودي نتعشى
متعب:وين؟
سارا:تشيليز
متعب:ونــــــــاسه بجي اشوفك
سارا:احلف بس
متعب:والله سوسو بلييييز ابي اشوفك
سارا:لأ مافي تشوفني انت ماراح تطلع
متعب:لأ مابي اطلع
سارا:وش فيك توبي زعلت
متعب:اذا انا صدق توبي ولي معزه ابي اشوفك
سارا:قلتلك لأ يعني لأ
متعب:طيب انتبهي على نفسك ولاتقعدين محجبه اتلثمي او اتغطي
سارا:خـــــــــــــير لا حبيبي بقعد محجبه واللي عنده شئ يجي بكلمني
متعب:طيب اتحجبي بس اذا جا احد غازلك هاوشيه
سارا:أي احد بيجي يغازلني بقوله انا عندي توبي احلى واحد بالعالم
متعب:حبيبتي انتي وانا أي بنت تفكر بس تناظرني بقولها عندي سوسو حبيبتي وحياتي ودنيتي كلها
سارا:يالله انا خلصت لابسه بطلع تبي شئ
متعب:لا سلامتك
سارا:باي
متعب:احبك باي
طلعت سارا من الماسنجر ونزلت تحت لقت العنود تستناها طلعوا من البيت وراحوا عند ندى ياخذونها وراحوا تشيليز...



في فيننا الساعه 8ونص باليل...
فرايديز نواف وفيصل وماجد كانوا يتعشون...
فيصل:نواف ماقلتلك دودي وافقت على فهد
نواف:لا الف الف مبروك عقبالك
فيصل:لابسم الله علي
ماجد:وش السالفه لاتخلوني زي الاطرش في الزفه
فيصل:اختي ندى خطبها واحد وهي وافقت
ماجد:اذا ماكنت غلطان ندى ثالث ثانوي لسى صغيره
فيصل:وش نسوي يحبون بعض قلنا نزوجهم ونفتك
ماجد:الحين اختك الصغيره بتتزوج وانت لأ
فيصل:ازيدك من الشعر بيت اخوي سعود مو متزوج
ماجد:ياكبرها عند ربي اقول شوفلك وحده من اللي قاعدين هنا واتزوجها
فيصل:no no no
ماجد:why?
فيصل:بس كذا مابي اتزوج خليني كذا احسن
ماجد:are u cruzy?
فيصل:I know im cruzy becose I don't whant girls
نواف:لا تحاول معاه هذا اللي براسه براسه وماراح يتزوج إلا البنت اللي يبيها
ماجد:وانت ان شالله لاتكون مثله
نواف:اتزوج ليش كل اللي ابيه سويته مايحتاج مسؤوليه وخرابيط خليني كذا طير حر
ماجد:واذا جت البنت اللي تاخذ قلبك
نواف:إذا جت يحلها ربي بس الحين عصفور يحلق في كل مكان
فيصل:الحين انت تسألنا عن الزواج وبتزوجنا ليش حظرتك كاتتزوج
ماجد:ياشيخ انا قصتي قصه حزن ودموع والآم خليها على ربك
نواف:قول فضفض وش ورانا
ماجد:ماورانا شئ بس خلينا بالعروسه الصغيره طيب قلت لفهد ان اختك وافقت ولا لسى؟
فيصل:لأ ماقلته بعدين
ماجد:وش تستنى تلاقي الولد على نار يالله طلع جوالك ودق عليه
فيصل:هههههههههههههههههههه� �هههه ان شالله



نرج للسعوديه تشيليز الساعه 11ونص بالليل...
ندى:بنـــــــــــات
بسمه:وش فيك صرختي؟
ندى:عندي لكم خبر فضييييييييييع محد يتوقعه
سارا:الله يستر قولي وش عندك اكيد مصيبه
العنود:هههههههههههههههههه� � انخطبتي
ندى:وش فيك تضحكين وانتي تقوليها
العنود:لانها معجزه اذا كنتي انخطبتي
ندى طلعت لسانها:طبعا انخطبت
سارا:خلصينا وشو الخبر
ندى:والله انخطبت وش فيكم
سارا:نــــــــــــعم
ندى:هو مو خطبه خطبه بس الولد كلم فيصل اخوي وانا وافقت وبيجي يخطبني رسمي
سارا:اكيد فهد
ندى:بالضبط فهد
بسمه:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لولولولولوليــــــــش
سارا نادت waiter(النادل):لوسمحت ابي كيك كبير حق عروسه يعني
الwaiter:ان شالله اختي بس بيتأخر بياخذ نص ساعه
سارا:خذ وقتك عشان عندنا عروسه واشرت على ندى
الwaiter:الف مبروك اختي
ندى:الله يبارك فيك
راح الرجال وبعد نص ساعه جت كيك من طبيقتين وعليه عريس وعروسه وقاموا البنات يزغرطون واللي بالمطعم يصفقون وندى استحت مرا من كل العيون اللي متوجهه لها وعلى الساعه1طلعوا وقاموا يتمشون شوي بالشارع بعدين كل واحد رجع بيته.....




السعوديه يوم الاثنين الساعه 12ونص الظهر...
(مستشفى المملكه)كانت جوجو هناك تاخذ نتائج الفحوص...
جوجو:ها يادكتوره وش طلع فيني
الدكتوره:والله مدري وش اقولك ياجوهره
جوجو:اتفضلي يادكتوره قولي الصدق
الدكتوره:اول شئ بسأك كم سؤال وبعدين بقولك
جوجو:اتفضلي
الدكتوره:انتي كيف وضعك الاجتماعي اقصد من الناحيه الماديه؟
جوجو:الحمدالله يعني تقدرين تقولين اغنياء
الدكتوره:امك وابوك منفصلين ولا عايشين معاك؟
جوجو:امي وابوي صارلهم مطلقين من اربع سنين
الدكتوره:متزوجين؟انتي وين عايشه؟
جوجو:ابوي متزوج وانا عايشه مع امي
الدكتوره:انتي لك علاقات مع عيال
جوجو:عفوا مافهمت سؤالك؟
الدكتوره:يعني تكلمين عيال تطلعين مع عيال
جوجو:اسمحيلي دكتوره هذي مسأله شخصيه وماسمح لأحد يتدخل فيها
الدكتوره:بس لازم تجاوبين عشان اقولك وش حالتك المرضيه
جوجو:اسمحيلي ماراح اقول انا وش فيني؟
الدكتوره:يا الجوهره انتي فيك مرض الايدز
جوجو:نعم لا اكيد غلطانين هذا مو دمي دم احد ثاني
الدكتوره:عشان كذا اسألك انتي لك علاقات مع عيال عشان نشوف اذا هذا دمك ولا لأ
جوجو:أي لي علاقات مع عيال بس ماتتجاوز الطلعات والمكالمات
الدكتوره:اسفه انتي تكذبين هي تتجاوز هذي الاشياء وتوصل للعميق كمان وانتي فاهمه وش اقصد
جوجو:تتجاوز ولا لأ انا وش وضعي الحين كيف اعيش وش اسوي
الدكتوره:عندك 3ايام بالضبط تعيشين فيهم برا وبعدما بنضطر نحجزك عندنا الين تتشافين
جوجو:بس 3ايام طيب انا كم باقيلي بهالدنيا
الدكتوره:الاعمار بيد الله ادعي ربك واستغفريه وكفري عن ذنوبك
جوجو:انا ان شالله بعد 3ايام بكون عندك

طلعت جوجو من المستشفى وماتدري وين تروح قالت لسواق يدور بالشوارع ماتبي ترجع البيت طلعت جوالها وضغطت رقم ماكانت متوقعه انها تدق عليه...


فيننا الساعه 11ونص الصباح...
يصل:يالله يانواف ماجد بنتأخر على المحاضره
ماجد:دقيقه بس واخلص
نواف:وانا بعد
فيصل:شكلي بروح مع ريما و رنا مع السلامه
نواف:لاتكفى انتظرني
رن جوال فيصل وتغيرت ملامح وجهه يوم شاف الرقم
كـان بزحمة شجونه...يلملم باقي أوراقه...
صباحه يمر كالعاده،،،شرب القهوه من بدري
ورايح يقضي شؤونه
فجـــــــــــــــأه،،،
دق جواله هذي الرنه أذكرها؟؟!
لا مااصدق عيونه ؟!
صارت ترجف يدينه،،،
صارت تدمع عيونه،،،
هـذا رقم مضنونه؟؟!
آلـــــــو.. قالها بلهفة احساسه
آلــو: صباح الخير ياجافي
ياأقسى من عرف قلبي
صباح الخير ياوجه الخير،،، ياحبي ياسبب غلبي
حبيبـــــــــي...
ليش تهجرني
وينك يوم ناديتك
توك ..توك تلبي ؟!
تدري ياكريم الجروح تدري ياغلا الروح؟
انا ماانام الا صورتك جنبي
ولا اقولك مابعاتب!!!
يكفي ان اليوم صبحي في حضورك
اختلف عن كل يوم؟؟
أدري يابعد حالي
ادري وش تبي تحكي
صحيح ان السلام المفروض انت تبدا به،،،
حبيبــي والله ماتفرق ..
حبيبــي سلامنا واحد..
حبيبـي والله ماتفرق سلامي اول وتالي
عساك بخير بشرني
عساك بخير ياغالي
عسى دنياك فرحانه
تعال قولي علمني غريبه عليك تذكرني
وتذكر رقم جوالي؟
عسى دنياك جتني ولهانه
عن أشواقي لاتسال ..
عيوني حيـــــــــــــــل مشتاقه
ضناني الشوق واشقاني
وصبري ذبلت اوراقه
تعال ... تعال باحكي لك
انا اتغيرت عن اول
صرت انام من بدري
عشان احلم واشوفك
ويطول حضني لطيوفك
صرت اصحي من بدري
وصارت قهوتي مره
وغطاني همي من كبره
انا تغيرت عن اول
وهجرك لي طول وطول
احبك .. باقي تذكرها؟
لسه تذوب من حرارتها
سوالف ليلتنا وحلمنا الوردي مانسيتها
اعيش ماضيها وحاضرها
احبك .. وانت تهجرني
هذي يعني اخرها
أوووه آسف حبيبي اعذرني
خذاني الشوق ووداني
حبيبي يالله كلمني؟!
طفي شيء من ناري بصوتك
وليتك تداوي القلب ياليتك


فيصل:الو
جوجو:هلا فيصل
فيصل:جوجو صح؟
جوجو:أي فيصل انا اسفه سامحني انا غلطانه والحين ربي يجازيني
فيصل:انا عمري ماشلت عليك لانك الانسانه الوحيده اللي دخلت قلبي بس ليش ربي قاعد يجازيك
طلعوا نواف وماجد من الغرفه:خلصنا
ناف:وش فيه مين يكلم؟
ماجد:والله مدري بس شوف وجهه اصفر
جوجو:انا مريضه
فيصل:وش فيك مريضه روحي دكتور
جوجو:رحت وياليتني مارحت
فيصل:جوجو خوفتيني وش فيك؟
نواف:جـــــــــــــــــــ� �ــــــوجو
ماجد:مين جوجو؟
نواف:اسكت خليني اسمع
جوجو:انا فيني الايدز
فيصل:مين ايش متى شلون؟
جوجو:اليوم عرفت ومن ايش انت عارف مايحتاج اقول
فيصل:يعني حتى انا فيني الايدز!!!
جوجو:وانت وش دخلك بالموضوع؟
فيصل:ليش نسيتي اني استغفرالله بس
جوجو:والله مدري بس روح اتأكد احسنلك
فيصل:وش بتسوين الحين؟
جوجو:عندي 3ايام بس وبعدها بدخل المصحه
فيصل:ادعي ربك استغفري عن ذنوبك
جوجو:فيصل سامحني طلبتك سامحني انا احتاج لدعائك الحين
فيصل:بدعيلك ليل ونهار وكل يوم بدق عليك
جوجو:يالله بحفظ الله
فيصل:فمان الله بدعيلك لاتخافين
سكر فيصل من جوجو ومسك علبة الدخان وقعد يدخن وهو ساكت
نواف:وش فيها جوجو وش اللي ذكرها فيك
فيصل:.........
نواف:انا اكلمك وش فيك؟
فيصل:انا بطلع وماراح اروح للجامعه
نواف:شلون اخليك وانت بهالحاله؟
فيصل صرخ:اتركونـــــــــــــــ� �ـــــــــــــي
ماجد:خلاص طالعين اذا بغيت شئ دق علينا
فيصل:مابي شئ منكم بس اتركوني
طلعوا نواف وماجد وقعد فيصل يدخن وعيونه تدمع بهدوء معقوله جوجو مريضه بالايدز يعني يمكن اكون انا مريض كمان استغفرالله العظيم انا لازم اروح اكشف بأسرع وقت لا ياربي ليش اه اه....



السعوديه يوم الاثنين الساعه2ونص الظهر_معرض الاثاث حق ابوسعود...
زي كل معارض الاثاث زحمة وازعاج الموظفين والعملاء بقسم بعدين عنهم كان جالس ابوسعود بين اوراقه ويشرب شاي دخل عليه سكرتيره عبدالعزيز عمره 26 متزوج وعنده بنت عمرها سنه ونص وهو بالنسبه لابوسعود زي ولده...
عبدالعزيز:استاذ محمد في واحد يبي يقابلك
ابوسعود:كم مرا اقولك لاتناديني استاذ ناديني عمي محمد انت مو موظف عادي انت زي ولدي
عبدالعزيز:ان شالله استاذ اقصد عمي محمد
ابوسعود:وش يبي فيني اللي برا عنده موعد
عبدالعزيز:لأ ماعنده موعد
ابوسعود:خليه يدخل
عبدالعزيز:ان شالله
ابوسعود:لحظه تعال رتب معاي المكتب وش تبيه يقول عني
عبدالعزيز:بيقول كل خير ياعمي
رتبوا المكتب وطلع عبدالعزيز ودخل الرجال اللي ينتظره برا...
فهد:السلام عليكم
ابوسعود:وعليكم السلام تفضل
فهد:زاد فضلك
ابوسعود:وش تشرب شاي ولاقهوة ولاعصير بارد تعرف الدنيا حر وقرف
فهد:اللي تبيه اطلبه
ابوسعود:اجل عصير بارد يبرد على قلوبنا
ضغط الزر اللي يرد عليه عبدالعزيز وطلب منه كاسين عصير...
ابوسعود:العصير وطلبناه وش اقدر اخدمك فيه
فهد:هي مو خدمه بس والله مدري وش اقول ياعمي
ابوسعود:تفضل ياولدي لاتستحي اعتبرني زي ابوك
فهد:والله ياعمي انت سمعتك وسمعت معرضك طيبه والسوق كله يذكرك بالخير انا جاي ياعمي ابي اطلب يد بنتك ندى
ابوسعود:والله ياولدي انت شكلك طيب مؤدب بس عندي سؤال انت من وين تعرف ندى بنتي؟
فهد ماكان يقدر يقول انا اعرفها من النت بس حاول انه يقول الصدق: اكيد انت تعرف سارا صديقة بنتك
ابوسعود:اكيد اعرفها زي بنتي واغلى
فهد:سارا عندها صديقه اسمها نوره مررا صديقات وهذي نوره متزوجه سلطان اللي يصير اخوي واعز انا شفت بنتك يوم كنتم باسبانيا وتعرفت عليها(تغيرت وجهه ابوسعود وعرف فهد انه فهم غلط)بس لاتخاف ياعمي ماتعدت المكالمات على الماسنجر بس لا اكثر وانا لو قصدي غير شريف كان ماجيت وطلبتها...
ابوسعود:ماقدر اعطيك الاجابه قبل ماسأل ندى واسأل عنك واظن هذا من حقي
فهد:اكيد هذا من حقكم اسألوا عني وخذوا وقتكم وان شالله يوم الاربعاء بجي انا والوالد ونخطبها رسمي
ابوسعود:ان شالله يصير خير
فهد:الحين استأذن ياعمي وهذا رقمي اذا صار أي شئ بس دق علي
ابوسعود:ان شالله مايصير خاطرك إلا طيب
فهد:مع السلامه
ابوسعود:فمان الله
طلع فهد ونادى ابوسعود عبدالعزيز...
عبدالعزيز:بغيت شئ عمي؟
ابوسعود:خذ هذا اسم الولد كامل ابيك تسأل عنه زين انا متوكل على الله ثم عليك
عبدالعزيز:ارقد وآمن ياعمي يومين ثلاثه بالكثير وكل حياة الولد بتصير كتاب مفتوح قدامك
ابوسعود:فهد جاي يخطب ندى وانت تعرف ندى اخر العنقود ودلوعتي يعني ابي اللي ياخذها يكون كفو
عبدالعزيز:والله وكبرت ندى بالمبارك عقبال ماتزوج عيالها بعد
ابوسعود:بحياتك ان شالله انا بطلع بروح البيت اذا عرفت أي شئ دق علي
عبدالعزيز:ان شالله
ابوسعود:مع السلامه
عبدالعزيز:مع السلامه



في بيت ابومعن الساعه 6ونص المغرب
كانت ندى جايه عند سارا عشان تشوفها وتشكيلها اللي فيها...
ندى:فهد جا اليوم خطبني من بابا
سارا:طيب وش فيها
ندى:مدري خايفه من هالزواج
سارا:ليش لو فهد مو كويس كان ماجا خطبك من اهلك كان قعد يلعب فيك
ندى:مو قصدي انه مو كويس بس احس بابا بيرفض
سارا:لا ان شالله عمو محمد اهم شئ عنده سعادتك
ندى:والله مدري,,ماعلينا كيفك انتي ومتعب؟؟
سارا:الحمدالله تمام يجنن يحبني يموت فيني بعد بس انا مدري وش احس
ندى:انتي مين تحبين اكثر فيصل ولامتعب؟
سارا:مدري احبهم الاثنين
ندى:ماينفع لازم تحبين واحد فيهم الاثنين مايصير
سارا:ليش ضيقة الصدر ليش فتحتي هالموضوع خلينا ندرس احسنلنا هذي كيمياء مو أي شئ
ندى:طيب بسكت هالمرا وبعديها لك بس مرا ثانيه لأ
سارا:اقول ادرسي اصرفلك من هالفلسلفه
قعدوا البنات يدرسون لان سارا ناويه تجيب نسبه عاليه ماتبي زي الترم الأول ....


فيننا الساعه 12ونص بالليل...
في(الداون تاون)كانوا جالسين نواف وماجد بالكوفي ينتظرون فيصل يجي.
نواف:هذا وينه تأخر قال ربع ساعه واكون عندكم صارله نص ساعه
ماجد:الغايب عذره معه انتظر شوي
نواف:وش انتظر اكثر من كذا فيصل من الصباح ماشفناه انا بس لو ادري وش تبي منه ذيك الحقيره
ماجد:هذا فيصل وصل
فيصل:هاي
نواف:انت وينك من الصباح ماشفناك
فيصل:كنت بالمستشفى
ماجد:ليش عسى ماشر؟؟
فيصل:ولا شئ بس اسوي تحاليل
نواف:الحين وش تبي جوجو منك وش اللي ذكرها فيك؟؟
فيصل:جوجو تعبانه
نواف:احسن تستاهل اللي يجيها واكثربعد
فيصل:لاتقول كذا البنت تعبانه بتموت
نواف:ليش وش فيها؟؟
فيصل:الايدز
ماجد+نواف:الايـــــدز!!
فيصل:أي الايدز ادعولها تحتاج دعائنا
نواف:من ايش جاها
ماجد:وش هالسؤال الغبي يعني من ايش يجي الايدز لانها ماتشرب حليب كثير ياغبي
نواف:لا مو كذا اقصد بس مدري يعني هي كانت
فيصل:لاتغلط على جوجو ولاتقول عنها شئ البنت مريضه وتحتاج دعائكم
نواف:عشان كذا انت رحت المستشفى عشان تشوف اذا فيك الايدز ولالأ؟
فيصل:أي عشان كذا رحت والنتائج تطلع بكرا
ماجد:ليش انت نمت معاها؟سوري على سؤالي
فيصل:لا عادي,,أي قد نمت معاها مرا وحده بس
ماجد:اها عشان كذا ماتبي تتزوج لانك تحبها بس هي بنت يعني مو مرا كويسه..
فيصل:بالضبط والله طلعت ذكي
ماجد:اكيد افهمها على الطاير
نواف:وش تبون تشربون
فيصل:لا امشوا نروح دسكو أي زفت ابي اشرب صدق ابي اسكر
ماجد فتح عيونه:انت تبي تشرب؟!!!
فيصل:أي بشرب بنسى خلاص مابي افكر
نواف:يالله قوموا لايبطل الحين....
قاموا كلهم وراحوا لدسكو وقعدوا يرقصون ويشربون واكثر شئ فيصل شرب الين خلاص وصل لمرحله من السكر الغيرطبيعي وعلى الساعه7الصباح طلعوا وراحوا للشقه....



وش اللي ناويه تسويه سارا وصارلها اسبوعين تفكر فيه؟؟


الى اللقاء بالجزء العشـــــرون..


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.