آخر 10 مشاركات
1200- المستبد - د.ن ( تم تجديد الراابط) (الكاتـب : Breathless - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          354 - نشوة الانتقام - مادلين كير - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          إشارة ممنوع الحب(57) للكاتبة jemmy *متميزة* كاملة (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )           »          مذكرات مغتربات "متميزة ومكتملة " (الكاتـب : maroska - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          41 - شفاه لا تعتذر - سوزان نابير (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-12, 01:57 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 سكوتي لا يعني ضعفي بـل هدوئي و احترامي / للكاتبة حكايه بريئة ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم بكل حب رواية

سكوتي لا يعني ضعفي بـل هدوئي و احترامي



للكاتبة / حكايه بريئة



كلمة الكاتبة
مرحبا اخباركم ان شاء الله تمام
هذي أول روايه لي أتمنى تعجبكم و أتمنى القى تفاعل
روايتي بـ عنوآن سگوتتي لـآ يعني ضعفي بـل هدوئي و احترآممي
و اذا صارت بايخه قولوا لي عشان ما اكملها و احب اعلمكم كل شيء يذكر فيها من خيالي مثل القُرى ( جمع قرية) مثل الدول و زي كذاا و سووري ع الأخطاء الإملائيهه
( مآ اححلل اللي ينقلهآ بدون ذكر اسمي حكآيه بريئه )
تمنياتي تعجبكم ^^

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-10-13 الساعة 03:49 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 02:22 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الأول

سُعاد بعصبيه: حننننننينووو
حنان تتوقظ ( تقوم من النوم) و بصوت ماينسمع من النوم : هـلا ا ا
سعاد: بسسرعه قومي وجع ان شاء كل هذا نوم ؟
حنان : ان شاء الله ( آه يَ يبا لو تشوف حياتي وش صارت من بعدك جحييم يَ يبا جحييم ااه ) و تنهدت بحزن و لبست بنطلون اسود و بلوزه بيضاء عاااديه كان جدا لبسها بسيطط مره نزلت من الدور الثالث و طبعا كالعاده ف وجها سعاد زوجه ابوها
سعاد : بسرعه انزلي و سوي اكثر من نوع حلا قهوه و سوي زمزميه ( ترمس ) قهوه
حنان : ليهه ؟
سعاد: مالك دخل وبسرعه روحي
حنان: ان شاء الله

نتعرف ع الشخصصيات
محمد ابو حنان حنون مرهه و بـ الذات ع حنان يبي يعوضها الحنان الي فقدته( حنان امها) الي ماتت و عمر حنان 8 شهور بس سافر لـ إيطاليا فتره عممل و المده ممكن 9س و فوق و حتا هو نفسه ما يدر متا بيرجع لعائلته عمره 46

زوجته الي توقعها بتكون مثل الأم لحنان سعاد ف وجود محمد زوجها حبوبه و عسوله ع حنان بس يروح تتغير المعامله تكره شيء اسمه حنان و منقهره منها لأنها اجمل من بناتها و لأن زوجها مفضلها ع عيالها و يوم راح قررت تنتقم من حنان عمرها 41 بس مشببه روحها و الي يشوفها يقول ف الثلاثينات

رامي هذا ولد سعاد من زوجها الأول ( سعاد يوم ياخذها محمد كانت مطلقه و عندها ولد و طبعا محمد تقبله و صار فرد من العائله و هو اخو حنان لأن سعاد قد رضعت حنان(

رامي نذلل و حقققير مرهه و طالع ع امه ف الكره و الحقد و الغيره من الناس و يكره حنان مع انها ما سوت له شيء عمره 23

ثم حنان عمرها 19 حبوبه و طيبه حيل هاديه و مسالمه بريئه و حنوونه مره و ما تحب المشاكل دايما ساكته عن حقها ، بشرتها بيضاء و صافيه عيونها كبآر و مكحلهه و اكثر شيء قاهر سعاد فيها لون عدساتها الرماديه و خشمها الي زي السيف حاد و طويل و شفايفها الصغار بلون الكرز و شعرها طويل و ناعممم و لونهه بني فآتحح حرير

ثم منى ( اختها من الأبو ) نحيسه و هي مع امها في اي شيء تقوله مالها شخصيه و منقهره من جمال اختها حنان عمرها 17

ثم غلا آخر العنقود ف وجود امها تصير عدو لـ حنان لكن اذا صارت امها و منى و رامي مو موجودين تتعاطف شوي مع حنان بس يظل ف قلبها فيه كره لحناان هي نفسها ماتدري ليه عمرها 16

بس هذي عائله محمد ، محمد اكبر اخوانه ما عنده الا اخو واحد اختفى من ولاده حنان ابوه مات يوم كان عمره 30 و امه ماتت من قبل سنتين كانت الجده هي الدفاع الوحيد لـ حنان كانت تحبها مره و سعاد تبي موت الجده بـ اقرب وقت و ماصدقت يوم ماتت الجده
سعاد عندها اخت وحده و ما عندها اخوان ابوها و امها ميتين ف حادث يوم كانت ف الجامعه و مالها الا اختها ناديه

ناديه تشبهه أختها ف أشياء كثيرة عمرها 47

راكان 24 صارم ف كل شي و كلمته بتمشي نادر ما يرحم و هوايته انه يذل شخص

التؤم هنوف و نوف 17 يشبهون بعض ف كل شيء و الواحد ما يفرق بينهم الا بـ حبه الخال موجوده ف نوف عند عينها هنوف حبوبه و مره متعاطفه مع حنان بس ما تقدر تسوي شيء اما نوف حبوبه بس ع حنان لا و تكره حنان و دائما تترجا خالتها سعاد تجيبها اذا اجتمعوا عشان تذل حنان و فيها حقاره شوي

نكمــــل ^^
حنان سوت كل الي قالته خالتها لها و اللحين بتسوي الجدول الموجود قعدت تغسل المواعين الي واضح انها موصخه عمد عشان تغسلها و بعد ما خلصت مسحت المطبخ و هي تغسل دخل رامي
رامي بتحدي: اوريك لـ اخليك خدامتي
حنان تناظره نظرات كرره
رامي طلع و راح للحديقه ثم كب مويه ع التراب و صار طين و صار يوطي فيه ثم راح للمطبخ و صار يمشي ف الإرجاء و وصخ المطبخ و راح تعب حنان هباء منثورا
حنان بقهر : ليييييه ؟
رامي بحقاره: كيفي و جاها و مسك يدها حاولت تفك نفسها بس ما قدرت و صارت تتراجع الين لصقت ف الجدار و هو حط يده جنبها ما قدرت تتحرك
رامي بخبث: وش هالجمممال ؟
حنان بخوف : ا ا ب عدد اللـ...
رامي باس شفايفها فـ ما قدرت تكممل حنان دزته لقدام و انحاشت لغرفتها الي صارت ف الدور الثالث
حنان تبكي بقهر ( الحقققير ااه مين لي غيرك يَ جدتوو اشكي لهه بيآنن صديقتي الغاليهه بس سحبوا ججوالي و و وحرموني الدراسسه خلوني انتساب ااااااه ، لازم انزل قبل لا تدري خالتي سعاد ) و نزلت و ما لقت رامي ارتاااحت حيل و نظفت المطبخ ثم بدا ف تنظيف البيييت

ف بيت جديد
بيان: شششويدن
شادن: مابي مابي
بيان بعصبيه و حزم: عطيني الجوال بسرعه
شادن خافت: تيب و عطتها الجوال و تلقت معطه شعر من اختها بيان و رقت فوق لغرفتها

بيان هذي هي صديقه حنان الروح بـ الروح و ما مالهه من الجامعه و كارهتها لأن حنان مو فيه اول شيء ارتاعت حنان ما صارت تجي و جوالها مقفل و كان السبب مجهول لين جاء ذاك اليوم و شافت حنان بـ الشارع بـ الصدفه و فهمت من حنان موقفها و الظروف الي صارت لها ، و هي ححبوبه و تعشق حنان و دايما تعطي حنان بـ السر 800 رغم ان حنان دائما ترفض بس ف النهايه ترضخ و تاخذها
هي و حنان كلهم قسمهم حآسب

بيان عندها اخو و اخت بس
سيف الأخ الكبير لـ بيان كلمته تمشي و حنون حيل بس يظهر العكس شخصيته صارم و مستحيل تنثني كلمته و له هيبة فظيعه و هو سمع سالفه حنان كلها من بيان بدون ما تدري كانت تقصها ع اختها شادن و تعاطف معها مره و رحمها حيل بشرته حنطيه عيونه كببار و عدساتها سوداء و خشمه زي السيف و شفايفه وسط و جسمه معضل و شعره أسود ناعم

شادن عمرها 17 حبوبه و عسوله بس احيانا يجيها سخافه مو طبعيهه و هي بنفس مدرسه منى اخت حنان
ابوها خالد حاازمم حيل 49
امها هياء عكسس ابوها حبوبه مره 42


نرجع لبيت محمد
سعاد : سويتي الي قلت لك عليه
حنان: اي تامرين حاجه خالتي
سعاد:اي روحي لـ ممنا و شوفي وش تحتاج و سوي الي تبيه و ثم بعدها روحي لـ غلا و شوفي وش تبي كلامي واضضح ؟
حنان : واضح و راحت و طقت باب غرفه منا الي كانت غرفتها سابقا
منى : تفضضل
حنان دخلت الغرفه : منى تامرين حاجه
منى: اي اكيد جابت السبات ( حق الملابس )
و كان مليان ملابس
منى : تغسلينها ابيها كلها العصر و غرفتي ابيها بعد ما ارجع مرتبهه و اللحين سوي لي عصير برتقال و ابيييه بارد
حنان: تيب عادي اخلي روز ( الشغاله ، العامله ) تسوي لك العصير ؟
منى بـ انفعال: لااا كل شيء تسوينه انتِ و انا بسأل روز اذا قالت انها مزينه شيء يَ ويلك
حنان تنهدت و خذت السباتت : تيب و راحت طقت باب غرفه غلا
غلا: ادخل
حنان : تبين شيء ؟
غلا: امممم رحمتها بس ممويا
حنان: ان شاء الله
و نزلت و سوت عصير برتقال و جابت مويه لـ غلا ثم رقت ( صعدت ) فوق و غسلت الملابس و حطتها ف المجفف و هي فوق سمعت خالتها تناديها
حنان: هلا
سعاد: اسمعي في حرمه مهمه اليوم بتجيني ابيك تنظفين المجلس و السيب بسرعه
حنان: و روز
سعاد: أنا قلت أنتِ و كلمتي ما تنزل و بصرخه فاهمة
حنان ب استسلام: أي
وراحت و نظفت المجلس و زينته و ثم طلعت حنان ( يَ ربي ساعدني افف بنظف تحت هـ الشمس ! ) و بدت تنظف و تنظف و ما بقى لها الا جزء بسسيط
سعاد: حننننننان سويتي الغداء
حنان شهقت: هييييء كيف نسيييت
حنان جتت تركض و كذبت : طبعا خالتي
سعاد: بسرعه حطيييه ع طاوله الأكل
حنان: ان شاء الله
دخلت المطبخ و بسرعه سوت سلطه ع السريع و شوربه فرنسيه سهله و سريعه جتها روز
روز: مدام انا ف سوي رز بس مدام سعاد مافي ادري
حنان خمتها من الفرحه: شششكرا وين ؟
روز: افوا ( عفوا ) هنا
حنان بسرعه خذته و حطته ف الصينيه و ودتها لـ طاوله الطعام بس تذكرت انها ما حطت لها بس تنهدت و سكتت
سعاد: بسرعه نادي منى و غلا و رامي
حنان شهقت لا اراديا يوم سمعت رامي
سعاد بشك: خييير
حنان: هاا لا بس تذكرت اني ما خلصت مسح السيب
سعاد بحزم: دايمما مُهمله بسرعه ناديهم و كملي مسح الإسياب
حنان: ان شاء الله
وراحت نادتهمم كلهم اما رامي فتحت الباب و قالت: رامي الغداء جاااااهز و انحاشت و راحت كملت مسح الإسياب فجاءه اذن العصر و هي تحس بتعب ( ااه من 11 و انا قايمه و ما كلت و لا شييء ، اييي صح نسيت اقول لـ خالتي ان الرز خلص و الخضروات خلصت اليوم ما بقى الا الخيار . ايي صصح الإختبارات قربت ما بقى عليها الا اسبوعين لازم اقول لها يَ رب توافق ) خلصت تنظيف الأسياب و صلت و نزلت و هي تدعي ان خالتها توافق
حنان: خالتي
سعاد بنفس شينة: نعم
حنان ماهتمت: خالتي حبيت اقول لك الرز اليوم خلص و الخضروات بعد بس باقي شوي خيار
سعاد: اوفف تيب تيب
حنان: خالتي الله يعافيك اختباراتي ما بقا عليها الا اسبوعين و اقل تكفين عطيني جوالي بس عشان انقل الحل من بيان و برجعه لك عطيني بس ثلاث ساعات
سعاد بعد تفكير: تييب
حنان تحب راسها: مشكورهه ، تيب ابي الإسبوع الي يسبق الإختبارات اجازه ممكن عشان اذاكر و اكيد ابوي يبيني شاطره زي ما يبني سنعه
سعاد تحجرت : اممممم خلاص تيب
(حنان بعد ما ماتت جدتها قالت لها سعاد وراء ما تصيرين زي روز بس اسبوعين عشان تتعلمين السناعه ان ابوك يحبك اكثر من اخواتك و حنان ع نياتها بس مادرت ان هـ الأسبوعين بـ تتحول الي شهرين و الله اعلم لمتا ترجع لحياتها الطبيعيه بس ارتاعت يوم سوت لها سعاد غرفه صغيره ف الدور الثالث و لما منا خذت غرفتها و غرفه منا صارت مكتبه) راحت و هي مبسسوطه حيل و ثم راحت للمطبخ شربت من باقي الشوربه و شريت مويا و هي قاعده
منى بصراخ : حنننننننننان
حنان طلعت من المطبخ: نعمم !
منى: انا بروح اللحين ابيك ترتبين و تنظفين غرفتي
حنان: اوك
راحت منى و صعدت حنان لغرفتها سابقا و قعدت تذكر اياام قبل يوم كانت هذي غرفتها بسرعه رتبتها و ونظفتها و زينتها و طلعت
غلا: حنااان الصاله الي فوق حوسه رتبيها ابي اقعد فيها شوي
حنان بيأس: تيب و راحت رتبت الصاله و ثم نزلت تحت و بسرعه سوت حلوين ( جمع حلا)
سعاد: حنان سسسويتي حلا ؟
حنان: في باتشي و انا سويت حلا الـ.. و حلا الـ....
سعاد: زين تيب مع العصير
حنان: خلاص بـ يمديني اسوي كوب كيك
سعاد: بسرعه و العصاير موجوده ف الثلاجه
حنان: تيب
راحت سعاد و جتها الحرمه الي تقول و طبعا روز لبست لبس كويس و هي الي توزع
عند حنان
سوت كوب كيك وهي تدعي الله ان الوقت يكف و راحت جهزت المكسرات و الحب و الشاي و كل شيء بس تحتري يزين الكوب كيك
ف المجلس
الحرمة ( ام جابر ، ساميه): الله يجزاك خير
سعاد: اي وش اخر الأخبار
ساميه: والله انا ف بالي ( عقلي ، مخي ) فكره رهيبه بس بششوف اول النتايج و مدى نجاحها و اذا صارت ناجحه بقول لك
سعاد: اووك والله انك ساميه بنت ابو ساميه
ساميه بغرور: اجل تراني مو لعبه اطفال
سعاد: اككيد و انا اقول انتِ من طالعه عليه طالعه ع خويتك ( صديقتك) سعاد
ساميه: هههههههههههههههه اججل
سعاد: هههههههههههه <~ سخافه !
روز راحت لحنان و خذت الشاي و المكسرات و حطتها ف المجلس و اخر شيء العصير الي صبته حنان ف الكيسان ( جمع كأس( بطريقه جميله مرهه و مرتبه و الحمدالله زان الكوب كيك و حطته مع العصير و ثم قعدت تغسل الفناجيل و الترمس و البيلات و تنظف الصحون عقب بقايا الحب و المكسرات و اذن المغرب و ثم راحت سامية إما حنان صلت و رجعت لقت المجلاء مليان و روز تغسل تعبت و هي تشتغل و خلت روز تكمل باقي المواعييين

هذآ اول بآرتت اتمننننا يعججبكم
توقعآتكم
حنان و هل في تغير ف حياتها ؟
ساميه و الخطه الي تقولها ؟
درجات حنان ف الإختبارات ؟
و الإجازه الصيفيه قربت !
هل بتكون زي ما تعودت عليه حنان ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 02:24 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البــــآرت الثـــآني . .

يوم جديد ع ابطال الروايه

ف مكان آخر جديد ( ف ايطاليا )

محمد: Ok thanks ( اوك شكرا )
كومار ( السكرتير ): There are messages with wrong addresses ( هناك رسائل ذات عناوين خاطئه )
محمد : Will see to these messages with wrong addresses ( سوف انظر الي هذه الرسائل ذات العناوين الخاطئه )
كومار : OK
و طلع كومار و ترك محمد يفكر ( آه يَ حنان يَ اني مشتاق لك حيل و بعد اختك منى و غلا و رامي و سعاد بس متأكد ان سعاد معوضتك عن حناني و حنان امك الله يرحمها اووف متى ارجع للسعوديه ؟ )
هذآ محمد ابو حناان عطيتكم نبذه عنه ^^

ممرت الإسبوعين بسرعه و جت اختبارات الجامعه و حنان قطعت روحها وهي تذاكر و رجعت لـ أيام الجامعه و قدرت تفهم بيان اكثر عن حالتها و عن كل شيء و اللحين اختبرت و خلاص بكره ال‘ربعاء بعد عناء بس هـ العناء عند حنان شيء جميل لأنها رجعت جامعيه مره ثانيه , يوم الإربعاء العصر
سعاد :هذا اخر اسبوع لـ اختباراتك
حنان فهمت : عارفه
سعاد: كويس
حنان: بس معليش ابي ارتاح و بكره ببدأ
سعاد بعد تفكير : اوك مع اني كنت برفض
حنان: شكرا و صعددت فوق و هي ما تشوف من التعب و نامت و هي عارفه ان بعد هـ القيلوله ترجع حياتها صعبه ثانيه
اما البنات ( منى و غلا , نوف و الهنوف , شآدن ) شاديين حيلهم لأن اختبارات الثانوي قربت و بعد مرورو دقائق ساعات ايام خلصصت الإختبارات و الكل استانس و طلعت نتيجه حنان كانت ماخذه الدرجه الكامله و هذا بفى يموت سعاد من القهر ف هذي الإجازه مصروفهم قل لأن محمد ف شركته الي ف ايطاليا خسر خسائئر و عشان كذا اعتذر و قال ما يقدر يسافر بهم سعاد بغت تنجن من الخبر بس جاء ذاك اليوم و جت ساميه
ف المجلس
سعاد: هلا والله ساميه اخبارك ؟
ساميه: بخيرآت انتِ
سعاد: تمام منور البييت
ساميه: منور بـك يِ قلبي
سعاد ابتسمت مجامله: اي وش بغيتي !
ساميه: جايه اقولك عن ذيك الفكره الي براسي و اللحين تأكدت نجاحها وهي اني رحت لقريه العنيق ( قريه فقققيره مره ) و قريه الماشق ( زي العنيق بـ التمام ) و هي زي ما تعرفين فقيره و قلت بـ أستغل فقرهم و بشغلهم خدامات و بـ الوحده بخليها بـ 900 و فوق و اهلها بعطيهم 200 فقط
سعاد بذهول واضح : واو من وين جتك الفكره ؟
ساميه: ههههههاي الله يخلي عقلي الممصون
سعاد : خخخ تيب عندي خدامه و بعطيك هذي الخدامه و بخبث بس مابي 200 الله يسلمك
ساميه : اوك اجل بعطيك ف الشهر 500 و الباقي لي
سعاد: خلاص كذا مضبوطط
ساميه: بس مابي اندونسيه فلبينيه اثيوبيه ..الخ
سعاد مطيره عيونها : اجل ايش ؟
ساميه: ابي عربييه لأني مستحيل اخليهم يشتغلون ف السعوديه
سعاد اسكتت و شوي : تيب كم معك من وحده
ساميه: اللحين 7 بنات و هذي الثامنه
سعاد: اعمارهم كم
ساميه : من الـ 20 الي الـ 16
سعاد ( زيين كلهم حول عمر حنان خليني اخليها تسافر افتك منها و اربح فلوس ) : تيب كم بتقعد معك
ساميه : مع اهالي الـ سبع بنات اربع سنين
سعاد ( قوويه اووف يَ الله بطقاق): خلاص اوك
ساميه طلعت دفتر كبير و ورقه : ابي معلومات عنها و توقعين الله يعافيك
سعاد : لازم اوقع
ساميه بحده : طبعا
سعاد وقعت و عبت البيانات
سعاد: تيب متى تبيهنا
ساميه: الإسبوع الجاي يوم الإثنين باخذها
سعاد بغباء : لحظه و دراسه البنات
ساميه: هم فقراء ما يدرسسون
سعاد: اها
ساميه تخمها: مشكووره يَ الله بروح سلام
سعاد: توك
ساميه: لا مشغوله
سعاد: باي
و طلعت سامممميه و سعاد ع طول راحت تدور حنان لقتها ف غرفه التلفيزيون الي موجود فيها الكل
سعاد بنبره جد : حنان ابيك بموضوع تعالي اقعدي هنا
حنان خافت ( يَ رب ما يكون مصيبه جديده ) و قعدت و صارت مقابله لـ خالتها سعاد و البنات و رامي ع روسهم تعجب
سعاد بنبره حزن كذب: انا اسفه حنان ع كل شيء و اسفه اني حرمتك الدراسه بـ الجامعه و انا جدا ندمانه و عشان كذا و بنبره حده سجلتك ف مجموعه بنات مع وحده بتروحين تتعلمين الحاسب من جد و جديد و بترجعيين هنا و بترجع حياتك القديمه و غرفتك و كل شيء وش رايك الإسبوع الجاي يوم الإثنين
حنان بفرح : جججد ؟ خلاص موافقه
سعاد: كويس ابيك تشيلين كل اغراضك لو القى شيء بذبه برا اللبيت
حنان : تيييب ابشري بس اللحين بشتغل ؟
سعاد: يب يب اخر شغل 4س ما راح نشوفك
حنان ( اخخيرا بطلع من هـ القفص ): اوك قامت من الفرحه مادرت انها بتواجه مصيبه فظيعه
منى: يماه جاده ؟
رامي: وش السالفه
سعاد بعد ما تأكدت ان حنان صعدت ضحكت بخبث : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه غبيه صدقت انا بوديها تشتغل خدامه مع وحده اسمها ام جابر ومعها 7 بنات غيرها و حولها ف العممر يعني بتروح 4س و بفتك من وجهها
رامي : والله حسافه تراها تخقق خليها خدامتي
سعاد بـ شمئمراز : تخقق ؟ وين تشوف لا بجيب لك احلا منها
رامي ف نفسه ( اي هيين )
غلا : تيب دراستها ؟
سعاد: قررت اسحب ملفها و اذا رجعت سجلتها من جديد
غلا بخوف : و ابوي ؟
سعاد: كلمته و يقول هـ الإجازه ما يقدر يجي ة اذا بيسأل عن دراستها بقول بنتك غبيه يعني الأمور محلوله هههههههههههههه
الكل : اي والله ههههههههههههه
منى : بتاخذ جوالها ؟
سعاد: اي بس اعرف ساميه وش بتسوي بـ الجولات
منى : وش بتسوي
سعاد: اككيد ... <~ بعدين نعرف
و جاء يوم الإثنين و طلعت حنان عن بيت ابوها او القفص الي قفص اخر سعاد علمت ساميه انها مكذبه ع حنان و ساميه قالت اوك و طلعت حنان من الرياض و راحت للشرقيه وهي مرتاعه و اخيرا و صلوا حاره مهجوره بعييييده عن كل الناس و ثم قلعه كبيييره و وصخه و مافي الا هي بـ الحاره
ساميه بحزم : انزلي
حنان خافت : تيب و نرل و دخلت لقت 7 بنات قدامها
حنان بـ استغراب : وش السالفه ؟
ساميه بصوت عالي : هذي ثامنتكم و اسمها حنان الـ... ( معلومه عآئلتها جدا جدا غنييييه و مرا ششيء ) عمرها 19 طبعا اسمها بيتغير هنا و يصير ( نينا )
حنان بتتنيحه : نينا ؟
ساميه بحزم : ايوا اسمعي انتِ بتشتغلين هنا خادمه لعبت عليك سعاد و هذولي معااك و انا رئيستككم و اي واحده تطلع عن كلمتي عقابها بيكون عسيير مفهوم
حنان و دمعتها تنزل : م مفهوم تيب دارستي
ساميه: انسسسيها , مافي الا 4 غرف قسموا انفسكم و بعد بكره راح اجربكم و اي وحده اشوفها مقصره بعملها بوريها نجوم الليل بعز الظهر يَ الله اصعدوا فوق راحت حنان مع البنات وهي تبكي بصصممت
اشواق عمرها 19 : مسكينه شكلها ما تدري
عبير 20 : اي والله بس معقوله بنت الـ..
اشواق : انا انصدمت
و بعد مرور ساعات هدت حنان و فهمت كل شيء من اشواق و تعرفت ع البنات
عبير 20 هاديه و ماتحب المشاكل اسمها هنا ( كوليا )

عهود 20 لها لسان و تدافع عن نفسها و ما تسكت عن الحق اسمها هنا ( أرما )

اشواق 19 زي عهود بـ الضبطط بس هي عنيده صعب الواحد يقنعها و حبوبه بس اللي تكرهه مصصصيبه اسمها ( جيكا )

حنان طبعآ عآرفيينهآ أسمها ( نينا )

العنود 18 هاديه حبوبه اجتماعيه ( لونكي )

غيداء 18 هاديه و دائما ساكته عن حقها ( هارتا )

بتول 17 هاديه و ضعيفهه و حيويه و دايما ساكته عن حقها ( فودا )

جنى 16 ما تسكت عن الحق لو ايش و حبوبه شوي ( لينداء )
قسموا انفسهم عبير و عهود مع بعض اشواق و حنان مع بعض و العنود و غيداء مع بعض و بتول و جنى مع بعض
ناموا بعد ما تعرفوا ع بعض و قررت حنان انها تكون صداقه بينها و بينهم وان يكونوا صديقااات و شله متحده

من بكره
ساميه :انا بجربكم الييوم ابي اللبيت يلمع تفهمون كوليا و ارما تنظفون السسيب ( الحوش ) و جيكا
اشواق بمقاطعه : اسمي اشواق
ساميه عطتها كف : هنا جيكا
جنى : خير مو من حقك تضربينها
عهود: هنا نادينا بـ اسمائنا الحقيقه
اشواق: بسيطه و بـ نفسها ( اوريكك )
ساميه: انتم هنا خدم يعني تاكلوا تبن و تنطموا فاهميين و خليكم حلوين عشان ما اعاملكم بـ اسلوب ثاني و كملت جيكا و نينا تنظفوا المطبخ و هارتا و لونكي نظفوا غرفتي و الصاله و فودا و لينداء نظفوا الدور الي فوق كله بسرعه تحركوا , و كل راح لعمله و كان شغلهم مرتب و نظظظيف . و انصدمت حنان ان كل الي معها و لا وحده دخلت المدرسه و قررت تعلمهم و قالت لهم قرارها و وافقوا عليه و اتحدوا و صاروا شله زي ما كانت تتمنى حناان

ف الليل الساعه 1 كانوا مجتمعين ف غرفه حنان و هي قاعده تعلمهم كيف يكتبون و يقرون و بتعلمهم اهم شيء ف الرياضيات بس الجمع الطرح القسمه الضرب و هم متعاونين معها و صايرين ششطار عرفوا يكتبون بسرعه صح فيه اغلاط املائيه بس مع الإيام بـ يتجاوزونها و اما الجمع و الطرح ع طول عرفوه باقي القسمه و الضضرب و حنان مبسوطه ع الأخر انها علمتهم
يوم جديد
ساميه تكب المويا البارده ع اشواق و قامت مفزوعه ( خايفه , مرتاعه ) : خخير وش السالفه ؟
ساميه: اووص
اشواق بعصبيه: لا تكبين المويا عليها
ساميه: مو شغغلك
اشواق ( لا هالبنت شكلها مرهه حبوبه و هي آمس قعدت تعلمنا و بعد لازم ارد الكف لـ ساميوه ) راحت بسرعه و دزت ساميه و صرخت بـ أعلى صوتها : حــــــــــــنـــــــآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآن
حنان قامتت مفرزععه : هـ , ـ ـ , ـآ
ساميه بعصبيه : قد الحركه اللي سويتيها
اشواق بثقه تقهر ساميه : اي قدها
ساميه: عقابك عسير تحسبين اني مو قادره عليكم تيب ف اثناء صرخه اشواق جت عهود و فهمت و بسرعه قومت الباقي و بغت تنجن ساميه منهم (شكل ما ينفع معكم الا الأسلوب الثاني اوريككم )

اتمنى ينآل رضآكم . .
توقعآتككم

حنان و الحياه الجديده ؟
هل ب تتأقلم أم لا ؟
ساميه و النيه الي ف راسها ؟
اشوواق و العقاب العسير ؟
بيان هل بتدري عن وضع حنان حاليا ؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 02:25 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البـ 3 ـارت
البيت الكبير <~ اللي فيه حنان
ساميه (تتكلم e بس بحطه عامي ):كييف و متى ؟ .... وين فييه ؟ ..........طيب طيب ... ههههههاي ابشري بس متأكده 8 بنـآت ؟ ....... أوك اوك سلام و سكرت هي و مبسوطه
و راحت للبنات بصرخه: كوليا ارما جينكا فودا لونكي ليندا هارتا نينا
:............
ساميه بصرخه اعلى: حنان اشواق بتول عبير العنود عهود غيداء جنى
البنات: نعم و جوها أنقهرت من حركتهم بس تحملت لإنها تو كلمت وحده تبي 8 خادمات و الوحده ف الشهر 2900 و هذا خلى ساميه مستانسه
ساميه: اسمعوا لحسن حظكم جت وحده و تبغاكم كلكم 8 خادمات هي ف دوله نوكاء ( معلومه هذي الدوله من خيالي و هذي الدوله مرههه جميله مو أي احد يروح لها و مشهوره بجمال طبيعتها و المطر دايما ينزل فيها ) و هي ساكنه بقصر ما عندها غير طفل عمره 6س بتقعدون 4ش و ثم ترجعون و بسرعة شيلوا اغراضكم لإنكم بكره بتسافرون و من الظهر بتروحون
عبير: خير الظهر حر
عهود: هدي اعصابك و الظهر ما راح نروح صعدت و صعدوا البنات معها اما ساميه صارت تسب فيهم
في غرفة حنان و أشواق
بتول: امبييه بنات ما اتخيل نفسي بدونكم
حنان: صادقه جد انا ارتحت لكم حيل و احسكم كلكم تخقوقون و اتمنئ نكون زي الشبكه متماسكين خلال الإربع السنين و ما نفترق
البنـآت: آن ششاء الله
عبير بجديه : بنات اذا خلصت الـ 4 سنين و كل وحده رجعت بيتها بننقطع ؟؟
حنان : لاااا طبعا راح يكون ف الإسبوع نجتمع كلنا لو مره ع الإقل
اشواق: صادقهه حنان
جنى بشطحه: شكرا حنان لولا الله ثم انتي كان ما عرفت لا اكتب و لا اقرأ و لا اجمع و لا اطرح
اشواق: أي مرره شكرا يَ عسل
حنان: ما سويت شيء ^^ , انتِ شكرا اليوم كنت بقوم ع مويا بارده
العنود: الضحايا مين
غيدا: عهود و عبير و اشواق
العنود: يَ قلبي انتم
عهود: وش رايكم تعلمنا حنان الضرب و القسمه ما بقى الا هي
حنان: اوك بس باقي شيء
البنات: وشو ! !
حنان: الـ e لازم تتعلمونه و لا كيف بتسافرون برا بعلمكم اللحين الضرب و القسمه و ببدأ ف الـ e موافقين
البنات: أوك موافقين و بدت حنان
( صح قبل لا انسى اول مادخلوا البنات جت ساميه وخذت جوالاتهم و ذبتها ع الجدار بعضه تكسر و البعض لا حنان إيفون بتاعها ماجاه شيء و خذته بدون ما تدري ساميه)
ف بيت بيان
بيان: بابا وين بنروح ؟
خالد: آممم فكرت و قلت نروح لـ الصين
بيان و شادن بصرخه: جدددددد
خالد: هههههههه أي
البنات: شوكرا بابا يسسس

سيف بحيره: بيان وش صار ع صديقتك
بيان بـ اسف : حالتها حاله مسكينه و اللحين اكيد سحب الجوال منها
هياء: والله مسكينه ما تستاهل عاد هي ماشاءالله قممر شكل و اخلاق
سيف بـ اهتمام : يمه تعرفينها ؟
هياء: اذكر اول ف الحفلات اللي تصير ف الثانوي اشوفها
سيف: اها
بيان: بتصل عليها , اتصلت مرتين بس ما فيه رد
بيان: اكيد خالتها ساحبه الجوال
هياء: لا حول حتى جوالها
بيان: كل شيء يخصها بعد
سيف: صح شادن موأختها منى معك اسأليها
شادن: اوك و راحت تدور ع رقم منى من البنات و لما لقته اتصلت
شادن: مرحبا منى
منى: اهلا عفوا مين معي
شادن: شادن منى بسألك حنان وين
منى شهقت بخفيف بس بسرعه هدت ( و الحركه ما طافت شادن ) : آآآ وش تبين فيها
شادن بحزم:منى تكلمي وينها
منى: ف الشرقيه
شادن: ليييه
منى: وش دخلك
شادن بحزم و عصبيه مصطنعه: منى وربي لو ما تكلمتي
منى خوافه مره : راحت تشتغل خادمه مده اربع سنين
شادن بصدمه: ايششششششششش
منى سكرت السماعه طووط طوووط
شادن نزلت ببسرعه : بيــآن
بيان: هلا
شادن: حنان
بيان و سيف ( سيف لا شعوري ) : وش فيها
شادن: الحقيره خالتها روحتها مده اربع سنين تشتغل خادمه وهي اللحين ف الشرقيه
بيان طاحت من كبر الصدمه
سيف بعصبيه و حزم و صوت عالي: م كيفهم يسفروووونها مو كيفهم و ف نفسه ( هذي حنننان حنان يَ سيف حنان اللي حبيته اكثر من أي شخص راحت تشتغل خدامه !! بس تأكدي بـ انقذككك انقذكك ) جاء بيروح رفضت امه و قالت بكره لإن اللحين ف الليل و هي خايفه عليه
عند حنان من بكره العصر <~ اثبتوا كلمتهم :d
بتول: يوهه ما اصدق بنطلع عن السعوديه
جنى: أي والله
ساميه: بلا كلام و اركبوا
جت سياره و ركبوا فيها و يوم سكرت حنان الباب نفس الوقت وصل سيف للشرقيه مشت السياره و وصلت للمطار ركبت حنان الطياره و صارت هي ف اخر الشرقيه و هو ف بدايتها
ف الطياره ترتبيهم
مقعدين ع جهه اليمين فيها العنود و غيداء و اربع مقاعد ف الوسط اشواق عهود حنان عبير و مقعدين ع جهه اليسار بتول و جنى و وراهم مقعدين فيها حارسيين مرسلتهم الحرمه ( نوليا )
عبير: امبييه اول مره اركب طياره
حنان: جمييل ركبيتها
اشواق: بس عشان ايششش ؟
حنان بـ ابتسامه انكسار فيها تفاؤل:اشواق ما تدرين ممكن نوليا تكون حبوببه و بعدين هذي دوله نوكاء أي كان السبب ف هذي الدوله مو أي احد ييروح لها و بالنسبه للشغل حنا 8 و بنقدر نتساعد و راح نستكشف دوله نوكااء الله وناسسه ناظري الموضوع بنظره ايجابيه و تخيلي اننا رايحين سياحه
اشواق: حنان و قسم احبك اقنعتيني مع اني صعب اقتنع
حنان: كويسس اقتنعتي و انا وربي احبكم كلكم بس نصيحه ناظري الحياه بنظره تفاؤل
سيف ( وهذا اللي معجبني ف حنان <~ نروح لسيف كان قاعد ع البحر هدوءء مافيه صوت الا الإمواج كان يفكر كيف بَ يبدأ و من وين هو ما يعرف أي شيء بـ النسبه له سرآب ما يعرف الا انها ف الشرقيه أي حنان قد قالت لـ بيان ناظري الحياه نظرة تفاؤل و اعجبته سيف الجمله حس ان حنان صبووره )
نرجع لحنان <~ سسوري دروختكم :d
عبير: الحمدالله ان في شخص موجود بينا زي حنان
عهود: أي والله
حنان: لا صدقوني حتى لو انا مو معكم بتقدرون تكملو مسيرتكم
غيدا تسمعهم بوضوح: ما اعتقد انتي علمتيني شيء كنت اتمنى اتعلمه فهمتيني شيء كنت اتمنى افهمه
حنان: انا مره مبسوطهه اني علمكتم و مبسوطه انكم شاديين حليكم و تعلمتوا بسرعه القراءه عندكم جميله الكتابه زينه قلت الإغلاط الإملائيه بشكل فظيع و الخطوط خطوطكم جميله و التعبير مضبوط و الضرب و الجمع القسمه الطرح كلها اتقنوتها انتم زي أي بنت افخروا بـ انفسكم
عبير: اكييد
البنات القريبين و يسمعونها:ما طلبتي شيء
ابتسمت حنان لـ تفاعلهم معها ( ربي انت عارف حياتي قبل و اللحين و اكيد انت اخترت لي الخير ف هذه الإمور و انا راضيه بـ القدر بس ربي اسأل كان تكون حياتي ف دوله نوكاء غيييير تكون جميله مره يارب تخلي نوليا حنونه معنا)
عبير: حنااااان
حنان صحت من تفكيرها: هلا
اشواق: انام يته جوع ما تبين
حنان: هههههههههه موب شينه كلوا و سألو كم باقي 9 ساعاتات
عهود: اللهم الهمني صبرا
اشواق: آمييين
عند العنود و غيداء
العنود: واللله
غيدا: أي و تخلي اللحين يموتون ببعض
العنود: وناسسسه
عند بتول و جنى
بتول: تيبب وش تتوقعين حياتنا بتكون
جنى: اتوقع تكون حلووهممكن تكون نوليا حيوانه زي ساميه بسس صادقه حنان دوله نوكاء شي
بتول: يالله تحممست اروح لها
جنى: ههههههه بقووه
اما عند الرباعي الوسط
اشواق: والله عندي راي زين
عهود: اتحفينا
اشواق: وراء ما تقول كل وحده قصه حياتها منها نتعرف اكثر و منها يروح الوقت
حنان: فكره كويسه
عبير: تيب قولي انتي اول
اشواق: تيب احم احم قبل يوم كان عمري .....
اتمنى يعجبكمم البارتت
توقعاتكم
البنات و الطياره ؟
و حياتهم ف دوله نوكاء ؟
سيف وش بيسويى ؟
و هل بيلقى حنان؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 02:26 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البـ 4 ـآرت

اشواق: يوم كان عمري 6 او 7 سنوات تقريبا كانت امي دائما تفهمني حاله الفقر اللي احنا نعيشها
كان وراهم شابيين سعودين بس البنات ما دروا عنهم

شاب1 لا شعوري: اجل انتم مجموعه فقراء
اشواق تمسك اعصابها: الفقر مو عيب يَ ولد امك
شاب 2: السؤال انتم كيف رايحين لـ دوله نوكاء
عهود: مو شغلك فاهم يَ ..
شاب2 بغرور : طـلا الـ..<~ عائلته غنيه و لها صدى عهود: تبي الجد توقعت ان هالعائله راقيه بس ابد ما توقعت ان فيه تافهه مثلك يَ ولد الـ..
طلال: هييء حدكك فاهمه
عهود: اووص بس
اشواق: هيي عطيناكم وجه داخلين عرض و فيهم قله حياء
شاب 1 : اسسمعي هي انا وليد مو وحده مثلك تسكتني
اشواق: اسكتكك و اسكت امـ..
حنان بصرخه ما يسمعها الا عهود و عبير و اشواق و وليد و طلال: بسسس عهود و اشواق خلاص عارفه انهم ينررفزون بس تحملووا و اسفهوهم و لفت ع وليد و طلال و بنبره جد و حزم اخوي لا تتدخل ف امور ما تخصك مو معنى انك ولد الـ.. ولا غيره بتسوي اللي تبي الدنياء مو فوضه و لا شعوريا و اذا انت ولد الـ.. انا بنت الـ...
طلال انصدم: انتي جادده
حنان: ليه هذي امور فيها مزح
وليد: احلفيي
حنان: موب مجبوره احلف لك و بنبره حزم لو سمحتوا بسرعه روحوا ف ذيك المقاعد فاضييه
الشباب قاموا بهدووء و راحو
عبير: يَ هووه اللي سمعوا كلامها
اشواق: كل مره تفاجأيني بشخصيتك النادره
حنان: نادره ؟ من أي النواحي
عهود: من كككل النواحي
عبير: سؤال كيف صرتي خدامه
اشواق تصرخ: يممممه نفسي توني جايه بسألها
حنان: خل اشواق تكمممل ثم اقوول
اشواق: لا لا انا بعددك انتي اول
حنان: تيب و قالللت لهم سالفتها كيف ان معامله سعاد لها دائما ششينه و كيف صارت خداممه ف بيتهم و رامي و حقارتهه معامله نوف لها انقطاعها عن الجامعه و اخيرا كيف ججت هنا
عهود تمسح دموعها: حرااام والله
عبير: جد حققاره الله لا يسامحهم
اشواق: الغريييب انك رغم الـاممك تبتسميين
حنان تبتسم: وش استفيد اذا قعدت حزينه ؟ و ش استفيد اذا قعددت اراجع الماضي ؟ وش استفييد اذا خليتكم معي حزينييين خلاص الماضضي راح و بكره ممكن يكون احلى و لازم اناظر الحياه نظره تفاؤل
عبير: تصدقين قانونك جججميل بطبقه
حنان اكتفت بـ الإبتسامه و مسح دمعتهه اللي ماشافوها بتول: حنان أسالي الـمضيف كم باقي اخاف اسأله و اتوهق مابي احرااج
حنان: هههههه طيييب ( اححم ذا شوفوا من اللحين الكلام بـ e بس انا بكتببه عاادي )
حنان: لو سمحت كم باقي من ساعه
المضيف: اتوقع 6 ساعات او اكثر
حنان: اها شكرا
المضيف انحنا لها و راح
حنان: باقي 6 ساعات
بتول : اها مشكوره
حنان: العفو يَ عسسل
عبير: أي اشواق كملي قصتك
اشواق:اوك و فهمتني امي ان مو كل شيء ابيه بيتحقق و فهمتني ان انا حاله خاصه موب زي أي بنت و ان لازم اكون هاديه و ساكته عن حقي لإني فقيره تعليمات امي كونت فيني عناد ممكن هذا سبب لسساني انا عندي اختين غاده عمرها 21 و ريما 9 و عبدالإله 17 و انا بسس هذ عائلتنا طبعا كنت متعوده ان عادي انوم و انا ما تعشيت عادي يمر يوم كامل ما كلت الا خبز و جبن بيتنا شويه عليه كلمه قديم و نص الإشياء خربانه و حالتنا حاله بس كنا صصابرين عندي عمين بس عمي مبارك الكبيير و تااججر بشكل زوجته ميته و ما عنده الا جسار 17 يكككره ابوي و عمي سعيد و مستحيل يعطينا من خييرهه يقول سلف ممكن و احنا ما نبي ديون اما عمي سعيد نفسنا و مره مصادقينهم لدرجه اذا بغينا نتمشى نسافر مع بعضض دائما وعندهم 3 بنات و ولدين نوره كبر غاده و لمياء كبري و اريج اكبر من ريما بسنه بس متصادقين و جاسم و جاسر 17 بس ويوم جت سامييه كانت تقنع ف اهللي و انها راح تعطيهم 200 ف الشهر بـ الإول كانت تبي غاده بس فجاءه هونت و قالت انها تبيني طبعا ابوي كان ياخذ رايي كثثير و انا ف كل مره اكذب و اقول موافقه كنت ابي اسااعد اهلي عبدالإله يشتغل ف مركز و غاده يوم صارت ف الجامعه مكفأتها تعطيها ابوي عشان يسدد و كذا و قررت اساعدهم و جيييتكم
حنان تمسح دموعها: معليش هذي الحياه و انتي برتي ف اهلك و الله ما راح يضضيع عمملك
عبير: أي والله
عهود: سبحان الله شوفوا الفرررق بييننا جت ساميه و جمعتنننا و صارنا صديقات
البنات: من جد
حنان: الا اخوات مو بس صديقات
البنات ابتسموا: صادقهه
حنان ابتسمت ابتسامه راحه انهم ما استبعدوا الفكره و ان الكل تقبل الثااني
عبير: جاني النووم
عهود: و انا
اشواق: حتى انا
حننان: ططيب ما راح تقولون قصصكم
عبير: باقي 6 س وش مستعجله عليه
عهود: أي والله ننوم و ثم نقول قصصننا
حنان: براحتكمم
و ناموا البـــنآت كلهمم كـ قيلولهه
ف بيت محمد
سعاد بعصبيه: و قلتتتتي لها كل السالفه كذا وحده تتصل عليك و تقولين السالفه كلها و حتى ما تعرفين الا اسمها خخير وين عايششين و اذا كانت تعرف ابوك و عرف ابوك بـ السالفه تدرين وش بيصير بيصير مقرنا الشارع
منى بخوف: يمه اسففه و الله ما حسبت حساب
سعاد: طبعا دائئئما غبييه و ما تحسبين حساب و بعدين وش تفيد كلمه اسفه ! و هدت شوي اسمعي بسامحك هالمره لكن المره الجايه بيكون عقابك عسسير فاهمه
منى تبوس يد امها : فاهممه و شكرا و راحت
سعاد ( بس هذا اللي تعرف عن البنت ان اسمها شادن ؟ لازم ابحث عنها و اهلها و العلاقه اللي تربطنا فيهم شكلي عندي مهممه شوي صعبه )
ف الشرقييه
سيف ما خلاء حاره ما دور فيها تعب و هو يدور قعد ع البحر و تذكر اول ما قالت لهم شادن يوم داخت بيان و تذكر يوم بدت تصحى كانت تتكلم بدون وعي و قالت ( 5 ساعات و بتختفي من الشرقيه هو راح يوم سمع الكلام متجهه للشرقيه ( ملاحظه سيف مالقى حجز فـ اضطر انه يروح بـ السياره )
سيف ( كيف درت بياان افف أي صح بسأل شادن هي كانت معها و اتصصل بـ شدندن
شادن: اهلا سيووووف
سيف: مرحبا شدون كيفك
شادن: تمام انت
سيف: ما علي
شادن: هااه بششر
سيف فهم و بـ اسف : مالقيتها شادن بسألك تذكرين يوم تقول بياان انه باقي 5 ساعات و تروح وش قصدها
شادن: مممدري يوم صحت قلت لها انها قالت كذا و رفضضت و انصدمت و قالت انها ما قالت شيء
سيف: لا حححووول اففف وش بسسسوي عشان القها
شادن: سيف خلاااص بندورها بس مو اللحين و خلاص سيف ترا اهتمااامك الزايييد بينقلب ضدككك
سيف عقد حاجبه: نععممم ؟
شادن: نعامه ترفسسك
سيف طير عيونه: شششادن
شادن: ههههههههههه اتحداك تطقني ما يمدييك واي بنبره جد ترى حبك لها بدى ينكششف انتببه ارجع بسرعه سلام و سكرت
سيف مصدومم( حبي لها حبي لها ؟ وش تقول المجنونه معقوووووله انا احب حنااان ناظر البحر وده يسمع اجابته بس كان صوت الإمووواج الموجود اول مره احس ان شادن صادقه لازم ارجع ناظر البحر


خلوني خلوني بحالي محبوبي قلبي على بالي
سرحان هيمان في حبه و لهان ودي انا بقربه

بدونه حياتي صعبه ودوني ودوني للغالي

محبوب قلبي على بالي

سيف ( حنان لازم ارجع اسسف و راح و اخذ اغراضه كلها و اتجهه للرياضض )
ف الطياره
البناات ناموا كلهم ( الثمممآنيه كلهم ) <ْ~ فاهمنا وقسم
ناموا بعممق قامت حنان و شافت الساعه اكتشفت انهم ناموا ساعتين راحت لدوره المياه و زينت شكلها و رجعت طلبت قهوهه و سألت المضيفه و كان باقي بس 4 ساعات ما حبت تقوم البنات خذت مجله و قعدت تتصفح و قعدت ع الحال هذا نص ساعه و قامت عهود ثم بتول ثم اشواق ثم غيدا ثم جنى ثم العنود ثم عبير و كلهم زينوا اشكالهم و بعضهم طلب و البعض الثاني لا
عهود: اووف كم باقي
حنان: 4 ساعات
عبير: زييين هاانت
اشواق: من جد
العنود: انا مليييت مره
غيدا: مي تو
حنان فجاءه: بناات وش رايكم نكممل تعلم الإنجليييزي منها تتثقفون اكككثر
عهود: وش جاب الطاري
حنان: سمعت غيدا
عبير: خخخخخ بس خلاص انتي معنا
حنان: لو مممت
اشواق: بسم الله عليك اقول عليمنا لا تقعدين تتفاولين ع نفسك
حنان: خخخخخخخخخخخخخ اوك يالله و بدوا يتعلمونن اكثثر معها هي تعلم و تتعلم

اتمنى ينآل رضضاكم
توقعآتكم
البنننات و الـإنجليزي ؟
نولياء و قدوم البنات ؟
هل بتكون زي ما يبغون البنات او العكس ؟
محمد هل بتسمح له فرصه انه يجي لَ السعوديه ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 02:28 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البــ 5 ــآرت
ف ايطاليا
محمد: هاه بششر
سعد ( صديقه المقرب ):ابشرك الصفقه صارت لصالحنا
محمد: الله يبشرك بالخير طيب يعني بما ان الصفقه صارت من صالحنا ما يصير نروح للسعوديه لو اسبوعين ؟
سعد: و الله يَ محمد اسف بس بجد الشركه هنا يبي لها مراقبه 24 ساعه يعني لو رححت ممكن يروح نص امورنا اصبر ان الله مع الصابرين
محمد: ونعم بالله بس قهر
سعد: ( وعسى ان تكرهوا شيئا و هو خيرا لكم )
محمد: أي والله صدقت مافي امر ما اكتبه الله الا خيره
حنان: طبعا الإمر كله خيره <~ سوري بس نروح لحنان
عهود: صبر صبر اللحين اذا احد قال لي
How tall are you ? يعني كم طولك ولا وزنك
اشواق: يَ غبيه يَ بقره اللحين حنان من يوم كنا ف ذاك البيت و هي تفهمك طووول يعني كلمه tall واضحه
عهود: احم احم انا غلطت بين اسأله مو بين اسماء 11 و 12
اشواق: نعم نعم انـآ غلطانه فيههها طييري
عهود: هههاي و ذاك اليوم تقولين لحنان و تقلد صوتها حنان اللحين 11 اسمه وش صراحه ما افرق بينه و بين 12
عبير: ببسسس يَ مجنن اولا ف الطياره و اصواتكم عاليه و بعدين طبيعي تغلطون و تنسون يَ خي روقونا
عهود: اصلا كنا نستهبل
اشواق: أي و بعدين وش دخلك
بتول: هييييء قطعتوا علينا كمملي حنان
حنان: تيب تيب يالله نكمل اذا احـ.. نتركهم و نروح
لـ ساميه
ساميه: مرحبا
ام وائل: مرحبا حبيبتي كيفك
ساميه: تمام
ام وائل: انتي ام جابر لـ الخدامات ؟؟
ساميه: أي تفضلي
ام وائل: والله انا وحده ابي عربيه او بـ الإخص سعوديه
ساميه بصدمه: ا ا ا يش
ام وائل: أي وش فيك انا مره جيت بجيك لبيتك و سمعت صوت بنات و هواش و قعدت اجس النبض و فهمت انهم يشتغلون خادمات و انا ابي وحده منهم بالسعر اللي تبين
ساميه بكذب: اسفه انتي غلطانهه هذا ماضي و ربي ان سمعت هالكلام طالع لإحد لـ اورييك شغلك انا ما العب
ام وائل: زين زين كلتيني بسم الله اوووف باي و سكرت
ساميه : الحقيييره هذا اللي ناقص بعد اوووف

بيت جديد ع الروايه
..: يَ تبن وين فلاشي
..:ههههههاي تتبينها لا ما فييه
... بعصبيه: نويصر يَ تبن الفلاش مهم حق دروس و انت قاعد تستهبل و بصرخه عطططططيني
ناصر: هييء رهام تراك فليتها تصارخين علي
رهام بعصبيه: والله لو ما رجعت الفلاش بسسرعه عطني
ناصر يعطيه الفلاش: اوووف ما تتحمل مزح ف نفسه
( تعبت اتقرب لك يَ رهام )
رهام: أي منك انت بالذات تراني اكرهك و لا ابي قربك فاهممم
... بصرخه: رهــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآم
رهام لفت بقوه: آمر يبه
الإب فهد: هذا كلام ينقال
رهام : يبه اسفه ع كلامي بس هذي خصوصيه هو عارف اللي سوه كبيير بحقي و مستحيل اغفر له و اللحين وراي واجبات كثيره عن اذنك يبه و راحت
جت اشجان و جلست جنب اختها افنان و بهمس: وش السالفه
افنان بنفس الهمس: رهام و ناصر مافي جديد
اشجان: اها و بصوت مسموع ناصر تجي معي المول
ناصر: لا مشغول و طلع
الإب: ام ناصر
الإم تهاني: سم
الإب: سم الله عدوك ابيك تسوين قهوه راسي يعورني انا ف المكتب
الإم: طيب

عائله ابو ناصر
فهد: انسان حبوب مره و متفهم بس اذا فقد اعصابه فقدها رزه ع كبر سنه و له هيبه مدير شركه في دوله نوكاء تحديدا ( رومينا ) طبعا جاي فتره عمل فقط 56

تهاني: حبوبه مره ما تهتم لزي هذي الإمور تعشق شيء اسمه مول و من جو لـ رومينا و هي من مول لـ مول 51

رهام تدرس ماجستير( حاسب )
حبوبه اجتماعيه بس اذا عصبت تصير كأنها وحش
جدا دافورره اهم شيء بـ النسبه لها الدراسه هربت من واقعها و تعلقت بـ الددراسه ( نعرف قصتها مع الإحداث ^_^) 23

افنان 21 تخصصها علم نفس هآديه و حبوبه و وقت الهياط تقلب رجه متفهمه وضع اختها رهام مع انه مو عاجبها

ناصر قسمه اعلام و بثر مزحه ثقيييل و ددائما يسوي نفسه ظريف حبوب و خبل مصادق اشجان مرره و يتمنى يتقرب لـ ريهآم بس هي مو معطيته فرصه 19

اشجان حبوووبه و مرجوجه مسالمه بس اذا احد داس لها ع طرف تعرف كيف تتعامل معه و احيانا ترااد اللي يقهرها 18

هذي عــآئلتهم .. رهام لهآ غرفه لحالها و افنان و اشجان مع بعض
ابو ناصر دائما ف المكتب او برا البيت
ام ناصر ف المولات نادر ما تقععد
رهام ف غرفتها نص الوقت
افنان ف الصاله الي ف الدور الثاني تحل فيها تذاكر كل شيء
ناصر متنققل و احيانا بررا
اشجان ف غرفتها تحححبها بششكل تحسها اختها و كذا أي صحح خيـــاليه بششكل

اشجان: فنوون تعالي معي المول
افنان: والله ما فيني حيل
اشجان: تكفين تعالي و ننادي رهام مسكينه خليها تروق
افنان: اووك
اشجان: اوك بروح اقول لها
صعدت اشجان لغرفه رهام طق طق
رهام: تفضل
اشجان: مرحبا
رهام: اهلا اشجانن
اشجان: هااه كيف الدراسه
رهام: ماششيه
اشجان: رهووم حبيبتي وش رايك تطلعين معي للمول انا و افنان
رهام: لا و اللـ..
اشجان تقاطعها: حبيتي رهام انتي دائما قاعده ف غرفته و حابسه روحك تعالي معي اليوم للمول تغيير ججو و كذا و ثم ارجععي لقفصك ( تقصد الغرفه )
رهام بعد تفكير: اوك بس لحظه
اشجان فهمت: ناصر ما راح يودينا لا تخافين
رهام : اشووى ثــوـآني
اشجان : اووك
ف الطياره
: نرجوا من المسافرين ربط احزمه الإمان
حنان: بناتت فهمتوا وش يقول
بتول: كأننني
جنى: صراحه فهمت لإن واضضح من الوقت و كذا
العنود: اربطووا الإحزمهه
غيدا تتنهد: الحمددالله وصلنا
عبير: من ججد
كلهـآ ربع سآعه هبطت الطياره ف دوله نوكاء تحديدا رومينا .. نزلوا البنات

اشواق: اففف الحارسين وينهمم
غيداء: تقصدين اللي من تبع نولياء ؟
اشواق:أي بنــآت دورههمم
جنى: هييء هدووء ترا اصواتكمم هاللي ف المطار منتوا ف الرياض و لا الشرقييه
عهود: اقووول بلا حركات ثقل صرخوا و غنوا ناقزوا محد عارفكم
عبير: هههاي ما تسوى لو تشوفين احد تعرفينه
حنان: من جدد
بتوول: بنـــآت هذولي هممم
حارس 1 : وين كنتم
بتول: هنا انتم وين رحتوا له
حارس2 : نخلص اموور يالله للسياره
عهود: تيب بس هد اعصابك
عبير: اممشي بسس
مششوا بالسيياره و نص الطريق وقف حارس 1
حنان: سلامـآت !
بتول: وصلنا ؟ و تنااظر اللي حولها كلها محلات مافييه بيوتت
حارس1 : لا بس بجيب كم شيء من البقاله
عهود: اها
العنود: بتطول
حارس1: يمكن و جولد ( حارس2 ) بيجي معي
غيداء: تيب انت يالحبيب وش اسمك
حارس1: حادي
جنى بـ استظراف: حادي و لا عادي هأهأهأ شفت الكل ساكت تكفوووون ضضحكوا طالبتكم
البنات: هأهأ
غيدا: ارجوككك عن السخافهه
اشواق بهمس لحنان: خطير اسسمه
حنان: جادهه
اشواق:طبعا لا اتطنززز
حنان: ههههههههههه وقسم مرجوجهه
عهود: تيب يَ حادي بما انك بتطول شوي ممكن ننزل نتمشى و كذا ؟؟
حادي : لــآآآآ
اشواق: وش لا خيير لوء يلويك ( اتمنى فهمتوا الدعوه)
حادي: ايشش
البنات ضحكوا ع شكل حادي المتنح : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
بتول: توككل ما تقول شيء
نزل حادي و جولد
وصاروا البنات يسولفون و يعلقون ع الي يمششون و يتطنزون و استهبال لا حدد له
بس و هم يناظرون
اشواق: يعععععععععع هذا مو وليد ؟
عهود: واللي جنببه طلال
بتول: اووف يَ خي وش يبوون
عبير: صكي الدريشه ما فيني اتطاق معهم
العنود: اهنييس عالهياط يَ الكذابه اذا جو خطر تميعنين من الخوف
البنات: خخخخخخخخخخخخخ تكسسحت
عبير: ع تبــن انتـم و هـ..
..: لا حول حتى هنا بتجون ورانا
اشواق: ع تبننن يَِ شيخخ
بتول: المشكله كل مره هم يجون مو احنا
عبير تناظرهم و كأنها تقول شوفوا: أي حبيبتي مو هم شبه البودقاررد بتاععننا
وليد: اصصص تكفين
حنان: جااااكم جاااااااااااكم جاااااكم
طلال: من
حنان: لفف وشششف
لفوا كان وراهم واحد ضضخم مره بس كان يمشي مو جاي لهم
وليد و طلال يحسبونه بيجيهم: اسسمع هذا .. مو قصصدنا و كذا مشى الرجال و تعداهم
البنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
عهود: وين لسسسانكم توو
جنى: احلللى ششيء اني صصورت
غيدا: زيييييين سويتي
وليد بعصبيه: يعني ما تعرفووونه
عبير: ههههههههههههههه لا ههههه
طلال: حقاااارررره اممسحي الفيديو
اشواق: ههههههاي ف احلامكك مستحيل
العنود: جـــآآآكم
وليد: ههاي شيفتنا بقر كل مره بنصدق توه مكمل كلمته جت يد ع كتفه و يد ع كتف طلال لفوا
حادي: نعم ؟
جولد: وشش بغيتوا
وليد: تبعكم ؟
جولد: اييي
طلال: لا نسأل اذ..
حادي بمقاطعه: توكل توكل هم زيكم ما يعرفون
راحوا و البنات ميييييتين ضضحك عليهم مشوا و وصلوا لقصر كبيير و فخمم مرره من برا
دخلوا كان فييه حديــقه كبيييره و ششكله جدا خقـــه و ريحهه الندى تملـأ المكان المطر توه موقف
و بين كل هذا كرسسي ف الوسسط و جالسه عليه وحده قمه ف الجمال بشرتها بيضضاء و صافيه شعرها ذهبي ناعم و طويل عيونها كبار عدساتها سمـآويه شفايفها صغار و خشمها صغيير
حادي: انسه نولياء وصلوا الخدامات الجديدات
لفت نولياء و عليها نظره استحقار شافتهم بصمت و اشرت ع حنان : وش اسسمك ؟
حنان: انـآ حنـ.. انتبههت اااا نينا
نولياء ما اهتمت : تيب جولد رح معهم لقسمهم الخاص
جولد: حاضر
راحو مععه دخلوا القصر كان جددا انييق الوانهه مره حلوهه و فخممه ركبوا اللفت و صلوا للطابق المحدد
انصدموا البنات كــآن كبييير بششكل فييه غررف كثييرره و الغرفه الوحده فيها سريرين و تقريبا يكفي 20 خدامه او اكثر
جولد: هذا القسم للخادمات و هنا بتكون غرفكم و الدور اللي فوق للخدمم
حنان: اهها
طلعت وحده كيوت شعرها بنني يوصل لبدايه رقبتها و عيونها عسلييه و خشمها جمميل شفايفها حلوين و بشرتها حنطيه مايله للسمار بس مملحها سمرها
..: جولد مين ؟
جولد: هذولي الخدامات الجديدات
..: اهـآ اعرفكم بنفسي انا هافا ( ملاحظه الفاء ينطق V) رئيسه الخدم
غيدا بهمس: تخخخققق ماشاء الله
جنى: صاددقه
حنان بـ بتسامه : تشرفنا انا نينا
اشواق: و انا جينكا
عهود: ارما
عبير: كوليا
العنود: لونكي
غيداء: هاه أي ه ه هـارتا
بتول: فودا
جنى: لينداء
العنود تهمس لغيداء: سلامات وش جاكك
غيدا: يَ ختي من خقتي عليها ما عرفت انطق اسمي
العنود: خخخخخخ الله لا يبلااننا
اشواق: ااا معليش كم عمرك
هافا: 24
عهود: فيه خدامات غيرنا
هافا: أي فييه 6 ثنتين ف المطبخ و 3 للتنظيف و وحده تعتني بـ ولد السسيده نوليا
بتول: ممكن اسمأهم
جنى: و اعمارهم
هافا متنحه من كل هالأسئله: امم لوليني 20 تهتم بـ جوكي ( الولد ) جينيوا تنظف عمرها 19
لييمم تنظف 22
سينو تنظف 21
و اللي ف المطبخ
لاقا 19
ليقو 19 تؤم هـ الثنتين
العنود: اها ماشاء الله
جنى: ممكن سؤال ثاني ااا كم طباخ
هافا: اثنين
عبير ابتسمت: اسمأهم
هافا: كـآدا و لاجاد
اشواق تتكلم سعودي: عــآشوا ع لاجااد
البنات: ههههههههههههههههههههههههه هههه
هافا ارتاعت: عفوا
غيدا: اسسفين ^^ كملوا استجواب
جنى: احمم وش بعد امم
اشواق تطقها مع راسها : وجعع باقي شيء
عهود: منن جدد
حنان: سووري بكثر الإسئله بس نبي ناخذ نبذه وين غرفنا
هافا: تيب تعالوا معي اول غرفه عبير و عهود ثاني غرفه حنان و اشواق ثالث غرفه العنود و غيداء رابع غرفه بتول و جنى
نزلت هافا بعد ما شكروها البنات و راحت لنولياء
نوليا: هافا ابيك تعطين الخدامات الجديدات نبذه عن البيت و الشخصيات
هافا ( خخخ عرفوا بدون اوامراك): ايي تو شفتهم و جاوبت ع كل سؤال
نوليا: كويس قولي لـ حادي يأمر واحد من الخدم يوديهم بكره للمول يشترون كل شيء ينقصهم و بلغيهم ان المبلغ 5000 بس
هافا: حاضر
نوليا: قولي لـ كادا يسوي وجبه لهم اللحين
هافا: حاضر امر ثاني ؟
نوليا: أي صح قولي لـ لوليني تجيب جوكي هنا
هافا: بس مو بررد ع صحته !
نوليا: الا صح خلاص غرفه الجلوس
هافا: تيب تبين شيء ثاني
نولياء: لا بس بلغي الخدامات انهم بيرحون للمول بكره
هافا: تيب
وراحت تنفذذ اواامر نوليــآء
ف السعوديه تحديدا الرياض
بيان: بابا ممكن نروح للشرقيه ؟
خالد: اللحين اقول لك بنسافر للصين تقولين الشرقيه
بيان: باابا تكففى نبيي الشرقيه
خالد: ابي مو نبي لا تجمعين
شادن : لا انا بعدد ابي الشرقيه
سيف: ماعنندي مشششكله ابد
هيا: الشرقييه حللوه مممره
خالد: و الصيين احلى بـ 100 مرره
بيان: بابا الله يخليك نبي الشرقيه
خالد: لـــآء
شادن: بابا
خالد: خلاص لا تجادولني انتهى النقاش
بيان اللي صعدت و دمعتها نزلت و ما خفت ع خالد
و شادن اللي وضحت ملامح الحزن من بعد ملامح اللهفه و راححت لإختها سيف طلع و كان واضح ان الكلام مو عاجببه هياء راحت المطبخ بعد ما تنهدت بحزن
خالد( لا مو صاحححين وش فيهم ليه كذا يبون الشرقيه ؟ اججل شكلي ... بعدين تعرفووا )

بييت للمره الإولى تشوفونه
....: أي ايييي اترك فكنننني
...: اترررك اختي يَ حقير
.. لف عليه بعصبيه : مين الحقير
... بقوه: انتتت
.. لف عليها و بدى ضرب
..: انوووار اترك اختتتي
انوار: سوزان انحاااششي
سوزان: ما راح اترككك يَ حيوان اتركها
العم جسار بعصبيه : انـآ حيــوان ؟؟
انوار سحبت سوزان اختها و تؤامها لفوق لغرفتهم و قفلوا الباب
العم جسار يطق الباب بقوه : افتحووووووووا يَ كلاااب و ظل يطططق و ييطق
سوزان: خ خايفه
انوار بقوه: لا تخاافين انا معك
سوزان: و هذا االي مقلل خوفي
يئسس العم منهم و نزل تحت و طلع برا البيت
سوزان و انوار اخوات و تؤام اعمارهم 19 يشبهون بعض ف كل شيء الششكل و الجسسم و الشخصيات لا لا الشخصيات لا انــوار شخصيتها قويييه مره عكس سوزان و هذا الفآرق الوحييد اللي بينهم
اشكالهم (بشرتهم بيضاء و صافيه عيونهم كبآر و مكحلهه و لون عدساتهم رمادي و خشمهم سله سيف حاد و طويل و شفايفهم صغار بلون الكرز و شعرهم طويل و ناعممم و لونهه بني فآتحح حريرى ) قسمهم حاسب يدرسون بدون علم عمهم
هم عند عمهم جسار من كانوا صغـآر تربيييته كـآن العم قمه ف الحنييييه كانوا يحبونهه مررره حبوب معهم و حنون ما يعرفون ابوهم و امهم عمهم قال انه مجاهم حادث و ماتوا و مالهم الا هو و اخذهم لكن و بدون مقدمات بدايه الثانوي بدأ يتغير اسلووبه صاار جاف شوي و بـ التدريج وصصل لمرحله الضضرب و الهواش و السبب مجهوول كرهووه قد ما كانوا يحبونه غيير القصر اللي كان ف الرياض و ودهم لبييت مرره صغيير و وعع ف الشرقييه
نكممل
انوار: سزونه ما مليتي
سوزان: الااا افف
انوار: وش راييك نروح للمول
سوزان: ذاك اول يوم كان عممي يعطي كل وحده الـاف
انوار: تيب و مكفأه الجامعه نسيتها قبل امس نازله و اتوقع انك استلمتيها مو ؟
سوزان: الا بس من يودينا
انوار: سسسوزان وش فيك غبيه تـآكسي طبعا
سوزان: اوكك و ناظرت بهذي العبايات بنروح ؟ ( عبايات قدييمه مشققه من تحت وصخهه )
انوار: يب بس اذا وصلنا للموول شريينا جديده
راحوا للمول شروا عبايات جديده و شروا ملابس كيوتت و بجاييم و اكسسوارات عطورات للجامعه و كذا و أي اككل يعني اندوممي و كذا
انوار: بسس كم معكك
سوزان: 20
انوار: و انا 40 خلاصص نرججع ؟
سوزان: أي احس اننا طولنا
انوار: ككلها ساعه و نص و بعدين عمك غبي يحسبنا للحين فووق
سوزان: تييب نرججع يالله
رجعوا بتاكسسي للبييت و وصلوا و صعدوا للغرفه و كاان مافيه احد بالبيييت رتتبوا امورهمم اللي شروها
و اتصلل جوالل انوارر كان مكتوب ماما ( هذي جارتهم اسمها ام عدنان حبووووبه مرره عليهم و تعدهم بناتها هي مع عندها بنات عندها عدنان 26 يدرس برا و جراح 24 يدرس برا بعدد اسمها اريج 54 )
انوار: هلا ماما
ام عدنان: هلا ببنيتي اخبارك
انوار: منييحه انتي
ام عدنان : بخخير انوار ابششرك جاء عدنان
انوار ( جااء حبيييب القلب ) : ج ج ج آدههه
ام عدنان : ههههه أي و خلاص ما راح يرجع
انوار بصرخه: الحممدددددددددددددددالللل للللللله
ام عدنان: اييي واللله
انوار : ايي صح الحمدالله ع سلامته
ام عدنان: خخ الله يسلمس أي انوار و انا بسوي عزيمه بكره و ابيكم تحضرونن
انوار: ابششري بنششوف و نرد لك
ام عدنان: مايصيير لازمم تجون
انوار: ان شششاء الله
و سكررررت
سوزان: جاء عدنننان
انوار بفرحه: اييي و ماما عزمتتتنا
سوزان: طبععا ما راح تفوتيين العزييمه مو حبيبك جاء
انوار تذب عليها الخداديه : ع تببببن
سوزان: هههههههههه فديت اللي يسستحوون
ف ايطالييا
محمد( ياللله اشششقت للسعودديه و لحنونه و عيالي و سعادد و الككككل الكللل و بناتي اللي اختفوا من 19 سنه مع اخووووي اللله يسسامحهه آهه يَ حنان لو تدرين ان عندك اختين و لا تؤامك بعد اااخ بسس سميكتكم حنان و ... و .... يارب ساعدني القاهمم لي 19 سنه و انا ابححححث )
ف دوله نوكاء
تقسسسموا البببناات اشواق و عبير و عهود ف التنظظيف و العنود و جنى و غيداء و بتول ف المطبخخ و حنااان صصارت بدآآل لولييني تهتم ف جوكي الككككل اقتنع بشششغلته
و كان الييوم اموور كثثيره ناقصصه ف المطببخ و قالت نولياء يجيبونها اشواق و حنان كذا شطحه و فعلا راحوا و هم ف الطريقق المططر اشتدد و بدى البرق و الرعدد بـ مهمتهم الصصوت و النوور المرععب و عـوـآطف الججو تغييير ف اققل من دقيييقه فجاءءه و بدون مقدمــآتت
حننان: يمممه شووفي الناس بدت تسسكر محلاتها
اشواق: الحمدالله شرييينا يالله نرووح
حننان: يالله
وهم بيمششون سممعوا صرخخهه مرعبببه
حنان: يمممممممممه
اشوااق: م م من ر ر ا عي الصرخه
لفوا لقوا بنتييين وحده متمسكه ف الثانيه و تبكي
حنان تتكلم e: تحتاجون مساعده
البنت 2: لا مششكوره بس اختي خايففه من الجو
حنان: اههها
اشواق ع انهمم مو سعوديات: حنان يالله
البنت2 بصدمه: سعوددديااات
حنان بصدمه : و انتتي
البنت2: ايي انا افننان و هذي اختي رهامم
اشواق: تشرفنننا انا اشواق و هذي حنان بس لازم نرجع الجوو مرعب
جاهم عامل: يالله اطلعوووا بنسكر المحل طلعوا
جاء ناصصر يركككض
رهااام : ناااااااصصصر
ناصر: رهــآم بسس لا تخافيين
رهام: آسسففه ( ركزوا برججع لها بعدين ^^")
افنان: هذا اخوي وين بترحون
حنان: للبيت اللحين
اشواق تشهق: هيييييء حنننان شووفي
حنان شافت: هههيء بسسرعه
افننان: وش فيكم
حنان: هذا الطريق اللي يوددي لبيتنا و اللحين بيسكرونه لازمم نروح بسسرعه باااي
و هم يركضون كل شيء صار تحتت عيين افنان و ريهام و ناصصر
جــت ششاحنه كبيييره و صدمت اشواق اللي ضحت بروحها و دزتت حنان ف نفسس الوقت جت صاعققه و اخذذذت حنااان معهههها
توقعــآتكمم
انوار و العزييمه اللي بتصصير ؟
محمد و البنتين اللي تكلمم عنهم ؟
هل بيكونون شخصيات جديده و لا لا؟
تعرفنا اليوم ع شخصيات جديده دخولهم ايجابي ولا لا؟
البنات اللي ف الققصصر ؟
حنان و اشواق و الصاعقه ؟
هل بتتحسن حالتهم ولا بيرحون عن قيد الحياه ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 02:29 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البـــ 6 ـــآرت

افنان و ريهام بصرخه : حنــآآآآآآآآآآآآآآآن آشــوآآآآآآآآآآآآآآآآآق
راحو يركضون لهم و معهم ناصر اللي منصدم و مرتاع من هيئه الحــادث اتصل ف الإسعاف بسرعه و جت و نقلت حنان و اشواق للمستشفى
نروح للبنات ف القصرر
عبير بقلق: تأخروا مو
عهود: بسم الله وش فيك لا تصعبينها ؟
بتول دمعت عينها: لا فيهم شيء
غيداء بخوف: بتول مثل ايش
بتول: ممدري بس متأكده هم ف خطططر
العنود: كيف عرفتي ؟
جنى: بتول عندهآ الحاسسه السادسه <~ او الثامنه مدري نسيت :d
عهود بعصبيه خفيفه مزدوجه بقلق : بتووول تكلمممي مثل ايش تيب
بتول تبكي: مدريي بسس تكفوون تعالوا نقول لـ نولياء يالله بنـآتت
عبير تتكلم e و بـإرتباك : آنسه نولياء ااا نينا و جينكا صار لهم ششيء شيء فظيع او زي
نوليا: ايش وضحي ؟
عبير: جآآآآآآهمم شيءء خطير و احنا متأكدين
نولياء بقلق خفيف: وش هالشيء
عبير سككتت
بتول : حـــآددددث مثلـآآ
نولياء شافت بتول تبكي و الكل ف حاله حزن خافت : جولد بسرعه خذ مجموعه و رحوا دوروا عن الخدامتين نينا و جينكا بسرعه
جولد: حاضضر يالله و راحو يدورنهم نتركهم يدورن و نروح لرياض تحديدا بيت خالدد
خالد : شاددن ناآدي اخووانك
شادن: حاضر
راحت نادتهم و اجتمعت العائله
خالد: اسمعوا يّ عيالي بقولكم خبر بيسعدكم
شادن: وششو
خالد: الغيت الروحه للصين و بنروح للشرقيه
الكل بفرحه: جــــــــــــــددد !!!!!
خالد: هههههههه أي والله و اظن الكل اغراضه مجهزه و عشان كذا بعد ساعه طيآرتناا
بيان خمت ابوها من الفرحه : شكرا بابا ششششكرا
شادن تبوس راس ابوها : مششكور يَ الغاليي
سيف: ما تقصصصصر
خـآلد: اهمم شيء انكم استانسستوا بالخبر
الكل: طبعـــــــــآ
ف بيت العم جسار
انوار بصدمه: ايش ما راح تروحيين
سوزان: ايي اسففه انوار
انوار: لييييه
سوزان: راسسي مرهه يعورني ماقدرر اروحح
انوار:سلامتك اجل بجلسس معك
سوزان: الله يسلمك لا لا روححي انا بخير و بعدين ما بين البيتين الا جدار لا تخافييين
انوار: سوزاان انا قلبي مو متطمن حاسسه بشيء
سوزان: مثلليي والله , روححي انوار و لا جد بتزعل علينا ماما
انوار تتنهد: عشانكك و عشان ماما بس
سوزان بخبث: يَ كذآآآآآآآآآبهه لا انا و لا ماما عـ.. ما كملت الا و المخده ف وجها
انوار: اقومم البسس اصصرف
سوزان : ههههههههههههههههههههههههه ه قوومي تيب
قامت انوار و لبست تنوره تحت الركبب بشوي تآيقر بلون رمادي و بلوزهه سوداء رسمييه و كعب اسسود و شعرها سوت ستريتت و تركته سآيييح حطت ميك اب خفيف صار شكلها نعوووم و حلو
انوار: وشش رايك
سوزان: اللللللله جمممميل مرهه يوهه ارحمي عدنان يَ ختي
انوار: ع تبــن زييين
سوزان: ههههههه سسوري روححي الساعه 8 اللحين
انوار: دآرييه اقوول لا يكون تعشوا و خلوني
سوزان: هأهأهأ بايخه انقلععععي يالللللله
انوار: ع فكرره انتي ججدا نحيسه بـآيي
سوزان: أي شوفي كل شيء عشان تقولينه لي بــآيي
انوار: الله من اللقافه تعـآلي وشوفي بنفسك
سوزان: راسسي يالله سلام
راحت انوار لَ بيت ام عدنان و سوزان قفلت الغرفه تخاف يجي عمها فجاءه
ام عدنان: حي الله اختي ام عبدالمجيد
ام عبدالمجيد ( خلود ): الله يحييك اكثر
ام عدنان: كيف حاللك و اخبـآررك
ام عبدالمجيد: بخيير انتي بشرينا عنك
ام عدنان: تمام ولله الحمد
ام سالم ( صيته اخت ام عدنان الثانيه ) : الا ام عدنان كيف جراح
ام عدنان: بخير يسلم عليييكم
الكل : علييك وعليه السسلام
رن جرس البيت يعلن عن وصصول انـوآر
فتحت ام عدنان: هلا والله ببناتـ.. وين سوزان
انوار: مرحبا ماما كيفك آمممم سوري راسها مره يعورها و لا قدرت تججي و قلت بجيي نيابه عنها و لاكنت ناويه اقعد معها بس عشان خاطررك
ام عدنان: يَ حبيي لك سلامتها ما تشوف شر
انوار: الششر مايجيك
ام عدنان: ادخخخلي يَ بنتي
دخلت و فكت عبآيتها و زبطت روحها و دخلت عند الحريم
الكل متفاجئ من جمالها و الكل منصدم هذي وش عرفها بـ ام عدننان و ايشش القرابه بينهم
ام سالم: ما شاء الله تبارك الرحممن هذي مين
ام عدنان: اعرفكم هذي انوار بنت جآآري بس انا اعدها بنتي هي و تؤمها سوزان بس تعبانه و ما جت
الكل: ما تشوف شر.. سلامتها ..
سلمت انوار ع الكل و جلسست جنب بنوتين اسمأهم ريما و نهال
بعطيكم نبذذهه عن اهل ام عدنان ما عندها الا اختين بس
اول وحده ام عبدالمجيد زوجها فهد مآآت و عندها عبدالمجيد 32 متزوج رششا و عندهم اثير س2
مشعل 26
مها 20
ريما 19
و ام سالم زوجها عبدالله
سالم 31 ملك ع وحده اسمها منـآر
ياسر 24
غدير 21
نهال 19
بسس نكمــــــل ^_^
مها بغرور : خالتو بسأل بس بيتها اللي ع اليمن و الا اليسار
ام عدنان بـ استغراب : اليمين
مها: وعععععععع بيتهم مررهه ششين و بعددين وين امهآآ وين ابوهآآآ واضضح تربيتها زفت
انوار بغت تطلع عيونها من العصبيه بس مسكت اعصابها و سكتت
ام عدنان بحزم: مهـآآ الكلام الزآآيدد ماله داعي و بعدين انا ماهمني اغنياء فقراء المهم انها بنت سنعهه و اخلاق و ذوق و متربييه رغم انها يتميهه
مهآ انقهرت: وش قصصدك
ام عدنان: كلآمي واضضح
انوار خافت يصير زعل و صد بين الإخوات و السبه هي قامت : خالتو ما صصصار شيء و بعدين هذي وجهه نظر و انا ما هتميت لهآآ عطيني الترممس اصب عنك
ام عدنان تناظر مها بطرف عين زي شوفي: لا ارتاحي
انوار: وش دعووه عطييني
و خذتت بدتت تصصب و ساعدوها نهال و ريما ف توزيع الحلا و يوم جلسوا
ريما : آسسفه ع كلامم اختي
انوار ببتسامه: ههه عـآددي ما اهتمييت
نهآل: معليشش كم عممرك
انوار: 19
ريما و نهال: زينـآآ
انوار: جدد ؟ وناسسه بس ما قد تكلمت عنكم ماما اوبس سوري خاله ارييج
ريما: عـآدي شكلك متعوده تناديها ماما
انوار:أي حتى ابو عدنان اسميه بابا انا و سوزان
نهال: اها قهر لييه ماججت
انوار: والله راسها يعورهها
ريما: بما انكم تؤم تشبهون بعض ولا لا
انوار: الــآ نسسختين بس الشخصيات غير
نهال: تحمسست اشوفهها
ريما: وانـآ بعدد
نهال: وش تخصصكم
انوار: كلنـآ حآسسب
نهال: قههر مو معي
ريما: ولا معيي
انوار: انتمم ايشش
ريما: علم نفسس
نهال: E
انوار: الله اقسسامكم جمميله
نهال: وانتي
انوار ابتسمتت
ريما: سووري سوالفنا بايخهه بس نبي نتعرف
انوار : هـآوهه عــآدي ششوي بنات راحت تصب لـ أم سالم و بعـــد ما تعشششوا
ام عدنان: عــدنان يبي يسسلم ع خالتهه و اللي حابه تجي تسلم من البنـآت حيآها
مهآآ بسسرعه راحت و لبست شرشف ( حق الصلاه ) و راحت مع خالتها و امها
غدير: يالله صصبآيا
نهال: تييييب انوارر تعآآآلي
انوار: اججي ؟
ريما: ااي انتي مو تقولين تعرفييينهم من زمــآن كملتو 10س مو
انوار: ايي بس
نهال: تعــآلي ششوفي غدير راححت يالله
انوار : تيـب
عدنان: كيفك يَ خاله
ام سالم: بخخير انت ؟
عدنان: تماام
مهـآ تبي تفتح أي موضوع: هـآ تعوددت هنآ ؟
عدنان عقد حاجبه: نعم ؟
مها تفشلت : قصصدي الججو
عدنان مال منها: أي عـآآدي
دخخلت انوار مع ريما و نهال
ريما: اهلــآ عدنوونن
عدنان( مين الثالثهه اليي معهم ): ههههههههههه لا زلتتي حتى و انتي متغطييه
ريما: افـآ عليككك اكييد . الحمدالله ع السلامه
عدنان: الله يسسلمك
نهال: الحمدالله ع السلامممه باقي جراحح
عدنان: الله يسسلمكك ان شاء الله يجي
انوآر بخجل رغم آنهآ تحت شرشف بس مستحيه : ال حمدالله ع السسلامه ع ع دنان
عدنان انصدم ( انـــوــآآآآآر ؟؟ ) : الله يسسلمك كيفك
انوار بهمس خجول: تمآآم انت ؟
عدنان: بخخير
كـآن الكل سسسآآآككككت و يراقبببون صآيرين ثنائي جمميل راكبيين ع بععض
مهـآ بقههر : انوآآر ما وددك تطلعينن كلنا من الإهل
انوار انحرججججت مررهه و انعقد لسانها اكتفت بدمعه نزلت و بسرعه مسحتها و طلععت عن المجلس ب ولا حرف و لحقتها ريما و نهال
ام عدنان بعصبييه: مهــــــــآ خخخخير ان شااء الله
مها: خالــه و انا صصادقه كلناا من الإهل الا هي
ام عبدالمجيد: مهآ انططمي يَ قليله الإدب مين خذ راييك
عدنان كان مععصب حددده بس خاف يتكلم و تصصير سسالفهه و دنياء قامم و هو بقمه العصبيه و هو يمشي شافهم ف الصالـه
( انوار احلوييييييتي مرههه ما شاء اللله اخخ لو اججي و اخمككك )
نهال: انوار حبيتي لا تاخذين بكلامها متخلففه
ريبما: أي والله وهي اختي بس الحق ينقال حقييره ما عليك منها
انوار ابتسمت رغم دموعها: انا ماهمتني انا ابكي خـآيفه
نهآل : من ايشش
انوار : حــآسسه بـ أحسساس اكيد سوزان فيهآ شيء
ريمآ: لا تتوهميين
انوار: ما اتوهمم دائما يجي هذا الإحساس اذا صار فيه خططر لازمم ارووح
نهال: امسحي دمووعك خالتو ججت
ام عدننان: انوار قلبي لا تهتميين لها
انوار تبتسم: افــآ ما طلبتي شيء يَ الغآليه اصلا ما اهتمييت لها و كلامها ما اثثر فيني بسس بروحح اللحين للبيت
ام عدنان: لا ورااه بددري
انوار: بدري من عممرك خلاص الساعه 12 و انا بروح و ماما تكفيين لا تمنعيني و لفت للبنات فرصصه سعييده شفتكمم مرره تخققونن
نهال: و احننا اسسعد
ريما: اسسفه ثـآنيي مرره بس اختي دائما تحرجني الله يهديها
مها تدخل الصاله: اوووص انتي انا احرجك
ام عدنان بعصبيه: خييييير شششنو جاييبك
مها بغرور: المططبخ مو لازم امر من الصاله عشان اوصل المطبببخ وععععععع كل هذا عششان هذي
انوار قامت و عطتهآ كف طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااخ
انوار: هيء انتي شايفه ننفسسك ع ايشش سكت لك كثييير بس انتي حقيقه وقحه مع احترامي لريمآ و ماما و انا بروحح سسسسيآ و طلعتت للحوش تبكي ( عـدنان ما شااف شيء لإنه من سمع انها تبي تروح راح للحوش عشان يقابلها )
و هي تمشي مسسرعه و تشوف الإرض صقعت بصدر شخص رفعت راسها بصدمه : عـدننااااان
عدنان: عيونهآ انوار تكفييين لا تهمممك مهآآآ و اسسف ع اللي سوتهه
انوار بعدت عنه و هي خايفه احد يشوفهم : ماهتمييت عدنآن ممكن توخخر ابي اروحح للبيت
عدنـآن كآن يبي يشبع من شوفتهآ مششى و قبل يروح همس بإذنهآآآ : آحـــــــــــــــــــــبـ ـــــــــــــــــــــــك و مشى بسرعه
انصددمت من اللي قاله و هي مو مصدقه كأنها ف حححلم صحت من صدمتها مالقتتهه و بسرعه راحت للبيت و ما تدري ان مــــــــهــــــآ ششافت كل ششيءء
ف دووله نوكــآء
القلـــق سسسيد قصصر نوليــآ
جولد: آسسسف بسس بس مالقيييت لهم اثر
نولياء بصدمه: كيفف يعني
جولد: دورت عنهمم ف كـل مكـــآآآن بس مافي اثر
نوليا: ايشش حـآددي تاخذ لكك مجموعه و تبحث ف كل انحاء دولــه نوكــآء مو روميينا و جوولد معكك و خذوا سرييند و ايسسكي و كل واحد من الإربعه معه مجموعه و تبحثثون عنهمم ف كل مكــآن مفـــــــهوووم
حادي و جولد: مفهوووم
عبير تبكي : ياللللله ما لقوووهم
العنود: يارررب نلقــآهمم
البنآت: آميييييييييييين
امـآ عند المفقوديين ( حنــآن & آشــوـآق )
ابو ناصر : كيف حاالهم الآن
الدكتور:آسسف الثنتين ف حالـه حرججه و كلهم ف العنايه المركزهه
ابو ناصر: لا حول و لا قوه الا بالله
الدكتور يأشر ع اشواق: عندها كسر مضاعف ف يدها و جروح راح تلتأم مع الوققت و هي الآن ف غيبوبه اما الثآنيه مدري كيف اقول الصراحه مدري كيف نجتت و صارت ع قييد الحيـآآه الصـآعقهه كآن لهآ اثر كبيير و احتمـآل كبيرر انها تفــــقــــد الـــذآآآآآكـــــرهه
افنان بصدمه: تفقدد الذاككرهه ؟؟
الدكتور: ايي و فيها التواء ف رجلها و بعد جروح بسيطهه
رهام: يا رب رحممممتك
ام ناصر: تيب انتم ما تعرفون اهلهم
رهام و افنان بـ اسف : لـآ
اشجان : ما تعرفون وين ساكنين تيب
رهام و افنان بـ اسف: لا بس كل اللي نعرفه بيتهم من ذآك الطرييق
و هم ف هذي الإثناء دخخل حآدي و مععه 9 و بدوا يسألون و بانت الصصصدمه و اتصلوا ف نوليــآء و عرفووا مكـآن حنآآن و اششواق و جتت نوليياء و معهآ البنـآت اللي آصصرووا انهمم يججون و فهمــوـآ حـآله الثنتين و الكل ف حزن + بكى
ف بييت جديد
...: حبيبي قوووم يالله
...: رند خلييني ششوي
رندا: احمدد ما يصير و الجامعه تراي تأخرتت
احمد: خلاص خلاصص قممت افف انتي والجامعه
رندا: حـآققد
احمد: بقوووه
رندا:قووم البسس تيب
احمد قـآم وراح للحمـآم يأخذذ شور
اتصل جوال رندا بـ اسسم حمـآرهه
اول ما ردت
..: حمـــــــآره وينككك
رندا: جلنااروه كذا تصبحيين ما غلطت يوم سميتك حماره
جلنار: اووص اوصص وينك يالله كلنا اجتمعنا ما بقى الا انتي و بعددين المحاضره ما بقى عليها شيء
رندا تتنهد: احلفيي ياللله بججيكم الحيين الا غرييبه هناء وصلت
جلنار: أي هناء و رهف و مساهير و سماهر
رندا: غرييبه ع فهييد ( زوج هناء )
هناء تخش: هييييء فهيييد ف عينك مبسوطه بحموديك
طلع احمدد من الحمام و كـآن لآبس و ما انتبهت له
رندا: فدييييييييييييييته حممووودي ازيين مننك
احمد: و ليهه الكلام الحلو ما تقولينه الا اذا صرت بعيد
رندا تشهق: احممد سممعت صووت ضضحك البنات و سكرت و راحت للجامعهه
< ~ بعديييييييييين نتعرفف عليهمم
ف بيت العم جسسار رجععت انوار و علمت سوزان كل شيء و سوزان هونتت عليها و بدتت تتريق عليها يوم عدنااان و هم يضحكوون و يستهبلون جاهم صوتت اشين مخلوق بالنسسبه لهم
العم ججسار: سووووزاننن
سوزان: نعمم ؟
العم جسار: حبيبتي وقععي
سوزان بخوف: ع ايشش
العم جسار: وقععي و بعدين تعرفييين
سوزان وقعتت : نعمم ؟
العم جسسار: انزلي زوجكك حامدد تحت يبي يشوفكك
سوزان بصصدمه: ز ز ز ز وججججججججججي ؟؟؟؟؟

اتمنننى يعجبكم البـآرتت
توقعآآتكم
حنان و فقدانها الذاكرهه ؟
رهاآم و عائلتـه و هل يكونون مججرد ناس بالصدفه ولا بتقوى العلـآققه ؟
العم جسار واللي ناوي عليه؟
سوزان و مصيبتهآ كيف بتتعآمل معها ؟
و حبهآ لجراح المخفــــيي بس انوار تعرف ؟
حـآآمد دخــولهه ف الروآيه هل ببيكون له جزء مهم ولا ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 02:31 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البــ 7 ــآرت

ف بيت العم جسار
سوزان بصدمه: ز ز ز وجججججججججججججي !
العم : ااااي بسسرعه
انوار : خخخخير ما وافقتت
العم: ههههااي وافقت ما وافقت المهم انها وقعـتت
سوزان ببكي فظيع: حققققققققققققققققققققققيي يير
العم يشدها من شعرها: انا حقيير ؟ بسسرعه ادخخلي
انوار تحاول تحرر اختها و بصراخ: فكهااا الله لا يوفقكك فكــهآآآآ
العم طييح انواار و دخل سوزان المجلسس
كانت سوزان لابسسه بنطلون لوست رمآدي و بلـوزه اوف وآيتت نآعممه و شعرهآ رابطتهه بس العم جسار معطهه ف احتاسس شووي و طاححت خصلات زادت جمالها جمـآآل
العم: هذذي هي تبيها
حامد: افـآ علييك اككيد
سوزان: حقققققققييرريييين اكرهكمممممممم الله ياخذكم
العم جسار بعصبيه: سسسسسسسسسوزااااااان
لفت سوزان وجها له و بدون مقدمـآت
طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآخ عطته كف قووي من قوته لف وجه العم جسسار
سوزان: الله لا يوفققككك يَ كلب و لفت لحامد انت هي تراني مو موافقه عليك وقعت بدون علمممي اكـــرهكك
حآآمد رغم انه منصدم بس ببرود: و آنـآ يقلد نبره صوتهآ آحبــكك
سوزان طلعتت وهي منفجرره صصيآح و بكى و راحت لها انوار ترككض و تخمها و تهديها و صعدوا فوق
ف دوله نوكاء
ف غرففه آششواق
الممرضضه : دكـتوووور
الدكتور: نععم ؟
الممرضه بفرحه: صصحت المريضه
الدكتور: الحمدالله طيب شوفي هناك اثنين تبعها ( اثنين من خدم نولياء خلتهم ف المستشفى ف حاله ان احد قام يبلغونها و هي بدورها تجي )قولي لهم
قالت لهم و وصل الخبر لـ نوليـآ و البنآت اليي طآروا من الفـرححه و راحوا معها المستشفى
( ملاحظظه البنآت يتكلمون سسعودي بس مع نوليا e)
اشواق بتعب: ك ك يف حنان
عهود: تمممماام انتي يَ شوآققه كيفك
عبير: كذآ تخوفينآ عليكك
بتول: سسلامآت حبيتي
العنود: الحمددالله ع السسسلآمه
نوليا: كيف حالك الآن ؟
اشواق: بخير الله يسلمكم
الدكتور: يددك تألمك الحين
اشواق: ششوي دكتور كم بقعــد ؟
الدكتور: 3ش عشانه كسر مضاعف
اشواق: لاااا يعع يدي اليسسآر بعدد
غيدا: هونيها حبيبتي و تهونن
جنى: يووه اذا جاء ذااك الووقت و لـ خلاصص بنرجع للسعودييه يعني احنا اللحين خلاص كملنآ شهر
نوليا: طيب دكتوور متى تقددر تطلع ؟
الدكتور: آمممممم تحتآج لرآححه و يدهآ يبي لها مرآقبهه احتمال تطلع بعد بككره
نوليا: اهـآآآ
عبير: دكتور المريضه نينا كيف حالها الحين
الدكتور: تحسسنت بس لا زالت ف غيبوبه
عبير بحزن: الله يقومها بالسلامه
الكل:آميييييييين
آمـآ ف بيت رنـدآآ
رندا: حممممود
احمد: عيونه
رندا: تسسلم عيونك بس آهلي بيجوني اليوم
احمد : حيآهم الله
رندآ ابتسمت: وابي الممول شوي
احمد عقد حاجبه : ليه ؟
رندا: في اغراضض ابيهمم
احمدد: و تــووك تجيبنهمم
رندا: حممود بتوديني و لا اروح مع مصبآح ( سواق اهلها )
احمد بحزم: اششوفك رآيحهه معه
رندا : مــــــرععععععععععععععععع عععببب و قآآمت راحت لغرفتهممم
ضححك ع برائتهآآ و لحقههآآ
رندا كانت معطيه الباب ظهرها
رندا: افففففففففف مالي الا احلـآم
نتعرفف ع عائلتهآآ
ابوها سالم ميييت من يومهآ ف المتوسسط
امهآ هيــآءء حبووبه و تخققق مررره
اختهآ غـآدده 35 حبووببه و هآديه و دائما هي و آمهآ مع بعضض
روان 1/ث خببببله و مجنونه و دآجججه مصآدققه اخوالهآ مرره ما عندها الا عممه و كبيره عليها مره و تمممونن مــــرهه
نواف خالد 1/م هـآدديين و دائما عند عمتهم هدى بسس
رنـدا 4/ج 23 مآ عندهآآ آطففآل حبوبه و اجتماعييه خبلله و هي رآآس المصصآيب
مآجدد 2/ج حـآزم بس ف اوقـآت نآدرهه دايما رآييق يححب العنآآد بششكل و خبل حبووب اداره اعمآل
احلـآم 3/ث نفــس روآآن و اهههبل بعـــد و هي و روان و مآجدد عندهمم خططط و مصصآييب بس محد يدري تخصصها علممي
بس هذي عائلتهآآ ..
احمد: بووووووووووووووووووووووه
رندا تصرخ برعب: يمممممممممممممممهه اا احممد تستهببلل
احمد: خخخخخخخخخخخخخخ تحمسستي ف الصراخ
رندا: ما تنكتت
احمد: المهم البسسي عبآيتك بودديك بسرعه دآمنآ ف العصر
رندا بفرح : كووووويسسس
ف الشرقييه
عــآئلهه ابو سيــف ( خآلد )
رآححححوا للشرقييه و من اول يوم راحوا و سيف و بيآن مشتغليين يدورن ع حنآن و ف الشآليه
خالد: ششادن انتبهي لنفسسك
شادن تسبح : لـآ تخخخخافف
خالد: وينن بياان
هياء اليي قالت لها بييان
بيان: ماما اذا قال بابا وين انا قولي ف الغرفهه تحممل اغـآني و هييك
هياء: ف الغررفهه تحممممل اغاني و كذا
خالد: و سيف
هياء:رااح يجييب اغراضض من البقاله <~ ياحليلها امهم تككذب معهم
خالد: و بـ أمر ميين
هياء بثقه عكس شخصيتهآ: انــآ
خالد: آهـآ ( آآآهه عــآرفف ا نفيي ششيء بسس محد متكلم و اللي يقهر ران ههياء تعرف بعدد )
اما عندد بيآآن و سسيف
بيآن: سيف تستهبل موديينا حـآرهه مدري من وين طلعت لها
سيف: و حنان وش رايحه له ؟
بيان بـضيق صدر: صح خآدمهه يعني ممكن ف أي حارره
سيف: ياالله نكممل تدووير
بيان: يالله
ف دوله نوكاء
ف بييت ابو ناصصر
رهام كانت ف غرفتها تبكككي و حزيينهه و قافلهه ع نفسها الباب ماتبي تاكل و لا تششرب و السبب مجهوول
اما عند افنان و اششجان
اشجان: وش فيها رههآآم
افنان بحزن ع اختها: يومم الحآآدث حق اشواق و حنان اكيذ تذكررت حـآدث خطيبها سسعود
اشجان بحزن : لــآآآ يالله ما صصدقنا تططلع من حالتها
افنان: من جدد هي كانتت متعلققه ف خطيبها سعودد و تعششقه مـــووووووت و لمـآ مللكك عليهآ بعدهآ بـ اسبوع مـآتت ف حـآددث يششبه حآدثث حنآن و اشواقق
اشجان: صحح ذكررت حالتهآآ و القت اللوم عليها لإنها هي قالت لهه يوصييهآ ع اغرااض و مآآآت
افنان: و اللي ما فهمته انها الققت اللوم عليها و ع ناصصر و صارت تكررررره موت كلامها تجريح نظراتها حققدد و كأنها ودها تموتته
اششجان: و قسسسم ضيققت صصدري تيبب لمتى بتقعد تحقد ع ناصر
افنان: لاا قبل الحــآدثث اعتذررت له ( فهمتوا ليه قلت ركزوا ) اكييد حسست انها كآنتت غلطآنه و اعتذرررت
اشجان: الحمدالله بسس عآنت رهآم معآنآه محد يعرففف بهآ و عاشت أيـآم سسودآ طاحت دمعهه من اشجان
افنان بقوه: خلـآصص مرت الإيام و الحمدالله ان رهام تجاوزتت هالمرححله بعدين سعود كمل سنه كآمله ميت الله يرحمهه لازم ما تذذكرره
اشجان : الله يرحمهه
اما ف المستشفى
الدكتور بصدمه: مــــــــآذاا صصححت المريضضه
صصحت حنآآن بـ ششخص آخرر
فتحت عينهآ قدآمهآ ابيضض بتعب + استغراب: انا وين ؟ و بـ استغراب اكبر انــآ ميــــــــــن ؟؟
جاها الدكتوور لككن اترسمت ملامح الحزنن بعد ما كانت ملــآمح الفرح استعدى نوليا و البنات
الكل بصصدمه: فقــــــــــــــــــدت الذآآكـــــــررره
الدكتور بـ اسف: اجل
البنات لا زالو مصدومين وضايقه صدورهمم
دخلت عليها بسس عهودد
عهود: مرحبـآ
حنان : ميين انتيي
عهود: انآ عهوود
حنان : اها تتعرفيني ؟
عهود نزلت دمعه كيف حننان صارت كذا : أي انتي حنان و عمرك 19 بنت محمد الـ...
حنان : اهآ تيبب عندي صديقآآت اخوآت
عهود: عندك صديققه اسمهآ بيـآن و عندك 7 اخوات
حنان: بيآآن آحس بالحنين اذا سمعت الإسم مين الـ 7
عهود: انا اختك عهود و عمري 20 و اختك عبير عمرها 20 دخلت عبير
عبير: مرحببا حبيبتي
حنان ابتسمت: اهليين
عهود: و اختك اشواق عمرها 19 دخلت اشواق رغم تعبها
حنان شافت اشواق و خاففت و بدت تغمضض عيونها و تفتحها بخوف و تتذكر صصوت صرخهه مرعببه و جو مرععب و مططر و رعدد صرخت: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه و اسودت الدنياء ف عييينهآ
دخل الدكتوور و الممرضضات من الصصوت
عهود بخووف: حنآآآآن وشش فيييييييييييييكك

آتممنى ينآل اعججآبكمم
توقعآتكمم
حآمد و كلام سوزان هل بيطلقهآ حقيقه او لا ؟
عائلله رنـدآ هل بييكونون مهمين او لا ؟
خآلدد هل بيعرف او لا ؟
سيف و بيآن هل بيلقون معلومآت جديده؟
رهـآم و قصتهآ ف المآضضي ؟
و نآصصر هل له دخل زي ما تقول رهآم او لا ؟
حنـآنن و فقدآنهآ الذاكرره ؟
و صرختهآ لما شآفت اششواق ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 02:32 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البــ 8 ـآرت

ف دوله نوكـآءء
ف المستشفى
صصحتت حنآآن مررره ثآنييه بس المرره هذذي كآن فوقهآآ 7 بنآآت سوري قصدي 6 اششواق مو موجودده

عبير: صصبآح الخخيرر
عهود: خوفتيينآ عليييكك
حنان بتعتب: تسسلمون ليي بس وشش صآر
عهود : آآآآآآ دخلت اشواق و دختيي
حنان حسست بـ احسساس من سمعت كلمه اشواق و بسرعه : وينهــآآآآ !!!
بتول بـ استغراب: لييه
حنان: آبييهآ و لفت ع عهود هذولي ميين عرفتها عهود عليهم و نآدوا اشواق
شافتها و سكتت و جآهآ نفس الإحسساس و الصصوت و جو الرععب لكنهآ ضغطت ع نفسها و ما داختت
اششواق: حنوون كيفكك
حنان: ب ب بخير
عبير: حنان ف موضوع لازم تعرفيينهه
حنان: ايشش
قآلووا لهــآ الببنآت عن حيآتهآ و كيفف صارت خدآمممه و كل هذذا فهممت مع صصدمتهآ
ف بييت نوليا
جوكي: ويييييييييييينن ننييييينا
نولياء بحزم: جوووكي خلاصص اسسكت
جوكي: ماما ابي نينا وينها تكفين متى ترجع ؟
نولياء: خـــلـآص بترجعع ف يومم لووولييني خذذي جوكي
لوليني : حـاضضر
راح مع لوليني و ع صغر سنه الا ان بترجع ف يوم تتردد ف بـاله
ف الرياض بيت محمدد
سعاد: راااااااااااااااامي
رامي بشينه نفس : خخخخير ؟؟
سعاد: ويين راييح
رامي: لـ اصدقاي
سعاد بعصبيه: خيير حياتك اصدقاكك من اووول و انت دئئئما هنا
رامي( راحت الي اقعد عشانها): نععمم من لاععب علييك انا كذا من زماان ما تغييرت هذي مخيلتكك و انا بروووح سلام و راح

سعاد تتنهد ( يالله هذذا حــآله ما صصار يقعدد ف البييت اببد و غلـآ و منى من مول لـ مول مع هنوف و نوف او ف غرفهم لا حول يمر يوم كـآمل ما اشوفهم)
ف الشرقيهه
بيت العم ججسسار
انوار بصدمه: ايششششششششششششششششششششششش شششششششششش ؟ ؟
العم جسار بخبث: هههههههههههايي الرجال عطآني مهرها 90 و لازمم انفذ الي يبغاهه اختكك بتروحح من بكرره مع رجلها و بتفترقون ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
سوزان بصدمه: مو من جددددددددددكك تبيعني عششان فلوووس ؟؟؟
العم : اوووص و جهزززي اغراااضك بترووووحين بككرهه و بسخريه تتركيين اختتك و بنبره غريببه و يتكون الـم الفراق النبره كـآنت اشتيقااق مو سخرييه كانت تحمل معاني فيها حزن اشتياق ندمم <~ بعدين نعرف
سوزان و انوار لاحظوا النبره بس ما اهتموا و بددوا بكــآء و حززن و وصل الخبر لـ أم عدنان اللي جتهمم و قعدت تواسيهم
ف مكان اخر ف الشرقييه
بيـآن بنظره يأس: تعببببببببببببببت مالقيييت شيء
شادن بصدمه: استسسلمتي خلاصصص بيـــآآآآآن مجنوووونهه انتتي ؟؟؟
سيف بنفس النظره: زيي بيــآآن وجودهـآ بيكلفنا الكثير من الوقـت و مستحيل ابوي ما لاحظ خلاصص نوقف بححثث
شادن: نععععععععععم ؟؟ نوقف الببحث لييه
بيان: شادن افهمممي تكفيين نوقففه لو مؤقتـآ افهميني و لا تزيدين المواججع
شادن تتنهد بحزن: اللي تششوفونه
ف دوله نوكـآء طلعت حنـآن بعد اصرار منها فظييع و طلعت اشوااق بععد و كاننو الثنتيين اجازهه من العممل ( تراهم كملوا شهرين )
جوكي بفرحه: نيــــــــــــــنآ
حنان لفت عليهم بهدوء : ميين
عبيير: هذا ولد المالكه نولياء اسمه جوكي و انتي قبل اشتغلتي مربيييته و هو يحببك
حنان : اها و لفت له جوووووووووووووووووووككككي
خمهآآ بحححب : اشتتقت لكك
حننا: و انا بعددددددددد ( حنـآن معها لغهه بسسطهه هي ذذكيه و فهممت بسسرعه )
جوكي: نينا تدرين انا اكرره امي
حنان بصدمه: لييه؟
جوكي: لإنها دائمما مشغووولــه عنني و ف امممور الششركات حقت ابوي الله يرحمهه طاحت دمعه حزن و هم من عين طفــل حآآد الذكآء احيانا اتعبب ما تدري عني
و احيـآنا اروووحح و اطلع برا البيتت يومين ما تددري او بـ الإخصص ما تهتمم ليييه ؟ الشغل اهم مني ؟ انـآ و بـدى يبكي و شهقاته تملأ المكان
انــآ مابييي خددم و لا قصصور و لـآ ابيي دلعع و لا ابي اكوون غنــي و لا ابي اخووان اخوال عمـآن مآآبي بس ابي حنـآآآن اممي
حنان خمتتته بككل قوتها و مسحت دمعتها بسرعه : جوووكي بسس لا تبكيي صدقننننيي امككك تحبببببببببببك اكثر منن اي ششخص اخخر
جوكي: كـــذببب
حنان: لا موو كذذبب امكك مستحيل تطلع بدونن ما يوصصل لها خبر امك تحببك كثثييير بس ما تدريي انت عن حبهآآ لكك ما في احد بييحبك ثد ما تحبك هي
جوكي: اممي عمممرها ما ككذكببت بسس هيي بعد ما قاللت لي مرره اححبك ما اقدر اصصدق
حنان تمسح دموعه : جوكي كلمه احبك مو مجرد كلمــه كلمه احبك آحسـآس يحس فيه شخص تجـآه الثآني الحب مو يعني لازم يكون بالجهر ممكن يكون ف الخفـآءء
تصصصرفات الشخص كلـآمهه نظرآتهه مــدى خوفه عليييك هي تحدد معنى الحــب فهممت جوككي تصرفآآت امك تدل ع حبها لك
جوكي:...........
حنان تكمل: جوكي امك تخاف عليك و تحبك ممكن تسوي اشياء انت ما تشوفهاا شف كيف تهتم فيك م معناه بعيده خلاصص تنساك ابيك توعدييني بصدق مثل ما امك تصدق ف كلامها ما تصيح
جوكي ابتسم : اوعددك شششكرا نينا و اسـف
حنان: لـآ تتأسسفف عــآددي ^^ يالله نطلع للحديققه
حنان و هي تممشي تطلع معه كل ما مشت شافت بنتت من شلتها ( خلــآص انا مو مهتتمه استعييد ذآكررتي خلاصص بيكون هذآ مآضيي تعببت و انا اضغطط ع نفسسي ف استرججاعع ذاككرتي )
ف مكـآن اخر ف رومييينا بييت ابو ناصصر
ام ناصر : رهاااااااااام وييين
رهام: بروحح للمول ف اشياء بششتريهآ للجاممعه
ام ناصر : لحـآلك
رهام: زي ما انتي تروحين لحالك سلام و راحتت ( آسسسسسسفه يمهه ع اني ككذببت اسسفففه بسس انـآ بروحح للمكـآن اللي قآلـه لي سسعود آآآآآآآآآه يَ سسعوود الله يرحممك
اما ف البيت
ناصصر: انجنننت ولا ايش بلحقها
افنان: نـآآآآصر انت عــآرف ان رهام تكررهك
ام ناصر بعصبيه: وش هالكلام
افنان: هذي الحقيييقه ناصصر ما نبيي مششاكل
ناصر: تيبب بلحقها بدون ما تششوفني

اتمنننى يعجببكم
توقعــآتككم
سسوزانن و المصبييه اللي كببررت هل جد بتروحح بكره و بتفترق هي و انوار ؟
مهــآآ هل بتسسكت عن اللي صصار لـ انوار او لاا ؟
حنـآن و خوفهآ اللي بدء يخف اذا ششآفت اششواق ؟
و قرارهـآ انها ما تبي ترججع لـ حيآتهآ السابقــه ؟؟
جـوكي الطفلل الذذكي هل بييكون له دور فعـآل او لا ؟
رهـآم وش المكـآآن اللي تقــوله ؟
نآصرر و اهتمآمه هل هو حق حب و خوف ع اختها او لا ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 02:35 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البــ 9 ــآرت
ف دوله نوكاء
عهود: الللللللللللللللهه بققى ننص ششهر و نرجع للسعوديه
عبير: اي والله ونـآآسسسه
بتول: و الإحححلى ان اشواق فككت الجببسس و تعالججت هي و حنان هنــآ
العنود: من جدد
غيداء: كيفكك اللحينن
اشواق: الحممدالله ما تعوورني زي قببل
جنى: الحمممممممممدالللله
اشواق تخمها: يَ لبــآكك
بتول تحط يدها ع خصرها : وأنــآ
اشواق تفتح يدينهآ: بمناسسبهه شفاء يدددي بخممممككم كلكم تعــــــآآآلي
جججت بتول و نططت و حححضضنت اشــواقق
العنود: بسس بناتت وخرروا عنهآآ ما تنعطون وجهه
جنى: غـآيررهه
اشواق: خخخخخخخخخ ترررا عاادي تجيين
العنود: بــآآآيخخخخه
حنآن كاننت تناظر بصصمت فتحتت جوالهـآآ و شافت بي سي فتحتت الصصصوره و صرخخخخخت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه هه

البنات بخخخوف: وششششششششش فييييييييييييييكككك ؟
حنان ماسكه راسها و عيونها حممرا: آآآآه راااااسيييي رااسسي ما اقدددر اااااااااااه جت نوليا و هافا ع صرختهاا و داختت حنـآن بسررعه جت لولييني و بختت عططر و حطتهه عند خشم حنان شوي ثم صحت
و فتحت عيونها و سكرتها ثانييه و تمممر عليها صصورر و ذكريـآت ما تدري مين وين جتها ششافت اشخاصص ما تعرفهمم اما ف هالإثنـآء

عهود: هييييييييييييي وش شششافت
غيدا: امبييه ششوفوا الكل جاء ع الجوال كان رجال كبيير و رزههه و واضح انه حنوون و من هيئه الصوره واضح انه رجل اعمال
جنى: ميييييييين هذذا
بتول: شكله بي سي اططلعي نششوف ميين
الكل بصدمه: ايششششششششششششششششششششششش ششششششششششششششششششش ! ! ! !
نوليا: وشش فيكمم
العنود: محمد الـ...
بتول: يعني هذا ابووووها
لوليني: وش تقوولون
البنات كانوا يتكلمون سعوودي
عبير: اااا هذا ابوهاا
جينيوا: بسرعه لازم نودييها للمستشفى
و دوههها و همم مستعجليييييييييين
ف المستشفى
الدكتور بدهششه : معقووووولـه
نوليا: تييب وش هههذا
الدكتور: ما اقدر اققول اليين تفتح عيونهاا و ترججع للواقع
و كلهـآ دقايق فتحت عيوننها حنـآن
الدكتور: نينـآ
حنان بـ استغراب مين هذا : نعم
الدكتور بفرحهه: لقـــــــــــد استعـــآدت ذآآآآآآآآآآآآآكرتهـــــــ ـــآ
الكل بصدمه مزدوجه بفرح : ايششششششششششششششششششششششش ششش !!!!!!
حنان بخوف مفاجئ: اششششششششواق وينهههآ
اشواق : انا هنــآآ يَ قلبب اششواق
حنان تخمها: سلامممتك جاك ششيء اسسفه بسبتتتي
اشواق: لا حبيبتي لا تعذريين مو غلطططتكك
حنان: ما فييك شيءء
اشواق: لا الحمدالله بس انكسرت يدي و اللحين طابت
حنان تتنهد براحه: الحمـــداللله و بـ استغراب متتى انكسسسرت و طابت و انا وين
اشواق: سـآلفهه طووووويلله
نتركهم يعلموون حنان و نروح للشرقييه
بيت العم جسار
سوزان ببكاء: اتركككككككككككككككني يّ حققققققققققققققققققيرر
حامد: اممممشيي و ركبههها السياره و مششششششششششى
انوار: سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسوووووووووووو ووووووووووووووووزاااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااننننننننن ارججججججججججججججججججججععع عععي
العم: انا راايحححح
انوار: ررررررررررررررررروحه بلا رده آآآآآآآآآهه رججججعوا ليي سسوزان حسبي الله عليكم فرقتونــآآآآ
دخلت الببيت و طاحت ع اقرب كنبهه مغمى عليهآ
ف بيت ام عدنان
ام عدنان بخوف : عــدنان وش فيييه وجهكك كذذا
عدنان خايف: يمممه سسمعت صررررررررخه انوووار تقول سسسوزان ارججعي
ام عدنان بصدمه مزدوجه بخوف: صصصصصصصادق
عدنان: اي يمهه والله خفتت يوم سمعتههها تكفين روحي شوفييها
ام عدنان: ودي بس اخاف عمها
عدنان: لا توني شايفه طالــعع
ام عدنان: زيين و راحححت و كان الباب مفتوحح عقب العم
ام عدنان: حسبي الله عليه لو دخل احد عليها دخلتت لقت الحووش فاضي دخلت لقتتها ف الكنبه الي ع الصاله هـآديهه بششكل مبالغ فيه
ام عدنان بخوف من هدوئها: انوووار حبيبتي لمستها ششافت وجها كييييييف دمعتها لازالت ع خدها و شعرها متناثر ع و جها رحمتهاا مرره انووووار نوووري انوارر
ام عدنان بخووف من تنفسها السرييع : عـــــــدنـــآآآآنن
عدنان: نعععم
ام عدنان : تعالل يَ ولددي نفسسهها مو طبييعي تعال نوديها لبستها عبايتها و ودتها للمستشفى
نتركهمم يودونها للمستشفى و نروح للرياض
بييت رندا
رندا : كذآآآبهه
جلنار: والله
رندا: يوووه وش بتسسوي مساهيرر عاد تؤمها مستحيل يتخلون
جلنار: من جدد قلت مييد سماهر خلاص بتتزوجيين و تتركين اختي قالتت لو اكون جده مستحيل اتركها
رندا: يَ حليييلهآآ جاء رندا اتصال من روآآن
رندا: جلنارر بسسكر بنت اختي داقه علي
جلنار: تيب سلميني عليها يالله بـآي
رندا: يوصصل بـآي سسكرت و ردتت
رندا: هلا والله روان
روان: هلا بكك خيييييييير كان تأخرتتي ثلاث رنات جتكك ليه ما رديتي
رندا: كنت اكلم
روان: يييييييييييييييييييييوهه وديي اموووت احممد هذا ما يكفي انكم ف بيت واحد
رندا: تبببببببببببن من قال انه اححمد جلنار صديقتي و تسلم علييك
روان: جلنـآر و انا مسويه نفسيي المحقق هولمز و حمـآآس و ف النهآيه خويتك يّ حليلها عليك و عليها السلامم
رندا: خخخخخخ تيب وش تبيين
روان: والله بكلمكك ع موضوعننـآ وشش صاار
رندا: ههههههههههههههاي ابشششششششششرككك اقنعتهه و اللي نبييه بيصر
روان بصدمه: لا عــآآآد
رندا: افا علييك انا رندووه
روان: كففففففففففففففو يَ رندوهه ونآسسه ما اصصدق بنسافر كلنـآ لـ المـآنياا
رندا: ايييي بس احنا بققر خلاصص بس بقى اسسبوعيين ع الدارسسه
روان: عــآدي اسبوع و نص يكفيي يالله اقلبي وجهك بسسكر
رندا: انتـي الـ.. طوووط طوووط
رندا: حققققققققققيرهه
..: مين الحقيرره
رندا لفت: بسم الله احممد متى جيت
احمد: قببل ششوي مين الحقيره
رندا: روان سكرت ف وجهي
احمد: خخخخخخخخخخخخخخ يَ حليلها والله اني احبهآ ف الله لـ الله
رندا طعلت عيونها من العصبييه و الغيره: ايششش تحبهآ ؟
احمد بوهقه ( يقلعع وش جاني استخفيت و تكلممت يوه وش بيفهمها اني احبها حب شريف): ااا رنددوتي و قسسم مو قصصدي يعني بس عليها حركات و كذا
رندا بقهر مزدوج بغيره و عصبيه: تنككككتتت ؟؟
احمد: حبيبتي والللله مو حب اللي انتي فاهمتتتتتتتتته انا ما ف قلبي غيرك
رندا تحس انها كرههت روان: اي اي العب علي بكلمتيين مو انا بقرره اصصدق و نزلت دمعه
احمد : رنـدددا لا تكبريين المووووضضضضضضضضضضوع و اللله العظييييييييم ما احب احد غيررك
رندا ملت من الوضع: سكر الموضوع ابي اروح لبيت اهلي
احمد بصدمهه: كيفف ؟
رندا: بروح بيت اهلي بنوم عندهم لينن الجممعهه
احمد: و انتي الإسسبوع الي راح مو تقولين يوم الإربعاء ابي المول يالله هذا هو
رندا: غيييرتت رااييي لو سمحتت ودني و انا مجهزه شنطتي
احمد مسكها من كتوفها و صارت عيونهم تتلقى : رندوتي اوعدييني
رندا بتردد: اوعدددك
احمد: انك ترجعيين معي الجمعهه لا اني للحين ما بعد استغنييت عنكك و فكها لبست عبايتها و راحت لبيت اهلها و حاولت تفسسر ب اي تفسير و اما كرها لـ روان بس ف ذيك اللحظظه
ف بيت محمد
سعاد: غلــآآ
غلا: نعمم
سعاد: ويين بتروحين
غلا: بروح للمول مع صديقتي دانه و هنوف و نوف و منى و صديقاتهم
سعاد: ومتى بترجعون
غلا تناظر ساعتها: آممممممممممممم ممكن الساعه 12
سعاد: تيبب اي مول
غلا: الـ..
منى من برا: غلـــــــــآ يالله جاءء راجو ( سواق هنوف و نوف )
غلأ: بــآي و راحجت
سعاد تتنهد بضيق ( لا حوول حتى اذنن ما ياخذون مني انا اخر وحده تعلمم ف هالبييت كل شيء انقلب من راحت حنان اااه خلاصص ترججع بس عششان يرجعون عيالي لي عارففه ساميه مستحيل ترجعها الا بعد اربع سنين
بس اليي موهن الموضضوع ان محمد اخر مره كلمني يقووول مسستحيل يرججعع اللحينن )
ف الشرقييه
ف بيت خالد
خالد بصدمه: ايشششششششششششششششش !!
الكل قاعد و مستغرربب
خالد: جاييك الحييييييييييين بسس اربع ساعات و عندك سككر اسسمعوا بنرججع اللحيين
هياء: هوو سلامات وش فييك
خالد: عنديي ف الششركه توقيع لازمم اوقعهه الحييين ولا راح اخخخسر خسساير
سيف: بسس تيب خلهم يرسلونه لك بـ الفاكسس
خالد: ما يصلح لازم اكون موجود هناكك و لإننا بنسسوي ششراكهه مع الششركه فـ لازم اكون موجود
بيان: اهــا
خالد: بروحح الحيين و ثووبي نظيف و راحح و رجع هيووون حطططي ملابسسسي و اللحين ترجعون للرياض مع سيف فاهم
سيف: فاهم و رااح خالد
شادن : اللللللللله هيووون و حركاات
بيان: اي قمنا ندلللللللع
هياء : وجع انا امكمم
شادن: استحت استحتت
سيف: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هياء قامت : عيـآل اخر زمنن قوموا ساعدوني ما سمعتوا
سيف: انا بروح لـ..
بيان بمقاطعه: مافي روحه بتساعدنا
شادن: صصحح يمه
هياء: ايي
سيف: لاااااااااه
هياء: قم بسس و لا ازعل عليك
سيف: لا حوول امري لله
شادن: ككككككككككككككككككككككك مـ ما كملت الا و الكاب حق سيف ف وجها
بيان: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
نتركهم يجهزوزون لـ امور رجعهم للرياض و نروح لـ دوله نوكاء
كانت ريهام تمشي بسرعه و دموعها ماليه عينهه راحت و شافت اللوحهه حـديقـه الـ..
ريهام ( لا لا مستحيل هذي الحديققه اليي نرجعع للماضي )
سعود: رهووومهه اذا تزوجنـآ بودييك لحـديقهه خنفشاريه
رهام: جدد ؟ وينها فيه
سعود : ف رومينا
رهام: واااااو يالله ع يدكك
سعود يطق ف صدره : افـ كح كح كح
رهام: هههههههههههههههه خلاص و قسسم عرفت انك قدها بس لا تتعور
سعود: فديتكك
رهام: تيب وش اسم الحديقه
سعود: الـ ..
نرججعع للواقع
مشت رهام و دخلتها و هي تناظر كيف ججممميله مرررررررره مششت و انصدمت لما شافت المنظر الخوقاقيي كانت الإرض خضضره و ع جنب فيه بركهه شبه كبيره فيها و نصها عليها ظل الشجره اللي مايله اغصانها ع البركه كان منظر خرفـآآفي
رهام ( مسسسسسسسسسسستححيل هذي اللي قااله سسعوود قـآلل : اذا رحنا لها بودييك لـ البركهه و بشيلك و ادوور بك قدام الككل و اقول احبـــــــــــها
تذكرت يوم ضضحكت ع جنون اليي كان يبيكون زوجها : هههههههههههههههههههههههه وقسسم انت تسويها بس قدآآآم
سعود: تذذذكري اذا سويتها لا تقوووليين لا نزلني و مدري ايشش هذاك قلتيها بعظمه لسانك قدام
رهام: يممممممممممممممه والله انت تسويها امززحح وقسم
سعود: لا لا مافي امززح انتي قليتهها
رهام: يقلعع ابو الوهقهه
سعود ابتسم بخبث: هههاي طبعا وهققه نرجع للواقع
جلست عند البركه و تشوف بطه و جنبها بطه و كأنهم ازوااج يمشون مع بعضضض رهام بدموعها حركت مويه البركهه و تحريكتها سوت موجه شبه كبييره و جت ع البطتيين و افترقوا
رهام كانت تناظر و خــآيفهه يفترقوون و يعيشششون الـم الفرااق بس لحظات و رجعوا لبعضض و رحعت الببركه هـآدييه تنهدت بفرح انهم رجعوا
ناصر كان يراقبب الوضضع بهدووء و استغراااب و ما كان يعرف وش يدور ف ذهنها
اما ف الشرقيه
ام عدنان : كككككككيييييييييييييييييي ييييييف
الدكتور ياسر: اسف البنت دخلت ف غيبوبه اثر صدمهه
ام عدنان ما تحمملت و داخت حطوها ف غرفه
عدنان علمم الكل بخبر دوخه امها
عدنان: دكتور تيب متى تصحى انوار
الدكتور : والله مددري

اتمنننى ان الـبآرت يعجببكم و يكون ططويل
توقعـآتكمم
حنـآن و عوده ذاكرتهـآ حدث سلبي ام ايجابي ؟
فرآق التؤؤم الليي عاشش ف ظل ظلم عمهم و ايش الجديد ؟
هل بيرجعوون بسسرعه و سهوله او لا ؟
دخول انوار ف غيبوبه هل بتصصحى مره ثانيه للحياه ام لا ؟
رندا هل بتوفي بـ وعدها زي ما قالت لـ احمد ؟
رهام و ذكرياتها المؤلمه اللي تعيششها هل بتلقى لها حل ؟
و هل بتظهر الحقيقه اليي تقولها رهـآم ؟
ام عدنـآن و دوختها هل بتأثر عليها او لا ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.