آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          255- ثقي بي يا حبيبتي- آن هولمان -عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          493 - وعد - جيسيكا هارت ... (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-09, 08:41 PM   #61

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي


شكر اخت soon على مرورك حتى لو متأخر المهم مريتي على روايتي المتواضعه...

ولكن احب اضيف ملاحظه:لكل زوار بصمت نتألم ان القصه واقعيه 70% وليست
خيال x خيال حتى لو كانت بعيده عن عادات وتقاليد مجتعنا العربي ولكن هي بيننا وتقع كل تفاصيل هذه القصه حتى لو لم تكن مرغوبه او معترف فيها ولا تحدث....

ندىk.s.a


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 09-05-09, 09:52 PM   #62

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة ندى بارت و لا أروع و أخيرا التم شمل المحبين فهد و ندى الله يوفقهم , سارة والله ما طلعت هينة حامل ب توأم و ما خيرت أحد بس الآن أعتقد أنه فيصل بتهدأ أحزانه من ناحية نواف لأن رب العالمين رزقه نايف الغالى و الدلوعة ندى الصغيرة(أكيد هيك هيكونوا مادام أمهم سارا و أبوهم فيصل),بالنسبة لسارا و مرضها يمكن يحاولوا يعالجوها بالعلاج الفيزيائى و اذا لم ينجح بالجراحة وأتوقع انها تتعافى و لكن هيكون ممنوع تحمل بعد هيك علشان ظهرها , أتوقع عرس فهد وندى هيكون روعة و سارا هتعمل لهم مفاجأة جديدة . ندى متابعاكى و شكرا لك

هبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-09, 04:24 PM   #63

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

((الجزء التاسع العشرون))



يوم الاثنين بالمستشفى...
الدكتوره:انا بتكلم معاك بصراحه
فيصل:وش طلع فيها سارا؟
الدكتوره:سارا حالتها خطيره ولازم نخليها بالمستشفى
فيصل:مافي حل؟
الدكتوره:لأ هذا ميلان واي خطوه نسويها ممكن تضرها اكثر من انها تفيدها
فيصل:الله يستر
الدكتوره:خلك جمبها وخليها تشوف عيالها عشان تنسى المرض اللي فيها
فيصل:ان شالله ومشكورين
الدكتوره:هذا واجبنا

طلع فيصل وكان سلطان يستناه برا..
فيصل:ماعندك دوام؟
سلطان:استأذنت وطلعت وش قالت الدكتوره؟
فيصل:حالتها خطيره
سلطان:خلينها نروح عندها وخلك قوي لاتضعف
فيصل:انا خسرت نواف الله يرحمه مابقالي غير سارا
سلطان:الله يخليها لك ولعيالك
راحوا فيصل وسلطان وكانت سارا ماسكه نايف وندى وعندها العنود وندى وابومعن...
ابومعن:مبروك ياوليدي
فيصل:الله يبارك
سارا:شوف نايف كأنه انت يشبهك
ابومعن:يالله حبيبتي انا استأذن عشان الشركه بمر عليك بالليل انا وامك
سارا:مع السلامه
سلطان:كيف الامومه
سارا:احلى شعور احسهم لعبه
ندى:اقول انتبهي لاتسوين فيهم شئ هذولي حبايبي
فيصل:ترا بغار الحين
سارا:لا طبعا انت الغالي
فيصل:أي كذا معليش
العنود:انا بطلع عندي محاضره تبين اجيبلك شئ وانا جايه؟
سارا:لا سلامتك
ندى:الله يخليك لهم
سكتت سارا لانها عرفت ان ايامها صارت معدوده بالحياة..
سلطان حس الحزن اللي بسارا:عقبالك انتي وفهد
ندى:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه لابطلت وش اقعد 7ساعات عشان اجيب عيال
فيصل:عشان تعرفين ان حبيبتي قويه...





في بيت ابو ريان..
ريهام:شفت سارا جابت توأم
خالد:ماشالله عقبالنا
ريهام:بنروح انا والبنات نزورها
ريان:قلتي لنوره؟
ريهام:اكيد سلطان قالها
سطام:وش جابت
ريهام:توأم نايف وندى
خالد:ماشالله مسكينه اكيد تعبت
ريهام:أي ندى تقول قعد 12 ساعه تقريبا تولد
سطام:الله 12 ساعه الحمدالله اني رجال ما أولد
ريهام:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه انا بطلع البس عشان مااتأخر عليهم
خالد:طيب بس لاتتأخرين بالليل
سطام:يخاف عليك ياحبيبتي
ريان:عيب استحي على وجهك




بالمستشفى الساعه 9ونص بالليل...
الهنوف:لولولولولوليــــش مبروك يا أم نايف
سارا:هههههههههههههه الله يبارك فيك
ريم:عقبالي
سارا:اتزوجي اول بعدين قولي عقبالي
ريم:مين قالك ابي اتزوج؟
ريهام:اجل ان شالله كيف بتجيبين عيال؟
ريم:عادي من غير زواج
ندى:الله يستر علينا وعليك مجنونه بكلم امك اقولها لاتطلعين من البيت لحالك
ريم:وش ابي بالزواج والمسؤوليه
الهنوف:انا بديت اشك بقدراتك العقليه
سارا:انا من زمان متأكده في مشكله بقدراتها
ريم:ترا اخذ عيالك وارميهم بالزباله
ندى:اقول هذولي عيال اخوي ارميك قبلهم
ريم:انا صديقتك اهون عليك
ندى:أي تهونين علي ونص
ريهام:تعجبيني يام نواف
ندى:لاتكبروني انا لسى ماتزوجت
الهنوف:سوسو ترا بجيب هديه مانسيت بس مامداني اليوم
سارا:لا عادي اهم شئ جيتي
الهنوف:انا بجيب هديه لنايف بس ندى لأ
سارا:ليش ياحياتي وش سوت ندى؟
الهنوف:نايف مملوح يخقق بس ندى لا
سارا:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه ماودك تخطبينه؟
الهنوف:إلا انتي وفيصل موافقين من اليوم اخذه
ندى:أي خذيه وخلي ندوي حبيبتي
ريم:لأنها على اسمك
ندى:طبعا هذي حبيبة عمتها
ريهام:بنات ماودكم نطلع تأخرنا الساعه 10ونص
الهنوف:أي صح الحين فيصل وش يقول عننا
سارا:لا خليكم شوي
ريم:لا خلاص يالله يمديني بروح احمل
ندى:ريهام امسكي ريم ووصليها الين باب بيتها
ريهام:هههههههههههههه اكيد باب غرفتها بعد
الهنوف:يالله سلمي على فيصل
ريم:ومبروك ماجاكم
ريهام:يتربى بعزكم
سارا:ههههههههههههههههههه كلامات متقاطعه
ندى:شكلهم متفقين
ريهام:يالله بنات مع السلامه
سارا:مع السلامه
طلعوا البنات وبدت دموع سارا تنزل...
ندى:سارا وش فيك؟
دخل فيصل:وش فيها؟
ندى:مدري
سارا:ظهرررري
قعد فيصل جمبها ومسك يدها:قولي الله واكبر الحين يخف
قعدت ندى جمبها ومسكت يدها الثانيه:الحين ان شالله يخف
سارا:لو صارلي شئ عيالي امانه عندكم ابيهم يتعلمون احلى تعليم مابيهم يحسون امهم راحت
ندى:لاتقولين كذا
سارا:حبيبي اذا تبي تتزوج اتزوج عادي انا ميته
فيصل:واللي خلقني محد يعيش معاي بنفس السرير غيرك
سارا:احبـــــــــــــــــ� �ـك
فيصل:وانا بعد احبك واموت فيك يام نايف
ندى:عيالك هم عيالي بربيهم بعيوني وبخليهم احسن عيال وماراح ينقصهم شئ
فيصل:خلاص حبيبتي اهدي(اخذها وحطها على صدره)
سارا:احبك سامحني
فيصل:انتي ماسويتي شئ
سارا:ندى سامحيني كنتي.....احسن صديقة اللي الاقيها بكل وقت
بدت دموع ندى تنزل:سوسو لاتقولين كذا بتعيشين ان شالله
سكتت سارا وغمضت عيونها,,ندى ماسكه يد سارا ودموعها تنزل,,فيصل دموعه تنزل زي المطر بدون توقف حس ان نفس سارا وقف..
فيصل:سارا
سارا:......
ندى:سوسو سارا قومي
سارا:........
حط فيصل يده على قلبها وكان مافي نبض.
ندى:لا لاتقولها
فيصل:سوسو حبيبتي لاتتركيني انا احتاجك
ندى صرخت وهزت المستشفى هز:لالالالالالالالا ساراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
وطاحت على الارض منهاره ودموعها تنزل,,وفيصل خم سارا بكل قوته وقعد يصيح...
انتشر خبر موت سارا واول الواصلين للمستشفى كانوا فهد والعنود ام معن..
ندى راحت لفهد وخمته:راحت سارا راحت الغاليه راحت توأم روحي
فهد:خلاص اهدي هي عايشه بعيالها بندى ونايف
فيصل كان زي الجبل:الصلاة عليها الظهر والعيال تاخذهم العنود الين يخلص العزاء بعدين يجون عندنا
العنود تمسح دموعها:يالله ندى قومي مايجوز اللي تسوينه
ام معن:بنتي وينك ياسارا الغربه اخذتك مني والحين رحتي
العنود:ماما قومي مايجوز اللي تسونه

رجعت العنود وام معن ومعاهم نايف وندى,,فهد اخذ ندى وصلها للبيت وجلس معاها الين هدت شوي,, صلوا على سارا الظهر والحزن كان مالي المكان سلطان خسر صديقة لويدورالدنيا كلها مايلاقي وحده تسواها ندى خسرت اخت وصديقه وزوجة اخ وكل دنيتها كانوا روح بجسدين فيصل ااه يافيصل خسر زوجته وحبيبته
وام عياله وحده عاش معاها ايام مستحيل ينساها.....

مرت ايام العزاء زي الجبل ثقيله على كل الابطال اخذت ندى التوام ورجعتهم للبيت هي تبي تربيهم زي ماوصتها سارا....

بعد اسبوعين..
ندى:فيصل خلاص اطلع من اللي انت فيها اسبوعين ماتطلع من غرفتك
فيصل:مابي سارا هنا عايشه معاي بغرفتي هنا احلى الذكريات
ندى:انت خسرت حبيبه انا خسرت كل دنيتي ماعندي بعدها احد
فيصل:هي راحت ونواف راح من بقالي من اشكيله جراحي
ندى:في انا اختك
فيصل:محد شاف دموعي غيرها محد مسح على جروحي غيرها من لي بعدها
ندى:عيالك انت من يوم ماماتت سارا وانت ماقربت منهم
فيصل:مابيهم ابي سارا
ندى:نسيت وصيتها قالت مابيهم يحسون امهم راحت
فيصل:انا تعـــــبان
ندى:صدقني اذا شفتهم بترتاح بس اطلع من السجن اللي انت فيه
فيصل:هالسجن ذكرياتي مع حبيبتي ذكرياتي مع نواف
ندى:معليش اطلع الحين وشوف عيالك
فيصل:وينهم؟
ابتسمت ندى:بغرفتي
طلع فيصل من غرفته وشافه سعود وابتسم دخل غرفة ندى وشافهم كانت البنت نسخه من سارا اخذها فيصل وضمها لصدره وقعد يصيح طلعوا ندى وسعود من الغرفه وتركوه لحالهم,,طلعلهم بعد ساعتين وهو شايل نايف ندى...

سعود:الله شكلك يجنن وهم على يدك
ام سعود:الله يخليهم لك
فيصل:خلاص الحزن راح سارا كانت تقول عيالي احسن عيال وزوجي اكبر دكتور من اليوم مافي حزن وبيرجع الفرح اذا شفنها سارا بعيون نايف وشبه ندى لها
ندى ركضت لأخوها وخمته:هذا اخوي القوي
فيصل:وانتي بتكملين دراستك
ندى:امر يعني مو تسأل
فيصل:امر وبيتنفذ بسرعه وفينا مافي نكمل دراستنا هنا
سعود:أي خلك كذا في عيالك ربيهم وخليهم احسن ناس وامهم الله يرحمها هي ماتت بس عايشه بقلوبنا
فيصل:الله يرحمها من اليوم لا للحزن
ام سود:الله يخليك لعيالك يارب





جلست بحجرتي

وجليستي دمعتي

اللي تحاتي حبيبتي
منتظر خبر .. اي خبر عن حبيبتي

ش فيها؟؟؟ ش اللي جرالها؟؟



يمكن نست؟؟

معقولة قست؟

لالا ماأظن .. وش اللي غير حالها؟؟


جفاني قليل النوم

وزاد من اهلى اللوم



بس مو مهم



المهم اسئله بالعشرات

مالقيت لها شافي الاجابات


ورن جرس التلفون

سمعته وصابني جنون



وسبق قلبي خطواتي

وتبعثرت في طريقي استفساراتي


ورديت

وليتني ما رديت

ليتني الى ذيك اللحظة ماحييت




رديت .. وسمعت مصيبتي .. قالت لي حبيبتك ماتت




نعم؟؟ .. لاتمزحين .. وش اللي صار؟
وسمعت منها عن حبيبتي اسوء اخبار

نزلت على قلبي العن من نار


وتسيد الصمت المكان


الو تسمعني؟؟

عظم الله اجرك

وعلى فراقها يقوي صبرك



بس لاتناساها بدعوتك

حبيتها وحبتك

وكانت بالدنيا جنتك



كل صديقاتها دمعهم عليها انهمر

هذا قدر

مالك الا الصبر

ثم الصبر


حسيت دنيتي تدور

ودموعي جرحت خدي

والزمن انقلب ضدي



صارت الدنيا كلها عني غريبة
بعد ما ماتت الحبيبة


الحزن .. صاحبني وصرت حبيبه
والكدر .. مايوم اخطيت طريقه
والفرح .. ماعرف بلحظة اجيبه




دخلت لغرفتي .. واسترجعت الماضي

مع كل صورة اهات

مع كل وردة ونات

لنا بكل مكان ذكريات




جلست اقلب بالاوراق عن شي يكذب المواجع

عن شي يغير الواقع



ولا اختلفت الاوجاع من اربع سنين
ذكرياتي وألامي وهمي بقلبي دفين




سالت على الخد دموعي

وانطفت بدنيتي اخر واحلى شموعي

ونزف قلبي داخل ضلوعي




لي اربع سنين

يذوبني لها الحنين




اسمع صوتها باذني

وصورتها بعيني

احس على صدري راسها

احس بدفا احضانها




احس بيدها تمسح دموعي

انفاسها تدفي ضلوعي

بسمتها تضوي شموعي




اشم ريحتها .. اتخيلها

يمكن تخفف لوعتي لاحسيتها حيه
لكن مع الاسف .. ذاكرتي دايم قويه

وتنبهني انها مو حيه
لكنها والله بقلبي وخيالي حيه

ذكراها الى الحين حيه




الى الحين اسمعها تقول حبيبي

الى الحين اقول لصورتها حبيبتي




بقايا حبنا مثل ماهي

الناس والاشياء والجوامد والحقايق

لكن ناقصها الروح


الروح .. اللي راحت فوق

الروح .. اللي علمتني الشوق


الروح اللي فهمتني

ووقت الخوف ضمتني

ولعز همي نستني
وبوقت الكدر اسمعتني



الروح اللي دايم سامحتني

وبحلاها جننتني

وبوقت المزح مازحتني ودلعتني


الروح اللي على الحب عاهدتني

وبالوفا والاخلاص وعدتني




بعد عناق حبيبتي

عانقتني مصيبتي


صرت ابات بحزن الى وقت الصباح
ومسحت من قاموسي معنى كلمة افراح




ما ادري هي ذكراها تخفف لوعتي؟ا

اونسيانها ينسيني بلوتي؟




في كل الحالات

رغم ما مر من اوقات

مانسيتها .. ولا ابي انساها




ليه الملامة والعتاب

ليه اوصدت كل الابواب؟




مو ذنبي لو لحبها وفيت

ولاجلها بدموعي دعيت




قالوا لي انت ضعيف .. لكنني قوي

حبيتها وللحين لحبها وفي



انتم اللي تهربون من الواقع

ماتتحملون تشيلوا نص المواجع


لكنني بقيت مع ذكرياتى للحين اذكرها

بالغصب وحتى بكيفي

ومن يتعرضها منكم

بمد له سيفي


حبها علمني احلى معاني الوفا

حولت لي كدر ايامي معاها صفا
بعد كل هذا؟؟؟

تستغربون مني لها الوفا؟؟


تستغربون ذكراها اللي ماغابت؟

رغم انها تحت الرمال توارت




لكن هذا انا .. وهاذى قصتي

وهاذى اهاتي ووجعتي


بكيفي .. اتركوني .. تعبت من كلامكم

معاد يهمني ملامكم




اتركوني لذكرياتي




ارحلوا .. وخلوني معاها
مع روحها .. طيبها .. وذكراها



اتركوني لحبها ظميان

وبحضنها دفيان





مرت الايام والاسابيع والشهور والسنين كبروا نايف وندى وصاروا تكلمون ويمشون ندى تخرجت من الجامعه وصارت مهندسه بس ماتزوجت الين يدخلون التوأم المدرسه واحترم فهد رغبتها عشان المرحومه سارا,,فيصل ماتزوج ولا فكر يحب غير سارا وكل غرفته صوره هو وسارا وصوره هو ونواف ربى عياله احسن تربيه ماخلاهم محتاجين احد,,العنود كبر فيصل بعينها لانه تحمل موت اختها وكمل حياته ذكرها بنفسها يوم مات محمد الله يرحمه,,سلطان كبرت سارا وصارت تروح للمدرسه وصار دكتور كبير,,خالد ريهام حامل وقريب بيرزقون بطفل ينور حياتهم,,سعود وريان مرت السنين وهم على ذكرياتهم مع ديمه وبدور...



بيت ابوسعود بغرفة فيصل...
كان فيصل جالس ويناظر صورة سارا..
فيصل:اليوم ذكرى زواجنا الخامس وانتي بعيده عمري ماتخيلت اني اناظرك صورة من غير روح الله يرحمك
جت بنته ندى:فيثل فيثل
تخذها فيصل وجلسها على رجله:انتي متى بتقولين بابا
ندى:انت مو اثمك فيثل؟
فيصل:أي اسمي فيصل
ندى:ليث اناديك بابا
فيصل:وش تبين ياشيطانيه
ندى:انا اثمي نودي
فيصل:وش تبين يا انسه نودي
ندى:كيف اثوي اللعبه
فيصل:وين عمتك ندى
ندى:دودي تلعب مع نايف
دخلت ندى ونايف:وش تسوون
نايف:بابا بابا
اخذه وحطه على رجله:ياروح بابا
ندىناظرت صورة سارا:الله يرحمها
فيصل:اليوم عيد زواجنا
ندى:الله يرحما ان شالله
فيصل:متى يدخلون المدرسه
ندى الصغيره:لا مابي اروح مدرثه
نايف:انتي اثكتي إلا نبي نروح
ندى:فيثل ثوف نايف يهاوشني
فيصل:عيب نايف مانهاوش اختنا
نايف:سوري
ندى:افف ثامحتك
ندى:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه مجانين
فهد يطق الباب:ممكن ادخل خالتي قالتلي انكم فوق
نايف ركض لفهد:عمو فهد
فهد:تعال يابطل





ندى وفهد:تزوجوا ورزقوا بنواف
خالد وريهام:رزقوا بنوره
فيصل:عايش على ذكرياته مع سارا ويربي اطفاله
سلطان نوره:احلى زوجين سلطان مستحيل يلاقي صديقه زي سارا
معن:تخرج من الجامعه صار مدير اعمال كبير هو وفراس
العنود:بقت مخلصه لوعدها لمحمد الله يرحمه وماتزوجت الين اليوم
ريان سعود:خيانه ديمه وبدور تركت جرح كبير بقلوبهم بس يكابرون عليه ولاتزوجوا وخلوا حياتهم كلها بالشغل..



بعد اربع شهور من الكتابه والسهر انتهت بصمت نتألم...

اهديها الى من كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في نجاح بصمت نتألم الى اختي الى صديقتي الى توأم روحي,,الي سهرت ليل ونهار معاي عشان تطلع بصمت نتألم بهذا الابداع رفعت معنوياتي يوم كنت محتاجه عطتني من افكارها عطتني من وقتها الى صديقتي دوديوالى اختي روري....

يوم الجمعه الموافق 18/4/2008


انتهت بصمت نتألم ولكن.....مازال الناس يتألمون ولكن بصمت


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 11-05-09, 05:26 PM   #64

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية رائعة ندى يسلموا أناملك اللى أبدعتها و خطتها لنا و لكن لى ملاحظة بخصوص النهاية كيف ماتت سارا بالتواء العمود الفقرى الذى فقط فى أشد حالاته يصاب المريض بالشلل ؟ حسب رأيى اذا سمحتى لى موت سارا لم يكن له داعى و لم يخدم الرواية كان فقط زيادة فى تراجيديا الرواية .أيضا ندى مشكورة على التزامك معنا فى تنزيل البارتات بصورة منتظمة .أترقب جديدك بكل شوق و شكرا لك

هبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-09, 06:03 PM   #65

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

شكرا هبه على متابعتك المستمره للقصه....
بس موت سارا كان بمكانو لان لو تسألين اي طبيب اذا الشخص مصاب بميلان بالعمود الفقري في نسبه 20% انو يموت اذا تعرض لضغط شديد واكيد انتي عارفه حتى لو ماكنتي مجربه كيف الم الولاده والضغط شديدين واي ضغط قوي يأثر على العمود وبالتالي يميل زياده وممكن يقطع الحبل الشوكي ويموت الشخص وهذا الي صار مع سارا وادى إلى حالة وفاة طبعا,,,وهذي المعلومات اكيده واذا حابه تتأكدي ممكن تسألي اي طبيب عظام وخصوصا العمود الفقري......


ندىk.s.a


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 09-06-09, 01:22 PM   #66

وردة النارنج
 
الصورة الرمزية وردة النارنج

? العضوٌ??? » 47080
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,014
?  نُقآطِيْ » وردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond repute
افتراضي

حبيبتي يسلموووووووووووو كتير بصراحه استمتعت وانا اقرا روايتك بس اسمحيلي بعض التعليقات يعني في الروايه حياه انا بصراحه ما شفتها لكن اسمع عنها انها موجوده بمجتمعاتنا واشكرك انك نقلتيها النا لانها موجوده ولو يمكن بنسبه قليله لكن ملاحظتي انك ركزتي على هاي العينه من المجتمع بكل افراد الروايه مع انه المجتمع متنوع يعني اكيد فيه طبقه نتحرره لكن مو كل الناس وبالروايه انتي حطيتي كل الابطال بنفس الطبقه هاي وعندي بعد ملاحظه تانيه انك حرااااااااام ما رحمتي فيصل كل الي يحبهم موتيهم عالاقل كان خليتي ساره لكن طبعا التراجيديا لا بد منها وتعجبني الروايه الي نهايتها غير متوقعه ويسلمو يا عسل

وردة النارنج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-09, 02:21 PM   #67

ندىk.s.a

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ندىk.s.a

? العضوٌ??? » 88500
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » ندىk.s.a is on a distinguished road
افتراضي

شكرا اختي وردة النارنج على مرورك وتعليقك
انا ركزت على هذي الطبقة بالذات لان احداث الروايه كلها تتحدث عن هذي الطبقة وان شالله روايتي القادمه بتكون عن الطبقات الثانيه الي ماكتبت عنها ومتنوعه مو خاصة بطبقة وحده

ندىk.s.a


ندىk.s.a غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 17-12-10, 03:38 PM   #68

أمانى*

مشرفة منتدى الفنون الجميلة وعضوة تسالي متألقة وأميرة الخيال ووردة البحوث وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
? العضوٌ??? » 95446
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,734
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



أمانى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-11, 05:41 PM   #69

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قصة جميلة ورائعة

ولكن اكرهت الحزن الي فيها

يسلمو بانتظار جديدك دائما


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
[/TABLE1]
رد مع اقتباس
قديم 31-03-12, 10:13 PM   #70

اين انا من احلامى
 
الصورة الرمزية اين انا من احلامى

? العضوٌ??? » 198358
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 423
?  نُقآطِيْ » اين انا من احلامى has a reputation beyond reputeاين انا من احلامى has a reputation beyond reputeاين انا من احلامى has a reputation beyond reputeاين انا من احلامى has a reputation beyond reputeاين انا من احلامى has a reputation beyond reputeاين انا من احلامى has a reputation beyond reputeاين انا من احلامى has a reputation beyond reputeاين انا من احلامى has a reputation beyond reputeاين انا من احلامى has a reputation beyond reputeاين انا من احلامى has a reputation beyond reputeاين انا من احلامى has a reputation beyond repute
افتراضي

الرواية حاجة روعة

اين انا من احلامى غير متواجد حالياً  
التوقيع
[TABLE1="width:95%;"]
هذا الحب ما عاد يعنينى فلتنتحر الاشواق ويسجن حنينى
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.