آخر 10 مشاركات
68 - قبل الغروب - آن ميثر (الكاتـب : فرح - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1099 - اسرار الماضي - جوانا مانسيل - د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          لا تعشقــــي أسمراً :: سلسلة روايات قصيرة (نوفيلا) بأقلام نخبة من كاتبات قلوب أحلام** (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-09, 04:44 PM   #51

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي



((الجزء الرابع والعشرون))

سلام العشق واعماقه يضم القلب واشواقه
تجيك الروح مشتاقه وتهديك القصيد الوان

على درب الهوى جينا من اول ماتلقينا
تغير كل مافينى عشنا فرحت الازمان

عرفنا الحب واسراره كتبنا اجمل اشعاره
وغنينا على اوتاره خضنا بالغرام الحان

نسينا كل مواجعنا وبقينا اثنين مامعنا
سوا الاشواق تجمعنا بلا هجر وبلاحرمان

الا ياحبي السامي لقيتك اول ايامي
تعال وجدد احلامي ترا قلب الهوى سهران

شربت الحب من كاسك وطعم الورد بنفاسك
لأنك عذب باحساسك وانا مغرم بك وولهان

حبيبي كان ماتدري ترا حبك بدى يسري بدمي
وانت ياعمري سكت بداخل الشريان

قطعنا الحب ودروبا وعشنا روعة اسلوبه
حكاية عشق مكتوبه وصرنا للهوى عنوان



في بيت ابوسعود الساعه7المغرب...
كان فهد عند فيصل اذا يحتاج أي شئ لانه عارف ان حالة نواف ماتسمح يطلع من المستشفى..
فهد:انت جبت هديه لندى؟
فيصل:أي بس لسى ماعطيتها اياها,,انت جبتلها؟
فهد:أي بس لسى ماعطيتها وهديتين بعد
فيصل:هديتين ليش؟
فهد:دبلتها وهدية عيد ميلادها
فيصل:وش رايك نروح لها للقاعه ونعطيها الهديه
فهد:والله تسوي معروف اشتقتلها من زمان عنها
فيصل:لا والله ماودك تشوفها بالفستان بعد
فهد:يالــــــــــــــــــ� �ـــــــــيت
فيصل:اقول انطم واقعد هنا انا بروح لحالي
فهد:لاخلاص بالعبايه بشوفها بس تكفى خذني معاك
فيصل:امم عشان اليوم زواجي وانا مبسوط باخذك معاي
فهد:الله يوفقك يااارب

طلعوا فهد وفيصل من البيت وراحوا للقاعه ودقوا على ندى عشان تنزل وكانت مخلصه شعرها والمكياج ولابسه الفستان بس مالبست السلسال ولا الصندل نزلت تحت للباب كانت تحسب بس فيصل وهي ماخذه احتباط وجايبه شال عشان رجال الديكور كانوا لسى يشتغلون...
فيصل:واااو ايش القمر اللي نازل اليوم
ندى:صدق شكلي حلو العنود تقول مكبرني الشعر
فيصل:بالعكس طالعه تجننين
ندى:شكرا رفعت معنوياتي
فيصل:وجايبلك هديتين
ندى:والله وناسه يالله اول هديه
فيصل:ادخلي ياهديه
ندى:ههههههههههههههههههههه� � وش هالهديه اللي تمشي
فهد:وانا مو هديه
ندى:فـــــــــــــــــودي
فهد:كيفك دودي وش مسويا؟
ندى:الحين صرت احسن انسانه بالعالم والله اشتقتلك
فهد:اكيد مو اكثر مني وهذي هديه بسيطه والكبيره بتوصلك بعدين
ندى:وينها؟
فهد:عطيني يدك
عطته ندى يدها وفتح العلبه وطلع منها دبله من(بولقري)ولبسها الخاتم:افتحي عيونك
ندى:نوووووو تجنن
فهد:والله عجبتك حتى ذهبي زي الفستان
ندى:يعني تدري ان الفستان ذهبي مين قالك؟
فهد:العصفوره
فيصل:ممكن فاصل اعلاني ونواصل
فهد:لا مو ممكن
فيصل:لاتخليني ارجعك للبيت
فهد:امزح خذ فاصل زي ماتبي
فيصل:وهديتي انا وسارا ماتبين تشوفينها
ندى:اكيد مو زي الخاتم
فيصل:اتحداك والله احلى بكثيــر
ندى:يالله وريني
فيصل:غمضي عيونك اول
غمضت ندى عيونها وطلع فيصل من الكيس علبه كبيره وفتحها وكانت الهديه طقم الماس ذهبي ناعم بس رووووووووعه
ندى:افتح ترا بيخرب المكياج من كثر مافتح واسكر
فيصل:افتحي
ندى: بسم الله(فتح عيونها وانصدمت من اللي شافتو حتى فهد عجبه الطقم مررا)تمزح صح هذي مو لي انا لسارا
فيصل:لا والله لك
ندى:بس هذي كثيره علي
فيصل:مو كثيره ولا شئ يالله عطيني ظهرك عشان البسك اياه
ندى:لا ماقدر يجنن
فيصل:اقول لايكثر يالله لفي
ندى:طيب
لفت ندى ولبسها فيصل السلسال وراحت للمرايا اللي عند المدخل وشافت نفسها وكانت تجنن
فهد:بحسد نفسي عليك طالعه قمر
فيصل:يالله فهد لانتأخر الحين يجون ناس ويوفونا هنا
ندى:طيب بس ادخل شوف القاعه بالشكل النهائي
فيصل:طيب يالله

دخلوا فيصل وفهد للقاعه عشان يشوفنها وكانت حلوا وغريبه وبعدها طلعوا وراحوا لنواف بالمستشفى عشان هو قايل لفيصل ابي اسلم عليك قبل لاتروح تتزوج....

نواف:والله كان ودي اكون معاك بس انت شايف حالتي
فيصل:انتي معاي انا وياك مايفرقنا غير الموت حتى لو ماكان جسمك معاي روحك معاي بكل مكان لاتضايق نفسك
فهد:انا سويت كل اللي اقدر عليه عشان مايحس فيصل ان ماعنده صديق
فيصل:والله ماقصر معاي
فهد:الله يجزاك الخير ان شالله
فيصل:يالله تامر على شئ لازم اروح البس
نواف:لاسلامتك وبارك لسارا عني واعتذرلي منها
فيصل:لاتقول كذا
نواف:مبـــــــــــروك مقدماَ
فيصل:الله يبارك فيك يالله انا بطلع مع السلامه
نواف:فمان الله


طلعوا فيصل وفهد من المستشفى وراحوا للبيت عشان يتجهزون ويجهزون العريس(فيصل)...



في القاعه الساعه10ونص بالليل...
ندى والعنود وام سعود وام معن وسديم واقفين يستقبلون الناس...
نوره:لا ماصدق انتي ندى؟
ندى:شفتي شلون صرت حلوا
نوره:وناعمه بعد
ندى:كيف اللي فبطنك؟
نوره:والله شوفتك عينك بس انتفخ بعد شوي بقلب كوره
لمياء:ههههههههههههههه لاتخافين بتضلين حلوا بعين سلطان
ندى:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه حلوا منك بأي شهر؟
نوره:تضحكون علي ان شالله اشوف فيكم يوم انا بالسابع
ندى:مين قال اني افكر احمل
نوره:ليش هو بيدك
لمياء:يوووه بدى كلام المتزوجات انا لسى صغيره
العنود:اذا صرتي صغيره تعالي معاي حتى انا لسى صغيره
ندى:لاتغلطون انا مو متزوجه انا مخطوبه
نوره:متى بتزف سارا؟
ندى:اول شئ بينزف فيصل الساعه 11ونص وبعد علطول تجي سارا
لمياء:فيصل اول ليش؟
ندى:مدري سارا تبي كذا
نوره:تبي تكون غير الناس
ندى:بالضبط هذا اللي تبي
ريم جت عشان تكلم ندى:ندى سارا تبيك روحيلها بسرعه
ندى:وش تبي؟
ريم:وانا وش يدريني روحيلها
ندى:طيب
نوره:ممكن اجي ولا ماتبي سارا احد يشوفها؟
ندى:لا عادي وش دعوه تعالي
لمياء:اجل انا بجلس مع العنود لاننا مو متزوجين


عند سارا فوق بالغرفه كانوا الهنوف وندى عندها...
سارا:زحمة تحت؟
الهنوف:لأ مو مرا
سارا:يعني مرتب ولالأ؟
ندى:لاتخافين كل شئ تمام والزواج مافي احلى منه
سارا:وصل فيصل ولا لأ؟
الهنوف:لهذي الدرجه مشتاقتله
سارا:واكثر بعد عندك مانع
الهنوف:انا العروسه اللي اشوفها بالتلفزيون والقصص تكون خايفه وتصيح وانتي تستهبلين
سارا:انا غير انا سوسو
ندى:والله فستانك يجنن ياحمارا
سارا:والله ذوق اللبناني فضيـــــع تخيلي اول ماقستو وشفت شلون مفصخ استحيت اطلع اوريه بس هو قال لازم اشوف عشان اعرف اذا لابق على جسمك ولا لأ
الهنوف:وان شالله طلعتي بهذا المنظر؟
سارا:يعني وش اسوي أي طلعت وانبهل على شكلي
الهنوف:بس الصراحه الفستان روعه احلى فستان عروسه شفته بحياتي
سارا:والله يعني شكلي حلو؟
ندى:يجنن قليل شكلك ناويه على اخوي اليوم
سارا:هههههههههههههههههههه حرام عليك
الهنوف:انا بنزل ارقص والله الطقاقه تجنن
سارا:هذا ذوق سديم
سديم دخلت:كأني سمعت اسمي
سارا:نحش فيك
الهنوف:لالا انتم متأكدين هذي عروسه ولا غلطانين
سارا:ليش وش قلت؟
الهنوف:الوحده اذا جا احد من اهل زوجها تستحي من زيك
سديم:ماعليك منها زوجة اخوي وعاجبتني وهي هبله كذا
سارا:موتي من القهر روحي اقرصي بس
سديم:أي خلاص روحوا انتي وندى طول الوقت مع سارا انا بجلس معاها
سارا:لامو لازم انزلوا كلكم عادي مابقى شئ وانزل
سديم:لابقعد معاك والصراحه طفشت من الناس بنسدح شوي
الهنوف:اوكي يالله دودي ننزل
ندى:يالله انا ودي ارقص رقص مو طبيعي

طلعوا الهنوف وندى وقعدوا يرقصون وكانت ندى بجمالها لافته للانظار نص الزواج سأل عنها بس تقولهم مخطوبه وكان كل شئ مرتب مو ناقصه شئ غير زفة العروسه والعريس...

ورى الستار كان فيصل يستنى يطلع لف وراه عشان يكلم فهد ولقى مفاجأة ماكان متوقعها لقى نواف وراه يبتسم ماصدق عيونه..
فيصل:كيف اقصد شلون يعني انت مين!!!!!
نواف:هههههههه تتوقع اني ماحضر زواج اخوي وصديقي وكل دنيتي وحسيت انك تحتاجني بهاليوم طلبت من الدكتور اني اطلع اليوم وارجع بكرا
فيصل ضم نواف بقوووه:الله ماتتصور شلون كنت محتاجك
نواف:يالله اطلع تأخرت وانا اشوفك من هنا

انطفت الانوار وكل طاوله كان عليها خمس شمعات مولعين عشان تنور الصاله لانه وقت طلع فيصل على موسيقى هادئه ووصل للكوشه وبعد ربع ساعه بدت موسيقى بيانو وطلعوا اثنين بنت وولد يرقصون على الموسيقى بكل احتراف وكل الناس كانوا مبهورين من اللي يشوفونوا خلصوا رقص واختفوا عن الانظار وبدت موسيقى ثالثه وكانت وقت سارا تطلع...

سارا(اول ماسمعت الموسيقى خلصت وبدت زفتي خفت ماكنت ابي اطلع بس ندى قرت علي وسميت بالله انفتحت الستائر وطلع الدخان الاحمر وبعده لازم اطلع انا,,طلعت وكل الانظار كانت علي وفي عيون ماشالت عيونها علي اشوف فيصل من زمان وكان منبهر من اللي قدامه وانا كنت مستحيه اول مرا اطلع قدام فيصل بملابس زي كذا طول ما انا امشي وانا اسمي بالله خايفه)


ندى(دموعي بعيوني بس مابيها تنزل سارا صديقة عمري اللي تربينا مع بعض تزوجت واخوي زوجها فيصل اللي شافت معاه انواع العذاب والشوق والحرمان واخيرا صاروا لبعض ماصدق اللي اشوفه,,بس السعاده اللي بعيون سارا والشوق اللي بعيون فيصل كانت اكبر فرحه بحياتي مو مصدقه عيوني الله يوفقكم يااااااارب)

فيصل(اول ماطلعت سارا وشفت شكلها والجمال اللي كانت فيه انصدمت طول عمري اشوف سارا جمالها طبيعي حلو بس مو لدرجة الانبهار بس اليوم شفتها كلمة ملاك قليله كانت قمر كان كل شئ فيها يجنن كنت ابي اروح واقولها انتي احلى وحده بالعالم انتي اميرة قلبي انتي الملاك حقي عيون الناس كلها عليها ومنبهره من كل شئ من جمالها من جسمها لانها نحفت عشان يطلع الفستان حلو عليها ماما وخالتي سعاد كانوا واقفين معاي اشوف خالتي تصيح وماما تحاول تحبس دموعها كان منظر لو اعيش 100سنه ماراح يتكرر واخيرا وصلت سارا للكوشه كان فستانها طويل رحت وساعدتها عشان تطلع الدرج وصلنا عند الكرسي بس قبل بستها من خدها وبعدها قعدنا))

ام سعود:مبروك يابنتي
سارا:الله يبارك فيك خالتي
ام سعود:والله ماتوقعت اني بزوج يامجنون
فيصل قام وباس راس امه:انا الحين مجنون عيب تقولين كذا عند زوجتي الحين تصدق اني مجنون
ام معن:فيصل انا عطيتك الماسة البيت ابيك تحافظ عليها
فيصل:سارا بقلبي ياخالتي احد يضر قلبه
ندى:عيب هالكلام استنى شوي مو وانت بالكوشه
فيصل:وانتي وش عليك يالغيوره
العنود:مبروك فيصل
فيصل:الله يبارك فيك
العنود:انا ماراح اقول زي ماما هذي الماسه ومدري وشو لا انا غير سوي اللي تبي بسارا اللي يعجبك هذي زوجتك وانت حر فيها
فيصل:لا هذي سوسو حبيبتي ماراح اسوي فيها شئ
العنود:لا امزح انت جرب سوي فيها شئ والله لاعلقك من رقبتك
فيصل:يمه منك انتي رجال ولابنت
العنود:مالك دخل خلي بالك على اختي ماعليك مني
فيصل:ان شالله سارا شايلها بعيوني
سارا:ندى قربي شوي
ندى:امري يالعروس
سارا:وين ريم وريهام ناديهم
ندى:مدري وينهم الحين اشوف وينهم
سارا:قوليلهم يجون ضروري
ندى:ان شالله
العنود:انا بروح اذا بغيتوا شئ قولولي
فيصل:سلامتك مانبي شئ
راحت العنود وام معن وام سعود وندى تدور ريم وريهام..
فيصل:احس نفسي بحلم مو حقيقه
سارا:حتى انا
فيصل:واخيرا صرنا لبعض كل هالناس يشوفون زواجنا
سارا:كان بيوم من الايام هالحلم مستحيل
ريم:سوري بقطع الجو الرومانسي بس سارا بغيتينا؟
ريهام:ولا تبين نجي بعدين عادي ولا ترا بنقعد ونسمع كلامكم
سارا:عيب وش يقول عنكم فيصل مجانين
ريم:اعذرنا فيصل يعني تعرف ندى اختك كيف هبله احنا نفس الشئ
فيصل:هههههههههههههههههه لاعادي خوذوا راحتكم متعود على هالحالات
ريهام:شفتي زوجك موافق المهم وش تبين؟
سارا:وش صار على الكيك حق ندى؟
ريم:كل شئ جاهز بس باقي نجيبها
ريهام:والاغنيه انا قلت للطقاقه تغنيها
سارا:يعني كل شئ اوكي
ريم+ريهام:اوكـــــي
ريم:يالله قومي ارقصي انتي وفيصل مو هذا كان حلمك
سارا حمرت خدودها استحت وفيصل كان يسمع:اسكتي كان حلمي بس الحين لأ
فيصل:صدق ريم هذا كان حلمها؟
ريم:أي والله كانت دايم تقول انا بزواجي برقص مع زوجي
فيصل:اجل بحقق حلمك بس مافي اغنيه هادئه
ريهام:افى عليك 10 دقايق وتلاقي الاغنيه ترن بالقاعه بس تقوم ترقص
فيصل:اكيـــد
سارا:لا وشو ارقص عند الناس لأ مابي
فيصل:مافي شئ اسمو مابي بتقومين يعني بتقومين
ريم:اسمعي كلام زوجك
فيصل:بعد ماتخلص الاغنيه علطول شغلوا اغنيه ندى
ريهام:اوكي يالله انا بروح ادور اغنيه
ريم:وين رايحه بروح معاك عشان يقعدون العريسين لحالهم

راحت ريهام وريم عشان يدورن اغنيه يرقصون عليها سارا وفيصل بس وهو بالطريق وقفتهم
ام ريان...
نوره:انتي صديقة سارا(تأشر على ريهام)؟؟
ريهام:أي انا ريهام صديقتها
ام ريان:انتي بنت مين وش اسم ابوك؟
ريهام:انا ريهام عبدالعزيز
ام ريان:والنعم فيك انتي مرتبطه؟
ريهام:لا والله ياخاله مو مرتبطه
ام ريان:الله يوفقك ان شالله
ريهام:تامرين شئ ياخاله والله مشغوله شوي
ام ريان:لا سلامتك
راحوا ريم وريهام عنهم..
نوره:ماشالله البنت تجنن مملوحه
لمياء:أي والله ماشالله
ام ريان:يعني تصلح لخالد؟
نوره:أي ليش ماتصلحله
لمياء:الله يوفقهم ان شالله
نوره:وانا بسأل ندى عن ريهام واشوف وش تقول عنها
ام ريان:الله يكتب اللي في الخير



الساعه 1ونص بالليل بالمستشفى...
نواف كان قاعد يسولف مع اخوه سلمان اللي اكبر منه بسنتين...

نواف:كيف كان زواج الرجال؟
سلمان:ماشالله مرا كان حلو
نواف:وفيصل كان مبسوط؟
سلمان:أي كان مبسوط بس باين عليه علامات التعب
نواف:كان دايم معاي طول الوقت ماينام اهاوشه بس مايسمع الكلام
سلمان:اكيد ماراح يسمع كلامك انت صديق عمره شلون بيخليك وانت بهالحاله
نواف:بس انا تركته يوم زواجه وهو محتاج لي
سلمان:بس انت ماتركته وانت **** غصبن عنك
نواف:أي والله غصبن عني وربي الوحيد اللي عالم بحالتي
سلمان:خلاص يعني لاتضيق صدرك
نواف:بس انا كان حلمي احضر زواج فيصل واشوفه مع زوجته
سلمان:ان شالله بتشوفهم
نواف:مابقى من العمر قد اللي مضى
سلمان:اذكر الله الاعمار بيد الله
نواف:لا اله إلا الله


نرجع للزواج...

لقت ريهام اغنيه رومانسيه وشغلتها وراحت جابت طرحتها وحطتها على كتوفها وراحت لفيصل وسارا...
ريهام:يالله شغلت الاغنيه وان شالله تعجبكم
فيصل:يالله سوسو قومي
سارا:لاخير وين اقوم تبي الناس يتكلمون علي يقولون ماتستحي
فيصل:انتي دايم تقول الحياة مرا خلينا نعيشها والحين هذي ليلة بالعمر لازم نسوي فيها اللي نبي
سارا:بس استحي
ريهام:سوسو يالله حققي حلمك
سارا:واذا قالوا شئ الناس ياويلكم
فيصل:يالله
قامت سارا وكل البنات اللي بالقاعه قعدوا يصفرون ويشجعون سارا,,,فيصل مسك سارا من خصرها وقاموا يرقصون بعد مافصخ المشلح(البشت)وخفت انوار القاعه وقعدوا يرقصون ربع ساعه خلصت الاغنيه وكل القاعه قعدت تصفق لجرأة سارا وفيصل بالرقص وبعدين قعدوا..

ريم:كمان 10 دقايق وبجيب كيك ندى
سارا:اوكي بس قبل لاتجيبين الكيك خلي ندى تكون عندي واقفه
ريم:ليش؟
سارا:مدري بس احسن تكون واقفه عشان اذا ماستوعبت ليش قلتها ان الكيك لها
ريم:اها طيب خلاص بقولها يالله انا استأذن


بعد10دقايق جت ندى عند سارا وفيصل..

ندى:والله كنتوا تجننون وانتم ترقصون
فيصل:بس سارا مرا مستحيه
ندى:اكيد بتسحتي كل هالناس يناظرونها وماتبيها تستحي
فيصل:ههههههههههههههه
سارا:وين ريهام؟
ندى:مدري عنها فجأة اختفت كانت ترقص معاي بعدين مدري وين راحت
سارا:الحين تجي يعني وين بتروح
طلعوا ريهام وريم والهنوف والعنود من الباب اللي قدام الكوشه وكانوا حاطين موسيقى
happy birht day to youندى استغربت عيد ميلاد مين؟؟ناظرت سارا اللي كانت مبتسمه..
ندى:لمين هذا؟؟
سارا:هذا لاحلى صديقه بالعالم اللي محد عبرها بعيد ميلادها
ندى:يااااااااااااااي لي انا
فيصل:كل عام وانتي بخير
ندى:ههههههههههه مدري وش اقول احلى عيد ميلاد بيمر بحياتي
سارا:والله تستاهلين اكثر من كذا
فيصل:والله سارا هي اللي قالت الفكره اننا نتزوج بعد عيد ميلادك بكم يوم
ندى:ويلوموني فيك ياحلى صديقه بالدنيا كلها
وصلوا البنات عند درج الكوشه ونزلت ندى عشان تقطع الكيكه وهي طايره من الفرح حتى عيونها قامت تدمع من الفرح....

قطعت ندى الكيك وبعدها طلع فيصل من القاعه عشان تاخذ سارا راحتها مع صديقاتها وقامت ترقص سارا وانبسطت وبعد فيصل بساعه طلعت سارا من القاعه ودوعها صديقاتها وامها وركبت السياره هي وفيصل وكان قدامهم سيارات فهد وعبدالمجيد وسلطان وبالنص سياره فيصل وسارا اللي يسوقها سعود ووراهم سيف ومحمد وماجد وكل السيارة تضرب بوري(هرن)ومشغله نفس الاغنيه اللي هي زفت سارا,,وصلوا مطار الملك خالد الدولي وسلم فيصل على العيال وسلطان راح سلم على سارا لحالها..
سلطان:الحين بتكونين مع فيصل لحالك انتبهي لنفسك
سارا:ان شالله
سلطان:وانتبهي على فيصل تراه يحبك وعيشي هالشهر كأنه اخر يوم بحياتك
سارا:وانت انتبه لنفسك واذا ولدت نوره دق علي
سلطان:اول ماتوصلون البلد اللي بتروحلها دقي علي
سارا:سلطان انا خايفه
سلطان مسك يدها بقوه:سارا طول عمرها قويه لاتخافين واذا احتجتي أي شئ ترا انا اخوك
سارا شوي وبتنزل دموعها:ان شالله
سلطان:هالدموع مابي فيصل يشوفهم بس انا اللي اشوفهم خلك قويه يالله ابتسمي
سارا ابتسمت:اوكي
فيصل:اقول كأنك طولت مع زوجتي
سلطان:بس كنت اوصيها عليك
فيصل:اذا رجعنا ان شالله مافي تكلمها بالجوال وتطلع معاها وهالخرابيط
سلطان:ههههههههههههههههههه� �هههه أي يصير خير اذا قدرت تسوي كل هذا لاتقصر
فيصل:ههههههههههههه بنشوف,,سلطان طلبتك قول تم
سلطان:امر يالغالي
فيصل:خلي بالك على نواف زوره واذا احتاج شئ لاتقصر معاه
سلطان:ان شالله من عيوني لاتخاف انا وفهد ماراح نقصر كأنك موجود
فيصل:واذا صارله أي شئ دق علي
سلطان:سافر وانت مطمن ماراح يصير إلا كل خير
فهد:يالله سلطان تأخرنا
سلطان:يالله تروحون وترجعون بالسلامه
فيصل:الله يسلمك
فهد قرب من فيصل:انت وين بتروح؟
فيصل:لاتقول لسارا بنروح لهاواي
سلطان:اموت على الرومانسيه انا ماقدر
فيصل:هههههههههههههههههههه� �هههه أي اجل وش علبالك
فهد:انبسطوا وعيشوا حياتكم ولاتخلون شئ بنفسكم
سارا:فهد ماوصيك على ندى
فهد:دودي بعيوني لاتخافين عليها
فيصل:يالله لازم ندخل الحين مع السلامه
فهد+سلطان:مع السلامه

راحوا سلطان وفهد وبعدها دخلوا فيصل وسارا للبوابات وعلى الساعه 6الفجر اعلنوا عن الطياره المتوجه الى هاواي بس سارا ماسمعت النداء لان فيصل كان يسولف بصوت عالي عشان ماتسمع..
سارا:فوفي وين بنروح؟
فيصل:مفاجأه ياحبيبتي مفاجأه ماراح تعرفين الين نوصل هناك
سارا:طيب بلد حلوا؟
فيصل:ندى تقول ان حلمك تروحين لهذي البلد
سارا:اممم طيب بنطول بالطياره؟
فيصل:يعني تقريبا يوم وشوي
سارا:الله يعين يالله قول دعاء السفر
فيصل:ههههههههههه حسيتك ماما
سارا:أي انا ماما كانت كل ماسافرنا تقولي انا ومعن تقول الدعاء
اقلعت الطياره متوجه الى هاواي وطفوا الانوار عشان الركاب ينامون فيصل خلى ظهر الكرسي ينسدح وغمض عيونه..
سارا:فيصل نمت؟
فيصل:ها حبيبتي تبين شئ؟
سارا:بس ابي اقولك بفصخ عبايتي
فيصل:أي اكيد فصخيها اجل بتقعدين فيها
سارا:لابس قلت أسألك
فيصل:لا حبيبتي فكيها
فكت سارا عبايتها وكانت لابسه برمودا جينز تحت الركبه وقميص ابيض وحزام ذهبي منd&gوشوز ذهبيه وشنطه من lvناظرها فيصل عجبه شكلها لان اللبس كان بسيط بس مرتب
فيصل:حلو شكلك كيوت
سارا:شكرا,,ممكن تحط عبايتي بالشنطه اللي فوق
فيصل:من عيوني
سارا:اخ واخيرا بنام مررا تعبانه
فيصل:حتى انا بموت كل جسمي متكسر
سارا من غير ماتقصد نامت وفيصل لسى يكلمها,,
قعد فيصل يتأمل وجه سارا وهي نايمه وقعد يلعب بشعرها اللي كان طايح على وجهها(اه وينك عني من زمان شلون طاوعني قلبي اكسر هالقلب ملاك مو انسان ابتسامتك تخفي مليون دمعه بس قويه وجبل اقوى بنت شافتها عيني احبــــــــــــك الين اموت راح احبك(مسك يدها)انتي عيوني حياتي روحي كل شئ بدنيتي الله يخليك لي يارب واوعدك حتى لو ماتسمعيني اني بعوضك عن كل شئ شفتيه معاي عذاب وقهر ودموع بخليه حب وشوق وحنين وبسمه وكل شئ حلو بالحياة) بعد هالكلام اللي كان يدور بخاطر فيصل وهو يتأمل هالملاك اللي جالس جمبه غمض عيونه واستسلم للنوم....



يوم الاثنين الساعه 10 الصباح..
في بيت ابوسعود..
ندى:ماما فيصل ماكلمك؟
ام سعود:لأ ماكلمني هو قال يمكن يوصلون الظهر
ندى:ماكان يسوى يروحون هالبلد
ام سعود:خليهم يستانسون وش وراهم
ندى:طيب انا بروح مع ريم نفطر اذا اتصلوا عليك قوليلي
ام سعود:الساعه 10 الصباح تفطرين وين بتروحين تفطرين؟
ندى:اجل متى افطر الظهر مدري بشوف أي مطعم فاتح ونفطر فيه ويمكن تجي معانا العنود
ام سعود:طيب انا بروح ارتاح اذا طلعتي اكتبي ورقه وحطيها على الطاوله
ندى:ههههههههههه عايشه بأي عصر انتي بالحجري اذا صحيتي دقي علي وانا اقولك متى طلعت مو لازم اوراق
ام سعود:الله يستر منكم يابنات هالزمن
ندى:وش فينا احسن مننا مافي
ام سعود:بروح انام قبل ماتجيني سكته منك انتي ولسانك الطويل
ندى:ههههههههههههههههه بسم الله عليك
ام سعود:بياعة كلام
ندى:ههههههههههههههه شكرا
طلعت ام سعود لغرفتها عشان ترتاح وبعد نص ساعه طلعت ندى مع ريم والعنود راحوا يفطرون..



وصلوا سارا وفيصل لجزيرة اواهو الساعه 12الظهر..
اخذوا تاكسي وراحوا لفندق الشيرتنون..
فيصل:وش رايك بالغرفه؟
سارا:حلو مرتبه
فيصل:انا بناااااااام
سارا:طيب كلم خالتي قولها وصلنا
فيصل:اذا صحيت الحين ماقدر ترا بنام وانا واقف روحي انتي كلميها
سارا:طيب استنى اطلع بجامتك
فيصل:مابي ابي اناااام ورمى نفسه على السرير وراح بسابع نومه
راحت سارا وفصخت جزمته وغطته بالشرشف وطلعت لها بجاما ودخلت تاخذ شاور وبعدها انسدحت على السرير وناااامت...



في بيت ابوسلطان الساعه8بالليل...
سلطان:وش صار معاك انت وندى؟
فهد:مافي شئ جديد الحين صارت خطيبتي رسمي بس قالت بدري على الملكه عشان نواف تبي تشوف حالته وش يصير فيها
سلطان:نواف مسكين الله يقومه بالسلامه
فهد:استغفرالله اللهم لاشماته بس ماتوقع يقوم منها هذا المرض على الموت مافي علاج
سلطان:مافي شئ مستحيل على رب العالمين
فهد:ونعم بالله

جت نوره من المطبخ وبطنها منتفخ زي الكوره لابسه بنطللون جينز وبلوزة حمل سوداء وحاطه الطرحه على راسها وشوي من شعرها طالع..
نوره:هلا فهد كيفك؟
فهد:الحمدالله انتي كيفك وكيف اللي فبطنك؟
نوره:اللي فبطني شوف شكلي وتعرف كيفه
فهد:ههههههههههههههه معليش كلها كم شهر وتولدين مابقى شئ
سلطان:تعالي حبيبتي اقعدي لاتتعبين
نوره:لا خليكم مع بعض بروح انسدح
سلطان:اقعدي يعني وش بقول مع فهد مافي شئ يتخبى عليك
نوره:ان شالله
فهد:اذا تبين انسدحي لاتستحين مني
نوره:لا كذا اريح
سلطان:تعالي اجلسي جمبي ناقص حنان
نوره:ههههههههه عيب فهد فيه
فهد:انا بغمض عيوني وانتي سوي اللي تبين
سلطان:لاتقول كذا لحبيبتي بعدين تستحي
نوره:فهد الله يعافيك عطني المخده اللي جمبك
فهد:اتفضلي
نوره:تسلم
سلطان لف يده على ظهر نوره وقربها منه:احـــــبك
فهد:لا اله إلا الله اروح البيت اصرف
سلطان:اقول اقعد بس مسوي فيها تستحي
فهد:لاحبيبي بطلع احسن
نوره:لا مافي انا اللي مسويا الغداء بتتغدى معانا
فهد:اذا نوره اللي مسويا الغداء بقعد بس تكون المعكرونه حقتك
نوره:أي المعكرونه ومسويا حلى كمان
سلطان:نوني كم مرا اقولك لاتعبين نفسك
فهد:صحتك اهم من أي شئ
نروه:لو تعب كان ماطبخت بس عادي
منى:ههههههههههههههههههههه لاتخاف على زوجتك عن 10 رجال
سلطان صرخ على منى:قولي ماشالله ياحمارا
منى خافت:بسم الله والله مو قصدي استهبل
نوره:حرام سلطان مو قصدها منى تستهبل
سلطان:بس مو كذا الاستهبال
فهد:وش رايكم نقومون تضاربون
سلطان:لاخلاص وين ماما؟
منى:من الظهر وهي طالعه مع بابا ولمياء مدري وين رايحين
سلطان:ماقالوا شئ؟
نوره:لأ فجاة خالتي ولمياء لبسوا وجا عمي واخذهم
سلطان:الله يستر
فهد:يوووه يعني مافي غداء
نوره:لا مين قال بس لسى بدري على الغداء كمان ساعه



جزيره اواهو الساعه 4الفجر..
فيصل صحى من النوم وشاف سارا نايمه اخذ ملابسه من الشنطه وراح ياخذ شور طلع من الحمام وهو لاف المنشفه على خصره وشعره مويا ولقى سارا قاعده على السرير ماتوقع يلاقيها صاحيه استحى مررا وسارا حمرت خدودها موقف محرج من اول ليله..
فيصل غير الجو:وش رايك بجسمي فيضيع ينفع اصير عارض ازياء
سارا:هههههههههه حلو عارض ازياء لا طبعا هذا لي انا بس مو للبنات يشوفونه
فيصل:يعني تغارين
سارا:مين قال اغار بس ماحب احد ياخذ اشيائي
فيصل راح عند سارا وشالها ورفعها فوق:احــــــبك صرتي لي حقتي محد ياخذك مني محد يقول عيب سوسو احبك احبك احبك
سارا:وانا امووووووووووووووووووووووو وت فيك ممكن طلب
فيصل:عيوني لك
سارا:خلينا نطلع الحين نتمشى تذكر باسبانيا وش كنا نسوي
فيصل:مابي اتنذكر ولاشئ انتي الحين حقتي انا يالله قومي البسي وخلينا نطلع
سارا:طيب نزلني عشان اقوم البس
فيصل:قبل ماتنزلين بقولك سر
سارا:يالله قول وشو السر؟
فيصل باس خدها ونزلها:عجبك السر
سارا حمرت خدودها:.....
فيصل:انتي ماتبين تقولين سر
سارا:لأ
فيصل:لاوالله
سارا:أي والله
فيصل:طيب قومي البسي وانا اوريك بعدين
سارا:وش البس كيف الجو برا؟
فيصل:والله مدري بس خوذي شئ احتياط لو طلع برد
سارا:طيب

لبسوا سارا وفيصل وطلعوا يتمشون وكان الجو مررا حلو ورومنسي راحوا للشاطئ فصخوا جزمهم وقعدوا يمشون وصوت الامواج كان مالي المكان لقوا محل صغير يبيع سندوتشات راحوا شروا واخذوا شئ يشربونوا وقعدوا على الرمل...
فيصل:احس نفسي الحين اسعد انسان بالعالم
سارا:انا احس نفسي بحلم مابي اصحى منه
فيصل:ان شالله ماراح اخليك تصحين منه ابدا
سارا:فيصل
فيصل:ياعيون فيصل
قربت سارا منه وحطت راسها على صدره:احـــــبك
ضمها بقوه:وانا امووت فيك
قعدوا ساكتين وهاللحظه مستحيل ينسونها طول حياتهم وسارا على صدر فيصل وهو ضامها بقوة..
سارا:فوفي خلينا نمشي بالمويا
فيصل:اخاف المويا بارده
سارا:لوووووووسمحت
فيصل:المشكله ماقدر ارفضلك طلب
سارا:عشان كذا احبك
فيصل:ههههههههه كويس لابسين برمودا
سارا:لاني كنت عارفه اني بسوي كذا
فيصل:الله يستر بكرا وش بتسوين
سارا:اها جدول بكرا الله يعينك من الصباح الين الليل برا البيت
فيصل:انا مدري ليش جبتك هاواي
سارا:لانك تحبني
فيصل:لأ انا اموت فيــــــــــك
شالها وحطها على يده ودخل البحر نزلها وقعدوا يمشون الين طلع النور رجعوا البيت صلوا الفجر وغيروا ملابسهم ولابسوا ملابس السباحه ونزلوا يسبحون عشان ياخذون راحتهم يكون المكان فاضي مو زحمه...



بعد ماحققت سارا حلمها هي وفيصل وش بيصير,,ندى وفهد وخطوبتهم,,نواف والمرض اللي فيه كم باقيله بالدنيا,,سلطان ومولوده الجديد هل بيغير حياته!!,,لميا وام سلطان وين راحوا؟؟,,سعود وش بسوي بحالته بالغربه اللي عايشها بيرجع للسعوديه او بيكمل الحياة بلندن...

اوشكت بصمت نتألم على الانتهاء فيكف ستكون الاحداث بالاجزاء القادمه كيف ستنتهي القصه هل كما توقعتوا ام بشكل اخر الاجابات في باقي الاجزاء الأخيره.. 


الى اللقاء بالجزء الخامس والعـ ش ـــــرون













ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 07-05-09, 04:45 PM   #52

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء الخامس والعشرون))

علمتني علمتني كيف احب فيك الحياة
طوقتني بحب من كل الجهات
غرقتني بشوق واحساس وحنان
صرتي للمرسى وصرت طوق النجاة
من عرفتك من زمان وانا احس فيك الامان
من البدايه صرت كل شئ انتي الي
صرت ناس ناسي ودنيتي وعمري وهلي
مرت الايام ضل حبنا جديد

من يقول الطيبه من طبع البشر
من يقول الخير بس من المطر
انا احس الطيبه منك تبتدي
وانت وجه الخير في كل الصفات
من عرفتك من زمان غرقتي بالحنان
حبك وليد الوفا والعاطفه
عيشتني سنين وياك بجفا
لحظه لوحسيت مر بيا الزعل
تزعل وماترضى باحزاني ابد..


في بيت ابوسعود...
الساعه3العصر,,سديم وسعود وندى كانوا قاعدين بالصاله بعد الغداء..
ندى:سعود انت وش نايو تسوي الحين؟
سعود:وش قصدك
ندى:يعني وين بتعيش هنا ولا لندن؟
سعود:75%لندن
سديم:ليش؟
سعود:خلاص تعودت اعيش هناك
ندى:لا انت تهرب من الواقع
سعود:لا اهرب ولا شئ بس خلاص 5سنين عايش هناك
سديم:صادقه ندى انت قاعد تهرب من الواقع ليش تسوي كذا
سعود:انا ماحب اتكلم بالموضوع
ندى طلعت كل اللي بقلبها:الين متى بتقعد كذا ديمه راحت في الف وحده غيرها اذا انت تحبها مو يعني تهدم حياتك عشانها لاتحسبنا ساكتين يعني عاجبنا الحال اللي انت فيه ساكتين مانبي تجرحك بس اذا هم سكتوا انا خلاص ماراح اسكت
سعود:بس محد حاس فيني
ندى:مين قال كلنا حاسين فيك انت حبيت ديمه من يوم وانتم صغار سافرت وانت عندك امل ترجع وتتزوجها بس ربي ماكتب نصيب واتزوجت وليد وتطلقت بعدها خلاص ماتوقف الدنيا كذا كلنا حبينا كلنا تألمنا بس ماهربنا انت عايش بلندن عشان تهرب من الواقع لازم تعرف ان هذي حياتك رضيت ولالأ هذا اللي ربي كاتبه
سعود:ونعم بالله بس انا حبيتها بصمت شفتها تتزوج واحد غيري وسكت شفتها تتعذب وسكت انا اتألم بصمت
ندى:كلنا نتألم بصمت واكثر وحده نتألم بصمت سارا سنه كامله سارا تتألم بصمت ومحد كان حاس انها تشكي من شئ كلكم كنتوا تحسبونها مرتاحه ومبسوطه بس هي كانت تموت من جوا وماهربت قررت تكمل حياتها ترضى بالواقع
سعود:.........
ندى:لازم تراجع حساباتك وتشوف ايش الصح ايش الغلط
سديم:ندى ماتقول هالكلام عشان تضايقك عشانها تحبك عشانها تبيك مبسوط مرتاح مو مغترب
سعود اخذ مفاتيح السياره وجواله:انا بطلع لاتخافون اذا تأخرت
من غير مايسمع رد طلع من البيت وركب سيارته وقعد يدور بالشوارع وصل لبيت كان محتاج لأصحابه مشتاقلهم نزل ورن الجرس انفتح الباب...
هند:سعوووووووود
سعود:هلا هند كيفك
هند:حياك تفضل
سعود:راشد بالبيت ولا طالع
هند:لا بالبيت ونايم تبي اقعده؟
سعود:لا مايحتاج خلي نايم
هند:سعود وش فيك؟؟
سعود:ماعليك مني انتي كيفك وكيف سعودي
هند:الحمدالله كلنا بخير
سعود:وينه ابي اشوفه؟
هند:نايم عند راشد
سعود:كيفكم بالرياض؟
هند:والله وناسه احلى من الغربه,,انت كيفك مع لندن؟
سعود:الحمدالله
هند:ماتبي تقول وش فيك؟
سعود:ولاشئ بس تهاوشت مع ندى
هند:وغير هالكلام
سعود:دودي تقول الين متى بتهرب من الواقع واقع ان ديمه مو لك انت عايش بلندن عشان تهرب
هند:انت ماتضايقت إلا لأنها قالت الصدق
سعود:.......
هند:انت لازم ترجع الرياض خلاص يكفي غربه
سعود:ماقدر ارجع صعب القرار
هند:مو صعب انت لازم ترجع
سعود:الله يفرجها ان شالله
صحى راشد من النوم ونزل تحت ولقى هند وسعود جالسين يسولفون..
راشد:سعـــــود
قام سعود وخم راشد بقوة:رشووود كيفك؟
راشد:الحمدالله انت كيفك وش عندك جاي عندنا؟
سعود:اذا ماتبيني اطلع عادي
راشد:لا ماصدقنا نشوفك
سعود:ماسمعت اخر خبر؟
راشد:لا والله ماسمعت
سعود:اجل اسمع قبل دقيقه حطوا خبر عاجل بالاخباريه ان سعود بيرجع يعيش بالرياض بعد غربة خمس سنوات او اكثر
راشد:لالا ماصدق واخيرا قررت ترجع وتنور الرياض
سعود:مو حلوا الغربه خلاص بيجي يوم ونرجع للوطن الغالي
راشد:صح لسانك من اقنعك بروح اشكره؟
سعود:بتصدق لو قلتلك ندى هي اللي اقنعتني
راشد:كيفك؟
سعود:قامت تصرخ وطلعت اللي بقلبها واقنعتني
راشد:اذا شفتها قولها راشد يموت فيك
سعود:لا حبيبي فهد يغار عليها
راشد:متى بيتزوجون؟
سعود:والله مدري عنهم بس اتوقع الملكه بعد 3شهور
هند:يوووه طويله الخطبه؟
سعود:لاعادي عشان الملكه تصير قصيره وعلطول يتزوجون
هند:الله يوفقهم ان شالله
راشد:متى بترجع؟
سعود:بعد يومين بروح لندن وبعدها برجع نهائياً
هند:اليوم عشاك عندنا
سعود:لاشكرا لاحقين على العشاء بروح للبيت
هند:ترا ان طلعت من غير عشاء بروح معاك للبيت
سعود:ليـــش؟
هند:واترك راشد لحاله
راشد:لا والله اقول اقعد وانت ساكت وعشاك عندنا
سعود:ههههههههههههههههههه انتم للحين تتهاوشون ماكبرتو؟؟
راشد:لا لسى بزارين



اوراهو3الفجر...
فيصل:ها حبيبتي ماتبين تطلعين؟
سارا:اذا في مكان حلو نطلع ليش لأ
فيصل:في مكان بعجبك مررا
سارا:يالله نروح
فيصل:بس لازم تلبسين بكيني(ملابس سباحه)
سارا:نعم بكيني لامستحيل البس شورت معليش بس بكيني لأ؟
فيصل:طيب على راحتك
سارا:انت وين بتوديني
فيصل:مكان ماراح تنسينه طول عمرك
سارا:طيب وانت وش بتلبس
فيصل:لانك ماراح تلبسين بكيني بلبس زيك شورت
سارا:طيب
نص ساعه خلصوا فيصل وسارا لابسين وطلعوا من الفندق وراحوا شاطئ قريب كان دسكو بس اوبن اير(مفتوح للجو وعلى البحر)كانت الموسقى عاليه وزحمه من جميع الجنسيات والمفاجئه ان كان في خليجيين..

فيصل:ها سوسو مبسوطه
سارا:والله المكان شكلو حلو بس في خليجين
فيصل:وين ماشوف؟؟
سارا تأشر:هناك شوف واحد وزوجته
فيصل:هههههههههههه اكيد هذولي زينا شهر عيل
سارا:ماعلينا منهم تعال نرقص

قعدوا يرقصون وانهبلوا ومررررررررا انبسطوا الين طلعت الشمس وهو يرقصون بعدن كل اللي كانوا يرقصون طبوا بالبحر يسبحون ويلعبون كان يوم من احلى ايام سارا وفيصل طول زواجهم مستحيل ينسونوا...


في السعوديه..
المستشفى الساعه8بالليل..
ماجد:كيفك اليوم؟
نواف حالته بدت تسوء كل يوم:الحمدالله على كل حال
ماجد:معليش خلي ايمانك بالله قوي
نواف:متى بترجع فيننا؟
ماجد:بكرا ان شالله يكفي صارلي 10 ايام هنا
نواف:الله يوفقك
ماجد:انت شدك حيلك
نواف:الله يعين ان شالله انا خلاص ايامي صارت معدوده
ماجد:لاتقول كذا الاعمار بيد الله
نواف:بس مرضي مافي منه شفى
ماجد:ليش ضيقة الصدر غير السالفه
نواف:ماكلمك فيصل؟
ماجد:امس كلمني ويقول مبسوط وكل شئ تمام
نواف:الحمدالله انا اليوم كلمته بس مارد
ماجد:مشغول ماراح يرد عليك ههههههههههههههه
نواف:هههههههه(اختفى صوته مع قوة الكح اللي كان يكحه)
ماجد:نواف وش فيك اذكر الله
نواف: لسى يكح
ماجد:خذ اشرب مويا
شرب نواف المويا وخفت الكحه..
نواف:شكرا
ماجد:من ايش الكحه؟
نواف:مدري صارلي يومين وانا اكح زي كذا
ماجد:طيب قلت للدكتور؟
نواف:أي وقال هذا شئ طبيعي بحالتك
ماجد:الله يعين ان شالله


مر اسبوع على الاحادث اللي فاتت,,سارا وفيصل خلصت رحلتهم في هاواي وراحوا لفنيسيا,,ندى وفهد مايدرون متى يحطون الملكه,,نواف حالته كل يوم تسوء وايامه صارت معدوده,,سعود سافر لندن ولملم باقي اغراضه وخلاص بينقل للسعوديه,,ريهام خطبوها لخالد واهلها وافقوا وخالد طار من الوناسه ان في وحده رضت فيه,, وشكرتهم افتتاحها بعد كم يوم وكان في عدد كبير من الشباب اللي قدموا على الوظائف المطلوبه...


في بيت ابومعن الساعه 2ونص الفجر...
العنود كانت قاعده بالصاله وتشوف التلفزيون جت اغنيه كانت مررا تحبها تذكرها بالماضي(لاتلوح للمسافر المسافر راح ولاتنادي للمسافر المسافر راح ياضياع اصوانتا بالمدى والريح هذا وجهك يالمسافر لما كانت لي عيون وينها عيوني حبيبي سافرت مثلك حبيبي)
العنود:وينك يامحمد الله يرحمك بعدك صارت الدنيا ظلام كل اللي حولي اتزجوا وانا عايشه على ذكراك ليش سافرت ليش رحت وتركتني انا قلتلك لاتروح لاتركب هذي الطياره انت قلت هناك بحقق حلمي وارجعلك بس رحت ومارجعت صارلي 5سنين استناك وينك كرهت الدنيا بعدك انتي وعدتني تبقى معاي(قعدت نتاظر الخاتم اللي بيدها)الى الان لابسه خاتمك تذكر قبل ماتسافر يوم عطيتني الخاتم وعدتك البسو اليت تجي ونتزوج بس انت ماجيت رحت وراحت كل احلامنا معاك ااه لو تسمعني الحين لو تحس فيني لوتحس بحبي لك بعذابي بصحتي اللي خسرتها عشانك بكل شئ معاك نسيت طعم الفرحه وبداخلي الحزن(نزلت راسها وقعدت تصيـــح)

قصت العنود(حبت ولد جيرانهم الي كان اكبر منها بسنه حبوا بعض حب اكبر من عمرهم بكثير تعدى كل الحدود ومحمد كان ناوي اذا خلص دراسه يطلع يدرس برا مايبي يدرس بالرياض وجا يوم سفره بس العنود قالتله لاتروح انا مو مرتاحه قالها لاتخافين برجع عشان حلمنا عشان نتزوج مسح دموعها وراح وهذيك كانت اخر مرا شافوا بعض فيها لان الطياره اللي سافر عليها محمد ماكتب لها ربي العالمين انها توصل لكندا وخرب واحد من الاجنحه وطاحت الطياره وكان محمد من الناس اللي انتقلوا الى رحمة الله واول ماوصل الخبر لعنود دخلت بغيبوبه من قوة الصدمه اسبوع كامل وبعدها قعدت بغرفتها ماتكلم احد ولاتطلع من الغرفه شهر وبعدها رجعت لحياتها بس لى محمد عايش جواها كل لحظه تقعد لحالها تحس محمد معاها مو قادره تنساه كل اللي يعرفون بقصتها يحسبونها نسته بس هو لسى عايش بقلبها)

حــبــيــبــيــ ..

حبيبي .. ليتك بعد موتك تركت بهالحياه ..أحياء
. يـعـزونـي بـمـيـلادي ,,,, أو بـمـوتـي يهنوني


رحلت وماتركت إلا بقايا ... من حزن أشياء
. وناس ٍ ( ميته / حيه ) .. بـعـد مـوتـك يمروني


أشوف وماأشوف إلاالظلام ,, وبعثرة أشلاء
. وزحمه ( فارغة ) رغم الحشود اللي ملو ، كوني


هنا (صمت) وهنا (خلوه) هنا صوتٍ بدون إصغاء
. هنا مامرني ( غيرك) .. هنا أموات ,, عزوني


كفن يمشي بتابوته .. وميت فيه روح أعضاء
. يكلمني عن الدنيا ,, ونـسـى إنـه مـات بعيوني


نسى إنه مابقى بعيني بعد موت الحياه أحياء
. ونسى إنه من بعدك موتك ,, بموت الكون هنوني

))

حــبــيــبــيــ.. شلونك. ؟؟.
.
.
ملل ..
هالــكون مـن دونــك

سكرت العنود التلفزيون وومسحت دموعها وراحت لغرفتها تنام ..انتهى يومها اللي من خمس سنين وهو ينتهي بنفس الحاله حزن دموع الام شوق ولكن بصمت بقايا ذكريات صرخات الماضي الاليم والحاضر القاسي...



(فرنسا_باريس) الساعه2الظهر
كانوا فيصل وسارا يكملون باقي شهر العسل باقي حلمهم صارلهم ثلاث ايام فباريس يتمشون في شوارع الشانزلزيه ماسكين يدين بعض ضامين بعض عايشين كل لحظه...
سارا:والله حلوا باريس
فيصل:تعرفين انا اخر مرا جيت باريس كنا انا وندى صغار
سارا:انا جيتها بالصيف بس الحين اكيد غير لأني معاك
فيصل:تغيرت صح؟
سارا:انا احس باريس كل سنه تتغير
فيصل:ماودك تروحين كان ونيس
سارا وقفت قدام فيصل:ياااي مرا نفسي اروح كان
فيصل:وانا بحقق هالحلم
سارا باسته من خده:شكرا
فيصل:تعالي نروح برج ايفل
سارا:بس انا جوعانه
فيصل:ماعاش الجوع الحين نتغدى
سارا:لامو جوعانه لدرجه اتغدى بس ابي سناك(اكل خفيف)
فيصل:الحين نروح عند محل ايس كريم وناخذ مع الحر بيطلع شئ يجنن
مشوا فيصل وسارا واخذوا ايس كريم واكلوا وكان مرا لذيذ مع الحر وبعدين مسكوا يدين بعض وقعدوا يغنون بصوت عالي وكل الناس يناظرونهم...
فيصل:اول مرا تحب يا قلبي
سارا:واول يوم اتهنى
فيصل+سارا:يما على نار الحب قلولي
فيصل:ولقيتها من الجنه
سارا:افرح واملى الدنيا اغاني لنا ولا انتى حنعشق تاني
سارا متحمسه تغني جا فيصل شالها وقعد يدور فيها وصرخ:
احبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــك
سارا تصرخ:امــــوت فيــــــــــــــــــــــك
فيصل:عطيني بوسه
سارا:لأ
فيصل:ليش؟
سارا:عيب
فيصل:عادي انا زوجك
سارا:نو مافي
فيصل:زعلان
سارا بدلع:فوفــــــي
فيصل:ياعيون فوفي
سارا:نزلي على الارض
فيصل:نو مافي الين تبوسيني
سارا:واذا مابستك؟
فيصل:امشي فيك عادي
سارا:بتتعب
فيصل:لاتخافين انا رجال
سارا:ههههههههههههه واحلى رجال كمان
فيصل:روري روري روري
سارا:الله حلو روري اول مرا احد يدلعني كذا دايما سوسو
فيصل:بس انا مو أي احد انا حبيبك
سارا:وش تبي تناديني؟
فيصل:ولا شئ بس كذا
سارا:طيب يالله نزلني
فيصل:مااااافي
سارا:طيب ببوسك
نزلت راسها وباست فيصل من خده..
رحوا لبرج ايفل وطلوا فوق وقعدوا يتفرجون على باريس وكان المنظر مررا حلو بدت السماء تغيم وبدى المطر ينزل وبرد الجو...
فيصل:ماقالوا ان في مطر اليوم
سارا:مو المهم المطر المهم البرد شف وش لابسين وبرد
فيصل:عادي خلينا نمشي تحت المطر
سارا:بعدين نتعب
فيصل:اهم شئ ننبسط
سارا:مررا روعه الجو
فيصل:ودك تروحين متحف؟
سارا:بهذا الشكل لا طبعا
فيصل:لا حبيبتي اذا خلصنا رجعنا غيرنا ملابسنا وترتبنا وطلعنا لاني عازمك على العشاء



في الرياض يوم الاربعاء الساعه8 بالليل...

في شركة خالد وريان...
ريان:كل شئ جاهز لبكرا؟
خالد:أي حتى الموظفين من 8ونص بيكونون هنا
ريان:واخيرا بنفتحها مابغينا
خالد:لا والله واخيرا بتزوج
ريان:وانا اقول ليش مستعجل وطول الوقت مع العمال كل هذا عشان الزواج
خالد:مالك دخل كيفي مستعجل ونص
ريان:أي الحين مستعجل صدقي بشوفك بعد شهرين من زواجك بتقولين ياليتني ماتزوجت
خالد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه حرام مو لهذي الدرجه قول سنه سنه نص
ريان:لا 6شهور بالكثير,,كيف ريهام؟
خالد:والله تجنن
ريان:متى الملكه؟
خالد:بعد اسبوعين ان شالله



في بيت ابو سعود...
سعود كان امس راجع من لندن نهايئا بس ماقال لندى وسديم بس قال لأمه وابوه..

كانت ندى بغرفتها قاعده على الماسنجر وحاطه اغاني بصوت عالي ومتحمسه طق سعود الباب بس ماسمعته فتح الباب شاف ندى على الكنبه والاب توب على رجولها وتهز براسها مع نغمات الموسيقى..
سعود:دودي
ندى:......
سعود صرخ:نـــــــــــــــــــد� �
فزت ندى وسكرت الاغاني:بسم الله وش فيك تصرخ؟
سعود:صارلي ساعه اناديك
ندى:اسفه ماسمعتك
سعود اتكلم بجديه:ندى ابي اكلمك بموضوع
ندى:تفضل اسمعك
سعود:الكلام اللي قلتي الاسبوع اللي فات
ندى نست السالفه:أي كلام؟
سعود:عن هروبي من الواقع
ندى نزلت راسها:اسفه مو قصدي
سعود:لا عادي بس انا كنت بقولك كلمتين بس مابيك تفهمين غلط
ندى:قول
سعود:ولا ابيك تزعلين مني وتهاوشيني انتي تعرفين معزتك بقلبي
ندى:ماراح ازعل وعد
سعود:انا....انا..الصراحه
ندى:سعود خوفتني وش فيك
سعود:لو مو غاليه علي كان ماقلت هالكلام بس وش اسوي
ندى:سعود وش صاير طيحت قلبي
سعود:بس ماتهاوشين
ندى:ماراح اهاوش
سعود:انا خلاص رجعت اعيش بالرياض
ندى ماستوعبت:وااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااو
نطت وخمت سعود وشوي بيتقطع بين يدينها
ندى:لحظه لحظه والله لأوريك
سعود يركض برا الغرفه:انتي قلتي ماراح تهاوشين
ندى:بس ماوعدتك والله لأوريك ياحمار والله علبالي شئ خطير
سعود:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه مسكينه انتي لو تشوفين وجهك صار اصفر
ندى:اسكت روح لندن من جديد مانبيك عندنا
سعود:ماسألتك بقعد على قلبك
ندى:مين يدري انك رجعت؟
سعود:ماما وبابا وانتي
ندى:وسديم؟
سعود:لسى ماقلتلها
ندى:وان شالله بتقولها زي ماقلتلي
سعود:لا حرام بس انتي اللي سويت فيها كذا
ندى:لانك حمار
سعود:عين انا اخوك الكبير
ندى:والكبير كذا يسوي بأخته الصغيره شرير
سعود:مدري اذا تزوجتي وش بسوي من دونك
ندى:احم احم عشان تعرفون قيمتي
ام سعود تصرخ من تحت:يالله العشا سعود ندى
ندى:طيب الحين نازلين



في بيت ابوسلطان الساعه 3الفجر يوم الاربعاء..
نوره:سلطان احس بطني يعورني
سلطان:يمكن تولدين؟
نوره:لا لسى انا بأول الثامن
سلطان:بروح انادي لمياء
راح سلطان ينادي لمياء فجأة تصرخ نوره صرخه خلت لمياء وسلطان يجون ركض
لمياء:وش فيك؟
نوره:مدري بطنــــــــــــــي
سلطان:الله يهديك يا ماما ماسافرتي إلا امس
نوره:ودوني المستشفى اكيد ولاده
سلطان:لمياء لبسيها العبايه انا بالسياره

بالمستشفى كانت نوره حالة ولاده دخلوها غرفة العمليات وسلطان رايح راجع رايح راجع ولمياء تدعي وجاهم فهد زي المجنون..
فهد:كم صارلها؟
سلطان:ساعتين
لمياء:الله كريم ان شالله
بعد 7ساعات من دخول نوره لغرفة العمليات طلعت الدكتوره وهي مبتسمه..
سلطان:بشري كيف نوره؟
الدكتوره:الحمدالله نوره تمام وصحتها تجنن
فهد:وش جابت؟
الدكتوره:بنت زي القمر
سلطان سجد سجود الشكر وقام:الحمدالله جتني سارا
فهد:بتسميها سارا؟
سلطان:أي انا وعدت سارا اول بنت بسميها عليك
لمياء:مبروك ياخوي
سلطان:اقدر اشوف نوره ؟
الدكتروه:اكيد بس ننقلها لغرفة خاصه



في باريس متحف اللوفر..

فيصل:حلو شوفي السقف كيف
سارا:أي مررا حلو
فيصل:واخيرا شفت الموناليز
سارا:الموناليزا للرسام ليوناردو دا فنشي رسمها سنه 1503
فيصل:بسم الله وش دراك
سارا:عالمة الغيب
فيصل:لا والله صدق
سارا:لاني اعشق الرسم واحب ارسم
فيصل:قولي والله ترسمين صدق
سارا:أي اسأل ندى دايم كنت ارسم بس ماحب احد يشوف رسماتي
فيصل:ليش؟
سارا:مدري بس ماحب احسها خصوصيات
فيصل:والله طلعت زوجتي تنافس دفنشي
سارا:ياااااليت اوصل مرحلة دفنشي بالرسم حلم بالنسبه لي
فيصل:هههههههههههه واحسن منه كمان
سارا:ماتبي نروح نتعشى ولا لبستي فستان على الفاضي
فيصل:مو مرتاحه؟
سارا:لأ لاني ماحب البس اشياء ضيقه
فيصل:بس مو مرا ضيق
سارا:إلا ضيق وملبسني كعب كمان
فيصل:طيب خلينا نروح يالله

وهم بالسياره رايحن للمطعم دقت ندى على سارا وقعدوا يسولفون وسلمت عليهم وسكرت,,راحاو سارا وفيصل مطعم راقي ورومنسي وهادئ قعدوا يتعشون ورقصون على الموسيقى وكانوا مبسوطين وليلة ماتنتسى,,رجعوا فيصل وسارا من العشاء الساعه 2ونص بالليل...
دخلت سارا تاخذ شور وغيرت ولبست قميص ابيض قصيـــر طلعت لقت فيصل منسدح على السرير ومغمض عيونه..
سارا بكل نعومه:فصولي حبيبي
فيصل:ياعيون فيصل
سارا:قوم مافيني نوم
فيصل:مين قالك انا نايم انا اشوفك
سارا:كيف وانت مغمض عيونك؟
فيصل:صورتك محفوره بخيالي
سارا:لا افتح عيونك
فتح فيصل عيونه:ياليتني مافتحت وش هالجمال
استحت سارا:غمض عيونك
فيصل:لا خلاص ماقدر تعالي قربي
سارا:وين اقرب خلاص مابقى شئ
فيصل:اقعدي على رجولي
سارا:تعال نشوف التلفزيون ولا اقول نكلم ندى
فيصل:لسى اليوم الظهر مكلمتها
سارا:طيب وش نسوي
فيصل:تبين اقولك وش نسوي
سارا:غير اللي فبالك
فيصل:وش يدريك ايش اللي فبالي
سارا:مو انا حبيبتك اكيد بعرف ايش اللي فبالك
فيصل:بس انا الليله مبسوط
سارا:دوم ياحبيبي مبسوط
فيصل:بتكلمين الفرحه لو سويتي اللي ابي
سارا:بس
فيصل:لا بس ولا شئ ابي الليله تكون غير
سارا:فيصـــــــل
فيصل:ياربي عالدلع كيف استحمل كذا
سارا حطت راسها على صدر فيك واتمسكت فيه بقووه:احبـــك
فيصل:وانا اكثر بس انتي ماتحبيني مرا
سارا:ليش؟
فيصل:لانك ماتسوين الي ابي
سارا:ولايزعل حبيبي وحياتي وعمري وروحي وكل دنيتي
فيصل:ااااااااااااااي
سارا فزت:وش فيك؟
فيصل:عورتي قلبي مع هالكلام
سارا:خوفتني خلاص وعد هالليله تكون غير ليله ماتنساها طول عمرك
فيصل:احبـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــك



الرياض بالمستشفى عند نواف...
نواف وصوته خلاص بدى يروح من التعب:سلمان
سلمان:سم
نواف:دق على فيصل
سلمان:ان شالله
صحى فيصل من النوم يوم دق الجوال وشاف الرقم ونغزه قلبه:الو
نواف:فيصل
فيصل خاف من صوت نواف:هلا نواف فيك شئ
نواف:انا...خلاص مابقى شئ
فيصل:لاتقول كذا
نواف:ابي اشوف...الحين...انا بموت
فيصل:خلاص اول طياره للرياض بجي فيها بس انت استحمل عشاني
نواف:خلي بالك...من سارا....حطها بعيونك..وندى قولها اني احبها
فيصل بدت دموعه تنزل:نواف لاتقول كذا تكفى انا بجيك ان شالله
نواف:دير بالك على نفسك وحقق حلمنا وصير دكتور قلب
فيصل:لا تطول بالكلام
نواف:فيصل انا عشت معاك احلى ايام...........حياتي كنت لي الصديق والاخ وكل شئ....فيصل طلبتك
فيصل بين دموعه:امر
نواف:اطلب من رب العالمين يغفرلي ذنوبي....وحج عني...
فيصل:ان شالله هذا الحج بروح احج ان شالله عنك
نواف:لا تتأخر تعال بسرعه
فيصل:ان شالله بأقرب وقت بجي
سكر فيصل من نواف دموعه على خده وسارا تشوفه ومو مصدقه فيصل يصيح طلع من الغرفه وهو يركض وشاف اول طياره رايحه للرياض وكانت الساعه 6الفجر يعني بعد ساعتين بسرعه رتبوا اغراض ودفعوا حساب الفندق وراحوا للمطار....


دق نواف على ندى وخلاها تجي لانه حاس انه بيموت خلاص..
ندى:نواف وش فيك؟
نواف:ولاشئ بس ابي اشوفك
ندى:وانا هنا
قعد نواف يتأمل فندى وبدت دموعه تنزل وتذكر كل شئ سواه بحياته
ندى:ليش دموعك؟
نواف:ندى ادعي ربي يغفر ذنوبي والله تبت من قلبي
ندى:لاتقنطوا من رحمة الله
نواف:بس ابيك تدعيلي
ندى:ان شالله اذكر الله الحين
نواف:لا اله إلا الله


وصلوا فيصل وسارا للرياض وعطول راحوا للمستشفى وطلعوا لغرفة نواف..
فيصل(امشي وكل خطوه فيها ذكرى مع نواف تمنيت اشوفه صاحي وان المكالمه كانت حلم دموعي تنزل انفتح باب الغرفه وطلع سرير ابيض مغطى بالشرشف مو باين المريض مسكت قلبي حسيت الدنيا وقفت عند هاللحظه سمعت سارا تصرخ فتحت الشرشف وشفت وجهه المريض كان نواف اهتز كل جسمي صرخت بكل ما املك من قوه لحظتها ومرت فبالي كل ذكرياتي معاه ليش ماستنى دقيقه عشان اكلمه اقوله بي كلمه اسمع صوته ناظرت سارا وندى ولقيت كل وحده منهاره اكثر من الثانيه مسحت دموعي وقفت بست نواف على راسه وذكرت الله)
فيصل:يالله خلينا نروح البيت
ندى:بس نواف راح
فيصل:الله يرحمه مالو داعي القعده الحين سلمان يستلم الجثه نعلن خبر وفاته
سارا:الله يرحمه ويدخله فسيح جناته ان شالله

طلعوا من المستشفى واستلم سلمان جثة نواف والصلاة عليه كانت بالظهر راحوا للبيت دخلوا للبيت من غير محد يحس طلعوا فيصل وسارا غرفتهم وندى راحت غرفتها تكلم فهد وتصيح الظره انتشر خبر وفاة نواف وجا وقت الصلاة لبس فيصل من غير مانتزل منه ولادمعه من يوم ماطلع من المستشفى راح صلى على نواف وبعدين راح لبيته عشان العزا ومارجع للبيت إلا الساعه 1ونص...

بالمستشفى عند سلطان...
نوره:كيف فيصل؟
سلطان:والله مسكين حالته حاله مصدوم اكثر واحد مايتكلم مايقول ولا شئ بس ساكت الله يعينه
نوره:كلمت ندى بس ماردت حتى سارا كلمتها كمان ماردت مسكينه ماكملت شهر متزوجه مات صديق زوجها
سلطان:الله يرحمه ان شالله
نوره:شفت البنت؟
سلطان:أي ماشالله تجنن طالعه على ابوها
نوره:لا البنات دايم على امهم
سلطان:لا سارا غير طالعه علي
نوره:قلت لسارا اني ولدت؟
سلطان:خليني اكلمها عشان اقولها ماكلمتها
نوره:مسكينه مع زوجها الله يعينهم بس يمكن اذا قلتلها بتفرح
سلطان:مو بس بتفرح بتطير من الوناسه
نوره:خليها تفرح شوي بدال الحزن مسكينه لازم نروح للعزا
سلطان:لا انتي مافي تبين الناس يقولون توها طالعه من المستشفى وراحت تعزي
نروه:بس عيب ما اروح
سلطان:لا مو عيب الناس عاذرينك بعدين روحي وعزيهم
نوره:ياربي عنيد
سلطان:وش اسوي ربي خلقني كذا...


الساعه 2ونص بالليل رجع فيصل للبيت وطلع لغرفته وكان كل البيت هدوؤ وقف عند غرفة ندى سمع صوتها تصيح ماحب يدخل عندها وكمل لغرفته دخل لقى ساراه قاعده على الكرسي تستناه..
فيصل:السلام عليكم
سارا:وعليكم السلام
فيصل:ليش مانمتي؟
سارا:انتظرك
فيصل:تعبـــــــــــــــــ� �ـــــــان
قمت سارا من مكانها وقفت قدام فيصل اللي كان جالس على السرير:قوم غير ملابسك من الصباح وانت فيهم
فيصل:مالي خلق
سارا:على الاقل فصخ الثوب والشماغ
فيصل سمع كلامها زي الطفل فصخ الثوب والشماغ وقعد على السرير وهو ساكت من غير مايتكلم..
سارا:وش فيك؟
فيصل:ولا شئ بس تعبان شوي
سارا:ادعيله بالمغفره هذا اللي كان يبيه
فيصل بدت تنزل دموعه اللي كان حبسها طول اليوم:تعبان ياسارا راح نواف راح الغالي راح صديقي اخوي ابوي كل دنيتي راح وراح كل شئ معاه حلمنا كان نفسه يصير دكتور راح وماكمل حلمه
قربت سارا راس فيصل من صدرها لانه كان قاعد على السرير وهي واقفه وهو تمسك فيها بقوه:هذي الحياة هذا اللي كاتبه ربك انت اكثر واحد حاس بنواف وكنت شايف شلون كان يتعذب بالمرض رحمه من ربي انه مات عشان هو يرتاح بقبره لاتصيح دموعك ماتفيده
فيصل بين دموعه:غصب(ن)عني اصيح 10سنين او اكثر اصحاب اشوفه اكثر من اني اشوف اخواني والحين راح راح حسه بالحياة راحت ضحكته ازعاجه هبالته بثارته كل شئ راح الدنيا بعد نواف ولا شئ كان بالنسبه لي روحي كنا روح بجسدين والحين راح وخلاني
سارا:لاتقول كذا هو ماراح وخلاك هذي حكمة ربك لاتعترض عليها وادعي ربي يغفرله ذنوبه ويدخله الجنه ان شالله
فيصل:ان شالله(
اختفى صوته بالدموع وهو يتمسك بسارا بقوه قعدت سارا على السرير ومسكت فيصل بقوه وخلته نايم على صدرها
سارا:انت ارتاح انا هنا معاك وبقعد اقرا قرآن عشان تهدى
فيصل:سارا لاتخليني زي فيصل
سارا:وعد ماراح اخليك ان شالله وبقعد معاك بس انت اذكر الله الحين وخلي ايمانك بربي قوي
فيصل:لا اله إلا الله
سارا:الحين ابيك تنسى كل شئ وتنام
فيصل:من وين يجي النوم والغالي راح
سارا: (الا بذكر الله تطمئن القلوب) بقرأ عليك قرآن الين تنام
قعدت سارا تقرى قرآن الين هدى فيصل ونام على صدرها او مانام فيصل قعدت سارا تصيح لانها كانت لندى وفيصل الجبل اللي يحتاجونه بهالفتره قعدت تصيح الين طلعت الشمس.....


ذهب نواف ذهب بطل من ابطالي ولكنه ترك جرحا عميقا في ندى وذكرى جميله ومؤلمه بنفس الوقت في قلب فيصل وفراغ كبيـــــر بعد 10 سنين من الصداقه يفرقهم الموت ماذا سيحصل ايضا هل ستعود الفرحه الى ابطالي ام سيبقون هكذا بصمت يتألمون؟؟؟؟


الى اللقاء بالجزء السادس والعشرون

مــــ تحياتي ــــــع


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 07-05-09, 10:35 PM   #53

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة ندى أنتظر الأجزاء الأخيرة بكل شوق ,ما أتوقع أن نواف يتنسى من الأبطال لكن الحياة لابد ان تستمر و مع استمرارها تخفت الأحزان لأن الشئ الوحيد الذى يولد كبيرا ثم يصغر هو الحزن .متابعاكى و شكرا لك


هبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-09, 02:19 PM   #54

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء السادس والعشرون))


بعد ماتأكدت سارا ان فيصل نام اخذت لوحتها وألونها ونزلت قعدت بالحديقه عند المسبح وكان وقت شروق الشمس مسكت فرشة الرسم وقعدت ترسم منظر الشمس وهي تشرق وراح بالها لبعيد كيف بتصير حياتها مع فيصل بعدين هذا اول شهر ومات صديقه الباقي كيف بيكون,,ماحست سارا بندى اللي جت وقعدت جمبها..
ندى:سارا
سارا:...
ندى خبطت سارا:سارا اصحي
سارا:وش فيك؟
ندى:ليش صاحيه؟
سارا:ماجاني نوم نومت فيصل ونزلت كنت بجي عندك بس خفت تكونين نايمه
ندى:ولا انا ماجاني نوم طول الليل افكر بنواف الله يرحمه
سارا:الله يرحمه ان شالله
ندى نزلت دموعها:كان غالي كان اخوي
سارا ماسكه نفسها لاتصيح:كان غالي علينا كلنا
ندى:والحين راح والله له فقده كبـــــــــــــــــــــــ ـيره
سارا:دودي لازم تمسكين نفسك قدام فيصل امس قعد يصيح زي البيبي
ندى:ادري سمعت صوته مسكين
سارا:خلك قويه قدامه مو ناقصه
ندى مسحت دموعه:ان شالله
صحى فيصل من النوم غير ملابسه لبس شورت وتي شيرت ونزلت يدور سارا لقاها هي وندى قاعدين راح عندهم:هاي(باس راس ندى وباس خد سارا)
سارا:صباح الخير
ندى:هاي
فيصل وهو متضايق والحز على وجهه:حلوا الرسمه
سارا:عيونك الحلوا حبيبي
ندى:الله الله على الدلع شوي شوي
فيصل قعد جمب سارا ولف يدينه على كتفها:بس لو تفتحين لون الشمس يطلع احلى
سارا:لسى ماخلصت الرسمه
ندى:تتذكرون يوم كانت سارا تنام عندنا ونقعد هنا بنفس المكان وماننام الين الصبح
فيصل رجعت ذاكرته لورى ومن غير مايحس قعد يتكلم:وكان يجي نواف عندنا ونطلع نفطر ونرجع قبل مايصحون ماما وبابا عشان مايهاوشونا وبسرعه ندخل غرفنا ونسوي نفسنا نايمين ويجون يصوحنا واحنا مانمنا إلا ساعه او ساعتين بالكثير بس الحين احنا ثلاثه راح الرابع راح نواف راح الغالي راحت ضحكت هالشله كانوا يسمونا الرباعي الحين صرنا الثلاثي نقصنا راح واحد
ندى حز بقلبها كلام فيصل وتجمعت الدموع بعيونها:بس والله كانت ايام وناسه الحين كبرنا وانتم تزوجتوا
سارا:هههههههههههههههههههه� �ه حلوا تزوجنا عادي احس نفس الشئ
فيصل:وينه الحين رااااااااااااح صار ذكريات بقايا ذكرى
سارا:مين قال راح هو عند ربي الحين مرتاح اكثر من لو كان بالدنيا بعدين هو هنا معانا بقلوبنا عايش روحه حوالينا بكل مكان
ابتسم فيصل لكلام سارا:الله يرحمه
ندى:لا والله كلام سارا تبتسم وكلامي لأ
سارا:انا غير انا سوسو اذا صرتي سوسو حبيبته ذاك الوقت يبتسم لكلامك
ندى:خاين المعروف كم صارلي اختك وتجي هذي اللي ماصارلك تعرفها تاخذك مني
سارا:قولي ماشالله اعوذ بالله من عينك
ندى:انقلعي بحسدك على شو
فيصل يناظرهم ومبتسم:الله يخليكم لبعض ان شالله
سارا وندى ناظروا بعض:اميـــــــــــن
فيصل:انا بطلع
سارا:لا مافي وين تروح؟
فيصل:بمشي بالحاره شوي وارجع
سارا:لا مافي تطلع اقعد اتمشى بالبيت
فيصل:حبيبتي بس نص ساعه وارجع
سارا:طيب بحسبلك نص ساعه وتكون هنا اوكي
فيصل:من عيوني باي
سارا+ندى:باي



مر شهرين على موت نواف وفيصل طول الوقت قاعد بالبيت الحزن والذكريات بكل مكان حجز عشان يرجع لفيننا بعد اسبوع يكمل دراسته وسارا تبدى دراستها هناك ويمكن ندى تسافر معاهم,,ندى حايره متى تحط ملكتها لان فهد مستعجل بس هي مقدره شعور فيصل والحزن اللي فيه وقاعده تأجل,,سلطان جته سارا بنته اللي طول عمره يحلم فيها الحين اكتمل كل حلمه نوره زوجنه وصارعنده سارا وش يبي اكثر من كذا,,العنود وحبيبها محمد اللي مات حب حياتها وش بيصير بتنساه وتبدى صحفه جديد ولالأ؟؟,,خالد وريان تم افتتاح شركتهم وملك خالد على ريهام بس باقي تحديد الزواج...


يوم الثلاثاء...
في بيت ابوسلطان الساعه 7بالليل..
فهد:ماشتقت لنوره؟
سلطان:إلا والله اشتقتلها باقي اسبوع وترجع للبيت
فهد:ليش تروح بيت اهلها اضربها وقول مافي روحه
سلطان:قول والله اذا اتزوجت ندى سوي فيها اللي تبي
فهد:تنكسر يدي قبل ما امدها على دودي حبيبتي
سلطان:لا والله وانا عادي امدها على نوره
فهد:لا بس كنت اجرب تحبها ولالأ
سلطان:لا احبها واموت فيها كمان
فهد:كيف سارا من زمان عنها حتى ماسنجر ماصارت تدخل
سلطان:والله حتى انا اخر مرا كلمتها قبل اسبوع عزيناها انا ونوره وبس
فهد:كيف فيصل؟
سلطان:مسكين سارا تقول مرا متضايق
فهد:الله يعينه
سلطان:أي والله
دق جوال سلطان وكانت سارا هي اللي متصله شاف رقمها وقعد يضحك...
فهد:وش فيك؟
سلطان:ههههههههههههه سارا اللي متصله
فهد:ههههههههههه ماشالله عمرها طويل
سلطان:الو
سارا:هلا
سلطان:عمرك طويل
سارا:ليش؟
سلطان:تو انا وفهد كنا نسولف عنك
سارا:وش كنتوا تقولون؟
سلطان:كنا نقول من زمان عنك وين غايبه شهر ونص يالظالمه يعني اللي يتزوج ينسى اصحابه؟
سارا:لا والله بس تعرف نواف الله يرحمه وفيصل خليها على ربك بس
سلطان:سوسو وش فيك؟
سارا:لا عادي انت كيفك وكيف نوره وسارا الصغيره؟
سلطان:الحمدالله كلنا بخير انتي كيفك وكيف فيصل؟
سارا:الحمدالله كلنا بخير
سلطان:ماتبين نطلع نشوف بعض من زمان ماقعدنا مع بعض
سارا:والله اذا فاضي ماقول لأ
سلطان:خلاص اجل نطلع نتعشى وش رايك؟
سارا:اوكي خلاص اجل اشوفك بالليل سلم على فهد ونوره
سلطان:يوصل باي
سارا:باي




في احد اسواق الرياض كانت العنود وبسمه يتمشون..
بسمه:وش رايك بالشنطه اشتريها؟
العنود:أي حلوا بس احس ماتفعلك يعني مدري شلون
بسمه:حتى انا احس ماتنفعلي بس عجبتني
العنود:مو لازم تشترينها نلاقي وحده ثانيه
بسمه:طيب ياويلك اذا مالقيت ابي شنطه ذهبي بأسرع وقت
العنود:ليش وش عندك؟
بسمه:نسيتي اخت يوسف خطيبي بتتزوج
العنود:أي صح الله يوفقها
بسمه:وانتي متى ناويه تتزوجين؟
العنود:مابي اتزوج
بسمه:خلاص محمد مات الله يرحمه
العنود:بسمه لووسمحتي ماحب هذي السالفه سكريها
بسمه:لأ ماراح اسكرها الين متى بتقعدين على ذكراه
العنود:الين اخر نفس بحياتي بظل وفيه لحبه
بسمه:بس كذا مايصير
العنود:يعني يصير اتزوج واحد وبقلبي واحد ميت
بسمه:انتي قلتي ميت مو عايش
العنود:عندكم ميت بس عندي عايش ومعاي بكل لحظه ما مات عايش بقلبي
بسمه:بس...
العنود:لا بس ولا شئ انا هذا الموضوع مابي اتكلم فيه زواج لألألأ
بسمه:كذا بتظلين طول عمرك
العنود:أي واللي مو عاجبه بالطقاق بعد محمد مافي اح يدخل قلبي
بسمه:طيب تعالي نروح نشرب شئ مررا عطشانه
العنود:يالله حتى انا عطشانه





الساعه 9ونص بالليل..
كانوا سلطان وسارا بالمطعم قاعدين يتعشون...
سلطان:متى بتسافرون؟
سارا:يوم الاثنين
سلطان:بتسجلين هناك هندسه؟
سارا:ان شالله وندى بتسافر معانا
سلطان:طيب اتركي المزح والاستهبال انتي كيفك؟
سارا:الحمدالله انا كويسه بس بشتاقلكم بشتاق لاهلي للرياض
سلطان:كل ماشتقتي لاحد دقي عليه وان شالله شهرين وترجعون تشوفونها
سارا:ان شالله
سلطان:والحزن اللي بعيونك
سارا:أي حزن مافي شئ بس نواف الله يرحمه تارك فراغ كبير بقلب فيصل
سلطان:الله يرحمه,,بس لسى في شئ ثاني
سارا:ههههههههههههههههه صاير دكتور نفسي
سلطان:شفتي شلون نستي اني دكتور اصلا
سارا:أي صح
سلطان:سارا
سارا:نعم!!
سلطان:قولي الصدق
سارا:........
سلطان:وش فيك؟
سارا:تعبـــــانه مرا سلطان خلاص مليت طفشت
سلطان:من ايش طفشتي ليش تعبانه
سارا بدت دموعها اللي حابستها من شهرين تطلع:طول الوقت قدامهم الجبل القوي اللي اذا احتاجوه جو وحطوا راسهم عليه وصاحوا وانا اهدي فيهم وابتسم انا انسان مو جبل
سلطان:معليش لاتتضايقين منهم هم محتاجيلك
سارا:مو متضايقه منهم عادي بس تعبت من المجامله والابتسامه اللي طول الوقت مرسومه على وجهي فيصل طول الوقت متضايق ويسترجع ذكرياته ويصيح زي الطفل الصغير
سلطان:انتي عارفه وشو نواف بالنسبه لفيصل ان شالله اذا رحتوا فيننا بيرتاح وينسى شوي
سارا:ينسى وصوره بكل مكان بالغرفه الله يرحمه يـــــــــــــــارب
قام سلطان وجلس جمب سارا:خلاص سوسو امسحي دموعك واضحكي وين سارا القويه
سارا:لازم تضعف شوي مو معقوله طول الوقت قويه
رن جوال سارا(علمتني كيف احب فيك الحياة طوقتني بحب من كل الجهات غرقتني بشوق واحساس وحنان صرتلي المرسى وصرت طوق النجاة)...
سارا:هلا حبيبي
فيصل:وينك تأخرتي؟
سارا:طالعه مع سلطان قلتلك نسيت
فيصل:يوووه نسيت طيب عطيني بسلم عليه
سلطان:انا اللي ابي اهاوشك ياللي ماتستحي على وجهك
فيصل:الناس يقولون كيفك وش اخبارك عظم الله اجرك مو يهاوشون
سلطان:قلتلك عظم الله اجرك والباقين مجاملات مالها داعي بس ياقليل الادب ياحرامي
فيصل:وش سويت ليش تتهمني كذا
سلطان:من يوم ماتزوجت سارا وهي ماتسأل علينا ولاشئ وسافهتني انا وفهد اخذتها مننا
فيصل:وانا وش دخلني مامنعتها عنكم هذاهي قدامك كلمها
سلطان:بضربها واكسرها
فيصل:عاد حدك اكسر يدك واخليك تشيلها ان فكرت تضربها
سلطان:مسوي فيها قوي
فيصل:غصبن عنك قوي واذا تبي جرب ماعندي مانع
سلطان:لا يمه انت زوجتك قويه اكيد بتكون اقوى منها يعني الله يعين لا شكرا مابي
فيصل:اجل حبيبي لا تلعب مع اللي اكبر منك
سلطان:ان شالله بابا
فيصل:هههههههههههههههههههه كيفك وكيف سارا الصغيره؟
سلطان:الحمدالله تمام وسوسو طالعه تجنن على سارا الكبيره
فيصل:الله يخليها لك ان شالله
سلطان:عقبالك ياااارب
فيصل:هذي سارا قدامك قولها
سلطان:ههههههههههههههههه لا بطلت انا مالي دخل فيكم انا بس اتكلم وسارا قعدت تناظرني بعيونها
فيصل:هههههههههههههه تعجبني زوجتي احسن تستاهل
سلطان:خذ زوجتك بس
فيصل:أي عطني اياها
سارا:ها حبيبي
فيصل:لا تتأخرين اوكي
سارا:لا ان شالله ماراح اتأخر
فيصل:تيك كير حبيبتي
سارا:يالله باي حبيبي
فيصل:باي


سلطان:خلاص سوسو الدنيا ماتسوى اضحكي فيصل يحتاجك
سارا:أي اعرف الحين اذا رجعت البيت بترجع الابتسامه عادي
سلطان:شاطره سوسو حبيبتي
سارا:ترا صرت كبيره متزوجه مو بنت صغيره
سلطان:هههههههههههههههههه ماحسك متزوجه احس تستهبلين
سارا:هههههههههههههههههههه� �هههههههه يعني انا اللي احس نفسي متزوجه حتى فيصل يضحك علي وعليه
سلطان:كويس بس والله حلو جسمك صاير كل هذا مع الزواج
سارا:والله احس نفسي نحيفه بزياده
سلطان:لا والله مرا حلو يعني لو تحملين يطلع حلو عليك
سارا:والله ودي احمل بس لسى بدري ماصارلي شهرين لسى كمان على الاقل سنه
سلطان:انا و نوره كنا نقول كذا ماكملنا 6شهور يمكن وحملت نوره يعني مو بيدك
سارا:الله يعين ان شالله




يوم الخميس...
في بيت ابو سعود الساعه 4العصر...
كلهم قاعدين على الغداء سارا وفيصل وندى وسعود وام سعود وابوسعود...
سعود:الحين انتي رجعتيني من لندن عشان انتي تسافرين برا
ندى:محد قالك تسمع كلامي
سعود:لاعاد
ندى:شفت كيف
سعود:بقول لفهد مايخليك تسافرين
ندى:ههههههههههههههههههههه� �هههههههه فهد موافق وبابا موافق انت وش دخلك غيران
سعود:لا مو غيران
سارا:اذا تبي تعال معانا
سعود:لامابي اذا ندى معاكم شكرا اقعد بالرياض
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه تعجبني
ندى تقلد فيصل:ههههههه تعجبني مالت عليك من اخو
فيصل:لا تغلطين ترا محد عندك بالغربه يحميك مني
ابوسعود:انتم ماتعرفون تاكلون وانتم ساكتين
ام سعود:لا مايعرفون بعدين توقف اللقمه بحلقهم
سارا:هههههههههههههههههههه� �هههه حلوا خالتي
ابوسعود:لاتضحكين تراك معاهم
سارا:حرام عليك عمي انا وش قلت
سعود:اقول سارا لا تسون نفسك بريئه تراك راس الشر
ام شعود:لاتغلطون على سارا هذي حبيبتي
فيصل:ماما شكلك غلطانه انا ولدك مو هي
ام سعود:مين قال اني غلطانه حتى هي بنتي
ندى:شكرا يعني انا برا الحين
ام سعود:والله روحي عند زوجك وادلعي
ندى:شكرا يجي منك اكثر انا بنتك مدري كم سنه والحين تنكرين المعروف
ابوسعود:لا اله إلا الله يبرد الاكل وانتم تتهاوشون
فيصل:لا تخاف عليهم ياكلون ويتكلمون بنفس الوقت
قامت سارا من الطاوله:الحمدالله
ام سعود:ماكلتي شئ
سارا:الحمدالله خالتي شبعت بروح انسدح تبين اساعدك؟
ام سعود:لا في الخدامات روحي ارتاحي
راحت سارا لغرفتها وانسدحت على السرير ماكلمت خمس دقايق لحقها فيصل قعد على السرير ومسك يدها حست سارا بدفى يده ومسكتها بقووه..
فيصل:حبيبتي وش فيك؟
سارا:مافيني شئ
فيصل:حتى على الغداء ماكنتي طبيعيه
سارا:لا عادي بس تعبانه شوي
فيصل:وش فيك وش حاسه فيه اوديك للدكتور
سارا:لا مالو داعي دكتور بس انام شوي واصير كويسه
فيصل:طيب حبيبتي ارتاحي انا هنا بنسدح على الكنبه اذا بغيتي شئ
سارا:والله مافيني شئ روح اقعد مع اهلك
فيصل:ترا بالليل بنروح لاهلك سامعه
سارا:لا مالي خلق اطلع من البيت
فيصل:مين قال اني اسألك انا اقولك وانتي تنفذين
سارا:طيب
فيصل:اذا بغيتي شئ دقي على تحت
سارا:اوكي لاتخاف علي
فيصل باس راسها:اذا ماخاف على حبيبتي وحياتي اخاف على مين اجل
سارا:ههههههه
طلع فيصل وترك سارا منسدحه على السرير وهي تفكر بالمستقبل...



في بيت ابو ريان...
الساعه 8الليل...
ام ريان:كيف الشركه؟
ريان:الحمدالله ماشيه
ام ريان:ها خالد لقيت بيت؟
خالد:أي الحمدالله لقيت شقه قريبه من هنا مو بعيد
ام ريان:أي الحمدالله
خالد:بس ابيك خالتي تشوفينها بتعبك معاي بس لو الوالده موجوده كان خليتها تشوفها بس الله يرحمها
ام ريان:لاتقول كذا ياولدي انت بمعزة ريان وحتى لو الوالده عايشه كنت بجي واشوفها
ريان:الحين الولد بيتزوج بتقلبونها حزن ومسلسل هندي
خالد:أي صح ليش الحزن يالله خالتي تشوفينها اليوم ولا متى ماتبين
ام ريان:الوقت اللي يريحك انا ماعندي شئ فاضيه بس ماتبي ريهام تشوفها؟
خالد:إلا اكيد بتشوفها بس بشوف رايك عشان اذا ماعجبتك ادور وحده ثانيه
ام ريان:اجل من عيوني ان شالله كم خالد عندي
ريان:تامرين شئ يمه بطلع؟
ام ريان:وين بتروح؟
ريان:بتمشى شوي وارجع
خالد:اجي معاك
ريان:لا انت من الصباح صاحي روح نام
ام ريان:الله يحفظك بس لا تتأخر
باس ريان:ان شالله يالغاليه




لا تسألني؟؟
!!
أوتسألني ياقلب عن ألمك.....؟؟؟

لمَ لا تسأل هؤلاء... الراقصون على الجراح...

فكم مره لونت وجه الورق بأحرفي الحزنى,, وكم ابدعت في البووح

وكم مره لونت ألآمي بإبتسامه تحمل بين طياتها حزن الدنيا بأكملها وهم لايعلمون


ابدآ لايعلمون .....!!!!!

وكم هدهدت تلك الجراح وأمطرتها بدمعاتي الحبيبه.....

وكم لملمت شتات روحي ولكن تلاشت من بين جوانحي كل الامال

وهي تموت بصمت ..بمنتهى الصمت......!!!!


وكم بعثرت من الأماني والأحلام أستجدي تلك الوجوه القااااااااااااسيه تعابير تسكن أليها نفسي وتنعم


حاولت أن أحوي هذه القلوب وأسقيها من عاطفتي ولكنهم...

أنــــكـــــــروهــــــــ ا.....

ظـــــــــــلمـــــــــــ وها .....

مـــــــــزقـــــــــــــ ـوهــــا...

جــــــرحــــــــوهــــــ ــــــــــا...

و...للحزن...تـــــــركــــــ ــــوهـــــــــا


مزقوا معنى الفرح داخلي بلا هواده.....

يتموا هذا القلب وأدمووووووه...


جرجروا هذا العمر البكر وأوسعووووووه أحزانأ ... جراحآ...أنينآ..

.صفعات لاتقواها نفسي ......أبدآ لاتقواها؟؟؟؟؟؟؟


واليوم بكل عواطفي ومشاعري المشروخه التي تتقاطر أوجاعآ أليـــــمه..أصرخ :

أيستحق قلبي كل هذا؟؟؟؟؟؟

فقط أريدهم أن يسمعوا....

هذا النزف ويعوووا مدى ظلمهم وأكاذيبهم وقسوتهم ولكن؟؟؟؟


عرفت أني أصرخ وأستغيث في مقطوعه لايعيش فيها سواي وهم حولي وماأكثرهم


ولكن صوتي لم يتجاوز حدود المكان..ابدآ لم يتجاوزه!!!!!!!!!!!!


وعرفت أني مازلت ابدع في الجراااح في وصفها... ونزفها ....

فلا تسألني ياقلب بعد اليوم

عن ألمك.....

فأنا بت حيرى..

لاأدرك سوى أن الحزن سيظل داخلك هو الحزن..

والنزف تماما هو النزف....

ودعهم يرقصون على ...جرووووووووووووووووووووح جروووووووووووووووح


طلع ريان وركب سيارته وقعد يسوق بسرعه جنونيه(ليش يابدور سويتي كذا حرام عليك حتى بنتي حرمتيني منها حسبيا الله عليك بنتي قطعه من لحمي ماتخلني اشوفها وديتيها ابعد مكان بالدنيا احد يدخل بنت بعمرها مدرسة داخليه وتتزوجين وتشوفين حياتك ااه لو ارجع كم سنه كان ماتزوجتك كان ذبحت قلبي اذا فكر يحبك وش يفيد الندم الحين اللخ فوقك ياخذ حقي منك ان شالله))



في بيت ابوسعود الساعه 2الفجر...
كانوا ندى وسارا وفيصل قاعدين يشوفون تلفزيون وباقي البيت نايم...
سارا:افف مافيني نوم مدري وش اسوي تأخر الوقت
ندى:ولا انا وش رايك بكرا نطلع مع البنات؟
سارا:والله اشوف جدول اعمالي واقولك
فيصل منسدح على رجل سارا:لا انا مو موافق
ندى:احد سألك؟
فيصل:زوجتي ومابيها تطلع عندك مانع
ندى:مو انت فيك نوم روح نام ليش قاعد
سارا:ماودكم تسكتون ازعجتوني شوفوا الفلم معاي
ندى:انتي وافلامك اللي زي وجهك مابي اشوفها
سارا قعدت تلعب بشعر فيصل عشان ينام:ماطلبت رأيك انا عاجبتني
ندى:ماقلتي وش رايك نطلع بكرا؟
سارا:وش ورانا خلينا نطلع والله اشتقتلهم
ندى:تعرفين وش نسوي الحين؟
سارا:وشو!!
ندى:تعالي معاي
سارا:ماقدر فوفي نايم على رجلي
ندى:انا بجيب مخده واحطها تحته وانتي قومي على طول
سارا:قمت وين بنروح؟
ندى:اوووووش ولا كلمه وطي صوتك
مشت ندى على اطراف اصابعها واشرت لسارا تمشي زيها وصلوا لغرفة سعود وكان صوت موسيقى هادئه يطلع منها
سارا بصوت واطي:وش بتسوين؟
ندى:الحين تشوفين
فتحت الباب بهدوء وكان سعود قاعد على الكرسي ويقرأ كتاب ومتحمس مو داري عن الدنيا...
سارا:اها فهمت وش بتسوين
ندى:يالله 1 2 3
فتحت ندى الباب بقوة ودخلت هي وسارا وهم يضحكون لان سعود نقز(نط)من مكانه وطار الكتاب من يده
سعود:وش تبون حسبيا الله عليكم خوفتوني
سارا:والله مالي دخل ندى اللي قالت
ندى:لاترمين المشكله علي انتي مشتركه فيها
سارا:كنا طفشانين ومافينا نوم بس هذا اقتراح ندى
سعود:وين زوجك انتي علبالك لسى عزبه
سارا:لا زوجي زي البيبي نام على رجلي وحطيته بالصاله وجينالك
سعود:طيب يالله ياشاطرين روحوا ناموا
قعدت ندى على الكنبه وسارا على الارض:مااااااانبي
سعود:وانتم تتكلمون مع بعض
سارا+ندى:أي
سعود:الله يعيني عليكم
سارا:وش تقرا؟
سعود:روايه تحبين القرائه
سارا:مررا احبها
سعود:اجل افتحي الدرج وشوفي الكتب واختاري اللي تبين
ندى:لا تقعدون تتكلمون عن الكتب عشان انا ماحب هالسواليف
صحى فيصل من النوم وقعد يدورهم وسمع اصواتهم من غرفة سعود ودخل عليهم:وين رحتوا؟
سعود:جو يزعجوني خذهم الله يخليك
فيصل يهاوش سارا:كيف رحتي وخليتي بالصاله لحالي
سارا خافت:مابي اصحيك
فيصل:يعني تتركيني وتروحين مع ندى
ندى:انا عندي فكره
فيصل ماعبر سارا:وشو؟؟
ندى:تعالوا ننزل نطبخ انا جوعانه
فيصل:أي والله انا جوعان كمان
سعود:لا انا مابي مالي نفس بنام
فيصل:ولا انا بقعد مع سعود الين تخلصون
طلعوا فيصل وندى وقعدوا سارا سعود بالغرفه سارا على الأرض جالسه وسعود على الكنبه..
سعود:مبسوطه؟
سارا:الحمدالله
سعود:مرتاحه يعني؟
سارا:ماكنت احلم بهالحياة مع فيصل
سعود:لاتزعلين من فيصل هو كذا اذا صحى من النوم يكون معصب
سارا:عادي بس استغربت انا ماسويت شئ
سعود:الحين يرجع ويكون يضحك ويجي يبوسك بعد
سارا:انت ليش ماتزوجت؟
سعود:.......
سارا:قصدي انت ليش ماتزوجت بعد اللي صار مع ديمه
سعود:ماقدرت انساها
سارا:يعني بتقعد كذا طول عمرك؟
سعود:لو تزوج فيصل وماتزوجك بتتزوجين غيره
سارا:لأ طبعا بس تطلقوا
سعود:حتى خيانتها لي ماتنسى
سارا:معاك حق ان شالله تلاقي اللي تحبك ويحبها
سعود:ههههههههههه مستحيل خلاص عادي عيالكم انتي وندى هم عيالي وزوجه مابي
سارا:اهم شئ انت تكون مبسوط والناس بالطقاق
سعود:والله كبرتي ياسوسو وصرتي زوجه اخوي
سارا:هههههههههههههههههههه� �هههه اول مرا نقعد مع بعض وانا متزوجه
سعود:اتخيل تجين مرا وانتي حامل وعندك كرشه
استحت سارا وحمرت خدوها:لا لسى بدري على العيال
سعود:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه روحي شوفي شكلك بالمرايا خدودك حمــــــــــــــراء وش بتسمين عيالك
دخلوا فيصل وندى على جواب سارا بس مانتبهولهم سارا وسعود...
سارا:اذا بنت بسميها ندى على دودي واذا ولد بسمي نايف او نواف عشان المرحوم
سعود:انتي ودك نايف وندى؟
سارا:أي ان شالله بسمي عيالي كذا
ندى:السلام عليكم
سارا+سعود:وعليكم السلام
سعود:وش طبختوا
ندى:مالك دخل هذا اللي ماينزل معانا
ساراوفيصل كانوا يناظرون بعض قامت سارا من مكانها
سارا:تصبحون على خير بروح انام
سعود:لسى بدري
سارا:لا خلاص تعبت
ندى:طيب وانتي من اهله
رن جوال ندى وكان فهد اللي متصل عليها...
سعود:مين؟
ندى:فهد يالله حتى انا بطلع
طلعت ندى وهي تكلم فهد ودخلت غرفتها وفيصل وسارا دخلوا غرفتهم...
فهد:وحشــــــــــــــــــ� �ــــتيني
ندى:والله انت اكثر
فهد:حبيبتي كيفك وش مسويا وش اخبارك؟
ندى:الحمدالله تمام انت كيفك وكيف الوظيفه يادكتور؟
فهد:ااه الوظيفه شئ متعب مرررا
ندى:معليش اللي يبي شئ لازم يتعب عشانه
فهد:متى بتسافرين؟
ندى:الاثنين ان شالله
فهد:اجل اشوفك الاحد ان شالله ومابي أي عذر
ندى:ان شالله الاحد الاحد
فهد:دودي!!
ندى:عيونها
فهد:متى الملكه والله مليت
ندى:بس فيصل الى الان مانسى نواف والحزن بعيونه ان شالله اول اجازه نرجع فيها للرياض نملك
فهد:بس فيصل عمره ماراح ينسى نواف هذا صديق عمره
ندى:بس على الاقل تمر فتره كويسه على موته
بنفس الوقت بغرفة سارا وسعود..
سارا قاعده على الكرسي وتهز وزعلانه من فيصل..
فيصل:حبيبتي والله مو قصدي اهاوشك
سارا:حتى مافي سبب تهاوش عشانه من غير سبب
فيصل باس يدها:سوسو حياتي انتي خلاص لاتصيرين كذا
قامت سارا وقفت قدام المرايا تطلع عدساتها جا فيصل خمها من وراه وحط يدينه على خصرها..
سارا:اتركني
فيصل:لأ
سارا:طيف اطلع العدسه
فيصل:ليش لابسه بيجاما
سارا:يعني وش البس فستان زواج
فيصل:لأ تلبسين قميص نوم مو بيجاما كأنك وحده مو متزوجه
سارا:يعني الطع عند سعود بقميص النوم
فيصل:لأ طبعا بس الحين احنا بالغرفة لحالنا
سارا:ابي انام ممكن تشيل يدك
فيصل:لأ مافي اول خميني
سارا:فيــــــــــصل
فيصل:مافي مافي
سارا:لا والله حتى انا مافي مافي
ماسمع كلامها فيصل وشالها ورماها على السرير:محد يعاند فيصل
سارا منسدحه على السرير وفيصل يناظرها وهو واقف:احبـــــــــــــــــ� �ـــك فوفي احبك
فيصل:وانا اموووووووووووووووت فيك
سارا:تعال اقعد ليش واقف
فيصل:يعني خلاص رضيتي؟
سارا:امم مدري انت اجلس وانا اقولك رضيت ولا لأ
فيصل جلس:ها جلست
قربت سارا منه وباسته من خده شالها وحطها على رجله وخمـــــها...
فيصل:ابي ولد منك؟
سارا:لسى بدري
فيصل:طيب على راحتك يالله ننام
سارا:ننام؟؟
غمز فيصل بعيونه:اكيـــــــــــــــ� �ــــــــــد
سارا:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه...

انتهت هذي الليله وسارا وفيصل مت****ن وندى وفهد تقريبا حددوا موعد الملكه وسعود وريان على ذكريات الماضي عايشين,,,,
وش بيصير بالجزء القادم اذا سافروا ندى وسارا وفيصل؟؟
وخالد وريهام اتزوجوا؟؟؟


الى اللقاء بالجزء السابع والعشرون


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 08-05-09, 02:22 PM   #55

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء السابع والعشرون))



يوم السبت...
في بيت ابو معن الساعه 7الصباح…
العنود:معــــــــــــــــ� �ــــــــن وينك ترا والله بخليك واطلع عندي محاضره
معن:لاتصرخين الحين بنزل بعدين انا مافطرت
العنود:والله ماعلي منك خذ سادوتش وانت طالع
معن:افف منك انتي ليش ماتتزوجين وتفكيني منك
العنود:ماراح اتزوج قاعده على قلبك يالله امش وانت ساكت
ام معن:شوي شوي على اخوك حرام عليك
العنود:ماما عندي محاضره وهو متأخر حتى المدرسه تأخر عليها
معن:امشي خلصت
العنود:يالله ماما مع السلامه
ام معن:مع السلامه ولا تتهاوشون بالطريق
طلعوا العنود ومعن وجلست ام معن تتذكر سارا وهاوشها كل يوم مع معن على التأخير ابتسمت يوم تذكرت ان سارا وفيصل بيجون يتعشون عندهم اليوم وقامت للمطبخ تشوف وش تطبخ لهم...


الساعه 9الصباح فبيت ابوسلطان...
سلطان:نوره حبيبتي انا طالع للمستشفى تبين شئ؟
نوره خافت وقامت من السرير:ليش وش فيك تعبان ؟
سلطان:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه نسيتي اني دكتور
نوره ضربت راسها:يووووه نسيت هذا اللي يصير عنده بنت مزعجه
سلطان راح لسرير سارا وكانت نايمه:حرام عليك زي الملاك بسم الله عليها
نوره:وهي نايمه ملاك بس اذا صحت بسم الله تروع
سلطان:انا بطلع قبل ماتأخر تبين شئ؟
نوره:لا سلامتك
باس راسها:انتبهي على نفسك
طلع من الغرفة وكان فهد قاعد تحت يفطر مع ام سلطان لانهم يروحون للمستشفى مع بعض..
سلطان:صباح الخير
فهد:انا نفسي اجي مرا الاقيك تستناني مو انا اللي استناك
سلطان:ههههههههههه مستحيل كيف اصير سلطان
فهد:اقعد افطر وخلصنا
ام سلطان:وين نوره؟
سلطان:نايمه وش تصحى تسوي من الحين
فهد:يالله خلاص يكفي اكل
سلطان:انا اكلت شئ اصلا ترا بنمر على أي كوفي اجيب شئ اكله
فهد:طيب بس قوم يالله
ام سلطان:كيف الوالده يافهد؟
فهد:مسكينه طول الوقت مع اختي سوسن اول مرا تحمل وخايفه من كل شئ
ام سلطان:ههه دلع بنات خلينا نشوفها
فهد:ان شالله اليوم بقولها نجي نزوركم
سلطان:بس تكفى انت لاتجي معاها
فهد مسك سلطان من يده وسحبه:اقول امش قدامي وانت ساكت مع السلامه خالتي
ام سلطان:فمان الله




الساعه 2الظهر...
بأحد مطاعم الرياض كانوا ندى وسارا وريهام وريم والهنوف يتغدون مع بعض..
ريهام:والله من زمان عن بعض
سارا:اكيد اشتقتولي
الهنوف:كيف الزواج معاك؟
سارا:والله مدري عادي ماتغير شئ بحياتي
ريهام:بكرا ان شالله اذا تزوجت بشوف وشو الزواج
ندى:يوووه مالي خلق زواجك ياريهام
ريهام:احلفي بس مو لازم بالناقص منك اصلا يكفي اني طالعه معاكم وانا بكرا زواجي
ريم:لاتكفيـــــــــــن قومي نفتك منك
سارا:اذا قامت ريهام بقوم معاها خلاص صرنا احنا الثنتين متزوجين
ريهام:صح
الهنوف:الله يهنيكم انا مابي اتزوج
ندى:الحمدالله انا مخطوبه
ريم:هههههههههههههههههههه انتي شكلك ماراح تتزوجين ابدا بتظلين مخطوبه للأبد
سارا:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هه والله انك صادقه
ندى:لاتضحكين يامالت الضربه انا مأجله مكلتي عشان زوجك وانتي تضحكين
سكتت سارا:الله يرحمه
ريهام:مانبي يقلب جو حزن خالص نواف مات الله يرحمه خلونا نفرح ونضحك سارا وندى بيسافرون خلونا نفلها
سارا:أي صح قوموا يالله نبي نستهبل نبي تسوي زي ايام زمان
الهنوف:يالله

قاموا البنات وطلعوا من المطعم...




مر شهرين على الاحداث اللي راحت سارا وندى وفيصل سافروا فيننا وسجلوا بقسم الهندسه وفيصل رجع لكلية الطب,,ريهام وخالد اتزوجوا وراحوا شهر عسل لباريس بس بعد ماتزوجوا بشهر عشان المشاغل اللي كانت عند خالد,,سعود ريان والعنود عايشين على ذكريات الماضي,,فهد ينتظر اول اجازة عشان يملك على ندى...


فيننا الساعه 1ونص بالليل...
كانوا فيصل وسارا بغرفتهم وندى تشوف التلفزيون بالصاله...
فيصل:والله مو قادر انساه كل مكان يذكرني فيه
سارا:بس مايصير كذا خلاص نواف مات
فيصل:لأ مامات نواف عايش بكل صوره له بهالشقه بغرفته اللي ماراح اسمح لأحد ينام فيها
سارا:انت ترضى نواف يتعذب؟؟
فيصل:لأ
سارا:اجل خلاص الميت ماتجوز عليه إلا الرحمه والباقي مايفيده انت نسيت وش كانت وصية نواف ابيكم تستغفرولي طول الوقت عشان ربي يغفر ذنوبي
فيصل:الله يرحمه
سارا:يالله قوم وقف
فيصل:لا ابي انام
سارا:قوم وقف وبلا عناد
وقف فيصل:وش تبين؟
فتحت يدينها سارا وضمت فيصل بقوة اللي مسكها ونزلت دموعه..
رفت سارا راسه ومسحت دموعه:هذي الدموع مابيها خلاص حياتنا كلها فرح ان شالله
فيصل:بس...
سارا:مافي لا بس ولاشئ تبي عيالي يقولون بابا دلوع
فيصل:خليهم يجون وبيشوفون ابوهم مبسوط
سارا وهي تبتسم:ان شالله بعد 6شهور بيجون
فيصل فتح عيونه وبدى يبتسك شوي شوي الين صار يضحك بصوت عالي:قولي انت حامل؟
حطت سارا يدها على بطنها:أي
شالها فيصل وقام يدور فيها بالغرفة ويصرخ:واخيرا بصير ابو لا ماصدق بس احنا اتفقنا بعد سنه واحنا صارلها 6شهور متزوجين
سارا:وش اسوي فيك انا مالي دخل
فيصل قعد يضحك بصوت عالي ويصرخ,,سمعت ندى صوت الصراخ ودخلت عليهم...
ندى:وش فيكم؟
سارا:قولي لأخوك ينزلني
ندى:نزلها
فيصل:اذا عرفتي ليش شايلها بتقولين عادي
ندى:ليش؟
فيصل:بصير اب وانتي عمه سوسو حامل
ندى مصدومه:............
سارا:هههههههههههههههههههه� �ههههه حلو شكلك
ندى:ياحمارا بتصيرين ام تعالي بخمك
خموا بعض سارا وندى وقعدوا يصيحون وهم خامين بعض..
ندى:صرنا كبار
سارا:بصير ام مو مصدقه ومن فيصل
ندى:متى عرفتي؟
سارا:اليوم لاني مارحت الجامعه كنت حاسه بدوخه دقيت على ماجد وقلتله اني دايخه وماقدر اسوق لحالي جا عندي وداني للمستشفى وطلعت حامل بس قلتله مايقولك
فيصل:الحمار لان اليوم انا عندي محاضره بس كان بريك انا اوريه
ندى:المهم انك حامل ماقالولك بنت ولا ولد؟
سارا:لا لسى بس انا الحين بالشهر الثالث
فيصل راح عند سارا وخمها:مو مصدق اكيد هذا حلم
سارا:اذا انت تحلم اجل انا وشو في قطعة منك جوا بطني تكبر
ندى:لا انت ولاهي اخوي البزر الصغير وصديقتي الهبله الغبيه بيصير عندهم عيال ههههههههههههههههههههه احس نكته
فيصل:انا مو بزر خلاص بيصير اب
سارا:وانا مو هبله عيب انا ام عبدالعزيز
ندى:ههههههههههههههههههههه� �ههه بنام عندكم اليوم
فيصل+سارا:نعـــــم!!
ندى:زي ماسمعتوا سارا تنام بالنص وانا بنام معاكم
سارا:وناسه وانا موافقه
فيصل:لا والله
ندى:هههههههه خلاص زوجتك موافقه واذا مو عاجبك روح نام بالصاله او بغرفتي
فيصل:لا بنام هنا وامري لله




يوم الخميس...
باريس الساعه 12الظهر...
خالد وريهام كانوا يتسوقون ومرا مبسوطين ان ربي جمعهم فبعض...
خالد:حياتي عجبك الفستان؟
ريهام:حلو بس..
خالد:خلاص اجل يالله خذي مقاسك عشان احاسب كم رورو عندي
ريهام:شكرا
خالد:لا شكرا ولا شئ انتي زوجتي
ريهام:طيب انا بدخل المحل اللي جمبك بشوف الساعات
خالد:طيب انا بحاسب واستناك برا
ريهام:اوكي

طلعت ريهام ودخلت محل الساعات..
ريهام:hi
البياع:hi can I help u madam
ريهام:yes can I see the watch
البياع:أي وحده؟
ريهام:تتكلم عربي
البياع:I can speak arabic
ريهام:where are u from?
البياع:from u.s.a u?
ريهام:I'm from k.s.a
البياع:who can I help u?
ريهام:ابي اشتري هديه لزوجي
البياع:اها اوكي came with me
دخل البياع جوا غرفة وطلع ساعات وكبكات واقلام...
ريهام:يااااي can I see the pen
البياع:mm It's soo nice I have a ring
ريهام:can I see it
البياع:take it لا تترددين
ريهام:ok I will take it
البياع:مبروك
ريهام:thx
البياع:have a nice day in paris
ريهام:thx u to have a nice day

طلعت ريهام من المحل وكان خالد معطيها ظهره ويشرب عصير..
خالد:وينك تأخرتي؟
ريهام:غمض عيونك
خالد:ليش؟
ريهام:غمض عيونك بعدين بتعرف
غمض عيونه:ها وش عندك؟
طلعت ريهام العلبه وحطتها قدام عيونه:يالله افتح
خالد:أيش هذي
ريهام:هديه لزوجي حبيبي
فتح خالد الهديه اللي كانت عباره عن قلم وخاتم من الذهب:شكرا حبيبتي مررا حلوا الهديه
ريهام:يعني عجبتك؟
خالد:تجنن




في بيت ابوسلطان الساعه 4العصر..
كانت لمياء قاعده تشوف التلفزيون وسارا على يدها ونوره منسدحه نايمه وسلطان قاعد على الاب توب...
لمياء:وين ماما؟
سلطان:اتوقع نايمه
لمياء:ومنى؟
سلطان:اتوقع انها عند صديقتها سمعتها تقول لماما الصباح
نوره:ممكن تسكتون ابي انام
لمياء:مايكفي اني شايله بنتك
سلطان:بنات تخيلوا ايش؟
نوره:ايش
سلطان:تو سارا كان اون لاين بالماسنجر تخيلي حامل
نوره قامت:قول والله؟
سلطان:والله تقول بالشهر الثالث
لمياء:ماشالله الله يسهل عليها ان شالله
سلطان:تقول انا ام عبدالعزيز من الحين
نوره:هههههههههههههههههههه� �هههه الحين مبسوكه خليها تصير بالسابع تشوف الموت وتكره نفسها خليها
سلطان:تقولك لاتخوفيني خليني مبسوطه
لمياء:متى بيجون الرياض؟
سلطان:مو قريب اقل شئ شهرين
لمياء:والله لهم فقده كيف ندى؟
سلطان:الحمدالله كويسه تقول تعالوا فيننا
لمياء:لا مانبيهم وكيف الدراسه يالمهندسين والدكتور
سلطان:مسكين فيصل تعبـــــــان مع الجامعه بس انا ودودي مرا وناسه الهندسه
نوره:سلملي عليهم
سلطان:يوووه تعبت وانا اوصل الكلام
لمياء:قولهم كيف فيننا حلوا ولا عادي
سلطان:تقول حلوا ترتاحين فيها
نوره:عطيني سارا برضعها
لمياء:تعالي خذيها مالي خلق اقوم
نوره:ميمي بليــز
لمياء:افف منك خذي بنتك




يوم الاحد بالشركه عند ريان...
ريان:متى قالولك تسلم التصميم
الموظف:بس الاستاذ خالد مسافر
ريان:يعني عشان خالد مسافر يتعطل الشغل انت مين المسؤول عندك؟
الموظف:الاستاذ مازن
ريان:روح والعصر بلاقي التصاميم عندي قسم النساء خلصوا التصاميم قبلكم
الموظف:ان شالله العصر بتلاقي التصاميم على مكتبك
ريان:روح نادي مازن الحين يجيني هالتأخير ماينسكت عنه
الموظف:خلاص استاذ ريان كل اللي تبيه بصير
ريان:يعني العصر الاقي التصاميم على مكتبي
الموظف:ان شالله
ريان:وانت طالع نادي السكرتير
الموظف:ان شالله طال عمرك
طلع الموظف ونادى السكرتير..
ابو ناصر السكرتير:طلبتي استاذ ريان؟
ريان:أي وش صار على الفيلا اللي بيصمومنها قسم النساء مادقت الاستاذه ريناد
ابو ناصر:إلا دقت وقالت تبي تشوفك بعد نص ساعه
ريان:ماقالت وش تبي؟
ابوناصر:لأ
ريان:مالي خلق مخلوق ابدا هالموظف رفع ضغطي
ابوناصر:ماتسوى عليك العصبيه ياوليدي
ريان:اقعد ابو ناصر لاتوقف
ابو ناصر:تسلم ياوليدي هالعصبيه ماتفعك بالعكس تجيبلك ضغط
ريان:يعني وش اسوي؟
ابو ناصر:بهدوء كل شئ بهدوء
ريان:بس الشركه كلها فوق راسي خالد هو اللي كان مسؤول عن هذي الاشياء
ابو ناصر:خالد ويـــن بشهر العسل كلها كم اسبوع ويرجع ان شالله
ريان رجع راسه على الكرسي:ااه بس ان شالله عندك شئ لراسي احسه بينفجر
ابوناصر:أي دقيقه اجيبلك دواء وارجع
ريان:والله الشركه بدونك ياعم بوناصر ماتسوى شئ
ابوناصر:الشباب اللي زيك ويبون يبنون نفسهم من غير مساعدة اهلهم اشجعهم واوقف معاهم
ريان:تسلم
ابو ناصر:يالله بروح اجيب البندول قبل ماتجي الاستاذه ريناد..
طلع ابو ناصر من عند ريان وغمض عيونه من يوم ماسافر خالد والشغل كله فوق راسه مو قادر ينام ليل ولا نهار طول الوقت بالشغل مايبي الشركه تخسر يبيها تكبر وتصير تنافس الشركات الكبار عشان يعرفون ان الشباب يقدرون يسوون كل شئ...




بيت ابومعن الساعه 10ونص...
ابومعن:ماكلمتكم سارا؟
ام معن:إلا كلمتني اليوم وقالت عندي لكم مفاجأة بس اذا جيت قلتها
ابومعن:ان شالله مبسوطه؟
ام معن:أي الحمدالله حتى دراستها طلعت الاولى
العنود:والله لها فقده
ابومعن:أي والله هي اللي كانت مخليا حركه بالبيت
العنود:وش رايكم الاجازه اللي بين الترمين نروحلها
ابومعن:والله فكره حلوا بس انا ماوعدكم الين اشوف شغلي هذاك الوقت
ام معن:عقبالك يابنتي
العنود:لا انا بقعد عندكم
معن وهو يطلع الدرج:انا ابي اتزوج
ابومعن:انت اعقل اول ويحلها ربك
العنود:لا بابا خلي يخلص دراسه وانا بيجبلك العروس
معن:وش اسوي بالشهاده اتصور معاها
ام معن:لا انت ولدي الوحيد ابيك دكتور
معن:خلاص العنود بتتخرج هذا الترم
ام معن:بس العنود مو دكتوره
معن:عادي نفس الشئ
العنود:لا انا غير انا اكبر من الدكتور
معن:لا عاد صح اني خبل بس موغبي عشان اصدق ان الادب انجليزي اكشخ من الطب
العنود:غريبه كنت احسبك غبي
معن:هههه ماتضحكين
ابومعن:اسكتوا خلونا نشوف الاخبار
العنود:لا مابي ضيقت صدر انا بروح غرفتي اشوف التلفزيون
معن:وانا بنام عندي مدرسه تصبحون على خير
الكل:وانت من اهله





بعد اسبوعين...
بيت ابوسعود الساعه 4العصر,,كان سعود بغرفته منسدح بعد الشغل دق جواله وكان ديمه..
سعود:الو
ديمه:ازعجتك
سعود:لاعادي
ديمه:انا تقدم لخطبتي واحد
سعود بحزن:الله يوفقك ان شالله
ديمه:وحبنا
سعود:صار ذكريات انتي هدمتيه بيدك
ديمه:سامحني
سعود:حاولت بس ماقدرت
ديمه:الله سبحانه وتعالى يغفر الذنوب لعبيده
سعود:ونعم بالله بس انا ماقدر
ديمه:يعني!!
سعود:وافقي على الرجال وانسي حبنا خلاص صار من الماضي
ديمه:وانت ماراح تتزوج؟
سعود:انا بعيش على ذكريات حبي لديمه بنت عمي
ديمه:انا ديمه
سعود:ديمه اللي حبيتها ماتت من يوم مافكرت انها تتزوج واحد ثاني وتخون الوعد اللي بيننا
ديمه:ندمانه والله ندمانه
سعود:ماراح يفيدك الندم اتكلي على الله ووافقي وانا بدعيلك من كل قلبي
ديمه:طيب باي
سعود:باي
سكر سعود السماعه والغصه بحلقه مايدري ليش وافق انها تتزوج بس هي اللي بدت هي اللي خانتني بدون ماتهتم وتبيني الحين ارجعلها بكل سهوله وكرامتي وين راحت لا ياديمه ذوقي اللي انا ذقته الندم الحسره...


فيننا الساعه 8ونص الصباح..
فيصل:تبين شئ حبيبتي انا طالع عندي محاضره بدري
سارا:لا سلامتك
فيصل:اتبهي على نفسك واتبهي على عزوز واذا سوالك شئ قوليلي
سارا:هههههههههههههههههههه لا تخاف عزوز يجنن مؤدب
فيصل:اوكي سي يو
طلع فيصل راح للجامعه فتحت سارا دولابها وطلعت بلوزه طويله الين نص الفخذ بيضاء وبنطلون جينز وفتحت الدرج وطلعت حجاب ابيض امس شرته لانها قررت تتحجب لبست وتفننت بشكل الحجاب وطلعت كانت ندى قاعده تفطر اول لابسه بنطلون جينز وتي شرت اصفر وشوز صفراء ورابطه شعرها اول ماشافت شكل سارا طاحت الملعقه ووقفت...
ندى:سارا ايش هذا؟؟
سارا تبتسم:خلاص بتحجب
ندى:فجأة!!
سارا:من شهر وانا افكر وامس شريت حجاب واليوم بشوف وان شالله بتحجب
ندى ابتسمت:مبرووووووك عقبالي ان شالله فيصل يدري
سارا:لأ اذا رجعنا اليوم بيشوفني لانه يرجع قبلنا
ندى:لا هالمناسبه يبيلها عزيمه وعلى حسابي
سارا:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه طيب خلينا نفطر ونطلع بس حلو شكلي؟؟
ندى:يجنن مرا حلو حتى عملي ينفع للهندسه
سارا:الحمدالله والله مررررا مرتاحه فوق ماتتصورين كيف الراحه اللي انا فيها
ندى:الحمدالله عقبالي ان شالله اجل عبدالعزيز وجهه خير عليك
سارا:وانتي حكمتي انه ولد يمكن بنت
ندى:لا ولد ان شالله
سارا:يمكن مدري يالله مالي نفس اكل مشتهيه ايس كريم
ندى:تتوحمين؟
سارا:مدري بس بموت ان ماكلت ايس كريم
ندى:يالله قبل ماتموتين وزوجك يذبحني

طلعوا ندى وسارا ومرا على محل ايس كريم واخذوا اكبر مقاس شكولاته وقعدت سارا تاكل وهي مستمتعه راحوا الجامعه وكلهم استغربوا من حجاب سارا بس فرحولها حتى الاجانب فرحوا لان سارا طيبه معاهم وحبوبه وكلهم يحبونها....



بالمستشفى عند فهد وسلطان الساعه10 ونص الصباح..
سلطان يركض:فهد الحق علي
فهد:وش فيك؟؟
سلطان:المريض اللي بغرفة 120 مدري وش فيه
فهد:هذا مريض الدكتور نايف
سلطان:مو المهم مريض مين المهم انه يعيش
فهد:يالله تعال
ركضوا الين وصلوا الغرفه وهم لسى اطباء متدربين المفروض مايسوون هذي الاشياء..
سلطان:يالله انا بعد لثلاثه وانت حط الجهاز 1 2 3
الممرضه:dctor he's died
سلطان:do what I say to u
الممرضه:ok
سلطان:1 2 3
صحى المريض وبدى قلبه من جديد وسجد سلطان سجود الشكر او مرا يحس انه ينقذ مريض من الموت بعد الله سبحانه وتعالى...
فهد:الحمدالله
سلطان:يالله فهد
فهد:ماتوقعت اننا نقدر
راحوا سلطان وفهد للكفتيريا عشان ياخذون كوفي جاهم الدكتور نايفه وهو معصب..
نايف:مين سمحلكم؟
فهد:نعم!!
نايف:مين سمحلكم تعالجون مريض 120
سلطا:بدال ماتجي معصب المفروض تشكرنا
نايف:اشكركم على ايش على انكم تتدخلون بعملي
سلطان:انت اكيد مو صاحي يادكتور المريض كان بيموت وانت تقول تدخلون بعملي
نايف:انتم مين المسؤول عنكم؟
فهد:الدكتور احمد بس قبل لاتروح اتذكر اننا انقذنا حياة مريض من الموت..
راح الدكتور نايف عنهم وقعدوا سلطان وفهد يضحكون على عصبيته اللي مالها داعي..


باريس الساعه 12 الظهر..
خالد:نسيتي شئ حبيبتي؟
ريهام:لا مانسيت شئ كل شئ حطيته بالشنطه
خالد:خلينا نطلع عشان مانتأخر على الطياره
ريهام:ودي اقعد هنا مرا عجبتني باريس
خالد:ان شالله بأقرب فرصه نجي بس لازم نرجع الحين
ريهام:طيب
طلعوا من الفندق وراحوا للمطار ركبوا الطياره وصلوا الرياض وكان ريان باستقبالهم...


فيننا الساعه 4العصر...
سارا وندى راجعين للشقه بعد الجامعه..
سارا:بموت من التعب
ندى خافت:ليش تعبانه البيبي فيه شئ
سارا:لا بس حر وحامل واول يوم حجاب وش تبين كملت
ندى:أي والله من جهة حر فهو جهنم بموت,,كيف الحجاب مع الجامعه؟؟
سارا:مررا مرتاحه نفسيا اول مرا احس نفسي سويت شئ يرضي ربي بس حر
ندى:ههههههه اجر ان شالله ودي اشوف شكل فيصل اول مايشوفك
سارا:احسه ماراح يعرفني
وصلوا الشقه نزلوا من السياره طلعت ندى اول وهي اللي دخلت الشقه وكان فيصل لابس مريلة الطبخ وماسك السكينه بيد والطماطم بيد..
ندى:لاتقول انت اللي طابخ؟
فيصل:أي طبخت طبخه خطيره
ندى:لا حرام عليك ميته من الجوع
فيصل:وين سارا
مانتبه لسارا اللي كانت توها داخله من الباب ماعرفها مع الحجاب.
فيصل:اسف اختي السموحه
سارا:ههههههههههههههههه انا زوجتك يالغبي
فيصل:وشو اللي فوق راسك
ندى:انت ماتعرف السالفه اول ماطلعت من البيت الصباح لقيت سار طالعه من غرفتها وهي محجبه وبعدها قررت الحجاب
فيصل:قولي والله!!
سارا:ليش ماتبي؟
فيصل:بالعكس مبرووووووووك عقبال ندى ان شالله
ندى:عشان كذا بالمناسبه السعيده هذي انا عازمتكم على العشاء



فبيت ابو سلطان الساعه 12بالليل...
نوره:بس بس حبيبتي خلاص
سلطان:وش فيها تصيح؟
نوره:مدري عنها طفشت مو ****ه تسكت
سلطان:واحنا بنقعد طول الليل على هالحاله
نوره:خلاص انت نام وانا بطلع للصاله او عند لمياء
طلعت نوره وكانت منى بالصاله تدرس عنها اختبار..
منى:وش فيك نوره؟
نوره:سارا مدري عنها بس تصيح
منى:عطيني اياها انا امسكها وانتي انسدحي
نوره:لا خلك انتي عندك اختبار
منى:طفشت من الدراسه هاتيها بس لاتخافين
نوره:طيب بس اذا ازعجتك قوليلي
منى:ماراح تزعجني هذي حبيبة عمتها
اخذتها منى وقعدت تدور فيها بالصاله الين سكتت ونوره من غير ماتحس انسدحت على الكنبه ونامت شافتها منى اخذت كتبها وسارا ونزلت تحت عشان تدرس على راحتها وتنوم سارا..
صحى سلطان ومالقى نوره بالغرفه طلع يدورها بالصاله وكانت الساعه 3الفجر لقاها نايمه على الكنبه وصوت منى تحت تدرس راح عند نوره عشان يصحيها..
سلطان:نوره نوني حبيبتي
نوره:امم
سلطان:روحي الغرفه نامي
تذكرت نوره سارا بنتها:ياولي وين سارا؟؟
منى كانت تطلع الدرج بعد ماسمعت خطوات سلطان:بنتك معاي لاتخافين ونايمه
نوره:كيف نامت؟
منى تغمز:تحب عمتها
سلطان:يالله منى روحي نامي يكفي دراسه عشان المدرسه
منى:والله تعبت يالله تصحبون على خير
راحت منى غرفتها دخلوا سلطان ونوره غرفتهم وناموا..



غرفة سعود الساعه 6المغرب..
ندى:تعال عندنا والله اشتقتلك
سعود:حتى انا البيت صار فاضي مافيه إلا انا كأني جني
ندى:ههههههههههههههههههه خلاص تعال عيش معانا
سعود:لا ماصدقت افتك من الغربه
ندى:سعود تخيل وش صار اخبر خبر خبر عاجل
سعود:وشو؟؟
ندى:سارا تحجبت
سعود:كيف يعني؟
ندى:يعني خلاص ماتقدر تشوف شعرها تحجبت عن كل الناس
سعود:ماشالله مبروووووك
ندى:في خبر ثاني بس لاتقول لأحد لووووسمحت
سعود:قولي
ندى:بس اوعدني ماتقول لماما وبابا او أي احد
سعود:وعد
ندى:سوسو حامل بالشهر الثالث
سعود:لا عاد هذي تمزحين
ندى:لا والله صدق حامل بتصير عم
سعود:وناااااااااااااااسه بس ليش ماتبي احد يعرف؟
ندى:بنجي الرياض بعد شهرين تقريبا يكون صار عندها بطن وحده حامل والناس بيعرفون تبي مفاجأة يعني
سعود:ماشالله فرحت من كل قلبي تستاهل سارا
ندى:مو مصدقه وفيصل شايلها بعيونه مو مخليها تسوي شئ
سعود:اكيد زوجته واول بيبي لهم يسوي اكثر
ندى:ههههههههههههههههههههه� �هههه يضحكون
سعود:يالله دودي بروح اتغدى اكلمك بعدين
ندى:سلم على بابا وماما وسديم كلهم
سعود:يوصل
ندى:بس لاتقول عن حمل سارا هذا سر
سعود:ههههههههههههههههه ان شالله باي
ندى:باي



تمر الايام تمر الشهور والحياة تستمر وش بيصير بالجزء القادم مفاجأة...!!


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 08-05-09, 08:26 PM   #56

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

ندى مشكورة على البارت الحلو , قرأت أمس ل جبران خليل جبران هذه الكلمات فأحببت أن أشارك بها هنا لما رأيت بها من شبه مع أحداث الرواية


البعض نحبهم
لكن لا نقترب منهم ........ فهم في البعد أحلى
وهم في البعد أرقى .... وهم في البعد أغلى

والبعض نحبهم
ونسعى كي نقترب منهم
ونتقاسم تفاصيل الحياة معهم
ويؤلمنا الابتعاد عنهم
ويصعب علينا تصور الحياة حين تخلو منهم.

والبعض نحبهم
ونتمنى أن نعيش حكاية جميله معهم
ونفتعل الصدف لكي نلتقي بهم
ونختلق الأسباب كي نراهم
ونعيش في الخيال أكثر من الواقع معهم

--------------------
والبعض نحبهم
لكن بيننا وبين أنفسنا فقط
فنصمت برغم الم الصمت
فلا نجاهر بحبهم حتى لهم لان العوائق كثيرة
والعواقب مخيفه ومن الأفضل لنا ولهم أن تبقى
الأبواب بيننا وبينهم مغلقه...

-------------------
والبعض نحبهم
فنملأ الأرض بحبهم ونحدث الدنيا عنهم
ونثرثر بهم في كل الأوقات
ونحتاج إلى وجودهم .....كالماء ..والهواء
ونختنق في غيابهم أو الابتعاد عنهم

والبعض نحبهم
لأننا لا نجد سواهم
وحاجتنا إلى الحب تدفعنا نحوهم
فالأيام تمضي
والعمر ينقضي
والزمن لا يقف
ويرعبنا بأن نبقى بلا رفيق

والبعض نحبهم
لان مثلهم لا يستحق سوى الحب
ولا نملك أمامهم سوى أن نحب
فنتعلم منهم أشياء جميله
ونرمم معهم أشياء كثيرة
ونعيد طلاء الحياة من جديد
ونسعى صادقين كي نمنحهم بعض السعادة

والبعض نحبهم
لكننا لا نجد صدى لهذا الحب في
قلوبهــم
فننهار و ننكسر
و نتخبط في حكايات فاشلة
فلا نكرههم
ولا ننساهم
ولا نحب سواهم
ونعود نبكيهم بعد كل محاوله فاشلة

.. والبعض نحبهم ..

.. ويبقى فقط أن يحبوننا..
.. مثلما نحبهم

جبران خليل جبران
ندى متابعاكى و شكرا لك


هبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-09, 09:11 PM   #57

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

اخت هبه الكلمات لاتعبر عن فرحتي وصدمتي بنفس الوقت من هذا الرد
الاكثر من الرائع كلمات بسيطه تترك بداخلي معاني كبيره
وكل كلمه من هذه الكلمات تختصر قصه بصمت نتألم في اسطر...
اشكرك جزيل الشكر على مرورك واتمنى ان تكون القصه بنفس المستوى
المتوقع وبنفس ردودك الرائعه وتفاعلك....


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 09-05-09, 07:14 PM   #58

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء الثامن والعشرون))


ياغلى من روحي علي ياحلى شئ واغلى شئ
ان قلت احبك شفتها هالكلمه في حقك شوي

قلبي اللي من شوقه يجيك يغار من حبي عليك
مايحبك إلا يموت فيك ويحسك اقرب مني لي

اتنفسك مثل الهموى واحتاجك لجرحي دوى
مادمت انا وانتي سوى ماريد من دنيتي شئ

اخذيني من دنيا الانا خليني في حضنك انــــام
دقات قلبي لك كلام تحكيك الشوق اللي بي


مرت 3شهور على الحداث اللي فاتت..
سارا كبر بطنها وصار باين انها حامل وفيصل طاير من الفرحه بيرجعون الرياض بكرا وبيقعدون اسبوع عشان ملكة ندى,,خالد وريهام مبسوطين مع بعض,,فهد من يوم مادرى عن موعد الملكه وهو حايس مع سلطان وسوسن اخته...

يوم الاحد فيننا..

ندى:ساااااااااااااارا
سارا:وش فيك تصرخين؟
ندى:رتبي شنطتي
سارا:نعم لتكونين انتي الحامل
فيصل:صاحيه انتي تقولينها رتبي شنطتي
ندى:والله مالي خلق
سارا:ابي فراوله
فيصل:دقيقه وتكون عندك
ركض فتح الثلاجه ولقى فراوله غسلها وقطعها وحطها بصحن..
فيصل:تفضلي
سارا:شكرا
ندى:وين نحط الفساتين
سارا:مدري اخاف يخرب فستاني
ندى:وش رايك نشيلهم بيدنا
فيصل:ماينفع
ندى:ليش؟
فيصل:مدري اخاف مايدخلون بالطياره
ندى:إلا عادي احنا مو درجة اولى؟
فيصل:أي
ندى:خلاص مايقولون شئ
سارا:مابي اجي ملكتك وانا كذا
ندى:والله شكلك يجنن
سارا:لا تلعبين علي
ندى:بالعكس كيـــوت نحيفه وفجاة كرشه
سارا:ههههههههههههههههههه وثقيله كني بطه
فيصل:واحلى بطه بعيوني
ندى:ان شالله كمان اسبوع وبخلي فهد يقولي هالكلام واكثر مو بس انتم
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه ياشين الغيورين




الرياض الساعه 10ونص بالليل...
فهد:سلطان روح محل الورود بسرعه
سلطان:الله يعيني عليك مشتغل سواق انا اخر عمري
فهد:عادي اشتغلت سواق كثيـــر يوم زواجك
سلطان:خلاص سماح يالله اهم شئ تتزوج يابوسلطان
فهد يلف يناظر:تكلم مين
سلطان:اكلمك
فهد:لا والله مابي اسمي ولدي سلطان
سلطان:اجل انزل من السياره ودور سواق ثاني
فهد:لا امزح بسمي ولدي سلطان والبنت سلطانه بس خلينا نوصل
سلطان:أي ناس ماتجي إلا بالعين الحمرا
فهد:السموحه ياطويل العمر
سلطان:مسموح ياولدي
فهد+سلطان:هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه



الاثنين الساعه 12الظهر..
وصلوا سارا وفيصل وندى الرياض وكان سعود ينتظرهم وصلهم البيت وراحت سارا بيت اهلها عشان تسلم عليهم..

بيت ابومعن..
العنود:سوسو وحشتـــــــــــــــــــين ي
سارا:وانا اكثر ياحمارا وين اهل البيت
العنود:معن بالمدرسه وبابا بالشركه ماما بالمطبخ بس تعالي وش هالكرشه حامل
سارا:اااااااااااااااااااا� �اااااااااي
العنود نقز من الوناسه:مبروووووووووووك ماما ماما سعااااااااااد
طلعت ام معن من المطبخ واول ماشافت سارا ركضت وخمتها وقعدت تصيح وسارا خمت امها والعبره خانقتها..
سارا:ماما ليش الصياح؟
ام معن:البيت فاضي من دونك
سارا:طيب عندي خبر بيخليك تفرحين
ام معن:جيتك احلى فرحه
سارا:بتصيرين جده
ام معن:حااااامل
سارا:يعني مو باين بطني
العنود:لانك بالعبايه اذا فكيتيها يبان
فكت سارا عبايتها وصدق بان انها حامل وبانت الكرشه اكثر
ام معن:بأي شهر شكلك بالخامس
سارا:نهاية السادس
العنود:وليش ماقلتي
سارا:ابيها مفاجاة
ام معن رجعت تصيح:كبرتي ياسوير وبتصيرين ام
سارا:خلاص صار اسمي ام عبدالعزيز مو سوير
العنود:ولد اللي فبطنك؟
سارا:اذا ولدت بتعرفون
ام معن:يعني تعرفين؟
سارا:اكيد عرفت
العنود:ايش قولي؟
سارا:نو نو مافي بعد شهرين ونص ان شالله بتعرفين
ام معن:تعالي ارتاحي اكيد تعبانه
سارا:لا اشتقتلكم مررا العنود جيبيلي كاس مويا
العنود:انتي من الاصل تتأمرين والحين حامل يعني الله يعيني عليك كويس انك عايشه عند اهل زوجك مو عندنا ولا كنت بنتحر
ام معن:عيب روحي جيبيلها مويا
العنود:لا اله إلا الله الله يصبرنا عليك
سارا:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه
طلعت سارا من بيت اهلها المغرب وراحت لبيت ابوسعود..




يوم الاربعاء....
في بيت ابوسلطان الساعه 2الظهر...
سلطان:نوره وش رايك نسافر؟
نوره:وين نسافر؟
سلطان:مدري أي مكان اسبوعين ونرجع بعد ملكة فهد
نوره:طيب بس وين؟
سلطان:لندن!!
نوره:امم ماعندي مانع
سلطان:خلاص اجل انا بحجز من الحين بعد ملكتهم بيومين نسافر
نوره:اوكي
سلطان:طيب ممكن ننزل نتغدى عشان انا ميت من الجوع
نوره:ماعاش الجوع يالله شيل بنتك وتعال
سلطان:لا والله ليش هي مو بنتك
نوره:لأ
سلطان شال سارا:امري لله اذا مو بنتك لازم اشيلها حرام
نوره:ههههههههههههههه حنون
سلطان:طالع عليك
طلعوا ونزلوا تحت وكانت لمياء وابوسلطان يتغدون..
نوره:مساء الخير
سلطان:انا ميت من الجوع بعدين اسلم
ابوسلطان:طيب سمي بالله
سلطان:بسم الله
لمياء:ههههههههههههههههههه� �هههههههه اللي يشوفك يقول عايش بمجاعة بالمستشفى مافي اكل
سلطان:أي خلي عندك مناوبه طول الليل بعدين اتكلمي بعدين من متى اكل المستشفى ينأكل
نوره:ماعليك من زوجي كولي زي ماتبي
ابوسلطان:ونوره صادقه ماعليك من اخوك خليه ياكل
سلطان يطلع لسانه:احسن
لمياء طلعت لسانها:اسكت ياثور
ابوسلطان:عيب انت وياها انت ابو وهي طول النخله ولسى تسون حركات اطفال
سلطان:هي اللي بدت
لمياء:مين اللي طلع لسانه اول؟
سلطان:انا بس..
لمياء:شفت يعني انت اللي بديت
ابوسلطان:ماعلينا منهم كيف اهلك يانوره؟
نوره:والله يسلمون عليك ياعمي وابوي ينتطر منك زياره
ابوسلطان:أي ان شالله ناوي ازوره بس الشركه ومتاعبها
نوره:معذور ياعمي
سلطان:الحمدالله
ابوسلطان:الحمدالله خلصت اكل ولا الحمدالله خلصتوا هواش
سلطان:الحمدالله خلصت اكل
نوره:عمي مشاكله هو ولمياء ماتخلص ابد
ابوسلطان:وانتي صادقه
سلطان:انا بروح انام ولا احد يصحيني الين انا اصحى من نفسي
نوره:ان شالله
سلطان:وياليت سارا ماتدخل الغرفه بعد
لمياء:ههههههههههههههههههه� �ه بخليها عندي بالغرفه
سلطان:تسوين خير والله
طلع سلطان لغرفته وحط راسه ونام وماقام إلا الساعه 9بالليل...


يوم السبت ملكة ندى وفهد...
ندى كانت عند الكوفيرا تصلح شعرها مع سارا,,فيصل وفهد كانوا بالقاعه يشوفون ايش صار فيها....

الساعه 10ونص بدت القاعه تمتلي بالناس والمعازيم ..
بعد نص ساعه بتدخل ندى اللي مو مصدقه انها اخيرا بتملك كانت لابسه فستان ابيض قصير الين حد الركبه ورافعه شعرها بطريقه غريبه بس حلوا وسارا كانت لابسه فستان احمر طويل ورافعه نص شعرها وشكلها مع الحمل يجنن باين عندها بطن لان بطنها كبير شوي...
سارا:يالله الحين بتنزلين
ندى:حلو شكلي
الهنوف:يجنن سمي بالله واطلعي
سارا:وفي مفاجأة وانتي بالزفه
ندى:ايش
ريم:هههههههههههههههه لامافي بتعرفين بالطريق
ندى:طيب
سارا:يالله قولي بسم الله واقري المعوذات وانزلي احنا بنكون قدامك ابتسمي ولاتخافين
ندى:ان شالله
طلعوا ريم والهنوف وسارا ونزلت ندى وكانت زفتها هدية من سارا اغنيه لماجد المهندس باسمها وندى ماكانت تدري واول ماسمعت الاغنيه قعدت تناظر سارا وتضحك هي كان حلمها ماجد المهندس زفتها..
سارا:الله يوفقها
ريهام:طالعه قمر
الهنوف:الله يحفظها من عيون الناس
وصلت ندى للكوشه وقعدت وجت سارا عشان تصلح فستانها قامت ندى وخمتها..
ندى:ياحمارا شكرا
سارا:هههههههههههههههههههه� �هههههههه عفوا ياحيوانه
ندى:تجنن الاغنيه
سارا:يعني عجبتك؟
ندى:اكيــــد
سارا:يالله اقعدي الحين يدخل فهد
ندى:طيب ماخرب مكياجي
ريم:لاتخافين بيتسدح من جمالك
ندى:هههههههههههههه
سارا:يالله بنات جيبوا شالكم بيدخلون الحين
راحوا البنات يجيبون شالاتهم وسارا جابت شال احمر وجيكت احمر قصير عشان تتحجب,,دخلوا الرجال فهد وفيصل وابوسعود وسعود وابوفهد وصلوا للكوشه ولبسها فهد طقم الالماس وباس يدها وقعدوا يسولفون والبنات يرقصون قرب فيصل من سارا وهمس باذنها
فيصل:يابختي فيك قمر
سارا استحت:مو عند الناس
فيصل:انتي حبيبتي وام ولدي(ولمس بطنها)
سارا:هههههههه
فيصل:اليوم القمر بالارض مو بالسماء بسماي انا لحالي
سارا حمرت خدودها:فيصل بس
فيصل:احبـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــك(وباس خدها)
سارا:تعال نرقص
قاموا يرقصون سارا وفيصل وريهام وسعود والهنوف وريم على اغنيه خليجيه...

خلصت الملكة ورجع كل واحد بيته وكل القلوب مرتاحه ومبسوطه فهد وندى الدنيا طايره فيهم وفيصل وسارا كانت ليلة من لياليهم الحلوا,,سلطان ونوره بعد بكرا بيسافرون لندن...

الاحد الساعه8الليل...
فهد:حبيبتي خلاص لاتروحين فيننا
ندى:بس دراستي
فهد:في هندسه بالسعوديه
ندى:لأ مافي معماريه انا ابي هندسه معماريه
فهد:بس حرام عليك ماشوفك ابدا
ندى:ليش كل مابغيت تعال عندي
فهد:متى بتسافرين؟
ندى:بعد بكرا
فهد:طيب
ندى:زعلت؟
فهد:اكيد زعلت
ندى:فودي حبيبي انت لاتزعل ماتبي تشوف زوجتك مهندسه كبيره بعدين حرام سارا لحالها وهي حامل حرام
فهد:طيب خلاص سافري
ندى:موزعلان
فهد:في كلمة اذا قلتيها برضى
ندى:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه واذا ماقلتها
فهد:بصير زعلان واسكر السماعه وماكلمك
ندى:الله الله كل هذا بتسوي
فهد:واكثر
ندى:احبــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ� �
فهد:وانا اموووووت فيك الحين رضيت
ندى:يعني اسكر وانت ****
فهد:أي
ندى:طيب باي
فهد:باي



في بيت ابوريان الساعه10ونص بالليل...
ريهام:تبون قهوة؟
خالد:أي الله يعافيك راسي بينفجر
ريان:لا شكرا
سطام:اذا ماعليك امر انا كمان ابي
ريهام:ان شالله
خالد:نوره بكرا مسافره صح؟
سطام:وين محد قالي
ريان:أي بكرا ليش؟
خالد:بقولها تجيب كتب تصاميم
ريان:ليش؟
خالد:عشان نشوف التصاميم ونبتكر اشياء جديده
ريان:قولها تجيب
سطام:ماقلتولي وين بتروح؟
خالد:موت من اللقافه ماراح نقول
ريهام:ماعليك منهم بتروح لندن
خالد:طيب مرا ثانيه ماراح اقولك
ريهام:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه ماتقدر
خالد:المشكله اني ماقدر اخبي عليك
سطام:ههههههههههههههههه الحب وانا اخوك
ريان:اقولك اسكت مسوي فيها الحب
سطام:نفسي اجرب كيف يعني احب
خالد:احساس يخليك فوق تطير بس مو أي بنت بس رهومتي
سطام:الله يعني احب زوجتك
خالد:جرب عشان ادفنك بمكانك
سطام:هههههههههههههههههههه� �ه انت قلت بس رهومتي وانا بحب رهومتك
خالد:انت بس فكر وشوف وش بسوي فيك
ريهام:ههههههههههههههههههه� �ه اصلا مين قال في احد بقلبي غير خلودي
سطام:ياعيني على الغزل والحب روحوا غرفتكم احنا هنا عزابيه بعدين تهيج المشاعر
ريان:ههههههههه حلوا تهيج المشاعر عجبتني
سطام:شفت كيف اخوك فنان




يوم الاثنين الساعه 3العصر...

لمياء:متى وصلوا لندن؟
سلطان:الحين بالسياره بنروح للفندق
لمياء:كيف سوسو حبيبتي ماتعبت
سلطان:لا الحمدالله كويسه قولي لماما اننا وصلنا
لمياء:طيب بس لاتنسى تجيب هدايا ابي من كل واحد منكم هديه حتى من سوسو ابي وحده
سلطان:ههههههههههههههههههه� �ههه طيب
نوره اخذت السماعه:لا تكلمين زوجي اغار
لمياء:ميته عليه خوذي الله يهنيك فيه
نوره:طبعا هذا حبيبي
لمياء:انتم بالرياض رومانسيين بزياده شلون بلندن مدينة الضباب الله يستر ماتجين حامل
نوره:ياقليلة الادب صدق ماتنعطين وجه
لمياء:هههههههههه يالله انتبهوا لنفسكم ولسوسو حبيبتي
نوره:طيب مع السلامه
لمياء:باي


بيت ابوسعود 10ونص...
سارا تكلم متعب بالماسنجر..
متعب:كيفك من زمان عنك؟
سارا:والله الزواج مشتاقين
متعب:انا اكثر يالله تجيبين ولد وتسمينو متعب
سارا:توبي انا حامل
متعب:صدق ولا تطنزين؟
سارا:لا والله صدق
متعب:ماشالله من متى؟
سارا:الحين بالسادس
متعب:واااااااااااااو احسك كيوت تصوري بشوف بطنك
سارا:ندى صورتني الين قالت بس
متعب:حطي وحده
سارا:لا كيف ماخاف
متعب:الحين مافي احد لاتخافين حطيتها بس اشوفك وشيليها
سارا:طيب
دخل فيصل الغرفه..
فيصل:وش تسوين؟
سارا:اسولف مع متعب
فيصل:يووه من زمان عنه سلمي عليه
سارا:فيصل يسلم عليك
متعب:الله يسلمه قوليله صار ابومتعب
سارا:تراك ابومتعب
فيصل:لا انا بونايف
سارا:يقولك هو ابونايف
متعب:ياااااااي حلو شكلك,,حتى نايف حلو خلاص سمحتلكم تسمونه
سارا:شكرا,,لا ياشيخ

فتح فيصل درج التسريحه وقعد يحوس يدور دفتر الرسم حق سارا ولقى صوره كبيره له ولنواف حطها على صدره وحزت بنفسه,,رفت سارا راسها من الشاشه وشافت فيصل على حالته..
سارا:توبي بس شوي بشوف فيصل وش فيه و ارجع
متعب:ليش تعبان فيه شئ؟
سارا:لأ بس لقى صوره لنواف الله يرحمه وتضايق
متعب:الله يرحمه طيب روحيله انا لسى مطول..
قامت سارا من الاب توب وراحت لعند فيصل اللي كان بدنيا ثانيه دنيا كان فيها نواف عايش تذكر ضحكته يوم كان ينام عنه بالغرفه بعد المدرسه..
سارا:الله يرحمه
فيصل:اشتقتله
سارا:هو معاك روحه حواليك
فيصل:ابي احكيله ابي اسولف معاه مالي غيره
سارا:انا هنا عندك قولي كل اللي بخاطرك
فيصل:لا انا ابي نواف غلطته كلنا دفعنا ثمنها
سارا:لاتقول كذا اترحم عليه ولاتنسى هالسنه بتحج ان شالله
فيصل:اكيد ان شالله
مسحت سارا دموعه:لا تصيح دموعك غاليه يابونايف
حط راسه على بطنها:اسمعه يتحرك
ساار:ههههههههههه يقولك بابا لاتصيح
فيصل:ان شالله ياعيون بابا
سارا:مو عشانك تصيح مافي شغل يالله قوم رفع شنطتك
فيصل يسوي نفسه يصيح:وااااااااااااااااااا� �اااااااااااء
سارا:مالي دخل انا رفعت شنطتي وندى كمان بس باقي انت
فيصل:سوسو
سارا:اااي بطني
فيصل:بسم الله وش فيك
سارا:عزوز يضربني يقول قوم سوي شنطتك
فيصل:من الحين يتحكم الله يستر اذا جا وش بيسوي
سارا:هههههههه يالله قوم قبل مايضرب مرا ثانيه
فيصل:الله يعيني عليه...






بعد مرور 3شهور...

بيت ابوسعود...
ندى:وش رايك أي واحد احلى؟
سارا:والله مدري هذا حلو
ندى:وانت ياعزوز وش رايك
سارا:ااه متى يطلع متعبني مررا
ندى:ان شالله قبل زواج عمته بيطلع من الفرحه
سارا:ان شالله
فيصل:ها حبيبتي كيفك؟
سارا:الحمدالله بس حاسه بطني يعور شوي
فيصل:يمكن تولدين
ندى:لا بتولد تقعد تصرخ مو تسولف
فيصل:اها
ندى:وش رايك فيصل أي واحد احلى
فيصل:هذا
ندى:كأنك زوجتك اختارت نفس الفستان
فيصل:متى قررتي تسوين الزواج؟
ندى:بعد شهرين ان شالله
فيصل:قلتي لفهد؟
ندى:وش رايك اكيد قلتله
فيصل:أي قاعه وشلون بطاقات الدعوة؟
ندى:بعد شهرين مو اسبوعين لسى بدري
فيصل:كيفك
سارا:اااااااه
فيصل:وش فيك؟
سارا:بطـــــــــــني
فيصل:بتولدين؟
ندى تركض تنادي امها:ماما مامـــــــــــــا
ام سعود:وش فيك؟
ندى:سارا تصرخ مدري يمكن بتولد؟
ام سعود:اكيد روحي وديها المستشفى انا بجيب عبايتي واجي
ندى:ماما تقول وديها المتشفى اكيد بتولد
فيصل:يالله بســـرعه
طلعوا ندىوفيصل وام سعود عشان يدوون سارا المستشفى وكانت حالة ولادة دخلوها غرفة العمليات ودق فيصل على ام معن وقالها عن سارا وجت هي والعنود ومعن اللي مارضى إلا يجي معاهم,,بعد 5ساعات طلعت الدكتوره وجهها اصفر اخذت فيصل على جنب..
فيصل:خير وش صاير؟
الدكتوره:احنا سوينا كل اللي نقدر عليه ومالقينها غير هالحل
فيصل:وش صاير؟
الدكتوره:لازم نضحي بواحد منهم ياسارا يا البيبي مين تختار
فيصل:سارا طبعا ابيها البيبي مابيه
الدكتوره:اوكي بنحاول مرا ثانيه بس اذا ماقدرنا بنضطر نضحي فيهم
راحت الدكتوره ورمى فيصل نفسه على الكرسي وقعد يدعي ربه ويصيح مابي يخسر سارا يكفي نواف اللي راح..
ندى:وش فيك وش قالت الدكتوره؟
فيصل:ولا شئ
ندى:وشو ولاشئ
فيصل:لازم نضحي ياسارا يالبيبي
ندى:اكيد سارا
فيصل:مابي اخسرها يكفي نواف
ندى:ان شالله بيطلعون الاثنين

بعد 7ساعات طلعت سارا والبيبي وكانوا توأم بنت وولد طلعت الدكتوره وبلغت فيصل اللي سجد علطول هو وندى انهم طلعوا بالسلامه...
فيصل:اقدر اشوف سارا؟
الدكتوره:بس ننقلها لغرفة خاصه
فيصل:والاطفال كيفهم؟
الدكتوره:الحمدالله بخير
ندى:انا بروح لسارا ماقدر اصبر اكثر من كذا
ام سعود:انا بجي معاك
وام معن:وانا بعد
العنود:فيصل انا بجي معاك اشوف العيال
طلعوا ام سعود وام معن وندى ومعن لسارا وكانت نايمه,,العنود وفيصل راحوا للاطفال يشوفونهم سموهم نايف وندى زي ماكانت سارا تبي..



يوم الاحد..
الساعه 10ونص الصباح..
فهد:مبروك يام نايف
سارا:الله يبارك فيك
فهد:كيف العيال شفتيهم؟
سارا:أي حلوين
فيصل:على امهم يجننون
سارا:اااااه
ندى:وش فيك؟
سارا:ظهري
فيصل:بروح انادي الدكتوره
سارا:اااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااي
الدكتوره:من وين يعورك
سارا تأشر وهي تصرخ:اااااااااااااااااااا� �ااااي
فيصل:وش فيها
الدكتوره:ممكن تتفضلون برا لوسمحتوا
فيصل:لا ماراح اطلع بقعد مع زوجتي
فهد:ندى يالله نطلع
طلعوا ندى وفهد والدكتوره كانت تشوف حالة سارا ليش ظهرها يعورها عطت سارا ابره مهدئه وفيصل معصب وهو يباظرها ..
فيصل:وش فيها؟
الدكتوره:ممكن ياستاذ تخلينا نشوف شغلنا
فيصل:شوفي يادكتوره ورب السماء والارض اذا صار شئ لسارا لأقلب المستشفى عليكم كلكم وماعلي من احد
الدكتوره:هدي نفسك ياستاذ فيصل
سارا:فيصل
فيصل:عيوني حبيبتي
سارا:انا اعرف وش فيني
فيصل:وشو ليش ماقلتي
سارا بالقوة يطلع الكلام:انا عندي ميلان.....بالعمود الفقري....واي ضغط قوي ممكن يميل ويضغط على أي عصب بظهري
الدكتوره:ليش ماقلتي من البدايه عشان نولدك قيصري
سارا:اااااه
فيصل:والحل يادكتوره
دخل فهد وسلطان بعد ماشفوا انهم تأخروا..
سلطان:وش صار فيصل؟
الدكتوره:مين حضرتك؟
سلطان:الدكتور سلطان
فيصل:سارا تقول عندها ميلان بالعمود الفقري
سلطان:كيف ماعرفتوا هذا الشئ يادكتوره
الدكتوره:انت دكتور وفاهم كم حالة ولادة تمر علينا وكل وحده تسويلها اشعة لكامل جسمها
فهد:انا الدكتور فهد وهذا تقصير منكم
الدكتوره:مو تقصير المريضه تكتمت
سارا:خلاص لاتسوون شئ انا الغلطانه
الدكتوره:الحين اتفضلوا برا وخلوا المريضه ترتاح عشان نسويلها اشعة...




وش بيصير بمرض سارا اللي طلع ؟؟
فهد وندى وزواجهم وش بيصير فيه؟؟


مع تحيــــــــــــــــ تي ــــــــــــــــا




ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 09-05-09, 07:25 PM   #59

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

باقي اخر جزء من بصمت نتألم
بس ماراح انزله الين اشوف ردودكم على الاجزاء الي فاتت
وتوقعاتكم لآخر جزء


ندىk.s.a


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 09-05-09, 08:21 PM   #60

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

غاليتي ندى متاسفه لتاخر على متصفحك
لكنك نزلتيها في وقت اجازتي الاسبوع الماضي في اجازت اول الصيف هههههه>>>تدق على وقت الاجازة

ولكن الواضح من الحوارات ان الاسلوب جميل وممتع لكن ليتك وصفتي مشاعر شخوصك اكثر وردات فعلهم قصدي اسهبتي في الوصف
لاحظت بعض التجاوزات البعيده عن مجتمعتنا (العربية )لا حظي ما قلت خليجيه
لكن كانت تخدم احداثك
لكن تظل القصة خيال ×خيال
خيال خصب واتمنى في القادم تكون القصة اكثر واقعيه
اهلابك ندى كاتبه من كتاب روايتي المميزين
غاليتي نتشرف بضم قصتك في مكتبتنا
وضم اعمالك القادمة
^_^ دمتيـ لنا قلما نابضا بالابداع


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.