آخر 10 مشاركات
85- الانتقام الذيذ- دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          235 - دمعتان ووردة - جيسيكا ستيل-كاملة بصورة واضحة (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          تحملت العنا لأجلك يا ولد العم ... الكاتبه : mnoo_gadee (الكاتـب : جرح الذات - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          90 -حبيب الأمس - جين سامرز -عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          صمت الجياد (ج2 سلسلة عشق الجياد) للكاتبة الرائعة: مروة جمال *كاملة & روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-09, 05:52 PM   #21

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`7•.•• (الحلقهـ السابعهـ عشرهـ) ••.`1•.••


••.`7•.•• (الحلقهـ السابعهـ عشرهـ) ••.`1•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

محمد وبعد ماسكر الخط من فايزهـ
اتصل على فيصل وفهد
واتفق وياهم على الموعد وفهمهم بكل شي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل ~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد صلاة المغرب
جهزت فايزه وتكشخت وتزينت وصارت قمر بصورة بشر
قالت فايزه لختها فضه كل شي
فضه طارت وناسهـ وفرح
وفرحت لختها كثير وبدت تباركـ لها بحرارة قلب
وبدت تجهز وياها ويرتبون البيت ويعطرونهـ
جى فيصل وفهد من برا وبدو ينادون لفايزه
فيصل : فايزه ... فايزه
فايزه وهي بالمطبخ مع اختها فضه : ياربي استحي اروح
فضه : شدعوه مو محمد اهم يالله روحي لهم شوفي وش يبون
فايزه : تعالي معاي طيب
وراحو لهمـ
فيصل : شخباركمـ
فايزه وفضه : الحمد الله بخير وانت
فيصل : الحمد الله بخير
فهد : اوووه اشوف البيت مرتب ومعطر والخوات على اخر كشخه
فايزه استحت حدها وماردت
فضه بلسان طويل : حرام بعد نرتب البيت ونعطره مشتهين كيفنا
فيصل : هههههه المهم الحين بيجون لنا بيت عمي بو محمد كلهم
فضه وهي تتغيبه : ليه وش عندهم
فهد : بيخطبون فايزه لمحمد
فايزه استحت وطلعت فوق لغرفتها
فيصل : ههههههه يحليلها
فضه : حياهم الله
فيصل : احنا بنجلس في مجلس الرجال يالله باي الحين اهم بالطريق
فهد : قولي لشغاله لاتقصر فينا زين
فضه : لا تخاف كل شي مجهز ومرتب
فهد : زين يالله عن اذنكـ

وبعد ثواني الكل وصل
دخلت مها تركض مبسوطه وايد بأن اخوها بيتزوج صديقة عمرها
استقبلتها فضه وسلمت عليها سلام حار
مها : شخباركمـ وش اخبار معرستنا وينها ؟
فضه : ههههههههه فوق مستحيه
مها : يالبى قلبها بس روحي ناديها
فضه : من عيوني
وراحت فضه لغرفة اختها
دخلت عليها وفايزه بقمة جمالها وخجلها
فضه وقفت جنب اختها ورفعت راسها بيدها : شفيكـ
فايزه بأبتسامهـ خجوله : مافيني شي
فضه : طيب قومي بيت زوجكـ تحت يبونكـ يسألون عنكـ
فايزه وقفت : ليه تقولين بيت زوجي اهو مابعد يصير شي
فضه : بيصير ياقلبي يالله قدامي
ونزلت فايزه وفضه ودخلو الصاله
وقفت ام محمد ومها وسلمو على فايزه سلام حار
جلست مها جنب فايزه وبصوت واطي : تدرين ان اخوي محمد داخل عندكم بمجلس الرجال
فايزه وجها صار احمر : وماردت عليها
مها : فديت الخجل اللي فيكـ شوفي اللي ع الطاوله اهناااااكـ
فايزه رفعت راسها : وشافت باقة ورد وجنبها كيس هديه
مها : لكـ من عند ( .... )
فايزه نزلت راسها : من عند من ؟
مها وقربت من فايزه وقالت بأذنها : محمد ههههههه
فايزه : ضلت مستحيه وراسها بالارض مو عارفه وش تسوي من الاحراج

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عبد الله ~¤¦¦§¦¦¤~

وهو جالس بالصاله مع امه
فكر انه يقول لامه
بس انه مستحي ومو عارف كيف يقول لها
عبد الله : يمه
ام عبد الله : هلا امر
عبد الله : اممممـ
ابي اقولكـ شي بس مو عارف كيف ابتدي وافتح الموضوع
ام عبد الله : لا يوليدي قول اخذ راحتكـ
عبد الله : انا كلمتكـ من قبل عن الناس اللي شفتهم بالشارع صاير لهم حادث
ام عبد الله : ايه شخبارهم ان شاء الله بخير
عبد الله : ايه يمه زينين وطلعو من المستشفى ورحت وتحمدت لهم بالسلامه
والله انهم ناس طيبين حيل وخلوقين تعرفت على ولدهم مهند طيب وخلوق وربي
مافيه منه ولا اخوه محمد مزوحي وينكت ولا في منهم
ام عبد الله : والنعم فيهم
عبد الله : وهم فكوني من الشرطه كانو مسكيني ولو اهم كان للحين انا بالشرطه ومتهوم
ام عبد الله : اسم الله عليكـ ياوليدي
عبد الله : الله يسلمكـ
ام عبد الله : ايه وبعدين
عبد الله : امممممـ انا بالمختصر المفيد
ام عبد الله : ايه شنو
عبد الله : انا مالي شغل بأحد ها لاتفهمني غلط
ام عبد الله : قول وش فيكـ
عبد الله : عاد يمه انا الحين كبير وصرت رجال وفي سن زواج
ام عبد الله : بالعكس انا افرح فيكـ واتمنى اشوف هاليوم
عبد الله : ايه يالله عاد خطبولي
ام عبد الله : ايه لو تبيني اخطب لكـ من اليوم اخطب لكـ
عبد الله : ايه يالله قومي
ام عبد الله : ههههههه كل ذي مستعجل
عبد الله : ايه
ام عبد الله : طيب شرايكـ في بنت خالكـ وداد بنت ولا كل البنات
عبد الله : لالالالالالالالالالالا
ام عبد الله : ليه وش فيكـ ؟
عبد الله : مابيها
ام عبد الله : ليه ماتبيها وش فيها بالعكس بنت ولا كل البنات اخلاق ودين وجمال وادب
عبد الله : ايه مافيها شي بس انا مابيها
ام عبد الله : طيب اجل من تبي
عبد الله : ابي اخت مهند
ام عبد الله : من هاذي
عبد الله : مها
ام عبد الله : اي مها
عبد الله : اخت مهند اللي ساعدت ابوه بالحادث
ام عبد الله : اهااااااااااا عشان كذا من مساع تمدح لي فيهم
عبد الله : طيبين والله مو مجامله ولا عشاني ابي بنتهم
ام عبد الله : اهااا صدقتكـ
عبد الله : يمه عاد حبيبتي قولي لأبوي السالفه كلها فاتحيه بالموضوع
ام عبد الله : ان شاء الله بس يجي من العمل افاتحه بالموضوع
عبد الله : ونروح بوكرا ونخطبها من ابوها
ام عبد الله : شدعوه اصبر نسأل عن البنت اخلاقها جمالها وبوكرا اختبارات
عبد الله : ياربي ليه كل هذا اهم شي اني ابيها
ام عبد الله : مو على كيفكـ
عبد الله : خلاص خلاص سألي عنهم على كيفكـ اهم شي اني اتزوجها
ام عبد الله : اكيد بسأل وبخلي ابوكـ بعد يسأل وخالكـ وعمكـ
عبد الله : ايه بعد خلي الدنيا كلها تسأل مالي شغل بأحد اهم شي اني ابي اتزوجها
ام عبد الله : خلاص مو مشكله يصير خير
عبد الله : اوكيه يالله عن اذنكـ
ام عبد الله : وين
عبد الله : بطلع
ام عبد الله : عاد وين
عبد الله : بفر بالشارع فره وبرجع

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

مصطفى ماراح مع محمد واهله عشان يخطبون له فايزه
ضل يكلم سحر
سحر وهي تسوي نفسها حزينه: حبيبي
مصطفى : عيون حبيبكـ امري تدللي عيوني لكـ
سحر : امي
مصطفى : وش فيها ؟
سحر : اليوم طاحت علينا والحين اهي حيل تعبانه
مصطفى : افااا سلامات ماتشوف شر وش فيها
سحر : ماندري والله وش فيها
مصطفى : وليه ماوديتوها المستشفى ؟.
سحر : ودينها بس طلبو منا مبلغ وماقدرنا ندفعه لهم ورجعنا البيت
والحين اهي حيل تعبانه ...
مصطفى : كم طلبو منكم
سحر بصوت حزين : طلبو 9 الاف عشان العمليه وكل ماتأخرنا زاد التعب والالم عليها
وزاد خطورة المرض وتصعب العمليه بعدين على امي
مصطفى : اليوم لو عيوني تبيها بجيبها لكـ
سحر : تسلم عيونكـ
مصطفى : انا اليوم ان شاء الله اذا قدرت اجيب لكـ المبلغ
سحر : تجيبه لي بس تعتبره دين
مصطفى : لا ياقلبي افااااااا بس تقولي هالكلام
سحر: لا اجل مابيها
مصطفى : لا حبيبتي خلاص انتي طمني الوالده وقولي لها ان شاء العمليه من الصباح راح تسووها
سحر : مشكور
مصطفى : العفوووو .... تصدقين
سحر : شنو
مصطفى : ماحد بالبيت كلهم راحو يخطبون لأخوي محمد اللي اكبر مني
سحر : مبروووكـ الله يوفقه ويسعده
مصطفى : الله يباركـ فيكـ اجميعيين يارب
عاد انا دام انهم اخطبو لأخوي ماراح اتنضر اكثر
انا كنت قبل ماقدر اتكلم لانه اكبر مني وماخطبو له شلون انا اللي اصغر منه
بس من اليوم خلاص فتكيت منه اقدر اخذ راحتي واقول للكل اني ابي اخطب واتزوج
سحر خافت يقصدها هي : هههههه الله يوفقكـ
مصطفى : اجمعين يارب وانتي معاي يارب
سحر وكأنها تبي تسكر الموضوع : يالله انا اخليكـ الحين امي تناديني اوكيه باي
مصطفى : بايات

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

في مجلس الرجال وبعد ماتم كل شي على خير وفاتحوهم بالموضوع
مهند : يالله عاد الحين احنا الحين نخليكم ترا عندنا اختبارات بس هالمحمد ماخلا الناس بحالها
هههههههههههههه حده مستعجل
فيصل : ههههههههه حياكم الله
محمد وهو يخز بمهند ويحس انه تفشل منه : مهند بدري تو الناس لاحق ع المذاكره
مهند : حبيبي انت عندكـ بدري اما انا لأ مو بدري
والله انا اخر سنه ومحتاج نسبه ودرجات عاليه
مهند ويطالع فهد : وانت بعد قوم اتركهم وروح كمل مذاكره ياويلكـ ان جبت درجه اقل مني
فهد : هههههههه انا خلصتها مادة بوكرا
مهند : ههههههههههه ذيب ماينخاف عليكـ الله يوفقكـ يارب
يالله عن اذنكم يالله باي
محمد : بعد هالطرده والفشيله حتى انا بقوم وراكـ
فيصل : ههههههه لا عادي شدعوه احنا اخوان مابينا شي
محمد : اتصل ع الحريم خلهم يطلعون لنا لاينسون نفسهم ترا خطيبتي وراها اختبار بوكرا
فيصل : هههههههههه بس خطيبتكـ الحين عندها اختبار الباقي ماعندهم ها
محمد : ههههههههههههههههههه
مهند : هههههههههه الله يعينا رحنا ملح دام قام يسميها خطيبته
محمد وهو مستحي : ايوه خطيبتي ماقلت شي غلط وبوكرا تصير زوجتي
مهند : هههههههههههاي ليكون بوكرا يصر ع الزواج ويدمر مستقبلنا هذا
محمد : لا خلاص لاتخاف خلكـ مطمأن انا مرتاح كذا .. بنتضر لين بعد الاختبارت
فيصل : الله يوفقكم

طبعا طلعت لهم ام محمد ومها بعد سوالف وضحكـ مع فضه وفايزه ومشو لبيتهم..
وفيصل طلع معاهم ومشى لبيته ...

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد مافضى والكل مشى لبيته ومابقى بالبيت الا فهد وفايزه وفضه
فهد : ع البركه اختي الله يوفقكـ ويسعدكـ عقبالي يارب
فايزه وهي منزله راسها ومستحيه : الله يباركـ فيكـ
فهد : يالله عن اذنكم بروح اذاكر
فضه : الله وياكـ
فضه بعد وناسه وضحكـ وفرحه لأن اختها انخطبت بولد عمها حبيبها ..
احضنت اختها وبدت دموعها تسيل على خدها
فضه : مبروكـ حبيبتي الله يوفقكـ ويسعدكـ
فايزه : الله يباركـ فيكـ مشكوره وعقبالكـ يارب
فضه وهي تصيح حيل
فايزه : ليه حبيبتي هالدموع
فضه وهي تمسح دموعها : تقدري تقول دموع فرح
فايزه : دموع فرح وكذا
فضه : ودموع حزن بنفس الوقت
فايزه : اسم الله عليكـ من الحزن
فضه : الحين بس وبهالحضه حسيت البيت فاضي وانتي مو موجوده فيه
لا أمي ولا ابوي ولا انتي ,,, ماتصورته يافايزه وهلت دموعي
وكل مأمسحها تنزل لي دموع قهر وحزن غيرها وغيرها
فايزه : حبيبتي امسحي دموعكـ لاتقولي كذا ,,,
ياقلبي انتي ترا انا ماراح اترككـ بقول لمحمد نسكن هنا
فضه وهي تمسح دموعها وتضحكـ : ههههه لاوالله وتتوقعين بيرضى
فايزه : اذا مارضى بقول له مابيكـ اجل هههههه
فضه : هههههه لا ياقلبي لاتقولي كذا ان شاء الله ياربي الله يوفقكـ ويسعدكـ وانا هذا اللي اتمناه
فايزه : مشكوره ياغلااااااااااااي يالله عاد الحين مسحي دموعكـ وقومي غسلي
ومسكي كتابكـ وكملي مذاكره اوووكيه
فضه : اوووكيه وانتي صادقه محتاجه الحين وقت للمذاكره
فايزه : يالله الوقت عندكـ وقت طويل لين بوكرا الصباح
فضه : اوكيه يالله عن اذنكـ
وصعدت فضه غرفتها ,,,, بعدها فايزه تذكرت الهديه والورود اللي جابها محمد وراحت جنبهم
وطالعت بشكلهم كان مره يجنن الورد والوانه ببوكيه ولا اروع وجنبه الكيس شكله جذاب وخلاب
وضلت تطالع بالورد والوانه الرهيبه وريحتهم العطره وشافت وسط الورد بطاقه اخذتها وافتحتها
مكتوب فيها : الف الف مبروكـ وربي يوفقنا ويسعدنا ,, محمد
فايزه : ههههههه الله يسمع منكـ
اخذت الورد وكيس الهديه وصعدت غرفتها ,,
وطلعت الهديه من الكيس وفتحت الغلاف بعدها افتحت العلبه
وشافت طقم من الالماس روووووووعه
طبعن فايزه مانتضرت اكثر على طول راحت به قدام المرايه
وحطت العقد على صدرها وكأنها تجربه كيف شكله
كان مره لامع وجنان على شكل ( قلب ) فيه حرف m
وفوق حرف محمد حرف اصغر منه حرف f وصاير مايل ..
فايزه : واااااااو يجنن مره رهيب ياربي شقد ذوق محمد روعه مشاء الله
راحت وفتحت جوالها وشافت مسج من عند محمد
وكان نصها : حبيبتي فايزه اخيرا تحقق كل اللي نبيه
وان شاء الله نوصل لاخر خطوه وهي خطوة زواجنا من بعض
قولي امين ادعي لنا بالتوفيق وبالسعاده
وربي يوفقكـ بأختبار بوكرا
فديتكـ انا وفديت روحكـ الطيبهـ
حبيبكـ : (( محمد ))
سكرت فايزه المسج وهي طايره وناسه وفرح وحبت ترد على محمد بمسج
اكتبت فيه :
مشكور على الورد الحلو والعقد الاحلى
ذوقكـ يجنن مشاء الله عجبني كثير
والله يسمع منكـ والله يحقق كل اللي نتمناه
..(( فايزه ))..

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد وباليل بعد مالكل رجع لبيته~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ماسمع مصطفى صوت اهلهـ نزل لهم بالصاله
مصطفى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام محمد : باركـ لخوكـ محمد خطبنا لهـ وعما قريب بيصير معرس وعقبالكـ يارب
مصطفى : على البركه
مهند : وانا بعد يمه مافيه كلمة عقبالي ؟
ام محمد : وانت بعد عقبال ماشوفكـ معرس كلكم يارب ..
محمد : الله يسمع منكـ يالله عن اذنكم بروح ارتاح في غرفتي
مهند : وانا بروح اذاكر اكمل الماده
بو محمد : الله يوفقكم يارب
مصطفى : يبه انا محتاج فلوس
بو محمد : واحنا بعد والشركهـ محتاجين فلوس مو بس انت
مصطفى : وانا مالي شغل لابالشركهـ ولا بأحد انا عليّ من نفسي وانا محتاج فلوس وضروري اليوم
بو محمد : مصطفى انت شفيكـ مجنون ماتفهم كلامي
مصطفى : انا مو مجنون انا اعقل منكم كلكم
بو محمد : لو انكـ عاقل مثل ماتقووول ماتركت دراستكـ وجلست بالبيت ومعتمد علي انا بس
مصطفى : والحين بتعطيني فلوس ولاا ادبر نفسي
بو محمد : دبر نفسكـ انا فلوس ماعندي
مصطفى دار بوجهه وطلع بالحديقه مقهور من ابوه

الا بتصال سحر

سحر : هلاا وغلاا عمري
مصطفى : هلاا بيكـ شخباركـ
سحر : زينه وانت
مصطفى : الحمد الله
سحر : ها شصار بترسل لي الفلوس ولا لا
مصطفى : ايه بعطيكـ اياهمـ كل شي ولا سلامة الوالده الله يطول لنا بعمرها
سحر : مشكور انا ادري انت وش قد تحبني
وانت اكيد تدري انا وش قد احبكـ
مصطفى : فديتكـ انا
سحر : مشكور
مصطفى : يالله ياقلبي الحين انا مشغول الليلهـ ارسل لكـ الفلوس بحسابكـ اوكيه
سحر : اوكيه بنتضاركـ
مصطفى : تمام
سحر : يالله باي
مصطفى : بايات

مصطفى دخل البيت واضطر انه يتصل على ولد عمه فيصل

فيصل : هلا
مصطفى : اهلين شخباركـ ؟
فيصل : الحمد الله آمر
مصطفى : ابي فلووووووووس
فيصل : نعمـ ماسمعت ؟
مصطفى : ابي فلوووووووووس
فيصل : ليه ؟
مصطفى : محتاج وابوي مو **** يعطيني
فيصل : ليه مو ****
مصطفى : وانا وش دراني عنهـ
يقول الشركه تعبانه وماعنده فلوووووس
فيصل : ايه وابوكـ ماكذب الشركهـ حيل حيل حيل تعبانه
مصطفى : وانا مالي شغل في الشركهـ ابي فلووووس
فيصل : كم تبي ؟
مصطفى : ابي بالقليل 5 الاف
فيصل : لااوالله بنكـ انا
مصطفى : انا مامشي الا بالألاف ابوي عودني على كذا
فيصل : وانا مو ابوكـ ..
مصطفى : اختصر عمي بتعطيني ولا شلون
فيصل : لين اشوفكـ محترم معاي بعدين اعطيكـ
مصطفى : عمي والله محتاج حس فيني
فيصل : وش تبي فيها ؟
مصطفى : ابيها ياناس شنو انتو قبل ماتحاسبوني الحين اشوف كل واحد يحاسبني من جهه
فيصل : قبل غير والحين غير
مصطفى وهو يتأفف : شنو يعني غير الحين تعطوني فلووووس الحين الحين
فيصل : واذا ماعطيتكـ وش راح تسوي
مصطفى : عمي الشركهـ مو بس لكـ وللي تبونهـ انا لي حق في الفلووووس
فيصل : انت ماتشتغل فيها لو تشتغل وتتعب عطيتكـ
مصطفى وعصب شوي : كيفي عاد انا مالي شغل الفلوس الحين ترسلها لي على حسابي
فيصل : واذا قلت لي ماني راسل
مصطفى : وليه ماترسل ؟
فيصل : انا ماعندي انا محتاج بعد
مصطفى وبصوت عالي وبدون احترام : كذاب انت عندكـ فلوس كل الناس تتكلم وتقول ماعندها الا انت وابوي
فيصل : احترم نفسكـ تقول عني كذااااااااب صج انكـ قليل ادب
مصطفى : انا مو قليل ادب انتو اللي ماتعرفون تحترمون احد ولاا تعرفون تقدرون
فيصل وهو عصب اكثر : انقدر منو انقدركـ انت ؟
مصطفى : ايه انا انا يعني مو عاجبكمـ
فيصل : لا مو عاجبنا انت مو كفو الواحد يقدركـ يالله باي
مصطفى : مايهمني كلام احد انتو مو اهل انتو عدوان
فيصل : لاا احنا الحين صرنا عدوان
مصطفى : بتعطيني فلوس ولا شلون
فيصل : استح على وجهكـ ياقليل الادب ياللي مو متربي متصل علي بهاليل تبي فلوس
هذا بدل ماتتصل تباركـ لنا ع الخطوبه بدل ما تسأل عني وعن اخباري
صار لي فتره ماشفتكـ تقول لي تبي فلوس وياليتكـ بعد قايلها بحترامـ
مصطفى : انا جيت لكـ بحترام بس انت مامشيت معي
فيصل : لاااااااااااا الضاهر انت مو كفو الواحد يضيع وقته ونومه عشانكـ يالله باي
مصطفى وهو يصارخ على عمه : انا بعلمكمـ وش راح اسوي
الا فيصل سكر الخط بوجهه وماخلااه يكمل كلامه
مصطفى وضرب بالطاوله بأيدهـ : اوووووووووووووف والحين والحل وش اسوي
الله يلعنه الله يلعنه ويلعنهم كلهم وش اقول لسحر الحين اووووووووف اوووف
خليني اصعد اشوف امي يمكن تضبطني شوي

وصعد لأمه وضرب باب الغرفه قامت ام محمد بهدوء وفتحت له الباب

ام محمد : هلاا يمهـ
مصطفى : هلاا بيكـ نايمه يمه
ام محمد : ايه ياوليدي امر عسى ماشر
مصطفى : وابوي
ام محمد : ابوكـ بعد نايم
مصطفى بصوت واطي : يمه كم عندكـ ؟
ام محمد : شنو يعني كم عندي
مصطفى : يعني كم عندكـ وهو يحركـ يده فلووووووووووووووووووووووس
ام محمد : ابوكـ مانعني عن اعطيكـ فلوس
مصطفى وهو يتأفف : اوهووو وبعدين يعني عندكـ فلوس ولا لا تراني محتاج حيل يمه
ام محمد : كم تبي طيب
مصطفى : 5 الاف او سته
ام محمد : ماعندي والله
مصطفى : بحسابكـ فيه عطيني بطاقة الصراف حقتكـ
ام محمد : لا ياوليدي مافيها
مصطفى : يمه لاتكذبين علي انا ادري ان فيها يالله قبل لايحس ابوي عطيني البطاقه
ام محمد : قلت لكـ والله ابوكـ سحب كل اللي فيها
مصطفى وهو معصب وعارف ان امه ماتكذب : شنو يعني سحب اللي فيها
ام محمد : مادري والله قال لي سحبت االلي في حسابكـ عشان اني محتاج
مصطفى : وانتي طاوعتيه ابوي متروووووووس فلوووس الشركه والبنوكـ والعمارات والا**** كلهم تحت يده
ماعليكـ منه مو محتاج هو انا الفقير المسكين محتاج ولا احد هامه او مفتكر فيني
ام محمد : ولله لو عندي ياوليدي عطيتكـ بوكرا انا اطلب منه واعطيكـ
مصطفى : ماينفعوني يمه بوكرا انا ابيهم الحين الحين بوكرا انا ماستفيد منهم
ام محمد : ليه وانت وش راح تسوي فيهم
مصطفى : يالله ياكرهـ هالسؤال عندي ابوي راسكـ يمه لاتسأليني هالسؤال
ام محمد : طيب طيب براحتكـ
مصطفى : يعني امشي مافيهـ فلوووووووس
ام محمد : لا والله مافيه
مصطفى وضرب الجدار بيده : الله يلعنها من دنيا زين ؟
ولف راسه ومشى عن امه
مصطفى : ياربي والحين وش الحل وش اسوي اووف ياربي اوووفين

الا برنة جوالهـ

مصطفى : هلا قلبي
سحر : اهلين ها وش صار شيكت على حسابي وماوصل لي شي للحين
مصطفى : ماقدر الحين اعطيكـ اياهم المشكله ان بحسابي بس الفين
محتاج خمسة الاف عشان يكمل المبلغ بدبرهم من عند ابوي او احد وبرسلكـ اياهم اوكيه
سحر : بس تكفى حبيبي امي زاد التعب عليها ارسلهم لي اليله قبل ماتنام
مصطفى : هذا اللي راح يصير
سحر : يالله انا انتضرهم
مصطفى : يعني ضروري الليله
سحر : ايه والله راح ازعل منكـ اذا ماوصلوني الليله ماراح انام الا لين اتأكد انهم وصلو حسابي
مصطفى : من عيوني ياعمري بحاول اني ارسلهم لكـ الليله
سحر : اذا انا صج عيونكـ ارسلهم لي اليوم
مصطفى : والله ارسلهمـ والله
سحر : ايه بشوف يالله باي
مصطفى : بايات ياروح روحي

وسكر مصطفى الخط من سحر
مصطفى : ياربي الحين والحل خلني اتصل على عمي عمر بس امشي وياه بطيب وبحيله عشان يعطيني
عمر : هلااا وغلاا
مصطفى : اهلين عموووو كيفكـ ؟
عمر : الحمد الله وانت
مصطفى : بخير مو نايم ؟
عمر : لا والله سهران انا وزوجتي ع التلفزيون نتابع فليم
مصطفى : اوووه وناسه اجل عندكم
عمر : هههههههههه ايه والله
مصطفى : ان شاء الله دوووم
عمر : ان شاء الله امر
مصطفى : والله محتاج شي ومستحي اقوله
عمر : افا تستحي مني
مصطفى بحيله : ايه والله خجلان اطلب منكـ
عمر : لا افا عليكـ اعتبرني مثل اخوكـ او ابوكـ واطلب
مصطفى : والله ابي كمن الف
عمر : كمن الف ؟ يعني كم
مصطفى : مابي اثقل عليكـ 5 الاف بس
عمر : 5 الاف بس من عيوني بعد يومين ارسلهم لكـ
مصطفى وقلبه وقف وقلبه احترق : لا عمي شنو بعد يومين انا ابيهم الحين محتاج لهم
عمر : ههههههههه الحين وش بتسوي فيهم خلاص ولا يهمكـ استعجل شوي بالامر وبوكرا ارسلهم لكـ
مصطفى : هههه لاا عمي انا ابيهم الحين حتى لو اجيكـ البيت اذا ماتقدر تحولهم في حسابي
عمر : مشكله والله ماعندي الحين انا عقب بوكرا اقدر اعطيكـ اما الحين لاا والله ماقدر
مصطفى : اووووووووهووو والله محتاج
عمر : لو عندي الحين عطيتكـ من عيوني
مصطفى : عمي ماينفع بس الكلام نبي فعل
عمر : والله ماعندي الحين شفيكـ يعني مو مصدق ؟
مصطفى : خلاص طيب مشكور يالله باي
عمر : باي
وسكر الخط من مصطفى
علياء : منو هذا
عمر : مصطفى ولد اخوي
علياء : اها وش يبي
عمر : يبي فلوس
علياء : وابوه ليه مايعطيه
عمر : والله مادري عنهم
علياء : وليه ماعطيته
عمر : ماعندي الحين
علياء : اهاا الله يساعده
عمر : الله يساعده
مصطفى احتار وش يسوي بعمره

فكر بفكره يلقى له فيها فلووووس
دخل بخفيه غرفة اخته مها وهي نايمه وبدون ماتحس
دخل وهو يعد خطواته فتح دولابها واخذ شنطتها
واخذ محفضتها ودور بطاقة البنكـ لين لقاها
واخذها وسكر الشنطه ورجع كل شي مكانه وطلع
ومن حسن حضه انه كان يعرف الرقم السري حقتها
لانه مره ساحب لها فلوووس وعطته رقمها
طلع من البيت وراح بسيارته لأقرب صرافه
وشاف بحسابها 11 الف ريال
سحب منهم 5الاف وصارو 8 الاف
وعلى طول حولها لحساب سحر من نفس الصرافهـ
بعد ماحول الفلوس رجع البيت بهدوء ومن دون ماحد يحس فيه
دخل غرفة اخته ورجع البطاقه مكانها وطلع راح لغرفته مرتاح
اتصل على سحر وهو مبسوووووووووووط وقلبه طاير فرحه انه راح يكبر بعين حبيته
وراح تحبه اكثر واكثر وراح تغرقه من الكلام الحلو وراح يحس نفسه بالدنيا له مكان
وان يحب وينحب وبالاخر يحس نفسه رجال لاكن للأسف هو بالحقيقه .... هو صار نذل وسرق اخته
وهي اخته من دمه ولحمه سرقها وخان اهله وخان نفسه ونسى كل اللي اهله سوه معاه بلحظة طيش
مصطفى : هلاا عمري هلاا قلبي هلاا بدنيتي
سحر : اوه اشوفكـ مبسوط ومستانس خير
مصطفى : طول مانا معاكـ بضل مبسوووط
سحر : ان شاء الله دوم
مصطفى : فتحي شيكي على حسباكـ
سحر : والله يعني حولتهم
مصطفى : ايه حولتهم
سحر : مشكور ياقلبي فديتكـ انا حبيبي
مصطفى : العفو ياعمري عاد ولا تتأخرين على طول بوكرا روحي المستشفى
سحر : ايه اكيد بروح على طول ولا راح اتأخر من الصباح بروح
مصطفى : ايه ياقلبي وماتشوف شر
وضلو يسولفوووون طول الليل بسوالف غزل وحب
وهم يسولفون مصطفى فتح موضوع زواجهم وقال لها انه يمر بأزمه ماليه هو واهله
ومايقدر يتقدم لها حاليا لانه ماعنده فلوس لاكنه وعدها بأقرب فرصه راح يخطبها من اهلها
طبعا سحر انبسطت وطارت فرح لانها اساسا ماتبي تتزوجه وماحبته من الاول بس ماتبين لمصطفى هالشي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

في الصبــــــــاح
وبعد مالكل صحى وتجهز لاول يوم اختبار بالسنه
نزل فهد وقعد على طاولة الفطور ماسكـ كتابه ويراجع ينتضر فايزه تنزل
وفضه بعد ضلت ماسكه كتابها وتراجع للاختبار وتنتضر اختها فايزه
فايزه وهي نازله من ع الدرج : صباح الخير
فهد وفضه : صباح النور
فهد : يالله انتي تراكـ اخرتينا ماصارت ترا ورانا اختبارات
فايزه وهي تسحب الكرسي وتجلس : كان فطرتو ماعليكم مني
فضه : نحبكـ بعد وش نسوي مانقدر نفطر الا بكـ ..
فايزه : هههههه مشكورين
فهد : اوووه وش ذا العقد على اللي عليكـ يجنن من وين لكـ ؟
فايزه بخجل : حلو
فضه : هذا فيه حرف محمد ليكون من عند محمد
فايزه وهي منزله راسها : ايه امس جابه لي مع الورد
فضه : اهااا يالله ياقلبي عليكـ بالعافيهـ اردى مايجيب لكـ يارب
فايزه : مشكوره يالله تفضلو فطوروو

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســـــــالمـ~¤¦¦§¦¦¤~

ليلى منشغله بالمذاكره وتراجع المادهـ
ونوره حتى ماخلصت المادهـ اول ماصحت بدت تسوي الفطور
وترتب البيت وتجهز للغدا عشان اذا جات يصير كل شي جاهز لها
سمر : هي انتي
نوره : نعم
سمر : يعني متى احنا اليوم بنفطر ماصارت حتى لو بتسوين ذبيحه انتي
نوره : يالله يمه كاني اشتغل شوي واخلص كل شي
سمر : يالله ثواني وان ماوصل الفطور ياويلكـ مني فاهمه ولا لا
نوره : فاهمه والله وفاهمه .,,,
ياربي انا متى على كذا راح اتفرغ لمذاكرتي ,,
متى ياربي هالشغل يخلص متى هالعذاب اللي معيشتني فيه ينتهي
خلاص وربي احس اني تعبت من هالدنيا
وتعبت من امي سمر وابوي سالم اللي اعتربهم مثل امي وابوي واهم مايعتبروني الا شغاله بالبيت
الله يسامحهم ماقول غير كذا ,,

وبكذا انتهت الحلقهـ السابعهـ عشر

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 05:54 PM   #22

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`8•.•• (الحلقهـ الثامنهـ عشرهـ) ••.`1•.••

••.`8•.•• (الحلقهـ الثامنهـ عشرهـ) ••.`1•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

مهند : يالله عن اذنكم انا بروح الكليه مابي اتأخر اكثر يالله باي
ام محمد : الله وياكـ الله يوفقكـ يارب
مها : اخوي وصلني على طريقكـ
مهند : لا حبيبتي مو فاضي انا كليتنا وين وانتو وين جامعتكمـ ؟
مها : خلاص اجل روح بروح مع السواق ..
بو محمد : اذا تبين اوصلكـ انا اوصلكـ
مها : لا يبه خلاص بروح مع السواق مابي أأخركـ على الشركهـ
بو محمد : اوكيه على راحتكـ
مها : يالله دعواتكم لي
ام محمد : الله يوفقكمـ يارب
مها : يالله باي

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـ~¤¦¦§¦¦¤~

بو محمد وهو داخل مكتبه
بو محمد : السلام عليكم
باسم وقف : وعليكم السلام ياهلاا
بو محمد : كيف حالكـ ؟
باسم : بخير الحمد الله وانت
بو محمد : تمام
بغيتكـ بس تنادي لي محمد وفيصل وعمر اذا وصلو الشركه اووكيه
باسم : اوكيه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سحـــر~¤¦¦§¦¦¤~

سحر : حبيبي ابيكـ تشيكـ على حسابكـ ..
سعد : وليه ؟
سحر : انت شيكـ وماعليكـ
سعد : ليكون سويتي اللي بالكـ
سحر : ايه سويته
سعد : وليه طيب مو انا قلت لكـ ياويلكـ
سحر : وانا ياويلكـ ان تكلمت كلمه زياده
سعد : بس حبيبتي هذا تعبكـ
سحر : تعبي يصير حلالكـ ويصير راحه اذا سددت فيه اللي عليكـ ,,
سعد : والله اني اخجل من كذا
سحر : لا ولا يهمكـ انا ودي مانتزوج الا وماعندكـ دين ولا ريال سلف
ودي نعيش مع بعض مرتاحين ومانحاتي شي
سعد : وانا والله ودي
سحر : دام ودكـ خلاص خذ الفلوووس وسدد اللي عليكـ
وخلنا نبتدي من جديد نجمع عشان الزواج اوكيه ؟
سعد : والله احرجتيني ياقلبي اتمنى ليلة زواجنا اليوم قبل بوكرا
سحر : مشكور ياروحي وانا بعد ودي هالشي
وهالشي ماراح يصير الا لما نتساعد مع بعض وكل واحد منا يعين الثاني
سعد : صادقه وربي وربكـ كريمـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في المدرسه~¤¦¦§¦¦¤~

نوره : ها فضه وش سويتي بالاختبار
فضه : والله يعني في اغلاط
نوره : ياااه انا اغلااط واغلااط
فضه : الله يعينا بس الله يستر
نوره : ايه والله صادقه
الا بجيت وضحى لهم
وضحى : هاي
فضه : هايات
وضحى : مستعدين للاختبار للماده الثانيه
فضه وكأنها تحس بألم : ايه ان شاء الله
نوره : فضه حبيبتي شفييكـ
فضه : لا حبيبتي ولا شي بس حسيت بصداع خفيف براسي والحين الحمد الله
وضحى : يالله اجل عن اذنكم ماتشوفين شر يالغلاا
فضه وتحس الالم رجع لها : لا وضحى تعالي لاتروحين
وضحى : امري حياتي
فضه ويدها على راسها : ابيكـ شوي بموضوع خاص
نوره : اوكيه اجل عن اذنكم
وضحى : امري وش بغيتي ونوره وراحت عنا
فضه : بس حبيبتي بغيت اسألكـ عن اسم الصيدليه اللي انتي تشتري منها الحبوب
وضحى : لا مو انا اللي اشتريه وحده اعرفها
فضه : ممكن تسأليها وش اسم الصيدليه وش اسم الحبوب
وضحى : ايه من عيوني اسألها بس اخاف ماترضى تعلم
فضه : وليه ماترضى
وضحى : لان هذا شي خاص فيها بس ولا يهمكـ بسألها
فضه : طيب عندكـ الحين من الحبوب ولا لا ؟
وضحى : ايه انا اجيب معي احتياط لان احيانا راسي يألمني فجأه
فضه : ممكن حبيبتي تعطيني وحده راسي احسه بدا يألمني واعرفه راح يزيد علي
وماراح اقدر اراجع للماده الثانيه وماراح اقدر احل الورقه تكفين
وضحى ونزلت راسها : بصراحه ذيلو الحبات اللي اعطيكـ اياهم غالين وانا اصرف عليهم فلوس
فضه : بكم وانا بعطيكـ اللي تبينه بس عطيني الحين تكفين
وضحى وهي تفتح شنطتها وتعطيها الحبه : ايه اذا بتدفعين لي فلوسها بعطيكـ اياها
فضه واخذت الحبه : مشكوره حبيبتي
وضحى : العفووو

~¤¦¦§¦¦¤~ في الجامعهـ ~¤¦¦§¦¦¤~

مها التقت في فايزه من بعيد
مها تنادي بقوه : فااااااااايزه ,, فاااااااايزه
فايزه انتبهت لها وراحت لها : هلا صباح الخير
مها : اهلين صباح النور
فايزه : ها متى بتمشين ؟
مها : والله مادري انتضر السواق للحين ماجى
فايزه : وش سويتي بالاختبار
مها : والله تمام وانتي
فايزه : والله تمام حتى انا
مها : اخوي محمد يسلم عليكـ
فايزه ونزلت راسها : الله يسلمكـ ويسلمه
مها : ماتبيني اسلم عليه .؟
فايزه : مادري على راحتكـ بتسلمين عليه سلمي
مها : وااااو بصراحه من شفتكـ والعقد اللي عليكـ جاذبني
الشمس صاقعه فيه ومطلع الوان تجنن
فايزه : مشكوره
مها : لا بعد وفيه حرف اخوي من وين لكـ ؟
فايزه : يعني ماتدرين من وين ؟
مها : لا والله مادري
فايزه : خلاص اجل مو لازم تدري
مها : يالله عاد قولي من عند مين من عند اخوي محمد ؟
فايزه : ايه
مها : متى جابه لكـ
فايزه : امس مع الورد
مها : اهاااا ,, تصدقين ماورنا الهديه يقول اول من يشوفها فايزه
فايزه وخجلت شوي : هههههههه
مها : من قدكـ ومن قد اخوي ,,
الا برنة جوال فايزه
فايزه طلعت جوالها من الشنطه وشافت رقم محمد
فايزه وحست حالها انحرجت : يالله عن اذنكـ السواق برا ينتضرني
مها : اوكيه يالغلاا نلتقي بوكرا
فايزه : اوكيه يالله باي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر~¤¦¦§¦¦¤~

علياء ع السرير جالسه تطالع عمر ,,
عمر وهو جالس ع التسريحه يتعطر ويتكشخ
عمر : حبيبتي وين المشط ماشوفه
علياء : يعني وينه دوره يمكن بالدرج الاول او الثاني والله مادري
حالتنا منعفسه من دون هالشغاله
عمر وهو يدور في كل الدروج : ماشوفه حبيبتي وينه قومي شوفي وين انتي حطيتيه
ياربي اذا علي راح اتأخر كذا ع الشركهـ
علياء : ياربي عليكـ يعني لازم تمشط شعركـ اليوم ؟
عمر : ايه لازم يعني شرايكـ اروح كذا ,, يعني انتي عاجبكـ شكلي كذا
(عمر مشاء الله عليه شعره كثيف وطووويل وفيه نعومه بسيطه يعني شعره يحتاج له ترتيب شوي)
علياء : لا والله مو عاجبني بس تبيه انت تدور عليه
عمر ويدور بالدروج مره ثانيه قام ودور بالخزانه ومالقاه وسكرها
بعد ماسكرها حس ان بالخزانه شي فاقدينه
قام وفتحها مره ثانيه وضل يطالع فيها مندهش ومذهوووول
عمر : علياء علياء تعالي بسرعه ابيكـ
علياء وهي تتأفف قامت من ع السرير : اوهوووو يعني انت مايرتاح بالكـ الا لما تقومني
وراحت جنب عمر ..
علياء : وش تبي ؟
عمر : تعالي اجلسي شوفي الخزانه ..,, انا ماراح احركـ شي ابيكـ انتي تشوفي بعيونكـ
علياء جلست جنب عمر : شنو اشوف بعد
علياء مندهشه : اوووووووه هذي محفضتي وش جابها هنا
عمر : وتاهمه المسكينه
علياء : اوووهو خلاص عاد لاتحط الذنب علي انا نسيت اني حطيتها هنا
عمر : مو انا قايل لكـ شوفي يمكن هنا ولا هنا يعني حرام عليكـ الحين الشغاله بالمستشفى
ماتقدر تتحركـ من ضربكـ لها ذوقتيها ضرب يوم عن سنه ,,
وبغيتي تموتيها وماتخليها تعيش عشان هالمحفضه وهذي اهي قدام عيونكــ
ولا بعد على حطت يدكـ ومحد حركها
علياء : اوهوووووو انت شفيكـ مجنون خلاص قلت لكـ انا كنت ناسيه
وانا عصبيه وكنت ذاكـ اليوم معصبه ومحتاجه المحفضه خلاص عاد عمر فضها سيره
عمر : بفضها سيره بس اتمنى يعني تاخذين درس
يالله انا ماشي تبين شي ؟
علياء : لا مابي شي بس ماتيجي الا بالشغاله
عمر : امس رحت لها المستشفى وقال الدكتور حالتها تحسنت شوي
يمكن اقل من اسبوع ونقدر نطلعها من المستشفى
علياء : روح اليوم وغصب وعلى كفالتكـ طلعها
عمر : ان شاء الله احاول
علياء : اذا ماقدرت تطلعها تدبر لي شغاله غيرها انا مابعيش يوم زياده بدون شغاله
عمر : اصلن انا عارف هالشي يالله باي
علياء : بايات
نزل عمر من ع الدرج وصل للباب
طلعت علياء من غرفتها ووقفت فووووق تطالع في عمر من بعيد
علياء بصوت عالي : عمر ,, عــــــــمــــــــر
عمر بصوت عالي : نـــــــعــــــــــمـ
علياء : وشعركـ شلون تروح بدون ماتمشطه
عمر : بروح لي اقرب صالون بدخله امشط شعري وبطلع ههههههههه يالله باي
علياء : هههههههههههه بايات

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة السواق~¤¦¦§¦¦¤~

مها : لو سمحت وقف عند الصراف اللي قدامـ
السواق : ان شاء الله

بعد ماوقف السواق عند الصراف فتحت مها محفضتها وطلعت البطاقه ودخلتها بالصراف

مها : اوووهـ اليوم نزلو لنا المكافئات

سحبت مها لها فلوس وطلعت بطاقتها وخلت السواق يمشي
طبعا من حسن حظ مصطفى ان مها مانتبهت لان المكافئهـ نزلت
ومانتبهت ان الفلوس اللي في حسابها المفروض تكون اكثر من كذا

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـ~¤¦¦§¦¦¤~

في مكتب سليمان ,,, يكلم تركي
سليمان : هلا وغلا
تركي : اهليييييييييين
سليمان : شخباركـ ؟
تركي : والله تمام وانت ؟
سليمان : زهقــــــــــــــان حدي ودي اقدم استقالتي من اليوم قبل بوكرا
تركي : معليش تحمل شوي
سليمان : لين متى عاد
تركي : الله اعلم
المهم ,, وش سويت هالشهر طلعت لنا مبلغ حلو من الشركه ولا لا
سليمان : والله مو مثل قبل اقل بكثيييييييير
تركي : يوووه ليه عاد ؟
سليمان : شركتهم من بعد الاوراق اللي سرقناها وهي متدهوووووره وتعبانه
تعرف انهم هالشهر فنشو اكثر من خمسين واحد من الشركه
تركي : اووووووووووه ليه
سليمان : مدري والله وش فيهم يقولو مافيه شغل ولا شي ومانحتاج هالعمال
تركي : هههههههههههههههههههه اجل والحين وش لون الشركه
سليمان : الشركه زهق وملل وطفش وكل شي
تركي : الله يعينكـ
المهم .. اليوم بعد ماتطلع من الشركه تعال شركتنا تغيرت ميه وثمانين درجه
سليمان : ياااااااااه والله .؟
تركي : ايه والله تعال وشوف
سليمان : خلاص بعد ماينتهي دوامي من هنا انا اجيكـ اوكيه
تركي : اوكيه يالله انا اليوم جايب عمال عاد مابي اخليهم لحالهم يعفسون علينا الدنيا
سليمان : الله يعطيكـ العافيهـ
تركي : يعافيكـ ربي يالله باي
سليمان : بايات

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـ~¤¦¦§¦¦¤~

في مكتب عمر
عمر وهو منشغل بالاوراق والعمل
دخل عليه باسم
باسم : السلام
عمر : وعليكم السلام ياهلاا باسم
باسم : شخباركـ عمي .؟
عمر : والله بخير وانت
باسم : بخير دامكـ بخير
عمر : تسلم
باسم : بس المدير بغاكـ بمكتبه
عمر : من عنده ؟
باسم : عنده ولده محمد وفيصل
عمر : ان شاء الله الحين اروح له
باسم : اوكيه يالله عن اذنكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة مصطفى ,,
بعد ماصحى من النوم تروش ولبس ونزل لصاله
وتحت جالسه ام محمد بالصاله
مصطفى : صباح الخير يمه
ام محمد : صباح النور ياهلاا
مصطفى : شخباركـ
ام محمد : زينه الحمد لله وانت ؟
مصطفى : والله بخير
ام محمد : دوم يارب
مصطفى : يمه
ام محمد : نعم
مصطفى : اشوفكم خطبتو لخوي محمد وماخطبتو لي انا
ام محمد : انت تبي تتزوج ؟
مصطفى : ايه مو اهو احسن مني ,,
ام محمد : الله يبلغني فيكم كلكم
مصطفى : وين الفطور ؟
ام محمد : جاهز ع الطاوله
مصطفى : كلكم فطرتو ؟
ام محمد : ايه فطرنا
الا بجية مها من الجامعه
مها : السلام
ام محمد : وعليكم السلام
اليوم جايه مبكر
مها : ايه يمه بس اختبرنا وطلعنا
ام محمد : اهااا
طيب بشرينا وش سويتي بالاختبار
مها : والله تمام حلووووووو
ام محمد : الله يوفقكـ يارب وفايزه وش سوت بالاختبار ان شاء الله تمام
مها : والله سألتها تقووول تمام
ام محمد : الله يوفقكم
مها : اجمعين يارب
يالله عن اذنكم بروح ارتاح لي شوي عشان ابتدي مادة بوكرا
ام محمد : الله وياكـ روحي وبالتوفيق ياربي
ام محمد اتركت الريموت من يدها واخذت جوالها
ام محمد : خلني اتصل على مهند اشوف وش سوى بالاختبار والله احاتيه
مهند : هلا وغلا بأمي الحنون
ام محمد : اهلين فيكـ ها طمني وش سويت بالاختبار
مهند : والله تمااااااااااااااام جنان حلو مره
ام محمد : الله يوفقكـ يارب
مهند : اجمعين يارب
ام محمد : وفهد وش سوى بالاختبار ان شاء الله تمام ؟
مهند : والله حتى اهوو يقول تمام اصلن الاختبار اليوم سهل ومايبي له
ام محمد : ان شاء الله دووووم سهل وحلو
مهند : الله يسمع منكـ
ام محمد : عاد هالاسبوع مافيه لا ملعب ولا غيره على طول تطلع من الكليه تيجي البيت
مهند : ايه اكيد يمه كل شي ولا دراستي
ام محمد : ايه تمام بهذا الكلام انا ارتاح
مهند : ههههههههههه يالله يمه انا شوي وجاي
ام محمد : اوكيه دير بالكـ على نفسكـ يالله باي
مهند : بايات ,,
وسكرت الخط من مهند
مصطفى : واحنا لنا الله
ام محمد : هههههههههههه شفيكـ انت ؟
مصطفى : مافيني شي بس اقول لي الله
ام محمد : كلنا لنا الله يالله قوم افطر ,,
مصطفى وهو قايم : ان شاء الله

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـــ ~¤¦¦§¦¦¤~

بو محمد : الاوراق وللحين مالقيناها الارض انشقت وابلعتهم
عمر : والله مو معقول والله انه شي غريب
محمد : يعني وينها ؟
فيصل : احنا بكذا رحنا فيها
بو محمد : دورنها بكل مكان بالشركهـ ومالقينها
وامس جاو لي ناس يطالبون بحقهم وبفلوسهم ومحتار وش اسوي
والمشكله كل واحد يجي لي يهددني بالشرطه ,,
محمد : يارب تستر
عمر : انا كلمت الدلال عشان يبيع لي الارض
بو محمد : تمام ومتى راح يرد عليكـ
عمر : والله مادري
بو محمد : العماره انا دللت عليها وجابت مبلغ حلو بس للحين مابعد يصير شي
فيصل : تمام
بو محمد وهو واقف ويلم اوراقه : انا الحين بروح استعجل على البيع وخلص كل الامور
عمر : اجل انا بعد بروح اشوف سالفة الارض لان ماعندي شغل
بو محمد : احنا مالازم نستهين بالامر اكثر لازم نستعجل على كل شي
فيصل : وخصوصا ان الشغل كله موقف هاليومين
بومحمد : وانت صادق
محمد : خلاص انتو روحو والله وياكم نبقى انا وفيصل هنا بالشركهـ
بو محمد : اوكيه يالله باي
عمر : يالله باي ..
محمد راح على مكتبه واتصل على فايزه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة فايزه ــ تكلم محمد
محمد : هلا قلبوووووو
فايزه : اهلين
محمد : شخبارها حبيبة قلبي ,, شخبارها خطيبتي ..
فايزه بخجل مع ضحكه خفيفه : ههههه الحمد الله بخير وانت
محمد : اذا انتي بخير اكيد اني بكون بخير
فايزه : مشكور
محمد : ها طمنيني وش سويتي بالاختبار
فايزه : الحمد الله
محمد : دوم يارب
فايزه : تدوم انفاسكـ مشكور
محمد : وبوكرا وش عليكمـ
فايزه : بوكرا ماده سهله بسرعه اخلصها
محمد : بديتي فيها ولا لا
فايزه : بديت في المقدمه بس
محمد : هههههههه الله يوفقكـ يارب
فايزه : اجمعين يارب
محمد : اسف ماقدرت امس اكلمكـ رجعت البيت تعبان
وقلت مابي اشغلكـ عن المذاكره كفايه مأشغلتكم امس
فايزه : لا عادي مو مشكله ,,
بس انا حبيت اشكركـ علا احلاا هديه شفتها بحياتي
واحلا ورد وانعم ورد شفته بحياتي
محمد : والله يعني عجبتكـ ؟
فايزه : روووووووعه وربي مشكور ماقصرت تعبت نفسكـ ..
محمد : لا ولووو تعبكـ راحه اهم شي عجبوكـ
فايزه : ولبست العقد وكل من شافه علي عجبه
محمد : ايه اكيد دامكـ انتي لبستيه بيصير احلا واحلا
فايزه : هههههههه بسكـ مجاملات
محمد : لا مجامله ولا شي والله انكـ احلا حتى من القمر والقمر لو لبس عقد وش راح يصير
هههههههههههههههه بيصير ملاكـ
فايزه : لا والله تقول عني قمر وانت ماشفتني
محمد : طع هاذي شلون ماشفتكـ .؟؟
فايزه : ايه شلون شفتني ,,
محمد : ولما كنا صغار ماكان كل وقتي معاكـ وقتكـ معاي
فايزه : الا بس الحين وانا كبيره صرت غير
محمد : ايه وربي صرتي احلا بكثير من يوم كنتي صغيره
فايزه : يعني انا مو حلوه لما كنت صغيره
محمد : لا حاشاكـ انتي اكثر وحده تعرفين شلون كنتي احلاا وحده من بين الاهل كلهم
والكل يضرب المثل في جمالكـ ,, والحين صرتي احلا احلا
فايزه : طيب وش دراكـ اني صرت احلا واحلا
محمد : شلون شدراني بعد
فايزه : ......... ماردت بس ضلت مبتسمه واهي عارفه كل شي بس حبت تسمع منه
محمد : حبيبتي
فايزه : نعم
محمد : وش فيكـ سكتي
فايزه : ايه انتضر منكـ رد
محمد : هههههههههههه طيب انا بصراحه من يوم مانتقلتو في بيت لحالكم وانا ماشفتكـ الا في بيت فيصل
لما اجتمعنا كلنا وانتي طالعه وانا داخل اخذ جوالي ,, شفتي كيف صدفه
فايزه : ايه بس انا تغطيت بسرعه
محمد : ايه تغطيتي بس لما لمحتكـ بعيوني
فايزه : ههههههه لا والله
محمد : ايه والله مأكذب عليكـ وماحبيت اني اقولكـ بس لما اصريتي انا اعرفت وقلت
فايزه : ههههههه طيب خلاص الله يسامحكـ
محمد : ههههههههههه
فايزه : والله فشلتني ياليتني ماسألتكـ ههههههههه
محمد : ههههههههه احد قال لكـ
فايزه : يالله انا الحين اخليكـ ولا تتصل اليوم كله خلاص بتفررغ للمذاكره
محمد : اوهووو يعني طرده الله يعينا بس
فايزه : ههههههه الله يعينا
محمد : اوكيه حبيبتي بخليكـ الحين لاني بالشركه
وبخليكـ عشان تذاكري وماوصيكـ ع المذاكره
فايزه : اوكيه يالله باااي
محمد : بايات ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

مصطفى اتصل على سحر عشان يتطمن على امها
مصطفى : هلا قلبووووو
سحر : اهلين شخباركـ ؟
مصطفى : بخير وانتي ؟
سحر : والله تمام التمام
مصطفى : دوووم يارب وش اخبار الوالدهـ
سحر : والله انها تدعي لكـ من كل قلبها
رحنا اليوم الصباح المستشفى وبيسون لها العمليه بعد 6 ساعات
مصطفى : الله يقومها بالسلامه ,,
سحر : الله كريم

(( وبعد مامر يوم السبت على خير والاحد والاثنين والثلاثاء على خير

في هالايام فضه ادمنت ع الحبوب وصارت تصرف مصروفها وزياده على الحبوب
صارت ماتعرف تذاكر ولا تقدر تنام الا لين تاخذ حبه من عند وضحى ,,
وبكذا فضه قضت بداية ايام اختباراتها ,,

وفي هالايام فايزه قضتها بسوالف حب وغزل وذكريات مع محمد
صارت تقسم وقتها نصفين نصه لمحمد ونصه للمذاكره والحمد الله عدو على خير

وفي هالايام مهند وفهد قضو وقتهم كله بالمذاكره ابذلو كل جهدهم لانهم كانو يتمنون بعثه
اتركو العب واتركو الربع والسوالف والاستهتار وبس ركزو ع المذاكره

وفي هالايام مها قضت ايامها بالمذاكره والاجتهاد ,,

وفي هالايام ليلى قضت ايامها مع خالد وعطت وقتها كله لخالد
الحب اللي بينها وبين خالد صار يكبر ويزيد اكثر وكثر
لدرجة انهم مايستغنو عن بعض اكثر من ساعتين ,,
كانت ليلى من تجي من المدرسه تستأذن من الكل لانها تذاكر
وتدخل غرفتها وتقفل الباب وتكلم خالد ,,
لاكنها تخصص ربع من وقتها للمذاكره وبكذا ليلى ماعطت الدراسه حقها ,,

وفي هالايام نوره كانت عكس ليلى
نوره كانت تعطي كل وقتها للبيت والشغل ولراحة سمر وسالم وليلى
كانت بكل وقتها مذلوله من سمر وزوجها
وماكانت تلقى لها وقت لدراسه الا نادرا

وفي هالايام رجعت الشغاله لعلياء وعمر
رجعت وهي ماودها ترجع بس الحاجه تجبرها لهشي
رجعت ورجعت علياء تعاملها بكل قسوه وحقد

وفي هالايام قضى مصطفى هالاسبوع بكالعاده
سهر وسواليف وضحكـ واستهتار مع ربعه اللي بيضرونه ومابينفعونه
ومن جهه ثانيه قضاها مع سحر اللعينه اللي راح تدمر حياته

وفي هالايام قضت الشركه اسوء ايامها
صار الحمل كبير وكثير على بو محمد ومحمد وفيصل وعمر
اضطرو يستبعدون من الشركه عمال اكثر واكثر
صارت حاجتهم للفلوووس كثيره
الكل صار يجي لبو محمد ويطالب بحقه
وبو محمد باع كل مايملكـ
وعمر وفيصل باعو كل شي يمكلونه حلال
وجابو مبلغ كبير كبير
وفكرو مايضيعونه عشان واحد او اثنين
وقضو هالاسبوع في توزيعهم هالمبلغ بالتساوي على اللي يطالبون بحقهم

في يوم الاربعـــــــــاء ,, اول اربعاء من اسبوع الاختبارات

في الصباح

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

في الصباح صحى محمد وهو مو مشتهي يقوم
فتح جواله يقرا كل المسجات اللي رسلتها له فايزه
وهو يبتسم ومبسوط على كل كلمه يقراها من عند فايزه
قام وكتب مسج ويألف لفايزه ورسل لها مسج مكتوب فيه :

صباح صبحً هــــــــــادي
في يوم امد فيه الايادي
في صبحً بأسمكــِ انادي
وانا بالأشواق شــــــادي
لن يكون صبحً عـــــادي
لاني سأكون لكـــِ فادي


فايزه صحت من النوم على صوت المسج وقرته وهي مبسوطه وطايره فيها الدنيا

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عبد الله~¤¦¦§¦¦¤~

في الضهر ,,
جلس عبد الله مع امهـ وابوهـ
عبد الله : يمهـ يبهـ ها وش صار الحين على موضوعي
ام عبد الله وهي مبتسمه : تبي الصراحهـ
عبد الله : ايه يمه تكفين
ام عبد الله : بصراحهـ سألنا عنهمـ ناس والنعمـ فيهمـ وفي اهلهمـ
وسألنا عن بنتهمـ واخوانها وكل شي والحمد الله كل شي تمام
عبد الله وهو مبسوط : صج يمه والحين وش راح نسوي
بو عبد الله : تستاهلها يوليدي
عبد الله : اجل نروح اليله نخطبها
بو عبد الله : هههههه ولا يهمكـ بس هالاسبوع اختبارات
عبد الله : اليوم يوم الاربعاء محد يذاكر
ام عبد الله : ههههههههههه طيب مو مشكله
عبد الله وهو قايم : بقوم اتصل على اخوها ناخذ موعد اليله عندهم
وراح عبد الله يركض لغرفته مبسوط ومو مصدق انه راح يخطب بعدها بيتزوج
اتصل على فهد
مهند : هلا وغلاا
عبد الله : اهلين شخباركـ ؟
مهند : الحمد الله وانت
عبد الله : بخير يالغالي
مهند : دوووم يارب
عبد الله وهو مستحي: تدوم انفاسكـ حبيبي بس بغيت اقولكـ اني اليوم انا واهلي راح نجيكمـ البيت
مهند وهو مستغرب : انت واهلكـ
عبد الله وجهه احمر : ايه اذا مايضايكمـ
مهند : لا بالعكس حياكمـ الله بينور البيت
عبد الله : الله يحيكـ من ذوقكـ وربي مشكور
مهند : العفو ولو مثل اخوي واكثر واهلكـ بعد على عيني وراسي
عبد الله : والله تحرجني بطيبتكـ حبيبي مشكور
مهند : هههههه
عبد الله : يالله يالغالي انا الحين اخليكـ
مهند : الله وياكـ
وسكر الخط منه واتصل على طول ع البيت
وردت امه
ام محمد : هلا
مهند : هلا يمه
ام محمد : هلا بيكـ
مهند : اليوم راح يجون لكـ ضيوووف
ام محمد : منو ذيلو
مهند : يمه ذيلو اللي ساعدو ابووي وفيصل وودوهم للمستشفى
ام محمد : اهااا ايه يوليدي حياهم الله
مهند : الله يحيكـ يالله باي انا شوي وجايكم
ام محمد : يالله باي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

فايزه بغرفتها تألف مسجات وتجهزها لمحمد
ومحمد بغرفته يجهز مسجات لفايزه ويكتبها بالدفتر

فايزه : تمام هذا حلو حيل خلني اكتبه وارسله له ..
وكتبت برساله نصيه :

لكـ مني رساله حبرها ورد وريحان
وكلماتها كلمات حــــــــب وحنان
وحروفها حروف الصدق والـــبيان
وارسلها لاعز واغلا انــــــســــــــان


وصل المسج لمحمد وقراه
محمد : ههههههه يابعد عمري وانا بعد عندي لكـ مسجات مو مسج ومن فرحتي ودي ارسلهم لها كلهم
فتح محمد جواله وكتب برساله نصيه :

المصيبه بغيبتكـ يزيد غلاكـ
وانا اشتاق لحلاكـ
يعني بعيش بهلاكـ
عشان اغلا ملاكـ


ورسلها لفايزه ..,

فايزه بعد ماوصلها المسج
فايزه : ههههههههه فديتكـ حبيبي انا اليوم حابه اخلص المسجات كلها اللي عندي وارسلهم كلهم لكـ
وكتبت برساله نصيه

الله ياكثر ماحبكـ يامحمد واغليكـ
لاتفتكر اني بلحظه بخليكـ
ولو تضايقت تراني موجود وبسليكـ
وبــحاول كثر مقدر انسيكـ


بعد ماوصل المسج لمحمد
محمد : ههههه يابعد قلبي وربي فديتكـ وانا مو بس احبكـ انا اموت انا عليكـ
فتح رساله نصيه وكتب :

يعلم الله كيف انكـ من قلبي قريب
والله اعلم كيف انكـ عن عيني ماتغيب
افتخر بأنكـ لي حبيب
لأنكـ كلكـ وفى وطيب


فايزه : يابعد عمري يامحمد والله جايه مناسبه لرساله اللي رسلتها له ههههههههه
خلني اكتب له هذا المسج وارسله له واكتبت :

هاذي رساله مافيها كلام
بس فيها توصيه وســـــلام
انكـ ماتعيش لحالكـ بالاحلام
وتاخذني معكـ ولـــــو بضلام


محمد بعد ماوصل له المسج وقراه : فديتكـ يافيوز اصلن انا ماقدر استغنى عنكـ دقيقه وحده
ورسل لها :

مدري الحب يخفي عيوب الغالي
ولا انت اصلن من عيوب البشر خالي
مدري الحب يخليكـ بقلبي عالي
ولا بس عشانكـ مشغل بالي


فايزه بعد ماقرت المسج : هههههههه حبيبي والله انا بجد ماشوف فيني عيوب خخخ مداح نفسه يبي له رفسه
خلني ارسل له مسج يناسب هالمسج الحلو ورسلت

افرح بأتصالكـ وأفرح بكلمة هلا بكـ
اصلاً انا اموت ولا اشوف يوم غيابكـ
مستعده اكلمكـ لحظه
واعيش باقي عمري كله بسرابكـ


ورسل لها :

احبكـ حب ماله مدى وحدود
احبكـ حب مايعرف كرهـ وصدود
احبكـ واهديكـ بوسه ع الخدود


ورسلت له :

امس باليل اكـــلـــم نفسي واقول
مدري .... يحبني ولا فتره وتزول
واخاف انا اكون عن هالفتره مسؤول
انا ودي حبنا يطول
ولا بلحظه يزول


ورسل لها :

فايزهـ يأغلا ملاكـ
في نظرة عيونكـ هلاكـ
حقيقه ماشفت مثل حلاكـ
وماوصل احد غلاكـ


وضلت كذا فايزه الين ماخلصت مسجاتها اللي جهزتهم لمحمد
وضل محمد يرسل لفايزه الين خلصو المسجات اللي جهزهم لفايزه
وبعد ماخلصو اتصلو على بعض وضلو طول اليل يسولفو مع بعض بسوالف حب وغزل
وبعد ماشبعو سوالف نزل محمد لصاله عشان بيجلس جنب امه وابوه

وبكذا انتهت الحلقهـ الثامنهـ عشر

واتمنى تعجبكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 05:55 PM   #23

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`9•.•• (الحلقهـ التاسعهـ عشرهـ) ••.`1•.••

••.`9•.•• (الحلقهـ التاسعهـ عشرهـ) ••.`1•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

الامور على بو محمد وعايلتهـ صارت حيل صعبه من ناحية المشاكل اللي صارت في الشركه
والديون من جهه ثانيه والاوراق اللي تخص الشركهـ من جهه ثالثه

في بيت بومحمد وبعد ماطلعو الضيوف واتفقو على خطوبة بنتهم مها وعلى كل شي
وماردو عليهم برد وقالو راح يستشيرون البنت ويردون عليهم بأقرب فرصه ,,

بومحمد ومحمد وامه جالسين بالصاله يتفقون على كل شي لزواج ويحددون متى راح تتم الملكه
محمد : انا افضل بعد ماتخلص الاختبارات نملكـ على طول
بو محمد : لا لتصير مستعجل حيل خلنا نستشيرها ونسألها
محمد : يوووه يبه انا مستعجل عليها وماعتقد بتقول شي
ام محمد : لو نخليها بعد ماتطلع النتايج ..
بو محمد : احنا ان شاء الله ماراح نختلف ع الملكه عادي اهي لو اي يوم تصير مو مشكله مو مهم
خصوصا الحين بعد مها بعد كم شهر او كم يوم وراح تتزوج وتروح بنصيبها اذا الله كتب
يعني هالسنه اذا مها ومحمد وفايزه راح يتزوجو
انا افكر لو نسوي الزواج في يوم واحد اريح لنا واحسن
ولا انتي وش رايكـ يأم محمد
ام محمد : والله فكره حلوه بس ماندري عن ولد الناس يمكن يبي لحاله احنا مانقدر نجبره انه يتزوج معانا
بو محمد : لا مانجبره احنا اول شي نسأله ونستشيره ونشوف رايهـ
محمد : لا اول شي بشوف حبيبت قلبي فايزه اذا تبي لحالها او معاها اختي اذا وافقت او لا
بو محمد : ايه اكيد احنا راح نشوف راي الكل وعلى الله وان شاء الله بالتوفيق لكم كلكم
محمد : ايه يبه بعد ابي اسكن مع فايزه بشقه كبيره من العمارتين وبخليها اهي تختار
بو محمد : لا محمد انا العمارتين بعتهم ,,
محمد : ايه صح راح عن بالي اجل مالنا الا نسكن هنا ..
ام محمد : ايه اكيد اجل وين
بو محمد : انت بعدين لما تكلمها تتفقون على كل شي واللي تبيه احنا بنسويه
محمد : ماتقصر يبه
بو محمد : وانتي يام محمد روحي لمها واخذي رايها بالرجال اللي خطبها
وقولي لها كل شي وحطيها قدام الامر الواقع قولي لها رجال مافيه منه اخلاق وطيبه
والحمد الله وديّن وماعليه شي وخليها لاتطول بالتفكير عشان اهم يبون رد بأسرع وقت
ام محمد : ايه ان شاء الله
صعدت ام محمد لغرفة مها وضربت الباب ودخلت
ام محمد : ممكن ادخل
مها : دخلي يمه حياكـ
ام محمد : شخباركـ
مها : بخير
ام محمد : اشوفكـ تذاكرين
مها : ايه يمه اذكر حق يوم السبت
ام محمد : الله يوفقكـ يارب
مها : اجمعين يارب
ام محمد : شفتي الضيوف اللي مساع جاونا
مها : ايه يمه شفيهم
ام محمد : جاين يخطبونكـ ... من ابوكـ
واللي جاو ام المعرس واخته وخالته
مها مصدومه وماعرفت وش تقول : ها ؟
ام محمد : ايه ويبون رد منكـ
ابوكـ يعرفهم واخوكـ مهند صديق لعبد الله اللي خاطبكـ
وهذا عبد الله اللي ساعد فيصل وابوكـ لما صار لهم حادث من مده
وامه واهله بصراحه دخلو قلبي ناس طيبين وحبوبين وينحطون ع الجرح يبرى
واذا حابه تسألين او تستفسرين ترا اهو صديق مهند تقدرين تاخذين منه اي شي قبل ماتردين علينا بأي او لأ
مها وجها صار احمر ومو مصدقه وتحس صج صج بصدمه
ام محمد : ها شقلتي ؟
مها وهي منزله راسها : بفكر يمه
ام محمد : انتي اخذي راحتكـ بالتفكير ولا تطولين عشان اهم يبون رد
مها : ان شاء الله يمه
ام محمد : يالله اجل انا اخليكـ الحين وربي يوفقكـ
مها : مشكوره يمه
طلعت ام محمد ونزلت الصاله
مها سكرت الكتاب وحطت القلم معقوله انا وفايزه بنفس الاسبوع
بس منو هاذا انا اول مره اسمع عنه وليه انا بالذات جى وخطبني
اهو مايقرب لي ولا انا اقرب له ليه ماخطب وحده من اهله
بصراحه شي يحير ....
في الصاله
ام محمد : كلمتها وقالت بتفكر
بو محمد : الله يوفقها ان شاء الله
محمد : الله كريم
الا برنة الجرس
طلعت الشغاله وفتحت الباب
الشغاله : منو
........ : هذا بيت بو محمد ؟
الشغاله : ايه نعم ؟
........ : ناديه قولي له الشرطه تبيه
الشغاله دخلت تركض لصاله
محمد : وش فيكـ
الشغاله : بابا في واحد بره يبيكـ انتا
بو محمد : منو هذا مافيه يعرف انتا ؟
الشغاله : لا بس هو يقول شرطه
ام محمد وشهقت وضربت على صدرها : شرطه وش تبي الشرطه فيكـ ؟
محمد : يمه لاترتاعين ولا تخافين انا الحين بروح وبشوف وش السالفه
بو محمد : خلكـ محمد اهم يبوني انا
محمد : بروح معاكـ يبه
طلع محمد وبو محمد
بو محمد : هلا والله
الشرطه : اهلين انت بو محمد
بو محمد : ايه نعم انا بو محمد امر
الشرطه : تعال ويانا المخفر
محمد وهو مدهوش : ليه المخفر ابوي وش سوا
الشرطه : تعالو المخفر وانتو بتعرفون كل شي
بو محمد : اغير ملابسي واجيكـ
الشرطه : ننتضركـ
دخل بو محمد للبيت
ام محمد وهي تصيح واقفه تنتضر احد يدخل ويطمنها: بو محمد طمني وش فيكـ وش فيهم الشرطهـ
بو محمد وحط يده على كتف زوجته : لا تخافين حبيبتي بروح انا اشوف وش فيهم وبرجع
صعد بو محمد غرفته بدل ثيابه بسرعه ونزل
ام محمد : بو محمد لاتروح
بو محمد : الشرطه برا تنتضروني يالله باي
سلم عليها وضلت ام محمد ماسكته وحاضنته وهي تصيح وماتبي تتركه
بو محمد : معليش حبيبتي لازم الحين اروح يالله باي
طلع بو محمد لشرطه ....
مسكوه وركبوه سيارتهم
محمد : انا بروح وياكمـ
الشرطه : لا انت مالكـ داعي احنا بس نبي بو محمد
محمد : هذا ابوي ومابي اتركه لحاله
الشرطه : تعال بسيارتكـ مو مشكله
محمد راح بسرعه وشغل سيارته ولحق سيارة الشرطه للمخفر

مها سمعت صوت امها تصيح
نزلت مها تسرع لأمها
مها : يمه يمه وش فيكـ تصيحين وين ابوي وين محمد ؟
ام محمد : جات الشرطه واخذتهم
مها وقفت وشهقت وضربت على صدرها : ليه عاد ابوي وش مسوي
ام محمد وهي تصيح : والله مادري وش فيهم وش مسوي
مها : طيب وينه مهند وينه مصطفى
ام محمد : للحين ماجو من برا
صعدت مها بسرعه لغرفتها واتصلت على مهند ومارد لانه كان بالملعب وحاط جواله صامت وقاعد يلعب
اتصلت على مصطفى وهو يتمشى مع سحر ..
مصطفى وطلع جواله من جيبه : عن اذنكـ حبيبتي شوي بس
وراح بعيد عنها ورد على مها
مصطفى : نعم ؟ وش تبين وش عندكـ داقه علي هالوقت
مها وهي تصيح وتصارخ على مصطفى : انت لين متى بتضل هايت ضايع بالشوارع
وماعندكـ لاذمه ولا ضمير مو حاس بأحد ولا بمفتكر الا بنفسكـ انت وينكـ الحين
مصطفى وهو يصارخ : هي انتي احترمي نفسكـ وشوفي من قاعدهـ تكلمين
ترا انا مو اصغر عيالكـ
مها وهي تصيح بقوه : ابوي واخوي محمد جاو الشرطه واخذوهم والحين مافيه احد بالبيت
مصطفى : شنو وليه وش مسوين
مها : لو كان يهمكـ وش مسوين تعال لنا البيت بسرعه
مصطفى : ومستر مهند وينه عنكم
مها : مادري عنه شكله بالملعب اتصل فيه ومايرد
مصطفى : زين زين يالله باي لاتطولينها وهي قصيره ويعني واخذته المخفر تصيحين لنا كذا كأنه ميت
الحمد الله والشكر عليكـ الله يرد لكـ عقلكـ بس
مها وتسكر الخط بوجه اخوها وتزيد في الصياح وضلت خايفه على ابوها واخوها

رجع مصصطفى لسحر بعد ماسكر الخط من عند اخته مها
مصطفى : اسف حبيبتي ع التأخير
سحر : لا عادي ياقلبي
مصطفى : يالله قومي نكمل تمشيتنا
سحر وهم يتمشون : من متصل فيكـ ؟
مصطفى : هذي اختي المتفرغه
سحر : هههههههه

طبعا مصطفى ماهمه وضع ابوه واخوه بالمخفر
طول عمره مصطفى يهتم بربعه وبسحر وبس
اما اهله ماعمره هموه بشي
سكر الخط من مها وهي بقمة قهرها على ابوها واخوها
وبقمة خوفها وقلقها وماهتم لالدموعها ولا لأبوه واخوه


~¤¦¦§¦¦¤~ في الـمـخـفـر~¤¦¦§¦¦¤~

دخل الشرطه وبيدهم بو محمد ماسكينه من الجهتين
ووراهم ولده محمد
الشرطي اللي جالس ع المكتب اسمه (عبد العزيز) : تركوه وخليكم برا
طلعو وضل بو محمد وولده عند مكتب عبد العزيز
محمد : خير ياحضرة الشرطي وش صاير ليه ماسكين ابوي
عبد العزيز : انت ولده
محمد : ايه انا ولده
عبد العزيز : تفضلو جلسو
بو محمد : ايه قول وش صاير
عبد العزيز : بصراحه جايتنا عدة شكوات ..
بو محمد وهو مصدوم : شكوات لي انا ؟
عبد العزيز : لا مو انت
محمد : اجل منو
بو محمد : ليه وش صاير فهمنا
عبد العزيز : هذي الاوراق اللي قدامي تثبت كل شي وتثبت ديون والسلفيات والقروض وغير شكوات الناس على اخوكـ بو فيصل ..
بو محمد نزل راسه ومارد
عبد العزيز : طبعا اللي عرفناه ان اخوكـ بو فيصل توفى والله يرحمه والحين بنضطر نخليكـ انت اللي تتحمل المسؤليه مع ولده فيصل ..
طبعا اخذنا عنوانه وراحو له بس مالقوه وضطرينا ان احنا نجيكـ انت بما انكـ اخو لبو فيصل
محمد : طيب كلامكـ كله صحيح واحنا ماننكر هالشي بس احنا مادرينا بسالفة الديون الا لما توفى عمي الله يرحمه
عبد العزيز : ويكون بعلمكم احنا استدعينا بو فيصل هنا لأكثر من مره واهو رفض ان احد من عياله او من اهله يعرف واهو كان يأجل وبين فتره وفتره كان يسدد جزء بسيط من اللي عليه
بو محمد : وانا وعيالي وعياله من عيونا راح نسدد كل اللي عليه بس انت امهلنا وبنعطي كل واحد حقه
عبد العزيز : بنمهلكم اسبوع بس
محمد : لا وشو سبوع ماتسوي شي
عبد العزيز : كم يكفيكم ؟
محمد : خلها شهر
عبد العزيز : لا شهر وايد طويله
بو محمد : مو مشكله خلها اسبوعين بالكثير
عبد العزيز : تمام اذا اسبوعين مو مشكله
بو محمد : مشكور والحين نقدر نروح
عبد العزيز : محمد يقدر يتفضل انت لا راح تبقى عندنا هالاسبوعين إلين ماتسددون كل شي
محمد وقف : لا ابوي مايبقى هنا ولا يوم انا ابقى بداله ..
بو محمد : محمد هد نفسكـ شوي ويالله روح طمن اهلكـ
محمد : حضرة الشرطي احنا مانسوا شي من دون ابوي شلون راح نتصرف
تكفى ابوس رجلكـ خله يرجع معاي البيت والله راح تصعب الامور اكثر واكثر بدونه
امي واختي واهلي كلهم راح ينفجعون عليه وبتزيد المشاكل ولا راح نعرف نتصرف انا وفيصل
تكفى ووعد مني لو خليته يطلع معاي نخلص امورنا حتى بأقل من اسبوعين
عبد العزيز : انا اقدر اطلع بس لازم بكفالهـ
محمد : انا اصير له كفيل
عبد العزيز : لا اذا تقدر تجيب واحد اكبر منكـ ؟
محمد فكر بعمر : ايه اقدر ثواني بس
عن اذنكم
طلع محمد من مكتب الشرطي عبد العزيز واتصل على عمه عمر
عمر : هلا والله
محمد : اهلين عمي ساعدني تكفى احنا بمصيبه
عمر : خير وش صاير
محمد : ابوي ماسكينه الشرطه على سالفة الديون ومهلونا اسبوعين ومو ****ن يطلعونه الا بكفاله
عمر : وقع طيب على كفالهـ
محمد : مايبوني انا يبون غيري واكبر مني تكفى عمي لاتردني تعال لنا المخفر خلنا نطلع ابوي
عمر : مسافة الطريق وانا عندكم يالله باي
محمد : مشكور عمي يالله باي ننتضركـ
سكر محمد الخط وتنهد وحمد الله
دخل المكتب وقال لعبد العزيز مسافة الطريق ويجي الكفيل

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر~¤¦¦§¦¦¤~

علياء : منو هذا اللي بتروح له
عمر : هذا محمد
علياء : اوهووو وذيلو هالاهل يعني احنا متى راح نخلص من شرهم
كل شوي داقين عليكـ يبونكـ شنو وين احنا يعني الواحد مايعرف يرتاح في بيته
عمر : انا مالي الا هم واهم مالهم الا انا
علياء : ههههاي ضحكتني
المهم وش يبون فيكـ ؟
عمر : شغله اخلصها واجي يالله باي
علياء : لا حبيبي ماتطلع الا لما تقول لي وش هالشغله ؟
عمر : اوهو ياربي عليكـ انتي وش قد حنانه خلاص قلت لكـ شغله اخلصها وارجع ماراح اتأخر
علياء : ايه عاد شنو هالشغله انا كأني سمعت محمد يقول مخفر شعندهم هناكـ
عمر بقلبه : شدعوه اذن ارنب ..
علياء : ماقلت لي وش عندهم
عمر : اخوي محمد ماسكينه الشرطه على سالفة الديون وبروح اطلعه بكفاله
علياء : لا والله خله يولي ينطق بالسجن وانت مالكـ دخل فيه عشان تكفله
بعدين اذا ماسددو ديونهم تطيح المشكله على راسكـ انت ,,
عمر : عادي حتى لو طاحت على راسي بتحملها عشان اهلي
علياء : عداااااااااال يابو قلب ابيض عداااااال يابو حنيه
عمر مارد عليها وطلع
علياء : لو صار ماصار قول علياء صدقت وقالت

~¤¦¦§¦¦¤~ في الـمـلـعـب~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد ماخلصو التدريبات
المدرب : الحين جى وقت التدريب يالله استعدو
مهند وهو تعب من التدريبات : خلاص انا تعبت وماقدر اطول اكثر عشان الاختبارت مابعد تخلص
فهد : وانا بعد بس هذا حدي ماقدر اتأخر اكثر ع البيت وعلى المذاكره خصوصا احنا الحين اخر سنه
المدرب : متى راح تنتهي اختباراتكم ..
فهد : يوم الثلاثاء
المدرب : تقدرو الحين تروحو والله وياكمـ والله يوفقكم يارب
مهند وفهد : مشكور
فتح مهند جواله وشاف مكالمه من مها
رد واتصل فيها
مها : هلا مهند وينكـ ؟
مهند : يالله الحين بس اغير ملابسي واجيكمـ
مها : بسرعه اخوي لاتتأخر
مهند : ليه وش فيكـ صوتكـ متغير ؟
مها : ابوي واخوي محمد ماسكينهم الشرطه
مهند : شنو وينهم الحين هم
مها وهي تصيح : اهم الحين بالمخفر ومافيه بالبيت الا انا وامي
مهند : ومصطفى وينه عنكم
مها : ولا تذكر لي اسمه انا صرت اكرهه
مهند : طيب خلاص انا بروح لهم المخفر على طول مابقدر اجيكم اوكيه
مها : ايه روح لهم تكفى وطمنا عليهم
مهند : اوكيه يالله باي
مها : باي
سكر الخط بسرعه من مها وبسرعه راح على سيارته واتصل على اخوه محمد
محمد : هلا
مهند وهو خايف : وينكم انتو
محمد : احنا الحين بالمخفر ننتضر عمي عمر
مهند : يالله انا بجيكم الحين
محمد : لا مهند لاتيجينا المخفر روح البيت احنا شوي وجاين
مهند : محمد وش صاير ليه رايحين
محمد : بعدين اعلمكـ كل شي اوكيه
مهند : انتو بخير متأكدين ؟
محمد : والله احنا بخير يالله كاهو عمي عمر وصل يالله باي روح البيت انت اوكيه
مهند : اوكيه يالله باي
محمد : بايات
سكر محمد الخط من مهند .,,
محمد : هلا عمي شخباركـ ؟
عمر : بخير اسف ع التأخير
محمد : لا عادي حصل خير يالله تعال ادخل المكتب ووقع على الكفاله
عمر : ايه يالله

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

مها جالسه مع امها بالصاله ينتضرون بو محمد ومحمد
الا بدخلة مصطفى
وقفت مها لهفانه تفكر ابوها ومحمد جاو
مصطفى والدنيا طايره فيه : هاي
مها وهي تتأفف : اوووووووووف
ام محمد : هايات بدري حبيبي تو الناس ليه جاي ؟
مصطفى : يعني لازم تعكرون مزاج الواحد
ماتخلوني مبسوط ومستانس طول اليوم
ام محمد : ايه انت رايح تنبسط مع ربعكـ وابوكـ واخوكـ بالمخفر
مصطفى : عاد وراحو المخفر خير وطير
الحين تشووفينهم قدامكـ ومافيهم شي
بس انتو حارين اعماركم على ويش مادري
الحمد الله والشكر عليكم
مها وقفت وهي تصارخ لانها ماقدرت تتحمل كلام مصطفى : روح عن وجهنا انقلع غرفتكـ
مصطفى : لا والله مانقصني الا انتي ترفعين صوتكـ علي
مها وهي تدف اخوها من كتفه : روح عن وجيهنا ماني مشتهيه اشوفكـ احس اني كرهتكـ حيل
مصطفى : ههههههاااي عدال تكفين لاتكرهيني ماقدر اعيش بحياتي اذا انتي كرهتيني
عصبت ام محمد ورفعت صوتها على عيالها : انتو شفيكم هذا وقت هواش ماعندكم احساس
مها وهي شوي وتصيح : يمه تكفين خليه يروح عن وجهي مو قادره اشوفه
ام محمد : اصطيف
اذا ماراح تتركـ هالملاقه قدامي لغرفتكـ ولا اشوف وجهكـ ترا انا اعصابي تلفااااااانه
لاتخليني اسوي شي مايعجبكـ احترم نفسكـ معانا
مصطفى : لا والله انا الغلطان اللي جاي لكم اروح غرفتي وايد احسن لي
مها : ايه وايد احسن انت اصلن متى حسستنا انكـ انت اخونا
يامع ربعكـ يابشوارع يا على النت يابغرفتكـ نايم محنا بمستفيدين منكـ بشي
مصطفى وهو صاعد ع الدرج : لو برد عليكـ بعتبر نفسي نزلت كرامتي
عشان كذا انا ماراح انزل كرامتي للارض عشانكـ
مها : مالت بس ,,
الا بدخلة مهند
مها وراحت تركض لخوها مهند
مها : وين ابوي مهند ؟
مهند : اتصلت على محمد وقال انهم جاين بالطريق
وماخلوني اروح المخفر قالو لي ارجع البيت
ام محمد : يعني اهم بخير ؟
مهند : ايه الحمد الله
ام محمد : خلاص تفكيري انشل متى بس ارتاح وينهم ياربي للحين ماجو تأخرو حيل
مهند : يمه انتي اهدي لاتسوين بنفسكـ كذا والله انهم بخير انا كلمت محمد وطمني
ام محمد : الله يسمع منكـ اتمنى هالشي مع اني اتوقع راح تمر علينا مشاكل مالها اول ولا تالي
مهند : الله يستر بس ان شاء الله مايصير الا كل خير
ام محمد: ان شاء الله
الا بدخلة محمد وابو محمد
ام محمد ومها راحت لهم طايره
ام محمد : بو محمد انت شخباركـ طمني وش صار ؟
محمد : يمه ماصار الا كل خير الحمد الله
ام محمد : اكيد المخفر طلبوكم عشان سالفة الديون صح ؟
بو محمد : ايه صح
مها : طيب وش صار وش سويتو
محمد : خلاص والله ماصار الا كل خير والحمد الله امهلونا هالاسبوع وان شاء الله عاد نقدر نتصرف
مها : اسبوع وش تسوي ؟
بو محمد : لا ان شاء الله نقدر نتصرف

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

فايزه بغرفتها تذاكر
وفضه خلصت مذاكره ونامت
وفهد بعد ماجى من الملعب بدا يذاكر ,,
في غرفة فايزه
فايزه تركت القلم والكتاب وبدت تفكر بمحمد اللي ماراح من بالها طول اليوم
فايزه : غريبه محمد اليوم ماتصل ولا كلمني ولا رسل
والله قهر بكذا انا يتعب تفكيري ,, مدري اتصل عليه
اخذت فايزه جوالها من جنبها واتصلت على محمد
بعدين فايزه ترددت
فايزه : لا لا عيب علي خلني اسكر فشيله وش بيقول عني
اهو للحين ماصار ملكي ولا بعد اصير ملكه ,, اللي بينا بس كلام
بس ياربي ماقدر اضل كذا اليوم كله ماسمعت صوته
اليوم كله ماسمعت اخباره والله اني اشتاق له ..,,
احسن حل ارسل له مسج عادي بس عشان يتذكرني
قامت وفكرت بكم كلمه عشان تكتبها بالرساله
وكتبت بكل اختصار
إذا قلبكـ ماهو عارف اني محتاجهـ وأبيهـ
وش يفيد اني اعيش بعالمهـ واتوهـ فيهـ

وارسلتها لهـ بعد تفكير وتردد

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

محمد وهو يتناقش مع اهله
محمد : لا يبه مو المفروض نسوي كذا صعبه علينا احنا بنضيع ..,, ولا شرايكـ يمه
ام محمد : بس احنا بهالوضع مضطرين ..
مها : انا مع اخوي محمد صعبه تبيعون الشركه بعدين احنا من وين بنعيش ؟
بو محمد : انا الحين بعت الا**** اللي عندي كلها
وبعت العمارتين وعمر باع الارض اللي عنده والحمد الله
جابو مبلغ حلو بس مايسد ولا جزء من الديون
والحين المده اللي حددها لنا الشرطي اسبوع
يعني مافي مجال نضيع وقت اكثر من كذا لازم نبيع الشركه
الا بصوت مسج من جوال محمد
محمد سكر جواله بدون مايقرا المسج : لأ صراحه يبه انا ماراح اسمح بهالشي ولا اعتقد عمي عمر يوافق ولا فيصل
بو محمد : والحل
محمد : انا بأمكاني أأجل الملكه والزواج وادفع كل اللي جمعته وجهزته لزواج
بو محمد : لا يوليدي انت تعبكـ طول هالسنين ماراح ناخذه بسهوله
انا ماشفت واحد من اخوانكـ اهتم او فكر بهاليوم وانت من اشتغلت بالشركه
وانت تحافظ على فلوسكـ وتجمعها عشان اذا بتتزوج كل شي يصير جاهز
والحين بكل سهوله تبيني اخذهم (( مستحيل ))
محمد : بوكرا احنا نشوف نتناقش مع عمي عمر وفيصل وان شاء الله خير
ام محمد : خلاص الحين سكرو الموضوع وبوكرا يصير خير
بو محمد : حاس حالي تعبان حيل ودي ارتاح
ام محمد : قوم يالله ارتاح بغرفتكـ ونام لكـ كم ساعه
بو محمد : اوكيه
صعد بو محمد وام محمد غرفته
ومحمد وراهم صعد غرفته
محمد بعد مابدل ثيابه وحط مفتاح سيارته ومحفظته ع التسريحه
راح ع السرير عشان بينام وبيرتاح من يوم متعب وشاق
فتح جواله عشان المنبه لصلاة الفحر
وقرا المسج ...
محمد : يابعد قلبي يافايزه سامحيني اليوم والله هملتكـ بس والله صرت مشغول
والحين والله تعبان حدي حاس الدنيا فيني تدووووور ومو عارف وش اسوي بحالي
بس لازم ع الاقل ارد عليكـ بمسج ع الاقل ,. فديت قلبكـ
وقعد محمد يدور بجواله احلا رساله مناسبه لهلوقت وضاف عليها كلام من عنده ورسلها
وكان نصها
سعد مساء اللي توه على البال طاري
اللي وصلتني منه أحلى رساله
( حتى لو كانت رسالة عتاب بتبقى احلا رساله دام انها من حبيبتي
فديتكـ انا سامحيني انا اليوم انشغلت عنكـ بس ان شاء الله ماتتكرر)
بعد مارسلها طفى الانوار وغمض عيونه ونام ,,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة فايزه
فايزه وتحس حالها منقهره ودها تصيح: اووووووووف ولا اهتم ولا كأنه قرا رسالتي
ياربي عليه وش فيه اليوم احسه متغير علي ليه انا وش سويت له ,,
الا بصوت مسج من جوالها
اخذته وهي لهفانه تبي تقرا المسج
فايزه وبعد ماقرت المسج : اوووووف مسج سخيف هذا بدل ماتتصل علي
قهر والله قهر وش ذا الاحساس فيه ليه مايحس ويتصل ,,
خلني ارد عليه بمسج
((لو اني حبيبتكـ ماتتركني طول اليوم لاتتصل ولا تسأل
وبكذا انت تبين لي ان الشغل اهم وأبدا مني
بس مو مشكله حصل خير كل اللي حصل لي ( قهر قلب ))

فايزه : هههههههههه حلوه اخر شي كل اللي حصل لي قهر قلب
خلني ارسلها كذا يمكن يحس على دمه ويتصل ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة محمد
بعد ماغفت عينه بالنوم صحاه صوت المسج
خذا الجوال وفتح الرساله
محمد : هههههههه فديتكـ انا اسم الله على قلبكـ من القهر جعله فيني ولا فيكـ
مدري اتصل عليها ولا لأ ؟..
لا خلاص بوكرا الصباح اكلمها الحين فيني النوم ووقت متأخر
ومشكلتي راسي مصدع وتعبان ومو مشتهي حتى نفسي
طيب يعني يطاوعني قلبي انام واتركـ قلبها مقهور ,,
لا والله مايطاوعني بالقليل ارد عليها بمسج
وكتب :
(( والله انكـ حبيبتي بس قلت لكـ والله انشغلت
ومو قصدي ان الشغل اهم منكـ لأ
انتي الدنيا كلها ماتشغلني عنكـ
بس اليوم شغل غير ومتعب
سامحيني ياقلبي بوكرا من الصبح بتصل فيكـ اوكيه
يالله تصبحين على خير .,, ))

ورسلها وسكر جواله ورجع غمض عيونه ونام

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

وصل المسج لفايزه
فتحته وقلبها طاير ع اللي فيها
فايزه بعد ماقرت المسج : اووووووف مدري من وين الدنيا كلها ماتشغلكـ عني
اووووووفين بعد مو اوووف وحده شنو بوكرا الصباح انا ابي الحين
ولا بعد رسل لي يالله تصبحين على خير يعني خلاص لاترسلين
بس هين انا ارااااااويكـ
والله لأزعجكـ اليوم بالمسجات الين تتصل فيني
وبرسل لكـ الحين مسج اخلي قلبكـ ينكسر علي ههههههههه
ويافايزه ويامحمد وبنشوف ...,,
فتحت جوالها واكتبت له كلمتين
(( وانا بنتضر الصباح يطلع عشان اكلمكـ واسمع صوتكـ ))
فايزه : هههههههههه والله كلمتين تكسر الخاطر
وعاد انا من بعد هالمسج بحكم اذا كان خاطره حنون او لا

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

محمد بعد ماغفت عيونه مره ثانيه صحى على صوت مسج
فتحته وعيونه نعسانه ..
(( وانا بنتضر الصباح يطلع عشان اكلمكـ اسمع صوتكـ ))محمد : يااااااااه شقد قلبها رقيق وحساس
فديتها انا وربي وفديت طيبتها وحنانها
مشكلتي ماقدر اخليها لين الصباح مضطر الحين اتصل فيها
بس اقوم اغسل وجهي وأصحصح شوي
مو مشكله عشان فيووز حبيبة قلبي لازم اقاوم شوي النوم والتعب

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

فايزه وتحس حالها منقهره وودها تصيح : معقوله قلبه قاسي لهدرجه
معقوله مافيه احساس معقوله الانانيه فيه وصلت لهدرجه
اه ياربي والله ماتوقعته كذا ,,
الا برنة جوالها ونغمة محمد
شهقت فايزه وقلبها طار وناسه وفرح وماصدقت حالها
فايزه : معقوله هذا محمد متصل ,, يعني انا اللي انتصرت عليه هههههههههههه
ردت فايزه وقلبها لهفان وطاير على صوت محمد بس مابينت هالشي وبينت له العكس
محمد بصوت هادي ورومانسي : مساء الخير
فايزه : ,,, ماردت عليه
محمد : الووو
فايزه : مو انت قلت بتكلمني الصباح ,,
محمد : ايه وربي كنت نايم وتعبان بس رسالتكـ الاخيره ماخلتني انام
واجبرتني اني اتصل فيكـ الحين
فايزه : يعني الرساله مو انا ,, ولا قلبكـ طلب منكـ هالشي
محمد : لا مو انتي ولا قلبي
لانكـ انتي ماطلبتي مني اتصل ولا اتصلتي فيني
ولا قلبي لان اليوم قلبي تعبان حده ونشغل بشي ثاني
فايزه : سلامت قلبكـ وش فيكـ ؟
محمد : اول شي شخباركـ انتي طمنيني عليكـ
فايزه : ماراح اقول لكـ اخباري لاني مقهوره منكـ
محمد : افااا ماعاش من يقهركـ حتى لو كان محمد
فايزه : والله قاهرني
محمد : ليه عاد ؟
فايزه : لا والله يعني تسوي نفسكـ ماتدري ؟
محمد : لا مادري
فايزه : خلاص اجل خلكـ ماتدري
يالله علمني وش فيكـ وش صاير ؟؟
محمد : ماصاير شي بس تعب الشركه ..
فايزه : لا والله قص على غيري الحين صار تعب الشركه ؟
كل يوم الشركه تعب مو بس اليوم ..
محمد وماحب يعلم فايزه باللي صار : حبيبتي حاس حالي تعبان
فايزه : سلامات ماتشوف شر
محمد : والله حاس راسي تعبان ودي انام وارتاح
فايزه : ايه عارفه انها تصريفه تبي تسكر بس مو مشكله انا بسكر الحين بس بوكرا بتعلمني بكل شي
محمد : هههههههه فديتكـ وربي
فايزه : ها شقلت بتعلمني بوكرا
محمد : يصير خير ياقلبي بس الحين خليني انام تراني مو مركز معاكـ حاس عيوني تغمض لحالها
فايزه : هههههههه لهدرجه
محمد : هههههه ايه والله
فايزه : اوكيه مو مشكله يالله حبي نام الحين وارتاح اهم شي اني سمعت صوتكـ وتطمنت عليكـ
محمد : فديت كلامكـ الحلو والرومانسي ,,
فايزه : هههههه يالله باي
محمد : بايات
وسكرو الخط ورجع محمد ونام
وفايزه كملت المذاكره مبسوطه وطايره فيها الدنيا

وبكذا انتهت الحلقه التاسعه عشره

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 05:57 PM   #24

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`0•.•• (الحلقهـ عشرين) ••.`2•.••

••.`0•.•• (الحلقهـ عشرين) ••.`2•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في الـشركهـ ~¤¦¦§¦¦¤~

في الصبـــــــــاح ,,
بو محمد اجتمع مع ولده محمد وعمر وفيصل في مكتبه
وقال لهم قراره في بيعه لشركه وعرف فيصل بأن امس المخفر مسكو بو محمد
ومهلوهم بس اسبوع عشان يسددو الديون اللي عليهم او ان عمر ينسجن,,
فيصل : ياربي وش ذا المصيبه اللي طاحت على روسنا
شنو اسبوع اسبوع ماتسوي شي وشنو ياعمي تبيع الشركه لا مستحيل اسمح بهالشي
محمد : وانا رافض بيعنا لشركه ,,
عمر : لو مابعنا الشركه باللي فيها انا بنضيع وبننسجن
فيصل : لا يا عمي ع الأقل الشركه راح نستفيد منها ندخل لنا في الشهر اكثر من اي شركه ثانيه
بو محمد : والحين صار لنا اكثر من 3 اشهر ومادخلنا شي ,, الا بالعكس صارت تاخذ منا وماتعطي
يعني احنا بالاخير مو مستفيدين من الشركه لانها صارت ولا شي
محمد : انتو فكرو معي اذا اليوم وبوكرا الشركه ماصارت تعطينا شي واحنا اللي نعطيها
بعدين لو سددنا اللي علينا بطريقه ثانيه الشركه بتخلينا اغنى واغنى من اووول
بو محمد : كيف يعني بطريقه ثانيه عندكـ حل
فيصل وهو يفكر : ايه انا عندي حل
عمر : قول تكفى محتاجين حلول هالاسبوع
فيصل : دام ان محمد بيتزوج فايزه
خلاص نبيع بيت ابوي وتسكن معي فضه وفهد
والبيت ماهو بهين البيت مره كبير وفخم
واللي فيه مو اي شي واي حيا الله
يعني على تقريبي اتوقع لو بنبيعه يجيب لنا 5 او ستة ملايين
بو محمد : صعبه شوي حرام علينا ذيلو بنات لو قلت لهم هالكلام بينهارون
فيصل : لازم احنا نتحمل العبئ الاكبر لان هذي سوات ابونا الله يرحمه ,,
بو محمد : وابوكـ اخونا انا وعمر
فيصل : الشركه مانبيعها انبيع بيت ابوي وهذا قراري وعمي عمر وش رايكـ
عمر : بصراحه راي حلو خصوصا البيت كبير ومافيه الا فضه وفهد وفايزه بتتزوج وبتروح بيت زوجها
فيصل : وانت يامحمد و رايكـ
محمد : والله مادري انا افكر بفايزه وبفضه وش راح يكون رايهم ,, وردة فعلهم
فيصل : لا تخافون انا بقنعهم وبحيهم بأسلوب حلو مقنع وماراح اخليهم ينصدمون او ينقهرون
بو محمد : اوكيه خلاص سو اللي تقدر عليه بس تكفى خلال هالاسبوع سو كل شي
واذا الكل وافق تمم البيعه واستلم الفلوس واكيد اللي راح يشتري البيت بيمهلنا على الخروج شهر او اكثر
محمد : اذا كذا تمام
فيصل : يالله عن اذنكم انا ماراح اضيع وقت اكثر انا الحين بروح لهم البيت مدام اليوم يوم الخميس ومافيه مدارس ..,,
الكل : اوكيه الله وياكـ
طلع فيصل من الشركه وركب سيارته
واتصل على فايزه ,,
فايزه : هلا خيو ,,
فيصل : اهلين شخباركـ ؟
فايزه : والله تمام نسأل عنكـ
فيصل : دوم يارب تسأل عنكـ العافيه
شخبار فضه وفهد وش اخباركم مع الاختبارات
فايزه : والله تمام
فيصل : ايه عاد نبي درجات حلوه
فايزه : الله يسمع منكـ
فيصل : اجل كلكم بالبيت صاحين محد نايم
فايزه : ايه والله اللي يذاكر واللي يأشر واللي مدري وش يسوي
فيصل : ايه واللي يفكر بمحمد هههههههههههه
فايزه صب وجها ,,, ماعرفت وش ترد عليه
فيصل : امزح يالغاليه بس حبيت اقولكـ اني بجيكم الحين بالبيت
فايزه : حياكـ الله اخوي بتنوووور البيت
فيصل : مشكوره منور بوجودكم يالله باي انا بالطريق شوي وجاي
فايزه : اوكيه حياكـ
وسكرت فايزه الخط من فيصل
فضه : بيجي اخوي فيصل
فهد : يعني انتي غبيه لهدرجه ماسمعتيها تقول له حياكـ الله
يعني ايه بيجي الحين
فايزه : غريبه .. حاس قلبي ان فيه موضوع او شي بيكلمنا فيه
فضه : فهيد انت لاتكلمني حرام يعني اذا سألت
فهد : ههههههههههه لا مو حرام
فضه : ايه احسب بعد

وبعد ربع ساعهـ وصل فيصل لبيت ابوهـ
واستقبلته فايزه وسلمت عليه
ودخلته الصاله وفضه وفهد سلمو عليه والكل جلس حواليه
بعد ماسلم عليهم وسألهم عن احوالهم واخبارهم وعن الاختبارت
ووصاهم على الدجات والنسب الحلوهـ فاتحهم بالموضوع
فيصل : بصراحه انا اليوم في موضوع جاي لكم عشانه
وانتو كبار مشاء الله وتعرفون كل شي قاعد يصير حواليكم
من مشاكل في الشركه والديون والى اخرهـ
وكل شي يصير نقوله لكم اول بأول
فايزه : صحيح ,,
فيصل : واليوم جاي بعلمكم وش صار امس لبيت عمي بو محمد
فضه : وش صاير ؟
فيصل : امس جاو لي المخفر للبيت ومالقوني وراحو لبيت بو محمد
وامسكو عمي بو محمد وولده وودوهم للمخفر
وحكمت الشرطه على عمي ينسجن بالسجن الين نسدد كل الديون اللي على ابوي
فهد : اوووه متى صار هالكلام مادرينا عن شي
فيصل : امس باليل
فايزه وبدت تتذكر كلام محمد لها امس انه تعبان ومشغول وعرفت الحين كل شي : وبعدين كمل وش صار
فيصل : ضل محمد يترجى بالشرطي انه مايسجن ابوه ووعده انه بيسدد الديون
الشرطي قال بشروووط واولها لازم كفيل يكفل بو محمد ونحدد لكم مدة اسبوعين ولا نسجن بو محمد والكفيل
فايزه : ولقو كفيل ولا لا
فيصل : اتصل محمد على عمي عمر وراح وكفل بو محمد وطلعو من المخفر على وعد هالاسبوع يسددون كل الديون
فضه : والديون من مليون او مليونين الديون اكثر من كذا شلون راح تسددونهم بأسبوع
فيصل : ربكـ كريم والحمد الله قبل مايصير كل ذا بو محمد باع العمارتين اللي عنده وعمي عمر باع الا****
وانا بعد بعت الارض اللي املكها وبكذا صار عندنا مبلغ حلو
فايزه : حلو تسدد جزء من الدين
فيصل : صح كلامكـ تسدد جزء بس ماتسدد كل اللي علينا
قرر بو محمد يبيع الشركه والكل عارضه لان الشركه اهي مصدر رزقنا
فهد : صح كلامكم لو بعتو بعد الشركه وش راح يبقى لنا
فيصل : عشان كذا احنا قررنا قرار يمكن يزعجكم شوي بس لازم تصبرون وانتو بعد تساعدونا
لان انا وعمي بو محمد وعمر سوينا كل اللي نقدر عليه والحين الباقي علينا
خصوصا ان ابوي اهو اللي تسلف وتدين وحط كل شي على روسنا قبل لايتوفى الله يرحمه
وحرام علينا نرمي كل الحمل على عمامنا صح ولا لأ
فايزه : صح كلامكـ
فضه : حرام اهم يسون كل شي واحنا بس نتفرج والله ودي اساعد بأي شي
فهد : وانا ودي بهالشي بس انا مأملكـ اي شي
فيصل : تقدرون تساعدونا وتخففون علينا شي كبير
فايزه : شلووون واحنا موافقين
فيصل : نبيع البيت ,,
فهد بصدمه : بيتنا ..؟؟؟
فيصل : ايه
فهد : وين نسكن انا وخواتي
فيصل : وانا وين رحت ؟.
فضه العبره خنقتها وتحس ودها تصيح
وفايزه من الصدمه ماعرفت وش ترد حست حالها مخنوقه
فهد : وزوجتكـ شلون راح ترتاح وانا معاكم
فيصل : لا من ناحية هالشي لاتفكر زوجتي ماراح تعارض بالعكس بتكون سعيده بتواجدكم معانا
فهد : فايزه كلها كم شهر وبتتزوج وبتروح بيت زوجها
وفضه بعد ماتدري متى بيجيها النصيب وبتروح بيت زوجها
اما انا اذا تزوجت وين اسكن زوجتي وعيالي
فيصل : اذا جى ذاكـ الوقت بتكون حالتنا الماديه تحسنت وتقدر حتى تاخذ لكـ شقه مفروشه
فهد : طيب وفضه وفايزه وش رايكم ماسمعنا منكم اي كلمه
فضه ودموعها ماقدرت تمتلكها بدت تصيح
فايزه وتكلم فضه وتمسح دموعها : خلاص حبيبتي بيت اخوي موجود بيت اخوي بيتنا
لاتصيحين كذا احنا لازم نتحمل ونصبر عشان بس لاينسجن عمي بو محمد وعمي عمر وفيصل
بعدين ساعتها بنتدم صج وبنصيح وبنقول ياليتنا بعنا البيت ولا صار اللي صار
صح ولا لا ؟
فضه وهي تصيح : صح كلامكـ انا موافقه على بيعة البيت
وماصيح لانكم بتبيعون البيت اصيح بس لاني حسيت حالي مخنوقه
فايزه احضنت اختها : اسم الله عليكـ حبيبتي
فيصل : ابي رايكم بصراحه انا مابي اجبركم ابي كل شي يتم برضاكم
فهد : خلاص دام خواتي موافقين انا بعد موافق
فيصل : خلاص دام الكل موافق لازم هالاسبوع يتم كل شي وتتم البيعه
ويمكن الليله اجيب الدلال ويشوف البيت كم يسوا اوكيه ؟
فايزه : اوكيه مو مشكله
فيصل : فضه لا تصيحين ومسحي دموعكـ احنا لازم نصبر ونتحمل
ونحط يدنا بيد بعض عشان نتعدى هالازمه اوكيه
فضه : اوكيه
فيصل : يالله انا الحين اخليكم مشغووول شوي
فايزه : الله وياكـ اخوي
فيصل : يالله تامرون على شي ناقصكم شي ؟
فهد : لا والله مشكور ماتقصر كل شي موجود الحمد الله
فيصل : الحمد الله يالله باي
فضه : باي الله وياكـ


~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســـالــمـ~¤¦¦§¦¦¤~

سالم بعد مالكل فطر راح العمل وسمر صعدت غرفتها تتروش
ونوره دخلت المطبخ تجهز للغدا
دخلت وراها ليلى وهي متطمنه ان محد راح يشوفها
ليلى : هاي
نوره : هايات
ليلى : ها بتسوين الغدا
نوره : ايه والله
ليلى : ممكن اساعدكـ ؟
نوره : ههههههه ايه ممكنين
ليلى : يالله بسوي اليوم عنكـ البصل والطماط
نوره : هههههههههه اوه بتخففين علي حمل كبير خخخ
ليلى : ايه شفتي شلون احبكـ ههههههه
نوره : حبتكـ العافيه
وليلى وهي تنضف البصل
نوره : شخبار خالد ؟
ليلى استحت : الحمد الله بخير
نوره : شفيكـ استحيتي
ليلى : من اذكر اسمه يذوب قلبي واستحي
نوره : ههههههههه مشاء الله كذا الحب يسوي
ليلى : ايه وبعد اكثر
نوره : ايه بعد علميني وش يسوي عشان بعدين اذا حبيت مأنصدم
ليلى : يسوي اشياء كثيره
نوره وهي تغسل الرز : ايه ومنها
ليلى : يخلي الوحده تعيش بعالم ثاني كله حب ورومانسيه
يخلي الدنيا حلوه ولها طعم ولون وشكل ولا احلاا
يخلي القلب دايم مبسوط وفرحان وينسي كل الهموم والاحزان
نوره : هههههههههههه كل ذا يسويه الحب
ليلى : ايه وربي واكثر
نوره : يالله دوووووم يارب تدوم الحب بين خالد وليلى
ليلى : الله يسمع منكـ بس تصدقين
نوره وهي تنضف وتغسل الدجاجه : شنو ؟
ليلى : دايم اصيح مقهوره وخايفه
نوره : ليه
ليلى : لان قلبي تعلق بخالد وصرت احبه واموت عليه واهو بعد يحبي حيل
بس اللي خايفه منه ان ابوي مايرضى يزوجنا من بعض ,, وينتهي كل شي
نوره : ايه والله وانا بعد افكر بهاذي النقطه وش راح يصير بعدين
ليلى : الله يستر بس خالد يقول اذا خلصت اختبارات بيجي يخطبني مره ثانيه من ابوي
نوره : بس اللي سواه فيه ابوي شي مو هين معقوله بيدوس على كرامته وبيرجع
ليلى : اهو يحبني وبيسوي المستحيل بس عشان نتزوج
نوره : اذا الله كاتب راح تتزوجون بتتزوجون حتى لو الكل مانع ورفض
ليلى : والله اتمنى يكون نصيبي له ومايكون نصيبي لولد خالي
نوره : الله يستر بس
ليلى : تصدقين
نوره : شنو
ليلى : امس عشت معاه برومانسيه وحب وحنان
من عرفته يانوره وانا دايما عايشه برومانسيه معاه
ماتصور حياتي بدونه وماتصور اكون لأنسان ثاني
واهو بعد يقول لي نفس الكلام
احس كل ماودي اقول له كلام اتفاجأ بأنه يقوله لي
كل مابغيت اقول له احبكـ ويسبقني اهو ويقولها
وكل مابغيت اقوله ماستغنى عنه اتفاجـأ بأنه اهو يسبقني ويقولها
وكلا كذا ,, حتى المذاكره ماذاكر عدل دايم يشغل بالي ومافكر بغيره
نوره : هههههههههه بس عاد انا كذا استحي تقولي هالكلام قدامي
ترا مو متعوده هههههههههه
ليلى : يعني شدعوه انا متعوده بس خالد عودني على كل شي حلو وطيب بالحياه
نوره : ان شاء الله دوووم
يالله يالله حركي ماصارت بصل
ليلى : حرق عيوني
نوره : هههههههه عطيني اكمل عنكـ وانتي سوي الطماط
ليلى وهي تغسل يدها : اوكيه
الا بصوت سمر نازله
ليلى : يوه هذا صوت امي
نوره : روحي يم الثلاجه لانكـ بتاخذين لكـ شي
الا دخلت سمر المطبخ وليلى فاتحه الثلاجه لانها بتاخذ لها تفاحه
سمر : ها جهزتي للغدا
نوره وقلبها يدق حيييل لانها خافت : ايه شوي ويصير كل شي جاهز
ليلى وتسوي نفسها عاديه وبيدها التفاحه تغسلها : وش راح تسوي لنا اليوم
نوره : كبسة دجاج
ليلى : الله كثري ملح شوي
نوره : ان شاء الله
سمر : يالله ليلى على غرفتكـ ذاكري
ليلى : يمه باكل التفاحه وبصعد بعد شوي
سمر : يالله انا بروح اجفف شعري ومابي انزل واشوفكـ تحت فاهمه
وانتي مابي انزل الا والبيت مرتب والغدا جاهز زين
نوره : زين
صعدت سمر غرفتها
ونوره وليلى كاتمين ضحكتهم
نوره وليلى ماسكين يد بعض وبضحكه مخفيه : هههههههههههههه
ليلى : والله قلبي وقف قسم بالله
نوره : اشوا انكـ تركتي البصل وغسلتي يدكـ
ليلى : ايه ولله الحمد الله
نوره وهي تشتغل : يالله خلاص جلسي اكلي تفاحتكـ خليني اكمل شغلي
ليلى : ههههههههه شفيكـ انتي مو مشتهيه اصلن تفاحه بس عن العين والنفس
نوره : هههههههههههههههه اجل وش مشتهيه
ليلى ونزلت راسها : مشتهيه اكلم خالد ..
نوره : هههههههه كلميه
ليلى : يمكن بالشغل
نوره : شوفي جربي حضكـ اتصلي عليه
ليلى : صج والله اشتقت له
نوره : ههههههه شدعوه توكـ امس قبل ماتنامين مكلمته
ليلى : ايه صحيح بس اشتقت له حيل وربي
نوره : يالله اتصلي
ليلى : شلون اكلمه واساعدكـ
نوره : لا خلاص لاتساعديني اليوم بعد اخاف تطب علينا امي ونتوهق فيها
ليلى : ههههههههههههه اجل بروح غرفتي اكلمه
نوره : الله وياكـ ,,,
نوره وهي تمزح وتضحكـ : سلمي عليه
ليلى عصبت : لا والله
نوره : ههههههههههههههاي امزح وياكـ شفيكـ صدقتي
يالله روحي لاتشغليني ابي اخلص قبل لاتخلص امي سمر وتنزل
وانا ماخلصت شغلي بعدين تموتني
ليلى : اوكيه يالله الله يعطيكـ العافيه
نوره : الله يعافيكـ
صعدت ليلى غرفتها واتصلت على خالد
خالد عطاها مشغول واتصل فيها
خالد : هلا قلبي هلا روحي هلا دنيتي
ليلى وهي مبسوطه : اهلين شخباركـ ؟
خالد : انتي بخير انا بخير
ليلى : بخير
خالد : دووووووم يارب
ليلى : وينكـ انت
خالد : بالشغل آمريني تدللي
ليلى : لا مايامر عليكـ عدو بس اشتقت لكـ
خالد : هههههه لا عاد انا كذا ماقدر اكمل شغلي ههههههه
ليلى : هههههههه ليه
خالد : على هالكلمه اللي قلتيها
ليلى : طيب اجل خلاص ماشتقت لكـ
خالد : ههههههههه ايه كذا اقدر اكمل شغلي
ليلى : لا والله
خالد : امزح معاكـ ياقلبي
ليلى : ادري حياتي انكـ تمزح ,,
خالد : ها شسويتي بالمذاكره
ليلى : خلصت نص الماده
خالد : ايه حياتي ماوصيكـ ع المذاكره ابيكـ تنجحين
ليلى : ان شاء الله
خالد : ان شاء الله
ليلى : حبيت بس اسمع صوتكـ وتطمن عليكـ
خلاص الحين اخليكـ تكمل شغلكـ
خالد : انا اتركـ الدنيا كلها عشانكـ مو بس شغلي
ليلى : هههههه لا عاد كذا انا اصدق عمري
خالد : هههههههههههه والله
ليلى : لا حبيبي خلاص مابي اشغلكـ اكثر اهم شي اني سمعت صوتكـ
خالد : وانا بعد مبسوط دام اني سمعت صوتكـ والشغل اللي اسويه بساعتين
الحين بسويه بساعه دام اني سمعت هالصوت الحلو
ليلى : هههههههههههه اجل كل يوم بتصل عليكـ الصباح
خالد : ههههههههههه ايه مو مشكله
ليلى : اوكيه يالله باي
خالد : ديري بالكـ على نفسكـ وذاكري عشان اليله اكلمكـ وانتي فاضيه اوكيه ؟
ليلى : اوكيه باي
خالد : بايات

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد الغدا كلن صعد لغرفته يذاكر
محمد اتصل على فايزه
فايزه : الو
محمد : شخبارها حبيبة قلبي
فايزه : بخير وانت
محمد : دوووووووم يارب انا بخير دامكـ بخير
فايزه : دوم يارب
محمد : عسى بس مو زعلانه مني
فايزه : لا وليه ازعل
محمد : ع اللي امس
فايزه : اهاا ايه امس والله انقهرت وزعلت بس الحين وبعد ماعرفت كل شي عذرتكـ وراح الزعل
محمد : وش اللي عرفتي
فايزه : اليوم الصباح جى اخوي فيصل وقال لنا وش صار لكم وقال انه بيبيع بيتنا
محمد : ايه وش رايكم انتو
فايزه : كلنا وافقنا
محمد : تمام الله يسهل ان شاء الله
فايزه : الله كريم بس اللي زعلني انكـ انت ماقلت لي
محمد : كنت تعبان وفيني النوم وماعرفت وش اقولكـ
فايزه : ههههههههههه ايه امس انت حدكـ مو مشتهي تكلمني
محمد : لا مو كذا بس والله النوم سلطان
فايزه : مو مشكله معذور حبي
محمد : فديت هالكلمه لاصارت منكـ
فايزه بأبتسامه وخجل : ههههه مشكور

في غرفة فضه
فضه وهي تذاكر
فضه حطت يدها على راسها : ياربي كأن الصداع رجع لي
آآهـ ياربي احس الالم يذبحني واحسه ياكني أكل
قامت فضه وافتحت شنطتها
فضه : الحمد الله ياربي اخذت خمس حبات من عند وضحى ولا كان انا الحين ضايعه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة مصطفى
يكلم صديقه راشد
مصطفى : هلا رشوووووووود
راشد : اهلين حبيبي شخباركـ
مصطفى : والله بخير انت شخباركـ وش اخبار الشله
راشد : ههههههههههههه ضايعين صايعين
مصطفى : هههههههه قلت شي جديد ؟
راشد : ههههههههه وينكـ انت ؟
مصطفى : بالبيت ومشتهي اطلع اتمشى معاكم
راشد : شرايكـ نخليها الليله نفلها فل
مصطفى : ههههههه لا الحين
راشد : مصر يعني على الحين
مصطفى : ايه
راشد : خلاص اشوف الشله ونقرر نروح مكان
مصطفى : مشتهي بعد اروح صالة البلياردو
راشد : فكره والحين مافيه زحمه ,, واليله نروح مكان ثاني
مصطفى : اوكيه ورد علي
راشد : اوكيه باي
مصطفى : بايات
سكر الخط من راشد واتصل على سحر
مصطفى : هلا سحوره
سحر : اهلين
مصطفى : شخباركـ ؟
سحر : بخير وانت
مصطفى : دوووم يارب انا بخير
سحر : تدوم انفاسكـ
مصطفى : اليوم شفت لكـ مكالمه
سحر : ايه امس باليل انا اتصلت فيكـ
مصطفى : كنت نايم ومانتبهت للجوال
سحر : ايه انا رنيت رنه وسكرت لان ماعندي رصيد
مصطفى : خلاص حبي اليوم انا اشحن لكـ اوكيه
سحر : ايه اوكيه
وضل يسولف معاها الين ضاع الوقت وصار العصر
بعدها سكر من عند سحر وراح لربعه في صالة البلياردو

وفي اليل ..
مها ماجاها النوم ومرت على غرفة اخوها مصطفى
وضربت الباب ودخلت
مصطفى : وش فيكـ
مها : انت مانمت
مصطفى : لا مانمت ثواني شوي
رجع مصطفى يكلم سحر وقال لها ثواني بس واكلمكـ يالله باي
وقام لاخته : هلا
مصطفى : مانمت
مها : ليه من كنت تكلم
مصطفى : مالكـ دخل عن القافه
عندكـ فلوس ولا لا ؟
مها : ايه عندي ليه
مصطفى : مهوي حبيبتي عطيني
مها : وش تبي فيهم
مصطفى : محتاج
مها : وابوي ماعطاكـ افلوس
مصطفى : الا بس خلصو
مها : وين صرفتهم
مصطفى بصوت واطي : الله يصبركـ ياروح
مها : ها وش قلت
مصطفى : بتعطيني ولا لا
مها : كم تبي
مصطفى : انتي وكرمكـ
مها : تبي 200
مصطفى : لا وشو 200
مها : اجل ماعندي يالله باي
مصطفى : تعاااااااااااااالي ابيها والله ابيها
مها : شوي وجيبها لكـ
مصطفى : مشكوره يأطيب اخت بالدنيا
مها : الحين صرت اطيب وحده بالدنيا
مصطفى : من زمان مو بس الحين
مها : يالله بس عن المجاملات اعرفكـ اخوي
مصطفى : ايه يالله روحي جيبيهم
مصطفى بعد ماراحت عنه اخته : الحمد الله يعني بكذا بقدر اشحن لسحر ع الاقل بميه ريال

في صباح يوم السبت

~¤¦¦§¦¦¤~ في المدرسهـ~¤¦¦§¦¦¤~

نوره : هلا والله وغلاا
فضه : اهلين
نوره : شخباركـ ؟
فضه : زينه الحمد الله
نوره : اشتقت لكـ
فضه : تشتاق لكـ العافيه ها شسويتي بالماده
نوره : والله توني مخلصتها وابي ادخل القاعه واختبر وافتكـ
فضه : هههههههه ايه والله تعبنا وحنا نذاكر ونراجع متى بس يعدي هالاسبوع على خير
نوره : ايه والله
فضه : مدري جات وضحى
نوره : مادري
الا بدخلتها
وضحى : السلام
نوره وفضه : وعليكم السلام
فضه : شخباركـ توني اسأل عنكـ
وضحى : زينه تسأل عنكـ العافيهـ
فضه : دوم يارب
وضحى : ها شسويتو
فضه : والله تمام الله يعينا ودي اخلص اختبار من اليوم قبل بوكرا
وضحى : ليه عاد
فضه : زهقت من المدرسه وخلاص ودي اتفرغ لزواج اختي
وضحى وهي مصدومه بس مابينت هالشي لوضحى : اي اخت ؟
فضه : ماعندي غيرها فايزه
وضحى وهي منقهره بس تسوي نفسها تمزح : هههههههه ايه هاذي اللي تمنعكـ من الطلعه وخصوصا لي
فضه : هههههههههه ايه بس ماعليكـ ترا والله قلبها طيب وحنون
وضحى : ايه انا جيت لكـ وشفتها والشي واضح عليها مشاء الله
فضه : هههههه ايه والله شقد اذا تزوجت بفتقدها
وضحى : ايه لازم بالبدايه بس بعدين بتتعودين
منو خاطبها ؟
فضه : ولد عمي بو محمد
وضحى : اي واحد ؟
فضه : ولده الكبير محمد
وضحى : اهاا الله يوفقها
فضه : اجمعين
وضحى : عقبالكـ يارب
فضه : ههههه لاا انا بدري علي
وضحى : ههههههههههه
فضه : يالله يالله راجعي قبل لا ندخل القاعه
وضحى : ايه يالله عن اذنكـ بروح عنكـ بعدين اشوفكـ اوكيه
فضه : اوكيه
وضحى راحت عن فضه وهي تسوي نفسها تذاكر
وضحى : فايزه انخطبت لولد عمها محمد
هين يافايزه قلت لكـ مو انا اللي تزفعين وجهكـ بوجهي وتقولي ايه انا
ومو انا اللي تخربين خططي وتفكيري لأختكـ او غيرها
والحين جاكـ الدور والله يعينكـ علي
انا وضحى اللي يوقف بطريقي يندم ,, وانتي اول من بيندم
بخليكـ تجين لي تعتذرين على اللي سويته وتحبين رجولي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عــمــر~¤¦¦§¦¦¤~

واول ماوصلت وضحى للبيت اتصلت على علياء
وضحى : هلا علياء
علياء : اهلين حبيبة قلبي
وضحى : شخباركـ .؟
علياء : بخير
وضحى : دوم يارب
علياء : وانتي وش اخباركـ مع الاختبارت
وضحى : تمام بس اليوم انا سمعت خبر من فضه ماعجبني وضايقني حيل
علياء : شنهو هالخبر
وضحى : صج فايزه انخطبت لأخو زوجكـ محمد
علياء : ايه وهذا اللي قاهر قلبي عاد انا اكرههم كره العمى وماودي اشوف وحده منهم تتزوج وتعيش سعيده
خصوصا اللي انا اعرفه محمد يموت على فايزه وفايزه تموت عليه من يوم اهم صغار
وعاد انا مت قهر لما قال لي عمر انه خطبها وبعد لاختبارت بيسوون الملكه
وضحى : هين والله لاراويهم تراني مقهوره حدي من هاذي اللي اسمها فايزه مالت بس
علياء : ياااااااااه عاد انا اكره حتى اسمع اسمها
وضحى : تصدقين انها لما رحت البيت لفضه صارت تناضرني بنضرات غريبه
ومن شافتني وهي تتأفف وجلست جنبنا ومارضت تطلع
ومن جلست وهي تطالع في الساعه وكأنها متضايقه مني وتقول الوقت مو مناسب لزيارات
اووووه اخوي تأخر نبي نتغدا ومدري وش تقول خلاص انا من ذاكـ اليوم زاد كرهي لها
وكل مره اذا سالت فضه اذا جاتني شفيكـ تأخرتي
تقول اختي فايزه اخرتني مارضت لي اجي الا بطلعة الروح
علياء : ايه هذا اهو اسلوبها فايزه كريهه دايم تعامل الناس بأنهم بالارض واهي بس فووق
ودايم تعامل الناس بتكبر وغرور وتحب تتحكم بغيرها وتتدخل بشؤون غيرها
وضحى : ايه عاد انا براويها منو وضحى وانا بكسر غرورها وشموخها وكبريائها
علياء : الحب يطلع على بذره على قولة المثل
واهي متعلمه كل هالغرور والكبرياء من ابوها فايز مالت بس
وضحى : هين انا بروايها وببرد قلبي وقلبكـ فيها وفأهلها كلهم بس بغيتكـ تساعديني بالمهمه
علياء : اللي اقدر عليه بسويه اهم شي اني انتقم منهم كلهم حسبي الله عليهم اقلبو علي زوجي
وصار مايطيق يسمع مني كلمه ولا يشتهي يقعد بالبيت من صار يروح ويجي معاهم
وضحى : باخذ حقكـ وزياده بس لو قدرتي تجيبي لي رقم محمد خطيب فايزه
علياء : رقم محمد
وضحى : ايه
علياء : سهله اخذه من جوال عمر
وضحى : ايه وارسليه لي رساله بالجوال اوووكيه
علياء : بس هذي المهمه
وضحى : ايه بس
علياء : ماطلبتي شي ياعيوني الليله يكون الرقم عندكـ
الا بجية عمر من الشركه
علياء : شوفي حبيبتي بعدين اكلمكـ زوجي وصل
وضحى : اوكيه لاتنسين اللي وصيتكـ عليه
علياء : ان شاء الله
وضحى : باي
علياء : بايات
عمر : وين عبير
علياء : نايمه
عمر وحط جواله ومحفضته ع التسريحه وبدل ملابسه ودخل يتروش
بعد مادخل قامت علياء بهدوء واخذت جوال عمر ودورت رقم محمد
وكتبته بجوالها على شكل رساله وتأكدت منه رقم رقم ورجعت جوال عمر مكانه
ورجعت ع السرير ولا كأنها سوت شي وارسلت الرساله لوضحى ,,

وبعد 5 أيام وفي يوم الاربعاء وفي اخر يوم اختبارات للمدارس وللكليات وللجامعات
والكل خلص اختباراته على خير ,,
وبعد ماعاشت ( فضه ) تعب اسبوعين وكأنهم سنيتن
صارت فضه ماتستغنى عن الحبوب وصارت تعطي وضحى كل فلوسها عشان الحبوب
صارت تصرف مصروفها كله وتاخذ اكثر من فايزه واخوها فهد وتعطيه وضحى
عشان تجيب لها كميات لان الحبه الوحده ماتكفيها ووضحى صارت تطلب من فضه
افلووس اكثر واكثر من حق الحبوب وتشتري لها والباقي تحطه بجيبها
وعاشت ( فايزه ) اسبوعين الحب والحنان من محمد
وعاشت ( مها ) بالتفكير في عبد الله واخيرا اقتناعها فيه ووافقت عليه وردو لهم خبر بالموافقه
وعاشت ( ليلى ) العاشقه الولهانه اسبوعين الرومانسيه والحب مع خالد
وعاشت ( نوره ) كلعاده بالضلم والمهانه والقسوه من سمر وسالم
وعاشت ( وضحى وعلياء ) بالتفكير بالانتقام من فايزه واهلها
وعاش ( مصطفى ) غريق بالاوهام والخيال مع سحر وربعه الضايعين
وعاش ( مهند وفهد ) بالتفكير بالنسبه والدرجات العاليه والبعثه للخارج
وخلال هالفتره باع ( فيصل ) بيت ابوه واستلم الفلوس ,,
امهلوهم على الخروج من البيت مدة شهر ,,
( بو محمد ) حط الفلوس اللي عنده من قبل على فلوس البيت
وسلم لكل واحد حقه وبقت السلفيات والكمبيالات مابعد يخلص منهم
اهو بدى اهم شي الناس اللي طالبت بحقها
والسلفيات والبنوكـ بتاخذ حقها من الشركه في كل شهر
وبكذا والحمد الله عدت فتره صعبه وأزمه اصعب واصعب

وبكذا انتهت الحلقهـ العشرون

واتمنى تعجبكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 05:58 PM   #25

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`1•.•• (الحلقهـ الواحدهـ والعشرين) ••.`2•.••

••.`1•.•• (الحلقهـ الواحدهـ والعشرين) ••.`2•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

في الظهر بعد مارجع الكل لبيته
على طاولة الغدا
ام محمد : ها شسويتو بالاختبارات المضت ومتى النتايج
مهند : والله تمام حلوين والنتايج والله مايندرى متى
ام محمد : بس حلوين هههه
مهند : لا والله كل الاختبارات اللي مضت حلوه حيل وان شاء الله الباقي
ام محمد : ان شاء الله وانتي مها وش سويتي
مها : والله الحمد الله
ام محمد : الله يوفقكم يارب
محمد : ويوفقني بالزواج يارب
بو محمد : ههههههههههههه
محمد : عاد ها خلاص هالااسبوع خلصو اختبارات ابيكم تروحون تملكون علينا انا وفايزه زين
بو محمد : اكيد بدون ماتقول
محمد : ايه افكر بعد
مصطفى : لنا الله
بو محمد : ههههههههه شفيكـ بعد انت
مصطفى : حتى انا ابي اتزوج
ام محمد : الله يوفقكـ ياوليدي
مصطفى : مها وبتخلينا وبتروح بيت زوجها
ومحمد بيتزوج ومهند بعد له الله هههههههه
وانا عاد ابي اختار البنت على كيفي وانتو تروحو تخطبوها لي
بو محمد : ان شاء الله الله كريم يوم الهنا اللي اشوفكم كلكم معاريس
ام محمد : ايه والله

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

دخلت فايزه غرفتها وفتحت دفتر اشعارها
وتحس خطرت في بالها كلمات خاطره في قلبها
ومو عارفه لمين تقول كل اللي بداخلها
وحبت تنسج افكارها على شكل شعر
وقبل ماتجلس وتفتح دفترها كالعاده طفت الانوار وشغلت الابجوره
وشغلت الموسيقى الهادئه اللي كانت دايم تسمعها وتعشقها
فتحت دفترها وهي متهيئه لكل كلمه راح تكتبها
واللي كتبته بدفترها ,,,
احــــــس بــــــــشــي غـــريـــب
وحـــــــضـــــي هالمره بيصيب
هــــــــــــذا زمن حظ ونصيب
***
وهو اللي يحدد ياتقعد ياتخيب
اللـــــــــي لـــــــــــه حظ يصيب
لـــــــــــــه الــــحـــيـــــاه تطيب
***
واللــــــــــــــي ماله حظ يخيب
وتصعب عليه الحياه وماتطيب
الـــــــــــحــــــــــظ علينا يغيب
وفـــــــــجاءه يرد بشي رهيب
***
وانـــــــــــــــــــا حضي شويه غريب
احــــــــيــانا يخيب واحيانا يصيب
لاكن كل انسان وله حظ ونصيب
***
مــــــــأعترض ومــــــا أعيب
لان الله عــــــــــــليَّ رغيب
وبكل شـــــــــــــي حسيب
***
انا اليوم احس بشي غريب
واحــــــــــــــساسي يقول ,,
حـــــضي هاليومـــ بيصيب


~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة محمد واقف ع التسريحه يمشط شعره ويتعطر
محمد : ايه وش عليكـ يافيووووز وخلصتي الاختبارات
يالله يارب توفق فايزه بنت فايز يارب ياكريم يارب تنجحها وتسهل عليها يارب
خلني اتصل فيها واشوف وش اخبارها مع اخر يوم وش سوت بالاختبار
محمد : هلا حياتي
فايزه : اهلين
محمد : شخباركـ وش اخبار اخر يوم عندكـ ؟
فايزه : اليوم عيد هههههههه
محمد : ان شاء الله دوم يارب
فايزه : تدوم انفاسكـ ..
محمد : تسمحين لنا الليله نجي ونملكـ ؟
فايزه : بهالسرعه ؟
محمد : ايه والله اني مستعجل والله اني ودي الزواج اليوم قبل بوكرا
فايزه بخجل : هههههه مشكور
محمد : ها شقلتي مايضايقكم لو جينا لكم اليوم ؟
فايزه : حياكم الله
محمد : بتصل على فيصل وفهد وبقول لهم انا احنا بنجيكم
فايزه : اوكيه حياكم الله
محمد : فايزه
فايزه : نعم
محمد : انا احبكـ حيل حدي
فايزه : وانا بعد احبكـ
محمد : شقد ؟
فايزه : ماقدر اوصف شقد
محمد : لا وصفي لي
فايزه : قلت لكـ احبكـ حب ماقدر اوصفه
محمد : طيب تعرفين اشقد انا احبكـ
فايزه : وش قد ؟
محمد : قد الدنيا كلها وقد التراب والحصى
وقد الماي والمطر وقد السما والسحاب وقد الناس
وقد البحر واكثر من اي واحد يحب وحده ..
فايزه : هههههه خوش شاعر
محمد : هههههههههههههه مدري من وين شاعر انتي احلى شاعره شفتها بحياتي
فايزه : كتبت فيكـ شعر
محمد : طيب اقدر اسمعه منكـ ؟
فايزه : استحي اقوله
محمد : لا عادي قوليه
فايزه : شرايكـ بعدين اذا تزوجنا اوريكـ اياه
محمد : لا ابيه الحين
فايزه : هههههههههه طيب بعدين باليل اقوله لكـ
محمد : يعني بعد الملكه
فايزه : هههههههه ايه
محمد : على راحتكـ ياروح روحي
وكملو سواليفهم سواليف الغزل والحب

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة فضه ,,, وهي فاتحه محفضتها
فضه : اوووهـ مصروفي هالشهر بسرعه خلص
ومابقى عندي الا 40 ريال
هذا وبعد انا ماخذه من عند اختي فايزه
واخذت من عند اخوي فهد
ياربي صايره مسرفه والحبوب اللي ارتاح عليها سعرها غالي
وهذا اللي ضيع مصروفي هالشهر
الله يعينا والحين يبي لنا نشيل في اغراضنا ونلمهم كلهم
عاد انا اغ**** وش كثرهم ولا مية شنطه تكفيهم
الله يعيني بس الله يعيني ..,.,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ماسكر محمد الخط من فايزه والشيخ وفهد وفيصل نزل لأمه تحت
محمد : يمه
ام محمد : هلا يمه
محمد : يالله اليوم جهزي حالكـ بنروح بيت عمي بو فيصل ابي املكـ عليها
ام محمد : يوه كذا بهالسرعه
محمد : ايه والله
خلاص كلمت فيصل وكلمت فهد وكلمت الشيخ وكلمت ابوي وكلن جاهز وموافق
ام محمد : وانا اخر من تكلمني
محمد : حاشكـ يمه انتي تدرين اني بملكـ عليها اول ماتخلص الاختبارت
ام محمد : ايه بس ماتوقعت يعني اليوم ..
محمد : حقكـ علي يمه أنا اسف
ام محمد : خلاص حبيبي مسموح
محمد : يالله انا بروح الحلاق الحين وانتو خلكم جاهزين
ام محمد : اوكيه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

راح لهم فيصل وفهد وخبرو فايزه وفضه ان الليله بتتم الملكه
فيصل : مو ناقصكم شي بالبيت
فايزه : الا ناقصنا بخور وقهوه تقريبا وبعد شنو ياربي نسيت
فهد : روحو المطبخ وشوفو
فضه : طيب بروح انا و بكتب لكـ الاغراض الناقصه واشترها معاكـ اوكيه
فيصل : اوكيه
فايزه : انا بروح اتجهز
فهد : هالله هالله بالكشخه
فايزه : ههههههه
فيصل وطلع جواله من جيبه : خلني اتصل على لولوه تجهز نفسها والعيال
وأمر عليهم بعد شوي واجيبهم ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عبد الله~¤¦¦§¦¦¤~

عبد الله : هلا وغلا
مهند : اهلين شخباركـ ؟
عبد الله : بخير وانت ؟
مهند : دوم يارب انا بخير والحمد الله
عبد الله وهو مستحي : وش اخبار خطيبتي
مهند : هههههه زينه الحمد الله
عبد الله : سلم عليهم سلام كثير
مهند : يوصل حبيبي
عبد الله : مشكور
مهند : عبووووووود تعال اليوم بيت عمي بو فيصل
عبد الله : ليه
مهند : اليوم اخوي محمد بيملكـ على بنت عمي
عبد الله : اوووه طيب وانا متى املكـ ؟
مهند : والله مادري عنهم
عبد الله : عادي املكـ اليوم مع محمد ؟
مهند : ههههههههههه يوه من صجكـ انت
عبد الله : ايه والله من صجي تكفى كلم الاهل وشوف وش رايهم ؟
مهند : يؤؤ
عبد الله : مهند حبيبي تكفى واذا مارضو اقنعهم خلنا نملكـ اليوم
مهند : يمكن اختي مها ماترضى
عبد الله : انت اقتعها تكفى واقنع الاهل وقول لهم مره وحده اريح لنا
مهند : والله مادري ماقدر أأكد لكـ
عبد الله : انت شوف ورد علي انتضر منكـ رد
مهند : اوكيه
عبد الله : لا تتأخر علي اوكيه
مهند : اوكيه باي

نزل مهند لأمه وأبوه
مهند : يمه يبه
ام محمد : هلا
مهند : كلمت عبد الله وعزمته على الملكه واستجن وقال حتى انا ابي املكـ اليوم شرايكـ ؟
ام محمد : يوووه وش فيه مستعجل
بو محمد : هههههههههه
مهند : عدال على اولدكـ محمد حتى اهو مستعجل
ام محمد : وانت وش رديت عليه
مهند : ماقلت له شي بس من رايي بالعكس احسن لنا تصير الملكه مره وحده
بو محمد : والله صج فرصه حلوه ماتتفوت
مهند : يعني انتو موافقين
بو محمد : اول شي شوفو راي مها
ام محمد : مها بغرفتها تتجهز لليله بروح اكلمها وبقنعها
بو محمد : اوكيه وانت عط فيصل وفهد والبنات خبر
مهند : اوكيه
بو محمد : وانا بتصل على عمر واعزمه اهو وزوجته على الليله

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

صعدت ام محمد لغرفة بنتها مها
ضربت الباب ودخلت
ومها واقفه قبال المرايه تمشط شعرها وهي بكامل زينتها تكشخت والبست احلا ماعندها
ام محمد : اوووه وش ذا الكشخه صايره قمر
مها : هههههه مشكوره يالغاليه عيونكـ القمر
ام محمد : كأنكـ انتي اللي راح يملكون عليها
مها : لا انا بدري علي
ام محمد : ههههههههههههه لا مو بدري اعلمكـ ليه
مها : ليه
ام محمد : لان اليوم ملكتكـ انتي وفايزه
مها بدهشه : انا وفايزه بنفس اليله
ام محمد : شفتي شلون قلوبكم على بعض وشفتي شلون في كل شي مثل بعض سبحان الله
مها : ومحد قالي
ام محمد : عبد الله اتصل على مهند وقال له ابي املكـ اليوم مع محمد وجى واستشارنا والكل وافق
مها : وانا اخر من يعلم
ام محمد : ههههههههه لا حبيبتي والله توني عرفت ,,
مها : طيب خلاص مازعلت
ام محمد : خلاص خليكـ جاهزه بعد شوي بنروح لهم
مها : جاهزه يمه
ام محمد : اوكيه يالله عن اذنكـ
مها : حياكـ الله

وبعد ساعتين ونــــــص

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

وكل الاهل تجمعو جى فيصل وزوجته وعياله
وجى عمر وزوجته علياء وبنتها الصغيره عبير
وجى عبد الله وابوه وامه واخته وخالته وعمته
وفايزه ومها اكشخو وصارو احلا من الملاكـ
فضه طبعا اتصلت على نوره وسمر وسالم ارفضو روحتها
واتصلت على وضحى وقبلت الدعوه وراحت
ووصلت الطقاقه وجابت معاها الميكرفون والسماعات
والطيران والدباب وكل شي تحتاجه جابته معاها
وصار بيت بو فيصل زحمه من كثر اللي جاو

في مجلس الرجال وبعد ماتعشو الرجال
ملكـ الشيخ على محمد والكل باركـ له وسلم المهر لأخوها فيصل
وملكـ الشيخ على عبد الله والكل باركـ له وسلم المهر لأبوها بو محمد
وجى الحين دور الملكه لمها وفايزه
دخل الشيخ بغرفه بعيده عن المجلس
دخل معاهـ فيصل وفهد وام محمد وابو محمد
ودخلت فايزه وملكـ الشيخ عليها
بعدها طلع فيصل وفهد ودخل مهند ومصطفى
ودخلت مها وملكـ عليها الشيخ
وصارو مها وفايزه معاريس بعد ماطلعو من غرفة الملكه وراحو لصاله الحريم
الكل قام ييبب علييهم : كللللللللللللللووش كلللللللللللوووش
وبدت الطقاقه تطق عليهم وتقول :
الف الصلاة والسلام عليكـ ياحبيب الله محمد
كلللللللللللللللللللووووش
الف الصلاة والسلام عليكـ ياحبيب الله محمد
كلللللللللللللللللللووووش
الف الصلاة والسلام عليكـ ياحبيب الله محمد
كلللللللللللللللللللووووش
وبدت تغني عليهم هذي الاغنيه

سلام ناقى ذهب وألماس ******* وشموع الافراح قد ضاءت
الليله فرحه لكل الناس ******* واشواق الاحباب قد بانت
عروسنا تاج فوق الراس ****** والطيب والذوق لاقالت
الف الصلاة والسلام عليكـ ياحبيب الله محمد
كلللللللللللللللللللووووش
اللى تنافس طلوع الشمس ******* بالزين ياناس لو مالت
ياناس احلى عروستين وبس ******* ياحظهم بالوفا نالو
عريسها يحمل النوماس ******* يازين ماختار واختارت
الف الصلاة والسلام عليكـ ياحبيب الله محمد
كلللللللللللللللللللووووش
عفيف والطيب متأسس ******* اللى له الصيد قد دانت
معروف مثل العلم نبراس ******* راعى المواجيب لو صارت
كانت خطوبه نهار الامس ******* واليوم الافراح قد فاضت
الف الصلاة والسلام عليكـ ياحبيب الله محمد
كلللللللللللللللللللووووش
ونقول مبروك واستئناس ******** وعين الحسد عنهم غابت
وصلو على خير كل الجنس ******* لقلوب فى الحب مازالت
يالله ياللى بيدك النفسا ******** للى لك عيون مانامت
تمم لنا فرحنا والانس ******* وقلوب الاحباب قد طابت


فضه جالسه جنب وضحى ضحكـ وسوالف وعلى يمينها ام محمد
وضحى : يالله عاد قومي ارقصي
فضه : هههههههههه ايه بعدين مو الحين
وضحى : مشاء الله اليوم اختكـ صايره قمر
فضه : اختي فايزه مشهوره بالجمال في عايلتنا مشاء الله عليها فكيف مع الكشخه
وضحى بقلبها : مالت بس
فضه بصوت عالي : خالتي قومي ارقصي
ام محمد : هههههههههههههه لا استحي قومي انتي
فضه : انا بقوم بعد شوي بس لين تقول اغنيه حلوه
ام محمد : هههههه قومي قولي لها اي اغنيه تبينها وتقولها
فضه : يالله ,, قامت فضه لطاقه واختارت لها اغنية الدنيا حلوه والطقاقه وافقت ع الاغنيه
وبدت تغنيها والكل اندمج لأن الطقاقه صوتها كان مره حلو ,,
الدنيا حلوة
الدنيا حلوة واحلى سنين
بنعيشها واحنه ياناس عاشقين
ننسى اللي فاتنه ونعيش حياتنه عالحب متواعدين
انسى
كل الاحبه اتنين اتنين
متجمعين بالهوا دايبين
على ايه تكشر وليه تفكر ده العمر كله يومين
انسى


(( فضه وهي ترقص وضحى طلعت جوالها
وضحى بقلبها : والله ماخلي الليله تمر وتعدي على خير
وشغلت كاميرة الجوال وبدت تصور فضه فديو واخذت صور لفايزه فتوجرافيه ))

انسى اللي راح على طول على طول
ما تسيبش زعلك مرة يطول
افرح شويه واضحك شويه كده خلي روحك عاليه وهاي
ويا قلبي غني كمان وكمان
وصل غنايه لكل مكان
وانا لو عليه ده الوقت جايه علشان اقول يازعل باي باي
الدنيا حلوة
الحب غير معنى الكون
خلاله معنى وطعم ولون
سكر زياده لا مش بعاده ده انا حاسه اني هطير
انسى
احنا اللي بالحب صالحنا
ايامنا وارتاحت روحنا
فوت وعدي علشان تعدي وارتاح من التفكير


وبعد ماتعشى الكل في بيت بو فيصل
وبعد ماتمت الملكه على خير على محمد وعبد الله
مشو كل الضيوف ومابقى الا
عبدالله ومحمد ومها وام محمد ومهند وفيصل
في مجلس الرجال
محمد يكلم فيصل : عاد الحين فايزه صارت عروستي
ومها صارت عروووسة عبد الله
وبصراحه انا عن نفسي ابي اشوف فايزه ..,,
عبد الله نزل راسه : وانا بعد ابي اشوف مها واجلس معاها فديتها مشتاق لها
مهند : ها
فيصل : ها شقلتو
محمد يطالع عبد الله : هههههههههههه شفيهم مو مصدقين ان خواتهم خلاص صارو حلالنا
عبد الله : ههههههههه الظاهر كذا ولا ليه انصدمو لما قلنا نبي نشوفهم
محمد : هههههههههههههههههه الله يعينا نعيد عليهم الكلام عشان يستوعبونه
عبد الله : هههههههههههاي انا اخاف انت عيده
محمد : هههههههه انا سبع ماخاف بعيده عليهم الف مره بعد مو مره
عبد الله : اذا صج سبع اقنعهم
فيصل : نعم وش قلتو
مهند : والله ماسمعنا
محمد : ابي اشوف عروستي
عبد الله : وانا بعد ابي اشوف عروستي ممكن ؟
فيصل : هههههههههههههه عبد الله بنخليه شوف مها اما انت لا
محمد وهو يحس حاله منصدم : ها ليه عبد الله ايه وانا لا
مهند : عبد الله قال لنا ممكن ؟ يعني استأذن اما انت قلتها بدون استأذان
محمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
بطني يألمني من الضحكـ ماقدر اضحكـ اكثر من كذا هههههههههههههههه
فيصل يطالع في مهند : وش فيه يضحكـ ماقلنا نكته
محمد ومازال يضحكـ عليهم : هههههههههههههههههههههه
عبد الله : محمد ,, محمد بيخلونكـ تشوفها لاتموت علينا ضحكـ هههههههههه
محمد : والله انكم تحفه موتوني ضحكـ حرام عليكمـ
يالله يالله روحو خلو فايزه تجهز ابي ادخل اشوفها
مهند يطالع فيصل : ولا بعد ماتاب
محمد وهو يسوي نفسه ذرب : اقصد ممكن اذا سمحتو اشوف فايزه ؟
اذا ماتسمحون لي عادي انتو اهلها انتو اللي تامروني وتنهوني
فيصل : ايه كذا تمام
عبد الله وسوا زي محمد عشان يسمحون له : ممكن اذا سمحتو اشوف مها ؟
اذا ماتسمحون لي عادي انتو اهلها انتو اللي تامروني وتنهوني
مهند وفيصل من بعد هالموقف انسدحو ضحكـ : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههاااي
عبد الله يطالع محمد : شفيهم
محمد : ماقلنا نكته
عبد الله : هههههههههه
فيصل : انا لو اضل معاكم دقيقه زياده يمكن ماقوم من مكاني من الضحكـ
بروح اخلي فايزه تجهز
مهند : وانا بعد بروح اخلي مها تجهز والله احس بطني ألمني من الضحكـ
عبد الله ومحمد حسو الدنيا راح تطير فيهم من الفرحه والوناسه
عبد الله ضرب يد محمد وكأنهم انتصروووو
محمد : واخيرا تحقق حلمي الحمد الله يارب
عبد الله : يارب يارب يارب مو عارف وش اسوي بنفسي احس اني بطير فرحه
محمد : عبد الله انت اجلس مع مها هنا بالمجلس
وانا مع جبيبت قلبي فايزه بنجلس بره في الحديقه
عبد الله : لا والله يعني انت جو رومانسي وانا لا
محمد : ههههههههههههههههههه انت الحين سو جو رومانسي ماعلي منكـ
عبد الله : تعال ولله اني خايف لاتتركني
محمد : خلكـ ذيب ماترهب قلبكـ بنيه
شوفني انا شلون مبسوط ومستانس ولا اني بخايف
عبد الله : مو خايف بس ارتجف مو متعود اقعد مع بنت ماعرفها
محمد : بتصير زوجتكـ خلاص من اليوم ورايح
عبد الله وهو رفع يده : ياربي عونكـ قلبي قسم بالله احسه صار يرتجف
محمد : شفيكـ انت من المفروض يخاف ويرتجف انت ولا مها ؟
عبد الله : انا ومها
محمد : هههههههه ماعلمتكـ انا سبع وفايزه سبع اسباع ولا حنا بخايفين
عبد الله : وانت وش دراكـ انها مو خايفه
محمد : احساسي يقول كذا مثل مأحساسكـ قال ان مها خايفه ..
عبد الله : ههههههههه وينهم ذيلو راحو وتأخرو علينا
محمد : البنات مستحين مو ****ن نشوفهم اصبر يقنعونهم
عبد الله : مشاء الله عليها
محمد : مو بس مها حتى فايزه ههههههههههه
عبد الله : ههههههههههههه حدكـ انت اليوم مهستر والله يستر

وداخل في الصاله دخل فيصل ومهند وتغطت فايزه ومها وفضه
والكل ضل يقنع فيهم انهم يشوفونهم واهم رافضين هالشي
ضل فيصل ومهند يقنعون خواتهم واهم رافضين
وام محمد وفضه من جهه ثانيه ويالله يالله اقتنعوو
بعد ماقتنعو كلم فيصل محمد
محمد : لا لا خل فايزه تطلع الحديقه
ومها تروح المجلس لعبد الله اوكيه
فيصل : زين احنا اليوم تعبانين وياكم تعبانين الله يعينا بس
محمد : ههههههههههههههههههههههههه ه يالله على اجر
فيصل : مدري من وين الاجر من وراكم
محمد : بندعي لكـ ههههههههههههههههههه
فيصل : يالله خلاص الحين تطلع لكـ
محمد : يالله تراني مشتاق لها حدي
وسكر الخط
عبد الله : ها شصار
محمد : يالله يالله البنات اقتنعو يالله شد حيلكـ ولا تخاف خلكـ ذيب وانا سبع
عبد الله : تعال وين بتروح
محمد : بروح الحديقه
عبد الله : وانا
محمد : الحين بتجيكـ شريكة حياتكـ
يالله لاتعطلني بروح اهيئ الجو بقطف ورده حمرا تبي اجيب لكـ
عبد الله : ابي ورده بنيه فيه ؟
محمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههاي والله مااتحمل قسم بالله لاتهدني ع الضحكـ
عبد الله : ههههههههههههه يالله روح خلني اتهيأ ,, اتخيلها جات
محمد : ههههههههههههه يالله عن انكـ
وطلع محمد بالحديقه وجلس ع الكراسي ينتضر فايزه
وعبد الله جلس مكانه مرتبكـ وخايف
وبلحظة خوف وارتباكـ خاف انها تكون غير عن اللي شافها ذاكـ اليوم في بيت بو محمد
عبد الله : لا لا ان شاء الله اهي مو غيرها الله يستر والله قلبي بيوقف
حتى لو مو اهي اللي شفتها يكفيني انها بنت ناس وماراح القى احسن من اهلها
وينها ياربي للحين ماجات صرت اهوجس واكلم نفسي يالله يامها تعالي

مهند مسكـ يد مها ودخلها على عبد الله وهي لابسه عبايتها ومتحجبه
مها منزله راسها ووجها احمر على اصفر ويتلون من الخوف والارتباكـ وبصوت واطي : السلام
عبد الله وقف وضل يطالع في مها وهو مبتسم وحس بالاطمأنان تجاهها
وحس بلحظتها انا الخوف والتوتر كله زال عنه
مهند يطالع في عبد الله ويحس عيون عبد الله بتاكل مها : الوووووو ياااهو
عبد الله وهو مسبه : ها شفيكـ ؟
مهند : اختي تقولكـ السلام
عبد الله : وعليها السلام ماسمعتها صوتها واطي ومانتبهت انها سلمت انا اسف
مهند : لا عادي
عبد الله : شخباركـ مها
مها وتحس بيغمى عليها وبصوت واطي : بخير
عبد الله يطالع في مهند : قالت شي .؟
مهند : ههههههههههههههههههههههههه هه ايه قالت
مهند بقلبه ياليت هالهدوء والخجل بعد في البيت
وين انا اصلن مو مصدق ان هذي اللي جنبي اختي مها
اول مره اشوفها مستحيه وخايفه وهاديه
مهند : ههههههههههههههه
عبد الله : شفيكـ
مهند : مافيني شي بس سرحت شوي
عبد الله قرب من مهند : اسرح برا ماعليكـ امر
مهند : يعني طرده
عبد الله : لا حاشاكـ بس عشان اريح لكـ برا
مهند : اوكيه يالله عن اذنكم
مها امسكت يد اخوها وبصوت واطي : وين بتروح
مهند : بخليكم ماسمعتيه طردني
مها : بروح وياكـ
عبد الله : مها خليكـ وين بتروحين اهو بيروح بيشرب ماي وبيجي
وهو يطالع مهند : صح مهند بتروح تشرب ماي وبتجي ماراح تتأخر
مهند : يمه منكـ انت
تركهم وطلع وسكر باب المجلس
عبد الله : مها
مها منزله راسها بالارض من الخوف والخجل : نعم
عبد الله : تعالي اجلسي
مها اجلست وماردت وماتكلمت بولا كلمه
عبد الله : شخباركـ الحين ؟
مها : بخير
عبد الله : دوم يارب
على البركه الله يوفقنا ويسعدنا قولي امين
مها : امين
وبدا عبد الله يجر مها بالسوالف شوي شوي
الين حس ان الخوف اللي فيها رااااح منها

اما في الحديقه فكانت فايزه خايفه ومتوتره وبنفس الوقت فرحانه ومبسوطه
خافت بالبدايه وتوترت بس اهي عادي مندمجه من قبل مع محمد بالسوالف
فكانت سوالفهم احلى من سوالف عبد الله ومها
وكانت قعدة محمد مع فايزه احلا من عبد الله ومها لانهم خايفين ومتوترين ومو متعودين على بعض
محمد وهو يسولف مع فايزه ويضحكـ دخل يده بجيبه
محمد : فيوز
فايزه : نعم
محمد : قلبي
فايزه : نعم
محمد : روحي
فايزه : نعم
محمد : غمضي عيونكـ عندي لكـ مفاجأه
فايزه : وش اهي ؟
محمد : انتي غمضي
فايزه : غمضت عيونها بس مو حيل يعني تشوف
محمد : ههههههههههههههه اشوفكـ
يالله حطي يدكـ على عيونكـ
فايزه حطت يدها على عيونها
بعد ماتطمن محمد انها ماتشوف شي طلع علبه صغيره من جيبه
محمد بيده اليمين مسكـ العلبه
وبيده الثانيه مسكـ يد فايزه اللي مغطيه به عيونها ونزلها من على عيونها
فايزه استغربت من جرأة محمد انه كيف مسكـ يدها بكل جرأه بس بعدها عدتها
لان الفرحه اللي بداخلها تنسيها كل اللي يصير وكل شي يصدمها
فايزه وهي تطالع في العلبه : الله شنو فيها ؟
محمد : افتحيها
فايزه وهي تسحب يدها بخفيف من يد محمد : شلون افتحها وانت ماسكـ يدي ؟.
محمد ضرب جبهته بيده اللي كانت ماسكه يد فايزه : اوووه ههههههههه نسيت
فايزه : ههههههه
محمد : يالله افتحيها لاتلومني عقلي مو معاي مدري وين رايح
فايزه : لا والله وين رايح ؟
محمد : تبين الصراحه
فايزه : ايه ابي
محمد : رايح مع الوقت اللي قاعد يمشي ,, ودي اوقف الساعه وماخليها تمشي
فايزه وهي متشوقه تشوف شنو بالعلبه: هههههه افتحها ؟
محمد : ايه حياتي افتحيها
فايزه فتحتها وعيونها ع العلبه : وااااااااو رهيب
محمد واخذ الخاتم من العلبه : ممكن البسكـ اياهـ ؟
فايزه : ههههههههه
محمد : ممكن ؟
فايزه وهي مبتسمه : مدت يدها لمحمد ولبسها الخاتم
محمد : الله صار يجنن اكثر واكثر على يدكـ .,,
فايزه : مشكور والله الخاتم يجنن مشاء الله عليكـ ذوووق
محمد : لا عاد انا كذا اصدق نفسي
فايزه : والله مأكذب
محمد : فايزه حبيبة عمري
فايزه : نعم
محمد : احبكـ موووت
فايزه نزلت راسها : وانا بعد احبكـ مووووووت
الا بطلعة فيصل ومهند من داخل البيت من الصاله
فيصل اتجه لمحمد ومهند اتجه للمجلس
محمد : احم احم هذا اخوكـ طلع لنا الله يستر
فايزه : لا والله يعني شايف وحش ؟
محمد : هههههههه لا حاشاه
فايزه : اجل ليه خفت
محمد : سكتي بس انا خايف ليقول يالله كل واحد على بيته
فايزه : ههههههههههههههههه ايه عادي خله يقول
محمد وضرب على صدره : يعني انتي ماتبيني
فايزه : هههههههههه امزح
فيصل وبعد ماوصل جنبهم : ها ماشبعتو من بعض
محمد وبدا يحكـ راسه : احم احم لا والله مابعد نشبع من بعض
فيصل : يالله خلاص لاتطولون مع بعض اكثر من كذا
محمد : وانت شدخلكـ خلنا نتهنى مع بعض لاتخرب علينا
فيصل : ههههههههههههه يالله حبيبي قدامي
محمد ويطالع فايزه : شوفي اخوكـ يطردني
فايزه : مالي شغل
محمد : حياتي دافعي عني ...., اهي اهئ
فيصل : ههههههههه يالله اخذ رقمها وكلمها يالله والله نبي نمشي ورانا مشاغل
محمد : ايه انت وراكـ مشاغل اما انا ماوراي شي روح حبيبي الله وياكـ
فيصل : لا حبيبي مأمشي الا وانت قدامي ومافيه كل يوم جاي تشوف فايزه ممنوع
بالاسبوع مره او مرتين ماتكثر وتراني وصيت فهد على اختي وعليكـ
محمد : شدعوه يعني انا باكلها ؟
فايزه بدت تضحكـ ضحكه مخفيه
فيصل : لا مابتاكلها بس مو حلوه كل يوم تشوفها وتقعد معاها ,, مأرضاها على اختي
محمد : طيب خلاص انا بمشي الحين يالله وراكـ
فيصل : ايه يالله مع السلامه الله يوفقكم
محمد : الله وياكـ ,,, يالله حياتي انا الحين بمشي الله يعينا على قوانين فيصل
متى بس نتزوج ونرتاح بضل احن على اهلي على الزواج ههههههههههه
فايزه : هههههههههه
محمد : يالله توصيني بشي ؟
فايزه : سلامتكـ الله وياكـ ..
محمد : يالله حبي قومي ادخلي داخل قبل لايطلع مهند وعبد الله من المجلس ويشوفوكـ اغار عليكـ
فايزه : ان شاء الله
محمد : باي
فايزه : بايات

وبكذا انتهت الحلقهـ الواحدهـ والعشرين

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:01 PM   #26

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`2•.•• (الحلقهـ الثانيهـ والعشرين) ••.`2•.••



••.`2•.•• (الحلقهـ الثانيهـ والعشرين) ••.`2•.••

بعد مامشى محمد من بيت بو فيصل
دخل مهند في المجلس لعبدالله ومها
بعد ماندمجت مها مع عبد الله بالسوالف ,,
مهند : ممكن ادخل ؟
عبد الله وهو يمزح : لا مو ممكن ههههههههه
مهند : اجل باخذ اختي وبطلع
عبد الله : لا الحين من يوم ورايح ماهي اختكـ خلاص صارت زوجتي وحبيبة عمري
مهند : هههههههه يالله خلاص مابعد تصير زوجتكـ
بعد ماتشوفها بالفستان الابيض ماتصير زوجتكـ الحين اهي اختي ومافيه كل يوم بتشوفها
لأ مايمشي عندنا هالكلام يكفيكم بس مكالمات هاتفيه ههههههه
عبد الله : ياربي اول مره اعرف ان اخوكـ قاسي علي بالكلام
مها : هههههههه
مهند : يعني تقدر تيجي وتشوفها بالاسبوع مره او مرتين اما كل يوم لا
عبد الله : بس انا والله ارتحت لها حيل وحبيتها من كل قلبي
وماودي بالاسبوع اشوفها مره ودي كل يوم تكفى مهند لاتحرمني
مهند وهو يطالع مها : مها وش سويتي فيه ؟ خبلتيه
مها : ماسويت شي ههههه
عبد الله وهو يطلع جواله من جيبه : طيب حبيبتي عطيني رقمكـ ماعليكـ منه تراه يمزح بخلينا نشوف بعض كل يوم ,,
مها : 050 ......... هههههههههههه
عبد الله : حتى رقمكـ يجنن عليكـ
مها : ههههههههه
عبد الله : انا بتصل فيكـ اول مأوصل اوكيه
مها : اوكيه
عبد الله وهو يطالع مهند : يعني امشي الحين ؟
مهند : ايه والله ياليت خخخخخ
عبد الله : عاد انا ابي راي مها
مها : انا مادري مالي شغل
عبد الله : مهوي على نياتها
مها : ههههههه
عبد الله : محمد مشى ؟
مهند : ايه والله مشى بعد خلاص الوقت تأخر
عبد الله : الله يامهند شقد جرحتي كم مره الحين تطردني وتجرحني
بس ماعليه يالله جروحكـ عسل على قلبي دام انكـ اخو لمها
مهند : هههههههههه لاتاخذها بجد تراني امزح
عبد الله : ادري حبيبي يالله عن اذنكم
مهند : الله وياكـ
عبد الله : توصيني على شي ؟
مهند : سلامتكـ
عبد الله ويطالع في مهند : انت من كلمكـ ؟
مهند : ههههههههههه عن مها
مها : لا سلامتكـ
عبد الله : يالله باي
مها : باي

مشى عبد الله لبيته
مهند : يالله مها قومي لبسي بنمشي البيت
مها : يالله

وفي نص الليل وبعد مالكل وصل لبيته
اتصل عبد الله على مها
عبد الله : هلا حياتي هلا بقمر هالكون
مها : اهلين
عبد الله : شخباركـ الحين ؟
مها : بخير وانت
عبد الله : بخير دامكـ انتي بخير
مها : مشكور
عبد الله : عاد ها نبي نحدد اقرب وقت لزواج دام اخوكـ بيوقف لنا عود بالبلعوم هههههههه
مها : ههههههه انت متضايق من كلام مهند
عبد الله : لا والله بس انا كان ودي اشوفكـ كل يوم
مها : تبي الصراحه
عبد الله : شنو ؟
مها : انا بصراحه ريي من راي اخوي مهند
مو حلوه كل يوم تشوفني واشوفكـ احسها صعبه شوي
وش بيبقى لزواج اذا كل يوم شفتني وشفتكـ
عبد الله : ايه دام حتى انتي هذا كلامكـ لي اجل لااتلوموني اذا قلت بعجل في الزواج
مها : انا ودي لو يصير زواجنا مع اخوي محمد وانت وش رايكـ
عبد الله : اهم متى راح يتزوجون ؟
مها : مادري والله متى ماحددو ,,,
عبد الله : اخاف يأخرون بالزواج
مها : لا ماعتقد ترا اخوي حيل مستعجل ع الزواج
عبد الله : دام كذا خلاص انا موافق نصير معاهم بالعكس اريح لنا
مها : ترا فايزه زوجة محمد صديقة عمري وسبحاان الله كل شي يصير لي يصير لها
وكل شي يصير لها يصير لي
عبد الله : هههههههههه قلوبكم على بعض
مها : وودي نتزوج مع بعض ونقضي مع بعض وكل شي مع بعض
عبد الله : تمام حلو كذا
مها : ايه والله

وكملو عبد الله ومها بسواليف تعارف على بعض من كل النواحي
من ناحية الشخصيه والاخلاق والرومانسيه ومن الالف الى الياء
اما محمد اول مارجع البيت اتصل على فايزه وهو حاس حاله طاير
ويحس حاله مو مصدق انه حلمه اخيرا تحقق وصار واقع
اتصل على فايزه وهو يبين لها انه اسعد انسان بالدنيا دامه ملكـ عليها
وهي ضلت تبين له شقد اهي مبسوطه وانا حتى اهي حلمها تحقق
خصوصا انها كانت من زمان تتمنى هاليوم بداخلها واليوم تحقق
وبكذا قضى الكل ليله حلوه كثير ولاكن الله يستر من تصرف وضحى .,,

فايزه طفت الانوار تسطحت على فراشها وبهالحضه بس حست بتعب اليوم
وحست بألم خفيف بضهرها من الروحه والجيه والتجهيزات وكل ذا طلع عليها وقت النوم
بعد ماخذت نفس عميق وحست حالها انها مرتاحه من هاليوم ومرتاحه بحياتها
وتمنت يدوم عليها هالحال وتبقى على طول مرتاحه وسعيده مع محمد
خذت فايزه جوالها وهي بحاله من الحب الفت لمحمد كلمتين على بعضها
وكتبت برساله نصيه
انـــــــت الامل وانت باقي طموحي
وانت اللي بصوتكـ تداوي جروحي
وان اســــــــــــألوني عن ممدوحي
بــــــقـــــــــــول لهم ساكن بروحي
يــــــــبــــاريني عن البكا والنوحي
وهـــــو الامل وهو باقي طموحي

من تأليفي عطني رايكـ اوكيهـ ..
فايزه : ههههههههههه خرابيط بس اهم شي انها من قلبي لقلبه
خلني ارسلها وشوف راييه بوكرا اذا اتصل ,, او يمكن الحين خخخ اتأمل
بعد مارسلتها سكرت جوالها ونامت ,,

وصلت الرساله لمحمد فتحها وهو قلبه حاس انها من فايزه
فتحها وهو لهفان ومتشوق يقرا اللي فيها
بعد ماقرا الرســاله ,,
محمد : يابعد قلبي طول عمركـ راح تبقين بعيني احلا واجمل شاعره
خلني انا بعد أألف كلمتين على بعضها تراني مو طرطور بالاشعار
يعني الحمد الله فيني حيل ع الاشعار هههههههههههه
لاني كنت اكتب خرابيط وانا صغير بس بجرب حضي الحين
لازم اتعلم واصير شاعر مثلها عشان كل ماتكتب فيني شعر اكتب فيها شعر
فتح جواله على رساله نصيه
وصار يكتب كلمتين ويمسحها ويكتب ويمسح وبالنهايه ألف

اوعدكـ اني اكون الشمس اللي بحياتكـ ماتختفي
والشمعهـ اللي تضيئ دربكـ ومــــــــــــــــــاتنطف ي
اوعـــــــــــــــدكــ اكـــــــــــــــــــــون مخلص وفي
وحـــــــــــــب ثـــــمــــــــيـــن ومــــــــــــــاينلقي
اوعدكـــــــ ولا يــــوم بحياتكــــــــــــ مني تبتلي
( وتأليفكـ ياقلبي مافيه احلا منه يأحلا شاعره
والحين دوركـ ابي اشوف رايكـ بتأليفي )


محمد : ههههههههههه فديتها وانا عند وعدي
ورسلها لفايزه ,,

وصلت الرساله لفايزه وقرتها وهي طايره فرحه ووناسه
فايزه : هههههههههههههههههههههه
ياحبكـ يامحمد للوعوووووووود دايم توعدني بأشياء كبيره
واكيد لو انكـ مو قدها ماوعدتني فيها ,,
فديتكـ حبيب قلبي محمد ,, وفديت هالتأليف الروووعه
الحين وش اسوي ارد عليه ولا ارجع انام .؟
لا خلني اكتب الكلمات اللي خطرت في بالي له مع انها اتوقع تزعله مني شوي

( حبيبي تأليفكـ مره حلو وغلبتني في التأليف بتصير انت الشاعر
ومشكور ياقلبي ع الوعود الكبيره اللي انت دايم توعدني فيها
بس والله بجد اتمنى محبتنا تدوم
ويدوم حبنا ويدوم
ومابقى فيكـ مصدوم
ولا من الثقه معدوم )


فايزه : فديتكـ والله اثق فيكـ واثق بكل كلمه تقولها بس حابه اسمع رايكـ
وعشان ماتفكر بيوم تخون الوعود اللي وعدتني فيها ,,
ارسلتها فايزه لمحمد

وصلت الرساله لمحمد
محمد بس سمع صوت المسج وقبل لايفتحه : ههههههههههههههههههه احنا اليوم مافيه نوم بترسل لي وبرسل لها
فديت قلبها وفديت حبها وفديت حنانها
فتح الرساله وقراها وبعد ماقراها
محمد فتح رساله نصديه جديده وكتب : (بتشوفين يافايزه شلون حبنا بيدوم وبيدوم وبيعدي حب قيس لليلى
وبعدين بتعرفين شلون انا صادق بكل كلمه قلتها
وبخليكـ تثقين بكل كلمه قلتها لكـ وبكل وعد وعدته لكـ
وماراح اخلي اليوم اللي يجي وتنصدمين فيه مني او من كلامي
فديتكـ حبيبة قلبي يالله الحين نامي وبوكرا نتفاهم
تصبحين على خير ياعمري امووح)
ورسلها لفايزه

وصلت الرساله لفايزه وفتحتها وقرتها وهي متلهفه تبي تشوف ردة فعل محمد
فايزه : هههههههههه حبيب قلبي والله وانت من اهل الخير
طفت جوالها وقررت تنام من بعد يوم طويل ومتعب وشاق ولا كنه احلا يوم بحياتها

في الصبــــــــاح ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

لأول مره يصير الصباح ع الساعه 10 ومحد صحى من النوم
فايزه مانامت الا متأخره وماصحت
وفهد صار تعبان من المشاوير والروحه والجيه للملكه وصار تعبان وماصحى
وفضه قبل لاتنام حست بصداع في راسها واخذت حبه ونامت وصار التعب عليها تعبين
تعب الحفله والملكه وتعب راسها والحبوب وبكذا اهي ماصحت

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

اما في بيت بو محمد
مها خلاص من يوم ورايح بتتغير حياتها ميه وثمانين درجه عن اول
بيتغير نضام نومها ونضام حياتها وروتينها على المكالمات اللي راح تصير بينها وبين عبد الله
مها ماسكرت الخط من عبد الله الا وهو يأذن لصلاة الفجر
صلت وعينت من الله خير بعدها نامت عشان كذا ماصحت
ومصطفى نام امس مبكر سحر ماكلمته ,, فصحى على رنة جواله من صديقه راشد
ووااعدووه ع الغدا اليوم في الحديقه اهو مع ربعه كلهم
صحى مصطفى وتروش وتجهز ونزل ياكل له اي شي خفيف ,,
ام محمد صحت بو محمد وراح الشركه
ومحمد ابوه عذره اليوم وماصحوه لانهم عارفين انه صار تعبان من امس
ومهند نايم وناسي الدنيا كلها وراهـ مع انه قبل ماينام ضل يفكر بالنتيجه كثير

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـ ~¤¦¦§¦¦¤~

عمر عند بو محمد في مكتبه
عمر : اليوم لا فيصل ولا محمد مادومو
بو محمد : انا وانت مداومين وهذا احنا سوالف وماعندنا شغل
شفت محمد نايم قلت خله يكمل نومه اكيد انه تعبان من امس
والشركه مو محتاجه موضفين ابد ,,
عمر : ايه والله صادق
بو محمد : احس ودي بعد استبعد عدد اكبر من الموضفين بالشركه لان الحين صرنا مو بحاجة موضفين
عمر : انا اقول اللي استبعدناهم عدد مو قليل بالعكس كثير كثير
انا اقول لو بس مثلا نعمم قرار ع الموضفين ان احنا بنغير مرتباتهم وبنخليه اقل
لان الحين هالفتره مافيه شغل ولا فيه شي
بو محمد : فكره حلوه احنا المستفيدين
عمر : ونعمم بعد ان اللي يبي يقدم استقالته من الشركه ماعندنا مانع لان الشركه الحين بوضع لايرثى له
بو محمد : صادق وربي ومنها نصير ضربنا عصفورين بحجر واحد
عمر : الحين والحمد الله انا حاس حالي مرتاح دام احنا سددنا الديون اللي علينا وعطينا كل واحد حقه
بو محمد : الحمد الله
بس تصدق مادري اذا عيال بو فيصل جهزو نفسهم عشان يروحون لفيصل
عمر : الحين اهم انشغلو بالملكه يمكن من اليوم خلاص يبتدون يشيلون
بو محمد : ودي لو نقدم الزواج بأقرب فرصه عشان يصير كل شي ميسر على فايزه
صعبه بتشيل من بيتهم وبتستقر عند فيصل وبعد كم يوم بتشيل مره ثانيه وبتستقر عندنا
عمر : ايه والله فكره حلوه حاولو انتو تبتدون تجهزون الشقه لحمد
بو محمد : انا فكرت ان نخلي غرفة محمد غرفة نوم لهم والحمد الله اهي كبيره وفيها حمام من داخل
وفكرت اني اخلي غرفة مها تصير مجلس لهم وغرفة مصطفى بعيده شوي عنهم
يعني حتى يقدرون يسون حاجر وبكذا تصير شقه حلوه حلهم
عمر : والله تفكير سليم خصوصا مها بتتزوج وبتشيل كل اغراضها
بو محمد : ايه عاد هذا تفكيري ان شاء الله عاد يعجب الكل ويقتنعون فيه
عمر : لا ماتوقع احد يتعرض عليه قرار ماكو منه بصراحه
الله يوفقهم ويسعدهم يارب
بو محمد : الله كريم

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت وضحى ~¤¦¦§¦¦¤~

وضحى بغرفتها تفكر بتفكير كله خبث وبتفكير شيطاني
وضحى : هين يا فايزه والله اني ماخليكـ تعيشين يوم واحد مبسوطه او فرحانه
والله اني ابقلب حياتكـ فوق تحت وتحت فووووق وماكون انا وضحى بنت عبد الرحمن
فتحت جوالها وغيرت الشريحه واستخدمت شريحه قديمه عندها من قبل
بس محد يعرف هالرقم ولا احد من ربها
واكتبت رسالة وارسلتها لمحمد لأنها غلطانه
وكان نص الرسالهـ
(حبيبتي رغوودهـ ضروري تطمنيني على حالكـ تراني مشتاقه لكـ وايد
وودي اشوفكـ اليوم قبل بوكرا اوكيه
وعلى فكره انا اخذت رقمكـ الجديد من صديقتي ريم
فديتكـ وماتشوفين شر اموووووووووووح
)
الرساله كانت تأليف من عند وضحى عشان تبين لمحمد انها غلطانه
وكتبت بالرساله انها اخذت الرقم من صديقتها ريم
وبينت لمحمد برسالتها ان رغد تعبانه ومغيره رقمها
واخذته غلط ,, بس كله هذا من تفكيرها ومن تخطيطها الشيطاني

وصلت الرساله لمحمد وهو غرقان بالنوم
صحى من النوم وشاف الساعه
محمد : اوووووووووه الساعه 12 ونص ويني انا وش ذا النوم
حتى الشركه محد صحاني عشان اروووح
اخذ محمد جواله وفتح المسج وكأن قلبه الحنون عارف انها مو من عند فايزه
عشان كذا ماهتم للمسج وماقراه بلهفه او شوق ,,
بعد ماقرا المسج
محمد : ههههههههه البنت مسكينه غلطانه بترسله لصديقتها رسلته لي
يمكن بس تشابه بالارقام وغلطت برقم او رقمين
يالله مو مشكله تحصل كثير ,, خلني اقوم اتروش بسني نوم ,, خلاص اخذت كفايتي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم~¤¦¦§¦¦¤~

صحت نوره من النوم وكالعاده نزلت تسوي الفطور وبعد الفطور ترتب البيت وتغسل الصحون
وتبتدي اتجهز للغدا ,,
في غرفة ليلى وهي على مكتبها تفكر بخالد اللي ماراح عن بالها دقايق
وفكرت تكتب له شعر ثاني وتقوله له اذا اتصل
وفتحت دفترها ومسكت قلمها وكتبت كل اللي تحس فيه تجاه خالد

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

ام محمد : مصطفى
مصطفى : نعم
ام محمد : وين بتروح هالحزه
مصطفى : يعني يمه وين بروح بروح لربعي
ام محمد : خفف روحات لربعكـ مو كذا كل وقتكـ لهم
مصطفى تضايق من كلام امه : ياربي ياكرهي لهالكلام رجائن يمه وفري نصايحكـ لنفسكـ
او وفريها لمحمد الحين اهو على وجه زواج محتاج نصايح اما انا والله مو محتاج نصايح
محتاج شي واحد بس
ام محمد : صج انكـ قليل ادب وماتستحي على وجهكـ
مصطفى بأبتسامه ساخره : سمعت هالكلام منكم الف مره
المهم يمه خلصيني لاتضيعين وقتي محتاج فلوس مشتهي اغدي ربعي اليوم
ام محمد : ومو كلا انت تغديهم خلهم اهم يغدونكـ مره
مصطفى : يمه كل ربعي فقاره مساكين من وين لهم فلوس ياحسره
ام محمد : واحنا بعد من وين لنا فلوس ياحسره
مصطفى : هذاكم بتزوجون محمد ,, من وين لكم فلوس ولا حق محمد تطلع الفلوس وتنبع
ام محمد : صج انكـ قليل ادب وماعرفنا شلون نربيكـ
وماتستاهل حتى الواحد يوقف قبالكـ ويكلمكـ ,,
مصطفى : قولي انكـ ماتبين تعطيني فلوس وخلاص
ام محمد : ايه مابي اعطيكـ لو تموت قدامي ماعطيتكـ انا اعرف كيف احرمكـ عشان تعرف تحترم نفسكـ
طبعا ام محمد تقول هالكلام بس تهدد مصطفى ولا اهي بالاساس ماعندها فلوس
زوجها بو محمد سحب الفلوس اللي عندها كلهم عشان ماتعطي مصطفى
طبعا ام محمد مشت وماعطت مصطفى وجهـ
مصطفى : اوووووووووف من ذا الاهل شقد بيخلوني اتصرف معاهم تصرف ثاني
طلع مصطفى من البيت وسكر الباب بقوه من قهر قلبه
اتصل على راشد وعلمه ووصف له المكان وقال له ان كل الربع موجودين ومانقصهم الا هو
وماراح يتغدون الا لين يوصل ,,

مصطفى بعد ماوصل الحديقه لربعه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام وينكـ يارجل عطلتنا ع الغدا
مصطفى : هههههههههههههههه بغيت اخذ من عند امي فلوس ومارضت تعطيني
راشد : مو قلنا لكـ احنا مليون مره اشتغل معانا وانت مو مقتنع
مصطفى : مشكلتي ماحب الشغل
مازن : انت شفيكـ لين متى بتضل تطلب من امكـ وابوكـ وخواتكـ
مصطفى : ايه والله ع الاقل قبل يرضون يعطوني كل ماطلبت
هالشهر واللي قبله اشوفهم صايرين بخيلين علي ومالاقي منهم شي
راشد : هههههههههههه ايه اهم مو دايمين لكـ
مصطفى : كانو بيديمون لي بس لولا الضروف اللي صابت الشركه والعيله والديون اللي علمتكم بها من قبل
عمار : ايه صحيح وش سويتو وش صار على الديون
مصطفى : والله مادري عنهم بس سمعت انهم باعو كل شي يملكونه وباعو بيت عمي وسددو جزء من اللي عليهم
عمار : الله يعينكم بس قلنا لكـ خلاص مالكـ مفر منا
ايمن : خله اهو بعدين بيجي وبيبوس رجلنا وبيقول لنا خلوني اشتغل معاكم
مصطفى : انتو وش تشتغلون
راشد : ههههههههههههههههههههههههه اي قال وش تشتغلون صج انكـ مغفل
مصطفى : والله ماعرف وش تشتغلون
ايمن : وهذا انت صديقنا ودايم معانا
مصطفى : اللي اعرفه توصلون بضايع صح ؟
عمار : ههههههههههه عليكـ لمبه
مصطفى : وكم تربحون ؟
ايمن : والله خير الحمد الله
مصطفى : كم يعني لو اشتغلت معاكم بتعطوني
راشد : نعطيكـ تقريبا باليوم 400 او 300 وعلى حسب التوصيله
مصطفى وماعجبه المبلغ : بس .؟؟
خابينا خب اشتغل واشتغل على 400 او 300 ولا بعد على حسب التوصيله
ايمن يطالع عمار وهو يتمسخر على مصطفى : شفيه هذا ؟
ايمن : يشاطر فكر فيها لو كل يوم 300 او 200 او 400 اجمع هالمبلغ على 30 يوم
كم تطلع لكـ بالشهر تطلع لكـ الآآآآآآآآآآآآآف ياحلو
مصطفى وهو يفكر بكلام ربعه : والله صادقين ,, والله انتو خليتوني اقتنع بكلام امي
عمار : هههههههههههههاي وش كلام امكـ ؟
مصطفى : امي واهلي يقولون لي انت متى بتصير رجال انت متى بتصير رجال
والظاهر اني من اليوم ورايح راح اوريهم الرجوله على اصولها ,,
عماار : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
راشد : ايه سنع الكل ماتخلي احد يسنعكـ
مصطفى : والله انكـ صادق انا من اليوم من الليله ابي اتعلم اصول الشغل
راشد وهو يطالع في مازن : علموه اصول الشغل ..
مازن وأأشر على عيونه بخبث : من عيوني اعلمه
مصطفى وهو على نياته : تسلم عيونكـ
يالله ترا جعنا قومو حطو لنا غدا ولا انتو اليوم بتموتونا جوع
عمار : لا تموت جوع واحنا حواليكـ تخسى الدنيا كلها ,
مصطفى : ههههههههههههههه

وبعد اسبوع
ضل الكل يحاتي بالنتايج
فهد ومهند اكثر شي وطول الوقت يحاتون بالنتيجه ويحاتون ويتمنون تطلع لهم بعثه للخارج
اما فايزه ومها ضلو يحاتون بس مو كثر فهد ومهند لانهم خلاص انشغلو بأشياء ثانيه
وكل وحده انشغلت بخطيبها والرومانسيات والحب ,.
اما نوره ماتفكر الا براحة سمر وسالم وليلى عشان بس تسلم من العذاب والالم
وليلى ضلت تفكر بالنتيجه لاكن يبقى تفكيرها مشغول بخالد وبحبها له ونهاية حبهم
وبهالاسبوع خالد تردد على سالم اكثر من مره وترجاه انه يوافق ع الزواج
وطبعا سالم مصر على رايه ومايبي يزوج ليلى الا لولد خالها ,,
وبكذا ليلى عاشت ايامها بصياح وقهر من ابوها لاأهي ولا خالد عارفين شلون يقنعون سالم
خالد داس على كرامته وهانها وتنازل بكل شي عشان ليلى
وقال لسالم اطلب وتمنى وانا بجيبه لكـ بس زوجني ليلى واهو رافض هالفكره
طبعا سالم بهالاسبوع اتصل على حسين ولد خال ليلى وقال له لازم تملكون بأسرع وقت
وحسين واهله وافقو على الملكه ,,
ليلى اول ماسمعت هالخبر ضلت تصيح طول الاسبوع وتدعي ربها انها ماتتزوجه
لانها ماكانت تحبه ولا تتمناه وكل اللي تتمناه خالد وبس
خبرت خالد بالهخبر التعيس وخالد عصب ومارضى لها توافق حتى لو اهلها كلهم قنعوها
وقال لها انه اليوم راح يجي وبيقنع سالم وبيبوس رجله بس عشان يوافق يمكن قلبه يلين

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم~¤¦¦§¦¦¤~

خالد مثل ماوعد ليلى انه راح يروح لسالم ويقنعه مره ثانيه
نزل سالم من غرفته وشاف خالد جالس بالصاله ينتضره
سالم : هذا انت مره رابعه انت ماعندكـ كرامه ماعندكـ احساس
ليلى عرفت ان خالد موجود في بيتهم عشان كذا كالعاده وقفت فوق تشوف وتسمع وش قاعد يصير
طبعا ليلى هالاسبوع كله عاشته بتعب من تصرفات سالم معها ومع خالد
ضلت تعبانه حيل ودايم تصيح وخايفه من اللي راح يصير
ودايم خايفه انها ماتتزوج خالد والتفكير اتعبها حيل وشغل بالها
خالد وقف لسالم : شخباركـ عمي ؟
سالم : ماني بعمكـ ولا يشرفني ...,,
خالد : تكفى تكفى رجيتكـ لاتحرمني منها والله اني تعلقت فيها وابيها
ومستعد لو تبيني ادفع حياتي كلها لعيونها انا بدفعها
تكفى انا اليوم جيت واتمنى قلبكـ يحن علي ويفهم معنى حبي لها
سالم : انت اصلن متى شفتها متى عرفتها عشان تحبها هذا حب خرابيط
خالد : احبها والله احبها والحب من الله وحتى بدون ماشوفها
سالم : كتبتكـ مو لها هالاسبوع ولد خالها بيملكـ عليها
خالد جلس على الارض قدام رجول سالم وضل يترجى بسالم : تكفى لاتملكـ تكفى
خل ليلى لي والله يخلي لكـ اغلاا واحلاا شي عندكـ واللي يخلي لكـ اغلاا واعز عزيز
لاتخلي ليلى تروح من ايدي تكفى انا احبها واتمناها لي لاتحرمني منها تكفى
ليلى وهي فوق تشوف ماقدرت تتحمل تشوف خالد بهالموقف نزلت دموعها وجلست ع الارض
ومسكت بيدها حدايد الدرج ودموعها تنزل بقوه وتحس حالها تعبت نفسيتها من داخل
كتمت انينها بداخلها وحست ودها تصارخ وتقول اني ابيه تكفى يبه وافق ع الزواج
اهو يحبني وانا احبه حرام تحرمنا من بعض وتزوجني واحد راح اعيش باقي عمري معاه بسراب خالد
سالم برجله رمى خالد وقلبه ماتأثر بكلام وبفعل خالد
سالم : بنتي لحسين وبس مو لكـ انت
انت لين متى راح تفهم هالشي
خالد : مابي افهمه ولا راح افهمه لان انا فهمي كله ان حياتي لليلى وحياة ليلى لي
سالم كالعاده اشر ع الباب وقال له تفضل من غير مطرود ولا راح تشوف مني شي ماعمركـ شفته
خالد : سو فيني كل اللي تبيه انا موافق بس تكفى اترجاكـ لاتحرمني من ليلى
ليلى ماقدرت تتحمل وتكتم اكثر اللي بداخلها دخلت غرفتها وهي تعبانه و تصيح لبست عبايتها
ونزلت وهي تصيح وبصوت كله انين والم وبصوت عالي : يبه ,,,,, يبه
انت لين متى قلبكـ بيبقى حجر وقاسي
لين متى بتعيشنا بعذاب وألم
لين متى بتخليني كل يوم اموت وانطعن الف مره
وين قلبكـ ؟ وين حنانكـ ؟ وين الانسانيه ؟
سمر لما سمعت هالصراخ نزلت من غرفتها وضلت فوق تشوف وتسمع وش صاير
ونوره في المطبخ تشوف وتسمع وش قاعد يصير
خالد ضل يطالع في ليلى مستغرب من تصرفها واستغرب انها نزلت من غرفتها
وتجرأت تقول هالكلام قدام ابوها وهو اللي يعرفه انها تخاف ترفع عينها بعينه
سالم انصدم من بنته ضل يطالع فيها وهو مصدوم كيف بنتي تتجرأ وتنزل وتقول هالكلام
ضل واقف مكانه ماعرف وش يسوي عقله كأنه تجمد وحاول بس يستوعب الموقف
ليلى ماخافت لامن ابوها ولا من احد وتحس ان جاتها قوه اجبرتها تسوي اللي سوته
وكملت وقالت وهي تصارخ وتصيح
ليلى : انا احب خالد مثل ماهو يحبني انا ابيه مثل ماهو يبيني
انت لين متى بتحس وبتعرف شنهو معنى الحب ؟
متى راح تحس وتعرف ان الفراق بيني وبين خالد مستحيل
ايه اعترف لكـ اني ابيه وابي اتزوجه
ومابي غيره ومستحيل اتزوج حسين ولو جى الشيخ بقول له مابيه مابيه مابيه
ولا راح اخاف من احد لا منكـ ولا من امي
خالد ضل يطالع في ليلى وماوخر عيونه عنها وحس انها كبرت بعينه اكثر واكثر
وحس الحين وعرف وتأكد شلون ليلى تحبه وعرف وحس ان كل اللي سواها عشانها
ماراح سدى وبهالحظه بس تأكد من مشاعر ليلى تجاهه
وتأكد خالد من مشاعر نفسه وثبتها بقلبه ,,
اما سالم ضل مصدوم ومو مستوعب لان هالشي كان اخر شي يتوقعه من ليلى
ليلى وضلت تكمل كلامها وهي تصيح بحسره والم وانين وتحس الدنيا تدور فيها وراسها يألمها
ليلى : يبه بقولكـ كلمه وخلها ترن بأذنكـ كل يوم وكل ساعه وكل دقيقه
اني اذا ماتزوجت خالد راح انتحر تعرف شلون ابنتحر
مثل ماخالد قال لكـ انه بيعطيني حياته انا بضحي بحياتي ولا اني اتركه
يبه انا اكلم خالد كل يوم انا احلم فيه كل يوم انا اشوفه بخيالي كل يوم
مابي انا واهو اليوم تفرقنا عن بعض ,,
ليلى وزاد صراخها يبه الفراق .. الم لايمحوه الزمن
متى بس راح تحس وتعرف معنى هالكلمه ومتى بس راح تقدر مشاعر غيركـ
سمر من بعد الكلام اللي قالته بنتها حست بنيران اشتعلت بداخلها
لبست عبايتها ونزلت ترركض ووقفت قدام بنتها
وارفعت يدها وعطتها كف خلاها تطيح بالارض وتفقد وعيها
خالد شهق شقه قويه وراح بسرعه وجلس جنب ليلى
خالد بخوف : ليلى ,,, ليلى ردي علي ليلى
خالد ورفع راسه لسمر : انتي شلون تسمحين لنفسكـ ترفعين يدكـ على ليلى
انتو وين قلوبكم وين حنانكم وين مشاعر الابوه وين مشاعر الامومه
ولا انتو هالشي ممسوح من نضامكم وممسوح من قلوبكم القاسيه السودا
سالم وراح لخالد وبيده شاله ووقفه قباله وعطاه ضربه قويه على خده
لدرجة طلع الدم من فمه ووضحت الضربه على وجه خالد
خالد نسى الالم الضربه لان كل تفكيره في ليلى وخوفه عليها
سالم ورفع صوته على صوت خالد : اطلع بره البيت اطلع من حياتنا
ماتتدخل بشي فاهم ولا لا ولا تفكر انكـ تيجي مره ثانيه لهنا
لان خلاص اعتبر ليلى من اليوم ميته ولو ماماتت بدفنها وهي حيه
خلاص من بعد الكلام اللي سمعته منها ماعدت اتشرف تكون عندي بنت مثلها
خالد وهو يصارخ بوجه سالم ودموعه ولأول مره تنزل على خده : متى بتخاف من الله فيها
متى بتخاف من الله ؟ متى ,,
متى راح تعرف ان الله يمهل بس مايهمل ؟
متى بتحس ومتى ضميركـ راح يصحى ؟
انا اليوم من هنا ماراح اطلع الا لين اتطمن على ليلى واخذها للمستشفى
سالم وحس حاله عصب وماقدر يملكـ اعصابه اكثر وقف قدام خالد
وزي اللي شد خالد من ثوبه : انا قلت لكـ ليلى لازم تموت وماتعيش ولا يوم
ولو ماماتت دفنتها وهي حيه ,,

وبكذا انتهت الحلقهـ الثانيهـ والعشرين

واتمنى تعجبكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:03 PM   #27

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`3•.•• (الحلقهـ الثالثهـ والعشرين) ••.`2•.••

••.`3•.•• (الحلقهـ الثالثهـ والعشرين) ••.`2•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم~¤¦¦§¦¦¤~

خالد وهو يصارخ بوجه سالم ودموعه ولأول مره تنزل على خده : متى بتخاف من الله فيها
متى بتخاف من الله ؟ متى ,,
متى راح تعرف ان الله يمهل بس مايهمل ؟
متى بتحس ومتى ضميركـ راح يصحى ؟
انا اليوم من هنا ماراح اطلع الا لين اتطمن على ليلى واخذها للمستشفى
سالم وحس حاله عصب وماقدر يملكـ اعصابه اكثر وقف قدام خالد
وزي اللي شد خالد من ثوبه : انا قلت لكـ ليلى لازم تموت وماتعيش ولا يوم
ولو ماماتت دفنتها وهي حيه ,,
خالد ورمى سالم للارض بقوه وماسمح له بهالكلام : ان فكرت تمس ليلى بشي جبت لكـ الشرطه لين هنا
وخليتهم ياخذونكـ لسجن ويسجنونكـ عشرين سنه ,, مو سنه او سنتين
خلاص من اليوم ورايح انا بوريكـ وجهي الثاني وماراح تشوفني خالد القديم اللي يترجى فيكـ
والله واقسم لكـ بالله العظيم اني الحين الحين ان ماخليتني اخذ ليلى للمستشفى
والله يسالم ماخليكـ تسلم من حياتكـ والله اني اجيب اشياء ممنوعه للبيت واخلي الشرطه تجي لكـ
ولا بعد اشتكي عليكـ بالضربه اللي ضربتي فيها واقول اهو ضربني
عشان مايبيني اقولكم عن الممنوعات اللي عنده بالبيت
واجيب مبلغ كبير واحطه بسيارتكـ واقول سرقه مني واكسر سيارتي واقول اهو كسرها
والفق فيكـ الف تهمه وتهمه وبعدين انت اللي بتيجي وتبوس رجلي وتترجاني اني اطلعكـ من السجن
سمر وهي تصارخ : هي انت من شايف نفسكـ
خالد : انتي عاد سكتي كل الناس تتكلم الا انتي ان سمعت صوتكـ السانكـ اقصه لكـ
سمر : يالله جرب تعال اذا انت رجال سوها ؟.
خالد : اكلي تبن ولا تتحديني وانا مالي كلام مع بزران
سمر : البزر انت والبزران اللي جابوكـ بلوه على روسنا
خالد يطالع بسالم بنضرات تحدي وقوه : ها شقلت ؟
سالم حس نفسه ضعيف بس صار يتقوى وقام من الارض : سو اللي عندكـ ليلى اليوم اخر يوم في حياتها
خالد ويناضر سالم بنضرات اول مره يستخدمها مع سالم : يعني هذا اخر كلام عندكـ ؟
سالم : ايه اخر كلام عندي
خالد : منت خايف على حياتكـ
سالم : عشت وكنت ماخاف من احد بخاف منكـ انت ؟
خالد : اجل تحمل مايجيكـ
راح خالد بكل قسوه ومسكـ يد سالم ولفها لورا ومشاه قدامه وسالم يحاول يفلت يده من يد خالد وماقدر
سمر لحقت خالد وهي تصارخ : تعاااااااااااال وين بتوديه تعااااااااال الله يلعنكـ الله يلعنكـ
خالد ويكلم سمر من بعيد : انتي جايكـ الدور بعد شوي
خالد فتح سيارته وركب سالم بالغصب وربط يده ورجله بقوه ولزق فمه عشان مايتكلم بكلمه
ورجع خالد لبيت سالم ودخل وحمل ليلى عشان بياخذها للمستشفى
سمر : ياقليل الادب اتركـ بنتي شلون تتجرأ وتشيلها على يدكـ
خالد برجله رمى سمر على الارض ومشى وركب ليلى السياره وهي فاقده الوعي ومو حاسه بشي
سالم مو عارف ينطق بكلمه بس ضل يصارخ بصوت مكتووم
خالد ركب سيارته وسكر الابواب وقفلها وشغل السياره ومشى
خالد يطالع في سالم : عشان تعرف شنو انا اقدر اسويه عشان ليلى
سالم بصوت مكتوم ويحاول يفلت يده من الربط : اممممممممم امممممممممم
خالد شغل المسجل وطول على الصوت عشان مايسمع صوت سالم
وبعد خمس دقايق وصل خالد لبيته ,, وفتح الكراج ودخل سيارته داخل البيت
وفتح الباب لسالم ونزله من السياره بالغصب وخالد ماسكـ سالم بقوه عشان مايفر من يده
ودخله داخل البيت بغرفه فاضيه مافيها شي يعني زايده بالبيت لان البيت اللي فيه خالد
مافيه احد ماحد فيه غير اهو ابوه وامه متوفين وهذا اللي ورثه من امه وابوه
خالد جاب كرسي من بره وربط سالم بالكرسي عشان مايتحركـ ابد
وبعد ماخلص خالد مهمته جلس قبال سالم وهو يفتخر بنفسه : شفت انا وش اقدر اسوي ؟
شفت اشلون لو كنت معي طيب كان انت الربحان
بنتكـ واخذتها بالغصب لاني جيتكـ بالطيب خمس مرات ومانفع
وانا من طبعي اللي مايجي معاي بالطيب اجيبه بالغصب
هذا اسلوبي وليلى كانت تعرف فيه صج اني حنون لاكني شديد اذا عصبت
ليلى بنتكـ وصتني عليكـ اكثر من مره وقالت لي تحمل ابوي تحمله
وعشانها انا تحملتكـ ودست على كرامتي عشان اني احبها ومابي اخسرها
بس بالنهايه انت جبرتني على هالشي
انا بنتكـ عندي الحين بالحفظ والصون
انا باخذها وبوديها احسن مستشفى وبدفع كل اللي يطلبونه مني
عشان بس اتطمن عليها وتقوم لي بالسلامه وبعدها يصير بيني وبينكـ كلام ثاني
عن اذنكـ مابي اتأخر على ليلى
سالم بدا يصيح مقهور ويحس روحه لاول مره ضعيف وبدا يصارخ بصوت مكتوم : اممممممم امممممممممم
خالد طلع وماهتم لسالم وسكر الباب وقفله وطلع لسيارته
وبعد ماركب سيارته وشغلها التفت على ليلى وهو يطالع جمالها شلون امها وابوها هدوووه
ضل يطالع فيها وكأنه بخاطره يشوفها احلا واجمل انسانه شافها بحياته
خالد : سبحانه خالقكـ بشر بصورة ملاكـ ... اوعدكـ انكـ تكوني لي وانا لكـ ومأسمع منكـ كلمة الفراق
واوعدكـ انكـ راح تعيشين ولا احد من اهلكـ يمسكـ او يضركـ بشي
خالد فتح باب الكراج وطلع من البيت بعد ماتأكد انه قفل الابواب كلها
وراح على طول على مستشفى خاص ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة مهند ,,,
مهند : ياربي على هالنتايج الله يستر قرب وقتها بقت كم ساعه واعرف نتيجتي
الله يستر يارب يارب توفقني يارب يارب تحقق اللي اتمناه انا وفهد يارب
خلني اتصل عليه اشوف شخباره
اتصل مهند على فهد
فهد بغرفته كان نايم سمع صوت الجوال ورد بدون مايعرف من المتصل
فهد بصوت نايم : نعم
مهند : انت نايم
فهد : ايه وش تبي
مهند : شعليكـ انت نايم ومريح وانا تعبان من التفكير بهالنتيجه
فهد : حرام عليكـ مانمت الا والله من التعب
خلاص احس تفكيري انشل من التفكير ماقدرت اتحمل
قلت اقوم انام احسن لي وبوكرا من الصباح بروح الجامعه واشوف النتيجه
مهند : احاتي هالكم ساعه وودي الوقت يسرع ويصير الصباح مشتاق اعرف نتيجتي
فهد : ايه والله انت نام حاول تريح اعصابكـ عشان بوكرا نصير شوي مصحصحين
مهند : ايه والله بحط راسي الحين وبحاول انام
فهد : يالله باي الله يغربل شركـ قطعت نومي ههههههههه
مهند : ههههههههههههههههههه يالله باي كمل نومكـ واحلم لنا بالبعثه زين ؟
فهد : زين يالله باي
مهند : باي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

فهد رجع وكمل نومه من بعد تفكير طااال اسبوع

فضه بغرفتها وبعد ماكملت لم اغراضها في الشنط
صارت تتألم وباليوم تاخذ اكثر من حبه عشان بس ترتاح
لانها خلاص حست حالها ادمنت ادمان قوي ع الحبوب
قبل لاتنام اخذت حبتين وعشان ترتاح اكثر نامت على امل بالنتيجه لبوكرا

فايزه بغرفتها تجهز وتلم اغراضها كلهم وهي مبسوطه وطايره فيها الدنيا
وتحس حالها خلاص من اليوم ورايح الحزن بحياتها ممنوع ومنسي
لانها راح تعيش مع حبيب قلبها محمد ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ماوصل خالد للمستشفى توجه على طول للاسعاف
جات الممرضات واحملت ليلى بسرير متحركـ ودخلوها غرفة الدكتور
وطلبو من خالد يفتح ملف بأسمها
طبعا خالد بسرعه فتح الملف ودفع مقدم وراح بسرعه يلحق الممرضات
الممرضه : اهي شفيها ؟
خالد كله خوف على ليلى : مادري اهي تعبانه هالاسبوع وفجأه اغمى عليها
انتو شوفو لي وش فيها اكشفو عليها تكفون بسرعه ,,
الممرضه دخلت بسرعه غرفة الدكتور ومنعت خالد من الدخول
خالد تسند ع الجدار ورفع راسه يدعي الله : يارب يارب تشفيها لي يارب
يارب تقومها بالسلامه يارب ,,
وبعد ربع ساعه طلع الدكتور لخالد
خالد وقف لهفان يبي يعرف وش فيها ليلى : دكتور طمني ليلى وش فيها ؟
الدكتور : ليلى بحالة اغماء
خالد : يعني حاله خطره ولا شنو
الدكتور : اهي وش تقرب لكـ ؟
خالد : اهي خطيبتي
الدكتور : لا الحمد الله مو خطره حالة اغماء من تعب او من صدمه نفسيه
وان شاء الله اليوم وبعد ساعات تقوم لكم بالسلامه ,,
خالد : ان شاء الله اتمنى يادكتور والحين اقدر اشوفها ؟
الدكتور : اليوم اهي بتكون برعايتنا وان شاء الله بوكرا تقدر تيجي من الصباح وتشوفها
خالد : مابقى شي ع الصباح ويطلع اقدر انتضرها هنا
الدكتور : لا خلاص يفضل يعني انكـ تروح عشان المريضه ترتاح وانت ترتاح واول ماتصحى تعال
خالد : طيب انا حاب اني اقعد معاها
الدكتور : لا اصلن اهي مابتحس بأحد حاليا
احنا عطينها ابره وان شاء الله بوكرا راح تصحى من الصباح لانها بتحس براحه
خالد : يعني لازم اروح
الدكتور : ايه ههههههه
خالد : اوكيه انا ماشي بس هالله هالله فيها
الدكتور : بعيونا
خالد : تسلم عيونكـ ..

مشى خالد من المستشفى ورجع للبيت بعد مانسى سالم ,,
بعد ماوصل للبيت وهو طول الطريق تفكيره مشغول بليلى
خالد وضرب على جبهته : اوووه نسيت سالم خلني اروح اشوفه
فتح خالد الباب ودخل وجلس جنب سالم وشال الزقه من فمه
خالد : انت مانمت للحين
سالم : وين وديت ليلى
خالد : مو انت تقول ان اليوم اخر يوم في حياتها
وانت تقول انها ماتشرفكـ تصير بنتكـ
خلاص من يوم ورايح انسى ان عندكـ بنت اسمها ليلى
لانها راح تكون زوجتي واعتبرها خلاص انتهت من حياتكم
اذا انتو ماتبونها وتخليتو عنها بلحظة اعتراف خلاص انا ابيها
سالم ودموعه نزلت على عينه : بنتي ليلى اهي وحيدتي وانا لايمكن استغنى عنها
خالد : ليه قلت بتذبحها وبتدفنها وهي حيه
سالم : لحظة غضب
خالد : اهااا لحظة غضب وانت مفكر اني بترككـ لو قلت لي هالكلمتين
سالم : خالد اتركني ابي اروح البيت حاس حالي تعبان
خالد : مافيه روحه للبيت انت بتضل هنا الا لين تملكـ لي على ليلى
وكان مقصد خالد من ذا كله يعطي سالم درس ماينساه طول عمره

في الصبـــــــاح .,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت خالد ~¤¦¦§¦¦¤~

خالد قبل لاينام وقت جواله على الساعه 8 الصباح
وصحى على رنة المنبه وتروش وتكشخ وتجهز ونزل للغرفه اللي فيها سالم
فتح الباب وشافه نايم وهو مربوط بس سالم لما سمع فتحتة الباب صحى
خالد : انا بروح ليلى المستشفى بشوف وش اخبارها
واذا جيت بجيب لكـ فطور من برا .,,
سالم : تعال افتحني خلاص والله تعبت
خالد : افتحكـ هذا مستحيل انسى ياحلو
سالم : بسوي كل اللي تبيه بس افتح يدي تعبت حس فيني
خالد : انت ماحسيت فيني ولا حسيت بليلى عشان تبيني الحين احس فيكـ
خلكـ كذا ذوق العذاب شوي ,, يالله باي مابي اتأخر عن حبيبة قلبي
وبجيبها هنا البيت وبجيب الشيخ معاها عشان اليوم راح نملكـ اوكيه ؟
سالم مارد على خالد ,, وخالد قام وطلع وراح للمستشفى

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســالـمـ~¤¦¦§¦¦¤~

نوره وسمر جالسين في الصاله متوترين وسمر العبره خانقتها
خايفه على ليلى وسالم زوجها اكثر شي
نوره : يمه لاتحاتين ان شاء الله بيرجعون
سمر : قومي اذلفي عن جهي قومي ترا مالي خلقكـ
نوره : يمه انتي ارتاحي مابيكـ تحاتين انا خايفه عليكـ
سمر : اوووووه انتي ماتفهمين غبيه لذا الدرجه
وانتي شلون تسمحين لنفسكـ تجين وتجلسين جنبي وتكلميني
انتي ناسيه انكـ شغاله هنا بالبيت ايه شكلكـ ناسيه
نوره نزلت راسها : لا مو ناسيه وشلون انساه وانتي وابوي كل شوي تذكروني فيه
سمر وقفت بوجه نوره وبكل قسوه رمتها ع الارض ونوره تطالع فيها
سمر حطت رجلها بوجهها : لو اقولكـ هالنعال هاذا اللي البسه انتي ماتسوينه قليله بحقكـ
بعد ماهانت سمر نوره صعدت لغرفتها ونوره دموعها لاشعورياً وكالعاده نزلو وماقدرت تكتمهم
نوره ماكان عندها شغل خلصت ترتيب البيت كله وصعدت غرفتها وكالعاده
فتحت دفترها وبدت تشكي له وتكتب كل مايدور بخاطرها وهالمره اكتبت

هــــذا جزاء الطيب والمسكين
ينطعن من ورى ظهرهـ بسكين
وانـــــــــــا اليوم صرت الحزين
اللــــــــــــــي عندهـ هم وانين
معقوله انـــــطـــعـن بشي متين
وانا اللي للكل اســـاعد واعين
انطعنت ولاكن الطعنه ماتبين
لانـــــــهــــــــا بالقلب وبالأنين
مـــــــن يداري ومــــــن يعين ؟
ومــن اللي بقلبه حب وحنين؟
وانــــــا اشوف القلوب ماتلين
وتــقــســــى بكل وقت وحين
تـــــحفر القبور وتفتح الكفين
عـــــــــلاا شي رخيص وثمين
لان هذا جزا الطيب والمسكين
ينطعن مــــن ورا ظهرهـ بسكين


سكرت نوره دفترها وحطت راسها ع الطاوله وبدت تصيح صياح كله قهر وانين

~¤¦¦§¦¦¤~ في الجامعهــ~¤¦¦§¦¦¤~

مهند وفهد يحاتون النتايج وحيل خايفين
فهد : الله يستر الله يستر
مهند : انا حيل خايف واحاتي
فهد : ايه والله
مهند : لو انهم منزلينهم ع النت مو احسن لنا
فهد : اكيد احسن لنا بس عشان احنا اخر سنه
مهند : اوووووووف يايمه قلبي تعب وهو يدق ويحاتي
فهد : ههههههه ايه والله والبرد يخلينا نرتجف اكثر واكثر
مهند : هههههههههه قوم ندخل نشووووف يمكن حطو اسماء الناجحين
فهد : شفيكـ انت حطوهم بس الباب مسكر قول متى بس يفتحونه
مهند : هههه معليش لاتلومني مرتبكـ وخايف
فهد : ايه والله مالومكـ قوم نشوف ونقعد ع الباب لين يفتحونه
وهم يمشون بالجامعه
فهد : اوووووووووووف شوف الزحمه اللي صايره هناكـ
مهند : ههههههه ايه والله قوووم نحاول ندخل
فهد : شكلهم فتحوها البوابه
مهند : ايه والله تعال مفتوحه قوووم وش ننتضر بعد
وراحو مهند وفهد يركضون وماسكين بيد بعض ويحاولون يدخلون بوسط هالزحمه يبون يقرون اسماء الناجحين
يبون بس يتطمنون على انفسهم ودخلووو وحاولو من بين كل الناس انهم يدخلون
ووصلو بسلامه لين قدام .........
وضل مهند يطالع بحرف الميم يدور اسمه
وفهد بحرف الفاء يدور اسمه

فهد ويحضن مهند ومهند يحضنه وبقوه يصارخووو : هي هي هي نجحنا الحمد الله
وبدو يصافرووووو بقووووووووه شوي ويحضنو بعض شوي ومو مصدقين وراح يطيرو فرحه
مهند : قووووم نشوف درجاتنا ومستوانا
فهد : يالله وش ننتضر خلنا نستلم هالشهادات ونفتكـ
مهند : يالله مشينا
ودخلو لغرفة استلام الشهادات
وسلمو ووقفو جنب اللي يوزع الشهادات
مهند يهمس لفهد : اوووف متى يعني بيجي دورنا على هالزحمه
فهد : تعال تعال ندخل بوسطهم
ودخلو لين وصلو
وصل فهد للدكتور
فهد : السلام
الدكتور : وعليكم السلام
فهد : اسمي فهد فايز
الدكتور وهو يدور شهادتهـ : معروف يافهد مايحتاج ههههه
فهد : هههههههه يالله طمني وبشرني
الدكتور : لااااااااااا مايحتاج المفروض انت ولد عمكـ مهند تتطمونون
مهند وهو بعيد بس يسمع كل شي : ههههههههه
الدكتور ولقى شهاداتهم : لا لا لا مشاء الله انتو الاواااااااااائل ويمكن حتى اسمائكم مكتوبه مع اللي للخارج بينبعثون
مهند : ورفع ايده وبدا يصارخ هييييييييي هيييييييييي
فهد : والله دكتور ورني اتأكد
وااااااااااااااااااو مهند مبروووووووووووكـ حبيبي
والأولاد كلهم يطالعون فيهم ومنبسطين لهم وكل واحد يتمنى يوصل للي وصلو له
مهند : هااااااااا بشر
فهد : انا وانت الاوااااااااااااائل
مهند : تعال ياقلبي انت تعال خلني بس ابوسكـ
فهد : ههههههههههههههه وشكر الدكتور وطلع لولد عمه
حضنو بعض بقوه ورافعين يدهم وكأنها يد الانتصاااااااااااار والفوز
مهند وطلع جواله : الحين الحين الحين اتصل على امي وابشرها تحاتي فيني وفيكـ حيل
فهد هو بعد فرحان بس تمنى انه يكون مثل مهند ولد عمه يمسكـ جواله ويتصل على امه وابوه
ويكلمهم ويبشرهم ويقول لهم وهو فرحان ومبسوط يمه يبه انا نجحت
ويشوف امه ويسمعها تيبب له وتصلي على محمد عليه
تذكر العام واول العام واللي قبله واللي قبله ومن يوم انه بالابتدائي
كيف انه يجي من مدرسته وحامل شهادته ورافعها بأيده فوق
ويشوف امه نازله من ع الدرج تركض له وتحظنه وتباركـ له
وابوهـ وشلون يفتخر فيه كل سنه قدام كل الناس
وشلون امه تسوي له الحفله هو وخواته
وابوه والهدايا اللي حاملها بأيده كل سنه له لخواته
تذكر فهد كل هالايام وبدون مايحس او ينتبه لحاله دموعه بدت تسيل
وقال لنفسه وبصوت واطي اليوم اذا رحت البيت شلون وش راح اسوي
وينها امي وينه ابوي يسووون لي كل اللي كانو يسونه لي
مهند سكر الخط من امه وابوه وبشرهم له ولولد عمه
وضل واقف يطالع في فهد وقلبه مكسور عليه وسمعه لما قال
وينها امي ووينه ابوي يسون لي كل االي كانو يسونه لي
مهند وقف قباله وحضنه بقوووووه وحاول ينسيه وقال له
قوم يالله نروح البيت ونشوووف النت ونشوف اذا فعلا في لنا ابتعاث للخارج او لاا
فهد مسح دموع عينه وبتسم بسمه كلها احزان والم : يالله

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى~¤¦¦§¦¦¤~

صحت ليلى من الغيبوبه وهي مصدومه من نفسها
ليلى والدكتور معاها : وين انا ومن جابني هنا ؟
الدكتور : الحمد الله على سلامتكـ
ليلى : ليه انا وش فيني ؟
الدكتور : انتي بسبب صدمه او تعب نفسي اغمى عليكـ
ليلى : وين امي وين ابوي ؟
الدكتور : والله ماشفنا لامكـ ولا ابوكـ
ليلى : اجل من جابني هنا ؟
الدكتور : خالد خطيبكـ
ليلى حست بأحراج وخجلت : والحين اهو وينه ؟
الدكتور : امس باليل لما جابكـ المستشفى خايف ومرعوب عليكـ منعته يبقى هنا
واهو اصر انه بيبقى حواليكـ الين تصحين من الغيبوبه وانا منعته وراح للبيت
وقلت له يجي لكـ من الصباح لانكـ راح تصحين ,,
ليلى وتبي تعرف كل شي صار وهي بغيبوبتها : طيب وش قال لكـ بعد ؟
الدكتور : بس قال لي انا نبتضر الصباح يطلع وبجي ركض لها
ليلى وحست وجها صب بالارض من الخجل : هههههههه
الدكتور : بس مدري وش فيه تأخر
الا بدخلة خالد عليهم
خالد طالع في ليلى وابتسم ونزل راسه : السلام
ليلى والدكتور : وعليكم السلام
الدكتور : يالله عن اذنكم
خالد : شخباركـ حبيبتي ؟
ليلى تغطت : ههههههه بخير وانت
خالد : شدعوه الحين تغطيتي هههههههه انا بخير دامكـ بخير ياقلبي
والحمد الله على سلامتكـ خوفتيني عليكـ
ليلى : هههههههه مابيكـ تشوفني
خالد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ليلى : شفيكـ تضحكـ
خالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ليلى : خالد شفيكـ ؟
خالد : لا ولا شي هههههههههههههههههههههههه
ليلى : انا ادري ليه تضحكـ
خالد : ههههههههههههههه
ليلى : عشان اني تغطيت بعد ماشفتني وشبعت مني
خالد وانفجر ضحكـ : ههههههههههههههههههههههههه اي
ليلى : طيب خلاص بسكـ ضحكـ كل المستشفى اسمعو انكـ ضحكت وانا اغار يسمعون ,,
خالد : ليه تغارين ؟
ليلى وهي منزله راسها : مابي احد يسمع صوتكـ ويسمع ضحكتكـ غيري
خالد : يابعد قلبي فديتكـ ترا خلاص انا وقعت على اوراق الخروج قبل لادخل لكـ
ليلى : الحين ؟
خالد : ايه اذا جاهزه يالله مشينا
ليلى : اليوم نتايجنا ودي اروح اخذ نتيجيتي
خالد : ولا يهمكـ الحين اوديكـ المدرسه
ليلى : وبعدين وين بنروح ؟
خالد : البيت
ليلى : انا خايفه ارجع البيت خايفه من امي وابوي
خالد : لا ماعليكـ انا عطيت امكـ وابوكـ درس ماينسونه طول عمرهم
ليلى : ليه انت وش سويت
خالد : علمتهم ان الله حق انتي قومي وراح تشوفين بنفسكـ
ليلى : يالله ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم~¤¦¦§¦¦¤~

سمر مانامت من الصياح على بنتها وزوجها
وطول الليل تندب حضها وتتمنى الموت على خالد
نوره ضلت طول اليوم معاها تهدي فيها وتخفف عليها
بس سمر ترد نوره وتصارخ عليها وتحط حرة قلبها في نوره
ونوره مايأست ولا زعلت لانها تعودت على هالاسلوب من سمر
ضلت معاها تحاول تواسيها وتخفف عليها حزنها وهمها
نوره طبعا ماقدرت تروح المدرسه وتاخذ شهادتها
ماقدرت تروح وتتركـ البيت لسمر لحالها
بدون زوجها ولا بنتها .. ماتبيها تحس بالوحده

~¤¦¦§¦¦¤~ في المدرسه~¤¦¦§¦¦¤~

على باب المدرسه في سيارة خالد
خالد : انا ابنتضركـ هنا اوكيه طمنيني
ليلى نزلت من السياره : اوكيه
خالد : ليلى ,,, ليلى
ليلى : نعم
خالد وعطاها جواله : خذي خليه معاكـ عشان لو بغيتكـ
ليلى : وانت ؟
خالد : جوالي الثاني عندي
ليلى : اوكيه ان شاء الله مابتأخر عليكـ
خالد : يالله يارب ناجحه
ليلى : ههههه يارب

طبعا فضه استلمت نتيجتها والحمد الله ناجحه بكل المواد ومعدلها نازل كثير ولأول مره يصير معاها هالشي
وتقديرها العام جييد من بعد كل سنه تاخذ ممتاز ومن الاوائل
وضحى استلمت نتيجتها ومن حسن حضها انها ناجحه وتقديرها العام مقبول ,, يعني كالعاده
اما ليلى استلمت نتيجتها والحمد الله ناجحه بمعدل جيد جدا مرتفع
ليلى : ياااااااااااااااااااه وناسه الحمد الله يارب
خلني اروح استلم نتيجة اختي نوره
وبعد ماستلمت نتيجة نوره والحمد الله اهي بعد ناجحه بكل المواد لاكن معدلها نازل حيل
وتقديرها العام مقبول بس الحمد الله لانها نوره ماكانت تذاكر من العذاب اللي عاشته مع سمر
وماتقدر حتى تذاكر او تفتح ماده من كثر الشغل اللي على راسها
ليلى : الحمد الله يارب زين انها نجحت
لبست ليلى عبايتها وطلعت بسرعه لخالد عشان انها تأخرت عليه
طلعت وركبت السياره
خالد : ها بشري
ليلى : باركـ لي نجحت
خالد : والله الف الف مبروكـ اشوف وريني
ليلى عطت خالد النتيجه ها شرايكـ
خالد : تستاهلي بوسه ههههههههههههههه مبروكـ حبيبتي
ليلى : هههههه حتى نوره نجحت
خالد : مبروكـ الله يوفقكم يارب
ليلى : الحين وين بنروح
خالد : بنروح بيتنا
ليلى : بيتكـ انت ؟
خالد : ايه
ليلى : وابوي وينه
خالد : في بيتنا
ليلى : بيتكـ انت ؟
خالد : بيتي وبيتكـ ان شاء الله
ليلى : ههههههه ان شاء الله

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

رجعت فايزه مبسوطه وطايره فيها الدنيا
فايزه : ياربي الف الحمد والله والشكر لكـ الحمد الله اني نجحت الحمد الله
خلني اتصل على حبيب قلبي محمد وابشره
فايزه : هلا حبيبي
محمد : هلا بيكـ شخباركـ وش اخبار النتيجه طمنيني
فايزه : والله بخير والنتيجه تبشركـ
محمد : والله
فايزه : والله
محمد طار وناسه : الف الف مبروكـ تستاهلين ياقلبي كل خير
فايزه : مشكور
محمد : اجل انا اليوم عندي لكـ مفاجئه
فايزه : هههههه شني "؟
محمد : لا حياتي ماقول
فايزه : ههههههه
الا بدخلة فضه : هاي
فايزه بصوت واطي : حبيبي بعدين اكلمكـ اوكيه
محمد : اوكيه باي
فايزه سكرت الخط : هايات ها بشري
فضه : الحمد الله نجحت
فايزه : عطيني اشووووف

واااااااي حرام عليكـ ليه جيد ؟
فضه : بعد شسوي كتبه من الله الحمد الله
فايزه : بس مو من عوايدكـ تيجيبي هالجيد
فضه : هالسنه صعبه شوي والحمد الله اني نجحت
فايزه : المهم فيصل مساع كلمني وباركـ لي ع النجاح وباركـ لكـ
وقال لي اذا جهزنا بعض الاغراض بيجي ياخذهم
فضه : ايه انا لميت اغ**** اغلبهم بقى كم شي
فايزه وهي منزله راسها : وترا قال لي محمد ان يمكن يسون الزواج اسبوع الجاي
فضه : والله الف الف مبروكـ الله يوفقكـ ويسعدكـ
فايزه : انا ومها بنفس الليله
فضه : ايه الحمد الله اريح لنا ولهم
فايزه : ايه والله عاد خلاص هالاسبوع ابيكـ على طول معاي انا ومها بنبتدي نقضي لزواج
فضه : اهي نجحت
فايزه : ايه انجحت
فضه : مبروكـ
فايزه : الله يباركـ فيكـ
فضه : وفهد ومهند ها شصار عليهم
فايزه : كلمت اخوي ونجح وبمعدل عالي واهو مع فهد من الاوئل والحين فهد راح مع مهند عشان بيفتحون النت
وبيشوفوون وش صار على البعثه ,,
فضه : يمه اخوووي انتي بتتزوجين واخوي دامه من الاوائل اكيد بيبعثونه برا انا من بيبقى لي
فايزه : ايه صح وهقه لو اخوي راح بعثه احنا من بيبقى لنا
فضه : انتي عندكـ ع الاقل زوجكـ انا بتغرب في بيت اخوي
فايزه : اذا اخوي انقبل في بعثه بقول لمحمد اني ابيكـ تسكنين معي مابي اترككـ لحالكـ
فضه : والله دايم افكر شلون الكل بيروح وبيتركني
فايزه : ان شاء الله انا ماراح اترككـ وانا بكلم محمد وعمي ,
فضه بدت تصيح واحضنت اختها
فايزه بدت تمسح على شعر فضه : خلاص حبيبتي لاتصيحين والله اني ماراح اترككـ لحالكـ ابد
فضه : اتمنى هالشي والله اتمنى

وبكذا انتهت الحلقهـ ثلاثه وعشرين

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:05 PM   #28

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`4•.•• (الحلقهـ الرابعهـ والعشرين) ••.`2•.••

••.`4•.•• (الحلقهـ الرابعهـ والعشرين) ••.`2•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة خالد~¤¦¦§¦¦¤~

خالد فتح الكراج ووقف سيارته داخل البيت
خالد وهو يشيل السويتش : يالله نزلي
ليلى : بسم الله احنا وين
خالد : هذا اهو بيتنا يالله سمي بسم الله ونزلي
ليلى : وابوي داخل ؟
خالد : ايه داخل
ليلى : والله اني خايفه انزل .,
خالد : لاتخافين ابوكـ مايقدر يمس شعره من شعر راسكـ وانا موجود
نزلت ليلى وخالد وفرجها على البيت كله فوق وتحت وليلى مبسوطه وسعيده مع خالد لاكنها تحس بخوف من ابوها
ليلى : وابوي ماشفته
خالد : يالله انتي شكلكـ مستعجله على هالأبو ههههههههه
ليلى : هههههه لا والله بس خايفه
خالد وهو يفتح الباب بالمفتاح : تفضلي كاهو ابوكـ
سالم : ليلى ,, ليلى
ليلى ضلت تطالع في ابوها وهي مدهوشه ومنصدمه لأول مره تشوف أبوها بأضعف حالته
ليلى بدون شعور دمعت عيونها على ابوها وراحت تركض له وفتحت يده
خالد : ليلى انتي وش قاعده تسوين
ليلى وهي تلوم خالد : انت ليه اتسوي في ابوي كذا ليه ؟
سالم : ليلى فكيني من هالمجنون ذبحني
خالد وسكر فم سالم بالزقه ومسكـ يد ليلى ومنعها انها تفكـ ابوها : انا سويت كذا عشان مايفرقنا عن بعض
ليلى وهي تصيح : وانا مأرضى على كذا قلبي مايطاوعني اشوف ابوي على هالحاله
خالد : اليوم انا كلمت الشيخ وبيجي البيت وبيملكـ علينا واذا ملكنا صدقيني انا بتركـ ابوكـ
ليلى وهي تفكـ ابوها : لأ ياخالد والف لأ انا صج ابيكـ واتمناكـ بس مأتمنى اشوف ابوي بالهالموقف
خالد وهو يمنع ليلى : ليلى لتخليني اتندم اني جبتكـ وخليتكـ تشوفين ابوكـ
ليلى وهي تصيح : الحين عرفت بس ان مو بس ابوي مافيه قلب كلكم يالرجال
خالد ومسكـ ليلى من كتفها ووقفها قدامه : انا فيني قلب وانتي اكثر وحده تعرفين شلون قلبي حنون بس ابوكـ جبرني على كذا
ليلى : خالد اتركني انا ماسمح لكـ تسوي في ابوي كذا
خالد : وانا ماسمح له يمنعكـ مني
ليلى رجعت وحاولت تفكـ ابوها وماردت على خالد
خالد جلس جنب ليلى ومنعها : ليلى ترا والله بتندمين صدقيني
ليلى وهي تصارخ على خالد : اندم على شنو اهو بقى شي بحياتي اندم عليه ؟
خالد : بتندمين لو فتحتي ابوكـ ,, ابوكـ للحين مصر انه مايزوجني لكـ صدقيني للحين رافضني
ليلى فكت الزقه من فم ابوها : يبه صج كلام خالد ؟
سالم بنيه سيئه : ليلى انا تغيرت فكيني وراح ازوجكم ارحموني من امس وانا على هالحاله
ليلى تطالع في خالد : شفت شقال راح يزوجنا ابوي تغير انت ماسمعته
خالد : ابوكـ كذاب طالعي عيونه وانتي بتعرفين كل شي
ليلى : والله ياخالد لو مافتحت ابوي بتشوف مني تصرف ثاني
خالد : يعني شنو ..؟ انتي بكذا تهدمين بسهوله كل اللي سويته وتعبت عشان اسويه
ليلى رجعت تكمل تفتح ابوها
خالد : ليلى حبيبتي تكفيين لأ انا قلبي مو مطمئن من ابوكـ وخايف ليرجع عن كلامه
ليلى بعد جهد وتعب قدرت تفتح يد ابوها
وسالم وهو مبسوط ويحس بالحريه فتح رجله
وسوا نفسه طيب وعلى نياته وانه اهو تغير
حضن بنته ليلى مشكوره يابنتي يأطيب قلب شفته
ليلى وهي تصيح : يبه سامحني
سالم : لا يبنتي مسموحه انتي اللي سامحيني
خالد وهو شاكـ في سالم وقلبه مو مطمئن منه بس لما شاف هالموقف شوي ارتاح وطمئن
خالد : الليله بعد الصلاه بيجي الشيخ يملكـ علينا وانا كلمت اثنين من ربعي عشان يصيرون شهود
ليلى تطالع في ابوها : ها شرايكـ يبه
سالم وقلبه محترق نار ووده يمّوت خالد وليلى : ايه على راحتكم اللي تشوفونه
ليلى : طيب انا اجل ابي اروح البيت عشان اتجهز للملكه
خالد : لا البيت لا مستحيل الملكه بتكون هنا
سالم وهو يتمنى بس لو يرجع البيت عشان يسوي اللي في باله : انا اقول لو نسويها في بيتنا احسن
مو عدله تصير هنا حلو لما كل الاهل تتجمع والكل يفرح لها ,, غير هنا بتصير سكاتيه ومحد بيدري
ليلى : ايه صح عدل كلام ابوي لما يكون الكل مجتمع بتكون الملكه احلاا
خالد وكان وده تكون الملكه بالبيت عشان انه مو واثق من سالم
بس انه حس بشعور ليلى ان ودها تكون ملكتها حالها حال كل البنات تتزين وتلبس
والناس كلها تشوفها وتباركـ لها فوافق على الملكه في بيت سالم بس شرط على سالم شرط
سالم : انا موافق على كل شروطكـ
خالد : انت اسمع شرطي بالاول
سالم : ايه شنو شرطكـ
خالد : ليلى انا خايف عليها منكـ ومن زوجتكـ عشان كذا ابي ليلى تبقى معي
وانا بوديها احسن واحلا صالون وبعد الصلاه اجيبها معاي ومع الشيخ
سالم حس بداخله النار زادت ومارد على خالد
خالد : ها شقلت؟
ليلى وهي مستحيه : لهدرجه انت خايف علي ؟
خالد : ايه واكثر لاني اشوف بعيون ابوكـ خيانه
ليلى : خلاص خالد ثق بـأبوي
خالد : لأ
سالم : خالد صعبه تبقى معاكـ طول اليوم وهي محرمه عليكـ
خالد : كم ساعه وتصير حلالي
سالم : ايه بعد هالكم ساعه يصير خير
خالد وهو مصر على شرطه : ماعندي غير هالكلام
ليلى وتبي تسهل الامور : خالد ابوي بالموت وافق خلاص لاتكبرها وتخليه بعدين يرجع عن قراره
خلاص خالد سهلها اليوم فرحتنا وملكتنا ,, لا تضيعها بتفكير وخوف انا احس اني واثقه من ابوي
خالد : وانا مو واثق
ليلى : حبيبي تكفى ابي اروح البيت أبشر امي ونوره إني نجحت وابي اليوم افرح واتزين على كيفي
خالد وهو ماحب يكسر كلمة ليلى قدام ابوها : طيب خلاص انا بحط ثقتي بالله بس وان شاء الله خير
ليلى : مشكور حبي طول عمركـ طيب وقلبكـ مافيه منه
سالم : يالله ليلى مشينا
ليلى : من بيودينا
سالم : نشوف لنا تكسي ونروح
خالد : انا اوصلكم

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل ~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ماتصل محمد على فايزه ووعدها راح يجي لها البيت ومعاه مفاجأه بمناسة نجاحها
اهي بعد فكرت تكتب له شعر وتسوي له مفاجأهـ
وتروشت وتعطرت بأحلى عطر وتمكيجت مكياج خفيف والبست احلى شي عندها
والبست العقد والخاتم الالماس اللي جابه لها وطلعت له
محمد : بسم الله مشاء الله
فايزه ابتمست ونزلت راسها : شخباركـ ؟
محمد : بخير ياعمري دامكـ بخير
فايزه : دوم يارب
محمد : انتي ناويه تجنني على هالكشخه والحلااااهـ
فايزه : ههههههههه
محمد : والله صايره عسل روعه وربي
فايزه : مشكور
محمد : غمضي عيونكـ
فايزه : بدون ماغمض اصلن شفت
محمد : شنو
فايزه : بوكيه الورد
محمد : ههههههههههههههه عجبكـ
فايزه : الا يجنن مثل صاحبه
محمد : ترا انا اصدق عمري بعدين
فايزه : هههههه طيب وانا بعد جهزت لكـ مفاجأه
محمد : شنو
فايزه : سلمت محمد الورقه وفتحها وبدا يقرا فيها وهو مبتسم وطاير فرحه
وكانت الكلمــــــات :

مـــــــاشفت مثلكـ بهدنيا انــسان
يراعيني وانـــــــــــــــــــــا حيران
ومـــــــالـــــقى منه صد وهجران
بـــشــــوفتكـ تمسح كل الأحزان
تـــنسيني كل الهموم والخسران
احس اني عايش بلطف وغفران
طــــــلــــــتــــــكـ تخليني سهران
واتخيل انـــــــــي بالحلم غرقان
انــــــــتـــــــظـــر طلتكـ بجمران
اطـــــــــالــــع وابتسم للجدارن
اكــــلم نفسي واقول انا فرحان
ومن فرحتي اكتب لكـ سطران
ولـــــو ودي اخـــــليهم شعران
اكتبهم وانــــــــــا بــــكـ فخران
لاني ماشفت مثلكـ بهدنيا انسان
يـــــــــــراعــــيـــــ ني وانا حيران
ومــــــــــالـقى منه صد وهجران

اهداء الى من ملئني بالحب والحنان وبالعطف والريحان وملئني بالشوق والأشجان محمد الغالي
من حبيبة عمركـ : فايزه

بعد ماقرا الرساله محمد عجبته حيل شكر فايزهـ على هالكلمات الحلوه
وقضو مع بعض يوم حلوو ..

وبعد 5 ساعات وبعد مارجع محمد للبيت

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة مهند.,,, مهند وفهد جالسين على النت
فهد : اوووووووووووه مهند البعثه لكـ لأمريكا مبروكـ حبيبي
مهند حضن فهد بقوه : الله يباركـ فيكـ شوف شوف وانت ؟
فهد : يالله ياكريم يارب
مهند بدا يصفق ويصارخ ويصافر : هي هي حتى انت الحمد الله يارب
تركو النت والكمبيوتر شغال ونزلو ركض وكأنهم قاعدين يطيرون بالهوا مو مصدقين
نزلو لأم محمد في الصاله وكان بالصاله ام محمد وبو محمد ومحمد ومصطفى
مهند : يمه باركي لي باركي لي باركي لنا
ام محمد : كللللللللللللللللللوووووو وووش
بو محمد : ها طمنا وش صار
مهند : انا وفهد انقبلنا في بعثه للخارج
محمد : اووووووووووه مبروكـ
مصطفى : عاد على وين
فهد : على امريكا
ام محمد : كلللللللللللووووووووووش
مها لبست عبايتها ونزلت : اخوي مبروكـ الف مبروكـ
مهند : الله يباركـ فيكـ
مها : وانت يافهد مبروكـ والله يوفقكم
فهد : اجمين يارب مشكوره يالله عن اذنكم انا الحين بروح البيت ابشر خواتي
ام محمد : الله وياكـ سلم عليهم
محمد : سلم على فيوووز حبيبة قلبي
فهد : هههههههه يبلغ السلام يالله مع السلامه
بو محمد : الله وياكـ
محمد : وانا بعد بقوم اروح الشركهـ عندي شغل
بو محمد : الله وياكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت وضحى~¤¦¦§¦¦¤~

وضحى بعد تفكير ارسلت رساله ثانيه لمحمد لانها غلطانه
وهالمره ارسلتها ومقصدها ان محمد يرجع ويتصل فيها
ويقول لها ترا انتي غلطانه بالرقم
وكان نص الرساله
حبيبتي رغوووده اليوم انا راح اجيلكـ البيت اووكيه ؟

في الشركه
في مكتب محمد
وصلت الرساله لمحمد وكان يفتكرها من عند فايزه
لما فتحها وقراها
محمد : ياربي هالبنت هذي كلا ترسل لي بالغلط تفكرني صديقتها رغد
ههههههههههه ولا بعد اليوم بتروح لها وبدون علمها
خلني اتصل فيها واقول لها تراكـ غلطانه
اتصل محمد على وضحى وهو على نياته ومايدري انها صيده له وراح تضيعه وتضيع زوجته
وضحى ردت بلهفه وكأنها تعرفها وواثقه ان هذا رقم رغد وبصوت ناعم ودلع : هلا غوده حبيبتي شخباركـ ؟
محمد استحى : احم احم
وضحى وتسوي نفسها مصدومه : من ؟
محمد : اختي انتي غلطانه بالرقم انا مو رغد
وضحى : اجل انت منو ؟
محمد : انا محمد
وضحى : اي محمد رغد صديقتي ماعندها اخو اسمه محمد
محمد : انا مو اخو رغد ولا اعرفها
انتي رسلتي لي مسج امس واول امس وواليوم على انكـ مفكريتني رغد
وضحى : شنو يعني هذا مو رقم رغد
محمد : لا والله مو رقمها غلطانه انتي
وضحى : بس انا متأكده اني ماخذه الرقم من صديقتي صح
محمد : لا تأكدي مره ثانيه يمكن غلطتي برقم او رقمين وطلع لكـ رقمي
وضحى وماتبي محمد يسكر وعلى طول بدت بالسوالف : طيب وانت كم عمركـ ؟
محمد : 26
وضحى : العمر كله
محمد : لي ولكـ وانتي ؟
وضحى : عمري17 سنه
محمد : العمر كله
وضحى وتبي تجر محمد بسوالف عشان يتعلق فيها : تدرس ولا تشتغل ؟
محمد : لا والله اشتغل
وضحى : اهااا وين تشتغل ؟
محمد : اشتغل بشركة ابوي
وضحى : مشاء الله يعني عندكم شركه
محمد : ايه الحمد الله
وضحى : اجل انت الحين بالشركه ؟
محمد : ايه والله
وضحى : اهاا اجل اشغلتكـ معي خلاص انا اخليكـ الحين
محمد : لا عادي مو مشكله حصل خير
وضحى : يالله وانا اسفه ماكنت ادري
محمد : لا عادي نو بربلم تحصل كثير
وضحى : يعني صارت لكـ قبل كذا ؟
محمد : هههههههههه ايه صارت الف مره
وضحى : اوه تدري ليه ؟
محمد : ليه
وضحى : لان رقمكـ حلو ومميز واكيد الرقم على صاحبه
محمد : ههههههههه يقولو كذا
وضحى : ههههههه شفت يعني انا ماكذبت
محمد : لا ماكذبتي حاشاكـ الكذب
وضحى : طيب خلاص انا بخليكـ الحين تكمل شغلكـ
محمد : اوكيه
وضحى : باي
محمد : باي
سكر محمد الخط من وضحى وبدا يضحكـ
محمد : ههههههههههههه والله مجنونه تسولف تسولف ونست روحها
وضحى بعد ماسكرت الخط
هين يامحمد والله لخليكـ لي واخليكـ تتركـ فايزه تموت قهر
ولحضتها بتعرف وببتشوف انا وش اقدر اسوي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم~¤¦¦§¦¦¤~

سمر جالسه بالصاله تصيح
ونوره جت جنبها : يمه صلي على محمد خلاص اهدي
مايصير كذا تسوي في نفسكـ كذا انتي من امس مانمتي ولا اكلتي شي
سمر وهي تصارخ على نوره : انتي وش فيكـ مجنونه
بنتي وزوجي الملعون خالد خطفهم من جنبي وتبيني ارتاح
شلون بس ارتاح شلووووون بس شلوووون
نوره : يمه ان شاء الله يارب الحين او بعدين اكيد انه بيرجعهم انتي لتحاتين
سمر : قومي عن وجهي قومي ترا انا مالي خلق وموناقصتكـ
نوره نزلت راسها وسكتت الا بصوت فتحت الباب
سمر ونوره قامو يركضون يشوفون من جى وقلبهم لهفان
سمر : سالم ليلى ؟.
نوره وهي فرحانه طارت لليلى وحضنتها بقوه : شخباركـ ؟
ليلى نزلت راسها وهي مبسوطه : الحمد الله بخير
سمر ماسلمت على ليلى وضلت تسولف مع سالم : من جابكم ووينكـ من امس ؟
سالم : الملعووون خالد حسبي الله عليه طلع مو هين بس صبره علي
ليلى سمعت كلمة ابوها وطالعت في ابوها مصدومه من كلامه
ليلى بقلبها : وين كلام ابوي مساع ؟ بثواني تغير
سالم مسكـ ليلى من يدها بقوه وسحبها لفوق بقسوه
ليلى : يبه يبه وين بتوديني
سالم ودخل اهو وليلى غرفتها : وين جوالكـ ؟ وين جوالكـ تسمعين ولا لا ؟
ليلى : يبه وش تبي فيه ؟
سالم وشافه ع السرير اخذه وكتب رساله نصيه وكان نصها
لاتتعب نفسكـ اليوم وتجي تخطب بنتي ليلى
لان هالشي مستحيل يكون
ومن اليوم احنا بنطلع من البيت
ولا راح تشوفنا مره ثانيه ولا راح نشوفكـ
سالم

سالم : وش مسميه خالد بجوالكـ
ليلى وهي خايفه : ليه وش تبي برقمه
سالم وهو يصارخ : خلصيني بسرعه وش مسميته
ليلى وهي منزله راسها : بلسم جروحي
سالم : خوش والله هين يليول انا بوريكـ انجوم السما في عز الظهر
ليلى : يبه اتركـ يدي انت كذا تألمني
سالم : انا مو بس بألمكـ انا اليوم بخلص عليكـ وبذبحكـ ,, تفهمين ؟
ليلى : حرام عليكـ يبه ليه تسوي فيني كذا
سمر ونوره اصعدو لغرفة ليلى
سمر : وش راح تسوي فيها ؟
سالم : بعلمها اللي ماقدرت اعلمها اياه طول هالسنين وبعدها بذبحها وبدفنها وبفتكـ منها
سمر : وطت راسنا بالارض حسبي الله عليها
نوره واقفه تطالع وقلبها يرتجف خايفه على ليلى حيل
ليلى وهي تصيح : ليه يبه وش راح تستفيد لو ذبحتني ؟
سمر ووقفت جنب بنتها وشدت شعرها بقوه : ابوكـ اذا ماذبحكـ انا بذبحكـ
والذبح والقتل والدفن قليل بحقكـ
سالم : لا مو على طول اقتلها انا بعلمها اللي ماعلمتها طول هالسنين
نوره وهي تصيح : لا لاتسون في ليلى شي لاتضلمونها حرام عليكم
سالم : انتي اكلي تبن وانقلعي عن وجهي ونزلي تحت لاتشوفين شي ماشفتيه
نوره وراحت جنب اختها : اتركها يبه تركها
ليلى : نوره خلاص اسكتي انتي روحي انتي مالكـ ذنب انا ماودي احد يضركـ عشاني
نوره : انا تعودت على ضلمهم اما انتي لا
ليلى : ومن قال لكـ اني ماشفت الضلم منهم انا من اشوف الضلم فيكـ كأني اشوفه فيني
سمر مسكت نوره من شعرها وشدتها ونزلت فيها بالمطبخ
اما سالم فضرب ليلى ضرب ماعمرها شافته ضربها ضرب يوم عن سنه
وبعد ماضربها وهانها وبرد قلبه سحبها بقوه للغرفه اللي دايم يحبسون نوره فيها
ورمى ليلى بقوه وهي تصارخ وتصيح والدم يسيل من فمها وجسمها
وسالم قلبه صخر واسود ماتأثر ولا تألم على شكل ليلى
رمها بالغرفه بقوه وبكذا مع قوة الالم والضرب ليلى افقدت الوعي
سالم قفل الباب ونزل لصاله يصارخ لسمر
سمر : نعم
سالم : الباب ماينفتح ليلى الا لين اتأكد انها ماتت وراحت روحها زين
سمر وبقلب اسود : حسبي الله عليها نزلت راسنا بالارض وش سويت مع خويلد المجنون
سالم : اهو ماتركني بحالي الا لما قلت له خلاص انا موافق ع الملكه
وقال انه اليله بيجيب الشيخ وبيملكـ ,,
سمر : الليله ؟
سالم : بس انا توني رسلت له مسج من جوال ليلى انه لايتعب نفسه ويجي لانه بيحرج نفسه احنا اليوم بنطلع من البيت يالله انتي الحين جهزي حالكـ اليوم وبوكرا وهالاسبوع كله لازم مانتواجد بالبيت
سمر : وين نروح
سالم : انروح اي مكان وناخذ لنا شقه بس ليومين او اسبوع
سمر : ونوووروه
سالم : ناخذها معانا
سمر : يالله اوكيه شوي ونكون جاهزين

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل ~¤¦¦§¦¦¤~

فايزه تتذكر ايام طفولتها مع محمد وكيف انها قضتها من احلا ايام حياتها
وصارت هالحظه تتذكر موقفها مع محمد لما يلعبون غميضه
محمد لف عيون فايزه وفايزه تدور عليه
وهو وراها وراها
محمد : فايزه كاني وراكـ مسكيني
فايزه وهي تتحسس وراها وقدامها : وينكـ ماشوفكـ
محمد : ههههههههه يالله يالله كاني على يمينكـ يالله يالله مسكيني
فايزه : ههههههه محمد تعبتني وينكـ
محمد : يالله ياشاطره امسكيني يالله انا مسكتكـ بثواني
فايزه : شلون طيب مسكتني وانا مو قادره الحين امسككـ
محمد : انا اشم رحيتكـ ريحة الورد والعبير وانا قبل لاالعب معاكـ ماحطيت لي عطر عشان ماتشميني
فايزه : ههههههههههههه
محمد : شفتي شلون انا ذكي

صحت فايزه من ذكرياتها وهي مبتسمه حيل وتضحكـ مع نفسها
فايزه وبيدها القلم : ههههههههه فديتكـ يامحمد شقد كانت ايام روعه ..
وكتبت على هاذي الذكرى الحلوهـ :

مأجمل لحضات الطفوله
كـــلـــها رقه وعسوله
مأجمل لحضات الطفوله
وكـأني انسانه بتوله


~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت خالد ~¤¦¦§¦¦¤~

وصلت له الرساله لخالد وهو يترووش
ولما طلع فتح جواله
خالد : اكيد من عند حبيبة قلبي ليلى
بعد ماقرا المسج جن جنونه : هذا مجنون بكل سهوله يقول لي كذا
انا كنت شاكـ الا متأكد انه بيخون وبيكذب كلا مني انا صدقته
خالد وهو معصب طلع من البيت وسكر باب البيت بقوه وراح يركض على سيارته
ومشى لبيت سالم بسرعه عشان يمنعهم من انهم يطلعون من البيت
بس للاسف ماوصل خالد الا سالم وسمر ونوره جهزو وطلعو من البيت
وخلو ليلى بالغرفه محبوسه تصيح ,, ومتندمه على اللي سوته
وصل خالد وبدا يرن بالجرس ويرن ويطق الباب بقوه بس محد يرد عليه
وهو خالد يحس قلبه انهم موجودين وماطلعو من البيت
ويحس العبره بتخنقه : يعني وين بيروحون انا متأكد انهم داخل
خالد وهو يصارخ من برا ويطق الباب برجله وبيده : افتحو الباب افتحوه
افتحوه لا والله اكسره انا اعرف انكم موجودين بس ماتبون تفتحون لي
ليلى وهي فوق بالغرفه محبوسه : اسمعت صوت الباب وسمعت صوت خالد يصارخ
ليلى : هذا صوت خالد
قامت بسرعه ومسحت دموعها وشالت كل الاغراض اللي قدام النافذه وحاولت تترفع وتطل ع الشارع وتحاول انها تشوف خالد بس للاسف النافذه هاذي تطل من الجهه الثانيه
وبكذا ليلى ماراح تقدر تشوف خالد ,, سكرت النافذه ورجعت لحزنها وألمها وبدت تصيح وتحس كل جسمها يألمها وماتقدر تتحمل توقف او تتحركـ اكثر
خالد بعد مايئس من الضرب بالباب ضل يطالع في جهات البيت كلها ويفكر بفكره انه يدخل عن طريقها داخل البيت
وبكذا تعلق بالجدار بحبل
علقه ورماه دخل البيت وبكذا وبعد محاولات قدر خالد يخطر داخل البيت
بعد مادخل ضل ينادي بأسم ليلى وهو صوته مخنوق ووده يصيح : ليلى ,, ليلى ,, ليلى وينكـ وين رحتي عني
جلس خالد مستند ع الجدار وحط راسه على ركبته وهو يقول بخاطره : سالم صج صدق برسالته تركـ البيت وطلع ,, الانوار هنا كلها مطفيه والبيت مافيه احد
ليلى سمعت صوت خالد : ووقفت على الباب وهي تصيح تنادي
بأسم خالد : خالد ,, خالد ,, خالد انا فوق تعال لي ياخالد تعال ساعدني حاسه حالي راح اموت
خالد وبعد ماهلت دموعه وحس بيأس رفع راسه وبدا يدعي ربه انه يحفظ ليلى
ومايفرقهم عن بعض اكثر واكثر
وليلى ابذلت كل الطاقه اللي فيها بالصراخ : خالد ,, خاااااااالد
خالد وحس ان فيه صوت من فوق يناديه قام وصعد وهو حاس بخوف شوي ورهبه
لان البيت حيل مضلم وهادي وفجأه يسمع صوت كله انين من فوق
خالد بصوت عالي ويلتفت يمين وشمال : من هنا ؟
من هنا .؟ ســـالــم ؟ نوره ؟ سمر ؟ حبيبتي ليلى
وليلى بالدور الثالث تنادي وصوتها تحسه اختفى وماتقدر تصارخ اكثر
فكرت تاخذ لها اي شي تضرب فيه الباب وشافت جنبها خشبه صغيره
بدت تضرب فيها الباب وتنادي بصوت خفيف لانها خلاص تعبت
ليلى : خالد ,, خالد انا فوق
خالد فتح كل الابواب اللي بالدور الارضي وماشاف احد وقف جنب الدرج ورفع راسه
وسمع صوت باب ينضرب وصعد فوووق
خالد : ليلى . ؟حبيبتي انتي هنا ؟
خالد : احس حالي قربت من الصوت وضل يطالع من بعيد في باب الغرفه اللي فيه ليلى
وليلى بدت تصارخ : خالد ,, خالد
خالد سمع صوتها وراح يركض لباب الغرفه ويضرب الباب : ليلى ليلى ليلى انتي هنا ؟
ليلى وصوتها انشل تضرب الباب : ايه خالد انا هنا تكفى ساعدني انا راح اموت
خالد : ليلى ليلى انا مو سامع وش تقولين
ليلى قومي افتحي لي الباب ليه مسكريته
ليلى وحاولت ترفع صوتها : خالد الباب مقفول ماقدر افتحه ابوي قافله
خالد : انا بكسره انا الباب بكسره ولا يهمكـ انتي تحملي اشوي وابتعدي عن الباب
ليلى وكلها حزن ويأس ودموعها اختلطت بالدم اللي في وجها ابتعدت عن الباب
وتحس بسعاده وفرح وحست ان الدنيا بخالد مافي احلا منها وانها بوجود خالد سعيده رغم كل شي
بمجرد ماسمعت صوت خالد وحست بوجوده جنبها نست كل الالم ونست كل التعب
وتمنت بس خالد يقدر يفتح الباب وتحضنه بقوه وتتسامح منه وتوعده انها ماتعيدها وماتتركه ابد
خالد ضل يحاول يكسر الباب بس الباب قوي ومقفول وماقدر يكسره
خالد ضل ينادي ليلى : ليلى ,, ليلى
ليلى : نعم
خالد : حبيبتي لاتخافين انا شوي وجاي الباب ماينفتح
ونزل خالد بسرعه للمطبخ وبدا يدور شي قاسي ويتحمل فتحتة الباب
واخذ اكبر واسمكـ واقوا سكينه وصعد فيها بسرعه
وحاول يحط السكينه بقفل الباب وبكذا الحمد الله انفتح القفل
وفتح خالد الباب لليلى وقامت ليلى من مكانها مو مصدقه اللي قاعده تشوفه
ومو مصدقه ان خالد رجع لها مره ثانيه
قامت له من مكانها وكأن الدنيا انفتحت لها من جديد
قامت وبكل لهفه احضنت خالد وهي تصيح : خالد سامحني انا اسفه
خالد وتركـ ليلى من حضنه وحط يده على خدها : من سوا فيكـ كذا
ليلى : ابوي بعد مارجعنا للبيت ,,
خالد : جهزي حالكـ الحين لازم نطلع من البيت
ليلى : انا ابي اطلع معاكـ ومابي ارجع مره ثانيه هنا اخذني معاكـ امي وابوي يبون يذبحوني امي وابوي استغنو عني مايبوني
خالد : هذا اللي راح يصير يالله معاي لغرفتكـ نلم اغراضكـ كلها
ليلى : وامي وابوي وينهم ؟
خالد : ابوكـ رسل لي رساله يقول لي فيها انه بيطلع مع الاهل من البيت ولا أجي اخطبكـ ولا أفّشل روحي لاني ماراح ألقى احد بالبيت
ليلى وهي تصيح : شفت شلون اهم تخلو عني ؟
خالد : معليش حبيبتي اذا اهم تخلو عنكـ انا ماراح اتخلى عنكـ ابدا

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة محمد
محمد فاتح مجله ويدور له كلام يكتبه لفايزه في مسج
وبعد ماتعب وهو يدور سكر المجله
محمد : احين فايزه تتعب عشاني واهي تكتب لي من تأليفها وانا بكل سهوله ادور لها من مجله
خلني احاول وأألف لها كلمتين حلوين
وبعد ماضل محمد ربع ساعه وهو يفكر ويفكر ويسمح ويعدل كتب :

بقولكــ من انا وبختصار :
انا اللي ابيع عمري واشتريكـ
ولو كنت ذهب غالــــي ابيكـ
ولــــــــــــو بــعــمــري افديكـ
بــــــس عـــــشــــــان اشتريكـ
انــــــا اللي مستحيل اخليكـ
ولــــــو بـعدت انــــــــا بجيكـ
انـــــــــا اللي ودي اداريكـ
ومــــــــــن كل شي اباريكـ
بـــــــــــــــس عشان اخليكـ
تنسى الـــــــــعالم واخبيكـ
بــــــــوسط قلبي واراعيكـ


محمد : الله مشاء الله علي سويتها مضبوطه يالله خليني ارسلها لها
رسل محمد الرساله لفايزه ووصلت لها وهي بغرفتها
فايزه : هههههههه ياعيني عليكـ يامحمد وش ذا الزين وربي انكـ ذووووق ذوووق
خليني اكتب له بعد انا مسج يشابه للمسج حقه
وكتبت فايزه بعد تفكير :

واكيد ماتعرف من انا ؟.
انـــــــــا مشهور بالحنان
ومعروف بالطيبه والبيان
انا اللي ماعرف معنى للهجران
انا اللي شفتكـــــ احسن انسان


وأرسلتها لمحمد
وقرا محمد المسج وطار وناسه فيه
محمد : هههههه يابعد قلبي دايم تغلبيني
بس انا في بالي كلام يكسر الصخر خلني اكتبه وارسله لها

مسكت ورقه فيها ثلاث سطور
كتبت عــــلا اول سطر احــــبــــكـــ للابد
وكتبت علا ثاني سطر مارضى بغيركــ ابد
وكتبت علا ثالث سطر حبي لكــ ماله امد


محمد : ايه كذا تمام خلني ارسله واشوف وش رايها
وصل المسج لفايزه
فايزه بعد ماقرت المسج : وه بس ياقلبي كذا انا ماصدق ههههههه فديتكـ
خلني بعد انا ارد عليكـ بمسج احلا واحلا انا كاتبته من قبل
وكتبته وارسلته لمحمد وكان نص الرساله :

ابهديكـــــــــ
قلب .. ماسكن فيه انسان
قلب .. ماعرف معنى للهجران
قلب .. يحكي صمته للجدران
قلب .. عاش عمره حيران
قلب .. من عرفكـ ماعاش خسران
قلب .. خليته بحبكـ رويان
قلب .. خليته يعيش سهران
قلب .. يحمل لكــ كلمات شكر وعرفان
قلب .. يفتخر بمسكنكــ بكل وقت وزمان
قلب .. نسى معنى الاحزان وتركــ الاهل والخلان
قلب ..يبي يعيش معكــ في اي مكان
قلب .. لليوم هو فيكــ فخران


ولما وصل المسج لمحمد
محمد : اهـ يمه قلبي وش ذا الرومانسيه في فايزه
ياربي شقد انا محضوظ فيها
فديت قلبكـ اللي هديتيني اياهـ
وفديت روحكـ الطيبه وانفساكـ العذبه
خلني بعد انا ارسل لها مسج تستاهل من بعد هالكلام اللي قريته
وكتب محمد بالمسج :

احبكـ حب اكثر من ماتتصور
وقلبي من حبهـ لكـ بركان يتفجر
وحبي لكـ وعشقي مايوم يتغير
وشوقي من شوقي لكـ يتحير


محمد : يالله ع السريع مع انها خرابيط بس فييها معاني حلوه
بعد ماقرت فايزه المسج
فايزه : هههههههه شكلنا بنضل طول اليوم كذا يرسل وارسل له
انا زين مني مجهزه من قبل له مسجات
فايزه وهي تدور مسج : اممممممممم امممممم ايه هذا حلو ومناسب خلني ارسله له
وكان نص الرساله :

افتخر بأنكــ حبيبي
لانكـــ حب حقيقي
موش بــــــس عشانكـــ رفيقي
لانكــ تمسح احزاني وضيقي


بعد ماوصل المسج لمحمد
محمد : هههههههههه شكلها مجهزه مسجات من قبل مو مثلي
خلاص ماراح ارسل مسجات تفشل واهي ترسل مسجات تجنن
خلني اليوم اكتب مسجات واجد وكل يوم ارسل لها خمسه
خلني الحين بس اتصل عليها
واتصل عليها وردت عليه فايزه
محمد : هلا قلبي
فايزه : اهلين حياتي
محمد : فديتكـ وفديت رسايلكـ الحلوه بذمتكـ مو مجهزيتهم من قبل
فايزه : ههههههههه ايه انا تارسه دفتي لكـ كله مسجات وقلت كل يوم برسل لكـ منهم
محمد : هههههههههههه حلوه فكرتكـ حتى انا فكرت اسوي مثلكـ
فايزه : ههههه ايه عادي سو
محمد : ها رحتي اليوم السوق مع مها
فايزه : ايه رحنا
محمد : وش سويتو
فايزه : شرينا اغراض لزواج
محمد : يعني خلاص تبتدون من الحين اتجهزون
فايزه : ايه يدوووب نخلص الزواج قرب
محمد : ايه والله متى بس متى مشتاق لهاليوم
فايزه : ههههههه
وكملو سوالفهم بضحكـ وسوالف وتجهيزات وافكار لليلة الزواج
وقال لها انه راح يجي لها البيت يشوفها وهي وافقت

وبكذا انتهت الحلقهـ الرابعهـ والعشرين

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:07 PM   #29

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`5•.•• (الحلقهـ الخامسهـ والعشرين) ••.`2•.••



••.`5•.•• (الحلقهـ الخامسهـ والعشرين) ••.`2•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت وضحى ~¤¦¦§¦¦¤~

وضحى : الحين فرصه مناسبه عشان اتصل على محمد
واقول له مدري كيف يدي اضغطت على رقمكـ ولساني جبرني اكلمكـ
هههههههههههههه اليوم او بوكرا بعلقكـ فيني وان ماتعلقت فيني بنفسكـ
اقدر اسوي اللي اكبر واكبر واسحركـ فيني واخليكـ لي وابعدكـ عن فايزه
واخليها تموت عذاب وقهر ,,
اتصلت وضحى على محمد
محمد وهو طالع من غرفته رايح لفايزه البيت رن جواله وطلعه من جيبه
محمد : اوه هذي البنت الغلطانه شفيها بعد متصله
محمد : الو
وضحى بصوت ناعم ودلع : الو
محمد : نعم ؟
وضحى : لاتزعل ولا تضايق اني اتصلت بس حبيت اعرف وش اخباركـ ؟
محمد : هههههههه اوه يعني الحين صارت تهمكـ اخباري
وضحى : طبعا
محمد : انا بخير وانتي
وضحى : انا بعد بخيير دامكـ انت بخير
محمد : مشكوره
وضحى : لا تلومني ترا يدي اضغطت على رقمكـ ولساني جبرني اكلمكـ
محمد : هههههههههههههههههه
وضحى : شفيكـ تضحكـ والله اني جاده ومأمزح
محمد : لا أختي مافيني شي بس حبيت اعطيكـ خبر
وضحى : شنو هالخبر
محمد : ترا انا خاطب ومّلكـ واموت على خطيبتي
اذا في بالكـ اني عزوبي تراكـ غلطانه
وضحى وهي منقهره بس مابينت هالشي لمحمد : عادي حتى لو كنت متزوج وعندكـ درزن عيال
مو حرام او عيب اذا مشاعري تجاهكـ تحركت ..,, ولا انا غلطانه
محمد : يؤؤ انتي وش قاعده تقولين
وضحى : ايه الحب مايعرف متزوج او مو متزوج
الحب مايعرف كبير او صغير
الحب مايعرف خاطب او مملكـ
محمد : انتي جنيتي ؟
وضحى : ايه انا من سمعت صوتكـ وانا منجنه
محمد ويحس حاله مصدوم من الكلام اللي يسمعه : نعم ماسمعت
وضحى : ايه كل شي فيكـ حلو ومميز رقمكـ ومرتبتكـ وشركتكـ وصوتكـ واكيد شكلكـ
محمد : والله انتو ناس فاضيه ومتفرغه الحمد الله والشكر
وضحى : لا تفكرني من الناس والبنات اللي يلعبون انا والله جاده واتكلم لكـ جد
محمد : طيب اختصري والمطلوب ؟
وضحى : احبكـ ,,
محمد : وانا مابيكـ تحبيني ولا ابي احبكـ يكفيني حبي لخطيبتي وعشقي لها
وضحى : محمد انا مالي شغل بخطيبتكـ انا لي شغل من نفسي وانت بس
محمد : لو سمحتى هالرقم هذا انسيه ولو حاولتي تتصلين علي مره ثانيه
راح تشوفين شي ماعمركـ شفتيه يالله باي
وضحى : محمد لحظه لحظه قبل لاتسكر الخط بقول لكـ شي
محمد : انتي ياقليلة الادب بقى شي ماقلتيه انتو مدري وين اهلكم عنكم
وضحى : محمد حبيبي مأسمح لكـ تقول عني كذا
ترا اهلي ربوني احسن تربيه وقلت لكـ تراني مو من البنات اللي يلعبون
انت فعلاا دخلت قلبي وحبيتكـ مو عشان شي بس سبحان الله الحب منه اهو
مو مني ولا بيدي انا مابي اصير مثل اي بنت اذا حبت تخفي حبها عن حبيبها
وبعدين اهي اللي تضل طول عمرها متعذبه واهو مايدري عنها
بليز محمد انا مابي اطيح من عينكـ بس والله هذي مشاعري تجاهكـ
لاتلومني انا لوم قلبي اللي حبكـ وعشقكـ من اول مكالمه
محمد : انتي لا انا ابصم انكـ مجنونه
وضحى : في حبكـ
محمد : خلصينا وش تبين وش المطلوب
وضحى : مأطلب منكـ اكثير بس ابطلب منكـ لا تقول عني كلام مو زين
ترا انا مالي ذنب الذنب ذنب قلبي اللي تعلق فيكـ
محمد : مو انا خلاص قلت لكـ خاطب واسبوع الجاي زواجي
وضحى : عادي تزوج غيري مو مشكله بس قلبي بيبقى متعلق فيكـ
محمد : يالله باي مو فاضي حق هالسخافات الفاضيه
وضحى : محمد ,, محمد
محمد وهو عصب : اوووووووف الله يلعنه من محمد زين وش تبين خلصيني
وضحى : خلاص خلاص مابي شي بسم الله شفيكـ عصبت
محمد : ماحب اسمع هالكلام من غير خطيبتي اتضايق حيل اتضايق
وضحى : ومن تكون هذي خطيبتكـ وليه تحبها هالحب اهي وش سوت لكـ
محمد : الحب اللي بيني وبين بنت عمي حب كبير لاانتي ولا امثالكـ ينسوني اياه
وضحى : ليه طيب اهي وش سوت لكـ عشان انا اسويه لكـ
محمد : بنت عمي اللي سوته لي مو بيوم او يومين اللي سوته لي حب بنته
وضلت تبني فيه وتعمر فيه من 19 سنه والحين انتي بسهوله تبين تسوين اللي سوته اهي
مستحيل تهبى الدنيا كلها ويهبى الكون كله ولا يسوا ضفر من اضافر بنت عمي
وضحى : مشاء الله لهدرجه اهي تحبكـ
محمد : ايه واكثر اكثر من ماتتصورين
وضحى : وانت ؟
محمد : انا لو تطلب حياتي افديها لها لو تبي الكون كله يصير تحت امرها اخليه تحت امرها
وضحى وبقلبها نيراااااااان تشتعل : الله كل ذا حب
محمد : واكثر اكثر
وضحى : يعني كم سنه وانتو تحبون بعض
محمد : من اول ماولدتني امي وانا احبها ومن اول ماولدتها امها واهي تحبني
وضحى : ولين متى بتحبون بعض ؟
محمد : بضل احبها الين اخر نفس يبقى لي بحياتي واهي بعد
وضحى : شدعوه
محمد : مو عاجبكـ ؟
وضحى : لا عادي الله يهنيكم
محمد : الحين اقتنعتي ؟ اني لايمكن افكر واحب واميل لوحده غيرها ؟
وضحى بقلبها : واللي يقولكـ غصبن عنكـ انت اللي بتيجي وبتترجاني اني احبكـ واتزوجكـ ؟
محمد : الو اعتقد كلامنا انتهى انسي رقمي واذا مانسيته ترا والله مايهمني
بكل سهوله هالشريحه اكسرها وارميها واطلع لي رقم غيره بس مأسمح لنفسي اكلم غير خطيبتي
وضحى : طيب خلاص لا تكسر شريحتكـ ولا شي انا من نفسي بتركم تتهنون بحياتكم
محمد : مشكوره
وضحى : العفو يالله باي
بعد ماسكرت الخط من محمد
وضحى : هين يامحمد وهين يافايزه هالحب اللي بنيتو من 19 سنه بهدمه لكم
وبخليه لكم سراب وماضي ماينذكر وبقلب حياتكم فوق تحت ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل ~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة فايزه تكشخ وتتزين وتلبس احلا ماعندها
دخلت عليها فضه
فضه : اوه اوه وش ذا الريحه الحلوه
وش ذا الزين وش ذا الكشخه صايره روعه واروع من الروعه
فايزه وهي مبتسمه : والله جد يعني صايره حلوه
فضه : اكيد بس ليه من راح يجي لكـ
فايزه وهي مستحيه : محمد
فضه : اهاا
الا برنة جوالها
فايزه : اوه هذا محمد اكيد انه وصل غربل الله شركـ روحي عني مو فاضيه لكـ
فايزه ردت على محمد : ايوا
محمد : هلا قلبووو
فايزه : اهلين وينكـ انت الحين
محمد : ع الباب يالله افتحي لي
فايزه : ثواني واكون عندكـ
محمد : وقبل لاتنزلين نزلي معاكـ دفتر اشعاركـ مثل ماوعدتيني من قبل انكـ راح توريني اياه
فايزه : هههههه ان شاء الله
سكرت الخط واخذت دفتر اشعارها ونزلت وفتحت الباب لمحمد وسلمو على بعض سلام المحبين العاشقين
فايزه : تفضل تفضل
محمد : شخباركـ طمنيني عليكـ وش مسويه ؟
فايزه : بخير وانت
محمد : والله تمام بخير دامكـ بخير
فايزه : دوم يارب
محمد وهو يطالع بدفتر فايزه : هذا دفتر اشعاركـ
فايزه : ايه
محمد : ممكن اشوفه واتصفحه
فايزه : ايه تفضل ممكن
فتحه محمد وهو يقرا بكل صفحه وجذبه شعر واستغرب منه
بعد ماقراه .: اوه كل ذا حب
فايزه وهي تطالع بالدفتر : ايه اموت عليهم كلهم
محمد : مشاء الله عليكـ روعه وربي
فايزه : لقيته على مسامع المعلمات في المدرسه في اخر يوم والكل صار يصفق لي
محمد : ايه مشاء الله روعه ودي اشوف القائكـ فيه الحين
فايزه : هههههههه استحي
محمد : لا تكفين ياقلبي اتشوقت اسمع القائكـ فيه
فايزه واخذت الدفتر من يد محمد وبدت تلقيه وتقول :

البسمه .. يوم وتختفي
والدمعه .. أيام ماتنتهي
في قلبي .. جرح ماينبري
وعيوني .. من شوفتكم ماترتوي
كل شي لكم ماينهدي
واللي بكتبه شي ماينقري
الأيام حسافه ماتنشري
لأنها تمشي وتنطوي
بس اللي اقدر اقوله
ان المدرسه .. مبنى ماينسي
وان الدراسه .. شي ماينتهي
وسميه .. كنز ماينشري
وهيفاء .. ذكرى ماتنمحي
جميله .. بسمه ماتختفي
ومديحه .. قمر ماينجفي
حنان .. بالحب تمتلي
وابتهاج .. بالوصف ماتنحكي
موضي .. شمعه ماتنطفي
نوره .. ذكريات ماتنسي
حميدهـ .. عضيده ماتنلقي
ونعيمه .. بالوصف ماتكتفي
اسماء .. بالطيبه تختفي
وميعاد : معاها مألتقي
حقيقه معلماتي
شمعات ماتنطفي
وذكرى .. مع الوقت ماتنسي ..,,
اهداء خاص الى اللواتي اشعلو لي شموع الحياه بالبسمه والامل
اللي اللواتي لن انساهم الى الازل .,,
اللي اللواتي اعتبرتهم بمثابة الأحباب والاهل ..
معلماتي

بعد ماخلصت من الشعر صفق لها محمد بكل حراره
فايزه وهي مستحيه : مشكور
محمد : روعه وربي روعه مشاء الله عليكـ

وجات الشغاله وقدمت العصير والحلويات

فايزه اخذت الدفتر من يد محمد وقالت له : حبيبي يالله الحين اتركـ الدفتر من يدكـ ويالله تفضل
محمد : ان شاء الله ..
وضل وياها بالبيت تقريبا 3 ساعات بعدها استأذن منها

بعد ماطلع محمد من بيت فايزه راح على طول لشركه لانه عنده شغل

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل ~¤¦¦§¦¦¤~

فايزه بعد ماطلع محمد من جنبها صعدت غرفة فضه وبعد سوالف مع بعض وضحكـ
فايزه : ههههههههههه وناسه مو
فضه : ايه والله
فايزه : ولا بعد عندي لكـ خبر احلا واحلا
فضه : يالله شنو هالخبر
فايزه : اتصدقين لما عمي بو محمد عرف ان فهد ومهند راح يسافرو بعثه للخارج وش قال ؟
فضه : وش قال ؟
فايزه : قال لمحمد اجل دام البيت بينباع فهد ومهند بيسافرون فضه ليه تقعد في بيت فيصل لحالها تيجي تسكن معانا وتكون اختها قدام عينها احسن لها واريح لحالتها النفسيه
لااخوها ولا اختها مره وحده
فضه وهي طايره فرحه احضنت اختها : حلفي قولي والله
فايزه : والله العظيم مساع محمد قال لي عادي تيجي فضه تسكن معانا بالبيت
فضه : والله احلا خبر سمعته
فايزه : وعاد انا قلت لمحمد ايه عادي بالعكس احسن لنا
فضه : هههههههههههههههههههه ياي وناسه
فايزه : وقال بيجي اليوم مره ثانيه عشان بياخذنا وبياخذ اغراضنا عشان نرتبهم بغرفنا
فضه : وناسه احلا خبر سمعته وربي
فايزه : ان شاء الله دوم مبسوطه وفرحانه
فضه : وبعد اختي ماعليكـ امر اذا عندكـ فلوس ممكن تعطيني
فايزه وهي مستغربه : بس انا توني عطيتكـ
فضه : ها والله صرفتهم
فايزه : ايه عاد وش تبين فيهم
فضه : بشتري لي فيهم اغراض
فايزه : اليوم رحنا السوق وشتريتي كل اللي تبينه
وبوكرا بعد بنروح واللي بعده واللي بعده واشتري كل اللي تبينه
فضه : لا اغراض مو من السوق اغراض لي انا
فايزه : ههههههههههه يعني خاصه
فضه : ايه
فايزه : خلاص اليوم اعطيكـ
فضه : مشكوره
فايزه : العفو
فضه : وفهد الحين وينه
فايزه : توني مريت على غرفته يلم اغراضه ويجهز حاله عشان البعثه
مبسوط وطايره فيه الدنيا
فضه : ههههههههه الله يوفقه
فايزه : يالله بقوم غرفتي صوت جوالي يرن
فضه : ههههههههه اكيد محمد شدعوه توه ماشي من عندكـ
فايزه : لا مو محمد هذي مو رنته
اصلن اهو بالشركه مشغول اكيد صديقتي
يالله عن اذنكـ
فضه : الله معكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

بو محمد في الشركه
وام محمد بالمطبخ تساعد الشغاله
ومحمد بالشركه
ومها بغرفتها صارت وقتها كله تقضيه مع عبد الله بالمكالمات ماتستغنى عنه ومايتسغنى عنها
او انها تقضيه بالسوق والتجهيزات مع فايزه
ومهند يجهز حاله بغرفته ويلم اغراضه عشان السفر
ومصطفى صار وقته كله برا البيت يشتغل مع راشد وشلته في المتاجره بالمخدرات
والحبوب والاشياء الممنووعه وطبعا مصطفى عرف بكل هالاشياء وقبلها بصدر رحب لانه هو المحتاج
وضيع وقته كله مع سحر اللي تاخذ منه فلوس وتستفيد منها اهي معى سعد
وسعد مسكين مايدري ان سحر تخونه وتاخذ فلوس بالحرام من مصطفى

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة ســالـمـ~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ماطلع سمر وسالم من البيت وتركو ليلى بالغرفه بحزنها وألمها
سالم : يالله انزلو
سمر : اوه بننزل البحر
سالم : ايه
سمر : الله هنا الطبيعه تجنن
سالم : ايه والله قومي نتمشى ع البحر
راحت سمر مع سالم يتمشون ونوره نزلت دفترها وقلمها
وجلست بعيده شوي عن البحر واكتبت

سأجلس وأرى : الطيور كيف تطير
والنجم كيف يسير
والـــورودِ والــعبير
سأجلس وأرى : الــعـــالـــمـ الكبير
والـــــــمـاء الكثير
والـــقـــمـر المنير
سأجلس وأرى : حـــــــــــال الامير
وحـــــــــال الفقير
وحــــــــال الاسير
سأجلس وأرى : العسل كيف يصير
والناس كيف تسير
والطير كــيف يطير


حطت نورهـ قلمها ورفعت راسها تطالع في السما تفكر في ليلى
وتحاتيها بداخلها حيل حيل
نوره : ياربي انكـ تفرج عن ليلى وماتحرمها من خالد
ياربي انكـ تسعدها وتوفقها وتحقق كل أمانيها ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم ~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة ليلى اهي مع خالد جهزت اغراضها ولمت ملابسها وكل اللي تحتاجه
وكتبت رساله بموافقة خالد لنوره وحطتها بغرفتها وحطت شهادتها تحتها
وكتبت في هالرساله
نوره حبيبتي انا جى لي خالد وطلعني من الحزن اللي انا فيه
والحين انا بروح معاه وماراح ارجع مره ثانيه لهلبيت اللي كأنه مثل السجن واعظم
واتمنى من الله ان مثل مانجاني من العذاب ينجيكـ باليوم اللي تلتقي فيه مع اهلكـ
وتعيشين حياه سعيده واسعد من كذا ويعوضكـ ربي عن هالحياه الصعبه
وان شاء الله اقدر اتواصل معاكـ على رقم خالد او بأتصل بالبيت واذا انتي رديتي انا بكلمكـ
حبيبتي اتمنى لكـ التوفيق ,, بالدنيا وبالاخره
ملاحضه :
بليز نوره هذي الرساله سريّه بيني وبينكـ بس ولا احد يدري فيني اوكيه

وطلعت ليلى وخالد من البيت وودعت البيت اللي عاشت فيه اسوؤ ايام حياتها

وفي السياره ,,

خالد : احنا مالازم نقعد هنا بالدمام احنا لازم نروح لرياض بأقرب وقت ممكن
ليلى : من لنا هناكـ ؟
خالد : لاتنسين اني انا دارس بالرياض 4 سنين وكل ربعي هناكـ واعرف كل الطرق والشوارع وماراح اهناكـ نتغرب ,, انتي وش رايكـ ؟
ليلى : انا عادي بروح معاكـ اي مكان انا ****ه اسكن معاكـ حتى لو بخرابه اهم شي اني اكون معكـ
خالد : مشكوره ياقلبي والبيت اللي هنا انا اليوم لازم ابيعه وادلل عليه لاني مو محتاجه
واخذ فلوسه واشتري لنا بيت بالرياض وخلاص نستقر هناكـ بعيد عن هالدنيا وهالناس المتوحشه اللي بدون قلب
ليلى : فكره حلوه وانا موافقتكـ في الراي

وبعد اسبوع ,,


وبعد ماباع خالد البيت وشال اغراضه سافر اهو مع ليلى لرياض
وتركو الدمام وودعوها بدون رجعه والحمد الله اشترو لهم بيت في الرياض واستقرو فيه
وفضه وفايزه خلاص انقلو كل اغراضهم في بيت بو محمد ورتبو اغراضهم هناكـ والحمد الله استقرو
وبيت بو فيصل خلاص اللي شروه اسكنوه واستقرو فيه ,,

واليوم فايزه ومها في المشغل يتجهزون لليلة الزواج وكانت فضه معاهم

ومحمد وعبد الله في الصالون يحلقون ويترتبون لليلة عمرهم وكان مهند وفهد معاهم

ووضحى صارت تزيد على فضه الحبوب وخلتها تدمن اكثر واكثر
وغير تفكيرها وتجهيزاتها وتخطيطها عشان تهدم حياة فايزه ومحمد

وعلياء تجهزت وتكشخت عشان ليلة الزواج

ولولوه زوجة فيصل تكشخت وصارت مثل القمر و جهزت عيالها وكشختهم عشان الليله

وصار الكل منشغل بنفسه وبجماله في هالليله سواءً من اهل فايزه او من اهل مها او من اهل عبد الله
الكل في حالة عمره والكل يتجهز ويرتب لضيوف والزواج

وسالم وسمر ونوره رجعو بعد غيبه طالت اسبوع

وبعد ماوصلو للبيت ,, وفتحو الباب ودخلو بالصاله
سالم وهو يكلم سمر ويعطيها مفاتيح الغرفه : روحي اكيد الحين خلاص ليلى بنتكـ ماتت
روحي افتحي الباب وشوفي وش صار ,,
سمر بلا مبالاه: خلها لبعدين خلني ادخل الاغراض تعبانه من الطريق
سالم : نوروه روحي دخلي الاغراض واكيد الحين البيت متغبر ووسخ شوفي شغلكـ
نوره وهي خايفه على ليلى : ان شاء الله يبه

طلعت نوره لسياره تدخل الاغراض

وسمر صعدت غرفتها عشان بتريح

وسالم صعد عشان يفتح الباب لليلى

سالم مدهوش : الباب مفتوح غريبه ..,,
دخل سالم الغرفه : ليلى .,, ليلى .,,
ونزل بسرعه لسمر
سالم بصوت عالي : سمر ,, سمر ,, سمر
سمر قامت بسرعه وطلعت له : شفيكـ تصارخ وش تبي وش صاير
سالم : ليلى ماشوفها وين راحت ؟
سمر : معقوله وين راحت انت متأكد انكـ قفلت الباب
سالم : والله متأكد
سمر : ياربي على هالمجنونه يعني وين راحت
سالم : حسبي الله عليها لو انها ميته ومفتكين منها احسن لنا
سمر : ايه والله حسبي الله عليها روحه بلا رده تولي
سالم : شنو تولي ماندري فين اهي ولا ندري وين راحت
سمر : مو احنا نبي الفكه منها والله اني كرهتها ومالي خلق حتى اسمع اسمها
نوره وسمعت كل اللي دار بين سمر وسالم وراحت غرفتها تصيح حيل على ليلى
نوره : ياربي وين ليلى ليه سوو كذا
ليه ياربي يصير فينا كذا
ليلى واهي بنتهم سوو فيها كذا
وين قلوبهم وين رحمتهم وين حنان الأم والأب
وهي تصيح انتبهت لورقه على الكرسي
اخذتها وقرتها واعرفت من الخطه انها من عند ليلى
وبعد ماقرتها تأثرت نوره حيل وبدت تصيح حيل وتتمنى من الله التوفيق ليلى
وشافت شهادتها تحت الرساله لاكن نوره ماهتمت لشهاده ونجاحها ولا افرحت
حزنها على ليلى غطى على كل شي حلو راح تشوفه ,, وبنفس الوقت نوره افرحت لها
لانها لو خالد ماجى وساعدها وطلعها كان ماتت في الغرفه ولا تهنت بحياتها

~¤¦¦§¦¦¤~ في المشغل~¤¦¦§¦¦¤~

فضه تزينت ولبست فستانها وجهزت والحمد الله خلصت وطلعت بالاخير قمر وتجنن
وصارت الحين مشغوله بأختها فايزه وبنت عمها مها
مها والحمد الله انتهت تسريحه ومكياج والبست الفستان وصارت احلا من القمر بمليون مره
فايزه الحمد الله خلصت مكياج وتسريحه ومشاء الله عليها اهي جميله وصارت اجمل واجمل واجمل بالمكياج والتسريحه والفستان الابيض اللي زاد عليها جمال وجمال
فايزه : فضه اتصلي على فهد خليه يجيب المسكات من المحل
فضه : هههههههههه اتصلت عليه وجابهم
فايزه : ههههههه وينهم ؟
فضه : شوفيها
فايزه : ومسكة مها ؟
فضه : عندها اخذتها
فايزه : لا تلوميني والله تعبانه حيل ومو مركزه والفستان ثقيل وذبحني
فضه : هههههههه لو شافكـ محمد كذا اتووقع يغمى عليه من جمالكـ
فايزه : ههههههههه عن المبالغه
فضه : والله صايره عسل ونعومه وقمر
فايزه : مشكوره

وفي اليل ,, في الاستراحه

وفضه منشغله بالضيوف وتسلم هنا وهناكـ شافت وضحى من بعيد وراحت لها
فضه : هلا وغلاا
وضحى : اهلين شخباركـ
فضه : الحمد الله بخير وانتي
وضحى : بخير مبروكـ الزواج وعقبالكـ
فضه : الله يباركـ فيكـ
وضحى : صايره قمر
فضه : مشكوره وانتي بعد صايره قمر
وضحى : مدري من وين كلها ضل وبودره وروج
فضه : ايه والله كذا وصايره عسل
وضحى : مشكوره بس متى العروسه بتدخل ؟
فضه : الحين
وضحى : مين اول اختكـ ولا مها ؟
فضه : لا أول شي فايزه
وضحى : اهاا
فضه : يالله عن اذنكـ انا الحين مشغوله بروح اشوف المصوره بخليها تستعد وبدخل اختي
وضحى : اوكيه الله وياكـ

وراحت فضه لفايزه وخلتها تستعد عشان انها بتدخل واستعدت المصوره اهي مع الاغراض
وطفو الانوار وشغلو انوار خاصه بالزفه
وشغلو الدخله اللي صممتها فايزه من عند محل خصيصه لدخلتها

طبعا وكانت الكوشة على شكل بوابة خشبية كبيرة والورد حواليها
وأول مابدأت الزفة طفو الأنوار وطلع البخار من عند البوابة اللي على الكوشة
ونفتحت هالبوابة وسط هالدخان .. كل الحضور بهاللحظه توقع إن العروس بتطلع منها .. لأ ..
الكل تفاجأ وطلعو منه 6 بنات لابسين فساتين بيضاء ومزينه بالورد
وعلى شعورهم أطواق من الورد البنات صافين مثل الطابورين
كل طابور فيه 3 بنات .. وكل وحده ماسكة بيدها سلة مزينه بالورد
وفي داخلها ورد .. وكل سلة مربوطة مع الثانية بشريطة عريضة ( مثل الإيشارب الطويل ..)
البنات بعد مانفتحت البوابة وطلعو منها .. صف يمين وصف يسار .. مشو شوي شوي ونزلو
إلى الممر اللي بتمر من عنده فايزه وهي جاية على الكوشة .. وصفو مقابل بعض وكان
شكلهم روعة لأن الشرايط اللي مربوطة فيها السلات خلتهم كأنهم مداخل بوابة رسمية ..
المهم .. جات فايزه من الجهة المقابلة للكوشة .. ومشت على الزفة ومرت من عند البنات
وصارو يرمون عليها الورد .. وبعدها جلست على الكوشة تنتضر دور محمد
وكل هذا صار والمصوره معاها وتصور فيها وحده فوتوجرافي ووحده فديو
وبعد ثواني جهزو لدخلة محمد طبعا وقفت فايزه في نهاية الممر
ودخل محمد على فايزه ولما قرب منها فتح الطرحه من على وجهها وباسها على جبهتها
وبعد كذا جاو بنتتين وامسكو قفص كبير بالمره ومزين وفيه حمامتين الوانهم بيضا
وبرجل الحمامه الانثى دبلة محمد وبرجل الحمامه الذكر دبلة فايزه
بكذا محمد فتح الدبله من رجل الحمامه ولبسها فايزه
وبعد كذا فايزه فتحت الدبله من رجل الحمامه ولبستها محمد
وبعد كذا مسكـ محمد حمامه وفايزه حمامه وطيروهم من القفص
وبعدها كملو دخلتهم وجلسو ع الكوشه ,, وبعد تصوير دام نص ساعه تقريباً
راح محمد واخذ المايكـ من عند الطقاقه وألقى شعر لفايزه يوصف فيها جمالها وحسنها
وطبعا هاذي مفاجأه لفايزه سواها محمد وتعب عليها شخصيا
وهي ماكانت مفاجأه لفايزه بس
اهي صارت مفاجـأهـ للكل انبهر منها لدرجة بعد ماخلص محمد الشعر
الكل قام يصارخ ويصافر ويصفق بلا شعور
لأن محمد كان إلقائه مره رهيب وكانت الكلمات اروع واحلا
وبعد كذا رجع محمد مع فايزه وجلسو ع الكوشه
محمد ضل طول الوقت منبهر من جمال فايزه ضل طول الوقت يمدح في جمالها وروعتها
وهي تشكره على احلا مفاجأه واحلا كلام تسمعه منه بحياتها
وبعد ثواني جابو كيكة العروسين على شكل قلوب فيها اسم فايزه ومحمد وقامو بالواجب

وبعد ربع ساعه طلعت فايزه ومحمد بعد ماخلصو من كل شي بزفة مع ((السلامه يالعروس))

طبعا وضحى ماحبت هالليله تعدي على خير وزياده اللي قهرها اللي سواه محمد لفايزه
ونقهرت اكثر واكثر من جمال واناقة فايزه وكل اللي سواه لها
وراحت ورا فايزه ومحمد بعد ماطلعو من الاستراحه للغرفه الخاصه بالعروسين
راح محمد يجهز السياره ويشغلها وفايزه ضلت بغرفة العروس وحواليها اهلها عشان يلبسونها عبايتها
وضحى لقتها فرصه عشان محمد لحاله تغطت وطلعت قبل لامحمد يطلع
ومرت بجنبه وهي شايله شنطتها وجوالها بيدها تشتغل عليه ومثل اللي اصدمت فيه بدون ماتنتبه
ولما صدمت فيه طاح من يدها جوالها وشنطتها وطاح كل اللي فيها وهي متعمده بالحركه
وضحى جلست بالارض : اوه اسفه اخوي
محمد جلس يساعدها لانه يحس حاله بعد غلطان : لا انا اللي اسف
وضحى رفعت راسها : اوه انت محمد المعرس
محمد بأبتسامه : ايه
وضحى : انا اسفه
محمد : لا عادي حصل خير
وضحى : بصراحه تبي رايي في كل شي سويتوه اليوم
محمد : هههههه شنو
وضحى : كل تجهيزاتكم وترتيباتكم مره حلوه وجنان
محمد ووقف من الارض : مشكوره
وضحى وقفت معاه وبيدها الاغراض : والشعر اللي كتبته روعه روعه روعه
محمد : مشكوره يالله عن اذنكـ
وضحى : محمد
محمد التفت لها : نعم
وضحى : سلم على عروستكـ ترا انا صديقة اختها فضه
محمد وهو طفش منها : ان شاء الله يبلغ السلام باي
وضحى : باي

وبهالحضه الكل استعد لدخلة مها
انزفت مها على دخله غير عن دخلة فايزه صصمتها مها خصيصه لدخلتها مكتوبه بأسمها وبأسم عبد الله
وبعد كذا دخلو مجسم على شكل قلب حب احمر كبير
وكانت له عجلات من تحت لتحريكة واللي قامو بهالدور بنتين وكان لبسهم لونة احمر سادة
حركو القلب الين وصلوه الى منتصف القاعة وبعدين افتحو القلب من النص وكان له
مثل الباب وكان مثبت على الاطراف جهاز دخان ولما دخلت
مها من القلب وبعد مااختفى الدخان اتمشت مها وانثرو عليها قصاصات
من الاورق الاحمر والابيض والذهبى على شكل قلوب صغيرة الى الكوش
وكان على اطراف الممر قلوب متناثرة بلونين الابيض والاحمر
وكانت الكوش لونها بالاساس ابيض
والمراسى لونهم احمر على شكل قلب
وكانت كيكة المعاريس على شكل قلوب
كبيرة جد وفيها 7 ادوار
وبعد ماتمت دخلة مها ومعها المصوره وحده فديو ووحده فوتوغرافي
الكل بعد دقايق تجهز لدخلة عبدالله
طبعا وقفت مها في نهاية الكووووشه وعبد الله دخل بعد مااالكل تغطى
وبعد ماقرب عبد الله من مها بمسافه
جهزو حبل خفيف ورقيق كله مزين بالورود والاوراق الروووعه ومسكوه بنتين من الاطراف
وبنت ثالثه ماسكه خداديه لونها احمر وعلى شكل قلب وفوقه مقص مزين بالقلوب
وصارت مها قبال عبد الله واللي يفصل بينهم حبل
اخذ عبد الله المقص وقطع الحبل وبكذا انتهت دخلة عبد الله على مها

وبكذا بعد انتهت حلقة خمسهـ وعشرين

وأتمنى عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 06:08 PM   #30

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 ••.`6•.•• (الحلقهـ السادسهـ والعشرين) ••.`2•.••

••.`6•.•• (الحلقهـ السادسهـ والعشرين) ••.`2•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في الفندق~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد ماخلصت ليله من احلاا اليالي اللي قضتها فايزه وقضاها محمد
دخلت فايزه وهي خجلانه ومستحيه من محمد لاول مره تحس حالها خايفه من محمد
محمد : شفيكـ ؟
فايزه : مافيني شي
محمد وسحب الفستان وساعد فايزه عشان تجلس
فايزه : مشكور
محمد : اتصدقين
فايزه : شنو ؟
محمد : كلكـ حلوه وقمر وكل شي لبستيه حلو ولفت انتباهي بس تعرفين شنو اكثر شي جذبني
فايزه بأبتسامه : شنو ؟
محمد : التاج اللي على راسكـ
فايزه : هههههه بس
محمد : هههههههههه ايه
فايزه : وتعرف شنو اكثر شي جذبني فيكـ
محمد وهو يعدل ثوبه : احم احم شنو ؟
فايزه : ريحة العطر اللي فيكـ
محمد : ههههههههههه والله يعني حلو
فايزه : ايه
محمد : توني شاريه هالعطر واول مره استخدمه بس دامه عجبكـ ماراح اغيره
فايزه : مشكور
محمد وهو يحاول يشيل التاج : هههههه ممكن اشيله ؟
فايزه وهي تساعد محمد : ههههههه ممكن
محمد : اوه اشوف
فايزه : وشو
محمد : التاج ممسوكـ بماقضيب مدري بنس مدري وش تسمونهم
فايزه : ههههههههه ايه منوعين المفتوحين بنس واللي مسكرين بقوه اهم مقاضيب
محمد وهو يشيل في المقاضيب وفايزه تساعده : ايه انا وش عرفني
فايزه : هههههههههههه
محمد : واااااااااي وش ذا شكثرهم اكيد اكثر من مية واحد
فايزه : تدري كم علبه حطو بشعري
محمد : هههههههههه كم
فايزه : 3
محمد : اووووووه شدعوه
فايزه : عشان كذا احس راسي مصدع ويألمني
وضل محمد مع فايزه يساعدون بعض على فتح تسريحة فايزه
وبعد ماخلصو والحمد الله
محمد : طيب ماقلتي لي شرايكـ بالفندق
فايزه : حلو بالمره
محمد : حلت دنياكـ يارب
فايزه : عن اذنكـ بروح اغير الفستان
محمد : ايه والله ياليت شكبره وش ثقله السحبه بس تكفي فكيف اهو كله
فايزه : ههههههه انت مالبسته عشان تعرف شقد اهو ثقيل ومتعب
محمد : ههههههههه يكفي شكله
فايزه : ههههه اوكيه اخليكـ شوي عن اذنكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ اما في الفندق عند مها وعبدالله ~¤¦¦§¦¦¤~

ضلت مها مستحيه من عبد الله اكثر من فايزه اللي متعوده على محمد ,,
بس الحمد الله عبد الله حاول يساعد مها ويتقرب منها اكثر واكثر ويعودها عليه
وضل يحاول ينكت ويضحكـ ويسولف معاها مثل ماكانو يسالفون ع التليفون
ومع السوالف قررو انهم يسافرون شهر عسل لباريس
وقرر عبد الله انه من الصباح يروح ويحجز لهم تذاكر عشان السفر
اما فايزه ومحمد ماقررو ع السفر لان فايزه ماتقدر تتركـ اختها فضه وتسافر
ومحمد ومشاكل الشركه ماقدر يسافر ,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

الكل رجع للبيت وفضه اغسلت المكياج وبدلت فستانها ونامت

ومهند وفهد اسكنو مع بعض بالغرفه وقالو بعد اسبوع راح يسافرون

وبو محمد وام محمد من بعد يوم متعب دخلو الغرفه ونامو

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

رجع فيصل وزوجته وعياله من ليله قضاها من احلا اليالي
لولوه : مشاء الله الزواج صار اسطوره روعه يجنن
فيصل : ايه والله مشاء الله حتى احنا عندنا بصالة الرجال سواه لاصار ولا استوا
لولوه : الله يوفقهم ويسعدهم يارب
فيصل : الله كريم وان شاء الله الله يبلغنا في ريما وحمد
لولوه : الله كريم يالله الحين حط راسكـ ونام ترا التعب مبين عليكـ وواضح
فيصل : ايه والله يالله تصبحين على خير
لولوه : وانتي من اهل الخير

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد مارجعت علياء من القاعه
علياء : اوف اوف منهم ماتم شي ماسوووه شدعوه شدعوه
عمر : ههههههه الله يهنيهم
علياء : ولا شفت محمد وش سواا ماااالت بس بياخه
عمر : عاد اللي سواه محمد محد سواه لزوجته والحين تقولين مالت
علياء : اصلن انا ماحد عاجبني من اهلكـ
عمر : حتى انا مو عاجبكـ
علياء : ايه والله حتى انت مو عاجبني متغير حيل
عمر : انتي اصلن من بالدنيا عاجبكـ يالله يالله بس نامي احسن لكـ
علياء : ايوه بنام خلاص اصلن انا تعبانه
عمر : ايه والله وانا تعبان وبنام

~¤¦¦§¦¦¤~ بعد اســبــوع~¤¦¦§¦¦¤~

عاشت فايزه مع محمد احلا ايام حياتها واحلا ايام زواجها صارت كل يوم مع محمد تطلع وتتمشى
وكل يوديها مكان وكأنها عايشه شهر عسل واكثر واكثر

فضه عاشت ايامها الحمد الله سعيده طول ماهي مع اختها فايزه
لاكنها مازلت مدمنه ع الحبوب بس فايزه صارت تشكـ فيها من كثر الفلوس اللي تطلبها

مصطفى زاد تعامله مع راشد وشلته بالمخدرات اللي يتاجر فيها وماحد يدري عنه

مها وعبد الله والحمد الله عايشين مبسوطين وسعيدين في باريس والله يدييم عليهم

ليلى وخالد ضلو بالرياض وفكرو بفكره يملكـ فيهم الشيخ بدون سالم ولي امرها

ونوره كالعاده تتعذب من امها سمر وسالم كل لحظه وكل دقيقه وكل ثانيه

مهند وفهد جهزو اغراضهم وبوكرا على خير راح يسافرو

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

بو محمد ومحمد راحو لشركه

وام محمد بالمطبخ مشغوله

فضه وفايزه بالصاله جالسين يتابعون مسلسل ويسولفون ويضحكون
فضه : ههههههههههه
فايزه : والله احنا اليوم نضحكـ واخونا اليوم يجهز اغراضه وبوكرا بيسافر
فضه : ايه والله سكتي كل مأذكر قلبي يتحطم
فايزه : والله حيل منكسر خاطري انه بيروح وبيخلينا
فضه : ايه والله يعز علينا مو بالساهل بتمر على مشاعرنا
فايزه : ايه والله الله يصبرنا
الا برنة جوال فضه
ردت فضه بشوق
فضه : هلا وغلاا
وضحى : اهلين شخباركـ ؟
فضه: الحمد الله بخير وانتي ؟
وضحى : بخير يالغلاا ومشتاقه لكـ موت موت
فضه : وانا اكثر ودي اشوفكـ واجلس معاكـ
وضحى : ايه والله حتى انا
فضه : تعالي لي اليله
وضحى : الليله ؟
فضه : ايه تكفين مشتاقه لكـ
وضحى : خلاص ان شاء الله بجيكـ الليله
فضه : اوكيه حياكـ الله
سكرت فضه الخط من وضحى بعد ماقامت فايزه لغرفتها
وضحى ماتصلت عبث اتصلت وفي بالها خطه شيطانيه ولازم بتسويها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت خالد ~¤¦¦§¦¦¤~

في الرياض

طبعا خالد وليلى فكرو بفكره فيها الشيخ يملكـ عليهم
واللي ساعد على هالشي ان ليلى عندها بطاقتها الشخصيه
وعندها نسخه من بطاقة العائله
وخالد جاب الشهود وقالو ان ولي امرها متوفي وهالبطاقه قديمه وقبل لايتوفى
وبكذا سوو التحاليل والحمد الله كل شي طلع تمام وملكو على خير
وبكذا تمت خطوبتهم والحمد الله نفس ماتمنو طول عمرهم
بعد ماتمت الملكه على خير والكل مشى لبيته
بقت ليلى وخالد بالبيت
خالد : حبيبتي
ليلى : نعم
خالد : انا اسف بجد
ليلى : ليه ؟
خالد : كان ودي الخطوبه تصير احلا من كذا واحلا
ليلى : لا مو مهم اهم شي انها تمت على خير
خالد : بس انا خلاص بعوضكـ بالزواج وبخليه لكـ احلى زواج مر بالعالم
ليلى وهي مستحيه : مشكور
خالد : العفو ياقلبي وودي من اليوم نبتدي تجهيزات لزواج
ليلى : لهدرجه مستعجل
خالد : ايه وبعد مايتم كل شي على خير بعزم اهل الرياض كلهم عاد نعرفهم او لا
اهم شي مابيكـ لما تدخلين ماتشوفين ناس ابيكـ تدخلين والناس كلها حواليكـ
ليلى وهي مبتسمه : مشكور حبي
خالد : يالله شرايكـ بدل قعدتنا نقوم الحين نطلع ونبتدي نشتري فستان الزواج
ليلى : هههههههه يعني اهو اول شي
خالد : ايه
ليلى : لا شرايكـ نخليها بوكرا
خالد : طيب على راحتكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســالمـ~¤¦¦§¦¦¤~

سمر تحس حالها مقهوره من نوره وودها تموتها
ودايم حرة قلبها في بنتها تطلعها في نوره
قلب سمر صار كل يوم يصير قاسي اكثر واكثر
ومن افقدت ليلى وكرهها لنوره صار يزيد اكثر واكثر
سمر : اوف ياربي شقد اكرهها اكرهها ماشتهيها لازم انا اقلعها من البيت
والله وعندي فكره هالمره تحطم الصخر والفكره بتخلي سالم يموتها ويقلعها عن البيت
والحين خلاص شوي ويجي سالم كلمته وقال لي انه بالطريق
سمر واقفه ع الدرج : نوره ,, نووووره
نوره وهي بالمطبخ : نعم يمه
سمر : تعالي ووجع
نوره تركت اللي بيدها وطلعت لسمر : هلا آمري ؟
سمر : خذي هالفلوس وروحي السوبر ماركت اللي قريب من هنا
نوره وهي تتذكر : إيه عرفته
سمر : ايه لما تدخليه بتشوفي في وجهكـ محل للورود خليه يسوي لي بوكيه ورد
ويحطه بكيس فخم وحلو ويكتب لي في بطاقه احبكـ موت
واذا جيتي فيها خبيها ورا ضهركـ مابي احد يشوفها زين
نوره وهي مبتسمه : ههههه بتعطينها ابوي
سمر بضحكه ساخره : خاخاخا
نوره : ياعيني ع الرومانسيه
سمر : والله اني عطيتكـ وجه زياده يالله بسرعه روحي
نوره : ان شاء الله
لبست نوره بسرعه عبايتها وغطوتها وطلعت لسوبر ماركت عشان تسوي كل اللي طلبته منها سمر

~¤¦¦§¦¦¤~في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

وصلت وضحى لبيت بو محمد لانها بتزور فضه
وهي في بالها شي ثاني واهي تتمنى تحصل عليه
بعد مادخلت وسلمت على الكل وبعد سوالف وضحكـ
قالت لها فضه قومي اوريكـ غرفتي وشقة اختي
ووضحى هذا اللي كانت تبيه
وصعدو فوق وفرجتها على غرفتها ونزلو عشان شقة فايزه
وهي داخله تفرجها ع الشقه رن جوال فضه
وستأذنت منها وراحت ترد ع الجوال وضحى في غرفة فايزه وفايزه طالعه مع محمد يتمشون
افتحت بهالحظه شنطتها واخذت شي مثل التراب ونثرته على سرير فايزه ومحمد
الا بدخلة فضه عليها ووضحى تسكر شنطتها
فضه : اسفه يالغلاا تأخرت عليكـ
وضحى : لا عادي
بكذا وضحى حققت اللي بغته وحققت اللي براسها

~¤¦¦§¦¦¤~في بيت ســالـمـ~¤¦¦§¦¦¤~

لما راحت نوره محل الورود
وصل سالم للبيت ,, وسمر في غرفة نوره تلم اغراضها وتحطهم لها بكيس
لانها تعرف ان سالم ماراح يتحمل الكذبه وراح يطردها على طول بدون تفاهم
ونزلت بعد ماسمعت صوت سالم وبيدها الكيس الصغير
لان بالاساس نوره ماكان عندها شي وماكان عندها اغراض حالها حال غيرها
كل اللي تملكه كم جلابيه وكم بلوزه وبنطلون وتملكـ دفتر وقلم وهذا بالنسبه لها اغلاا شي واغلا مُلكـ

سالم : السلام
سمر : وعليكم السلام تعال تعال اسمع
سالم : ها بعد وش صاير راسي مصدع وتعبان
سمر : نوروه الغبره
سالم : وش مسويه بعد
سمر : يوم انكـ مشيت العمل الصباح نزلت وماشفتها بالبيت
ولما طلعت برا شفتها واقفه مع واحد تسولف وتضحكـ معاه
قربت منها بدون ماتحس ووقفت اسمع وش تقول
الا اني اسمعها تقول له خلاص اليوم الساعه 8 بحاول اتسلل من البيت واقابلكـ
وانا راح عن بالي ولا كان ماهديتها على كيفها والحين ادورها ابي اشوف العشا
ماشفتها وانا مأضلمها ولا اشكـ فيها بس اتوقع انها الحين معاه
سمر وهي تضرب بالخفيف على راسها وعلى جبهتها : ويه ويه ويه وخزياااااااه وخزياااااااه
فشلتنا قصت وجهنا هذي اللي بتقطع شرفنا هذي بنت شوارع وينخاف من عيونها
وانا اتوقع اهي اللي مخربه بنتي ليلى اهي اللي ضيعتها اهي اللي عرفتها على هذا اللي يسمونه خالد
سالم وقلبه اشتعل نار وبينت على ملامحه العصبيه والقهر دخل المطبخ واخذ الخيزران
وسمر لحقته : يوه حبيبي وش تبي فيها هد نفسكـ هد اعصابكـ مو زين عليكـ كذا
الا بصوت الباب دخلت نوره ومخبيه الكيس ورا ضهرها عشان مايشوفه سالم وتعطيه سمر
ونوره مسكينه على نياتها سوت كل اللي طلبت منها سمر وماتدري انه فخ راح يضيعها
طلع سالم من المطبخ وعيونه حمرا من الكلام اللي سمعه خلاص نيارنه اشتعلت
ونوره شافت سالم بهالوضعيه وخافت من شكله ومن الخيزران اللي بيده
نوره بدت اتطالع في سمر وكأنها تقول لها بعيونها : انا سويت كل اللي بغيته والكيس خبيته تعالي من وراي واخذيه بدون مايحس ابوي بأي شي
الا نوره تتفاجأ من كلام سمر
سمر : وين رحتي ياقليلة الادب ومع من التقيتي ؟
نوره وهي مصدمه : التقيت بمن انا مارحت مكان
سالم وراح لنوره عطاها كف على خدها وكف اقوا على خدها الثاني
نوره بدون شعور دموعها هلت على خدها
سالم : وين كنتي يابنت الشوارع يابنت الحرام
نوره لسانها نربط وفمها بدا يرتجف وعيونها غرغرت دموع ماعرفت ترد على سالم
سالم انتبه للي بيدها اسحبه بقوه وبدون رحمه : اووه بعد الحبيب راسل لها ورد
صج انكـ بنت حرام وقليلة ادب ومو متربيه
سالم نتف الورد وقطعه ومزع الكيس وقام يضرب بنوره ضرب اول مره تذوقه منه
نوره تصارخ وتصيح وتقوله والله مضلومه والله الورد مو من عند واحد
وسالم يضربها بالخيزران ويمنعها تتكلم ويهينها ويقط عليها كلام جارح وقاسي
وسمر من بعيد قلبها صخر واسود ماتأثرت ضلت تضحكـ على نوره ضحكة الانتصار
سالم بدون شعور شال نوره من ذراعها وطلع فيها برا ورماها بالشارع وعلى الارض
وقال لها ان رجعتي مره ثانيه هنا رجلكـ حشيتها والضرب اللي شفتيه مني الحين بيصير ولا شي من اللي راح تشوفينه فاهمه ولا لا ؟
وسمر كانت وراه تشوف كل شي رمت الكيس على نوره
نوره ضلت تطالع فيهم وهي تصيح ودموعها ماوقفت تطالع فيهم ودموعها تسيل مع الدم اللي يسيل من جسمها وفمها
سالم سكر الباب بقوه ومارحمها وضلت نوره ع الباب مو قادره تتحمل ومو قادره تقوم من مكانها
تحس جسمها كله يألمها من الضرب وتحس الحراره فيها راح تقتلها وماراح تكمل حياتها وتعيش اكثر من كذا

~¤¦¦§¦¦¤~في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد ساعتين من السوالف والضحكـ
استأذنت وضحى انها بتمشي
وهي طالعه بالحديقه دخل محمد وماصدقت من الله
راحت سلمت عليه وسألت عن اخباره محمد ماحب يطول الموضوع معاها
وكمل طريقه ومشى
وضحى : هين يامحمد بنشوف من بعدين بيمشي وبيركض ورا الثاني
طبعا وضحى تبي ترجع بوكرا بأي طريقه
وحطت جوالها بالصاله لانها نسيته ومشت لبيتها

~¤¦¦§¦¦¤~على باب بيت ســالـمـ~¤¦¦§¦¦¤~

نوره مازالت تحاول تحركـ نفسها وتقوم بس مو قادره
لاكنها شدت على نفسها وقامت شايله كيسها معاها
خايفه لايطلع سالم ويشوفها مره ثانيه
ويزيد على الاهانه والضرب ,, مشت مشت ولا هي عارفه وين بتروح
ومالقت لها مكان الا المسجد دخلت فيه وضلت تصيح تصيح وحالتها تكسر القلب
حست بلسانها كلام وماودها تأجله ودها تكتبه عشان ترتاح
لانها تحس كل ماتكتب كل اللي بداخلها كأنها تشكي حالها للقلم والورقه
وبكذا وبعد ماتخلص كتابه اهي ترتاح شوي
فتحت الكيس وطلعت دفترها وقلمها وكتبت وكلها آلام وحسره وقهر ودموع
اكتبت وهي تستفسر مع نفسها ومع اللي صار كله ..

ليه جرحتوني ومن ورى ظهري طعنتوني
يــعــنــي انــتــو مـاتبوني وبتهمه تركتوني

لــيـــه تــخــلــونــي ومـن الدنيا ترحلوني
يــعــنــي طردتوني وبـلـحـظـهـ ظلمتوني

لـيه عذبتوني ومن حبكم ماعطيتوني
يــعــنــي غلبتوني وماودكم تواسوني

لــيــه مليتوني وانـتـو بحبكم ملكتوني
يــعـــنــي نسيتوني وماودكم تذكروني

ليه عنكم ابعدتوني وبقسوتكم قتلتوني
يعني ماتحبوني ومن طيبكم حرمتوني

ليه ماتعطوني ولـمـا اطلبكم تملوني
يــعــنــي تنهروني وبـسرعه تكرهوني

ليه كـــذبـــتـــــونـــــي وعنكم ابعدتوني
يــعــنــي ذبحتوني ومشيتو وماكلمتوني

لــــــيـــــه صعقتوني ومنكم ماسلمتوني
يعني تزيدوني وعلاا جرحي تصوبوني

لــــيــــــــه ماتسمعوني وعنكم تصدوني
يعني مـاتريدوني وبصراحه ماعجبتوني

بسرعه جرحتوني ومـــــن ورا ضــهـــري طعنتوني
واليوم خلاص تركتوني واتمنى منكم تسامحوني


~¤¦¦§¦¦¤~في بيت عمر~¤¦¦§¦¦¤~

علياء وهي قايمه من على فراشها
عمر : على وين ؟
علياء : بروح اشوف بنتي عبير ماتسمعها تصيح
عمر : مو أهي عند الشغالهـ
علياء : شغالهـ غبيهـ بروح أشوف وش فيها بنتي

دخلت علياء لغرفة بنتها عبير وهي على سريرها تصيح
والشغاله حاطه راسها ع التسريحه ونامت من التعب وماحست بعبير
علياء عصبت من هالموقف وبدت تصارخ على الشغاله
وكالعادهـ مستها على اهآنآت وقهرت الشغاله بكلامها

~¤¦¦§¦¦¤~في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

في الصاله ..
فضه جالسه بالصاله والشغاله ترتب شافت جوال وضحى
الشغاله : فضه من جواله
فضه وهي تطالع فيه : يؤ هذا جوال وضحى صديقتي شكلها نسته بالبيت
خلني اتصل فيها واقول لها اكيد انها تدوورهـ

اتصلت فضه على وضحى وقالت لها عن جوالها
وضحى : اووووه وانا من مساع ادوووره تعبت وانا ادوووره
فضه : ههههههه شكلكـ نسيتيهـ هنا
وضحى : خلاص بوكرا انا بجي باخذه
فضه : اوكيه
وضحى : يالله تصبحين على خير
فضه : وانتي من اهله

في غرفة محمد

بعد ماجلست فايزهـ مع محمد ع التلفزيون وشافو فيلم كوميدي
وبعد ماقضو يوم حلو كله رومانسيات وحب وغزل ,,
محمد : يااااااااهـ والله جاني النوم
فايزه : ايه والله حتى انا
محمد : يالله قومي خلينا ننام
فايزه نزلت راسها وبعيونها حزن
محمد رفع راس فايزه : شفيكـ حبيبتي
فايزه : قلبي مجرووووح بوكرا اخوي بيسافر
محمد : لا حياتي اسم الله على قلبكـ هذا مستقبله ولازم نتحمل
فايزه وماتحملت نزلت دموعها
ومحمد بكل رومانسيه مسح دموعها وضل يهدي فيها ووعدها ان السنين بتمر كلها بسرعه
ووعدها انه راح يكون لها بدل الاخ والام والاب وبيصير لها اعظم من كل وبيعوضها عن كل شي
فايزه بعد كلام محمد نست الحزن ونست كل شي فايزه بكلام محمد وبقلبه الحنون عوضها عن كل شي
محمد مسح دموع فايزه : يالله خلاص ابيكــ تضحكين وتبتسمين
فايزه مسحت دموعها وابتسمت لمحمد
محمد : ايوا كذا فايزه القمر اللي اعرفها يالله قمنا نمنا
فايزه : يالله
وللأسف ,,
محمد نام على الفراش اللي منه راح تنهدم حياة محمد وفايزه
وكله بسبب كره وحقد وضحى لفايزه ,,

~¤¦¦§¦¦¤~في اليوم الثاني~¤¦¦§¦¦¤~

الكل من الصباح سلم على مهند وفهد وصارت في البيت مناحه وصياح وحزن على فراقهم
سلمت فايزه على فهد ودموعها على خدها ماودها تتركه يروح ويدرس ويتركهم
وام محمد بعد ودعت ولدها وقلبها مقهور وكله حزن على فراقه
والكل سلم عليهم بحزن وبألم على فراقهم لاكن الكل تحمل ,, عشان مستقبلهم
محمد من نام على الفراش بعد مانثرت وضحى السحر وهو متغير وحالته معتفسه
فايزه حست بتغير محمد
حتى لما سافر اخوها اهي احزنت عليه وصاحت واهو حتى مافكر يهديها ويوقف معاها
تركها بهمها وحزنها وبس ضلت تشكي وتكتب في دفترها :

مــــــــــــابي غير سلامتكم
ودكــــــــــم لي ومحبتكم
انــــــــــــــا والله عذرتكم
بــــــس انقهرت بسفرتكم
اصـــــــيح كل ماذكرتكم
بـــــس اتمنى ماكدرتكم
بأحر من الجمر نطرتكم
واتــمنى بسرعه رجعتكم
ماتمنى من البيت طلعتكم
ولا اتمنى بلحظه خسرتكم
انـــــــــا مابي غير سلامتكم
ودكــــــــــــم لي ومحبتكم


وكتبت على جنب :

وصاياكـ عـــــــــلاا عيني
بس من دونكـ انا ويني ؟؟..


وكتبت بكل حزن والم ودموع :

مكانكـ بقلبي عــــالـــــي فوق
ولكـ مني كل حنين وشوق
اعرف اني عليكم ماني بعوق
وكـــــــــــــلكــ طيبه وذوق


وكتبت اخر ابيات لأخوها فهد :

بــتــمر الأيام شهور
وكأن الشهور دهور
ماكنت لهمي ضهور
ولا لـــــدمعي جهور
بطلعتكـ صـــــار قلبي مصهور
وانـا اللي صرت حيل مقهور


تركت فايزه دفترها وسكرته ودموعها على خدها وملامحها متغيره من الصياح
الا بدخلة محمد
محمد بلا مبالاه : شفيكـ للحين انتي تصيحين خلاص عاد فكينا
فايزه ودموعها على خدها منقهره ليه محمد يكلمها بهالاسلوب وليه طلع وتركها بحزنها : وين رحت حبيبي
محمد : بعد طلعت حرااام ؟
فايزه قامت من كرسيها ووقفت جنب محمد وحطت يدها بيده : لا مو حرام بالعكس حبيبي من حقكـ بس سألتكـ
محمد وشال يده من يد فايزه : لا مشكوره مابيكـ تسأليني هالسؤال مرهـ ثانيهـ
فايزه : ولا يهمكـ دام هالسؤال بيضايقكـ ماراح اسألكـ مره ثانيهـ
محمد جلس ع السرير وجات جنبه فايزه وجلست
فايزه : حبي
محمد بملل : نعم
فايزه : وش مشتهي تاكل
محمد : مو مشتهي شي بس قومي اطلعي بجلس لحالي
فايزه : ليه ؟
محمد : اوووف خلاص انا بطلع مره ثانيه
محمد مو عارف وش يسوي ووين يروح يحس احواله منقلبه ومو عارف لنفسه
شال اغراضه وطلع من البيت مره ثانيه ومو عارف وين يروح يحس حاله كارهـ البيت وكارهـ فايزهـ

دقت وضحى على فضه عشان انها بترجع تاخذ جوالها
وتمنت انها تشوف محمد لانها عرفت ان من بعد السحر خلاص بتتغير معاملته معاها
وضلت مع فضه ساعه سوالف وضحكـ وهي طالعه
فتحت باب السياره الا بنزلة محمد من سيارته شال نضارته من عيونه وبدا يطالع فيها
وهي ضلت واقفه تطالع في محمد
بعدها توها بتركب محمد ناداها
محمد : لو سمحتي
وضحى : نعم
محمد : ممكن اعرف انتي منو ؟
وضحى : انا صديقة فضه
محمد : طيب وش اسمكـ ؟
وضحى : وانت وش دخلكـ بأسمي
محمد ويحس حاله تعبان ومتضايق ومو لاقي له احد يشكي له
محمد : اسف بس والله اليوم مدري وش فيني تعبان ومتضايق من كل شي
وضحى : ليه وش فيكـ ؟
محمد : مدري وش فيني احس حالي متغير واخلاقي مع الكل متغيره
وضحى : وش اللي مضايقكـ
محمد : مو عارف
وضحى : شلون يعني مو عارف
محمد : طيب ممكن نجلس شوي ونسولف مع بعض محتاج احد اتكلم معاه
وضحى : عندكـ زوجتكـ روح تكلم معاها
محمد : مدري مو حاب اتكلم مع زوجتي
وضحى سكرت باب السياره : اوكيه ماعندي مشكله بس مانطول
محمد : اوكيه

لما اجلسو مع بعض وضحى استغلت هالوقت وهالفرصه
وحاولت تتقرب من محمد وتتقرب من قلبه
وضلت تسولف معاه
ومحمد حس بهالحظه انه مع وضحى لقى نفسه
وحس الحين وبهالحظه عرف وش كان يبي
والضياع اللي كان عايش فيه مساع كله تلاشى لما جلس مع وضحى


~¤¦¦§¦¦¤~و بعد اســبــوع~¤¦¦§¦¦¤~

محمد زادت العلاقه بينه وبين وضحى وصار يتقرب منها اكثر واكثر
والعلاقه اللي بينه وبين فايزه صارت تقل وتقل وتقل
وكل يوم فايزه تحس ان محمد يبتعد عنها خطوه وخطوه وخطوه
قعدت فضه وفايزه يسولفون
فايزه وهي منزله راسها وتحركـ الخرز اللي في بنطلونها : تصدقين يافضه
فضه : شنو
فايزه : محمد متغير وكل يوم يتغير علي اكثر واكثر
فضه : يووه ليه
فايزه : مادري صار مايحبني مثل قبل
وصاير مايتحمل مني ولا كلمه
ومايرضى لي ابقى معاه فتره طويله ويمل مني بسرعه
فضه : معقوله محمد كذا
فايزه : والله
فضه : لا يمكن اهو عنده ضغوط بالشركه
فايزه : كل يوم انا افقد امي وابوي واخوي اكثر واكثر
واحس اني مثل مافقدت حب وحنان امي وابوي واخوي
احس اني بفقد حنان محمد اللي احسه قاعد يتلاشى من يدي يوم بعد يوم
فضه : الله يرحم امي وابوي ويرجع لنا اخونا بالسلامه
وان شاء الله محمد هذي فتره وبيرجع لكـ نفس اول
فايزه : اتمنى يافضه اتمنى
فضه : ذكرتيني بأمي وأبوي صج كان حنانهم علينا كبير ومحد يعوضنا فيه
فايزه : ايه والله
فضه قامت وفتحت دولابها وطلعت صندوق
وحطته ع السرير قدام فايزه وفتحته
فضه : شوفي تذكرين هالعطر
فايزه بإبتسامه كلها حزن : ايه اذكره من عند ابوي مفاجأكـ فيه
فضه رجعت العطر ورفعت عقد ذهب : وتذكرين هذا
فايزه : وشلون انساهـ امي الغاليه جابته لكـ وجابت لي مثله لما نجحنا
فضه اخذت العقد وحطته بصدرها وكأنها تحضنه
فايزه شافت الرساله اللي كتبها ابوها بالصندوق
فايزه : انتي اخذتيها الرساله ؟
فضه : ايه اخذتها من فيصل
فايزه فتحت الرساله وبدت تقرا فيها اهي مع فضه
يقرون رسالة ابوهم وحزنهم بقلبهم مكتوم وكأنهم يقرونها لأول مره
فايزه وتحاول تتذكر شي : فضه
فضه : نعم
فايزه : تذكرين البنت اللي قلتي لي عنها
فضه : اي بنت
فايزه : اللي جات لنا هنا يوم نسوي الاحتفال برجعة اخوي وعمي
البنت اللي قلتي لي عنها انها بنت فقيره ومسكينه ومتعذبه من اللي ساكنه معاهم
اهلها رموها على باب المسجد واهم اخذوها تذكرين .؟
فضه : اهااااااا قصدكـ نوره ,,
فضه وهي مندهشه ومصدومه فتحت الرساله بلهفه وبسرعه وضلت تطالع بالرساله
ومركزه نضرها على اسم نوره
فايزه : معقوله تكون اهي ؟
فضه : معقوله ماخطرت في بالي ابد
فايزه بشوق : عندكـ رقمها نبي نتأكد
فضه : ايه دقيقه خليني اطلعه كأني حافضته بجوالي
فضه وهي تدور ع الرقم : ايه كاهو
فايزه : يالله يالله اتصلي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالم~¤¦¦§¦¦¤~

رن التيلفون وردت سمر
سمر : نعم
فضه : السلام
سمر : وعليكم السلام
فضه : ممكن اكلم نوره ؟
سمر : ماعندنا بنت اسمها نوره
فضه : بس متأكده ان هذا رقم البيت اللي ساكنه اهي فيه
سمر : كانت ساكنه فيه ومن اسبوع او اكثر احنا طردناها من البيت ومانبيها
فضه : وين اختي وين طردتيها ؟
سمر وهي مصدومه وقلبها قام يدق بقوه : شنو وش قلتي اختكـ ؟
فضه : ايه اختي وينها
سمر : ومن انتي
فضه : انا فضه ابي اختي نوره
سمر : وليه توكم تسألون عنها ليه ماسألتو عنها من زمان
فضه : احنا ماكنا ندري بشي ولما امي وابوي توفو لقينا رساله مكتوب فيها ان عندنا اخت امي وابوي رموها على باب مسجد قولي لي اكدي لي انتو صج اخذتو نوره من على باب مسجد
سمر وتحس حالها ترتجف من فوق لين تحت : ايه من على باب مسجد
فضه : وش كان معاها لما كانت طفله
سمر : اذكر كان معاها ورقه مكتوب عليها نوره يعني اسمها نوره
فضه : ايه اجل اهي اختي والله انها اختي انا حاس قلبي بهالشي
سمر : ماقدرت ترد بولا كلمه
فضه : اهي فيها شامه بقدمها ولا لا ؟
سمر مذهوله : الا فيها
فضه : وين وديتو اختي ياللي ماتخافون من الله
سمر : مادري احنا طردنها من البيت ولا ندري وين راحت
فضه وبدت تصيح : شنو يعني لما عرفنا اختنا ضاعت منا ليه حضنا كذا ليه ؟
سمر : يالله باي انتي رجفتي قلبي بهالمكالمه خلاص باي
وسكرت الخط من فضه وبدت ترتجف سمر
سمر : معقوله نوره بسهوله كذا نعرف اهلها من يكونو من ذيلو ؟
ياربي الله يستر والله قلبي خاف وارتجف خليني اروح اعلم سالم بكل شي
صعدت سمر لسالم وعلمته بكل شي
سالم : انتي متأكده من اللي قاعده تقولينه
سمر وهي ترتجف : والله والله والله يسالم كل اللي سمعته منها قلته لكـ
سالم : ونوره الحين وين بنلقاها ؟
سمر : ومن بعد اللي سويناه فيها ماعتقد راح ترجع مره ثانيه
سالم : يارب سامحنا يارب يارب يارب
سمر : تعال وين بتروح
سالم : بروح ادورها يمكن القاها
سالم طلع يلف كل شوارع الدمام وركز على شوارع حارتهم
وضل طول اليوم كذا بالسياره يلف ويدور فيها
وراح عند كل اهله يسأل عنها .,,, بس للحين ماحد عطاه شي يفيدهـ

وبكذا انتهت الحلقهـ السادسهـ والعشرين

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.